قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
( محلوه لك رباب وباين عليكي العز .. من اين لك هذا .. ياترى من مصاريي ولا من جواد
معك يومين وبس لترجعيلي كل شي اخدتيه مني بالنصب والاحتيال… وتبعدي عن جواد… والا رح اضطر خلي هالجمال يتخ بالحبوس واعتقد انتي مو خرج بهدله ولاقد الحبس
معك بس يومين فكري منيح وانا ناطر منك خبر… لاتحاولي تتصلي فيي انا بعرف كيف اوصلك وقت ماحب
ملاحظه : طلي من الشباك حاب شوف هالوش الحلو )

عجن الرساله بين ايديه ورماها ع الارض بعصبيه
ياسر : هالكلب الواطي انا بفرجيه

مسكت نهله الستاره ب ايدين مرتجفه وزاحتها شوي لتشوف اشرف راكي حاله ع سيارته ومتكتف وبس لمحها اشرلها وبعتلها بوسه عالهوا
انتفضت وسكرت الستاره بسرعه وبلشت انفاسها تتسارع وتحرك حجر عينها هون وهون بخوف
نهله : اششرف واقف برا اكيد كان عم يراقبني لوصلت عالبيت
ياسر : رح كسر راسه
نهله : ليكو واقف برا ازا مستعجل على اخرتنا روح كسر راسه وماتقصر
سكت ياسر واطلع ب ابوه يلي كان قاعد عم يحك دقنه ويفكر بحل لهي المصيبه
زينات : لساتو واقف برا
اطلعت من طرف الشباك بحذر وتلفتت شمال ويمين وبس شافت الشارع فاضي رجعت راسها وتنهدت براحه
نهله : لا مو هون انهفا
زينات : درب يصد مايرد
نهله بخوف : الله يستر 😰

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار بعد ما طلع جواد على شغله لبست فتون جلبابها الاسود وحطت شالها عكتافها وركبت تاكسي وتوجهت لمكتب المحامي عمران

كانت عم تاخد نفسها بصعوبه ومابدها تعمل هالشي لكنها مضطره… ما ارتاحت لنهله واهلها واصرار ابنها انه يعمللها كلشي بتطلبه خلاها تحس بالخوف من ناحيتهم ولازم تاخد حذرها وتحافظ على تعبها وتعب زوجها طول هالسنين

وصلت عالمكتب وقعدت بغرفة الانتظار لحتى يخلص عمران من زيارة زبون لمكتبه
فتون : يارب دلني عالطريق الصحيح ..يارب تحميلي ابني من كيد الكائدين ورد كيدهم لنحرهم يا رحمن

السيكرتيره : مدام فتون الاستاز عمران ناطرك بمكتبه تفضلي ازا سمحتي
فتون : شكرا بنتي
وقفت فتون بصعوبه وهي حاسه انه اجريها انشلو وعم تحركهم عنوه… . فاتت لمكتب المحامي يلي رحب فيها واشرلا ترتاح فورا
عمران : اهلا وسهلا فتون خانوم طمنيني عنك
فتون بتنهيده : من الله بخير
عمران : خير ست فتون حاسك مو على بعضك
فتون : اي والله يا استاز عمران انا واقعه بمشكله كبيره وبحاجة مساعدتك ومشورتك
عمران : باين الموضوع خطير
فركت ايديها ببعض بتوتر : بصراحه مو عارفه ومابدي ظلم حدا… انا رح قلك يلي عندي وانت شور عليي شو ساوي
عمران : لحظه لاطلب قهوه
فتون : مافي داعي
عمران : ولو ياخانوم…… انسه هدى اعملي فنجانين قهوه لو سمحتي
هدى : امرك استاز
عمران : وهلأ فتون خانوم تفضلي احكي عم اسمعك… ..
فتون : القصه وما فيها……………….

*╚══════ღღ══════╝

#يــــــتـــــبع
#قـلـبي_عـــلى_ولــــدي
#الـــجزء_الــــسـابــــع
#بـــقلمـــي_امــــل_احــمـــد_ســـــلوم

*╚══════ღღ══════╝

صدقوني لا احد يريدك ان تكون الافضل سوى امك فقط والباقي يُجاملك

( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫( ˘ ɜ˘) ♬♪♫

اتصل المحامي عمران على جواد وخبرو انه لازم يحضر لمكتبه لاتمام اواق توزيع الميراث

كانت فرحة جواد مابتنوصف اتصل بنهله لياخدها معه ويتم شراء بيت الزوجية المنتظر

جواد : جاهزه ياروحي
نهله : ضروري اجي معك ؟؟
جواد : طبعا ضروري البيت الجديد رح يتسجل ب اسمك ووجودك ضروري لحتى توقعي
نهله : ماشي جواد رح اجهز وانطرك لنروح سوا
جواد : شبك نهله حاسك مو على بعضك حتى صوتك خافت ودبلان… صاير معك شي حبيبتي
نهله : للا ابدا بس مصدعه شوي
جواد : الف سلامه عليكي حبيبتي هلأ بس خلص مشوار المحامي باخدك عالدكتور
نهله ; مو محرزه الروحه عالدكتور مجرد صداع هلأ باخد قرص مسكن وخلص
جواد : هشششش مابدي نقاش يالله ياروحي اجهزي لحتى اجي اخدك
نهله : حاضر… باي

سكرت الخط ورمت الموبايل عالتخت ومشت ايدها بين خصلات شعرها بتوتر وشدت ع صدرها بقوه
نهله : حاسه قلبي مقبوض…ياربي دخيل اسمك شو عملتي بحالك يانهله 😔

فاتت عالحمام فتحت المي السخنه ونزلت تحتها وهي بتفكر بحالها وبكل شي سيئ عملته
احساسها بالخوف من اشرف عيشها برعب من المجهول اللي مستنيها… . لبست الروب ولفت شعرها بالمنشفه وطلعت قعدت قدام المرايه لتنشف شعرها… .
اطلعت بالمرايه ووسعت حدقة عينها وارتعش جسمها واتجمدت اطرافها وقت شافت المرايه مكتوب عليها…
#نهايتك_قربت_يارباب
كتمت صرختها وخوفها واطلعت حواليها بخوف
نهله : اااششرف… اااانت هون ؟؟

انفتح الباب فجأه وانتفضت من مكانها
نهله بذعر : خديجه
خديجه : اسم الله عليكي شبك نقزتي
نهله : للا مافي شي… شو بدك
خديجه : سمعتكم امبيرحه بتحكوا عن اشرف
نهله :…
خديجه : اشرف رجع ماهيك
نهله : بصراحه…
رن موبايل نهله وتناولته بسرعه
نهله : اي جواد
جواد : انا صرت عندك .. جهزتي
نهله : خمس دقايق وبكون جاهزه
جواد : ماشي حياتي ناطرك

حطت الموبايل من ايدها وتوجهت بعجل عخزانتها وتناولت بلطلون جينز ازرق وقميص نيلي مقلم بالابيض وبلشت تلبس وتنشف شعرها وتحط ميكاب خفيف وعيون خديجه مسلطه عليها بدون ماتنطق حرف
نهله : عن ازنك خديجه بشوفك باي

طلعت نهله وخديجه بعدها واقفه مكانها عم تتطلع بالمرايه و تبتسم

*╚══════ღღ══════╝

وعنـــد المحــامـــي

هدى : استاز عمران السيد جواد وخطيبته وصلو
عمران : خليهم يتفضلو
هدى : امرك استاز

فات جواد ونهله لعند المحامي وقعدو
جواد : انتي هون ماما
فتون : اي ابني مابدك كون هون
نهله : انتي الخير والبركه مرت عمي
فتون : شكرا بنتي… . يالله استاز عمران شوف شغلك
عمران : استاز جواد حسب الشرع والقانون حضرتك رح ترت من املاك المرحوم والدك ربع المشغل
انتفض جواد من مكانه وضرب ب ايديه عالطاوله بعصبيه
جواد : شوووووو شلون يعني ربع المشغل
عمران : اهدى سيد جواد لكفي كلامي
جواد : شو بدك تكفي يا استاز عمران… الشغله واضحه… امي بدها تاكل حقي عينك عينك… هاد هو الشرع بنظرك
فتون :… ..
عمران : ياسيد جواد البيت يلي انت ساكن فيه مسجل ب اسم امك بيع شرا من لما جيتو عالمدينه وانا بنفسي يلي عملت المعامله لوالدك الله يرحمه
جواد : هالشي بعرفه .. بس المشغل لابي مو لهي الختياره المخرفه
عمران بعصبيه : احفظ ادبك جواد فتون خانوم بمكتبي ومابسمحلك تهينا ولا نسيت انها بتكون امك
جواد : ههههههههههههه امي… ب امارة شو… ب امارة انه بدها تاكل حقي وتاخد كلشي الها هي مو امي ولابيشرفني تكون امي… يالله يانهله
عمران : جوااااد 😡
تلفت عليه جواد وعيونه محمره من الغضب : شو بدك
عمران : خد وقعلي هون بالاول وبعدين روح متل مابدك
جواد : وشو هي
عمران : قلتلك خليني كفي كلامي ما رديت….. هي ورقة تنازل من فتون خانوم بكل شي بتملكه لحضرتك… يعني هلأ الست فتون ماعادت تملك شي الا البيت القديم يلي بقريتكم وازا عينك فيه هيه مستعده تتنازل عنه كمان

سكت جواد وهديت ملامحه واطلع ب امه يلي كانت قاعده مكانها هاديه وماعم تبدي أي ردة فعل
جواد : يعني هلأ كلشي صار الي
عمران : بس توقع على هي الورقه بيسير كلشي الك جواد
نهله : بس البيت رح يتسجل ب اسمي
عمران : هالشي جواد بيقروو يا انسه
جواد : ايه انا رح سجل البيت ب اسم مرتي نهله
فتون : 💔
عمران : تمام… بس حسب علمي مرتك مابدها امك تسكن معكم بنفس البيت
نهله : من حقي اخد راحتي مع زوجي ولا شو رأيك حبيبي
جواد : ايه اكيد… .
عمران بغصه عحالة فتون : وامك 💔
جواد : اكيد مارح زتها بالشارع ورح اخدلها بيت قريب مني ودير بالي عليها
عمران : لكان تفضل اقعد لنكفي الاجرائات القانونيه وبعدا تتنازل عن البيت لمرتك
جواد وهو عم يبعد عيونه عن امه : تمام
بعد ماخلصوا الاجرائات عند المحامي سحبت نهله جواد من ايدو وارتمت بحضنه بدون خجل
نهله : مبروك حبيبي
جواد : مبروك ياروحي
نهله بهمس : خلينا نطلع من هون حاسيتهم رح ياكلونا بعيونهم
جواد : احححم طيب نحنا بنستئزن استاز عمران شكرا الك
عمران : شرفت سيد جواد
جواد : يلا يما
اطلعت فيه نهله بغضب
جواد : ماما بدك تمشي ولا شو
فتون بنفس الهدوء : روح مع مرتك ابني انا بدي خلص كم شغله مع الاستاز عمران
نهله بفرح : يلا جوووجووو خلينا نمشي
جواد : ماشي ياروحي… . يلا سلام

*╚══════ღღ══════╝

طلعت نهله برفقةجواد وتوجهوا عالسياره…

نهله : ماعم صدق يا روحي اخيرا رح نعيش حياتنا سوى بدون ماحدا يزعجنا
جواد بضيق : ايه حبيبتي
نهله : شبك جوجو
جواد : مافي شي ..خليني وصلك عالبيت
نهله : وانت وين بدك تروح
جواد : بدي ارجع عالشغل بعد ساعتين لازم سافر ناسيه اني طيار
نهله : وشو رح تجيب لنانا حبيبتك
جواد : خليها مفاجأه
نهله : تؤبر البي شو بحبك

*╚══════ღღ══════╝

وبالطرف الاخر

عمران : انتي منيحه ست فتون
فتون : اي
عمران : كان معك حق باللي عملتيه بس جواد شو رح يعمل وقت يعرف ان العقود مو نظامية وانه كلشي بقي على حاله
فتون : حاليا مارح يعرف شي…
عمران : ولأيمت رح تخبي عنه
فتون : لحتى يؤون الاوآن استاز عمران

*╚══════ღღ══════╝

نزلت نهله من السياره بعد ما اعطت جواد بوسه على خدو وودعته بكل حب
نهله : انتبه عحالك حبيبي
جواد : وانتي كمان ياروحي… يالله خاطرك حبيبة قلبي
نهله : الله معك

بقيت واقفه مكانها لحتى غابت سيارة جواد عن نظرها .. تبسمت بخبث وفتلت حالها لتفوت عالفيلا… وقبل ما تمشي خطوه كانت في ايد عم تسحبها بقوه

نهله بصدمه : اشرف ؟؟
اشرف : كيفك رباب ولابتحبي ناديلك نانا خانوم
نهله : ليك اشرف انت زودتا كتير ازا كرمال مصاريك رح رجعلك ياهم عالصرمايه فهمت
اشرف : تشك تشك تشك في خانوم من الطبقه الراقيه بتحكي هيك ملافظ… بجد انتي بيئه ورح تبقي بيئه
نهله : هه ع اساس انت يلي لابقلك تكون بيك… لك نسيت اصلك ولا زكرك
اشرف : مافي داعي تزكريني ب اصلي لاني مانسيته ولابنساه بس الفرق بيناتنا انه انا تعبت وكافحت بشرف لوصلت للي انا فيه مو مقضيها انصب واحتال ع العالم
نهله : وهلأ شو بدك اشرف هات من الاخر
اشرف : بدي ياكي
نهله : شلون يعني بدك ياني
اشرف : يعني رح ادفعلك ضعف يلي دفعه جواد بشرط تكوني زوجتي
نهله : ههههههه وبدك صدق كلامك… وبعدين مافيك توصلي لو شو ماعملت
اشرف : لاتتحديني رباب… انا فيي اوصلك وقت مابحب
نهله : متل مافتت لغرفتي وكتبت عمرايتي تهديدات غبيه ماهيك
اشرف : انا مابهدد انا بفعل ياحلوه… وهلأ باي
وفتل حاله ليمشي ورجع تلفت عليها
اشرف : اي صحيح المهله يلي عطيتك ياها بتخلص نهار بكرا بس هلأ الوضع اختلف وصار عندك خيارين… فكري ورديلي خبر…ومسك ايدها وحط ورقه فيها رقمه
هاد رقمي ناطر قرارك . بيباي نانا خانوم
نهله : الله ياخدك ياحقيررررر

*╚══════ღღ══════╝

وصل عالبيت وفات لغرفته اخد دوش و بدل تيابه ولبس بدلته الخاصه بالطيارين… وحمل اوراقه ومفاتيح سيارته وطلع عالردهه بعجل واستوقفه الضو المنبعث من غرفة امه

حس بغصه جواته وتوجه بخطوات بطيئة ومد راسه من الباب ليشوف امه عم تضب اغراضها بشنته كبيره ودمعتها ع خدها

جواد : يما ؟؟
فتون بدون ماتلتفت عليه… انا ماما مو يما ..
جواد : لوين رايحه
فتون : بدي فضي البيت لتجيب عروستك وتسكنوا فيه براحتكم
جواد : زعلانه مني
فتون وهي بتحاول تخبي دموعها : ليش لحتى ازعل منك ابني انت من حقك تعيش مع مرتك وتاخدو راحتكم
جواد : وحياتك ماما رح اخدلك بيت قريب مني وشق عليكي كل يوم
فتون : كتر خيرك ابني… انا رح ارجع لبيتي القديم بين ذكرياتي مع زوجي و حبيبي
جواد : هاد اخر قرار
فتون :… .
جواد : طيب متل مابدك… انا هلأ مسافر مارح تودعيني وتدعيلي
فتون : داعيتلك امي
جواد : طيب اقل مافيها طلي بوجهي
فتون :… .
جواد : ياريت ماتروحي لمكان لحتى ارجع ممكن
فتون :
جواد : لو سمحتي ماتروحي
نزل راسه بالارض ولبس طاقيته ونظارته الشمسيه وطلع من البيت بدون مايزيد حرف
واول ماسمعت صوت الباب تسكر نزلت ع ركبها وحطت ايدها على تمها لتمنع شهقتها وتحبس دمعتها بس ماقدرت
الغصه يلي كانت بقلبها مابتتحملها جبال… ابنها تخلى عنها ليرضي وحده لسه ما صارت ببيته… نسي وقت كان صغير وكيف اعتنت فيه نسي سهر الليالي وتعبها عليه لصار رجال صوته يصدح ويرعب واول ما علي علي عليها . هالشعور شو بيوجع ويدبح
فتون : الله يردك سالم غانم يا ابني… الله يسامحك ياحبيبي الله يسامحك يا ابن قلبي… . 💔

*╚══════ღღ══════╝
تحركت الطياره يلي بيقودها جواد وصارت بالجو بين الغيوم والسحاب
كان سارح بفكرو لبعيد وعم يتزكر حاله وقت رفع صوته ب امه قدام المحامي ونهله ورغم هيك بقيت ساكته ماحكت شي
جواد : انا زعلتها لامي ولازم راضيها… بعرف اني قسيت عليها بس افففففف حاسس حالي بين نارين
سلطان (مساعد الطيار ) عم تحاكي حالك كابتن
جواد : ااااخ والله يا سلطان عقلي رح يتفجر من كتر التفكير
سلطان : خير جواد فشلي قلبك نحنا رفقه من ايام الدراسه
جواد : بدي اتزوج
سلطان : ولهيك مهموم لك لازم تنبسط يازلمه
جواد : انو انبساط انت التاني وانا واقع بين امي وخطييتي
سلطان : ليش
جواد : خطيبتي مابدها تعيش مع امي… وانا طلبت حصتي من ورتة ابي لاشتري بيت وامي تنازلتلي عن بيتها وكل شي بتملكه
سلطان : الله على قلب الام مافي احن منه بالكون
جواد : المشكله اني رفعت صوتي على امي قدام خطيبتي والمحامي وهالشي مدايقني كتير
سلطان : الله يصلحك على هالعمله لك هي امك يلي ربتك وكبرتك كيف بتسخى ترفع صوتك فيها
جواد : لك افهموني كرمال الله… انا بحب خطيبتي ومابقدر زعلها وبتمنى امي تفهم هالشي وتطلع من البيت بدون زعل
سلطان : بدك اطالع امك من البيت كرمال مره ؟؟
جواد : افهمني سلطان
سلطان : مابدي افهمك ولا اسمعك لك هي امك يابني ادم عارف شو يعني امك لك ربنا والرسول وصونا بالوالدين وانت بدك تزت امك كرمال ترضي خطيبتك ياحيف ياصاحبي
جواد : لك ياسلطان
سلطان : حاج تبسبس واسمع مني هالكلمتين ياصاحبي… المره كل يوم بيجي بدالها بس الام والاب مابيتعوضوا لك اخي لك مابتعرف انه غضب الوالدين من غضب الله… كيف الله بدو يوفقك بحياتك وانت عاق
جواد : انا مو عاق
سلطان : عاق وستين عاق كمان… . لك والله واللي اسمه الله ماببدل ظفر امي بكل نسوان الدنيا ولو صفيت بدون جواز العمر كله… والمره يلي مابتحترم صرماية امي مابتلزم تكون مرتي .. فكر بكلامي ياصاحبي وراضي امك وانزل عند اجريها وستسمح منها… قبل مايفوت الاوان ويتسكر باب من ابواب الجنه

نزلت دمعه من عينه واستقرت على خدو … مد ايدو ومسحها وتزكر بوسة نهله

جواد : اشتقتلك نهله ياترى شو عم تعملي هلأ يا روحي

*╚══════ღღ══════╝

رايحه جاي بقلب الغرفه عم تاكل بحالها وتفكر بكلام اشرف
نهله : كيف بدي اخلص منه هالواطي.. لك شو هالعلقه هي

فتحت شنتتها وتناولت الرقم وقعد بتختها تفكر
نهله : اتصل فيه ولا لأ… اففففف انا مضطره اقبل بعرضه لانه بيعرف عني كل شي واني مطلقه خمس مرات وكل الاوراق معه… لازم سايره لحتى اخلص من نقه ويصفى ذهني للورته تبع جواد
مسكت موبايلها وطلبت الرقم واستنت الرد

اشرف : كنت عارف انك رح تتصلي
نهله : وشو عرفك انه انا
اشرف : لاني اليوم اشتريت هاد الخط وماعطيته لحدا غيرك نانا خانوم
عضت. عشفايفها بغيض وارفت : بدون مسخره اشرف احكي شو بدك ومن الاخر وماتفكر تنطلي كل شوي وتهددني
اشرف : قلتلك شو بدي
نهله : كلامك ماخرط مشطي انت مابدك تتجوزني ف اطلاع من هالبواب واحكي بالالم نشرح
اشرف : بتعجبني البنت الذكية..
نهله : اها
اشرف : انا فعلا مابيشرفني وحده متلك تكون مرتي
نهله : 😤
اشرف : يلي متلك راس مالهم ليله مو اكتر
نهله : فشرت بنص عينك
اشرف : رح تجي رباب وازا مو بكيفك غصبا عنك
نهله : ايوا وبعدا تستلمني عشره بلدي ماهيك
اشرف : لا لا مو فاضيلك لحتى ابقى اطارد وراكي… انا عندي شغل اهم منك واعتقد قلتلك يلي متلك راس مالهم ليله
نهله : وشو يضمني ماترجع تهددني
اشرف : انا كلمتي طابو نانا خانوم ولا نسيتي اشرف
نهله : لا مانسيت
اشرف : اي شو قلتي
نهله : موافقه بس بشرط
اشرف : اسمه طلب ياروحي… انتي مو بموقف يخولك لتتشرطي عليي
نهله بضيق : اعتبرو رجاء ازا بدك
اشرف : بيسعدني اعتبرو هيك… تفضلي ترجي قصدي اطلبي
نهله : بتنساني وبتنسى انك بيوم عرفتني… ومابتحكي لجواد شي
اشرف : ناويه ادمريه متل ماكنتي رح اادمريني
نهله بدموع مصطنعه : لااا انا فعلا بحبو لجواد بترجاك خليني عيش حياتي مع الشخص يلي بحبه
اشرف : هههههه مع اني مو مقتنع انه يلي متلك تعرف شو هوه الحب بس ماشي رح اتركك تعيشي حياتك
نهله : وعد
اشرف : وعد
نهله. : لكن اتفقنا .. حدد المكان والزمان
اشرف : هلأ ببعتلك ياهم مسج
نهله : اوك باي
اشرف : باي ياحلوه

*╚══════ღღ══════╝

حطت الطياره يلي بيقودها جواد على ارض الوطن بسلام ترجل منها وسلم لزميله التاني وراح عالكراج استقل سيارته وتوجه لبيته

كان بعدو حاسس بغصه عالشي اللي عمله ب امه وقرر يصالحهاويطيب خاطرها ويحكي لنهله قراره انه مارح يسكن بعيد عن امه ابدا… لو كان الثمن انه يخسرها…
كلام صديقه سلطان عم يرن ب ادانيه ومو قادر يستوعب انه شخص عاق… بعد كلشي عملتلي ياه امي اجازيها بالعقوق ؟

*╚══════ღღ══════╝

عند نهله كانت المؤامرات عم تنحاك على جواد وكيف يقدرو ياخدو منه كل شي بالقانون وبدون مايكونو قدام الشرطه نصابين ومحتالين
سالم : قرارك هاد خطير يانهله مافكرتي بالعواقب
نهله : اعطيني حل تاني يابي… انا مافيي خاطر .. اشرف بيعرف كلشي عني وبأيدو اوارق بتوديني ورى الشمس
سالم : انا من رأيي ماتستسلمي اله وتسبقيه وتحكي لجواد الحقيقه قبله
نهله : شووووو مستحيل طبعا جواد مارح يسامحني ولا رح يقبل يستمر معي انت ناسي ان كل زيجاتي ب اوراق عرفيه
سالم : بس ولا ورقه مكتوب فيها اسمك الحقيقي
نهله : شو يعني
سالم : يعني الاوراق يلي معه يبلها ويشرب ميتها

صفنت نهله بكلام ابوها .. فعلا ولا زيجه الها كانت ب اسمها الحقيقي بس اشرف مو لهي الدرجه غبي واكيد بعدو محتفظ بصورها وتسجيلات الصوت واعترافها انها تعمدت تخرب بينو وبين خديجه لتحصل عليه… .. بعدين لو اشرف سكت اكيد خديجه مارح تسكت ورح ترجع تثير الموضوع من جديد

سالم : وين شردتي
نهله : معك يابي
سالم : شو قررتي
نهله : مافيي خاطر ابي رح قابل اشرف وشوف شو بدو
زينات : بس ازا ضعفتي هلأ رح يتمو يهددك كل ما اجى عباله
نهله : انا بعرف كيف اخرسوا للابد
ياسر : لشو عم تخططي
نهله : بدي اتغدا فيه قبل ما يتعشى فيي
ياسر : رح روح معك
نهله : مافي داعي انا بعرف دبر حالي
سالم : وين رح تلتقوا
نهله : بفندق ****
ياسر : ولشو الفندق لتكوني ناويه تسلميه حالك

نفضت حالها وقامت من مكانها وتوجهت عالدرج

ياسر : عم احكي معك نهله

وقفت بنص الدرج وفتلت حالها بعصبية

نهله : عطيني حل تاني سيد ياسر .. بعدين محسسني انها اول مره… انا متعوده على هيك
ياسر : بس مو تحت التهديد
نهله : معلش الكلب يلي بيعوي زتله عظمه ليسكت وهلأ بالازن رايحه جهز حالي لروح شوف اشرف وانهي هالقصه

طلعت لغرفتها وعيون خفيه عم تراقبها……… .

*╚══════ღღ══════╝

وصل ع البيت وترجل من سيارته بسرعه وتوجه عالباب تناول مفاتيحه وقبل مايحط المفتاح بقفل الباب سمع صوت امه بتحاكي حدا عنه
نزل ايدو وقرب ادنه عالباب ليسمع امه مع مين عم تحكي

فتون : اي سيد عمران . جهزت الورق… .. كتير منيح… . اي بس اهم شي يبين نظامي لحتى جواد ماينتبه لشي… .. حلو كتير يسلم ايديك استاز عمران… .. وقت قلك باشر بتباشر بالاوراق التانيه…. لا لا مارح اسجل قرش ب اسم جواد حاليا .. بس المهم يظل مفكر اني فعلا تنازلتله بالورته… . تمام استاز .. يعطيك العافية

نزلت التليفون وفتلت حالها لتروح لغرفتها وتفاجأت بجواد واقف وراها وعيونو محمره وشادد على قبضتيه

تكركبت وزاحت نظرها عنه بتوتر
جواد : عم تحيكي مؤامرت على ابنك ؟؟
فتون :
جواد : شو ليش ساكته مدام فتون احكي
فتون : انت فهمت غلط ابني
مد اصبعه بوجهها وصرخ بصوت جهوري
جواد : لاتحكي ابني .. انا مو ابنك واللي متلك عبده للقرش بدها كلشي الها انتي مابتعرفي شو يعني امومه
فتون : صدقني عملت هالشي لمصلحتك
رفع راسه واطلق ضحكه ساخره
جواد : ههههههههههههه مصلحتي… مصلحتي انك تخليني تحت جناحك وتكوشي على كل شي… انتي مستحيل تكوني امي
فتون : صدقني ماهيك نيتي ابني
جواد : حااااج تكزبي… . الله راد يكشفك قدامي لاعرف شو انتي من البشر
فتون :
جواد : رجعتي سكتي… بس انا بعرف كيف خليكي تنطقي وغصبا عنك

فات لغرفته تناول ورقه وقلم… وفتح خزنته وتناول مسدسه وطلع

فتون بصدمه : بدك تقتل امك ؟؟
جواد : ههههههه ماني مجنون لضيع حالي كرمال وحده متلك

وسحبها من ايدها ورماها عالكنبه بقوه وحط المسدس عراسها

جواد : وهلأ متل الشطوره اكتبي تنازل منك ل الي بكل شي حتى البيت يلي بالقريه… مابدي يكون ب ايدك قرش احمر عم تفهمي

اطلعت فتون بعيون جواد الداميه… ما كانو نفس عيون ابنها يلي ربته وتعبت عليه… هاد مو جواد مو جواد

جواد : يالله اكتبي بلا مافضي هالمسدس براسك

ارتجف قلب فتون من هول الصدمه .. مسكت القلم بين اصابعها المرتعشه وبلشت تكتب بالتنازل بخط ايدها وجواد واقف فوق راسها عم يراقب فيها ليتأكد من كل حرف بتكتبه
جواد: وهلأ وقعي هون وابصمي بلا ما حدا يحكي اني زورت توقيعك

وقعت فتون وبصمت عالورقه وقعدت مكانها مصدومه وعيونها مسلطين ع ابهامها الملطخ بالحبر وقلبها مفطور

سحب جواد الورقه وثناها وحطها بجيبته وسحب امه من ايدها وطلع برا

فتون (بتبكي) : لوين اخدني ابني… كرمال الله افهمني والله انت فهمان غلط
جواد : مابدي اسمع صوتك مشي معي

تعثرت ووقعت ع الارض وجواد بعدو عم يجر فيها ويشحطها من تيابها بدون مايرفلو جفن او يكترث لصوت بكاها

فتون : دخيلك يا امي والله كل همي انت… انا بدي مصلحتك
جواد : قوووومي بلا كترت حكي قووومي
فتون : تركني يا امي ابوس ايدك اتركني لاتعمل ب امك هيك حرام عليك
جواد : واللي عملتيه انتي مو حرام… بدك تحرميني من كل شي عم تتآمري عليي مع الكلب عمران… . والله لندمكم والله
فتون : انت مو فاهم شي خليني فهمك

مارد عليها وشدها بقوه لحتى ارتفع ثوبها وبانت اجريها المحروقين… . كان حاسس بغصه جواته .. معقول هي نفس المره يلي رمت حالها بالنار كرمالي معقول هي نفس المره يلي نطت وراي بالبير لتنقذني وركبتني عكتافها وماسألت عحالها

جواد بعيون باكيه ومحمره : ليش عملتي هيك ليش… انتي مين ماعدت اعرف انتي المره يلي ربتني وكانت تخاف عليي ولا يلي عم تمثل عليي الحب والخوف
فتون : انا امك يلي بتخاف عليك من نسمة الهوا… حبيبي يا امي اهدى لفهمك كلشي
جواد : ماعاد ينفع الحكي… انتي انكشفتي على حقيقتك
فتون ' انا عملت هيك من خوفي عليك… نهله واهلها نصابين بدهم
مسكها من فكها واطبق عليه بقوه : ايااااكي… اياااكي تجيبي سيرة نهله ع السانك فهمتي… . نهله حتكون مرتي وست هالبيت وغصبا عنك… انتي الحقد مالي قلبك ومابدك تشوفيني مبسوط بحياتي
فتون :… .

ماتركها تحكي كلمه زياده سحبها من ايدها ومشي بسرعه
كانت عم تتعثر بخطواتها السريعه ومو قادره توقفه او تفلت ايدها منه
كانت قبضته القويه ماسكه ايدها بقوه هالقبضه يلي ياما مسكتها بحنيه وهو صغير لتلاعبو وتبوسلو ياها هالقبضه يلي كانت بيوم صغيره ضعيفه عم تمسك ب ايديها بقوه لانه بيخاف يوقع… . ياما مسكتها وهي بتعلمه عالمشي وفرح قلبها مع اول خطوه اله… بعدها بتتزكر اول مره ناداها ماما وماكان يقبل ينام الا بحضنها… .. اكل المطاعم ماكان يحبه لو يبقى نهار و بطولو بلا اكل كان ينطر امه لحتى اطعميه ب ايديها ليشبع وبعدين هيه تاكل
هالقبضه تمنت تكون عكازها لكبرها .. لكنه هلأ عم يسحبها بدون رحمه ومو خايف عليها توقع عم يسوقها قدامه كالشاه المساقه للمذبح غير آبه بغصتها ودمعتها وكسرة قلبها

فتح باب السياره وزتها بقلبها بقوه وحط الفرد ع خاصرته وفتل حاله بعصبيه وركب السياره وحركها

*╚══════ღღ══════╝

نزلت من التاكسي وشلحت نظارتها الشمسيه وهي بتطلع على اسم الفندق

نهله : لازم انهي هالمهزله واخلص من اشرف للابد

توجهت للريسبشن ووقفت بدلع بيمثل وجه البنت الارستقراطيه

نهله : لو سمحت في حجز ب اسم اشرف سيف الدين ورباب شاهين
الموظف : لحظه ياخانوم……… .. اي صحيح غرفه رقم 326 تفضلي ياخانوم السيكيورتي رح يدلك عالغرفه
نهله : مرسي ل الك

مشيت بخطوات ثابتة ناح المصعد وعيونها عم تلعب هون وهون… ركبت المصعد وطلعت عالطابق الرابع

الموظف : تفضلي هي الغرفه يا خانوم
فتحت شنتتها وتناولت مبلغ بسيط وحطته ب ايد الموظف
نهله : مرسي فيك تروح
الموظف : امرك ياخانوم

بدون ما ادق عالباب فاتت متل التعلب يلي ناطر ينقض على فريسته وقلبها عم يخفق بشدة

اشرف : اخيرا جيتي
نهله : اي جيت اشرف
اشرف : برافو رباب انتي هلأ عم تفكري صح
نهله : طول عمري بفكر صح اشرف ومافي شي بيوقف بطريقي
اشرف ب اعجاب : حلو كتير بتعجني ثقتك بنفسك
نهله : مرسي اشرف

فتل حاله وصب كاسين… ومشي ب اتجاهها وهو بيطلع فيها من فوق لتحت
اشرف : ههههه حلوه هي الباروكه بس ليش هيك عامله بحالك خايفه حدا يشوفك
نهله : فيك تحكي هيك… لايلدغ المؤمن من الجحر مرتين
اشرف : عم تبهريني بذكائك وجمالك
نهله : ورح ابقى ابهرك طول مافيي نفس
ناولها الكاس ورفع كاسه لفوق
اشرف : بصحة نانا خانوم
نهله بضحكة مكر : بصحتك اشرف بيك ههههههه

*╚══════ღღ══════╝

وقف سيارته وترجل منها وفتح الباب لامه

جواد : شرفي انزلي
فتون : لوين انزل
جواد : حاااج تلعي وانزلي

اطلعت فتون عالقارمه يلي قدامه… كانت دار للمسنين .. غمضت عيونها بحرقه وشدت ايديها لصدرها

جواد : شو ماعم تسمعي
فتون : رجعني لبيتي القديم انا بدي موت ببيتي
جواد : ماحزرتي… رح تبقي هون وتموتي هون واياكي تحاولي تتصلي فيي او تحكي انه عندك ابن… لاني من هاللحظة رح اعتبرك ميته .. وهلأ انزلي خلصيني بدي روح شوف خطيبتي اشتقتلا
فتون : ابوس ايدك يا ابني لاتتركني هون لاتهين شيبتي اخر عمري… خليني روح لبيت القديم بترجاك
جواد : لاااا الضاهر مارح تفهمي بالزوق
مسكها من تيابها وصار يشد فيها لتنزل من السياره وفتون تبكي وتتمنع… ما رحم شيبتها وكبر سنها وقلة حيلتها
نزلها ورماها بقوه عند باب دار المسنين وفتل حاله وركب سيارته ومشي

بقيت واقعه ب ارضها عم تشد عالتراب بين ايديها وتنزل دمعاتها من عيونها لتبلل وجهها الجليل

الحارس : لاحول ولاقوة إلا بالله .. قومي خالة قومي… الله ينتقم منه هاد ابنك يلي دفشك هيك .
مسحت دمعتها بسرعه ونطقت من بين شهقاتها : لللا مو ابني ولاتدعي عليه… انا كنت حمل عليهم…
الحارس بحزن على حال هالست العجوز : معلش يما بكرا بتتعودي عالعيشه هون وربك مابينسى حدا
فتون : يما ؟؟… اااااخ ياجوااااد كنت تقلي يما لتحس بحناني وينك يا امي شو عملت ب امك ياحبيبي 😭

🍂🍁 ولدي دعوتك حين غاب الكوكب ُ** والموت يرقبني ووجهك أرقب ُهجع الانام وغاب آخر أنجمي وأبوك في مثل اللظى يتقلب ُأنفقت عمري في رضاك ولم أزل أسعى اليك بما تحب وترغب ُ لم تقترف حلماً فلم تظفر بهِ فيدي اليك من الاماني أقرب ُكم قليل لي بالغت في تدليله ِ**جاوزت في الانفاق من قد أنجبُ فأجبتهم ولدي الوحيد وساعدي **من لي غداً يحنوا عليَّ ويحدب ُما كنت أعلم أنني بك في غدٍ **سأذوق الوان الشقى وأنصبُ فجزيتني عما بذلت فضاضة ً**وسقيتني مراً فبئس المشرب ُتقسو عليَّ فأنثني لك خشية ً**من ان تثور عليَّ ساعة َ تقضب ولربما أدبتني في شيبتي وأنا التي ما كنت قبلُ أأدبُ .. كم ليلة ً أ ُسهرتـُها لك راعياً **وجلا ً عليك وخافقي يتلهب ُواليوم تسهرني بأفظع حالة ًٍ**وتبيت مسروراً تعيش وتلعب ها بنيَّ اني عن قريب ٍ راحلٍ **لكن أخاف عليك يومٌ يرعبُ أخشى عليك عقاب ربٍ عادلٍ يجزي بحبةٍ خردلٍ ويحاسب 🍁🍂

*╚══════ღღ══════╝
ـ

#يـــــتبع

(◕‿◕✿)
#قـــلبي_عـــلى_ولــــدي
#الـــجزء_الـــثامـــن_والاخــــير
#بـــقلـــمي_امــــل_احــــمد_ســــلوم

*╚══════ღღ══════╝

ماشي بسيارته بسرعه عم يزفر ويتأفف بضيق…
معقول امي تتآمر علي ؟ معقول بدها تحرمني من ورثة ابي ؟
طيب ليش… انا شو عملتلها… اكيد بعدها حاقده عليي من لما طرحت بسببي… بس انا وقتها كنت صغير وجاهل… ليش هيك يما ليششششش

كان عم يحاكي نفسه ودموعه بعرض وجهو… احساسه بخيانة امه افقدته الوعي والتركيز مو قادر يضبط اعصابه ولا يتحكم بنفسه

قطع هالشرود المؤلم صوت هاتفه النقال عم ينبئه وصول مسج
تناول موبايله وفتح المسج وبلش يقرأ

(( نهله عم تخونك وهي هلأ مع عشيقها بفندق *** وازا مو مصدق روح اتأكد بنفسك هيه موجوده بغرفه رقم 326 ب اسم رباب شاهين ومعها شب اسمه اشرف سيف الدين… . انت مضحوك عليك ياجواد نهله واهلها عصابه وعم ينصبوا عليك… وغايتهم يستولو على املاكك ويوقعوا بينك وبين امك ))

وقف السياره وتوسعوا عيونو على اخرهم…

جواد : مستحيل تكون امي او المحامي عمران يلي بعتو هالرساله .. امي مابتعرف انه اشرف رجع من دبي ..
وبعدين اسم رباب ؟؟؟؟؟ هالاسم حكاه اشرف لنهله ب وقت التقى فيها بالمطعم ؟؟ معقول يكونو ؟؟
لا لا مستحيل نهله بتحبني ومابتخوني مستحيل مستحيل

بقي صافن حصه بالرساله وانفاسه عم اتذيق… رجع راسه عالكرسي بتعب ومرر اصابعه بين خصلات شعرو

جواد : شووو عم بيصيرررر

*╚══════ღღ══════╝

طلعت من الحمام وهي لافه حالها بالمنشفه وقعدت قدام المراي ترتب حالها

كان اشرف بعدو نايم وحاني جسمه عالتخت وعم يدخن سيجاره وبيطلع بنهله
نهله : اعتقد بعد هلأ كل واحد فينا من طريق
اشرف : وانا عند كلمتي رباب بس الي طلب واحد
فتلت حالها عليه ورفعت حواجبها ب استغراب
نهله : طلب شو ماتقلي الوضع عجبك
اشرف بسخريه : هههه قلتلك قبل هالمره نوعيتك بينقضى معها ليله مو اكتر
كزت ع اسنانها واردفت بضيق : لكن شو طلبك
اشرف : خديجه
نهله ب استغراب : شبها
اشرف : ليش لهلأ ما تزوجت… معقول لساتها بتحبني
رجعت تلفتت عالمراي ومسكت قلم الحمره ولونت شفايفها باللون الاحمر
و اطلعت بحالها ب اعجاب : هلأ هاد هو طلبك بدك تعرف خديجه ليش ما تزوجت لهلأ
اشرف : تقريبا اي
نهله : امممم اوك رح قلك… هاد ياسيدي بعد ماعرفت انه انا وانت بنحب بعض صار عندها مرض نفسي وامي شفقت عليها وخلتها عايشه عنا .. بس ماكانت تجيب سيرتك ابدا… اوقات تكون طبيعية واوقات تبلش تحكي كلام مو مفهوم وبصراحه مافي حدا دق بابها وطلبها للزواج ابدا كل العرسان كانو يجوا ل الي انا
اشرف : مسكينه… هالبنت ضحيه
نهله : هههههه ضحية شو انت كمان لك خديجه كاسره ماحدا بيقدر عليها
اشرف : يمكن… . ما بعرف
نهله : وهلأ في طلبات تانيه
اشرف : لا فيكي تروحي
نهله ب ابتسامه : لكن خليني اللبس تيابي واطلع من هون واياك تخليني المحك اشرف بوقتها رح اقتلك عم تفهم
اشرف : خوفتيني يا… روحي انقبري اللبسي تيابك وانقلعي من هون
نهله : اي رح انقلع

سحبت تيابها وفاتت عالحمام لتلبس وتجهز حالها… كانت فرحانه اخيرا خلصت من كابوس اشرف وصفيلها الجو لتركز بجواد وكيف تقدر تاخد منه كل ثروته بدون ماتضطر تتزوجو رسمي

*╚══════ღღ══════╝

جواد : لو سمحت في حجز ب اسم اشرف سيف الدين ورباب شاهين
الموظف : اي يابيك مين حضرتك
جواد : انا صديقهم وبدي شوفهم ضروري
الموظف : لحظه يابيك لخبرهم
جواد : لا لا مافي داعي انا بدي اعملهم مفاجأه… بصراحه صرلي سنين طويلة مسافر واليوم رجعت عالبلد وحابب شوف ردة فعلهم وقت يشوفوني..
الموظف : امرك يابيك تفضل هنه بغرفه رقم 326

كز جواد ع اسنانه وشد ع قبضته لحتى برزت عروقه
استقل المصعد وطلع عالطابق الرابع وهو يدعي انها رباب ماتكون نهله 💔

مشي بخطوات سريعة بين ممرات الفندق وعيونو عم تراقب ارقام الغرف وانفاسه عم تضرب بصدرو بقوه وفجأه وقف وهو عم يلهث والعرق عم يصب ع جبينه

جواد : هي هيه الغرفه… معقول تكون نهله هون… مستحيل… اكيد هالرساله من حدا بدو يوقع بيناتنا… نهله مستحيل تعملها
بس انا لازم اتأكد بنفسي

قرب خطوه وحط ادنه عالباب ليسمع اي صوت يثبت وجود نهله بالغرفه… . بقي واقف مكانه بمحاولة مستميته بالتركيز لكنها بائت بالفشل… ماكان في اي صوت قرب اكتر ولمس الباب ب ايدو واتفاجئ انه مفتوح

جواد : يارب ماتكون نهله جوا 💔 مابدي انصدم فيكي انتي كمان بيكفي صدمتي ب امي
لا لا انا شو عم اعمل معقول شك بنهله… . افرض عرفت اني شكيت فيها .. اكيد رح تتركني وتكرهني ..

تراجع خطوه لورى وفتل حاله ليرجع من مكان ما اجى وبهاللحظه وصلو مسج تاني

(( يا غبي نهله جوات الغرفه عم تخونك فوت واتأكد بنفسك ولا تكون حمار… نهله بين احضان عشيقها بتخوونك ))

ما حمله عقله ومسك مسدسه وركل الباب ب اجرو وفات عالغرفه…
جواد بصدمه : نهله ؟؟؟؟؟

كانت نهله نايمه بحضن اشرف وميته بعد ماتلقت طلقه بين عيونها واشرف متلقي طلقه بصدرو