قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#أسميتك_عشقي

الجزء الثامن

بالتاكسي عم تشوف لين موبايلا .. عم تشوف مين سأل عنها وحس بغيابا..

( جاد : مرحبا .. وينك ؟ ليش موبايلك مسكر ؟)
( ماسة : شفتي فيديو جاد الأخير ؟ بيجنن )

دقت لين لماسة ..

لين : الو ماسة

ماسة : اهلين والله وينك من مبارح ما الك بالعادة تغيبي عن الفيس والواتس هيك

لين : تعبانة .. سكرت الموبايل ونمت

ماسة : لين انتي شبك ؟ عنجد مانك طبيعية ابدا .. اقلك شو تعملي ؟

لين : اي ؟

ماسة : اتصلي فيه وحددي موعد تلتقو اليوم .. تفاهمي معو على كلشي بعدكن ببداية الطريق

لين : ...... بشوف .. شو اخر فيديو عملو ما شفتو لسا متى نزل ؟

ماسة : مبارح .. اغاني زمان اسمو .. بيغني لعبد الخليم وام كلثوم وهيك يعني اسمعيه

لين : بس ارجع عالبيت

ماسة : لين تعرفي شي ؟ من حياتك الإنطوائية بعمري ما توقعت تعجبي بشخص .. وجاد ممكن يكون هدية القدر لألك لا تضيعيه

لين : طيب ماسة وصلت شغلي انا .. بنحكي بعدين سلام

طول فترة الدوام عم تتزكر كلام ماسة .. رفعت الموبايل ودقت لجاد ..

لين : الو

جاد : اهلين .. بكير لتردي علي ليش موبايلك كان مقفول ؟

لين : ولا شي تعبانة شوي .. جاد ممكن شوفك اليوم بعد الدوام ؟

جاد : اي اكيد ممكن ..

لين : ماشي .. بتجي بتاخدني وبنحكي بالسيارة شوي ما بدي روح مكان

جاد : تكرمي

بعد الدوام ...

جاد : اول شي ابتسمي ..

لين : ليكني ابتسمت

جاد : تفضلي

لين : اول شي .. انت شفتني بالحديقة بس جيت اسمع صوتك عن قرب .. وبالصدفة طلعت ساكن بنفس حارتنا تمام ؟

جاد : تمام

لين : بالحديقة جيت اتطلعت فيني وحكيت معي .. بس لما جيت على بيتكن تجاهلتني صح ؟

جاد : انا ؟

لين : اي

جاد : لحظة متى ؟ اووه بيوما كنت ماسك الموبايل وعم احكي فيه صح ؟ كانت قناتي عاليوتيوب رح تتهكر وفي مشاكل كتير رح تهدم كل يلي بنيتو .. اكبر دليل اني بس شفتك وحكينا عطول عزمتك عالغدا صح ؟

لين : ...

جاد : وهاد دليل اني معجب فيكي ولا لأ ؟

لين : ومعجباتك كلن شو ؟

جاد : يا لين .. يا لين .. يا لين .. بعد غنية سميتك عشقي .. مدري شو صارلن البنات والله ما بعرف حد فيهن .. وشوفي كم رسالة عالفيس من البنات وما برد على حدا.. لك لو حتى انا شخص ملعب كمان ما رح احسن احكي معن.. اول شي ممكن يكون حد بعتن ليشوهو سمعتي تاني شي ما بلحق.. كل ساعتين 100 رسالة

لين : ....

جاد : طيب اعطيني فرصة.. بنشوف بعض كل يومين مرة وبنحكي كل يوم عالموبايل.. ازا ما تحملتيني وما حبيتي رفقتي فيكي تروحي.. وانا متأكد انك ما رح تروحي

لين : بالله شو؟

جاد : هههههه جربي

لين : مغروووور

جاد : بتعرفي اني ما بعرف شي عنك الا اسمك وعمرك؟ حتى شخصيتك ما فهمتاا

لين : هههه يا سيدي ما في شي مميز بحياتي وعيت عالدنيا كانت امي ورا ماكنة الخياطة عم تشتغل لتقدر تعيشني عيشة حلوة بعد وفاة ابي الله يرحمو وقت اتوفى كان عمري 5 سنين يعني امي تعبت كتييير بحياتا كرمالي.. و بس كبرت صارت تدقق علي وتخاف علي كتير.. ازا طلعت بتحددلي وقت رجعتي عالبيت ويا ويلي ازا تأخرت ههههه الله وكيلك بتفكرني مخطوفة.. او مقتولة.. وحتى لو كانت ازمة طريق كمان نفس الشي ما بتعزرني وبتزعل وبتخاف علي .. وانا ما بزعلا وبحبا ومتعلقة فيها كتير .. هي كل حياتي .. اشتغلت مشان خليها ترتاح وتبطل شغل بس ما رضيت .. طبعا درست محاسبة ما لقيت شغل بتخصصي .. اشتغلت سكرتيرة ههههههه يلا متل بعضووو المهم ساعد امي

جاد : خليني حاول افهم شخصيتك .. انتي عنيدة .. وقلبك طيب وعصبية .. وبتبكي بسرعة

لين : صح .. كلن صح الا الأخيرة ما ببكي بسرعة وبقدر احبس دمعتي

جاد : مع الأيام بنفهم بعض اكتر

ومشيت الأيام ولين عم تراقب جاد .. وتشوف تعليقات البنات لألو والحكي الحلو والغزل وتنقهر وتغار .. وتتخانق معو ويصالحا ..

بعد شهرين ..

جاد : تتزكري بس قلتلك ما رح تروحي؟

لين : اي؟

جاد : ما كان غرور.. بس كنت متأكد انك ما رح تشوفي شي غلط .. لأنه كلن معجبين فيني بس انا ما بحاكي حد.. ابدا

لين : هههههه ايوا وانا يلي كنت فكرك مغرور

جاد : بتآمني بالحب من اول نظرة؟

لين : اي

جاد : انا من اول مرة شفتك.. سميتك عشقي

لين : متأثر كتير بأغانيك ههههه

جاد : عنجد عم بحكي.. حاولت عاملك بغرور شوي متل ما بعامل الكل بس ما قدرت عيونك نقطة ضعفي بس شفت عيونك دبت فيهن

لين : .... اعترفلك اعتراف؟

جاد : اي هاتي لنشوف

لين : من اول مرة شفتك صرت دور عليك.. وفعلا كنت غار وجن من المعجبات حتى امي لاحظت اني تغيرت .. بس انا ما بعرف هاد شو اسمو

جاد : ( مسك ايدا ) هاد هو الحب يا لولو

خجلت لين وسحبت ايدا من ايدو ...

لين : ممكن

جاد : خجلانة يا حلوة ؟

لين : هههههه

جاد : ضحكتك بتجنن .. وعيونك سحر وكلشي فيكي عسل

لين : ( بخجل ) حاج ولو

رجع مسك ايدا كمان مرة وباسا ... انتفضت من مكانا وصار وشا احمر

جاد : ما الي قلب وصلك عالبيت هلأ بس مضطر لأنه عندي تصوير
الجزء التاسع

لين : طيب .. متى رح شوفك ؟؟

جاد : وقت ما بدك .. بس خلص تصوير بدقلك وبنتفق

لين : ماشي .. يلا حاج لهون نزلني

جاد : بنحكي

نزلت لين من السيارة .. ودخلت عالبيت ..

لين : ماسة هون ؟ غريب ما قلتيلي .. في شي ؟

ماسة : لا مافي شي بس اشتقتلك ..

لين : طيب فوتي عالغرفة لاحقتك ..

ماسة : ماشي

قعدت لين جنب صبحية ...

لين : امي شبك ؟ بكيانة ؟

صبحية : لا .. بس عيوني واجعتني

لين : لا امي انتي بكيانه

صبحية : ليش ما خبرتيني مو انا امك ورفيقتك ؟؟

لين : امي عن شو خبرك ؟ شبك ؟

صبحية : عن علاقتك بجاد

لين : ....... ما في شي بيننا امي مجرد رفقات انا وهو

صبحية : انتو بتحبو بعض صح ؟

لين : طيب امي شو زاعجك بالزبط انتي ؟

صبحية : اني اخر من يعلم

لين : ههههه خفت خبرك .. انتي بتخافي علي من نسمة الهوا وخبيت عنك مشان ما اشغل بالك علي .. بس انتي شلون عرفتي ؟؟

تلبكت صبحية وما عاد عرفت تحكي

لين : اي قليلي شلون عرفتي ؟

صبحية : ما بتزعلي مني ؟

لين : ما بزعل منك

صبحية : بس شفتك تغيرتي صرت راقبك اكتر

لين : شلون يعني ؟

صبحية : صدفة .. صدفة يعني ها سمعتك وانتي عم تحكي معو بالليل .. ما حكيتي كلام حب بس انا حسيت

لين : هههههههه امي .. يعني معقول خبي عنك ؟ نحنا رفقات بس ما في حب ولا شي .. رح فوت شوف ماسة ..

فاتت لين لعند ماسة ...

لين : لك شبها امي .. عم تحقق معي كأني طفلة صغيرة .. مو حاج تعاملني متل يلي عمرا 10 سنين ؟

ماسة : اعزريها .. هي خايفة عليكي وحتى جابتني لهون لتحقق معي مشان قصة جاد

لين : اي ؟ وشو قلتيلا ؟

ماسة : قلتلا رفقات بس

لين : ليش حاسستك عم تكزبي ؟

ماسة : ليش في شي تاني انا ما بعرفو ؟ انا يلي بعرفو انكن رفقات وبس

لين : اي .. كنا رفقات .. اقعدي لقلك شو صار اليوم ......

ماسة : ( بفرح ) عنجد قلك بحبك ؟؟؟؟

لين : اي

ماسة : وانتي ؟

لين : انا ؟ ما بعرف

ماسة : انتي دبتي فيه من اول لقاء ههههه حاج تكابري بقا بتحبيه .. لا تكابري

لين : ....... يمكن

ماسة : لا اكيد .. يلا انا رح روح .. امك حاسة انك عم تهمليها لا تخلي علاقتك بجاد تأثر على علاقتك بإمك

لين : انا عم بهملا ؟

ماسة : والله هي هيك عم تحس ..

لين : طيب .. انا بشوف شلون رح اتصرف

ماسة : يلا بااااي

لين : الله معك

بعد 6 شهور ....

كانت علاقة لين وجاد عم تطور .. و طول الوقت تبقى جنب امها .. واتفقت مع جاد ما يدقلا ابدا وهي بس تحسن بتدقلو .. ما خليت هالفترة من الخناقات بسبب المعجبات .. بس كان الحب عم يكبر اكتر واكتر ..

رجعت لين عالبيت بعد الدوام .. فتحت باب بيتن وفاتت كان البيت ريحتو ورد ..

لين : امييييي .. وينك ؟

جاد : يا حلوة .. ممكن تلتفتي لورا ؟

التفتت لورا وكانت المفاجأة .. ماسة وصبحية وجاد واقفين بجنب بعض .. ماسكين ورد احمر

لين : شو عم يصير هون ؟

طالع جاد علبة وفتحا ... وكان جواتا محبس

جاد : ( بيغني ) يا اميرة كل النجمات عمري كلو بإيديكي .. تتجوزيني ؟؟

لين : لأ ...

انصدمو واتطلعو ببعض نظرات استغراب ..

جاد : لين ؟ ليش ؟

لين : عم تضحك علي وتغنيلي لوائل كفوري .. غنيلي غنية سميتك عشقي مشان وافق

ضحك جاد ومسك ايديها وباسن ..

ماسة : احم احم .. اول شي انا عزابية احترم مشاعري تاني شي خالتو ام لين واقفة ما بدي تخنقك .. تالت شي .. ( قربت لعند لين ودمعت عيونا وضمتا ) تالت شي مبروك يا عمري تتهني

لين : لك صحيح .. في حد بيخطب بنت بيجي بلا اهلو ؟

جاد : اهلي رح يجو المسا بس حبيت ما تكون الطريقة تقليدية بس انتي نكدية .. ما بيلبقلك لك نكديه مو بإيدك

لين : انا نكدية ؟ امي قال انا نكدية ؟

صبحية : كتييييييير ههههههه

لين : زعلت انا ..

جاد : مو عم قلك نكدية ؟ بس بحبك .. بحبك .. بحبك ..

بعد 3 سنين ...

لين : رح تغني بعرس ماسة لو غنية صح حبيبي ؟

جاد : مممم بفكر

لين : بالله ؟ ازعل هلأ ؟

جاد : هههههههه مرت عمي شو رأيك ؟

صبحية : خطي البنت حبابة غني بعرسا

جاد : كرمالك مرت عمي ها

قامت لين دخلت على غرفة النوم وهي معصبة .. و لحقا جاد وهو عم يتضحك ...

جاد : مجنونة شبك عصبتي .. خلص رح غني كرمالك وكرمال مرت عمي منيح ؟

لين : مو مشان هيك .. بعد ما حضرتك انشهرت عالتلفزيون ما عاد لحقت معجبات ما هيك ؟ يا ويلك اشوفك حاكيت حدا

جاد : كم سنة صارلك محروق دمك من المعجبات ؟ قبل كل حفلة بتعملي هيك

لين : اي بحبك وبغار عليك في مشكلة ؟

جاد : اي لكن لازم تتأقلمي .. انا معجباتي كتار بعدين كلن بيجنن
و ها .. انا ما بيسمعني الا الحلوااااات

لين : ...... عنجد لا عاد تحكي معي زعلت

جاد : هههههه مجنونة ... لا تزعلي ما في احلى منك يا قلبي عم امزح .. من بين الملايين ما شفت غيرك وما حبيت غيرك ..

لين : اي قلتلي

جاد : حاج تغاري حاج

لين : مو غيرانة انا

جاد : ههههههه تعي ولي ( ضما ) حاج تغاري بحبك يا قلبي .. لك انا بعشقك انتي اكسجيني يلي بتنفسو

لين : هئ غنيلي .. مشان ارضى

جاد : شو بدك غنيلك ؟

لين : سميتك عشقي

جاد : وانتي فعلا .. عشقي بحبك

لين : على فكرة رسمت رسمة رح تعجبك كتيييير

جاد : هاتي لنشوف

لين : شوف ...

جاد : هاد انا .. وربي انك فنانة .. بيجنن رسمك وكلك بتجنني بحبك .. بحبك يا اكسجيني يلي بتنفسو وما بستغني عنو

لين : ( ضمتو واتطلعت بعيونو ) يلا غنيلي

جاد : غني معي اي

لين : ماشي يلا ... لما بشوفك بحبك ولما تبعدي بحبك .. سميتك عشقي وما فيني الا حبك ..

جاد : بتغيبي لحظة بحنلك .. بكل وقت انا بشتقلك .. تبعدي عني تبقي جنبي رح تبقي بقلبي ورح ضل حبك .. وحبك .. وحبك

لين : ( تنهدت ) بحبك كتيييييير

#انــــتـــــهـــــت
(( @rwayate💙✨))
قـصة اليوم: #اسميتك_عشقي ..... من طلباتكم💙🎶" #ⴅმ
بـدايـة الـقـصـة..❤️
قـصة اليوم: #شتاء_الحب
.....
قراءة ممتعة💙🌸"
#ⴅმძ3Һค
#شتاء_الحب

#الجزء_الأول

حسام شب عمرو 25 سنة مخلص جامعة من سنة
عايش مع أهلوو 😇 أبيض وإلو دقن خفيفة عيونو سودة وشعراتو بجننو 😍

عيتلو مألفة من 5 أشخاص
أمو وأبوه وحسام الأخ الأكبر بين أخواتو
أختو أروى عمرا 20 سنة ,, سنة أولى جامعة
وأخوه سامي عمرو 17 سنة

أقرب رفيق إلو إسمو رامي
درسو مع بعض من المدرسة للجامعة وقضو كل أوقاتهن الحلوة والمرة سوا ❤

بكونو قاعدين فجأة بيسمعو صوات وضجة بالبناية
بيطلع ليشوف شو فيه وشو هالأصوات
والا بتكون الشقة اللي قدامن مستأجرينا ناس جديدة وعم ينقلو غراضن للبيت 😇
بضلو كل اليوم عم ينقلو من الضهر للساعة 6 قبل المغرب بخلصوو
راما : اوووف يااربي من هالحالة والله تعبت وانا نظف البيت ورتب 😭 وماادرست شي وبعد اسبووع امتحاناتي بالجاامعة 😢

(راما) هي بنتا للجارة الجديدة عمرا 20 سنة ,, سنة أولى جامعة , ما بهما شي بالحياة غير دراستا وانو تحقق أحلاما
بيضا وعيوونا عسليين وشعرا بني فاتح طويل 😍 بنت بتجنن كل شب بيتمناها 💝

عايشة مع أهلا كمان بالبيت
عليتا مألفة من 4 أشخاص
أما وأبوها وراما البنت الكبيرة وأختا ليان عمرا 18 سنة بكلووريا
{{ لانا وراما اخوات كتير حنونين ع بعض وبحبو بعض كلشي بيتشاركوه سوا وبيحكو كل شي لبعض }}

راما : ولييي يا ليان اديشش تعبنا هاليووم ماعاد الي نفس ادرس هاليوم بعد هالتعب
ليان : وانا كماان ماعاد الي نفس ادرس وعنددي بكلورياا كمان الله يصبرنا بس 😭
الأم : معلش تؤبروني روحو نامو شوي بترتاحو
انا شغلة ساعتين وبفيقكن مشان تدرسو
راما : حاضر أمي يخليلنا اياكي ياارب
يلا لنووش مشي
الأم : الله يرضى عليكن يارب ويوفقكن بدراستكن إن شاء الله بتطلعو من الأوائل ❤
بروحو ع غرفتن وكل وحدة بتنام بتختا ..

بكون قاعد حسام عم يحككي رفيقو رامي
حسام : كيفوو شرييك
رامي : ع راسي اخي تمام كيفك انت
حسام : الحمدلله , شو رأيك بككرا نروح سوا عالسوق بتعرف لازمني كم غرض من هنيك مشان نشخص ونطبق بنات 😂😂 لانو كل تيابي صارت قديمة
رامي : أزعر من طوول عمرك 😂 بس طبعا طبعا تربايتي ✋
حسام : الاعتراف بالذنب فضيلة 😂😂
المهم بكرا لكن جهزلي حالك الساعة 2 ونص منلتقي بالسوق

بتكون أروى أختو لحسام قاعدة بغرفتا وعم تدرس
بيجي حسام لعندا ماعندو لاشغلة ولا عملة بدو يتغالظ عليها
حسام : ارووشة حبيبة قلب اخووها كيفك 😍
اروى : بدون مقدمات وحكي فاضي شوو بدك 😂 خلصني بسرعة عندي دراسة وبتعرف بعد أسبوع امتحاناتي
حسام : بالله ؟! ماكنت بعرف , ليش إنتي بأي صف ؟😂😂😂
أروى : 😱😱😱روح من وشي لسا مابيعرف أديش عمر أختو وجاي يتفهمن عليي
حسام : لك عنجد بأي صف انتي ؟ 😂😂😂😂
أروى : أنا جامعة سنة أولى يااذكي , اي طبعا انت ماسدقت خلصت جامعتك ونجحت شحشطة 😂😂😂😂 بس بهمك الزعرنة وتطبيق البنات 😒
حسام : هههههههههه جووعان قومي وليه عمليلي أكل وبلا حكي فاضي
أروى : اي مو تكرم حسام بيك 😒
حسام : خليلي ارووشتي ام قلب طيب انا 😍

بيمضى ساعتين بترووح الأم بتفيق راما وليان
الأم : قومو يابنات عندكن دراسة مابدكن تدرسو ؟
راما : اووف شو تعبانة ونعسانة بس يلا غصبا عني رح قوم ادرس 😭 عندي احلام بدي حققا 😢
ليان : ههههههههه اي دخيل احلااامك رمووشة خانوم قومي قومي
بيقعدوو بيدرسو بيسهرو للصبح
بتصير الساعة 8 ونص وهنن دوامن 9 بقومو بيجهزو حالن وكل وحدة عيونا شكلا بخوف اكتر من التانية من النعس والتعب 😅😂


#شتاء_الحب

#الجزء_الثاني

بتصير الساعة 8 ونص وهنن دوامن 9 بقومو بيجهزو حالن وكل وحدة عيونا شكلا بخوف اكتر من التانية من النعس والتعب 😅😂

بروحو كل وحدة ع دواما
راما بتدخل عالمحاضرة وبكون دكتور الجامعة عم يحكيكن عالامتحانات ومحاضرات وفلسلفة وهالحكي اللي ملل راما عيونا مغمضين وماعم تستوعب شي 😱😢

بعد ماتخلص المحاضرة بتطلع هي ورفقاتا عالكافيه تبع الجامعة بتقلا رفيقتا حلا
حلا : رااما شبك اليووم مبين التعب من وشك
راما : اخخ الله لا يدوقك متل هاليوم اللي دقتو 😂 تعزيل البيت الجديد وحملت الكنبايات عالصالون متل العتالين 😅 وضليت سهراانة كل الليل ماانمت من الدراسة , لا وفوق هيك اليوم الدنيا مغيمةة وشكلا بدا تمطر جووو نعس بزيادة 😂😢
حلا : ههههههههههه يعلييي استني لاطلبلك قهوة بلكي بتصحصحي شوي
بيشربو قهوتن ,, صاارت الساعة 2 وصار وقت روحتن عالبيت
قبل ماتروح راما عالبيت تمر بدا تشتري محاضرات مشان الإمتحان وكانو كتير مهمين لازم تخلصن دراسة بيووم ✋

بتشتريهن وبتطلع فجأة بتنززل المطررة بتككون جايبة شمسيتاا معا احتياط لأنو من الجو مبينة رح تمطر
بتمشي وبطريقا عالبيت بتضرب بشب وبيوقعو منا المحاضرات تبع الامتحان عا

لمي 😱 وهي عايفة
حالا مالا طايقة حدا وفوق هيك بيوقعو المحاضرات 😭
((بككون الشب ههو حسام طالع عالسوق لعند رفيقو))
راما بدوون وعي وهي عم تعيط : يااربييي منك شووو مو شاايف قداامك يعني هااد اللي كان ناقصني لسااا بعد هالتعب 😠😠
حسام : بس صاافن فياا وبجماالا وبشعرا المبلل من المطر وبعيونا الوساع وعم يقوول بينو وبين حالو سبحااان الله ع هالجمال 😍 ولك حتى وهي معصبة بتجنن 😂
راما : ليش هيك عم تطلع يااامحترم ماتحكي شي 😒😒
حسام بكل دم بارد : انا اسف
راما : ليكوون الأسسف بدو يرجعلي المحااضرات 😠
حسام : خلص أنا بشتريلك غيرن
راما : لا شككرا مابدي منيتك 😒 سلام ✋

بتمشي راما وهي مزعوجة وتعبانة كتير وبترجع عالبيت
وحسام بروح لعند رامي عالسوق وكل تفكيروو لساتو عنداا عم يتذكر اديش كانت حلوة وهي معصبة وعم تعيط عليه 😍
حسام : راامي ولك اليووم شفتلك بنت اي شوو جماال وشوو عيون وسااع ولك صاروووخ 😍😍
رامي : ايواا ووين شفتاا بالله
حسام : سكوت أكلت بهدلة منا بنص الشارع وماخلتني احكي ولاكلمة 😂
رامي : انت بتخليي بنت تبهدلك وبنص الشارع 😱😱😱 اكيد انت حسام ؟؟!!😱
حسام : لك مابعرف أنا استغربت من حااالي كيف سكتلا بس والله ماقدرت احكي ولاكلمة 😳
هي غيير عن الككـــل 😍
رامي : كل مرة بتقوول خلص هي غير عن الكل وبعد يومين بتطبق بنت تانية 😂
حسام : خلص تركنا منا وخلينا نخلص هلأ

بتكون راما بالبيت هي وليان كتير تعبانين بروحو بنامو للمغرب من التعب
بعد مابفيقو وبروحو بيتغدو 😅 وبيرجعو ع غرفتن ليدرسو
بتقعد راما بتدا تدرس بتجي بتتذكر الموقف اللي صار معا ومع حسام الصبح

راما : لنووشة اليوم الصبح صار معي هيك هيك
بس حسيت حالي قسيت عليي شوي مو ؟
مع إنو هو اعتذر مني وقلي بشتريلك غيرن بس انا ضليتني عم عيط بالشارع متل الهبلة
ليان : اول شي قوليلي حلوو الشب ؟ 😂😂😂
راما : اي والله بجنن شب لقطة غير شكل 😂😍
ليان : الله لايوفقك 😂😂😭اذا شفتيه تاني كرة اعتذري منوو ياجدبة 😱😂
راما : حاضر حاضر كملي دراسة هلأ لايجي أبوكي يطعمينا بهدلةة 🙈🙊

بيرجع حسام عالبيت وبروح لعند أختو أروى
حسام : ارووش بدي قلك شغلة
أروى : خير هات لنشوف
حسام : في بنت معك بالجامعة بس مابعرف أي سنة ولا بعرف شي عنا بس والله صاروخ هالبنت شلل بدي منك بس تعرفيلي وين بيتا اذا بتقدري
أروى : لا لا حل عني ماتدخلني بهالشغلات أنا والله إذا بيعرف أبوك بموتني بقلي عم تساعديه عالغلط 😂😱
حسام : تصطفلي تضربي انتي واللي بيطلب منك بلا أنا بعرف لحالي 😒

برووح ع غرفتوو وبيقعد بفكر كيف بدو يوصلا
بقول خلص الصبح رح روح لعند باب الجامعة من بكير 😍😍
وبضلو عم يفكر فيا لحتى ينام 🙈

بفيقو الصبح وكل واحد بيلبس وبجهز حالوو
كانت راما ارتاحت وراح التعب منا 😍 وكانت طالعة شلل 😍
وفجأة بيطلعو من الباب سواا ( لأنو بيت راما قدام بيت حسام بنفس الطابق )

راماا : أنت 😱😱
حساام : إنتي 😍😍

يتبع ..

كمل ؟!

#الجزء_التالت

راماا : أنت 😱😱
حساام : إنتي 😍😍

بطلعو ببعض وهنن خجالنين
راما بتحكي بخجل بصوت واطي : ليك أخي
حسام بينو وبين حالو : أخي 😳😒 وأنا عم فكر شو بدنا نسمي ولادنا 😂😂😂
بقلا : إسمي حسام
راما : اي حسام أنا بس كنت بدي اعتذر منك لأني زودتا وعطيت عليك بس كنت تعبانة شوي ومعصبة
حسام : ولايهمك يا ...
راما : إسمي راما 😇
حسام : ولايهمك يااراما 😃 فداكي أصلا أنا نسيت الشغلة كلا
راما : شكرا للطفك 😇 يلا بعتذر أنا صار لازم روح بلا ما إتأخر عالمحاضرة
حسام : بس ممكن إسألك سؤال ؟
راما : تفضل
حسام : إنتي أي سنة بالجامعة ؟
راما : سنة أولى
حسام : ايوا الله يووفقك يارب
راما : تسلم
وبتروح ..
حسام اويلييييي ولك هي ليش هيك حليانة 😱 لعما كأنا بتاخد حبوب للجمال 😂
وأحلا شي طلعت بنت جارتنا الجديدة 😍 اليووم باعت أمي تتعرف عليهن 😂😂

بتخلص راما دواما وبترجع عالبيت بتقعد بتحكي ل ليان
راما : ولكككك ليان طلع جاارنا 😱😂😍
ليان : مينو هاد وله 😳
راما : لك الشب اللي بهدتلو بالطريق
ليان : ايواا هاد الحلو 😂😍
راما : اي اي هوو 😂 ولساا اليوم لابس كنزة سودة متل لون عيونو بشل طالع واسموو حسام 😢😂😂
ليان : متطوور الوضع والله 😂
راما : ولك بجنن لو تشوفيه بس
ليان : صاار لازم نعمللنا زيارة لعندن 😂😂😂
راما : اي والله لاززم 😂
ليان : رمووش اجتني فككرة ,, قومي نعمل شي اكلة حلو منو مناكل لاني مشتهية ومنبعتلن صحن 😂😂

بروحو راما وليان بيعملو أكلة حلــــوو وبيزنوها وبتطلع غير شككل 😂
بتروح راما لعند باب بيتن وبتاخد الصحن بتدق الباب وقلبا عم يدق متل هالباب 😂😂😂😂

بتفتح أروى
راما : مرحبا أختي
أروى : اهلا وسهلا تفضلي
راما : نحن جيرانكن اللي سكنا جديد بس حبيت ابعتلكن صحن هالحلو عملتو بايدي 😇
أروى : ايواا كلك زووء
راما : ابقا تفضلي عملي زياارة لعنا إنتي وخالة
حسام : ارووى ميين عالبااب
راما عليونا صاروو قلوب 😂😍
أروى : هي ب