قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#رهان_الجميلة
#بقلم_مروةآغا ❤️

👇👇👇 (الجزء الحادي عشر+الثاني عشر+الثالث عشر و #الاخييييير )

#الجزء #الحادي_عشر (11):

اول ما بلشت خيوط الليل تشق السما لبس تيابو الرسمية ونزل وكان مقرر شو يعمل
وصل قدام الباب الحديدي الكبير وبقي ناطر لوقت قصير لحتى سمحلو عادل يدخل
اول ما وقف عند باب الخشب الطويل والعريض والمهيب اجا كلام امو براسو لما قالتلو ( بتكون لقت واحد معو مصاري اكتر منك وتركتك يا غبي ) مسح هالفكرة من راسو برمشة من عيونو ودخل
عادل: اهلين اتفضل شو بتريد

عمر: فينا نحكي شوي ع انفراد

هز راسو عادل بطيب: اكيد منحكي اتفضل
اشرلو ب ايدو للصالون ودخلو سوا نده ليعملولو فنجان قهوة

بعد ربع ساعة طلع عادل ونده ل امو ول امل يلي كانت واقفة عند باب المطبخ
مشيت ووقف قدامو
عادل: فوتي قدامي

ومتل ما قلا عملت وقفت عند باب الصالون الكبير اول ما شافا قلبو لهف هاي هيي اي هاي هيي ماحدا غيرا

عادل: بتعرفيه لهالشب

بقيت عيونا ثابتة عليه عم تتفحصو وبعد وقت التفتت لعند ام عادل وقالتلن: لا اول مرة بشوفو

عصب وشد ع ايدو ومشي ب اتجاها: ليش عم تكذبي ليش انتي امل انا حافظك بصم
مسك ايدا ومدا: شوفو كيف العظم مايل هاي انتي امل مرتي

عصب عادل وقلو: اتروك ايدا عم تقلك ما بتعرفك بعدو عنا ووقف بالنص رجع التفت لعند امل وقلا: ل اخر مرة بسألك بتعرفيه

حركت راسا يمين وشمال وقالت حرفين ما غيرن ( لا ) وطلعت..

رجع عادل قعد وام عادل قعدت بقربو وقلو لعمر الواقف لسا ومصدوم: اتفضل

مشي وقعد وهوي عم يمسح وجهو بكف ايدو: انتو اكيد ما متزوجين

رفع حواجبو وقلو: هاي تاني مرة بقلك لا

عمر: لكن ليش بتخاف منك

عادل: ما بعرف اسألها .. انتي زوجا اكيد

عمر: اي اكيد وهاي عقد الزواج قدامك .. كيف وصلت لعندكن

جلس عادل قعدتو وحمل كاسة العصير وشف منها شفة وبلش يحكيلو
(( كنت بالشاليه مع مرتي كانت لسا بالشهر السابع كل حملا وهيي تعبانة ولما حسيتا ارتاحت اخدتها ورحت ع الشاليه لتغير جو وبعد كام يوم رجعت تعبت وبالليل كانت كتير عم تنزف .. للأسف سيارتي اتعطلت فجاة .. طلعت ما عرفان شو اعمل الجو خريفي والشاليهات كلا فاضية طلعت لبرا وشفت بنت قاعدة عند الزاوية عم تبكي وصوتا واصل لعندي ركضت ووقفت قداما كان شكلا بيوحي انا ما بنت شوارع او شحادة كانت راقية بس عم تبكي كتيير وقفت قداما واترجيتا تبقى مع مرتي بس لروح ع الادارة وجيب سيارة او ندق للأسعاف وهيي وافقت رحت بسرعة وقلتلن للادارة قالو الاسعاف بطول ليوصل اتطوع واحد من الادارة واجا معي وصلت كانت دايبة ع الاخر وعيونا ما عم تتفتح وامل فوق راسا بسرعة طلعنا وطلعت امل معنا رحنا ع المشفى كانت بتبعد كتير وكنانة كتير تعبت امل بقيت معا وحطتلا راسا ع اجريها كنت عم شوفن واسمعن قالتلا كنانة ل امل تدير بالا ع كنان ووصتا فيه كتير وهيي عم تشد عليا .. وصلنا للمشفى وكنانة ع اخر نفس وعملوا العملية ويمكن كان حاسا قلبا
وماتت من كتر ما نزفت
غمض عيونو وحبس دموعو: انا الحق عليي لو ما اخدتها ما كانت ماتت

حطت امو ايدها عليه وربتت ع كتفه بحنان: يا ماما هيك الله كاتب

اتنهد وكمل بلهجة مرتعشة: المهم بقيت امل عنا عم تربي الولد كنانة كانت واثقة من امل مع انو اول مرة بتشوفا بس يمكن رب العالمين الهما وبعتا لتعوض كنان عن حنان امو وما منعرف عنا شي ابدا ونحنا ما حاولنا نزعجا المهم كانت ام لكنان وهاد المطلوب

اتنهد عمر وسألو: معقول تكون فقدت الذاكرة

زمت ام عادل شفايفا وما ردت بس عادل قلو: ممكن

عمر: شو بدي اعمل لترجع تتذكرني

عادل: بدك تسأل طبيب نفسي

نفخ نفخة طويلة مع تنهيدة ووقف وقال: عن اذنكن

طلعت ام عادل لعند امل وبدا تحكي معا هلق بجدية وتعرف كل شي عنا...

*

الساعة 2 بعد منتصف الليل
حط ايدو ع راسو بتعب ورما حالو ع الارض بعد ما انطفى الحريق يلي شعل بمستودعو .. الاطفاء والشرطة قالو ماس كهربائي .. شاف حواليه كل شي رماد برماد كل شي لونو اسود هاد كل تعبو وشقاه من هالدنيا صار رماد .. سمع صوت جوالو طالعو وشاف رقم غريب ورسالة مكتوب فيا (( ان شاء الله تكون عجبتك المفاجئة )) اول حدا شك فيه وطلع براسو هوي غريمو اكيد .. وقف وركض ع سيارتو والناس لسا متجمعة
ركب بسيارتو وشغلا وهوي بكامل عصبيتو وعم يردد ( والله لقتتلك يا كلب )
نزل من سيارتو بعجل وطلع ع درجات البناية بعجل اكبر لوصل للباب الحديدي دقو بقوة وانفتح بزر كهربائي من جوا البيت شاف عمر منتظرو عند الباب

عمر: جابر خير شو صاير شو ذكرك فينا بعد هالسني...

وقبل ما يكمل جملتو كان هاجم عليه ببوكس مباغت ع خدو الايمين خلا الدم يطلع من تمو

حط عمر ايدو ع تمو ومسح الدم وهوي عم يقلو: شبك جنيييت ليش هيك عملت بتوقع نحنا اتصافينا من زمان

جابر: اتصافينا بس انتي قلبك كلو حقد وغل ليش حرقتلي المستودع

عمر: مستودع !! عن شو عم تحكي

جابر: عم تاخد كمالة حقك بحريق المستودع ولك يا جبان كنت واجهني قلي ما تلعب من ورا ظهري

عقد حواجبو وكرر: عن
شو عم تتحكي

هز راسو وقلو: كنت بعرفك غدار بس ليش هلق بعد 3 سنين بس لاني صرت وكبرت وجاريتك بالقوة

تأفف ورد: حل عني ترا ها ما ناقصك

رجع يضربو بقوة وعمر عم يصد ضرباتو ويدافع عن حالو

ومن بعيد كان في عيون عم تراقب المشكلة وهاللكمات بترقب وعم تقرب بخطى بطيئة
شهق اول واحد: امل انتي رجعتي!!؟؟

وردد التاني: امل انتي اتذكرتيني..!!؟؟

وقفت بيناتن وهمست بتحدي: انا ما نسيت ل اتذكر

هدوء لعدة ثواني بس هيي فورا اطلقت ضحكة علية لما شافت ملامح وجهن الباردة ديقت عيونا وكملت: انتو اتراهنتو عليي صحيح
ضحكت وقالتلن: وانا اتراهنت عليكن هون بهالبيت وع هاي المراي اتراهنت مع امل القوية
التفتت لعند جابر وقالتلو: عجبتك المفاجئة

فتح عيونو ع وسعن وقلا: هاي انتي!!

نزل ايدو من خوانيق عمر ووقف قداما: انتي حرقتي المستودع!!؟؟

رفعت ايديا لتبرئ حالا بتمثيل واضح: اوووو انا !! لا لا لا .. ماسسس كهربائي ما انا
غمزتو وكملت: حرقلك قلبك حريق الكراتين ما؟ وانا
قربت منو وصرخت فيه: وانا ما احترق قلبك عليي اه احكو لما لعبتو عليي ما عرفتو كيف رح تكون نهايتكن
وبعدين انا ماكان بدي احرقلك كل المستودع رجالك اغبياء وما طفو الحريق .. انا بس كان بدي حسسك شو يعني الخسارة انا خسرت كتير وانتي لازم تخسر شي بالمقابل انتي عندك ثروتك المسروقة هيي المهمة وهالشي كان لازم تخسرو

التفتت لعند عمر وكملت بنفس حدتا: وانتي يا استاذ عاملي الملاك الحارس والفارس النبيل وطلعت متلك متلو

قرب منا عمر وقلا بتعجب واضح: شو قصدك

امل: لك شو قصدي يا كذاب اتراهنت عليي مع هالحقير ولعبتو فيي متل الطابة

عمر: لا لا انا ما عملت شي هاد جابر هوي اتراهن عليكي انا ما عملت شي

التفت وشاف جابر بدو يهرب ويطلع بس مسكو وثبتو ع الحيط ورفعو عدة سنتيمترات: احكي ولاه احكي احسن ما ادفنك ب ارضك احكيلا كيف قدام الكل قلتلن رح تتزوجا واتراهنت عليا احكي

جابر بلا مبالاة: نزلني اول

بعد ايدو عنو ورجع مسك ايدو بقوة: احكي

جابر: اي انا

فتحت عيونا وشهقت: بس انتي قلتلي انو عمر وانتي يلي..

جابر: عمر شيل ايدك عم توجعني

عمر: احكي الحقيقة ولاه

جابر: خلصونا عاد عمر مادخلو

امل: ليش هيك عملت اذا ما بتحبني ولا بدك اياني لييش بس مشان تبرز رجولتك وتكسب كام ليرة

جابر: اي كام الليرة مناح وكام ليلة مع بنت حلوة كمان مناح

صرخت فيه وكف عمر ترك اثر ع وجهو: خراس يا واطي لا تنسى امل صارت مرتي
ورجع يضربو
همست من بعيد بصوت حنون: عمر بكفي

بعد جابر عن عمر بعصبية وهوي عم يهز ب ايديه ويرتب شكلو: ايه لسا عمر عمر عمر كل العالم بتحب عمر وعمر بساعد كل الناس لك حتى اهلي بيحكولي عن عمر وعمر دائما بساعدني .. وبالنهاية عمر لقى حب حياتو وبنت احلامو وانا كيف رح اسمح لعمر يتزوج وحدة متلك كان لازم انزع سعادتو واخطف بريق عينو

كانت عم تسمعو وهيي حاطة ايديا ع تما وعمر بقي مبهوت بكلام جابر
عمر: معقولة كل هالغيرة وبعدين لما صارحتك بحبي ل امل كنت نايم

مال تمو وقلو: لا ما كنت نايم كنت عم اسمع كل حرف قلتو

عمر: لك انتي كنت متل اخي

جابر: بلا اخي بلا بطيخ دائما كنت تطلع الشب الفهيم الواعي وبتساعد الناس وانا ابن الشحاد ليش كلن بحبوك وانا لا مع اننا كنا مع بعض من زمان بس كلن بحبوك الك وهلق هالغبية حبتك الك لك حتى امي بتحبك ودائما لازم تذكرني فيك وتهزلي بدني
انا بكرهك بكرهك خسرت حياتي وخسرت شغلي يلي بنيتو بتعبي

ضحك عمر وقلو: بتعبك!! لا تنسى كلو من وين

جابر: ما نسيت بس بالنهاية كلو تعب

عضت ع شفايفا لما سألتو: انك تبيعني لرفيئك لتاخد شوية بضاعة ومصاري هاد تعب انك تضربني وتحاول تموتني بحجة الشرف يلي ما عندك اياه هادا تعب

جابر: انتي وحدة ما عندك شرف بعتي حالك لواحد تاني عند اول امتحان شو اسمو هاد

امل: فشرت عمر اشرف منك يا حقير ع القليلة كان معي وحماني اما انتي لزقت تهمة باطلة فيي وانتي بتعرف انو ما صار شي وعمر نزل فورا من البيت وانتي رجعت بعدو فورا وانا كنت قافلة الباب ع حالي يعني عمر ما طلع من الصالون ابدا بس انتي بدك تطالعني بلا اخلاق قدام الناس وتثبت وسوسات عقلك انتي خبيث وحقود

جابر: ماحدا غيرك الحقود 3 سنين ما نسيتي ورجعتي لتحرقيلي كل شي 3 سنين تعبت لصارت الشركة هيك يا ظالمة

امل: وانا ب 3 سنين بقيت خطط وخطط لصار كل شي تحت اسم ماس كهربائي حطلي تحتا 3 خطوط حمر

رجف قلبا لما همس عمر بأسما ( امل)
التفتت عليه ودققت بعيونو: بكفي ما تحكي معو هالانسان لازم يطلع من حياتنا
قرب منا وحط ايدو ع كتفا وهمسلا بحب: انتي مصدقتيني

ماردت عليه وسمعت صوت من برا عند الباب الحديدي
( عمر بيك في حريق كبير بالمستودع بالشركة عندك )
التفت بسرعة لعندا وهيي رفعت كتافا بتعجب وهمست ( ما انا والله ما انا )
رجع التفت لعند جابر واتفاجأ بعدة طعنات عم تخترق جسدو ومن عدة اماكن صرخت كتير وع صوتا وصلت الناس ومسكو جابر وبعد دقايق وصلت الشرطة

*

كتمت شهقتا عدة مرات وهيي عم تشوفو مدد وفي كمامة ع تمو والطبيب واقف وراها عم يقلا: الطعنات تقريبا مانا عميقة بس في طعنتين بصدرو خلت نفسو يديق وفي طعنة بخاصرتو جرحت الكلية وفي طعنة كمان عند الامعاء والباقي كلو ب ايديه وكتفو ونحنا حاولنا نعمل كل جهدنا والاعمار بيد الله
#رهان_الجميلة_بقلم_مروةآغا

#الجزء #الثاني_عشر (12) :

كتمت شهقتا عدة مرات وهيي عم تشوفو مدد وفي كمامة ع تمو والطبيب واقف وراها عم يقلا: الطعنات تقريبا مانا عميقة بس في طعنتين بصدرو خلت نفسو يديق وفي طعنة بخاصرتو جرحت الكلية وفي طعنة كمان عند الامعاء والباقي كلو ب ايديه وكتفو ونحنا حاولنا نعمل كل جهدنا والاعمار بيد الله وبدي طمنك مدام زوجك جسمو قوي
هزت راسا ومشيت وقفت بقربو
بقيت قاعدة وماسكة ايدو وعم تبوسا مشتاقتلو مشتاقتلو كتير
وفجأة اجاها صوت انثوي عند باب الغرفة خافت يكون حدا من اهلو مشيت واتخبت بالحمامات عدة دقايق واول ما عم الهدوء بالغرفة قربت منو وباستو من كتفو وطلعت لبرا المشفى
اول ما نزلت من الباب ومشيت عدة خطوات سمعت حدا عم يناديها من وراها
_ امل

بلعت ريئا اول ما التفتت وهمست: مصطفى

كل ما قرب منا خطوة وهيي عم تبعد بخطوة اكبر

_ واخيرا لقيتك والله ل احسب الله ما خلقك يا حقيرة نزلتي راسا بالوحل

وقبل ما يكمل جملتو ركضت سمعتو عم يقلا بصوت عالي
_ هلق ما فاضيلك بس والله قتلك رح يكون ع ايديي

رجعت ع البيت بالسيارة يلي اجت فيا كانت صافة ورا المشفى استقبلتا ام عادل عند الباب واول ما دخلت فلتت بالبكي
ام عادل: شفتيه يا بنتي

هزت راسا وبلعت ريقا: اي اي حالتو كتير خطيرة خيفانة يموت

ام عادل: متل ما الله رايد روحي صلي وادعيلو

هزت راسا وسألتا: وينو كنان

ام عادل: اليوم ابوه اخد دورك وهوي نيمو.. لازم يتعود يمكن تتركينا ب اي وقت

مسحت دموعا ورجع نزل غيرن وهيي عم تتخيل كيف رح تترك كنان!!!

طلعت ع غرفتا يلي بقرب غرفة كنان وشافت عادل قاعد معو وعم ينيمو ابتسمت ودخلت وسكرت الباب مشيت لخزانتا وفتحت الكتاب يلي بتفتحو كل يوم طالعت صورتو وصارت تبوسا .. صورتو اهترت من كتر ما بتضما وبتبوسا
اتمددت وهيي عم تتذكر كلام مصطفى ابن عما يلي عم يتوعدلا شو رح تعمل اذا رجع شافا رح تموت ع ايديه غصت وهيي عم تتخيل حالا ميتة
هيي اصلا تركتن كلن لتعيش مرتاحة

مرق اسبوع كامل وهيي خيفانة تطلع من البيت طلعت مرة وحدة وراحت ع المشفى وشافت اهلو عندو ما بدا تشوف حدا او تحكي مع حدا

ب اخر الليل طلعت مع الشوفير بموافقة ام عادل وحطت خمار ع وجها لتتخفى ودخلت ع المشفى .. ابتسمت لما شافت غرفتو فاضية فرحت كتير لما شافت الكمامة شالوا عن تمو اكيد حالتو اتحسنت
مشيت وقعدت بقربو ع السرير ومسكتلو ايدو وكل شوي تبوسا برقة ما بدا تصحية وتزعجو
بعد عدة دقايق وهيي عم تتأملو فتح عيونو لما قربت منو ولمست خدو
قلبو رجف لما شافا وحس فيا ورمش بعيونو عدة مرات ليبعد الضبابية عنن وتوضح الرؤية همس بصوت مبحوح: امل
وهيي ردتلو الهمسة: عمر
رجع كرر بصوت لطيف: امل
وهيي كررت بصوت كلو رقة وغنج طيرلو عقلو: عمر
ثواني وهني مانن ع الدنيا ابدا عاطفة خفيفة ممزوجة بشوية تعب ودموع مالحة .. بعد عنا لما سعل واخد نفس قوي حالتو لسا صعبة ولسا بحاجة لعناية
عضت ع شفايفا بلوم وحطت ايدا ع تما وهيي عم تعتذر: انا اسفة اسفة

عمر: اشتقتلك تعالي قربي مني

قربت منو وحطت راسا ع كتفو وضمتو لصدرا وهمسلا: انا بحاجتك .. بهون عليكي فيي 3 سنين يا ظالمة

امل: كنت زعلانة كتير منك وكمان خفت تقلعني متل ما بتقلع كل بنت بتتعرف عليا اخترت اطلع بكرامتي

عمر: هاد كلام امي ما

بعدت وجها عنو وما ردت
مسكلا دقنا ولف وجها لعندو: بس انا من يوم اتزوجتك ما عرفت بنت غيرك ومستحيل اعرف انتي عندي كل نسوان الارض

امل: بس امك قالت

عمر: يلي قالتو امي صح انا كنت بعرف كتير بنات بس من يوم عرفتك صرتي انتي روحي وحياتي ولما الانسان بصير قريب من رب العالمين ما بعود في شي بعيونو الا الحلال

امل: سبحان من غيرك .. وبهال 3 سنين ما اتعرفت ع حدا ما اتزوجت حدا غيري

هزلا راسو بالنفي وقلا: 3 سنين وانا عم دور عليكي

خبت راسا جوا صدرو وهيي عم تهمس: انا خفت خفت تقلعني بعد ما حبيتك واتعلقت فيك كان بدي تبقى صورتك الحلوة براسي وما شي تاني بس لما اجا جابر خرب كل شي كلامو عملي صرع براسي سدقتو بسرعة
اجت امك وبعدو جابر كلامن كان متطابق تقريبا وخفت كتير والله خفت

ضما لصدرو وبقي يتأملا بس هيي ماعاد تقدر تقاوم بعيونا الغرقانة بالدموع عم تتفحصو بلهفة .. الم عم يخرز بقلبا متل سكاكين من خوفا انو كانت ممكن تخسرو للابد دموعا نزلت بغزارة وجسما صار يهز ويرجف من كتر ما بكيت
امل: اسفة والله ماقصدي يصير فيك هيك والله كان بدي خلي جابر يندم والله انا ما كان بدي احرقلو كل شي انا ما سيئة كل هالقد كان بدي خليكن تحسو بغلطكن والله ما كان بدي ائذيك ما بقدر اتحمل خسارتك .. يمكن رب العالمين ما رح يغفرلي كان لازم اتيقن انو رب العالمين رح يحاسبو ما انا .. ياربي سامحني
التف
تت لعند عمر وقالتلو: خلص خلص ما عاد احكي هلق انتي نام ارتاح ما بدي ازعجك بس بدي ابقى بقربك

ابتسم وشد ع ايدا وهيي حطت راسا ع كتفو وغمضت عيونا .. ضم ايدو وسحبا لعندو لصارت نايمة بقربو
همسلا بقرب اذنا: لا بدي اسمع صوتك انا رح اسكت بس احكيلي شو صار معك لما تركتيني حابب اعرف

شدت حالا عليه وسندت راسا ع كتفو ولفتو من خاصرتو وبلشت تحكيلو: لما اجا جابر لعندي وحكالي انكن اتراهنتو عليي وكل شي كان لعبة جنيت وماقدرت ابقى معك ابدا بقيت استنى الليل ل اتركك لان ببساطة مارح تخليني روح وكنت خايفة اضعف وانا بحضنك وما اققدر اتركك محاولاتي اليائسة لتجاهل حبك يلي عم يكبر جواتي خوفني كتير وما كنت اققدر اتركك يوم عن يوم عم اتعلق فيك اكتر .. بس بالنهاية تركتك وطلعت كنت تايهة وافكاري ملخبطة لقيت اجريي اخديني ع البحر من زمان بحب روح عليه بشكيلو همي وبيسمعني من دون ما يرد عليي او يسكتني بس هلق صرت احكي مع ربي بحس براحة عظيمة ما بعرف وين كانت كل هالراحة مخباية .. المهم بقيت ابكي واصرخ وفرغ كل شي جواتي كان في اعصار او بركان مابعرف يمكن زلزال ورح يدمرني اذا ما انفجرت .. لما جابر اجا لعندي من زمان وسألني شو صار بيناتنا ما عصبت ولا عملت شي بعكس لما خبرني عن اللعبة كنت خايفة خايفة كتير ما رديت عليه والضرب يلي اكلتو كان متل السم بسكويت ساكتة وما عملت اي رد فعل .. كان بدي اياه يخجل ويعرف انو عملتو ماراحت هيك كان بدي اياه يدفع تمن فعلتو الخسيسة ويبقى ندمان طول عمرو بس اهم الشي كمان كان بدي يصدقني ويعرف اني انا ما بخون زوجي بس يلي ما كنت متوقعتو انو يحط كل شي بظهري ويطلع هوي الضحية وانا الجلاد
لما طلعت من عندك ورحت ع شط البحر كنت وحيدة كان الجو خريفي ومافي اي مخلوق وشفت من بعيد رجال عم يسكر ويغني وواحد عم يجر مركبو ليروح يصيد وانا وحيدة .. بقيت امشي كتير لوصلت لمنطقة خاصة بالشاليهات ماكان في اي حدا لمحت من بين هالبيوت كلا ضو بشاليه كبير قعدت بقربو لان كنت خايفة وعم ارجف ما لقيت حدا معي او يحميني .. فجأة اجا عامر وطلب مني ابقى مع مرتو لان بدا تولد وفورا وافقت .. بقيت بقربا لحتى راح زوجا وجاب سيارة كانت كتير تعبانة .. كتير وصتني دير بالي ع ابنا امنتني فيه مابعرف كيف امنتلي وثقت فيي وانا مالي كام ساعة بعرفا
وبقيت عند بيت خالي ام عامر عم ربي كنان يلي صار متل ابني حطيتو بقلبي وعيوني وهني كانو احسن من اهلي .. الله بعتلي اياهن ليساندوني بمحنتي والله كمان بعتني الن لربيلن هالطفل اليتيم
لما ماتت كنانة وابنا بقي وحيد وجوزا حبس حالو وما قبل يشوفو حتى حسيت هالدنيا شو بشعة وحسيت مشكلتي ولا شي قدامن الفراق صعب والموت اصعب شي بهالحياة
كلن زعلو وحتى عامر ما رضي بشوف كنان ابدا لبعد كام شهر
بتعرف اول ما حملتو بين ايديي فورا اتذكرت حالي بقيت متزوجتو لجابر اربع سنين وما خلاني احبل وكل مرة ينبهني وانا قبلت لحتى اتعود عليه ويتعود عليي اتاري مابدو اياني وبدو يخلص مني ب اققرب فرصة .. معقول في انسان بيتجوز وحدة بس لان بغار من رفيقو .. بتعرف انو جابر دائما كان يحكي عليك بالعاطل وحتى من دون ما اسألو كل يوم يجي ويبلش حكي عليك وبهدلة وانا ابقى ساكتة ويعصب اكتر اذا قلتلو شي منيح عليك او دافعت عنك وبالاخر تنفش براسي واكل قتلة مرتبة

حمل ايدا وباسا بعد ما كان عم بلعبلا ب اصابيعا: خلص جابر انتهى كل فعايلو طلعت براسو مع انو كتير ساعدتو
التفت عليا وغمزا: هلق احكيلي ع الاكشن يلي صار

امل: ههههه بتعرف ماكنت بحياتي متوقعة اعمل هيك شي بس البركان جواتي كان كبير بدي بس انتقم من جابر لان هوي السبب بكل شي بقيت خطط وخطط لحتى بيوم شفت الخطة بفلم .. كنت خايفة اعمل هالشي اول سنتين كنت دائما مع كنان وعادل صعب بخاف ع ابنو ما اققدر اتحرك ابدا او اطلع برا البيت والسنة الثالثة كنت اطلع احيانا وعرفت انك عم تشتغل وانك ما طلقتني وعرفت انو جابر فتح شركة صغيرة

كتمكت صوتا لما قالت: وشفت اهلي عايشين متل لما تركتن

مسحلا على راسا بحنان وهيي كملت : بس كنت جبانة ما اققدر روح شوفن او نفذ شي من يلي خططتلو بس لما اجيت لعندي ع المول شعلتلي الفتيلة مع اني كنت رح انهار قدامك لو ما كانت معي الخالة ام عادل ما كنت اتماسكت .. وبالليل قررت نفذ كل شي خططتلو قبل ما ارجع اضعف عنجد لما شفتك وكنت رح تلاقيني قبل ما فرجي جابر انو عمايلو ما راحت هباء الريح خفت وثار عندي تصميم قوي كان لازم يتحاسب ع ايدي .. طلعت بالليل ودخلت ع الشركة كان في باب خارجي بقيت راقب الناطور لحتى راح ع الحمام دخلت بسرعة قطعت كبلات المكيفات وشعلت النار كانت شاعلة شوي حطيت تحتا كراتين وخشب وبلشت النار تعلا وتعلا طلعت اول ما الناطور بلش يصرخ كنت بدي ارجع ع البيت بس بقيت ناطرة لشوف جابر شو رح يعمل وشوفو كيف مكسور وطلعت وراه وبتعرف الباقي

عمر: والله يا امل فاجئتيني

رفعت راسا ودققت بعيونو: لما المرأة بتنجرح خاف منا فهمان لان بيطلع معا كل..

سكتا ببوسة ناعمة و
همسلا: مستحيل اجرحك امل انتي كل شي بحياتي

امل : وينو جابر

عمر: بالسجن

امل: والحريق

عمر: قال راحت نص البضاعة

امل: هوي يلي حرق

عمر: اي اعترف انو حرق وعم يحكيلن انك انتي حرقتيلو مستودعو بس ما عم يسدقوه لان كبل الكهربا تبع المكيف منزوع وهوي يلي عمل الحريق .. امل احكي الصراحة ما بزعل كنتي بدك تحرقيلي مستودعي؟

امل: لا والله ابدا بس كنت بدي تحسو بوجعي

عمر: انا ما كنت فهمان ليش تركتيني ورحتي قلت اكيد ماما هيي السبب

رفعت راسا وقالتلو : لا تكون اتخانقت مع امك

عمر: لا بدي افرح فيا اجت لعندك وطفشتك

امل: عمر ما بصير هيك هيي امك ومن حقا تخاف عليك انا ما برضى تبقى مخانق امك

عمر: طيب منروح سوا ومنصالحا

امل: انا صعب روح

عمر: ليش

امل: مابدي الله يخليك رحت مرة وما بدي عيدا لحتى تقبل فيي صعب افرض حالي ع اهلك وبدي قلك شغلة اذا امك ما بدا اياني ما رح ارجعلك

عمر: شووووووو

امل: لك هاي امك كيف هيك رح تغضبا

عمر: لا تاكلي هم انا بحكي معا وفي بابا واخواتي كلن معنا لا تخافي

امل: اممم طيب بفكر
طيب احكيلي شو يلي صار كيف اتراهن عليي جابر ماني فهانة شي

هزلا راسو وقلا: جابر حقير وحقود كنت مفكرو ما سمعني لما اعترفت قدامو بحبي الك فكرتو نام وانا عم احكي بس هوي سمع كل شي .. تاني يوم كنا بالجامعة كنتي انتي سنة اولى ونحنا عم نعيد النا اربع سنين اول ما مريتي من قدامنا وقف قدام الكل وقلن ( هالبنت بدي اياها ورح تصير الي) والكل استغربو كنتي ما ترفعي عينك ابدا كيف رح يحكي معك
ما قدرت احكي شي قدام كل الشباب هوي يلي حبك وطلبك قبلي وانا لما حكيت ما كان في حدا وع اساس هوي نايم .. اتراهن قدام الكل انو نعطيه مبلغ او هوي بيعطينا
وبعد كام يوم عرفنا انو خطبك .. ما قدرت اعمل شي لان رح اعتبر خاين قدامن حبيت خطيبة رفيقي ورضيت وسكتت وقلت رح انسى بس ما نسيت ولما كان يحكي كيف يضربك وكيف بتمرجل عليكي يجن جناني واول ما شفت الصور فورا طلعت براسي هالفكرة لخلصك منو وتصيري الي لان ما رح يقبل يبقى معك ويطلقك بس ما اتوقعت ابدا بعمل هيك شي
#الجزء #الثالث_عشر (13): و #الاخييييير

امل: عمر بس هالشي يلي عملتو كبير انتي ما فكرت ابدا شو رح يصير فيي

عمر: ما كنت عم فكر بشي الا اني خلصك منو وفرجيه انو ما بيستحقك وانتي الي ورجعتي الي وكل شي صار تمام والك عليي اول ما اطلع نروح سوا لعند اهلك شو رئيك

امل: اهلي !! بس

عمر: اكيد هلق رح يسامحوكي لا تخافي وبغيابك اجو امك واختك ليسألو عنك

امل: عنجد يعني سامحوني

عمر: الاهل مهما قسيو بيبقو اهل وانتي قطعة منن لا تنسي انتي ما عملتي شي غلط كل شي كان من جابر

دققت عيونا بعيونو والخوف صار واضح فين وقالتلو بكلمات عم ترجف: انا شفت من كام يوم ابن عمي وهددني انو يقتلني

عمر: كيييف والله بدفنو ب ارضو اذا عملك شي

امل: عمر لا تجيب سيرة القتل انا تعبت من المشاكل بدي عيش مرتاحة .. اخواتي لساهن صغار بس ابن عمي كبير ولازم ينظف شرف العيلة انا خايفة عمر انا خايفة منو

عمر: لا تخافي انا معك ورح احميكي

سندت راسا ع كتفو وهوي عم يهديا ويهمسلا بحب لترتاح ونامو

*

ماشيين بوسط الشارع وايديهن معلقة ببعض كل شوي تركض تهرب منو وهوي يرجع يمسكا ويحبسا بين ايديه .. رجعت بعدت عنو وركضت لتهرب وفجأة طلعت قداما سيارة سودة موديل قديم وضربتا طارت ولفت لفتين بالسما ورجعت وقعت .. ركض لعندا وهوي عم يصرخ ( امللللللل ) اول ما ارتمت ع الارض انشق راسا وبلش يطلع منو الدم انشلو اجريه وهوي عم يشوفا بين ايديه ما عم تتحرك تنفسو صار بطيئ وحس في ايدين عم تخنقو رفع راسو وشاف الشب يلي دعسا عم يضحك ونظرة الشر بعيونو ما قدر يترك امل ويروح يفرجيه قيمتو لهالحقير .. بلشت حبات المطر تنزل ع وجهو وقربو منو عدة رجال وشالوا من بين ايديه ومشيو لبعيد وهوي عم يصرخ فين ( امل لوين اخدين امل تعو ساعدوني لوقف ع اجريي ليش ما عم تساعدوني .. امل .. لك تعو .. امل .. امللللللللللللللللل

فتح عيونو وهوي لسا عم يصرخ وينادي ويبكي اول ما وعي ع الدنيا شاف امل ماسكة كاسة مي وعم ترشو فيا وعم تهديه
امل: انتي منيح شو صار معك شفت منام
#مروةآغا
مد ايدو وبلش يتلمس وجها ورجع مدد جسمو واتنهد: منام قولي كابوس .. كابوس بشع كتير اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

امل: خير ان شاء الله شو شفت

عمر: مافي شي مهم

التفتت ع الساعة وشافتا صارت 7 الصبح وقفت ورتب حجابا وقالتلو: لازم روح قبل ما يجو اهلك

عمر: لوين رايحة

امل: ع بيت خالة ام عادل

عمر: لا ما عاد في بيت ام عادل بتروحي ع البيت

نزلت راسا وما ردت
عمر: خدي المفتاح من الجيبة هونيك

امل: بس انا ما بدي روح ع بيتك

عمر: طيب ليش ما خلص كل شي

امل: عمر انا مابدي فوت ع البيت كأني رفيقتك او عشيقتك انا بدي فوتو مرتك وقدام الناس كلا

عمر: كيف يعني

امل: كيف يعني..!! مرتك وعروستك كيف برأيك لازم تفوت ع بيتك

تركتو وطلعت وهيي عم تدبك ب اجريها ع الارض بانزعاج واضح

_______