ام ادم : لا والله يا بنتي ما عرفنا شي ما الو اثر بالمطار بس سلمو ابن عمو الشناتي .
شيرين : ادم اخدتو الشرطة .
ام ادم : ليييييييش .
شيرين : لسا ما منعرف شي بس حكيت معك لحتى تسالو عنو باقسام الشرطة .
ام ادم : يا عمري انت يا ابني .
**********************
__________________________________________

*عشنا على اعصابنا لساعات ما كان يطلع معي شي غير البكي على حبيب عمري ، ليش لياخدوه وهو احسن انسان ليش هيك صار فيه ...

سالم : ادم صالح ال****
عماد : اي .
سالم : مواليد 1991
عماد : صحيح
سالم : ابن العم انسى هاد ما عاد يطلع بحياتو .
عماد : شو عم تحكي انت ؟
سالم : كل البلد عم يدورو عليه الهن فترة طويلة و صح هو كان مسافر و اول ما وصل اخدوه .
عماد : طيب ليش شو السبب ؟
سالم : السبب انو شخص ارهابي و داعم للارهابيين كان مسافر ليدعمهم بالمصاري و هلأ اجا على رجليه لعنا ماعاد يطلع غير عالقبر .
عماد : مستحيل ما بصدق .
سالم : صدق .
عماد : انا بعرفو والله هو انسان منيح .
سالم : الو سنة ما اجا عالبلد صح ؟
عماد : اي صح بس كيف استرجى يجي هلأ اذا هو بيعرف حالو مطلوب .
سالم : الحكومة طالعت عنو عفو كذبي ليجي و يمسكوه .
عماد : كل هاد كيف كان مخبيه عننا كيف عمل حالو منيح ؟
سالم : معناها لا تقول منيح ، بكل الاحوال أيّ جديد بعرفو رح خبرك فيه ابن العم .
عماد : ماشي .
سالم : الله معك .
__________________________________________

شيرين : شو صهري خبرني عرفت عنو شي ؟
عماد : لا لسا عم يدور عليه ابن عمي .
شيرين : يا ربي .
عماد : يلا ليلى خلينا نروح على بيتنا .
ليلى : امرك ، بدك شي امي .
ام سعيد : الله معكن حبيبتي الله يحميكن .
شيرين : عماد امانة تخبرني بكلشي رح تعرفو اول باول لو كانت الساعة 2 بالليل .
عماد : ان شاء الله يلا سلام .
__________________________________________

مازن : عمي سالنا عنو انا و اخواتي بكل اقسام الشرطة .
ابو ادم : اي ؟؟
مازن : ما الو اثر .
ام ادم : وينو ابنيييي وينو كيف ما الو اثر كييييف وعماد شاف الفيديو وهن اخدينو .
مازن : طولي بالك مرت عمي الا ما نلاقيه .
__________________________________________

ليلى : ولي على حظك يا اختي ما حدا توقعو هيك .
عماد : تحمد ربها اختك انو اخدوه قبل ما يتزوجو .
ليلى : صحيح ليش ما خبرت اختي ؟
عماد : بدي اصبر يومين ليحكي معي ابن عمي مرة تاني وقتها بخبرهم الخبر الاكيد .
ليلى : طيب عماد طالما هو بيعرف حالو شو مخبص كيف اجا عالبلد ؟
عماد : الحكومة طالعت عنو عفو كذبي ليجي ويمسكوه ، وهو فكر حالو رح يكمل حياتو بشكل طبيعي .
ليلى : ما بعرف بس حاسة في شي غلط بالقصة .
عماد : ابن عمي موثوق وما بيعطيني غير الخبر الاكيد و هلأ نامي لانو بكرى عندك مراجعة عند الدكتور مشان ابنا يلي عالطريق .
ليلى : هههه تصبح على خير .
عماد : وانتي بخير حبيبتي .

*الساعة 4 الفجر...

ليلى : عماد اصحى تلفونك عم يرن .
**********************
عماد : الو .
سالم : اسف عالازعاج ابن العم .
عماد : ولا يهمك خبرني في شي جديد ؟
سالم : الحكومة خلصت من هالارهابي .
عماد : ما فهمت ؟
سالم : ادم انقتل بعد ما رفض يحكي هو مع مين بيتعامل قوصوه وخلصو منو وان شاء الله رح نلقط الباقي واحد واحد .
عماد : يعني مات ؟ طيب بتسلمونا الجثة ؟
سالم : هيك جثة بالعادة ما بتتسلم بس رح سلمك ياها ابن العم لا تشيل هم تعال عالساعة 10 لنروح نستلمها .
عماد : يعطيك العافية ابن العم .
سالم : الله يعافيك .
**********************
ليلى : أيّ جثة ؟
عماد : جثة ادم قتلوه .
ليلى : ولييي على حظك يا اختي .
عماد : نامي ولا تولولي بيستاهل كلشي صار فيه و حظ اختك مافي احسن منو لانها خلصت من هيك واحد قبل الزواج .
__________________________________________

*الساعة 10 رحت استلمت الجثة ... كانت ملامحو ما مبينة من كتر التعذيب ... اتصلت بابو ادم لياخد جثة ابنو و يدفنو .

ابو ادم : لا لااااا مستحيل هاد ما ابنييي .
عماد : وحد الله يا ابو ادم .
ابو ادم : شو عاملين فيه لك هاد ما ابنييييي ما مبينة ملامحو ما ابنيييي .
عماد : لا حول ولا قوة الا بالله .
__________________________________________

شيرين : انتي عم تكذبي عليي ادم مو هيك .
ليلى : والله يا اختي هاد يلي صار .
شيرين : وينو هلأ انا بدي روح زورو لحتى تصدقو هو بريئ .
ليلى : الله يرحمو و يغفرلو .
شيرين : شو يعني الله يرحمو ؟ امي شو قصدها شو يعني مات ؟
ام سعيد : اهدي يا بنتي .
شيرين : ادم مات و تركني ادم ماااات ؟؟؟
*حكيت هالجملة و بعدها ما حسيت على شي حواليي ...
ليلى : شيرين اختي شو صرلك .
ام سعيد : بنتييي شيرين ، ليلى روحي اتصلي بالدكتور .
#أنتَ_كوني
#الجزء_الثالث
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام ادم : ابو ادم وينك لهلأ تاخرت كتير ، خبرني شو صار معك ؟
ابو ادم :........
*نزل راسو زوجي و صار يبكي .
شيرين احمليه .
*قربت و حملتو بين ايديي ، حسيت قلبي لاول مرة رجع يدق بعد وفاة ادم حسيت بالحياة و بالحب ، مافي احلى من الاطفال ...
شيرين : يربى بعزكن و دلالكن الله يحميه .
ليلى : الله يفرحنا فيكي و نشوف ولادك .
شيرين : امي انا بدي ارجع عالبيت بدك تبقي هون ؟
ام سعيد : اي .
شيرين : رح نام ساعة و ارجعلك .
ام سعيد : الله معك بنتي .
ليلى : عماد شو قررت تسميه ؟
عماد : نسميه وسام شو رأيك مرت عمي ؟
ام سعيد : حلو اسم وسام .
ليلى : وسام يا ماما يا روحي انت .
عماد : تركيه ينام بسريرو .
ليلى : لا عماد خليني حاضنتو ينام بحضني انا امو .
ام سعيد : ههههه الله يحميكن .
__________________________________________

*رجعت عالبيت لاول مرة ببقى لحالي فتحت تلفوني و صرت اسمع المقاطع الصوتية يلي كان يبعتلي ياها ادم ما بنكر اني حفظتها من كتر ما سمعتها ، تمنيت لو ابعتلو رسالة هلأ و يرد عليي تمنيت لو اتصل فيه و اسمع صوتو عم يقلي (الو حبيبتي) بس هيك الدنيا مافي شي بيكمل مع الانسان ، مننا ما بيتزوجو يلي بحبوه و مننا بيتزوجو يلي بحبوه بس الله ما بيرزقهم بولد و مننا بيتزوجو يلي بحبوه و الله بيرزقهم بولد بس بيطلع هالولد عاق ، مافي حدا حياتو كاملة بس الحياة مستمرة ونحنا عايشين على هالأرض لهيك لازم نكمل و نتناسى لنعيش...غفيت وانا لسا عم اسمع التسجيلات الصوتية ...
__________________________________________

*وصلت عالمشفى واول ما دخلت عالغرفة حملت وسام و حضنتو ، صرت حبو كتير و صار سبب ضحكتي و سعادتي ...

ليلى : حاسستك انتي امو كيف عم تحضنيه .
شيرين : ليلى كتير حبيتو خليه يعيش عنا وانتي جيبي غيرو .
ليلى : بالله شو اي ما صدقت ايمتا شفتو .
عماد : حاج تتقاتلو فوق راسو .
ليلى : عماد قول لشيرين تعطيني ابني .
عماد : عطيها الولد .
شيرين : لا عماد بدي شوفو الك ساعتين معو هلأ دوري .
عماد : هلأ دورها .
ليلى : عماد دوري انا لانو بدي رضعو .
عماد : روحو عني انتي وياها انا رايح جيب اكل لسا دوري و دورها تقولو لعبة .
ام سعيد : جننتو الرجال شبكون لا دورك ولا دورها هلأ بدو ستو .
ليلى : ماما ما قال سعيد ايمتا جاي هو و مرتو وولادو ؟
ام سعيد : لا والله يا بنتي ما قال شي لانو هلأ عندو ضغط شغل .
شيرين : شو بدو بالجية على هالبلد مشان يفوت عالمطار و ماعاد تنعرف وين اراضيه .
ام سعيد : بعيد الشر عنو .
الممرضة : مرحبا مدام ليلى لازم تشربي كاسة الحليب .
شيرين : هاتي الكاسة حبيبتي انا بشربها الحليب لاختي .
الممرضة : تفضلي .

*قربت من ليلى و صرت شربها الحليب .

الممرضة : انتي ام هالصبية ؟
ام سعيد : اي .
الممرضة : معلش تعطيني رقمك ؟
ام سعيد : خير ؟
الممرضة : لو سمحتي بدي رقمك نحنا عم نخطب لاخي ، امي بتحكي معك بس اعطيني رقمك .
ام سعيد : تفضلي .
#أنتَ_كوني
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*عطيت رقمي للمرضة على امل انو يكون اخوها انسان منيح و بخاف الله ليعوض بنتي عن يلي مرت فيه و يرجعلها ضحكتها و سعادتها ... مضى 3 ايام و ما اتصلت ام الممرضة ، فقدت الامل و قلت يمكن هالشي خير لبنتي .

شيرين : ماما انا اجيت .
ام سعيد : يعطيكي العافية حبيبتي .
شيرين : الله يعافيكي .
ام سعيد : بدلي تيابك لكون جهزت السفرة .
شيرين : تمام .

*بلشت تجهيز سفرة الغدا رن تلفوني...
**********************
ام سعيد : الو .
ام بهاء : مرحبا .
ام سعيد : اهلا وسهلا مين معي ؟
ام بهاء : انا ام بهاء امها للمرضة ريم يلي اخدت رقمك من 3 ايام .
ام سعيد : اي تذكرتها اهلا و سهلا .
ام بهاء : اذا بناسبك اليوم نجي نشرب قهوة عندك .
ام سعيد : اي اكيد بناسبني بتشرفو بأي وقت .
ام بهاء : معناها عالساعة 7 منكون عندك .
ام سعيد : اهلا وسهلا فيكن .
**********************

ام سعيد : ان شاء الله يكونو ولاد حلال .
شيرين : مع مين كنتي عم تحكي ماما ؟
ام سعيد : وحدة اسمها ام بهاء بدها تجي تزورنا اليوم .
شيرين : مين هي ام بهاء و شو المناسبة لتزورنا .
ام سعيد : خطابة .
شيرين : خطابة ! اي تتهني فيها انا بدي روح لعند ليلى .
ام سعيد : شو هالحكي هاد انا امك و بدك تسمعي كلامي بترتبي حالك و بتستقبليهن معي شو مفكرة رح تضلي هيك طول عمرك عايشة على اطلال ادم خلص ادم مات و حياتك ما رح توقف عندو .
شيرين : وقفت عندو و خلصت انا ما بدي انخطب ولا اتزوج انا اخدت نصيبي من هالدنيا .
ام سعيد : هاد اسمو جنان انتي مو اول ولا اخر بنت بموت خطيبها بتجهزي حالك و بتنفذي كلامي يا اما رح احرمك من الطلعة برة البيت .
شيرين : احرميني ما بهمني المهم اني ما كون خاينة .
ام سعيد : يا بنتي يا حبيبتي وين الخيانة بالموضوع ادم الله يرحمو هو مانو عايش و انتي عم تنخطبي لغيرو يا حبيبتي افهمي و وثقي فيني يمكن هالانسان يكون احسن من ادم و يعوضك عن كلشي مريتي فيه اسمعي مني صار جايكي كتير خطابين وما بتفوتي اعطي حالك فرصة اخيرة و بوعدك اذا ما كان منيح هالانسان ماعاد افتحلك
يت .
بهاء : شيرين انا مو رفيقك لتتهربي مني انا هلأ خطيبك و زوجك على ورق ما بصير تتعاملي معي بهي الطريقة اذا انتي ما بتحبيني احكي عادي ما بزعل .
شيرين : بهاء انا
بهاء : انتي شو ؟
شيرين : بحبك .

*حكيت هالكلمة و تنهدت بعدها ، و بلشت درب حالي على حب بهاء و اشغل حالي بأي شي كل ما خطر ادم على بالي لانو مجرد التفكير بشخص تاني خيانة وانا ما بقبل كون خاينة .
__________________________________________

* بعد اسبوع رحت على قبر ادم للمرة الاخيرة...

شيرين : سامحني انا ماعاد فيني اجي لهون هي اخر مرة بتسمع صوتي فيها بس مجبورة اتركك لاني انخطبت من فترة و عرسي باقيلو كم شهر و انت اكيد ما بتقبل اني كون خاينة وهالشي يلي عم اعملو خيانة لبهاء ، ادم سامحني انا حبيتك كتير صح بس الحياة جبرتني انخطب و كمل بشكل طبيعي لهيك ماعاد فيني حبك ولا فكر فيك او فكر بحبك .
بهاء : يعني بقدر قول خطيبتي الحلوة صارت تحبني لحالي ؟
شيرين : بهاء !!!
#أنتَ_كوني
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق

شيرين : بهاء !!!
بهاء : اي بهاء .
شيرين : بهاء شو جابك لهون كيف عرفت مكاني ؟ ومن ايمتا انت هون .
بهاء : شيرين امك حكتلي كلشي عنك من اول ما خطبتك وانا عم اعمل جهدي لتنسي الماضي و تبلشي من جديد كنت كل مرة الحقك وقت تجي عالمقبرة و اسمعك يلي صار معك انا استوعبت انو صعب عليكي بس انا هلأ جنبك وما رح اتركك .
شيرين : شكرا الك بهاء انت قدرت تطالعني من الحالة يلي كنت فيها بوعدك صير حبك من كل قلبي .
بهاء : يلا نمشي ؟
شيرين : اي .
__________________________________________

*بعد 5 شهور صار عرسي كلشي مر عليي بشكل طبيعي حمدت ربي انو بهاء طلع انسان منيح و استوعبني ...

بهاء : يسعدلي صباحك الحلو .
شيرين : و صباحك .
بهاء : جهزتلك الفطور .
شيرين : يسلمو ايديك حبيبي .
بهاء : يسلمو ايديك شو ؟
شيرين : حبيبي .
بهاء : يا الله شو حلوة هالكلمة منك .
شيرين : تلفونك عم يرن .
بهاء : اه ما انتبهت هي امي .
**********************
ام بهاء : صباحية مباركة يا عريس .
بهاء : الله يخليلي ياكي امي .
ام بهاء : لا تفطرو ابني انا رح جبلكن الفطور و اجي .
بهاء : امرك امي
**********************

*مسكت قطعة خبز لحتى اكل...
بهاء : تركي من ايدك .
شيرين : شوفي ؟
بهاء : امي قالت لا تفطرو هي رح تجيب فطور و تجي هلأ .
شيرين : اوكي رايحة رتب حالي لبين ما توصل .

*مشيت وانا مستغربة من تصرف بهاء...بعد ربع ساعة وصلت حماتي و بناتها استقبلتهن بابتسامة...

شيرين : اهلا وسهلا .
ام بهاء : صباحية مباركة يا عريس .
بهاء : الله يبارك فيكي امي .
ام بهاء : شو هالفطور الصغير هاد منيح انا جهزتلك فطور ابني ، معقول لك شيرين تفطري ابني هيك فطور ؟!
شيرين : بهاء يلي عمل الفطور مرت عمي .
ام بهاء : ابني يعمل فطور !!! ليكي حبيبتي متل ما انتي الصغيرة عند اهلك و مدللة كمان ابني بهاء هاد البكر و مدلل و بدك تدلليه .
شيرين : معقول توصيني مرت عمي بهاء صار زوجي واكيد رح دللو .
ام بهاء : الفطور يلي جبتو اليوم هاد عينة مجانية لتتعلمي ابني كيف بيحب الفطور .
شيرين : عينة مجانية !
ام بهاء : اي نعم شايفة اديش انا حماية منيحة ، يلا روحي عمل الشاي لرتب السفرة .
شيرين : حاضر .

*مضى كلشي بهدوء ما حبيت كون الكنة القوية الجكرة بالعكس الابتسامة ما غابت عن وجهي...

ام بهاء : يلا ابني بدنا نمشي نحنا .
بهاء : الله معكن امي .
ام بهاء : شو هي الله معكن قوم وصلني .
بهاء : بس امي .
ام بهاء : بدون بس يلا قوم بحياتك ما رفضتلي طلب هلأ لانك تزوجت صرت تقول بس وهاد ما كملت ال24 ساعة على زواجك معناها بعد سنة بترميني بدار العجزة .
بهاء : شو هالحكي امي رح بدل تيابي مشان وصلكن .
ام بهاء : اي الله يرضى عليك .

*فهمت يومها انو بهاء بيسمع كلمة امو و حماتي قوية كتير ، قلت لحالي مافي شي بيبقى على حالو يا بهاء بيتغير للاحسن يا اما حماتي بتصير تحبني و بتتحسن معاملتها معي .
__________________________________________

بعد مرور اسبوع...

شيرين : بهاء .
بهاء : نعم .
شيرين : حبيبي بدي ياك تاخدني لعند امي بدي ودعها لانة بدها تسافر زيارة لعند اخي سعيد .
بهاء : ماشي روحي بدلي تيابك .

*كنا بطريقنا لبيت اهلي رن تلفون بهاء و سمعت كلمة (امرك) عرفت انها امو ...

بهاء : حبيبتي .
شيرين : نعم .
بهاء : رح تتاخر زيارتنا لامك .
شيرين : ليش ؟
بهاء : بيت خالي عند امي و طلبت مني جبلها حلو و نروح نسهر عندهن .
شيرين : بس امي رح تسافر وجه الصبح وهلأ الساعة 8 بالليل يعني ايمتا بدنا نروح ؟
بهاء : بس حبيبتي انا ما بقدر قول لامي هالحكي .
شيرين : ليش بدها تقص رقبتك ؟
بهاء : شيرين ما تحكي معي هيك خلص امي هيك قالت وانا عليي نفذ يلي قالتو ساعة منقعد عند اهلي و بعدها لعند اهلك .
شيرين : متل ما بدك .

*بقيت طول الوقت ساكتة مر 3 ساعات و كل ما بدنا نمشي حماتي ما تسمحلنا .... للساعة 12
حتى فكت اسرنا و سمحتلنا نمشي .
__________________________________________

شيرين : ماما ما تتأخري عليي .
ام سعيد : ههه شبك عم تتصرفي متل الاطفال زوجك معك واذا تاخرت عند ابني شي شهرين تلاتة .
شيرين : لا ماما شهر بكفي وارجعي .
ام سعيد : حاضر حبيبتي دير بالك عليها صهري .
بهاء : بعيوني مرت عمي ولو .
ام سعيد : الله يحميكن و يسعدكن .
__________________________________________

* سافرت امي كنت كل يوم احكي معها واحكي مع اختي و زورها بس ضليت حس بنقص بدون امي ... مضى شهر و ما رضي اخي سعيد انها ترجع و قررت تبقى كمان شهر .

بهاء : شبك ليش هيك وجهك ؟
شيرين : مافيني شي .
بهاء : فيكي شي وجهك اصفر .
شيرين : زعلانة من سعيد لانو ما قبل انو ترجع امي هلأ .
بهاء : الزعل بخلي الوجه اصفر ؟
شيرين : اي .
بهاء : امشي نزور امي .
شيرين : تعبانة ما بدي شوف حدا .
بهاء : طيب اخدك نتمشى عند البحر ؟
شيرين : قلتلك تعبانة تعبانة روح انت تمشى و اسهر عند امك انا بدي نام .
بهاء : ليش عم ترفعي صوتك واذا تعبانة يعني وانا تعبان من الشغل انتي طول وقتك بهالبيت .
شيرين : بهاء .
بهاء : نعم .
شيرين : انا حامل .
بهاء : حامل !!!
شيرين : اي .
بهاء : من ايمتا طيب ليش لهلأ لحتى خبرتيني هاد خبر حلو كتير و ما بيتخبا .
شيرين : اليوم لحتى تأكدت مشان هيك بدي امي تكون جنبي .
بهاء : طيب حبيبتي ارتاحي انتي انا رح احكي مع امك مشان تجي .
شيرين : لا مافي داعي انا ترجيتها كتير وهي تقلي ما بقدر اجي مشان اخوكي ما يزعل بس انت جنبي ما رح تتركني .
بهاء : اي يا عمري طبعا ما رح اتركك ، شو رايك نروح عالدكتور ؟
شيرين : بكرى منروح .
بهاء : ماشي حبيبتي على راحتك .
__________________________________________

*باليوم التاني رحنا عالدكتور انا و بهاء ، لما شفت صورة ابني بالايكو حسيت بفرحة ما حسيتها بعمري ولو انو ما كان مبين منو شي بس حسيت انو هالطفل رح يخلي حياتي احلى و يمليها...

بهاء : طمنا دكتور شو وضع الجنين ؟
الدكتور : بدي تراجعوني بعد اسبوع .
شيرين : اي اكيد .
الدكتور : كتبتلك على فيتامينات اشتريهن اليوم لازم تضلي تاخديهن كل فترة الحمل .
شيرين : ان شاء الله .
__________________________________________

بهاء : اي مدام شيرين جبتلك الفيتامينات و فواكه و حليب شو ناقص لسا ؟
شيرين : نزلني عند محل ببيع تياب بيبي .
بهاء : هههه من هلأ بدك تشتريلو تياب لسا كل عمرو شهر .
شيرين : بس قطعة وحدة بدي جيب .
بهاء : امرك حبيبتي .

*اخدت قطعة تياب البيبي و رحنا انا و بهاء لعند حماتي دقيت الباب و حملت قطة التياب و وقفت ...

ام بهاء : اهلين بابني الغالي .
بهاء : اهلين فيكي امي .
ام بهاء : شو هاد يلي بايدك كنتي كنو حدا من الجيران موقع قطعة تياب البيبي عالارض و انتي حملتيها هههه .
بهاء : لا امي شيرين اشترتها لتخبرك انها حامل .
شيرين : اي مرت عمي حبيتك نشاركينا فرحتنا .
ام بهاء : الف مبروك يا ابني الله يجيبو بالسلامة و ان شاء الله يكون صبي .
بهاء : ان شاء الله ، الله يسمع منك .
شيرين : اهم شي الخلقة التامة .
*زعجتني جملة مرت عمي ليش من هلأ مبلشة يكون صبي بدال ما تفرح و تدعيلو بالخلقة التامة ...
__________________________________________

*بعد اسبوع رحت على الدكتور للمراجعة و بعد الفحص كانت ملامح الدكتور واضح عليها الانزعاج...

بهاء : طمنا .
الدكتور : بصراحة مافي شي بيطمن .
شيرين : شو يعني دكتور ؟
#أنتَ_كوني
#الجزء_السادس
#بقلم_فتاة_من_ورق

شيرين : شو يعني دكتور ؟
بهاء : شو الشي يلي ما بيطمن ؟
الدكتور : المرة الماضية كان نبض الجنين ضعيف كتير و اليوم للاسف مافي نبض ابدا ، كتبتلك تحويل عالمشفى .
شيرين : يعني الجنين مو عايش هلأ ؟
الدكتور : الله يعوضكن .
__________________________________________

*دخلت المشفى و عملت عملية ... لما صحيت من البنج كانت اختي جنبي و بهاء و حماتي...

شيرين : بدي امي .
ليلى : حبيبتي انا معك .
ام بهاء : معلش يا ابني لا تزعل الله بيعوضك يمكن كانت مرتك حامل ببنت لهيك لا تزعل .
بهاء : الحمدلله عكل حال امي .
شيرين : واذا بنت انا حبيتا من مجرد شوفة صورتا بالايكو انتي ليش بتكرهي البنات هيك ليش انتي شو ؟ و عندك 3 بنات .
ام بهاء : هيك اخرتي كنتي ترد بوجهي .
بهاء : شيرين ارتاحي هلأ ولا تردي بوجه امي .
__________________________________________

*مضى شهر كمان و رجعت امي شكيتلها كتير و بكيت تاكدت انو حظي ابشع حظ بهالدنيا...

ام سعيد : معلش يا بنتي انا مروحة مرتين لا تبكي و ربك بيعوضك .
شيرين : مافي شي كمل معي بهالحياة انا والله مو مبسوطة يا امي بهاء بيسمع كلمة امو كتير اكتر من اللازم و حماتي قوية و بس بدها صبي و بتكره البنات انا تعبت .
ام سعيد : اصبري يا حبيبتي ربك رح يسعدك .
ليلى : ليش تنوحي و تبكي ردي بوجهها و خدي حقك بنفس الوقت ليكي انا برد لحمات
ي كل كلمة والحمدلله منحب بعض و مكيفين هههه .
شيرين : حماتك ما متل حماتي و زوجك ما متل زوجي وانتي ما متلي انا ما بعرف رد ما بقدر كون قوية .
ليلى : شو رح ينفعك ضعفك ما بعرف .
__________________________________________

*كنت كل شهر ادعي ربي اني كون حامل لحتى افرح بالولد و انسى همي و هيك مضى 7 شهور...

ام بهاء : ابن خالتك تزوج بنفس الشهر يلي تزوجت فيه انت .
بهاء : اي بعرف .
ام بهاء : و صار عندو صبي .
بهاء : الله يخليلو ياه .
ام بهاء : و انت ايمتا بدو يصير عندك صبي .
بهاء : بس الله يريد .
ام بهاء : شوف ابني انا ما بطيق مرتك وماعاد اتحمل هالوضع واذا ما بتجيب مرتك الصبي بدي زوجك انت ابني البكر و حقي شوف ولادك .
بهاء : ان شاء الله امي لا تعصبي يلي بدك ياه بيصير .
ام بهاء : يلا روح جيبها من عند اهلها حاجتها .
بهاء : بس من نص ساعة وديتها .
ام بهاء : اي واذا روح جيبها و زيادة نص ساعة .
بهاء : امرك امي .
__________________________________________

ليلى : زعلانة على اختي يا عماد .
عماد : لا تزعلي ربك رح يعوضها ما بعد الضيق الا الفرج .
ليلى : اليوم ما كملت الساعة عند امي و اجا زوجها اخدها مبين عليها الزعل و الهم ، مبينة اكبر مني ، الي زمان ما شفتها عم تضحك .
عماد : انتي حاولي تضحكيها و تنسيها خلي وسام معها لما بتجتمعو .
ليلى : هاد يلي حارقلي قلبي ما بتشيل وسام من ايدها طول القعدة .
عماد : الله يرزقها الذرية .
ليلى : امين .
__________________________________________

*بعد اسبوع رجعتلي الفرحة لما عرفت اني حامل مرة تاني و بنفس الوقت خايفة ما يعيش الجنين ، كنت اسمع حكي من حماتي مشان الصبي و البنت و شي ما رح يعيش متل يلي قبلو ، بس حمدت ربي انو مضى 5 شهور من حملي على خير .

بهاء : جهزتي شيرين ؟ رح نتاخر على موعدنا عند الدكتور .
شيرين : اي حبيبي جهزت .
بهاء : اليوم رح نعرف اذا صبي او بنت .
شيرين : ما بهمني المهم يكون بخير .
بهاء : ان شاء الله يكون بخير و يكون صبي لانو لو كانت بنت ما بعرف شو بدي قول لامي .
__________________________________________

*طلعنا من عند الدكتور انا فرحانة بس بهاء كانت الدنيا مو واسعتو...

بهاء : امي سليم عالطريق جهزيلو تيابو .
ام بهاء : يعني مرتك معها صبي .
بهاء : اي هي رجعتنا من عند الدكتور لعندك .
ام بهاء : الحمدلله انو صبي هي الاخبار يلي بتنسمع .
شيرين : منروح بكرى انا وانتي مرت عمي منشتريلو تيابو للبيبي .
ام بهاء : لا انا بروح لحالي .
شيرين : ليش .
ام بهاء : لاني ما بوثق بذوق غيري .
شيرين : على راحتك مرت عمي اكيد مافي احلى من ذوقك ، يلا نرجع عالبيت بهاء .
ام بهاء : لا مافي رجعة مبسوطة بشوفة ابني هلأ .
__________________________________________

*مع انو طلع معي صبي وما قدرت اكسب رضا و حب حماتي الي ، صرت بالشهر السابع ورحت عالدكتور لحتى اتطمن على ابني...

شيرين : كيف صحتو و نبض قبلو ؟
الدكتور : النبض ممتاز .
بهاء : الحمدلله .
الدكتور : ممكن تتفضلو معي لنحكي برا موضوع لازم تستوعبوه .
شيرين : نستوعبو ؟! شو لسا في شي نستوعبو ؟
بهاء : شو الموضوع دكتور ؟
الدكتور : بصراحة انا شاكك انو انو
شيرين : انو شو ؟
الدكتور : الجنين مريض بمتلازمة داون (منغولي)
بهاء : شوووو
الدكتور : مجرد شكوك ما اكتر .
شيرين : ابني منغولي !
الدكتور : انا بس حبيت حطكن بالصورة و يمكن تطلع مجرد شكوك لانو بتصير بكتير ناس منفكر الجنين مشوه او منغولي و بيطلع بصحة جيدة ومافيه شي .
بهاء : يعطيك العافية .

*طلعنا من عند الدكتور كل واحد فينا بدنيا ما كنا عم نحكي مع بعض ركبنا بالسيارة بكل هدوء انا شردت بحكي الدكتور و فجأة وقف بهاء السيارة ...

بهاء : انزلي .
شيرين : لوين ؟
بهاء : هي عيادة دكتور تاني بدي اتأكد اذا حكي الدكتور صح او مجرد شكوك متل ما قال .
شيرين : اوكي .
__________________________________________

*طلعنا من عند تاني دكتور و ركبنا بالسيارة حط راسو بهاء على الدركسيون...

شيرين : بهاء هيك ربك رايد .
بهاء : انا ما بدي هاد الولد .
شيرين : شو عم تحكي انت لك هاد ابنك .
بهاء : انا ما بجيب اولاد منغوليين .
شيرين : مو انت يلي بتجيب عكيفك ابنا ربك رزقنا ياه و ربك حط فيه هالمرض ليختبرنا .
بهاء : انا ما بدي هاد الولد ما لازم يعيش .
شيرين : هاد ابني و بدو يعيش مستحيل اتخلى عنو انا حاسة فيه حاسة بنبضو و حاسة بحركتو .
بهاء : انا حاسس بالخجل و حاسس باليأس و الحزن .
شيرين : بالخجل من حكمة ربك ؟! باليأس من رحمة ربك ؟! هاد الحكي من الشيطان مو منك .
بهاء : لو اجا هاد الولد يا شيرين انا ما مسؤول عنو وما رح اعتبرو ابني .
#أنتَ_كوني
#الجزء_السابع
#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعني بهاء عالبيت و راح ، ردة فعل بهاء وجعتني اكتر من وقت عرفت انو الجنين منغولي ، اذا ابوه هيك تصرف كيف رح يتصرف الغريب معو ؟!

ام بهاء : شوووو انت شو عم
س .

* لما خلصت العدة رفضت اتوظف لحتى ما اترك ابني و بما انو دراستي ترجمة تعاقدت مع مكتبة و صرت ترجم الروايات من الانجليزي للعربي و سلمها للمكتبة واخد اجرتي .

شيرين : يا وسيمووو يا مامي دخيل هالضحكة الحلوة يا ملاكي .
ام سعيد : ما يبلى الوسيم .
شيرين : شايفة شو لابقلو اللون الازرق يا امي .
ام سعيد : متل لون عيونو بياخد العقل .
شيرين : هاد نبضي .
ام سعيد : الله لا يحرمكن من بعض وما يحرمني منكن .
شيرين : عم يندق الباب هي اكيد ليلى .
ام سعيد : رايحة افتح .
شيرين : لا حبيبتي ارتاحي انتي انا بفتح .

*مشيت وانا عيوني على ابني التفتت و فتحت الباب جمدت مكاني من يلي شفتو اختفى صوتي و ما قدرت اتحرك ولا احكي من الصدمة...
#أنتَ_كوني
#الجزء_الثامن_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

*مشيت وانا عيوني على ابني التفتت و فتحت الباب جمدت مكاني من يلي شفتو اختفى صوتي و ما قدرت اتحرك ولا احكي من الصدمة...
سعيد : هههه شبك مصدومة هيك ؟
شيرين : شو جابك ؟ ما خفت ياخدوك من المطار ؟
سعيد : ليش لياخدوني ؟ بعدين هيك بيستقبلو اخوهن يلي ما شافوه من 4 سنين ؟

*ركضت حضنت اخي و صرت ابكي بكيت بطريقة الشكوة كأني عم اشكيلو كلشي مريت فيه ، حملتو كل القهر يلي كنت شايلتو .

سعيد : بس حبيبتي روقي انا جنبك و رجعت لقويكي و رجعلك ضحكتك .
ام سعيد : ابني حبيبي ماعم صدق عيوني .
سعيد : اشتقتلك يا غالية .
شيرين : سعيد شوف ابني شو حلو .
سعيد : الله يحميه كتير حلو .
ام سعيد : وين مرتك و ولادك ابني ؟
سعيد : نزلتهن عند بيت حمايي و انا جيت شوفكن على رواق .
شيرين : شو هالمفاجأة الحلوة اخي ما توقعتك تكون انت .
سعيد : من زمان كنت ناوي اجي بس ظروف شغلي ما سمحتلي ، و من اسبوع اشتغلت كلشي عليي لحتى سمحولي اخد اجازة .
ام سعيد : اديش اجازتك ؟
سعيد : 15 يوم .
شيرين : ما منلحق نشبع منك ومن ولادك .
سعيد : بتلحقي ، المهم هلأ اتصلو على ليلى خليها تجي .
ام سعيد : رح اتصل .

*سهرنا انا و اخواتي صرنا نسترجع ايام زمان و تمنينا لو كان ابي لسا عايش و سهران معنا...ضحكنا كتير و نسينا همنا ...
__________________________________________
باليوم التاني...

سعيد : ليلى اتصلي على عماد بدي احكي معو .
ليلى : اي اخي امرك .
*******************
عماد : الو .
سعيد : شلونك صهر .
عماد : هلا بالغالي .
سعيد : المسا الساعة 6 بدي شوفك بالكفتريا يلي كنا نسهر فيها سوا .
عماد : لعيونك .
سعيد : سلام .
*******************
ام سعيد : ابني ايمتا بدك تجيب مرتك و ولادك .
سعيد : لبكرى امي خليها تشبع من اهلها هلأ .
__________________________________________

رنا : وين كنت سيد بهاء ؟
بهاء : عند امي .
رنا : كل يوم عند امك شو ما عندك مرة تقعد معها ولا انا معتبرني رجل كرسي بهالبيت .
بهاء : لا حبيبتي ما هيك بس لازم زور امي كل يوم انتي بتعرفي هيك الاصول .
رنا : الاصول تزورها كل اسبوع و من يوم ورايح كل يوم جمعة منروح منزور امك ساعة و امي ساعة و انتهت القصة .
بهاء : طيب متل ما بدك بس روقي .
رنا : حبيبي .
بهاء : عيوني .
رنا : اسفة لاني عصبت عليك بس انا مليت لحالي بدونك .
بهاء : وانا اسف لاني تاخرت عليكي .
رنا : حبيبي بدي اشتري طقم كنب جديد .
بهاء : شووو لك هاد جبتو وقت عرسنا كيف صار قديم .
رنا : الو اكتر من 3 شهور صار قديم و كرهتو ولا بدك رفقاتي يقولو يا حرام لساتها عروس جديدة و زوجها بخيل عليها و ما بينفذلها طلباتها .
بهاء : لا شو بخيل خلص امرك بكرى بيكون عندك هالطقم .
رنا : الله يخليلي ياك .
__________________________________________

سعيد : تفضل قعود صهر .
عماد : طمني عنك .
سعيد : والله مشتقلك .
عماد : عراسي يا سعيدو قلي شو بدك مني .
سعيد : عماد انت متأكد انو الجثة يلي استلمتا جثة ادم ؟
عماد : هه شو ذكرك هلأ الو اكتر من سنتين متوفي .
سعيد : بتتذكر رفيقنا جهاد .
عماد : اي بتذكرو كان محبوس و طلع و سافر بس من لما سافر ما اتصل فيني وما عاد عرفت عنو شي .
سعيد : سافر لعندي امنتلو بيت و شغل و حكالي عن الحبس و شو صار معو و انو نحبس ظلم متلو متل كتير شباب و صادف شخص هنيك قلي اسمو ادم صالح ال**** ما حدا بيسال عنو و لهلأ ما بيعرف ليش محبوس عذبوه كتير بعدين نسيوه وانا هلأ كل رجعتي لندور على ادم يمكن يطلع هو نفسو خطيب شيرين .
عماد : اي بحكي مع ابن عمي .
سعيد : بس ما بدي حدا يعرف بالقصة مشان ما نفتح جرح شيرين

عماد : ولو يا سعيد انا رفيقك قبل ما صير صهرك و من لما كنا صغار بحفظ سرك .
سعيد : عراسي صهر يلا خلينا نرجع عالبيت هلأ و بكرى اتصل بابن عمك .
عماد : امرك .
__________________________________________

*بعد 3 ايام خبرني عماد انو لقى ادم و رحنا لحتى نشوفو و نتأكد اذا هو ...

العسكري : ادم صالح زيارة .
ادم : زيارة الي انا ؟
العسكري : اي الك يلا مشي قدامي .

*بعد كل هالسنين ما كنت متوقع حدا يزورني ، دخلت
على غرفة الزيارات و رفعت راسي...

عماد : ادم .
ادم : عماد ! سعيد !
سعيد : الحمدلله على سلامتك .
عماد : انت منيح ؟
ادم : اي انا منيح بس كيف وصلتولي انا فكرت حالي صرت من النسيان .
سعيد : رح احكيلك كلشي بس المهم هلأ نطالعك من هون بأسرع وقت .
عماد : ابن عمي بيطالعك خلال 24 ساعة .
ادم : سعيد بدي اسألك ولو انو بعرف ما وقتو .
سعيد : تفضل .
ادم : شيرين كيفها ؟
سعيد : شيرين عاشت ابشع ايام عمرها من وقت انحبست انت لهاللحظة ، كمان بحكيلك كلشي .
العسكري : خلصت الزيارة .
__________________________________________

*بعد يومين طالعنا ادم من الحبس اخدناه على بيتو كسرنا القفل و ركبنا قفل جديد ، انحبس ادم بسبب "تشابه الاسماء" يلي نحبس كتير ناس بنفس السبب ، ادم كان ضحية غلط و عدم تركيز تعذب و شاف الموت بعيونو بسبب هالغلطة ، حكيت لادم عن كلشي صار بغيابو...

ادم : سعيد .
سعيد : نعم .
ادم : بقدر زور شيرين ؟
سعيد : اي بكرى تفضل زورها .
ادم : بشكرك على كلشي .
سعيد : ولو انت كنت صهري بيوم و كلشي عملتو واجبي .

*جبت رقم اهلي من بيت عمي و تواصلت معهن و قررت سافر لعندهن و ارجع ابدا حياتي من جديد .
__________________________________________

سعيد : شيرين .
شيرين : نعم اخي ؟
سعيد : حطي غطا على راسك و الحقيني في ضيف بدو يشوفك .
شيرين : بهاء ؟
سعيد : حطي غطا على راسك و امشي بدون اسئلة .

*كنت حاسة انو بهاء دخلت عالغرفة بدون نفس و ضليت منزلة راسي عالارض .

ادم : ما ناوية ترفعي راسك و تشوفيني ؟
*هاد الصوت ما كان غريب عليي ابدا بالعكس حافظتو على قد ما عدت التسجيلات الصوتية بعد ما تطلقت ، رفعت نظري وانا عم قول لحالي اكيد عم اتخيل .
شيرين : س سعيد
سعيد : اي اختي هاد ادم انتي ماعم تتخيلي .
ادم : كيفك .
شيرين : انت ما متت ؟
ادم : لسا ربك ما راد ياخد امانتو .
*حطيت ايدي على تمي و صرت ابكي ...
شيرين : ليش جيت تزورني انا ما عاد خطيبتك .
ادم : سعيد حكالي كلشي مافي داعي تحكي شي او تبرري شي .
شيرين : انا اسفة .
ادم : سعيد .
سعيد : نعم ؟
ادم : انا جيت اليوم لخبرك اني رح سافر لعند اهلي .
سعيد : توصل بالسلامة .
ادم : بس قبل هيك بدي ارجع اطلب ايد شيرين منك .
سعيد : انا بتشرف بانسان متلك يكون صهري .
شيرين : لا
ادم : شو ؟
شيرين : انا مو موافقة .
ادم : كرهتيني ؟
شيرين : لاني ما كرهتك انا مو موافقة انا عندي ولد هلأ يا ادم و انت لساتك شب و بتتزوج احسن بنت بالدنيا .
ادم : بس انا ما بدي احسن بنت انا بدي ياكي انتي ، انتي يلي طول هالسنين عم فكر فيكي بس و عم احلم باليوم يلي رح اطلع فيه و نتزوج ، انا عشت لاني بحبك يا شيرين .
شيرين : بس انا ما استنيتك .
ادم : رح اتركك تفكري و بوعدك عامل ابنك كانو ابني بوعدك ما خليكي تندمي اذا وافقتي بوعدك نسيكي كل الوجع يلي مريتي فيه و اخوكي شاهد عكلامي .
سعيد : بالنسبة الي بتهمني سعادة اختي هي وين شايفة سعادتها انا معها .

*طلعت من الغرفة و مر قدام عيوني شريط اللحظات الحلوة يلي عشتها مع ادم حسيت قلبي رجع دق من جديد و الحياة رجعتلي من جديد ... سمعت صوت ادم عم يحكي مع سعيد ...

ادم : بدك شي ؟
سعيد : سلامتك توصل بالسلامة .
شيرين : ادم .
ادم : نعم .
شيرين : انا موافقة .
__________________________________________

*ياليوم التاني رحنا انا و ادم و اهلي عالمحكمة كتبنا كتابنا ، بنظرة وحدة من عين الانسان يلي حبيتو نسيت كلشي حسيت اني كنت بكابوس و صحيت منو ، حسيت انو صبري كل هالسنين ما راح عالفاضي....

بالليل ضبيت تيابي و تياب ابني والصبح رحت عالمحكمة اخدت موافقة القاضي الشرعي لخروج ابني من البلد و سافرنا انا و ادم و ابني على البلد يلي فيها اهل ادم ، هن كمان ما اهتمو للشي يلي صار معي كل همهن كان سعادة ابنهن...
__________________________________________

سعيد : امي حجزتلك تذكرة لتسافري تعيشي عندي .
ام سعيد : واختك ليلى ؟
سعيد : مامن عليها لاني متركها مع رجال .
ام سعيد : الله يرضى عليكن يا ابني .
__________________________________________

ادم : نام وسيم ؟
شيرين : اي نام .
ادم : امشي معي .
شيرين : لوين ؟
ادم : هلأ بتعرفي .

*مسكني ادم من ايدي و طلعنا على جنينة البيت كانت كلها مزينة بالاضوية الملونة و بالورد ....

ادم : ما قدرت اعملك عرس .
شيرين : ما بدي عرس بس بدي كون جنبك .
ادم : جبتلك قالب كيك صغير لنحتفل انا وياكي بزواجنا .
شيرين : معقول لساتك بتحبني ؟
ادم : كيف ما بدي حبك وانتي كل حياتي كيف ما بدي حبك وانتي نبض قلبي و الهوا يلي بتنفسو كيف ما بدي حبك وانتي يلي مخليتيني عايش لهلأ ، شيرين انتي عمري ولسا بتسألي معقول لساتك بتحبني !
شيرين : انت الانسان يلي احتواني الانسان الوحيد يلي حبني بهالطريقة و حسسني بطعم الحياة انت مو عمري ولا حياتي ادم أنتَ كوني .

#أنتَ_كوني
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق

هالقصة مستوحاه من واقع
#أنتَ_كوني
#الجزء_الأول
#بقلم_فتاة_من_ورق

شيرين : لو أنّ الحب كلمات تكتب لانتهت أقلامي، لكنّ الحبّ أرواح توهب فهل تكفيك روحي؟
*بعتت الرسالة لخطيبي و ضليت عم اتأمل التلفون استنى الرد بعد دقيقة اتصل فيني...
********************
شيرين : الو
ادم : انتي روحي و نبض قلبي .
شيرين : اشتقتلك .
ادم : وانا اشتقتلك بس يلي مصبرني انو باقي اسبوع لحتى اجي و يصير عرسنا .
شيرين : عم حس الدقيقة ساعة .
ادم : يا عمري انتي .
*********************
ليلى : شيرين شو عم تعملي افتحي الباب .
*********************
شيرين : هي اختي عم تدق الباب .
ادم : افتحيلها .
شيرين : هههه ما بدي هلأ بدي احكي معك .

ليلى : شيرين افتحيييي رح روح على بيتي وانتي لسا عم تحكي مع حبيب القلب .

ادم : افتحيلها لا تخليها عم تخبط سمعت الصوت انا .
شيرين : حاضر .

شيرين : خير .
ليلى : بدي شوفك قبل ما روح .
شيرين : عم احكي عالتلفون .
ليلى : صهري خليها تقعد معنا هو هالاسبوع بس خلينا نشبع منها .
ادم : ههههه ماشي و بعد هالاسبوع رح تصير الي لحالي ما رح تشاركوني فيها .
ليلى : الله يسعدكن .
ادم : يلا حبيبتي روحي شوفي اهلك .
شيرين : انتبه على حالك .
ادم : وانتي كمان يا عمري .
**********************

ليلى : تعالي شوفي شو جبتلك تياب .
شيرين : اي يلا ، ليلى نامي عنا اليوم .
ليلى : لاء خلي النومة قبل عرسك .
شيرين : نامي اليوم و قبل عرسي .
ليلى : اي كتير زوجي بيسمحلي نام على كيفي عند اهلك .
ام سعيد : شيرين ليلى تعالو ساعدوني بدنا نخلص بسرعة .
شيرين : لسا النهار بأولو ماما ليش السرعة .
ام سعيد : بدها تجي حماتك العصر دوبنا نلحق يلا تعالي ساعديني .
شيرين : حاضر .

*اسمي شيرين عمري 23 سنة الصغيرة عند اهلي ، خلصت دراستي و انخطبت لادم من سنة خطبة اهل ، هو خطبني و سافر عالبلد يلي بيشتغل فيها ، تعلقنا ببعض و حبنا صار يكبر يوم بعد يوم ، ادم و اهلو اكتر ناس قلبهن طيب صرت متاكدة انو خطبتي من ادم رضا من ربي .
__________________________________________

**********************
ادم : امي ما تنسي تاخدي حلو لشيرين وانتي رايحة .
ام ادم : يا حبيبي والله مو نسيانة .
ادم : اخي وينو ؟
ام ادم : بغرفتو عم يدرس .
ادم : خليه هو يوصلك .
ام ادم : يا ابني بتعرف ما بريد يطلع من البيت لانو بكلوريا .
ادم : وانتي بتعرفي ما بريد تطلعي لحالك بهالوضع خليه يوصلك و يرجع يدرس .
ام ادم : متل ما بدك .
ادم : سلميلي على ابي و انتبهو على حالكن .
ام ادم : وانت كمان حبيبي انتبه على حالك .
ادم : ان شاء الله امي يلا سلام .
ام ادم : الله معك .
**********************
اسمي ادم عمري 27 سنة سافرت بعد ما خلصت دراستي و عسكريتي لحتى اشتغل برة البلد بسبب سوء الاوضاع ببلدي خطبت شيرين و ضاعفت شغلي و استأجرت احلى بيت الو احلى اطلالة وفرشو اغلى فرش ليكون قصر ملكة قلبي شيرين .
__________________________________________

شيرين : اهلا و سهلا مرت عمي نورتي .
ام ادم : اهلين بالغالية خطيبة الغالي .
ام سعيد : اهلا وسهلا تفضلي ام ادم .
ام ادم : يزيد فضلك ام سعيد ، حبيبتي شيرين .
شيرين : نعم مرت عمي .
ام ادم : مسكي هاد الحلو بعتلك ياه ادم .
شيرين : يسلمو .
ام ادم : كل ما بيعرف ادم انو بدي زوركن بيقلي خدي حلو لشيرين لانو بيعرفك بتحبي الحلو .
شيرين : الله يخليلي ياه و يجي بالسلامة ويطول عمرك مرت عمي .
ام ادم : الله يفرحني فيكن .
شيرين : عن اذنكن رايحة اعمل قهوة .

**********************
ادم : شو عم تعمل الحلوة ؟
شيرين : عم تعمل قهوة و تاكل من الحلو يلي بعتلا ياه انت .
ادم : هههه صحة وهنا يا عمري .
شيرين : على قلبك .
ادم : حبيبتي اختاري عقد من هالصورة .
شيرين : ليش ؟
ادم : بدي جبلك واحد ليكون هدية زواجنا .
شيرين : انت هديتي ما بدي شي من هالدنيا غير توصل بالسلامة و كحل عيوني بشوفتك .
ادم : معناها رح جبلك ياه على ذوقي لاني بعرفك ما رح تختاري .
شيرين : بحبك .
ادم : انا بعشقك .
**********************

ليلى : لك شيرين فارت القهوة وين عقلك ؟
شيرين : عمليها انتي انا بدي احكي تلفون ضروري .
ليلى : ضروري قلتيلي لك مافي غيرو ادم يلي اخدلك عقلك .
شيرين : اي اخدلي عقلي يا غيورة .
ليلى : من شو بدي غار الله يخليلي حبيبي عماد .
شيرين : هههه امين .
__________________________________________

*مضى الاسبوع و جهزت حالي على اكمل وجه بقيت صاحية طول الليل عم اتخيل اللحظة يلي رح شوف فيها ادم و احضنو عم فكر شو بدي احكيلو وكيف بدي عبرلو عن حبي الو بس متاكدة شو ما عملت ما رح اقدر وصلو كل يلي بقلبي...

**********************
شيرين : نمت ؟
ادم : لا لساتني صاحي .
شيرين : باقي ساعتين لتطلع ليش لهلأ ما نمت ؟
ادم : عم فكر فيكي .
شيرين : شو عم تفكر ؟
ادم : عم فكر اديش بحبك و كيف رح يكون لقائنا بعد
غيابي عنك لمدة سنة مبسوط كتير و حاسس الساعات سنين .
شيرين : وانا عم فكر نفس التفكير .
ادم : يلا روحي نامي بدي شوفك بكرى متل الوردة .
شيرين : وانت نام كمان تصبح على خير .
ادم : وانتي بخير حبيبتي .
**********************
ام ادم : حبيبي بدنا نطلع انا و ابوك و اخوك عالمطار نجيبك .
ادم : لا امي مافي داعي بجي لحالي بعرف الطريق و كلها ساعة و بكون بالبيت .
ام ادم : يا ابني انا مشتاقتلك .
ادم : وانا مشتقلكن كتير امي بس مافي داعي لطلعتكن .
ام ادم : متل ما بدك .
**********************
__________________________________________

*صحيت بعد 3 ساعات بلشت رتب شعراتي و رتب حالي ، مبسوطة كتير حاسة حالي طايرة من الفرحة و الدنيا مو واسعتني الي سنة ناطرة هاللحظة يلي رح تجمعني بحبي الاول و الاخير ادم .... بعد ساعة اتصل فيني ادم .
**********************
شيرين : وصلت ؟
ادم : هلأ نزلت من الطيارة بس حبيت طمنك اني وصلت بخير وبس اختم الجواز بحكي معك .
شيرين : الحمدلله على سلامتك .
ادم : الله يسلمك حبيبتي .
شيرين : خبرت امك انك وصلت ؟
ادم : اي خبرتها هلأ بدي اختم عشر دقايق و برجع بحكي معك لحتى اوصل على باب البيت و العصر بجي بشوفك يا ملكتي .
شيرين : اوكي حبيبي .
ادم : سلام .
شيرين : الله معك .
**********************

*مضت العشر دقايق و مضى ربع ساعة و مضى نص ساعة .... حملت تلفوني و اتصلت بادم بس كان مغلق كل ما اتصل يطلع مغلق .... ما لقيت غير حل واحد اتصل على مرت عمي .

**********************
شيرين : مرت عمي ادم حكاكي شي بعد ما ختم ؟
ام ادم : لا والله يا حبيبتي بس هو على وصول اكيد .
شيرين : من نص ساعة قلي عشر دقايق و بتصل فيكي ولهلأ ما اتصل .
ام ادم : لا ينشغل بالك حبيبتي يمكن ما بدو يتصل بدو يشوفك وجه لوجه .
شيرين : ماشي مرت عمي بس اذا اتصل فيكي خبريني .
ام ادم : من عيوني .
**********************

*مضيت ساعة و ساعتين و تلفون ادم مغلق والمفروض يكون من زمان بالبيت ...

شيرين : شو خبرك عماد ؟
ليلى : قلي فتلت المطار وما لقيتو .
شيرين : يا ربي وين بدو يكون راح هو ما ولد صغير ليضيع .
ليلى : اهدي اختي اهدي رجع عماد يدور و بدو يشوف المسؤولين عن الكاميرات بالمطار يمكن يشوف صورتو وهو طالع .
شيرين : يا رب يكون بخير .
__________________________________________

ام ادم : شو يا ابني ما رد ؟
احمد : لا لسا تلفونو مغلق .
ابو ادم : رح احكي مع ولاد اخواتي يدورو عليه .
ام ادم : الله يحميك يا ابني ان شاء الله تكون بخير .
#أنتَ_كوني
#الجزء_الثاني
#بقلم_فتاة_من_ورق

عماد : يعطيك العافية .
الموظف : الله يعافيك .
عماد : في شخص بخصني وصل على المطار لهون و بعدها ما عاد بين بدي شوف الكاميرات اذا التقطت شي الو .
الموظف : لا اسف ما بقدر .
*مسكت ايد الموظف و حطيت فيها مصاري .
عماد : وهلأ بتقدر ؟
الموظف : طيب بس انتبه لا حدا يشوفك .

*دخلت و بلشت تابع الفيديوهات ...
عماد : لحظة وقف الفيديو هون .
الموظف : وقفتو .
عماد : قرب الصورة على هاد الشخص و ارجاع شغل الفيديو .
الموظف : عرفتو ؟
عماد : لعما .
الموظف : لو سمحت يا اخي ما بدي الخبر يوصل للمدير انك شفت الفيديوهات .
عماد : لك انت وين وانا وين .

*طلعت من الغرفة متلبك ما قدرت احكي على التلفون شو شفت ركبت بسيارتي و رحت على بيت حمايي...
__________________________________________

شيرين : يا ربي تحميه وين بدو يكون راح .
ليلى : اهدي حبيبتي هو بخير وان شاء الله عماد بيتصل و بطمنا عنو .
ام سعيد : ليلى شوفي مين عالباب .
شيرين : هاد ادم اكيد انا بفتحلو .

*ركضت و فتحت الباب على امل اني شوف ادم بس خاب املي ...

عماد : كيفكن .
شيرين : ليش اجيت بدون ادم ؟
عماد : اقعدو و خلوني احكي .
ليلى : احكي شوفي .
عماد : شفت الفيديوهات بالمطار .
شيرين : اي ؟
عماد : وشفت ادم بالفيديو.
شيرين : شفتو يعني هو منيح صح ؟
عماد : بصراحة شفتو وهو واقف عم يختم و بعد دقايق اجت الشرطة و اخدتو .
شيرين : لييييييش هو شو عمل .
ليلى : كيف بدنا نعرف وينو هلأ ؟
عماد : هاد الشي بدي وقت لاعرفو رح احكي مع ابن عمي هو ضابط و يمكن اقدر اوصلو .
ليلى : اتصل بابن عمك هلأ .
عماد : رح روح لعندو لانو ما بيمشي الحال اتصال .
ليلى : الله معك .
شيرين : يا ربي ليش لياخدوه والله هو ما عمل شي .
ام سعيد : ان شاء الله خير .
__________________________________________

ابو ادم : شو صار معك بالمطار طمني ابني .
مازن : والله يا عمي ما الو اثر و سالت عنو كتير مافي غير الشناتي هدول باسمو سلموني ياهن وهو ما حدا بيعرف وينو .
ام ادم : كيف يعني ما حدا بيعرف وينو شو انشقت الارض و بلعتو .
احمد : رح رد عالتلفون .
**********************
شيرين : احمد اعطيني امك .
احمد : ماشي .
ام ادم : اي يا بنتي .
شيرين : عرفتو شي عن ادم ؟