قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ا فيه و بدا اياه و وقت شافا ابوا مصرة و معندة و بدا اياه وافق

المذيعة:تزوجو بعدين ؟

غيداء: لا طبعا لانو انا وقفت بوجها و جربت معا كل الطرق حتى اهتديت لطريقة نفعت معا ،وقت قالتلي انا رح اتزوجو حتى لو انت ما وافقتي عليه عملت حالي انو غبت عن الوعي و وقعت بالارض ،وقت شافتني هيك خافت علي كتير و ركضت تصحيني بالمي الباردة و انا وقتا اخدتا نقطة ضعف عندا و من وقتا تسطحت بالتخت و عملت حالي مريضة و بعد يومين رحت عند الدكتور و رجعت خبرتا بانو حالتي سيئة و معي مرض خطير و اني عم بموت وقلتلا انا يمكن موت بعد اسبوع او اسبوعين بس اعرفي انو انا ما رضيانة على زواجك من هالشخص و غضبانة عليكي و ما رح تتوفقي بحياتك ابدا

المذيعة :و نفعت هالطريقة معا ؟

غيداء:اي و يلي ساعدني اكتر انو بعد بفترة تقدملا شب عزابي و انا وافقت عليه فورا و قلتلا هيدا مناسب الك و انا بدي امن عليكي قبل ما موت و الشب فعلا كان كتير كويس و خلاها تقدم بكالوريا و تسجل جامعة و حبتو فورا و نسيت هداك المتزوج يلي تزوج على مرتو وحدة تانية وقت فقد الامل من بنتي لانو هو كان بدو يتزوج اي وحدة بس

المذيعة : سيدة غيداء هلأ حياة بناتك الاربعة انت رضيانة عليا ؟او كنتي راسمة براسك صورة مختلقة لمستقبلن ؟

غيداء:لحمدلله بكل الاحوال ،بس انا كنت حابة كلن يتعلمو و يدرسو بس لحمدلله بنتي ندى مخطوبة لشاب بحبا كتيرر و عم يحاول يطلعا من ذكريات الماضي،يعني لحمدلله الله عوضا عن الحادثة الاليمة يلي عاشتا و بنتي ناديا مبسوطة مع زوجا و صار عندا بنت منو و بنتي ابتسام مخطوبة و عم تدرس شريعة و بنتي مريم عم تدرس تربية و صار عندا ولد و لحمدلله الاربعة مبسوطين بحياتن

المذيعة:برايك شو السبب يلي خلا حياة بناتك تفرق عن حياتك ؟الحظ مثلا

غيداء:ما في شي اسمو حظ في شي اسمو قرار و حسن اختيار و اتكال على الخالق ،بناتي عاشو بجو غلط و بيئة سيئة مع اب مهمل و مستهتر و مغيب دورو للاسف ضرن اكتر ما نفعن،ما كان موجود بحياتي الا بالاسم بس و لو انا تركت بنتي ابتسام على افكارا و بنتي ندى منهارة و لو ما عرفت اتصرف بقصة بنتي ناديا و مريم ،كان ما ممكن وصلنا لهاي النتجة اليوم و لو اهلي انا ما زوجوني لهيك رجال سيء من الاول انا ما كانت حياتي هيك ،دائما لازم تكون البداية صحيحة حتى تكون النهاية صحيحة و حتى اذا انحرفت البنت او الشاب عن الطريق الصحيح لازم الاهل يرجعون بالحيلة و الذكاء ما بالصراخ و الضرب ، و الاهل لازم يكونو اصدقاء لاولادن حتى الولد يطمن و يصارح اهلو بكل شي و بنصح الاهل انو ما يزوجو بنتن تحت عمر العشرين سنة ،البنت لازم تدرس و تتعلم و تفوت جامعة لانو شهادتا سلاح بايدا و يمكن الزمن و غدرو يخليها تحتاجا الشهادة و انا لو تزوجت و معي شهادة كنت من زمان تركت زوجي و اشتغلت و صرفت على حالي و على بناتي وما كنت ربيتن بهيك جو و لا زوجتن بعمر صغير

المذيعة :هلا بعد هالعمر ما بتفكري تطلبي الطلاق من زوجك ؟

غيداء:انا ارملة ، زوجي مات من سنتين ،صار معو تلف بالكبد و الكلاوي من كتر المشروب و تعذب كتير قبل ما يموت الله يرحمو

المذيعة :منتشكرك كتير سيدة غيداء انو اعطيتينا من وقتك و شاركتينا قصتك و امتعتينا بكلامك بتحبي تختمي الحلقة بكلمات اخيرة بتوجهيا للام حصرا

غيداء:شكرا الك مدام رنا و شكرا لطاقم العمل يلي عم يتعب ليقدم برنامج توعوي بالدرجة الاولى و بحب قول للام بانو لازم تكون قوية لانو الامومة ما بس مشاعر و احساس حلو ،الامومة مسؤولية كبيرة و اعمال شاقة و مأجورةو لازم تكوني مفتحة عيونك عشرة على عشرة على الصبي و البنت لانو صرنا بزمن بخوف كتير و لانو نحن مأمنين لنربي جيل على مبادئ سليمة و شكرا مرة تانية للجميع

انتهت.
قصة اليوم: #امهات_ومراهقات مشاركة من صديقة القناة
بـدايـة الـقـصـة..♥
اسم الرواية: لقاء بلا موعد نوع الرواية: حب عدد الح
.
لـ قراءة اول قصة في القناة 💙🌸

اتشقلبوا لهون 🛴✨
انو كـل عـام وانتوا بألف خير 😍❤️
ينعاد عليكن بالصحة والعافية يـارب🌸✨

وهي القصة يلي طلبتوها💚
#تحقيق_حلم_مشبوه_بالمستحيل
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
تحقيق حلم مشبوه بالمستحيل :
الجزء الأول
@rwayate
………………………………
هي بنت اسمها كاتلين عمرها 16 سنة حلمها انو تكون عازفة بيانو مشهورة كتير من لما كان عمرها 8 سنين كان عزفها بجنن و كتير العالم بحبو يسمعو عزفها .. كبرت و ضلت حاملة هالحلم بمخيلتها و حاطتو هدف بذهنها .. كبرت و ضلت تعزف عالبيانو و عزفها كل مالو يحلا .. كان اول يوم الها بمعهد الموسيقا اجا استاذها قعد وصار يقول ل طالب طالب قوم تفضل عزفلي مقطوعة فرجيني مهارتك بالعزف ..قامو كل الطلبة وعزفو و وصل لكاتلين ...
الاستاذ : تفضلي يا بنتي عزفي
بلشت كاتلين تعزف و لمست اصابعها للبيانو تطلع الحان ناعمة وهادية متل طبعها .. ضلت تعزف لمدة 10 دقايق والطلبة كلهن بالمعهد قاعدين عم يسمعو لحنها وهنن مبسوطين و حاسين بمعنى كل نغمة عم تطلع .. خلصت كاتلين عزف و وقفو كل الطلبة والاستاذ يصفقولها .. كاتلين خجلت بوقتها وحمرو خدودها وصارت تتشكرن .. بعد ما خلص اول يوم بالمعهد .. اخدها الاستاذ ع جنب وقلها
الاستاذ : يا بنتي انتي اكتر بنت بالمعهد كلو بتعزفي باحساس .. احساسك عالي بعزف البيانو .. خليكي هيك و طوري حالك وانا متأملك مستقبل حلو بعزف البيانو .. طلعت كاتلين وهي مبسوطة و عم تفكر بحكي استاذها .. وهي ماشية بطريق وعم تقطع الشارع صرخلها شب قلها انتبهيي!!
دارت وشها لقت سيارة مسرعة وضربتها خبطت كاتلين بقزاز السيارة وانكسر القزاز وتناثر كلشي قزاز عليها .. اجتمعو الناس حوليها واتصلو بالاسعاف ... دقايق وكانت الاسعاف حاضرة حملو كاتلين وحطوها بتخت الاسعاف حطوها بسيارة وباسرع ما يمكن مشيت سيارة الاسعاف .. فاتو ع غرفة الفحوصات و بلشوا يفحصوها ..بهالوقت امها وصلت بعد ما خبروها المشفى انو كاتلين عملت حادث ..
يتبع ...
تحقيق حلم مسبوه بالمستحيل :
الجزء الثاني
@rwayate
……………………………
طلع الدكتور من غرفة الفحوصات .. ركدت ام كاتلين لعندو و قالتلو حكيلي بنتي شبها فهمني وينها صرلها شي ما رد عليها ومشي ع غرفة العمليات و كاتلين وراه ع تخت ابيض فوتها ع غرفة العمليات .. ساعة .. ساعتين .. تلاتة .. اربعة .. طلعت وفوتوها ع غرفة الانعاش .. كانت امها حدها بالغرفة وماسكة ايدها .. صحيت كاتلين .. حاسة بوجع ..
كاتلين : ماما وين انا .. ماما حاسة بوجع شو صاير معي .. ماما ليش الدنية كلها سودة .. ماما وينك انتي ..وين انا .. ليش ما عم شوفك يا امي .. "امها تبكي بحرقة قلب وكاتلين عم تسئلها " امي ردي عليي شو صاير
ام كاتلين : بنتي انتي منيحة صرلك شوية كسور بجسمك بس ..!!
كاتلين : بس شو ..؟؟
ام كاتلين : صار معك اعاقة .. انتي هلق ضريرة ..
كاتلين : انا ضريرة !! انا ما بشوف يعني !! طيب كيف بدي كمل حياتي !! طيب وحلمي يا امي !! امي انا قلتلك بدي صير عازفة بيانو مشهورة كيف بدي حققو هالحلم هلق !! ااه قليلي كيييف ؟!!
امها عصت ع ايدها وبكيت ..
ام كاتلين : مو طالع بالايد شي يا بنتي الله هيك رايد ولا اعتراض على حكمو
كاتلين : ونعم بالله
يومين وخرجوها من المشفى طلعت واخدوها ع بيتها
كان البيانو تبع كاتلين ب حديقة البيت .. هالبيانو الها ذكريات عليه كان عندها ياه من لما كان عمرها 8 سنين .. فاتت عالبيت وقعدت وهي مجبرة .. شهر ونص وفكت الجبصين .. وقدرت تتحرك .. كملت ايامها وهي ضريرة .. تمشي بالبيت وهي عم تتلمس حوليها شغلة شغلة .. كانت عم تتمشا بالحديقة تبع بيتها ولمست البيانو تبعها ... حست بغصة ما قادرة تكمل حلمها يلي حلمت فيه وكانت بدها تحققو .. رجعت ع غرفتها وقررت تنام .. صحيت من نومها صرخت لامها ..ماما ماما .. ما ردت امها قالت بينها وبين حالها بجوز طلعت تجيب غراض .. لانو ابوها مسافر وما عندها اخوة شباب .. وقفت ع رجليها مشيت بارجاء بيتها طلعت عالحديقة وقفت وصارت تتلمس البيانو تبعها ..
يتبع...
تحقيق حلم مشبوه بالمستحيل :
الجزء الثالث
@rwayate
……………………………
فقدت املها بانو تكمل حلمها وما عاد الها امل انو تقدر تكملو يأست واليأس ملا افكارا .. فاتت ع بيتا جابت كبريت و مواد مشتعلة .. طلعت رمتهن عالبيانو و شعلتو .. وضلت واقفة حدو وهو عم يحترق البيانو قدامها .. عم يحترقو ذكرياتها معو وكل الحانها ومعزوفتها يلي عزفتهن عليه .. فاتت امها لقتو عم يحترق صرخت وقالتلها شو عملتي ليش هيك عملتي ب بالبيانو تبعك .. وقفت كاتلين و ضحكت ضحكة استهزاء .. قالتلا هالبيانو راح و راحت ذكرياتي معو وكلشي الحان عليه راحت معو هلق حتى حلمي انمحا معو و راح وصار هالحلم من ملفات " الاحلام الضائعة " و فاتت ع بيتها و ركدو جيرانهن والشباب ليطفو البيانو و يطفو هالحلم يلي عم يروح بهالنار الشاعلة .. طفو البيانو وكل واحد راح ع بيتو .. امها عم تطلع عالبيانو بقلب محروق والدمعة ع خدا .. ذكريات هالبيانو مع كاتلين كانت كتيرة وهلق محا هالبيانو الذكريات و راح .. طلعت ام كاتلين لعند بنتها كاتلين فاتت لعندها عالغرفة ..
ام كاتلين : كاتلين بنتي
كاتلين : ماما تركيني لحالي
ام كاتلين : يا بنتي بدي احكي معك بشغلة
كاتلين : ماما تركيني بحالي قلتلك
ام كاتلين : بس ..
قاطعتا كاتلين وصرخت بوجا
كاتلين : ماما طلعي من غرفتي وتركيني بحالي بترجاكي ..
ام كاتلين : ماشي طالعة
وطلعت بقلب محروق من غرفتا .. تاني يوم
يتبع..
تحقيق حلم مشبوه بالمستحيل :
الجزء الرابع
@rwayate
……………………………
نزلت كاتلين لعند امها ت تفطر ..
ام كاتلين : شو ماما رايحة اليوم شي عالمعهد
كاتلين : اي معهد !!
ام كاتلين : معهد الموسيقا
كاتلين : هه ليش بدي روح .. فقدت املي بإني كمل حلمي .. وهلق رح اقعد ببيتي ادرس بمدرسة الضريرين و اكتفي بحياتي كـ ضريرة
ام كاتلين : انتي بتقدري تكملي حلمك عطي حالك شوية امل
كاتلين : ما عاد بدي اتأمل بشي انا انسانة ضريرة غير قادرة انها تكمل حلمها
ام كاتلين : طيب متل ما بدك .. خليكي عم تقنعي حالك بهالحكي
كاتلين : انا شبعت طالعة ع غرفتي جيب شنتايتي واستنا الباص
ام كاتلين : وين لسا ما اكلتي شي
كاتلين : سدت نفسي ما عاد بدي كمل اكل
ام كاتلين : طيب استنيني جاية معك ت اطمن عليكي انك طلعتي بالباص
كاتلين : هه صح ما انا ضريرة
ام كاتلين : بنتي ..
كاتلين : امي عم احكي الواقع ما اكتر
ام كاتلين : روحي جيبي شنتايتك تأخرتي
طلعت كاتلين جابت شنتايتها وراحت تستنا الباص هي وامها .. اجا الباص وطلعت وراحت عالمدرسة .. وهيك كملت حياتها ع هالروتين .. خلصت سنتها الدراسية ونجحت فيا ودخلت بالسنة الي بعدها .. بهالسنة تعرفت ع شب .. هالشب وقف حدا بسنة الدراسية بما انها ضريرة .. *ما رضيت بوقتا كاتلين تتسجل بمدرسة خاصة بالاشخاص الضريرين وقررت تتسجل بمدرسة عادية لهيك كانت تقابل اشخاص ما فيهن شي ومنهن هالشب* .. هالشب كان واقف حدا طول السنة الدراسية تبعها بما انو هي ضريرة كان يساعدها بالدراسة و بالمشي بارجاء المدرسة .. كانت تنبسط معو كتير وكان اعز رفقاتها .. لان المدرسة كلها كانو يكرهو يمشو معها لانها ضريرة الا هالشب .. هالشب كان اسمو عمر ..
يتبع...