قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قالتلي بدي اروح اجيبلك مي باردة خليكي.. كنت عم بشد على إيدها وبحكيلها ضلي ماتروحي وصوتي مش طالع لأنه الحرارة عم تفقدني وعيي وحركتي عم تثقل.. قالتلي بدك شي حبيبتي احكي.. وبعد صعوبة بالحكي قلتلها .. الزلمة !! .. حكتلي أي زلمة ؟ قلتلها الزلمة الزلمة.. حكتلي حبيبتي انتي عم تهلوسي اي زلمة؟ قلتلها الزلمة اللي بالصورة هون معنا فجأة التفتت حواليها بهدوء وصارت تتطلع يمين وشمال.. حكتلي وصوتها برجف.. زينة ! .. ماتخوفيني ! .. انتي عم تهلوسي مافي حدا معنا.. رجع مرة تانية وكنت عم بشوفه واقف عند الباب وكان موجه نظره لعندي.. بشكله الغريب وعيونه الوسيعه وحواجبه العريضه.. كانت بشرته مشعه وبيضه لدرجة انه كان ضاوي بالليل.. فتحت عيوني وبلشت عم ارجف وأتأتأ.. واشرتلها على الباب من بعيد ناحية ماهوه واقف.. كانت جنبي ونظرها لعندي وهوه وراها .. وانا شايفته وضوح الشمس.. لفت راسها.. وحكتلي شو ؟ قلتلها الزلمة.. وراكي.. قامت وقفت ومسكت الشمعه.. كانت بتتطلع ناحية ما هوه واقف الزلمة .. وأنا كنت شايفته تماماً وعم بطلع عليه.. حكتلي حبيبتي مافي حدا ؟ كيف مش شايفته؟
يتبع
#الغريب_قصص
#الغريب_2 #الغريب
الحلقة الثانية
@rwayate
وفجأة قرب لعندي وصرت اهرب لحد مافتحت عيوني وشفت خيال عند الباب.. كان الخيال لجسم زلمة.. وكان متل جسمه بالزبط .. بهاللحظة صرخت لحد مادخلو عندي عالغرفة كلهم .. وكان وقتها جاي هاشم من الشغل ودخل لعندي وكلهم حكولي مالك كنتي عم تحلمي حبيبتي؟ انا ماكنت عم بحلم وقتها وبس لأنه شفته واقف بالغرفة وعم بتطلع عليه بعيونه الوساع وحواجبه الخمال.. وكل مرة بشوفه بده يحكي شي وبسكت.. ماكنت قادرة احكي شي لماما برغم ضلت تسأل وتحكيلي كابوس احكيلي شو شفتي؟ بس ماقدرت احكي لأنه رح تعرف وقتها اني دخلت على غرفتها وفتحت الصندوق الغريب.. وأنا كنت بعرف تصرف ماما وبابا لو عرفو اني لعبت بمقتنايتهم الشخصية ومارح يهمهم مرضي أبداً ليحاسبوني على هيك عملة.. قررت أسكت وألتزم الصمت.. وانا بين عيوني صورة الزلمة الغريب المخيفة اللي بتطلعلي كل شوي ولو سكرت عيوني بتجيلي بالمنام.. كنت وقتها حاسة انه في من وراها شي غريب وكان هالشخص قريب مني كتير وبحسه حولي حتى بوجود أهلي.. ليه صار هيك وليه أثرت فيني هالصورة .. ماقدرت أعرف .. نامت ماما جنبي لحد ما طلع الصبح.. ووقتها صبحت منيحه كتير وتحسنت تماماً.. بس طول الليل مانمت لأنه صورة هالشخص ماغابت عن بالي وخفت اغمض عيوني يرجعلي الكابوس.. قلت بدي اعرف شو سر هالزلمة ومين بكون .. ولو بدي أفتح الصندوق مرة تانية واسرق الموجود فيه .. وأجا اليوم التاني وأنا بحالة غريبة ومش طبيعية أبداً .. حاولت أتناسى اللي صار بس ماقدرت .. صورة الزلمة بين عيوني بشكله الغريب ومش عم بغيب عن بالي.. وبشوفه حواليه وبالبيت.. أهلي لاحظوا عليه ومن خلال تصرفاتي والموضوع مش موضوع مرض وبس لأنه أنا شفيت وكنت تمام.. سألتني ماما مالك حبيبتي حاسيتك مش عطبيعتك.. انكرت كل شي شفته لأنه مافيه أحكيلها الي عملته أبداً .. لأنه تصرفها مارح يكون بمحله.. كنت لوحدي بالبيت لأنه عطلت عن الجامعه وهاشم كان طالع وبابا نفس الشي وداليا بالمدرسة.. أما أنا لوحدي مع ماما.. طلعت على البرندة وكان بدي أشم شوية هوا.. ماكان حدا بالشارع وكان خالي تماماً من أي انسان من الهدوء اللي حسيته برا .. غفيت وانا وعالكرسي .. فتحت عيوني وفجأة شفت نفس الزلمة واقف تحت عمارتنا.. صفنت فيه وهوه ضل عم يتطلع عليه بنفس نظراته المخيفة .. قشعر بدني أول ما عيني لمحته وكان بدي اهرب لجوا بس ماما دخلت لعندي وحكتلي حبيبتي طالعة عالبرنده هلأ بتبردي فوتي بسرعه.. رجعت راسي لناحية المكان اللي كان واقف فيه ما لقيته وكان مختفي تماماً .. صرت ارجف وحسيت رجعلي المرض مرة تانية.. ماما دخلتني.. وحكتلي لا تطلعي مرة تانية.. كنت بدي احكيلها بس ماقدرت
حسيت انه هالشخص موجود فعلاً وانا ماعم بتوهم.. خلتني عند التلفزيون عم بتطلع على مسلسل وحكتلي أنا غسلت وبدي أطلع انشر الغسيل خليكي هون وغطتني واخدت السلة وطلعت.. انا بهالوقت قلت لازم استغل الفرصة بما انها مش موجودة ولحالي بالبيت.. قمت من مكاني وبسرعة على غرفة النوم .. نكشت الخزانة وطلعت الصندوق.. فتحته ورجعت شفت الصورة والورق مرة تانية .. بس متل أول مرة مافهمت شي.. اخدتهم ورجعته محله وطلعت من الغرفة .. بهالوقت رنتلي صاحبتي لما وحكتلي وينك مش بالجامعه.. قلتلها كنت مريضة وفي موضوع صاير معي مخربطتي ومشتتني ورح انجن .. بلشت بدي احكيلها لأنه اسئلتها ما عادت خلصت.. بس ماما رجعت وأنا دخلت بسرعه على غرفتي اضب الورق والصورة.. لما حكتلي مش صابرة وبدها تيجي على البيت تشوفني وتسمع القصة.. حكيتلها تعالي.. دخلت على الغرفة وضبيت الورقات بالخزانة.. فجأة لقيت الصورة مختفية!!! .. وين راحت بطلت عارفة .. معقول وقعت مني بس دخلت عالغرفة.. رجعت ادوّر مكاني ما لقيت شي .. حكتلي ماما مضيعة شي.. حسيتها شكت بشي.. قلتلها لأ أبداً مافي شي.. رن الجرس كانت اختي حكيتلها جاية لما لعندي ماتدخلي لعنا وادرسي بغرفة الضيوف.. عصبت وزعلت وأنا دخلت.. بهاللحظة ماعرفت شو صرلي وصار يتهيألي نفس الزلمة بالصور اللي على حيط غرفتي.. موجود بكل صورة .. وحتى الصور اللي بالألبوم .. كان موجود بكل صورة من صورنا وواقف .. أنا حسيت انه عن جد عم يتهيألي هالشي أو أني عم بهلوس أو كل شي عبارة عن حلم.. صرت اضرب حالي كفوف حتى أصحى بس كان الزلمة هاد موجود بكل الصور.. وما عم يظهرلي غير لإلي وهالشي حيرني وخوفني.. وشكله الغريب اللي ماشفت متله أبداً عم يخليني أرتعب كل ما اصدفه قبالي شعره الخفيف الأصلع وحواجبه العريضه ووجه المدوّر .. مرعب لدرجة مخيفة .. صار بدي اصرخ واللي حيرني كمان إنه الصورة ضاعت مني .. فجأة سمعت صوت ماما بتحكي لداليا شو بإيدك فرجيني.. حكتلها مافي شي.. أنا فتحت الباب وشفتها مخبية شي بإيدها .. ماما كان بدها ياها تفتح إيدها بس داليا منعتها.. قالتلها ليه مخبية ومابدك تفرجيني افتحيها.. اختي غبية كتير ومابتعرف تتصرف.. سكرت الباب فجأة عليه وعليها ومنعت ماما تدخل واعطتني الصورة.. ماما شكت بالموضوع وحكت في شي عم بصير.. تصرفها كان غبي وخلا ماما تشك أكتر.. أنا اخدت الصورة ورميتها تحت السجادة وفتحت الباب لماما.. ماما حكت شو خبيتوا عني؟ فرجوني؟ وفوراً داليا عرفت تتصرف كان بإيدها بكلة شعر وحكتلها ترااااااااا كنت بدي اخوفك بس.. حكتلها ماما مابتبطلي هالحركات انتي.؟ راحت ماما عالمطبخ وداليا صارت تسب عليه وتحكيلي الله لا يوفقك.. حكتلي الله لا يوفقك رجعتي تدوري بخزانتها.. ليه طلعتي الصورة شو بدك تعملي.. حكيتلها هالزلمة مش عم بتركني بحالي عم بلحقني بكل مكان من شوي شفته بالصور اللي بالغرفة.. حكتلي مش معقول كيف يعني.. قلتلها عم بشوفه بكل مكان .. بكل مكان .. بلشت اخاف من حالي وعحالي .. انتي مصدقيتني.. حكتلي فعلاً شكله مقرف ومقزز وبعمري ماشفت هيك !! .. وانا مصدقة بس مش عارفة .. حكيتلها لأنك ماعم تشوفي كيف عم يطلعلي بكل مكان.. تقولي مستقصدني .. رن الجرس واجت لما.. رحبّت فيها ماما وفوراً دخلت لعندي.. اختي طلعت ولما دخلت.. طلعت الصورة من تحت السجادة واعطيتها للما .. حكيتلها هاد هوه .. هاد اللي من مبارح مش تاركني بحالي.. حكتلي لما موضوعك بصراحة بخوف.. مش معقول من صورة شفتيها بصدفة يطلعلك نفس هالشخص بكل مكان.. شو بده وليش لإلك .. يعني صح شكله مقرف ومقزز وحواجبه اكتر شي.. بس انتي متاكدة انه ماعم تتوهمي بسبب شكله ؟ قلتلها مستحيل ما عم اتوهم.. طلبت مني اطلعلها الورق اللي بالصندوق.. طلعتهم وفرجيتها ياهم حكتلي مش فاهمة شي.. قلتلها ولا أنا.. حكتلي لازم نشوف حدا شاطر بالخطوط يترجملنا هالشي.. حبيبي فارس بعرف بقصص الخطوط.. خلينا نصورله ياها على الواتسب ونحكيله يترجم .. بس هاد حكي عربي داخل فبعضه ومش مركب أصلاً.. صورناله ياها وبعتناها.. وفوراً حكالنا شو هاد الحجب !!! .. حكيتلها حجب !؟! قلنا اه ماما بتعرف بهالشغلات وصح اول مرة بحكي هيك شي بس أنا بشوف هالشغلات كتير فبيتنا .. بتعملها لبابا وتبعها بضحكة ههههههه !!. أنا حكيت مش معقول الشي اللي سمعته حجب كيف ولمين وليش؟ حكتله داليا بنقدر نروح عند امك ؟ حكالها طبعاً بتقدرو ماتحكولها انكوا بتعرفوني لأنها بدون واسطة غضبانه عليه.. حكتله ماتهكل هم واحكيلها انه بكرا في بنتين جايين من الجامعه يسألوكي بخصوص هالشي.. أنا خفت كتير وقلتلها معقول هالحجب نعكس عليه من خلال هالصورة بس شوفي الرقم اللي وراها سبعمية واربعة وعشرين شو هاد ؟ حكتلي خلينا نشوف أم فارس أول شي وهيه بتحكيلنا.. طلعت من الغرفة وأنا خبيت الورق والصورة بغرفتي وطلعت احضر مسلسل تاني.. ماما كانت طول اليوم عم تعزل البيت ودخلت غرفتي بدون ما انتبه.. وكانت عم تنضف بالغرفة وترتب الغسيل اللي غسلته..
وأنا ماكنت حاسبه هالحساب.. فجأة نادتني وحكتلي تعالي شوي.. دخلت لعندها حكتلي سكري الباب.. صفنت وخفت .. طلعت الورق اللي اخدته منها وحكتلي شو هاد ؟
يتبع..
#الغريب_قصص
#الغريب_3 #الغريب
@rwayate
الحلقة الثالثة
نادتني ماما على الغرفة وحكتلي تعالي بسرعه .. طلعت الورق اللي اخدته من صندوقها وحكتلي شو هاد ؟ بهاللحظة أنا نشفت من الخوف وماعرفت شو بدي أرد أو كيف بدي أجاوبها.. انه سرقتها وفتشت بخزانتها .. شو بدي أقول ؟ حكتلي احكيلي شو هدول.. ؟! حكيتلها متل ما انتي شايفه.. حكتلي من متى انتي بتعملي هيك شغلات ولمين عامليته ؟! هيه قالت هيك وأنا ماعرفت شو بدي أحكيلها .. وسكتت .. حكتلي هاد مبين حجاب وكله حكي تخابيص وحتى ريحته بشعه .. شو جابه لغرفتك.. وصارت تقول هاي أكيد صاحبتك لما اللي حطتلك هيك شغلات انا من الأول مش مرتاحيتلها .. أنا تخربطت وبطلت عارفة ليش هيك عم تحكي .. قلتلها لأ لما مادخلها ماما .. شكله وحدة تانية من صاحباتي حطولي ياه بالأواعي اللي بلبسهم بالجامعه بجياب جكيتاتي .. اعطيني ياه وأنا رح اكبه وامزعه.. حكتلي لأ حبيبتي هاد معمول لألك ومارح يروح بهالسهولة لمجرد ما مزعناه.. أنا كنت بعرف صاحبة الي بتشتغل بهالشغلات بس توفت من كم سنة.. لازم بالأول نفكه عنك .. حكيتلها رح اتصرف واخدتهم منها.. بهالوقت ما شافت الصورة أبداً وكنت خايفة تشوفها.. بس من بعد ماطلعت من الغرفة سألت حالي ألف سؤال.. كيف ماما مابتعرف عنهم وهمه بصندوق بغرفتها؟ معقول بتكذب؟ مستحيل.. طيب ليه هيك حكت.. اتصلت بلما وحكيتلها ضروري بكرا نشوف أم فارس.. ماما طلعت مابتعرف شي عن الوراق تخيلي ؟! حكتلي مستحيل كيف بغرفتها وصندوقها الشخصي ومابتعرف شو هدول.. مش معقول .! .. اجا اليوم التاني ورحت لعند أم فارس.. كانت مرة عصبية وروحها براس مناخيرها.. بدها تعرف كل شي بسرعة واذا تأخرت عليها ثواني بتصير تصرخ.. وحتى شكلها خوفني.. قلت للما .. لو حبيبك تزوجك كيف هاي بدها تصير حماتك .. صارت تضحك وحكتلي اسكتي وخلينا نعرف شو بدها تحكي.. اتطلعت عليه نظرة غريبة وحكتلي .. انا عندي خبرة بهالأمور.. وبتعامل مع الناس اللي بيجوني بدون لف أو دوران.. لهيك رح احكيلك ياها فوراً .. انتي عليكي رصد .. من ناس قريبين منك كتير.. ووصلو لخزانة أمك وحطو هاد الحجب.. وميزة هاد الحجب أنه أول شخص رح يفتحه ويقرأ شو فيه رح يتسلط عليه الشر.. بلشت بدي احكيلها عن الزلمة والصورة.. سكتتني وصرخت بوجهي وحكتلي خليني اكمل كلامي أول .. حكيتلها تفضلي.. قالتلي الشخص اللي عامل السحر زلمة بس مش مبين اسمه بالزبط بس دام الحجب نحط بغرفة أمك فالمفروض كان بده يأذي أمك مش انتي.. بس انتي كنتي أول حدا بفتحه وبشوفه لهيك تسلط كل شي عليكي.. لازم تديري بالك الأيام الجاية رح تكون صعبة عليكي كتير.. ورح تتعبي.. حاسه بمرض شي؟ حكيتلها اه وكنت مريضة بأول يوم شفت فيه هاد الشي.. حكتلي المرض اجاكي بسبب هاد الحجاب ولازم تعرفي يا زينة انه هاد الحجاب مؤقت.. حكيتلها كيف مؤقت ؟! حكتلي يعني اله وقت محدد اذا مانعرف مين اللي حطلك ياه رح تموتي !.. حكيتلها شو بتقولي انا رح اموت ؟! حكتلي اه رح تموتي وموتة بشعه كتير.. مش باين لإلي كيف رح تكون نهايتك بس لازم نعرف الشخص الغريب اللي حط هالحجاب بأسرع وقت قبل ما تموتي وتخلص حياتك .. فوراً طلعتلها الصورة .. وقلتلها شوفي هاد الصورة كانت من ضمن الحجب .. هاد الزلمة بظهرلي بكل مكان وعم بشوفه بكل مكان واللي حيرني وخوفني انه ولا واحد عم بشوفه غير أنا .. وبس حدا ييجي جنبي أو يقتحم خلوتي بعد ما يطلعلي بختفي فوراً .. وأنا بحالة رعب من هداك الوقت.. معقول يكون هاد الشخص نفسه اللي حطلي الحجاب بس انا مابعرفه.. حكتلي ممكن ليه لأ .. ممكن يكون هوه .. واذا هوه فهاد مؤشر كتير قوي لحتى انك تلاقيه وتعرفيه قبل ما تموتي وتنتهي حياتك.. قبل ماينتهي مفعول الحجاب لازم تكوني عارفة هاد الشخص وتحكي معاه وتحكيله ليش هيك عمل .. وحسب علمي بهيك حجاب فمدته لاتقل عن تلاتين يوم.. شهر من بداية ما شفتيه.. وانتي صرلك يومين كاشفيته اذا بقيلك تمنية وعشرين يوم بالزبط.. ولا تنسي انه كل يوم بمضي رح يضيع من عداد حياتك.. أنا توترت وصرت ارجف وأبكي.. ولما تهدي فيني.. حكيتلها كيف بدي اعرفه اذا بيجي فوراً وبختفي.. والظاهر انه روح شريرة او شي بس ماعم يأذيني.. صارت تتفحص الصورة منيح .. وبس شافتها وضلت تتطلع فيها عشر دقايق سكتتنا وحكتلنا ماتطلعوا صوت.. بعد ماخلصوا العشر دقايق حكتلي هاد الشخص فعلاً قريب منك .. والظاهر انه شخص من عيلتك كمان !! .. شوفي هاد الرقم اللي على ظهر الصورة سبعمية واربعة وعشرين ! .. هاد برضه مؤشر لحتى تلاقي الشخص.. اللي طلع معي بعد ما تمعنت وتفحصت الصورة.. انه الشخص اللي حطلك الحجب مش نفسه صاحب الصورة.. وفي شخصين دخلو غرفة امك بغيابكم وانتو مش بالبيت .. الشخص الأول صاحب الحجاب الشرير.. والشخص التاني بعرف انه الشخص الأول بده يأذيكم فأجا حط الصورة لحتى يساعدكم والظاهر انه نفس الشخص.. وانتي لازم تعرفي مين هاد الشخص.. ويمكن يكون روح خيره ميته بدها تساعدك لأنها عرفت انك رح تفتحيها ..
لازم تعرفي هاد الشخص بأسرع وقت وأنا رح أساعدك .. والشغلات اللي رح تصير معك رح تبلش بعد ما يمضي اول خمس ايام من مفعول الحجاب يعني بعد تلات أيام .. لازم تكوني مستعدة لأي شي بده يصير معك .. وتكشفي هوية الشخص الغريب اللي دخل بيتكم بدون أذن .. حكيتلها بقدر أخلي ماما تساعدني بما انها شافت الحجاب؟ حكتلي أسأليها وشوفي شو بتحكيلك.. روّحت على البيت وكنت ببكي.. سألتني داليا مالني حكيتلها مافي شي حست أنه صاير شي وأنا دخلت جوا.. ماما سألتها وشكلها جاوبتها اني ببكي.. دخلت ماما عندي.. وطلبت منها ماتخاف أو تنفعل.. وفوراً حكيتلها على كل شي.. انه في تنين دخلوا بيتنا بدون علم وحطوا هالشغلات بصندوقك.. وأنا كنت بدي دوا وطلعوا هالشغلات بأيدي وزاد الفضول عندي وصرت بدي اعرف أكتر.. ماما توترت وصارت تبكي.. حكيتلها بدي افرجيكي صورة الزلمة بس لازم تجاوبيني مين هوه لأنه هاد رح يساعدني حتى ما أموت.. خففت من توترها شوي وفرجيتها الصورة.. حكتلي لأ أول مرة بشوفه !!! .. انا نصعقت وحكيتلها متأكدة ماما..!! نحنا لازم نعرفه ونجيبه بأسرع وقت.. حكتلي أول مرة بشوفه يا بنتي وانا مابعرفه .. حكتلي لازم نحكي لأبوكي بركي هوه بعرفه !! .. طلبت منها ماتحكيله لحد مايمضي كمان يومين لأشوف شو بده يصير معي.. وطلعت وأنا نمت .. وبهاللحظة أجاني هالشخص بحلمي.. وكان بحكي لأول مرة وحسيت بصوته بمنامني.. حكالي أنا حدا بتعرفيه منيح ومش بعيد عنك.. رح أضل جنبك شو ماصار.. وصحيت ببكي وبصرخ وكانوا عيونه بقربوا مني بالحلم كتير وكأنه وجهه قبال وجهي.. مسكت الصورة وصرت اسب عليه واحكيله مين انت مين بدي أعرفك بدي أعرفك.. فكرة انه رح اموت اذا ماعرفت هاد الشخص رعبتني!! .. وصرت افكر اذا خلصوا التنية وعشرين يوم وما كنت عارفة مين الشخص اللي دخل بيتنا وحط الوراق رح أموت ؟! .. شو لازم أعمل وكيف بدي أبدا ابحث عنه .. هالشي خلاني عرضه لأحلام سيئة وكل مرة بظهرلي هالشخص بحلمي وبحكي معي .. بطلت عارفة اعيش وتوترت كتير.. بس لما صاحبتي وقفت معي وحكتلي أنا رح أساعدك ماتخافي.. حكيتلها كيف؟ حكتلي أم فارس قالت انه الشخص اللي دخل بيتكم ممكن رقم بيته سبعمية وأربعة وعشرين !! .. لازم نروح أنا وياكي نشوف البيت اللي مرقّم بهالرقم.. بس أنا خايفة ومافيه اروح بصراحه لازم نخلي حدا يروح معنا ويكون شب.. شو رأيك فارس؟ بما انه شخصيته قوية وفي يساعدنا.. حكيتلها ماشي احكي معاه.. حكت معاه وقاللنا لاقوني بكوفي شوب.. رحنا انا ولما على الكوفي شوب.. وكان فارس موجود حكالنا خلص انا رح اساعدك ماتخافي.. قلتله مافي منك جد الله يكتر من امتالك.. حكالي مافي داعي ماما وصتني عليكي.. طلعنا بسيارته وصرنا نفتل بكل مكان .. وندور على البيت اللي رقمه سبعمية وأربعة وعشرين.. وبعد ما مشينا شوراع كتير .. هالرقم ودانا لمنطقة بعيدة ونادر مانروح عليها.. كان جنبها محل حلويات واللي بشتغل فيه زلمة مع ولاده.. دخل لعنده فارس وسأله في بيت رقمه هيك ؟! حكاله البيوت اللي بتبلش بهالأرقام كلها ورا المحل.. بالشارع الخلفي
يتبع..
#الغريب_4 #الغريب
@rwayate
الحلقة الرابعة
طلعنا للشارع الخلفي وكان هادي وخالي من أي صوت.. اتطلعنا على البيوت ولقينا بيت سبعمية وخمسة وعشرين.. ووراه بيت صغير اله باب اسود حديد صغير وكان مسكر.. وماعليه رقم.. نحنا شكينا انه يكون البيت سبعمية وأربعة وعشرينهاد لأنه اللي جنبه سبعمية وخمسة وعشرين.. حكيت لفارس وهلأ شو بدنا نعمل.. حكالي البيت اللي شاكين فيه بابه مسكر واكيد مابنقدر نخلع الباب ونفوت لأنه مش حلوة.. بس البيت الي جنبه مافي باب وبنقدر ندخل نسأل.. حكتله لما طيب روح أسأل .. راح فارس طق الباب .. طلعله زلمة ختيار.. كان شكله قرييييب كتير من صورة الزلمة اللي شفتها.. وبشبه مش طبيعي !! .. أنا خفت كتير وحكيت مش معقول أبداً اللي عم بشوفه برغم كنت بعيدة عن الباب بس قدرت اشوفه وأنا عارفة منيح كيف شكل الزلمة الي بالصورة لأنه لسه براسي وبخيالي وبكل مكان.. سأله فارس مين حضرتك ؟ قله أنا زلمة ختيار مريض.. وعايش مع مرت ابني اللي توفى وهيه ما الها اهل.. قله فارس نحنا بندور على بيت سبعمية وأربعة وعشرين.. هاد البيت وين بكون بما انكم انتو سبعمية وخمسة وعشرين.. حكاله هاد البيت الصغير اللي جنبنا.. هوه يا ابني.. وشو بدك تفضلوا عنا.. الزلمة أصّر انه ندخل عندهم بس أنا ماكنت قادرة أتخيل الشبه الفظيع اللي بشكل الزلمة واللي بالصورة.. كنت خايفة كتير واجر لورا واجر لقدام .. بس فكرة اني رح اموت لو ماعرفت الشخص خلتني أتوتر واعمل اي شي ممكن ينعمل.. دخلنا البيت.. كان البيت بوحي بالغرابة ..يعني كمنزل ختيار عايش مع مرت ابنه اللي توفى كان بيت غريب جداً.. معلقين صور لحيوانات على الحيطان .. وجامجم وطقوس دينية.. شغلات غريبة ماكان الها تفسير وبالوقت هاد كان نفسي اشوف مرت ابنه.. أنا شكيت أول مادخلت انه يكون أبو الزلمة هاد .. بس انه كيف ؟! الزلمة قال مرت ابني بتشتغل وبتطلع من البيت لهيك مش عارف كيف بدي اضيفكم.. وطلب مني انه ادخل على المطبخ اعمل شاي وانه البيت بيتي وهوه أمّن إلنا .. انا خفت بس لما صاحبتي غمزتني وحكتلي فرصة تفوتي تشوفي البيت جوا.. قلت ماشي .. مشيت بالممرات وصرت اتطلع على الأماكن اللي بالغرف.. مبين بيت مرتب ونظيف جداً.. جرتّني إجري لغرفة النوم.. دخلت لغرفة النوم واللي صعقني وخلاني أخاف انه شفت صورة الزلمة نفسها بالغرفة !!!! .. كانت نفس الصورة .. نفسها نفسها بس على أكبر.. وقتها عرفت انه الختيار اللي جوا أبوه لهاد الزلمة.. بس مين هاد ؟ نحنا وصلنا خلص وطلع كلام أم فارس صحيح .. هالرقم رقم البيت.. سكّر باب الغرفة عليه فجأة وظهرلي الزلمة بالغرفة كان طالع بين البرادي.. وبتطلع عليه.. ارتعبت وصرت اصرخ وحاولت اطلع من الغرفة فورآ