قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_الحادي_عشر

عمر

اتصلت فيي رنوة وانا بعدني متسطح وعم استعد لنام

رنوة:عمر حبيبي متلي غيرك امانة

عمر:شبك شبك اهدي خبريني شوفي

رنوة:ريتا.. ريتا ضايعة عالطريق ومو عرفانو ترجع.. مشان الله اطلع شوفها

عمر:شششو شو عم تحكي انت طيب طيب
انا طالع

رنوة:هي بعدها بهالمنطقة بس الحقها بلا ما يصرلها شي ما منرغبو امانة

عمر:خلص خاص باي

نطيت متل المجنون من التخت ولخدت مفاتيح سيارتي واطلعت ركض من البيت
ركبت بالسيارة ومشيت بسرعة فتلت حوالين الفيلا ما لقيتها
ضليت افتل وافتل حتى بعدت شوي وما خليت شارع ما مشيت فيه
بالأخير لمحت من بعيد خيال عالارض
مشيت بالسيارة لوصلت
ونزلت منها لشوف بوضوح
لأن كان كأنو في شخص متخبي
فتت بين السيارات وشفتها
كانت ريتا متكورة عالرصيف وكأنها متخبية
مشيت لعندها ولمست كتفها

ريتا:عااااااا ااااا مشان الله بعد عني الله يخليك تركني لااااا تأذيني امانةةةةةة

عمر:لك ريتا اهدي شوي هاد انا انا

فتلت وجهها لعندي وبس شافتني صارت تبكي اكتر

عمر :قومي معي قومي

وقفت وقربت مني وحضنتني وصارت تبكي اكتر
لفيتها وصرت طبطب عليها وهديها

عمر:لا تخافي ريتا.. انا هون.. معك

ريتا:انا خايفةة...هلئ كان في حدا بدو يخطفني..

عمر:بدبحو.. بدبحو ليلي يجو يقرب منك عم تسمعيني.. مارح اسمح لحدا يأذيكي.. انت إلي

بقيت تبكي على صدري كانت عم ترجف بقوة
باينة انو كتير بتخاف من هالمواقف
بتخاف تكون وحيدة؟
وقت طرقناها بالسيارة كانت بنفس الحالة
ووقت تعبت بالطريق وفقدت وعيها
واليوم وقت اتعرضلها واحد وكانت لوحدها
وهلئ هي وحيدة بمكان موحش ومظلم
اكيد في سر ورا تصرفاتها العجيبة
لازم اعرف هالسر..
مشيت وانا لاففها لوصلنا عالسيارة

عمر:فوتي ريتا فوتي

فاتت واعدت ارتكت عالكرسي وغمضت عيونها
شغلت السيارة ومشيت
وهي اتصلت بإمها وخبرتها انو حتنام هالليلة عند رنوة
قالتلي هالجملة بس

ريتا: انا بتشكرك كتير عمر.. لولاك ما بعرف شو كان صار فيني.. انت بطلي

وبعدها غفيت عالكرسي جنبي بدون ما حس عليها..
كانت متل الأميرة النائمة..
بفستانها الناعم..
وشعرها المتناثر على وجهها وعالكرسي..
ووجهها يلي متل الملائكة..
كانت بالفعل متل الأميرة..
أميرة قلبي انا وبس..
وصلنا عالفيلا ونزلت من السيارة
ما حبيت صحيها..
فحملتها بين اديي..
وهي بشكل تلقائي حطت راسها على صدري وتكمشت بجاكيتي
يالله شو حبيت هالشعور..
تمنيت انو ما فلتها طول العمر..
طلعت عالدرج بكل خفة مشان ما صحيها..
فتحولي الحراس الباب وانا طلعت على غرفة رنوة
دقيت الباب وفتحتلي

رنوة:يييييي يا عمري انتو.. يخليلي ياك يا قلبي لولاك مابعرف شو كان صار فيها

عمر:حاج تلعي حتفيق.. يعني شو بدك ياني اسمعك عم تقولي انها ضايعة بهالليل وابقى آعد؟

رنوة:عمورتي.. بتحبها مو😉

عمر:ولي زعرة.. اي بحبها وكتير كمان.. بعشقهاااا

رنوة:ولي على قلبي.. لكن بدك تهتم فيها كتير منيح.. هي رتوشتي مو حيالله

عمر:اي لكن بعيوني.. خليها معك بالغرفة ماشي ولا تخلي حسان يفوت هاه

رنوة :😒😒ليش عم تحكي هيك عن حسان

عمر:بقصد يعني بلا ما يشوفها وهي نايمة وكذا.. تضربي ولة بحكي كيف ما بدي

رنوة:😂😂ماشي ماشي

عمر:يلا بدك شي.. لا تنيميها بالفستان

رنوة:هوهوووو علينا.. خلص اخي طلاع طلاع انا بعرف اتصرف

عمر:اي طالع طالع يلا سلام

رنوة:آلله معك
.................
_زهير _

شهد :لك حموت من النعس معقول لهالدرجة العجقة؟

زهير:غريبة والله.. كأنو في حادث او هيك شي.. شوفي كيف في سيارة اسعاف وشرطة

شهد:يا لطيف وقف عجنب لنشوف شو القصة

زهير :ماشي بس مافي نزلة..

شهد:اوك ماشي

صفيت السيارة عجنب ونزلت لشوف شو صاير
كان في سيارة فايتة بسيارة تانية
شكلهن بخوف كتير
قربت شوي وانتبهت انو هي السيارة انا بعرفها
بعرفها منيح
دفشت العالم وفتت بيناتهون وهون كانت الصدمة
مو معقول ابدا
صرت قول بصوت عالي

زهير :يااارب يااارب

الشرطي:بتعرف مين هالشخص؟

زهير:اي اي كتير منيح

الشرطي: من بكون؟

شهد:لاااااااااااااااااااااااااا

....................
_زهير_

كنت متوقع كلشي بالحياة إلا هالشي
يارب ساعدني.. ماعم اقدر استوعب يلي ادامي


زهير:شهد مشان الله اهدي اهدي

شهد :بعد عنيييييييي.. لك يا امييييييييي
يا ابيييييييييي.. مشان الله اصحوووو
ياربييييي لا تتركوني لا تتركونيييييي

زهير:لك شهد حبيتي تعالي معي تعالي

حاولت بعدها عنهن بس هي مصرة تبقى جنبهن
كل المشفى وافق عم يتطلع عليها كيف عم تصرخ متل المجنونة
وانا دموعي على عرض خدودي مو قادر اعمل شي

شهد:زهيررررر قلي قللليييي انو مزحة قلي
لا تكزب عليي ما ماتو ياربي دخيلك لااااااا لااااااااااا

ما قدرت اتحمل شكلها اكتر شديتها بكل قوتي وضميتها لصدري
وهي تمسكت فيي اكتر وقل بكاها شوي شوي
حتى حسيتها ارتخت على اديي وزحطت
انا فوراً مسكتها وكنت مرتعب كتير
خفت يكون صرلها شي
ركضت بسرعة عم اصرخ للدكتور ونادي
ركضو لعندي الممرضات وحطوها لشهد عالنقالة واخدوها على غرفة تانية
كل هالشي وشهد بعدها بفستان الحفلة عم تروح فيه يمين وشمال
حاسس انو جبال الدنيا كلها فوق صدري
حتى النفس مو قادر اتنفسو
مين كان متصور انو بعد هالحفلة والضحك يصير معنا هالشي
مين كان متصور انو شهد تتيتم بعمر ال18
هالشي صعب كتير ينفهم
صعب كتير وحاسس حالي بعدني بحلم ورح اصحى منو
ياربي.. الصبح كنت عند خالي بالمكتب
ما كنت متصور ابدا يكون هاد آخر لقاء بيننا.. الله يرحمكن ياخالي ومترتخالي
الله يرحمكن..
ياربي ساعدني هالشي فوق طاقتي..
يارب ساعدني يارب..

.........................

_ريتا_

صحيت الصبح وكانت اشعة الشمس ضاربة بوجهي
مافي بالعادة لهالدرجة تكون ضاوية الغرفة
حتى انا ما بفتح البرداية تبع الغرفة انو من وين جاية هالضو كلو
تململت مكان مو نايمة وفتحت عيوني بصعوبة
اول شي شفتو انو سقف غرفتي متغير
العما والله متغير من ايمت هيك لونو وعليه هالزخرفات هي.. في شي غلط
انا ماني بتختي
اننفضت بسرعة عن التخت ولقيت حالي مو بغرفتي
حتى اني ما بتذكر هي غرفة مين
مابعرف هالمكان
نطيت متل المجنونة من التخت وفتحت الباب بسرعة وصرت اركض يمين وشمال
لقيت بوجهي درج وانزلت عليه بسرعة
وانا وجهي اصفر من الرعبة ورجليي عم يقصفو وعم ارجف..

نزلت لآخر الدرج وشفت عالم واقفين من بعيد
ارتعبت منن ورجعت لورا بس اتفركشت ووقعت
بقيو يقربو لعندي ومو واضح مين هنن

ريتا:شو بدكن مني وليي بعدووو

رنوة:ولي ريتا.. حبيبتي جنيتي شبكي

ريتا:مين هي.. انت رنوةةةة.. رنوةة

رنوة:بسم الله عليكي ليش عم ترجفي هيك كأنو شايفة شي شوفة

وقت شفت رنوة ارتحت وارتخيت وأعدت عالارض وانا عم الهت

عمر:ررريتا.. شبها ريتا ليش هيك آعدة

وما سمعت الا رنوة عم تضحك ضحكتها المعتادة بصوت عم يرج البيت رج

رنوة :وليييي😂😂😂😂😂

ريتا:😒😒

عمر:لك ليش عم تضحكي.. شبكي ريتا

ريتا:مابعرف ليش عم تضحك
تضربي والله متت من رعبتي فكرت حالي مخطوفة

رنوة:لك ما بكفي ما خليتيني نام الليل وانتي عم تهلوسي وتعيطي كمان هلأ😂😂

عمر:ايوااا هلأ فهمت القصة 🌚

ريتا:لا تتمسخر انت التاني 🥺😒

عمر :الله يسامحك انا بدي اتمسخر قومي معي قومي

وقفت وانا بعدني مثفرة من رعبتي وطلعت عالدرج درجة درجة

رنوة:يعلينا هلأ لبكرة بدك لتخلصي مو حجة عمر فرجينا عرض كتافك

انا كنت بعدني طالعة ومو مستوعبة شو عم تحكي رنوة مالقيت حالي غير انرفعت عالارض

ريتا:عااااااا...يييي خوفتني عمر لك نزلني بعرف اطلع نزلنييي

عمر:لك شو بدك احسن من هيك هي عم احملك وطلعك مشان ما تتعبي وتوصلي بسرعة

ريتا:ولي ولي شوي شوي والله حأوقع

كان متل الصاروخ عم يطلع عالدرج ويضحك على شكلي وانا لا إرادياً حاوطتو وتكمشت فيه مشان ما أوقع
هييييك لوصلنا عالغرفة

عمر:اوباااا وهي وصلنا

ريتا:يسلمو عالتوصيلة 😊😂

عمر:ولوو بدنا خدمة تحرز 😉

ريتا:ااا ههه😅

رنوة:هاي يا قطاط.. حبيبتي ريتا بعرف شو بدك🌚

ريتا:الحمدلله يارب الف حمد وشكر

رنوة:تفضل حبيبي عمورة لبرا لنشوف شو بدها ريتا

عمر:اوك سلامات😉

ريتا:🌚👋🏻

رنوة:تعي حبي خدي هدول مناح؟

ريتا:ميرسي يا عمري 😍

رنوة:يلا انا طالعة غيري تيابك وانزلي نفطر

ريتا:اوك ما بتأخر

.........................
سيرين

مجهول:اي يا خانوم.. جبتلك اخبار سعرها تقيل وبتكلف

سيرين :خلصني هات من الآخر

مجهول:الاستاز حسان عمل حفلة كبيرة لخدامتكن رنوة

سيرين:شوووووووو

مجهول:اي والله

سيرين:الله ياخدهن يارب شو في كمان

مجهول:قلتيلي حط عيني على حبيب القلب

سيرين:اي شو صار

مجهول:في صبية حلوة من معارفي كان لزقان فيها طول الحفلة ما تركو بعض

سيرين:احكي احكييييي😡😡

مجهول:ورقصو سوا كمان

سيرين:طيب اذا حابب تاخد المبلغ كامل مكمل بتجبلي كل شي بخص هالبنت خلال يوم واحد عم تسمع

مجهول:بتأمري يا خانوم

العما.. مو معقول هاد حسان عم يخبص بغيابنا.. ولا عمر.. الله لا يهنيني اذا بهنيكي يا كلبة

....................

زهير

شهد صار معها انهيار عصبي
وبقيت بالمشفى اليوم..
خالي ومرتخالي لساتهون بالمشفى ولهلأ ما عرفنا شو سبب الحادث..
وانا هلأ بعدني عند شهد يلي لسا ما صحيت ومابعرف شو نوع الإعصار يلي حيصير وقت تصحى
الله يستر

زهير:اه يا حبيبتي.. لو بقدر وبإيدي لزيح كل احزان الدنيا عن قلبك..
واحمل كل همومك عنك.. مستعد اتعذب وانحرق ويصير يلي بدو يصير فيني..
بس تبقي انت بخير وبسعادة..

.................
رنوة

كنا آعدين عم نتفرج عالتلفزيون انا وحسان
وفجأة منسمع صوت حسام

رنوة:بسم الله الرحمن الرحيم.. ايمت انزلتو

حسام:هلأهيك الاستقبال بكون

ركضت لعندو وضميتو

شهد:شو اشتئتلك يا اخي

ضمني هو كمان

حسام :والله انا اكتر

احلام:كيفكون يا حلوين

رنوة:اهلين ماما احلام

حسان:اهلين امي

احلام:لا اهلين ولا سهلين

حسان :خير امي في شي

احلام :من وين بدو يجي الخير وانت عم تخبص من ورايي اه فهمني

حسان:تخبيص شو يا امي

احلام:هلأ معاد تعرف شو خبصت يا افندي

حسان:امي احكي بوضوح

احلام:شو هالمهزلة يلي كنت عاملها هون من اسبوع وبدون علمي اه؟

حسان:اي شو فيها.. أساساً انتي ما حتهتمي بالموضوع من اساسو لو خبرتك

احلام:مو انت يلي بتقرر ازا بهتم او لاء

حسان:امي طيب احكي لو خبرتك كنتي حتوافقي؟

احلام:اكيد لأ

حسان :اي خلص لكن هاد واحد من اسبابي لهيك ما خبرتك

احلام :شي حلو والله.. شقفة خدامة لا طلعت ولا نزلت ينعملها حفلة ما صارت لحدا قبلها.. وين المنطق بشو كنت عم تحس وقت اخدت هالقرار بدون علمي فهمني
@rwayate
حسان:امي لا تنسي انو هالبنت بتكون بنت جوزك يعني بمثابة اختنا مو عالرايحة والجاية تساويها خدامة

احلام:مااي نسيانة.. بس هالحكي زمان.. هلأ هي خدامة.. تحمد ربها وتشكرو انو خليتها خدامة ما زتيتها لكلاب الشوارع ينهشو بلحمها.. مية بنت بتتمنى تكون خدامة بهالبيت

رنوة:لاااااا انتي هيك زودتيها كتير كتييير عم تسمعي.. هاد بيت ابي ابي انا
بس شو ذنبي اذا ابي الله يرحمو ويسامحو تزوج وحدة بلا قلب متلك
@rwayate
احلام:خرسي وليه خرسي احسن ما قصلك لسانك

رنوة:ما رح اخرس.. ويلي بيطلع بإيدك يطلع برجلك معد اسأل عن حدا
انا الي حق بهالبيت وبقدر اخدو بالقانون
في قانون يوقف بوجهك عم تسمعي

احلام:بتعرفي هلأ ازا بقتلك بأرضك محدا بحس فيكي

رنوة:سفاحة ماشالله عنك👏🏻
شي كتير حلو وعم تفتخري كمان

احلام:انقلعي من هون يلا لبرا

رنوة:اي طالعة لا يعلا صوتك.. بس رح ارجع.. سمعانة رح ارجع
ورح شلحك كل هالمصاري والجاه يلي لابسينك وساترينك.. تذكري شو كنتي قبل ما يتزوجك ابي ويعملك قدر وقيمة تزكري
بكرا وقت حتشرفي عالمحكمة محدا بيقدر يساعدك اوك بيب.. سلام

حسام:رنوة لك استني وين طالعة بهاليل

حسان:رنوة مافي طلعة

ولحقني حسان ليوقفني
فصرخت فيهن صوت
@rwayate
رنوة:محدا يلحقني.. عم تسمعووو
محدا يلحقني.. حسام انسى انو الك اخت بهالدنيا عم تسمع
وانت حسان روح عيش حياتك مو ضروري تضل طزل العمر عم تحاميلي وتحميني
انا هلأ قوية ورح اثبتلكن هالشي

اطلعت من الغرفة وطبشت الباب ورايي بقوة
لقيت سيرين بخلقتي عم تضحك وتشمت
قربت منها وبكل قوتي دفشتها لوقعت عالارض
وارجعت كملت طريقي وهيي بقيت عم تنزل دموع التماسيح ليسمعوها
اطلعت من الفيلا كلها ومشيت
مشيت ومشيت وخبصت وفتت وطلعت
كان لازمني ابقى شوية وقت لوحدي
الحكي يلي حكيتو اخد من طاقتي
معاد فيني قوة احكي حرف واحد
مابعرف اذا الحكي يلي قلتو انا قدو
ولا كان مجرد قوة لبستني..
بس معلش انا حكيت وبدي افعل.. لأيمت حأبقى وحيدة وضعيفة
لأيمت بدو يبقى حسان عم يحميني ويدافع عني @rwayate
بالاخير هو مو الي.. مستحيل يكون الي
انا لازم شق طريقي من جديد
لازم عوض حالي..
رجع كرامتي واوقف بوجه كل يلي استوطو حيطي
رح آخد حقي من ورتة ابي
ورح كمل دراستي واشتغل وعيش
رح كون قوية بعد هاليوم..
مارح اسمح لحدا يإذيني ابدا
ولو بحرف...
رح ادعس على قلبي..
رح فتت مشاعري..
رح امسح من ذاكرتي حبي الاول والاخير..
حتى انت يا حسان.. الله معك.. رح اطلق سراحك من قلبي.. 💙

....................
#الجزء_الثاني_عشر
رنوة

صارت الساعة شي تلاتة بالليل
وانا بعدني عم افتل بالشوارع والله اعلم وين صرت
احسن ما روح لعند بيت عمو ابو عدي وفيقهن بهالليل
نسمات الهوا عم تطيرلي شعري المفرود
وضو القمر هو يلي عم يرشدني بطريقي
مافي مخلوق بالشارع وهاد شي ممتاز
حاسة حالي قدرت اتخلص من كل مخاوفي
قهرت ضعفي وقتلتو
شلحت تياب الضعف والانكسار
ولبست شي جديد..
لبست توب القوة والنصر
ماعدت رنوة القديمة
رنوة الصعيفة يلي بتخاف من العتمة والأشباح
صرت رنوة القوية يلي بتقتل الأشباح
ويلي بتضوي العتمة.. وبتزيح الظلام عن طريقها..
رح انتقم من كل حدا استغلني.. استغل ضعفي وقلة حيلتي
انا هلأ ماني البنت اليتيمة..
ماني البنت المقطوعة من شجرة..
انا إلي الله.. الله هو كلشي.. هو عيلتي وملجأي وقت ضعفي..
محدا بيسمعني بوحدتي الا الله ..
محدا بيقدر ينتشلني من الظلام للنور الا الله..
محدا بيوقف معي وقت كل الدنيا بتكون بوجهي الا الله..
ياااارب.. يااارب.. لا تخيبلي املي..
ياارب ساعدني حقق يلي بريدو..
ياارب مالي غيرك يااارب.. 💙

شعشعت الشمس وصار وقت ارجع عالبيت..
بس مو بيت ابي.. لااا
بيت عيلتي التانية.. عيلتي الحلوة يلي بحبهن وبحبوني
وصلت عالفيلا ورنيت الجرس ففتحلي الحارس وفوتني
لقيت هنيك حسان وحسام وعمر وعدي آعجين ووجوههن ما بتتفسر

حسان :وين كنتي يا خانوم

حسام:النا من ايمت عم ندور عليكي فكرنا صرلك شي

عمر، عدي:شغلتي بالنا لك اختي

رنوة:ماكنت بمكان

حسان:كيف يعني ما كنتي بمكان
هلأ بدك تحكي وين كنتي

رنوة :لا تصرخ عليي حسان لا تصرخ

حسان:لا بدي صرخ ازا ما حكيتي وين كنتي

رنوة:هاد شي ما بخصك ماني متضطرة برر انا إلي حريتي بعمل شو مابدي

ومتل الطعنة بصدري نزل الكف على خدي خلاني اترنح واوقع عالارض

عدي. عمر. حسام :😨😨😨

رنوة:عم تضربني عم تضربني يا حسان..هيك آخرتك تصير متل امك.. الله يسامحك.. الله يسامحك

عمر:ما بصير هيك ما بتنحل المشكلة

رنوة:مافي مشكلة وما بدي حل شي.. أساساً الغلط مني انا يلي اجيت لهون
فكرت الي سند هون بس طلعتو كلكن متل بعض كلكن

حسان:ررر.. رنو

رنوة(بصراخ) :ولا حرف.. لا تحكي انت سكوووت

ركضت برا الفيلا ودموعي على عرض خدودي
اجتني صفعة من اقرب الناس الي
احب الناس لقلبي..
بس والله الصفعة ما اجت على خدي
الصفعة اجت على قلبي..
قسمتو نصين..
بعثرتلي مشاعري..
معقول.. معقول انا آكل كف من حسان
انت يا حسان يلي بضرب فيك المثل لرفقاتي ولحالي
تجي تعمل فيي هيك
لا كمان اخواتي بقيو ساكتين.. انو سند انا عم احكي عنوو
يارب.. يارب صبرني
بقيت اركض واركض حتى صرت بعيدة
اعجت على حفة الرصيف وفتحت موبايلي
كان معبى اتصالات وراسل منهن كلهن
اتجاهلت كلشي وقرأت آخر رسالة باعتها عمر
"بعرف انك عنيدة وصعب ترجعي.. ومو بسهولة حتنسي يلي صار.. انا اخدت احتياطاتي وفي حساب بالبنك مسجل باسمك.. هدون مني اختي.. نحنا منحبك كتير وما حنتركك"

انتعش قلبي من هالرسالة وانبسطت
بس نفضت كل هالافكار يلي براسي وقررت اني انساهن كلهن
انا خلص حأبدأ حياة جديدة
مافيها لا اخواتي... ولا حسان 💔

..................

شهد

صحيت وراسي حاسستو متل الصخرة
ماعم اقدر حركو من وجعي
صداع حيشق راسي نصين
وماني متذكرة شي.. انا بالمستشفى.. هاد يلي كان واضح من التخت يلي متسطحة عليه والاجهزة والانبوب الموصول بإيدي

شهد:اااااااه يا راااسي ااااااه

حاولت نادي لحدا لاعرف شو سبب وجودي هون
بس وجعي عم يمنعني.. ما اقجرت الا اطلق الاهات والنجدات لحدا يسمعني
وفجأة حسيت بحركة قريبة مني

زهير:ش.. شهد الحمدلله عسلامتك يا حبيبتي

شهد:زز... زههير ؟

زهير:اي انا

شهد:انت شو عم تعمل هون؟ وانا شو عم اعمل هون فهمني

زهير:بعدين.. بعدين المهم هلأ أنتي كيف.؟

شهد :ااااخ راسيييي

زهير:شهددد شبك شهد فهميني

شهد :راسي..راسي عم يوجعني كتير

زهير :اااهدي اهدي رح نادي للدكتور

اجى الدكتور وفحصني وعطاني ابرة مهدئ
بعدها اهديت واتجلست بأعدتي وانا عم اتطلع على زهير يلي عيوني كانو متل الجمر.. استغربت كتير انو ليش هيك شكلو حتى شعرو مكركب على غير العادة وو
وشوي شوي...

شهد:لا.. للللااا..لااااااااااااااااااااا...لاااااااااااااااا

زهير :شهد.. حبيبتي.. اهدي ياعمري.. ابوس ايدك اهدي.. اهدي

شهد:لا.. زهيررررر قليي قلي انو كذب قلييي.. قلي انو بعدون عايشين قووووول

زهير:مو كذب مو كذب يا عمري مو كذب.. قدر الله وما شاء فعل.. الله يرحمهن..

شهد:لااااااااا.. لاااااااااااااااا

(بقيت شهد تخبطت بمكانها وتصرخ.. عقلها مو قادر يتحمل الصدمة يلي تعرضتلها..بقي زهير ضاممها لصدرو حتى تهدا.. وهي بالفعل هديت
اتكمشت فيه اكتر واكتر متل الطفلة.. طفلة خايفة من الحياة.. خايفة من صفعاتها واقدارها الصعبة.. طفلة عم تحاول تحتمي وتتكمش بآخر نقطة أمل بقيتلها.. طفلة بريئة حبت بصجق وقلبها دق لشخص واحد.. هالشخص هو يلي حاطها بإديه وطبطب عليها.. هالشخص هو يلي هلأ خايف عليها كالعادة..
هالشخص هو
يلي قادر يحميها من كلشي.. لانو هو ذاتو يلي حبتو وتمنتو هو ذاتو يلي ملكلها قلبها وعقلها.. لهيك بيقدر يحميها.. لانو ما حدا معو مفتاح قلبها غيرو.. غيرو هو💙..

مرقت ايام صعبة على ابطالنا الحلوين..
حسان يلي قلبو عم يوجعو من وقت الكف.. من وقت ما تركت رنوة البيت قلبو عم يحرقو..

رنوة يلي هي حالياً اتفقت مع مدير مطعم لتكون هي الجرسون مقابل مبلغ منيح من المال
وهي قررت تبقى بالسكن الجامعي لانو آمن الها اكتر
وقررت كمان تترك كلشي وراها اولهن مشاعرها وقلبها
وقررت كمان تطالع وجهها التاني.. وجهها التاني عبارة عن رنوة القاسية.. ما بترحم حدا.. وبتخلص عكل حدا حاول يقرب لطريقها.. طبعا هالوجه هاد كتير بيلزمها لانو مهمتها هلأ صعبة.. صعبة كتير..

اما عن ريتا فهي عم تفور وتغلي تتشوف عمر يلي من وقت الحفلة ما شافتو.. قلبها اشتقلو كتير.. اشتاقت لعيونو السود.. ولحركاتو الحنونة..
وقررت انو تعمل المستحيل تترجع تشوفو..

انا عن شهد.. اه يا شهد.. عم تمر بحالة اصعب من ايا حالة مرت فيها بحياتها
عم تحاول تنهض وتجمع بقايا روحها تتوقف من جديد وتبدا حياتها.. بس هالشي صعب.. صعب كتير وبدو وقت لينجح.. 💙
...................
نهاية الجزء
رنوة

بلشت شغل من اسبوع والحمدلله مرتاحة كتير بشغلي بفضل الله
كان بودي ضل على اتصال مع شهد وريتا
بس ريتا إذا عرفت اكيد عمر حيعرف وما رح يتركني بحالي..
انا خلص قررت عيش وحيدة متل ما بقيت طول عمري وحيدة
بدي انسحب من حياتهن بدون مشاكل
انسحاب بسيط ومسالم
اهم شي عملتو انو اترجيت رئيسة السكن انو تزور اسمي لاسم وحدة تانية مشان ابدا ما يلاقوني
بعرف انو يلي عم اعملو جنون بس مضطرة.. مضطرة اتماشى مع الوضح تكمل حياتي..
شغلي الحمدلله عم يطلعلي مصاري يكفوني عيش
وقررت ببداية السنة سجل بالجامعة.. اتخليت عن المهنة يلي طول عمري بحلم فيها.. قررت صير محامية تدافع عن حقي وحق كتيرين متلي
ظلمتهن الدنيا وناسها وقسيت عليهن
بدي دافع واحكي بصوت كل حدا مظلوم وراح حقو هيك
بدي اترك بصمة حلوة لإلي بقلوب هالعالم المظلومة.. ليعرفو انو بزمناتي كنت متلهن.. 💔

................

شهد
مرق على وفاتكون يا ضي عيوني شهر
يا فرحة قلبي.. ونور ايامي وسنيني..
رحتو وتركتوني.. تركتوني وحيدة بدون اخ او سند.. ليش يا امي.. ليش يا أبي
ليش هيك تركتوني بأول الطريق
بعدني صغيرة على هالأسى والحرمان
بعدني صغيرة على فراقكون
والله لو صار عمري مية سنة ببقى بحاجتكون..
بحاجة حمايتكون.. حنيتكون.. عطفكون
يلي بالدنيا كلها ما بلاقي متلو
ااااااخ يا امي اااااخ لو تعرفي بنتك شو صار فيها من بعدك
والله لا اكلي اكل.. ولا شربي شرب
لا نومتي نومة ولا عيشتي عيشة..
كلو بالمقلوب..
كوابيس ومنامات واحلام عم تخليني افقد الامان.. افقد الطمأنينة بليلي ونهاري
افقد شعور الامان والراحة..
ايا امان وراحة هي من بعدكون يا روحي..
الله يرحمكن.. ان لله وان اليه راجعون

زهير:ش.. ما رح نخلص من الدموع والحزن

شهد:..................

قرب مني زهير وأعد حدي عالتخت وحاوطني بإديه وشدني لصدرو
ضميتو وحطيت راسي على صدرو
وزادو دموعي وعلي صوت شهقاتي

زهير:بس شهد.. اهدي

شهد:مين بقيلي من بعدهن.. راحو الغوالي وتركوني.. اااااااه

زهير:وانا شو.. انا دائماً جنبك مارح اتركك

شهد:بكرا بتمل مني وبتتركني..

زهير:له يا شهد له هلئ هيك صرت انا

شهد:انا عم احكي الواقع.. مانك متضر تبقى جنبي طول العمر وتروح شبابك معي.. انا ما بدي حدا يشفق عليي
وينجبر يكون معي..

زهير:شهد.. لا تحكي هيك انتي عم تجرحيني.. شهد.. انا.. انا
انا بحبك.. بحبك

بعدت عنو ودقات قلبي صارت مليون بالثانية
حتى الهوا صار تقيل وماعاد اقدرت اتنفس
حسيت اني كنت عم اتوهم انو هو حكا هالشي
بس نظراتو كانت كفيلة انو تأكدلي الشي يلي سمعتو

شهد:انت.. انت شو عم تحكي

زهير:اي.. بحبك.. بحبك

شهد:هههه... ههههه...زهير انت بتحبني انا؟

زهير:يعني معقول كون عم كذب بهالموقف هاد يعني

بدون شعور نطيت وحضنتو بكل قوتي
وهو بادلني وشدني اكتر واكتر

شهد:من زمان.. من زمان عم انطر هالكلمة من لسانك...الحمدلله ياربي الحمدلله

زهير:يعني انت كمان...

شهد:اي اي انا كمان بحبك.. بعشقك.. بتنفسكك

زهير:هي اسعد لحظات حياتي.. انا هلأ انولدت.. هلأ بلش عمري.. بلش معك يا فرحة قلبي.. انا بحبك.. بحبك

شهد:وانا كمان الله يخليلي ياك

زهير:من يوم ورايح انا امك وابوكي واختك واخوكي وحبيبك وكلشي
وماعاد بدي شوف دموع ابدا عم تسمعي

شهد:عم اسمع.. عم اسمع حبيبي

زهير:بحبك 💙

شهد:بحبك 💙

..................
ريتا

ريتا :كيفك يا عمري

شهد:اهلين رتوش اتفضلي

ريتا:شلون صرتي انشالله منيحة

شهد:منيحة الحمدلله

ريتا :مو معقولة هي رنوة كيف مختفية انا هلئ رايحة على بيتها تشوفها

شهد:اي والله بكون منيح لانو فاير قلبي عليها كتير الا شهر مو مبينة

ريتا:اي والله
اي كيفك شو في مافي

شهد:والله في كتير

ريتا:هاتي لنشوف

(بعد ساعة)

ريتا:يلا خبي انا اتأخرت بدك شي

شهد :لا سلامتك خبريني شو بصير معك

ريتا:اوك سلام عمري

شهد :سلام

اخدت تكسي ورحت عالفيلا لعند رنوة
وفوتوني الحراس لجوا
بعدها اجت ست كبيرة باين عليها العز
عرفت فوراً انها احلام

احلام :اهلا وسهلا شرفتي

ريتا:اهلين فيكي
بعتذر عن جيتي المفاجأة بس رنوة الها زمان مو مبية واجيت شوفها واتطمن عليها

فجأة بتجي بنت صبية شايفة حالها ورافعة مناخيرها للسما

سيرين:اهلين آنسة ريتا.. رنوة مو هون

ريتا:اهلا فيكي
ايمت بترجع

سيرين:ما منعرف طلعت من شهر ومعاد عرفنا عنها شي

ريتا:نعمم.. كيف يعني ما بتعرفو عنها شي اي ما انتو عيلتها

سيرين:ما منعرف وخلص وتفضلي بدون مطرود

ريتا:اي ماشي الحال

اطلعت فيهن نظرة احتقار وطلعت وانا قلبي مكسور على رفيقة عمري
معقول الها شهر غايبة عن البيت وهنن ماعم يحركو ساكن..
اتوقعتهن قاسيين بس مو لهالدرجة
صارت افكار تاخدني وافكار تجيبني
خفت يكون صايرلها شي
او مخطوفة مثلاً وافكار تانية بشعة اكتر
ما خطرلي الا اتصل على عمر

عمر:الو ريتا كيفك

ريتا:الحمدلله منيحة

عمر:في شي ريتا؟ مافي بالعادة تتصلي

ريتا:اي والله في

عمر:خير.. خير قليلي
...........
نهاية الجزء
#الجزء_الثالث_عشر

_ريتا_

ريتا:انا جنب بيت رنوة

عمر :نعم؟ شو عم تعملي هون

ريتا:بتقدر تجي؟

عمر: اي اي ثواني وبكون عندك

ريتا:اوك عم انتظرك

بالفعل اقل من 3 دقايق كان عمر جاية من بعيد وعم يركض

عمر:كيفك

ريتا:الحمدلله

عمر:بتحبي تشرفينا بالبيت ولا منقعد بشي مكان؟

ريتا:ما بتفرق

عمر:طيب اتفضلي بيتنا كتير قريب

ريتا:اوك.. مشان جيتي لهون

عمر:اي صح مستغرب من جيتك اول مرة بتجي لوحدك

ريتا:اي.. هو لانو رنوة الها فترة مو مبينة وعم اتصل فيها خطها مسكر.. فغلي قلبي عليها واجيت شوفها ببيتها
بس....

عمر:بعرف.. رنوة الها شهر غايبة عن البيت

ريتا:شووووو.. انت كمان بتعرف متلهن

عمر:اي.. بعرف.. بس نحنا مو تاركينها.. ماعم نقدر نلاقيها.. الظاهر صاحبتك مشغلة مخها هالمرة وضاربتها صح

ريتا:انا ما عم افهم شي.. بروح عبيتها حضرة اهلها بقلعوني
وهي الها شهر ما حاكتني وما منعرف وينها
وما في بالعادة تتحرك بدون ما تخبرني دايماً بتاخد رايي بكلشي.. لك شو عدا من بدا

عمر:اتفضلي فوتي

ريتا:لا.. انا مخنوقة شوي وحابة اتمشى اذا ما عندك مانع

عمر: اوك مافي مشكلة

ريتا:انت هلأ رح تفهمني كلشي.. في شي انا ما بعرفو هلأ رح تحكيلي عمر بترجاك

عمر:طيب اوك اوك
رنوة وقت صارت الحفلة الست احلام وبنتها وابنها كانو مسافرين
يعني الحفلة صارت بدون علم احلام
وهيي اكيد مارح تغفرلهن هالشي ابدا
بس رجعت عالبيت احتكت هي ورنوة وقلعتها من البيت
ورنوة وقتها هددتها وتوعدتلها
بعدها طلعت من البيت وما رجعت الا لوجه الصبح واجت لعندنا
كان موجود حسام وحسان واخي وانا
وحسان اتخانق معها لانها كانت مو بالبيت ومن هالحكي
هي كبرت معو وصرخت بوجهو
هو ما تحمل حالو وسفقها كف..

ريتا:نعمممم.. الله لا يسامحو.. اكيد رنوة من هالشي غابت.. الله لا يسامحو

عمر:ومن وقتها وهي غايبة عن البيت ومحدا بيعرف وينها وحسان ندمان كتير عالشي يلي عملو معها

ريتا:بشرفو.. عم يحكي جد ندماااان بعد شو اه؟ لك فهمني رفيقة عمري الها شهر مو مبينة.. وبتقلي ندمان.. ندمان
لا كتر خيرو والله.. فضل هلى راسنا..
انا هلأ رايحة لعندو وفرجيه قيمتو

من عصبيتي تركت عمر عم يحكي مع حالو وركضت مرة تانية باتجاه الفيلا
ماكنت شايفة شي قدامي
ركضت بسرعة وانا عيوني عم يقدحو شرار
لحقني عمر ومسكني

عمر:ريتا.. اهدي ريتا لوين رايحة

ريتا:عمر بترجاك بعد عن طريقي

عمر:لا مارح بعد رجلي على رجلك بس فهميني شو بدك تعملي

ريتا:بجي روح لعند يلي ما بيتسمى

عمر :بس هو هلأ مو بالبيت

ريتا:ادي الساعة

عمر:الساعة 5

ريتا:ايمت بيرجع هو

عمر:بدو للخمسة

ريتا:اي شو عليه.. بستناه ما ورايي شي

مشيت لحتى وصلت لعند الفيلا وقعدت بعيد شوي عنها عحفة الرصيف
وحطيت راسي بين اديي
ونزلو دموعي بصمت.. 💔
شعور مو حلو ابدا يلي حاسة فيه انا حالياً
رفيقة عمري واكتر حدا بحبو غايب عني
ما بعرف ازا جوعانة ولا بردانة ولا تعبانة
ما بعرف ازا هيي بأمان او لا
كلو بسس هالحقير يلي كسرلها قلبها
ادي صعب الموقف يلي اتعرضتلو
هيي بتحبو بجنون وهو بيضربها كف
شو هالجنان هاااد
يارب دخيلك تصبرني عبين ما يجي لانو الظاهر بدي ابتلا فيه

عمر:ريتا.. فيكي شي

ريتا:...............……

عمر:ريتا روقي شوي وحاكيني

ريتا: والله مالي خلق هلأ

عمر:طيب روقي

ريتا:رقت.. رقت

اجا عمر وأعد جنبي عالرصيف
وانا ما اتحملت وصرت ابكي
ودموعي صارو ينزلو وحدة ورا التانية وانا عم اشهق واشهق
فما حسيت الا وعمر محاوطلي كتافي بإديه
وضمني لصدرو وصار يشد عليي
انا بقيت عم ابكي لأسباب عديدة..
اول هالأسباب..
كنت خايفة يجي يوم وعمر يكسرلي قلبي متل ما عمل حسان
ما بتحمل فكرة انو يكون عمر لحدا غيري
صح مالي زمان بعرفو.. بس هو سرقلي قلبي من اول يوم
صعب كتير شعور كسر القلب.. 💔
الله لا يدوقو لحدا..
بقيت عم ابكي واتذكر رنوة وشو ممكن يكون صاير معها
خوفي عليها كان كتير قوي..
هي البنت ما شافت يوم حلو بحياتها..
كل ايام حياتها كانو عبارة عن حزن ووجع وأسى..💔
فقدت امها وابوها.. واخوها
فقدت طفولتها واحلى ايام عمرها
وهلأ فقدت شبابها و ربيع عمرها
وفقدت اغلى حدا على قلبها
الحدا نفسو يلي كان يخليها تحس بالحياة وحلاوتها
وهو نفسو يلي خلاها تفقد الحياة وطعمتها
ااااااه اديش الحب بذل💔
بعد فترة هديت وبعدت عن عمر
كان عم يتطلع عليي بطريقة غريبة

ريتا:أااا.. اسفة

عمر:لا ولو.. انا بنبسط بس تكوني قريبة مني..

ريتا:ااااا.. حأتصل على ماما

بعدت شوي واتصلت على ماما وخبرتها اني بدي اتأخر شوي وانو ما تشغل بالها عليي
فتلت وجهي لقيت عمر واقف مع حدا
يلي هو حسان
مشيت باتجاههن ووقت شافني حسان بلع ريقو

ريتا:كيفك استاذ حسان

حسان:اهلا ريتا كيفك

ريتا:بس شفتك صرت مو منيحة

حسان:له له ليش بقا

ريتا:لحالك لازم تعرف.. يا عديم الاحساس

حسان:ريتا انتي شو عم تحكي

ريتا: اي نعم حضرتك عديم الاحساس.. ومافيك ذوق.. واخدت حجم اكتر من حجمك..

حسان:انا بعدني ساكت هاه