قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة تانية بقلم صديقة القناة رشا🌹✨
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
طريقي خاطئ وانتي طريقي الصحيح 👍(الجزء الأول )
(بقلم الكاتبة رشا )


أسامة : يا بيك البضاعة كلا جاهزة

شاهير : تمام يالله بسرعة قبل ما نتأخر

طلعوا خمس سيارات من كراج من منطقة مقطوعة وصلوا البضاعة لعند الزبون نزل شاهير بكل هيبة من سيارتوا
ابو حازم : يا مية اهلا وسهلا بشاهير بيك
شاهير : اهلين فيك هي البضاعة جاهزة يا اسامة نزلا
أسامة : امرك يا بيك
ابو حازم : تفضل نحكي جوا
دخلوا لجوات فيلا كبيرة ستقبلون ابو نضال
ابو نضال : زارتنا البركة اهلين بشاهير بيك
شاهير : تسلم ابو نضال اي البضاعة وصلتكون جاهزة وهي الفواتير
ابو نضال : اي اكيد يا نضال جيب المصاري
نضال : امرك ابي

طلع نضال على غرفة جاب منا شنتا مليانا مصاري نزل وعطاها لشاهير
شاهير : هيك تمام ايمتة بدكن الدفعة الثانية
ابو حازم : الشهر الجاي هيك تمام
شاهير : اي تمام يالله بالازن
ابو نضال : ازنك معك مع السلامة
طلع شاهير ورجع على بيتوا فات عالفيلا
ابو شاهير : رجعت بوأتك
شاهير : خير ابي
ابو شاهير : لازم نخفف هل مدة نقلات حاكم الضابط ملهم ملهوف قلبو على ما يعرف مين عم بهرب كل هل مخدرات

شاهير بيضحك بأستهزاء : هههههههه اي ينتبه على حالوا ما يفرط معلاقوا ولا يهمك ابي انا دارس الخطة
ابو شاهير : ماشي طلاع رتاح عنا شغل بكرا
(لنعرفكن على شاهير شب بعمر ل26 ابيض بحلة سودة وعيون سود وساع طويل والوا عضلات والكل بهابوا وهو رئيس عصابة مافيا ، صح هو بهرب مخدرات بس هو واهلوا ما بيتعاطون ابدا .عايش مع ابو واخو جابر أصغر منو بسنتين واموا ميتة شاهير هيك بيعرف بس ابو بيعرف شي تاني )
منرجع للقصة
ملهم عم يحكي مع اخو تامر : بس بدي اعرف كيف ادرانين يتخفوا بهل طريقة والله رايح جن
تامر : قصة بتحير شكلوا رئيس هل عصابة زكي كتير
ملهم : اي بس وحياتك رح اكمشوا وادفنوا بأيدي
تامر : نشالله، بيقع كلامن رنة تلفون تامر
ملهم : مين
تامر : ابوك . الو اي ابي ..........عنجد ............أي اكيد ..أي ليكو معي .........رح نرجع ............يالله مع السلامه
ملهم : خير
تامر : ابو مهند رجع من سفروا وعزمن ابوك لعنا عالعشا
ملهم بتلبك : اي وبنتو معو
قام تامر وهو عم يحط الفرد على خصروا وبيطلع بملهم : اي حبيبت القلب جاية لسع ما نسيتا وغمزه
رجع ملهم بالكرسي لورا وحط ايدي ورا راسوا : لا آخ والله بحبا وبعشقا ومستحيل انساها
رجع ملهم بذاكرتوا لما كان عمروا 12 سنة وسنايا عمرها 6 سنين كان ملهم واقف عم يزرع وردات بالحديقة ركدت سنايا عليه وضمتوا من ضهروا
سنايا : ملهم ملهم
برم ملهم وضما لصدروا
ملهم : شوفي
سنايا : هاد غيث بدو ياتلني
طلع ملهم بغيث والعوا لبرا ومسك وش سنايا بأيدي ومسح دموعا
ملهم : طول ما انا فيني نفس هل دموع ما رح تنزل .
صحا من احلاموا دقة الباب
ملهم : تفضل
غيث : يزيد فضلك وينك انتة قوم جاينا ضيوف المسا
ملهم : يالله جاية
طلع ملهم وغيث وراحوا عبيتن.
لنتعرف عشخصيات ( ملهم وتامر وغيث أخوة اعمارن متقاربة وهنن ضباط ابون ضابط كبير بالجيش بس متقاعد وأمن ربة منزل ؛ سنايا وبيال خوات بعمر 18 واخون مهند بعمر غيث وابون رفيقو لابوا ملهم من لما كانوا عساكر وامون ربة منزل وكانوا مسافرين مشان دراسة بناتن وملهم بحب سنايا من لما كان صغير )
منرجع للقصة
كان شاهير اعد بغرفتوا
شاهير : لك وين جابر ما شفتوا اليوم قام شاهير وطلع من غرفتوا وتوجه لغرفة اخو دق الباب بس ما حدا رد فتح الباب وفات شاهير : جابر انت هون
كان جابر اعد عالتخت فورا قام وخبا صورة كانت بايدوا بالسحابة وصار يمسح وشو بأيدي
قرب شاهير منوا وحط أيدوا عكتفوا : اخي شبك
جابر وهو عاطي ضهروا وصوتوا مبحوح ويا دوب عم يطلع : مافي شي
حس شاهير بصوت اخو غصة برمو لعندوا شاهير : طلع فيني
ضل جابر منزل راسوا رفع شاهير وش اخو بأيدي ونصدم
شاهير : عم تبكي
ضمو جابر وصار يبكي بزيادة
جابر : ليش اخي ليش تركتنا وراحت ليش خلتنا نعيش أيتام ليش كل ما انساها بتجي بمنامي وبتقلي جابر انا انا عايشة جابر انا ماني ميتة ليش لك اخي ليش هيك ليش
كان عم يبكي متل الولد الي مضيع اهلوا سطحوا عالتخت شاهير وضموا ليقدر ينام






انتظروني بالجزء الثاني 😘تفاعلوا حبيباتي القصة كتير حلوة 😍
طريقي خاطئ وانتي طريقي الصحيح 👍(الجزء الثاني )
(بقلم الكاتبة رشا )


وناموا تنيناتن بنفس التخت .

بفيلة ابو ملهم وصل ابو مهند وكل عيلتو
ابو ملهم : لك يا مية اهلا وسهلا برفيق عمري
ابو مهند : تسلم تسلم كيفك يا ابو ملهم وكيف الشباب
ابو ملهم : والله الحمد لله تفضل
نزل ملهم واخواتوا سلموا عليهم وبركوا
غيث : وينو مهند ما رجع معكن
ابو مهند : لا والله يا ابني لسع ما خلص شغلوا وانت بتعرف ما صرلوا شي فاتح هالشركة
غيث : اي الله يسرلوا
ابو مهند : كيفك يا ملهم صاير رجال
ملهم : الحمد لله مشتقلك يا عمي
ابو مهند : شو سنايا ما بدك تسلمي على بطلك الي كنتي دائما تتحامي فيو انتي وصغيرة. نزلت رأسا سنايا بخجل
ابو ملهم : ههههه خلص لا تخجلا البنت صارت صبية
كفو سهرتن بعدا استاذنوا بيت ابو مهند وراحوا

تاني يوم فاق شاهير وشاف اخو نايم حط أيدوا على راسوا وصار يلمسلوا شعراتوا بكل حنية تركو نايم وقام وطلع من الغرفة نزل لتحت شاف ابو قاعد عم يشرب قهوة

شاهير : صباح الخير
ابو شاهير : يا صباح النور شو عادة شمسك عالية اليوم وليش مانك نايم بغرفتك
شاهير : جابر طول الليل سخنان وعم يهلوس
ابو شاهير : لسع عم يرجع يشوف نفس المنام
شاهير : اي ابي اليوم رح اخدو ونروح نتمشى شوي
ابو شاهير : اي روحوا .
بهل وقت نزل جابر : صباح الخير
شاهير : صباح النور اخي جهز حالك بدنا نطلع
جابر : ماشي
قام شاهير وبدو يطلع هو وجابر
ابو شاهير : جابر
جابر : نعم ابي
ابو شاهير : خليك شوي
اطلع شاهير بجابر وقلوا انا طالع لا تطول طلع ورجع جابر لعند ابو وقعد جمبو
جابر : خير ابي
شال أيدوا ابو ومسكلوا وشو
ابو شاهير : كنت عم تبكي
جابر بلبكة : لا ابي ما بكيت
ابو شاهير : لكن ليش هيك عيونك
ضل جابر ساكت ما ضغط ابو عليه اكتر وقلوا خلص قوم روح وبعدين منحكي. طلع جابر لعند اخو وكان ناطروا بالسيارة
شاهير : شو كان بدو ابوك
جابر : حس انو كنت امبارحة عم ابكي
شاهير : خلص انسى وين بتحب نروح
جابر : خلينا نروح عالسوق بدي اشتري عطورات
شاهير : تكرم تامر علينا جابر بيك
ضحك جابر : ههههه مو انا اخوك الصغير
شاهير : لك اش صغر فيك الزمن اد البغل .وكفوا الطريق ضحك .

بفيلة الأمن كان ملهم عم ينكت بغزانتوا فات عليه تامر
تامر : شو عم تعمل ليش هل فوضى العارمة
ملهم : لك يا زلمة ما عندي شي البسوا بدي انزل اشتري
تامر: ما عندك شي تلبسوا يا مسكين لك غزانتك رايحة تنفجر من كتر اللبس
ملهم : لا ما عندي اليوم لازم اكون على آخر شياكة يالله قوم بتروح معي
تامر : اي بروح وحاكم انا بدي اشتريلي كم شغلة .لبسوا وراحوا تنيناتن شترا ملهم طقم كحلي وساعة كحلية
تامر : اطلع هل مكان شو فخم
ملهم : بدك تشتري عطر
تامر : اي خلينا نشوف شوفي عندو
دخل ملهم وتامر وصاحب المحل نعبط لما شافن
صاحب المحل : يا مية اهلا وسهلا بسيادتكون تفضلوا تفضلوا
كان شاهير وجابر واقفين بنفس المحل ونتبهوا كيف عم بأهل وبسهل فين
جابر : لك مو هاد الضابط ملهم
شاهير : اي هاد هو والله انا فكرتو يكون شخصية اكتر من هيك
جابر : الي بشوف هيبتك مارح تعجبو شخصية ملهم
ضحك شاهير وبينت غمازاتوا
شاهير : اي شو اخي مارح تمشينا النا يعني
صاحب المحل : اي تكرم بس دقيقة
ملهم : لا خلص مشيون بالاول.
كان شاهير عم بحاسب شافوا ملهم اديشو شخصية وعم يحكي عالتايل
تامر : اديش هل شب شخصية حليوة ما هيك
ملهم : اي والله عمري ما شفت بهيك رجولة
(خلص حاج تمدحو فيو ما يقوم يسمعكن اي انا الكاتبة والكرسي ما عاد يسعني 😂😂😂😂😂😂).
برم وشو شاهير ليطلع وشاف ملهم وتامر صافنين فيو ما عطى اي ردت فعل وطلع هو واخو من المحل
ملهم : شايف حالوا
تامر : بس بيلبقلوا ما شفتو لما ضحك
ملهم : اي يلا خلصنا اعد عم تتغزل فيو كانوا بنت شتروا وطلعوا من المحل ورجعوا عالفيلا اتجهزوا وراحوا على بيت ابو مهند كان سنايا وبيال عم يتجهزوا بغرفتن
سنايا : حلو اختي
بيال : اي كتير حلو ، اختي هلق انتي بتحبي لملهم
سنايا : لا اختي انا بعتبرو متل اخي مهند
بيال : بس حاسة ابوكي كتير حابوا لملهم ما شفتي اديش صار يلمح انو بدو انتي وملهم تخطبو
سنايا : لا بيال انا مارح وافق انا ما بحس شي اتجاهوا غير انيتو اخي
بيقطع كلامن دخول ام مهند : خلصتو اللهم صلي عنبي 😍شو طالعين حلوين يالله نزلوا العالم ناطرة
سنايا : حاضر
نزلت الأم وبناتا سلموا عليهن وقعدوا سنايا ادايات من نظرات ملهم لالها لانوا هي ما بتحبو وهديك كانت ايام طفولة .

بعد مدة شهر كان شاهير عم يحكي مع رفيقو
شاهير : اي كيفك شريك
مهند : لك والله مشتقلك شو اخبار شركتك
شاهير : الحمد لله كل مالا على أحسن امتى ناوي تجي
مهند : والله اهلي رجعو بس انا مافيني اترك خالتي لحالها لهيك يمكن بس يجو انا انزل زيارة
شاهير : طيب تعال انت وياها
مهند : والله حاولت كتير اقنعا بس ما بتحب تجي
شاهير : يالله كلو على خير بعتلي صورتك عود
مهند : اي ماشي وانت ك
مان
شاهير : طيب يالله سلام
مهند : سلام . طفا مهند التلفون ووصلتوا صورة شاهير فاتت خالتو (زمرد ): شو مع مين كنت عم تحكي
مهند : مع رفيقي شاهير
زمرد بس سمعت اسمو صارت ترجف
مهند : اطلعي هي صورتوا
مسكت التلفون وايديها عم ترجف شافت الصورة ودموعا صاروا ينزلوا كان شاهير لابس بنطلون اسود وكنزة بيضة ضب بارزة عضلات صدرو ومبين الوشم الي على زندو ومرتكي على سيارتوا
مهند : خالتي شبك ليش عم تبكي
مسحت دموعا زمرد وبتسمت : لا ولا شي الله يحمي على هل شبوبية
مهند : اي هو شغلتو بشركة سيارات متلي
زمرد : هلق هاد ما عندو أخوة
مهند : مبلا عندو اخو جابر وامو ميتة لما كان صغير
زمرد : يالله كلو خير انا طالعة .
خلونا نعرف شو القصة ( شاهير ومهند بيعرفوا بعضن من زمان كان مهند يشتغل بشركة شاهير وبعدا فتح شركة لحالوا ومهند ما بيعرف انو رفيقو بيشتغل بالممنوعات طبعا بعدين رح نعرف ليش صار يشتغل بالممنوعات ).
جهز حالوا شاهير ليطلع نزل عصالة كان أبو واخو قاعدين
ابو شاهير : شو رايح
شاهير : اي
جابر : اخي كأنك تعبان خلص انا بروح بدالك
شاهير : طيب اخي بس دير بالك على حالك
جابر وهو عم بحط الفرد على خصروا : ولا يهمك يالله سلام
وصل جابر على مقر العصابة وبلش ياشرف عالبضاعة جهزوا كلشي وركبوا سياراتن وطلعوا بس ما كانوا عرفانين شو مخبالن.






يتبع . برأيكن شو رح يصير 😘توقعاتكن انتظروني بالجزء الثالث💋
طريقي خاطئ وانتي طريقي الصحيح 👍(الجزء الثالث )
(بقلم الكاتبة رشا )



كان تامر ومجموعة عساكر محاوطة كل المناطق المقطوعة وفجأة بشوفو مجموعة سيارات بتبلش العساكر تاطلق النار وبوأفوا كل السيارات بس سيارة وحدة بتقدر تهرب بيطلع تامر وبنزل كل الرجال من السيارات
عسكري : سيدي السيارات مليانة مخدرات
تامر : شو عم تحكي تمام صادرن كلن وعلفرع بسرعة
عسكري : امرك
بيربطو الكل وبيال وبياخدون عالفرع بس تامر ما بشوف كل الرجال .
بتوصل السيارة عفيلة البيك
شاهير : لك انتة شو عم تحكي
أسامة : معلم متل ما عم الك الحكومة صادرت كل السيارات وعتقلت الرجال
شاهير بلهفة : وأخي اخي جابر وينو
أسامة بنزل راسو : معن 😔
شاهير 😡: ولك ياااااا اغبيااااااااء لك والله لاهد الأمن كلياتوا سماع أسامة هلق بتروح بتنبش بدك تعرفلي الأيد الي بتوجعو لملهم فهمان وبترجع بسرعة
بيطلع أسامة وبكسر شاهير كل الغرفة بينزل ابو على صوت التكسير
ابو شاهير : شوفي لك ابني شوفي
شاهير : الأمن اخد جابر
ابو شاهير : شو لك انتة شو عم تحكي وشو العمل
شاهير : لا تاكل هم بيي رح اطالعوا ورحمة الغالية .

بالفرع دخل تامر لعند اخو من دون ما يدق الباب
ملهم : لك هيك الواحد بفوت
تامر وهو عم يلهت : لك قبضنا عالعصابة
ملهم وقف على حيلو : عنجد عم تحكي
قاطع حديثن دخول العسكري : سيدي رايس العصابة موجود بين الرجال
ملهم : كيف عرفت
العسكري : مبين من لبسوا المختلف وكل الرجال عم بنادولو معلم
تامر : اي يا هلا بالمعلم جيبوا
العسكري : امرك

بمحل ملبوسات كان سنايا وبيال عم يتسوقو
سنايا : بيال اطلعي هل قميص ماحلاه
بيال : اي حلو كتير بس لمين بدك تاخدي
سنايا : لأخي مهند اكيد رح يعجبو
خلصو ورجعوا على بيتن فاتوا وكان البيت كلوا مزين
سنايا : شوفي
بيال : ما بعرف
طلع أبوا وقال : كل عام وانت بخير
ركدت سنايا على ابوا وضمتوا
سنايا : وانت بخير يا لغالي كنت مفكرتك نسيان
ابو مهند : معقول انسى عيد ميلاد دلولتي وبكرا عاملك احلى حفلة
سنايا : يخليلي ياك
طلعوا سنايا وبيال على غرفتن
ام مهند : رح اعزم بيت ابو ملهم
ابو مهند : لكن طبعا هدول اول الخلق بس يا ريت تقتنع سنايا وترضى بملهم
ام مهند : لا تجبرها على شي بالنهاية سعادتها فوق كلشي
ابو مهند : لا مستحيل اجبرها ليش انا شو بدي غير سعادتها هي واختها.
عند شاهير كان أعد بغرفتوا وحاطط راسوا بين أيدي بيدخل أسامة
شاهير : شو صار معك
أسامة : جيتك بالخبر الشافي
شاهير : احكي
أسامة : عندو حبيبتو بنت رفيق ابو ومتاكد إذا اعتقلناها وهددنا فيا رح يرجعلنا المعلم وكل الرجال
شاهير : تمام لكن من بكرة منبلش بالخطة
أسامة : بكرا عندن حفلة عيد ميلاد واكيد رح يكون علينا اسهل خطفها
شاهير : لكن بكرا المسا

بالفرع كان جابر معمشة عيونو والكلبشات بأيدي حس على حدا مسكو وصاروا يمشو فاتوا على غرفة وبركوا عالكرسي
العسكري : هاد هو سيدي
ملهم : طلاع لبرا
ارب تامر وفكلوا عن عيونوا
تامر وملهم : انت
تامر : لك مو انت الي شفناك بمحل العطورات
ملهم : وانا قلت من وين كل هل شياكة طلعت من ورا تهريب المخدرات
تامر : عترف ولا وين مقركن الرئيسي
جابر : مارح تاخد مني ولا حرف
قرب ملهم منو بعصبية ومسكلوا شعروا ورفعلوا راسوا وصارت عيونن مقابيل بعض حس هل نظرة بيعرفا من قبل سواد هل عيون مو غريب عليه نعومة هل شعر لامسا من قبل قاطع شرود رنة تلفونو بعد عنو ورد عتلفون
ملهم : الو اي ابي ..........عندي شغل وماني فاضي .........شو ......حفلة.........أي اكيد رح اجي ........خلص باجل شغلي لبعدين. .سلام
تامر: حفلة شو
ملهم : عيد ميلاد سنايا
تامر : ايوا مشان هيك وافقت تترك شغلك وغمزو
مسح ملهم شعروا بايدو بتوتر : اكيد رح أوافق
تامر : ههههه طيب انت روح وانا بحقق معن
ملهم : ماشي
طلع ملهم وراح على بيتوا
تامر : يا عسكري
العسكري : امرك سيدي
تامر : خدولي هل حليوة وجيبولي رجالوا
اخد جابر وبركوا بغرفة عتمة وراح تامر لعند رجالوا نزل عالقبو وكان بايدو الكرباج وستلم واحد واحد وصار يضربن هون بيوجعك وهون ما بيوجعك علا وعسا حدا يعترف بس عبس
تامر : عترف ولا وين مقر المخدرات ولمين عم تاخذون
الرجال 1: آآخ لك والله اذا بتدبحني ماني حاكي شي
الرجال 2: ولك نحنا ما منأر على معلمنا
الرجال 3: فشرتو بنص عينكن تاخدوا مننا شي
تامر : ولك يخرب بيتكن اوفة من الكلاب
حط الكرباج من أيدوا وطلع لما عرف انو مافي فايدة يعترفوا

بفيلة ابو مهند كانت سنايا بغرفتا بجهز حالا للحفلة لبست فستان خمري لفوق الركبة وسكربينة سودة وفردت شعرا الأسود الناعم الواصل لتحت خصرا وجملت عيونا بكحلة سودة فاتت أما لعندا
ام مهند : بسم لله عليكي يا بنتي طالعة حورية غزيت العين من عيني
سنايا : تسلميلي حبيبتي وانت حلوة
ام مهند : تقبري قلبي اخد جمال خالتك كلياتوا
سنايا : بعيد الشر عن قلبك. ...يا ريت هون
ام مهند : يالله كلو خير بسرعة نزلي الضي
وف وصلوا
كان ملهم واهلوا قاعدين بصالة لما سمع صوت الكعب عالدرج الكل التفت كانت سنايا نازلة بكل دلع
ام ملهم : مشاء الله عليكي يا بنتي شو هل جمال
Telegram: @rwayate
سنايا : تسلميلي خالتو
ابو ملهم : اي كل عام وانت بخير
سنايا : وانت بخير
قرب ملهم وعطاها الهدية : كل عام وانت بالف خير
اخدت الهدية وطلعت فيو : وانت بخير
صفن بعيونا واجتو الجمدة
ملهم : بينو وبين حالوا : يا ربي شو هل شبه هاد لك تقول العيون نسخة عن بعض
ضحكت سنايا ببراءة : ههه شبك
ملهم : لا ولا شي
بلشت الحفلة وعلي صوت الأغاني والكل عم بعايد سنايا
بحديقة الفيلا كان شاهير ورجالوا عم يستنوا اللحظة المناسبة
أسامة : معلم الحفلة بلشت افوت
شاهير : اي يالله توكل عالله
توجه أسامة عالباب ودق كان حامل هدية سمعت سنايا صوت دقت الباب وكان الكل مشغول تركت كلشي وراحت فتحت الباب
اول ما شافا أسامة سحبا من ايدا ورجع سكر الباب حطلا المخدر على تما وحطا بسيارة فورا انسحب شاهير ورجالوا ركبوا سياراتن وراحوا .