#دمرت_نفسي
#الجزء_السادس
#بقلمي_اصاله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::؛::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
قيس:شبها لمى وشاف لمى ع الارض ونص تيابا منزوعين
يوسف:شباب خدوا هالكلب برا لمى
قيس:تركا
يوسف:قيس ما بصير صح بتكون بنت عمك بس لازم تتعاقب
قيس:انت مجنون شي بدك جدي يموت بجلطه منا حلها وطالعها منها
يوسف:بس
قيس:يوسف لا بس ولاشي خلص
يوسف:ماشي
قيس شلح جكيتو ورماها عليها :الحقيني
لمى:قيس انت فهمان غلط
قيس:لمى ولا حرف اركبي يلا
لمى تبكي:الله يخليك اسمعني والله انك فهمان غلط
قيس:بصرخ خرسيي بكفي
صار يسوق بسرعه كبيره
لمى ترجف وتبكي
لمى:لوين اخدني
قيس:......
بعد عشر دقايق
قيس:نزلي
لمى:وين نحنا
قيس:امشي من تم ساكت
مشيت
قيس اخدا ع بيتو يلي ما حد بعرف فيه غير يوسف
ادخلي
لمى:بيت مين هاد
قيس:انا شو حكيت ما بدي
اسمع صوتك
لمى كل شوي عم تنزل الفستان خجلانه لان بعمرا ما لبست هيك فساتين قصار اهالقد وخصوصي انو مفتوح من عند الصدر لهيك كانت خجلانه ومنزله راسا
قيس : باين منيح انك خجلانه لو عندك شويت استحى كان ما بتلبسي هيك شي قدام اي حد
وهلا روحي غيري هالقرف في تياب الي بلخزانه اختاري والبسي
لمى:قيس لازم تسمعني انا بريئه والله
قيس:لك لا تحلفي
لمى:تبكي وراحت ع الغرفه
غيرت تيابا
وقعدت ع التخت تبكي وتبكي تا غفيت ونامت
قيس:شو عم تعمل لهلا هي
دق دق دق
لمى لمى ممكن فوت خلصتي
فتح الباب لقاها نايمه راح عدل نومتها وغطاها
قيس:يا خساره ما توقعت يكون كلام امي صح لا واكتر من هيك طلعتي احقر من امك
........................
يوسف:👊🏻👊🏻ليش عم تعملو هيك
.....سيدي والله انو مو نحنا هاد تحديات ورهان من عبدالله والي بجمع نقاط اكتر يعني بنات اكتر بكون الفائز
يوسف👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻يا حقير
عبدالله:عفكره في فيديو ل لمى 😂😂
يوسف قرب منو وموتو ضرب
لك ليش عم تضحك فهمني
عبدالله:رح تندم انت ما بتعرف مع مين علقان
يوسف:خدوهم الله يلعنكم
اتصل ب قيس
الو
قيس:شو صار
يوسف:انت متاكد انو لمى معن
قيس:ما بعرف بس نحنا شفنا بعيونا
يوسف:لك انت اجدب بنت عمك كانت ع الارض وتيابا مزعين وكانا غصب عنا وفي فيديو بعتت الشباب يجيبو رح نثبت انو ما الها يد
قيس:اي كلو صح بس قلي شو جابا لهيك مكان وشو يلي خلاها تلبس هيك لبس وشفت الطاوله كانت عم تتعشا وكانو ما في شي
يوسف:طيب اسالا وين انت
قيس:ببيتي ما تحكي لحد الي صار
يوسف:خجلان اسالك بس عملا شي
قيس ضغط ع سنانو :لا سلام
............الساعه 3 بليل
لمى:وين انا وتزكرت كلشي وصارت تبكي وطلعت برا
كان البيت عتمه كتير ومو شايفه شي
لمى:قيس قيس وينك عم تسمعني قيس ما شوف شي
قيس الله يخليك رد والله بخاف من العتمه
قيس عم يتحمم ومو سامع شي من صوت المي
لمى وقعت وصرخت
سمعا
قيس:لمىىى
لبس بنطلونو وطلع متل المجنون
شغل الضو
لمى:اييييي رجلي
التفتت عليه ورجعت عطول وجها لورا
لمى:لك قيس شو هاد روح البس
قيس:ها اه اي دقيقه بس سمعت صوتك عم تصرخي خفت يكون صرلك شي
لمى:اييي
راح عالغرفه ولبس طلع فكر انو لمى بعدها بالارض بس انصدم وقت شافا عم تنضف البيت
قيس:شو عم تعملي روحي كملي نومتك
لمى:بعد هالخوف راح النعس
قيس:تركي من ايدك وروحي مو حابب شوفك
لمى:قيس ممكن تسمعني
قيس:بعدني ما نمت نعسان روح من هون ولا تعملي في البنت المسكينه
.............راحت ع الغرفه بكيت كتيرررر ونامت
وقيس نام وصحي الصبح طلع ع بيت امها ل لمى
حكا لامها كلشي
سحر:اي مو معقول هالشي لمى مستحيل تكون هيك انت اكيد غلطان
قيس:مو غلطان بعدين ليش مستحيل ازا اما بزمانتا هيك كانت شو بدو يطلع من البنت يعني شو بقول المتل اقلب الجراه ع تما بتطلع البنت لاما
سحر:هههههههههههه وليش عم تحكيلي بعدين هي تربايت جدك
قيس عصب:اوعك تجيبي سيرة جدي ع لسانك خدي بنتك عنا نحنا ما عنا بنات متلا اسمعي اليوم بنتك بدا تيجي وتستقر هون فهمتي
سحر:والله هي بنتكم كمان والا حق عندكم والا بيت وما بحقلك تطردا
قيس:بتاخدي كل حقا وبتحلو عنا انا مو ناقص تعملي قصص ومشاكل انا هالمره غطيت عليها وجدي ما عرف لهيك ما بدي يصير لجدي شي بسبب بنتك خديها وخلصينا
سحر:ايي حق بنتي وبدا تاخدو فهمت هيك بقبل اخدا
قيس:اييي بس ل اضمن انك رح تاخديها
سحر:اييي خلص يا اصلا رح جوزها ل تامر ابن جوزي
قيس:شوووو
سحر:شبك انبحثت هيك متل ما سمعت
قيس:لا انتي اكيد مجنونه تامر وسخ وكليوم ما بنت شكل كيف راضيه
سحر:انت ما دخلك هي بنتي وانا حره شبك ع اساس ريحها منكم
قيس:اييي انا رايح
سحر:سلامات
تامر:شو كان بدو هاد
سحر:بدو جيب لمى عندي
تامر:هاد المطلوب
#الجزء_السادس
#بقلمي_اصاله
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::؛::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
قيس:شبها لمى وشاف لمى ع الارض ونص تيابا منزوعين
يوسف:شباب خدوا هالكلب برا لمى
قيس:تركا
يوسف:قيس ما بصير صح بتكون بنت عمك بس لازم تتعاقب
قيس:انت مجنون شي بدك جدي يموت بجلطه منا حلها وطالعها منها
يوسف:بس
قيس:يوسف لا بس ولاشي خلص
يوسف:ماشي
قيس شلح جكيتو ورماها عليها :الحقيني
لمى:قيس انت فهمان غلط
قيس:لمى ولا حرف اركبي يلا
لمى تبكي:الله يخليك اسمعني والله انك فهمان غلط
قيس:بصرخ خرسيي بكفي
صار يسوق بسرعه كبيره
لمى ترجف وتبكي
لمى:لوين اخدني
قيس:......
بعد عشر دقايق
قيس:نزلي
لمى:وين نحنا
قيس:امشي من تم ساكت
مشيت
قيس اخدا ع بيتو يلي ما حد بعرف فيه غير يوسف
ادخلي
لمى:بيت مين هاد
قيس:انا شو حكيت ما بدي
اسمع صوتك
لمى كل شوي عم تنزل الفستان خجلانه لان بعمرا ما لبست هيك فساتين قصار اهالقد وخصوصي انو مفتوح من عند الصدر لهيك كانت خجلانه ومنزله راسا
قيس : باين منيح انك خجلانه لو عندك شويت استحى كان ما بتلبسي هيك شي قدام اي حد
وهلا روحي غيري هالقرف في تياب الي بلخزانه اختاري والبسي
لمى:قيس لازم تسمعني انا بريئه والله
قيس:لك لا تحلفي
لمى:تبكي وراحت ع الغرفه
غيرت تيابا
وقعدت ع التخت تبكي وتبكي تا غفيت ونامت
قيس:شو عم تعمل لهلا هي
دق دق دق
لمى لمى ممكن فوت خلصتي
فتح الباب لقاها نايمه راح عدل نومتها وغطاها
قيس:يا خساره ما توقعت يكون كلام امي صح لا واكتر من هيك طلعتي احقر من امك
........................
يوسف:👊🏻👊🏻ليش عم تعملو هيك
.....سيدي والله انو مو نحنا هاد تحديات ورهان من عبدالله والي بجمع نقاط اكتر يعني بنات اكتر بكون الفائز
يوسف👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻👊🏻يا حقير
عبدالله:عفكره في فيديو ل لمى 😂😂
يوسف قرب منو وموتو ضرب
لك ليش عم تضحك فهمني
عبدالله:رح تندم انت ما بتعرف مع مين علقان
يوسف:خدوهم الله يلعنكم
اتصل ب قيس
الو
قيس:شو صار
يوسف:انت متاكد انو لمى معن
قيس:ما بعرف بس نحنا شفنا بعيونا
يوسف:لك انت اجدب بنت عمك كانت ع الارض وتيابا مزعين وكانا غصب عنا وفي فيديو بعتت الشباب يجيبو رح نثبت انو ما الها يد
قيس:اي كلو صح بس قلي شو جابا لهيك مكان وشو يلي خلاها تلبس هيك لبس وشفت الطاوله كانت عم تتعشا وكانو ما في شي
يوسف:طيب اسالا وين انت
قيس:ببيتي ما تحكي لحد الي صار
يوسف:خجلان اسالك بس عملا شي
قيس ضغط ع سنانو :لا سلام
............الساعه 3 بليل
لمى:وين انا وتزكرت كلشي وصارت تبكي وطلعت برا
كان البيت عتمه كتير ومو شايفه شي
لمى:قيس قيس وينك عم تسمعني قيس ما شوف شي
قيس الله يخليك رد والله بخاف من العتمه
قيس عم يتحمم ومو سامع شي من صوت المي
لمى وقعت وصرخت
سمعا
قيس:لمىىى
لبس بنطلونو وطلع متل المجنون
شغل الضو
لمى:اييييي رجلي
التفتت عليه ورجعت عطول وجها لورا
لمى:لك قيس شو هاد روح البس
قيس:ها اه اي دقيقه بس سمعت صوتك عم تصرخي خفت يكون صرلك شي
لمى:اييي
راح عالغرفه ولبس طلع فكر انو لمى بعدها بالارض بس انصدم وقت شافا عم تنضف البيت
قيس:شو عم تعملي روحي كملي نومتك
لمى:بعد هالخوف راح النعس
قيس:تركي من ايدك وروحي مو حابب شوفك
لمى:قيس ممكن تسمعني
قيس:بعدني ما نمت نعسان روح من هون ولا تعملي في البنت المسكينه
.............راحت ع الغرفه بكيت كتيرررر ونامت
وقيس نام وصحي الصبح طلع ع بيت امها ل لمى
حكا لامها كلشي
سحر:اي مو معقول هالشي لمى مستحيل تكون هيك انت اكيد غلطان
قيس:مو غلطان بعدين ليش مستحيل ازا اما بزمانتا هيك كانت شو بدو يطلع من البنت يعني شو بقول المتل اقلب الجراه ع تما بتطلع البنت لاما
سحر:هههههههههههه وليش عم تحكيلي بعدين هي تربايت جدك
قيس عصب:اوعك تجيبي سيرة جدي ع لسانك خدي بنتك عنا نحنا ما عنا بنات متلا اسمعي اليوم بنتك بدا تيجي وتستقر هون فهمتي
سحر:والله هي بنتكم كمان والا حق عندكم والا بيت وما بحقلك تطردا
قيس:بتاخدي كل حقا وبتحلو عنا انا مو ناقص تعملي قصص ومشاكل انا هالمره غطيت عليها وجدي ما عرف لهيك ما بدي يصير لجدي شي بسبب بنتك خديها وخلصينا
سحر:ايي حق بنتي وبدا تاخدو فهمت هيك بقبل اخدا
قيس:اييي بس ل اضمن انك رح تاخديها
سحر:اييي خلص يا اصلا رح جوزها ل تامر ابن جوزي
قيس:شوووو
سحر:شبك انبحثت هيك متل ما سمعت
قيس:لا انتي اكيد مجنونه تامر وسخ وكليوم ما بنت شكل كيف راضيه
سحر:انت ما دخلك هي بنتي وانا حره شبك ع اساس ريحها منكم
قيس:اييي انا رايح
سحر:سلامات
تامر:شو كان بدو هاد
سحر:بدو جيب لمى عندي
تامر:هاد المطلوب