#الجزء_الثالث (3):
#اللـيـلة_الحمـراء
نرجس: ساعدونيييي مشان الله ساعدونييي
هيك كانت بتصرخ وبتستنجد وعلى صوتها التمو كل الموجودين على اليخت
للحظة وحدة حس على حالو شو عمل اتراجع شوي شوي ليشوفها عم تحاول تنقذ حالها وتحرك ايديها بعشوائية … خلال ثواني بس كان شالح جاكيتو ورامي حالو وراها ليساعدها … وصل لعندها وحاول يرفعها لتقدر تاخد نفس وهي ميتة رعبة وبتحاول تتنفس بصعوبة
مراد بقلق: نرجس نرجس ليكيني معك
شهقت وهي بتحاول تلقط نفس
مراد: لا تختنقي خدي نفس منيح يلا شهيق زفير ليكيني معك اتمددي على ايديي وارخي حالك واتنفسي منيح
عملت متل ما قلها وساعدها لتتنفس منيح
رفع راسو شاف الكل التمو عليهن وبلشو يصرخو ليساعدوهن … مسكها من كتفها ورفعها شوي فوق جسمو وبلش يسبح فيها لوصل لليخت وقف عند أول درجة موجودة تحت خط المي وحملها بين أيديه وشهق وهو بشوف منظر اجريها المكشوفة … ركا جسمها على درج اليخت وهو برتبلها فسطانها الابيض يلي أرتفع شبر زيادة ووصل لنص فخادها حاول يخفي مفاتن جسمها وطلع قدام الناس يلي بتتفرج عليهن وحطها على الأرض
كانت عم تتنفس بسرعة كبيرة لتقدر تنظم نفسها وتسعل من خشونة الملح
صرخ مراد: جيبولي مي
ركضت وحدة من العاملات لتجيب مي وعطتوا اياها
رفعلا راسها على اجريه وهو بحاول يشربها مي وهي نصف مغيبة عن الواقع لساها مصدومة بشكل ما طبيعي وتنفسها لساه مانو منتظم وعم تسعل كتير
فجأة اتذكر شي مهم صرخ بالعاملات: بسرعة روحي جيبي من جزدانها بخاخ الربو
ركضو العاملات وبلشو يدورو على جزدانها بين كتير اغراض لحتى لقوه
قرب وليد وهو بحاول يعرف شو صاير وكان مرعوب عليها
وليد: نرجس شبها … شو يلي صار
قعد بقربها وهو بحاول يساعدها بس مراد سحبها لطرفو ومن دون ما يرفع نظروا لعندو أخد مراد الشنتة من ايدين الموظفة وطالع البخاخ ووهو بحاول يرتب راسها على اجريه وبخلا عدة بخات ورا بعض وبقي ناطر ثواني وشوي شوي بلشت تهدا وترتاح
اتراجع وليد وهو بشوف انو هالشب الغريب بيعرف كتير شغلات عن نرجس وهو ببساطة الو سنين بيشتغل معها ماييعرف عنها شي !!
قرب ناجي وهو بيطمن عليها: كيف صرتي
بلعت ريقها وهي بتهز راسها من دون جواب
قرب منها أكتر وهو بيسألها: كيف صار هيك
رفعت راسها لجهة مراد اتطلعت عليه بطرف عينها بلؤم ورجعت قالت: مابعرف يمكن دخت لما قربت كتير على الحرف
ناجي لمراد: وانت منين بتعرف انو بدها بخاخة ربو … أنت بتعرفها شي؟؟
قرب جمال ليغير الموضوع وهو بيسأل نرجس بقلق: يعني مافيكي شي
نرجس بحيرة: لا مافيني شي روحو ارتاحو اسفة عطلت عليكن السهرة
ناجي: طيب حصل خير خلو البنت تاخد راحتها يلا نرجع للعشا
الكل حواليها هنوها بسلامتها ورجعوا للغرفة بس ناجي بقي ليتطمن عليها
ووليد بقي يراقب الوضع وهو بعيد
وأخيرا هي قدرت تقعد وتبعد عن هاد الشرير يلي عمل فيها هيك زحفت شوي وهي بتركي جسمها على طرف اليخت وشافت جمال قدام عيونها بيتطلع عليها وبيزورها وبيتوعدلها وبعدين مشي ولحق باقي الرجال
اتنهدت وهي بتفكر سبب تعصيبو أكيد قربها من هاد المراد !!
بعدما شغلو الضو بهالمنطقة المنعزلة من اليخت وقفت وهي بترتب شعرها وصار واضح شكل فسطان نرجس الأبيض كيف صار شفاف ويلي تحتو شبه واضح … فتح عيونو مصدوم من هالمنظر … مشي بسرعة مكان ماترك جاكيتو ورماه عليها
التفتت وهي بتزورو بلؤم وكأنها بركان رح تنفجر
مراد: لا تزوري بس فسطانك كتير اتبلل وصار شفاف
سكرت زرار الجاكيت عليها وهي خجلانة رتبتو منيح وهي بتحاول مابيبن شي تحتو
قربت منو وواجهتو بغضب: مارح انسالك اياها
مراد: انا ماقصدي وقعك بس انت فلتت ايدك مني
نرجس: كذاااااب أنت وقعتني وتركتني ومشيت
مراد: كنت بعمل حدود بيناتنا وبعدين عاملتيلي حالك شيخ الشباب ومابتعرفي تسبحي
نرجس: بدك بنت متلي تعرف تسبح بنص البحر وبالليل يمكن يجيني شي قرش شو بعمل بحالي
ضحك مراد عليها وهي زادت عصبيتها ضربتوا على كتفو وهي بتقلو: والله لفرجيك شو رح يصير فيك
بعدت عنو ودخلت لغرفة اليخت بس وقفت لما شافت ناجي بحيي مراد على عملتو العظيمة بإنقاذها خصوصا قدام الريس عبود يلي ما شال نظروا عنها !!!
مراد: لا ولو ما عملت شي هاد شغلي لما سمعت صوتها ما قدرت ما ساعدها
الريس عبود: شايف يا ناجي انا لولا مابعرفو انو شهم ما كنت خليتو عندي لك هاد صار واحد من ولادي ومابنسى فضلو لما دافع عني بالحادثة الأخيرة فداني بروحو
#اللـيـلة_الحمـراء
نرجس: ساعدونيييي مشان الله ساعدونييي
هيك كانت بتصرخ وبتستنجد وعلى صوتها التمو كل الموجودين على اليخت
للحظة وحدة حس على حالو شو عمل اتراجع شوي شوي ليشوفها عم تحاول تنقذ حالها وتحرك ايديها بعشوائية … خلال ثواني بس كان شالح جاكيتو ورامي حالو وراها ليساعدها … وصل لعندها وحاول يرفعها لتقدر تاخد نفس وهي ميتة رعبة وبتحاول تتنفس بصعوبة
مراد بقلق: نرجس نرجس ليكيني معك
شهقت وهي بتحاول تلقط نفس
مراد: لا تختنقي خدي نفس منيح يلا شهيق زفير ليكيني معك اتمددي على ايديي وارخي حالك واتنفسي منيح
عملت متل ما قلها وساعدها لتتنفس منيح
رفع راسو شاف الكل التمو عليهن وبلشو يصرخو ليساعدوهن … مسكها من كتفها ورفعها شوي فوق جسمو وبلش يسبح فيها لوصل لليخت وقف عند أول درجة موجودة تحت خط المي وحملها بين أيديه وشهق وهو بشوف منظر اجريها المكشوفة … ركا جسمها على درج اليخت وهو برتبلها فسطانها الابيض يلي أرتفع شبر زيادة ووصل لنص فخادها حاول يخفي مفاتن جسمها وطلع قدام الناس يلي بتتفرج عليهن وحطها على الأرض
كانت عم تتنفس بسرعة كبيرة لتقدر تنظم نفسها وتسعل من خشونة الملح
صرخ مراد: جيبولي مي
ركضت وحدة من العاملات لتجيب مي وعطتوا اياها
رفعلا راسها على اجريه وهو بحاول يشربها مي وهي نصف مغيبة عن الواقع لساها مصدومة بشكل ما طبيعي وتنفسها لساه مانو منتظم وعم تسعل كتير
فجأة اتذكر شي مهم صرخ بالعاملات: بسرعة روحي جيبي من جزدانها بخاخ الربو
ركضو العاملات وبلشو يدورو على جزدانها بين كتير اغراض لحتى لقوه
قرب وليد وهو بحاول يعرف شو صاير وكان مرعوب عليها
وليد: نرجس شبها … شو يلي صار
قعد بقربها وهو بحاول يساعدها بس مراد سحبها لطرفو ومن دون ما يرفع نظروا لعندو أخد مراد الشنتة من ايدين الموظفة وطالع البخاخ ووهو بحاول يرتب راسها على اجريه وبخلا عدة بخات ورا بعض وبقي ناطر ثواني وشوي شوي بلشت تهدا وترتاح
اتراجع وليد وهو بشوف انو هالشب الغريب بيعرف كتير شغلات عن نرجس وهو ببساطة الو سنين بيشتغل معها ماييعرف عنها شي !!
قرب ناجي وهو بيطمن عليها: كيف صرتي
بلعت ريقها وهي بتهز راسها من دون جواب
قرب منها أكتر وهو بيسألها: كيف صار هيك
رفعت راسها لجهة مراد اتطلعت عليه بطرف عينها بلؤم ورجعت قالت: مابعرف يمكن دخت لما قربت كتير على الحرف
ناجي لمراد: وانت منين بتعرف انو بدها بخاخة ربو … أنت بتعرفها شي؟؟
قرب جمال ليغير الموضوع وهو بيسأل نرجس بقلق: يعني مافيكي شي
نرجس بحيرة: لا مافيني شي روحو ارتاحو اسفة عطلت عليكن السهرة
ناجي: طيب حصل خير خلو البنت تاخد راحتها يلا نرجع للعشا
الكل حواليها هنوها بسلامتها ورجعوا للغرفة بس ناجي بقي ليتطمن عليها
ووليد بقي يراقب الوضع وهو بعيد
وأخيرا هي قدرت تقعد وتبعد عن هاد الشرير يلي عمل فيها هيك زحفت شوي وهي بتركي جسمها على طرف اليخت وشافت جمال قدام عيونها بيتطلع عليها وبيزورها وبيتوعدلها وبعدين مشي ولحق باقي الرجال
اتنهدت وهي بتفكر سبب تعصيبو أكيد قربها من هاد المراد !!
بعدما شغلو الضو بهالمنطقة المنعزلة من اليخت وقفت وهي بترتب شعرها وصار واضح شكل فسطان نرجس الأبيض كيف صار شفاف ويلي تحتو شبه واضح … فتح عيونو مصدوم من هالمنظر … مشي بسرعة مكان ماترك جاكيتو ورماه عليها
التفتت وهي بتزورو بلؤم وكأنها بركان رح تنفجر
مراد: لا تزوري بس فسطانك كتير اتبلل وصار شفاف
سكرت زرار الجاكيت عليها وهي خجلانة رتبتو منيح وهي بتحاول مابيبن شي تحتو
قربت منو وواجهتو بغضب: مارح انسالك اياها
مراد: انا ماقصدي وقعك بس انت فلتت ايدك مني
نرجس: كذاااااب أنت وقعتني وتركتني ومشيت
مراد: كنت بعمل حدود بيناتنا وبعدين عاملتيلي حالك شيخ الشباب ومابتعرفي تسبحي
نرجس: بدك بنت متلي تعرف تسبح بنص البحر وبالليل يمكن يجيني شي قرش شو بعمل بحالي
ضحك مراد عليها وهي زادت عصبيتها ضربتوا على كتفو وهي بتقلو: والله لفرجيك شو رح يصير فيك
بعدت عنو ودخلت لغرفة اليخت بس وقفت لما شافت ناجي بحيي مراد على عملتو العظيمة بإنقاذها خصوصا قدام الريس عبود يلي ما شال نظروا عنها !!!
مراد: لا ولو ما عملت شي هاد شغلي لما سمعت صوتها ما قدرت ما ساعدها
الريس عبود: شايف يا ناجي انا لولا مابعرفو انو شهم ما كنت خليتو عندي لك هاد صار واحد من ولادي ومابنسى فضلو لما دافع عني بالحادثة الأخيرة فداني بروحو