قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #منعا_باتاً ..... قراءة ممـتعه🌸💙" #ⴅმ
بـدايـة الـقـصـة..💙
قصة اليوم: #وحوش_الـقمر
.....
قراءة ممـتعه🌸💙"
#ⴅმძ3Һค
#وحوش_القمر_1 #وحوش_القمر
الحلقة الأولى
@rwayate
بيوم غير عادي ومتل كل سهرة مع العيلة كنا كلنا عم نتعشى.. أنا وبابا وماما وخواتي التلات واخي الوحيد زيد.. أنا شهيره بنت مراهقة وعمري 15 سنة بدرس بمدرسة قريبة من القريه اللي احنا ساكنين فيها.. القريه بالنسبة لإلنا أمان وأحلى من المدينة اللي زرتها مع جدي انا وخواتي يوم من الأيام.. بس بهاد اليوم اللي كنا عم نتعشى فيه سمعنا جارتنا مفيده عم بتصرخ وكان صراخها كتير عالي لدرجة انه نص اهل القريه صحيو عليها.. أنا خفت من صوتها وحكيت لخواتي هاد صوت مفيده انا متأكده .. طلع بابا مع ماما برا البيت يشوفوا شو اللي صار خصوصاً انه بابا صاحب زوجها وهيه صاحبة ماما وبنتها بتكون صاحبتي!.. راحوا لعندهم على البيت يشوفوا شو اللي صار.. ونحنا بقينا بالبيت نطلع من حوش البيت عليهم.. بابا وصل لعنا بعد دقايق واخي زيد راح يشوف شو اللي صار معهم.. رجعوا طردونا من الحوش ودخلونا جوا.. انا خفت وصرت ابكي ومافهمت شو مالهم علينا.. صار يصرخ بابا ويحكيلنا في ذئب كبير ومتحوش بالقريه بمر من جنب البيوت ومفيده ام علي شافته جنب بيتهم بمشي لما طلعت تنشر الغسيل.. لازم ماتطلعوا من البيت لأنه على حسب ماحكت انه هاد الذئب عن 3 وكبير كتير.. أنا وخواتي منيره وسميره وبشيره صرنا نبكي وزيد هدّانا وحكالنا ماتخافوا.. بس هاد الخبر خلاّنا نرجف ونقرر كلنا انه بكرا مارح نروح على المدرسة.. بس بابا حكالنا الصبح انا بوصلكم لحد ما نتأكد انه هاد الذئب اختفى عن الأنظار أو طلع من القريه.. حاولت انسى اللي صار انا وخواتي بس الهواجس والخيالات بالليل ماخلونا نعرف ننام وضلينا عم نهلوس ونصرخ.. اجا الصبح ونحنا لسه بالفرشه.. والقريه كلها هدوء والظاهر انه الخبر انتشر لحتى ماقدرنا نسمع ولا صوت برا لا زلمة ولا مره ولا ولد.. طلع بابا برا البيت يتأكد اذا في شي جنب الحوش او برا الشارع ما لقى شي ورجع لعنا حكالنا القريه أمان بس الظاهر انه مفيده حكت للكل ونشرت الخبر والكل خايف يطلع.. بس انتوا عليكم مدرسة ولازم تطلعوا .. وهوه رح يوصلنا.. بهاد اليوم اكتر شي كنا خايفين لدرجة مش قادرين نتطلع حوالينا ونشوف حدا.. وصلنا المدرسة وصرنا نحكي مع الطالبات الكل كان عنده بالخبر اللي سمعوه والكل عرف انه في ذئب بالقريه الصغيره اللي ساكنينها .. لحد ما كل وحدة صارت تطلع اشاعات وكل اشاعه بتخوف اكتر من التانية .. وانه شافوه وفي اكتر من واحد.. بس اختي منيره حكتلي لاتصدقيهم.. واختي هاي قريبة مني كتير ومارضيت تصدق ولا وحدة منهم وكل ماوحدة بالساحه وبالفسحه تحكي شي عن الموضوع تطردها وتكذبها.. بس اللي صدمنا وخوفنا أكتر انه سمعنا صوت بنت بتصرخ بالساحه واجو معلمتين واخدوها عن المديره ونحنا ماكنا عارفين اللي صار.. تجمعوا الطالبات جنب الساحه والمعلمة علا بهدلتهم وطردتهم بس اللي عرفناه بعدين ولما طلعت عم تبكي من المكتب انها شافت وحش كبير وهيه عم تحاول تهرب من المدرسه.. واعترفت انها حاولت تهرب بالفسحه من الباب الخلفي ولما طلعت شافت وحش او ذئب كبير ناحية المدرسة عم بتمشى ولما نصدمت من اللي شافته نزلت عن السور وهربت عم تبكي وشافوها المعلمات.. كل الطالبات سمعوا الخبر وخافوا والكل منهم صار بده اهله يجوا يوخدوه من المدرسة ومش قادرين نطلع.. ولما طلعنا على الصف كلنا .. المس ميرفت صارت تحكيلنا اللي صار لأنها شافته وحكت انه البنت مستحيل تعترف انها كانت بدها تهرب الا اذا عنجد شايفه شي مخوفها.. والظاهر في هيك شي فعلاً بالقريه ولازم الكل يدير باله من هالشي.. طلعنا بعد ماخلصنا الدوام وكل وحدة فينا ايدها على قلبها ووصلنا البيت اللي ماببعد عن المدرسة الا كم متر وركض.. واول ماوصلنا كان بابا ورانا عم بركض ودخل بسرعه على البيت ودخلنا معاه وسكر الباب بسرعه.. طلب منّا ندخل على الغرفه وما نطلع منها ابداً.. ونحنا طاوعناه بس صوته كان عالي وقدرنا نسمع اللي صار.. كان يحكي لماما انه ابو فؤاد جارنا نقتل.. ولقيوه شباب من شوي مرمي بالأرض اللي قبال بيته وكله دم والظاهر في شي قوي ناهش لحمه ومشوهه وحتى وجهه ماكان تقريباً مبين.. وهالشي صاير مبارح لأنه فكروه ولاده رايح عند بيت اهله بالقريه التانية اللي جنب قريبنا بس اتضح انه نقتل ولقيوه من شوي.. فعلاً كلام مفيده صحيح وفي ذئب بالقريه كبير وهاد اول شخص بنقتل.. وبعد دقايق سمعنا صوت ام فؤاد عم تصرخ وتبكي بصوت قريب شوي.. وهالشي خلانا نصير نبكي بصوت عالي لحد مافتح علينا بابا الباب وقلنا مابدي اسمع صوتكم وخوفنا بزيادة بدل مايهدينا لأنه ماكان عارف شو بده يعمل.. نمنا وباليوم التاني ماحدا منا راح على المدرسة والكل ضل ملازم البيت حتى بابا وتعطل عن شغله وضلينا طول اليوم بالبيت لحد ما اجا الليل.. كان الليل هادي لدرجة قوية وكنا خايفين نسمع فجأة صوت حدا بصرخ..
وبالفعل بعد ما صارت ليل سمعنا ام فؤاد بتصرخ وبتحكي بصوت عالي ومسموع انها شافت زلمه جنب بيتهم كله وبرَ متل الذئب وكان لابس ابيض ووجهه كله شعر وبخوف ودق على بابهم ولما سألت مين ماحدا رد بس لما قررت تفتح اتضح لإلها انه ملامح هاد الزلمه ملامح أبو فؤاد زوجها ولما سكرت الباب عليها مره تانية حاول يكسره يودخل لجوا عندها بس هيه قاومته وقدرت تتربس الباب لأنه كان قوي وصحت ولادها.. قالت انه الزلمة شكله بخوف ومتل الذئب تماماً وملامحه ملامح زوجها.. ولما دخلت على البيت شافته عم بحاول يدخل لعندها وبعد ماصحيوا ولادها كان مختفي من تحت البيت.. خلصت الليلة على خير ولغز الشي اللي سمعناه ما قدر يوصلنا لشي أبداً.. وماما صارت تبكي وتحكي شو اللي صار بالقريه شو اللي صار لنسوانها.. معقول كلامها صحيح.. كيف شافت زوجها بهالمنظر وهوه مات! الليلة هاي حطت على هاد الموضوع اللي صار مليون علامة سؤال لدرجة انه اهل القريه وزلامها ونسوانها اجتمعوا تاني يوم عند أم فؤاد وسمعوا منها بشكل أحسن لأنه فكروها عم تخبص بعد مامات زوجها بس كلامها كان جدّي وصحيح وقالت انها شافت زوجها بشكل ذئب برا البيت وكان كله شعر ووبر وبخوف وقاومها ليدخل البيت ولما صحيوا ولادها كان مختفي.. كان في مختار للقريه اسمه ابو قاسم وهاد زلمة كبير مسؤول عن شؤون الحاره.. بعد ما اجتمع عند بيت ام فؤاد وولادها طلب من كل اهل القريه مايطلعوا بعد الساعه 7 ويتوخوو الحذر ويسكروا الباب منيح عليهم.. لأنه اللي بصير بالقريه مش طبيعي وفي شي عم بصير فعلاً من كلام النسوان وبعد قتل ابو فؤاد.. تاني يوم وبعد أول ليلة .. كل اهل القريه كانوا مختفين تماماً قبل الساعه 7 ولما بلشت الدنيا غروب حسينا انا وخواتي بالخوف.. زيد اخي كان بده يطلع يجيب دفتر من صاحبه لأنه نسيه معاه بالمدرسه وبكرا عليهم امتحان.. بابا حكاله مافي تطلع بس هوه عنّد وحكاله بدي أطلع وبدي أطلع لو شو ماصار ومش خايف.. خصوصاً انه البيت قريب كتير علينا وما بينا وبينهم الا سور .. فتحله الباب بابا وحكاله بس توصل رن من تلفونهم علينا لنتطمن عليك.. وراح زيد بسرعه.. ضلينا قلقانين لوصل على بيت جيراننا ورن من تلفونهم علينا.. نحنا غلبنا النعس وصرنا بدنا ننام بس بابا ضل عم يستنى زيد ورن على الجيران لحد ماحكالهم هيني جاي.. ماما نامت وخواتي ناموا وانا ضليتني سهرانه من خوفي بس عامله حالي نايمه قدام بابا وهوه بستنى زيد يجي.. شايفته من بعيد قاعد على اعصابه وانا عم بتطلع من خرم الخرام عليه.. فجأة سمعت صوت حدا عم بشي بالحوش وكان الصوت قريب عليه كتير لأنه الشباك خلفي تماماً واللي زاد من رعبتي انه سمعت صوت الذئب!!! وبلش صوته يعلى وبابا حس على صوته وحاول يطلع وفتح الباب شوي بس فجأة شفته سكره وماكان بده ولاحدا منا يصحى حتى مانرتعب بس انا صرت ابكي تحت الحرام وفجأة سمعت برا صوت صراخ حدا وقمت بصرخ.. صحيوا عليه خواتي وبابا كان طالع برا البيت وتارك الباب مفتوح وراه.. ماما صحيت بتقول شو فيه!!! سمعنا صوت بابا عم بصرخ وببكي وبقول يا أهل القريه ساعدوني زيد ابني قتله الذئب!!
#وحوش_القمر_2 #وحوش_القمر
الحلقة الثانية
@rwayate
صحيت بصرخ بعد ماسمعت بابا بنادي على أهل القريه وبحكيلهم يا اهل القريه ساعدوني زيد ابني قتله الذئب..! ماما صحيت وسمعته وخواتي صحيوا عم ببكوا وكلنا طلعنا برا.. بابا منعنا نطلع واهل القريه كلهم طلعوا من بيوتهم لعنا يتطلعوا وابو علي زوج مفيده أتصل مع الإسعاف وبابا ضل يبكي ويستنجد.. ومانع ماما تطلع.. صوت الذئب كان قريب شوي من البيت وحسينا انه لسه موجود حوالين البيوت.. اهل القريه انتفظوا من الخوف وكل واحد منهم كان بده يروّح على بيته بعد ماسمعوا الصوت بس ماحدا فيهم قادر يعمل شي.. علي ابن مفيده صار يحكي رح اجيب مسدس من البيت بسرعه.. راح على بيته وجاب المسدس وبعد دقايق كانت الاسعاف جنب البيت.. اخدوه زيد على المستشفى وماما ضلت تبكي وراح بابا معهم ونحنا سكرنا باب البيت وبقينا كلنا عم نبكي وخايفين.. هدّينا ماما وضلينا كلنا عم ندعي لزيد.. بابا اتصل بعد نص ساعه وحكا مع ماما.. قلها زيد عايش!!! وماصار في شي.. الذئب ناهش كتفه وهوه حالياً بالعمليات.. وحالته بحكوا انها بسيطة ويمكن يطلع بكرا من المستشفى بعد مانعمله العملية اليوم.. ماما انبسطت كتير.. بعد دقايق من لما سكرنا الخط.. سمعنا صوت جنب الباب وكان قريب كتير.. قريب لدرجة انه حسيناها جنبنا تماماً.. كان حدا بتحرك ورا الباب الرئيسي للبيت.. ومتل حركات رجلين شخص.. ماما حكت اسكتوا ماحدا يحكي شي! في حدا ورا الباب انا حاسه انه في حدا.. صارت تحكي منيره حاسه انه ذئب القريه ياامي! حكتلها ماما خلينا ندخل جوا .. دخلتنا جوا وبعدنا عن الباب متار .. بس الباب الخارجي صار يدق بصوت عالي وكأنه حدا بده يدخل بس الدقه غريبه وكان ظاهر لإلنا انها مش دقة بني ادم.. ضلينا كلنا بالغرفه خايفين والباب بلش ينخلع شوي شوي.. حسينا انه في حدا عم بحاول يخلعه والظاهر انه فعلاً كان الذئب اللي ورا الباب .. خواتي خافوا وانا طلبت منهم ماحدا يقرب لأنه انا كنت اكبر وحدة فيهم واذا صار شي بابا رح يحط المسؤولية عليه أنا... ماقدرت اعمل ولا شي غير انه اتطلع عليهم وهمه خايفين والباب عم يفتح شوي شوي.. حكتلي ماما اتصلي فوراً على جيراننا بيت أبو علي خليهم يجوا يشوفو اللي عم بصير جنب باب بيتنا .. انا رحت لأتصل ورفعت السماعه ودقيت رقمهم بس كان الرقم ما عم يلقط معي ومابعرف شو اللي صار بهاي اللحظة ..والدقة والخلع اللي صار بالباب وضحلنا انه هاد الذئب اللي بالقريه واللي عم بقتل الشباب فيها.. واذا دخل عليه انا وخواتي وماما ممكن يخلص علينا كلنا..رن التلفون رحت اركض فوراً وكان بابا على الخط.. بحكيلنا انه زيد طلع من العملية وحالته مستقره .. انا قلتله فوراً انه الذئب برا البيت وعم بحاول يخلع الباب .. وعم بدق لبيت ابو علي ماحدا عم برد علينا.. خايفين.. حكالي سكري الباب عليكم وانا رح اتصل معهم وماتفتحو أبداً.. سكرت الخط ودخلنا كلنا بالغرفه وسكرنا علينا.. وبعد ربع ساعه سمعنا صوت ضرب رصاص جنب بيتنا.. وعرفنا انه علي ابن جيراننا هوه اللي بضرب رصاص.. خواتي وماما ماكانو بعرفوا بمشاعري تجاه علي ومابعرفو اني بحبو ومعجبة فيه بس ماقلتله ولا فصحتله عن هالشي أبداً.. وكنت خايفه عليه بهاللحظة يصير فيه شي عشاننا.. قررت افتح الباب واطلع من البيت واشوف شو اللي عم بصير.. خواتي حكولي ماتفتحيه ليش بدك تطلعي!! حكيتلهم بدي أشوف شو اللي عم بصير برا.. وفوراً فتحت الباب وطلعت ..!!! شفت الذئب!!! شفت شي غريب .. شفت شيء خارق لأول مرة بشوف هيك.. ماشفته غير بأفلام الخيال.. ذئب أسود كبير أكبر من ثور!! أسود ومخيف واله انياب وكله وبر.. ماقدرت أخلي خواتي يطلعوا يشوفو الشي اللي شفته وخليت نص الباب مسكّر ومنعتهم يقربوا.. علي كان قباله وانا كنت فاتحه الباب وبتطلع على علي.. وصرت احكيله بصوت عالي علي أهرب!! ماتقرب منه.. وهوه يحكيلي سكري الباب وماتطلعي .. سكري الباب حكيتلك!!! أنا ماكان بدي أسكر الباب من خوفي عليه.. بس الذئب رجع راسه تجاههي وصار بده يجي ناحيتي.. اختي منيره ضربتني من كتفي وصارت تشد فيني لأدخل.. وتحكيلي انتي ليه خايفه على علي هيك.. ماما بتصرخ من جوا وبتحكيلي أدخلي بسرعه!! اهل القريه كلهم طلعو من البيت ومعظمهم شايفين الذئب بس انا خايفه خواتي يطلعوا يشوفو الشي اللي شايفته بعيوني.. وعلي عم بوجه المسدس ناحية الذئب وأنا واقفه قباله وهوه مش عارف يطخ!!! الذئب صار يقرب شوي شوي عليه!! صرت ابكي واحكي علي روح على بيتك!!! علي ارجع.. وهوه بحكي بدي أخلص اهل القريه من هالرعب اللي صابهم.. قررت بهاللحظة أسكر الباب لأني شفته عم بقرب علينا أكتر.. بس منيره اختي فتحت الباب وبهاللحظة الذئب صار يركض ناحيتنا.. حاولت منيره تدخلني وعلي صار يطخ على الذئب قبل مايوصلنا .. وبهاللحظة أجت الطلقه بمنيره ونصابت !! .. نحنا صرخنا والذئب وصل لعنا بلحظة .. سكرنا الباب فوراً وجريت منيره بعد ماصرخنا كلنا.. وتربست الباب منيح..
وضل الذئب ورا الباب عم بحاول يخلعه وعلي عم بطخ من بعيد.. وبهاللحظة ماكنا واعين على شي غير انه عم بنصحي منيره وبنستنجد وبنبكي وماما من الصدمه ماعرفت شو تعمل غير انها تلطم على خدودها وبتبكي.. والضجة اللي كانت برا فوراً اختفت نهائياً.. وكأنه الذئب هرب.. سمعت علي عم بطبل برا الباب وبحكي افتحوا بسرعه.. افتحوا بسرعه!!!. انا فتحتله.. حكالي ليش مارديتي عليه!!! ليش مارضيتي تسكري الباب.. قتلت اختك بسببك يا شهيره !!! شفتي شو عملتي.. ومسك التلفون واتصل فوراً على الاسعاف.. اجت الاسعاف واخدو اختي.. بعد ماتأكدنا انه الطلقه اجت ناحية خاصرتها.. ونزفت دم كتير لدرجة انه كلنا فكرناها ماتت بعد مافقدت الوعي.. وضلينا فاقدين الأمل انه خلص اختي رح تروح.. نحبسنا بالبيت وعلي ضل معنا وكلنا خايفين نطلع وايدنا على قلبنا .. وهوه مش عارف شو يعمل وامه عنا عم تتوسل انه ابنها مايدخل السجن.. ماما ماعرفت شو تحكي وقالت نحنا اللي اتصلنا معاه مش رح نقدر نحبسه لو الشرطة سألت شو اللي صار.. بس بدنا يساعدونا لنقتل هالوحش اللي بالقريه ويوقفو معنا وبدي بنتي وابني يشفوا وضلت تبكي وتنوح طول الليلة.. بعد ماطلعت الصبح ولا وحدة فينا طلعت على المدرسة .. وبابا ضل مع اختي بالمستشفى اللي اخوي فيه!! .. وماعرفنا ولا شي بهاللحظة.. زيد طلع من المستشفى ورجع على البيت.. وخبرنا بابا انه ندير بالنا عليه لأنه رح يضل مع منيره بالمستشفى لأنها بالعمليات.. تركلنا زيد بالبيت.. ونيمناه بغرفته.. حسينا انه عم يتصرف تصرفات غريبة خصوصاً بالليل وجسمه عم يرتعش على طول.. وملامح وجهه عم تتغير تدريجياً.. طلبت مني ماما اروح اعمله شوربه وبعد ماخلصتها ورحت لأعطيه ياها.. شفته قايم عن التخت وواقف وعامل وضعيه حيوان متل كلب أو ذئب.. جسمه عم يتغير ورجليه صارو عم يفتشرو بالشعر بشكل غزير وغريب .. وحتى وجهه نفس الشي.. أنا شفت هالمنظر وصرت اصرخ ووقعت الصينية من ايدي.. حتى سنانه برزت بشكل مخيف وحسيته بده يهجم عليه من نظرات عيونه الحادة والحمره.. سكرت الباب عليه وصرت اصرخ وماما اجت تحكيلي شو اللي صار شو في!! حكيتلها ماتدخلي جوا .. حكتلي شو اللي صار لأخوكي شو في!! حكيتلها رح ترتعبي لو شفتيه ولو دخلتي!! شدتني من أيدي ورمتني على الأرض وفتحت الباب على زيد وفوراً انقض على ماما متل الذئب تماماً وصار ينهش بلحمها وجسمها بأنيابه اللي برزت بقوه والدم عم ينزف منها ونحنا مش عارفين شو رح نعمل!! حاولنا نسحبها قبل مايعمل فينا اللي عمله بماما.. بس ماقدرنا لأنه كان عم بشدها وقوته الجسديه متل قوة ذئب حقيقي!! خواتي صابهم صدمه من اللي شافوه واللي عملناه انه سكرنا الباب وجبنا خزانة صغيره ركينا فيها الباب حتى مايطلعلنا ولنحافظ على أرواحنا.. رحت بركض على التلفون ورنيت على بيت علي.. وحكيتله الحقنا الحقنا زيد قتل ماما .. ودقايق وكان عم بدق على باب بيتنا وبحكيلنا افتحو افتحو!!