قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #مذكرات_ملاك
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا🌸
#الجزء_الاول
Telegram@rwayate
كل شي ممكن تتخيلي...الا انك تحبي الانسان يلي ظلمك....كيف و ليش مابعرف...بس بعرف اني حبيتو لدرجة ماتخيلت اخسرو بيوم...كل القصة و مافيها...............

يامن:سلامات

نجوى(ام يامن)اهلين حبيبي....يلا الغدا جاهز

يامن:شو وين ملاك

نجوى:عم تدرس جوا

يامن:فايت شوفها شوي(دق الباب و فات)....لك دخيل الدريس انا اي

ملاك:لك دخيل الغليظ انا اي!

يامن:بس وليه اخوكي الكبير احترميني

ملاك:يوووو نشالله مابحترمك

يامن:اي ماشي بدك شي..انا طالع ومابقا ارجع

ملاك:لا لا لا خلص تعال انا اسفة(قرصتو من خدودو)يسلملي احلا اخ اي

يامن:اليوم جايين رفقاتي يسهرو عندي لاتطلعي من غرفتك ها

ملاك:خليني اطلع اتعرف عليهن امانة

يامن:شو قلتي وليه!

ملاك:هههههههه لقطني اذا بتلقطني

(ركدت ولحقني يامن وصرنا نركد بكل البيت و نحنا عم نضحك و صوات ضحكنا عالية)

نجوى:الله يصبرني بس......يلا ياولاد الاكل جاهز

يامن:انا رايح اكل و بعد الاكل بحاسبك

ملاك:هههههه مارح تقدر تمسكني شو ماعملت

(انا ملاك عمري 17 سنة و اخي يامن عمرو 26سنة اخي موظف بالتموين هو اخي الوحيد و سندي بهالحياة بعد ما مات ابي.....عندي ياه من بعد الله هو كل شي بحياتي و اغلى من الروح يلي بصدري....زاد تعلقي فيه و زادت غلاوتو عندي بعد وفاة ابي)

المساء
Telegram@rwayate
(اجو رفقات يامن و انا كنت بغرفتي عم احكي مع رفيقتي و امي نايمة معي بنفس الغرفة كنت عم اسمع صوت حكيهن و ضحكهن لعندي....ماكنت بعرف شوعم يعملو بس يلي بعرفو انو عم يلعبو شدة وكان يامن كل مرة ينبه عليي كتير اني ما اطلع ابدا وقت يجو رفقاتو لو للحمام)

يامن:لك دخيل ربو الشريك وحياة عينك لرجعلك ياهن طول بالك شوي حظي اليوم معاكسني

احمد:عحسابك يامن بس يعني حاجتك خسارة ياحبيبي مارح يطلعلك مع فراس

فراس:متل ماقلك مارح يطلعلك معي لهيك حاجتك خسارة صرت خسران 10 تالاف الليلة

يامن:لا لا هلأ شوف كيف بدي اربح هلأ بتشوف....صب ايهم صب كاس للشباب

ايهم:اي مو تكرم انت و الشباب

احمد:يامن بدي اطلع عالحمام

يامن:ههههه اي طلاع شوماسكك انا

احمد:وين الحمام طيب

يامن:(كان سكران ويادوب عم يطلع الحكي معو)الحماااام....الباب عايدك اليسار....ورجيني....ايه ايه اليسار يلا روح

احمد:في حدا؟

يامن:لا لا مافي حدا روح لاتطول بدنا نفتا

احمد:يلا

(طلع احمد من غرفة يامن و وتطلع يمين و شمال و اخر شي فتح الباب يلي عالشمال يلي كان باب غرفتي...انا كنت فاتلة ضهري وما منتبهة انو هاد احمد و فكرت يامن يلي فات)

ملاك:شوبدك يامن؟.....لك ماتحكي شبك اجتك الجمدة....يامن(فتلت ضهري لشوف شب غريب ادامي...بسرعة ركدت لحط على راسي شي شال)...مين انت؟شو بدك..؟طلاع من هون طلاع

(كان واقف جمدان و عم يطلع فيني)

احمد:اناااااا.....انا احمد...بدي...شوبدي؟هه بدي الحمام...ايه الحمام..انتي مين

ملاك:يخرب بيتك و سكران كمان...طلاع لبرا احسن ماعيط ليامن

احمد:خلص طالع طالع...لا...لاتنادي ليامن خلص انا رح اطلع
(طلع وسكر الباب و انا قلبي كان رح يوقف من الرعبة و الخوف..وعرفت انو اخي ورفقاتو عم يسكرو ماعاد اعرف شو اعمل واحترت بأمري...خفت على اخي كتير بهديك الليلة و عرفت انو الشلة يلي مصاحبها شلة عاطلة ورفقات سوء.... ضليت عم فكر شوبدي اعمل و كيف بدي خلص اخي من هدول الشباب الزعران لان اخي ماكان هيك والظاهر متعرف عليهن من جديد)

_ببيت احمد بعد فترة

احمد:لك يلا لك يامن شبك

يامن(زت السيكارة من ايدو)لك ورقي ماااابيسوا مابيسوا فهام عليي

ايهم:خلص معناها نزل ورقك و اعلن خسارتك..هههههههه

فراس:ههههه خسران ياعمي خسراااان

احمد:شرف خسرتنا...لك تضرب انت و هالشراكة

يامن:خلص يا شباب شبكن رح تهتوني بهالخسارة...احمد تعال عجنب عاوزك بكلمتين

(اخدو وراح عجنب)

احمد:اي قلي

يامن:معك تديني شوية مصاري

احمد:لك يامن لسا هداك الاسبوع تدينت 25 الف ولهلأ مارجعت شي

يامن:بكرا بس اخد الراتب بعطيك هات عطيني كم ليرة لعوض خسارتي

احمد:(سكت شوي بعدين حكا)طيب...خود هي 5تالاف روح عوض خسارتك لشوف

يامن:احلا شريك...يلا شرف لنكمل لعب

(و اسبوع عن اسبوع كانت خسارة يامن عم تزيد و كل مصاريه و راتبو عم يروحو عالقمار وصل لمرحلة ماعاد عطى امي شي لتصرف عالبيت...ولولا التكسي يلي تاركلنا ياها ابي كنا متنا من الجوع انا و امي و بمرة كانو سهرانين عنا رفقات اخي)

يامن:رح روح اعمللكن براد شاي...مابطول

احمد:يلا شريك مارح نفتا لتجي

(بعد ماطلع يامن)

ايهم:لك بدي افهم شوبدك منو...شومستفيد منو يعني لسا بيسحب منك و بيخسر

احمد:لوبدي كنت ربحتو بس انتو بتعرفو انو مابدي

فراس:فهمني شو في براسك

احمد:مافي شي....بس انتو خليكن عم تخسرو وماعليكن

ايهم:شوصار معك صالحت ابوك ولا لسا

احمد:لاصالحتو ولابدي صالحو...خلص خليني هيك اريحلي

ايهم:بكرا بيخلصو هالشوية المصاري يلي معك و غصب عنك بدك تصالحو وقتها
احمد:اي لوقتها لكل حادث حديث..سكرو عالسيرة هلأ

(فات يامن لعنا انا و امي وبلش يدور بجزدان امي)

ملاك:شوفي يامن شوبدك؟

يامن:ملوكتي بدي مصاري رفيقي بدو يدين مني وانا مامعي...شوفيلي امك شو معها

ملاك:اي اخي هلأ بشفلك امي شو معها و بعطيك
يامن:يلا يلا بسرعة

(طلعت من جزدان امي الفين و عطيتو)

يامن:شوهاد بس هدول!

ملاك:اخي مو زايد معنا الا هدول

يامن:طيب يلا ماشي الحال

ملاك:يامن شو هالريحة يلي طالعة منك

يامن:شو ريحة ما ريحة مافي شي (نكشلي شعراتي)نامي يا فارة نامي

ملاك:طيب تصبح على خير

(ماقدرت نام ليلتها حاسة انو اخي عم يخبص و عم يعمل شي غلط بس كيف بدي اعرف او امنعو مابعرف اااه والله مابعرف)

يامن:احلا براد شاي لاحلا شلة

احمد:يسلمن يا شريك

ايهم:يلا رح فتا

يامن:فت ايهم فت

(صارت صوات ضحك اخي ورفقاتو تعلا كتير و اسمعهن عم يحكو حكي كبير و عم يسبو بعض مسبات كبيرة من ورا لعب الشدة صرت اقفل عحالي باب غرفتي من خوفي ليرجع واحد من رفقات اخي يفوت لعندي)

بالشغل عند يامن و احمد بالمكتب
احمد:الو....اهلين امي منيح انا منيح

زهور(ام احمد):لك يا امي رجاع عالبيت بقا داب قلبي عليك رجاع

احمد:مالي راجع و فهمي جوزك هالحكي مااااالي راجع

زهور:برضايي عليك رجاع حاجتنا يا امي حاجتنا وجع راس

احمد:عم قلك مارح ارجع عايش ببيتي و مريح راسي

زهور:بس انا شتقتلك لك امي

احمد:اي تعالي زوريني مالي مانعك بس عالبيت مارح ارجع.....مشان يعرف جوزك يهتني بالمصاري يلي عم يصرفهن عليي انا عايش لحالي ومالي معتاز حدا

زهور:بس جوزي هو ابوك حاج تكبر راس

احمد:لامو ابي....الابهات مابعيرو ولادهن بالمصاري يلي عم يصرفون عليهن

زهور:بس لك امي

احمد:خلص امي خلص انا بدي سكر اجاني مراجع يلا سلام

(سكر الخط و طلع سيكارة و شغلها ونفخ الدخان بالهوا)

يامن:مابصير تحكي هيك مع امك لك احمد

احمد:تركني بحالي يامن الله يسترك

يامن:طول بالك مافي شي حرزان بكرا بتتصالح مع ابوك وخلصت القصة

احمد:لك عم يهتني انو رباني وكبرني وعلمني في هيك اب....كلو لاني صرفت شوية مصاري زيادة من ورا ضهرو....ههههه بس انا كنت اذكى منو طلعت من البيت و سحبت حسابي من البنك قبل مايوقفلي ياه ومالي سائل عحدا

يامن:بس مابصير تعمل هيك مع ابوك

احمد:خلصنا يامن سكر عالموضوع...وين السهرة اليوم

يامن:اييي شوبعرفني انا مفلس مامعي ولا قرش اسهر

احمد:ولو شريك انا بدينك

يامن:لك مابدي يازلمة الله يسترك حاجتي خسارة

احمد:لا اليوم السهرة مدعومة و انا يلي رح ربحك اديش بدك لاعطيك

يامن:خلص المسا منحكي خلينا نخلص شغلنا هلأ

احمد:متل مابدك
#يتبع
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا🌸
#الجزء_الثاني
Telegram@rwayate
الجزء التاني

بعد 3شهور

(كان يامن قاعد و عم يدخن مع انو ماكان يدخن من قبل و دقنو طولانة ومبين عليه الزعل و الهم اجيت و قعدت جنبو لافهم شبو)

ملاك:ياااامن....شو رأيك نلعب انا وياك

يامن(حكى بدون مايطلع فيني)هه شوبدنا نلعب

ملاك:اممممم ش رأيك تعلمني لعب الشدة

يامن(طلع فيني باستغراب)شوبدك بالشدة انتي

ملاك:هيك بتسلا

يامن:اي لا مابدك ياها

ملاك(حطيت ايدي على كتفو)شبك اخي...من شو مهموم

يامن:مافي شي هيك عادي

ملاك:اي لا موعادي!فيك شي وبدي اعرف شو هو

يامن:خلصنا ملاك مالي رايقلك روحي عغرفتك درسي يلا

ملاك:شبك لليش عصبت!

يامن(بيصرخ)لك روحي من خلقتي!

ملاك:اي حاضر

(رحت على غرفتي و بكيت من قلبي بعمرو اخي ما حاكاني هيك و لاعيط عليي ليش هلأ هيك عمل ليش!
ضليت كل اليوم بغرفتي ولاحتى تغديت مع اهلي كتير تدايقت من يامن....المسا اجا لعندي ليصالحني و جايبلي معو شوكولا

يامن:شو زعلانة ؟

ملاك(بنشافة)لاعادي
Telegram@rwayate
يامن:اي خلص فرديها ولو شو حكيت معك...خدي جبتلك شوكولا

ملاك:لامابدي احكي معك وخود الشوكولا تبعك

يامن:الله يرضا عليكي ملاك لاتهميني بزيادة انا قرفان حالي

ملاك:حكيلي شبك

يامن:لك اووووف...الدين راكبني ركب...عم يشر مني يا ملاك ومالي عرفان شوبدي اعمل

ملاك:ليش انت من ايمتا بتدين من العالم

يامن:اه؟لك فتت بمشروع وخسرت

ملاك:والحل؟!

يامن:ااااه الحل اني اوفي الدين والمصيبة عليي سندات امانة بهالديون خايف صاحبهن يروح يشتكي عليي

ملاك:اممممم(فكرت شوي وبعدين رحت غخزانتي فتحتاو طالعت سنسال دهب وعطيتو لاخي)

يامن:شوهاد!

ملاك:خدو اخي...فك ديقتك فيه انا مابدي ياه

يامن:شوهالحكي...لاهاد من ابوكي خلي معك مابصير

ملاك:لا بكرا بتجبلي احلا...خدو بيعو وفك ديقتك هلأ

يامن(قرصني من خدي)لك دخيل الحنون اي

ملاك:تؤبر قلبي...انت سندي بهالدنيا

(وقبل ماكمل كلامي كان الباب عم يتخبط علينا ركد يامن وشاف الشرطة بوجهو)

الشرطي:شرف معنا!!

يامن:شوفي....شوعامل انا

الشرطي:بالمخفر بتعرف يلا شحطوه

نجوى:لك لوين اخدين ابني....لويييين

ملاك(تبكي)طولي بالك امي طولي بالك...هلأ منشوف شوبدنا نعمل

نجوى:اتصلي بعمك فؤاد اتصلي فيه خلي يجي يشوف مصيبتنا

(كان عمي عايش بمدينة تانية و اخد نهارين لرتب امورو و اجا لعنا.....رحنا عالقسم يلي حاطين فيه اخي و سألنا عنو وتبين انو محبوس بقضايا رشوى و التستر على مخالفات تموينية)

المحامي:والله شغلتو صعبة....في اثباتات...توقيعو على وراق وشهود..بدو شغل كتير والله

نجوى:الله يخليك انا مالي غيرو هاد وحيدي الله يخليك اعمل جهدك

المحامي:القضية رح تكلفكن كتير

فؤاد:طيب استاذ رقمك معنا منتشاور و منردلك خبر

المحامي:خدو راحتكن...بالاذن

فؤاد:امشي ام يامن امشي

بالبيت
Telegram@rwayate
نجوى(تبكي)شويعني...يعني ابني رح يتخ بالحبوس..مارح يطلع!!(صارت تلطم على وجهها)ولي عليي..ولي على امتي

ملاك(تبكي)خلص امي مشان الله خلص

فؤاد:والله يامرت اخي انتي بتعرفي البير وغطاه...انا زلمة على قدي..مامعي ادفع اتعاب محامي و لوازمو عذروني مشان الله

نجوى:منبيع التكسي ومنطالعو

فؤاد:و اذا ماطلع....من وين بدكن تعيشو...لاتفكري تبيعي التكسي...انا بحاكي المحامي وبسألو اديش بينحكم و عأساسو منشوف شوفينا نعمل

نجوى:اااااه يا بنيي...ولي عليي انا

فؤاد:يلا عمي انا طالع عالبلد....ديري بالك عامك ايه

ملاك:الله معك عمي

(انسحب عمي وكأن الموضوع مابخصو...حاولت امي تشوف اكتر من محامي بس القضية كانت كتير صعبة لهيك استسلمنا للامر الواقع وبعد شهر انحكم على اخي بالسجن 10 سنين....انهرت و بكيت...بلمح البصر اخي واغلا انسان عقلبي صار بالسجن...ماعاد فيني احكي معو....ولاعاد فيني امزح معو واتغالظ عليه ولاحتى فيني اشكيلو همي....تعبت امي و اجاها الضغط والسكر سوا على اثر سجن اخي...وبلشت اتحمل مسؤولية البيت عنها)

___بعد شهر_

ملاك:يلا امي الغدا جاهز

نجوى:يلا امي يلا....اااخ والله تعبانة يا امي..نسيت اخد حبة الضغط

ملاك:اخ منك اي....قايمة جبلك ياها

(اندق الباب)

نجوى:ملاك...تعي امي شوفي مين عالباب

ملاك:يلا يلا(رحت باتجاه الباب وانا عم حط غطا الصلاة على راسي)...انت!

احمد:مرحبا...كيفك اختي

ملاك:اهلين،خيرنشالله

احمد:متزكرتيني

ملاك:ولو....معقول انسى!

احمد:انا بعتذر عن هداك الموقف

ملاك:اختصر اذا بتريد

احمد:هون عالباب بدي احكي!

ملاك:لاااا تفضل فوت شو رأيك!(بعصبية)بيت مافي الا حريم كيف بدك تفوت

احمد:طيب اسف؛انا احمد رفيق يامن وسمعت شوصار معو بصراحة كتير زعلت عليه اكيد في حدا مورطو

ملاك:(بنشافة)الحمدلله عكل حال...اؤمرني

احمد(طلع ظرف من جيبتو)مايؤمر عليكي ظالم....تفضلي هدول دين برقبتي ليامن

ملاك:كيف!...كيف يعني دين

احمد:انا كنت مدين من يامن مبلغ و هلأ جيت ردلكن ياه قلت بتكونو بحاجتو هلأ....تفضلي
ملاك(مديت ايدي واخدت الظرف خاصة انو احوالنا تعبت كتير بغياب يامن و اجار التكسي ماعم يغطي مصروفنا و ادوية امي)طيب شكرا

احمد:العفو....تفضلي هي الورقة عليها رقمي شو ما حتجتي
انا بالخدمة

ملاك:شكرا

احمد:بالاذن

ملاك:مع السلامة(سكرت الباب وانا مستغربة...فتحت الظرف وبلشت عد بهالمصاري....25 الف!كيف هيك
يامن قلي انو الدين هالكو...كيف هو مدين رفيقو!
بس مرة قلي في واحد من رفقاتو بدو مصاري مزبوط
ايه....ماشي الحال الحمدلله....يمكن انا غلطت بنظرتي لهالشب)

نجوى:مين ياملاك

ملاك:ايه....هاد رفيق يامن..قال اخي كان مدينو مصاري و اجا يردلو ياهن هلأ

نجوى:الحمدلله منيح...بلكي مناخدلو قرشين بكرا والله زعلانة عليه

ملاك:اي امي مناخدلو قد مابدك...يلا سمي بالله وكلي
(تاني يوم رحت انا و امي لعند يامن زيارة عالسجن...كان كتير تعبان و مكتئب وحالتو بتأسي وقت شافنا ارتدتلو الروح شوي بس ضل تعبان)

ملاك:كيفك يامن

يامن:كيف بدي كون...منيح ماشي حالي..كيفكون انتو كيف عايشين

نجوى:نحنا مناح تؤبرني مناح مستورين....امسك امي..هدول 5تالاف دبر حالك فيهن

يامن:(باستغراب)من وين هدول؟!

نجوى:رفيقك اجا مبارح وقال انو الك عليه دين وردلك ياهن

يامن:مين رفيقي!شو اسمو؟!

ملاك:احمد...اسمو احمد

يامن:لك كيف بتاخدوهن منو كيف!!!

ملاك:ليش اخي شبو هالزلمة

يامن(تدارك الموقف)اه!لا مابو شي بس مابقا تاخدو مصاري من حدا لوقلكن انو دين

نجوى:ماشي تؤبرني متل مابدك

العسكري:انتهت الزيارة

نجوى:خاطرك تؤبرني..دير بالك عحالك

يامن:الله معكن...ديري بالك عامك ملاك...الله معكن
(حسيت يامن عم يطلع فيني نظرات مكسورة...كلها حزن و اسى...حسيت عم يترجاني سامحو عاللي صار فيه وفينا...انكسرت لما شفت اخي هيك وقلبي وجعني عليه وعالحال يلي هو فيه)

بالمكتب

ايهم:شو معلم...شلونو شريكك

احمد:مسكين والله يمكن يتخ بالحبوس

ايهم:ايه...سيدي هو عمل بأيدو

احمد:(تشردق بالشاي وحكى بارتباك)....مزبوط هو عمل بايدو

ايهم:شو صار معك انت واهلك

احمد:مافي شي رجعت عالبيت و هديانة الامور هاليومين

ايهم:حلووووو

احمد:هههه اي حلو امي بدا تخطبلي يامعلم

ايهم:ههههههههههه والله بتستاهل لازم تخطب خلي بنت الناس تربيك

احمد:سكوت سكون مين بدو يربيني....لك انا احمد بتعرف مين احمد

ايهم:ياساتر استر...دخيلك....شومابدك تسهر اليوم

احمد:انا يلي بسهر....وين السهرة

ايهم:فراس عازمنا

احمد:اي المسا بشوفكن....يلا انا رايح عالبيت سلام

ايهم:سلامات

ببيت ملاك

(كنت عم ادرس وماعم استوعب كتير لان غيابي عن المدرسة عم يزيد بسبب شغل البيت و صحة امي يلي عم تدهور ولازم ابقى معها اكبر وقت ممكن...رفعت راسي من الكتاب و ميلت رقبتي يمين و شمال و تزكرت يامن.....وينك يا حنون...وينك يا اخي تحن عليي و تحميني من هالدنيا...مابدك تجي تشوف اختك كيف تعبانة و مقهورة...شتقتلك يا يامن...شتقت لضحكك و مزحاتك معي...ولغلاظتك و دلالك...دمعو عيوني وبكيت حاسة حالي ماقادرة اتحمل الضعف يلي انا فيه اكتر من هيك)
#مذكرات_ملاك
#بقلم_فيلوفوبيا
Telegram@rwayate
#الجزء_الثالث

(كنا بالمدرسة و عم ناخد علامات الفصل الاول كل البنات متفائلين و عم تطلع اسمائهن وحدة ورا وحدة و اغلبهن ناجحين بعلامات عالية...وقت طلع اسمي)

المعلمة:ملاك ال___

ملاك:حاضر

المعلمة:راسبة...

ملاك:نعم؟!

المعلمة:راسبة شو ماعم تسمعي....ملاك ضاعفي جهودك ودرسي منيح ماكان هيك مستواكي

ملاك(هرو الدمعات من عيوني وقعدت وانا
منهارة)حاضر...حاضر انسة

سلاف(رفيقة ملاك)طولي بالك حبيبتي...طولي بالك بتعوضي بالفصل التاني

ملاك(تبكي)لك ماحدا حاسس فيني...ماحدا حاسس
لك بدي اخييييي.....جيبولي اخييي مشان الله
(صرت ابكي بشكل مو طبيعي....اخدوني عالادارة كرمال يتصلو بحدا من اهلي...بس كان التلفون الارضي مفصول
دورت سلاف بشنتتي لحتى لقت ورقة مكتوب عليها رقم
طلبت الرقم و قالتلو يجي ياخدني من المدرسة و انا ماكنت عرفانة مع مين حكت...لان كنت مو مركزة بشي)

المديرة:طولي بالك يا بنتي بتعوضي بالفصل الجاية طولي بالك

ملاك:(صرت ابكي و اشهق )لك انا ماكنت هيك...انا كنت منيحة كنت شاطرة...اخي نسجن و امي مرضت وانا عم اشتغل بالبيت و دير بالي عامي وماعم اجي عالمدرسة....لك انا مو هيك والله موهيك

المديرة:معلش طولي بالك و انا بوعدك خلي المعلمات يساعدوكي ويعوضوكي عن كل شي عم يروح عليكي

(بهالاثناء وصل الشخص يلي جاية ياخدني)

احمد:مرحبا....انا جاية اخد ملاك ال___انتو اتصلتو فيني من شوي

المديرة:اي تفضل اخي ملاك جاهزة
Telegram@rwayate
احمد:(قرب مني وحكا معي)ملاك...شوصاير معك
ملاك(طلعت فيه باستغراب وحاولت استوعب الموقف)
احمد!!

احمد:اتصلو فيني من هون وقالولي انك تعبانة وانو لازم حدا ياخدك

ملاك:ايه...طيب خلينا نروح عالبيت

احمد:تفضلي....رح احمل الشنتة عنك....بالاذن انسة

بالسيارة

ملاك:مافي داعي تتعزب عالبيت بنزل بأقرب موقف

احمد:هههه اقرب موقف؟!شوباص عمومي راكبة....عالعموم انا حابب وصلك

ملاك:شكرا

احمد:خبريني ليش منهارة هيك؟!

ملاك:اذا بتريد اخ احمد هاد الشي بخصني الي من بعد اذنك

احمد:ااحم...براحتك انا حبيت دردش معك مو اكتر

ملاك:مافي داعي

(تزكرت حكي يامن انو ما اتعاطى مع احمد)

احمد:اممممم...في محامي رفيقي بدي احكي معو كرمال يامن

ملاك:لاتعزب حالك نحنا قبلانين بالامر الواقع

احمد:ليش هيك انتي؟!ليش عنيدة....يامن رفيقي وبدي ساعدو

ملاك:ماحدا طلب منك...نزلني هون اذا بتريد

احمد:قلتلك بدي وصلك عالبيت

ملاك:لامعلش بدي جيب غرض خاص

احمد:طيب....براحتك....تفضلي نزلي
Telegram@rwayate
ملاك(حسيت انو لازم اشكرو قبل ما انزل)...شكرا الك اخ احمد

احمد(ابتسم)العفو....ايمتا ماحتجتيني عحسابك انا
(خجلت و نزلت من السيارة وحسيت برجفة غريبة بدقات قلبي...مابعرف شو حسيت..بس للحظة فكرت انو احمد ممكن يسندني بغياب يامن...تراود لذهني كيف يامن عصب لما جبنا سيرتو...هزيت راسي لانفض هالافكار من عقلي...اكيد في شي مخبى حتى يامن عصب من مجرد ذكر اسم احمد)

بعد ايام رن كنا قاعدين انا و امي و بتفاجئ انو تلفون البيت عم يرن!

احمد:الو مرحبا

ملاك:اهلين مين

احمد:انا احمد...كيفك ملاك

ملاك:اهلين اخ احمد الحمدلله

احمد:بتمنى ماتزعلي مني بس انا دفعتلكن فاتورة الهاتف الارضي

ملاك(بعصبية)لك انت مين طلب منك!!!

احمد:مابدي يصير معك موقف تحتاجي امك وماتقدري توصلي الها...او امك تحتاجك يعني لازم التلفون يشتغل

ملاك:سيد احمد انت عم تتمادى على فكرة انا مستحيل اقبل هالشي

احمد:ان قبلتي او لا الفاتورة اندفعت...وياريت ترفعي الكلفة و تناديلي احمد بدون اخي و سيد

ملاك:كمان!!طيب اخ احمد شكرا الك و انا بردلك مصاريك باقرب وقت مع السلامة

(سكرت الخط بوجهو.....لعمى مين مفكر حالو !بس دو حجة ليتقرب منا...انا بس شوف يامن رح افهم منو كل شي.....صارت امي تتعب اكتر من اول وفرت كتير من مصروف البيت لحتى اقدر اخدها عدكتور قلبية وقت اخدتها قال الدكتور انو معها انسداد بشرايين القلب و ما لازم تتعب او تزعل مشان ماتحتاج عملية وصفلها ادوي غالية واحترت كيف بدي جيب الدوا و كيف بدي ريح امي......وصلت لقرار اني اترك المدرسة كرمال اتفرغ للعناية بأمي وبدرس بالبيت و بس بقدم امتحان
بس لغيابي الكتير و المتكرر انفصلت من المدرسة بدون اي تعاطف مع وضعي...حسيت ان الدنيا تسكرت فيني واني اختنقت خلص....استسلمت للامر الواقع وصرت قضي كل وقتي بشغل البيت لحتى اجا يوم____)

نجوى:ياملاك تعالي ردي عالتلفون

ملاك(اجيت و انا عم نشف ايدي بالبشكير)...الو

ابو ماهر:السلام عليكم اختي

ملاك:اهلين اخي ابو ماهر تفضل
Telegram@rwayate
ابو ماهر:(بارتباك)والله مالي عرفان شوقلك بس

ملاك:احكي اخي شوفي ؟!

ابو ماهر:السيارة بنشرت فيني وعملت حادث

ملاك:كيف!!!!شلون صار هيك؟
ابوماهر:.والله مابعرف كنت سايق بأمان الله مابلاقي الا السيارة بلشت تزحلق يمين و شمال وفقدت السيطرة عليها...والفرامات كانو فاصلين مع اني من كم يوم شيكت عليها....اخر شي فاتت بشجرة وقفت و انا الله سترني وماصرلي شي...الله يخليكن سامحوني والله مو بايدي

ملاك:طيب مابتتصلح؟

ابو ماهر:والله تصليحها بيكلف بلاوي...والله انا لومعي بصلحها بس انتي بتعرفي البير وغطاه...حقك عليي و تصليحها دين برقبتي بس الله يفرجها عليي

ملاك:بس نحنا مأمنينك عليها يا اب ماهر مابصير هالحكي و انت بتعرف وضعنا و بتعرف اخي وين..
كيف بدنا نعيش هلأ

ابو ماهر:الله يخليكي تسامحيني والله مو ذنبي وانا كمان انقطع رزقي...انا رح اخدلكن ياها عند مكنسيان صاحبي و شوف اديش بتكلف اذا المبلغ معقول منحملو انا و انتو ومنصلحها

ملاك:اي مبلغ يا ابوماهر...انا مامعي مصاري صلح شي
خلص تركها عحالها خدها عشي كراج وبس الله يفرجها منشوف شوبدنا نعمل....الحمدلله عسلامتك

ابوماهر:الله يسلمك....السلام عليكم

(هي كانت القشة يلي قسمت ظهر البعير.....فوق كل شي
صار لازم اشتغل لحتى عيش انا و امي....بس شوبدي اشتغل؟شوبدي اعمل وانا مامعي شهادة!رحت على بيوت البناية و قلت للجارات يلي بتحب تحط ولادها عندي انا جاهزة وبسعر معقول...وصرت جليسة اطفال
كل يوم الجارات يحطو الاطفال عندي وبأعمار مختلفة من الاشهر للاربع خمس سنين....بلشت بولاد الجيران وبعدين صارو يدلو رفقاتهن عليي وصار عدد الاطفال يزيد وصلو لل13 طفل وطفلة كنت اتحملهن وسايرهن
تعلمت احمل مسؤولية على بكير و حملت مصروف البيت لحالي حتى يامن كنت كل فترة اخدلو شوية مصاري من يلي وفرهن حتى ماينقطع ويقدر يعيش بالسجن)
بعد فترة
Telegram@rwayate
ملاك:بس ياعمري بس حبيبي بس...شوف اللعبة مأحلاها شوف

نجوى:لك سكتي هالولاد راسي رح ينفجر

ملاك:شوبدي اعمل امي....هدول مصدر رزقنا بدنا نتحمل

نجوى:لك امي لاقيلك شغلة احسن و اهدا

ملاك:متل شو امي؟!ليش انا شوبعرف اشتغل

نجوى:اشتغلي بشك العبايات...منيح شك الخرز

ملاك:امي...كرمال الله ....المصاري يلي بدي طالعها بشهر من ورا الشك بطالعهن بيومين بشغلي هاد...خلصنا كرمال الله
نجوى:كان ناقصني عفاربت تنط بخلقتي...انا فايتة ارتاح بس تطبخي ناديلي

ملاك:حاضر...حاااااضر

ببيت احمد

زهور:ايمتا بدك تبطل هالسم الهاري

احمد:(شرب من قنينة المشروب)ههههه بس ارتاااااااح

زهور:وايمتا رح ترتاح وتريحنا

احمد(وقف وقرب باتجاه امو وهو عم يترنح)بس جيبها لعندي...بدي جيبها لحححضني بععديين بررتاااح
زهور:وحدة جديدة من رفقاتك الفلتانات؟؟؟
احمد(رفع اصبعو بوجه امو)لااا تقولي فلتانة!هي ملاااك
(صار يغني)دي ملاااك....ملااااك..ملاك كلها احساس
دي ملاك...مممملاك ملاك ياناس.....(مشي و ارتمى عالتخت)...انا بححبا امي...بححبببا لملاك..روحي جيبيها لعندي

زهور:مين هيه قلي لروح جبلك ياها

احمد:هههههه مارح ترضا فيني...ااانا خببيصت كتير يا امممي خبصت

زهور:حسبي الله ونعم الوكيل هات قنينة هالبطيخ من ايدك(اخدت القنينة و غطتو لينام)نام ابني نام الله يهديك

احمد:رح تجيبيلي ملاك!!

زهور:اي رح جيبها انت نام هلأ

احمد:قوليلا احمد بيحبك اي

(طلعت زهور وسكرت الباب وراحت لعند ابوه لاحمد)

ابواحمد:شو نشالله شبع شرب وسكر

زهور:ااااه والله انا خايفة عليه كتير

ابواحمد:(بعصبية)ابنك طايش و متهور!كان لازم اتركو بالشوارع حتى يتربى..انا الحق عليي

زهور:كان عم يقول اسم بنت

ابواحمد:هههه وين الجديد طول عمرو بيصاحب بنات

زهور:انا لازم اعرف قصتها لهالبنت لازم

ابو احمد:الله وكيلك لولاكي مابخليه بهالبيت دقيقة...نصيحة
الك و الو خليه يركز وينسى لعب الولاد و يشتغل شغل محترم وحاج موطي راسي بين الناس

زهور:خلص...هدي حالك انا رح حاول والله رح حاول معو

تاني يوم

(نزل احمد من غرفتو شاف امو عم تشرب قهوة عالتراس طلع لعندها)

احمد:يا سلاااام على هالريحة....صباح الخير ياست الكل

زهور:صباح النور...(ناولتو فنجان قهوة)ياريتك تضل هيك صحيان وتبطل هالسم الهاري

احمد:الا مابطل شي يوم...سدئيني مافي غير شخص واحد ممكن يخليني بطل
زهور:ملاك!
Telegram@rwayate
احمد(تشردق بالقهوة وطلع بامو باستغراب)انتي شوعرفك بملاك

زهور:انت حكيتلي عنها وقت كنت سكران مبارح...ترجيتني جبلك ياها...مين هي ملاك حكيلي

احمد:لاتحطي ببالك امي لاتحطي ببالك تخبيص بتخبيص هالحكي

زهور:تخبيص لكن...لك امي اذا بتحبا بروح بخطبلك ياها وخليك تركن شوي

احمد:مو هلأ شوي تانية....شوي تانية بتروحي بتخطبيها بس اضمن موافقتها هيه واخوها

زهور:لكن استعجل بالموضوع....بلكي الله بيهديك على ايديها
(شرد احمد و تزكر اول مرة شاف فيها ملاك....صح انو كان سكران...بس لهلأ مطبوعة بزاكرتو....شعرها الناعم يلي كان مفرود وجهها الطفولي والبريء....عيونها اللوزيات...وخدودها يلي متل حبات الكرز...كل شي فيها سحرو من اول مرة شافها...وقرر انها تكون الو شوماكلفو الموضوع..وبلش يخطط من وقتها كيف بدو يخليها الو)

زهور:وين شردت

احمد:ولاشي...انا طالع على شغلي

زهور:ابوك بدو ياك تشتغل معو

احمد:ماشي بس اجي منحكي يلا سلام

ببيت ملاك_

(كنت حاطة الولاد وقاعدة عم لاعبهن....تعودت عليهن بفترة قصيرة وصارو احلا شي بحياتي...حسيت حالي رجعت طفلة معهن....مع انو هالسنة كبرتني كتير...بس ضليت محتفظة بجزء من طفولتي كرمال اقدر عيش..)

_ندق الباب_

ملاك:يلا جاية....(فتحت الباب وطلع احمد بوجهي)

احمد:صباح الخير

(لنفسه_ااه مأحلا هالغطا الابيض يلي عراسك...انتي ملاك انتي اسم على مسمى...ياريت فيني اخدك لمكان بعيد نكون فيه لوحدنا وماحدا يزعجنا)

ملاك:اهلين اخي

احمد:ااحم...كيفك ملاك

ملاك:منيحة..الحمدلله

احمد:كيف امورك نشالله بخير

ملاك:اختصر اخي اذا بتريد

احمد:امممم....انا رايح اليوم لعند يامن بتحبي وصلو شي

ملاك:لاشكرا الاسبوع الماضي كنت عندو

احمد:(حكى بنبرة هادية)ملاك....تطلعي فيني رجاءا

ملاك(رفعت راسي و طلعت بأحمد...اول مرة بتجرأ وبطلع فيه عن قرب هيك...حسيت رجفة تملكت قلبي
كأني تخدرت وماعاد حسيت بشي الا بوجودو....نقلت نظري بملامحو كأني بدي احفظها....بشرتو الحنطية وعيونو السود الوساع...دقنو الخفيفة وملامح وجهو الحادة حتى شعرو كيف ممشط و ريحة عطرو كل شي خلا قلبي يدق لاول مرة ويخرج عن سيطرتي...بنفس الوقت كانت نظراتو ثابتة الي بدون ماتتزحزح..وعيت عحالي وحمرو خدودي من الخجل)ااحم...شوبدك

احمد:(مسك ايدي وناولني ظرف مصاري)خدي هدول
ملاك:شو هدول!

احمد:قبليهن مني...مابدي ياكي تحتاجي حدا ولاينقص عليكي شي
ملاك:بس...

احمد:بدون بس...انا رايح هلأ....انتبهي عحالك...سلام

ملاك:مع السلامة

(سكرت الباب و سندت حالي عليه وقلبي رح يوقف مابعرف شواللي عم يعمل فيني هيك!هي تاني مرة بيرجف قلبي قدامو...حطيت ايدي على قلبي بلكي بيهدا...بس كانت دقاتو عم تزيد)

#يتبع