قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء الخامس + السادس

ديمة: ابنك ؟ هههه حلو ... ابنك !! يعني انت متجوز ؟

يامن : بما انو ابني اكيد متجوز شو بدي اقطفو من عالشجرة يا ديمة ؟

ديمة : اها ..صح معك حق .. مزبوط

سحبت حالي و بدي اطلع من الغرفة ، لحقني و مسكني من ايدي بقوة .. : ممكن تسمعيني شوي ؟ ما بدك تعرفي ليش جبتك لهون ؟

ديمة : اتروك ايدي ازا بتريد .. انا بدي امشي

حاولت خلص حالي منو بس ما قدرت ، تجمعو الدموع بعيوني وما بدي يشوفني عم ابكي .. ما بعرف ليش انقهرت لهل درجة وزعلت .. بس انا حسيت بشي كتير حلو وصادق تجاهو

يامن : انا كنت متجوز .. كنت متجوز بس مرتي ماتت من سبع سنين وتركتلي آدم اسمعيني شوي لو سمحتي
Telegram:@rwayate
هديت واخدت نفس كبير كتير : ماتت ؟

يامن : ايه .. وابني كانت عم تربيه ستو امها لاسراء الله يرحمها .. وامبارح المسا توفت

ديمة : لاااا ... الله يرحمها ... زعلت ... زعلت كتير على قصتك يعني

تركلي ايدي وبعد عني خطوة لورا : ممكن هلأ نقعد ونحكي شوي ؟

ديمة : ايه طبعاً منحكي ..

راح وقاعد على الكنباية واشرلي بايدو لاقعد معو ... قعدت و عم حاول خبي ابتسامتي

يامن : ابني هلأ ما ضللو حدا ... ما في حدا يهتم فيه او يربيه ، وانا شوفة عينك بشتغل كل النهار صعب كتير اقعد معو

ديمة : فهمتك ، بس انا ما بعرف اي مربية ممكن نوثق فيها لتهتم بابنك

يامن : بس انا ما بدي اسالك ازا بتعرفي شي مربية ، انا بدي ياكي انتي تهتمي بآدم .. وما بقدر اثق بأي حدا غيرك

ديمة : انا ؟ ههههه بس انا ما بعرف ... يعني ما بشتغل هيك شي شو خطرلك تطلب هالطلب يامن !

يامن : بعرف انك ما بتشتغلي هيك .. بس في شغلة صعب تفهميها منيح رح حاول وضحلك ياها .. انا انسان بشتغل وبعيش ببيئة قذرة كتير ... وكل الناس الي بمحيطي اشخاص سيئين ... متلي

ديمة : ليش عم تحكي عن حالك هيك !

اشرلي بايدو اسكت وما قاطعو .. وكمل حديثو
Telegram:@rwayate
يامن : بسبب صدفة غريبه ... انتي دخلتي على حياتي ... وتعرفت عليكي ... و امبارح لما ضاقت فيني الدنيا انا وعم فكر شو رح يصير بهاد الصبي .. ما لقيت حالي الا عم فكر فيكي
انا متأكد انك لسه مو فهمانه منيح ... بس انا ابني ما بقدر خلي اي حدا يقعد معو لانو بخاف عليه كتير وعندي اسباب خاصه تخليني خاف عليه .. ما بقدر اعتمد على وحده ما بعرف عنها شي تربيه وتحافظ عليه

ديمة : بس بتقدر تعتمد علي !!!!!!! ليش انت شو بتعرف عني لتوثق فيني ازا بتخاف على ابنك كل هالقد !

يامن : بعرف اكتر ما بتتخيلي ، بعرف كل شي عنك وعن حياتك وعن اهلك وتعليمك ورفقاتك وبيئتك ... عرفت كل شي عنك بساعة زمن .. وبعيداً عن شو بعرف عنك .. انا شخص عاشر كتير ناس
وبيقدر يعرف كل انسان قدامو شو هو .. وانتي حالياً الوحيده الي بعرفها بحياتي ممكن اطلب منها هالطلب ... وبس بدي قلك انو انتي فيكي تطلبي المبلغ الي بدك ياه مقابل مساعدتك
Telegram:@rwayate
ديمة : مبلغ ؟ شو يعني جايبني اشتغل عندك ؟

يامن : ديمة ... انتي سامعيتني شو عم بحكي ؟ فهمانه انو انا عاجز وبطلب مساعدتك ؟ من لما انولدت على هالحياة ما كان في اي حدا يوقف جنبي .. وبعمري ما طلبت المساعده من حدا
واليوم عم تنكسر القاعده ... وعم قلك ... انا محتاج مساعدتك لو سمحتي ..

حكيت راسي بتوتر : بس انا شو بدي احكي لاهلي .. وكيف بدي اتعامل مع ابنك و

يامن : منحل كل شي ... رح لاقي حل لكل شي بس انتي وافقي

ديمة : _ _

يامن : شو ؟

كان عم يتطلع فيني بتركيز عالي ... تطلعت بعيونو وحسيت انو مستحيل اخذلو او ارفض مساعدتو ... انا عنجد وقعت بحبو لهاد الإنسان ... وعم افقد السيطرة قدام نظراتو ..

يامن : رح تساعديني ؟

هزيت راسي وابتسمت .. : انا معك ، رح ساعدك
Telegram:@rwayate
_______________________
_______________________

بعد مرور تلات اسابيع على قعدتي مع آدم .. اكتشفت انو طفل ذكي كتير ومهضوم .. قريب للقلب وفهمان .. عمرو 7 سنين بس رغم هيك كنا نقعد سوا ونحكي بكتير امور
نلعب مع بعض ونتخانق ونتجادل ... بسرعه كبيرة صرنا قراب من بعض وقدرت ما خليه يحس بغياب ستو
قلت لاهلي انو انا عم داوم بالشغل الي دبرلي ياه بابا ، بس الحقيقه انو ليلى هي الي راحت مكاني واستلمت الشغل لانها دارسة متلي كيمياء وكانت بحاجة وظيفه لتطلع من جو الاكتئاب الي عايشتو
وانا كنت اجي لعند آدم الصبح الساعه 7 حضرلو فطور وجهزو لمدرستو .. واستناه ليرجع حضرلو الغدا وادرس معو شوي وبعدا اتركو عالساعه 3 .. وبعد ساعه كان يجي واحد اسمو يوسف
رفيقو ليامن ... وهو يبقى مع آدم للصبح ويروح ..
Telegram:@rwayate
كنت مبسوطة كتير بالأيام الي عم عيشها ، وعم اتعلق بيامن وحبو اكتر بس هو ما كان يبادنلي نفس المشاعر .. انسان كتير بارد وجدي ... و كلو على بعضو غريب ومو مفهوم
بيجي نص ساعه مره وحده بالنهار بيجبلنا اغراض للبيت وبيطمن اذا ناقصنا شي من على الباب وبيروح ! ولا مره طلب يفوت يشوف ابنو .. كل مره كنت اسألو ( ناديلك آدم ؟ ) يتهرب و يروح بسرعه ..

و بيوم قررت انو احكي معو بوضوح وقلو انو لازم يهتم بابنو اكتر ويقعد معو .. نطرتو حتى اجا وفوتو على البيت غصب عنو .. قعد بغرفة الضيوف وطلبت منو يستناني لاعمل قهوة ونقعد نحكي بموضوع ضروري
انا وعم حضر القهوة كنت عم احكي مع حالي بصوت عالي (( جابني لهون وضل يقلي بخاف على ابني .. وما بوثق بحدا يقعد مع ابني .. وهو ما عم يسأل عن ابنو ولا بيشوفو .. بعدين شو هاد الشغل الي ما بيخلص
لك هاد ابنو ابنو ... كيف قلبو قاسي هيك ! ))

آدم : خالة ديمة ..

التفتت وراي ولقيت ادم واقف على الباب ويمكن سمع كل شي عم احكيه .. ارتبكت وعضيت على شفافي : انت هون حبيبي؟
Telegram:@rwayate
قرب و وقف قدامي .. نزل راسو بالارض هو وعم يحكي : خالة بدي قلك شي ، لا تطلبي من بابا يشوفني او يقعد معي لانو بابا بيكرهني .. كانت ستي دايماً تتخانق معو واحياناً تترجاه
كل مره تطلب منو يجي يشوفني كان يسكر الخط بوشها وهي تقعد تبكي ... هو كتير بيكرهني وما بدي يبكيكي انتي كمان

نزلت لمستواه وحطيت ايدي على وشو : شو هالحكي هاد ؟ ما في اب بيكره ابنو اصلا انت ما بتعرف ابوك قديش بيحبك

آدم : بس هو بيكرهني لان انا موتتها لماما ...

ديمة : كيف !!!!!!!!!

آدم : سمعت ستي هي وعم تقلو ... بابا بكرهني لانو ماما ماتت هي وعم تولدني لهيك ما بيحب يشوفني .. وانتي لا تحكيلو شي اتفقنا ؟

ديمة : حبيبي آدم ..
Telegram:@rwayate
ضميتو لصدري ومسحت على شعرو : انت هلأ روح على غرفتك وانا بحكي مع بابا وبجي لاحكي انا وياك بهل موضوع ونتفاهم ... اتفقنا ؟

آدم : طيب ..

ديمة : يلا على غرفتك حبيبي ..

راح ادم وانا فهمت انو الموضوع اصعب مما كنت مفكرة ! وما عاد عرفت ازا صح احكي مع يامن ولا شو ! .. وبسرعه اجتني فكرة وقررت جربها على أمل انو انجح قرب بين يامن وآدم ..
جهزت القهوة و فتت لعند يامن
Telegram:@rwayate
يامن : يعطيكي العافيه شو عم تصنعي البن ؟

ديمة : ها ها ها .. دمك خفيف

حطيت الصينية واعطيتو فنجانو

يامن : ايه احكيلي شو في ؟ ناقصكن شي ؟ آدم عم يعذبك شي ؟

ديمة : لا مو هيك بس (( هاتشووووووووو )) اسفه اسفه

يامن : ولا يهمك عادي ، بس شو ؟

ديمة : لك بس كنت بدي (( هاااااتشووووووو )) بعتذر

طلع من جيبتو محرمة واعطاني ياها : سلامتك

ديمة : والله شكلي رشحت نظامي ، حتى حاسه علي حرارة .. (( هااااااتشوووووووووو ))

يامن : روح عالصيدلية جيبلك دوا ؟

ديمة : لا شو دوا انا ما باخد ادوية هلأ بعمل زهورات وبشرب (( هاااااااا ... هاااااااا ... هااااااااا )) لا خلص راحت ما طلعت العطسة

يامن : طيب انا خليني امشي ؟

ديمة : لك لا شو تمشي وين تمشي مو شايف كيف حالتي ؟ انا تعبانه لازم روح عالبيت

يامن : طيب بتصل بيوسف يجي بكير

ديمة : طيب ماشي ... انا فايته جهز حالي لامشي

طلعت من الغرفة انا ومعصبه .. رجعت فتت وتطلعت فيه (( هاااااااااتشووووووووو )) وطلعت من الغرفة ... حسيت الفلفل الاسود وصل لمخي .. بعرف حالي بتحسس من الفلفل وبصير اعطس كتير مرات ورا بعض لهيك شميت شوي منو و مثلت هالتمثيليه
Telegram:@rwayate
رحت على البيت بكير ... وبالليل رجعت اتصلت بيامن وعملت صوتي تعبان

ديمة : الو

يامن : هلا ديمة .. كنت بدي اتصل فيكي واطمن عليكي

ديمة : مو منيحه والله يا يامن ( كح كح كح )

يامن : سلااااااامتك لعلو خير

ديمة : ايه ولهيك ما رح اقدر اجي بكرا

يامن : ماشي ..

ديمة : رح تحكي مع يوسف يضل عند ادم الصبح ؟

يامن : لا يوسف بشتغل الصبح ما فيني غلبو اكتر من هيك .. انا رح عطل بكرا واقعد عندو .. وانتي ابقي طمنيني عنك

ديمة : ييسسسسسسسسسس

يامن: عفواً ؟

ديمة : اه ؟ لا ولشي بس هي عطسة ما طلعت كامله .. يلا سلام

________________________
________________________
Telegram:@rwayate
#يامن

هاد تالت يوم الي مع آدم .. انجبرت كون هون معو وكنت عم اتصل على ديمة باستمرار بعدين حسيت انها عم تتهرب مني ... اتصلت بليلى لانو رقمها معي .. وسألتها
يامن : كيفك ليلى ؟
ليلى : تمام الحمدلله .. خير في شي؟
يامن : بس كنت بدي اسالك .. كيف صارت ديمة ؟
ليلى : شو كيف صارت ؟ منيحه هي
يامن : لا بس كأنو كانت مرشحة شوي لهيك بدي اطمن وما ردت ع تليفوني
ليلى : ما عم تجي لعند آدم ؟ .. امبارح حكيتها ومافيها شي ابداً
يامن : ايوه .. طيب .. خلص ولا يهمك شكراً

اول شي عملتو بعتت رسالة لديمة كتبتلها فيها انو آدم حرارتو مرتفعه وطلبت منها تجي بسرعه لعندي

وبعشر دقايق كانت على الباب وفاتت مرعوبة كتير وبس بدها تشوف آدم .. مسكتها وهديتها

يامن : آدم ما فيه شي كذبت عليكي اهدي
ديمة : خليني فوت شوفو روح هيك
Telegram:@rwayate
بعدتني وفاتت على غرفة آدم وبعدين رجعت لعندي

ديمة : ليش رعبتني هيك شو هالولدنة هي ؟ مفكر هاد مزح !

يامن : مو انتي الي بلشتي بالمزح ؟

ديمة : بالله جد ؟

يامن : ليش قلتي انك مريضة ؟ .. وقبل ما تكذبي انا حكيت مع ليلى وتاكدت انك مو مريضه وما فيكي شي ابدا

ديمة : ايه ليلى ما بتعرف انو انا مريضة

يامن : طيب ليكك قدامي ما فيكي شي

ديمة : اييييييه اليوم صرت منيحه

يامن : ديمة ؟

قلبت شفايفها بزعل واجت قعدت على الكرسي مقابيلي : كنت بدي ياك تقعد شوي مع آدم ..

سحبت كرسي وقعدت جنبها وحكيتها بهدوء : طيب مو كان لازم تحكي معي بوضوح ؟

ديمة : كنت رح ترفض

يامن : عندي اسبابي
Telegram:@rwayate
ديمة : ما في اي سبب بخليك تقسى على ابنك هيك

يامن : مو قسوة بس الاحسن لابني انو انا كون بعيد عنو صدقيني .. انا بخاف عليه مني
Telegram:@rwayate
ديمة : كيف ؟

اخدت نفس و ترددت بالشي الي رح اعملو .. رحت سكرت باب المطبخ ورجعت قعدت جنبها

يامن : طيب ، انتي من حقك تفهمي شو الي عم يصير رح احكيلك بس بدي وعد

ديمة : وعد شو ؟

يامن : انو ما تتغير نظرتك الي وما تخافي مني .. وتضلك تهتمي بآدم

ديمة : اكيد بوعدك ..

يامن : طيب هي قصة طويلة شوي .. ان شاء الله بتتحملي تسمعيها للآخر

ديمة : عم اسمعك ؟
Telegram:@rwayate
(( كان يا مكان .. كان في طفل فتح عيونو على الدنيا لقى حالو بمكان اسمو الميتم .. مليان اطفال ما الهن اهل ولا اصل ولا حدا يسال عنهن .. وكانو هالأطفال يجوعو وينضربو ويبكو وما حدا يسمعهن ابداً
والأيام بتمر و الطفل ببلش يفكر ويفهم ! وهاد الطفل صار يفكر انو شو هو ؟ هل هو طفل غير شرعي ؟ ولا طفل يتيم ؟ ولا طفل اهلو ما بدن ياه ؟ ليش اجا على هالحياة ؟ وكيف بدو يعيش ؟
صار يفكر كتير .. ويسأل اسئلة كتير .. كان ولد عنيد كتير و شقي .. والمسؤولين بالميتم تغلبو معو ف صارو يعاملوه متل الحيوان مشان ما يعذبهن ويصير متل اللعبة بين ايديهن متل بقية الأطفال
وهو ما قدر يتحمل كتير .. بيوم قرر هو ورفقاتو يهربو من هالمكان البشع ... وبعمر 12 سنة طلعو للحياة الي كانت كمان قاسيه كتير عليهن ... وتفرقو الرفقات كل واحد صار يدور على شي يشتغلو ويعيش منو
وهاد الولد كان لحمو مر ... عاند الحياة واشتغل كل انواع الشغل الي اكبر من عمرو بس مشان يعيش .. ولان كان في حدا تاني مهم بحياتو بدو يجيبو يعيش معو ... بعد تلات سنين اشتغل الولد بدكانة عند رجال جشع وطماع
استغل انو الولد صغير وما الو اهل وصار يشغلو بدون ما يعطيه اي راتب... بس ما كان عرفان انو هاد الولد تعلم ما يترك حقو .. وماخد وعد على حالو ما يخلي حدا يذلو او يظلمو ... ف سرق اغراض من الدكانة
بنفس قيمة راتبو .. وهرب ... صاحب الدكانة لانو ابن حرام اشتكى على الولد .. واخدتو الشرطة على سجن الأحداث ... طبعاً لانو ما في حدا يوقف معو او يسأل عنو .. انزت بالحبس متل الحشرة بس لانو كان بدو ياخد حقو وتعبو
Telegram:@rwayate
ويا لطيييييييييف شو شاف ايام بشعه ... تعلم السرقة والنهب والقتل والتدخين والشرب .. حتى ازا بدك تعلم يتعاطى ويحشش .. و وقت طبق ال18 وكان لازم يطلع من الأحداث .. قبل بليلة وحده .. ليلة وحده بس ! ..
حدا فسد عنو واجت الشرطة بآخر الليلة بكبسة تفتيش .. وفتشو اغراضو وتيابو وتختو ... ولقو معو مخدرات...وبدل ما يطلع لبرا .. تحول على السجن النظامي ليكمل حبسو بقضية تعاطي ... ))

ديمة : هاد الولد انته يامن !!!!!!
هزيت براسي وضحكت .. ايه انا ... ولسه ما خلصت الحكاية .. (( لما فتت عالحبس تعرفت على المعلم الكبير طلال ، ما بعرف ليش بس هو الي خلصني من الإدمان والتعاطي وحماني من المساجين الي كانو يتسابقو لياكلو لحمي ..
Telegram:@rwayate
ضليت تحت ايدو وحمايتو لكملت محكوميتي وطلعت نظيف .. وبرا السجن رجعت دور على شغل اشتغلو وعيش منو بس محدا رضي يشغلني لاني خريج حبوس .. رجعت لعند المعلم طلال وشغلني معو فترة بتوزيع الحبوب للمتعاطين ..لوقت ما التقيت بعمي ابو اسراء كان عندو كراج سيارات
بيعمل فيه صيانة .. قلي رح يجربني لجمعة ازا كنت منيح رح يخليني عندو ويعطيني راتب ويتركني نام بالكراج ... وفعلاً شافني انو قد هالشغل .. ومع الأيام صار يحبني كتير ويأمن علي كأني ابنو
هو ما كان عندو الا بنت وحده اسمها اسراء .. كانت احياناً تجيبلنا الأكل على الكراج بس بعدين ما عاد اجت لانو صارت صبيه حلوة كتير والعين عليها ... وانا قلبي تعلق فيها لهل صبيه الناعمه
كان عمي ابو اسراء بالنسبة الي خط احمر .. ما اسمح لحدا يحكي معو كلمة زايحه او يزعلو .. تعلمت المصلحة منيح كتير وبعدت عن طلال ... لما بلش ابو اسراء يكبر بالعمر وما يقدر عالشغل متل أول استأمني على شغلو وبيتو ... وصرت الكل بالكل .. وضلت اسراء حلمي الي نفسي اوصلو بس كنت خايف ! خفت يزعل مني او يعتبرني خنت الأمانة ... لوقت ما اجا هو وطلب مني اتجوزها
Telegram:@rwayate
قلي ما رح يأمن عليها مع حدا غيري .. وانو هلأ طلعت من تحت جناحو لتحت جناحي و وصيتو الي عيشها مبسوطة ومستورة .. وتجوزت انا و حبيبة عمري الي كنت احلم فيها .. وعشنا احلى ايام العمر
توفى عمي بعد كم شهر من زواجنا .. بس الله عوضنا بحمل اسراء ... واتفقنا ازا كان صبي رح نسميه على اسم عمي .. آدم ... وبهداك اليوم الأسود .. بيوم ولادة اسراء عرفت انها مخبيه علي سر كبير
كانت مخبيه علي انو قلبها الدافي اضعف من انو يتحمل وجع الحمل و الولادة ... خبت علي لانها متاكده انو كنت رح اجبرها تنزل الولد .. قررت تعطي روحها لابنها والي ... وانولد آدم وخسرتها لاسراء .. ))
Telegram:@rwayate
قامت ديمة على المغسلة .. مسحت وشها بشوية مي ... وقفت وكنت بدي طلع سيجارة دخنها .. بس ما حسيت الا وديمة عم ترمي حالها بحضني .. حطت راسها على صدري ومسكت فيني بقوة

يامن : ديمة شبك ؟

ضلت تبكي بدون ما تحكي شي وانا ضربات قلبي عم تتسارع ومو عرفان شو اتصرف .. رفعت وشها وتطلعت فيني وعيونها مليانين دموع : انا ما رح اتركك ماشي ؟

ضحكت .. حسيتها متل طفلة صغيرة ... : ماشي بس اهدي هلأ ..

بعدتها عني بهدوء وجبتلها كاسة مي لتشرب .. وضليت ساكت .. كنت عم اتأمل هالبنت .. مو معقول شو مجنونة وجريئة بتعمل الي بدها ياه والي مقتنعه فيه .. بس بنفس الوقت ضعيفه وحساسة كتير
بستغرب من شخصيتها وبحاول افهمها ... بعرف هي شو بتحس تجاهي ودايماً بحاول ما اجرحها ... احياناً بخاف منها .. ايه بخاف ... بخاف من نظرات عيونها البريئة .. من ضحكتها الي متل صوت قطرات المطر
من حنيتها ...
Telegram:@rwayate
ديمة : بس آدم ما دخلو بكل شي عشتو

يامن : اكيد ما دخلو .. بس انا بخاف عليه كتير .. ما بدي يشبهني بشي ولا يتعلق فيني لانو انا حياتي مو ملكي

سألت باستغراب : شو ؟

انتبهت على حالي انو رح ازلق بالحكي ... وممكن احكي شغلات ما لازم تنحكى ..

يامن : طيب بتعرفي انو انا وآدم جوعانين ؟

ديمة : هلأ بحضر شي ناكلو ... بس يامن ابنك بحاجتك

يامن : وانا بحاجتو كتير ...

ديمة : لكن لا تقسى عليه ... وتذكر شعورك لما كنت تتمنى يكون عندك اب ... عم تعيش ابنك نفس هاد الشعور .. نفسو تماماً

قامت وبلشت تحضر الغدا انا وعم فكر بآخر شي حكتو !! ... ما عدت عرفان هلأ شو لازم اعمل وكيف لازم اتصرف ... هي البنت لازم تطلع من حياتي قبل ما تقلب حياتي كلها

_____________
_____________

#ديمة
Telegram:@rwayate
حاسة حالي عايشه بحلم ... عم اتطلع بهدول الأتنين وبحسهن عيلتي .. احياناً بعيش بخيالي انو يامن جوزي وآدم ابني ههههه قدرت قرب يامن من آدم ... صارو يقعدو سوا ويلعبو
ودايماً يامن يجي يتغدا معنا ... كان كل شي عم يتغير .. وهاد البيت تعبى فرح وحياة ...

لوقت ما بيوم يامن خبرني انو يوسف ما رح يقدر يجي المسا عالبيت ... و هو كمان ما بقدر يجي .. طلب مني لاقي اي طريقه مشان ضل عند آدم .. وبصعوبة اقنعت امي انو بدي نام عند رفقاتي وليلتها ضليت اتصل على يامن
بس موبايلو صار مغلق ... انشغل بالي وما عرفت نام ... تمددت على الكنباية بالصالون و اخر مره كانت عيني على الساعه شفتها تنتين .. وبعدا غفيت ...
Telegram:@rwayate
حسيت بشي عم يتحرك على خدي .. فتحت عيوني .. كان يامن قاعد على ركبتو و ماسك خصل شعري .. بس شافني صحيت بعد ايدو فوراً

ديمة : انت وينك لهلأ ؟ انشغل بالي عليك ليش مسكر موبايلك !

يامن : انا اسف بس صار معي ظرف
تجلست وفركت عيوني : ان شاء الله خير ... اكلت شي ؟

يامن : اي اكلت لا تخافي .. فوتي نامي عند آدم انا طالع من البيت بس مريت اطمن عليكن

ديمة : ماشي ..

مشيت وتفشكلت رجلي بالطاولة .. وقعت لورا مسكني يامن وساعدني لاوقف

يامن : شكلك لسا ما صحصحتي

هزيت راسي بخجل : هلأ صحصحت

كان عم يتطلع فيني بطريقة مختلفة .. اول مره بتطلع فيني هيك ... ضل لافف ايدو على خصري وقريب مني .. عم اسمع صوت انفاسو وحاسة بضربات قلبو
قرب مني اكتر ... وهمسلي : متأكده انو صحصحتي ؟

بعدت عنو انا ومتلبكة : رايحه نام

يامن : نوم العوافي ... بوسيلي آدم
Telegram:@rwayate
فتل ضهرو وبدو يطلع .. رجعت ندهتلو : يامن

يامن : ايه ؟

قربت لعندو وحطيت ايدي على جبينو : شو هاد ؟جارح حالك...في دم ؟

بعد ايدي وارتبك : لا مافي شي .. عادي ..يلا تاخر الوقت كتير .. تصبحي على خير

طلع بسرعه وانا مستغربة ... وكان ناطرني الصبح مصيبه تانيه

اجا آدم صحاني الساعه تسعه ... اعطاني موبايلي
Telegram:@rwayate
آدم : خالتو ما كنت بدي صحيكي بس موبايلك رن ألف مره وما عم يسكت ابداً ابداً

بعدت الحرام عني انا وعم اتثاوب : كم مره قلتلك ما تقلي خالتو اه ؟

اخدت الموبايل منو .. وكانت المصيبه لما شفت 64 مكالمة ... شي من ليلى و شي من بابا

انتفضت بسرعه وماعرفت ع مين اتصل بالأول .. لقيت ليلى عم تتصل ورديت

ليلى : وينك وينك ؟؟؟؟؟؟؟؟

ديمة: شو في شو صاير ؟

ليلى : ابوكي اجا على المصنع .. وعرف انو انتي ما داومتي ولا يوم هون وانا الي توظفت بدالك ... شو بدنا نعمل هلأ ؟

فصلت الخط وضربت جبيني بالحيط

آدم : ديمة انتي جنيتي ؟ ليش بتضربي راسك بالحيط ؟

بدلت تيابي واتصلت بيامن بسرعه خبرتو الي صار وطلبت منو يجي يوصلني على البيت ... كان كل الطريق عم يهديني ويطلب مني ما خاف واتصل فيه فوراً خبرو شو بيصير
بس انا كان قلبي رح يوقف وبابا عم يتصل على تليفوني
Telegram:@rwayate
نزلت قبل حارتنا بشارعين احتياطاً ..

كنت ماشيه ومو حاسة بشي حوالي وكل تفكيري بالمصيبه الي وقعت فيها ..

وفجأة ضربت بحدا ... بلشت اعتذر فوراً : انا اسفه مو منتبهة اسفه اسفه

كنت شايفه حدا ضخم كتير وملابسو سودا ... قبل ما ارفع راسي واتطلع بوجهو ... حط ايدو على تمي وكان فيها مخدر قوي عرفتو من الريحه ... حاولت خلص حالي بس لا قدرت اصرخ ولا كان في اي حدا بالشارع يساعدني
وبسرعه بلشت افقد توازني وما عاد حسيت بجسمي ... وصارت الدنيا سودا
#الظل_الشقي_بقلم_مال_الشام
Telegram:@rwayate
الجزء السادس

#يامن

ضليت كل النهار مستني تليفون من ديمة بس ما اتصلت ، وانا ما حبيت اتصل وسببلها مشكلة اكبر من المشكلة الي هي فيها ... كنت قاعد مع آدم لما اتصل فيني يوسف .. رحت على غرفة تانية ورديت

يامن : اي يوسف .. صار شي جديد ؟

يوسف : اي صار ... خود يامن و اطلعو على مكان تاني فوراً ..

يامن : ليش شو في ؟

يوسف : طلال عرف انو فضينا المخازن .. في واحد من الشباب فسد علينا وكانو رح يقتلوني اليوم .. انا هلأ بالمستشفى

يامن : شوووووو ؟ مستشفى !!! اي مشفى انا جاييك
Telegram:@rwayate
يوسف : لك مو وقت تجي لعندي .. كنت سايق و واحد ضربني بشاحنة كبيرة لو ما قدرت اتحكم بالسيارة كنت صرت متل علبة السردين ... واكيد الدور عليك
خود ابنك واطلعو على مكان آمن بسرعه

فتحت شق من البرداية واخدت نظرة عالشارع قدام البيت .. لاحظت انو في بآخر الشارع سيارة سودا مظلله صافة على جنب الطريق

يامن : طيب انت ابعتلي وينك بأي مستشفى .. رح اخد آدم بأمن عليه بمكان وبجي باخدك

سكرت الخط و فتت جهزت شنته صغيرة فيها اغراض لآدم وطلعت مسدس كنت مخبيه بالبيت ... وطلعنا من الباب الخلفي للبيت مشينا بين الأحياء وبعدها وقفت تكسي و خليتو ياخدنا على بيت رفقاتها لديمة
لان ما كان في ببالي مكان تاني آمن اقدر روح عليه ..
دقيت باب البيت وفتحتلي مي

مي : يامن ؟
Telegram:@rwayate
يامن : مرحبا

مي : حكت معك ديمة شي ؟

يامن : لأ لسه ما اتصلت فيني ، بس ممكن فوت انا وابني ؟

ابتسمت ديمة وحطت ايدها على شعرات آدم : انت البطل الي بتضل ديمة تحكيلنا عنو ؟

فرح ادم كتير : ايه انا .. شو قالتلكن عني ؟

مي : قالت انو انت ذكي كتير وشجاع كتير .. وكمان قالت انها بتحبك كتييييييييييييير كتييييييييير

يامن : مي ... خلينا نفوت

مي : ييي طبعاً طبعاً ما تواخذني .. تفضلو ..

فوتتنا لجوا وكانت ليلى قاعده كمان بالصالة .. تركنا آدم يقعد وطلبت احكي معهن كلمتين على جنب ورحنا على المطبخ

يامن : انا فعلاً بعتذر محرج كتير .. بس صايره معي مشكلة وبدي اترك آدم هون اليوم بأمانتكن ممكن ؟

ليلى : طبعاً ولو ... آدم كتير غالي علينا لانو ديمة بتحبو

يامن : شكراً شكراً ... مارح انسى هاد المعروف ابداً .. شنتايتو موجوده معو فيها اغراض ممكن يحتاجها وانا الصبح بجي باخدو بس لو سمحتو ما بدي اي حدا يعرف انو ادم موجود عندكن ممكن ؟

مي : حدا متل مين يعني ؟

يامن : لا يعني بس بحكي بشكل عام
Telegram:@rwayate
تطلعت مي و ليلى ببعض وحسو انو في شي غريب .. جربت غير الموضوع

يامن : ايه صحيح ... ديمة شو صار معها حكيتوها ؟

ليلى : انا تقلعت من شغلي ... وناطرين اتصال منها تطمنا .. ان شاء الله ابوها ما يقسى عليها كتير

يامن : طيب اول ما يجيكن اي خبر منها خبروني ضروري لان بالي مشغول عليها وحاسس بالذنب

مي : اساساً انت لازم تحس بالذنب .. لانو هالبنت المسكينة عم تحاول تعمل كل شي لتتقرب منك وانت ما بتحس

نكشتها ليلى بعصبيه : شو عم تحكي مي

مي : طيب سكتت

حسيت بالإحراج وطلبت كاسة مي ... رجعت وصيتهن على آدم قبل ما اطلع .. كنت واقف على الباب بدي امشي لما اجا ليلى اتصال وسمعتها عم تحكي عن ديمة

ليلى : عمو انت ليش معصب وعم تصرخ علي انا اعتذرت منك وقلتلك ما بعرف شو اسباب ديمة و .... ............... شو ؟ ............ كيف يعني ما عم تلاقو ديمة ؟ ...... لا عمو والله هي مو عندي وما شفتها !!!!!!!
لك يا عمو والله لو عندي ما رح اكذب تعال عالبيت وشوف !!!!!! .... موبايلها مغلق كمان ؟ ...... بس هي المفروق اجت عالبيت ؟ ؟؟ !! ... اهدى عمو ... طول بالك شوي ... انا حكيتها الصبح وقالت انها رايحه على البيت فوراً
اه ؟ ايه ايه كانت نايمة عندنا قصدي وطلعت لعندكن مباشرة والله يا عمو ........ الو ؟ ....... الو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
Telegram:@rwayate
يامن : شو في ؟

ليلى : ديمة ... ما بعرف وين راحت !!

يامن : شو يعني وين راحت ؟ انا وصلتها الصبح على بيتها

ليلى : ابوها عم يدور عليها وصوت امها عم تبكي ... قالو ما راحت لعندن ابداً !!

يامن : معقول عمللها شي للبنت ؟

ليلى : لك شو عم تحكي انت كيف بدو يئذي بنتو ... ما شافها وموبايلها مغلق

يامن : طيب .. طيب

نزلت من البيت اخدت تكسي وصلت على مكتب تأجير سيارات .. استأجرت سيارة وطلعت على المستشفى اخدت يوسف ... ودورنا على اوتيل بسيط نتخبى فيه لافهم من يوسف شو الي صار وشو ممكن نعمل

يامن : تفضل فهمني كل شي هلأ

يوسف : واحد من الشباب الي كانو معنا امبارح باعنا .. خبر طلال انو فضينا المخازن بدون علمو وغيرنا مكان البضاعة وطبعاً جن جنانو ... صفى كل الشباب الي كانو معنا محدا نفذ
حتى انا كنت رح روح فيها ... ما بعرف كيف بعدني عايش يا زلمة
يامن : وكيف عرفو مكان بيتي ؟ محدا بيعرف هاد البيت ... وانا متأكد تماماً انو ما حدا لحقني وعرف مكان البيت لان عيوني بتكون عالطريق وبروح بمية شارع فرعي قبل ما اوصل على بيتي لاطمن انو محدا يعرف طريقي
كيف وصلو لبيتي ؟؟؟؟؟ لك كان ممكن يئذو ابني بسببي !!!!!!! كيف وصلو للبيت كيف ؟
Telegram:@rwayate
يوسف : محدا بيعرف عنوان بيتك الا انا وانت وديمة

يامن : واكيد مو واحد منا الي خبر طلال ...

يوسف : انت متأكد من ديمة ؟

يامن : شو عم تخبص يا اخي ... البنت ساعدتني بكل طاقتها وبتخاف على ابني اكتر مني ... شو دخلها بهل موضوع ... اصلا هي هلأ بمصيبة بسببي

يوسف : مصيبة شو ؟

يامن : ابوها عرف انها ما كانت تروح على شغلها .. واعتقد البنت خايفه تروح تواجه اهلها .. محدا عرفان وينها اكيد متخبية بشي مكان

يوسف : كيف يعني ؟

يامن : مابعرف هاد الي صار
Telegram:@rwayate
تجلس يوسف وتطلع فيني بعصبية : ايمت اختفت البنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

يامن : يعني مابعرف ... انا وصلتها الصبح على بيتها تقريباً الساعه عشرة و هي كانت خايفه كتير ... اول مره بشوفها هيك خايفه .. طبعاً معها حق شو بدها تبرر لأهلها هلأ ؟ ..

يوسف : واختفت ؟؟؟؟؟؟ وعم تحكيها هيك ببساطة ؟

عقدت حواجبي باستغراب : اي يعني اكيد البنت ماعرفت شو بدها تقول لاهلها و

يوسف : يامن

سكتت شوي وبلعت ريقي ... تطلعت انا ويوسف ببعض ... وحسيت متل نار شغلت بقلبي والخوف أكلني أكل ...

شغلت موبايلي واتصلت برقم طلال .. وفوراً جاوب على اتصالي وقبل ما احكي شي سمعت صوت ضحكتو العالية و الجشعه

يامن : ليش عم تضحك ؟

طلال : نحنا هيك متعادلين .. انت اخدت بضاعتي وانا اخدت بضاعتك ههههههههههههههههههههههههه

يامن : اخراس يا كلب ... هي معك صح ؟ انت اخدتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هي ما دخلها

طلال : بس بدك الصراحه ؟ صاير مزوق بالنسوان من وين جايب هالغزالة يا ندل ؟ طيب هيك ما بتقول معلمي ما قصر معي بيستاهل شاركو بهيك جوهرة ؟ ههههههههههههههههههههههههههه

شديت على اسناني بقهر وكنت متمني لو قطعو الف شقفة واحرقو حرق

يامن : بضاعتك عندي ... رح رجعلك ياها بس اوعى تلمس البنت
Telegram:@rwayate
طلال : طبعاً بدها ترجع البضاعه وبالصرماية ... المسا على السته بتيجيني رح ابعتلك وين منلتقي برسالة

يامن : بدي احكي مع ديمة

طلال : والله صعب ... من لما اجت وهي عم تصرخ وانت بتعرف انو بكره صوت النسوان لهيك اضطرو يسكتوها الشباب وحالياً ما بتقدر تحكي هههههههه سلام يا روميو هههههههههههه

فصل الخط بوجهي ... ضربت الهاتف بالأرض وصرت اخبط راسي بالحيط بقوة واصرخ (( انا كلب ... انا كلببببببببببببب ... هي ما دخلها ... ديمة ما دخلهاااااااا ))

يوسف : يامن .. يامن اهدا ... ولك اهدااااااااااا اهدا عم قلك

شدني بقوة وثبتني على الحيط : ما رح يصير شي لديمة اهدى شوي ، اذا فقدت السيطرة على حالكما رح نقدر نخلص البنت من ايدين هالوسخ

يامن : اذا صارلها شي ... اقسم بالله لاحرق طلال وهو عايش ... اقسم بالله

يوسف : طيب .. خلينا نروح نجيب البضاعه مشي معي ...

_____________________
_____________________

الساعه 6
Telegram:@rwayate
كنت قاعد بالسيارة بمكان اشبه بالصحرا وعم استنا طلال يجي ويوسف راح على بيت البنات ليضل عندهن هن وآدم .. صارت الساعه 8 ولسه ما في حدا اجا وحاولت اتصل فيه ما جاوب على اتصالتي .. فجأة شفت ضو سيارات جايه من بعيد
نزلت من السيارة واستنيت
كانو 4 سيارات .. وقفو صف واحد ونزلو شباب طلال تقريباً كنت بعرف الكل ...وبعدين نزل طلال

طلال من بعيد بصوت عالي : لما يربي الإنسان كلب .. بيصير وفي الو وما بيعض ايدو ... ياريتني ربيت كلب وما ربيتك

حاولت ضل هادي وما افقد اعصابي ، كل شي كان بدي ياه ديمة ..

وصل طلال لعندي .. كان بعيد متر واحد ورجالو حواليه

طلال : البضاعه بالسيارة ؟

يامن : اي بالسيارة

طلال : شباب نزلولي كل شي بالسيارة وحملوه بسيارتي يلا ... وخدو سلاح هالجرو هاد

اخدو مني سلاحي ونزلو كل شي بالسيارة و راحو

طلال : ليش عملت هيك معي ؟ ... لك ناسي انو انت عايش بفضلي ؟ ناسي انو انا طلعتك من الزبالة لتصير بني ادم ؟ شووو ؟ كبرت على معلمك يا صغير ؟

يامن : بكفي كذب ... انا عرفت الحقيقه

طلال : اي حقيقة ؟
Telegram:@rwayate
يامن : حقيقه شغلك

طلال : وضحلي لشوف

قربت لعندو ... تطلعت بعيونو بكره : انتو عصابة كاملة ... موزعين وبتشتغلو بخطة ابليس ... جماعتك بسجن الأحداث بستلمو الاولاد وبعلموهن على الإدمان والتعاطي ..بتعطوهن الحشيش والحبوب ببلاش
وبالوقت المناسب بتوصلو اخبارية لإدارة السجن ... بيجو الشرطة وبتثبت التهمة على الصبي انو متعاطي .. بيتحول عالسجن ... بتستلمو انت او حدا من جمعاتك ... بتعالجوه من الإدمان وبتحطوه تحت جناحكن
لتكونو البطل المخلص وتخلو هاد الشب متل الخاتم بايدكن ويضل مديون بروحو الكم ... بيطلع من السجن وبكون جندي مطيع وخادم أعمى الكن ... وتاجر محترف
صار يصفقلي ويبتسم ابتسامة صفرا : ممتاز ممتاز ... و وين المشكلة ؟ بالأخير مو عم نعطيكن شغل ومصاري وسلطة ؟

يامن : وين ديمة ؟
Telegram:@rwayate
طلال : رفيقك يوسف انطحن طحن .... المسكين مات دعس .... مو مشكلة كان لازم من زمان نصفيه ... بس انت يا يامن حسابك اكبر من هيك ... انت كنت ايدي اليمين .. كنت مراهن عليك انك شب موهوب وذكي وقلبك ميت
والي عملتو فيني حسابو كبييييييييييييييييييييير ... كبير كتير ... اكبر من انو يخلص براس بنت او براسك
Telegram:@rwayate
يامن : شو يعني ؟

طلال : يعني رح خليك تشتهي الموت وما تلاقيه ... وبدك تضل عايش تحت صرمايتي كل حياتك مذلول وندمان

يامن : وين ديمة ؟ سلمتك بضاعتك وحسابنا منصفيه زلمة لزلمة

طلال :ديمة بالسيارة ... بس لتاخدها بدك تنزل على ركبتك ... وتمسك رجلي .. وتقلي انا اسف

مسكتو من قميصو وصرخت بعصبية : فشرت

قربو رجالو ليهجمو علي .. رفع ايدو وضحك : لكن ما بدك البنت .. نرجعها معنا ؟

يامن : طلال اعطيني ياها و بعدا الي بدك ياه بصير

طلال : انزل على ركبتك ...

يامن : _ _ _

طلال : يلا عم تضيع وقت ... صرعتنا وهي تصرخ باسمك حرام عليك تخليها تستنا اكتر

قعدت على ركبتي .. مسكت رجليه بغل وقهر .. وصوتي كان عم يرجف : انا اسف

الكل حوالينا صارو يضحكو ويتطلعو علي بشماته .. ضل راسي بالأرض ونفسي عم يضيق

طلال : هاتولو حبيبتو لهون

رفعت عيوني .. شفتهن حاملينها وحطوها على الأرض ... ركضت لعندها وطلال ورجالو طلعو بسياراتهم بسرعه واختفو بسرعه الضو

لما وصلت لعندها ...

ما صدقت الحالة الي شفتها فيها ... كان وجهها مشوه وعم تنزف من كل مكان ... وجهها مغطى بالدم وتيابها عليها دم ... وهي عم تأن وتتوجع بصوت ضعيف وتتنفس بصعوبة

#يتبع