...
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
Telegram:@rwayate
فتحت سمر عيونها ولقت حالها بغرفة صقر القديمة جلست حالها على تحت وحطت ايدها على راسها : ااااه راسي انا شو عم اعمل هون... وبعد لحظات تزكرت شو صار معها نزلت بسرعه لتحت وراحت باتجاه غرفتها لقت عمال عم ينقلو غرفت نومها ويحطوها بلمخزن وعم يركبو غرفة جديدة
سمر : لك انتو شو عم تعملو هيي غرفتي ...
مسكتها ام صقر وشحطتها على مطبخ : بدك تفضحينا انتي حبيبتي بطلت هيي غرفتك هيي صارت لعاروستنا لجديدة يلي نشالله كم اسبوع وبتجي وبدا تعبيلنا البيت ولاد بيشبهو صقر ....
سمر : شو يعني انا وين بدي نام ...
Telegram:@rwayate
ام صقر : اذا بدك تضلي عنا بتنامي بغرفة صقر القديمة وبتصيري خادمة لكنتنا لجديدة واذا بدك تحفظي كرامتك روحي لعند بيت اهلك ( وتركتها بلمطبخ وراحت عند العمال وسمر نزلت راسها وطلعت على غرفة صقر وقفلت الباب وصارت كلشي بلغرفة تكسرو من تلفزيون ولاب توب والمرايا وقعدت بلارض واحماتها وبيت حماها عم يدقو الباب عليها بس وقت وقفت تكسير راحو وتركوها وبعد شوي قعدت على تخت وصارت تفكر بحالها وشو عم يصير فيها
سمر : انا ليش عم يعملو فيني هيك لا وبدا ياني روح لبيت اهلي لا وحياتها رح ضل على قلبكن وماني متحركة من هاد البيت وبدي حول حياتكن لجحيم وفرجيكن مين بكون
بعد نص ساعه طلعت اخذت غراضها وحطتهن بغرفت صقر وزبطتها
وبس اجا عمها راحت لعندو تتوسل الو مشان صقر ما يتزوج بس المشكلة عمها كان مأيد للقصة
Telegram:@rwayate
ابو صقر : يا عمي الزواج مو عيب وانتي لا تكبري القصة ... وتركها وفات على غرفتو وهيي فاتت على غرفتها وضلت كل الوقت عم تبكي ورفضت تطلع من غرفتها لتاني يوم المسا غسلت وجهها وستشورت شعرها وحطت مكياج خفيف لتفرجي للكل انو هيي قوية وما بتستسلم بس كان الواقع اقوى منها .....
طلعت على صالة وكان الكل مجتمع وعم يحكو مشان عرس صقر ...قعدت جنب صقر ومسكت ايدو كلو ستغرب من تصرفها بس حماتها كانت الها بلمرصاد ..
ام صقر : نشالله بعد اسبوع زواج صقر من تقى شو رح تلبسي بعرس جوزك
عصب ابو صقر من مرتو : خلص يا مرا بكفي ...
ام صقر : ما قصدي شي بس اذا حابت اجبلها شي معنا تلبسو على عرس
غص قلبها من كلام مرت عمها وقامت وراحت بدا تروح على غرفتها شافت غرفت نومها القديمة مفتوحة قربت منها وصارت تشوف غرفت النوم والاثاث كان كلو بجنن كانت غرفت النوم يلي جايبينها للعاروس جديدة وكتير حلوة لون ابيض واسود نزلو دمعاتها شلال مسحتهن وطلعت على غرفتها
تاني يوم الصبح لبست وزبطت حالها وطلعت راحت لعند واحد اسمو نادر بتعرفو بلجامعة بتثق فيه وطلبت منو يجبلها سم
Telegram:@rwayate
نادر : لشو السم بدك ياه
طلعت من جزدانها كل ذهباتها وعطتو ياهن : وهيي مقابل السم يلي رح تجبلي ياه بس ما بدي ايا سؤال وما بدي حدا يعرف ...
اخذ نادر الذهبات : اي تكرم عيونك بكرا متل هل وقت بكونو عندك ...
اتفقوا هيي ونادر واحت على بيت وبس فاتت بلشت مرت عمها زت حكي عليها مشان تطفشها :
ام صقر : شو ست سمر وين كنتي .. وقت بدك تروحي على مطرح بتاخذي اذني انا فهمانة ولا لا
طنشتها سمر وكملت على غرفتها وصارت تفكر كيف بدها تخلص على مرت عمها وكانت طول الوقت ما تطلع من الغرفة
وثاني يوم راحت على موعد يلي اتفقو عليه هيي ونادر واخذت منو السم وقفت تكسي وطلبت منو يوصلها على ال
Telegram:@rwayate
بيت ووقت وصلها فاتت بكل هدوء حتا ما حدا يلاحظ وجودها وماسكة علبة السم بأيدها وعم تحاول تخفيها وهيي فايته على غرفتها فتحت الباب وطلع بوجها صقر رتعبت ومن الرعبة وقعت من ايدها العلبة ووقع من السم شوي على الارض ركضت حملتها واندارت على صقر وصارت تحاول تخفي يلي وقعو على الارض باجرها .....
صقر : شبك رتعبتي هيك وشو هاد يلي بأيدك ...
سمر : والله انت يلي رعبتني وشو عم تعمل هون يا عاريس ..
صقر : اجيت خبرك انو عرسي بعد اسبوعين
سمر ببرود : اي الف مبروك نشالله ..ليش عم تخبرني شو بهمني انا ..
صقر : فكرتك زعلانة مشان هل شي ..
هل مرت سمر كانت قوية وما نزلت ولا دمعة من عينها مشان انسان تافه واناني ...
وردت عليه جواب خلت براسو مية اشارة استفهام : هه ازعل لا حبيبي انا يلي رح كون مبسوطة وانتو الزعلانين
Telegram:@rwayate
ستغرب من كلامها بس ما اخذو بأي معنا لانو بيعرف انو بتكون معصبية وما بتغرف شو عم تحكي وتركها وطلع من الغرفة وبعد اسبوعين وصار وقت العرس كلو نشلش بلتحضيرات والكوافيرات وسمر جهزت حالها مشان تروح على عرس جوزها ولبست فستان اسود لكمام دانتيل وطويل للارض مع كعب فضي وجزدان عم يلمع اسود ورفعت شعرها لفوق وحطتلها الكوافيرة خصل طويلة فوق الحشوة وطلعت كتير حلوة والكل ستغرب منها ...
وصارت تساعدهن بلتجهيز للمعازيم ووقت شافتها حماتها سألتها ...
ام صقر : شو سارة كأنك ستسلمتي للامر الواقع
#جعلوني_مشوهة_بقلمي_زهرة_الشام
#الجزء_العاشر_والاخير
Telegram:@rwayate
فتحت سمر عيونها ولقت حالها بغرفة صقر القديمة جلست حالها على تحت وحطت ايدها على راسها : ااااه راسي انا شو عم اعمل هون... وبعد لحظات تزكرت شو صار معها نزلت بسرعه لتحت وراحت باتجاه غرفتها لقت عمال عم ينقلو غرفت نومها ويحطوها بلمخزن وعم يركبو غرفة جديدة
سمر : لك انتو شو عم تعملو هيي غرفتي ...
مسكتها ام صقر وشحطتها على مطبخ : بدك تفضحينا انتي حبيبتي بطلت هيي غرفتك هيي صارت لعاروستنا لجديدة يلي نشالله كم اسبوع وبتجي وبدا تعبيلنا البيت ولاد بيشبهو صقر ....
سمر : شو يعني انا وين بدي نام ...
Telegram:@rwayate
ام صقر : اذا بدك تضلي عنا بتنامي بغرفة صقر القديمة وبتصيري خادمة لكنتنا لجديدة واذا بدك تحفظي كرامتك روحي لعند بيت اهلك ( وتركتها بلمطبخ وراحت عند العمال وسمر نزلت راسها وطلعت على غرفة صقر وقفلت الباب وصارت كلشي بلغرفة تكسرو من تلفزيون ولاب توب والمرايا وقعدت بلارض واحماتها وبيت حماها عم يدقو الباب عليها بس وقت وقفت تكسير راحو وتركوها وبعد شوي قعدت على تخت وصارت تفكر بحالها وشو عم يصير فيها
سمر : انا ليش عم يعملو فيني هيك لا وبدا ياني روح لبيت اهلي لا وحياتها رح ضل على قلبكن وماني متحركة من هاد البيت وبدي حول حياتكن لجحيم وفرجيكن مين بكون
بعد نص ساعه طلعت اخذت غراضها وحطتهن بغرفت صقر وزبطتها
وبس اجا عمها راحت لعندو تتوسل الو مشان صقر ما يتزوج بس المشكلة عمها كان مأيد للقصة
Telegram:@rwayate
ابو صقر : يا عمي الزواج مو عيب وانتي لا تكبري القصة ... وتركها وفات على غرفتو وهيي فاتت على غرفتها وضلت كل الوقت عم تبكي ورفضت تطلع من غرفتها لتاني يوم المسا غسلت وجهها وستشورت شعرها وحطت مكياج خفيف لتفرجي للكل انو هيي قوية وما بتستسلم بس كان الواقع اقوى منها .....
طلعت على صالة وكان الكل مجتمع وعم يحكو مشان عرس صقر ...قعدت جنب صقر ومسكت ايدو كلو ستغرب من تصرفها بس حماتها كانت الها بلمرصاد ..
ام صقر : نشالله بعد اسبوع زواج صقر من تقى شو رح تلبسي بعرس جوزك
عصب ابو صقر من مرتو : خلص يا مرا بكفي ...
ام صقر : ما قصدي شي بس اذا حابت اجبلها شي معنا تلبسو على عرس
غص قلبها من كلام مرت عمها وقامت وراحت بدا تروح على غرفتها شافت غرفت نومها القديمة مفتوحة قربت منها وصارت تشوف غرفت النوم والاثاث كان كلو بجنن كانت غرفت النوم يلي جايبينها للعاروس جديدة وكتير حلوة لون ابيض واسود نزلو دمعاتها شلال مسحتهن وطلعت على غرفتها
تاني يوم الصبح لبست وزبطت حالها وطلعت راحت لعند واحد اسمو نادر بتعرفو بلجامعة بتثق فيه وطلبت منو يجبلها سم
Telegram:@rwayate
نادر : لشو السم بدك ياه
طلعت من جزدانها كل ذهباتها وعطتو ياهن : وهيي مقابل السم يلي رح تجبلي ياه بس ما بدي ايا سؤال وما بدي حدا يعرف ...
اخذ نادر الذهبات : اي تكرم عيونك بكرا متل هل وقت بكونو عندك ...
اتفقوا هيي ونادر واحت على بيت وبس فاتت بلشت مرت عمها زت حكي عليها مشان تطفشها :
ام صقر : شو ست سمر وين كنتي .. وقت بدك تروحي على مطرح بتاخذي اذني انا فهمانة ولا لا
طنشتها سمر وكملت على غرفتها وصارت تفكر كيف بدها تخلص على مرت عمها وكانت طول الوقت ما تطلع من الغرفة
وثاني يوم راحت على موعد يلي اتفقو عليه هيي ونادر واخذت منو السم وقفت تكسي وطلبت منو يوصلها على ال
Telegram:@rwayate
بيت ووقت وصلها فاتت بكل هدوء حتا ما حدا يلاحظ وجودها وماسكة علبة السم بأيدها وعم تحاول تخفيها وهيي فايته على غرفتها فتحت الباب وطلع بوجها صقر رتعبت ومن الرعبة وقعت من ايدها العلبة ووقع من السم شوي على الارض ركضت حملتها واندارت على صقر وصارت تحاول تخفي يلي وقعو على الارض باجرها .....
صقر : شبك رتعبتي هيك وشو هاد يلي بأيدك ...
سمر : والله انت يلي رعبتني وشو عم تعمل هون يا عاريس ..
صقر : اجيت خبرك انو عرسي بعد اسبوعين
سمر ببرود : اي الف مبروك نشالله ..ليش عم تخبرني شو بهمني انا ..
صقر : فكرتك زعلانة مشان هل شي ..
هل مرت سمر كانت قوية وما نزلت ولا دمعة من عينها مشان انسان تافه واناني ...
وردت عليه جواب خلت براسو مية اشارة استفهام : هه ازعل لا حبيبي انا يلي رح كون مبسوطة وانتو الزعلانين
Telegram:@rwayate
ستغرب من كلامها بس ما اخذو بأي معنا لانو بيعرف انو بتكون معصبية وما بتغرف شو عم تحكي وتركها وطلع من الغرفة وبعد اسبوعين وصار وقت العرس كلو نشلش بلتحضيرات والكوافيرات وسمر جهزت حالها مشان تروح على عرس جوزها ولبست فستان اسود لكمام دانتيل وطويل للارض مع كعب فضي وجزدان عم يلمع اسود ورفعت شعرها لفوق وحطتلها الكوافيرة خصل طويلة فوق الحشوة وطلعت كتير حلوة والكل ستغرب منها ...
وصارت تساعدهن بلتجهيز للمعازيم ووقت شافتها حماتها سألتها ...
ام صقر : شو سارة كأنك ستسلمتي للامر الواقع