قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
وصار يهنيه بقومتو بالسلامة.

تيم:(دمعوا عيونو لما شاف آدم بهي الحالة وقلو)...صاحبي.

آدم:الحمدلله على سلامتك ياحبيب…بدي أطلع لعندو.

نبراس:لا ممنوع لسا ماتعافى كلياً مابتقدر تجتمع معو.

تيم:سماع شو عم يقول الدكتور ولاا.

آدم:أشتقتلك ولا.

تيم:وأنا أشتقتلك ياصاحبي.

آدم:وأشتقت للي بجنبنك كمان.

نغم:(أبتسمت وبعدت عن الشباك ونبراس وتيم أبتسموا كمان).

تيم:كملااا ولااا (قصدو عن الغنية).

آدم:(ضحك وقال)...نحن الخير بطبعنا.

تيم:لانرضى ظلم الضعيف.

آدم:لا يحيى بيننا الا الإنسان الشريف.

تيم:بالأخلاق الفاضلة بالمحبة بالأمل نسمو ننتصر على المصاعب بالعمل بادروا دوماً إلى الأعتذار عن الزلل لا ترفضوا خجلا ضحكنا قلنا اجل.

نبراس:هههههه والله أنتوا التنين بتضحكوا.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الرابع_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

نبراس:هههههه والله أنتوا التنين بتضحكوا.

آدم:هههه إيمت رح يقدر يطلع؟.

نبراس:لازم نتطمن على وضعو أكتر ونتأكد أنو تعافى مية بالمية لحتى نقدر نخليه يطلع.

آدم:إن شاء الله…إن شاء الله يا رب...تيم قلي جاي عَ بالك شي جبلك ياه؟.

تيم:(صار ينعم صوتو ويحط أيدو على بطنو ويتبايخ)...والله البيبي جايي عَ بالو الحامض.

نبراس:ههه وليي عَالغلاظة.

آدم:لك تضرب أنتَ واللي بدو يدللك بشرفي مابيلبقلك غير البهادل.

نغم:(غشيت ضحك بس ماببين عليها على قد مو لابسة وحاطة على وشا)...تيم لو سمحت رجاع على محلك مابصير هيك بكفي.

تيم:لحظة...شريك طالعلك مالي مطول.

آدم:أي خلصنا بقا طولت وتخنتا.

تيم:هانت إن شاء الله.

آدم:ناطرك مارح روح من هون هااا.

نغم:(سكرت الشباك)...يلا على مطرحك بكفي جنان نحنا ماعم نلعب هون.

تيم:ييي شو قاسية روحي من وشي أحسن ما أسفقك كف لفك لف.

نغم:ما شاء الله عنك شو لفيف قعود ولا حرف يلا.

تيم:لا اله الا الله عاملة عليي دكتورة وعم تتحكم فيني كمان لا ومصدقة حالا.

نغم:سكوت.

تيم:اا.

نغم:هسسس.


آدم:(تطلع عَ نبراس وقلو)...بنت أختك رح تجبلي أجلي.

نبراس:وطي صوتك بلا ماتسمعك هلأ.

آدم:مارح تسمع ماتخاف.

نبراس:أنا صار لازم روح شوف شغلي وأنتَ كمان روح شوف شغلك ليكك تطمنت على تيم مافي داعي للقعدة هون.

آدم:رح روح بس مالي مطول رح أرجع.

نبراس:لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم الحكي معك عبث...عن أذنك.

آدم:الله معك.

آدم مشي بعد ما تطمن على تيم قرر يروح لعند أمو ويسمع منها القصة ويفهم ليش هيك حكت المرة الماضية بعد ماقعد معها وضلت تسألو مرة عن تيم ومرة عن حالو بألف يا ويلاه قدر يغير الموضوع لحتى يفتح هديك السيرة ويفهم منها.


ببيت آدم:
__

آدم:ماما مشان الله فهمي عليي عم قلك أنا منيح وتيم تحسن لو ماكان منيح ماكان شفتيني هون.

سوسن:الف الحمدلله ياربي الف الحمدلله.

آدم:أمي بدي أسألك هلأ وياريت تجاوبيني.

سوسن:عن شو لك أبني؟.

آدم:(كان بدو يسألها بشكل مباشر بس غير رأيو وقرر يحكي معها بطريقة تانية مشان تحكيلو كلشي بدون ماتسألو أو تخبي عليه شي وقرر يحكي معها بنفس الطريقة اللي هيي حكت معو فيها المرة الماضية).

سوسن:شو أبني وين صفنت قلي فيك شي؟.

آدم:ماما قليلي أنتِ كيف عرفتي حقيقة نغم؟.

سوسن:ضروري سيرتها هلأ لك أبني؟.

آدم: ماما بترجاكي جاوبيني.

سوسن:طيب أجت مرت أبوها لهون وهي حكتلي كلشي.

آدم:مرت أبوها؟...شو جابها لهون وشو هو الـ كلشي اللي حكتو؟!.

سوسن:أي أي أجت لهون وحكتلي كلشي عن نغم وأنا ماصدقتا وقلت نغم مستحيل تكون هيك وقالتلي مستعدة تجيب أبوها وفعلاً جابتو راحت معها سحر وجابتو وأجت وحكوا كلشي.

آدم:(أنصدم لما سمع هالحكي وأنصدم لما سمع أسم سحر وتذكر وقت اللي حذرو منها تيم بس ماسمع منو)...سحر وأبوها وحكوا كلشي؟...لك ماما فهميني مشان الله شو هالكلشي اللي عم تحكي عنو؟.

سوسن:قالولي أنو هي أآ...أستغفر الله العظيم كيف بدي أحكيها لك أبني والله مابتطلع معي.

آدم(وصل الدم لراسو وماقدر يسيطر على حالو أكتر وقال بعصبية)...لككك أميي أحكي بقا مشانوو لـ الله قوليلي شو قالولك؟.

سوسن:قالولي أنو نغم بنت حرام وأنو هي هربانة من بيت أبوها متل ما أمها هربت من بيت أبوها قبل لك أبني والله هالبنت مو من توبنا وحدة كذابة قدرت تخدعنا وفوق هيك كانت رح تنقلك المرض بسبب شغلا شو بدك فيها هي وحدة بنت شوارع مابجوز إنك تلفي هيك وحدة.

آدم:(بصوت عالي)...لككك أميييييي أنتِ كيف بتصدقي هالحكي فهمنيني لك نغم أشرف من عدنان ومرتو وأشرف من سحر حتى فهمانة.

سوسن:مابسمحلك تحكي على سحر هيك عم تحكي على بنت خالتك هيك مشان وحدة من الشوارع يا آدم.

آدم:ولك إذا في حدا من الشوراع فـ هي سحر بنت أختك الواطية.

سوسن:أنتَ كيف هيك قلبت فجأة وعم تدافع عنها لسا من كم يوم قلتلي إنك تركتا كيف خلتك ترجعلا هيك أكيد سحرتك هالبنت مو طبيعية أبداً.

آدم:أنا قلتلك تركتا مشان أخلص من النق مشان ماتضلي خايفة إنها تجبلي المرض على قولتك بس طلع المرض هووون بالبيت سحر هي المرض وإذا ضليتي عم تسمعي كلاما رح تخسريني فهمتي أمي وهاد الكلب عدنان كيف بتخليه يفوت عَالبيت يعني هو وسحر صايريين عم يتحالفوا علينا؟.

سوسن:أنتَ بعظمة لسانك عم تقول أنو كلب وواطي وبترجع بتدافع عنو لك مو نغم بنتو شو الفرق بيناتن أصحى على حالك بقى كانت تقلنا أهلها متوفيين وهي طلعلها أهل وصايعة ببيت لحالها.

آدم:ماما أخر مرة بسمحلك تحكي عن نغم هيك لك أنتِ مابتعرفي شي هاد الحيوان اللي أسمو عدنان كل يوم والتاني بجي لعندي عَالشركة بس لحتى ياخد مصاري بتعرفي مقابل شو؟.

سوسن:...
آدم: مابتعرفي ماا؟...رح عرفك هه عم ياخد مني مصاري كرمال يبعد عن بنتو وما يأذيها هو ومرتو متخيلة؟...أب بياخد مصاري من العالم بس مشان ما يأذي بنتو كان بدو ياخدها غصب عنها ليعملا خدامة الو ولمرتو ليحبسوها ويعذبوها ويموتوها متل ما موتوا أمها بتعرفي هالشي ولا؟…حكولك أنو نغم بنت حرام ماحكولك أنو كان متزوج أمها وبعد ماجاب منها بنتين صار يعذبها لحتى ماتت ماحكوا مااا؟.

سوسن:بسس.

آدم:أمي بلا بس أنتِ ظلمتي نغم مشان حكي العالم نغم ماكذبت عليي بشي وحكتلي كلشي عن حياتها ولو كانت صايعة لحالها متل ما عم تقولي ماكنتي شفتيها دكتورة هلأ بتمنى تراجعي أفكارك وأهم شي تخلي هالحيوانة سحر تبعد عنك وإلا رح أخفيها عن وش الأرض…(طلع فوراً وخبط الباب وراه كان دمو عم يغلي غلي من الحكي اللي حكتلو ياه أمو فكر يروح لعند عدنان ويربيه بس أجل هالشي ليفهم من تيم كلشي).


سوسن:لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم شو هاد اللي سمعتو أنا مين بدي صدق هلأ حسبي الله ونعم الوكيل.


عند سحر:
___

سحر:ياترى شو صار بالحقير تيم؟... معقول يموت؟...إذا مات رح أرتاح من مصيبة كبيرة وساعتا رح أقدر أعمل كلشي بكيفي ومارح كون مجبورة لخطة تانية أبعدو عن آدم رح يكون مقلوع من وشي الله لا يخفف عليك ياتيم الحقير الله يقبرك ويخلصني منك (تطلعت على حالها بالمراية بنظرة تحدي وضحكت بصوت عالي وقالت)...هههههه رح أخلص منكن كلكن ورح يضل آدم إلي لحالي حتى إذا صحلي رح أخلص من خالتي مابدي حدا غير آدم...آدم إلي وبس ههههههه.


عند تيم:
__

تيم:ياااالطيييف شو هالعيون ولي عَ قلبي!.

ميرا:لو سمحت ممكن تثبت خليني أعرف أشتغل.

تيم:بأمر عيونك يا قطة.

ميرا:عفواً!.

نغم:تييييم.

تيم:أنتِ طالعتيلي بالسحبة إيمت بدي أخلص منك؟.

الدكتور علي:(بفوت لعندهن)...دكتورة نغم لو سمحتي تتفضلي معي المريض اللي بالغرفة 19 لازمو عناية.

نغم:فوراً دكتور.

تيم:أيييه كنت من زمان خدا عني صرعت راسي صرع.

نغم:(زورتو وقالت)...هسسس أنا بفرجيك طول بالك(ومشيت).

تيم:أخ تضربي منك لآدم شو بتلعوا وبتعلوا القلب كمان.

ميرا:بحياتي ماشفت مريض مشاغب متلك.

تيم:إذا بدك بعقل لأجل عيونك الحلوين.

ميرا:لو سمحت…

تيم:(بقاطعها)...لك أييي شبنا كل شوي لو سمحت ولو سمحت شو حكينا يعني معقول واحد في براسو عقل يشوف هالجمال قدامو ويسكت بس أخخخ يلعن أخت الكورنا ماخلتني شوف باقي تفاصيلك بس أكيد بتجنني متل عيونك.

ميرا:لعيتو لقلبي بكون أنا بلا عقل إذا برجع بأشرف على وضعك.

تيم:لك سلامتووو لقلبك ياقلبي.

ميرا:هففف يااا نغم طلع نغم معا حق (وطلعت فوراً من عندو).

تيم:هههه دخيل الله شو قطة بس مشكلتا بتخرمش ولي على عيونها ما أقواها كل هالحكي الحلو ماحرك فيها ساكن أخخخ وبعدين والله مليت إيمت رح أطلع من هون؟…(قرب من الشباك وطلع راسو ليشوف إذا آدم قاعد تحت الشباك ولا لأ).

تيم:شريكك.

آدم:حبيب.

تيم:شبك قاعد وحاطط أيدك على خدك متل المطلقة؟.

آدم:تضرب ما أغلظك وما أسمك دمك.

تيم:الله يسلمك هاد من زوقك.

آدم:وضريب...المهم هلأ كيفك؟.

تيم:عَ كيف كيفك بس مابعرف ليش مابدهن ياني أطلع طقت مرارتي يازلمة بس شو بدك بالحكي كل ممرضة أحلى من التانية.

آدم:لك حتى وأنتَ عم تموت نسونجي!.

تيم:مو بأيدي يا أخي هنن حلوين شو بدي أعمل؟.

آدم:أي أنضرب على قلبك وسكر الشباك هلأ بتاخد برد.

تيم: وأنتَ مالك عم تاخد برد وأنتَ قاعد هون ليل نهار روح أرتاح بالبيت أنا صرت منيح.

آدم:طيب سدو لنيعك وسكرلي هالشباك.

تيم:نغم حكتلي كلشي وحكتلي كيف تعبت وأنتَ ناطرني تحت.

آدم:أي شو يعني؟.

تيم:يعني صحي إنك واحد حيوان بس بربي إذا بفتل الدنيا مابلاقي متلك يازلمة كل وفاء الكلاب عندك الله لايحرمني منك.

آدم:أيواااه (شلح من رجلو وزتها بخلقة تيم وقلو)...بكون عنجد كلب إذا ماربيتك من جديد.

تيم:(بس تيم قفل الشباك فوراً ورجعت الكندرة على راس آدم وطلع راسو تيم من جديد وهو فارط ضحك وقال)...ههههههه من حفر حفرةً لأخيه وقع فيها.

آدم:أنا بفرجيك أنقبر هلأ حسابك بعدين.


عند أم آدم:
____

كانت طول الوقت رايحة جاية وعم بتفكر بحكي آدم معها وتقارنو مع تصرفات سحر وتصرفات نغم وكل الشغلات اللي تغيرت من وقت اللي بلشت سحر تروح وترجع لعندا دائماً حتى بأوقات الحظر ماكان في شي يمنعها وكانت تجي على طول.

سوسن:عقلي رح ينفجر شو اللي عم بصير حكي آدم فيه وجهة نظر بحياتي ماشفت من نغم شي مو منيح وعَ طول بتحترمني وبتحبني بس من وقت مادخلت سحر بيننا أنتزع كلشي معقول هي عملت هيك قصداً بس لحتى تفرق بينها وبين آدم؟...بنت أختي وبعرفها قديش هي وحدة قادرة واللي بدها ياه بصير مابعرف كيف لعبت بعقلي إذا عنجد أنا ظلمت نغم ياويلي من الله يااويليي شو أعمل هلأ وشو بدي أتصرف إذا فعلاً أنا ظالمتا لنغم بكون غضبت ربي وخسرت أبني أنا شو اللي بهالحياة غير رضا رب العالمين وأبني وحيدي أخخخ الله يخزيك يا شيطان بس لسا في شغلات أنا لازم أفهما
من آدم لأعرف إذا كلشي قالو مزبوط ولا لا ياربي دخيلك أهديني للشي الصحيح.


#يتبع...
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_الخامس_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

ببيت نغم:
___

نغم:رواان..روانتي وينك؟...وينا هي ليش مالها بالبيت؟…(سمعت صوت الباب)...هاا شكلا أجت.

روان:هاي نغومتي كيفك أنتِ هون من أيمتا جاية؟.

نغم:أهلين بلا تبويس بوشك عَالمغسلة غسلي وتعقمي منيح يلا لشوف.

روان:حاضر حاضر.

نغم:وهلأ قليلي وين كاينة؟

روان:(وهي عم تغسل)...كنت بالشغل.

نغم: عنجد؟!.

روان:أي والله اليوم فتحت المشغل وأخيراً مبارح أتفقت مع كل الشغيلة أنو رح نفتح اليوم ومن الصبح رحت وكانوا كلن هنيك وتساعدنا كلنا رتبنا المشغل وأمور الشغل وباشرنا الشغل لو تعرفي يانغومة الصبايا والشباب من الملل بالحظر كيف طالعة أبداعاتهن كل حدا فيهن مصمم تصاميم حرفياً بتشل شلل ورح نشتغلن كلن بأذن الله كتير كتير مبسوطة.

نغم: والله فرحتيني الله يكمل معك ياروحي وإن شاء الله بشوفك أشهر مصممة.

روان:دخيل قلبك...قليلي أنتِ كيف كان يومك اليوم وكيف صار تيم إن شاء الله تحسن.

نغم:كتير منيح يمكن بكرا أو اللي بعدو رح يتخرج من المشفى.

روان:أي تمام الله يعافيه ويعافي كل المرضى يا رب.

نغم:آمين يارب.

روان:وآدم؟.

نغم:شفتو بس ماحكينا وخلصينا حاج لعي بدنا ناكل أنا ميتة من جوعي تعي نعمل شي ناكلو.

روان:أوك أوك بس ماتعصبي علينا.


عند نيرمين:
_____


نبراس:تأخرت عليكي اليوم ما؟.

نيرمين: أي والله كتير فقدتلك.

نبراس:أنا أسف بس كان عندي مناوبة ماقدرت أطلع.

نيرمين:ولا يهمك الله يعطيك العافية.

نبراس:لك دخيل قلبك اليوم رح نتعشا سوا بس مو هون.

نيرمين:لكن وين؟.

نبراس:في مطعم أكلو بجنن وبضل فاتح طول الليل اليوم رح تكون سهرتي طويلة مع بنت أختي الغالية شو رأيك؟.

نيرمين:ياا سلاام يلا فزز عفواً قصدي قوم.

نبراس:هههههه وياستي هي فزيت يلا شرفي معي.

نيرمين:بس.

نبراس:بس شو؟.

نيرمين:كيف بدي فوت معك عَالمطعم وأنا بهالمنظر بشوف اللي بفوتوا عَالمطعم كتير أكابر ومرتبين.

نبراس:بزعل منك ها شو هالحكي ليش مين أحسن منك يعني ليكك ما أحلاكي أو ما أحلاك أبو سمرة.

نيرمين:ههههههه طيب ماشي على راسي أحلى خال.

نبراس:(فرفح قلبو لما سمعها عم تقول خالو وأخيراً)...شو قلتي؟...معلش تعيديا.

نيرمين:أحلى خال بكل الكرة الأرضية.

نبراس:وأحلى بنت أخت دخيل قلبك.


عند آدم:
__

كان قاعد وعم بفكر بـ نغم وكلشي صار بالفترة الأخيرة وكل هموم الدنيا فوق راسو..

آدم: أنا تركت نغم بدون ما أسمع منها أو حتى بدون ماوضحلا السبب اللي تركتا مشانو وبنفس الوقت كانت عم تتحضرلنا مشكلة تانية تيم حاول ينصحني وأنا تيست وزادت الأمور تعقيد لما أمي حكت مع نغم وتقلت بالحكي معها أكيد نغم هلأ مفكرتني خنت الوعد اللي وعدتا ياه وتغيرت لما صار الجد أخخخ من وين بدي لاقيا شو رح أعمل كيف بدي صالح نغم بعد كل اللي صار كيف بدي وضحلا كلشي صار؟!.

*فــــــــــــBakـــ(بــــــــــــــــــاگـ)ــــــــــBakــــــــلاش*
________

آدم:نغم ليش عم تهربي مني من لما أعترفتلك بحبي وأنتِ عم تهربي مني ليش؟.

نغم:آدم نحنا مابنزبط مع بعض بترجاك تركني أنا وأنتَ من عالمين مختلفيين.

آدم:بس أنا مو هاممني هالأختلاف بهمني أنتِ وبس بدي ياكِ ومابدي شي تاني.

نغم:أنتَ رجل أعمال معروف وأنا مجرد نكرة.

آدم:ليش عم تحكي عن حالك هيك؟.

نغم:وحدة ربيت بعيد عن أهلا وحدة أبوها ناكر وجودها شو بتكون؟.

آدم:بتكون بنت قوية لأنها أعتمدت عَ حالها وعاشت ودرست وتعبت عَ حالا نغم أنتِ اليوم طالبة وبكرا دكتورة ليش عم تستهوني بحالك وبعدين حتى لو ماكنتي دكتورة أنا ماحبيتك غير لأني أرتحت معك وشفت فيكِ البنت اللي بتمناها.

نغم:أنا مالي أهل تروح تطللبني منهن.

آدم:أنا بصير أهلك وكل ناسك.

نغم:بابا مابدو ياني.

آدم:بوعدك رح عوضك عن حنان الأب اللي أنحرمتي منو وأعطيكي كلشي بتتمنيه.

نغم:يعني وعد!.

آدم:أي عم قلك بوعدك أكيد وعد.


*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
______

آدم:أخخخ يانغم حاسس حالي خسرتك للأبد مالي متحمل فكرة إنك بعيدة عني حاسس حالي بلا قلب وبلا روح وبلا أحساس كمان بس أنتِ بتحبيني أكيد رح تتجاوزي هالقصة وتسامحيني...يارب أنا بحبا لا تحرمني ياها يا رب دخيلك أحرمني نظر عيني بس لا تحرمني من نور عيوني نغم.


بعد يومين:
_____

تيم:أوووف وأخيراً رح أطلع من هون.

نغم:أي رح تطلع بس بشرط في كتير شغلات لازم تلتزم فيها.

تيم:أي بدون ماتحكي دخيلك أنا رح أهتم بحالي كتير ومارح أهمل حالي بعد اليوم بكفيني اللي صار فيني.

نغم:أيي حلو وتمام هيك بس في شي تاني بظن مابتعرفو.

تيم:شو هو؟.

نغم:أنتَ هلأ تعافيت من المرض والحمدلله بس لسا جسمك بينقل العدوى لشخص تاني سليم.

تيم:مافهمت كيف؟.
نغم:المطلوب منك إنك ماتقرب من حدا ولا تختلط بأي حدا لبعد 8أيام لأنو جسم المصاب بعد العلاج بضل ينقل العدوى لمدة 8أيام لهيك لازم تاخد حذرك بظن شفت هالتجربة قديش صعبة بلا ماتخلي حدا يعيشا بسبب عدوى منك لا سمح الله.

تيم:لا أعوذ بالله إذا بيحتاج الأمر بضل هون 8ليالي وأكتر المهم محدا ينعدا مني.

نغم:لا مافي بس..

تيم:بس شو؟.

نغم:آدم هلأ ناطرك برا ومستحيل بس يشوفك مارح يقرب منك حتى لو قلنالو هيك بظن إنك بتعرفو أكتر مني.

تيم:أي صح وشو العمل هلأ؟....خلص بلا ما أطلع.

نغم:لك لاء أصلاً مو من مصلحتك تضل هون كمان بعد ماتحسنت بس أنا حسبت هالحساب وحطيت سيارتي عَالباب الخلفي للمشفى إذا طلعت من هنيك مارح يشوفنا وبس توصل عَالبيت بتخبرو وإذا أجا لعندك عَالبيت مابتقربلو أبداً.

تيم:إذا هيك تمام.

نغم:وهلأ كون جاهز خمس دقايق وبنطلع.

تيم:ماشي.

بعد شوي جنب الباب الخلفي:
______

ميرا:شو نغم ليش طالعين من هون؟.

نغم:هيك طلب الشب مشان يحافظ على صحة رفيقو.

ميرا:أيوا أي تمام لكن الحمدلله عَالسلامة.

تيم:الله يسلمك ياقطة إذا بدك بضل هون بس كرمال عيونك.

نغم:تييييييمم.

تيم:أخرسي أنتِ...بتعرفي أنو عيونك متل كورنا مالن دوا وإذا كان في دوا مو سهل.

ميرا:وأنتَ قلبك مثل المستشفيات الحكومية كل غرفه فيها عشرين.

نغم:أووووو قوية.

تيم:بفضيلك جناح خاص.

ميرا:يخرب بيت لسانك بالتوفيق نغم(ومشيت).

تيم:الله معووو.

عند آدم:
__

ميرا:عفواً يابيك بس شفتك واقف هون إلك مدة وحبيت خبرك أنو الشخص اللي ناطرو طلع من المشفى من شي نص ساعة.

آدم:كيف طلع وأنا ما شفتو أصلاً ما تحركت من هون؟!.

ميرا:بعرف بس هو طلع من الباب الخلفي مع الدكتورة نغم.


آدم:ليش ولوين؟.

ميرا:مابعرف قال حفاظً على سلامتك عن أذنك.

آدم:شو عم تحكي هي (وفوراً أتصل بـ تيم)...وينك يا كلب؟.

تيم:رح وصل البيت فيك تجي بس ليكون بعلمك مارح أقدر أقعد معك أو شوفك منيح.

آدم:كيف بتطلع هيك وشو هالتخبيص جاي لعندك جاي.

تيم:بس متل مافهمتك هيك الدكتور قال...وشرحلو شو قالت نغم.

آدم:تضرب منك للدكتور جايك.

عند تيم:
_

نغم:الحمدلله على سلامتك تيم بتمنى تدير بالك عَ حالك منيح ومابقى تخوفنا عليك.

تيم:الله يسلمك يا رب تفضلي لاتخافي مارح شيل الكمامة مارح تنعدي مني ههههه.

نغم:ههههه لا دخيلك بدي أمشي أبقى أنتبه على صاحبك.

تيم:لساتك بتحبيه؟.

نغم:..

تيم:بعرف سؤال غبي بس كلشي صار سوء تفاهم بتمنى تسمعي من آدم وإذا بتحبي أنا مستعد أحكيلك كلشي صار.

نغم:مابهمني تيم خلص مابقى شي يجمعنا شو ماكان السبب مو من حقو يتركني هيك خلص طلع من قلبي وعموماً هاد مو وقت هالحكي لازم تنزل ترتاح وأنا أتأخرت.

تيم:طيب ماشي أنتبهي عَ حالك.

نغم:وأنتَ كمان التزم بأدويتك وضل تعرض للشمس وأنا بس يصرلي مجال بجي بتطمن عليك يلا باي.

تيم: إن شاء الله...الله معك.


مشيت نغم وأول ماطلعت من مدخل بيت تيم وصل آدم التقوا ببعض وكل واحد ماشي بسيارتو آدم خفف سرعة وصار يتطلع عليها وهي ماعبرتو ابداً ومشيت بسرعة لحتى تبعد عن نظرو تنهد وكمل طريقو ليشوف تيم وأول ماوصل أستنى حدا يفتحلو الباب ومحدا رد عليه.


عند تيم:
__

أول مافات عَالبيت شاف البيت كلو مرتب آخر ترتيب ومزين ومعلقين فيه شغلات حلوة وكلهن مكتوب عليه الحمدلله على السلامة لحد ما وصل لعند تختو وشاف عليه صندوق صغير أول مافتحو رجع فيه للماضي.

*فــــــــــــBakـــ(بــــــــــــــــــاگـ)ــــــــــBakــــــــلاش*
________

تيم:شو هالصناديق هدول من وين جايبن؟

آدم:وصيت ماما عليهن وجابتهن.

تيم:مشان شو؟.

آدم:واحد رح يضل معي وواحد رح يضل معك كل ما بعدنا عن بعض رح أكتبلك رسالة وحطها بالصندوق مشان إذا رحت على بيت خالتي مرة تاني ومل من دونك رح أكتبلك وحطلك كلشي بالصندوق وأنتَ كمان.

تيم:صندوقك مليان رسائل.

آدم:هدول كلن كتبتن وقت رحت على خالتي.

تيم:هالقد أنتَ بتحب تكون معي!.

آدم:مابحس بحلاوة اللعب إلا معك.

تيم:هاد صندوقي وأنا كمان رح صير أكتبلك فيه.


*بــــــــــــــBakــــــــــاگ*
_____

فاق تيم من شرودو وعيونوا مدمعين فتح الصندوق لقاه مليان رسائل قديمة وجديدة وبلش يفتح الرسائل الجديدة لأنو عرف إنها مكتوبة بالوقت اللي كان هو بالمشفى.

الرسالة الأولى:بحياتي ماتوقعت أني أرجع على هالصندوق من وقت اللي كبرنا وصرنا نمشي أيمت مابدنا مابعدنا عن بعض ولا أحتجنا هالصندوق بهالوقت اللي عم أكتبلك هالرسالة أنتَ عم تصارع الموت وأنا عم موت من بعيد لأني مو قادر أعملك شي مو قادر أعمل أيَ شي لأنو هالشي بأيد رب العالمين موطالع بأيدي غير أدعيلك حتى قعدة جنبك بالمشفى ماعم أقدر أقعد تيم بتمنى تتعافى وترجع تقرأ هالرسالة وأنتَ بكامل صحتك وعافيتك وبتمنى إنك تسامحني لأني ماكنت جنبك وقت اللي أحتجت لألي وكنت غرقان بمشاكلي وبعيد عنك.

الرسالة التانية:شريك زودتا مابدك تقوم وترجع بقى؟.
الرسالة الثالثة:من كرسي الحديقة تبع المشفى عم أكتبلك هالرسالة (تلجت بسببك بس تقوم رح أحبسك بالبراد).

الرسالة:الرابعة:اليوم أتطمنت عليك قلي الدكتور إنك منيح ونغم مهتمة فيك لهيك أنا مرتاح.

الرسالة الخامسة:أول مرة رح أعترف أني أشتقتلك وأنو حياتي بدونك وبدون نغم بشعة... بشعة كتير.

الرسالة:لا أنتَ ولا نغم أنا تعبان من دونكن واليوم أكتر من كل يوم بحبكن أرجعولي.


#يتبع…
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_السادس_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.


الرسالة:لا أنتَ ولا نغم أنا تعبان من دونكن واليوم أكتر من كل يوم بحبكن أرجعولي.

تيم:كان عم يقرأ الرسائل وعيونو مدمعين ومو عرفان يحدد شعورو مبسوط برفيق عمرو وزعلان عليه لأنو خلاه يعيش إيام صعبة بسببو ضل شارد بالرسائل ويتخيل آدم كيف كانت حالتو وهو عم يكتبهن وفيقو من شرودو صوت آدم وهو عم يدق عَالباب بقوة…راح لعند الشباك وقال:

تيم:خير إن شاء الله شو بدك؟.

آدم:بدي أمصع رقبتك فتاح الباب ياكلب.

تيم:(وهو عم يتبايخ عليه)...مو جاي عَ بالي جرب رجاع بوقت تاني.

آدم:(بعصبية)...بدي أطلع دعوسك دعوسه كيف بتطلع من المشفى هيك وأنا ناطرك عند الباب؟.

تيم:مو حابب أمشي معك يا أخي حل عني مابدي شوفك.

آدم:تيييم لاتجنن سماي.

تيم:(بدم بارد)...روقي ياقطة ليش معصبه تقبريني.

آدم:قطة؟...والله لاقبرك عنجد أنا بفرجيك.

تيم:تعا تعا لوين رايح ههههه…يلا منيح راح أحسن مايصرعني بدو يفوت إن شاء الله بشوفو  بس يزبط وضعي منيح...أييه شو بدي أعمل هلأ والله حاسس حالي جوعان لشوف شو بدي أكل هلأ أكيد هالحيوان حاططلي أكل بالبراد بيعرفني مابقدر بدون أكل...يلا لقوم شوف.

نزل تيم وهو عم يمشي بالبيت مرتاح كان حاسس حالو مارح يقدر يرجع على بيتو ويعيش حياتو طبيعية جو المشفى كان كابس على نفسو وهلا رجعتلو الراحة ببيتو ضل عم يمشي على كيفو لحد ماوصل عَالصالون وشهق وقال:

تيم:بسم الله الرحمن الرحيم.

آدم:(وهو قاعد وحاطط رجل على رجل)...ههههه شو أرتعبتي يا أموره؟.

تيم:أنتَ شيطان شي؟...من وين طلعت يخرب بيتك.

آدم:قصدك من وين فتت ياحلوه.

تيم:خراااس ولاا قال أموره وحلوه واحد متلك أموره...كيف فتت لهون.

آدم:(مشي بأتجاه تيم)...يعني مابدك تخليني هنيك بسلامة؟.

تيم:من بعيد الله يرضى عليك من بعيد حاكم أنا بقرف.

آدم:ولك أنتَ القرف بذاتو…(وضم تيم فجأة وقلو)...الحمدلله عَالسلامة أشتقتلك ولاا.

تيم:(بعد عن آدم بسرعة وقال)...والله أنتَ جايي عَ بالك تنعدا يعني...ياسيدي الله يسلمك وأنا أشتقتلك كتير.

آدم:لك تضرب أنتَ واللي بدو يتطمن عليك.

تيم:على عيني بس.

آدم:كول هوا وبلا بسبسة كيف حاسس حالك هلأ؟.

تيم:كتير منيح بس أنو هلأ أنتَ عاملي كل هالأجواء الرومانسية ماقدرت تجبلي شي أتزهرمو يعني قول هالزلمة طالع من المشفى ولازمو تغذية منيحا والله الشغله بدا زوق.

آدم:رومانسيه قلتلي..وبدك أكل...لك الله لا يشبعك.

تيم:أي بدي أكل شو بدك ضل جوعان وأنتكس لا سمح الله تخيل تخيل هلأ أنتكس شو بدو يصير فيك؟

آدم:خلص أنقبر رايح جبلك سم الهاري.

تيم:ولك أنتَ مافي منك ياشريك صحيح نسيت قلك قرأت الرسائل وأنا أسف أني خليتك تتعب بغيابي هيك وكل اللي بالمشفى حكولي عن الجنان اللي عملتو.

آدم:خلصت؟.

تيم:إآإ…

آدم:أي خلص سدو لنيعك رايح جبلك سم مشان تتغذى حضرتك الله يعيني عليك.

تيم:يلا ناطرك بس ماقلتلي كيف فتت لهون.

آدم:(وهو ماشي)...هه أبقى أتصل بشي حدا يصلح بلور الباب الخلفي للمطبخ ولا يكون مفكر بس أنتَ والست نغم بتعرفو تفكرو (وتطلع فيه وغمزو بخباثه ومشي)..

تيم:الله يكسر أيدك فوق تعبتك أيي.

آدم:والقايل ربي.

بالبيت عند نغم:
__

روان:أهليين شايفتك راجعة بكير.

نغم:وصلت تيم على بيتو وقلت برتاح شوي وبعدين برجع.

روان:بالله تيم طلع أيي الف الحمدلله على سلامتو يعني هلأ هو طاب وماضل فيه شي؟.

نغم:الله يسلمك...أي الحمدلله طاب بس لسا بدو شوي لحتى يزبط وضعو تمام.

روان:ياستي الله يعافيه.

نغم:آمين.

روان:شبك مو على بعضك أنتِ كمان؟.

نغم:ولا شي بس شفت آدم.

روان:حكا معك؟.

نغم:لا ماحكينا...تركينا من سيرتو شبك أنتِ كمان مو على بعضك؟.

روان:...

نغم:عم تبكي؟…(قامت لعندا وحضنتا وقالت)...شبك رنوش حبيبي صاير معك شي؟.

روان:لا.

نغم:لكن ليش عم تبكي هي عم تروحي عَالشغل ومشغلك ماشي وعين الله عليه شوفي شو اللي مبكيكي؟.

روان:(وهي عم تبكي)...مافي شي أنا منيحا ماتشغلي بالك بس هيك كان دايق خلقي وهيك يعني فشة خلق مو أكتر.

نغم:لاتجننيني وحكيلي شو صاير معك مين مدايقك ومبكيكي؟.

روان:(صارت تبكي أكتر)...كنت مفكرة حالي بس أرجع عَالشغل ويتعبا الفراغ اللي عندي مارح أرجع فكر فيه بس صار عكس هيك تماماً نغم طول الوقت عم فكر فيه ماعم أقدر شيلو من بالي حتى وأنا عم أشتغل وغرقانة بالشغل هو ببالي أنا بحبو نغم بحب حدا مجهول وهالحب عم يعذبني.

نغم:ياروحي أنتِ كل هالحكي بقلبك وأنا مو حاسة فيكِ.

روان:أنتِ اللي فيكِ مكفيكي.

نغم:طيب كيف هيك كيف تطور هالحب لهي الدرجة وأنتِ عم تقولي بس عم تشوفيه من الشباك يعني مالي عم أفهم كيف بتحبي حدا بس شفتيه من بعيد؟!.

روان:مابعرف بس بحسو مو حدا غريب وأنا شفتو مرة من قريب كان واقف عم ينطر حدا ونزلت قصداً لشوفو من قريب وقلت بلكي بشوفني هو وقلبو يحس متل مالي حاسة أنا تجاهو بس أبداً ماعبرني ولا تطلع فيي شكلو كان ناطر حدا.
نغم:طيب معلش تهدي هلأ نحنا لازم نعرف مين هاد بالأول ونعرف عنو كلشي يمكن وقتا نقدر نعمل شي أو حتى إذا عرفتي من قريب ممكن يتغير هالشعور.

روان:مستحيل كيف بدو يصير هيك؟.

نغم:معلش هلأ روقي وبعدين بنلاقي حل للقصة هلأ شو رأيك نطلع شي مشوار بما أنو عندي وقت ومافي حظر هلأ؟.

روان:أي بطلع ليش لا حاسة روحي رح تطلع بلكي بغير جو.

نغم:ياروحي أنتِ يلا جهزي حالك لنطلع.

روان:يلا مابطول.

نغم:(وهي عم تتطلع على روان)...ياحسرتي عليكي وعلى هالوقعة اللي وقعتيتا أخخ يلعن أبو الحب وساعتو.


عند سحر:
___

سحر:عرفت أنو تيم طاب وطلع من المشفى تدايقت كتير لأنو كان بدها ياه يموت وتخلص منو...لك الله يلعنك ياتيم الحقير كنت ناطرة خبر موتك يخربيتك متل القط بسبع أرواح بس والله لأخلص منك طول بالك علي مابكون أسمي سحر إذا ماخلصت منك بطريقتي.


بعد يومين ببيت تيم:
______

آدم:بظن أنو هلأ صرت منيح وصار فينا نحكي.

تيم:بعرض ستك لاتجبلي سيرة الشغل هلأ أخي أنتَ مو فتحت الشركة خلي موظفينك يشتغلوا بدالي هالأسبوع بس.

آدم:لك تضرب منك للشغل مين جاب سيرتو هلأ؟.

تيم:لكن بشو بدك نحكي؟.

آدم:سحر.

تيم:(جلس قعدتو وأنقلب كيانو)...شبها؟.

آدم:أنا اللي بدي أسألك أنتَ حكيتلي أنها كانت عم تدبر لشي وأنا ماعطيتك مجال تحكي.

تيم:أي صح بس أنتَ قلت أنو السبب اللي خلاك تترك نغم مالو علاقة بسحر.

آدم:الأمور كتير مخربطة طلع معك حق سحر عملت شي خلت أمي تجن على نغم و..

تيم:بعرف.

آدم:بتعرف؟.

تيم:أي بعرف وأنا سمعت كلشي دار بين سحر والواطية مرت أبوها لنغم.

آدم:أيمت وكيف وليش ماقلتلي؟.

تيم: كلشي صار مع بعضو وفاتت الأمور ببعضا كنت ناوي أنزعا عليها لربيها لهي الواطية سحر بس صار بدك تتزوج وأنتزع موضوع زواجك وصارت قصتك بهديك الليلة محدا فهم منها شي ولما كان بدي أحكيلك قلتلي أنو سحر مالا دخل وبعدين مرضت وماقدرت كفي اللي كنت عم فكر فيه بس وينك هي اللي أسما سحر أجلها على أيدي قبل كنت أسكت لأنو محترم إنها بنت خالتك بس هلأ مارح أرحما حتى ولو بعرفك إنك ممكن تزعل عليها ولو شوي.

آدم:مالي عم أفهم شي لك هي شو بدا مني؟.

تيم:هي واطية ولقت وحدة أوطا منها وتحالفت معها ليخلصوا من نغم.

آدم:بس الشغلة ماوقفت هون لسا في أوطا وأندل منن بكتيرر.

تيم: مين؟.

آدم:عدنان الكلب.

تيم:أبوها لنغم؟.

آدم:أي حكتلي أمي أنو كان معهن وأنو هو حاكي لأمي أنو نغم جابها بالحرام وأنو كانت غلطة وهو متبري منها.

تيم:أييي لاااا معقول؟!.

آدم:أييي متل ماعم قلك شكلن المصاري اللي كان يقبضن مني مابقى يشبعوه لـ هالندل.

تيم:لك بنتوو هييي بنتوو شو عم تحكي أنتَ؟.

آدم:لك هاد واحد بلا شرف وبيعبد القرش...تزوج أمها لنغم وحرمها من أهلها وماحافظ على بناتو وحدة عاشت عند الناس ووحدة عاشت بالشوارع مغلوب على أمرها شو بتتوقع منو؟.

تيم:لحظة لحظة أنا ماعم أفهم شي عم تقول وحدة بالشوارع كيف وشو عرفك؟.

آدم:قصة طويلة.

تيم:بحياة أمك تحكيلي كلشي بالتفصيل فوتتني بألف حيط يازلمة.

آدم:وأنتَ بالمشفى صارت كتير قصص غريبة….بلش آدم يحكي كلشي صار لتيم من وقت ما التقى بـ نيرمين للوقت اللي حكا مع أمو وعرف كلشي عاملتو
سحر……………………………..وهاد كلشي صار.

تيم:لا حول ولا قوة إلا بالله...بديني مالي عرفان صدق ولا شو.

آدم:مابلومك إذا ماصدقت.

تيم:ونغم بتعرف هالحكي ولا كيف؟.

آدم:لسا ماخبرناها بشي.

تيم:شو ناطر...طيب أنتَ تأكدت من هالحكي بلكي في شي غلط.

آدم:كلشي بأكد هالشي.

تيم:هلأ شو ناوي تعمل؟.

آدم:أول شغلتين لازم أعملن أني ربي هالكلب عدنان والواطية سحر وبعدين بشوف كيف بدي أحكي مع نغم.

تيم:تركلي ياه لهاد اللي أسمو عدنان أنا بتصرف معو.

آدم:ماشي بس بدي ياه يضل عايش.

تيم:رح يضل عايش ويتمنى الموت طولي ياه لبالك.

آدم:كفوو.

تيم:برأيي تلاقي طريقة منيحا تخبر نغم فيها لأنو أنا هلأ حاسس عقلي مروكب ورح يطق وماعم تركب براسي بقى كيف هيي؟.

آدم:أكيد رح حاول لاقي طريقة بس أول شي رح صلح بيني وبينها أول شي وبعدين بشوف.

تيم:الله يكون معك والله الشغلة صعبة.

آدم:بس بتفرح.

تيم:مزبوط بس مارح يكون سهل عليها تتقبل هالشي بسهولة.

آدم:مزبوط يلا الله يكون معنا.

تيم:آمين.


#يتبع…
#لـعـنـة_گـورنـا.
#الـجـزء_السابع_والـعـشـرون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.
___

طلع آدم من عند تيم وعيونو عم تقدح شرار وحاطط الشر بين عيونو وراسو مليان أفكار ومو عرفان من وين بدو يبلش وبشو…

عند سحر:
___

كان عم يندق الباب بقوة مع الجرس اللي كان رح ينحرق على قد مو كابسين عليه:

سحر:خير مين قليل هالزوق اللي عم بدق الباب هيك؟!.

الخدامة:هلأ رح أفتح وشوف مين ياخانم.

سحر:أنا رايحة.

راحت سحر بأتجاه الباب وهي مدايقة من اللي عم يدق الباب بهالطريقة.

سحر:لكك أيييه فهمنا بقا شو ص…

آدم:(مالحقت تفتح الباب سحر وتكمل كلامها ومسكها آدم من شعرا وبلش يشحط فيها بالڤيلا تبعا)...ولكك أنتِ وحدة واطية وناقصك ترباية.

سحر:(بصوت عالي)...شيل أيدك عني لكك تركنيي.

آدم:(لحشها لحش عَالأرض بعد ماضربها كف)...أنا بحياتي ماتوقعت أني ممكن مد أيدي على بنت(ونزل لعندا وهي لسا واقعة عَالأرض ومسكها من شعرها مرة تانية)...بس أنتِ تخطيتي كل الحدود وصار لازمك ترباية.

سحر:(تطلعت فيه وقالت)...أنتَ واحد مجنون شو مفكر حالك عم تعمل شيل أيدك عني.

آدم:(شد شعرها أكتر وحط عيونو بعيونها وقال)...بدي ربيكي لأنو أنتِ مابقى أستحيتي على دمك وصلت معك إنك تعبي براس أمي عليي وعلى نغم وتتحالفي مع عدنان الكلب ياكلبة.

سحر:(تطلعت فيه بحقارة وقالت)...لو بيطلع بأيدي لأتحالف مع الجن وجننكن كلكن.

آدم:أنتِ ليش عم تعملي هيك شو بدك مننا؟.

سحر:(بصوت عالي وهي عم تبكي)...لأنييي بحبكك أييي بحبك ومستعدة أحرق الدنيا بس لأخلص من نغم وأحصل على قلبك.

آدم:(رفع أصبعتو بوشها وقال)...بتخرسي ومابتجيبي سيرة نغم على لسانك فهمانة ولييكك...وبعدين شو هالجنان هاد بتوقع أنا قلتلك تبعدي عني من زمان من قبل ماحبا لنغم.

سحر:مارح خليكن تتهنوا أنتَ وبنت الشوارع هديك بوعدك أني ماخليكن تشوفو يوم حلو وأنا سحر إذا قلت شي بعملو.

آدم:(رجع سحبا من شعرا وصاروا كتير قراب من بعض وقلا)...مشان ربي فيكِ كلاب الشوارع  وأمسح فيكِ الأراضي وإذا أنتِ سحر أنا آدم…(ورجع دفشها عَالأرض وبزق عليها وطلع).

سحر:(كانت الوقعة قوية صارت تصرخ)...أااخ لك عم تضربني مشان بنت الشوراع أنا بفرجيكن ياكلاب أخخ.

الخدامة:(كانت خايفة من آدم ماقدرت تقرب لبعد ماراح وراحت ركد لعند سحر لتقوما)...ييي الله يكسر أديه قومي ياخانم قومي.

سحر(بصوت عالي)...أيدككك عنيي أنقلعي من وشيي.

الخدامة:(خافت منها وصارت تقلا)...حاضر ياخانم بس أنتِ.

سحر:(بصوت أعلى)...عم قلك أنقلعييييي.

راحت الخدامة فوراً وسحر قامت وهي ماسكه أيدا اللي وقعت عليها وكانت كتير واجعتا بس عصبيتها كانت أكبر من الوجع صارت تخبط وتكسر كلشي قدامها وهي عم تصرخ بصوت عالي...كلااب حقرااء الله يلعنكن كلكن.


بعد يومين عند نيرمين:
______

نبراس:برأيي صار لازم نحكي لنغم حاج يعني أنا كنت قبل ماطل فيها للاقي وقت مناسب بس هلأ حتى لو الوقت مو مناسب بدي أحكيلا لأنو نيرمين مو رضيانة تروح عَالبيت لحتى تدرى نغم وأنا مابقى أتحمل شوفا بالشوارع هيك.

نيرمين:طول بالك لنشوف آدم شوفي براسو.

آدم:ياجماعة أنا مافي شي براسي قصدي مابعرف كيف بدي أحكي مع نغم وكيف بدنا نخبرا.

نيرمين:قلنالك أول شي لازم تتصالحوا لتسهل علينا الأمور.

نبراس:فعلاً صار لازم تلاقي فرصة وتحاكيها.

نيرمين:شو ليش ساكت آدم أحكي أيَ شي.

آدم: مابعرف بس نغم ماعم ترضى تعطيني فرصة لنحكي.

نبراس:هلأ روح لعندا وين ماكانت وسحبا خليها تسمعك غصباً عنها.

آدم:لك المشكلة عم كل ماشافتني بتهرب فوراً.

نيرمين:أنا عندي فكرة.

نبراس:آدم:شو هيي؟.

نيرمين:مو قلتلولي أنو رفيقكن كان بالمشفى ونغم كانت مهتمة فيه؟.

نبراس:أيي وشو دخل هي بهي؟.

نيرمين:ببساطة بتروحوا لعندو وبتخلوه يتصل فيها ويعمل حالو تعبان ويقلها أنو تعبان كتير وصحتو تراجعت وماعندو حدا وبدو مساعدة.

آدم:(صفن وكأنو عم يفكر بالقصة).

نبراس:نغم ذكية كتير ورح تحس أنو آدم الو علاقة بالموضوع خاصةً أنها بتعرف كتير منيح أنو تيم وضعو أستقر.

نيرمين:ممكن إذا كان شاطر بالتمثيل رح تحس أنو عنجد ومارح يخطرلا تفكر بهالشغلات.

نبراس:شايفك ساكت آدم شو رأيك بهالحكي؟.

آدم:أنا مع نيرمين عجبتني الفكرة تيم كتير حربوق ورح يزبطا ونغم كتير بتعز تيم لما بتسمعو عم يطلب منها مساعدة مارح توقف ولا ثانية لتفكر بهالمواضيع.

نيرمين:تمام.

نبراس:يعني ناوي تعمل هيك؟.

آدم:أي رح جرب مافي غير هالطريقة حالياً وإن شاء الله بتزبط.

نيرمين:لكن يالله دق الحديد وهو حامي.

آدم:هلأ؟.

نبراس:أي هلأ بما أنو نغم حالياً مالها بالمشفى يعني هاد أنسب وقت.

آدم:طيب أنا رح روح لعند تيم فوراً وبخبركن شو بصير معي.

نبراس:نيرمين: طيب.

نبراس:أنا ونيرمين رح نضل سوا وننطر منك خبر.

آدم:ماشي يلا سلام هلأ.

نيرمين: نبراس:الله معك.

بالمشفى:
__

صفاء:كأنو نغم ونبراس تنيناتن لسا ما أجوا عَالمشفى؟.