#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السادس_عشر ...

وصل رائف علـّۓ. الفرع واتوجه عند ثائر فورا .. دخل واتفاجأ بوجود عبيدة واركان، ،،

رائف: مرحبا ياجماعة
ردو: اهلين ..
ثائر: تفضل رائف بيك ارتاح ..
رائف: خير سيد ثائر لَيــِْـِْش. جبتني علـّۓ. ملا وجهي ..اركان بنتي صايرلا شي!
اركان: لٱ عمي بس سيد ثائر مارضي يحكيلنا لتجي ..
عبيدة: هي صرنا كاملين سيد ثائر تفضل احكي اللي عندك ...

اخد ثائر نفس واستند عالمكتب: الموضوع اللي جبتكون مشانو هوة امجد
رائف: شبو!
ثائر: اجانا خبر م̷ـــِْن المشفى انو فِيَھ حدا حاقن بالمحلول تبعو جرعة انسولين زايدة مما خلا ضغط الدم ينزل عندو بشكل ملحوظ ويتعرض لأزمة كانت رح تتسبب بوفاتو، ،،وطبعا الدكاترة ملاحظين بآخر لحظة ومتصرفين ...
رائف «بصدمة»: وصرلو شي!
ثائر: لٱ لٱ قلتلك قدرو يلحقوه ويتصرفو بس هالشي ما يعني انو رح يتم بأمان
عبيدة: محاولة قتل غير مباشرة
ثائر«وقف ومشي م̷ـــِْن ورا مكتبو واستند عليه »:بالضبط ... محاولة قتل
اركان: العما ازا صحيح ..طيب الكاميرات، ،،،
ثائر: الكاميرات ماكشفت الا ممرض كان مغطي وجهو بكمامة ومغطي راسو ومو ظاهر غير هيك .. بس الغريب انو الدكاترة ماقدرو يتعرفو عليه وبالتالي هوة مدسوس ليعمل هالعملة ويختفي ...
عبيدة: وليش ماحكيت هالحكي لأهلو!
ثائر: بصراحة انا مابقدر جازف واحكي لاي حدا م̷ـــِْن اهلو لأنن هنن نفسهن مو معترفين بالجاني الحقيقي ..
اركان: يعني انَـَـَتَ متأكد انو اللي اسمو عدي اللي عمل هالعملة
ثائر: مو بس متأكد ومتيقن كمان .. بس المشكلة مافيه اي دليل يدينو، ،،،
رائف: طيب والعمل! يمكن يحاولو بدال المرة مية والا ماتزبط معن المرة الجاي ..الولد بخطر ولازم نحميه
عبيدة: كلام رائف بيك صحيح ..امجد هوة الوحيد اللي بيقدر يثبت التهمة علـّۓ. عدي .. وازا صرلو شي رح تبقى سَـآندرآ. محط الشكوك ..
اركان: وضيف عهالشي انو ازا خبرت ابتهال بهالكلام رح تحط هالشغلة بضهري وتحكي اني حاولت اقتل ابنها ..
ثائر: طبعا مارح تتصدق ازا حكت هالكلام .. وماتخاف مشان هالشغلة .. انا بوقفلا ازا حاولت تتهمك بشي ...
رائف: ازا حاولت! ! لَيــِْـِْش. هيه رح تخبر
ثائر: اي .. ومو بس هية الكل حتى عدي ..
عبيدة:اي بس هالشي مو لمصلحتنا حضرة الضابط
ثائر: شوفو،،، اللي عم فكر فِيَھ بدو تعاون منكون اولا ، ،،لحالي ما ح اقدر بئا ازا رح توافقوني باللي رح اطرحو رح نضمن انو نمسك عدي بأقرب وقت ..
اركان: انا معك عالموت حضرة الضابط ..
ثائر: شو رائف بيك
رد رائف بعد تفكير : وانا معك كمان ..
ثائر: حلو ،،، اسمعو لَـگِنْ وركزو باللي رح احكيه كتير منيح ...

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بمكان تاني كان عدي قاعد علـّۓ. كرسي ومرتكز علـّۓ. ركبو وبهز رجليه بإنزعاج ...
عدي: يعني فشلتو
،،،،: معلم اللي صار
قاطعو عدي بعجل: اللي صار اني اعتمد عحريمات متلكون ..
ضرب ركبو ووقف وحط ايديه بجيابو ..
عدي: وهلأ اكيد الشرطة صار عندا علم انو فِيَھ حدا محاول يقتلو صّـْْحّ !
،،،،: لٱ معلم انا حطيت الابرة بقلب السيروم ومستحيل يخطر ببالهم يفحصوه
عدي «رفع حواجبو »:شي حلو ..واحد اتعرض للقتل وملحوش بالمشفى مارح يشكو يتعرض للقتل مرة تانية! !! روحو انقلعو م̷ـــِْن وجهي

بقيو رجالو واقفين وبيطلعو ببعض بـ خوف
غمض عدي عيونو وصرخ: كنكوون ماسمعتوو، ،،انقلعووو م̷ـــِْن خلقتي
ردو: امرك معلم ...

راحو الرجال تاركين عدي بقمة غضبو ...
عدي: انا شلون بدي اخلص منو هاد .. هه ماضل قدامي الا اخد مسدسي وروح فضي مخزني كلو براسووو

سكت شوي وصفن ..
عدي: براسو، ،،ههههه اي لَيــِْـِْش. لأ ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

بعد ما خلصت. محاضراتها طلعت اسيل م̷ـــِْن المبنى وكانت متوجهة لبرة لما سمعت صوت حدا بيناديها ..
التفتت وابتسمت بس شافت ماسة جاي لعندها ..
ماسة: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ
اسيل: الحمدلله گـّيَفْگ. انَــْتي
ماسة: الحمدلله .. ممم شو بدو يجي اخي الًيَوُمًِ يشوفك
اسيل: اي اتصل فيني مبارح وحكالي جاي .. صحيح صاير عنكون شي
ماسة: لٱ لَيــِْـِْش.؟
اسيل: ولاشي بس حسيتو مو ټمـٱمـ وصوتو مو طبيعي ..
ماسة: بدك تتعودي علـّۓ. عبيدة هيك ،، هوة م̷ـــِْن اقل شغلة بيتدايق ومابيقدر يخبي هالشي بقلبو وهالشي اكتر الاحيان ببين م̷ـــِْن طريقة كلامو او صوتو وبينعكس عشكلو كمان ..
اسيل: بتعتقدي يكون بسببي!
ماسة: لَيــِْـِْش. انَــْتي شو عاملتيلو! .. صار شغلة بخصوص قصة امجد وتهمو فِيَھا بنت خالتي اللي هية بنت خالو لامجد ، ،،
اسيل: يعني هية اللي ضربتو؟
ماسة: ڵـڱ لٱ تعي رح احكيلك كلشي ..
#الجزء_السادس_عشر

جيانا: بدك تجننيني .
كيف تيم ماخصو .مو الشب هو اللي قلك انو من طرف تيم .. ميادة: شعوري هيك عم يقلي
انتي لو شفتي لهفتو علي اليوم
مابتقولي ممكن هو اللي بعتو وبتصير تتذكر لما ضمتو
وقلبها بيصير يرجف وبتشعر كأن كهربا عم تمشي بجسدها.
وبتتذكر كل ذكرياتها الحلوة مع تيم ..
وبتنسي كل اللحظات القاسية .
جيانا: كيف لما الانسان بيحب بينعمى على عيونو .وبيصير أعمي قلب كمان .

ميادة: بلعكس
انتي لانك ما جربتي الحب
اللي بيحب عنجد بيصير احساسو اقوى
ولازم يلحق احساسو بكل الاوقات
لان الاحساس مابخيب .
جيانا: الله الله عليكي يا عاشقة زمانك .
ميادة: بس خلص من هالشغلة رح دورلك على عريس .
.
جيانا بضحكة: لا انا بدي كون سلفتك
واخد اخو لا زوجك
ميادة: هي اذا تزوجت بالاول .
جيانا: لا ولو الف شب بيتمناكي .
ميادة بحزن ولتغير الحديث بتقلها هلئ احكيلي عنك
كيف الجامعة معك .
جيانا : ماشي حالها وبلشت اتعود وبتصير تحكيلا شو عم.يصير معها
بعدين بيرنلها اكرم .
ميادة : بتروحي معي بقلو شو صار وبنرجع بسرعة .
جيانا: اي ومنو بغير جو طق قلبي من الجامعة للبيت .
ميادة: قومي معي لكن .
بينزلو عبيت ابو اكرم وبيكون اكرم عم ينتظرهم عالباب
.
اكرم: يااهلين بالصبايا تفضلو .
بتطلع جيانا ب اكرم وبتدوب
وبتقول بقلبها ولي على قلبي على هالشبوبية .
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السادس_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

بالسيارة كانت جلينار قاعدة وصافنة واياد بيسوق ...
اياد: بشو سارحة؟
جلينار: ولاشي
اياد: بس افهم شو بدك تروحي تعملي عندن؟
جلينار: لآزٍمٍ اتأكد ازا كانت امو عنجد مريضة ولا لٱ
اياد: اوووه ماكنت بعرف انك بتحبي الشماتة
هزت راسها بالنفي وردت: لٱ لٱ المرض مافيه شماتة ،،، انا بدي روح مشان اعطيه مصاري

اتفاجأ اياد :تعطيه شو!
جلينار: متل ماسمعت ..

وصلو اخيرا ونزلت جلينار بسرعةووراحت دقت عالباب بسرعة
اما اياد نزل و اتكتف واستند عالسيارة. وهوة ناطر يشوف اللي رح يصير، ،،

اخيرا بعد عدة دقات فتح الباب وطلع مازن وحالتو حالة .. عيون دبلانة وشعر منكوش ولحية طويلة .. انصدمت جلينار م̷ـــِْن هالحالة اللي هوة فيها ،،

مازن «ببرود »: خير شو جابك؟
جلينار: جيت شوف خالة فريدة ،،شبها؟
غرقو عيون مازن بالدموع وحكا: هلأ جاية تسألي عليها، ،، هَــْـِْـْْـِلاّ بعد ما ...

انهار وضرب ايديه عالباب وصرخ : جاي تسألي عليها بعد ماماتت ولا جايه تشمتي فيي

جلينار «بصدمة »: ماتت ..كيف!
فجأة قرب عليها ومسكها م̷ـــِْن اكتافها بغضب وصرخ وهوة بهزها بقوة: كلوووو مـڼـڱ بسببك كنت اشرب مشان انساكي وانسى حبك ولما امي احتاجتني مالقيت معي مصاري لاعملا العمليه انتي السبب انتي لآزٍمٍ تموتي ،،
جلينار: انا انا شو دخلنييي
اياد«قرب منو ومسكو م̷ـــِْن ايديه بمحاولة يبعدو عنها »: مااازن تركهااا

رفع مازن ايديه علـّۓ. رقبة جلينار واستحكمها ‏​‏​منـِْهــِْا وبلش يخنقها ،،،
مازن: مارح اتركهااا لآزٍمٍ تموووون
اياد : عم قلك اتركهاا
رفع اياد ايدو وخبطو بوكس علـّۓ. مناخيرو ومازن م̷ـــِْن عزم ضربة اياد رخى ايده عن جلينار ،،،
رجع اياد مسكو ورفع ايدو ليضربو وصرخ: والله لكسر ايديك ياواطي
مسكتو جلينار وحكت: خلص بكفي اياد تركوو ..اللي فِيَھ مكفيه ..

نتر اياد مازن ومسك جلينار وطلعها بالسيارة وانطلق فيها بسرعة ،،،
اياد«بعصبية »: انتي مجنووونه مجمووونه بلا عقل افرضي جيتي لوحدك شو كان صار فيكي اه كنتي هلأ ميته
جلينار: ،،،،،،،،،،،
اياد: انا الحق عليي اللي جاريتك وجبتك .. وانتي شفتي الطيبة الزايدة شو بتعمل
كانت جلينار قاعدة ومنكسة راسها وبتبكي ..
اياد «سحب محرمة واعطاها »: مسحي دموعك جلينار .. انا ماقصدت صرخ عليكي .. بس صدقيني هيك ناس مابتستاهل طيبة البك

بقيت جلينار ساكتة وما ردت بشي ...

اياد : منيح انك عايشه حاليا ببيت ابو فواز لانه مارح يخطرله يدور عليكي هناك
جلينار : رح تخبر معاذ
اياد هو مارح يتركك ليعرف ليش تركتي مكتبك وطلعتي ونصيحتي لاتكزبي عليه

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

فاتو جلينار واياد عالهسي عالمكتب ومدت جلينار راسها بخوف

جلينار : امان فوت يلا
اياد: ليديز فيرست فوتي انتي بالاول
جلينار : لٱ لٱ الرجال قوامون علـّۓ. النساء فوت اول
اياد : لٱ مابيصير مشان واجبك فوتي انتي اول

كانوا عم يتعازموا لما صدح بالمكتب صوت معاذ عالانتر كم وحكا، ،، جلينار تعي لعندي فورا

ركضت جلينار ناح مكتبها وردت، ،، امرك معاذ بيك

انعدلت بوقفتها واخدت نفس، ،، الْحٍمَدٍ للـّہ معناته كان مٍشًغوٍلً ومانتبه ع غيابي
اياد: لَـگِنْ انا خليني روح وبشوفك
جلينار « دفعته » فوت قدامي اساسا هو بدو ياك
اياد : اي طيب لٱ ادفشي شو صرلك

فاتو الاتنين ووقفوا قدام معاذ متل صف العسكر
حط معاذ القلم م̷ـــِْن ايدو والتفت عليهم

معاذ : شو الهيئه كنتو مع سوا
اتلفتوا اياد وجلينار علـّۓ. بعض وردو، ،، نحنا لٱ ابدا
معاذ : لَـگِنْ وين كنتي ست جلينار طلبتك 3 مرات وماكنتي ببمكتبك
اياد «همس» اجاك الموت ياتارك الصلاه
جلينار: انا، ، انا الصراحه، ،، كنت بندهلك اياد مو قلتلك انه مخبص بالاوراق شحو اسألوا شو عامل
اياد: •اللّـہ̣̥ لايوفقك 🤦‍♂️

التفت معاذ ناح اياد وزوروا وقام ولف م̷ـــِْن ورا مكتبه وحكا، ، صحيح شو هاد اللي عامله
جلينار: هيهيهي اتلقى 😁
اياد «بلبكه» اه اي انت قصدك ع طلبية الاسمنت يلي وصلت مع البريد، ، ڵـڱ اي انا خربطت ب اسم الشركه بسبب الزفت مازن حتى اسألها لجلينار م̷ـــِْن شوي كانت عندو
جلينار: 🙂
معاذ «رمق جلينار بحده» وانتي شو اخدك لعندو
جلينار «نزلت راسها» انا اسفه بس بس انجبرت
معاذ : وشو يلي جبرك
جلينار : سمعت انه بحاجة مصاري مشان يعالج امه وراح ع شركة فواز وطلب م̷ـــِْن اياد ووليد ورفضو يعطوه
معاذ: وامه عنجد كانت تُعباُنٌهْـ
جلينار «هزت راسها» ايه، ، واتوفت اثر هالشي
انصدم معاذ واطلع ب اياد: وانت كنت بتعرف انها امه كانت تعبانه
اياد : •اللّـہ̣̥ وكيلك مابعرف
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السادس_عشر

في مكتب مرام
مرام تقلب بهاتفا ...دخل احمد
احمد : هاي
مرام : هلا احمد
احمد : الحمد لله عسلامة هشام بيك
مرام : الله يسلمك يارب
احمد : شبك على شو عم تدوري بهاتفك
مرام : كنت عم دور على صورة ما عم لاقيها كمان نص الصور مانها موجودة
احمد.: صورة شو
مرام : صورة صورتها للمشروع الجديد للمنتجع
احمد : انت الصورة وين بتحفظيهن قصدي بذاكرة الهاتف ولا الذاكرة الخارجية
مرام : بس صور الكاميرا بيتحولو على بطاقة sd الذاكرة الخارجية .......لحظ لحظة اصلا مانو موجود ملف الصور للبطاقة الذاكرة
احمد : ممكن الهاتف شوي .... اخذ الهاتف وسحب منه الكرت ثم اعاده الى مكانه ...خدي شوفي اشتغل
مرام : اي كل الصور رجعو الحمد لله .......احمدددد
احمد : شوفي
مرام : لك الصورة لقيتها
احمد : اي صورة
مرام : صورة الزعران الي اعتدوا على هبة
احمد احس بنار داخله لان هذا الشيء يوجعه : عنجد فرجيني اياهم
مرام : سووري احمد بعرف بتدايق من هالسيرة بس ان شاء الله رح ياخدو عقابون
احمد : لا عادي ولا يمهك ......لك انت شو عاملي فيهم مكسرتيهم تكسير لك الله يسلم هالادين
مرام : ههه شكرا ...هلق لازم ابعتها لحيدر ماهيك
احمد: اكيد يلا اتصلي
مرام : بس انا مترددة احكي معو عنجد حاسستو حاببني وانا مابدي اجرحو
احمد : لانك بعدك بتحبي يوسف ماهيك
مرام : اناا لا لا مابحب حدا
احمد : انت وحدة كذابة لو تشوفي وجهك كيف صار لما شفتيه وعيونك كيف كانت عم تتطلع عليه ولا قلبك من كتر ماكانت قوية دقاتو لاحظت على قميصك عم يتحرك وكأنو قلبك رح يطلع من محلو
مرام : شووو عنجد كل هيدا كان واضح علي
احمد : ههه الحكي مامتل الشوف ...مرام لاتنكري انت لليوم بتحبيه وكمان مارح تنسيه لحتى تموتي
مرام : رح انساه وبكرى شوف
احمد : مابدي شوف شي المهم هلق اتصلي بحيدر هالصورة بتساعدهم كتير بالقضية
مرام : اوك ...امري لاالله ...احمد مابصير تتصل انت
احمد : مرام دبري حالك بااااااااي
مرام : انت واحد ندل
اتصلت مرام بحيدر
حيدر : اهلا ...بس انا بقول اكيد طالبة الرقم غلط
مرام : لا ماني طالبة الرقم غلط
حيدر : اي قوليلي ليش متصلة
مرام : لقيت الصورة الي صورتها للزعران الاعتدو على هبة
حيدر : عم تحكي جدا
مرام : اي والله وهلق رح ابعتلك اياها واتساب
حيدر : اوك ماشي
مرام : بدي اعتزر منك مبارح كنت تعبانة وطلبت من احمد يرد لاتواخذني
حيدر : مامشكلة ولا يمهك
مرام : يلا سلام
حيدر : مرام ..مرام ..لحظة لاتسكري
مرام : شوفي
حيدر : ممكن نتقابل
مرام : بسسس
حيدر : بلا بس شو قلتي
مرام : اوك حدد المكان والزمان وانا
جاهزة ... ااه صح بس مو هاليومين لانو مشغولة وعمو اجا من السفر
حيدر : ميرسي الك باي
مرام : باي
...................................
سليمان دخل على يوسف مكتبه
سليمان: جبتلك كل المعلومات عن هشام ومرام
يوسف : المهم في شي بيناتون
سليمان : بصراحة لأ انو مافي زواج او اي صلة بيناتهم
يوسف : اي وهو هشام وينو هلق
سليمان : كان مسافر عم يعمل عمرة واليوم الصبح رجع وحطيت واحد يراقبو وهو هلق ببيتو
يوسف : غير البيت يلي ساكنة فيه مرام
سليمان : اي ...كل المعلومات هون عنوان بيتو وعنوان مرام ومين ساكن مع مرام وشغل مرام
يوسف : شكرا سليمان رح اخدهم معي ع البيت لانو امي بدها اياني قضي اليوم مع رزان
سليمان : اوك ماشي الله يكون معك ويصبرك ....ااه سلم ع الولدة
يوسف بتنهيدة : الله يسلمك
..............................
مرام انتهت عملها مبكرا وذهبت الى المنزل
في الطريق ...وصلت الى منطقة مزدحمة وكأن هناك حادث سير
مرام تكلم الشوفير : شوفي شو عم يصير هون ليش كل هالعجقة
الشوفير : مابعرف بتحبي انزل شفلك
مرام : ياريت ..
نزل الشوفير ....وعاد بعد قليل وعلامت الغضب على وجهه
مرام : شوفي
الشوفير : واحد واطي ضرب ولد صغير بالسيارة ولد من ولاد الشوارع عم يبيع مسكة ...وهو مين عليه غنى والولد عم يبكي بالارض يمكن مافيه شي بس هداك متل الحيوان عم يعيط عليه ويبهدولو قدام العالم ...ويلي بيقهر انو محدا حكي معو او بهدلو لهيدا الشخص او حدا فكر يأسعف الولد انا كنت بدي اتدخل بس جيت خبرك بأول
مرام : شوووو عنجد العالم ماضل بقلبها رحمة ...روح لنشوف هيدا الحيوان
نزلت مرام من السيارة ومرقت بين الناس المزدحمة حتى وصلت الى ساحة....كان هناك شخص ضخم سيارته فخمة يقف ويصرخ بصوت عالي على الطفل الموجود بالارض ويضع يديه على وجهه ويبكي ...كان يقول الشخص : المعا بقلبكون عبيتو الدني والشوارع بكل مكان بتكونو تفوو عليكم عالم قذرة اصلا انتو لازم يمنعوكم من الطلعة ع الشوارع عاملين حالكن فقرا انتو كلاب وحيوانات ....
اقرب شوفير مرام من الشخص : هييي انت هون ليش عم تعيط فوق ما الحق عليك عم تعيط عليه قتلني وبكا سبقني واشتكى صحيح انك بلا شرف وبلا رحمة شو مفكر العالم عندك متل الحيوانات
الشخص : وانت مين لحتى تجي تح
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس_عشر

قاعدين بالصالون عم يتناقشو كيف ممكن يتجهزو للمعركة وكيف ممكن يفوزو بأقل الخسائر

تيم : لازم نوصل خبر للأمير زيد ونخبره عن موضوع الحرب مشان يجهز الجيش ...

ميلا : طيب ليش مامنخبر ابي ؟

غيث : ابوكي اكيد عرف بالموضوع ... مستحيل مايكون اله جواسيس عند ستيفن ...

لونا : طيب حكيتو انو عدد الجنود الأعداء كبير كتير ... كيف رح نتغلب عليهم بعدد صغير .. بعتقد عدد جنود مملكتنا مابيجي بعدد نصف جنود ستيفن اللي عم يجهزن للحرب ...

هيثم : ولا يهمكن رح ابعت رسالة لأبي حتى يبعتلي قائد القوات ومعه عدد كبير من الجنود ... وبعتقد اذا وصلته الرسالة اليوم رح يكونو الجنود موجودين بعد يومين ل ثلاثة أيام ...

تيم : مشكور بس ياريت يوصلو اسرع لان باقي يومين لوصول جيش ستيفن ...

هيثم : ولا يهمكن رح اكتب هالشي بالرسالة .. وهلق عن اذنكم لازم اكتب الرسالة وابعتها بأسرع وقت ..

ميلا : تمام يعطيك العافية مارح ننسالك هالمعروف ...

هيثم بإبتسامة : شو هالكلام ... ولو نحنا جيران شو نسيتي ...

طلع هيثم من الغرفة ورجعو يكملو نقاشهم ...
ميلا : يعني برأيكم نخبر زيد ؟.

سالي : اي خبروه ومتأكدة رح يساعدنا كتير ..

تركهم مهند عم يتناقشو وطلع قعد بحديقة البيت ... استغلت سما الفرصة ولحقته بأمل تعتذر منه عالكلام اللي حكته قبل ..

سما بإرتباك : مهند!!! انا اسفة عالكلام اللي حكيته قبل ... جد بعتذر منك ...

مهند : ما في داعي تعتذري ... فيكي تدخلي عالبيت ...

سما : بس ....

اطلع عليها مهند بإبتسامة : بس شو ؟

سما : لاتبتسم رح احكي بدون ماتجبرني ...
من سنتين حبيت شخص كتير وهو كان يبادلني الشعور ... هو أكبر مني بعشر سنوات يعني كان عمره 25 وانا عمري 15 ..

مهند بإستغراب : كان عمرك 15 ؟!

سما : الحب متل الموت مابيعرف كبير وصغير ..

مهند : اي وشو صار ؟.

سما : بيوم اعترفلي بحبه ووعدني بس يصير عمري 18 رح يجي ويطلبني للزواج ... وانا الهبلة صدقته ...
وبعد فترة انصدمت بخبر زواجه من بنت عمه ... ووقت شافني بعد زواجه اعتذر مني وصار يبرر انو اهله غصبوه يتزوجها ... ومن وقتها انكسر قلبي وماعد اوثق بحدى خصوصا الرجال ...
هي هية القصة الي سببتلي عقدة نفسية ... ف جد بعتذر منك اذا جرحتك بكلامي .. ورجاءا خليك بعيد عني ...

تركته واقف وصافن بكلامها ومشيت .. بس وقفها صوته مع مسكت ايدها ..

مهند : بإعتقادك الرجال كلها متل بعضها ؟!.. طيب عطيني فرصة اثبتلك العكس ...

التفتت سما واطلعت عليه بإستغراب

مهند : بحكي جد .. يمكن تحبيني .. ورح اثبتلك انو مو كل الرجال متل بعض ... خلص ما في داعي تحكي شي .. خلي الايام والمواقف تثبتلك هالشي ...
.
.
.
مضى الليل وأشرقت الشمس معلنة يوم جديد ... صحيت مايا بكير وراحت عند النار وقعدت جنب سام ...
مايا : صباح الخير ...

سام بفرح : صباح النور ... واخيرا صحي حدى يسليني ...

مايا بإستغراب : لهلق مانمت ؟

سام بإبتسامة : مبلا نمت بس عم اتناوب مع كابي ... هو بيصحى انا بنام وبس صحيت انا بنام هو وهيك ...

مايا : يعطيكم العافيه ...

سام : الله يعافيكي ... احكيلي شوي عنك وعن عالمك ... منتسلى شوي بين مايصحو بريهانت ونيرمين ...

قعدت مايا تحكيله عن عالمها واهلها ... وعن اشياء كتير هو مابيعرفها ... وهو كان صافن فيها وعم يسمع كل كلمة عم تحكيها بإصغاء شديد ...
بعد ساعة صحيو بريهانت ونيرمين فطرو كلهم وركبو خيولهم ليكملو سفرهم على مملكة الضوء ...
.
.
.
ببيت أهل تيم ...
ام تيم : يا ولاد حدى يفتح باب البيت عم يدق ...

تيم وهو يفتح باب البيت : مين جاي عند الصبح ...

كنان : مرحبا .. اسف كتير عالازعاج بس عندي اخبار جديدة من اخي ...

تيم بقلق : كنان ... اهلا وسهلا تفضل ...

دخلو وقعدو بالصالون ... وبعد لحظات نزلو الباقي من غرفهم واجتمعو ليعرفو شو الاخبار ...

كنان : الهجوم يمكن يتأخر يوم او يومين حبيت خبركم بهالشي للاحتياط ...

هيثم : مشكور كتير ... هالشي منيح لنزبط وضعنا

ميلا : اي معك حق .. وصحيح نسيت خبركم وصلني رد من اخي زيد بقول انو الجنود جاهزين ورح يكونو عند باب المدينة بعد يومين ..

تيم : كتير حلو

هيثم : وانا وصلني رد ابي انو الجنود رح يوصلو بعد بكرة

غيث : ملاحظين انو ما في اي اخبار عن مايا ؟!.. معقول يكونو عم يعذبوها ؟

ميلا : لاء بعيد الشر ... كل الي عم يصير بسببي .. انا اسفة ...

تيم : خلص حبيبتي بوعدك نأنقذها من ستيفن اوثقي فيني ...

سما : حبيبتك ؟؟؟

تيم : اي ماخبرتكم ! رح نخطب بعد المعركة أن شاء الله ..

ام تيم بفرح : عنجد ؟!

تيم : اي جد ... باركولنا ..

سما : ومين اكدلك انو الملك رح يوافق يزوجك بنته ...

ام تيم : مارح يلاقي احسن من تيم .. ان شاء الله الف مبروك ...

باركو الكل لتيم وميلا وانتها يومهم بسعادة ... بس ياترى هالسعادة بدوم ؟!
ما علينا منروح عند مايا لنشوف الاخبار عندها ...
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_السادس_عشر ....

(سراج: كان بلاء والله زاحو م̷ـــِْن طريقنا بس بعد ما اتعذبنا .. الألم بموت سيرين كان اكبر م̷ـــِْن فرحتنا بنهايتها .. ماكنت متمني تخلص القصة بهالطريقة البشعة ..وكل ما بتزكر انو سيرين هي اخت دارين بيوجعني ألبي عليها .. يمكن كانت دوافعها لحتا اتحولت لهالشكل كبيرة .. بس عالعموم البني آدم هوة يلي بيختار طريقو اللي بدو يمشي فيه .. دارين وسيرين ..اختين اجو م̷ـــِْن رحم واحد .. بس كل وحدة منهن سلكت طريقها اللي شافتو بيناسبها .. )

بسرعة البرق انقلبت الموازين وسيرين وقعت ضحية افعالها ..
قربو كلهم م̷ـــِْن المسبح وكلهم امل تكون الشيطانة ماتت ..ليتفاجأو فيها رجعت طافت عالسطح وهي عم تطلع بنظرة حاقدة عالكل ..
مراد «رفع مسدسو »:شايفك وقعتي ومحدا سما عليكي. .. عفكرا ..عندك موعد مع حبل المشنقة ..

سيرين: بس مو قبل ما اخد روح معي ..
سلطت مسدسها عالموجودين ..حست جوليا انو سراج بخطر وعطول قربت منو ووقفت بوجه سيرين ..اما سيرين ضربت رصاص على عماها ..
ومراد بس شافها هيك ضرب رصاصة وحدة م̷ـــِْن مسدسو براسها

تزامن اطلاق الرصاصتين بنفس الوقت تقريبا غير انه طلقة سيرين كانت اسرع لتنطلق بقوه ب اتجاه ساري وسراج ...
بنفس اللحظه صرخت ليال بكل عزمها ووقعت عركبها ب انهيار لحتى شافت الرصاصه استقرت بجذع الشجره بعد ما مرت من بين سراج وساري ...

رجعت الانظار تلفتت بسرعه بإتجاه المسبح يلي تحول لبركة دم وتلون باللون الاحمر معلن نهاية شيطانه .. ومتل ماغرقت بـ احقادها .. غرقت بدمها ليغسل قلوب تجرعت الالم بسببها

ذكريات سريعه مرت بخيال الكل وهنه واقفين بذهول وبيطلعوا بجثة سيرين العايمه على سطح المي بهدوء .. ليقرب اخيرا مراد وهو عم يرجع مسدسه لخصره ويسحب راس سيرين من شعرها ويرفعه لفوق ليتأكد انها فعلا ماتت ..

زاحت حلا وجهها بخوف وغمرت حالها بحضن ساري ... بينما ام سراج حضنت الصغار لحتى مايشوفوا هالمنطر المخيف وورده متخبيه بخوف ورى الشجره وبترجف ومابتحس كيف بتعملها عحالها ..
اما مهاب كان واقف وهو شادد على قبضته بقهر ودمعه علقت بطرف عينه وهو بيتزكر كيف قتلت اخوه ورمت قمر من السياره واخر شي خطفت بنت اخوه وحاولت تقتله ...
كان عم يراوده احساس غريب بلحظتها ونفسه ينقض عليها ويفصل راسها عن جسمها ... واستوقف تفكيره وقت حس بـ ايد ليال على كتفه وهي عم تترنح لتوقع مغميه بين ايديه
مهاب«بخوف »: ليال… ليال شو صرلك ؟
ركضوا الكل ناحية ليال ليصدح صوت قيصر بنفس اللحظه عم يصرخ بـ اسم قمر يلي وقعت من طولها هي كمان وماتحملت تشوف هيك منظر وبلمح البصر نقلوا البنات عالمشفى ليتابع رجال الشرطه عملهم وينقلوا جثة سيرين عالمشرحه ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™

كان مهاب عم يمشي روحة ورجعة .. ألبو عم يخفق بقوة وعم بفرك بإيديه بتوتر. كان خايف علئ ليال وعلئ ابنو ..خاف انو الشي يلي صار يكون أثر عالجنين وتسقط ..
اما قيصر وسراج كانو واقفين وحالهن م̷ـــِْن حال مهاب وساري ..
حلا: يلا ياجماعة مافي داعي لهالخوف .. اكيد بكونو بخير ..
قيصر: انشالله ..

وأخيرا طلع الدكتور وهو راسم علئ شفايفو ابتسامة خفيفة .. م̷ـــِْن خلالها قدر يحسسهم بالارتياح ..
ساري: طمن دكتور ..
الدكتور: لٱ الحمدلله المدامتين بخير .. والأجنة وضعهن عال العال ..
مهاب «بإستغراب »:أجنة؟ ؟ لَيــِْـِْش. ليال حامل بتوأم؟
الدكتور: هه لٱ انا اصدي انو التنتين حوامل
قيصر: التنتين! !!
الدكتور: اي
مهاب: اصدك التنتين يعني الشقرة والسمرة؟
الدكتور: اي
قيصر: يعني ..
حلا «مع ضحكة واسعة »:اي شبكون عالدكتور ومعد جمعتو .. الدكتور اصدو انو قمر وليال حوامل. .يعني مو بس ليال ..
ضحك قيصر بفرح وقرب عليه سراج وضمو ..:مبرووك ابن العم ..
قيصر: •اللّـہ̣̥ يبارك فْيَگ سراج .. وعئبال مانشوف ولادك ..
سراج: انشالله
ساري: مبروك قيصر .. هالمرة جبلنا بنت امورة اخت لـ أوس ..
قيصر: ياسيدي شو ما •اللّـہ̣̥ بعت نعمة ..بنت وللا صبي مابتفرق ..المهم الخلقة التامة ..

سراج: اي دكتور وجوليا شو صار معها ..؟
الدكتور: نحنا عقمنا مكان الحرق ولفيناه والحمدلله كان حرق عُاَدّيَےّ ..بس لاتنطر غير هالاخبار.
سراج «باستغراب »:اخبار شو؟
الدكتور: انو مدامتك مارضيت تنفحص نسائي متل المدام ليال والمدام قمر وبالتالي مابظنها حامل ..
اتحولت كل الانظار علئ سراج وشافوه كيف واقف ومجمد مكانو ..
مهاب «بيضحك »:دكتور جوليا مو مدامة حدا وابن حمايي اصلا مو متزوج.
الدكتور: عنجد ..بعتزر..مابعرف لَيــِْـِْش. اتهيألي انكون متزوجين .. عكل حال كمان شوي البنات رح يطلعو .. بالازن ..
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,

⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_السادس_عشر....
@rwayate
بعد رحلة ساعة كاملة وصلت اخيرا اماني عالبيت اللي اتواعدت فِيَھ مع جهاد .. نزلت م̷ـــِْن سيارتها ودخلت لجوة ..

اما انور ركن السيارة بعيد شوي وضل قاعد فترة وهو بيراقب البيت لحتا شاف سيارة مألوفة الو ركنت بجنب سيارة أماني وطلع ‌‏منـِْهـِْا جهاد ...

صابت انور صدمة قوية م̷ـــِْن أثقل نوع وكأنو حدا كب عليه سطل مي مجمدة ...
انور«بعدم تصديق »: جـ جهاد! !!!!؟

فات جهاد ورا أماني عالبيت .. اما انور ضل قاعد بقلب السيارة وهوة لسا عم يحاول يستوعب اللي عم يصير .. بلش يربط كلشي براسو م̷ـــِْن لما كان يعبيلو راسو علـّۓ. نبيل... لوقت اتصل فِيَھ وعبالو راسو قبل مايرمي جابر م̷ـــِْن الشباك .. كيف ضحك عليه وأعطاه فواتير مزورة لحتا يقدر ياخد مكان نبيل ويخليه يطردو م̷ـــِْن الشركة ..

ابتسم بسخرية .. وبلش يضحك بهستيريا علـّۓ. غبائو وكيف كان مجرد لعبة بين ايدين أماني وجهاد ..

وقف ضحك فجأة واتغيرت ملامح وجهو .. اتعالت انفاسو وخفقات قلبو م̷ـــِْن الحقد وفتح الباب وطلع .. كان ماشي بكل ثقة وقوة عالبيت ..هالمرة كان واعي وحاسم أمرو وحاطط الهدف بين عيونو .. وجريمتو عن سبق الإصرار والترصد...

التفت م̷ـــِْن ورا البيت وحمل المفاتيح الاحتياط وفتحو ودخل .. كان سامع اصوات الموسيقى الرومنسية ومعها ضحكات أماني الخليعة معبية البيت .. كان شامم ريحة الشموع المعطرة اللي امتزجت بريحة الخيانة ..
سحب المسدس م̷ـــِْن خصرو واتوجه لمكان صوت أماني وجهاد .. وصل عند الغرفة وشافها مفتوحة بشكل بسيط .. حط ايدو عالباب وفتحو وشاف هديك الشوفة ..

كانت أماني قاعدة علـّۓ. رجلين جهاد بنص التخت وعم يتبادلو القبل بشكل عنيف وجهاد نزل لعند صدرها وهي رفعت راسها معلنة وصولها لقمة نشوتها.. كان جهاد بيلتهمها وكأنها قطعة لحم بين ايديه وهي بدورها بتتماشا مع حركاتو بكل تناغم. .
هالمرة شافها أنور متل كأنو اول مرة بيشوفها .. بعمرا ماكانت بين ايديه وهي بقمة سعادتها متل وهي بين ايدين جهاد ...

كانو غايبين عن الدنيا تنيناتهم بينما انور مشي عالبطيئ واستند علـّۓ. المراية وكتف ايديه وبلش يراقبهم ببرود ..

واخيرا شافو جهاد وانتفض وبعد اماني عنو ..
اماني: شبك حبيبي ..؟
التفتت أماني مكان ماعم يطلع وانصدمت بس شافت أنور واقف وراهن وبرمقهم بنظرات بتخوف ..
شهقت ودمعو عيونها لما شافت المسدس بين ايديه ...

انور«بهدوء »: لَيــِْـِْش. وقفتو ..!! كملو اعتبوني مالي موجود ..

كانو مجمدين بمكانهم وبيطلعو عليه بخوف ..
انور: هاد ازا كنتو معتبرين وجودي اصلا ..
اماني«بتوتر »: انور .. اهدا وخليني فهمك
انور: تفهميني شو ..؟ اجيتي بالغلط لهون؟ قعد معك عالتخت سياحة مثلا؟ وللا هي البوسات والأحضان مساج طبيعي! ! شو لسا بدك تفهميني اماني؟
جهاد: انور طول بالك. گ كلشي بالتفاهم بينحل
انور: تفاهم ..!! قصدك انو كنا نتقاسم انا وانتة نفس المرة سنين وانا مالي علم. رفيقي. واعتبرتك اخييي. .. بتغدر فيني وبتخووني؟
جهاد: انور انا بعترف اني غلطت بحقك وو.. ...
قاطعو انور: وشووو؟ يعني انا وانتة كنا نتقاسم نفس المرة ... وانتة اي واردية كنت تاخد بالله! ؟ اكيد الصباحية لأنو المسائية م̷ـــِْن نصيبي طلعت ..
نزلت دموع أماني لأنها بعد كلمتو حست أديشها رخيصة ...
انور: ولما فكرت تاخد الشفت المسائي .. انكشفت هههههههههههههاااي شر البلية مايضحك. شفت اللي بيتعدا علـّۓ. واردية غيرو شو رح يصير فِيَھ. بينكشف والمووت بكون م̷ـــِْن نصيبوووو

جهاد :انور لٱ تتهور ..يعني مافي داعي تصير مجرم بسببنا ..

صفن انور شوي وحكا بكل برود: والله معك حق .. مافي داعي اظهر وكأني انا الجاني ...
رفع المسدس اتجاه اماني وحكا ... : قومي شلحي باقي تيابك
انصدمت اماني واتطلعت علـّۓ. جهاد اللي كان بيهزلا براسو لحتا تنفذ ..

نزلت اماني م̷ـــِْن عالتخت وهي بترجف .. وبلشت تجرد حالها م̷ـــِْن باقي تيابها ...
عض انور علـّۓ. شفافو وحكا؛ :لكك يسلملي هالقوام مرتي الأمورة .. ماشالله عنك شلحتي بسرعة وبدون اي خجل .. بالظاهر متعودة علـّۓ. جهاد اكتر مِڼـّي ...
نزلت اماني راسها وهي بتبكي ...
انور: والك عين تحاسبيني لأني حبيت آيات ..لكك ايات صرمايتها بتسواكي وبتسوى كل عيلتك «اشرلا براسو »:اتسطحي عالتخت لشووف ...

كانت طلباتو غريبة .. بس الفكرة أخيرا دارت لـ جهاد وانو انور ناوي يقتلهم بوضعية انو جريمتو كانت عبارة عن جريمة شرف ...
جهاد: ياا انور اصحا ...
صرخ انور: اشلح انتة كماااان
جهاد: ....
خضع جهاد لأنور لما شاف الشرر بيطلع م̷ـــِْن عيونو ...
وبعد ماخلص التفت لحتا يتسطح بجنب أماني اللي كانت ماسكة الحرام وعم ترجف وتبكي ..
مًنِ أّلَمًجّـهّـوٌلَ,,,,,
#الجزء_السادس_عشر
Telegram:@rwayate
أخد طيف ملاك وطلع علئ ئبر أروئ...
طيف:أروئ أنا لئيت بنتنا ،رامي رجعلنا اياها ،شوفي هية لسا متل الملاك بيضة وشعرا عم يصير مموج متل شعرك وعيونا متل عيونك ،💚حلوة كتير شبهك
وبلش يبكي :كان نفسي تشوفيها أروئ
وئعد وكان لسا حامل ملاك
طيف:أروئ وأنا شكلي مو مطول لأجي لعندك ،لو بعرف انو ملاك رح ترجعلي كنت عالئليلة سمعت كلام الدكتور واخدت علاجي....💔

بعد بأسبوع جاب بيان اهلو لبيت ندئ وطلبو ايدها لبيان واخدو موافئة طيف وأهلو واهم شي ندئ اللي انبسطت وطار عئلا لما اجا 😍،وبعد يومين قررو يعملو حفلة خطبة ،وبالصالة فاتت ندئ وبيان ماسكين ايدين بعض وندئ مو وسعنتا الدنيا من فرحتا ....وبلشو يرئصو مع بعضون علئ اغنية رومانس .......❤️💞
بيان :شو ندئ مبسوطة هلأ؟
ندئ :يعني 😌
بيان :اي تألي تألي أساسا انا يلي خلاني إعشئك هوة تئلك عليي😍
ندئ :مو بيئولو التئل صنعة 😘
بيان :ومو أي حدا بيطلعلو يتئل ،بس انتي بيطلعلك.....لك أنا ماني مسدء إنك رح تصيري ملكي أخيرا 😍😍
ندئ :بيان أنا أنا....بحبك كتييير ❤️
بيان :لككك يئبرني الله ..وانا بموووت عليكي ❤️❤️
وباسا علئ خدا ئدام الكل ،وحملها وصار يفتل فيها 😍
ئرب جاد علئ طيف
Telegram:@rwayate
جاد :أخيرا رضيتو تجمعوون مع بعض
طيف :لك أنا كنت بعرف انو بحبها ومن ايام الثانوية وكنت عم استنا يحكي بس لاهوة حكا ولا ندئ ،ياسيدي منيح اللي خطبها خلي غيرنا يبتلي 😏
جاد :ههههههه عنجد انته فاصل ياطيف😂
-------------------*
تجمعو الشباب بعد الخطبة ليحتفلو لحالون ،وراحو علئ جبل ولئا بيان بالسيارة ئنينة نبيد أحمر وملفوفة برباط أحمر متل رباط الهداية ،حملها
بيان :اجت والله جابها 😄
جاد :لك هاد مو نبيد؟
بيان :اي كانت بالسيارة..
طيف :اي روح ايمها من هون هي آخرتا بدكون تشربو.😒
بيان :خلص شباب كلا هالمرة ..
وفتحها وبلش يسكب للشباب
رامي :شوف بيان هالمرة وبس مو تاخدها عادة
طيف : لك شو ياخدها عادة والله بخلي ندئ تكسرلو عضامو 😂
رفع جاد كاستو :بصحة صحبتنا شباب
الكل :بصحة صحبتنا 💙
Telegram:@rwayate
وبلشو يشربو منها ..
بيان :والله طيب هالنبيد يسلم ايديكون شباب عالهدية
استغربو الشباب من بيان وفكرو سكر من كاسة
رامي :شبنا بيان مو آنته جبتا ؟
بيان :لا والله انا لئيتا بالسيارة وفكرت واحد فيكون جابها 😥
وفجاة داخ جاد ووئع مغمي وركدو عليه الشباب وصارو يصحوه بس ماكان يصحئ...
طيف :هي أكيد من النبيد يلي شربو
داخ بيان :شباب ليش هيك الجبل صار يفتل..
ووئع من طولو مغمي...اطلع طيف ورامي ببعضون
رامي :وئعونا ولاد الكلب ..
طيف :وشو العمل ،شكلي بلشت دوخ انا كمان
رامي :شد حيلك طيف
ووئع طيف مغمي ،أما رامي كابر علئ حالو وبآخر لحظة لمح واحد جاي ناحيتو ومسكو من رئبتو
... :إجت آخرتكون يا كلاب..😠
وغمي رامي بعدا ........
-------------------*
Telegram:@rwayate
اما ندئ صارت تحاول تتصل عبيان مايرد وطيف كمان ماكان يرد ،ونزلت عالبيت لعند جنئ وسألتا عن جاد
جنئ :وأنا كمان عم حاول رن علئ جاد ماعم يرد
ندئ :رح حاول دء علئ رامي ..
ورنتلو بس كمان التاني مارد ،خافت ندئ وصارت أفكار تاخدها وأفكار تجيبها ،😰
وصارت تحكي بعئلها :العمئ وينون هدول معئول يكون .... لا لا لا وليش لأ
وطلعت بسرعه علئ بيتها وفاتت عغوفة اخوها طارق
ندئ :طارق تروح معي مشوار
طارق: لوين بدك تروح بهالساعه المتأخرة ؟
ندئ :خلينا نطلع بدون ماحدا يحس علينا ،
طارق :لك لوين ندئ ئليلي
ندئ :بعدين بئلك
Telegram:@rwayate
ولبسو التنين وأخدت ندئ مفاتيح سيارة ابوها وطلعو من العمارة ،ومشيت السيارة وشي ربع ساعة وصلو علئ فيلا كبيرة ..
طارق :لك اختي والله مو فهمان عليكي شي
ندئ :اسماع طارق ،بتضل هون بالسيارة وازا شفت اي حركة مو طبيعية بتتصل فيني وازا شفت حدا ئرب عالسيارة بتشغلها وتهرب فهمت
طارق :اهرب !؟وانتي اختي ؟😰
ندئ :لا تخاف عليي انا بدبر حالي
#أحببت_ازعر
#الجزء_السادس_عشر

#بقلم_مريم_اليوسف

ببيت اهل ضحى
قاعدين العيلة مجتمعة ومع يحيى ومرتو بس ضحى مو موجودة ..
ندى :اخي وين رايحين بشهر العسل
يحيى : انا حكيت مع شركة سياحية داخل البلد ... ورح يعملولنا رحلة بين المحافظات وع البحر وهيك .. يعني هيك كوكتيل
ندى :يعني وين بالظبط
يحيى :عم قلك كوكتيل انو يوم بالشام ويوم بالادقية .. ويوم بحمص ويوم بحلب
ندى :امممم
ناصر :ايمت رايحين
يحيى :بكرا الصبح
ام ناصر :الله يهنيكن ويسعدكن
يحيى :تسلميلي يا ست الكل
ياسمين :انا عم قول بلاها .. هي رح يصرلنا ١٥ يوم متزوجين معد محرز شهر العسل
يحيى :لا محرز ونص .. وبدنا نروح نغير جو
بكر :لا عمي روحو وانبسطو
ناصر :مجد وضحى بدن يروحو عشي مكان
يحيى:مابعرف ..
ام ناصر :لك ضحى مابخبر عنها شي
يحيى :ههههه ماهو مجد استملكها .. احلمو شوفها
ام ناصر :بلله شوو .. كيف استملكها
يحيى : هو صدق تصير الو .. امس قلي لاتحلمو فيها
ام ناصر : عنجد عم تحكي
يحيى :هههه هو صح قال هيك بس عن مزح .. مانو لهل الدرجة
بكر :بس والله اشتقنالا
يحيى: احكو معو خليه يجيبها ويجي بركي بنشوفن قبل مانسافر
ياسمين:اي والله .. وانا مشتاقة كتير لضحى
ناصر :انا رح اتصل فيه
___________
قاعد مجد وضحى ع الارض وقدامن عدة المتة .. ضحى عم تصبلو وتعطيه وهية منسجمة بالفيلم.. صبت كاسة ومدتها بالهوا .. وهو ما اخدها
اتطلعت عليه لقتو صافن فيها
ضحى :بدي ضل ماسكتا كتير هيك
مجد :اتطلعي فيني شوي .. حاج عيونك ما انشالو عن الفيلم
ضحى : لاتقلي تلفزيون كمان ممنوع
مجد :لما تكوني معي .. اي ممنوع ..بدي عيونك مايشوفو شي غيري
اخدت الريموت سكرت التلفزيون وقربت منو لحتى لزقت فيه .. وقالت :اصلا عيوني مابشوفو شي غيرك .. وهي كمان بدي اسقيك المتة بايدي
مجد : عفكرة انا بحب الدلال
ضحى :وانا بحبك
اخد كاسة المتة من ايدها وجزبها وضمها عصدرو
رن الموبايل .. اخدو وبرم تمو عجنب تاني ماعجبو
ضحى:اخي ناصر ؟
مجد :اي 😏
ضحى :وليش هيك عم تحكي بقرف
مجد :لانو هاد اخوكي حصرا مابطيقو
ضحى :بلله شو وعم تحكيها هيك عادي وبوجهي
مجد :اي ليش لكذب .. مابطيقو سبحان الله
ضحى :عفكرة انا بزعل ع اخي
مجد : يلا سكتي لشوف شوبدو .. شو مزعجين
ضحى :اكيد مشتاقيلي وبدن يشوفوني
مجد :اصبح مارح رد
ضحى :الله يخليك ولوو رد
مجد :وبركي قالو بدن يشوفوكي
ضحى :اي عادي شوفيها
مجد :لا لا حبيبتي انسي ...بيت اهلك بتنسيه
ضحى :بشرفك بلا مزحك ورد ..رح يخلص رن
مجد :مابدي
قربت باستو من خدو وقالت :مشاني
مجد :عم تستغلي نقطة ضعفي .. بسيطة
اخد الموبايل ورد
مجد :الو
ناصر :مسالخير صهر
مجد :اهلا اهلا مسالنور
ناصر :كيفكن وكيفا ضحى
مجد:الحمد لله بخير
ناصر :شو عنكن هلأ
مجد اتطلع بضحى واشرتلو تقولو انو ماعندن شي
مجد :والله مافي شي حولو
ناصر :لا انتو حولو .. سهرانين كلنا وحابين تكونو معنا
مجد :طيب هلأ بشوف ضحى وبرد عليك خبر
ناصر :صحي ضحى وين موبايلا عم اتصل فيها مافي ارسال
مجد :وقع بالمي .. بكرا رح جبلا واحد ان شاء الله
ناصر :طيب نحنا ناطرينكن ها
مجد :بشوف .. يلا سلام
ضحى :قوم البس🙂🙂
مجد : لاااا
ضحى :حراام عليك .. هي حارمني من الموبايل ومن الحكي مع اهلي وممنع اطلع لبرا .. وبعدين
مجد :ولا قبلين .. بدي تضلي هيك عطول محبوسة بقلبي وبغرفتي
ضحى : انا زعلت
قامت وراحت ع التخت تمددت عليه وغطت حالا وحتى وجها
مجد :ضحى تعي لقلك
ضحى : خلص مابدي
مجد:انا اهلك ماقلتلك نسيهن
رفعت الغطا عنها وقالت :طيب نسيتن .. بس جيرانا بيت ابو ناصر والله مناح واكبار خلينا نروح نسهر عندن
مجد :ههههه يلا قومي
ضحى بعدم تصديق :عنجددد
مجد :اي عنجد .. يلا قومي من كل عقلك صدقتي انو بدي احرملك من اهلك .. بس كان بدي وقت خاص فيني
ضحى :يعني خلص الوقت الخاص
مجد :طبعا لاء .. بس بكرا بدي اطلع انا واياكي شهر عسل فالازم تودعيهن
ضحى :شهر عسل ؟؟
مجد :اي .. مابحقلنا .. بدي اخدك وروح عمكان بعيد مافيه حدا
ضحى : يحيى كمان بدو يروح هو ومرتو شهر عسل شو رايك نروح معن
مجد :خلص بطلت
ضحى :لا لا .. بنروح لحالنا احسن هههه
مجد :معك خمس دقايق ما البستي غيرت رأيي
ضحى :ثواني ثواني
مجد :هههههه .. مجنونة
_____________
وصلو عبيت ابو ناصر والكل استقبلوهن احلا استقبال واكتر الشي ضمو ضحى وبوسوها لانو صرلن زمان ماشافوها
ام ناصر :لك اشتقتلك يا روحي
ضحى :والله وانا كمان اشتقتلكن
يحيى :اي اختي قوليلي كيفو مجد عم يزعجك شي .. اذا عم يزعجك بس خبريني ههههه
مجد :اي التهي بحالك بكون احسن
ضحى :مجد مافي منو الله يخليلي اياه
الكل :آمين
ضحى :يا الله شو مشتاقتلكن تقول صرلي زمن ماشفتكن .. هاتو احكولنا شوفي مافي
ياسمين :في انو نحنا بكرا رايحين شهر عسل
ضحى : اي والله معي خبر خبرتني ندى اليوم .. ايمت رايحين اذا الله راد
يحيى :بكرا ان شاء الله
ضحى :واصلا كمان نحنا
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السادس_عشر...

أحيانا بكون الموت أفضل طريقة للهروب م̷ـــِْن المعاناة. . بس يلي بيختار الموت بكون واصل لأعلئ درجات اليأس م̷ـــِْن الحياة .. وبكون محظوظ لْـۆ الموت اختارو بهالوقت لحتا يريحو م̷ـــِْن معاناتو ..

.............//
بنص الليل بالمشفئ دخل ساري مع مهاب علئ براد المشفئ ...
مهاب: خود هاد المبلغ ..وماتجيب سيرة لحدا
....:ياريت ماتطولو. ..
مهاب: لٱ تخاف كل شغلتنا خمس دقايق ..

راح مهاب عند ساري اللي كان شارد ومستند عالحيط . .
مهاب«حط ايدو عكتف ساري »: مشي الحال .. يلا تَعاّإاّإلّ ... بشرط تكون هادي. ..
ساري اتطلع علئ مهاب و فات لجوة عالبراد ...
كان عم يمشي اتجاهها بخطوات تئيلة ومائدر يمسك دموعو .. رفع الغطا عن وجها وايديه عم ترجف وشافها .. وجها اتحول للون الأبيض وشفافها كان لونهم أزرق وبعدون آثار دموعها واضحة عوجها .. ضل يطلع بوجها وئلبو رح يوئف م̷ـــِْن الزعل وزكرياتو معها كانت عم تخطر عبالو وتظهر براسو .. حط ايدو عراسها وئرب ‌‏منـِْهــِْا وبلش يحكي معها بالهمس ..
ساري: بعرف اني غلطت كتير بحئك ..عزبتك كتير صّـْْـْْحّ ! والله انا بحبك ..يمكن كان صعب عليي عبر عن حبي الك بالطريقة الصحيحة بس بمجرد مائلبي دئلك صرت اعمل أشياء بدون ارادتي لحتا تكوني الي .. ماكنت متحمل فكرة انك تكوني لغيري ..«نزلو دموعو عخدها » سامحيني انا كتير غلطت فيكي وكتير اتعذبتي بسببي ....سامحيني دارين سامحيني ..
انفجر بالبكي وضمها علئ صدرو .. كان عم يبكي ويتعذب لأول مرة بيحس بضعفها بين ايديه حتئ ماحسو بالليلة اللي اغتصبها فيها ..
Telegram:@rwayate
مهاب: يلا ساري بكفي تركها خلينا نمشي
ساري«بيبكي »: لَيــ̷̴ِْ̬̩̃ ـِْش. هيك باردة .. أكيد بردانة هوون
مهاب :لاتخاف مالا حاسة بالبرد .. دارين هلأ بمكان احسن
ساري: ياريتني ضل معها واندفن معها ..
مهاب: طول بالك .. يلا خلينا نمشي ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
تاني يوم بعد الضهر خلصو دفن وراحو كل العالم معدا سراج ضل ئاعد عند الئبر .. كانو عيونو مرمين م̷ـــِْن كتر البكي
قيصر «ئعد جنبو »:طول بالك ياصاحبي... كلنا علئ هالطريق
سراج«نزلت دمعة عخدو »: يعني خلص! دارين راحت؟
مهاب: دعيلا بالرحمة اخي سراج ..
سراج «بيبكي »:ياريتني كنت رضيان تجهض ابهداك الوئت ..يمكن ماكانت ماتت
قيصر: شو عم تحكي انتة ..يلي •اللّـہ̣̥ كاتبو رح يصير ..
سراج :ممكن تتركوني شوي لحالي ..
راحو قيصر ومهاب وتركو سراج ئاعد لحالو ..

سراج: هيك يادارين ...هيك بتتركيني وبتروحي .. ماكنتي تئولي نحنا رح نعيش سوا ونكبر سوا .. «بيبكي »كيف بدي عيش حياتي هلأ وانتي مو فيها؟ بوعدك حافظ عالأمانة اللي تركتيلي اياها ومارح استغني عن شادي .. ورحمة ترابك لحتا عاملو مهاملة الاب لأبنو ومارح خلي يحس انو هوة نائص عن حدا .. بوعدك ياروحي .. «حط ايدو عصدرو واتنهد »ااااااخ يادارين والله هالوجع بعذب كتير ..
Telegram:@rwayate
حط راسو عالشاهدة وانفجر بالبكي .. كانو قيصر ومهاب عم برائبو م̷ـــِْن بعيد وهنن زعلانين ..

حس سراج عإيد انمدت عكتفو .. التفت واتفاجأ بـ ليال وساري ..
كانت ليال لابسة فستان اسود وشال اسود عراسها وساري كمان لابس اسود ..
ليال: العمر الك اخي ..
سراج: ...
ليال«بتبكي »: مابدك ترد عليي؟ والله يااخي مو انا ايلي عملت هيك ..انا اي هددتا بس والله ما ازيتا ولا بعتت حدا يأزيها والله يا اخي مو انا والله مو انا ..
وحطت ايديها عوجها وانفجرت بالبكي ..
سراج «ئربها منو وضمها »:خلص اختي والله مسدئك ..
ليال: سامحني اخي ..
سراج: والله مسامحك خلص حاج تبكي ..
بعدت عنو وئرب عليه ساري ..
ساري «كان ماسك دموعو بالزور وحالتو كانت أسوأ م̷ـــِْن حالة سراج »:•اللّـہ̣̥ يرحما ..ط طول بالك كلنا علئ هالطـ...
كان عم يحكي لما فجأة ضمو سراج وانفجر بالبكي ..
ساري: ....
سراج«بيبكي »:الًيَوُمًِ اندفنت روحي تٌَحَـت التراب .. شو اعمل يااساري كتير تُعباُنٌ ياخي تُعباُنٌ .. *
ساري «مائدر يكتم حزنو اكتر م̷ـــِْن هيك ولف سراج وبلش يبكي متل ولاد الصغار ..
كانو عم يبكو وكأنن عم يواسو بعضهن البعض .. كانو محتاجين لأحضان بعض وخصوصي بهالوئت ..
«حاجة والله بكييت 😭»