قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
كانتْ مستغرقةً مليّاً بيقظتِها حتّى أيقظتْها لمسةٌ خاليةٌ من المشاعرِ تنبّؤها بنهايةِ الطّريقِ، تلقّتْها بابتسامةٍ باردةٍ على الرّغمِ من ثقلِ أفكارِها أكملَت طريقَها باتّزانٍ يترجمُ كبرياءَ الأنثى، انتهتْ تلكَ الرّحلةُ القصيرة،ُ ولكنْ؛ لم تنتهِ سلسلةُ أفكارِنا، لكلٍّ منّا حافلةُ أحلامٍ يترجّلُها بحثاً عن السّعادةِ الضّائعةِ.
«بقلمِ إيمان عَلو»

آدم:هون البيت؟.

نبراس:هون تفضلوا.

نغم:نزلنا كلنا من السيارة ولسا مالحقنا نخطي خطوة بأتجاه البيت أنفتح باب البيت وطلعوا منو مرة ووراها صبية وصاراو يركدوا بسرعة بأتجاهنا مع أنهن ماشافونا قبل بس يمكن أحساسهن فينا هو اللي خلا ستي وخالتي يركدوا لعنا هيك ويضمونا بهيك لحظة حسيت حالي بعالم اللأ شعور كيف صار المشهد مابتذكر كل اللي بعرفو أنو كانت ستي عم تبكي وتناديلنا بأسم نور كانت عم تضمنا وكأنها عم تضم أمي الواضح كانت حاسة حالها شافت أمي فينا أنا وأختي أي هاد هو قلب الأم لو يمرق دهر على فراقها هي وضناها مستحيل تقدر تنساه يمكن رب العالمين بعتنا إلها لحتى نطفي النار اللي بقلبها وبعتها إلنا لحتى تعوضنا عن الحرمان اللي عشناه طول عمرنا القصة كتير بتوجع محدا بيعرف كمية الوجع اللي فيها غير اللي عاشها…هيك مرت الساعة ونحنا قاعدين بالأرض عند رجلين ستي وضامتنا أنا وأختي وخالتي يمكن من لما أجيت على هالدنيا مابكيت قد مابكيت بهي اللحظات بس كانت دموع ممزوجة وفيها كلشي فرح وحزن وتعبير عن كلشي جواتنا بعد هالشي فتنا عَالبيت وستي لساتها ضامتنا لحضنها أول مرة بقعد بجو العيلة أول مرة بحس بهالدفا أول مرة بيتحقق حلمي اللي كنت شوفو مستحيل رحمة رب العالمين فوق كلشي ومابيحرمنا من شي إلا ليكون العوض أحسن منو.



#يتبع...
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـسادس_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

بعد هيك قضوا النهار كلو ببيت أهل نبراس نغم كان بدها ترجع مع آدم مشان تتطمن على وضع أمو بس أم نبراس ماكان بدها ياها تروح لأنو ماشبعت منها لهيك نبراس قرر هو يروح بدالها ويراقب حالة أم آدم قرروا الشباب يروحوا وروان كان بدها تروح على بيتها معن بس نغم ماقبلت تخليها ترجع عَالبيت لحالها كان واضح على روان أنو كتير مخنوقة ونغم فكرتها زعلانة لأنو خايفة نغم تتركها لحالها بعد ما أصرت نغم على روان إنها تبقا معها قاموا الشباب وقامت وراهن نغم فوراً وقالت…

نغم:دكتور نبراس…

الكل التفت على نغم بعد ماقالت هيك وناطرين شو بدا تحكي…

نبراس:؟!.

نغم:(ركدت لعند نبراس وضمتو وهي عم تبكي وقالت)...أنا أسفة على كلشي أنتَ أحلى خال بالدنيا سامحني على كلشي عشتو بسببي.

نبراس:(ضمها بقوة لصدروا وقال)...وأنتِ أحلى بنت أخت بالدنيا وأنا كتير مبسوط منك وفخور فيكِ.

نيرمين:أحم أحم شكلو ماضل إلي دور؟.

نبراس:(فتح أيدو التاني وقلا)...أنتِ الكل بالكل تعي لعندي لشوف.

نيرمين:(ضمت نغم ونبراس وقالت)...لك الله يخليلي ياكن.

أم نبراس:الف الحمدلله اللي جمعنا من جديد.

ناريمان:شكلو أنا اللي راح دوري.

الكل ضحكوا عليها ونغم ونيرمين سحبوها لعندن وضموها كمان.

نبراس:ولوو ست ناريمان أنتِ الخالة الحبابة معقول ننساكي.

الكل:هههههههه.

عند عدنان:
____

عدنان:رح موت من الجوع الله لايسامحك.

سلام:والله وأنا متلك حاج تدعي عليي بس عندي هي الأسوارة رح روح بيعا وجيب شي ناكلو خليك هون.

عدنان:لك روحي الله يريحني منك تبهدلنا من وراكي.

ببيت آدم:
___

تيم:أهلين بالشباب شو وين الصبايا طمنوني شو صار؟.

نبراس:أهلين فيك كلشي تمام.

تيم:حلو الله يسمعنا الأخبار الطيبة.

آدم:قعود لأحكيلك شو صار بس بالأول قلي كيف وضع أمي فاقت شي؟.


تيم:الممرضة قالت منيحا أكلت ورجعت نامت.

نبراس:كتير منيح أنا بعد شوي رح شوف وضعا ونتطمن أكتر.

تيم:طيب تمام بس أحكولي شو صار بسرعة.

آدم:وليش بسرعة يعني؟.

تيم:عندي مشوار بدي أقضيه.

آدم:كترانة مشاويرك الخاصة مابدك تحكيلي شو مخبي؟.

تيم:ههههههه.

آدم:ضحكة عنزة عَ باب المسلخ قلي شبك ولا؟.

تيم:(طلع تلفونو من جيبتو وشغل فيديو سلام وعدنان وقت خلاهن يحرقوا المصاري)...شرف سيد آدم شوفوا شو عملتلكن بالكلب عدنان ومرتو.

نبراس:شو هاد ليش عم يحرقوا المصاري؟.

آدم:ولكك يسعد ربك.

تيم:هههه هدول المصاري اللي قبضوهن مشان يخربوا حياة نغم تدفينا عليهن ههههه.

نبراس:ولكك عاااش يسلم هالأدين هالكلب عدنان لو بشرب من دمو مارح يبرد قلبي.

تيم:هي بدكن تسمحولي فيا أنا رح ربيه على كيفي.

نبراس:آدم:شو بدك تعمل؟.

تيم:قلتلكن عليي خلص يلا أنا ماشي إذا أحتجتوا شي خبروني.

آدم:طيب بس لسا ماعرفت كلشي أنا ها.

تيم:بربك تخرس يلا سلام.

آدم:أنقلع.

نبراس:الله معك.

ببيت أهل نبراس:
____

نيرمين ونغم لساتهن قاعدين بحضن أم نبراس وناريمان وكل وحدة عم تحكي شو شافت وشو عاشت ويتذكروا الذكريات الصعبة اللي مروا فيها...أما روان لساتها خارج التغطية كلياً ومو مع هالشعب أبداً طلعت على بلكون البيت لتشم هوا ولحقتها نغم لتتفاجئ وتشوفها هي وعم تبكي…

نغم:روانتي الغليظة وين هربتي؟.

روان:(صارت تمسح دموعها فوراً مشان ماتشوفها نغم بس نغم شافت عيونا كيف محمرين)...ليكني هون.

نغم: شو مابدك تد..(وأنتبهت على عيونا)...روان شبك ليش هيك عيونك؟…عم تبكي؟!!!.

روان:مافي شي.

نغم:ماتقليلي مافي شي خبريني ليش عم تبكي هلأ بدي أعرف...ولا ليكون مفكرة أني رح أتركك لحالك ياجدبة؟.

روان:نغم طلع هو والله العظيم هوو(وفرطت بكي).

نغم:مين هو عن شو عم تحكي فهميني وحاج تبكي؟.

روان:بتتذكري الشب اللي كنت شوفو من الشباك؟.

نغم:أي شبو؟.

روان:(بكيت أكتر وقالت)...هو نبراس والله هو.

نغم:لحظة لحظة حاج مفاجأت ياربي يعني…

روان:أي أيي لما كان يوقف وكنت شوفو بكون ناطرك أو بكون جايي وراكي نغم هو والله متأكدة بتتذكري كم مرة قلتلك أنو وشو مألوف وبحس حالي شايفتو قبل أنا كيف ما أنتبهت على هالشي.

نغم:(حطت أيدها على راسها وهي عم تحاول تفكر بالقصة منيح وبعدين ضمت روان وقالتلا)...طيب أهدي ليش عم تبكي لازم تكوني مبسوطة.

روان:على شو بدي أنبسط هو أصلاً مابيعرف شي ولا بيعرف مشاعري تجاهو وهي صار مرتين بنلتقى ومابينتبه على وجودي وأنا مابدي حبو مابدي...بدي يطلع من أفكاري أصلاً هو بهالعمر ودكتور مستحيل مايكون مرتبط.

نغم:بس أنتِ شفتي الظرف اللي أجتمعتوا فيه لهيك يمكن ما أنتبه عليكي وأصلاً هو بيعرفك قبل ما أنتِ بتعرفيه ولا نستيتي أنو كان ماشي ورانا نحنا الأتنين والقصص اللي ذكرها مبارح وطلعنا منها ونحنا مابنعرفو كننا فيها نحن الأتنين.

روان:وشو يعني؟.

نغم:يعني بدي تمسحيلي دموعك ولكل حادث حديث.

روان:طيب.
يا الله شايفين هالدنيا شو صغيرة الشب اللي كان أخد قلب روان من بعيد لبعيد هو نفسو الدكتور نبراس خال روان مو معقول هالحياة قديش مخبيتلنا قصص وأسرار…

بعد أسبوع من الأحداث والقصص اللي أجت ورا بعضا على أبطال قصتنا…أم آدم تعافت وقامت بالسلامة بس لسا عم تحس بتعب وهمتها مو تمام... آدم حكالها كلشي صار معهن وطلبت تتعرف على بيت أهل نبراس وقلا آدم بس يفضا بروحوا سوا...آدم بعد ما أمن على نغم قرر يلتفت لشغلو اللي تاركو من زمان أما تيم متل عادتو ورا المشاكل والنسوان وآدم عم يشحط فيه من مكان لمكان...نبراس بعد ماخلص من القصص اللي كانت شاغلتو قرر يكمل حياتو بعالم الكتابة وعن قريب بدو يرجع يسجل من جديد بالمعهد العالي للفنون المسرحية لحتى يحقق حلمو بأنو يكون ممثل إما نيرمين لساتها قاعدة طول النهار مع خالتا وستا وعم تتعلم الطبخ وناريمان قررت تعلمها الكتابة والقراءة وتبلش معها من الصفر…


الصبح ببيت أهل نبراس:
___

نيرمين:نغوومة تعي شوفي تعلمت أقليه للبيض اليوم بدون ما أحرقو.

نغم:الله الله شو هالأنجاز العظيم هههههه.

نيرمين:ههههه شايفة بكرا بدي طعميكن أطيب أكل من تحت دياتي.

أم نبراس:هههه إن شاء الله يا حبيبة قلبي.

نغومة:وأنا شو بدي غير أكل أكل طيب.

ناريمان:وأنا بالنسبة إلي أرتحت بس ليكي نيرمين خانم موتصدقي حالك وتاخدي مكاني.

نيرمين:ليش مين بيسترجي ياخد مكانك يا أحلى صبية بهالدنيا رايحة أعمللكن قهوة.

أم نبراس:طيب يلا ناطرين لنجرب قهوتك.

فاتت نيرمين عَالمطبخ وطلعت أصوات الفناجين اللي تكسروا.

الكل حطوا أيدهن على راسهن وقالوا...ولييي.

نغم:الله يعينك ياتيتا شكلا نيرمين مارح تخليلك ولا غرض بالمطبخ.

ناريمان:والله وأنا هيك شايفتلك هههههه.

أم نبراس:ههههه لك فداكن كلشي بالبيت.

نغم:(باست إيدها وقالت)...الله يخليلنا ياكِ يارب.

أم نبراس:ياحبيبة قلبي قديش خفت موت قبل ماكحل عيوني بشوفتكن.

ناريمان:ماماا شو جاب سيرة الموت هلأ؟.

نغم:بعيد الشرعن قلبك الله يطوللنا بعمرك وتشوفي ولاد ولادنا.

ناريمان:آمين يا رب.

أم نبراس:الله يرضى عليكن.

نيرمين:(أجت لعندن وقالت)...مو ضروري تشربوا قهوة أنا طول عمري بحب الشاي.

الكل:ههههههه خلص شاي شاي.

نغم:أنا رح أهرب قبل مايتحول الشاي لشي تاني هههههه.

ناريمان:لوين؟.

نغم:بدي شوف حضرة الدكتور نبراس ليش تقلان علينا وماعم يقعد معنا.

بغرفة نبراس:
__

كان فاتح اللابتوب وغرقان بالكتابة ونغم دقت عليه الباب.

نبراس:تفضل.

نغم:شوو دكتور مالك حابب شوفتنا لحتى قاعد لوحدك؟.

نبراس:أهلين دكتورة نغم تفضلي لشوف.

نغم:أمممم أنا بحب الاشخاص القريبين مني يقولولي نغومة.

نبراس:ولك دخيل ربا أحلى نغومة بهالكون.

نغم:هلأ أنتَ عيني شو عم تعمل؟.

نبراس:بصراحة عم أكتب مسلسل.

نغم:واو أي شو هالخال اللي عندي متعدد المواهب ممثل وكاتب وكمان دكتور وشخصية خفية ههههههه.

نبراس:أهم شي أخر وحدة ههههه

نغم:أي عنجد أهم شي لأنو عندك مهارة عالية فيها.

نبراس:هههههه.

نغم:(مسكت أيد نبراس وقالت)...أنا عنجد محظوظة كونك خالي بشكر ربي اللي خلاني شوفك وأعرف كلشي كان مخبى.

نبراس:ياحبيبة قلبي أنتِ.

نغم:نحنا ماقعدنا وحكينا لبعض ال…

نبراس:مافي داعي نحكي بالمضى خلينا بالحاضر أنا بوعدكن أني كون معكن دائماً والسند لألكن لأخر يوم بعمري.

نغم:وأنا بوعدك كون بنت أختك الحبابة واللي رح تكون فخور فيها دائماً.

نبراس:ماعندي شك أبداً.

نغم: خليلي ياك...طيب ليش ما عم تجي عَالمشفى؟.

نبراس:لأنو تركت الشغل.

نغم:ليشش؟.

نبراس:صار يحكيلا كلشي صار……….وهي كل القصة.

نغم:كل هاد صاير وأنا مابعرف!....طيب وهلأ شو بدك تعمل؟.

نبراس:بدي أرتاح شوي وريح أفكاري وبدي أخلص من المسلسل اللي بأيدي حابب كمل حلمي اللي لسا ماحققت منو شي.

نغم:كلو كان بسببي.

نبراس:الشي اللي كان بسببك أخدني لطريق كتير حلو أنا مابكره الطب بالعكس أنا كتير فخور بنفسي كوني طبيب وهالشي لولاكي ماكان صار إذا بدي حقق حلم الكتابة والتمثيل مابيعني أنو رح أترك الطب بعد كلشي.

نغم:الله يوفقك بحياتك ونشوفك أحلى كاتب وأحلى ممثل متل مانك أحلى دكتور هلأ.

نبراس:لك تسلميلي.

نغم:عندي دوام بالمشفى لازم روح المسا بشوفك.

نبراس: طيب أنتبهي على حالك وإذا هداك اللي أسمو أيهم زعجك بشي بس خبريني.

نغم:لك يخليلي المشكلجي اللي مخبا بتيابو.

نبراس:ههههه يلا روحي بلا ماتتأخري.

نغم:يلا باي.

نبراس:الله معك.

نغم:(التفتت لعندو من عند الباب وقالت)...على فكرة المشفى مو حلوة من دونك أبداً.

نبراس:ههههههه.


طلعت نغم من بيت نبراس ولقت آدم بوشها…

نغم:ييي حبيبي من إيمت أنتَ هون؟.

آدم:من زمان كتير…(ضمها لصدرو وقال)...شو ياا كأنو أنا صاير ما إلي دور فيكِ؟.

نغم:ياقلبي أنتَ لك أنا كلني لألك.

آدم:كتير واضح شايف إلك أسبوع نسيانتيني.

نغم:أممم حقك عليي بس أنا مستحيل أنساك يامجنون بس قول مشغولة.

آدم:وبعدين يعني؟.
نغم:ليك ياحبيبي إليك التعليمات الأتية.

آدم:أها تعليمات؟...أي هاتي لشوف شو عندك؟.

نغم:أي نعم تعليمات وهالتعليمات من فوق مو مني.

آدم:(رفع راسو وقال)...مالي شايف شي.

نغم:(ضربتو على كتفو وقالتلو)...بلا غلاظة خليني أعرف أحكي.

آدم:طيب أحكي مين ماسكك.

نغم:قال ستي بتجيب أمك وبتطلبوني من جديد منها ومن نبراس وبدا تعمللنا خطبة من جديد.

آدم:أهااا.

نغم:أي نعم.

آدم:أي دخيل ستك أنا هاتي بوسة لشوف.

نغم:(بعدت عنو وقالت)...نو نو لبعد الخطبة هلأ مافي.

آدم: وهلأ نحنا شو لكن؟.

نغم:كونو في خطبة جديدة لازم تتحمل لبعدها تفضل وصلني عَالمشفى.

آدم:أييه بسيطة يانغم خانم كلشي بحسابو تفضلي لشوف.

نغم:تفضلت.

آدم:دخلك إيمت فينا نجي لعندكن أخدتيلنا موعد؟.

نغم:عم نفكر بالموضوع ورح نردلكن خبر عن قريب.

آدم:(قرب منها بهدوء ولقط عضا من خدودها وقال)...هي قبل الخطبة.

نغم:ييي آدااام ما أغلظك يا الله.

آدم:ههههههههه.

#يتبع…
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـسابع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

بالمشفى:
__

الكل عرف بقصتن هي ونبراس وصاروا يهنوها ضلت أكتر من ساعة وهي عم ترد عليهن التهاني والمباركات وبعدين التفتت لشغلا… بس طلعت بوشها ميرا.

ميرا:دكتورة نغم كيفك؟.

نغم:أهلين تمام وأنتِ كيفك؟.

ميرا:تمام فرحانتلك أنتِ ونبراس وأخيراً قدر يحكيلك الف مبروك رجعتك لأهلك ورجعة أختك بالسلامة.

نغم:شكراً كتير لألك دكتورة ميرا إن شاء الله بفرحلك بكلشي حلو...بس كأنو قلتي وأخيراً قدر يقلك يعني أن…

ميرا:(قاطعتها وقالت)...أنا كنت بعرف من قبل حكالي الدكتور نبراس وأمن فيني أنو ما أحكي ليجي الوقت المناسب رح تستغربي ليش حكالي بس هو صار بيننا سوء تفاهم وبعدين حب يحكيلي الموضوع.

نغم:أه فهمت عليكي.

ميرا:أي مارح يرجع الدكتور نبراس عَالمشفى؟.

نغم:مابظن لأنو هو أخد قرارو وعندو مشاريع تانية.

ميرا:أه طيب الله يوفقو عن أذنك دكتورة.

نغم:أذنك معك.

بلشت نغم تعمل جولتها بين المرضى وتتطمن عليهن متل العادة طلع بوشها الدكتور أيهم بس ماحكا معها ولا حرف وعمل حالو ماشافها هي أستغربت مالو بالعادة مايعملا محاضرة ضحكت وقالت…

نغم:هههههه شكلو نبراس ضابعو هههه خالك نبراس وليك...لك يقبرني أحلى خال الف الحمدلله...ييي شبني متل الجدبة عم حاكي حالي الحمدلله محدا أنتبه.


بالشركة عند آدم:
___

كان قاعد على مكتبو وعم يقلب بأوراق الشركة وطلب تيم لعندو…

السكرتيرة:نعم آدم بيك؟.

آدم:طلبيلي تيم فوراً.

السكرتيرة:حاضر يا بيك.

آدم:ناطر ضيفة أسما براءة أول مابتجي بتدخليا لعندي فوراً.

السكرتيرة:حاضر.

عند تيم:
_

كان عم يتفتل بالشركة بحجة أنو عم يتطمن عَ وضع الشركة بس هو كان عم يلف ويدور حوالي الموظفات الحلوين...كان ماشي وضرب كتفو بكتف موظفة قصداً.

الموظفة:(توترت وماعرفت شو بدا تحكي وحاولت تمشي بسرعة).

تيم:وقفي شوي.

الموظفة:نعم تيم بيك؟.

تيم:(تطلع فيها وشافها قديش حلوة وقال)...يلعن حظي مافي لا وراق ولا شي بأيدك يوقعوا ونلمن سوا وتجي عيني بعينك ونحب بعض.

الموظفة:(عرفت أنو عم يطق حنك مشيت وخلتو وراها).

تيم:(صفر صفرة قوية وقال)...وليي على قلبي شووو ضرب هالكلب آدم عم ينقي الموظفات تنقاية.

بهاللحظة أتصل آدم عليه…

تيم:ذكرنا الكلب…

آدم:خراس ولاا تعا لعندي عَالمكتب بسرعة.

تيم:آدم بعرضك حل عني شوي يازلمة أنزل عن كتافي شوي.

آدم:كوول هوا وتعا بسرعة ناطرك.

تيم:الله يصبرني بسس.

بمكتب آدم:
___

آدم:ليكو جايي.

براءة:آدم خليني روح عنجد مارح أقدر شوفو.

آدم:بلا جنان هلأ بدك تنزعي كلشي كننا عم نخططلو من شهرين؟.

براءة:حاسة قلبي رح يطلع من مكانو بعرف مارح يسامحني.

آدم:الذنب مو ذنبك وتيم ب…(مالحق يكمل كلامو وفات تيم).

تيم:لك يخرب بيتك أنتَ مابتخليني أتهن….(شاف بنت قاعدة بس مو مبين وشا وقال)...شكلو عندك ضيوف عذراً.

آدم:أيي أنقبر تعا.

براءة:(كان قلبا رح يوقف بس قدرت تستجمع قواها وتوقف وتحط عينها بيعن تيم وقالتلو)...أشتقتلك كتير ما قدرت أنساك ولا لحظة.

تيم:(أنصدم لما شافها ووقف وهو عم يتطلع فيها بنظرات كلها غضب وقلها)...أنتِ شو جابك وليش رجعتي مين قلك أنو بدي شوفك؟...ولا مفكرة إيمت مابدك بتروحي وإيمت مابدك بترجعي...روحي رجعي من مطرح ما أجيتي مابتلزميني…(ولف ظهرو ليمشي).

براءة:تيم أسمعني مشان الله.

آدم:(بصوت عالي)...تيم وقف الموضوع مو متل مانك مفكر.

تيم:مابهمني.

آدم:وأنا عم قول وقف وبدك تسمع شو رح أحكي.

تيم:(ضل واقف مكانو بدون مايلتفت أو يحكي شي).

آدم:صح براءة أختفت من حياتك فجأة بس هي مالها ذنب بشي عمها هو اللي جبرها تكتبلك هديك الرسالة وجبرها تتركك بهي الطريقة وبعدين أخدها وسافروا برات البلد ومن فترة قدرت أوصلا عن طريق الفيس وحكينا كتير وبعتت ناس جابوها من هنيك وهي صرلا شهر بالبلد وكنت عم أجل الموضوع كرمال خلص مشاكلي براءة مالها ذنب بشي وهي بتحبك وماحبت حدا غيرك ولا تزوجت متل ماكتبتلك بالرسالة.

تيم:ههههه وصدقت هي الخاينة براڤو قدرتي تضحكي على آدم بس أنا مستحيل تقدري تضحكي عليي (ومشي).

براءة:(ركدت ورا تيم ووقفت بوشو وقالتلو)...معقول ماتصدقني ياتيم؟...وأنتَ أكتر حدا بتعرف قديش تعذبت بسببك...(رفعت عن أديها وقالت)...شايف هدول الحروق؟...تطلع فيني تيم شايفن ولا مو شايفن؟...هدول حرقني ياهن عمي بس مشان بعد عنك بس مشان أكتبلك بعد عني وأنا بدي أتزوج وأنا لا تزوجت ولا نضربت على قلبي جبرني أعمل هيك مشان أتزوج أبنو وياخدو ورثة بابا بس تنازلتلن عن كلشي بس مشان ما أتزوج هداك الحقير بس مشان محدا غيرك يلمسني تيم ومع هيك ماخلصت منهن شفت الويل وقضيت هالسنتين وأنا ناطرة الفرج وأنا ناطرة بس مجال لحتى أهرب لعندك أخدوا مني جواز السفر وهويتي وخلوني هيك بلا ولا شي كلو كرمال ما أوصلك تيم أنا تعذبت كتير وأنتَ السبب الرئيسي بهالشي لولا آدم لكنت لهلأ عم أتعذب أنا أجيت أحتمي فيك مو لتمشي
وتتركني تيم وحياة الله محدا لمس أيدي غيرك وغلاوتك عندي مادخل قلبي غيرك.

تيم:(عقلو ما تحمل الكلام اللي كان عم يسمعو)...بس أنا لمست الف وحدة غيرك طلعت وفتت مع بنات صاحبتن وشربت وعملت كلشي بيخطر على بالك أي أي كلشي عملت بتعرفي ليش؟...كلو لحتى أنساكي صرت واحد قذر كل يوم بحضن وحدة.

آدم:تيم مو وقت هالحكي.

تيم:لا وقتو هي لازم تعرف أنو أنا مو تيم اللي تركتو.

براءة:(صارت تبكي وماتحملت هالحكي).

تيم:بس بعدني بحبك وكتيير كمان مانسيتك ولا لحظة بس ماكنت حب جيب سيرتك مابحب أتذكر خيانتك إلي.

براءة:بس أنا ما خنتك.

تيم:(بصوت عالي)...وأنا شو بدو يعرفني أنو هيك صار فيكِ إذا من موبايلك أجت هديك الرسالة اللي دمرتني إذا دقيتلك ألف مرة وماكنتي تقبلي تردي ولا قبلتي تشوفيني أنا شو بدو يعرفني؟.

براءة:والله كلشي كان غصب عني.

تيم:وأنا كلشي عملتو غصب عني ليكي براءة أنا فيني أرجع أقبلك بحياتي من جديد لأنو حرفياً حياتي بدونك مالها طعمة بس ياترى بعد اللي سمعتيه رح تقبلي فيي من جديد؟.

براءة:بدي كون معك مابهمني شو كان قبل بس بدي ضل معك تيم مشان الله أنا متت بدونك.

تيم:(ضمها كتير)...وأنا شو لك أنا كل يوم كنت موت ألف موتة على غيابك يامجنونة.

آدم:(طلع من المكتب وخلاهن ياخدوا راحتهن بعد ما أمن أنو تيم وبراءة رح يقدروا يتفاهموا).

ببيت نبراس:
_____

نبراس:وهلأ ياست نيرمين صار لازم نحكي بمستقبلك.

نيرمين:مستقبلي أنا؟.

ناريمان:أي أنتِ شو بدك تضلي هيك يعني لازم تعملي شي تغيري حياتك.

نيرمين:وأنا شو اللي ممكن يطلع معي ههههه.

أم نبراس:ياحبيبة قلبي بتتعلمي معلش محدا خلق متعلم.

نيرمين:طيب شو بدي أتعلم؟.

نبراس:أنتِ لشو بتميلي بشو بتحسي حالك رح تقدري تنجحي؟.

نيرمين:هههههه والله ضحكتوني لك ليش أنا بعرف شي غير المشاكل والخناقات فيني أشتغل بهالمجال بيمشي الحال هههه.

ناريمان:حاج تستهوني بحالك.

نبراس:لا بصير ليش لأ.

ناريمان:حتى أنتَ أنعديت من بنت أختك يعني وبلشتوا تتغالظوا.

نبراس:لا أبداً ماعم أتغالظ أنا فيني سجلك بنادي وتقوي حالك وطالما عندك مهارة قتالية رح تتعلمي بسرعة ووممكن مع الأيام تصيري كوتش.

نيرمين:(بفرحة)...عنجد عم تحكي خالو؟.

أم نبراس:شو هالحكي هاد هي قصص رجال شو بدا فيها لك أبني؟.

نبراس:ههههه ماما هي النوادي كل العالم بتروح عليها شباب وبنات عادي يعني.

ناريمان:أي ماما والكوتش شغلة كتير منيحا بس نيرمين لازم تتعب على حالها.

أم نبراس:شو بعرفني أنتوا أدرى.

نبراس:شو قلتي نيرمين؟.

نيرمين:طبعاً موافقة.

ناريمان:بس هالشي مابيعني إنك تتركي الدراسة رح نضل ماشيين سوا من البداية لحتى تاخدي كل الشهادات وحدة ورا التانية.

نبراس:براڤو هاد اللي بدي ياه.

نيرمين:بس أنا مابعرف الخمسة من الطمسة كيف بدي أخد الشهادات اللي عم تحكي عنن؟.

أم نبراس:ياروحي قلنالك محدا بجي من بطن أمو متعلم.

نبراس:نحنا كلنا رح نتساعد لحتى تقدري تدرسي منيح وتبلشي تقدمي كل مرحلة ونحنا رح نضل ساندينك على طول.

نيرمين:طيب بس أنا عجبتني شغلة النادي.

نبراس:من بكرا رح نروح ونسجلك بنادي ورح تدرسي وكلشي.

نيرمين:الله يخليلي ياكن يارب.

بعد يومين ببيت روان:
______

روان:نغومتيي لك أهلين.

نغم:هيك بترجعي عَالبيت لحالك؟.

روان:شو بدك أعمل لكن مافيي ضل قاعدة هنيك كمان.

نغم:وأنا مافيي خليكي لحالك لهيك رح ضل نام هون وكل كم يوم بنروح بنام ببيت ستي.

روان:وأنا شو بدو ياخدني؟.

نغم: زعلانة مني لأنو ضليت هالكم يوم هنيك؟.

روان:لا أبداً بالعكس فرحانتلك.

نغم:طيب وهالدموع ليش نزلوا هلأ؟.

روان:لأنو البيت مو حلو من دونك.

نغم:ياروحي مين قلك رح أتركلك البيت أنا رح ضل معك طول العمر.

روان:عنجد؟.

نغم:أي عنجد كيف لكن؟… وهلأ مابدك تقليلي ليش هيك دبلانة وعيونك صايرين هيك؟.

روان:ماعم يطلع من بالي عم فكر فيه على طول كل وقتي مشغولة فيه حتى عَالمشغل مانزلت من يومين.

نغم:وهو عم بفكر فيكِ.

روان:شو عم تحكي؟...أوعا تكوني خبرتيه يا نغم.

نغم:لا أبداً مبارح سهرنا كلنا سوا وبعدين ضلينا أنا وياه وهو فتح سيرتك وحسيت عندو مشاعر تجاهك وطلبت منو يصارحني وماتردد قلي أنو هو معجب فيكِ كتير.

روان:لا لا نغم مستحيل أكيد أنتِ حكيتيلو ليش هيك عملتي؟.

نغم:لك شبك يامجنونة وحياتك عندي أنا ماقلتلو شي.

روان:(سكتت وصفنت بدون ماتحكي أيَ حرف وكانت مبينة عليها الحيرة)...

نبراس:(هو اللي وصل نغم كانت نغم بدها تاخد روان وتطلع ليروحوا مشوار سوا شاف نغم تأخرت ونزل وراها ليشوف ليش تأخرت وسمع الحديث اللي دار بيناتهن وشاف كيف روان كانت محتارة وصافنة بهالطريقة رق قلبو كتير وماعرف شو يتصرف)…..
أي عذابٍ يسكنُ هذهِ البنت؟….رُبما كان عذاب الجوى...بدت لي بنتاً رقيقة لو هبت عليها نسمةً من الريح لكسرتها إلى نصفين جعلتُ أتأملها ملياً…وأنا أسألُ نفسي...أتراها في خجلٍ أو ندمٍ؟…من بعدِ القبضِ عليها مُتلبسةً بجريمةِ الحُبْ الذي لم تعترف بهِ صراحة...كان علي أن أساعدها في الخروجِ من موجةِ الأسى التي غرقت به ولم أعرف ماذا أقول...وفكرت….ليس مهماً ماتقول...قُل أيَّ كلام.

نبراس:أنا بحبك روان ونغم مادخلها بشي أنا بحبك من زمان كتير وكتاباتي بتشهد بهالشي.

روان:(فزت من مكانها لما شافت نبراس وصار وشا أصفر وبلش جسما يرجف).

نبراس:أنا بعتذر ماكان قصدي أتجسس عليكن بس فتت لشوف ليش تأخرتي وسمعت حديثكن وصار لازم أعترفلك بحقيقة مشاعري روان.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـثامن_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

نغم:بظن إنك أجيت بالوقت المناسب صار لازم تحكوا.

روان:بس أنا ماعندي شي أحكيه.

نبراس:أنا عندي كتير.

نغم: رايحة أعمللكن شي تشربوه.

روان:(مسكت بأيد نغم قالتلا)...تعي لهون خليكي.

نغم:شو صرلك مارح ياكلك رح يحكي معك بس بلا جنان (مشيت نغم بأتجاه المطبخ وتركت روان عم ترجف بمطرحها أخخ من الحب شو بيعمل بالواحد).

نبراس:ليش متوترة لهي الدرجة؟.

روان:..

نبراس:أنا قلتلك عندي كتير حكي بس مارح أحكيه غير بالوقت اللي بتكوني أنتِ جاهزة تسمعيه بس بدي ياكِ تعرفي شي واحد واللي هو أني لما قلت بحبك كنت بعني كل حرف منها وكانت نابعة من القلب خاصةً إنها طلعت مني بغير الوقت اللي كنت متوقعو وبرجع بقلك نغم مادخلها بشي أنا بحبك وكتير كمان بحب البنت اللي مشيت وراها مع بنت أختي سنين طويلة وماشفتا ولا مرة مشيت بطريق غلط بحب شخصيتك المرحة اللي كنتي عَ طول تطلعي نغم من حالتها الكئبية فيها...أنا ماكنت ناطر نغم تفتح عيوني عليكي أنا اللي كنت ناطر بس وقت مناسب صدقيني وأنا مبسوط أنو الشعور متبادل ومافي شي تخجلي منو وهلأ رح أتركلك القرار ومارح كتر الحكي بتمنى نحكي بأقرب وقت بأنتظارك أنا كوني بخير يلا عن أذنك…

روان:(ماحكت ولا حرف بس حكي نبراس كان عم يتردد جواتها مو عرفانة تفرح ولا شو).


نغم:شو لوين؟.

نبراس:بشوفك بوقت تاني...وقلا بصوت واطي ضلي معها تمام؟.

نغم:خلص ماتاكل هم.

نبراس:بخاطرك.

نغم:الله معك.

بببت تيم:
__

تيم:رح تضلي هون وماتطلعي بدون ماتخبريني.

براءة:ليش غيرت بيتك؟.

تيم:لأنو كان يذكرني فيكِ.

براءة:لسا ماسامحتني؟.

تيم:لو ماسامحتك ماكنتي شفتيني معك هلأ أنا حتى ظلمتك كتير يمكن لو فكرت منيح ومشيت وراكي ماكنت خليتك توصلي لهديك الحالة.

براءة:(مسكت إيدو وقالت)...حبيبي مابدي نتذكر اللي راح بس بدي تبقى معي.

تيم:وحياتك مابقا يفرقنا غير الموت.

براءة:لسا بتحبني متل مابحبك؟.

تيم:وبموت عليكي.

براءة:ماحبيت غيري؟.

تيم:وحياتك محدا دخل هالقلب غيرك.

براءة:تلفونك معبى بنات.

تيم:كنت صريح معك وقلتلك كلشي.

براءة:مع أنو هالشي عم يحرقني حرق بس رح حاول أنساه بعد ماتحذف كلشي من موبايلك ومن حياتك كمان.

تيم:(شلف الموبايل من الشباك وقال)...وهي كبيت الموبايل كلو على بعضو منيح هيك؟.

براءة:ومن كل حياتك مابدي أنثى غيري.

تيم:وحياتك من اليوم وطالع مافي غيرك.

براءة:لك بحبك.

تيم:لك بموووت على دباديب وشك أنا...على فكرة بعد كم يوم خطبة آدم وأتفقنا نعمل خطبتنا وخطبتو سوا.

براءة:ليش آدم ماكان خاطب؟.

تيم:أمبلا ولساتو خاطب والخطبة رح تكون من جديد على نفس البنت بس القصة طويلة بعدين بحكيلك ياها خلينا نرتاح هلأ.

براءة:طيب متل مابدك.

تاني يوم بالمرسم:
___

نغم:كيفو حبيبي؟.

آدم:لك أهلين ياروح قلبي شو هالمفاجأة الحلوة؟.

نغم:أشتقتلك كتير وأجيت شوفك.

آدم:وأنا كتير مشتاق لدبدوبتي.

نغم:إيمت رح تجي تخطبني عنجد عيب عليك ماحاج بقى؟.

آدم:ههههههه ولي عَالجنان...ياستي بكرا بيمشي الحال؟.

نغم:هئ خليها لبعد بكرا.

آدم:أمرك دريتي أنو تيم رح يخطب؟.

نغم:عنجد مابصدق كيف ومين هلأ تيم بدو يخطب لك شو صار بالدنيا؟.

آدم:هههههه هاد اللي صار وأتفقنا نخطب سوا قصدي خطبتو مع تجديد خطبتي ههههه.

نغم:حلووو كتير فرحتني بس ماقلتلي مين؟.

آدم: طيب قعدي لأحكيلك.


عند تيم:
_

ترك براءة ترتاح بالبيت وطلع لعند عامر لحتى يشوف أبن عدنان شو عملوا فيه.

تيم:شو ولا صرت رجال ولا لسا؟.

مالك:صرت صرت مشان الله خليهن يتركوني والله مابقا أعمل شي.

تيم:ترجاني كمان.

مالك:ببوس أيدك ببوس رجلك تركوني.

تيم:شو رأيك عامر تربى ولا لسا؟.

عامر:هيك الظاهر معلم.

تيم:يعني نتركو؟.

عامر:على راحتك معلم بكل الأحوال إذا فكر يلعب بدنبو رح نربيه من جديد.

تيم:قولتك…(مسك مالك من رقبتو وقال)...هي فركة أدن إلك وللواطي أبوك بس إذا واحد منكن فكر يلعب بديلو ويعمل أيَ حركة ناقصة رح خلص عليكن.

مالك:حاضر والله مابقا نعمل شي.

تيم:عامر خدوا ولحشوه بعيد من هون...وأنتَ ولا بتخبر أبوك أنو لسا حسابنا ماخلص فهمان؟.

مالك:أمرك أمرك.

تيم:شوف شغلك عامر.

عامر:بتؤمر معلم…تحرك ولااا.

المسا ببيت نغم وروان:
______

نغم:شو صار معك فكرتي بالموضوع؟.

روان:بشو بدي فكر؟.

نغم:حاج جدبنة خلصينا بقا بقيا لـ هالبحصة حرام عليكي نطف قلبو.

روان:والله مابعرف.

نغم:أنا اللي بعرف بعد بكرا آدم رح يجي يخطبني منو ورح تكون خطبة تيم بنفس اليوم وخبرني أنو رح يلبسوا المحابس ببيت ستي فـ شو رأيك نكمل هالفرحتين ليصيروا تلاتة؟.

روان:تيم بدو يخطب ميين؟.

نغم:أي بدو يخطب بعدين بحكيلك مين بس المهم هلأ خلينا بموضوعنا حبابة ياروان وافقي وخلينا نفرح.

روان:كلشي دخل لراسي إلا موضوع خطبتك أنتِ وآدم من جديد ياعمي هاد جنان.
نغم:هيك بدا ستي خلص حاج تغيري بالموضوع يلا قوليلي موافقة بعرفك بتحبيه يلا وافقي.

روان:شو جنيتي نغم خطبة فوراً؟…بعدين بلكي هو مابدو هيك؟.

نغم:لك بدو بدو هو اللي قلي خبرك هالحكي.

روان:عنجد؟.

نغم:أي عنجد وهلأ رح دقلو وخليه يجي لتسهروا سوا وتتفاهموا.


روان:لا يا الله م…

نغم:خرسي مابدي أعتراض.

نغم أتصلت بـ نبراس ليجي وفعلاً ماكذب خبر بعد نص ساعة كان عندن قعدت معهن نغم شوي وبعدين تركتهن لحالهن وقضوا هالليلة وهنن عم يعترفوا لبعض بمشاعرهن ونغم عم تراقب فرحتهن من بعيد وهي عم تحكي مع آدم وتحكيلو شو صار…أما عند مالك رجع لقدام بيت أهلو وشاف كيف الباب مقفول وأهلو مو بالبيت وتذكر أنو تيم ورجالو هنن اللي قفلوا الباب وخاف يفتح الباب ويرجعوا عليه تيم ورجالو ضل قاعد جنب الباب وهو عم بفكر كيف بدو يعرف مكان أهلو لحد ما أجت سيارة ووقفت جنبو ونزلت منها سحر…

سحر:وينها سلام؟.

مالك:وأنتِ مين وشو بدك منها؟.

سحر:بدي ياها بموضوع ضروري.

مالك:مابعرف وينها.

سحر:(أيوا شكلو صحيح كانت بورطة وين بدي لاقيها هلأ؟)...طيب أنتَ مين؟.

مالك:أنا أبنها.

سحر:في حدا مابيعرف أمو وين؟..ليك صحيح هي حكت معي من كم يوم وقالتلي هي بـ ورطة وأنا أجيت لساعدها بقا إذا بتحب ساعدكن حكيلي شو صاير؟.

سحر قدرت تضحك على مالك بسهولة وخلتو يحكيلها كلشي بالتفصيل الممل وبعدين قررت تكسبو لصفها وتستفاد من كره مالك لـ تيم وأخدتو معها لحتى ينفذوا الخطة اللي أتفقوا عليها بعد نقاش طويل وبعد عدة محاولات بالأتصال على سلام بس ماكانت ترد.

ببيت أهل نبراس:
___

ناريمان:أهلين نيرمين خانم شو كيف كان يومك بالنادي؟.

نيرمين:غير شكل كتير مبسوطة.

أم نبراس:ياروحي إن شاء الله على طول هيك.

نيرمين:تسلمولي شو وينا نغم ما أجت؟.

نبراس:نغم ضلت ببيتا مارح تجي اليوم.

نيرمين:يييي بقا.

نبراس:إذا بدك بوصلك لعندا مع أنو هلأ أجيت.

نيرمين:لا خلص بكرا بشوفها.

أم نبراس:والله ماعم نشبع منها لنغم.

ناريمان:بتتذكري لما كان نبراس بيشتغل بالمشفى هو التاني ماكننا نشبع منو.

نبراس:وهلأ رح تملوا مني تعوا لعندي بدي خبركن خبر حلو.

الكل:خير إن شاء الله.

نبراس:خير كلو خير...أنا قررت أخطب.

أم نبراس: وأخيراً ولك لللووولللييشش.

نبراس:لك طولي بالك مابدك تعرفي مين العروس هههههه.

نيرمين:والله فرحتنا بهالخبرية.

ناريمان:ماعم صدق هلأ أخي بدو يتزوج وأخيراً.

نبراس:ههههه قلتلكن ليصفا راسي وبفكر بالموضوع وهلأ صفي والحمدلله.

أم نبراس:الف الحمدلله.

نيرمين:أي خال ماقلتلنا مين العروس دكتورة شي؟.

نبراس:لأ العروس كلكن بتعرفوها.

الكل:ميين؟!.

نبراس:طيب حزروا.

الكل:نطفت قلبنا مين؟.

نبراس:روان رفيقة نغم.

ناريمان:يااايي عنجد؟.

نيرمين:لك والله مو هين ياخال.

أم نبراس:ونعم الأختيار ياحبيبي البنت بتطير العقل.

ناريمان:وأخي كمان بطير العقل.

نيرمين:صححح.

نبراس:ههههههه.

أم نبراس:الله يتمم على خير ياروحي.

نبراس:آمين يارب بس كلشي رح يكون بسرعة يعني قررنا تكون خطبتنا مع خطبة الشباب آدم ونغم وتيم وحبيبتو...بلش يحكيلن على كلشي متفقين عليه والكل كان مبسوط ومحدا أعترض على شي.

تاني يوم:
__

نغم قررت تاخد نيرمين مشوار ويغيروا جو سوا وفتلتها بكل مكان وماخلت شي بنفسا لنرمين وبعدين أخدتا عَالكوافير وعملتلا كلشي وبعدين طلعوا…


نيرمين: هلأ مالي مصدقة معقول هي أنا؟.

نغم:أي أنتِ هههه ياروحي الجمال أنا.

نيرمين:لك طول عمري حسن صبي أول مرة بحس بالأنوثة.

نغم:ياقلبي أنتِ بدي تنسيلي كل هديك الأيام ورح نعيش أحلى أيام سوا.

نيرمين:إن شاء الله يا رب بس خليني أشلح هاد الكعب بالأول حاسة حالي معي خلع ولادة.

نغم:ههههه يامجنونة مو هيك بالشارع العالم بلشوا يتطلعوا علينا.
نيرمين:أيي يتطلعوا شو أعملن يعني؟...هلأ حلي المشي يلا خدينا على شي محل ناكل جعت لأني.

نغم:ههههه ولك خسا الجوع شرفي نيرمين خانم.

نيرمين:ميرسي...شايفة بلشت أتعلم أحكي متل الأكابر.

نغم:ههههه ولك أنتِ كل الأكابرية.


بعد ساعتين بالمشفى:
_____

الدكتوروائل:ألف الحمدلله الأعداد عم تتقلص والوضع عم يستقر ومافي وفيات بنقدر نقول بلشنا نتخلص من هالوباء بعد هاللقاح.

الدكتورعلي:الف الحمدلله إن شاء الله الوضع يضل هيك تحت السيطرة ومانخسر أرواح تانية.

وائل:دكتورة نغم شو وضع المرضى اللي تحت أشرافك؟.

نغم:الحمدلله دكتور كلن بوضع ممتاز بأستثناء مريض واحد تحت المراقبة.

علي:الله يعافي الجميع يارب.

وائل:آمين...الدكتور نبراس وين عم يشتغل مابدو يرجع لهون؟.

نغم:لسا قاعد بدو يرتاح هي الفترة بس مابظن يرجع لهون شكلو الدكتور أيهم بعد ماصار رئيس أطباء رح يطفشنا كلنا.

وائل:بسيطة كلو لخير دكتورة.

نغم:إن شاء الله عن أذنك دكتور بدي كمل شغلي.

وائل:إذنك معك...بالتوفيق.

#يتبع...
#لـعـنـة_گـورونـا.
#الـجـزء_الـتاسع_والـثـلاثـون.
#بـقـلـم_إيـمـان_عـلـو.

عند روان ونبراس:
_____

نبراس قرر يطلع مع روان لحتى يتعرفوا على بعض أكتر وروان قبلت فوراً مع أنو كانت كتير بتتوتر بوجودو ومابتعرف شو بدا تحكي…

نبراس: وأخيراً حنيتي عليي وقبلتي تجي.

روان:أيي هو يعني كنت.

نبراس:كنتي شو؟.

روان:مابعرف.

نبراس:ههههه طيب ولا يهمك...بتعرفي خدودك بجننوا وهلأ وهنن محمرين هيك أخدولي قلبي.

روان:(خجلت كتير وحاولت تغير الموضوع وقالت)... هلأ ليش لحد هلأ مانك مرتبط أو متزوج يعني شو السبب اللي منعك ماترتبط وأنتَ بهالعمر؟.

نبراس:شو شايفتيني ختيار؟.

روان:لك لا فيك البركة بس قصدي…

نبراس:هههه فهمان عليكي بس عم بمزح معك...ياستي لأني بحبك.

روان:...

نبراس:أي ماتتطلعي فيي هيك والله العظيم كنت بحبك من زمان وقصة نغم كمان كانت شاغلتني لهيك.

روان:قصة نغم أوك بس ماكنت بتحبني.

نبراس:(فتح اللابتوب وقلا)...تعي ورجيكي شي.

روان: شو هو؟.

نبراس:(فتح صور كتيرة كان مصورهن من بعيد لروان ونغم معها ومنهن صور لحالها وبعدين فتح أوضح صورة لروان وقلا)...شوفي هي الصورة وشوفي شو مكتوب فوقا.

روان:(صارت تتطلع بالصورة وهي مصدومة وتقرأ شو كاتب عليها)...

لا أقولُ بأني وقعت في حبكِ من النظرة الأولى، لأني أعي جيداً أن الحب الحقيقي ليس شأن العينين وحده إنه شأن الكيان كله، ولكني رغبت جداً بمعرفتك تلك اللحظه، هكذا هو الحب غالباً ما يبدأ بالانتباه والفضول، ثم يدفعنا صوب الأخر دون الكثير من التعليل.
أردت بشدة أعرف أي الحدائق أعماقك، فقد كان يبدو جلياً أن هذا الصمت والهدوء ينجلي على أشياء لا ندركها بالنظر من بعيد، لقد قلت في نفسي تلك اللحظة لو كانت هذه المرأة كتاباً لكان من الظلم أن نختصرها بأي عنوان، ولو كانت قصيدة لكان تقييدها بأي وزن جريمة لا تغتفر.
|مقتبس من رواية نبض|


روان:مو معقول أنتَ!.

نبراس:ههههه طيب شوفي التانين.

روان:(بلشت تقلب بكل الصورة وتقرأ كلشي مكتوب فوق كل صورة صاروا يدمعوا عيونها وهي عم تقرأ ومابتعرف شو بدها تعبر أخر شي قدرت تحكي وتنطق)...نبراس أنا كنت حبك بس هلأ أنا كتير بحبك.

نبراس:وأنا كنت كتير بحبك وهلأ صرت مجنون بحبك.


عند نيرمين:
____

الكوتش:فظيعة أنتِ عندك قوة جسدية مو طبيعية.

نيرمين:شكراً.

الكوتش:ماعم جاملك اللي بشوف بنت بجمالك بيقول عنك كتلة لطافة ومستحيل تكون عندا هالقوة وطبعاً بكل الأحوال اللطافة موجودة.

نيرمين:(حبت تختصر الحديث وقالت)...هاد من زوقك ماصار لازم نكمل تدريب؟.

الكوتش:لسا مالحقتي تاخدي نفس طولي بالك...بأي نادي متدربة قبل؟.

نيرمين:بالشارع.

الكوتش:شكلي عم دايقك أنا أسف.

نيرمين:لا ماتدايقت بس عم جاوبك.

الكوتش:عم تمزحي أكيد؟.

نيرمين:لا ماعم أمزح أنا ربيت بالشوارع وتعلمت دافع عن حالي.

الكوتش:..

نيرمين:ليش عم تتطلع فيني هيك؟.

الكوتش:معجب بصراحتك ومتفاحئ من كلامك.

نيرمين:شو اللي متفاجئ منو بالضبط؟.

الكوتش:فرضاً لو حكيك صحيح مابظن في حدا بحب يصارح بهيك شي قدام أيَ حدا.

نيرمين:بس أنا غير هيك طبيعتي ومابخجل من أيام عشتا.

الكوتش:عندي فضول أعرف قصتك.

نيرمين:مالي مجبورة أحكيلك ياها.

الكوتش:يمكن نحنا نفس الشي.

نيرمين:كيف يعني؟.

الكوتش:أنا ربيت بميتم وبعدين طلعت منو وأعتمدت على حالي لحتى وصلت لهاد المكان هي صرت جريء متلك لأول مرة بحكي هالشي لحدا بتمنى تحكيلي قصتك.

نيرمين:هون؟.

الكوتش:إذا بتحبي بعد التدريب بعزمك على فنجان قهوة وبنحكي.

نيرمين:طيب.

بعد التدريب فعلاً طلعوا وقعدوا قعدة طويلة وكان الحديث فيها شيق وحلو ونوع من الأنجذاب من الطرفين رجعت المسا نيرمين عَالبيت كانوا كل الصبايا مجتمعين ومن بيناتن براءة حب تيم يعرفها على نغم ونغم جابتها على بيت ستا ليتعرفوا على بعض ويعملوا تجهيزات الخطبة سوا...ونفس الشي عند الشباب أجتمعوا وسهروا سوا…

ببيت نبراس:
____

نيرمين:يا مية أهلا وسهلا بالصبايا الحلوين.

براءة:روان:وفيكِ ياقلبي.

نيرمين:يعني هالطقم هاد كلو عرايس بكرا لك عمي؟.

الكل:هههههههه.

نغم:أيي نعم ليكون عندك مانع أبو سمرة؟.

نيرمين:والله يعني كان فيكن تنطرونا أنا وناريمان لحتى يكمل الطقم.

براءة:ههههه وبلكي كنتوا مطولين.

ناريمان:من ناحيتي مطولة ومطولة كتير كمان ههههه.

روان:وأنتِ نيرمين أبو سمرة على قولة نغم إيمت بدنا نفرح فيكِ؟.
نيرمين:بس الأعور يلقا عينو.

نغم:عنسنا يابنات عنسنا إذا بدنا ننطر هدول الجوز ههههه.

ناريمان:والله يابنات أنا شايفتلكن نيرمين مو مطولة متل ماعم تحكي لأنو من وقت بلشت بالنادي في حركات وقلب عم يدق وهيك يعني…

نيرمين:لك سكتي مابينحكالك شي.

نغم:شووو هاد من ورايي وأنا أخر من يعلم؟.

نيرمين:لك كلو حكي بعدين وين بدي شوفك لحتى أحكيلك.

براءة:هلأ بدك تحكيلنا كلشي يلا لشوف.

روان:أي يلا بسرعة بسرعة لشوف أنطقي لشوف.

نغم:يلا نيرمين خانم أحكي بقا نطفتي قلبنا.