#أراكِ_وطني
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق
بصباح اليوم التاني
***********************
مايا : الو .
وائل : صباح الخير .
مايا : صباح الورد .
وائل : شبو صوتك كأنك عم تبكي ؟
مايا : اي .
وائل : ليش ؟
مايا : هاد اول صباح بدون ديانا .
وائل : ههه مايا حبيبتي هي سنة الحياة ، المهم نبسطتي بالعرس مبارح ؟
مايا : اي وفي وحدة خطبتني وزعلت لما عرفتني مخطوبة هههه
وائل : الحمدلله لحقت حالي و خطبتك قبل ما حدا ياخدك .
مايا : هههه
وائل : معك نص ساعة لتجهزي حالك .
مايا : ليش ؟
وائل : بدي اجي اخدك نفطر برا .
مايا : اوكي ناطرتك .
*************************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ام كنان : كنان ، ديانا يلا الفطور جاهز .
كنان : يلا امي جايين .
ديانا : صباح الخير .
كنان : صباح الفل حبيبتي ، امي ناطرتنا عالفطور .
ديانا : يلا لاحقتك .
*غسلت وجهي ، رتبت شعري ، تعطرت و طلعت ...
ديانا : صباح الخير مرت عمو .
ام كنان : صباح النور بنتي .
كنان : يسلم ايديكي امي .
ام كنان : صحة وهنا ، شو رأيك بالفطور ديانا ؟
ديانا : يسلمو ايديكي كتير طيب .
ام كنان : كل يوم الصبح بتعملي متل هالفطور ، انا اليوم دللتك لانو صباحية عرسك بس ابتداءً من بكرا ماعاد الك حجة .
كنان : طبعا امي ديانا رح تصير مسؤولة عن كلشي ، صح حبيبتي ؟
ديانا : اي صح .
*ابتسمت ابتسامة باهتة و كملت اكلي بدون نفس ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ام زيد : جمال عملتلكم قهوة .
ابو زيد : الله يسلم ايديكي .
ام زيد : البيت فاضي بدون ديانا ، بالعادة كل يوم حكي و ضحك من الصبح ، الله يسعدها .
*تطلعت بمرتي .. كانت عم تحكي عن ديانا و الدمعة بعينها .. شو رح يصير فيكي من بعدي ؟ كيف رح تكملي حياتك ؟
ام زيد : جمال بشو شردت ؟
ابو زيد : ولا شي معك حق البيت فاضي بدونها .
*بلشت اسعل .. ركضت عالحمام وغسلت تمي من الدم ...
ام زيد : جمال انت منيح ؟
ابو زيد : اي حبيبتي انا منيح ، اعمليلي كاسة زهورات .
ام زيد : اي من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
وائل : عجبك المطعم ؟
مايا : اي بس مافيني ابقى اكتر من ساعة لانو عندي محاضرة .
وائل : لا تخافي انا بوصلك .
مايا : وائل .
وائل : نعم .
مايا : انا في عندي زميل بالجامعة اسمو حازم بساعدو و بعطيه ادواتي يحل الواجبات لانو ما عندو ادوات هالشي بيزعجك ؟
وائل : ليكي مايا مافي رجال بالعالم ما بينزعج اذا مرتو حكت و تعاملت مع حدا غريب بس طالما هالتعامل ضمن الحدود ما عندي مشكلة ابدا .
مايا : يا الله اديش بتختلف عن كنان .
وائل : كنان شب صغير بالعمر بكرا بيكبر عقلو و بيتغير .
مايا : يعني كنت تعامل المرحومة مرتك متل ما كنان بيعامل ديانا ؟
وائل : الله يرحمها .
*لحظة صمت ، رجعتني جملة مايا بالزمن .. ذكرتني بهناء يلي صارت حرقة بقلبي ...
وائل : مايا فيني اطلب منك طلب .
مايا : اي اكيد .
وائل : ممكن تنسي موضوع المرحومة وماعاد تجيبي سيرتها ؟
مايا : اسفة اذا زعجتك ما كنت بعرف انو هالموضوع بيزعجك هيك .
وائل : لا تتأسفي ولا يهمك ، خلينا بمستقبلنا هلأ .
مايا : اي .
وائل : النا شهر مخطوبين ما حددنا موعد العرس .
مايا : بعد شهرين بكون صرت سنة تالتة .
وائل : تمام اتفقنا .
مايا : يلا قوم وصلني عالجامعة .
وائل : من عيوني ، تفضلي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*وصلت عالمعمل متأخر....
ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟ شو صايرلك ؟
ابو زيد : زاهر بدي احكي معك بموضوع ضروري .
ابو محمد : احكي اخي .
ابو زيد : انا ما بعرف اديش باقيلي بهالحياة يمكن اسبوع يمكن شهر يمكن سنة بس يلي بعرفو انو ورايي اخ رح يسند عيلتي من بعدي .
ابو محمد : بعيد الشر عنك اخي الله يطول عمرك .
ابو زيد : هاد قدري مافيني اهرب منو .
ابو محمد : كلنا ما منعرف ايمتى بنموت بس ما منحكي هيك .
ابو زيد : كلكن مو متلي .
ابو محمد : اخي زعجتني بحكيك فهمني شبك .
ابو زيد : انا معي سرطان بالرئة .
ابو محمد : شووو .. كيف ؟ ومن ايمتى بتعرف ؟
ابو زيد : بعرف من اكتر من شهر .
ابو محمد : و ساكت ؟؟؟!!! ليش ماعم تتعالج ؟
ابو زيد : لانو ماعاد ينفع العلاج لو مكتشفين المرض ابكر من هيك كنت تعالجت بس هلأ فات الاوان .
ابو محمد : مستحيل مافي شي ما الو علاج ، بسفرك على اوروبا تتعالج .
ابو زيد : اخي الله يرضى عليك انا خبرتك مشان تعذرني على تقصيري و سفر برات هالبلد ما رح سافر بدي عيش هالايام الباقية معكن وانا مبسوط .
ابو محمد : الله يطول عمرك .
ابو زيد : وفي شي تاني لازم تعرفو .
ابو محمد : شو ؟
ابو زيد : حصتي بالمعمل كتبتها باسم بنتي ديانا ، حاسس هالبنت ما رح ترتاح بحياتها لهيك ضمنتلها حقها .
ابو محمد : الله يعافيك و يطول عمرك اخي .
ابو زيد : اتعافى من السرطان لك اخي ؟! بكل الاحوال امين الله ي
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق
بصباح اليوم التاني
***********************
مايا : الو .
وائل : صباح الخير .
مايا : صباح الورد .
وائل : شبو صوتك كأنك عم تبكي ؟
مايا : اي .
وائل : ليش ؟
مايا : هاد اول صباح بدون ديانا .
وائل : ههه مايا حبيبتي هي سنة الحياة ، المهم نبسطتي بالعرس مبارح ؟
مايا : اي وفي وحدة خطبتني وزعلت لما عرفتني مخطوبة هههه
وائل : الحمدلله لحقت حالي و خطبتك قبل ما حدا ياخدك .
مايا : هههه
وائل : معك نص ساعة لتجهزي حالك .
مايا : ليش ؟
وائل : بدي اجي اخدك نفطر برا .
مايا : اوكي ناطرتك .
*************************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ام كنان : كنان ، ديانا يلا الفطور جاهز .
كنان : يلا امي جايين .
ديانا : صباح الخير .
كنان : صباح الفل حبيبتي ، امي ناطرتنا عالفطور .
ديانا : يلا لاحقتك .
*غسلت وجهي ، رتبت شعري ، تعطرت و طلعت ...
ديانا : صباح الخير مرت عمو .
ام كنان : صباح النور بنتي .
كنان : يسلم ايديكي امي .
ام كنان : صحة وهنا ، شو رأيك بالفطور ديانا ؟
ديانا : يسلمو ايديكي كتير طيب .
ام كنان : كل يوم الصبح بتعملي متل هالفطور ، انا اليوم دللتك لانو صباحية عرسك بس ابتداءً من بكرا ماعاد الك حجة .
كنان : طبعا امي ديانا رح تصير مسؤولة عن كلشي ، صح حبيبتي ؟
ديانا : اي صح .
*ابتسمت ابتسامة باهتة و كملت اكلي بدون نفس ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
ام زيد : جمال عملتلكم قهوة .
ابو زيد : الله يسلم ايديكي .
ام زيد : البيت فاضي بدون ديانا ، بالعادة كل يوم حكي و ضحك من الصبح ، الله يسعدها .
*تطلعت بمرتي .. كانت عم تحكي عن ديانا و الدمعة بعينها .. شو رح يصير فيكي من بعدي ؟ كيف رح تكملي حياتك ؟
ام زيد : جمال بشو شردت ؟
ابو زيد : ولا شي معك حق البيت فاضي بدونها .
*بلشت اسعل .. ركضت عالحمام وغسلت تمي من الدم ...
ام زيد : جمال انت منيح ؟
ابو زيد : اي حبيبتي انا منيح ، اعمليلي كاسة زهورات .
ام زيد : اي من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
وائل : عجبك المطعم ؟
مايا : اي بس مافيني ابقى اكتر من ساعة لانو عندي محاضرة .
وائل : لا تخافي انا بوصلك .
مايا : وائل .
وائل : نعم .
مايا : انا في عندي زميل بالجامعة اسمو حازم بساعدو و بعطيه ادواتي يحل الواجبات لانو ما عندو ادوات هالشي بيزعجك ؟
وائل : ليكي مايا مافي رجال بالعالم ما بينزعج اذا مرتو حكت و تعاملت مع حدا غريب بس طالما هالتعامل ضمن الحدود ما عندي مشكلة ابدا .
مايا : يا الله اديش بتختلف عن كنان .
وائل : كنان شب صغير بالعمر بكرا بيكبر عقلو و بيتغير .
مايا : يعني كنت تعامل المرحومة مرتك متل ما كنان بيعامل ديانا ؟
وائل : الله يرحمها .
*لحظة صمت ، رجعتني جملة مايا بالزمن .. ذكرتني بهناء يلي صارت حرقة بقلبي ...
وائل : مايا فيني اطلب منك طلب .
مايا : اي اكيد .
وائل : ممكن تنسي موضوع المرحومة وماعاد تجيبي سيرتها ؟
مايا : اسفة اذا زعجتك ما كنت بعرف انو هالموضوع بيزعجك هيك .
وائل : لا تتأسفي ولا يهمك ، خلينا بمستقبلنا هلأ .
مايا : اي .
وائل : النا شهر مخطوبين ما حددنا موعد العرس .
مايا : بعد شهرين بكون صرت سنة تالتة .
وائل : تمام اتفقنا .
مايا : يلا قوم وصلني عالجامعة .
وائل : من عيوني ، تفضلي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق
*وصلت عالمعمل متأخر....
ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟ شو صايرلك ؟
ابو زيد : زاهر بدي احكي معك بموضوع ضروري .
ابو محمد : احكي اخي .
ابو زيد : انا ما بعرف اديش باقيلي بهالحياة يمكن اسبوع يمكن شهر يمكن سنة بس يلي بعرفو انو ورايي اخ رح يسند عيلتي من بعدي .
ابو محمد : بعيد الشر عنك اخي الله يطول عمرك .
ابو زيد : هاد قدري مافيني اهرب منو .
ابو محمد : كلنا ما منعرف ايمتى بنموت بس ما منحكي هيك .
ابو زيد : كلكن مو متلي .
ابو محمد : اخي زعجتني بحكيك فهمني شبك .
ابو زيد : انا معي سرطان بالرئة .
ابو محمد : شووو .. كيف ؟ ومن ايمتى بتعرف ؟
ابو زيد : بعرف من اكتر من شهر .
ابو محمد : و ساكت ؟؟؟!!! ليش ماعم تتعالج ؟
ابو زيد : لانو ماعاد ينفع العلاج لو مكتشفين المرض ابكر من هيك كنت تعالجت بس هلأ فات الاوان .
ابو محمد : مستحيل مافي شي ما الو علاج ، بسفرك على اوروبا تتعالج .
ابو زيد : اخي الله يرضى عليك انا خبرتك مشان تعذرني على تقصيري و سفر برات هالبلد ما رح سافر بدي عيش هالايام الباقية معكن وانا مبسوط .
ابو محمد : الله يطول عمرك .
ابو زيد : وفي شي تاني لازم تعرفو .
ابو محمد : شو ؟
ابو زيد : حصتي بالمعمل كتبتها باسم بنتي ديانا ، حاسس هالبنت ما رح ترتاح بحياتها لهيك ضمنتلها حقها .
ابو محمد : الله يعافيك و يطول عمرك اخي .
ابو زيد : اتعافى من السرطان لك اخي ؟! بكل الاحوال امين الله ي