قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ت لعندو عالصالون/ ماكنت قادرة حط عيني بعيونو مدري شو يصرلي وخاصة بعد ماشفت وجهو، لا هو مشوه ولا شي بالعكس كتير حلو
Telegram:@rwayate
ماهر: امي حكتلي عنك بالتلفون بس خبرتا انو ماتخبرك انو انا إبنها لأنك خايفة مني ومفكرتيني رح اقتلك بس بدي اسمع القصة منك
لين: رح احكيلك شو خايفة منك يعني
/حكيتلو كل القصة اللي صارت/
ماهر : هههههههه .. ههههههه .. اخ ياأمي هلأ انا انا رح اقتلك وانا هيك عامل ومالي خبر . لك مجنونة انا كنت مسافر ع لندن من اخر مرة شفتك فيا وهاي رجعتي قبل كم ساعة ف كيف مرقت عليكي هالقصة
لين: شو يعني في حدا عم يتبلاك؟ والمسكينة يلي انقتلت !
ماهر: ها هاا وهون القصة ياستي كلللها فبركة من عمك المصون بس انتي ع قد مانك ذكية مرقت عليكي ..
لين: لا مابتوصل معو للقتل مو لهالدرجة وبعدين يااستاذ كل الادلة ضدك لهيك صدقت
ماهر :ياستي انا متأكد من انو هاد عمك ورح اثبتلك بس مارح يقتلك،كان رح يخوفك وبس بأسمي حتى ماتلجأيلي او ساعدك لتنتقمي منو
لين: ومين قال انو بدي مساعدة من حدا لآخد حقي وبعدين ماكنت بعرف هالبيت الك وهلا رح ضب غراضي وامشي
ماهر: بلا صغر عقل اقعدي انتي هلأ بأمانتي
(مارديت عليه ورحت لضب غراضي ونزلت الشنطة وبلشت اضب، لحقني هو، انا اضب وهو يشيل من الشنطة)
ماهر:بلا صغر عقل
Telegram:@rwayate
لين:مادخلك بعد ايدك
ماهر:مارح خليكي تروحي ، وقفي
(مارديت عليه بس هو كان اقوى مني وبالاخير زتني عالتخت وثبتلي ايديّ وقرب مني وقللي:
ماهر: ماالك طلعة من هون لآخدلك حقك
(انا كنت جامدة بين ايديه وعم اطلع بعيونو وانفاسو قريبة مني وقلتلو :طيب معليش تبعد عني
(انتبه ع حالو واعتذر وطلع لبرا)
رجعت الست زينة من برا وشافت ابنها وحضنو بعض وبوسو بعض ذكروني بأمي الله يرحمها وانا فتت لجوا وتصرفت طبيعي وعملتلون قهوة ودخلت ع غرفتي لياخدو راحتن . اندق الباب
لين: تفضلي خالتي فوتي
ماهر: والله واخدتي غرفتي ..
لين: اه ماهر . اسفة بس امك طلبت مني خلص هلا بفضيلك ياها
ماهر: ههه عم بمزح شبك انتي كل شي بتاخديه جدي بس عم اشتاق لغرفتي كل فترة والتانية بجي بنام فيا هاد بيت العيلة ولو في الف بيت غيرو مابرتاح الا هون
لين: معك حق وانا مشتاقة لغرفتي وبيتي كتير
ماهر: بوعدك رح يرجعولك بس اوثقي فيي
لين: ياريت ، يوم المنى بس انا لازم رجعون بإيدي ّ واخد حقي
ماهر: معناتو حطي ايدك بإيدي ونبلش
لين: بشو .. ليش قامت الحرب!
ماهر: لك هبلة لناخد حقك من عمك وانا باخد حقي منو
لين: صحيح انت اول ماشفتك قلتلي انك موظف عادي عند عمي بس يلي شايفتو هلا انو عمي موظف عندك
ماهر: عم تحسبي بقديش الكنبة والمطبخ والفرش وغرف النوم ...هههههه
لين: لك لا ماتفهمني غلط بس هيك امك حكتلي عنك شوي وعن شغلك
Telegram:@rwayate
ماهر: ولا همني كل هالمصاري المهم حقوق الناس الدراويش . قد ماساعدتي الفقير من جيبتك انتي بيضلو فقير مازال حقوقو عم تتاخد منو بغير مطرح لهيك لازم نرجعلو حقوقو لحتى يعيش حياة كريمة متلو متل غيرو
لين: ياريت والله وانا معك شو ماتعمل
ماهر: معناتو صار بدا ملوخية
لين: هههههه وجنبا رز
ماهر : ياعيني عليكي ولنشوف شطارتك بالطبخ
( ارتحت كتير لما عرفت وتأكدت انو ماهر يلي شفت عيونو لأول مرة طلع صادق عنجد لأنو عيونو مابتكذب واحساسي كان صادق )
ماهر: ياسلاااام عنجد الملوخية طالعة غييير شكل يسلم ايديكي ياأمي
زينة: هههه صحة وعوافي امي بس مو انا اللي طبخت الملوخية هاي لين حبيبتي
Telegram:@rwayate
ماهر: بالله جد . والله يلي بيشوفا مابيفكر بيطلع منها هيك ملوخية طيبة
/زورتو ل ماهر وتشردق يي علي ّ ولحقتو بكاسة مي/
ماهر: بس الرز لسا غير اطيب اي هاد انتي اللي طابختيه امي مافيكي تقولي لا فيو نفسك
زينة: ههههه لا والله كمان لين
ماهر: عنجد
عملتلو حركة بتمي متل هاد 😏 انو لسا مابتعرفني ...
ماهر: امي انتي شو عاملة معناتو لا ملوخية ولا رز وكنتي بالمطبخ معا . معقول غسلتي الفجلات
زينة : هههه تقبرني لين مابتخليني اعمل شي بس بقعد وبسليا بالحكي لتخلص
لين: شووو استاذ ماهر شايفتك غيران ولا شو
Telegram:@rwayate
ماهر: اعوذ بالله بس بيقولو اعوذ بالله اذا اجتمعو 2 نسوان سوا وخاصة بالمطبخ
لين: كول كول احسن ماتتشردق مرة تانية
/ كنت كتير مبسوطة بحياتي الجديدة ماهر كل يوم يجي لعنا ساعتين او 3 ويرجع ع بيتو وطول الوقت نمزح ونضحك ونلعب شطرنج وهو وامو لما يلعبو بوقف بصف امو وهو ينزعج ،في شي حلو عم يصير بحياتي بس يارب تكمل واقدر ارجع ع بيتي...
بيوم كنت واقفة ع شبك غرفتي وعم غني ....
يتبع
نتهت القصة 👇👇👇
#ماهر_البيك_بقلم_Arîa
الجزء التاسع :
*وقالو سعيدة في حياتها..واصلة لكل احلامها.*
*باينة عليها فرحتها ف ضحكتها وفي كلامها*
*وعايشة كأنها في جنة وكل الدنيا مالكاها*
*وقالو عنيدة وقوية مابيأثرش شيء فيا*
*محدش في الحياة يقدر يمشي كلمتو عليا*
*حتحلم ليه وتتمنى مافيش حاجة ناقصها*
*ومن جواي انا عكس اللي شايفينها وعالجرح اللي فيها ربنا يعينها*
/حسيت في حدا واقف وراي شفت ماهر
ماهر: ماشاء الله معقول عندك هيك صوت كتير حلو
لين:(خجلانة) تسلم يارب
ماهر: بس ماحبيت الغنية بنوب ، حبيت صوتك لهلأ متفاجىء فيه
لين: بس كلمات هالغنية كأنها انكتبت عني
ماهر: رح ترتاحي عن قريب ماتفكري كتير ولا تاكلي هم انا معك
لين: مابتقصر عنجد خجلانة من وقفتك انت والست زينة معي ، يلي من لحمي ودمي زتوني بالشوارع وانتو الغربا حميتوني
ماهر: بزعل منك بلا هالحكي ، بس قليلي لمين صوتك طالع حلو هيك
لين: لأمي الله يرحما . كنا كل ليلة نغني سوا لأبي وهو مبسوط فينا ويقلنا *عندي جوهرتين ماببدلون بكنوز الدنيي ماانحرم منكن*
ماهر: الله يرحمون ويغفرلون يارب ، بس صوتك يغزى العين ..
لين:(خجلني وماعد عرفت ارد عليه)
ماهر: يلا تعي الحقيني، امي باين عليا كتير مستعدة هي وجيوشها قال رح تخسرني بالشطرنج اليوم لك مابتمل من الخسارة
لين: ههههه يلا لبدل تيابي وجاي
(بعد ربع ساعة لأطلع لعندون عالصالون وبدون ماحس سمعت صوت أمو عم تحكي فرجعت وتسمعت لا أرادياً
زينة: الف الف مبروووك لك هيك ها من زمان لو انك عم تسمع الكلمة مني بس الف الحمدلله ربي يباركلك ويارب يارب شوف ولادك عن قريب عم ينطو حواليي
(انا مابعرف ليش غصني قلبي رجعت عالغرفة عالساكت وعم فكر انو ليش انا مزعوجة اذا هو رح يتزوج وشو بدي فيه غير يساعدني لآخد حقي من عمي وبس ، انا جدبة وهبلة شو عم يصرلي )حاولت اتصرف طبيعي وطلعت لعندون
وبعد ساعة كالعادة خسرت الست زينة وراحت ع غرفتا تنام وضليت انا وماهر بالصالون لحالنا
لين:معليش اسألك سؤال
ماهر:طبعا تفضلي
لين: انو ليش انت ماتزوجت لهلأ عالاقل كرمال امك تجبلا حدا يونسها وتفرحا ب ولادك وهيك
ماهر: حسيت امي عم تحكي معي هههه اي ان شاء الله عن قريب
لين:/غصني قلبي / شو يعني نقول مبروك
ماهر:اي فيكي تقولي وعن قريب بترقصي انتي وامي بعرسي لتشبعو
/عملت حالي عن اضحك مو من قلبي بس من حرقة قلبي حتى مايحس عليي/
لين:اي الف الف الف مبروك انبسطتلك من جوات قلبي والله
ماهر:اه والله ، اي وانتي ماحبيتي شي مرة بحياتك او قلتيلي كنتي مخطوبة ما
لين: ها اي لا خطيبي وائل ماكنت موافقة عليه اصلا بس وقتا عمي اقنعوني وحسيت انو اذا تزوجت رح خف حمل عليون ولهيك وافقت مع انو كان يجوني عرسان احسن بكتير من وائل
ماهر: اه عنجد ، اي انتو البنات دايما بتقولو هيك وبالاخير بتتزوجو يا سكافي يا معلم الفراريج هههه
لين: ها ها ها ضحكتني ها لا أصلا بتعرف مين تقدملي قبل مايتوفو اهلي..
ماهر: هاتي لنشوف مين يعني ! تيم حسن هههه
لين: اي مرحبا تيم حسن ، تقدملي رجل الاعمال الملياردير *ماهر البيك*
ماهر:/وهو عم يشرب عصير تشردء/ احح اح اسف
لين:شبك تفاجأت اي طبعاً مين مابيعرفو اصلا
ماهر: ها اي طبعا مين مابيعرفو بس معليش تقليلي كيف تقدملك لأنو الحكي معك عنجد مشوق
لين: ياسيدي بيوم كنت راجعة من الجامعة وطلعت عالسوق عم اتمشى وماشفت غير حدا انضرب فيني خلاني دور بمكاني ووقعت عالارض ورفعت راسي وانا معصبة كتير وصرت بهدلو انو لعمى مابيطس ويشوف قدامو وماشفتلك غير التمو شي عشر رجال حواليي انا وهالشب ، اعتذرلي الشب وعرف عن حالو وبعد رجالو عننا وطلب يوصلني عالبيت بسيارتو بس رفضت
ماهر:بالسوق! و انضرب فيكي! رفضتي!
لين: اي شبك طبعا وبعدين مدري مين سأل والكل بيعرفني وماشفتو غير ب ليلة جاي لعنا عالبيت وحاكي مع ابي ليخطبني
/ماهر مفتح عيونو ومندمج مع الحوار يلي ألفتو من راسي وانا بالاصل مابعرف مين هاد ماهر البيك غير من بنت عمي رنا /
ماهر: اي وشو عملتي قبلتي صح
لين: طبعاً لا رفضت دغري بس هو مايأس ضل ايام يبعتلي ورود وهدايا لحتى اقبل فيه بس ياعمي كتير مللني وزهقت منو وقلتلو:* اذا بترجع تعمل هيك حركات معي مابسأل عن اصلك وفصلك وبعد من طريقي*
ماهر: اييييي وبعدين
لين: وخلص من وقتا ماشفتو وصار معي يلي صار يلي بتعرفو
ماهر: طب طيب انا سمعان عنو ها بس بصراحة ماني شايفتو ولا مرة كيف شكلو
لين: اه شكلو ! اي اي طبعا بتذكر(صرت حاول اتذكر كيف وصفتلي ياه رنا بوقتا )
اي هو هيك طويل ، لسا اطول منك وعريض وشعراتو متل شعرات شاروخان وعيونو متل عيون يحيى وشفافو متل شفاف مهند وغير هيك انو هو رجااال بس مع هيك ماعجبني يوه
ماهر: كل هاد هو ماهر البيك ولا جزء من اجزاء باب الحارة يعني هههه
لين: اي تمسخر لقلك الحق عليي يلي خبرتك . انا فايتة نام تصبح ع خير
ماهر : هههه فرطت ياأمي ههههه تلاقي الخير ههه ههه
(فتت ع غرفتي مبسوطة لأني قدرت خليه يغار عليّ لأنو الضحك
ة بهيك مواقف بتطلع من الغيرة

الجزء العاشر:
تاني يوم اجا لعنا ماهر واجا لغرفتي يحكي معي،
ماهر: لين جهزي حالك بدي اخدك مشوار
لين: لوين بدك تاخدني شوفي
ماهر: عرفنا شغلات عن عمك وصار لازم نتحرك
لين: يلا تكة لألبس وجاي
(طلعت مع ماهر بسيارتو ومابعرف لوين رايحين واخدني ع مكتب جوات شركة قال انو مكتبو ودخلو 3 رجال معنا عالغرفة عرفتون هني نفسن يلي خطفوني وقتا )
ماهر: اسمعو ابو منصور لأنو مابيوثق بحدا بيحب يحتفظ بأوراقو المهمة قريب منو لهيك انا شاكك او بالاحرى متوقع انو يكون الوراق اللي بدنا ياهن بمكتبو يلي بالمعمل لأنو عرفت من ناس بتشتغل عندو انو هو حتى مابيستقبل حدا بمكتبو الخاص بالمعمل غير اهلو يعني مرتو وبنتو والناس المهمة كتيير عندو وانا متوقع انو نلاقي وراق املاك ابوها ل لين بالخرنة عندو واوراق كل الموظفين والتقارير يلي مجهزون
لين: طيب وكيف رح نفوت ع مكتبو وانت عم تقول ممنوع حدا يفوت لهنيك غير مرتو وبنتو
شب1: معلم انا برأيي انو مافي غير لين تقدر تفوت لجوا وتشوف وين حاطط الخزنة
ماهر: اي بس صعب لأنو بين لين وعمها مشاكل يافهيم
لين: لا لا انا بقدر فوت
ماهر: مستحيل مارح خليكي
شب2: طيب معلم شو رأيك نعملها ل لين زلمة مع شوارب وشوية تزبيط بأنو هي رجل اعمال كبير جاي من برات البلد وبدو يعمل صفقة كبيرة مع ابو منصور
ماهر: يااجدب طلع ع هالوش(وأشر عليّ) لو تزبطها لبعد بكرا مارح تتحول لزلمة
لين:... حطيت راسي بالارض من الخجل وابتسمت
لين : طيب ليك انا بقدر روح لعندو متل ماانا واعمل حالي اني جاي لأعتذر منو وابكي قدامو وهو قلبو طيب بعرف رح يعمل حالو انو مسامحني واكيد بياخدني ع مكتبو لنحكي شو رأيك
ماهر:ممم فكرة معقولة بس رح تقدري ؟
لين: بقدر اعمل كل شي كرمال ساعد الناس ورجعلون حقوقن وحقوقي انا كمان
ماهر: اذً منيح شو رأيك من بكرا الصبح تروحي ونحن بنراقبك من بعيد
لين: لشو بكرا ليكا الساعة 12 الضهر وهو مابيرجع عالبيت قبل ال 4هلأ رايحة
ماهر: مستعجلة كتير يابنت (وغمزلي)
/طيب شباب جهزو حالكم لنوصلا ونراقب،
طلعت انا وماهر و3 رجال بسيارة تانية واخدوني عالمعمل وهني صفو بعيد عن المعمل بحيث بس انو يشوفوني وانا داخلة لجوا وقبل ماانزل من السيارة قلي ماهر
ماهر: ليكي اذا مابتقدري بلاها في غير طرق
لين: بقدر ونص واذا ماشفت الخزنة بالمكتب بحاول اصور بموبايلي اذا معي فرصة
ماهر: ياعيني عليكي، بتعجبيني
/ابتسمتلو ونزلت وبوشي عالمعمل وعم ادعي ووقفوني ع مدخل المعمل وقلتلون اني بنت اخوه وبدي شوفو وعطيتن اسمي ، حكو تلفون وقبل عمي يشوفني ووصلوني ع مكتبو واول ماشفتو حاولت اتماسك بس ركضت عليه وحضنتو وبكيت حالي وانا قلو سامحني ياعمي بترجاك تسامحني
ابو منصور: الله يهديكي يابنتي 4rf عارف رح ترجعيلي نحن ماالنا غير بعض
لين: اسفة عمي ظلمتك وماصدقتك كلو من هداك اللي اسمو ماهر لعبلي بعقلي ومدري شو صار ..
ابو منصور: خلص يابنتي روقي هلا واقعدي ومابدي نحكي بشي
/قعدت عندو بالمكتب وانا عيوني عم تفحص كل شي بالمكتب لأقدر دور عالخزنة بدون ماينتبه عليّ وكنا نحكي وبعد خمس دقايق دخل موظف عندو وقلو في حدا بدو يشوفو ، طبعا هو وافق واستأذن مني لحتى يشوف الشخص بعيد عن مكتبو وطلع من المكتب وانا ركضت شغلت الفيديو وعم دور وصور كل شي وشفت في كم خزنة مقفلين والباقي مافي شي بيدل انو في خزنة بالمكتب ووقفت بمكاني وسندت حالي عالحيط ولسا الموبايل بإيدي ، علق شعري ع لوحة معلقة عالحيط ، حاولت فك شعري ودرت لجهة اللوحة وتحركت اللوحة وبيّن في شي وراها جوات الحيط نفسو ماقدرت اعرف لانو سمعت صوت دعسات عمي ورجعت ع مكاني وطفيت الموبايل / استأذنت عمي انو رح امشي وخبرتو اني مستأجرة بيت صغير وعم اشتغل بصيدلية ومو حابة ارجع لعندن عالبيت وهو تركني ع راحتي وطلعت من عندو وانا متأكدة رح يبعت حدا يلحقني لهيك طلعت وكتبت رسالة لماهر انو رح غير مساري وادخل ع بقالة ومن هنيك بحكي معو / قدرت ادخل بقالة وبعرف في حدا لاحقني وحكيت مع ماهر اني رح اخد تكسي لانو يلي وراي مامعو سيارة واكيد مارح يقدر يلحقني ورجعت عالبيت بعد ماتأكدت انو ماقدر يلحقني الشب، بعد شوي دخل ماهر وراي عالبيت
ماهر: برافو عليكي والله ذكية ، هاتي لشوف شو شفتي
لين: الخزانة محطوطة جوات حيط وفوقا لوحة وانا ماقدرت اتأكد بس مافي غيرا لأنو دورت منيح بالمكتب وليك الفيديو
ماهر:/عم يتفرج عالفيديو/ معك حق ليكا الخزنة ورا اللوحة خلص الليلة رح يكونو الوراق معنا
راح ماهر والمسا خبرني رح يتصرف بس طلبت منو اجي لعندو طبعا رفض بالاول بس بالاخير قدرت خليه يوافق
ماهر: ليك عماد واحمد انتو بتفوتو من الباب الخلفي لأنو هنيك مافي حراس ومعكم المعدات لفتح كل البواب وانتبهو من الكاميرا هني مو كتار اصلا ونحن بالسيارة مقابيل المعمل وخلي معكن جهاز الارسال هاد لنتواصل مع بعض احسن من الموبايل مفهوم
/ وتحركو الكل حسب خطة ماهر ودخلو تنين من الباب الخلفي ونحن كنا قاعدين جوات
سيارة كبيرةو قديمة تحت الضلمة/

الجزء11:
#ماهر_البيك
وكنا عم نشوف باب المعمل القدامي والمحرس يلي فيه 2 حراس أمن واحد منون عم يتمشى والتاني جوا المحرس عم يشرب شاي ويتفرج ع موبايلو وماهر طول الوقت يتواصل مع الشباب مع الجهاز اللاسلكي معو وقدرو يوصلو عالمكتب
عماد: معلم وصلنا عالمكتب ومزبوط ليكا الخزنة ورا اللوحة
(طلع عليّ ماهر وابتسملي وابتسمتلو )
ماهر: يلا بسرعة مابينخاف عليكم افتحوا للخزنة
بعد 5 دقايق واحد من الحرس مشي وكأنو رح يلف حوالين المعمل للباب الخلفي
عماد: معلم خلصنا وصرنا تحت ورح نطلع.
/وقف قلبنا ودغري ماهر قلو لعماد: وقفو اوعى تتحركو واحد من الحرس جاي عالباب الخلفي تخبو هلأ ليرجع عالمحرس تبعو
ضلو الشباب 10 دقايق والحارس مارجع لمحلو وخايفين كلنا شو رح يصير بس ماينمسكو يارب/
لين: لقيتا انا رح خلصون
ماهر: شو شلون وكيف؟
لين: شلت الشال يلي ع كتفي وحطيتو ع راسي وقلت لماهر انا رح خلصون بس تفرج
ماهر: يامجنونة وقفي في خطر ع حياتك وبعدين بس يعرف عمك بالسرقة بيشوف الكاميرات وبيشوفك انتي وتروحي فيا
لين: غمزتلو وقلتلو لكان ليش رح حط الشال ع راسي ، لأخبي وجهي بقا بشعراتي شوي وهلا بتشوف ونزلت من السيارة وماهر عم يبربر ويناديني بصوت همس بس مارديت عليه، رحت عالباب الخلفي شفت من بعيد حارس واقف هنيك والتاني عند الباب الامامي، حطيت الشال وخبيت وشي وسميت بالله
لين: /عم تمشي بصعوبة / بترجاك ساعدني ياأخي اخ ياامي رح اوقع
حارس1: شوفي يااختي شو صرلك استندي عليّ تعي معي
لين: ..اخ اه بترجاك قعدني بدي اشرب مي
حارس: طيب تعي معي عالمحرس بشربك عطيني ايدك.
/استندت عليه للحارس وعم امشي بصعوبة لنوصل عالمحرس وبهالوقت بعرف انو ماهر شافوني وهيك بكون بعدت الحارس من الباب الخلفي ليطلعو الشباب واخدني عالمحرس وقعدوني وشربوني مي وضليت شي 5 دقايق لأتاكد انو طلعو الشباب وحاولت من تحت لتحت شوف السيارة اللي فيه الشباب لأفهم اذا مشي الحال او لا بس كان عتمة بس شفت ضو احمر صغير عم يشغل ويطفي جوات الفوكس وفهمت دغري وشكرت الحراس بس ضلو متل اللزقة فيني انو اضل لارتاح منيح بس ماعد عجبني الوضع معون ف استأذنت وطلعت مشي بسرعة بدون مايحسو ع شي وفتت ع شارع فرعي واجت السيارة وقفت وركبت وطلعنا
عماد: لك الله محيي البطن اللي حملك
احمد:والله اخت رجال خلصتينا
ماهر: /عم يبتسملي وبس /
لين: الحمدلله بس طمنوني مشي الحال
عماد: كلو تمام وفعلا خزانتو ماكان فيا غير الاوراق وسلاح
لين: سلاح !
احمد : اي والله بس جبنا كل الاوراق
ماهر: /قربت مني وهمسلي بأدني / عم تعجبيني كل يوم اكتر واكتر
ياالله قديش خجلني وقلبي حاسسو رح يوقف كتير كنت مبسوطة بهديك اللحظة
وفعلاً تاني يوم كل الاوراق كانو عند الشرطة ورحت انا وماهر ومن بين الوراق صفقات كلها مزورة وطلبيات شحن سلاح ومخدرات وتقارير سياسية بالموظفين عندو ووراق ملكية ممتلكات اهلي
جابوه لعمي عالمخفر واول ماشافني انا وماهر سوا دغري فهم القصة
/اثبتت كل التهم ع عمي مع وجود الادلة بوضوح ومو بس هيك اعترف تحت التحقيق انو هو يلي بعت المرا لعندي بعد ماحضرتو هددها انو تذكر اسم ماهر قدامي لحتى يخوفوني منو وبس وصلت رسالتون الي قتلها بدم بارد وهو كمان يلي بعتلي الورد وبعت حدا يراقبني ليخوفني مو اكتر من هيك بس ضعت منون وماعد عرف شي عني لوقت اللي رحت عالمعمل وعملت هديك التمثيلية/
/ورجعت عالحارة وخليت مرت عمي تنزل متل الحبابة بعد ماطمعتا انو فيني خلص عمي من السجن متل الشعرا من العجين ونزلت وقدام الناس وصارت تصيح وتخبرون بالحقيقة اللي هي كذبت عليون ع شرفي وكرامتي وخلت الناس كلها تبزق عليها ، هاد كان جزاتا
لين: وهلأ يعطيكي العافية يااا مرت عمي خلصت مهمتك واوعى ترجعي تلعبي معي لأنو المرا الجاي مارح توقف عالبزقة وبس ..
ام منصور: وقفي الله يخليكي و زوجي ، عمك كيف رح تخلصيه
لين: العدالة هي اللي بتخلصو والحق بياخد مجراه . سلام
/ انحكم عمي 30 سنة مع الاشغال الشاقة مع اني تنازلت عن حقي وسحبت دعوتي الشخصية بس مع هيك بلاويه يلي عملها ماقدر ينفد منها و رنا اللي تزوجت خطيبي السابق وائل وهلا هني بدبي ، المسكينة تطلقت بعد ماوائل عرف بالحقيقة عأساس انو هو شهم ومارضي بالوضع /
ماهر: بس بس ياحلو وين شارد
لين: اه لا ولاشي بس ..
ماهر: بس شو .. كملي
لين: وائل اتصل فيني وقال طلق مرتو وعم يعتذر بدو ارجعلو . شو رأيك؟
ماهر: شو شو ترجعيلو شو هي شوربة ماحذرتي لا انتي وياه ، تعي معي
/مسكني من ايدي واخدني عالصالون لعند امو /
لين: لك يامجنون شو عم تعمل وجعتلي ايدي ..
زينة: شوفي لك ابني شو صايرلكن
ماهر: ماما انتي حضريلنا الملوخية والرز مامنطول
لين و زينة: لك لوووووين ؟
ماهر: عالمحكمة رح اتزوج هالأنسة قبل مايرجعو يخطفوا مني
زينة : هههههههههههه اي هيك ها لك واخيرا ليليليليييشش
لين: .. لا . ل . لك .. شو شوعم تحكي
ماهر: (حضني ) عأساس مابتعرفي انو انا مجنون فيكي ومن
اول يوم شافت عيوني هالملاك.

الجزء 12
#بقلمي_ Aria
#ماهر _البيك
ماهر: من وقتا كنت احرسك وين مارحتي وماعد فيني طول اكتر بدي ياكي اليوم وقبل ماتنطبخ الملوخية
لين: هههههههههه مجنون بس وقف ، شو مشان حبيبة القلب ورح تتزوج عن قريب وانا وامك نرقص بعرسك لنشبع اه
ماهر: اي كان قصدي عليكي ياشكليطة واكيد انتي وامي رح تدبحو حالكن بالرقص بعرسي ولا شوووو
لين: هههههههه
ماهر: بحبك
لين: بحبك
وفعلاً رحنا عالمحكمة وتزوجنا ورجعنا اكلنا الملوخيا وبعد يومين كان عرسي يلي لهلأ ماعم صدق اللي عم يصير معي كأنو حلم
(لبست الأبيض ياأمي وحطيت الطرحة يا بابا وتمنيت تكونو معي بهاليوم وانا مع الانسان اللي بحبو وبيحبني ويلي رجعلي ضحكتي بعد ماضاعت مني)
عرسي ملوكي ماعم صدقو وفستان اميرات بصالة فخمة كتير كل الناس مبهورة فيه، كنت متل الفراشة اللي بتطير من جديد ومستمتعة بكل لحظة وهي طايرة بهالدنيي، وانا وماهر ولا كأنو مع المعازيم طول الوقت بس نطلع ع بعض ونضحك وكانت الناس تجي تسلم علينا ومعازيم كتييييرة انا ماكنت بعرف عندون هالقد معارف وناس مبينة اكااابر يعني شي فاخر من الآخر،
كنت قاعدة عالكرسي الملكي وماهر جنبي عم يسلم مع واحد من المعازيم وشفت كأنو صحافة وجاي لعنا
*صبية وحاملة ميكروفون: لو سمحت استاذ معليش نعمل معك مقابلة سريعة انت والعروس بهيك يوم مميز الكم
ماهر: اي طبعاً بس ثواني اذا سمحتو وياريت ماتعملو ضجة او اي ازعاج للمعازيم
الصبية: اي طبعا استاذ ماهر
/ وقفت الصبية والمصورين معها ع طرفي وعم يستنو ماهر ليخلص حكي مع رفيقو/ وانا مستغربة انو لشو الصحافة ومعنا نحن ومع ماهر ؟ ليش شوفي
*أشرت للصبية بأيدي انو تقرب مني واجت
لين: اذا سمحتي لشو هالمقابلة الصحفية
الصبية: ولو يامدام كلنا مستنين هاليوم وهاد رح يكون اكبر سبق صحفي بعملو بحياتي اني قدرت ادخل ع عرس الاستاذ الكبير ماهر واعمل معكم مقابلة ، والدنيي مطروشة بخبر زواجكم
لين: / منصدمة وحسيت حالي هبلة ماعم بفهم / طيب شكرا الك وللشباب اللي معك
ماهر : اي طيب نحن جاهزين تفضلي ياأنسة ، وقفنا وماهر مسكلي ايديّ ونحن جاهزين للمقابلة
الصبية: الدنيي مطروشة والاخبار والمجلات والصحف ماالها خبر غير زفاف رجل الاعمال الملياردير / ماهر البيك /...
/ هون اجتني السكتة القلبية / حسيت حالي رح اوقع بين ايدين ماهر بس هو شد ع ايدي ليوجعني لأنو الخبر نزل عليّ مي باااااردة
ياالله معقول ماهر حبيبي هو نفس رجل الاعمال الملياردير ماهر البيك ، يلي انا كذبت والفت قصة عنو انو ... لك ولي ولي ياسواد وشي من ماهر
التفت عليّ ماهر وهمسلي بأدني: اي ياحلو انا ماهر البيك لا تدبلي هلأ قدام الكاميرات لأنو حسابك معي بالبيت قلتلي انضربت فيكي ما واعتذرت واترجيتك و ورود وهدايا وماقبلتي فيني ما ، ماشي ياأم نفس ضيق انا بورجيكي بالبيت
لين: بس عيونك مابيشبهو عيون يحيى بمسلسل يحيى ولميس!!
ماهر:/التفت عالكاميرات وقال /خلي الناس تشهد انو انا خلقت اليوم ، وتشهد ع حبي اللي بعمري كلو مارح يخلص لهالملاك الطيب....
لين:/ بهمس بآدان ماهر / بس شعرك نفس شعرات شاروخان 😄
تزوجنا انا وماهر طبعاً بأول ليلة ماقدرت انفد من لسانو أبداً وعشنا نحن وأمو ب فيلا ماهر وجبتلو احلى ملائكتين/ صبي وبنت / سميتون ع اسم ابي وأمي / سامي و جوري/

#ماهر_البيك
بقلمي_ Aria
انتهت القصة...
قصة اليوم: #ماهر_البيك ............ قراءة ممتعة🦋�
بـدايـة الـقـصـة..🌸✨
Forwarded From 📚قصص||روايات||منوعة📚
كتاب: استمتع بفشلك ولا تكن فاشلا..

"كتاب لمحاربة الفشل وتحفيز قدراتك"

• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚
كتاب: سهرة عائلية في رياض الجنة
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
الختمة الأولى♥️ "الجزء الثلاثون" "يلي عم يقرأ مع
الف الحمدلله اكتملت الختمة الاولى😍💙
ربي يحفظكن ويبارك فيكن فرداً فرداً ♡

الختمة التانية رح صير انشر الاجزاء pdf يلي فيهن يحملوهن ويقرأوهن او يلي بدهن بيقرأوهن من القرآن ع راحتكن💚

وانوو يجزيكن الخير ويجزيكن الجنة يارب ونكون جميعاً من اهلهااا😻💚