قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
اسيل : امانه هاد اخر طلب بطلبو منكن .. ما بدي بنتي تكبر بدون ام .. او تربيها مرت اب ظالمه
ما بدي ياها تتعزب .. كرمالي ..

عادل : لك اسيل شو صرلك

اسيل مسحت دموعها و وقفت : انا التلك هاد شرطي .. وانتو بتقررو .. اما بعمل العمليه او لأ

و طلعت من الغرفة وتركتهن

واول ما فتحت الباب لقت مرت عمها ورا الباب عم تحاول تتصنت بس ما قدرت تسمع شي

اسيل : اهلين حماتي .. احزري شو .. هلأ هيا رح تصير كنتك متل ما كان بدك
سبحانو رب العالمين الي كاتبو بدو يصير ولو بعد زمن ..

وراحت اسيل على غرفة بنتها ضمتها وصارت تلاعبها لتحاول تخبي دموعا

وام عادل واقفة ومصدومة

ام عادل : ولي .. هيا تصير كنتي .. العمى .. لك بدون ما تكون كنتي ما عم اقدرلها
ولي شو بدي اعمل ..

ضلو اسبوعين على هالحال وهن ناطرين تتراجع اسيل عن قرارها بس ضلت ثابته على موقفها ..
هيك لوقت ما اجت هيا وقالت لاسل انا موافقه

عادل انصدم : لك شو موافقه

هيا : ايه موافقة .. احجز موعد للعمليه .. انا متاكده انها رح تتعافى ازا الله راد
ما تخاف ..

اسيل ابتسمت : تمام .. خدو موعد انا جاهزة ..

بالفعل حجزو اقرب موعد لاستئصال الكتلة .. وتمت العملية و ضلت اسيل نهارين تنام وتصحى وهي موجوعه
وبس تطلب تشوف بنتا وترجع تنام ..

لوقت ما بلشت تصحصح شوي .. و ترجع لوعيها
كانو كلهن حواليها وام عادل واقفه بالزاوية نظراتها مو مفهومة شو معناهن

هيا : اسوولتي الحلووووووووة يسعد هالوش

اسيل : ههه حبيبتي انتي

عادل : شفتي وليه .. موتينا رعبه عليكي وطلعت امورك ممتازة

اسيل : بتحكو عنجد ؟

هيا : لك ايه والله العملية نجحت يا دبدووووبة

اسيل : امانة بتحكو جد ؟ يعني ما رح موت ؟

عادل : لا حبيبتي رح تموتي .. لاني بدي ادبحك كتر ما خوفتينا عليكي

اسيل : ياربي ما عم سدء .. الف حمد وشكر الك يارب .. الحمدلله


بعد فترة طلعو من المستشفى .. و اصرت اسيل انو هيا تضلها عندها لشهر وهي حكت مع ام هيا واقنعتها
وكل يوم كانت هيا توقف بوش ام عادل وتحطها عند حدودها
وكل ما حكيت شي تصرخ بوشها وتخانئها وعادل يحاول يهرب من البيت ليخلص من المعارك الي عم بتصير ..
لوقت ما تعبت ام عادل وقررت ترجع على البلد .. ضبت اغراضها و وصلها عادل على المطار

هيا : هههههههههههههه طفشتلك ياها

اسيل : ياااااخ والله ما عم سدء انها راحت ولييييييييي جننتني

هيا : ايه حبيبتي انتي طرية كتير ولي عليكي ... هي بدها وحده توقفها عند حدها
شو ما حدا خلف وجاب شب غيرها .. العمى
شو هاد

اسيل : ايه

هيا : شبك ؟

اسيل : لا ولا شي

هيا : كيف ولا شي .. الك فترة عم تحطي ايدك على صدرك .. عم يوجعك مكان العمليه ؟

اسيل : اه ؟ ايه شوي .. يمكن بدها وقت لتبطل توجعني ..

وفجأة رن موبايل هيا .. ركضت وردت

هيا : الو ؟

عادل بصوت مخنوق : ازا اسيل جنبك لا تقليلها انو انا على الخط

هيا تلبكت : اه ؟ ايييه اهلين سامية اهلين كيف جبتي رقمي

عادل : دكتورة اسيل حكيت معي .. اخر فحوصات عملتن اسيل بيدلو انهن ما شالو كل الانسجة المصابة
لازم يستأصلو الثدي بالكامل ..

تغير لون وشها لهيا .. كانت صدمه ما بتنحمل وما عاد قدرت تنطق

عادل : شو بدنا نعمل ؟

هيا : مستحيل .. خليهن يعيدوهن

عادل : عادوهن .. لازم يستأصلو الثدي بالكامل .. ليمنعو انو الورم ينتشر ..

هيا : سكرت الخط وعم تحبس دمعتها

اسيل : شو في شبك ؟

هيا : لا ولاشي ..

ركضت هيا عالحمام وسكرت الباب .. شغلت المي لتغطي على صوت دموعها وصارت تبكي وحاسه حالها رح تختنئ
#سرطان_ولكن

الجزء الحادي عشر... قبل الاخير

حاولت هيا تتهرب بكل الطرق من اسيل لوقت ما رجع عادل... فاتت هيا عالمطبخ و عادل لحقها فوراً

هيا: فهمني هلأ... كيف يعني ما تعافت كيييييف... معقول يصير هيك شي!!

عادل: وطي صوتك يا هيا خلينا نعرف كيف بدنا نفاتح اسيل بالموضوع

هيا: طيب وطيتو... بس هلأ ازا استأصلو الثدي خلص بتتعافى؟

و قبل ما يجاوب عادل فاتت اسيل عليهن...

عادل: اهلين حبيبي كنت عم

اسيل: عم شو؟ انا مو قلتلكن؟ مو قلتلكن رح موت؟ مو ترجيتكون تتركوني بحالي... التلكن لا تعطوني امل لا تعزبوني بس لا انتو اصريتو تخلوني اتوهم انو رح عيشوكل شي رح يصير منيح... خلللص افهمو افهموووووو رح موووت...

و راحت اسيل و تركتهن...

هيا: عادل الحقها الله يوفقك

عادل: طيب...

لحقها عادل و صار يهديها ويقلها انو الموضوع بسيط و ما في شي بيخوف... وبعد ساعه هديت اسيل شوي..

اسيل: ليك عادل... انا ما رح شيل صدري....بكفي تاخدو قطع من جسمي
انت مستحيل تحس شو يعني هيك بالنسبه الي كانثى...

هيا: اسيل... مشان بنتك اقل شي..

اسيل ابتسمت متل عادتها... تحدت كل الخوف و الوجع..: هلأ رح توفي بوعدك انتي و عادل..

هيا: نننعممممم؟؟

اسيل: ايه... رح تعملو الي وعدتوني فيه... كل شي خلص..

وهيك ضلو اسبوع بين حكي و اقناع لاسيل لتشيل هالافكار من راسها و ما كانت تقتنع... و بليلة من الليالي..
صحيت اسيل من نوها و فيقت عادل

اسيل: عادل اصحى... عادل

عادل: اي شبك

اسيل: ليك... انا حلمت حلم.. و رح اعمل العملية...

عادل فوراً صحصح: جد بتحكي؟

اسيل: ايه والله... امبارح استخرت و البي ارتاح لموضوع العملية و هلا شفت حلم كتير مريح و هني... بس بالاول قبل ما فوت على غرفة العمليات... رح تتجوز انت و هيا..

عادل: اسيل!!

اسيل: خلص هس... انا رح رتب كل شي... انت احكي مع الدكتورة لتحدد موعد العملية...

و بلشت اسيل تقنع هيا و تجبرها على هي الحوازة و تأمنها ببنتها لوقت ما اتفقو على كل شي..
و صارت الجوازة...
جاب عادل شيخ عالبيت و فاتت هيا و بعد شوي طلعو و قالو لاسيل انو الي بدها ياه صار..

اسيل: يعني تجوزتو؟

هيا و راسها بالارض: ايه..

اسيل: مبروك...

—------------

جاب عادل غرفة نوم جديدة و صار ينام ليلة عند هيا و ليلة عند اسيل

و اسيل النار عم تاكل قلبها اكل وقت يتركها حبيب عمرها و يروح ينام بحضن رفيقتها!! بس تسكوت و تقول خلص انا ما ضللي شي بهل دنيه لخاف عليه...

لوقت ما صار موعد العملية... و بالفعل استأصلولها الثدي...
وقامت بعد اسبوع تخرجت من المستشفى و ضلت تعمل فحوصاتها لمدة شهرين كاملين... لوقت ما اخدت النتيجة النهائية انها شفيت تماماً من هاد المرض!!!

اسيل: دكتورة لحظة... هالمرة انا ما عاد اتحمل وهم جديد... انتي متاكده؟

الدكتورة: مدام اسيل النا شهرين متابعين حالتك. .. انتي سليمة تماماً ومو بس هيك انتي هلا فيكي تعملي عملية ترميم للثدي... هي عملية تجميليه منعملها بعد استأصال الثدي
لتحصلي على ثدي شبه طبيعي و ما تنقص ثقتك بنفسك

عادل: معقول في هيك شي؟

الدكتورة: ايه طبعاً

قامت اسيل و صارت تنط بالمكتب و تصرخ: انا شفيييييت... ياربي انا شفيييييت
يا الله سمعتني من سابع سما و عافيتني يا الله يااااااااا الله...

عادل: اسيل اسيل اهدي

اسيل: لك انا مجنونة.... انا خلص بدي جن... انا مو مسدئئئئئة... عادل... بدي روح لعند بنتي... بدي روح شوف ناي...

ركضت اسيل على الباب بعدين رجعت باست عادل على خدو

اسيل: ولك بحبك ايه؟

وطلعت تركض من المستشفى

عادل صار وشو احمر و الدكتورة ضحكت و دمعتها نزلت...

لحق عادل اسيل عالبيت و لقاها جانه و عم تنط و ترقص و هيا جانة معها...

اسيل: ياااااخ لك مابعرف حاسة البي رح يطلع من محلو

هيا: هههههه مبروك يا بعد عمري... ها ليكي اجا جوزنا

اتطلعت هيك اسيل وصفنت بكلمة هيا .. جوزنا!!!
#سرطان_ولكن

الجزء الثاني عشر و الاخير #تمت

حست اسيل سكين انغرزت بصدرها...

وهي عم تشوف هيا عم تضحك و تحكي مع عادل...

تسحبت عالمطبخ و صارت تفكر شو عملت بحالها!! كيف كانت بهل غباء!! طيب اقل شي كان لازم تخليهن يتجوزو بس تموت!!
بس هي كانت مفكرة انها رح تموت و كانت خايفه على بنتها...

كانت تفكرر و قطع عليها عادل تفكيرها

عادل: يلا يا حلو جهزي حالك عازمكن على مطعم حلوان قومتك بالسلامة

اسيل: ماشي.. يلا..

لبست اسيل و تأنقت و نزلت عالسيارة لان عادل كان سابقها لتحت
و بس وصلت انصدمت انو هيا قاعده بالسيارة جنبو و رح تروح معهن!!

ركبت ورا و وصلو عالمطعم و اسيل عابسه و معصبه... اكلو و هلصو و كان عادل رح يقوم يحاسب

اسيل: لحظة عادل اقعد بدي احكي شي

قعد عادل: خير؟

اسيل: انا... انا بعرف انو الي رح احكيه غبي كتير بس ياريت هيا تتفهم و ما تزعل مني..
انا ما رح اتحمل انو كمل حياتي وفي وحده عم تشاركني فيك... انا اسفه كتير بس انت لازم تطلق هيا..

انصدمت هيا: شووووو!! اسيل عم تحكي من عئلك... بدك تعملي فيني هيك!!!

اسيل خجلت: اسفه بس انا ما كنت بوعيي كنت تعبانه كتير

هيا: و انا شووووو ذنببببي... شو ذنبي
انا حبيتو لعادل مافيني اتطلق منو

اسيل: شووووو!!!

عادل: اسف اسيل... وانا بحبها لهيا و مستحيل طلقها

اسيل: لك شو عم تحكو...شوووو هالتخبيص
كيف يعني بحبها و بتحبني جنيتووووو؟؟؟

هيا: وفوق هيك كمان انا حامل

اسيل انخرست وما عاد طلع معا حكي

اسيل: هيا... لا تعملي فيني هيك حرام عليكي...

هيا: مممممم... طيب طيب خلص حاجتك بكفي

اسيل: شو!

عادل مات من الضحك و الزباين كلهن يتطلعو عليه و هيا فاتت بنوبة صحك

هيا: يا مجنونة نحنا اصلا ما تجوزنا بس فوتنا المأذون شربناه عصير و قلنالو خلص العريس ما اجا و روحناه هههههههههههههههههههه ينعن ديبك شو هبلة انا بدي اتجوز جوزك؟

اسيل اتطلعت فيهن التنين: احلفي؟

هيا: بس خلص ازا مصره منتحوز

اسيل: هيا تعي لهون...والله لموتك

صارت هيا تركض بين الطاولت و اسيل تلحقها و تقلها تعي انا بورجيكي

هيا: ههههههههه خلص اخر مره والله والله

اسيل: يا غلييييظة تضرسي بدي ادبحك

و عادل يركض ورا اسيل و المطعم كلو يتفرج عليهن...
صارو الناس يضحكو معهن و ناي عالكرسي عم تضحك ضحكة بريئة...

وهيك تعافت اسيل بفضل رب العالمين و عملت عملية ترميم ثدي لتقدر تحافظ على انوثتها... انضمت اسيل لجمعيات بتشجع النساء على الفحص المبكر و شاركت كل السيدات بقصتها و الالم الي مرت فيه و اديش كان ممكن تختصر على حالها عزاب لو كانت تتابع صحتها اول باول...

قصتها كانت جرعة امل لكتير من مريضات السرطان... كانت تروح جولات دايماً على مشافي السرطان توزع ورد للسيدات و تحكيلهن كيف تحدت المرض ووثقت برب العالمين...

و هيا بعد ما خبرت طارق انها انخطبت حس حالو انو خسرها و صار يترجاها لترجع و تسامحو... وبعد ما عزبتو كتير وافقت و جاب اهلو و طلبوها بجاهة كبيرة كتيرررر و كانت مو وسعانتها الدنيا من فرحتها

اما الساحرة الشريرة ام عادل..

ام عادل: عادل احلف مية يمين انك ما تجوزت هيا؟

عادل: ولك يا امي الي يومين من لما وصلت من السفر عم احلفلك انو ما تجوزنا... اصلا البنت عرسها بعد كم يوم...

و تركض لعند اسيل و تقلها امانه ما تجوزها لهل مجنونة؟

اسيل: ههههههههههههه والله ما تجوزها كم مره بدنا نحلفلك

و بعد فترة قصيرة صار معها مرض الزهايمر...كانت متل الطفل و اوقات تنسى اولادها و تنسى كل شي...
و اسيل كانت تداريها و تهتم فيها..
كانت ام عادل تجيها نوبات تنسى اسمها و عمرها... بس ولا مره نسيت اسيل... كانت دايما تقلهن انتو روحو انتو روحو انا بس بنتي اسيل...

و بالنهاية... لا يصح إلا الصحيح 🌹

#madeha
حبيتوا قـصة #سرطان_ولكن ؟
#سرطان_ولكن كانت أسيل عالأسطوح .. متمددة وعم تتف
بداية القصـة..🌸👆🏻
@nahfat_SY