#أراكِ_وطني
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق
كنان : من هاللحظة بتنسي الجامعة .
ديانا : انت شو عم تقول ؟
كنان : متل ما سمعتي .
ديانا : ليش انا شو عملت .
مايا : حرام عليك كنان ديانا ما ذنبها .
كنان : مايا ما تدخلي انتي .
ديانا : كنان بترجاك روق والله انا ما عملت شي لحتى تحرمني من الجامعة .
كنان : بعرف ما عملتي شي بس انتي مرتي يلي بحبها و بغار عليها وما بقبل حدا يحكي معها حرف .
ديانا : طيب بوعدك ضل ساكتة بالجامعة .
كنان : اذا ضليتي ساكتة بتمنعيهن من انو يحكو معك بس مافيكي تمنعي نظراتهن الك .
ديانا : حبيبي هن احرار بنظراتهن بس
كنان : بدون بس رأيي ما رح غيرو ، اشتري كلشي ناقصك لانو عرسنا عن قريب .
*سكتت و نزلت راسي .. دمعو عيوني و حسيت بقهر و حسيت بكره كبير للشب يلي اسمو حازم اعتبرتو هو السبب بتدمير حلمي...
كنان : شو بلاقيكي سكتتي .
ديانا : شو بدي احكي .
كنان : يا عمري انا بحبك و لأني بحبك بغار عليكي من كل يلي حواليكي ، هلأ سؤال انتي اذا شفتي بنت عم تحكي معي بتغاري ولا ما بتغاري ؟
ديانا : بغار .
كنان : معناها لا تزعلي مني انا بدي ياكي اميرة ببيتي و مع الايام بخليكي تكملي دراستك .
ديانا : وعد ؟
كنان : وعد ، بس ورجيني الضحكة الحلوة .
*تطلعت بعيون كنان و ابتسمت ...
كنان : الله لا يحرمني من هالضحكة ، وصلنا نزلو .
مايا : يسلم ايديك كنان .
كنان : وايديكي .
ديانا : انتبه على حالك .
كنان : وانتي كمان حبيبتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
وائل : سامر .
سامر : نعم .
وائل : خلص ولا شي .
سامر : احكي وائل شبك ؟
وائل : بدي اسألك سؤال بس خجلان منك و بتمنى ما تفهمني غلط .
سامر : انت اخي لك وائل كيف بدي افهمك غلط ، تفضل سألني عم اسمعك .
وائل : مبارح لما كنا عم نتغدا سوا كان في بنتين عرفتني عليهن هند .
سامر : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي مخطوبة ؟
سامر : قصدك مايا لا مو مخطوبة بس ديانا مخطوبة .
وائل : خير ان شاء الله .
سامر : شو وائل ناوي تخطب يعني ؟
وائل : ما بعرف .
سامر : الله يخترلك الخير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*دخلت على بيت ستي و بلشت ضب لوحاتي ...
مايا : شو عم تعملي ؟
ديانا : شوفة عينك عم ضب لوحاتي .
مايا : يعني بدك تتركي الجامعة ؟
ديانا : اي .
مايا : من كل عقلك ديانا لك هاد حلمنا .
ديانا : هو وعدني كمل بعدين لهيك بدي ضب لوحاتي مشان ما يخربو .
مايا : انتي اكيد جنيتي .
ديانا : كنان خطيبي و زوجي يلي بيحبني و بيغار عليي بكون مجنونة بس اذا بكسر كلمتو .
مايا : حقك تسمعي كلمتو اذا كنتي غلطانة بس انتي ما غلطتي وما لازم تتخلي عن حلمك بهالسهولة .
ديانا : مايا معلش ما تدخلي بحياتي ؟ .
مايا : متل ما بدك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ابو زيد : شو دكتور ؟
الدكتور : بصراحة وضعك ما بيطمن انت كيف ساكت لهلأ ؟
ابو زيد : فكرتها سعلة عادية و بتروح .
الدكتور : كتبتلك على تحاليل و صورة اشعة للرئتين بدي ياهن باسرع وقت .
ابو زيد : ماشي .
*طلعت من عند الدكتور ركبت بسيارتي و رحت عالمعمل ...
ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟
ابو زيد : كان عندي شغلة ، قلي شوفي ؟
ابو محمد : هي الحسابات كاملة بس باقي انت تدققها .
ابو زيد : اخي دققهن انت انا بوثق فيك .
ابو محمد : شو صاير معك انت ؟ كلشي بترميه عليي .
ابو زيد : لاني عم شوفك احسن مني و اشطر مني .
ابو محمد : لا اخي انا من بعدك .
ابو زيد : يلا روح على مكتبك و دقق الحسابات .
ابو محمد : حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ام وائل : يعطيك العافية .
وائل : الله يعافيكي يامو .
ام وائل : روح بدل تيابك و تعال مشان نتغدا .
وائل : جوعان كتير باكل بعدين ببدل تيابي .
ابو وائل : كيف شغلك ؟
وائل : الحمدلله تمام .
*بعد الاكل رحت على غرفتي .. تمددت على تختي و صرت اتذكر ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مايا : الرسم هوايتنا انا و ديانا من لما كنا صغار ، كنا نرسم على الحيطان بالجنينة ببيت جدي و نتخيلها لوحة وصرنا نحلم اننا نصير رسامات بالمستقبل .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وائل : طريقة حكيك و طريقة اكلك ابتسامتك و لفتة عيونك كأنك نسخة عن هناء ..
*طلعت من غرفتي ...
وائل : امي .. اميييي
ام وائل : نعم .
وائل : انا قررت اخطب .
ام وائل : عنجد عم تحكي ؟
وائل : اي عنجد .
ام وائل : الحمدلله يا ربي الحمدلله .
وائل : بدي تخطبيلي مايا .
ام وائل : مين مايا ؟
وائل : بتتذكري الصبايا يلي دلت عليهن مبارح هند لما كنا عندهن .
ام وائل : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي هيي مايا .
ام وائل : من عيوني اليوم بحكي مع هند .
وائل : على مهلك لا تستعجلي .
ام وائل : شو ما استعجل انا ما صدقت اسمع منك كلمة خطبيلي .
_________________________________________
#بقلم_
#الجزء_العاشر
#بقلم_فتاة_من_ورق
كنان : من هاللحظة بتنسي الجامعة .
ديانا : انت شو عم تقول ؟
كنان : متل ما سمعتي .
ديانا : ليش انا شو عملت .
مايا : حرام عليك كنان ديانا ما ذنبها .
كنان : مايا ما تدخلي انتي .
ديانا : كنان بترجاك روق والله انا ما عملت شي لحتى تحرمني من الجامعة .
كنان : بعرف ما عملتي شي بس انتي مرتي يلي بحبها و بغار عليها وما بقبل حدا يحكي معها حرف .
ديانا : طيب بوعدك ضل ساكتة بالجامعة .
كنان : اذا ضليتي ساكتة بتمنعيهن من انو يحكو معك بس مافيكي تمنعي نظراتهن الك .
ديانا : حبيبي هن احرار بنظراتهن بس
كنان : بدون بس رأيي ما رح غيرو ، اشتري كلشي ناقصك لانو عرسنا عن قريب .
*سكتت و نزلت راسي .. دمعو عيوني و حسيت بقهر و حسيت بكره كبير للشب يلي اسمو حازم اعتبرتو هو السبب بتدمير حلمي...
كنان : شو بلاقيكي سكتتي .
ديانا : شو بدي احكي .
كنان : يا عمري انا بحبك و لأني بحبك بغار عليكي من كل يلي حواليكي ، هلأ سؤال انتي اذا شفتي بنت عم تحكي معي بتغاري ولا ما بتغاري ؟
ديانا : بغار .
كنان : معناها لا تزعلي مني انا بدي ياكي اميرة ببيتي و مع الايام بخليكي تكملي دراستك .
ديانا : وعد ؟
كنان : وعد ، بس ورجيني الضحكة الحلوة .
*تطلعت بعيون كنان و ابتسمت ...
كنان : الله لا يحرمني من هالضحكة ، وصلنا نزلو .
مايا : يسلم ايديك كنان .
كنان : وايديكي .
ديانا : انتبه على حالك .
كنان : وانتي كمان حبيبتي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
وائل : سامر .
سامر : نعم .
وائل : خلص ولا شي .
سامر : احكي وائل شبك ؟
وائل : بدي اسألك سؤال بس خجلان منك و بتمنى ما تفهمني غلط .
سامر : انت اخي لك وائل كيف بدي افهمك غلط ، تفضل سألني عم اسمعك .
وائل : مبارح لما كنا عم نتغدا سوا كان في بنتين عرفتني عليهن هند .
سامر : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي مخطوبة ؟
سامر : قصدك مايا لا مو مخطوبة بس ديانا مخطوبة .
وائل : خير ان شاء الله .
سامر : شو وائل ناوي تخطب يعني ؟
وائل : ما بعرف .
سامر : الله يخترلك الخير .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*دخلت على بيت ستي و بلشت ضب لوحاتي ...
مايا : شو عم تعملي ؟
ديانا : شوفة عينك عم ضب لوحاتي .
مايا : يعني بدك تتركي الجامعة ؟
ديانا : اي .
مايا : من كل عقلك ديانا لك هاد حلمنا .
ديانا : هو وعدني كمل بعدين لهيك بدي ضب لوحاتي مشان ما يخربو .
مايا : انتي اكيد جنيتي .
ديانا : كنان خطيبي و زوجي يلي بيحبني و بيغار عليي بكون مجنونة بس اذا بكسر كلمتو .
مايا : حقك تسمعي كلمتو اذا كنتي غلطانة بس انتي ما غلطتي وما لازم تتخلي عن حلمك بهالسهولة .
ديانا : مايا معلش ما تدخلي بحياتي ؟ .
مايا : متل ما بدك .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ابو زيد : شو دكتور ؟
الدكتور : بصراحة وضعك ما بيطمن انت كيف ساكت لهلأ ؟
ابو زيد : فكرتها سعلة عادية و بتروح .
الدكتور : كتبتلك على تحاليل و صورة اشعة للرئتين بدي ياهن باسرع وقت .
ابو زيد : ماشي .
*طلعت من عند الدكتور ركبت بسيارتي و رحت عالمعمل ...
ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟
ابو زيد : كان عندي شغلة ، قلي شوفي ؟
ابو محمد : هي الحسابات كاملة بس باقي انت تدققها .
ابو زيد : اخي دققهن انت انا بوثق فيك .
ابو محمد : شو صاير معك انت ؟ كلشي بترميه عليي .
ابو زيد : لاني عم شوفك احسن مني و اشطر مني .
ابو محمد : لا اخي انا من بعدك .
ابو زيد : يلا روح على مكتبك و دقق الحسابات .
ابو محمد : حاضر .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ام وائل : يعطيك العافية .
وائل : الله يعافيكي يامو .
ام وائل : روح بدل تيابك و تعال مشان نتغدا .
وائل : جوعان كتير باكل بعدين ببدل تيابي .
ابو وائل : كيف شغلك ؟
وائل : الحمدلله تمام .
*بعد الاكل رحت على غرفتي .. تمددت على تختي و صرت اتذكر ...
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
مايا : الرسم هوايتنا انا و ديانا من لما كنا صغار ، كنا نرسم على الحيطان بالجنينة ببيت جدي و نتخيلها لوحة وصرنا نحلم اننا نصير رسامات بالمستقبل .
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
وائل : طريقة حكيك و طريقة اكلك ابتسامتك و لفتة عيونك كأنك نسخة عن هناء ..
*طلعت من غرفتي ...
وائل : امي .. اميييي
ام وائل : نعم .
وائل : انا قررت اخطب .
ام وائل : عنجد عم تحكي ؟
وائل : اي عنجد .
ام وائل : الحمدلله يا ربي الحمدلله .
وائل : بدي تخطبيلي مايا .
ام وائل : مين مايا ؟
وائل : بتتذكري الصبايا يلي دلت عليهن مبارح هند لما كنا عندهن .
ام وائل : اي .
وائل : الصبية يلي لون عيونها عسلي هي هيي مايا .
ام وائل : من عيوني اليوم بحكي مع هند .
وائل : على مهلك لا تستعجلي .
ام وائل : شو ما استعجل انا ما صدقت اسمع منك كلمة خطبيلي .
_________________________________________
#بقلم_