أسيرة المارد (1) بقلم مروة آغا
👇 👇 (الجزء السابع+الثامن و #الاخييييير )
الجزء #السابع
وقف لثواني وهوي عم يفكر معقول كلاما صحيح...!!!!
رجعت قالتلو: لان الخطف يلي حكت عليه كأن صار حقيقي تشوفا كيف كانت عم تحكي متل كأنا عم تكتب قصة وانا خيفانة تكون انت حاولت تقتل ناس لتحمي زوجتك وهالشي كلو بتنساه
هيي كملت جملتا كان واقف وخبط ع المكتب قداما: شو قصدك اه احكي
مها: لك شو صرلك والله ما قصدي شي هاد مرض نفسي كمان انفصام بالشخصية يمكن تكون عم تنسى وهالشي كلو الو علاج
آسر: والله الهيئة انتي ما بتفهمي بشي سدقتو هديك المجنونة وجاي تعمليني مريض ليكيني بوزع عقل عليكن كلكن
همست بخوف لما شافت غضبو الكبير (بالفعل مارد) ورجعت قالتلو: يا استاذ آسر لو سمحت نحنا عم نحكي بشكل علمي وقلتلك كل شي الو علاج .. انت بتنسى شي ؟؟
فرك ايديه ببعض وقلا: لااااااء
مها: ماشي خلينا نحكي بباقي التفاصيل
مشي ووقف عند الباب وقلا: والله انا ما عاد بدي مرتي تتعالج عندك بدي اخدا لعند دكتور احسن انتي بدك تجننيا اكتر
وطلع..
عصبت منو كتير رمت حالا ع الكرسي بعصبية وهمست(والله مالا طلعة من هون لترتاح)..
تاني يوم رجع لعندا ليعمل اجراءات خروجا اتدين مصاري من رفقاتو لقدر يدفع التكاليف
دخل وشاف الدكتورة قاعدة مع دكتور تاني قرب منا وهوي معصب وقلا: كيف يعني ما بيسمحولي طالع مرتي كيييف .. الا بشهادة الزواج او دفتر العائلة شو مفكريني عم اكذب
انزعاج مها زاد رفعلا الدكتور ايدو ووقف قدامو: استاذ آسر انا الدكتور رامي المشرف هون عن الرضى النفسيين
آسر: ايه اهلين هلق انا بدي طالع مرتي ع مشفى خاص
رامي: هون قوانين المشفى هيك لازم كل شي يكون رسمي وبعدين شو يلي بأكد انو معاملتك منيحة مع زوجتك
مسح شعرو بكف ايدو لورا عدة مرات وهوي عم يهدي اعصابو: ياعفو الله لك شو هالحكي هاد
التفت لعند الدكتورة وقلا: الهيئة خبرتيه بجنانك ما
رامي: هيييي خلي كلامك معي اققعد لنحكي .. انا من زمان مرق عليي حالة مشابهة لبنت كانت تتعرض للضرب من قبل ابوا وصار عندا عقدة منو وبعدين حاول يطالعا من عنا بالغصب وهيي كانت كتير تخاف منو وبعدا اخدا بالغصب وهيي قدرت تهرب منو وهوي انسجن ومن يوما رجعت نفسيتا للتحسن
رف بجفونو وحس هالكلام كلو موجه عليه يعني بدن يسجنوه بالاخر !!!
رجع رامي كمل: اول الشي لازم نرجعلا ثقتا ع القليلة بنفسا لترجع حالتا طبيعية
اتنهد وفكر انو لازم يسايرن ليكسب ثقتن ويبعدو عن الشك فيه: طيب وهاي كيف بدنا نعملا
مها: استاذ آسر انا شايفك زوج نموذجي ما شاء الله عنك بقيت مع مرتك ب اصعب اوقاتا وهلق لازم تكمل وبدي اطلب منك نعملا تمثيلية
آسر: شووو وكيف هاي
مها: يعني بدنا نعمل شي انو نخليا هيي تنتصر عليك وهيك بتشوف حالا عملت انجاز وممكن حالتا تتحسن
وعدة شهور بترجعو لحياتكن الطبيعية
آسر: عدة شهور لاااا مستحيل لازم تطلع ب اققرب وقت
رامي: هاد يلي عنا مرتك ما بتطلع من هون لتتحسن حالتا
زفر نفس طويل كان حابسو .. يعني هلق بدن يمثلو كمان هوي ما فاضي لهيك شي ابدا بدو يكمل لعبتو للنهاية!!!
هزلو راسو وهوي عم يشرحلو شو لازم يعملو....
*
وخلال عدة ايام كان تخريجا من المشفى بكفالة الدكاترة وعلى بيتو كانت كتير خيفانة وما عم تحكي عم تتوسلن بعيونا من دون ما تنطق بس هالمرة رجعا ع الغرفة بعد ما رتبا ولا كأنو فيا شي وحتى من دون ما يربطا
وكان واقف بعيد عن بيتو بقرب بركة المي وهوي عم يلعب رياضتو اليومية .. وهيي مربوطة جوا البيت جميع الابواب تركوا مفتوحة وجميع الدكاترة عم يراقبوا من بعيد
كان عم يشتغل كل هالشغل غصب عنو ليرجعا لطبيعتا ويكمل انتقامو من ابوا .. هوي السبب بكل شي ولازم يكمل كل شي بدأ فيه المهم قدر يطالعا من المشفى والباقي كلو سهل
كل شي بهاليوم لازم ينتهي ويخلص من هالدكاترة تقال الدم ويغير مكان الخطف .. بعد يومين بصير يوم الثلاثاء وهوي لازم يلعب منيح هالمرة ويطيرلو عقلو
كان غايب عن الدنيا برياضة اليوغا الخاصة فيه سمع صوت حركتا وعرف إنا طلعت برا البيت ما اتحرك ابدا الدكتورة طلبت منو هيك لتقدر تتغلب ع خوفا منو
وهوي اكيد رح يرجعا بس يخلص من هالاغبياء عد للعشرة متل ما قالولو قبل ما يوقف ويلحقا...
بعدت عن البيت وهيي عم تركض وتركض وقفت مكانا لما شافت عدة رجال طول بعرض وقفو قداما
وبسرعة طلع ابوا من وراهن وهوي عم يهمس ( نغم حبيبتي نغم)
ماسدقت يلي صار قدرت تهرب منو وابوا رح ينقذا ركضت لعندو وهيي عم تبكي ( بابا واخيرا رجعت اشتقتلك .. انا تعبانة)
اول ما صارت بنتو بحضنو اعطى الامر بالقضاء على آسر
دخلو الرجال بسرعة والاب مع بنتو بالسيارة المصفحة عم يمشو
صوت السيارات طالعتو من هدوءو وعرف كل شي انتهى
وقف آسر وهوي عم يرفع ايدو ويلوح للدكتورة من بعيد وعملا اشارة 👍
حس في شي ما طبيعي وبسرعة في شي متل سيخ النار شق كف ايدو بالنص
ضغط عليا بصعوبة وما عم يسدق شو عم يصير
التفت حواليه عدة لفات وحس راسو فتل وع
👇 👇 (الجزء السابع+الثامن و #الاخييييير )
الجزء #السابع
وقف لثواني وهوي عم يفكر معقول كلاما صحيح...!!!!
رجعت قالتلو: لان الخطف يلي حكت عليه كأن صار حقيقي تشوفا كيف كانت عم تحكي متل كأنا عم تكتب قصة وانا خيفانة تكون انت حاولت تقتل ناس لتحمي زوجتك وهالشي كلو بتنساه
هيي كملت جملتا كان واقف وخبط ع المكتب قداما: شو قصدك اه احكي
مها: لك شو صرلك والله ما قصدي شي هاد مرض نفسي كمان انفصام بالشخصية يمكن تكون عم تنسى وهالشي كلو الو علاج
آسر: والله الهيئة انتي ما بتفهمي بشي سدقتو هديك المجنونة وجاي تعمليني مريض ليكيني بوزع عقل عليكن كلكن
همست بخوف لما شافت غضبو الكبير (بالفعل مارد) ورجعت قالتلو: يا استاذ آسر لو سمحت نحنا عم نحكي بشكل علمي وقلتلك كل شي الو علاج .. انت بتنسى شي ؟؟
فرك ايديه ببعض وقلا: لااااااء
مها: ماشي خلينا نحكي بباقي التفاصيل
مشي ووقف عند الباب وقلا: والله انا ما عاد بدي مرتي تتعالج عندك بدي اخدا لعند دكتور احسن انتي بدك تجننيا اكتر
وطلع..
عصبت منو كتير رمت حالا ع الكرسي بعصبية وهمست(والله مالا طلعة من هون لترتاح)..
تاني يوم رجع لعندا ليعمل اجراءات خروجا اتدين مصاري من رفقاتو لقدر يدفع التكاليف
دخل وشاف الدكتورة قاعدة مع دكتور تاني قرب منا وهوي معصب وقلا: كيف يعني ما بيسمحولي طالع مرتي كيييف .. الا بشهادة الزواج او دفتر العائلة شو مفكريني عم اكذب
انزعاج مها زاد رفعلا الدكتور ايدو ووقف قدامو: استاذ آسر انا الدكتور رامي المشرف هون عن الرضى النفسيين
آسر: ايه اهلين هلق انا بدي طالع مرتي ع مشفى خاص
رامي: هون قوانين المشفى هيك لازم كل شي يكون رسمي وبعدين شو يلي بأكد انو معاملتك منيحة مع زوجتك
مسح شعرو بكف ايدو لورا عدة مرات وهوي عم يهدي اعصابو: ياعفو الله لك شو هالحكي هاد
التفت لعند الدكتورة وقلا: الهيئة خبرتيه بجنانك ما
رامي: هيييي خلي كلامك معي اققعد لنحكي .. انا من زمان مرق عليي حالة مشابهة لبنت كانت تتعرض للضرب من قبل ابوا وصار عندا عقدة منو وبعدين حاول يطالعا من عنا بالغصب وهيي كانت كتير تخاف منو وبعدا اخدا بالغصب وهيي قدرت تهرب منو وهوي انسجن ومن يوما رجعت نفسيتا للتحسن
رف بجفونو وحس هالكلام كلو موجه عليه يعني بدن يسجنوه بالاخر !!!
رجع رامي كمل: اول الشي لازم نرجعلا ثقتا ع القليلة بنفسا لترجع حالتا طبيعية
اتنهد وفكر انو لازم يسايرن ليكسب ثقتن ويبعدو عن الشك فيه: طيب وهاي كيف بدنا نعملا
مها: استاذ آسر انا شايفك زوج نموذجي ما شاء الله عنك بقيت مع مرتك ب اصعب اوقاتا وهلق لازم تكمل وبدي اطلب منك نعملا تمثيلية
آسر: شووو وكيف هاي
مها: يعني بدنا نعمل شي انو نخليا هيي تنتصر عليك وهيك بتشوف حالا عملت انجاز وممكن حالتا تتحسن
وعدة شهور بترجعو لحياتكن الطبيعية
آسر: عدة شهور لاااا مستحيل لازم تطلع ب اققرب وقت
رامي: هاد يلي عنا مرتك ما بتطلع من هون لتتحسن حالتا
زفر نفس طويل كان حابسو .. يعني هلق بدن يمثلو كمان هوي ما فاضي لهيك شي ابدا بدو يكمل لعبتو للنهاية!!!
هزلو راسو وهوي عم يشرحلو شو لازم يعملو....
*
وخلال عدة ايام كان تخريجا من المشفى بكفالة الدكاترة وعلى بيتو كانت كتير خيفانة وما عم تحكي عم تتوسلن بعيونا من دون ما تنطق بس هالمرة رجعا ع الغرفة بعد ما رتبا ولا كأنو فيا شي وحتى من دون ما يربطا
وكان واقف بعيد عن بيتو بقرب بركة المي وهوي عم يلعب رياضتو اليومية .. وهيي مربوطة جوا البيت جميع الابواب تركوا مفتوحة وجميع الدكاترة عم يراقبوا من بعيد
كان عم يشتغل كل هالشغل غصب عنو ليرجعا لطبيعتا ويكمل انتقامو من ابوا .. هوي السبب بكل شي ولازم يكمل كل شي بدأ فيه المهم قدر يطالعا من المشفى والباقي كلو سهل
كل شي بهاليوم لازم ينتهي ويخلص من هالدكاترة تقال الدم ويغير مكان الخطف .. بعد يومين بصير يوم الثلاثاء وهوي لازم يلعب منيح هالمرة ويطيرلو عقلو
كان غايب عن الدنيا برياضة اليوغا الخاصة فيه سمع صوت حركتا وعرف إنا طلعت برا البيت ما اتحرك ابدا الدكتورة طلبت منو هيك لتقدر تتغلب ع خوفا منو
وهوي اكيد رح يرجعا بس يخلص من هالاغبياء عد للعشرة متل ما قالولو قبل ما يوقف ويلحقا...
بعدت عن البيت وهيي عم تركض وتركض وقفت مكانا لما شافت عدة رجال طول بعرض وقفو قداما
وبسرعة طلع ابوا من وراهن وهوي عم يهمس ( نغم حبيبتي نغم)
ماسدقت يلي صار قدرت تهرب منو وابوا رح ينقذا ركضت لعندو وهيي عم تبكي ( بابا واخيرا رجعت اشتقتلك .. انا تعبانة)
اول ما صارت بنتو بحضنو اعطى الامر بالقضاء على آسر
دخلو الرجال بسرعة والاب مع بنتو بالسيارة المصفحة عم يمشو
صوت السيارات طالعتو من هدوءو وعرف كل شي انتهى
وقف آسر وهوي عم يرفع ايدو ويلوح للدكتورة من بعيد وعملا اشارة 👍
حس في شي ما طبيعي وبسرعة في شي متل سيخ النار شق كف ايدو بالنص
ضغط عليا بصعوبة وما عم يسدق شو عم يصير
التفت حواليه عدة لفات وحس راسو فتل وع