قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لي مرارتي .. رح قلها انو صايع و ازعر لنشوف اذا خلتك عايش ..
شاف سليم بنيسا …
سليم :شوبو هذا غيران مني …
نيسا : انا خارج التغطية هلا .. كنت بسجن مبارح عم اعمل اعمال شاقة و فوقها تعذيب .…
سليم : قلتلك تعي انا درسك ما قبلتي .. تندمي علي هلا..
سمر : من حكيو مع خالتو سلطانة صدق انو شاطر …
ميرا كانت تنقل نظراتها حواليهم مو فهمانة شي منهم …
ميار : صباح الخير …
نيسا : صباح النور …البنت اكلتوها بيناتكم .…. تفضلي حبيبتي اقعدي .. جاية فورا انا …
غسلو وشهم و فطرو و قعدو كلهم عم يدرسو الشغل الي بدهم يعملوه بالتربص …

اول رجل بالمشفى كانت اول خطوة بالحياة المهنية بالنسبة الهم و رح يزيد معها الحمل و المسؤولية .. خاصة بمجال صعب و معقد متل الطب …
بس هذا كان آخر اهتمامات سلييم … الي تارك كل شي و عم يلعب ببجي…
اجاه من وراء صوت المسؤولة انخض بمكانو …
سليم : كنت عم جيب معلومات ..
هي :لما تشوف فيني من هنيك عم بانلك شي اني ممكن صدقك …
سليم : امم هاي مشكلك …
هي : بفضل ابوك دخلت تعمل عنا تربص رغم انك لسة ما نجحت هاي السنة .. بس ما بظن يفيدك ابوك اكتر من هيك ..
رمتلو ملف قدامو …
هي : بدي تحليل لكل الحالات الي بالملف .. السبب و النتائج و كل الاحتمالات الممكنة…
عمللها براسو اي مغللل عليها كاتم صوتو الي عم يشتمها داخلو بكل الطرق ...
هي : و اليوم بدي ياهم …
رمت كلامها و راحت و هو نفخ … راح يدور ع سيراج وينو … قلب الدنيا لقى نيسا قدامو
نيسا : سلييم .. هذا باي درس درسناه تتذكر شي ..
سليم : امم هذا .. عنجد كيف ماعم تتذكري ..
نيسا : لك قول خلصني …
سليم : شو بعرفني … انا حتى ما كنت بعرف اننا درسنا هيك شي ..
نيسا : اعطيني سبب واحد ما اسكب هاي القهوة عليك ..
مرقت من قدامهم المسؤولة ..
سليم : لان هذيك الساحرة ام زيتونة فوق تمها رح تلعن يومك لهيك ما بتقدري .. بعدي هيك لازم لاقي سراج ..

اجت لعندهم ميار ..
ميار : الكل عم شوف فيكم تتخانقو رح تنطردو من اول يوم ..
سليم : شفتي سراج شي ..
ميار : كان يحكي مع الدكتور من شوي بهذيك الغرفة …
راحو هنيك كانت سمر غرقانة بكومة وراااق …
سمر : انقذووني .. انا ما فهمت ابدا شو بدن مني اعمل ..
سليم :اهلين فيكي بنادي "ما فهمت."..
نص ساعة عم يشوفو ببعض و يفكرو … كسر الصمت اخيرا و نطق ..
سليم : انا عندي حل …
نيسا شو ..
طالع حقنة من جييتو ..
سليم : شو رأيكم روح اغرس هاي الحقنة برقبة ام زيتونة و نرتاح كلنا .. انا متاكد انو كل حدا يشتغل بامرتها رح يدعيلي …
لفو كلهم مع صوت سراج ..
سراج: مين ام زيتونة …
سليم : وينك انت قلبت الكوكب عليك ..
سراج: مشغول شو في ..
نيسا :لازم تساعدنا ..كلنا ما نعرف شو نعمل ..
سمر : نحنا ضايعين ..
سراج : امم محتاجيني لكان....
عملو كلهم براسهم اي …
سراج:عندي الكم خبر مو حلو .. مارح ساعد و لا حدا فيكم …
طنشهم و راح لحقتو نيسا …
نيسا : لك انا حبيبتك انا .. لازم تميزني عنهم … لك سراج استنى …

عدت ايام خلصو التربص و عادو الامتحانات من جديد و نجحو … وراء الايام شهور و حتى سنين .. و صارو كلهم بالصف الرابع .. كانت 4 سنين مخلطة باوقات حلوة و زعل و خصام …و رفقة و كتير حب .. كل صيفية يروحو مع سراج لعند سلطانة … و يعملو تربص … هاي الصيفية كانت اول مرة يفوتو فيها عالعمليات… و يساعدو بعملية زراعة شعر …. قد مخاوفو بس سراج نجح و لقى استحسان كبير من الدكتاترة ….
سلطانة بلشت تدهور حالتها …يغمى عليها كل ما وقفت ووجع راسها كان عم يقتلها ..بس مع هيك طول هالسنين ما خلت شي ما عمتلو مشان ما يشك فيها سراج او يلاحظ عليها اي تعب .. باخر اشهر صارت تنام كتير … جسمها ضعف و ماعم تاكل ...
حطت سجادة الصلاة بدها تصلي العصر … وين سجدت و ما رجعت قامت بعدها ….

بهذاك الوقت بالجامعة كانو قاعدين بالكافيتيريا و سراج عم يحاول يتصل فيها ما بترد ..
سراج:سليم حكيت مع امي اليوم ؟
سليم : اتصلت ما ردت ..
بلش يقلق بس ماعطى اهمية كبيرة …
بالليل بلش يركبو الشك … خاصة انو مستحيل امو ما تحكيه طول اليوم و لهلا تلفون مافي جواب ….ما قدر ينام و لا غمضتلو عين للصبح …
مع طلوع الشمس رجع اتصل فيها كمان ما ردت … اتصل بسليم كتير لحتى رد عليه ..
سليم : فيقتني من النومة السابعة لازم اعتذارك يكون ملحمي …
سراج:سليم …
نبرتو خلتو يحكي بجدية اكتر ..
سليم : شو صار
سراج: فيك تاخذني عالضيعة هلا …
انخض من مكانو هو كمان بحبها كتير لسلطانة …
سليم : صار شي لخالتو …
سراج:ما بعرف ماعم ترد علي .. مو من عوايدها انت كمان بتعرفها ..
سليم :يالا جاي لعندك … بس لا تقرا الشر ع طول ان شاء الله هي بخير .
سراج: عم بستناك …
اخذ نيسا و سمر و راح لعندو … كل الطريق عم يتصل فيها متل المجنون شو ما قالولو .. كيف ما حاولو يهدوه .. مافي شي قدر يسيطر عالخوف الي احتل كل شبر منو …
نزلو من السيارة قدام البيت ع طول … كان عم يدق مت
ل المجنون … بس ماحدا فتح ....
اجا لعندو عم محمود يركض لعندو …
عم محمود :سراج يا ابني .. ما عرفنا كيف نتصل فيك …
سراج: لا تقلي عمي لا تقلي …
عم محمود :لا يا ابني اهدى هي بالمشفى عم تستناك يالا روح لعندها بسرعة لازم تلحقها …
سراج:شو يعني لحقها .. شو قصدك عمي …
عم محمود :لا تستنفذ وقتك معي .. بسرعة لعندها بسرعة …
التف لقى الكل بحالة صدمة جامدين … فيقهم بصراخو …
سراج: بسرعة خذني عالمشفى … ليش تشوفو فيني هيك …

اول ما اخذ رقم غرفتها طلع يركض متل المجنون … حتى انو ما قدر يستنى المصعد .. طلع عالدرج لما وصل كان العرق معبى كل وشو … شافها من بعيييد كانت مبينة منيحة ..دخل يركض … ارتمى عانقها …..
سراج:امي …. سلطانتي انتي بخير … عقلي راح …رااح… كنت رح موت.. . .
سلطانة : انا بخير .. شو هاي الحالة الي انت فيها .. بس نزل ضغطي شوي عم يزبطولي ياه …
تنفس من اعماقو ..
سراج : الحمد لله يا رب … الحمد لله …
سلطانة : بدي ياك قوي … انت رح تصير اشطر طبيب بالدنيا كلها ..
سراج : مو وقتو هالحكي .. احكيلي انت كل شي شو صار مين جابك هون .. و شو قال الدكتور بالضبط ..
سلطانة : اسمعني .. بدي ياك تحط ببالك انو امك فخورة فيك كتير .. عيشتني الفخر سنين و خليتني ارفع فيك راسي … بشكر الله الف مرة انتي حملت فيك و جبتك … انت كنت سندي وقت توفى ابوك و تركني عم ربيك لحالي حياتي كلها فداك يا قطعة مني ….
سراج : و انا لو يجييوني الف مرة بهاي الدنيا بالالف مرة رح اتمنى تكوني امي …
سلطانة :وينو سليم ما اجا ..
سراج :هلا بناديلو ..

راح نادالو من بعيد بعيونو اجا يركض …
سراج: بدها تشوفك …
دخل لعندها حضنها ..
سليم : خوفتينا عنك خالتو ..
سلطانة : سراج روح جيبلي الشنطة تبعي بقيت بالاستقبال …
سراج: تمام ..
هو اجا يروح و هي رجعت نادتو ..
سلطانة : اعطيني بوسة قبل ما تروح …
نزل باسها من جبينها و من خدودها الاثنين …و راح
اول ما طلع مسكت ايد سليم …
سلطانة : ابني .. الله يشهد اني بعرفك مو شاطر كتير و و حبيتك لان حسيت قديش قلبك كبير …
سليم : تسلميلي خالتو ..
سلطانة : انا رايحة يا ابني .. عم حس … وقتي اجا صار لازم روح ...
دموعو لحالهم بلشو ينزلو ..
سليم : شو هالحكي خالتو الله يخليكي النا و يطول بعمرك …
سلطانة :اوعدني … اعطيني وعد ما تتركو لسراج لبين ما يصير دكتور و يبني حياتو و ما يستحق حدا بهاي الدنيا …
سليم : خالتو رح تكوني معنا بهاي الايام ..
سلطانة : اوعدني دخييلك …
مع كلامو انفجر بكي ..
سليم : بووعدك .. بووعدك سراج من اليوم اخي من دمي ..

بالاستقبال سأل كل الموظفين بس ما حدا شااف الشنطة … يئس يلاقيها و طلع …
اول ما وصل اجت عيونو بعيون سلييم … منفخين من البكي … نيسا نازلة بالارض و سمر معها حاضنين بعض و يبكو ….
قامت من الارض اول ما شافت سراج .اجت تركض عانقتو …
بعدها عنو و راح يشوف بالغرفة كان راس امو مغطى باللحاف..
سراج : امي وين …
مسكو سليم عانقو …
سليم :البقية بحياتنا ..
انفجر سراج ضحك … .
سراج : كتير حلو المقلب … قربت صدقكم وين امي قلت هلا نازل ضغطها مو ناقصها لعبكم..…

اجو كلهم الثلاثة عم يعانقوه مع بعض دفشهم عنو …
سراج: وين امي قلت …

راح بسرعة بعد الغطاء عن وشها …
سراج: امي فيقي يالا .. هذا سليم حرضك صرتي تلعبي علي متلهم …
اجت الممرضة عم تمنعو …
هي : ما بصير هيك بحق الميت حرام ادعيلها بالرحمة ..
دفشها عالكانابا
سراج : انت كيف بتقولي عن امي ميت …
اجو اثنين ممرضين تانييين مسكوووه .. عم يطالعوه من الغرفة …
سراج : بعد عني … اترك …
نزل عالارض بركبو …
سراج : اميييييييييييييييي …

صوت القرآن مالي المكاني .. و ناس عم تعزي فيه …
واقف قدام جثتها من دون ملامح … و لا دمعة … من وشو ما تقدر تقرأ اي شي …
بلشت الناس تقرا الفاتحة .. رفع ايديه معهم ……
اخذ المسحة و عم يغطي قبرها بالتراب …. بطريقة سريعة كتير لحتى الكل انتبه عليه … اجا سليم و اخذ من ايديه عم يغطي هو … دفنها باسطنبول مشان يكون قبرها قريب عليه ..
كلمة البقية بحياتك سمعها لدرجة ترسسخت بذهنو صار تمو لا اراديا يقول حياتك الباقية … من دون حتى ما يطلع فيهم …
راح الكل … بقي بس هو جنب قبرها …
و نيسا و سليم و سمر واقفين ع مسافة منو عم يراقبوه من بعيد ..
مسك ترابها حطو بين كفوفو …
سراج : مشان سنة بس كنت بترك الدراسة سنة بس و تقدري تشفي… مشان سنة بس اخذتي مني سنين ها …. طبعا ما انتي لازم تضحي ... ما كان بدك تتحسري علي اترك سنة وحدة الدراسة .. بس تركتيني انا اتحسر العمر كلو … شو هالانانية الي تخليكي ما ترضي تزعلي على دراستي بس تزعليني كل الدهر .. مشان شو مشان سنة بس كانت بتحل كل شي … شكرا امي …شكرا لانك اخذتي مني معنى حياتي و سبب وقوفي ع رجلي … مفكرة الانقاض الي تركتيها وراكي بيقدر يطلع منها شي … شكرا لانك خليتيني متل الكلب بعالم لحالي مقطوع من شجرة يتيم الابيين .. ش
كرا كتير .. ما قصرتي معي يا سلطانة …

رجعت عالبيت بعد ما تطمنت ع سراج رجع للسكن … ماكان عم يخلي حدا يقرب منو كلهم كانو يراقبوه من بعيد بس …
اول ما فتحت الباب كانت امها قداامها …
نيسا : امي ..انت هون ..
قربت باستها ..
عليا : انت بكيانة شي ..
نيسا : خسرت حدا عزيز علي …
قربت حضنتها ..
نيسا : شو في ما خبرتيني انك جاية ..
عليا : ابوكي بعتني ..
نيسا : ليش ..
عليا : نحنا رح نسافر لاميركا .. بدو ياكي تجي معنا ..
نيسا : شو اجي و دراستي …
عليا : رح تبلشي بجامعة هنيك بكاليفورنيا ..
نيسا : لا انا حياتي هون .. و رح تضلني هون ..
غيرت ملامحها …
عليا : كلنا بنعرف ليش حياتك هون … قلنا نزوة و بتروح بس من سنة صارو هلا 4 سنيين و انتي لساتك مصرة ع نفس الغلط .. حكينا معك كتير بس ماعم يمشي معك شي .
نيسا : هاي حياتي امي و اختياراتي .. مافيكي تاخذي مني خياري ..
عليا : اذا هيك بدك خيار تاني كمان … يا تجي معنا ع كاليفورنيا … يا تتركي كل كروت البنك تبعك و تتحملي مسؤولية قرارك … يا احنا يا هو …
نيسا امي شو هالحكي …
عليا : كلامنا خلص هون…
اخذت حالها و طلعت … تركت نيسا غرقانة بدموعها …

شهر كامل ما عم يروح عالجامعة … قد ما حاولو معو ما عم يرضى …
قدام الساحل كان قاعد عم يتفرج عالطيور بالبحر … وين اجا سليم قعد جمبو ..
سليم : الامتحانات بعد اسبوعين .
سراج : لازم تكون عم تدرس هلا لكان ..
سليم : و انت ..
سراج: انا دراستي خلصتها .. بليتها و شربت ميتها …
قبل ما يخلص جملتو حس بضربة خلت انفو يطرطق دم …
سليم : انت بدك مين يرجعلك عقلك …
مسح الدم من انفو من دون اي ردة فعل ….
ضربو مرة كمان و ثالثة و رابعة حتى سقط بالارض بس مافي ردة فعل …
سلييم : قووم يالا .. فرجيني كيف حرقت احلام امك ….
انفجر ضحك …
سراج : هي الي حرقت احلامي …
مسكلو راسو عم يحاول يخليه يطلع فيه ..
سليم : امك كانت اروع ام بالدني … عيشتني باربع سنين الي ما ذقتو بكل حياتي … هي ماتت مشان انت تعيش .. بس ما كانت تعرف انها تركت واحد ما قد الحمل و ما قد اي وعد قطعو بيوم من الايام .. واحد قدر يمحي كل سنينو بشهر و ماعم يعطي ذكرى امو غير الخيبة و الخذلان …
دفشو جابو بالارض و راح ….
بالليل كانت قاعدة قدام السكن عالدرج عم تستناه يجي … اول ما شافها اخذ نفس عميق ..
سراج : شو في ..
نيسا : ليش حالتك هيك مين ضربك …
سراج:ماحدا شو جابك ..
نيسا : جبتلك الدروس الي عملناهم كل الشهر ما فوتت و لا درس…
سراج : منيح .. خليهم لحالك ما محتاجهم ….
نيسا : مين ما كان الي ضربك تسلم ايدو ما قصر فيك …
سراج: اذا خلصتي .. انا طالع نام …
نيسا : انا بالشارع يا سراج … خلصت المصاري تبعي و ماعندي وين روح …
التفت لعندها ..
سراج: كيف يعني …
نيسا : ابي اخذ مني كل كروت البنك من شهر .. و ماعندي اجار البيت هذا الشهر فطالعني المالك ..
سراج:ليش ابوكي عمل هيك …
نيسا : لان بدو ياني روح معو ع اميركا …
سراج : اي روحي .. شو مستنية …
وقفت مصدومة ما قدرت تحكي ..
سراج : روحي من هون .. ع ابعد مافيكي .. لاني ماعاد حبك و لا رح اهتم فيكي .. رح تضلي بالشارع اذا بتبقي … هاتي تلفونك خليني اتصل بابوكي يجي ياخذك …
دفشتو عم تضربو ..
نيسا : بعد عني … بعرف روح لحالي …
تركتو و ركضت عم تتسابق مع دمووعها ….

بعد يومين كانت بالمطار … ماسكة الشناطي تبعها و عيونها ع عالباب … عم تحكي مع حالها اكيد وصلتو رسالتي .. اكيد رح يجي … ساعة كاملة كل عيونها كانت مركزة بمكان واحد … لحتى اجا النداء الاخير لرحلة كاليفورنيا ..
عملت اخر نظرة و بعدين دخلت مكسوورة .. قلبها عم يحرقها … وصلت ع درج الطيارة و رجعت نزلت …
المظيفة : في مشكلة يا خانم ..
نيسا : انا بطلت سافر …
نزلت تركض و تبكي بنفس الوقت اول ما طلعت من المطاار شافتو قداامها … كان واقف حاطط ايديه بجيابو ….
نيسا : انت هون …
ارتمت عليه عانقتو …
سراج: كان لازم كون عم شوفك طايرة بالسماء …
نيسا : من امتى انت هون ..
سراج : من اول ما اجيتي …
نيسا : ليش ما منعتني …
سراج : كان بدي يكون قرارك …ما بدي اظلمك بالحياة الي رح تعيشيها اذا ضليتي …
نيسا : ما قدرت روح ..
مسكلها خدودها بين ايديها … و طبع بوسة عشفافها ..
سراج : شكرا .. لانك ما تركتيني .. كنتي الشعرة الوحيدة الي متمسك فيها مشان ما ضيع …
عانقتو عم تبكي …
نيسا : رح يكون كل شي بخير …
سراج : اها …
مسكو ايد بعض ماشيين بالطريق ساكتين …
شافت بعونو الي مغلغلين .حابسين الدمعات… .
نيسا : سراج ..
سراج : نعم ..
نيسا : خليهم ينزلو .. ليش حابسهم … خليهم ينزلو .. مشان تتقبل انها راحت .. لازم تتقبل انها بمكان احلى من هون هلا … لازم تقبل حياتك من بعدها …
مع كلامها نزلو الدموع عم يتسابقو … حضنتو بقوة … شهق متل الولد الصغير ..
سراج : بدي ياها نيسا … بدي امي ..
حطت ايديها بقلبو ..
نيسا : هي هون … كل ما تشتاقلها حط ايديك
هون …
سراج: تركتني لحالي ..
نيسا : انا معك ...و هي كمان معك .. يمكن ما رح تشوفها بس هي بكل مكان رح تكون معك .. رح تكون عم تدعيلك لهيك بدك تحققلها امنيتها .... بدك تخليها متل كل مرة تفتخر فيك …
سمعو صوت من وراء …
سليم :و انا نسيتوني و انا معكم …
نيسا : سليم انت شو عم تعمل هون ..
سليم :عندي وعد لانسانة … بدي الحق هذا الدب وين ماراح …
سراج: ما قلتلك لا عاد تلحقني …
سليم : انا امتى سمعت كلامك .. لاسمعو هلا …
ابتمسو مع بعض .. و قرب حضنو ..
سراج: شكرا كتير …
سليم : اووه ما كان مشانك …

سنتين عدو اصعب من الي قبلهم .. التعب اضعاف و الدراسة اضعاف … بس كل مرة كان يجي الاول … سهر كتير حتى النوم نسى طعمو المهم ما ينزل من المرتبة الاولى … اقساط جامعة نيسا دفعهم سليم …و صارت تسكن مع سمر …. و كل ليلة تروح تغسل الاطباق هي و سرااج لحتى يدبرو حق الاكل …رغم انو اهلها بعد كم شهر فهمو انو مارح ينفع شي و رجعولها كروت البنك بس هي ضلت تشتغل مع سراج و قررت توقف ع رجليها لحالها ...
خلصت الجامعة و خلصت معها كتير ذكريات … كتير تعب كتير ضحك و كتير الم و دموع … يوم التخرج قعدو الاربعة قدام الجامعة ..
سمر : تخرجنا ها ..
نيسا : اي والله ..
سليم : ماعاد في دروس و لا تربصات ..
سراج: و لا ساعدني سراج ما فهمت ..
ضحكو كلهم …
سليم : سراج .. خلينا مع بعض ..
سراج: كيف يعني ..
سليم :نبني حياتنا مع بعض .. نشتغل مع بعض ..
سراج : و ليش بدك هالشي ..
سليم : لان بصراحة مارح يطلع مني ولاشي … انا تخرجت بس رح كون طبيب فاشل .. انت الي ممكن توصلنا للقمة.. .
نيسا : والله بعد هالسنين بظن نستحق نكون سوا شو رأيك سراج ..
سراج : بشرط ..
سليم : يخرب بيت شروطك بعمرك ما تعمل معروف من دون شروط ..
سراج: اي تصطفلو ..
سليم :قول قول شو الشرط ..
سراج : لا انت و لا سمر رح تاخذو مساعدة من عند اهاليكم كل شي بدنا نبنيه بعرقنا لحاالنا …
سليم : من وين بدنا نجيب المصاري ..
سراج :قرض بشهاداتنا من البنك …
سليم : في هيك شي ..
سراج : طبعا ..
سليم : مواافق لكاان ..
نييسا : ياااااااس ..
قامو عانقو بعضهم الاربعة يشوفو بالجامعة…سنين كامت الهم كتير لحظات هون مارح تنتسى ابدا... هون بلش كلشي و هوز عم ينتهي كل شي ...
بعدها ..راح لقبر امو و اتسطح جمبها …
سراج : انتهى كل شي امي ... فيكي تنامي مرتاحة …
اجا من وراه سليم و قعد جمبو ..
سليم : اي خالتو و انا وفيت بوعدي .. يمكن ما كون شاطر .. حتى اني ازعر و بكرهها للدراسة بس قد كلمتي و الكلمة مني تطلع مرة وحدة … نامي براحة …و كوني متاكدة انو ال 4 سنين الي سألتي فيهم كل يوم عني غيرو فيني كتير .. أمومتك كانت كتير حلوة … حتى لو لفترة قصيرة … كنت بدفع كل الي عندي بس لعيشها …

بعد شهرين كان واقف قدام البنك .. حط ايديه بقلبو عم يدعي انو يقبلولو القرض ..
وين اجو من وراه الثلاثة ينطو …
نيسا : مبروووك …
سراج :شو مبروك ..
نيسا :نحنا اخذنا القرض …
سراج : كيف !! عنجد
سمر :اي عنجد …
سليم : اخيرا بدكم تودعو غسيل الصحووون …
سراج : ما خليت ابوك يساعدنا ما ..
قطع كلامو ..
سليم : لا تبلش هاي كل الوراق دقق اذا بدك ....
كم شهر تجهييزات و كان مركز التجميل جاهز من مجااميعو …
اخذو اللوحة مع بعض عم يتسااعدو يعلقوها ع اسم المركز …
اول ما زبطت ابتسمو كلهم يشوفو بالاسم " مركز سلطانة للتجميل " …
نيسااا : اخيييرااا خلص كل شي … اهليين فيكم بمركز سلطانة للتجميل …
كان واقف قدام الاسم عم يحكي مع امو بقلبو " مبروك عليكي سلطانتي " ..

مع شوية اشهار بلشت الزبائن تملا المكان خاصة انو سليم و سمر و نيسا اسماء معروفين و كل الفنانين جايين مشان يشوفو مركزهم ... و بالاخر يتكفل فيهم سراج …. سليم سمر و نيسا كان عم يعطيهم اشياء خفيفة .. و في معهم دكتور يشتغل بالمشفى بس عم يساعد سراج و يعطيه نصائح كل مرة ..
اهل نيسا لما شافو النجاح الي حققوه مع بعض ... بلشو يتقبلو سراج اكتر .. هن رغم كل شي اهلها ربوها و كبروها لولاهم ماكانت رح تكون.. و بالاخير الظفر ما بطلع من الجلد …لهيك سراج نسي كل شي و بلش معهم صفحة جديدة من دون اطالات …

وقفت قدام المرايا عم تشوف بفستان عرسها و مبوزة تمها ..
نيسا : سمر مو قولتك مبينني سمينة ..
سمر : هذا فستان رقم المليون كل واحد طلعتي فيه عيب .. رجلي وجعوني كلهم حلوين و بجننو …
جابتلها البنت فستان تاني …
نيسا : يااي هذا شكلو يجنن …
قاستو بسرعة ماتت بالفرحة ..
نيسا : هذا الي بدي ياه .. هذا بيفلج …
سمر :اووووووخ … اخيرا …كنت بدي اطلع استنى شي سيارة تدعسني …
نيسا : شوفي كيف اجا ع مقاسي بالضبط
قامت عانقتها …
سمر : مبروك يا قلبي …

امتحان السواقة كان سهل كتير ع سراج خصوصا انو بهالسنين تعلم شوي من عند سلييم …
اول ما اخذو راح اشترى سيارة اختارتها نيسا و سمر و ما تركولو اي قرار ..
اول وجهة كانت هالضيعة …
مع خطوتو قدام
البيت نزلت دمعتو … دخل فتل بكل مكان كل زاوية كانت عم تحكيلو عن صغرو عن ضحكاتو مع امو عن نومتو فوق ركبتها عن لمستها لشعرو ... @rwayate
اخذ شال للالها بايده و طلع ع بيت عم محمود …
عم محمود : اهلين ابني سراج شو هالغيبة …
سراج : اهلين عمو .. اجيت خصيص مشانك ..
عم محمود :مشاني ؟
طالع من جيبتو 10 الاف ليرة …
سراج : هذا مشان كل السنين الي ساعدتنا فيهم ووقفت معنا و ما تركتنا لحالنا ..
عم محمود : شو هدول يا ابني خلي مصاريك عندك ..
قطع كلامو ..
سراج : هدوول حقك ..
قرب باسو من راسو …
سراج: بخااطرك عمو …
@rwayate
عم محمود : الله يعوضلك يا ابني و يفتح طريقك …
ركب بالسيارة وين انحطت ايد نيسا عليه ..
نيسا : انت منيح حبيبي ..
سراج: احسن من اي وقت …
مسكها من خصرها و قربها عليه طبع بوسة بشفافها …
سراج : هلا صار فينا نتزوج …

~ النهاية ~
#ألمى

......................
حبيتوهاا ..💙؟!
قصة بقلم صديقة القناة " ألمى "🌸✨ بعنوان: #من_أجل_
بـدايـة الـقـصـة..🌺✨
قصة اليوم: #ورق_الخريف
............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ورق_الخريف_بقلم_نسمات_الليل

الجزء الأول:

-إم مهند: شو بها بنتييييي… ليه ما عم تحس بإجريها…. احكي دكتور لييييه سااااكت…

-دكتور: روقي يا خانوم… بعدا دوبا فايقة من الغيبوبة…… بنتي جوري هيك عم تحسي باجريكي هلأ؟

-جوري (تبكي): لا لاااااا لااااا يا ربيييييي……

كان الدكتور عم يضغط ع اجريي وما عم حس… كنت رح جن عالآخر… معقول انا انشليت… صابتني هستيريا مش طبيعية…. وعطوني ابرة مهدأ لإهدا… بعدا غفيت وما عدت حسيت على شي… وما وعيت الا بعد كم ساعة ع همس عندي بالغرفة… فتحت عيوني شوي شوي… ولقيت بابا وماما وخيي مهند واختي ياسمين قاعدين ع جنب وعم يحكو ع صوت واطي كتير…

-جوري: ماما….. بابا….

قاموا ركض لعندي… قربو وكل تنين من جهة…

-بابا: بنتي كيف صرتي…

-جوري: انا منيحة… ما تخافو عليي… خلوني اطلع من هون اختنقت…

-ماما: بس يسمحلك الدكتور منطلعك… هلأ ريحي حالك حبيبتي… ما صرلك كم ساعة وعيانة من الغيبوبة…

-جوري: ادي صرلي بغيبوبة؟

-ياسمين: تلات ايام……

-مهند: شو صار معك اختي… اللي دعسك بالسيارة قال انك طلعتي فجأة بوجو…

فات بهالاثناء الدكتور…

-الدكتور: شو كيف صرتي جوري… مبين عليكي احسن… يلا طلعو من الغرفة لافحص المريضة………. يلا… عم تحسي باجريكي هلأ…… (هزيت براسي لا)… وهلأ؟… (هزيت كمان لا)….… طيب ما تخافي… رح نعملك شوية صور وتحاليل….. وانشالله خير…… طيب جوري الشرطة ناطرين برا لياخدو اقوالك… فتحو محضر باللي صار… اذا مش قادرة تحكي… بقلن يأجلوها…

-جوري: اي ما بأثر… يفوتو…

-الشرطي: الحمدلله عالسلامة انسة… شو صار معك… الشب اللي دعسك عنا بالفرع… وما في شهود على الحادثة لنخلي سبيلو…

-جوري: ما صار شي… الحق عليي… طلعوه ما دخلو هوي… وما حابي احكي باللي صار…

-الشرطي: بس….

-جوري: لا بس ولا شي… ما بدي اشتكي ع حدا… انا تعبانة وبدي نام…

-الشرطي: طيب وقعيلي هون لو سمحتي……. شكرا…. سلامتك… بالاذن…

(انا جوري عمري 23 سنة… خريجة ادب عربي… اختي ياسمين اكبر مني بسنتين وحاليا مخطوبة… وخيي مهند عمرو 28 سنة… نحن عائلة مثالية… اهلي كل شي بحياتي… وضعنا المادي شبه ممتاز… وبابا وماما اجمل اهل بالدنيا كلها… ولا مرة شفت شر او حقد… ولا مرة بكيت او زعلت… بس فجأة بين ليلة وضحاها انقلبت حياتي… وفقت بعد تلات ايام لقيت حالي هون بالمستشفى… هلأ ايقنت انو الحياة مش مثالية… وانو انا كنت عايشة بخيال بين عيلتي… ولما ضهرت وشفت الدنيا… انصدمت بالواقع…) #نسمات_الليل

بعدين اخدوني عملولي صور وفحوصات… ورجعت ع غرفتي… اتسطحت ع التخت وماما حدي… نامت عندي هديك الليلة…. ومن الصبح راحت اتحممت وزبطت البيت وخيي وبيي بالشغل… وبهالوقت ياسمين كانت حدي…

-ياسمين: اختي ما ح تقيليلي شو صار معك… ووينو أمير ما عم يبين… هيدا خطيبك… كيف مندقلو وخطو مسكر… شو هالاهمال…

-جوري: اخ يا اختي اخ… انسي… كيفك مع خطيبك هالكم يوم…

-ياسمين: سلامة قلبك من ال أخ يا قلبي… وانا وخطيبي تمام… اجا كزا مرة لهون وقف حدنا لما كنتي بغيبوبة… بس مبارح ما صحلو وقت يجي كان عليه ضغط شغل… بس اليوم جايي… يلا احكيلي كيف صار الحادث…

ما لحقت احكيلا شي… ياسمين بيت اسراري… خطبنا بذات الفترة… وكل مشاكلي مع امير هيي اول واخر حدا بحكيلو… قاطع الدكتور حكينا لما فات… ومعو شب اشقر ومرتب بأوائل التلاتينات…

-الدكتور: صباح الخير جوري… موجوعة؟؟

-ياسمين: لا لا اطمن دكتور… مش موجوعة… بس هيي دايقة خلاقها…

-جوري(بتوسل): دكتور قللي انو رح امشي من جديد… انا ما بدي انشل…

-الدكتور: بحب عرفك ع افضل معالج فيزيائي بالبلد… السيد ماجد… رح يتابع حالتك… بتأسف اني قللك… انو صاير معك شلل…. لإنو اصابتك اجت عالعامود الفقري… بس ما تخافي بالعلاج بيمشي الحال…

-ماجد: مرحبا… ما تخافي رح تتعافي انشالله… سلامتك…

وقتا كان عم يحكي ماجد بثقة… كان عندي امل اني امشي من جديد… او ثقتي بربي هيي اللي عيشت هالامل بقلبي… رح اشفى… بس وجع قلبي مين رح يشفيه…

-جوري: انشالله دكتور…. انشالله….

-الدكتور: هلأ صار فيكي ترجعي ع بيتك… جبنالك هالكرسي المتحرك… رح تستعمليه استثنائيا لحتى تشفي… والدكتور ماجد ح يتابع حالتك بالبيت… يالله بالاذن… سلامتك…

-جوري (اطلعت عالكرسي بألم… معقول اتحرك بهيدا): الله يسلمك…

-ماجد: بكرا ح تكون اول جلسة النا… رح شوفك بالبيت… سلامتك مرة تانية… بشوفك بكرا…

-ياسمين: رح دق لبابا يجي يخرجك حبيبتي…

ضهرت اختي لتحكي بابا… وانا دفنت وجي بإيدي وبلشت ابكي… رفعت راسي… اطلعت بإجريي… وصرت حاول حركن… بس ما في نتيجة… فجأة شفت شب اسمر بحدود التلاتين فات عالغرفة بسرعة… وكإنو مقتلو قتيل… لابس جاكيت جلد وكفوف جلد وبنطلون جينز… شعرو اسود طويل شوي… كان عندو كاريزما… ولمحت مسدس ع خصرو… خفت كتيير…

-جوري: مييييين انت…… !!!!!!!!!

سحب كرسي بسرعة رهيبة وصفا حدي وقعد… رفع اجرو عالتانية وبلش يهز بتوتر… كان مبين عندو ثقة كبيرة بحالو… اطلع بع