قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
جواد : امي رح تموت يابي
حضنه بقوه : بعيد الشر عنها يابي امك منيحه
جواد : لكن ليش غميت انت زعلتا
خالد : لا يابي انا مابزعل امك لاني بحبا
جواد : وانا كمان بحبا لهيك امي رح تكون منيحه وهلأ بتشوف
خالد : ان شاء الله حبيبي

وبعد وقت قصير طلع الدكتور وباين عليه علامات الرضا…

خالد : طمني دكتور كيفا فتون
الدكتور : اطمن المدام متل الفل بس هيه شوي مرهقه بسبب الحمل وانا عطيتا ابرة تثبيت لانه الحمل لسه ببدايته ومو ثاير
خالد بصدمه : فتون حامل ؟؟
الدكتور : اي حامل بالشهر التاني

من فرحته حضن الدكتور وصار يبكي ويشكرو
خالد : هاد احلا خبر بسمعه
الدكتور : الف مبروك بس بدك توصيها ما تتحرك كتير بهالفتره لحتى يثبت الحمل
خالد : امرك دكتور فيني شوفا
الدكتور : اي طبعا وفيك تاخدها عالبيت… بس قبل ماتروحوا مر لعندي لاكتبلا على مثبتات وفيتامينات ضروري تاخدهم وبرجع زكرك اهم شي الراحه بهالفتره
خالد : ولايهمك دكتور مارح خليها تقوم من الفرشه
الدكتور : كتير منيح يلا بالازن

معقول كانت بدها تجوزني ومابتعرف حالها انها حامل… . الف الحمد لله على فضله

جواد : شبها امي يابي
خالد : امك حامل… رح يصير عندك اخ ياجواد
جواد : اخ ؟؟
خالد : تعا معي لنطمن على امك يلا حبيبي

فاتو لعند فتون يلي كانت دمعتها عطرف خدها وهي حاطه ايدها عبطنها وماحست عليهم وقت فاتو

خالد : الف مبروك يا روحي
فتون : مبروك علينا حبيبي
خالد : سمعتي شو حكا الدكتور ممنوع الحركه لحتى يثبت الحمل
فتون : لا تشغل بالك حبيبي رح انتبه عحالي منيح لك انا ما صدقت حالي وقت دريت اني حامل
خالد بشك : ليكون كنتي بتعرفي والديباجه يلي عملتيها اختبار الي
فتون : هههههه لا والله ماكنت بعرف
خالد : مو مهم المهم هلأ انك حامل وانا اسعد انسان بالدنيا
فتون : وينو جواد
جواد : منيح يلي تزكرتي انه عندك ابن اسمه جواد

تلفت خالد وفتون بصدمه ناح جواد يلي كان واقف عند الباب وعيونه حمره ودموعو بعرض وجهوا

فتون : شبك حبيبي تعال قرب لعندي
جواد : مابدي قرب عند حدا
خالد : شبك يابي
جواد : لاتقلي يابي انت مو ابي،
فتون : جواد ؟؟
جواد : انتو فرحانين بالبيبي الجديد وما حدا مهتم فيي انا بكرهوا نشالله مايجي على هالدنيا

كان صوت الكف يلي نزل على خد جواد عالي كتير ومؤلم اكتر
حس انه خلص امه وابوه ماعادو يحبوه وكل حبهم رح ينصب عالطفل الجديد
فتون بشهقه : لا ياخالد 😲

حط ايدو عخدو واطلع ب ابوه بغل

خالد : هالكف لحتى تتعلم مره تانيه كيف تحكي مع امك وابوك
جواد : بس انت عمرك ماضربتني
خالد: لانك ماكنت تغلط
جواد : مو صح انا كتير كنت اغلط وكنت تسامحني وتحكي معي بهدوء شمعنا هالمره
خالد :………
فتون : تعال يا روحي انت مو فرحان لانه حيسير عندك اخ
جواد : امبلا فرحان…… .. فرحان كتير
فتون : لكن اعتزر من ابوك يلا ابني
جواد : اسف يابي… . اسف امي… .. اسف اخي 🔥🔥🔥

*╚══════ღღ══════╝

#يــــتــــــــبع

(◕‿◕✿)
#قلــــبي_عـــلى_ولـــدي
#الـــجـــزء_الثـــالـــث
#بـــقلمــي_امــــل_احـــمد_ســــلوم (◕‿◕✿)

*╚══════ღღ══════╝

وصلوا عالبيت شي حامل فرحة غامريته وشي حامل غصه كاسريته

بقي خالد ساند فتون ويمشيها عالهدا لحتى فاتت غرفتها .. سطحها بتختها وغطاها منيح وكأنها بكريه حملت بعد عطش سنين
خالد : ماعم صدق حالي… رح يصير عنا كمان ولد
فتون : الحمد لله رب العالمين بس بدك تنتبه حبيبي لا تبين فرحتك قدام جواد
خالد : معقول عم يحس بالغيره
فتون : ماشفت منظرو بالمشفى نحنا هلأ لازم نهتم فيه اكتر من اول
قعد حدها عطرف التخت وحك دقنه بتفكير
خالد : انا مابدي جواد يحس بالغيرة مابدي يتولد داخله الاحساس بالانانيه هيك مابيعود يحب الا نفسه وهالشغله رح تكبر معه بالمستقبل
فتون : فاهمه عليك حبيبي بس بلا ماتخانقه وتعنفه خصوصا بهي الفتره… . انا حاسه فيه هو اتعود يكون وحيد وماعم يتقبل يجي حدا تاني يقاسمه حبنا واهتمامنا
خالد : طيب ماشي ارتاحي انتي هلأ لحتى روح جيب الدوا يلي كتبلك ياه الدكتور وبعدا ساويلك شوربه لتتعشي
فتون : طيب حبيبي ماتتأخر
قرصها بخدها بحب : ليش انا بقدر اتأخر عليكي يا روحي

طلع خالد من البيت وعيون جواد عم تراقبه كان حاسس بنار الغيره عم تنهش قلبه الصغير ورافض فكرة انه يكون عندو اخ يقاسمه حب ابوه وامه

جواد بغل : كمان مابدو امي تعمل العشا طيب انا مابحب الا طبخ امي شو هالعيشه هي

زفر بضيق وتوجه لغرفة امه وقف عالباب وسند حاله عالحيط ببرائه

فتون : ليش واقف بعيد حبيبي تعا لهون
جواد : مابدي
فتون : شبك يا روحي مو مبسوط انه رح يجيك اخ
جواد : لامبسوط بس انا جوعان
فتون : هلأ بس يجي ابوك بــ…
جواد : مابدي ابي يعمل العشا انا مابحب الا طبخك
فتون : بس يا امي
جواد : خلص يما مابدي اكل انا رايح انام تصبحي على خير
فتون : جواد جواد استنى امي…… ..

فات على غرفته وسكر عحاله الباب ورمى حاله عالتخت وانفجر بالبكي
جواد : مابدي اخ مابدي مابدي رح يحبوه اكتر مني
وبعد ماهدي قعد عتخته ومسح دمعاته ب ايديه واردف بصوت مخنوق
مارح اسمحلو يجي وياخد محبة امي وابي انا لازم اتصرف
قام ووقف بسرعه وفتح الباب وتسحب عالمطبخ وصار يدور بحجر عينه
جواد… وين امي بتحط قنينة الزيت
ما دور كتير لانه بسرعه لقاها عالرف… . مسكها وطلع من المطبخ ومد راسه من شق الباب ليشوف امه شو بتعمل وبس شافها نايمه بتختها كز ع اسنانه وشد ع قبضته
جواد : توقعت تجي تصاحلني وتعملي شي اكله بس الضاهر فعلا انا مو فارق معها….. ماشي انا بفرجيكم
رجع لغرفته اخد مخدته ورجع يركض عالمطبخ فتح قنينة الزيت وسكبها على باب المطبخ وفتل حاله وحط المخده عالارضيه وولع فيها النار
جواد : وهلأ رح شوف مدى حبك الي يمه
مسك مقبـض باب المطبخ الخلفي ليهرب واتفاجئ انه مسكر بالمفتاح… . صار يدور ويتلفت حواليه بخوف ماكان شايف شي قدامه الا السنة النيران يلي عم تزيد والدخان عم يطلع من الشباك ما توقع النار تشب بالمطبخ بهالسرعه وتوصل للرفوف الخشبيه وفجأه لمح المفتاح عطرف الرخامه… مشي بسرعه ليتناوله وهبت النار بقوه ليتراجع لورى بخوف ويلزق بالحيط

جواد : اااااااااه النااااار النااااااار الحقيني يماااااااااااا

قامت فتون من تختها متل المجنونه… تتلفت حواليها وادور ع جواد واول مالمحت السنة النار طالعه من المطبخ هرولت بخطوات سريعه وقلبها عم يخفق بسرعه

فتون : جوااااااااد ابنيييييي
مو شايفه شي الا دخان اسود والنار عم تاكل كل شي وبدون ما تفكر ركضت لتفوت عالمطبخ وتنقذ ابنها واول ما صارت عالباب تزخلقت بالزيت المسكوب عالارضيه ووقعت على ضهرها

*╚══════ღღ══════╝

خالد : لو سمحت شو سعر هي الطياره
البياع : بعشرين دينار
خالد : هي الها ريموت ماهيك
البياع : لا اخي يلي الها ريموت اغلا
خالد : مو مشكله السعر اعطيني احسن شي عندك بدي طياره تكون كبيره واطير بالجو… . وغلفها بورق هدايا ازا سمحت
البياع : تكرم اخي بتريد شي تاني
خالد : ممممم عندك لبس طيار
البياع : لا والله اخي نحنا هون بس بنبيع اللعاب ازا بدك لبس طيار في ب اول الشارع محلات بيبعوا هيك شغلات
خالد : يسلموا كتير لكن عجل زكاتك ولفلي الطياره لفه حلوه وعطيني كرت لاكتب عليه اهداء
البياع : تكرم عينك
خالد بقلبه : بعمري مامديت ايدي على جواد… . اكيد وقت يشوف هالهديه رح يفرح وينسى زعله مني ويلتهي عن موضوع حمل امه

*╚══════ღღ══════╝

عم تفتح عينها بتعب وهي بتحاول تسند حالها لتفوت تنقذ جواد من وسط الحريق
فتون : جوااااد جوااااد يا امييييي وينك
الزيت المسكوب عالارض وصل للنار وصارت النار تمشي ب اتجاه فتون يلي ملابسها ملطخه بالزيت وبعدها عم تحاول توقف لتفوت تساعد جواد
مسكت النار بطرف تيابها من تحت وبسرعه اشتعلت فيها صارت تضرب ع اجريها لطفي النار وتفتل حوالين حالها بسرعه ومن شدة الالم شلحت تيابها ورمتهم بعيد عنها
فتون بصراخ : جوااااااااااد وينك يامووووووو رد عليي
ماكانت حاسه انها عم تنزف وانها النار حرقت جسمها من تحت كل همها بهديك اللحظه تنقذ ابنها

فكرت بسرعه وبقلب ام خايف على ضناها…
كونها تفوت من الباب الرئيسي للمطبخ امر محال لان الزيت رح يعيق حركتها والنار مسلطه بباب المطبخ… مافي حل الا الباب الخلفي… .. ركضت لغرفتها لفت جسمها بشرشف وتناولت المفاتيح الاحتياطيه وطلعت بخطوات سريعة للباب الخلفي واتفاجئت انه مفتوح… وجواد متكور عحاله بحد الشجره وعم يبكي بخوف
بكل ماللامومه من محبة ولهفه ركضت عليه وغمرته لحـضنها وصوت بكاها المتحشرج بشهقاتها عم يعلا
فتون : جواااااد يا امييييييي انت منيح صرلك شي رد عليي يامو
جواد :……
فتون : رد عليي يامو دخيل عينك
جواد :
مسكت وجهو بين كفوفها وصرخت فيه
فتون : شوووو صرلك رد عليييييييي
رد علييييييي جوااااد
اطلع فيها ليشوف بعيونها المحمره الخوف واللهفه عليه
كان حاسس بدقات قلبها عم تضرب بين حنايا صدرها وانفاسها الملتهبه عم تلفح وجهو…
حط ايديه فوق ايديها المثبتين ب احكام على وجنتيه ونطق بصوت مهزوز
جواد : كنتي رح تموتي بسببي يما… انا يلي شعلت الحريق وسكبت الزيت لحتى اتخلص من اخوي
للحظه اسودت الدنيا بعيون فتون .. للحظه حست بالألم يلي كانت متجاهليته مره وحده
اضيق نفسها من هول الصدمة وجمدت اطرافها وارتخت وحطت ايدها على تمها وشهقت
فتون : ااانتتت يلي عملت هيييك ؟؟؟
جواد : 😔
اطلعت تحتها بخوف لتشوف الشرشف غرقان دم واجريها مسلخوين من اثر الحريق…… وارتمت عالارض فاقده وعيها

*╚══════ღღ══════╝

كان حاسس بفرحه كبيره وهو حامل كياس الهدايا لجواد وراجع للبيت بلهفه
خالد: اكيد جواد رح يطير عقله وقت يشوف الطياره وبدلة الطيار… فتون معها حق انا لازم راعي نفسيته هالفتره لحتى يتقبل موضوع الحمل ومايحس بالغيرة من اخوه

مشي ب اتجاه البيت بخطوات حثيثه وهو عم يصفر ويدندن واول ماقرب من الشارع يلي ساكن فيه تفاجئ بسيارة الاسعاف عم تتحرك من قدام بيته والمطافي عم تخمد النيران
ركض متل المجنون وعيونو عم تراقب بخوف وافكار بشعه عم تراوده بكل خطوه بيخطيها
خالد : استنووووووو استنووووووو
الشرطي : بعد من هون يا اخ
خالد بصوت جهوري : لك هااااد بيتي واللي فيه مرتي وابني شووو صار
الشرطي : للاسف في حريق شب بالمطبخ وزوجتك تعرضت لحروق واخدوها بسيارة الاسعاف
خالد بشفايف مرتجفه : وووابني ؟؟
الشرطي : الصبي اللي كان موجود بالبيت اخدو عالمشفى بس مابعرف شو صرله… ..
وقعت الكياس من ايدو وجثى ع ركبه : لا لا مستحيل يصرلن شي من شوي تركتون مافيهن شي لااا
الشرطي : ياريت تتفضل معي معي لناخد افادتك
اطلع بالشرطي بنضرة غضب وعيون داميه وكأنها لفظت نار جهنم
خالد : بعد من وجهييييييييييي بدي رووووح شوف مرتي وابني
الشرطي : لازم انبلش الحقيق و
مسكه من بدلته العسكرية وهزو بقوه
خالد : عم قلك بدي شووووف مرتي وابنييييي
ونترو بقوه وراح يركض عالمشفى
خالد : فتون جواد يارب تكونو بخير 💔💔💔

*╚══════ღღ══════╝
وصل عالمشفى وانفاسه عشوي رح تنقطع من الخوف على مصير مرتو وابنو
توجه لقسم الاستعلامات واردف بصوت مرتجف وانفاس لاهثه
خالد : لو سمحتي هلأ جابو ست وابنها بحادث حريق
الموظفه : اي حضرتك الست بغرفة العمليات والصبي عم يتلقى علاج بغرفه رقم 222
قبل ماتخلص جملتها كان خالد عم يركض بين ممرات المشفى وصورة جواد وفتون عالقه قدام عيونو
صار يتنقل بعيونو بين الغرف واول ما وقع نظرو على الغرفه 222 دفع الباب وفات بسرعه
خالد : جواااااد ابني
الدكتور : مين حضرتك استنى برا لو سمحت
خالد : انا ابوه… الله يخليك طمني عليه
الدكتور : معلش استناني برا هلأ بجي بفهمك كلشي
اطلع خالد بجواد يلي كان سارح وعيونو عم تطلع بالفراغ وماعم يبدي اي ردة فعل
خالد بخوف : ججواد ؟؟!! رد عليي يابي جواد
جواد :
الدكتور : لو سمحت خليني شوف شغلي واستناني برا
طلع خالد لبرات الغرفه وركى ضهرو عالحيط وهو عم يتخيل منظر جواد كان متل اللي فاقد وعيو بس بنفس الوقت صاحي وماعم يدرك شي حواليه… .
حط ايديه عوجهو ونزل عالارض
خالد : يابي جواد رد عليي انا بوك… انا ابوك 😭

*╚══════ღღ══════╝

بعد انتظار دام لساعه بدت كأنها دهر على خالد يلي كان يتنقل مابين غرفة جواد وباب غرفة العمليات وناطر بخوف حدا يطلع يطمنه على مرته وابنه…
الدكتور : حضرتك والد الصبي يلي جوا
خالد : ايه ايه انا ابوه طمني شبو ابني دكتور
الدكتور : ابنك متعرض لصدمه عصبيه نتيجة خوفو من الحريق اللي شب بالبيت
خالد : صدمه عصبيه ؟؟؟ وهالصدمه ايمت رح تزول ؟
الدكتور : هالشي بيعتمد عليكم بالمقام الأول… مهمتكم تعتنوا فيه وتولوه رعايه حثيثه ليقدر يتجاوز هالصدمه
خالد ; ومرتي يادكتور
نزل الدكتور راسه واردف ب اسف
الدكتور : للاسف فقدتو الجنين بسبب ضربه قويه عضهرها الضاهر وقعت وهي بتحاول تطفي النار و… .
خالد : وشو دكتور ؟؟ مرتي فيها شي
الدكتور : للاسف الجزء الاسفل من جسمها متعرض لحريق من الدرجه الثانيه وبسبب النزيف يلي صار معها احتمال انها ماتقدر تحمل من جديد
خالد :………… يعني خلص ؟؟!!!!
الدكتور :مافي شي اسمه خلص شد حيلك وماتفقد الامل بالله
خالد : بقدر شوفها
الدكتور : اكيد… هي بغرفه رقم 344
خالد : شكرا دكتور

*╚══════ღღ══════╝

تركه ومشي بخطوات ثقيله لغرفة فتون… كل الآمال والاحلام يلي حلموها سوا تبخرت بلحظه…
كان عم يهذي ويحاكي حاله ياترى هاد امتحان من ربي ولا عقاب 😔الحمد لله على كل حال
وصل لغرفة فتون وفات ليشوفها نايمه بتختها واثار الحريق على كفيها ووجهها واجريها ملفوفين بشاش
قرب منها وقعد حدها ومسك ايدها
خالد : فتون
فتحت عيونها بتعب : ججواد وينو جواد
مسح دمعته بطرف ايدو : جواد منيح لاتقلقي
فتون : خدني لعندو
خالد : حبيبتي وضعك هلأ مابيسمح انك تتحركي .. صدقيني جواد بخير
فتون : بدي شوف ابني ابوس ايدك
خالد : هلأ بروح جيبه لتشوفيه بس ممكن تهدي
اطلعت عليه ونطقت بخوف : انا طرحت ماهيك
خالد : مالنا فيه نصيب فتون وانتي مره مؤمنه
فتون : كان نفسي جيب اخ لجواد 😔
غص خالد لانه بيعرف انه هالامنيه صارت صعب انها تتحقق
خالد : ان شاء الله ربك بكرا بيعوضنا خير .. المهم هلأ سلامتك وسلامة جواد ماهيك
هزت راسها ونزلت دمعتها عالسكت لتحرق خدها الملتهب من اثر الحريق
خالد : انا تركتك نايمه بفراشك… شو يلي صار وكيف شب الحريق بالبيت
غمضت عيونها بحسره وهي عم تتزكر كلام جواد… كنتي رح تموتي بسببي يما… انا يلي شعلت الحريق وسكبت الزيت لحتى اتخلص من اخوي
خالد : فتون .. فتون… شو صرلك
فتون : ولاشي مو حابه احكي بهالموضوع هلأ ازا سمحت
خالد بتفهم : متل مابدك حبيبتي خلص ارتاحي
فتون : روح جيبلي جواد
خالد : 😔
فتون : شبك خالد… ليش سكتت…
خالد بحزن : جواد اتعرض لصدمه نفسيه من الرعبه يلي اكلها بسبب الحريق
شدت عغطاها بقوه وسندت حالها لتقوم ومسكها خالد ورجعها
فتون : جوااااد ابني بدي شوف ابني واطمن عليه 😭
خالد : كرمال الله لاتصعبيها عليي… . والله جواد منيح والدكتور طمني انها مجرد صدمه عاديه وبتروح مع الوقت
فتون : يعني ابني بخير
خالد : والله بخير… . يعني لو صايرله شي لاسمح الله كنتي شفتيني قاعد بهالهدوء قدامك
كلامه طمنها لانها بتعرف انه خالد بيحب جواد حد الجنون ولو غزته شوكه بيجن ومابحمله عقله

طغا السكوت عليهم لبضع دقائق كان خالد سارح وعم يفكر شو سبب الحريق وكيف صار هالشي ومين المسؤول عنه

فتون : وين سارح
خالد : بالحريق يلي صار بالبيت
فتون بتوتر : اللي صار صار ابن عمي خلص انسى المهم نحنا بخير
خالد : نحنا خسرنا الطفل يلي ببطنك ولولا ستر الله كنتي رحتي فيها انتي وجواد الحريق مو صدفه فتون… الحريق بفعل فاعل وانا لازم اعرف مين ورى هالعمله وصدقيني وقت اعرفه مارح ارحمه ابدا
فتون : 💔

*╚══════ღღ══════╝

مرق اسبوع عالحادثه وطلعت فتون وجواد من المشفى
خالد : حمدلله عسلامتكم نورتوا البيت
اطلعت فتون ناح المطبخ يلي رجع متل ماكان… واتزكرت كيف كانت عم تحاول تفوت جوات النار لتنقذ وحيدها بدون ما تفكر بحالها… وبالاخر يطلع جواد يلي افتعل هالحريق ليتخلص من اخوه اللي ماشاف النور… .. كانت عم تتنقل بنظراتها بين المطبخ وجواد يلي كان ساكن وعيونه بالارض… غصت بذكرياتها وبعدت نظرها عن جواد وبقيت مستنده على خالد لحتى وصلت لغرفتها وتمددت بتختها

فتون : كيف الشغل بالمشغل
خالد بدهشه : لشو عم تسألي
فتون : صرلي اسبوع بالمشفى وما بعرف شي عن المشغل
خالد : لاتشغلي بالك الصبايا ماعم يقصروا والطلبيات عم تتسلم بموعدها
فتون : اي منيح
خالد : شبك فتون مو على بعضك
فتون : ابدا ما فيني شي
خالد : امممم طيب شو بتحبي تاكلي
فتون : مالي نفس لشي بدي نام جوعانه نوم ماكنت مرتاحه بنومة المشفى
خالد : طيب حبيبتي بالاول خدي دواكي وبعدا نامي
هزت راسها وتناولت علبة الدوا واخدت حبه بلعتها بدون مي وحطت راسها عالمخده وغمضت عيونها
فتون : لو سمحت خالد طفي الضو وانت طالع
خالد : ماشي !!!؟؟

*╚══════ღღ══════╝

طلع خالد من الغرفه وهو مستغرب من تصرفات فتون وبرودها… . ماسئلت بجواد ولاطلبت يجي ينام بحدها متل ماكانت تعمل وقت كان يمرض… ...
خالد : . معقول لانه تحسن وتجاوز الصدمه فتون مطمنه عليه
او يمكن لانها تعبانه وزعلانه عالطفل يلي راح… .؟

جواد : كيفا امي
تلفت عليه خالد وابتسم : امك منيحه حبيبي… انت كيف حاسس حالك هلأ
جواد : انا منيح بس لو كنت محل امي ماكنت رح كون منيح
خالد : اطمن ابني… امك رح تتجاوز هالمحنه وترجع متل الاول
جواد : انا كنت بالمطبخ وقت صار الحريق
انصدم خالد واطبق بصمت ليسمع كلام جواد
جواد : رحت اعمل ساندويشه اسكت جوعي ولحقتني امي وكانت معصبه
خالد : اي
جواد : بعدين امي مسكت قنينة الزيت من ايدي ورمتها عالارض وانا خفت وهربت من الباب الخلفي وبعدا سمعتا عم تصرخ
خالد بإهتمام : وبعدين شو صار
جواد : شفت النار عم تشعل بالمطبخ بقوه وامي واقفه عم تضرب عبطنها
خالد : شوووووووووو ؟؟؟

*╚══════ღღ══════╝

كانت صدمة خالد بفتون كبيره كتير ومو قادر يستوعب ليش عملت هيك وهيه كانت متشجعه اكتر منه ليكون عند جواد اخ

ماقدر يواجهها بالشي اللي عرفه وطلع من البيت وهو معصب ومحتار… .. بس لازم يواجهها ولازم يكون عندها جواب مقنع للشي اللي عملته

ليش كزبت عليه ليش خبت عليه شو هدفها من كل هالشي،؟؟
الف سؤال كان عم يدور براسه مو ملاقيليه جواب

سند حاله عالسياره ومرر اصابعه بين خصلات شعرو وزفر بضيق
من هاللحظة فتون ما عادت تلزمني… . المره يلي بتعمل عملتها مابتتأمن على بيت وزوج وابن… ..
انا لازم واجهها بالحقيقه… . ولازم تعرف اني قررت طلقها .

#يــــــــــتــــبع

(◕‿◕✿)
#قــــلبي_عـــلى_ولــــــدي
#الـــــجـزء_الـــرابـــع
#بــقـــلمي_امـــل_احـــمد_ســــلوم

*╚══════ღღ══════╝

رجع خالد عالبيت ونيران الغضب عم تعصف داخله
كان مقرر يطلق فتون وقراره حاسم مافيه رجوع…
فتون خانته وخانت ثقته وحبه… معقول بعد هالعشره طلع مو فاهم المره اللي عاش معها كل هالسنين وشاطرها الحب والالم

خطواته ثقيله ونفسه عم يديق والشك اتسلل لقلبه والشيطان عمى على بصيرته… مو قادر يفكر ولايستوعب شي
فتح باب الغرفه وشافها نايمه بتختها متل الملاك شعرها الاسود مفرود ع مخدتها وخيوط الشمس عم تتسلل واداعب خديها الورديين… وكأنها ضيف ثقيل عم يزعج منامها

قعد حدها عطرف التخت وزاح خصلة شعرها عن وجهها الحنون
معقول هالوجه الملائكي يخبي تحته شيطان مافي بقلبه رحمه ولا مشاعر… معقول خدعتني كل هالسنين معقول كانت تمثل الحب والاخلاص وتقصدت تكسر قلبي وتهد احلامي بدون مايرفلها جفن معقول كانت رح تقتل وحيدو متل ما قتلت الطفل يلي ب احشائها ؟؟؟

كز ع اسنانه وزاح وجهو عنها وغمرو بين ايديه وهو راكي حاله ع ركبه… منهار… تعبان… ضايع… مشتت
اصحي وريحي قلبي… احكيلي ولو كزب انك ماعملتي هالشي… عطيني سبب مقنع للشي اللي صار… لو كان هدفك الرحيل ليش تاخدي احلامي معك… لهدرجه انتي انانيه ومابيهمك الا نفسك ؟؟

فتون : خالد
تلفت عليها بنظرة غضب وزاح وجهو عنها وبقي قاعد مكانه وشابك ايديه ببعض
فتون : شبك خالد ايمت جيت
خالد : من شوي خفت اطول بالرجعه عالبيت الاقي البيت رماد وابني متفحم
فتون : مافهمت عليك شو قصدك

وقف وتوجه ناح الشباك وفتح الستاير بعصبيه لتفوت اشعة الشمس وتضرب وجهها النعسان
غمضت عيونها من اشعة الشمس المتسلطه جواتهم ورفعت ايدها لتظلل عليهم وتشوف خالد بوضوح

فتون : ليش فتحت الستاير سكرهم ضو الشمس عم يزعجني

اطلع فيها بطرف عينه ورسم عوجهو ابتسامة سخريه

خالد : بتحبي الظلام ماهيك… بتحبي تعيشي بالعتمه لحتى ّماحدا يشوف وجهك الحقيقي

فتون : وجهي الحقيقي ؟ ؟ انت شو عم تحكي خالد وشو قصدك بكلامك هاد ؟؟

حط ايديه بجيابه ومشي لعندها بخطوات بطيئة وركز بعيونها اللي عم تتجمع فيهم الدموع

خالد : مارح لف ودور لاني مابحب اللف والدوران

فتون :… ..

خالد : سؤال واحد مارح كرره مرتين… . مين يلي شعل الحريق بالمطبخ

فتون بتوتر : مابعرف

رفع ايدو وصفعها بقوه ليسل خط رفيع من الدم حد شفايفها

خالد بعصبيه : قلتلك مارح كرر سؤالي

حطت ايدها عخدها مصدومه… بعمرو خالد مامد ايدو عليها ومن بعيد لمحت جواد واقف بخوف وعيونو مليانه دموع

خالد : شو ماعندك جواب

فتون : الحادث كان قضاء وقدر

خالد : ههههههه وضربك على بطنك كمان قضاء وقدر 😡

فتون : ..

مسكها من كتافها وهزها : جاوبيني فتون لاتسكتي ليش عملتي هيك ليش قتلتي طفل بريء ماشاف الدنيا ليششششش

فتون :

نترها من ايدو وفتل ضهرو وهو عم يمرر ايديه بين خصلات شعرو والنار عم تشعل بقلبه

خالد : انا ماقبلت اتزوج وجيبلك ضره لحتى ما اجرحك واكسر قلبك كنت مستعد عيش معك بكل الاحوال حتى لو كنتي عاقر… بس انتي… .

فتون :

انخنق صوتو واختلطت انفاسه بدموعه… تلفت عليها بحسره وقهر لتبان عيونو المحمره… . بس انتي خنتيني وخنتي حبي الك وقتلتي الفرحه اللي كنت مستنيها من الدنيا بدون مايرفلك جفن…… .

فتون :

خالد : ماعندك شي تحكيه… جاوبيني… دافعي عن حالك .. برري اللي صار لاتسكتي… سكوتك بيقتلني

فتون : 😔

خالد : مارح تجاوبي فتون

فتون :

خالد : يعني انتي اللي شعلتي الحريق ؟؟

فتون :

خالد بصوت مرتجف : طيب ليش ..؟ جاوبيني ليششششش ليششششششش ليششششش

بلش يكسر كل شي بالغرفه وفتون حاطه ايديها على دنيها ومغمضه عيونها مافيها تحكي انه جواد السبب… مابدها يخسر ثقة ابوه……

خالد : فتون

فتون : لاتحكيها خالد… . ابوس ايدك لا

خالد : انتي طالق

فتون : 💔

تركها ورحل تتجرع الالم والغصه… تركها ورحل وكأن شيئا لم يكن

💔 سامحني خالد انا مابقدر اريحك وقلك الحقيقه… مابدي يخسر ابني ثقة ابوه من الصغر… سامحني خالد على الجرح اللي زرعته بقلبك بدون ما اقصد… سامحني لاني كزبت سامحني لاني خبيت عنك الحقيقه .. وكتمت السر بقلبي… . انت ماظلمتني انا يلي ظلمت نفسي… سامحني خالد 💔

بهالكلمات عزت نفسها وقلبها وقامت من تختها متجاهله جراحها وحروق جسمها عم تتوسد الحيط وكأنها عم تودع كل طوبه فيه… . عم تجول بنظرها بكل زاويه بالبيت لتنعي نفسها والمها وخيبتها… .
كلشي توقعته الا انه خالد يطلقها… . كلشي خطر ببالها الا انه حبيبها ورفيق دربها يترك ايدها بنص الطريق
جرتها اجريها لتطلع برا تستنشق هوا نظيف ...
مع كل نسمه كانت ريحة الياسمين عم تتغلغل جوات صدرها لترجعها لايام طوتها السنين… اول مره تقابلت مع خالد واول هديه منه كانت طوق من الياسمين زينت فيه شعرها وفتلت حوالين حالها بكل ما اوتيت من سعاده… .
ف اين انت الآن مني 💔

*╚══════ღღ══════╝
كان سايق سيارته بسرعه جنونيه عم يشد عالمقود ويضرب عليه بغضب

هالسياره يلي كانت مصدر رزقهم بيوم هالسياره يلي كان ينقل فيها شغل فتون لياخدو عالتجار
هالسياره يلي شهدت على اجمل ايام حياته… . عم يضرب عمقودها بقوه وكأنها المسؤوله عن الشي اللي صار

طلع عالطريق السريع وبقي سايق بسرعه بين السيارات والشاحنات مو مصدق اللي صار وانه من هاليوم رح يحط راسه عالمخده وحيد بدون ماتكون فتون حده… رح يفيق الصبح مايتصبح بوجه فتون وهيه حامله فنجان القهوة وعم تصحيه بكل حب
فتون يلي قاسمته كسرة الخبز برضا… فتون يلي قبلت تعيش بفقره قبل رخاه.. فتون يلي وقفت معه وساعدته لحتى وصل للي هو فيه هلأ…… .فتون تطلع بالاخير خاينه وقاتله ؟؟؟
مستحيل… فتون مابتعملها… ..

رجع بزاكرته لايام جمعته فيها .. وقت كان جواد يغلط وتحمل هيه الذنب لحتى مايتعاقب جواد
ويوم وقع جواد بالبير رمت حالها وراه بدون ما تسأل بحالها
ومنظر جواد وقت عرف انها امه حامل ورفضه لفكرة يكون عندو اخ… ..؟؟؟!!!!!

تزاحمت الافكار براسه ووقفت عند نقطة وحده… جواد يلي افتعل الحريق ليتخلص من الطفل ؟؟؟؟؟؟؟""""

وضحت الرؤيا قدامه وتوسعت حدقة عيونو

خالد بصدمه : جواد يلي عملها ؟؟!! وفتون ؟؟ فتون غطت عليه لتحميه ؟

غمض عيونو بقهرر وماحس بشي…. حتى صوت الزامور العالي يلي بينبهه انه في شاحنه قباله ورح يصدم فيها

فتح عيونو وهو بيصرخ : فتوووووووووووووووووووون

*╚══════ღღ══════╝

ماشيه بخطوات عرجا متخذه من الحيط مسند لايدها وجواد بحدها عم يلهث بخوف ويتبعها…
قلبها عم يخفق بقوه وانفاسها عم تتسارع… والخوف متملكها على حبيبها بعد ما وصلها خبر انه عمل حادث ونقلوه عالمشفى

دفشت الباب بقوة وفاتت تهرول وتتعثر بخطواتها وترجع توقف
واول ماشافته حطت ايدها على تمها وشهقت : خخخالد

قربت منه ببطئ معقول جوزي ياللي تحت الاجهزه .. هاد خالد يلي ملفوف بالشاش ومو باين منه الا جزء صغير من وجهو
مسكت ايدو وشدت عليها ونطقت من بين شفايف مرتجفه

فتون : خخخالد انت خالد
فتح عيونو وشدلا ع ايدها : سامحيني فتون
فتون : ياروحي انت يلي سامحني انا… ..
خالد : وصاتك جواد يافتون
فتون : خالد ؟؟؟
خالد : انا رايح اقابل وجه كريم وتارك ابنا امانه عندك
رمت حالها بحضنه وزادت بالبكي : كرمال الله تسكت انت رح تعيش لنربي ابنا سوا 😭
مسح عشعرها بتعب : ارجعتك الى عصمتي… مابدي موت وانتي طليقتي… . بدي تكوني ارملتي وتكوني قويه متل مابعرفك وتكملي المشوار بدوني
فتون : قلتلك اسكوووووت حاج تحكي كرمال الله
خالد : جواد
جواد بيبكي : امرني يابي
خالد : دير بالك على امك ابي انت هلأ الرجال
نزل عند اجريه وصار يبوس فيهم ويشهق من بين دمعاته
جواد : ابي انا اللي شعلت النار بالمطبخ مو امي سامحني يابي كرمال الله
خالد : بعرف ابي امك دايما بتحاميلك لانها بتحمل بصدرها اعظم قلب…… ..

بلش يشخر شخرات الموت… وفتون فاتحه عيونها على اخرهم وماسكه ايدو وعم تشده ليقوم

فتون : خالد قوم حاج تمزح هيك مزح… . يالله قوم معي
خالد : وصاتك جججواد ياا فففتون…………… ..💔

ارتخت ايدو وفلتت من بين ايدين فتون وسلم الروح لباريها
قربت منه وغمرت راسه بين كفيها وهزته بعنف
فتون : خالد خااااالد خاااااااالد
جواد : ياااااااااااابي 😭
فتون : خالد؟ خالد ؟ رد عليي حبيبي كرمال الله ماتتركني مافي عيش بلاك قوم خالد كرمال الله قوم انا بحاجتك لاتروح هلأ لاتكسرلي ضهررري خاااااااااالد 💔💔💔

عن أي وجع تتحدثون
بعدما أخبرتكم أني قبلت جبهة حبيبي وهو في كفنه
عن أي أمنيات تريدوني أن أحققها
بعدما تمنيت أن أحتضن حبيبي قبل وفاته
و عجزت و أنا الآن في عذاب مكتوم لفقداني حبيبي ونور العيون
ولحظة فراق تثبت أن لا شيء يدوم
عن أي سعادة تخبروني بعدما سبق إسم زوجي بالمرحوم
عن أي دنيا تتسارعون و نحن في الآخرة خالدون
عن أي قصور ف الحياة تبنون و أنتم تعلمون أنها لا تدوم
عن أي حياة تتحدثون و أنتم تعلمون ان الموت محتوم

*╚══════ღღ══════╝

وبـــــعد مــــرور عـــشــر ســنوات

لابس روب التخرج وحامل ب ايدو بدلة الطيار وعيونو مليانه دموع

جواد : ابي اليوم انا تخرجت وحققت الحلم ياللي حلمناه سوا ..بتتزكر ابي وقت قلتلك بدي سير طيار… بتتزكر كيف اطلعت فيي بفخر واعتزاز… . انت اول شخص بيناديلي كابتن جواد خالد… . ياريتك معي يابي اشتقتلك اشتقتلك كتير

فتون : شايف يا خالد ابنا كبر وتخرج من جامعه ليصير طيار ويتركني ويروح بعيد… مابيعرف اني بخاف عليه وهو قدام عيوني ع الارض… شو رح يصير بقلبي وهو طاير بالسما بين السما والارض… . هيك يا خالد بتتفق انت وابنك من ورى ضهري… مو قلتلك بدي جواد يطلع مهندس

قرب منها وباس ايدها : امي انا رح كون طيار متل ماوعدت ابي… ومابدي تزعلي من قراري

غمرت وجهو بين كفيها الحنونه وارفت بحب والدمعات عم تتجمع بعيونها : اي حلم كان بدو ياه ابوك رح حققه ابني ومارح وقف بطرقك بنوب

جواد : ربي مايحرمني منك يما
فتون : ولا منك يا روحي

جواد : خلينا نقرأ الفاتحه لابي قبل ما نروح

هزت راسه وبلعت غصتها وهي بتضم كفيها لتقرأ لحبيبها الراحل الفاتحه… وتبعتله السلام من قلب اضناه الغياب

جواد : يالله يما خلينا تمشي
فتون : روح انت… هلأ بلحقك…

جواد : ماشي… وماتنسي تخبري ابي الموضوع يلي حكيتلك عنه…… .

هزت راسها وهي بتحاول ترسم ابتسامه مزيفةوبس راح جواد اطلعت بقبر خالد بحزن وقعدت بحده

فتون : جبتلك معي هي الياسمينه حبيبي… بعرف انك متلي بتحب الياسمين

بتعرف شو… الولد جواد كبر وبدو يتزوج وخجل يحكيلك… اليوم بدي روح شوف الجماعه واتعرف عالعروس يلي اختارها… معقول رح يكون حبهم متل حبنا… .. لا لا نحنا مافي حدا متلنا ابدا……… اشتقتلك خالد اشتقتلك كتير. 💔😔

كنز مدفون تحت الأرض
حبيبي
إشتقت لك
إشتقت لك بقدر الدموع التي بكيتها عليك
إشتقت لك بقدر الفراغ الذي تركته بداخلي بعد رحيلك
إشتقت لك بقدر الدموع التي بكيتها ع قبرك
إشتقت لك بقدر الصاعقة التي حدثت ب داخلي حين سمعت خبر وفاتك
إشتقت لك بقدر حاجتي إليك
إشتقت لك بقدر دعائي كل ليلة بأن تزورني في حلمي
إشتقت لك بقدر الكلام الذي بداخلي لك
إشتقت لك بقدر كل شيء حبيبي
أسكنك الله فسيح جناته حبيبي

لا أعلم أهو زوجي من فارق الحياة أم أن الحياة بأكملها فارقني ماأقساه من رحيل دون وداع، و ماأقساه من شوق لا يجبره لقاء،أقسم بمن أجرى الحياة بداخلي أن قصة رحيلك هي كتلة حزن لن تذهب من قلبي أبدا.
زوجي أعلم جيدا أن الموت حق لكني إشتقت... إشتقت لصوتك، لبسمتك، لحنانك، لحكاياتك، لجميع تفاصيلك، أعاهدك يازوجي لن امل من دعائي لك، أعاهدك أني سأظل أدعو لك حتى أجاورك و ستبقى حاضر في قلبي مهما طال الغياب.
ياااارب استوفيت أجله و أخذته مني و إنت وحدك تعلم ألم فقدانه و فراقه فياااارب إرحم زوجي و حبيبي و إجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة ياااارب املأ قبره نورا و ابني له في جنتك بيوتا و قصورا.... اللهم أكرم نزله و احسن مثواه و ارزقه صحبة رسولك الكريم و اجمعني و إياه في فردوسك الأعلى مع النبيين والصديقين أجمعين
مات زوجي فماتت الدنيا في عيني مات زوجي فمات العالم مات زوجي فماتت السعاده، ماتت اليد التي لا تعرف إلا العطاء و القلب الذي لا يعرف إلا الحب و التسامح، الوجه الذي لم يعرف إلا البشاشه مات الذي كنت أعشقه، مات مخزن أسراري وراحة بالي
اي طعم للحياة بدونك ياحبيبي
لا حاجة لي بعالم إنت لست فيه ياعمري
اللهم اكرم نزله و اجمعني به في جنة عرضها السموات و الأرض
رحمك الله يا فقيد قلبي 😢😢😢😢

*╚══════ღღ══════╝

#يــــــــتبـــــع 💔

(◕‿◕✿)