#داء_وَ_دواء
#الحلقة_الثالثة
#ياسمينة
..
..
..
#فتلت فتون و مسكتها نور من ايدها وفتلتها
- نور : لا تفكري ماني منتبهة عليكي .. رح تبعدي عن يمان
- فتون : تتهني فيه
- نور : اا هلأ صار اتهنى فيه !! وتدبيل العيون واالضم وهالاساليب كلا شو وضعا حبيبتشي ؟
- فتون : والله انا حرة وبعمل يلي بدي ياه بس يكون الك شي عندي تعالي حاسبيني
- نور : طبعا الي ورح حاسبك
- فتون : هه تحاسبيني وبصفتك شو بالله ؟
- نور : خطيبة يمان
- فتون : بس على حد علمي مانكن خاطبين
- نور : ح نخطب وانتي اول المعزومين يا عمري
- فتون : اي ريتو الف مبروك
- نور : بس طبعا لازم تحضري هاا
- فتون : لازم خطبة اكتر تنين خربولي ايامي معقول ما احضر ؟ الله يسامحك انا يلي بحضر
- نور : اي ترقبي الموعد لكن
- فتون : بدي ارتاح بغرفتي الجديدة ممكن تطلعي
- نور : اي طبعا حقك
#طلعت نور وسكرت الباب وراها
- فتون : خطيبتو قلتيلييي
#تحرقصت فتون وصارت تروح وتجي بالغرفة ربع ساعة بعدين قعدت ع التخت
- فتون : افف يا وانتي ليش مزعوجة ينباعو بالعزاااا ما دخلك وما بهمك هاد اصلا رح ترجعي على بيتككك وهلأ اهدي .. اهدي
#قامت ونزلت لتحت كان الكل قاعد
- جليلة : تيابك كلن دم لسه شو ما بدلتي
- فتون : هو .. مافي تياب
- جليلة : معقول ما حدا اخدلك ؟ ثواني
- فتون : مافي داعي
- جليلة : كيف مافي داعي هيك رح تضلي ؟؟
- فتون : انا بدي ارجع ع بيتي احسن الي والكن
- ما بصير بنتي خلص ضلي لبكرى
- فتون : انا كتير حابة ارجع ع بيتي .. ما بحب ضل عند ناس تانين وبيتي موجود الحمدلله
- يمان : تمام انا رح وصلك خلص
- نور : يمان خلي حدا من الحراس يوصلها
- يمان : لا انا جبتا وانا برجعا
- نور : بس قلت بتضل معنا منتسلى شوي
- يمان : ما بطول برجع
- فتون : بكرى بالخطبة بتملي ع قد ما رح تشوفيه صحي بالمناسبة وقبل ما روح الف مبروك يمان
#تطلع يمان باستغراب ونور توترت
- يمان : وانتي مين قلك ع موضوع الخطبة ؟
- فتون : كيف يعني مين قلي نور قالتلي وحتى انعزمت اول العالم
- يمان : وانعزمتي حتى ؟
- فتون : اي ..
#تطلع يمان ب نور
- يمان : وانا ايمت المفروض كان اعرف
- جليلة : ابني
- يمان : امي اذا بتريدي لا تدخلييي هالمرة
- جليلة : لا هالمرة بالذات بدي اتدخل لان انا يلي قلتلا رح احكي معك ونحدد موعد الخطبة
- يمان : طب واناااا وانااا شو هووون ؟ رجل كرسييي
#مسك الكاسة يلي كانت ع الطاولة وكسرها
- يمان : هاتو حكولي ايمت كنتو ناوين تخبروني ؟
#بلشت نور تبكي
- جليلة : خلص يمان بعدين بنحكي
- يمان : لا هلأ بدي نحكي كل مرة بتسكتيني وما بتخليني احكيييي اجيتي وطلبتي منييي قول اني بحبا وقلت وطلبتي قول رح نخطب وقلتتتت وتطلبي ونفذ ونفذ ونفذ وشغلتي كانت بس نفذ طلباتك لتكون نور مبسوطة وما كنت احكي شي بس انك تحطيني تحت الامر الواقع واسكتتت ؟ انتو عنجد مستغبيني لهي الدرجة
- يوسف : خلص اخي
- يمان : شو خلص اخي الي عم تقلي خلص ! اليي ! قول لامك ونور واول مرة واخر مرة بتحطوني تحت الامر الواقع ماشيييي
- يوسف : روووق
- يمان : راااايق
- يوسف : واضح
#تركن يمان ومشي وفتون واقفة مكانها مصدومة من عصبيتو ومن الحكي يلي سمعتوو .. وصل يمان لباب البيت ووقف ..
- يمان : فتون ناطرك بالسيارة
- فتون : ها ؟!
- يمان : بسسسسرعة
- فتون : جااي
#طلع يمان وركضت وراه فتون وركبت معو بالسيارة ومشي بسرعة
___
#بالبيت
- نور : شو هاد يلي سمعتو ؟
- جليلة : هو حكا هيك لانو معصب
- نور : لا .. لا كنت حاسة انو ما بحبني كتير ومو متعلق فيني بس ما توقعت انو يحبني ع طلب منكك .. ما توقعت
- جليلة : نور بنتي سمعيني هو ما حكى القصة منيح
- نور : ما حكى القصة منيح !! هاتي قوليلي شو القصة ترجيتيه اكتر مثلا ؟؟ ما تجبرو بخاطري .. بكفي انكن ما تكسرولي قلبي .. بكفي
#ركضت نور ع غرفتها وهي عم تبكي وحبست حالها
- جليلة : بنتييي
- تركيها بتهدا لحالها
- جليلة : بس ..
- خلص تركيها هلأ مصدومة
- يوسف : معها حق
- جليلة : بس انا عملت هيك مشانها .. لانو بعرف هي اديه بتحب يمان ومتعلقة فيه من زمان .. يمان كان حب طفولتا .. ففكرت لو انو تزوجا يمكن يقدر ييعوضا شوي عن اهلها وفقدانن بس شو عملت اناااا .. كسرتلا قلبا
- يوسف : امي
#قعد يوسف حد امو وضمها
- يوسف : تمام لا تبكي.. اهدي وبوعدك انا احكي مع نور وراضيها
- جليلة : ماا عاد ترضى .. معها حق قلبا انكسر انا انا كسرتوووو
- يوسف : امي .. خلص انتي اهدي بالاول بعدين براسي بروح براضي نور.. وعد لحتى خلي الكل رضيان
________________
#بالسيارة ..
- فتون : فيك توصلني ع المشفى
- يمان : لا تأخر الوقت خلص بوصلك ع البيت
- فتون : مافي داعي او بالاحرى ما بدي شخص متلك يعرف عنوان بيتي
#وقف السيارة بسرعة وقربت فتون لقدام
- فتون : هيك بوقفو السيارة
- يمان : انا معصب انتي حابة تكمليها يعني ولا كيف
- فتون : انا ما حكيت شي
- يمان : ما حكيتي شي ؟؟
- فتون : لا
#غمض يمان عيونو وهو معصب
- يمان : ماشي .. ماشي
#ما لحق يقول الكلمة التانية الا كان في حدا ضرب رصاصة ع السيارة.. صرخت فتون وطت راسها
- فتون : شو هاد
#ضرب رصاص مرة تانية .. شغل يمان السيارة ومشي بسرعة
- فتون : لك هدي شوي
- يمان : هدي لحتى يقتلونا يعني
#كان يمان عم يمشي ع طريق كلو شجر وغابات ولما بعد عنهن شوي وقف السيارة ونزل
- يمان : نزلي بسرعة
- فتون : لوين
#فتح باب السيارة ونزلها
- يمان : ابدا مو وقت اسئلتك هلأ
#مسكها من ايدها ودخلو ع الغابة وبلشو يركضو
- فتون : معلش تفهمني شو يلي صااار ؟؟ طب عالقليلة لوين اخدنيي
- يمان : قلتلك مو وقت اسئلتك اسكتي شوي وبشرحلك كل شي
#ضلو يركضو لحتى اخر شي وصلو ل بيت صغير بنص الغابة
- يمان : تعالي
- فتون : لمين هاد البيت
- يمان : الك .. خلصيني فوتي
#فاتو ع البيت وتذكرت فتون انو هاد البيت يلي كان يوسف فيه .. البيت يلي جابا عليه اول مرة
راح يمان ووقف عند الشباك وعم يلتفت ويتنقل من شباك ل شباك
- يمان : الوضع تمام ما حدا لحقنا
- فتون : تمام لكن ليش لنضل ع العتمة
#مشت فتون وشغلت الضو وركض يمان وطفاه
- يمان : مجنونة انتي
#كانت فتون واقفة ع الحيط وهو واقف قبالها وحاطت ايدو ع الحيط .. ضل عم يتطلع بعيونها وعم يتأملها بعدين نزلت راسها وبعدت عن الحيط ومشت وقفت قبال الشباك
- يمان : ما رح تقدري تروحي ع بيتك اليوم
- فتون : مين هدول
- يمان : ما بتعرفي شي وما رح تفهمي حتى لو حكيت
- فتون : مين
#قعد يمان ع الكنباية وشبك ايديه ببعض
- يمان : القصة قديمة كتير ولهلأ بدهم ينتقمو ولما يأذونا بنأذيهم وهم بردو الاذية كمان ولهلأ
- فتون : معقول في هيك اشيا لهلأ
- يمان : وعم تصير قدام عيونك كمان
- فتون : مزبوط انا يلي ما بعرفكم ولا الي ذنب بشي الحمدلله صرت ملاحقة ليش ما بعرف
- يمان : اسمعي فتون انا بعترف اني دخلتك بهالمشاكل كلا بس ما عاد ينفع شي
- فتون : اها وشو يعني ؟؟
- يمان : لازم هالفترة تبقي عنا لحتى نحميكي مو اكتر
- فتون : تحموني ؟ يمكن قصدك تسببلي مشاكل اكتر
- يمان : فتون
- فتون : شو فتووون لك ما صرلي اسبوع بعرفك وصار كل هاد كيف لو اضل معك اكتر ؟؟ بتضمنلي ضل عايشة ؟ قلي بتضمنلي ؟؟؟ انا اليوم وبهي اللحظة ندمانة كتير ولاول مرة اني صرت دكتورة يمكن لو ماني دكتورة ما كنت عرفتككك ما كنت خطفتني ما كنت وقعت بكل هالمشاكل ما كان صااار كل هاد لكك انت شو فهمني ؟؟ انت مغناطيس للمشاكل ؟ انت اكبر مصيبة بحياتي لاوللل مرة بحياتي كلا بندم انو طلعت من عالمي الماضييي لاول مرة بندم انو قررت صير منيحة وصير دكتووورة
#كان يمان عم يسمع كل هالحكي وساكت ومعصب بعدين وقف وصرخ بوجها
- يمان : بكفييي
- فتون : ليش ؟؟ انزعجت من الحقيقة
- يمان : حقيقة !! حقيقة شو بالله
- فتون : انك اكبر مصيبة بهاد الكون وكل شخص بتدخل ع حياتو ولو لساعة وحدة بتخربلو كل حياتو
- يمان : حياتك ما كانت خربانة ع اساس
- فتون : لااا
- يمان : لا ترمي فشلك ع غيرك
- فتون : انا مو متلك ما برمي فشلي ع غيري فاااهم ؟
- يمان : عطيني مرة وحدة شفتيني عم برمي فشلي
- فتون : شفتك ولا ما شفتك انت انسان فاشل
- يمان : لا
- فتون : مبلا فاشل واكبر فاشل بشوفو بحياتي
#حط يمان اديه ع وجهو ومشي خطوتين وكان ساكت وعم يحاول يهدي حالو .. تطلعت فيه فتون وكالعادة ما قدرت تسكت وتنهي القصة
- فتون : ما عاد عندك قدرة تواجه حكيي صح !
#نزل ايديه عن وجهو وفتل لعندها .. قرب وحصرها بالحيط
- يمان : حاج تحكي
دفشتو فتون
- فتون : ما دخلك
- يمان : فتوووون
#قرب خطوة وهي ركضت ع الغرفة وقفلت الباب وقعدت وغفيت وهي قاعدة ورا الباب ..
__________
#بالبيت
#طلع يوسف ودق الباب ع غرفة نور
- نور : مين
- يوسف : هاد انا يوسف
#فتحت نور الباب ومبين عليها انها بكيانةة .. مشت وقعدت ع التخت .. فات يوسف وسكر الباب
- نور : اذا جاي لتصلح اخطاء اخوك كالعادة ف مافي داعي
- يوسف : انا ما بجي لحتى صلح اخطاء اخي
- نور : لكا ليش
- يوسف : بجي لانو ما بهون عليي اتركك زعلانة
- نور : يا الله لو يمان يهتم فيني متل ما انتو عم تهتمو فيني
- يوسف : انتي عنجد بتحبيه ل يمان ؟
- نور : كيف يعني ؟ قصدك اني عم مثل ؟
- يوسف : لا ما قصدي هيك بس الفكرة انو من لما توفى عمي ومرتو الله يرحمن فورا قالو نور ليمان .. يمان رح يتزوج نور .. يمان ونور ممكن تكون الفكرة انرسخت براسك مو اكتر
- فتون : هه بالمشفى ! وخطر اكبر قلتيلي ! لك بالمشفى في امن وحراسة وكل شي
- نور ؛ ليكي بلا لعي زايد وبلا ما توجعي راسي وتخليني وجعلك راسك .. اهتمي فيه منيح لان اذا بصرلو شي رح يكون قبرك تحت الشباك هاد
#طلعت نور من الغرفة وقعدت فتون جنب الشب وكان غفيان
- فتون : شو هالمصيبة يلي وقعت فيها هلأ .. حتى جزداني ضل بالسيارة معو
#ضلت قاعدة وكل شوي تعقملو وتطمن ع الجرح لحتى طلع الضو ورجع يمان ع البيت .. دخل ع الغرفة
- يمان : كيف صار
- فتون : مو منيح
- يمان : شبووو
- فتون : لازم يدخل المشفى.
- يمان : مشفى ما بقدر قوليلي اي شي تاني اعملو
- فتون : مافي
- يمان : ادوية اي شي اذا لزم بجبلو دكتور تاني
- فتون : الادوية رح تساعد لكم ساعة مو اكتر .. صدقني الصورة كتير ضرورية
- يمان : ما بقدر .. خليكي جنبو وعطيني اسم الادوية يلي لازمتك
- فتون : *****
- يمان : تمام
- فتون : جزداني ضل بالسيارة ممكن تجبلي ياه
- يمان : لا مو ممكن
- فتون : بس..
#طنشها وطلع بسرعة ليجيب الادوية .. وجابهن وعطتو المسكنات والادوية ورجع غفي .. وحتى فتون غفيت وهي قاعدة ع الكرسي وبعد كم ساعة صحيت فجأة لما الشب وقع كاسة المي وانكسرت
- فتون : انت منيح .. يا اخ يا اخ رد عليي لا لا تغمض عيونك .. خود نفس حاول تاخد نفس حاول حاول .. لكككك وينكنننن
#اول ما صرخت فتون وينكن دخل يمان ونور ع الغرفة
- يمان : شو صاااار
- فتون : خلال تلت ساعة لازم يكون بالمشفى والا ح يموت
- يمان : مستحيل .. وما لازم يموت
- فتون : فهمااام بقى لازمو عملية لازم يدخل المشفى للااازم شيل الرصاصة
- يمان : رح يقتلوه اذا بيعرفو انو بالمشفى
- فتون : تمام تمام اسمعني في باب تاني للمشفى والو طريق من هون مندخل منو ورح سجل العمليات والغرفة وكل شي باسمي او اسم اي شخص بدك ياه وهيك محدا رح يعرف واذا بدك بشدد الحراسة عليه بس لازم يدخل المشفى لازمممم
#سكت يمان ما عرف شو يعمل.. تطلع ب اخوه يلي عم يحاول ياخد نفس وما عم يقدر
- يمان : طيب
- فتون : يللاا
- يمان : بس اذا بصرلو شي انتي المسؤولة
- فتون : تمام
#اجو رجال من برا وحملوه للشب وحطوه بالسيارة وطلع يمان بالسيارة .. اجت نور بدها تقعد قدام مسكت الباب فتون
- فتون : بعتقد انتي ما الك شغل ومافي داعي تروحي
#بعدتا عن الباب وركبت ومشي يمان بالسرعة من الطريق يلي قلتلو عنو .
- فتون : وين جوالي
- يمان : ليش
- فتون : لازم احكي مع المشفى ليجهزوا كم شغلة
- يمان : رح تفتحي مكبر الصوت
- فتون : حاضر
#مسكت الجوال من ايدو ودقت ع المشفى
- مشفى الحياة تفضل
- فتون : ادم
- ادم : دكتورة
- فتون : ادم جهز غرفة العمليات بسرعة وجهز غرفة التصوير لازم اخد صورة قبل ما بلش العملية
- ادم : حاضر دكتورة
- فتون : مين موجود من الفريق
- ادم : انا وشيرين بس
- فتون : ومناوبة مين اليوم
- ادم : الدكتور زياد
- فتون : خليكن جاهزين وناطرين عند الباب الخلفي
- ادم : الباب الخلفي ؟؟
- فتون : ادم اعمل اللي عم قلك عليه وبس وحاول قد ما فيك ما تخلي زياد ينتبهلكن تمام واتصل بعلي يمكن احتاجو
- ادم : حاضر دكتورة
#سكرت الخط
- يمان : لا تنسي اي شي بصير انتي يلي بتتحملي المسؤولية
- فتون : ماشي
#بعد شوي وصلو للمشفى ودخلتو فتون من الباب الخلفي واخدوه الفريق منها واجى يمان بدو يفوت
- فتون : لوين
- يمان : ما بوثق فيكن
- فتون : لو بدي اقتلو كنت قتلتو من لما كنتو حواليه اتطمن وانطر برا رح مشي وراقو واعمل العملية
#قعد يمان ع مقعد وراحت فتون مشت الاوراق ودخلت ع العملية ويمان يقوم يمشي ويروح ويجي ويرجع يقعد لحد ما طلعت فتون وركض لعندا
- يمان : وينو
- فتون : هلأ رح ياخدوه ع الغرفة
- يمان : هو منيح
- فتون : منيح ولحقناه ب اخر نفس
- يمان : هلأ بنشوف اذا هو منيح او لا
#راحت فتون وضل يمان ناطر لحتى طالعو اخوه من غرفة العمليات ومشي معن للغرفة .. حطوه وتطمنو عليه وطلعو وهو قعد جنبو .. دخل دكتور تاني
- يمان : شو بدك
- عفوا ؟ انا جاي افحص المريض
- يمان : طيب
#بلش يفحص وبعدين مسك ابرة وبدو يحطها بالسيروم
- يمان : شو عم تعمل
- انا الدكتور هون
- يمان : طلاع لبرا مو انت المسؤول عنو
- عم قلك انا الدكتور لا تتدخل بشغل مو شغلك
#هجم عليه يمان ومسكو من الجاكيت وطالعو لبرا الغرفة
- فتون : شو عم بصير هون !! يمان
- يمان : مين هاد
- فتت لافحص المريض واعطي الابرة يلي قلتيلي عنا وهجم عليي
- فتون : زياد انا ما قلتلك الك.. انا قلت لادم
- زياد : ادم كان مشغول قلت بجي يعطيه الابرة انا
- فتون : تمام فيك تطلع
- يمان : ليش تقولي لحدا تاني
#داء_وَ_دواء
#الحلقة_العاشرة
#ياسمينة ..
..
..
..
- يمان: فتون بتكون..
- يوسف : مريضة .. يعني لما عم دقق بتصرفاتا بحس في شخصيتين جواتا مو مفهومين ابدا .. اوقات بتكون البنت الطيبة الدكتورة الناجحة يلي بتساعد كل العالم .. بتخاف من العتمة .. من خيالا .. بتخاف ع الناس اللي حواليها واوقات بتوقف قدامك بكل ثقة وبتهدد !! بتحكي شغلات وكأنها .. ما بعرف يعني بتحس كأنها خبرة بمجال التهديد وبرودة الاعصاب واللامبالاة .. عنجد بطلت افهم اي شي
- يمان : مو يمكن لانو دخلت بجونا
- يوسف : ابدا.. نظرتها اليوم بتحس الها الف معنى واول واحد فهمتو انو لو تتجرأ وتأذيني او تأذي ابي ما رح يرفلي جفن لما اقتلك
- يمان : عم تتوهم
- يوسف : بجوز بس ح راقبا لكم يوم وشوف اذا في شي مخبيتو او لا
- يمان : تمام

#طلع يمان من المكتب وسكر الباب وراه .. قبل ما يمشي وصلتو رسالة فتحها كانت من رقم خاص وكانت عبارة عن صور لفتون وامها منار لما كانو قاعدين بالكافيه وتحتا رسالة " اخر تطورات مرتك المستقبلية "
بعت الرقم لادم وكتبلو " كل المعلومات المتعلقة بهاد الرقم "
طلع لعند فتون اللي غمضت عيونا و عملت حالها نايمة اول ما انفتح الباب .. قرب وقعد ع طرف التخت
- يمان : بعرف انك مو نايمة
#ما ردت عليه
- يمان : قومي في حساب بدنا نصفيه .. فتون قومي بعرف مانك نايمة
- فتون : بدي نام
- يمان : قلت قومي
- فتون : ماني
- يمان ؛ معك ٣ ثواني اذا ما بتكوني قايمة رح قومك بطريقتي
#بقيت متنحة وما راضية تقوم .. قرب ايدو وصار يعديها ع كل وجها ويلمس شعراتها .. ثواني وكانت قايمة
- فتون ؛ تمام قمت ها بلا حركاتك الوقحة
- يمان : انتي بتجبريني عليها
#مشي للخزانة وطالعلها جاكيت مسكها من ايدها وشحطها وراه
- فتون ؛ اذا بتترك ايدي رح تتفاجأ انو رجلي بيقدرو يمشو .. يعني موهبة عطاني ياها ربي عز وجل بتحب تشوفا
- يمان : اذا ما بتسكتي رح احرمك ياها
#طلعو بالسيارة وطلعو من البيت .. كان ماشي بسرعة كبيرة وفتون كانت مترددة كتير كل ما بدها تحكي شي تتراجع فورا ..
- يمان : خبيهن خبيهن منيح
- فتون : ما فهمت شو هنن ؟
- يمان : كلماتك لانو رح يلزموكي اكتر بعد شوي
#طنشتو والتفتت للشباك صرت اتطلع ع الطريق .. اول مرة بشوفو .
- فتون : طب لوين رايحين ع الاقل
- يمان : نتصافى
- فتون : بشو
#ما رد عليها وكمل سواقة
- فتون : شو عملت اناااا
- يمان : ...
- فتون : يمااااان عم احكي معك
- يمان : ...
- فتون: برافو بعطيك شهادة اكتر انسان حيط قابلتو بحياتي .. بتاخد الشهادة بجدارة كمان
- يمان :....
#استفزها كتير .. رجعت التفتت للشباك وغفيت ع الطريق .. فتحت عيونها لما حملها وسكر باب السيارة برجلو .. غمضت عيونا ورجعت فتحتن ومانها بوعيا لسه .. دخل ع البيت حطها ع الصوفا
- فتون : ليش اجينا لهون
- يمان : لنتصافى
- فتون : نتصافى بشو
#قعد مقابيلها وطالع موبايلو فتح ع الصور وزتلا ياه
- يمان : ع هدول
#تطلعت فيهن فتون وبقيت ساكتة .. طالع يمان سيجارة وبلش يدخن .. دقيقة .. دقيقتين .. خمسة .. عشرة .. ما حدا فيهن حكا شي..
- فتون : مين بعتلك ياهن
- يمان : سؤال حلو بس السؤال الاحلى الك علاقة بهروب امجد
- فتون : ان..اا
- يمان : عم بسمعك
- فتون : يمان هدوئك هاد عم بخوفنيي
- يمان: خافي .. خافي لانو لحد هلأ عم حاول ما طلع كل جنانيي فيكيييي
- فتون : انا ما عملت شي
- يمان : هربتيه
- فتون : لا .. حميتو منكن
- يمان : يعني خنتينا باول مرة
- فتون : ما خنتك .. يمان انت خطفتني مرة ومرتين وتلاتة . هددتتني دخلتني بمصايب صرت ملاحقة من عالم ما بعرفن كل هاد عملتو كرمال اخوك .. اقل ما يمكن اخلي اخي عايش !
وما تعتبر خيانة هي انا .. انا لو بدي خونكن بكمل معكن بالخطة ولما تروحو تقتلوه بخبرهن وبخليهم يقتلوكن ويدفنوكن بس ما عملتا عم تفهم ما خنتككككك حاولت خليه عايش بس بسسسس
#قام ومسكني من رقبتي ورفعنييي .. دفشني ع الحيط وهو عم يخنقني
- يمان ؛ اذا اخوكي بدو يضل عايش معناها بتموتي انتي
- فتون : يماان
#كنت عم بختنق .. مصدومة من ردة فعلو وبنفس الوقت خايفة ما بعرف ع حالي ولا ع اخي ولا ع ابي بس شعور الخوف مشي بكل جسمي .. عم بختنق .. عم برجف وهو عم يتطلع بعيوني ما رفلو رمش واحد وهو عم يقتلنيي .
بالايد التانية كان ماسك السيجارة .. اخد سحبي ونفخ بوجهي .. وطفاها بكتفيي .. تركني ورجع قعد .. قعدت بالارض عم حاول اخد نفس .. حطيت ايدي ع كتفي عم اتحسس الحرق
- فتون : الله يلعنك
- يمان : درس صغير لحتى تتعلمي تاني مرة ما تلعبي علي
#نزلو دموعي لا اراديا .. ما بعرف من الحرق ولا من تصرفاتو ..
- يمان : لسه ما خلصت كلامي
- فتون : شو بدك
- يمان : انا خبرتو انو رح نتزوج بكرى وهو اجى لحتى يحكي معك.. اولا هو ما بيعرف بشغل المافيا انا خبرتو عن الشركات يلي مترأسها وتانيا اخي تصاوب وانتي عالجتيه وحبينا بعض وقررنا نتزوج .. تالتا من هون لحتى يخلص العرس دائما رح يكون في واحد بمجرد ما تحكي اي شي رح يصوب السلاح بنص راس ابوكي ويقتلو وما يتركلك مجال حتى تحاولي مجرد محاولة صغيرة انك تنقذيه
- فتون : لك انت شو شو فهمنييي الله ياخدك لاخلص وارتاح
- يمان : انا مجرم ووحش هيك وصفتيني من شوي وهلأ نزلي وبدون لعي ودراما زايدة
#نترها ع الارض ووقعت ونزلو دموعها .. مسحتن بسرعة وقامت ونزلت لتحت ونزل هو وراها .. اول ما دخلت ع الصالون انتبهت ع الشب يلي واقف مقابيل ابوها . التفتت لورا واتطلعت بيمان ابتسملها . تجاهلتو وراحت لعند ابوها وقعدت جنبو
- خالد : شغلتي بالي
- فتون : اسفة كان لازم خبرك انا
- خالد : مو مشكلة يا بنتي المهم تكوني مبسوطة
- فتون : مبسوطة كتير صدقني
- خالد : يمان مبين شب منيح ورح يسعددك وواضح من حكيو انو كتير بحبك
#تطلعت بيمان نظرة قرف وابتسمت غصب عنها
- فتون : مزبوط بابا مزبوط هلأ قلي انت كيفك
- خالد : انا منيح يا بنتي
- فتون : و ..
- خالد : اتطمني لا .. من الشغل للبيت ومن البيت للشغل
- جليلة : يه معقول خالد بيك بنتك دكتورة وتشتغل
- خالد : انا ما عم اشتغل مشان المصاري .. انا عم اشتغل منو بعبي فراغي وانا يلي بدي اشتغل لو يرجع الامر لفتون ما بتخليني وصرلها سنين بتصرف عليي وع البيت
- فتون : بابا من اليوم ورايح رح تسكن معي هون ما رح خليك هنيك لحالك وما عاد في داعي تشتغل ابدا
- يمان : مزبوط عمي .. حتى انو فتون ما عاد تشتغل
#تطلعت فيه فتون وهي فاتحة عيونها ع ملاتهم
- فتون : اناااا !!!
- يمان : اي حبيبتي انتي يعني ما عاد في داعي لتروحي وتجي وتعذبي حالك وتعلي قلبك
- فتون : انا بحب عل قلبي
- يمان : ما بتحبي
- فتون : بحب
- يمان : ما بتحبي
- فتون : بحببب
- يمان : مااا بتحبييي
- جليلة : خلص يا ولاد شبكن
- فتون : هه
- يمان : عيديها مرة تانية وشوفي
- فتون : هه هه هه هه
#عصب يمان ومشي لعندها
- فتون : وليي شكلي جنيت ع حالي
#قامت فتون وبلشت تركض بالبيت وهو يركض وراها تطلع من باب وتدخل باب وهو لاحقها
- فتون : عنجد ما عاد عيداااا
#ما كان عم يرد عليها وضلت تركض لوصلت لغرفتو ودخلت عليها ودخلت طول ع الحمام وقفلتو
- يمان : افتحي
- فتون : ما حذرت .. محدا بقول لملك الموت تعا اقبض روحي
- يمان : فتون افتحيييي
- فتون : ما رح افتح يعني ما رح افتح
- يمان : ح تضلي جوا ؟ اخرتك رح تطلعي وناطرك هون انا
- فتون : اي ح ضل هون ورح أسس حياة حلوة لحالي هون وانطر لتشبع ما رح اطلع
#قعد يمان جنب الباب وفتون واقفة ع المراية وعم تزبط شعرها .. بعدين قعدت ع الارض وسندت ضهرها ع الباب وكل شوي تنادي ع يمان ويقلها لسه ناطرك وضلت هيك للمسا .. اندق الباب ودخلت الخادمة
- العشا جاهز يا بيك
- يمان : مو جوعانين ما رح ننزل
- فتون : احكي عن حالك
- يمان : روحي انزلي بس انا لسه ناطرك
- فتون: ما بدي
- يمان : تسطفلي .. فيكي تروحي وتقوليلن مو جوعانين
- حاضر يا بيك
#طلعت الخادمة وفتون بالحمام عم تحكي مع حالها
- فتون : يا ربي من مبارحة بلا اكل رح ممموت من جوعي
- يمان : حكيتي شي
- فتون : عم احكي مع الحيط انت ما دخلك
#ضلت حابسة حالها ومرق الوقت نادت ع يمان بس ما رد عليها.. نطرت شوي ورجعت نادت كمان ما رد .. ضلت ساعة واقفة ومترددة تفتح الباب او لا
- فتون : اكيد صار بسابع نومة رح افتح الباب وانزل ركض ع المطبخ وبروح بعدا ع غرفة الضيوف
#تشجعت فتون وفتحت الباب شوي شوي وتطلعت عليه فعلا كان نايم ع التخت ومبين انه بسابع نومة
- فتون : الف الحمدلله
#طلعت من الحمام عم تركض اول ما فتحت باب الغرفة فجأة ..
#يتبع .