قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ميرا
#بقلمي_leen
Telegram:@rwayate
#الجزء_السادس
(عمر مع لمى)
دقت ميرا الباب و فتحتلها لمى وشافت عمر بدون كنزة و لمى بمظهر غير لائق ببيت لمى..... لحالهم
عمر(وقف). م ميراا انتي فهمانة غلط
ميرا(بصراخ) . غللط! لك شوو الغلط!!لك انت واحد خاين خاااين.... الله يكسرلك قلبك متل ماكسرت قلبي.... كلكم هيك انتو يلي معكم مصاري كلللللكم 😭
عمر. ميرااا ميرااا تعالي فهمك.... ميراا
(طلعت ميرا لبرا وقلبها مكسور 💔 انو معقول عمر اللي عشقتو ومالها غيرو يطلع خاين!!..... انو الوعود كلها هيك راحت 💔..... انو معقول كل اللي معهم مصاري هيك بيلعبوا بمشاعر الفقراء و يكسرولهم قلبهم هيك 💔)
قطع تفكير ميرا ونوبة البكاء تبعها رنة تلفونها القديم
ميرا(بصوت مبحوح) . اهلين ماما
امينة(تبكي) . تعالي الحقي اختك ريم بالمشفى يا ميرااا.....بسرعة.....لك اااخ شو صار فينا😭💔
ميرا. ماما شووفي
Telegram:@rwayate
امينة. بسرعة تعالي عمشفى ال........... 😭
ميرا. يلا يلا جاية
ميرا(بقلبها). يا رب استر شو صرلا ريم
(راحت بسرعة عالمشفى كانت اختها بالعناية المشددة و قابلت الدكتور)
ميرا(تبكي) . منشان الله طمني دكتور
الدكتور. الله يعينك يا بنتي ما بعرف شو بدي قلك
ميرا. لك شبها اختتتي
الدكتور. اختك معها مرض السل من زمان بس كأنها كانت مطنشة.... وهاد المرض ما بخبي عليكي..... يعني..... مميت..... وهي اتأخرت كتير و جسمها بعدو صغير..... نحنا عملنا اللي علينا والباقي على الله.....
ميرا. شووووو..... منشان الله احكي غير هالحكي دكتور
(ظلت ميرا و امها يدعوا انها تقوم بالسلامة)
(طلع الدكتور )
ميرا. بشر دكتور
الدكتور. ما بعرف شو قول........ العمر الكم
امينة. شوووووو..... لك عن اي عمر عمتحكي بعد ما ماتت بنتي (واغمى عليها من الصدمة لانو اتأخرت بالعملية وما كان بيسوالها الزعل...... و اخدوها كمان على غرفة)
(طلع الدكتور مرة تانية)
Telegram:@rwayate
الدكتور. يا بنتي انتي عندك حدا او قرايب
ميرا. لا..... احكي دكتور شووفي
الدكتور. بعرف الصدمة كبيرة...... بس..... العمر الك💔
ميرا(صارت تبكي وتضحك بهستيريا و تضرب بحالها) . شووووو لا لا ياربي......هههههه........ لا لا امي ما بتموت...... واختي ما بتموت كمان...... لككك لااااااااااا...... لك فوق الموتة عصة قبر...... لاااااا (و غميت)
__________________
(ميرا دخلت بغيبوبة لانها ما تحملت صدمة خيانة عمر الها و موت اختها و امها اللي ما الها غيرهم)
(عمر صابتو حالة اكتئاب لانو ميرا تركتو)
(لمى حست حالها انتصرت و انتقمت من ميرا و سافرت على دبي فترة مؤقتاً منشان عمر ما يساويلها شي)
__________________
بعد شهر :
في منزل عمر:
ام عمر. لايمتا بدك تضل هيك يا ابني لايمتا
عمر. اخ يا امي اخ💔خسرت اغلى شي بقلبي و ما بدك ياني ازعل 💔
ام عمر. حاسة فيك يا ابني حاسة فيك😔😔
__________________
(صحيت ميرا من الغيبوبة )
Telegram:@rwayate
ميرا. اخ راسي...... وين انا..... (وبعدين اتذكرت كلشي و رجعت لحالة البكاء)
ميرا. امييييي.......ريييييم.......ليش رحتو و تركتوني..... ااه؟.... ليششش...... اصلا انتو انانين ارتحتو من الحياة و تركتوني هيك لحالي..... ما رح سامحكم...... لا لا ما رح سامحكم....... ااااااااااااه
(اجو الدكاترة عالصوت و عطوها إبرة مهدئ و اتصلو بدكتور نفسي منشان تقدر تتخطى الصدمة)
__________________
بعد اسبوعين:
(ميرا عمتتعالج عند طبيب نفسي واتحسنت شوي.... بس ما كانت كتير مرتاحتلو فقررت تشوف دكتور تاني وقت تفضى..... وقررت تروح تنظف البيت لانو بدها تتطلع منو و ما ينفتحو جروحاتها)
__________________
ميرا في بيتهم:
ميرا. الله يصبرني لأتخطى هالمحنة 😔💔
Telegram:@rwayate
(ضلت تنظف البيت وهي عمتسمع غنية اليسا :
🎵اااااااه يا زماني اااااااه🎵
🎵شو بعمل بيلي جواتي🎵
🎵آسرني وحابس انفاسي🎵
🎵شو صعبة انسى حبيبي والأصعب كمل حياتي🎵
🎵يا رييت🎵
(نزلوا دموع ميرا لانها حست انو الغنية بتتكلم عنها و راحت صارت تشم اواعي امها و اختها و تبكي فاتصلت على الدكتور النفسي منشان يجي لعندها لانها كتير متضايقة)
__________________
اجا الدكتور لعندا عالبيت و نظر لالها نظرات بتخوف وصار يقرب منها ببطئ و ميرا خايفة و عمتبعد لورا...... حاصرها و حط ايدو عتمها منشان ما تصرخ.....و
يتبع.....
__________________يتبع.....
__________________
توقعاتكم؟؟
الجزء هاد بيحزن 💔
لانو ضربتين عالراس بتوجع (امها و اختها) و ضربة على قلبها (عمر) 💔
هل حتقدر ميرا تتخطى محنتها ؟
وشو بتتوقعوا الاحداث الجاية؟
تغيرت حياة ميرا بأقل من 24 ساعة من جنة لنار
#ميرا
#بقلمي_leen
#الجزء_السابع
Telegram:@rwayate
اجا الدكتور لعندا عالبيت و نظر لألها نظرات خبيثة بتخوف.... وصار يقرب منها ببطئ و ميرا خايفة و عمتبعد لورا..... حاصرها و حد ايدو عتمها منشان ما تصرخ...... و حاول يعتدي عليها..... بس ميرا اجتها القوة و عضت أيدو و رفستو :
ميرا. يا عااالم.... الحقوني.... الحقوني
(تجمعوا الجيران على صوت صراخها.... بس هو لحق حالو و قدر يهرب من البيت بسرعة )
........ .شوفي يا بنتي ليش هيك عمتصرخي
ميرا(عمترجف من الخوف). ااااه...... لا..... م ما ففيني ششي
.......... لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم..... شكلها جنت هالبنت بعد موت امها و اختها
(راحو الجيران و هم مفكرين انو ميرا جنت بعد صدمتها)
(ميرا (مرعوبة) . يا ربي.... يا ربي..... بسم الله الرحمن الرحيم..... قل اعوذ برب الفلق..... 😭😭..... ليش هيك.... ااه؟.... لييش..... انا لازم بلغ عنو..... لا لا كيف بدي بلغ عنو..... هو اكيد معو واسطات و بيقدر يطلع..... من وين بدي امن مبلغ و اعطي محامي لو بدي اشتكي عليه..... لا لا خلص ما رح اشتكي )
Telegram:@rwayate
_________________
(من بعد هاد اليوم ميرا صار معها عقدة من الرجال و حالتها النفسية صارت للاسوء و صارت تتدين كتير لحتى تأمن حالها و قررت تروح عند دكتورة نفسية هلمرة مو دكتور منشان ما يتكرر هاد الشي)
ميرا بالعيادة:
ميرا. مرحبا
السكرتيرة. اهلا مدام تفضلي
ميرا. ديموزيل لو سمحتي
السكرتيرة. اهلا ديموزيل
ميرا. انا جاية اخد موعد
السكرتيرة. مممم هلأ في عنا بهي العيادة الدكتورة عبير و في الدكتور عامر...... بس الدكتورة عبير ما في ولا موعد فاضي كل هالاسبوع...... بتحبي اخدلك موعد عند الدكتور عامر؟؟ (طبعا عامر هو نفسو اخوه لعمر)
ميرا. يعني ما في ولا دكتورة؟
السكرتيرة. لا دكتورة ما في المواعيد ممتلئة..... ازا بدك الدكتور عامر كتير شاطر ازا بتحبي
ميرا.(ما كان عندها خيار تاني لانو هي العيادة الوحيدة القريبة من بيتها ). اوك.... حطيلي موعد
السكرتيرة. اوك....
____________
Telegram:@rwayate_
راحت ميرا عالعيادة :
ميرا(خايفة و متوترة). م مرحبا دكتور
عامر. اهلا ميرا
ميرا.........
عامر. بلشي ولا توتري
ميرا. م ما بعرف من وين بلش بصراحة
عامر. بلشي من النقطة اللي انتي بتحبي تبلشي منها..... ما تعامليني كطبيب..... عامليني كصديق الك و فضفضيلي..... ما توتري
(ميرا كتير ارتاحت لكلام لعامر و استمرت بالعلاج عندو و صارو اصدقاء بعض الشيئ.....)
_____________
في بيت ميرا:
(الباب يدق)
ميرا (فتحت الباب ). اهلا.... مين حضرتك
...... انا محامي
ميرا(باستغراب ) . ليش المحامي.... في شي؟
المحامي. ممكن توقعي هون
ميرا. على شو وقع؟!
المحامي. هدول وراق الميراث تبعك من عمك توفى جديد و بما انو انتي الوريثة الوحيدة.. وقعي هون
ميرا. عفوا !! انت اكيد مخربط !!
المحامي. لا مو مخربط..... مو حضرتك ميرا ال.....
Telegram:@rwayate
ميرا. مزبوط انا ميرا..... بس نحنا قرايبنا مقاطعينا و ما بعرفهم اصلا !!
المحامي. ما بعرف..... انتي الوريثة الوحيدة..... وقعي هون اذا سمحتي....
ميرا(مدهوشة) .اي... اي.... يلا
(وقعت ميرا و قرأت العقد وكان من ضمن ميراث عمها اللي ما بتعرفه اصلا شركات وفيلات و بيوت كتير )
_______________
ميرا نقلت تخصصها من التمريض ونقلت عالمحاماة لانو بدها تدافع عن اللي ظلمهم المجتمع متلها..... و تخطت حالتها النفسية بس لسا معها عقدة من الرجال...... و سافرت عدبي بالمصاري اللي معها و الشركات تطوروا اكتر من قبل..... و قررت تكمل حياتها طبيعي و تنسى عمر..... وغيرت كل اللوك تبعها و قصت شعرها و صبغتو اشقر و غيرت اسمها كمان منشان تنسى الماضي وصارت شخصيتها قوية...... و تخرجت لصارت محامية شاطرة كتير و معروفة
_______________
بعد اربع سنوات :
في مكتب بشركة عمر :
كريم (رفيق عمر). عمر... هاد اياد انا مو مرتحلو
Telegram:@rwayate
عمر. لك شبو اياد.... شبو؟
كريم. لساتو مصر انو نحط مواد ضعيفة و رخيصة بالبناء..... لك شو بدو تنهد شي بناية و نبتلا
عمر(بسخرية) . شوووو..... ليكون صاحب الشركة وانا مو عرفان... هه
كريم. قال انو منربح اكتر
عمر. وانا ما بدي اربح اكتر..... منيح هيك
كريم. ايه....متل ما بدك
_______________
نزلت سيلار (ميرا) من سيارتها الفخمة بكل غرور و ثقة و اناقة
وطلعت عالفيلا
سيلار(تنادي) .يا خالة ام العبد... يا ام العبد..... وينك
ام العبد(خادمة) . اي ليكني..... اهلين بنتي
سيلار. كيفك خالة
ام العبد. الحمدلله يا بنتي..... اعملك شي
سيلار. لا سلامتك.... بس فنجان قهوة لو سمحتي
ام العبد. يلا من عيوني
Telegram:@rwayate
طلعت سيلار عالبلكون (البرندة) و طلعت سيجارة لانو صارت تفش خلقها بالتدخين من بعد الشغلات اللي صارت معها......
______________
في مكتب عمر:
دخلت الشرطة لعندو:
الشرطي. تفضل معنا بالتراضي
عمر(وقف) . ليش.... شووفي
الشرطي. بتعرف بالقسم..... امشي يا ابني(حطو الكلبشات بإيديه واخدوه عالقسم )
عمر. لك احكي شووو صايير
الشرطي. انت متهم ب..............
يتبع.....
_________
#ميرا
#بقلمي_leen
#الجزء_الثامن
Telegram:@rwayate
عمر. لك شووفي شو صايير
الشرطي. انت متهم بأنك بتستعمل مواد قليلة الجودة بالبناء بأكثر من عَمَار .....شو بتفسر هالشي يا سيد عمر
عمر. شووو.... كيييف(و خطر ببالو انو اياد كان بدو يعمل هيك)..... لا..... ما في دليل بيثبت اصلا اني انا اللي عملت هيك
(طلع الشرطي من الجرار ملف و وجهو لوجه عمر)
الشرطي. وهاد توقيع مين بلا !!
عمر. صدقوني انا ما عملت شي..... ما عملت شيييي..... هاد مو توقيعي
(اخدو عمر عالزنزانة)

بعد عدة ساعات:
الشرطي. عمر ال....... زيارة
(طلع عمر على غرفة الزيارات)
ام عمر(تبكي) . ابنييي.... ليش هيك عمللت
عمر. امي والله انا بريئ.... برييئ.... اكيد في حدا متلاعب بالملفات
ام عمر(تبكي) . مصدقتك يا امي..... مصدقتك..... انا رح لاقيلك احسن محامي بالبلد لحتى تطلع
الشرطي. انتهت الزيارة
ام عمر.دير بالك على حالك ابني
عمر(تنهد) . انشالله امي انشالله
____________
Telegram:@rwayate
في مكتب سيلار :
(باب المكتب يدق)
ميرا. تفضل
السكرتيرة. في قضية جديدة استاذة سيلار
سيلار. اعطيني الملف
السكرتيرة. اوك
فتحت الملف و شافت الاسم:
سيلار. شوووو..... لالا مستحيل..... عمر !!
(مر شريط ذكرياتا مع عمر و تذكرت وقت خانها و اتخلى عنها.... ونزلت دمعة من عينها وقالت بقلبها. لالا انا رح كون قوية و ما اهتم لشي)
Telegram:@rwayate
(احتارت سيلار اذا تمشي بالملف و تستلم القضية ولا لا..... بس قررت ما تضعف و تكون قوية..... بس الحب رح يكون اقوى من كل شي)
______________
بعد شهرين في المحكمة :
(عمر صار وجهو شاحب و دقنو طولت و شعرو كمان و حالتو مزرية وضعفان)

(اجت سيلار بغرورها و ثقتها المعتادة و لبست اواعي المحاماة و اجت تقدم الادلة و عيون عمر عليها و متأكد انو هي ميرا اللي عشقها من اول نظرة لانو هو بيعرف عيونها حتى لو غيرت اللوك كامل تبعها و اتذكر افتراقهم بهداك اليوم المشؤوم)

////فلااااش بااك////
(كان عمر بغرفتو لما سمع رنة تلفونو)
عمر. افففف شو بدها هي كمان..... انا حذرتها ما تقرب من ميرا
(رد عالتلفون)
عمر(ببرود). اهلين لمى
Telegram:@rwayate
لمى. اهلين عمورة...... في شي ضروري لازم تاخدو..... بدي اعطيك امانة ضرورية
عمر (بقلبو). ياربي هلأ وقتها هي
عمر. ماشي ماشي وين بدك نلتقي
لمى. اليوم ببيتي بهاد العنوان.......
عمر. اوك بشوفك..... باي
لمى. باي
(عالساعة 6:50 كان عمر ببيت لمى ولمى كان لبسها غير لائق ابدا)
(رن تلفون عمر وكانت ميرا)
عمر. اهلين حبيبتي كيفك
ميرا. حبيبي...... انت وينك
عمر(خاف انو تزعل او تفهمو غلط ازا قلها انو ببيت لمى). اااه..... ااانا..... اانا بالبيت...... اي بالبيت
لمى. عمر انا رح ساوي قهوة
عمر. اي استعجلي
(اجت لمى تضيفو القهوة و تقصدت تكبها عليه)
لمى. ييي.... سوري..... عنجد سوري
عمر. افففف امنت بالله على هالنهار
Telegram:@rwayate
لمى. يي.... اشلح هي الكنزة وانا رايحة جبلك كنزة تلبسها
عمر. لاحول ولاقوة الا بالله..... طيب يلا بسرعة
(دقت ميرا الباب و فتحتلها لمى وشافت عمر بدون كنزة و لمى بمظهر غير لائق ببيت لمى..... لحالهم )
عمر(وقف). ميراا انتي فهمانة غلط
////باااك////
فاق من شرودو عصوت سيلار :
سيلار. لاحظ انو بكل الملفات و الاوراق التوقيع كان بشكل سريع
..... اما هون لاحظ انو الشخص اللي كاتب التوقيع كاتبو بحذر كتير و شوي شوي...... يعني بهالحالة بيدل انو التوقيع مزور
Telegram:@rwayate
القاضي. حكم على المتهم عمر ال...... ب..........
يتبع......
____________________________
هل عمر و سيلار (ميرا) بيرجعو لبعض؟؟
و شو بتتوقعو يكون حكم عمر.؟؟
#ميرا
#بقلمي_leen
#الجزء_التاسع
Telegram:@rwayate
(اسفة تأخرت عليكم بالجزء بس رح عوضكم انشالله)

القاضي. حكم على المتهم عمر ال..... بالبراءة من القضية
(ابتسمت سيلار ابتسامة نصر لانها ربحت القضية...... و طلعت من المحكمة
(اما عمر كان كتير مبسوط لانو طلع من السجن..... و لانو كان متأكد انو هي ميرا (سيلار) )
(واياد فات عالسجن لانو هو اللي زوَّر و تلاعب بالملفات)
____________
رجع عمر عالبيت وكانو عاملين حفلة ليحتفلوا بعودته من السجن:
ام عمر. لك نوَّر البيت..... الحمدلله على سلامتك تؤبرني
عامر. اشتقتنا لغلاظتك شريك ههههههه
سارة. الحمدالله على سلامتك اخي
عمر. هههه الله يسلمكم كلكم
____________
رجعت سيلار عالبيت وهي شاردة و عمتفكر بعمر و ابتسمت لا ارادياً :
سيلار. لا لا انا بكرهك (تصرخ و تبكي ) بكررررهك..... بكرررررهك.......
____________
(عمر عميفكر بسيلار و متأكد مية بالمية انو ميرا لانو بيعرف عيونا..... بس محتار انو من وين جابت هالمصاري كلها !! )
____________
Telegram:@rwayate
بعد عدة ايام:
كانت رايحة سيلار عجلسة بالمحكمة و ربحت القضية و اجا عمر كمان :
طلعت سيلار من المحكمة :
عمر. ميرااا.....
سيلار. عفوا شكلك مخربط انا اسمي سيلار مو ميرا
عمر. لا.... انتي ميرا..... انا بعرفك من عيونك..... صدقيني انا ما خنتك...... هي كانت لعبة من لمى لتبعدنا عن بعض
سيلار. قلتلك انا سيلار مو ميرا..... باي
(رجع عمر على بيتو وضل يفكر بجملة ميرا بوقت الحادثة (انت واحد خاين خاااين..... الله يكسرلك قلبك متل ما كسرت قلبي)..... وصار يكسر كلشي حواليه )
عمر(يصرخ). ليش عمتنكري انك ميرا...... لييييش......ليش ظلمتيني...... ااااااااخ شو بحبك يا ميرا
___________
Telegram:@rwayate
سيلار راحت عالمطعم اللي عمر اعترفلها بحبو فيه و انهمروا دموعا لا اراديا...... و بتجي بنت بتسألها
....... لو سمحتي بتعرفي وين قسم العائلات هون لانو المحل كبير؟
(سيلار تفاجأت لمّا شافتها)
سيلار. ل ل لمى
لمى. عفوا.... من ويين بتعرفي اسمي !!! ؟؟
سيلار. ااااه..... لا اسفة...... مشبهتك لحدا
لمى. بس انا عنجد اسمي لمى !!
سيلار. هاااا..... اي اللي مشبهتك فيها اسما لمى..... منشان هيك يعني
(لمى ركزت بسيلار اكتر)
لمى. استني استني شوي...... ا ا انتي م ميرا !!
سيلار(بتوتر). عفوا.... م مين ميرا..... انا اسمي سيلار
لمى. لا لا انتي ميرا انا متأكدة !!
Telegram:@rwayate
سيلار. مين ميرا انا سيلار
لمى. انا بعرف انك ميرا..... انا اللي فترة طويلة عمدور عليكي..... بدي..... بدي اعتذر منك...... انا اللي دبرت كلشي مع عمر...... عمر حرام مو ذنبو..... عمر مو خاين..... انا اللي دبرت الخطة و (حكت لمى كيف صار هيك و كيف كبّت القهوة عليه و انو هية اللي كتبت الرسالة و سيلار ساكتة و متفاجئة) 😔.....انا اسفة كتير بس كنت طمعانة بعمر......ما بدي منك غير انو تسامحيني...... سلام
سيلار(مدهوشة)(بقلبها). معقول..... معقول كون ظلمتو لعمر...... اي انا بحبو لعمر...... اصلا عيونو حسيتهم صادقين...... ااااخ معقول كون ظلمتك يا عمر
____________
راحت سيلار عالمكتب :
السكرتيرة. اسفة استاذة بس هو أصرّ يفوت
سيلار. مين هو
السكرتيرة.............
Telegram:@rwayate
فتحت سيلار باب المكتب و شافت عمر:
سيلار. عفوا انت كيف بتسمح لحالك تفوت هيك!! ؟
عمر. انا حبيبك...... لازم الحبيب ياخد اذن ليشوف حبيبتو
سيلار. انت شو عمتخبص...... طلاع لبرا لو سمحت
عمر. ميرا.... انا بعرفك منيح..... انا حافظك...... حافظ عيونك و ملامحك
سيلار(معد تحملت انو تنكر). اي نعم انا ميرا..... ميرا
عمر(انبسط). طب ليش كنتي تنكري...... تعالي...... خلينا نتجوز..... نحنا كتير منحب بعض
ميرا. ازا انت بتحبني انا ما بحبك....... مع السلامةض
عمر...........
(و طلع من المكتب و هو مكسور...... بس رح يضل يحاول معها حتى ترجعلو...... هو متأكد انو ميرا بتحبو...... )

(اخد عمر كرت فيه رقم ميرا (سيلار) )
اتصل عمر على سيلار :
سيلار. الو مرحبا
عمر. اهلين يا اميرتي
سيلار. اهلا استاذ عمر..... في شي
عمر. اشتقتلك
Telegram:@rwayate
سيلار. التزم حدودك استاذ عمر
عمر. بين الحبيب و حبيبتو ما في حدود
سيلار. انت شو عمتحكي..... رجاءً تلتزم حدودك هاد رقم مكتب شغل..... مو للتسلاية..... سلام (وسكرت الخط)
(ضل عمر يرن بس سيلار ما ترد)
_____________
عمر بالسيارة و عميسوق بسرعة و معصب:
عمر. ليش هيك عمتعملي...... معقول ما بتحبيني...... ليش يا ميرا...... ليييييش
(قطع صراخو صوت اصطدامه بشاحنة كبيرة)........

يتبع.......
______________________________________________