قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#زواج_مـدبر #الجزء_الثالث
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
نورس : قصه طويله
سيلا : معلش احكيها بسمعك
نورس : مبارح اجا اخوكي عامر لعندي وصار يهددني ويقلي اني ارفض الجوازه من عندي 🤷🏻‍♀️♂
سيلا : طيب ?
نورس : اي وحكالي انك بتحبي واحد اسمو يزن وانو مستحيل تكوني الي
سيلا : اي ?!
نورس : حكتلو مافي شي مستحيل . . وليكك صرتي الي 😏
سيلا : مابعرف شو جايك من ورى جوازتك فيني !
نورس : صفقات شغل مو اكتر . . . لو رفضت هاد الزواج كنا خسرنا المناقصه
سيلا : طلعت مابتفرق شي عن ابي . .
حملت حالها سيلا وقامت من جنبو وبدها تطلع ع غرفتها ووقفها صوت ابوها : وين رايحه سيلا !?
سيلا : (بتبكي) . . .
ابو سيلا : نزلي اقعدي مع خطيبك ,,,,,,,
سيلا : رفعت راسها وهي عيونها مغرقين دموع ومشيت باتجاه ابوها وقالت : ماعاد فيك تجبرني ع شي !!
هي عملت يلي ببالك وجوزتني الو وربحت مصاري من وراي . . . هلا خلص ماعاد فيك تجبرني على شي تمام !
انا بكرهكم كلكم . . .
بلحظتها ابوها مسكها من ذراعها وشد عليها وحكا بصوت همس : اوعك تفكري تخجليني قدام الجماعه ! بنحرك بأرضك !! هلا بتروحي وبتقعدي جنب خطيبك ومابتتحركي فاهمه ?
ومسكها من ايدها وهو شادد على ايدها وقربها لعند نورس وحكا : بدك تطول بالك عليها ابني . .
نورس : ولايهمك عمي
وجحرها ابوها لسيلا وراح . . وهون سيلا كانت مصدومه والدموع عم تنزل من عيونها . .
مالقت الا نورس مسكلها ايدها وحكا ايدك عم تنزف !!
سحبت ايدها منو وحكت اوعك تفكر تقرب مني !!
رد مسكلها ايدها وحكا : طيب ماشي متل مابدك بس خليني عقملك ايدك !
سيلا : ( كانت عم تحاول تشد ايدها منو ) . . قلتلك بعد عني !!
هون نورس نادى للخدامه وحكالها تجيب علبة الاسعافات الاوليه
وسيلا عم تبكي وتشهق
Telegram:@rwayate
ونورس ماسك ايدها وبيمسحلها الدم بمحرمه
وهون اجت الخدامه وجابت علبه الاسعافات
اخدها منها نورس وطلع المعقم واجا بدو يمسح جرح سيلا وهي سحبت ايدها وحكت : مابدي عقمها اتركها انشالله بموت واخلص
نورس: عفكره مابتموتي من جرح 😕
سيلا : (تبكي وتشهق)
نورس سحب ايدها وثبتلها ياها وحطلها معقم
سيلا : اخخ لك بتحرق خلص مابدي تركني
نورس : هشش خلصنا
نورس لف ايد سيلا بالشاش وزبطلها ياها وحكالها : الحمد لله ع سلامتك ( =
سيلا : . . . .
نورس : . . . .
وضلو التنين ساكتين حتى اجت ام نورس وقعدت معهم
ام نورس : شبها سيلا عم تبكي ?
نورس : ايدها حرقتها من المعقم لانها مجروحه
ام نورس : ههه دخيلا دلوعتنا
سيلا : . . . .
نورس نكش سيلا بايدو مشان تفردها قدام امو
ام نورس : سيلا انشالله تكوني حبيتيه ل نورس
سيلا بقلبها : في حدا بحب التاني بنص ساعه 😏😑
ههه اي لكن خالتو
ام نورس : هههه ولي على اطاطتك ناديني مرت عمي
نورس : خلص صارت حماتك شو هي خالتو
سيلا : ممممممم
Telegram:@rwayate
ام نورس : خليني لكن اترككم لحالكم شوي . . . دير بالك عليها يا ابني ها سيلا دخلت البي من وقت ماشفتا
نورس: من عيوني يامو
وراحت ام نورس وتركت نورس وسيلا لحالهم
نورس : حددنا مع ابوكي موعد العرس بعد ثلاث ايام
سيلا : شوووووو 😳😳
نورس : شكلو ابوكي ماحكالك
سيلا : ليش الو عين يحكي . . . مابدي اتزوج بهل السرعه لك انا مابدي اتزوجك (بتبكي) يالله ليش هيك 😭
نورس : لا اله الا الله رجعنا للنكد . . . عفكره وللمره التاني حتى انا مغصوب عليكي !
سيلا : طيب مشان اللله افسخ الخطبه وخلصني بترجاك هاد اول طلب بطلبو منك
نورس : لك يابنت الحلال للمره الالف مافيني هاي صفقة شغل . . . بعدين لهل الدرجه بتحبيه ل يزن !
سيلا : لك انتو ابدا مو بشر كيف زواجي بصير صفقه شغل لك انا بني ادمه . . . . بعدين اي بحبو ليزن اكتر من ما بتتخيل لك بعشقو ومافيني ابعد عنو !!
نورس : انتي هلا صرتي على ذمتي ومابدي اسمع اسمو قدامي تمام ?
وبعد شي ساعه من بكا سيلا وبرودة اعصاب نورس . . انتهت قعدتهم وراحو نورس واهلو ع بيتهم
وسيلا طلعت ع غرفتها تبكي وتتذكر يزن وهي كتير مشتاقتلو خصوصي انها الها كم يوم ماحكت معو
وضلت ع هالحاله يومين لا اكلها اكل ولاشربها شرب ووجهها شاحب واصفر . . .
وباليوم الثالث ويلي هو يوم عرسها صحوها اهلها من بكير لتروح ع الصالون وتتجهز
قامت تحممت وشربت قهوتها وهي ساكته وماعم تحاكي حدا والها يومين بلا اكل
خلصت قهوتها وطلعت بالسياره مع امها ع الصالون
ولما وصلت فاتت ع الصالون وسلمت ع الكوافيره وقعدت الكوافيره تعطيها موديلات لتختار الموديل يلي بدها ياه وسيلا ساكته وعيونها بدمعو
قربت منها الكوافيره وحكتلها وجهك اصفر وحاسستك تعبانه كتير بتحبي احكي لامك مشان تتصرف ?
سيلا : ليش بالك امي ما انتبهت ع وجهي ?
ههه خلص لو سمحتي اعملي اي موديل بدك ياه مابهمني 💙
وبلشت الكوافيره ومساعداتها يشتغلو بسيلا من مكياج وتسريحات ومناكير ومن هالاشيا
وكانو كل مايزبطولها المكياج تبكي وتخربو
Telegram:@rwayate
حتى بالاخر قدرت تسيطر حالها وتحبس دمعتها
وبعد شغل طويل طلعت سيلا بتجنن وكانها ملكه وبالاخر لبست فستانها الابيض يلي اي بنت لما تلبسو بتكون مبسوطه وفرحانه فيه الا هي حاسستو متل الكفن عليها
ورغم ملامح الحزن الظاهره على سيلا كانت طالعه بتجنن بتسريحه شعرها الناعمه يلي كانت مفرود شعرها فيه وملفلف رولات
ومكياجها الخفيف يلي بارز ملامحها
وفستانها الابيض الطويل الشاحط وراها ومفتوح من عند الضهر
كانت طالعه ملكه بمعنى الكلمه 💙
خلصو كلشي وكان نورس بيستناهم بالسياره برا
ولما طلعت سيلا من الصالون نزل نورس فورا وراح باتجاها وصفن فيها وبجمالها وانها قديش طالعه حلوه
مسك اوس ايد سيلا وبهل اللحظه تطلعت عليه سيلا . . . كان طالع بجنن بالبدله السودا
بس حكت بقلبا مستحيل كون الو . . انا ليزن
ووصلو ع السياره وفتحلها نورس الباب لتركب
وسكرو وراها وهو راح يقعد جنبها مشان يسوق
ومشيو بهل السياره
نورس : طالعه حلوه اليوم
سيلا : . . .
طنشت سيلا كل كلمه بيحكيلها ياها نورس وكانت عم تدمع وتتزكر يزن وفجاه بالطريق لمحت يزن . . فكرت حالها عم تتخيل بس اكدت فيه منيح .. . طلع هو يزن
سيلا : وقف وقف نورس وقف
نورس وقف بسرعه وحكالها : شوفييي
تجاهلتو سيلا ونزلت بسرعه من السياره وحملت فستانها بايدها وركضت لعند يزن وهي عم تبكي ووقفت مقابيلو
سيلا : يييييزززنننن
يزن : هه سيلا . . . ما احلاكي بالفستان الابيض . . .بس مو لازم كون انا العريس ?
سيلا : يزن سامحني بترجاك والله انا بحبك ومابحبو لنورس ومافيني كون معو
اجا نورس ووقف جنب سيلا ومسك ايدها
نورس : ممم هاد حبيب القلب ?
Telegram:@rwayate
سيلا : اترك ايدي . . .
يزن : هه والله وعريس لقطه ياسيلا
سيلا : يزن انا مجبوره عليه انا مابحبو انا بحبك انت انا مافيني عيش بدونك يزن (بتبكي )
نورس : امشي سيلا
سيلا : تركني مابدي ياك مابدي روح معك
نورس مسك ايد سيلا وجرها وراه
سيلا : يزن يزن مشان الله ماتروح . . . لك نورس تركني
نورس عصب من سيلا وفوتها ع السياره غصب عنها
وخبط بايدو ع طبون السياره ورجع ركب بالسياره وشغلها وصار يمشي بسرعه خياليه
نورس : مش موقف ابدا يلي عملتيه !!
سيلا : (تبكي)
نورس : خلص خلصصص سكتيييي
سيلا : مستحيل كون الك . .. .
نورس : غصب عنك
سيلا : بتشوف . .
نورس : سيلا لا تتحديني والا بتندمي !!
سيلا بتصرخ : لكككك اناااااا بكرهكككك
نورس : حسك مابدي اسمعو !!
وضلت سيلا تبكي حتى وصلو ع الصاله
نزل اوس من السياره بعصبيه فتحت الباب ونزلها لسيلا بنفتره وخبط الباب بقوه وكان ماسك ايدها بقوهه وشادد عليها
سيلا : لك ايددييي تركنييي عم توجعني
نورس قرب من وجه سيلا وحكا : هشششش صوت بتوطيه وبتسكتي هي نحنا وصلنا وبدي اهلي يشوفو الوضع عادي فهمانه !
سيلا خافت منو ومن عصبيتو وحطت عيونها بالارض وصارت تبكي
بس شافتها امها لسيلا وهي عم تبكي ومخربه مكياجها عصبت عليها ونادت حدا يزبطلها مكياجها قبل ماتفوت المعازيم
وهيك زبطو مكياج سيلا وهي حاولت تمسك حالها بس لنهايه الحفله . . .
نورس : ايوا هيك شايفه مااحلاكي !?
سيلا : .. . .
نورس : يلا نفوت لجوا عند المعازيم
Telegram:@rwayate
نورس مسك ايد سيلا وفاتو
وهون بلشت الاغاني والزلاغيط والرقص والفرح معبي المكان الا قلب سيلا معتم متل الكهف . .
وصار وقت يرقصو سلو . . .
هو مسك خصرها الصغير وهي تمسكت برقبتو وصارو يرقصو وعاملين حالهم قدام الناس انهم مبسوطين وبحبو بعض . . بس بقلب كل واحد في الف حرب وحرب . . هون انتهت احلامها وهون بدت احلامو
انتهت حياه وبلشت حياه . . .
عيونهم معلقين ببعض ويتمايلو مع النغمات وبحالو يرسمو الابتسامات ع وجههم
نورس كان صافن بلون عيونها . . . يا الله شو غريب لون عيونها ! كتير حلو لونهم ازرق غامق ع شوي رح يميلو للكحلي !!
ويلي صحاه من شرودو هو صوت تصفيق الناس الهم
وبعد نص ساعه خلصت حفله عرسهم يلي كانت شبه ملكيه . . .
وطلعو بالسيارات المزينه وصوت تزمير السيارات معبي الشوراع . . والالعاب الناريه انتلقت بالسما . . وصوت الزلاغيط بكل مكان
وهيك حتى وصلو ع بيتهم . . بيت نورس الملكي . . رغم انو الوضع المادي لسيلا ممتاز وبيتهم فخم الا انو بيت نورس اضخم وافخم
نزلو العرسان من السياره ومشيو باتجاه البيت وصوت الزلاغيط بلش والزفه
نورس : عجبك بيتك
سيلا : بيتك مو بيتي
نورس : نكده مو بايدك ?
ام نورس : تفضلو ياجماعه فوتو
وفات اهل سيلا واهل نورس كلهم ع البيت
وقعد بالصالون ومعهم نورس وسيلا . . والكل عم يحاول يجامل التاني
سيلا : شو هالمكان المعبى بالنفاق . . دلني ع غرفتي بدي ارتاح
نورس : امشي
ام سيلا : بدك شي بنتي
سيلا : لا بس فايته ارتاح شوي راسي بيجعني
ام سيلا : طيب بنتي
نورس : وهاي غرفتنا
سيلا : غرفتك لحالك
نورس : لا اله الا الله . . رايح اقعد معهم بالصالون ازا عاوزه شي ناديني
سيلا :طيب
فاتت سيلا ع الغرفه وصارت تصفن فيها ورجعت لنوبه البكا . . . صارت تتخيل يزن معها وجنت وصارت تشهق وتبكي
سيلا : ياربي سامحني يارب بس انا مابقدر عيش بدونو . . . يارب مافيني يارب سامحني
صارت سيلا تدور بالغرفه ع شي تقدر تموت حالها فيه . . مالقت شي حتى فاتت ع الحمام . . ولقت شفرات حلاقه لنورس
فكت وحده منهم وطلعت الشفره الحديد منها
Telegram:@rwayate
سيلا : يارب سامحني . .
وشرطت ايدها سيلا من عند الوريد
وصار الدم ينفر ع فستانها الاحمر وهي بتحاول تكتم صوت صرخت وجعها
اجت بدها تكمل ع ايدها التانيه صارو ايديها يرجفو بس مع هيك جرحت ايدها التاني بس مش اغمق من جرح هديك ووقعت بالارض ودمها عبا فستانها الابيض
ام سيلا : كانو سيلا طولت ?
ام نورس : اي صح . . قوم نورس شوفها
نورس : يلا
وقام نورس باتجاه غرفة سيلا ودق الباب . . ماردت . . رد دقو كمان مره ماردت اجا فتحو وفات
نورس : سيلا ?
مالقها بالغرفه صار ينادي عليها وماترد
بعدها شاف ضو الحمام شغال دق ع بابو . . برضو ماردت رد دقو كمان مره وهو بنادي . . ومافي اي رد
هون صار قلب نورس يخفق وخاف عليها
اجا فتحت الباب وفات ولقاها بالارض مغرقه بدمها ومقطعه شراينها
نورس : سيلااااااااااااااا
التمت كل العيله ع صوتو وشافو بنتهم معبايه دم وفستانها الابيض صار ملطخ بالدم
هون باسرع ماعندو اوس جاب شريطه وربط ايدين سيلا فيهم وحملها وطلع يركض ع سيارتو
وام سيلا تبكي وتولول . .
وابوها حس بالندم انو كل هاد بسببو
وكلهم طلعو بسياراتهم ولحقو نورس
نورس كان حاطط سيلا بالمقعد الخلفي وهو عم يسوق باسرع ماعندو للمشفى وعم يتطلع ع سيلا وتشتت
وع لحظه كان رح يعمل حادث من كتر سرعتو
هيك حتى وصل ع المشفى حامل سيلا بين ايديه وكلها دم
نورس : لككك بسسسسسرعه حدا يجي يأسعفها
وركضو هون الممرضين والدكاتره وحطو سيلا ع التخت النقال وفوتوها ع التخت النقال
واجا نورس بدو يفوت معهم ومنعوه
نورس : لككك رح هد المشفى ع راسكم لو صرلهاااا شيييي
Telegram:@rwayate
وصار نورس يخبط ايديه يلي معبايين دم من سيلا بالحيط
واجو اهل سيلا كلهم ع المشفى وعم يبكو
ومن بينهم عامر يلي ركض عند نورس ومسكو من قميصو وحكا : مااارح ساامحككك ازا صااار شييي لاختييي فهمان لا انت ولا ابي كلكم رح خلص عليكم
حاولو العيله يفكو بينهم حتى يعرفو شو صار مع سيلا
وبعد ساعه ونص حتى طلع الدكتور من غرفه العمليات . . . .
الكل هجم باتجاهو بدهم يعرفو شصار معها
الدكتور :
يتبع . . .
#زواج_مـدبر #الجزء_الرابع
#بقلمـي_سـيلار
Telegram:@rwayate
الدكتور : نحنا عملنا يلي علينا والباقي ع الله . . انشالله بتتحسن باسرع وقت . . الحمد لحقناها قبل ماتخسر دمها . . بس لازم نحوللها دم بدنا متبرع
نورس : انا بتبرعلها !!
الدكتور : تفضل نفحص زمرة دمك ونشوف ازا بتقدر تتبرعلها
وهون اهلها لسيلا قضوها عم يبكو ع بنتهم وانو كلشي صار بسببهم
ونورس قدر يتبرع بدمو لسيلا وتم كلشي بدون اي عوائق
نورس : دكتور فيني فوت عند مرتي ?
الدكتور : اي اكيد بس لحالك وبدون اي صوت او ازعاج مشان راحه المريضه
نورس : اها اكيد
وفات نورس عند سيلا وقعد جنبها وصفن بملامحها
نورس : معقول كل هاد حب ? لهل الدرجه بتحبيه ومخلصه الو ! ههه عنجد صرت احسدك يا يزن . . .
وصار يتطلع على عيونها ورموشها المبللين بالدموع 💔
ومسك ايديها الملفوفين بالشاش بلطف . .
نورس : ههه عنجد متل اللعبه نيالك يا يزن . . .
لو مالحقتها اليوم كانت راحت من بين ايدينا

وضلت سيلا يومين غايبه عن الوعي حتى باليوم التالت بلشت تصحصح
ام سيلا : نورس نورس سيلا فتحت عيونها
نورس : سيلا
هون كانت سيلا عم تفتح عيونها وعم تتطلع بوجوهم وعم تحاول تتذكر شو صار
نورس : سيلا انتي منيحه ?
ام سيلا : بنتي الحمد لله ع سلامتك
سيلا عم تحكي بصعوبه : انا بعدني عايشه !
نورس : للاسف اييهه 🤷🏻‍♀️♂
سيلا : . . .
Telegram:@rwayate
ام نورس فاتت عندهم ع الغرفه وقربت عند سيلا وباست راسها وحكتلها الحمد لله ع سلامتك يابنتي . . ليش هيك عملتي بحالك ? خوفتينا عليكي . . كان فيكي ترفضي هالجوازه ازا مابدك ياه
نورس : امي بعدين بنحكي بهل الموضوع
سيلا : لك كيف لساتني عايشه
نورس : متل ماكل هالناس عايشه 😕
سيلا : ماازنخك . . ليش اسعفتوني ! هففف انا مابدي عيش
ام سيلا : خلص يابنت شو هالحكي لك والله قلبي تقطع عليكي موتينا رعبه
عامر : سيلا . . . كنتي بدك تروحي وتتركيني ?
سيلا : (بتبكي ) والله يااخي ماعاد فيني اتحمل اكتر من هيك . . سامحني
نورس : المهم اني ماكملتها معك واسعفتك وربحت التحدي انا 😘
سيلا : هاد همك !
نورس : قلتلك لا تتحديني
ام نورس : بس ياولاد حاج تتخانقو لسا هلا فاقت سيلا
نورس : بامرك امي
سيلا صارت تطلع ع ايديها كيف ملفوفين
نورس : عم يوجعوكي ?
سيلا : مو قدرانه حركهم
نورس : لكن هيك بتخربلي شفره الحلاقه تبعي كرمال تموتي حالك ? كنتي حكيلي كنت عطيتك سكينه بدل ماخبرتيها 😏😒
سيلا : هههههههههههههه خلص المره الجايه نشالله
نورس بقلبو ( لك طلع عندها غمازات ) . . اي خلص خيرها بغيرها
عامر : اختي ازا بتعيدها هالحركه مره تانيه لا انتي اختي ولا انا بعرفك !
سيلا : عامر . .
عامر : هي انا حكتلك
سيلا : وين بابا
عامر : ماالو عين يفوت يشوفك ههه
سيلا : حقو هه
ولفت وجهها ع جنب وتنهدت وصارت تدمع . . .
نورس : اليوم تخريجك من المشفى خلص صرتي تمام ( =
سيلا : اييهه 💔
وهيك ضلو قاعدين لبين مانورس خلص اوراق تخريج سيلا من المشفى
وبعدها طلعت سيلا من المشفى واخوها عامر ساندها
نورس: هات عنك شريك (,=
عامر اعطى ايد سيلا لنورس وسيلا صارت تجحر عامر ع تصرفو وانو مابدها تكون مع نورس
نورس : تفضلي ياعروس
سيلا : 😒😒
ومشيو نورس وسيلا باتجاه السياره ونورس فتحلها باب السياره
سيلا : اخ اخ ايدي . . شديت عليها
نورس : اسف . . دلوعه
سيلا : دلوعه بعينك !
نورس : ههههههههه
Telegram:@rwayate
سيلا : 😕😕
وطلع اوس بالسياره وشغلها ومشيو
نورس : سيلا
سيلا وهي لافه وجهها للشباك : امم
نورس : لهل الدرجه بتحبيه ليزن ? يعني قصدي كنت رح تموتي حالك ولا تكوني لحد غيرو
سيلا : يلي بحب لازم يضحي . . ونا ضحيت بحياتي 😊
نورس : مابأمن بشي اسمو الحب
سيلا : بس بتأمن بشي اسمو المصاري
نورس : اي صح هي كلشي بالحياه
سيلا : غلطان
نورس : يمكن
ورجعت سيلا لفت وجهها للشباك وصارت تمسح دمعات هربو من عيونها . . ونورس شافها بس عمل حالو مو شايفها
نورس : سيلا
سيلا : ها
نورس : هيك الواحد برد ?
سيلا : 😒
نورس : شو معنى اسمك ?
سيلا : شي عن تحمل المسؤوليه والشوق الى الوطن ههه ليش دورت ع معنى اسمي ?
نورس : اه لانو غريب 😐
سيلا : بضل احسن من انوو كون نورس . . . طائر النورس حلق حلق هههههههههههه
وهون نورس انصدم منها ووقف السياره وتطلع فيها بصدمه : عم تتمسخري ع اسمي ! يا ام المسؤوليه انتي !
سيلا : ههههههههههههههههههههه شو زنبي ازا اسمك طائر النورس
نورس : اي سكتي سكتي حاج حكي بلا طعمه😒
سيلا : ههههههههههههه اخ يا امي زمان ماضحكت هيك ههههههه
نورس بقلبو ( يا الله مااحلا ضحكتها)
سيلا شافت نورس صافن فيها اجت انتبهت ع حالها وزبطت قعدتها وسكتت
سيلا : احم اسفه نسيت حالي
نورس : مو مشكله
وشغل السياره ومشي . . . هيك حتى وصلو ع بيتهم ولقو اهلهم سابقينهم
ام نورس : تفضلو تؤبروني
ومشيو نورس وسيلا وهو ساندها
سيلا : خلص بمشي لحالي
نورس : اسكتي يا ام المسؤوليه !
سيلا : حلق حلق 🙊😹
نورس وهو مصدوم : طب وها امشي لحالك يلا
سيلا : ههههههههه احم خلص والله
نورس : 😑😑
ام سيلا : الحمد لله ع سلامتك يابنتي
سيلا : الله يسلمك ماما
ام سيلا : لو تعرفي قديش شتقتلك ياحبيبتي
سيلا : ماما كلهم يومين يلي غبتهم عنك 🙄
ام سيلا : اي ولو والله شتقتلك وشتقنا لصوت ضحكتك بالبيت . .
سيلا : اي مدام شتقتولي خدوني لعندكم عالبيت😃
Telegram:@rwayate
ام نورس : شو تروحي ماتروحي لسا هاي وصلتك بعدين لساتك عروس ماقعدتي شي عند جوزك . . هو انتي فتي البيت لسا ?
سيلا : 😟
ام سيلا : لا بنتي خليكي لسا ماقعدتي ببيتك
نورس : عن اذنكم ياجماعه
ام نورس : وين ابني ?
نورس : فايت اخد دوش وارتاح شوي
ام نورس : اي والله يا ابني الك يومين مو نايم ولا مرتاح متل الخلق فوت حبيبي خود راحتك
ام سيلا : وانتي سيلا فوتي مع جوزك ع الغرفه ارتاحي ولاتعبي حالك
سيلا : ماشي . ..
ام سيلا : وانت ابني مابدي وصيك ع سيلا ها
وضلك غيرلها عن الجرح . .
نورس : ولايهمك مرت عمي . . عن اذنك
وراحو نورس وسيلا ع غرفتهم
نورس : انا فايت اخد دوش انتي ارتاحي وازا بدك شي نادي للخدم
سيلا : ماشي . .
فات نورس ع الحمام وسيلا قعدت تتفتل بالغرفه وتتفرج عليها . . وبعدها قعدت ع التخت وتنهدت ورجعت لورا وصفنت بالسقف وصارت تدمع : ياترى يزن شو عم يعمل هلا ? . . ياترى بكون عرف اني انتحرت !
لا شو بدو يعرفو هو !!
هفف ياربي . . . شتقتلو ( تبكي )
وصارت تتزكر لحظاتهم مع بعض
(ذكريات)
يزن : سيلا ليش هيك لابسه !
سيلا : ليش شبو فستاني مو حلو !!
يزن : لك مبلا حلو بس هو كاشف اكتر من مايغطي !! روحي غيريه يلا نشالله بدك تطلعي هيك يلا سيلا
سيلا : لك يزن انا هيك طبيعة لبسي بربك ئي
يزن : سيلا مابدي حدا يتطلع عليكي !
سيلا : يييي فديتو حبيبي الغيور هههههه
Telegram:@rwayate
وصحيت سيلا من زكرياتها ورجعت لنوبة البكا
طمرت راسها بالمخده وصارت تشهق وتبكي . . حتى غفيت
طلع نورس من الحمام وشافها وهي غفيانه
غطاها وطلع من الغرفه مشان مانتحرج منو

وعند المسا صحيت سيلا وكانو ايديها عم يجعوها ومو قدرانه تمسك شي فيهم
قامت غسلت وجهها وزبطت شعرها وصارت تطلع ع حالها بالمراي وتقول : من انا وصغيره وانا بشكي همي للمرايه بحسها الوحيده يلي بتسمعني ومابتقاطعني ههه . . . وهي المراي رح تصير بيت اسراري الجديد
وبفوتت نورس ع الغرفه ومعو اكل
نورس : الك بالعاده تحكي مع حالك ?
سيلا : ******
نورس : يلا قومي مشان تاكلي . .
سيلا : طيب
وقعد نورس وسيلا ع الكنبايه يلي بغرفتهم وقعدو ياكلو . . سيلا مسكت المعلقه بدها تاكل فيها وقعت من ايديها
نورس: شبك
سيلا : مو قدرانه اضغط عليها وقعت من ايدي
نورس : اي قعدي انا بطعميكي . . ومسك معلقه سيلا وحطها مقابل تمها
نورس : فتحي تمك !
سيلا كانت خجلانه منو ومتلبكه بس هي كانت كتير جوعانه لهيك اكلت منو
وضل نورس يلقمها لسيلا
سيلا : خلص شبعت
نورس : بس لسا الاكل ماخلص
سيلا : بس انا شبعت
نورس : حتى يخلص الاكل بوقف
سيلا : شووو مابقدر اكل كل هاد
نورس : عاملتيلي فيها البنت الكيوت ?
سيلا : هههههههههه نفس مابيحكيلي يزن ههههههه
نورس : يزن !!
سيلا انتبهت لحالها وغصت وصارت تسعل
وناولها نورس كاسه المي حتى شربت وهديت
سيلا : اسفه نسيت
نورس : موو مشكله
سيلا : دايمه . . وقامت سيلا وفاتت ع الحمام حتى تغسل . . غسلت وصارت تبكي وهي حاطه ايدها ع تمها مشان مايسمعها نورس
Telegram:@rwayate
وضلت تشهق وتبكي شي عشر دقايق
نورس استغرب من سيلا ليش طولت هيك
راح لعند الباب ودق عليه : سيلا . . ? انتي منيحه
(نورس خاف تكون سيلا عملت شي بحالا وماعاد امن الها )
سيلا بس سمعت صوتو فورا مسحت دموعها وفتحت المي غسلت وجهها وطلعت
سيلا : اي نورس (وهي حاطه عيونها بالارض مشان مايبين اثار البكي )
نورس : شبك طولتي
سيلا : لا ولاشي كنت بزبط بشعري
نورس : تطلعي فيني لشوف ? . . ومسك دقنها ورفعلها راسها . . .كاينه عم تبكي ?
سيلا بعدت وجهها عن ايدو وراحت قعدت ع الكنباي وحطت وجهها بين ايديها
نورس : شبك ?
سيلا : شتقتلو . . .نفسي اسمع صوتو . .كتير شتقتلو . . ( وانفجرت من البكا)
نورس عصب منها انها بتضل تجيب سيره يزن ع لسانها
قرب منها ومسكها من كتافها وشدها : انت مابدك تنسيه لهاد يزن ! لك انتي صرتي ع ذمتي !!
سيلا : انا بس ع ورق مرتك فاهم !
نورس : اي لا ماحزرتي . . .انا اشتريتك بمصاريي وانتي صرتي غرض من ممتلكاتي !
سيلا : غرض !?
نورس : اي مو اكتر لهيك لاتصدقي حالك !
وحمل حالو نورس وطلع من الغرفه وطبش الباب وراه
وقعدت سيلا تبكي وتلوم اهلها ع عالجوزاه . .
وبعدها سمعت صوت سياره نورس اشتغلت . . تطلعت من الشباك لقت نورس مشغل السياره وبدو يروح . . هي انبسطت نوعا ما
وبعد شي خمس دقايق فكرت بانو ترن ليزن وتسمع صوتو . .
مسكت تلفونها وحطت ع اسمو واتصلت عليه
ضل يرن التلفوون وماحدا عم يرد
ردت حاولت مره ومرتين وتلاته كمان مافي حدا عم يرد
حتى بالمره الرابعه رد يزن : الو . .
سيلا : الو يزن . .
يزن : سيلا
سيلا : يزن شتقتلك . .
يزن : وانا كمان كتير شتقتلك سيلا . .
سيلا : يزن انا مافيني عيش بدونك . . انا انتحرت مشانك بس اسعفني نورس باخر بحظه
يزن مشان الله ماعم بقدر عيش هون
يزن : شووو انتحرتي !! سيلا لا تاذي حالك بغلاتي عندك سيلا هالتصرفات مابتقدم ومابتأخر . . .وين نورس هلا كيف عم تحاكيني !
سيلا : نورس من خمس دقايق طلع
يزن : سيلا برد بقلك مره تانيه . . تعي اهربي معي . . مو ابوكي عمل الصفقه واخد المصاري خلص هربي !
سيلا : يزن نورس وابوه تشاركو مع ابي بالشغل وصارو شركاء بالشركه . . مافيني خاطر بأي شي
( بلحظتها كان نورس نسيان موبايلو بالغرفه ورجع ليجبو وسمع مكالمة سيلا ويزن )
Telegram:@rwayate
ودفش نورس الباب برجلو ومسك سيلا من شعرها : بدك تهربييي معووو !! عم تحكي عشيقك وانتي متزوجه !!
سيلا : لك اخخخخ تركني عم توجعنييي بعد عنيي
نورس : لك والله لاطلع بروحك !
وبلش نورس يضرب سيلا كفوف ويشدها من شعرها وبالاخر رماها بالارض : تفييي عليكي اوعك تفكري تحكي معو لهل الواطي مره تانيه والا بخلص عليكي بايدي هدول . . ومسك تلفونها وكسرو
وطلع من الغرفه وترك سيلا بالارض عم تبكي وعم تتوجع
نورس شغل السياره وهو معصب وعم يسوق بسرعه خياليه : لك انا كيف بضربها هيك !!
الله يكسر ايديي . . بس انا سمعتها عم تحكي بدها تهرب معو !!
عند سيلا :
كانت عم تحاول تقوم وقعدت ع التخت وصارت تبكي وشافت ايديها عم ينزفو مكان الجرح . . وقامت وقفت قدام المراي تطلعت ع وجهها كان مورم ونافخ ولونو ازرق واحمر
سيلا : الله يكسر ايديك . . لك وجهي تشوه وتمي وايدي عم ينزفو . . . لك الله يلعنك ياواطي 😭😭
ورجعت قعدت ع التخت وتضلت تبكي حتى غفيت
12:00pm
رجع نورس ع البيت وكان كتير ندمان لانو ضرب سيلا . . فات ع غرفتو ولقى سيلا نايمه على التخت
قرب ناحها وتطلع ع وجهها لقاه مورم ومطبع من الكف تبعو وايديها عم ينزفو والشاش عليه بقعة دم لانو شدت ع ايديها وهالشي مابينفعلها
راح جاب علبه الاسعافات الاوليه وطلع منها المعقم وقطن ومسح طرف تمها لسيلا لانو كان عم ينزل دم . . ومسك ايديها وفكلها الشاش من ع ايديها ومسح الدم وحطلها مرهم عليهم . . وهون صحيت عليه سيلا . .
قامت شهقت وقالت : بعد عنييي امانه لاتضربنييي بعد عنييي
نورس : سيلا لا تخافي مارح اضربك عم غيرلك ع جرح ايدك
سيلا : مابدي مابدي بعد لاتقرب علي
اجا نورس مسكلها من كتفها وقربها ناحو وضمها ع صدور لانو حسها خايفه وقللها : هششش سيلا لاتخافي مارح اضربك . . انا اسف بس عصبت لما سمعتك بدك تهربي معو . .
سيلا : ماكنت بدي اهرب معو
نورس : طيب عطيني ايدك بدي لفلك ياها
سيلا بعدت عنو وقالتلو : انا بلفها لحالي
مارد عليها نورس ومسكلها ايدها ولفلها ياهم
Telegram:@rwayate
وراح جابلها تلج وحكا : خليني حط هالتلج ع وجهك بخفف الورم
سيلا : خليه هيك معلش خلي اهلك واهلي يشوفو شو عملت فيني
نورس : لك انا ليش بسالك ?!
وقرب منها وحطلها التلجات ع وجهها وهي هون نقزت وتوجعت
نورس : معلش استحملي شوي . .
سيلا (بتبكي ) : انت شوهتلي وجهي انا بكرهك 😭
نورس : مسكي خلي هالتلجه ع وجهك
ومن هون للصبح بكون خف الورم
وقام نورس من جنبها وفتح الخزانه وطلع بجامتو
وصار يفك بازار قميصو وسيلا عم تطلع عليه
سيلا : لك وقف هووون بدك تغيير ?
نورس : اي شو يعني انتي مرتي وانا جوزك
سيلا حطت ايديها ع عيونها : لك لا فوت ع الحمام غير تيابك !
نورس ابتسم وفات ع الحمام غير وطلع
نورس : شو كيف صار وجهك ?
سيلا : مادخلك
نورس : طيب وايديكي ?
سيلا : كمان مادخلك
نورس : بدك تضلك هيك
سيلا : كمان مادخلك
نورس نرفز من جواباتها ورفع الشرشف تبع التخت وفات تحتو وتسطح
سيلا : شووو بدك تنام هون !!
نورس : مادخلك
سيلا : نورس انا وين بدي نام
نورس : كمان مادخلك
سيلا : لك نورس بربك نحنا التنين مارح ننام بنفس التخت !!
نورس : كمان مادخلك
سيلا عصبت من نورس ومسكت مخدتها وحطتها ع الكنبايه وتسطحت
تطلع عليها نورس بطرف عينو وعمل حالو مابهمو مشان كبريائو
وغفلت سيلا ع هالكنبايه ونورس ماقدر ينام وهو عم يفكر بسيلا وكيف فيو يكمل معها
قام نورس من التخت وقرب ناح سيلا . . اتاكد انها نايمه . . حملها واخدها ع التخت وغطاها
وقام هو نام ع الكنبايه
تاني يوم الصبح -----/
صحيت سيلا ولقت حالها بالتخت وانصدمت
سيلا : بسم الله الرحمن الرحيم شو جابني لهون !
هاد اكيد نورس حملني او اني بمشي بنومي !
يمامي وينو هاد نورس !
Telegram:@rwayate
قامت سيلا من التخت وفاتت ع الحمام فرشت سنانها وغسلت وجهها ومشطت شعرها وطلعت
تطلعت ع المراي ولقت الورم خافف بس لسا في لون ازرق ع خدرها
نزلت سيلا من غرفتها وصارت تتفتل بالبيت الكبير ومنبهره من فخامة بيتو لنورس
لحد مانزلت ع الصاله واجت الخدامه وحكت : عاوزه شي مدام ?
سيلا : مدام ! . . . لا بس وينو نورس ?
الخدامه : نورس بيك قاعد بالحديقه الخارجيه
سيلا : اها . . اعمليلي فنجان قهوه ازا سمحتي
وطلعت سيلا ع الحديقه الخارجيه تشوف نورس ولقتو قاعد تحت المظله بحد المسبح عم يشرب قهوه
قربت ناحيتو وهي عم تتامل بالحديقه
نورس : سيلا . . صباح الخير
سيلا ببرود : صباح النور . .
نورس : غريبه طالعه من غرفتك !
سيلا : بدي استعير تلفونك احكي مع امي تجبلي كم غرض الي من بيتي
نورس : اها وشو هنن الاغراض !?
سيلا : لابتوب تبعي وكتبي ودفاتري وشوية اغراض شخصيه الي . . الي معطله عن الجامعه اسبوعين بدي ارجع داوم وكمل دراستي
نورس : ليش مين قلك اني رح اسمحلك تداومي ?!
سيلا : ششووو ليششش
نورس: اها مشان ترجعي تلتقي بحبيب القلب يزن
سيلا بغصه : لا والله مو مشان يزن وبوعدك ماعاد شوفو بس خليني كمل دراستي
نورس : بشرط !
سيلا : موافقه شو ماكان
نورس : بدي حطلك شوفير ياخدك ويجيبك من البيت للجامعه ومن الجامعه للبيت ?
سيلا : خلص تمام موافقه 💔
اجت الخدامه جابت فنجان القهوه تبع سيلا . . واخدتو وشربت منو وهي زعلانه من تصرف نورس
نورس : خدي تلفوني احكي مع امك
سيلا : شكرا
نورس : اليوم بكون عندك تلفون جديد بدل يلي انكسر
سيلا : . . . .
ورنت سيلا ع امها وطلبت منها الاغراض
ام سيلا : خلص اليوم بخلي ابو حسن يجبلك ياهن . . طمنيني يابنتي كيفك انتي ونورس كلشي تمام !
سيلا : اي ههه كلشي تمام الحمد لله
ام سيلا : اي الحمد لله
Telegram:@rwayate
وانتهت مكالمه سيلا مع امها ورجعت التلفون لنورس وقامت فاتت ع الحمام واخدت دوش وطلعت نشفت شعرها ولبست فستان ازرق قصير لعند الركبه ناعم وخفيف وحطت شوية مكياج يخفي لون خدها الازرق والاخضر ورشت بارفان ونزلت كملت جولتها بالبيت . . وشافت كل الغرفه الا غرفه وحده كانت مسكره
فتحت الباب تبعها وفاتت وكانت معتمه شغلت الضو وشافت غرفة موسيقى كان فيها ادوات موسيقيه من كيتار بيانو وناي ومن هالادوات
رفعت سيلا البرداي وفتحت الشباك وقعدت ع الكرسي وهي فرحانه وحملت الكيتار وصارت تضحك متل الاطفال وفرحانه بالكيتار خصوصي انو هي بتحب تعزف عليه
وبلشت تدندن بهل الكيتار
وصارت لا ارادي تغني مع عزفها :
سمعني نبضك . . .دفيني بنار حضنك
ابيك الليله وحدك . . الي تكووون
قرب علي حس النار يلي فيا
ابي ايدك بايديا نلف الكون . .
انا وش اقول ونتا معاي ويش اقول انسى هوايا
ويش اقول انت غلاااي
وبلشت تغني وتدندن ومو منتبها للشخص يلي واقف ومستمتع بالعرض يلي عم تقدمو
وبس خلصت سيلا غني قامت وتفاجأت بنورس يلي واقف ع الباب وكان سامعها
احمرو خدودها من الخجل : انت هون . . اسفه ماكنت شايفتك
نورس : صوتك بجنن . .
سيلا :شكرا
ومرقت سيلا من جنبو وطلعت ع غرفتها خجلانه
ولحقها نورس ع الغرفه
نورس : سيلا
سيلا : ايوا
نورس : حضري حالك جايه اختي الكبيره من السفر بدي نروح ع بيت اهلي لنستقبلها
سيلا : اول مره بعرف انو عندك اخت كبيره
نورس : اي هي متجوزه بالخليج واحد من عيله الذيب
سيلا : عنجد !!! شو اسم جوزها
نورس : مراد احمد الذيب
سيلا : شوووووووو
يتبع . . .