قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
بهاليوم ما كانت عرفانة حالها شو عم تعمل فجأة عرفت انو توفيق تعب واخدوه على المشفى ومرتو معهو … ومن دون شعور اجريها اخدوها لغرفة البنت بدها تشوفها عن قرب بدها تعرفها أكتر واكتر
(دق دق دق دق) هيك كان قلبا عم يدق

متل الحرامية اتسللت شوي شوي لوصلت للغرفة سكرت الباب وراها بهدوء ومشت ع روس أصابيعا لوقف قدام الباب.
هلق قلبا صار يدق متل الطبول على صدرها لدرجة حستو رح يطلع من مكانو لما حطت ايدها على مسكة الباب
ولما حركت ايدها ونزلت المسكة وانفتح الباب صارت تبكي من دون شعور وهي بتشوف البنت مربوطة بحبلة حتى ما تعمل شي بغياب أهلها ونايمة بهدوء
لما قربت منها حست البنت عليها وفتحت عيونها بصدمة لما شافت شكلا الغريب عن امها وأبوها واخواتها ونجاح … هدول الوحيدين يلي شافتن من أول حياتها

كدفاع عن نفسها حطت ايديها على وجهها بخوف وهي بتبكي
قربت أمان لعندها وهي بتقول: لا ما تخافي أنا بدي اتطمن عليكي … جوعانة ؟؟ … جبلك شي ؟؟
Telegram:@rwayate
بعدت ايديها عن وجهها لتشوف مين عم يحكيها ولما قربت أمان وقعدت ع التخت رجعت خبت وجهها ورا ايديها وهي بترجف
قربت أمان أيدها لوصلت لشعراتها وبلشت تلعبلا فيه بهدوء لحتى تطمنها … ومن بعدها بلشت البنت تطمن ونزلت ايديها شوي شوي
ضكتلا امان وهي عم تسألها: أكلتي

ما ردت عليها ولا رفعت راسها بس كانت عيونها بتلمع … على هوى كلام نجاح هالبنت حالتا صعبة كتير فأكيد لا بتحكي ولا حتى يمكن بتفهم … فصلة الوصل يلي كانت لازم تستعملها بيناتن هي بس الهدوء …والابتسامة … ولمعة العيون.......
Telegram:@rwayate
حكتلا أمان كتير شغلات على حياتها قبل وأحلامها يلي لهاليوم بتبنيها وهي عرفانة انو هالبنت مارح تفهم عليها شي.
بس هي كانت عم تحكي لحالها كل شي من شهور عم يدور براسها ولما وصلت لسيرة كرم سكتت
قربت منها وباستها على جبينها وقالتلا: ياريتك بتحكي كنتي حكيتيلي عنو لان كلن كذابين ما حدا قلي وينو وليش هيك هرب … هداك اليوم وتحت المطر كان غييير … غييير أي يوم شفتو فيه … ولما شفتو اخر مرة كان كأن بوصلي رسالة بس ما عرف شو يقلي أو يمكن انا ما فهمت عليه … لهلق ما بتروح من راسي نظرتو وضحكتو ولمستو … ريحة المطر كانت بيومها غير لأن امتزجت بريحة عطرو … معقول كل هاد حسو بيوم واحد بس

ضحكت وبعدها رجعت تقول: عطش عاطفي خلاني انجذبلو من أول يوم لا من قبل بكتير من لما شفتو بهديك القهوة قلتلن للكل وشارطتهن انو بدو يصير زوجي بس بأحلامي ماتوقعت هالحلم يصير حقيقي وقابل هالشب الحلو عن قرب
وفجاة لمع براسا المنام يلي قال عنو وكل هالشهور كانت نسيانتو بس كلامها عنو رجع كل شي ذكريات بتخصو ..
أمان بهمس: معقول عم يكذب عليي اخترع هالمنام ليتقرب مني … ولا عنجد في نار
سكتت شوي وعيونها بلشت تدمع بخوف وهي بتفكر بصوت عالي: معقول يلي أنا فيه هو النار !!!!!!!!!!!!!!!!!!
Telegram:@rwayate
حست البنت خافت منها لما قالت هيك بصوت عالي بعدت عنها وطلعت برا الغرفة وسكرت الباب وراها وركضت.
لما وصلت لغرفتها رمت حالا ع السرير وهي بتبكي متل الولاد الصغار … بتبكي بخوف وقلق … من كل شي … حياتها يلي واقفة على أوامر سناء … توفيق زوجها يلي ما بتشوفو الا بالمناسبات … وكرم !!
كرم يلي أمنتلو تركا وهرب لان أبوه اخدلو يلي حبا على هوى ما سمعت
كل شي بذكرا فيه … كل شي
هالبيت وهالعيلة المزرعة وبيتو الخلفي يلي كان عم يعمرو بأيدو وبقي متل ما هو من لما راح … المطر أاااه من المطر كانت تحبو طاق وهلق صارت تحبو طاقين.

ذكرياتها مع كرم والمطر مستحيل ينمحو من راسها لتموووت
Telegram:@rwayate
همست بصوت بيرجف من اثار البكي (اه لو اعرف وينك وليش هيك تركتي)

رفعت راسا لما لمعت فكرة براسها وقالت من بعد ما ابتسمت: ليث … أكيد ليث رح يحكيلا اذا ابتزتو كرمال موضوع المخدرات

ليث من زمان ما شافتو بالبيت بس بتعرف انو بيطلع وما بيرجع لأخر الليل … ما كانت بتحب تحتك فيه لان بتعتبرو خطير .. رغم هيك بتحب تقعد تحكي معو بسليها وبضحكها … بس هيي دائما بتختار تقعد مع ليال وتضحك وتمزح معها أفضل وأأمن
ليال يلي بتحس حالا بتشبهها … هيك كانت تشتغل ليل نهار ببيت أهلها لتساعدهن … نفس ضحكتها وبساطتها وأحلامها وشقاها وتعبها … بس هلق هي اتغير عليها كل شي … واتحولت حياتها لسجن … ولو كان ما متل سجن البنت يلي بغرفة توفيق … بس بضل اسمو سجن

حملوها اجريها ومشيت لطلعت برا الفيلا ما راحت لعند شجرة الزيتون … لأ هالمرة راحت للمشغل … من زمان ما شافت البنات لأن سناء ما بتحب أي حدا من هالبيت يحتك فيهن … كانت بتجيبهن لعندا ليساعدو ليال ونجاح بوقت الجمعات والمناسبات وغير هيك بيبقو بالمشغل وبس.

كتير حبت تدخل لعندن وتشوفن بعد غياب شهور لغياب توفيق وعجقة سناء ببنتها يا بأكلها يا بشربها يا محاولة تهديتها لما بتعصب.
Telegram:@rwayate
صارت تعرف وتسمع عن كل شي بصير بهالبيت بس تعمل حالا مالا خبر كرمال بس تعيش وما تحط حالا بالنار يلي حكا عليها كرم.
دخلت وشافت شوي من البنات متجمعين بغرفة نوم من الغرف الأربعة الموجودة ورا بعض

وقفت عند الباب وهي بتقول: شبكن

التفتت وحدة من البنات وهي بتقول: واخيرا شرفتينا ياعروس

أمان: ما هيك بس ما بخلوني اجي .. شو صاير ليش عم تبكي !!!!!
#بقلم_مروةآغا
أمان: ليش عم تبكي

قربت وحدة من البنات وهي بتقول: اتجوزت عبير

ابتسمت أمان وهي بتقول: هلق هاد يلي زاعجك اي كلنا بالاخر رح نتزوج ولا بدكن كلكن تبقو هون .. بالنهاية هاد هدف المشغل بعدما تتعلمو الخياطة تتزوجو

مافي ولا بنت جاوبت … في منن انسحب وطلع لبرا ومنن بقي قاعد بقرب سحر

ضيقت أمان عيونها وهي بتقول: ليش ما عاجبكن فوق ما توفيق مساعدكن وبزوجكن
Telegram:@rwayate
رفعت سحر عيونها وهي بتقول من بين دموعها: يساعدنا !! ويزوجنا !!

رفعت كتافا بملل وهي بتقول باستهزاء: لا يكون بدكن شي أكبر من هيك

سحر: وأنت شو بفهمك شو بدنا … ما أنت عايشة ببرجك العاجي فوق لك حتى ما اتنازلتي واجيتي شفتينا ع اساس نحنا رفقاتك … بس يلي بدوق طعم العسل ما بيحلالو شي تاني

أمان: بتعرفو أنا صرت مرتو لتوفيق ومافيني اختلط فيكن دائما هني ما بيسمحولي اتفتل وين ما كان … ليش ناقصكن شي قولولي وانا بساعدكن

قربت وحدة من البنات وهي بتقول بلهجة مريرة: لا شو بدو ينقصنا ما توفيق بيك متل ابونا ما مخليلنا ولا طلب الا ما منفذو
أمان: ابوكن !!

سحر: أي أي هو قال نحنا بناتو بس لو تشوفي....

سكتت لما بنت ضربتا على كتفا

أكيد هالزلمي عندو مشكلة بالأبوة !!
هيك كانت أمان عم تفكر … شو يلي بخلي هالبنات تخاف منو وتطيعو كل هالقد بس لأنو ساعدهن.

ابتسمت وهي بتفكر انو تعاطف معهم وأكيد طلب منن يعتبروه ابوهن لان بيعتبرن متل ولادو
Telegram:@rwayate
نكشت سحر وحدة من البنات وهي بتقول: خلص هلق بتجي البومة بتفسدلو كل شي

أمان: ومين هالبومة !!؟؟

_ الفسفوسة يلي بتفسد كل شي لتوفيق

التفتت وحدة وهي بتقول: له لا تغلطي بابا توفيق

ضحكو كلن بس سحر ابتسمت ورجعت نزلت راسها
قربت أمان لعندا وقالتلا: لا تزعلي هي لقت حياتا وأنت بكرا بتتزوجي وبتروحي

رفعت راسها وقالتلا بحدة: لو تعرفي مين اتزوجها

أمان: مين؟؟

_ خلص سحر لا تكون هاي كمان فسادة

أمان: لك شبكن ما عندكن ثقة بحدا

_ بس يلي من طرف توفيق

أمان: وهلق منين أجتكن هالجرأة لتحكو

سحر: قلبي محروووق

أمان: لا تنسوا أنتو عم تحكو عن زوجي

دخلت وحدة من البنات وهي بتقول بخوف: أجا توفيق بيك يلا رجعو لشغلكن
شهقت أمان وهي عم تتراجع لورا ولون وجها عم ينسحب شوي شوي

سحر: كل هالقد راعبك

أمان: لأ بس ما بحبني اجي لهون

سحر للبنات: طلعو لبرا بسرعة

مشيت لعند أمان وسحبتا وخبتا بالخزانة
سحر: ما تطلعي أبدا فهمانة ليروح

دخل توفيق مع الفسفوسة يلي قالو عليها البنات …مشي بين ماكينات الخياطة وهو عم يراقب كل شي ..
Telegram:@rwayate
كانو البنات رجعو كل وحدة لشغلها واشتغلت الماكينات وصار صوت المشغل متل خلية النحل ( وزززززززز )

بعد ما كمل فتل والفسفوسة عم تخبرو بكل شي صار وعم يصير بغيابو دخل لغرفة سحر لما قالتلو انها زعلانة على زواج رفيقتها ومتل اختها

فتح الباب فجأة عليها وقفت متل القصب عم ترجف ع الخفيف
توفيق بصرامة: ليش ما بدك تشتغلي

سحر: تعبانة

بخطوتين كان واقف قدامها شدها من شعرها وهو بقول: هاد دلع البنات ما بحبو أنا ابوكن الحنون بوقت الصح بس اذا بدك تعصي أوامري رح حاسبك بطريقتي

سحر: أنا بس اشتقتلا هي كانت متل أختي

توفيق: اختك واجا نصيبها

بصوت مبحوح قالت: لأ أنت بعتها

توفيق: أنت غبية شي !! … أكيد رح زوجا ولا بيعا متل ما قلتي بالنهاية كلكن هيك مصيركن

سحر: بس نحنا ما عبيد عندك

كف توفيق كان صوتو عالي والكل سمعوه وهي شهقت من جديد وصارت تبكي بصوت عالي
توفيق: أنت صار بدك ترباية من أول وجديد … فوق ما عملتك خلق وعالم من بعدما رموكي أهلك بالشوارع يا لقيطة

صوت بكاها زاد من اخر جملة قالها … أكيد شي بيجرح بالصميم … شعور بشع كتير تكون لقيط !!

وخصوصاً إذا شخص متل توفيق بضل بذكر الكل بدونيتهم قدامو وانو مالهن غيرو

هز راسو وهو بقول: أنا بفرجيكن … صار لازمكن ترباية كلكن هاي سحر عم تقويكن علي
Telegram:@rwayate
كل الحديث سمعتو أمان وشافت شوي من الحادثة من ثقب المفتاح ومن بعدها لمحتو كيف سحبا من ايدها وطلع لبرا الغرفة
#مروةآغا
صوتهن صار كتير بعيد وفضولها كان كبير لتعرف شو عم يصير برا
بإرادة من حديد فتحت باب الخزانة ومشيت ع روس اصابيعا لوصلت للباب المفتوح
ومن شق الباب حاولت تشوف شو عم يصير
بس للاسف ما قدرت تشوف شي لان عرفت انن صارو بالمشغل … شدت كف ايدها لتبعد التوتر عنها وطلعت لبرا الفرفة وهي بترجف من راسا لحتى اصابيع اجريها
بس كانت بدها تشوف … بدها تعرف شو عم يصير !!

وقفت بقرب باب المشغل وفتحت عيونها من الصدمة وهي بتشوفو ماسك كرباج وعم يهدد ويتوعد ومن بعدها ضرب سحر أول ضربة على ظهرها
صوت صرختها طلع صداه بكل المكان … حطت امان ايديها على اذنيها لتبعد صوت الصرخة … ورجفة قلبا خلت عيونها يدمعو من زعلها على سحر
Telegram:@rwayate
بس هلق خوفا من توفيق زاد … زاد كتير

توفيق: الوحش يلي جواتي مصرّين تطالعوه لبرا ما !؟… كام مرة قلتلكن هاد زواج متلو متل غيرو بس أنتو ما عم تفهمو … وشو يعني كبير بالعمر او اذا عندكن ضرة أو بدك تروحي تشتغلي فيه وبولادو أو حتى يخليكن ع الرف … ما احسنلكن من انكن تبقول هون ولا اشتقتو لعيشة الشوارع !!!

سكت شوي ورجع قال بصرامة: اليوم جاي زبون وهالمرة مهبر … بدو عروس وكلكن بدكن تظبطو حالكن وتترتبو وأوعكن تعملو غير هيك

لما سمعت صوت صرخة سحر من جديد ما قدرت تقاوم أكتر حركت أجريها وطلعت برا المشغل ركيض

لحتى وصلت لغرفتها اتمددت بسريرها وهي بتبكي بعد يلي شافته ومصدومة من يلي سمعته
هي بالبداية اعتبرتو مثلها الاعلى من كتر أعمالو الخيرية ولما اتزوجها قالت هو نسونجي وفضل يتزوجها هو بدال ابنو بس بعد الزواج وتهربو منها … طلع كل شي عم تفكر فيه غير
وهلق بيطلع بزوج البنات بهيك طريقة !!!
معقول هالعز والجاه كلو من ورا هالبنات المظلومة … معقووووووول !!!!!!!!!!!!

من دون ما تحس غفيت لتفتح عليها الباب سناء بعد 3 ساعات
Telegram:@rwayate
سناء: شو منيمك بهيك بهالوقت

رفعت راسا أمان وهي بتفرك عيونا لتصحصح
أمان: مابعرف يمكن بدي أمرض

بخطى سريعة قربت لعندا وحطت ايدها على جبينا وهي بتقول: مافي حرارة … عم يوجعك شي

رفعت راسا امان لعيون هالمرة الغريبة كل مرة بتكون بوجه شكل وهلق عم تشوف بوجهها القلق … ياترى معقول هالقلق كلو عليها هي !! ما هي ضرتها !!!

أمان: لا مافيي شي

اتنهدت سناء وهي بتتسم وبتقول: اي لازم تديري بالك ع حالك صحتك بتهمنا

بتهمنا !!
كل هالقد هي مهمة عندن !!!

سناء: يلا قومي الحقيني العشا رح يجهز

أمان: ما جوعانة
Telegram:@rwayate
عضت شفتها وهي بتقول: لا بدي أزعل منك انا قلت بدك تديري بالك على حالك ما بدي ولا اعتراض سابقتك خمس دقايق والحقني

قبل ما تطلع برا الغرفة سألتها امان: ليش ؟؟

التفتت لعندها وهي بتقول: ليش شو ؟؟

أمان: ليش صحتي بتهمكن أنت ضرتي وتوفيق زوجي يلي ما نام بغرفتي من يوم عرسي .. يعني أنا عروس وماعروس

بجهد مرير ابتسمت سناء ابتسامة مصطنعة وهي بتقول: لانك مهمة بحياتنا

وقفت ومشيت لصارت واقفة قدامها وهي بتقول بعصبية: ليش … قوليلي ليش … شو بدكن مني … احكي … يلا احكي
Telegram:@rwayate
حطت ايدها على كتفها ومسحت عليها بحنان وهي بتقول: لو مانك مهمة ما كنا دخلناكي على بيتنا وحياتنا

أمان: كنتو حطيتوني مع بنات المشغل

سناء: لا انت مانك متلن انت اغلى بكتير

أمان: ليش لا كون بنتكن يلي ضيعتوها من زمان ومالي خبر

وقفت سناء مصدومة من جملتها وبعدين نطقت: هاد الشي ما بخصك قلتلك لساتك صغيرة

أمان: ياربييي لك ماني صغيرة ماضل حدا صغييير بكفييي

سناء: ليش مصعبتيها كل هالقد عيشي حياتك واستمتعي هاي ما ناقصك شي واذا بدك منصير نطلع كل كام يوم مشوار شو رأيك

أمان: مابدي

مسحتلا على خدها وهي بتقول: متل مابدك

بعد تردد سألتها أمان: طيب وكرم ؟

سؤال غبي .. غبي كتير
ما بتعرف كيف طلع هالسؤال من بين شفافها بس بدها تعرف بأي طريقة ليش هالرجال انقلب قلب بمعاملتو الها وهرب منها

سناء: كرم ؟ … شو دخلك فيه

أمان: وين راح من هداك اليوم زعلان منكن يعني لان توفيق اتزوجني

سناء بحيرة: كرم وعدك بشي ؟؟

هزت راسها يمين وشمال وهي بتقول: لا لا انت شو عم تقولي بس كنت بدي أعرف
Telegram:@rwayate
سناء: أي ماخصك بكرم ابدا هو طلع يشوف حياتو

أمان: يعني اتزوج !؟

ماردت على جوابها بس قالتلا: يلا أنا سابقتك

بأخر جملة اتحولت ملامح وجه سناء وصارت بتشبه الوحش يلي بدو ينقض على فريسته … بس هالفريسة ضروري وجودها بالبيت وما بتقدر تأذيها
ومتل ما قالت صار … خلال خمس دقايق كانت أمان على طاولة العشا … قربت ليال وهي عم تسكب الأكل على بالصحون وعيونها على أمان يلي ما رفعت راسها عن صحنها عم تحرك المعلقة بالشورربة بحركات عشوائية من دون ما تحط ولا لقمة بتما

فاجأها صوت توفيق وهو بقول: ليش ما عم تاكلي

رفعت راسها من على صحنها وهي بتقول: ما جوعانة

توفيق: ما بصير ما تاكلي بعدين بتمرضي

أمان: وشو بهمك ؟؟
Telegram:@rwayate
فتح عيونو توفيق وهو بقول: كيف شو بهمني ما انت مرتي

ضحكت أمان من أخر جملة وهي بتقول: هههههه بالله مرتك منيح ذكرتني كنت نسيانة

اتململت سناء بقعدتها وحطت المعلقة ع الطاولة وقالتلها: أنا فهمتك ليش هيك صار

أمان: أي أي بتذكر قليلي لأكبر شوي … بس يعني ما باقي شي لصير 18 يعني قبل بكام شهر ما بتفرق

توفيق بصرامة: اتأدبي

أمان: يوه ما كنت عم تقول هلق اني مرتك وبين الرجال ومرتو مافي خجل

وقف فجأة عن الطاولة وشال صحن أكلو ورماه بالارض بعصبية

غمضت عيونها برعب وهلق وضحت صورتو وهو حامل الكرباج قدام عيونها وبلش الخوف يتسرب لقلبها
سناء: خلص هي ما بتقصد طول بالك … لوين رايح

توفيق: شبعت

فتحت عيونها لما سمعت صوت دعسات اجريه وهو بيمشي بعصبية لغرفتو

التفتت لعند سناء وبلعت ريقها لما شافت نظرة الصقر بعيونها
أمان: وأنا شبعت
Telegram:@rwayate
تركت كل شي وطلعت لغرفتها … وقفت عند الشباك وقلبا عم يرجف بين ضلوعها
وبقيت ناطرة لحتى يصير وقت طلعة توفييق وتلحقو لتشوف شو بدو يعمل بالبنات

بصراحة هي مستغربة كيف توفيق ما حكاها شي بعد يلي حكتو لان عصبية توفيق بالمشغل مستحيل يكون الها حد … ولا لأن هي مرتو ما بيقدر يأذيها … طيب هوي حابس بنتو وبيأذيها

اتذكرت بنتو رفيف يلي عرفت اسمها بعدين من الطباخة … اتذكرتا بهداك اليوم كيف كانت رقيقة ووضعيفة وهشة … معقول في أهل بهون علين ببنتن

لنص ساعة بقيت واقفة على الشباك لحتى شافت ضو سيارة داخلة من الباب … من زمان بتشوف سيارات هيك بتجي بالليل بس أول مرة بتراقب من بعد يلي سمعتو بهاليوم.

حطت جاكيت سميك على جسمها وطلعت على روس أصابيعها متل الحرامية لوصلت لباب الفيلا … ومن الباب طلعت باتجاه الحديقة الخلفية للمشغل بالتحديد.

وقفت ورا حيط عند زاوية الحديقة الخلفية وهي بتراقب.
Telegram:@rwayate
شافت قدام عيونها بنات المشغل مصفوفين كلن بقرب بعض بخط مستقيم كلن لابسين فساتين ملونة وفاردين شعرن ومجهزين لشوفة العريس … توفيق والفسفوسة واقفين مقابيلن وفي رجال كبير بالعمر عم يفتل من وحدة لوحدة ويتمعنن منيح
وبالنهاية وقف عند بنت طويلة شوي بيضة بشعر أشقر
ضحك توفيق وهو بقول: أي بس هاي الها سعر خاص

مرر ايدو على وجهها وهي بتحاول تتماسك وما تتحرك أو تشمئز منو وقال: شو ما كان سعرها رح يكون موجود

ضحك توفيق وقال: لكن جهز كل شي والبنت بتكون عروس الك

_ كلو بكرى بكون جاهز

وقفو بقرب بعض وصارو يحكو بصوت واطي ومن بعدها استأذن الرجال وراح بسيارتو

قرب توفيق من البنات وهو بقول: هيك بدي اياكن حبابات وبتسمعو الكلمة … كل مرة بدي شوفكن بهالمنظر وهالترتيب … وأي عصيان لأمري رح يصير فيكن متل سحر
قرب من سحر وبلش يشدلها أذنها وهو بكمل: لا تنسو أنو روحكن بأيدي أنا جردتكن من روحكن لتصيرو الي

نسمة الهوا كانت قوية هلق وهي عم تطيرلن شعرن كلو بنفس اللحظة مع صوت رجفتهن الواضحة
Telegram:@rwayate
قربت الفسفوسة لعندو وقالتلو كلمتين بأذنو خلتو يعصب ويتوتر ويقول: كيف عرفتي

رجعت قربت ووشوتو
عصبيتو هلق صارت واضحة من ضمة أصابيعو وكأنه جهز وضعية الهجوم ومشي وبعد عن البنات.
فتحت عيونا أمان وبلشو اجريها يقصفو وهي بتشوفو متوجه…
متوجه بالتحديد لعندها هيي .....................
#الجزء_الثامن (8) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا

مشي باتجاهها بسرعة وبعدة خطوات بتهدر على الأرض هدر كان وصل لعندها وهو بشدها من جدولة شعرا الطويلة ليسحبا لعند البنات ويرميها بالارض

توفيق بصوت عالي: شو عم تعملي هون

جاوبتو بصوت بيرجف: أناااا ... أنااااا بس كنت عم اتمشى هون

قرب وضربا كف وهو بقول: كذابة كنت عم تراقبيني … لك مالك خبر انك عم تلعبي بالناااار

سحبا من جدولتا بقوة اكبر ومشي باتجاه الفيلا وهو بقول للفسفوسة: كلكن على تخوتكن … ولا بنت بتطلع من المشغل فهمانة المسا الي معهن حديث تاني

جرها جر قدام عيون الكل وقدام الحرس كمان … دخلها للفيلا ورماها ع الأرض وهي بتصرخ من الوجع

على صوتهن طلعو سناء وليال ونجاح

سناء: شو صاير
Telegram:@rwayate
مشي على مكتبو ورجع خلال ثواني والكل لسا على حالن مصدومين
قرب منها وقصلا جدايل شعراتها الطوال يلي ربتن كل شبر بندر ليهرو قدام عيونها متل الشلالات … وهالشي خلا بكاها يزيد واتحول لنحيب

التفت توفيق وقال للخدم: أنتو ع المطبخ وسكرو الباب وراكن

نظرة الخوف لأمان كانت واضحة بعيونن وهن بينسحبو ليدخلو المطبخ ويسكرو الباب

سناء: لك احكيلي شو عملت البنت

توفيق: الحقيرة لحقتني وعم تراقبني … لك شافتني وأناااا بالمشغل مع البنات

سناء: أكيد رح تشوفك قلتلك ما لازم كنا نعمل هيك قلتلك من البداية فينا نخلي عينا عليها بغير طريقة

عيون أمان كانت على شعراتها بس وحتى يمكن ما سمعت شو قالوا

توفيق: الحق عليي انا يلي وثقت فيكي ودخلتك بيتي … أنا بورجيكي

منين طلع الكرباج مابتعرف ما شافتو الا حامله بايده وسلخا اول سلخة على ظهرها

صرخت بصوت عالي: أأأأأأأأأأه

سحبا وطالعها على غرفتها جر ورجع يضربها ويضربها وسناء من وراه عم تهديه

سناء: لك لا تموتا اهدا توفيق الله يوفقك

رجع توفيق وهو عم يتنفس متل الثور ومن بعدها طلع برا الغرفة

قربت سناء من أمان وساعدتها لتتمدد على سريرها غطتا وطلعت لعند جوزا

نزلت على الدرج بسرعة وهي بتلحق جوزا خيفانة يصرلو شي بعد نوبة العصبية يلي اجتو
دخلت على غرفة نومن شافتو حاطط ايدو على صدرر وهو بيرجف

سناء: يا الله يا توفيق شو عملت بحالك

توفيق: هلق برتاح بس جيبيلي الدوا

بسرعة البرق ركضت جابت الدوا وعطتو اياه وهو ارتاح فورا

سناء: نحنا جبنا هالبنت لعنا لحتى ترجع حياتنا طبيعية مابدي اخسرك بعد هالعمر طول بالك ببوس ايدك … شهرين بس باقي شهرين

هزلا راسو وهو بقول: اذا بتعمل شي تاني مارح انتظر أبدا.......

*****
Telegram:@rwayate
بقيت أمان ربع ساعة وهي على تسطيحتها عيونها معلقين بالشباك وما قادرة تستوعب شو يلي صار … كمية الوجع كانت كبيرة بس كمية وجع قلبها أكبر بكتير

دخلو نجاح وليال لعندها وسكرو الباب وراهن وهني بيسألوها بلهفة: صرلك شي

لما ما ردت عليهن رفعو الغطى عنها وصارو يقلبو جسمها ليشوفو شو عملها
كان جسمها فيه كام خط احمر من علام الكرباج
ليال: هالحقير شو عمل فيها مهما كنتي عاملة بتبقي انت مرتو

نجاح: خلص اسكتي لا يسمعوكي ساعديني لنبدلا تيابا

بدلولا تيابا وداوولها جروحها ولما خلصو قالت بس كلمتين: جيبولي شعري

نجاح: كيف بدنا نجيبو

ليال: هو لسا بالارض أنا بجيبو ع أساس نظفت

ركضت بسرعة لملمت كل الخصل ونظفت الأرض من بعدها رجعت لعندها وحطتو على التخت وأول ما شافتو رجعت تبكي
خصل شعر شقرا فيها خصل عسلية وخصل ذهبية وفي كام خصلة غامقة … طويل طويل كتير بيوصل لتحت وركها

فردتو نجاح على السرير ورتبتو ورجعت جدلت الخصل كلا وصارو خصلة وحدة عريضة حطتلا اياه بايدها وهي بتقول: بضاعة مخلوفة بكرا بيرجع أحسن من قبل

هزة جسمها زادت من شهقتها العالية
ضمتا نجاح وهي بتطبطب عليها لتهديها: أنا نبهتك يا بنتي شو عملتي عرف أنك دخلتي لعند بنتو ؟؟

رفعت كتافها لفوق بلأ

ليال: لكن شو صار؟؟

أمان: شفتو عم يبيع بنات المشغل لرجال مابعرفو

نجاح وليال بصوت واحد: شوووووووووووووو
Telegram:@rwayate
أمان: ما تقولو لحدا أبدا
هزو التنتين راسن وأفكارن عم تاخدن وتجيبن

من بعد هداك اليوم #المشؤوم ما طلعت من غرفتها ابداً رضيت إنها تكون سجنها.
كام يوم مر عليها ما بتعرف ولا كان بتفرق معها أهلها من زمان ما حاكوها وهي ما اهتمت ماعاد يهمها شي لا الزمان ولا المكان بالنهاية كل شي واحد لأن لو شو ما عملت هي مرتو واشتراها بالغالي وهي طبعا لازم تتحمل
بس بقيو نجاح وليال يطلو عليها ينظفولها غرفتها ويجيبولها اكل ويرجع متل ما هو بس كانت تحاول تبلل شفايفها بشوية مي ما أكتر … أما أهل هالبيت قليل ليدخلو لعندها اجت سناء كام مرة بس لتطمن على حالتها يلي بتهمن !!!

شهرين كاملات مرو بهدوء وهي على حالها وحيدة وتعبانة … ضعفت كتير ووجها صار شاحب وحتى ملامحها اتغيرت

رفعت راسها ببطئ وهي بتتمعن الضو يلي اتسلل من شباك غرفتها الصغير … هو ونيسها بهالأيام الماضية وفجأة انفتح الباب
بتدخل سناء وبأيدها صينية أكل
أمان: مابدي أكل بدي روح لعند أهلي
Telegram:@rwayate
سناء: أهلك تركوكي من زمان وما عادو سألو عنك

دمعو عيونها وهي بتحاول تكذّب اخر جملة قالتها: لا أهلي مستحيل ما يسألو عني بس انتو ماعم تسمحولن

سناء: لتصيري حبابة وتسمعي الكلمة بخليكي تحكي معن

أمان: عم يجو يتطمنو عليي !؟

سناء أي اجو مرة

أمان: طيب خلوني اطلع والله ماعاد اعمل شي

سناء: ليرضى عنك أول

أمان: والله والله مابعيدها بس انا خفت علين

سناء: شفتي رجعتي تخبضي خليكي هون لتتربي … كلي منيح نحنا ماجبناكي لتموتي فهمانة

قالت اخر جملة طلعت وقفلت الباب وراها وأمان رجعت اتكومت فوق سريرها بس هلق طلعت براسها فكرة وقررت انها تنفذها وبسرعة

لما دخلت لعندها ليال بدها تنظف قربت منها وهي بتقلها: وينن كلن !؟

ليال: تحت عم يتغدو

وخلال لحظة وحدة كانت عم تركض باتجاه السطح

وليال عم تلحقها وهي بتصرخ: لك لوييين رايحة هلق باكلها انا

طلعت ووقفت عند حرف السطح وهي بتقلها: بنتحر برمي حالي والله اذا بتقربي مني

ليال: لك مجنونة شو عم تعملي

أمان قلتلك برمي حالي
ومن تحت توفيق وسناء سمعو الصوت طلعو لبرا الفيلا ليشوفو شو صاير وبينصدمو من الشوفة يلي شافوها

كانت أمان واقفة على حرف حجر عريض ومقررة انها تنتحر !!!

سناء: لك شو عم تعملي

أمان: ليش هيك عم تعملو فيي أنا تعبت بدي ماما

وبلشت تبكي وهي بتشهق

توفيق: لك انزلي شو عم تعملي بحالك لك سناء شوفيها

أمان: بدي اهليييي حاج تحبسوني انا ماعملت شييي

توفيق: خلص متل مابدك بصير … ليث ياليييييث تعال نزلها

كان ليث واقف عند الباب وماعم يترك اتسلحب شوي شوي باتجاه السطح

أمان: اذا حدا بقرب مني رح ارمي حالي

سناء: ياربي شقد تعبتنا هالبنت

توفيق: خلص انزلي ويلي بدك اياه بصير
Telegram:@rwayate
أمان: عم تكذبو عليي اصلا انا تعبت وبدي موت وارتاااح

كانت عم تحكي وتبكي ومانا حاسة ابدا بليث وهو بقرب منها شوي شوي

وفجأة لف ايديه ومسكحها من خصرها وبنزلها لتوقع فوقعو !!!

رفعت راسها وهي لساها مصدومة
بلع ريقو واتوتر من قرب وجها لوجهو وهلق اتمعن ملامحها منيح عن قرب وهي كانت لساها بتبكي

دفشتو عنها وحاولت تبعد وهي بتهمس: انت جنيت شو عملت

كان لساه مصدوم وبقي واقع بالارض وهو بيتمعنا اكتر من راسها لأجريها وكأنه بشوف أمان لأول مرة بحياتو

قربت منو وضربتو: ليش نزلتني كنت بدي موت هلق كيف رح اققدر ارجع اطلع
ضربتو باجرها وهي بتهمس: الله ياخدك

وكأن ضربتها رجعتو للواقع رمش بعيونو وهو يحاول يبعد الأفكار عن راسو: يامجنونة في حدا بينتحر

قعدت على الارض وهي بتبكي: انا تعبت تعبت

قربت نجاح منها وهي بتهمس: اللهويسامحك رعبتينا عليكي
ضمتا واخدتها لغرفتها
نجاح: بصير هيك يابنتي في حدا بيقتل حالو

أمان: والله تعبت بدي شوف أهلي واطلع من هالغرفة

نجاح: ان شاء الله بتطلعي بس انت خليكي حبابة

*****

كانت سناء ماسكة ايد توفيق لان كان تعبان كتير
سناء: مشان الله شو صرلك

توفيق بتعب: هلق الدوا بياخد مفعولو

سناء: كام مرة قلتلك لا تنفعل وتتوتو

توفيق: بدا تموتني هالبنت الله ياخدها

سناء: طول بالك

نزل ليث لعندن وهو بقول: مشي الحال صارت بغرفتها

سناء: بدي اققرف عمرها وربيها من أول وجديد

توفيق: لا اعمليلا كل شي بدها اياه

طلعت لعندها وبلشت تهدا شوي بعد ماشافت توفيق ارتاح
دخلت لعندها وهي بتهمس: بصير هالشغل شو انت جنيتي

أمان: بدي شوف اهلي واطلع من هون

سناء: ماشي بس بتقعدي عاقلة وكل شي بتشوفيه بتضلي ساكتة فهمانة

أمان: فهمانة فهمانة
Telegram:@rwayate
سناء: واهلك مارح يعرفو بشي والا مابتلومي الا حالك

أمان: اصلا انا مابدي احكي شي وخلين يقلقو.

تاني يوم اتصلت أهلها واجو لعندها مع الشوفير
دخلت امها لغرفتها وهي بتقول بقلق: شبك يا امي وين كل هالغيبة خفت عليكي

ضمتا امان وحاولت قدر المستطاع ما تبكي: كنت مريضة وماحبيت اققلكن عليي

أم أمان: مريضة كل هالوقت

أمان: اي والله تعبت كتير وصار معي جفاف نقلوني للمشفى لحتى اتحسنت

أم أمان: كانو يخبرونا احسن ما نقلق … هيك برايك ماخفنا عليكي

أمان: ماما انا قلتلن مايخبروكن

أم أمان: ماعاد تعيديها ابدا والله متت خوف عليكي وخصوصا بعد ما قلتيلي انك بدك تطلقي

أمان: لا تخافي مافيني شي هاي انا قدامك عين الله عليي

ضمتا وهلق ماقاومت وبلشت تبكي بحضنها

*****

رجعت تمشي الايام بهدوء وهي ابدا ماتحاول تطلع من الغرفة … ليث كل هالفترات كان غايب عن البيت وما عم تشوفو أبدا … غريب ولادن الأثنين مانن مبيني طول هالمدة يلي قعدت فيها وحتى ما بجيب سيرتن أبدا
أي اهل هدول يلي ما بيهتمو بولادن وبالمقابل عم يهتمو فيها هيي !!!!!!!

علاقتها بس بسناء رجعت منيحة أما توفيق أبدا ما حاولت تشوفو
دخلت لعندها سناء وهي حاملة صينية أكل
أمان: شكرا عذبتي حالك كانت نجاح جابت الاكل

سناء: لأ نسيتي انك متل بنتي

هزت راسها أمان وهي عم تتذكر التشابه بمعاملة سناء الها ولبنتا … نفس البيت ونفس السجن
قعدت بقربا وبايدها ورقة
امان: شو هاي
ابتمست سناء وهي بتقول: تبرع بالاعضاء

أمان: ليش بيعملوها

سناء: لما نموت بعد عمر طويل بيقدر حدا تاني بستفيد من أعضائنا يلي لسا شغالة
Telegram:@rwayate
امان: متل شو

سناء: على هوى الموتة يمكن انسان يموت جسمو بس لسا دماغو شغال وهيك واحد تاني بيستغيد من دماغو أفضل … أو مثلا أيد أو واجر أو حتى عين

أمان: منيح هيك؟؟

سناء: طبعا هيك بتعطي فرصة لانسان تاني يعيش

أمان: حبيت كتير فيني اعمل هيك أنا

سناء: هون كل اهل البيت وقعو على متل هالورقة وانت اذا بدك ما عنا مانع بتعرفي كرمال المشفى يلي منملكها

بدون تردد وبحماس قربت لتكتب كل التفاصيل عنها وتوقع…………


من بعد هداك اليوم خلوها تطلع برا غرفتها بس اذا اتدخلت بشي جديد رح تكون نهياتها وخيمة … لأول مرة بتتشجع وبتطلع برا غرفتها باتجاه المزرعة
بهاليوم كان ليث بالبيت لما طلعت على المزرعة بغياب توفيق شافتو

ليث بحماس: أهليييين وينك طولتي الغيبة

أمان: أنا ولا أنت !؟

ليث: أنا ورايي أشغال

أمان: واضح واضح
Telegram:@rwayate
ليث: نحفانة كنو البابا ما عم يغذيكي منيح ههههههه

رفعت حاجب ونزلت حاجب وهي بتقول: بكفي عم يغذيك الك

رفع حواجبو لفوق وهو برقصن: لأ لأ انت اهم عندو

أمان: يلي بيسمعك بصدق

ضحك ليث وهو بقرب منها وبقول: حدا بيترك هالوردة

ومن بعدها سرحلا شعراتها القصار الواصلين لحد رقبتها بأصابيع ايديه

بحركة سريعة رجعت راسها لورا وهي بتحاول تبعد لجوا المزرعة: عيب عليك انا مرة أبوك

ليث: غريبة وين شعراتك

أمان: ما عاد حبيت شعري الطويل

ليث: مع انن كانو حلوات

أمان: كتير شغلات اتغيرت بعد زواجي … بنصحك تبعد عني لأن صايرة شرسة كمان

رجع لورا وهو بقول: حيييييك ... نيالك يا أبي

فتحت عيونها بصدمة من قلة أدبو وتركتو ورجعت دخلت ع الفيلا أأمنلا من شرو يلي ما بيخلص

*****
Telegram:@rwayate
يوم ورا يوم وشهر ورا شهر لحتى مرقو سنتين من يوم زواجها بلمح البصر … وهي اتعودت على روتين واحد بس وهو غرفتها واتعودت تقرا وتملي وقت فراغها بالقراءة … كانت تحاول تطلب من ليال تجبلها كتب او اذا هي طلعت برا الفيلا مع سناء تجيب كتاب
ورغم هيك الفراغ يلي حاسستو كبير كتير بس ما طالع بايدها شي تعملو رغم انو عمرها صار فوق ال 18 بس بتبقى لساها صغيرة وقليلة خبرة وما بتفهم بالحياة كتير لحتى تقدر تصرخ وتطالب بحقوقها بهالبيت … هي اصغر من هيك بكتييير
#بقلم_مروةآغا
الايام صارت عندها متل بعضها وماعاد تعرف شو اليوم بالتحديد من ايام الأسبوع.

بعد عده ايام سمعت صوت حركه على باب الفيلا … حركة سيارات غير عادية … ركضت بسرعة ووقفت عند الشباك شافت توفيق وسناء واقفين عند باب الفيلا الخشبي الكبير وشافت سيارة ليث يلي حافظتها بصم داخلة من بوابة الفيلا الحديدي

وقفت السيارة بهدوء ونزل منها ليث ومن الباب اليمين نزل كرم

للحظة ماقاومت دموعها وهي بتشوفو قدام عيونها … برقو ولمعو بفرحة بس خلال ثواني هالفرحة اتحولت لحزن … من وين لوين لتبكي مشانو ما هي هلق بمقام امو ومحرمة عليه !!
لمحت توفيق كيف ضمو بأيد وحدة بس وهو بدقلو على ظهرو ومن بعدها قربت سناء وضمتو بهدوء ودخلو لجوا الفيلا.
Telegram:@rwayate
فتحت الباب بهدوء ونزلت على الدرج شوي شوي … قعدت عند اخر درجة بتقدر تشوف منها الوضع
كانو نجاح وليال واقفين عند باب المطبخ وسلمو عليه من بعيد

رفع راسو كرم لفوق لعندها بلحظة خلتها ترجف وتتلبك… وهو قلبو رجف لما شافها اشتقلها كتير من بعد غياب … وهي بسرعة ركضت دخلت على الغرفة سكرت الباب وراها … متل طفلة صغيرة اتخبت جوا مخبأها السري … وقفت وركت ظهرها على الباب وهي بتهدي دقات قلبها بايديها.

كرم: شبها خافت

سناء: شو بدك فيها

كرم: لا قلت بسلم على مرة ابي

توفيق: كرم حاجتك مسخرة

هز راسو والتفت لعند ليث حط ايدو على كتفو وهو بيضربو وبقلو: يلا بدك تحكيلي كل شي صار من لما رحت

دخلت سناء لتكمل تجهيز الغدا مع البنات وتوفيق دخل ورا الشباب

توفيق: كيف يلي تركتن

نزل راسو كرم وهو بقلو: مناح

توفيق: لساتكن زعلانين مني

التفت كرم لجهة ليث وهو بيحبس دمعتو: الماضي راح

توفيق: اي ها هيك بدي اياك
وقف وتركهن وهو بقول: رايح شوف الغدا شقد باقيلو

لما طلع قرب ليث ولزق بكرم وهو بقلو: شو يلي جابك

كرم: اجيت شوف الوضع ولا بدك اترك كل شي هيك

ليث: انا كنت عم اتطمن على كل شي ماكان الو لزوم تخليه يشك فيك

كرم: قلتلك ما قدرت وخصوصاً لما قلتلي انو ضربا مع انك الك زمان مخبي عني

ليث: بس هاي الن زمان تاركينها

كرم: أي لان صار الوقت…

سكتو لما شافو توفيق داخل وهو بقلن: يلا الأكل جاهز

حط توفيق ايدو على كتف كرم ومشي معو وهو بقلو: والله اهلين بكرم باشا

قعد كرم على الطاولة وهو بيسأل: وينا أمان مابدا تاكل ولا بتخلوا تاكل لحالا
اتطلعت سناء لجهة توفيق يلي هزلا براسو رجعت التفتت لعند كرم وهي بتقول: لا شو لحالا كنت رح ناديلا
Telegram:@rwayate
طلعت لعند أمان وهي بتناديلا
قرب ليث من كرم وهو بيهمسلو: ماحلك تتعود ما تسأل

كرم: انت اتعود بس انا ما بقدر

نزلت سناء ومعا أمان جاررتا من ايدها جر … كانت خجلانة أو بالأحرة مكسورة ومحطمة

وقفت عند كرسيها بقرب سناء وهي بتقلو من دون ما تطلع فيه: الحمد لله على السلامة

دقق بملامحها وهو بقلها: الله يسلمك

كسر توفيق الهدوء يلي صاير وهو بقول: يلا بسم الله

قعدو بلشو ياكلو بهدوء من دون ولا صوت وأمان كانت بتلعب بصحنها وبتحط كام لقمة صغيرة بتمها ما أكتر

بعد دقايق وقفت أمان وهي بتقول: الحمد لله

توفيق: لوين رايحة

وقفت مرعوبة من صوتو وهي بتقول: شبعت

ومشيت من دون ما تلتفت وراها ابدا
وصلت لغرفتها عبت كاسة المي من ابريق ازاز وشربتها كلا دفعة وحدة قعدت عند التخت وهي بتهمس (الله يخلصني منكن)
بعد ساعات من الهدوء كانت بغرفتها بتراقب غروب الشمس لما اندق الباب بهدوء فتحت الباب وشافتو قدام عيونها كرم … بحركة وحدة سكرلا تما ودخل الغرفة وسكر الباب وراه وهو براقب الوضع
Telegram:@rwayate
وهي كانت مصدومة
لما شال ايدو عن تمها همست بعصبية: شو عم اتعمل انت جنيت !؟

قرب كرم ايدو من شعرها القصير الواصل لأول ظهرها وهمس: وين شعرك

بعدت عنو وهي بتمشط شعرها بايدها وبتهمس: ماعاد لازم ماني بنت متل قبل وهيك احلى وارتب للمتزوجة

كرم بحزن: ليث حكالي

بلعت ريقها وهي بتحبس دموعها وبعدت عنو ومشيت لجهة الشباك: اذا حكالك لشو اجيت

كرم: بدي قلك تهدي وتسكتي وتسمعي الكلام

أمان: سكتت ومادخلني بشي اصلاً انت متل ابوك اكيد

هز راسو وهو بيرجع بردد: ماتدخلي بشي ابدا احسن لمصلحتك فهمانة

أمان: شو كل هالأسرار !؟

سكت وما رد عليها ومشي لجهة الباب بس وقف لما همستلو: ليش اجيت

كرم: عندي شغل

أمان: وكيف يلي تركتن!؟

فتل لعندا وشهق: أنت عرفتي ؟ مين قلك !؟

أمان: ماواضحة انك رحت لتتزوج ان شاء الله بتتهنى

مسح جبينو وهو بقلها: ايه ايه وانت كمان الله يهنيكي

بصعوبة بلعت ريقها وجوزة حلقها اتحركت ببطئ وهي بتسأله: حلوة؟

ضيق عيونو وهو بيسألها: نعم !؟

أمان: البنت يلي اتعرفت عليها حلوة؟؟

صفر بشفايفو وهو بجاوبها: افففف شو حلوة
اتطلع بعيونها وهو بكمل: بنت بتجنن من أول ما شفتا دخلت لقلبي … حبيتا رغم انو في فرق كبييير بيني وبينها … من المستحيل كان القدر يجمعنا … بس الحب كان اققوى من الكل ورح تصير الي قريبا
Telegram:@rwayate
فتحت عيونها على وسعهن وهي بتسمعو وقلبها بيرجف جوا ضلوعها
أمان: حقير وبتحكي بكل عين وقحة

كرم: أنت سألتيني وعيب ما جاوبك

ضربتو على صدرو وهي بتقلو: انقلع لبرا انقلع

كرم: وأنت أول المعازيم ترا ها

أمان: خراس وانقلع لبرا احسن ما جيب ابوك يشوفك بغرفتي يرجع يطالعك بس هالمرة محمّل … يلا انقلععععع.

مشي وفتح باب الغرفة وسكرو بهدوووء يحسد عليه بعكس البركان يلي كان بيغلي جواتها !!
من غضبها الكبير مسكت ابريق المي حملتو لفوق راسها ورمتو على الأرض بكل قوتها وهي بتصرخ: وسخ … أناني … حقييييير.

بلشت تتنفس بسرعة كبيرة وهي بتبكي … وقفت عند الشباك وهي بتمسح دموعها بعصبية وبتوعد حالها انو هاد اخر يوم رح تسمحلو يدخل لتفكيرها.

*****

بمكتب توفيق بيك اتجمعو بعد وجبة العشا … كانت غرفة متوسطة الحجم فيها مكتب خشب كبير … ليث وكرم قاعدين قدامو على كراسي جلد فخمة
شعل توفيق السيجار وهو بيسأل كرم: شو ايمات راجع

اتنحنج كرم وهو بيتطلع لعند ليث وبيهمس: بدي ابقى هون لساعدك
Telegram:@rwayate
توفيق: لا مابدي تساعدني

كرم: بس انت الك سنين بتجهزني لهالمهمة مابقدر اتركك لحالك

ليث: ليش ماني عاجبك

زورو توفيق وهو بقول: سكوت ياولد … يا كرم أنا ماني لحالي ليث بساعدني وفي شب تاني بدي احكي معو
ليث: أي هاد الحكي خلص راح وقت الولد المدلل وصار وقتك يا ليثووو

كرم: ليث بكفي عم نحكي جد … بابا كيف يعني واحد يساعدك !! كيف هيك وثقت فيه فجأة

توفيق: ماوثقت فيه أصلا انا ماعاد الي ثقة بحدا طلعت بخطة جديدة

وقف ومشي لعندو وهو بقلو: له معقول ماعاد الك ثقة فيي اذا مشان الموضوع القديم انا نسيت كل شي وبدي قلك انو في وحدة بدي اخطبها

توفيق: عنجد

كرم: اي اتعرفت عليا بلندن بنت عربية متلنا … وبعد ما تعمل العملية وترتاح رح اعمل العرس

مسحلو على ظهرو وهو بقلو: الله يوفقك يا ابني

كرم: هلق احكيلي شو الخطة الجديدة

توفيق: ليث تعال لعندي

اتجمعوا اثنيناتهن حوالي كرسي توفيق وهني بيسمعوه بهدوء وخبث !!!

*****

بعد عدة أيام حاولت أمان ما تطلع برا غرفتها حتى ما تواجه اي حدا بس كانت عم تراقب الكل من شباك غرفتها.

كرم وليث بتشوفهن بأخر الليل بس لما بيرجعو بسياراتهن وسناء بغرفتها قليل لتشوفها وحتى توفيق ماعادت شافتو يروح لجهة المشغل مع انو كل يوم كان لازم يعمل علين كام دورة وشدة اذن

كانت أمان واقفة كعادتها بتراقب الكل لما اجت سناء لعند أمان وكعادتن بيوم السبت بيطلعو بيتسوقو … هالعادة صارت معن من اكتر شهرين من بعد هداك اليوم تقريبا لتحاول تخفف عن أمان وتكون قريبة منها

طلعو سوا على سوق البلد القريبة ومتل كل أسبوع بتجبلها بوظة وغزل البنات متل ما بتحب
مشيو سوا وهني بيقطعو شارع صغير … من بين بنايات عالية … ومن مكان فرعي بتطلع سيارة من العدم وبتمشي باتجاهن بسرعة عالية
Telegram:@rwayate
بتتراجع سناء لورا بس أمان بتكون لسا عم تاكل البوظة وما منتبهة لشي ابداً … بس فجأة حست في ايد انمدت باتجاهها ودفشتا باتجاه السيارة

صرخت بصوت عالي وطارت البوظة من ايدها وعيونها عم تتابع السيارة وهي بتقرب منها بس سيارة تانية طلعت بعكس هالسيارة وأمان وقفت بيناتن بترجف ورح تموت من خوفها … وفجاة أيد رجالية سحبتها وأختفت ورا الشجر ومن بعدها وقفو ورا باب بناية كبير

للوهلة الأولى ما صدقت شو صار … منام !! … متل المنام.

وقفت مصدومة من الرجال يلي ساعدها وهمست بصدمة لما شافتو قدام عيونها: كرم

أمان: أنت شو جابك لهون

كرم: هشششش
وقف عند باب البناية وهو براقب الشارع وشاف كيف ليث طالع سناء بسيارتو ونزل بلش يدور على أمان.

أمان: شوفي ؟! شو عم نعمل هون ؟! تعال نطلع هلق بتقلق سناء

مشيت خطوة بس هوي سحبها ووخباها بقربو: اوعك تطالعي صوت
Telegram:@rwayate
وقفت مقابليو وهو لسا براقب كل شي برا وهي بتراقب ملامح وجهو بس … مشتاقتلو مشتاقتلو كتير وما عم تقدر تقاوم … فجأة اتذكرت هي مين بالنسبة الو
همست بقلبها(استغفر الله العظيم ياربي سامحني وساعدني)

أمان: جاوبني خلصني شو عم تعمل هون

التفت وبعد عنها وقعد على حرف الدرج وهو بقول: اجيت لأحميكي

أمان: تحميني !؟ من شو !!!!؟؟؟؟

كرم: من هالحادث يلي صار

أمان: شو قصدك؟

كرم: قلتلك لازم احميكي من هالحادث

أمان بصدمة: يعني … يعنييييي !! هالحادث مدبر وأنت كنت بتعرف فيه !!!!

هز راسو وهو بيسحبها لتقعد بقربوا على الدرج حتى يرتاحو … طالع قنينة مي من جيبتو وشربها بأيديه التنتين ومن بعدها لما أمن المكان لبسها عباية وحطلها شالة وخمار ليخفيلا ملامح وجها … وهو لبس طاقية ونظارات سود ومسكها من ايدها واخدها وركبو بسيارة سودة مفيمة
أمان: شو عم تعمل انت والله توفيق بيمحيك من على وجه الدنيا

كرم: بعرف بعد يلي عملتو حطيت روحي على كفي
Telegram:@rwayate
أمان: شوفي لا تخوفني

وبلش شوي شوي يشرحلا شو صاير وشو لازم تعمل وهي كل الوقت كانت بتبكي بصمت وقلبها عم يرجف رجف

بعدما سكت قالتلو: أنت كيف بتعرف بكل هالشي !؟

كرم: أنا بعرف هالشي من البداية

انكسر قلبها لما سمعتو هيك بيحكي ببساطة: بتعرف وتركتني وهربت

كرم: بس أنا هلق هون لأحميكي

هزت راسا يمين وشمال وهي بتحاول ما تصدقه

كرم: هلق أبدا مافي وقت لهالكلام في شي أهم … حياتك أهم

بترجعي على البيت وبتعملي حالك هربتي من السيارة وبقيتي بالشارع خيفانة لحتى عرفتي ترجعي … فهمانة

هزت راسها وهي بتقلو: خيفانة

كرم: لا تخافي أنا موجود حواليكي وليث كمان بدو يساعدني

هزت راسها وهي بتفتح باب السيارة بتردد وقبل ما تنزل قالت: يعني مافي إلا هالطريقة

كرم: انا فكرت كتير وهاد أنسب حل

بلعت ريقا وبرقو عيونا بدموع محبوسة وكأنها عم تترجاه وتستنجد فيه

كرم: وثقي في هالمرة رح أحميكي من النار

المنام يااااا الله المنام يلي ما بروح من بالا معقووول طلع حقيقة !!!!

أمان: وعدني تحميني

كرم بصدق: بوعدك

فتحت الباب ونزلت سمعتو بقلها: اشلحي العباية عند أول حاوية زبالة وبعيد عن الناس

هزت راسها ومشيت بعيد عن السيارة وهي بتواجه مصيرها المحتووم.

مشيت باتجاه الفيلا بفكر شارد وبراسها عم يدور بس الكلام يلي حكاه كرم
دخلت على البيت بأجرين بترجف رجف ولما شافت نجاح وليال يلي كانو واقفين عند الباب وقعت بالأرض وفلتت بالبكي