قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #امسك_يدي
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#إمسك_يدي
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

علّمتني الحياة أنّ المرء حينما يقسو عليه الزّمن .. حينها فقط يعرف ما هي الرّحمة...

*فتحت عيوني على صوت خناق أمي و أبي .. تجلست و تطلعت بالساعة 03:49AM ...

ريما : يا الله و بعدين مع هالحالة .
رنيم : ريما .
ريما : نعم حبيبتي .
رنيم : ليش بابا و ماما عم يتخانقو ؟
ريما : مافي شي حبيبتي بيكونو عم يتناقشو بشي موضوع ارجعي نامي .
رنيم : اختي انا كتير خايفة .
ريما : ما تخافي تعالي خليني احضنك .

*حملت دبدوبي و رحت على تخت اختي ريما حضنتها و سكرت عيوني ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : لك انا بس بدي افهم شو غيرك ؟؟ ما كنت هيك ، كنت تحب ترجع على بيتك و تحبني و تحب بناتك ، كنت تخاف علينا من نسمة الهوا شو صرلك فهمني .
سليم : انا ما تغيرت بس انا بيحقلي عيش متل رفقاتي اطلع و اسهر و اصرف .
نهاد : يا حبيبي والله ما منعتك اسهر بس مو تضل سهران لوجه الصبح و تاركنا لحالنا انا و بناتك ، اصرف و انبسط بس ما تقصر علينا .
سليم : انا عم قصر عليكن ؟؟
نهاد : اي عم تقصر و كتير كمان ، روح شوف البراد فاضي و بناتك عم يروحو على المدرسة ما معهن مصروف ، هاد الشي شو بتسميه تقصير ولا مو تقصير ؟
سليم : بتعرفي مو الحق عليكي الحق عليي انا يلي رجعت عالبيت ، سلام .
نهاد : سليم .. سليم وين رايح .

*طلع سليم من البيت .. بوقتها ما كان بإيدي شي غير اني ابكي ...

نهاد : ياربي دخيلك ساعدنا ، ياربي انت بتعرف سليم بعمرو ما كان قاسي علينا هيك ، يا ربي تهديه و تسامحو و تغفرلو .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*تطلعت على اختي رنيم لقيتها غفيانة ، غطيتها منيح و طلعت من الغرفة بهدوء ، وصلت على الصالون لقيت امي قاعدة بالأرض وعم تبكي ....

ريما : ماما .
نهاد : ريما حبيبتي شو يلي صحاكي .
ريما : شو بدو يصحيني غير صواتكن انتي و ابي .
نهاد : سامحينا بنتي بس والله ماعم اعرف كيف بدي اتصرف مع ابوكي .
ريما : معلش تفهميني ليش هيك متغير بابا ؟
نهاد : والله ما بعرف انا هاد يلي مجنني ، النا 15 سنة متزوجين ولا مرة تخانقنا ولا مرة نمنا زعلانين من بعض بس آخر كم شهر ما بعرف شو صرلو .
ريما : جربتي تسأليه ؟
نهاد : سألتو كتير وكل ما سألتو بيتغير و بيعصب و بيعلي صوتو عليي .
ريما : يا الله .
نهاد : لا تشيلي هم شي حبيبتي روحي نامي مشان صحيكي بعد شوي عالمدرسة .
ريما : بتوعديني لما ارجع من المدرسة تكونو متصالحين ؟
نهاد : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعت على تختي و انا عم فكر بأبي .. عم حاول كبر عقلي لاستوعب يلي عم يصير و استوعب التغير يلي حل على بيتنا فجأة ...
________________________________________

الساعة 7 الصبح ...

*رن المنبه طفيتو و قمت بسرعة عالحمام غسلت وجهي و مشطت شعري .. لبست تيابي و نزلت ...

أوس : صباح الخير .
غسان : صباح النور .
يسرى : صباح الورد حبيبي .
غسان : شو وينو اخوك ؟
أوس : كالعادة لسا ما صحي .
يسرى : رح اطلع صحيه .
غسان : اقعدي هالمرة انا طالع صحيه .

*طلع ابي على غرفة جواد و الشر بعيونو ...

أوس : الله يستر .
يسرى : ليش ما صحيتو وانت نازل ؟
أوس : ما بدي اتخانق معو من الصبح .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : جواد جوااااااد
جواد : اي بابا ، صحيت صحيت .
غسان : صحيت ؟؟ نسيان حالك انو هالسنة عندك تاسع ؟ المفروض تكون صاحي اول واحد بالبيت .
جواد : تأخرت بالدراسة مبارح لهيك ما قدرت اصحى بسرعة .
غسان : اي يلا قوم غسل و بدل تيابك .
جواد : حاضر .

*طلع أبي من الغرفة حملت المخدة و رميتها عالأرض ...

جواد : ما بعرف شو بدها تفيدنا الشهادة اذا شركة و مال عنا بس ما بيقدر ابي بلا ما يفتخر بدراسة ولادو قدام العالم .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

يسرى : شو صحي ؟
غسان : بيسترجي ما يصحى !
يسرى : الله يطول عمرك و يخليك فوق راسنا .
أوس : بابا .
غسان : نعم .
أوس : في موضوع بدي احكيه معك .
غسان : احكي عم اسمعك .
أوس : بابا السنة الماضية قلتلي اذا بتنجح بالتاسع و بتجيب مجموع عالي رح اشتريلك موتور ، ونجحت و جبت المجموع و صرت صف عاشر و بمدرسة الأوائل و لهلأ ما جبتلي الموتور .
غسان : معك حق ، انشغالي بالفترة الأخيرة خلاني انسى هالموضوع ، اليوم المسا باخدك و منشتري الموتور بس بدي توعدني وعد .
أوس : شو ؟
غسان : ممنوع تسوقو الا بعد ما تحصل على شهادة سواقة .
أوس : بوعدك بابا .
جواد : صباح الخير .
يسرى : صباح النور حبيبي .
غسان : صباح النور ، انا صار لازم امشي .
يسرى : ما كملت فطورك حبيبي .
غسان : الحمدلله ، يسرى الحقيني .
يسرى : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*مشيت ورا غسان لحتى وصلنا عند باب البيت ...

غسان : يسرى انا ما عاجبني وضع جواد فهميه بمعرفتك انو يحط عقلو براسو و يهتم بدراستو و يتعلم من أوس كيف يكون ، أوس عم يتعب على حالو بس جواد مريح حالو و مأمن و شايف حالو انو ابوه صاحب شركة ، فهميه ا
ذا ما بيتعب على حالو نهايتو ينزل على الصناعة ، انا بعمري ما امنت بحدا انا عملت حالي بإيدي و بدي ولادي يطلعو متلي .
يسرى : امرك يلي بدك ياه بيصير .
غسان : بدك شي ؟
يسرى : سلامتك حبيبي انتبه على حالك .
غسان : سلام .
يسرى : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

جواد : كأني سمعت كلمة موتور و انا نازل من غرفتي ؟
أوس : اي اخي صحيح ، الموتور هدية نجاحي بالتاسع .
جواد : يعني هلأ رح يصير عندك موتور .
أوس : منقول ان شاء الله .
جواد : بسيطة كلها كم شهر و بخلص تاسع و رح جيب مجموع اعلى من مجموعك وقتها انا كمان بجيب احلى موتور .
أوس : ليش لا اخي الله ييسرلك و ينجحك و تحصل على كلشي بدك ياه .
يسرى : أوس ، جواد .
أوس : نعم امي .
يسرى : صارت الساعة 8 الا ربع اطلعو يلا ما تتاخرو عالمدرسة .
أوس : حاضر .

يسرى : بدرية .
بدرية : نعم يا خانم .
يسرى : شيلي الفطور و اعمليلي فنجان قهوة .
بدرية : امرك يا خانم .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعنا انا و جواد بالسيارة ...

أوس : صباح الخير يا عم تامر .
تامر : صباح النور .
أوس : الله يقويك يا عم كل يوم عم نعذبك بتوصيلنا .
تامر : هاد واجبي انا ماعم اعمل اكتر من واجبي ، الله يخليلك ابوك و يطول عمرو .
أوس : و يطول عمرك يا عم .
جواد : تامر يا ريت تستعجل لاننا متأخرين .
أوس : جواد شبك كم مرة نبهتك لازم تحترم العم تامر .
جواد : أنا احترم شوفير عنا لك اصحى أوس .
أوس : صار لازم خبر ابوك بتصرفاتك .
تامر : أوس ، جواد لساتو صغير لا تحاسبو ولا تخبر السيد غسان بهالشي .
جواد : سماع انا ما صغير و بعرف منيح شو عم احكي التزم صمتك و عميل واجبك .
أوس : جوااااد ، بيكفي .
________________________________________

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : ريما امسكي ايد اختك منيح ديري بالك عليها ، و انتبهو على دروسكن .
ريما : حاضر ماما .
رنيم : باي ماما .
نهاد : الله معكن حبيباتي .

*مسكت ايد اختي و طلعنا من البيت ...

رنيم : بابا و ماما تصالحو ؟
ريما : اي حبيبتي تصالحو .
رنيم : ريما من زمان ما اشتريت شيبس على بالي اشتري .
ريما : اليوم لما نرجع على البيت منطلب من بابا مصروف و منشتري اتفقنا ؟
رنيم : اي .
ريما : انتي هلأ صف سابع لازم تركزي على دروسك منيح السابع مو سهل ابداً .
رنيم : بتعرفي انا بحب صف السابع لانو صرت معك بنفس المدرسة .
ريما : الله لا يحرمني منك يا اختي .
رنيم : التاسع صعب ؟؟
ريما : بصراحة اي صعب شوي .
رنيم : يا رب تنجحي .
ريما : يا رب .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلنا على المدرسة و كل وحدة فينا راحت وقفت مع رفقاتها ...

ريما : صباح الخير .
لارا : صباح النور ، شو صار معك ريما حكيتي مع اهلك مشان تسجلي معنا بالمعهد .
ريما : اه .. لا والله نسيت احكي معهن .
مريم : كل يوم نفس الحجة ريما رح نوصل لنص الكتاب و انتي لسا بتنسي .
ريما : اليوم على الاكيد رح احكي معهن .
لارا : بدون المعهد مستحيل ننجح بالرياضيات .
مريم : معها حق لارا .
ريما : مننجح ان شاء الله ما تخافو .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

الساعة 10 الصبح .. فتحت باب البيت و دخلت .. شفت نهاد نايمة عالكنبة ، جبت حرام و غطيتها ...

سليم : اجا الوقت يلي خبرها بكلشي .

*دخلت على المطبخ لأعمل قهوة ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

عماد : أوس أوس .
أوس : نعم .
عماد : اخوك جواد
أوس : شبو ؟
عماد : عم يضرب ولد و يدعس عليه .

*ركضت لعند اخي جواد على الصف ، فعلا كان عم يضرب ولد من صفو موقعو بالارض و عم يدعس عليه ...

جواد : انا ابن السيد غسان ، انت و اشكالك تحت امري فهمان .
أوس : جوااااااااد .
جواد : أوس لا تدخل .
أوس : ما على كيفك بعد هيك بعد .
@rwayate
*بعدت اخي و قربت على الولد ...

أوس : انت منيح ؟
وليد : شو شايف .
أوس : حقك على راسي ، قوم معي .
وليد : بقوم لحالي ماني بحاجتك يا ابن السيد غسان .
أوس : روق صدقني اخي جواد ما بيقصد ، هلأ منحل الخلاف يلي بينتاتكن .
وليد : نزل الدم من انفي و بتقلي ما بيقصد لكن لو كان بيقصد شو كان عمل ؟ ما بدي تحل شي اتركوني بحالي وبس .
أوس : عماد تعال ساعدو وديه عالحمام خليه يغسل .
عماد : حاضر .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

أوس : وانت بعدين معك ؟
جواد : منحكي بالبيت .
أوس : الحكي معك ماعاد ينفع .
جواد : منشوف منشوف .
أوس : بعد شوي اكيد رح يناديلك المدير صدقني ما رح ندافع عنك لا انا ولا ابوك .
جواد : ما مطلوب منكن هيك شي .
________________________________________
Telegram: @rwayate
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*قربت من نهاد حطيت ايدي على شعرها ...

سليم : نهاد .. نهاد قومي .
نهاد : حبيبي رجعت .
سليم : قومي بدي احكي معك .

*تطلعت بسليم حضنتو و بكيت...

نهاد : ليش هيك عملت فينا ، انا و بناتك ما النا غيرك .
سليم : خلص اهدي .

#يتبع
#إمسك_يدي
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : خلص اهدي .
*سكتت و مسحت دموعي...
سليم : جاهزة تسمعيني للأخير ؟
نهاد : اي احكي .
سليم : انتي بتعرفي منيح انو بالفترة الاخيرة قل شغلي و بسبب هالشي صرنا نتخانق على اتفه الأسباب .
نهاد : اي .
سليم : من كم شهر كنت طالع من البيت اتصل فيني رفيقي و عرف من صوتي اني مزعوج بوقتها طلب مني نطلع نسهر لحتى غير جو .
نهاد : اي .
سليم : انا فكرت السهرة سهرة عادية متل كل مرة...
****************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
سليم : شو لوين رايحين ؟
فادي : اليوم رح تسهر سهرة بعمرك ما رح تنساها .
سليم : بربك فادي مو طايق حالي ومو طايق شوف حدا .
فادي : حتى لو هالحدا كان صوتو حلو ؟
سليم : شو قصدك ؟
فادي : هلأ بتعرف .

*بعد ساعة وصلنا على ملهى ، نزلت من السيارة و انا متردد...

فادي : شبك ليش وقفت ؟
سليم : ولا شي .
فادي : امشي بلا تصرفات ولاد صغار .

*كملت طريقي و فتنا عالملهى ، قعدنا على الطاولة و صرت اتلفت حواليي و اتفرج على المكان ...

فادي : كأنك متوتر ؟
سليم : ما متعود اجي على هيك اماكن .
فادي : بعد ما تسمع صوت ياسمين رح تتعود تجي .
سليم : مين ياسمين ؟
فادي : احلى صبية ممكن تشوفها عينك عندها صوت بيخليك تعيش بعالم تاني .
سليم : و ايمتا بتطلع هي ياسمين ؟؟
فادي : هلأ .. ها ليكها طلعت .

*التفتت ورايي ومن هاللحظة بلشت القصة .. وصف فادي الها كان قليل بحقها ما بنكر اني انغرمت فيها من اول نظرة ...
****************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*بلش سليم يحكيلي عن ياسمين و انا حس قلبي عم يحترق ، ما قدرت سيطر على دموعي .. بس بقيت ساكته كرمال اسمع قصتو كاملة ...

سليم : عشقتها و صرت كل يوم روح لإسمع صوتها و اتأمل عيونها .. بعد شهرين اعترفتلها بمشاعري اتجاهها ، كنت متوقع انها ترفضني لأنو في الف واحد غيري بيتمنى نظرة منها....
****************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
سليم : ياسمين انا حبيتك .. حبيتك كتير ، كيف ما بتلفت بشوفك حواليي و كل ما شردت بكون عم اسمع صوتك .
ياسمين : بعرف .
سليم : شو بتعرفي ؟
ياسمين : بعرف انك حبيتني .
سليم : كيف عرفتي ؟
ياسمين : نظرات عيونك حكتلي كلشي ، هي النظرات الصادقة يلي بعمري ما شفتها بعيون حدا خلتني انطر اللحظة يلي تجي تعترفلي فيها بحبك لحتى قلك قبلانة فيك بدون ما اعرف شي عنك .
سليم : يعني بفهم من حكيك بتقبلي فيني ك زوج ؟؟
ياسمين : اكيد بقبل .
سليم : و بتوعديني تنسي كلشي عايشتيه و تتوبي لربك و ما عاد تطلعي من بيتك ؟
ياسمين : بوعدك
****************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
سليم : قبل ما نتزوج ، تركت ياسمين الملهى و تغيرت 180 درجة ، تحجبت و تبرعت بكل مصاريها و تابت لربها ، رجعت عاشت ببيت اهلها يلي مافيه حدا غيرها ، وقتها تزوجتها .

نهاد : تزوجتها ؟؟
سليم : اي تزوجتها و هلأ هي حامل ، نهاد انا خبرتك لانو ما عاد قادر خبي عنك اكتر ، رغم حبي لياسمين كان الذنب عم يقتلني اتجاهك و اتجاه بناتي .
نهاد : خلص بيكفي ولا كلمة ، بيكفييييي ، انت لو عندك ذرة احساس بالذنب ما كنت بتعمل كل يلي عملتو ، ليش ؟ فهمني ليش ؟؟ انا بشو مقصرة ؟؟ بنت الشوارع هي بشو احسن مني ؟؟؟
سليم : ولا حرف نهاد ما بسمحلك تحكي عن ياسمين ولا حرف ، هي صارت مرتي ، اذا رب العالمين بيغفر مين نحنا لحتى ما نغفر ؟
نهاد : طلقني سليم .
سليم : مستحيل .
نهاد : اذا ما بتطلقني بالحسنى رح خليك تطلقني غصب عنك .
سليم : نهاد
نهاد : ماااااا تلفظ اسمي على لسانك ، عشت طول عمري بخاف على زعلك ، بتزعلني وانا يلي بصالحك ، ربيت بناتك احسن ترباية ، دللت امك و ابوك وعشت الهن خدامة لحتى ماتو ، بعمري ما حسستك بالنقص و انت جاي بكل بساطة تقلي عشقت و انغرمت و تزوجت و مستحيل تطلقني لااااا ومو بس هيك ومرتك حامل ، الله يسطفل فيك الله يسطفل فييييييييك .

*ركضت على غرفتي و قفلت الباب ورايي ، طالعت الشنته و بلشت ضب تيابي و ابكي .. بكيت عن عمري كلو .. بكيت بحرقة و وجع .. بهاللحظات كنت عم حس بتقل كبير على قلبي و كأنو جبل .. ضبيت كل تيابي و انا عم اسأل حالي ليش ؟؟ لييييش ؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

المدير : شو عندك مبرر لهالتصرف جواد ؟
جواد : ما عندي مبرر .
المدير : انت ملاحظ انو مشاكلك كترانة هالسنة ؟
جواد : استاذ هو كبر حكي و نسي انا ابن مين .
المدير : انت ابداً ما بتشبه ابوك ولا اخوك ، ابوك بينضرب فيه المثل بتواضعو و اخوك بينضرب فيه المثل بأدبو انت ليش هيك ؟
جواد :........
المدير : طبيعي تسكت ما عندك شي تحكيه ، بكل الأحوال هالمرة ما رح استدعي ابوك على المدرسة لأني بعرفو ما بيهون عليه بتصرفاتك ، بس اذا تكررت مرة تانية صدقني وقتها ما بتدخل على المدرسة الا لحتى يجي ابوك
و يحل كل مشاكلك بمعرفتو ، فيك تروح على صفك هلأ .

*طلعت من عند المدير و نار الغضب عم تغلي جواتي .. وصلت على الصف بقيت ساكت بس الشر عم يطلع من عيوني ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : نهاد افتحي الباب ، نهاد لو سمحتي ما تخربي كلشي بعد 15 سنة زواج .

*فتحت الباب وكنت متمنية وقتها طالع روح سليم بإيديي...

نهاد : اخرب كلشي ؟؟ انا اخرب كلشي ؟ ويلي عملتو انت شوووو ؟؟ بتعرف انو انا اغبى انسانة بالدنيا لأني كنت مفكرة سبب تغيرك عليي هو ظروف شغلك الصعبة طلعت متزوج متزوووووج ، ولا لحظة خطر ببالي انك تكون بشع هالقد ولا لحظة خطر ببالي انك تتزوج عليي بدون سبب .
سليم : نهاد انا برأيي تروحي تنامي ساعة ترتاحي و بعدها منتفاهم على رواق .
نهاد : انا برأيي تبعد عن طريقي .

*طالعت شنتايتي .. دفشت سليم و طلعت من الغرفة .. بعد لحظات اندق الباب ....

سليم : رح شوف مين عم يدق الباب .
نهاد : هاد اخي .

*سحبت شنتايتي و فتحت الباب ...

سهيل : شوفي نهاد ؟
نهاد : مسيك شنتايتي و انطرني بالسيارة اخي .
سهيل : خير ان شاء الله ، تكرمي .

*نزل اخي سهيل و انا التفتت على سليم و تطلعت بعيونو للمرة الأخيرة...

نهاد : طلقني .
سليم : نهاد .
نهاد : طلقني سليم احسن ما تتبهدل بالمحاكم .
سليم : انتي .. انتي طالق .
نهاد : الله لا يسامحك ولا يهنيك .

*نزلت ركض لعند اخي .. ركبت بالسيارة و صرت ابكي بطريقة هستيرية ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*الساعة 2 الضهر .. طلعنا بالسيارة انا و اخي جواد لنرجع عالبيت...

أوس : جواد .
جواد : نعم .
أوس : يلي صار اليوم بالمدرسة اندفن بالمدرسة ، ما رح خبر حدا عنو بس انت لازم تغير من حالك .
جواد : انا شايف حالي هيك تمام ، اهتم بحالك انت و خليك داير ورا رضا الناس .
أوس : جواد اسلوبك هاد رح يخليك تخسر كتير .
جواد : انا ما بخسر ، واذا بدك تخبر ابوك خبرو ماني خايف من شي .

*بهاللحظة حسيت بالخوف على اخي و تمنيت لو اقدر اثر عليه و غيرو للأحسن ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سهيل : نهاد معلش توقفي بكي و تفهميني شو صاير ؟
نهاد : قبل ما خبرك جاوبني انا بعمري كنت سيئة او غلطت بحق حدا ؟
سهيل : لا .
نهاد : بعمري تمنيت الشر لحدا ؟
سهيل : كمان لا .
نهاد : بعمري جرحت حدا او كسرت قلب حدا ؟
سهيل : لا لا لا .
نهاد : انا اليوم انجرحت و انكسر قلبي ، سليم طلع متزوج عليي و مرتو حامل ، لك يا ريت متزوج وحدة منيحة يلي تزوجها بنت شوارع مغنية بملهى ، رفعها لمستوايي انا بنت العالم و الناس ، دعس على كرامتي بدون ما ترفلو عين .
سهيل : طولي بالك اختي يمكن الموضوع مو هيك .
Telegram: @rwayate
نهاد : مافي مجال للشك هو يلي خبرني بكلشي و قبل ما انزل من البيت طلبت الطلاق و طلقني .
سهيل : لا حول ولا قوة الا بالله .

*وصلت على بيت اهلي .. نزلت من السيارة و انا مو شايفة شي ، عيوني مغبشة من كتر الدموع ...

ابو سهيل : نهاد ! شبك بنتي ؟؟
*حضنت ابي و بكيت كل ما يسألني شو صاير معك ابكي اكتر و ما اقدر احكي ، لحقني سهيل و خبر ابي بكلشي ....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

رنيم : انا جوعانة كتير .
ريما : شوي منوصل على البيت و منتغدى .
رنيم : يا ترى شو طابخة اليوم ماما ؟
ريما : نسيت اسألها الصبح ، شو ما كان كل طبخها طيب ، خبريني هلأ كيف كان يومك ؟
رنيم : كان حلو اجت لعنا على الصف بنت جديدة .
ريما : رافقتيها ؟
رنيم : اي و تمشينا مع بعض بالفرصة .

*حكينا كتير طول الطريق .. وصلنا على البيت لقينا الباب مفتوح ...

ريما : ماما .
رنيم : ماما نحنا اجينا .
Telegram: @rwayate
*دخلنا على الصالون شفنا ابي قاعد على الكنبه و شارد بالأرض ...

ريما : بابا .
رنيم : باباااااا .
سليم : اهلين حبيباتي .
ريما : وين امي ؟
سليم : بابا روحو غسلو و بدلو تيابكن .
رنيم : بابا وينها امي ؟
سليم : امكن راحت زيارة على بيت جدكن .
ريما : ليش ما نطرتنا نروح معها ؟
سليم : حبيباتي ما تسألو كتير روحو غسلو يلا بسرعة .
*حسيت في شي مو طبيعي .. اخدت اختي رنيم و رحت لنغسل ...

رنيم : اول مرة امي بتروح فجأة و بدون ما تاخدنا .
ريما : في شي ابوكي مخبيه بس ترجع امي منسألها ، انا حاسة انو جدو صايرلو شي لا سمح الله لحتى راحت فجأة .
رنيم : بعيد الشر .
____________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : اسمعيني منيح يا بنتي انتي هلأ تطلقتي و تأكدي لو ما طلقك كنت انا بجبرو يطلقك وما بخليكي ولا لحظة عند هالكلب ، بدي ياكي تحطي ببالك انو حياتك رح تتغير من هاللحظة .
نهاد : كيف يعني ؟
ابو سهيل : يعني ماعاد الك طلعة من البيت ابداً حتى لما تخلص العدة ، تاني شي ممنوع تاخدي البنات .
نهاد : شو يعني ممنوع اخد البنات؟
ابو سهيل : انا ما مستعد ربي بنات سليم وما مستعد احمل مسؤوليتهم .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

نهاد : شو يعني ممنوع اخد البنات ؟
ابو سهيل : انا ما مستعد ربي بنات سليم وما مستعد احمل مسؤوليتهم .
نهاد : بس هدول بناتي انا كمان .
ابو سهيل : وانتي بنتي إلي ، لما عطيتك لسليم قلتلو يحطك بعيونو بس شو عمل ؟ بكل بساطة كسر قلبك و ما سأل ، لهيك انا مستحيل ربيلو بناتو .
نهاد : هيك رح ينكسر قلبي مرة تانية .
ابو سهيل : بجبلك ياهن تشوفيهن ايمتا ما بدك بس ممنوع يعيشو عندي ، يا بنتي انتي ما بتتخيلي حجم حبي الك ، امك توفت من عشر سنين و انا ما فكرت اتزوج كرمال ما اكسر خاطرك و جيب وحدة تتفتل بهالبيت مكان امك ، بوعدك بأي لحظة تطلبي بناتك بجبلك ياهن بعيوني .
نهاد : معلش تجبلي ياهن اليوم ؟
ابو سهيل : من عيوني بس هلأ قومي نامي و ارتاحي ، لما تصحي رح تلاقيهن هون .
نهاد : الله لا يحرمني منك بابا .
ابو سهيل : الله يرضى عليكي .

*رحت على غرفة امي تسطحت مكان ما كانت تنام ، حضنت مخدتها ، ضليت ابكي لحتى غفيت ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ريما : بابا .
سليم : نعم .
ريما : حكت معك امي ؟
سليم : لا لسا .
ريما : اتصل فيها انت .
سليم : بعد شوي بتصل .
رنيم : بابا انا جوعانة كتير .
سليم : انا نازل جبلكن غدا ، انتبهو على بعض وما تفتحو الباب لحدا .
ريما : حاضر .

*اخدت تلفوني و مفاتيح السيارة و نزلت ...
****************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ركبت بالسيارة و اتصلت بياسمين...

ياسمين : الو حبيبي شغلتلي بالي ليش ماعم ترد على اتصالاتي .
سليم : ياسمين انا مو منيح ابدا .
ياسمين : ليش يا عمري شبك ؟
سليم : خبرت نهاد بقصتنا و طلقتها .
ياسمين : ليش طلقتها ليييش .
سليم : هي طلبت الطلاق بعد ما عرفت كلشي .
ياسمين : البنات شو رح يصير فيهن ؟
سليم : ما بعرف انا هلأ طالع جبلهن غدا ، وبعدين رح خبرهن بكلشي .
ياسمين : ماشي يا روحي انتبه على حالك .
سليم : وانتي كمان ، بخبرك شو بيصير معي .
ياسمين : ناطرة اتصالك و شوفتك على احر من الجمر .
****************************************

*سكرت التلفون و شردت ...
سليم : يا الله اديش في فرق بين نهاد و ياسمين ، بس يا ترى لو ياسمين الأولى كانت تصرفت متل نهاد ؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*اجتمعنا حوالي سفرة الغدا .. انا و اخي جواد عم نتطلع ببعض كل شوي .. كنت محتار خبر ابي او ابقى ساكت بعد ما شفت جواد ما هامو شي ...

غسان : اليوم قلعت واحد من العمال .
يسرى : خير ان شاء الله ليش ؟
غسان : هاد العامل من زمان كان عم يعمل مشاكل مفكر حالو عنتر زمانو و مستعبد كم واحد من حارتو لانو ابوه مختار الحارة و ساعدهن ، لهيك حطيتلو حد و قلعتو تقليعة الكلاب و زدت رواتب الشباب يلي كان مستعبدهن .
يسرى : الله لا يسامح كل واحد ظالم .
غسان : شو رأيك جواد ؟
جواد : بشو بابا ؟
غسان : بهالعامل بيستاهل التقليع ولا ما بيستاهل ؟؟
جواد : ببب بيستاهل .
غسان : انا شبعت الحمدلله .
يسرى : بس ما اكلت منيح .
غسان : اليوم وصلني خبر زعجني لهيك ما الي نفس آكل .
يسرى : ان شاء الله خير .
غسان : أوس .
أوس : نعم بابا .
غسان : قوم جهز حالك بدنا نروح نشتري الموتور .
أوس : يلا فورا .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصلت عالبيت حطيت الغدا على الطاولة و رحت لنادي البنات...

رنيم : ليش هيك الماما عملت معنا ؟
ريما : والله ما بعرف بس متأكدة انو مخبايين علينا شي .

سليم : رنيم .. ريما
ريما : نعم بابا .
سليم : يلا حبيباتي جبتلكن الغدا تعالو نتغدى قبل ما يبرد .
رنيم : يسلمو ايديك بابا .

*صرت اتأمل بناتي و بلشت فكر كيف بدي خبرهن بالحقيقة...

ريما : بابا ، بابااا
سليم : اي حبيبتي .
ريما : ليش ماعم تاكل ؟
سليم : هلأ هلأ باكل ، كلو انتو صحتين و هنا .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
*بعد ربع ساعة اندق الباب...مشيت بكل هدوء و فتحت...

سليم : عمي ، اهلا و سهلا .
رنيم : جدوووو
ابو سهيل : اهلين يا جدو .
ريما : جدو الحمدلله انت منيح .
ابو سهيل : اي منيح ليش مين قلكن غير هيك ؟
ريما : ما حدا المهم انك منيح .
رنيم : جدو وين الماما ؟
ابو سهيل : روحو بدلو تيابكن مشان اخدكن لعندها .
ريما : حاضر جدو .

*ركضو بناتي على غرفتهن .. تطلعت بعمي بخجل ...

سليم : تفضل عمي ارتاح لبين ما يجهزو البنات .
ابو سهيل : انا ما برتاح ببيت واحد كلب متلك .
سليم : له يا عمي .
ابو سهيل : والله لولا الحرام كنت قتلتك و شربت من دمك ، مين انت لحتى تكسر قلب بنتي بهي الطريقة ؟
سليم : عمي انا
ابو سهيل : خراس ولا كلمة ، عم حكيك بصوت واطي مشان ما هينك قدام بناتك ، بس بتعرف انا غلطت غلط كبير اني عطيتك بنتي ، بنت الاكابر ، كان لازم من الاول اعرف شو مستواك .
سليم : لا عمي ما رح اخر