قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ب لكتاب
يارا : اي يلا
راحو قصي ويارا وكتبو كتابهم ورجعو على البيت
قصي : يارا بدي اطلب طلب
يارا : اطلب
قصي : ممكن اشوف شعرك
يارا : هههه لا رح تشوفو يوم الخطبه
قصي : اها مستني على نار
اجى يوم الخطبه
لبست يارا فستان زهري فاتح مع كندره زهريه وعملت شعره تسريحه بتجنن
قصي لما شاف يارا انبهر
قصي : يارا شو هل جمال وشعرات يل بتعقد عنجد لو بعرف عندك هيك شعر ما كان ستهزات عليكي
يارا :شكرا
قصي : عفوا
راحت يارا على صاله الحفله وهون شافت اصدمه
يارا : ايش هاد
قصي :ايش في
يارا : هي هي ساره
قصي : اه مالها
يارا عصبت : لك هي يل شرشحتي يل جامعه بتقربك شي
قصي : عنجد لا مابتقربلي بتكون امي صاحبت امها
يارا : شوف قصي انا مابدي هل حفله
قصي : يارا بلا مزح هيني معاكي مارح يصرك شي
صدقت يارا قصي
ودخلت اول ماشفتها ساره
ساره : شو هاد
ام ساره : ايش في حبيبتي
ساره : هي البنت يل عملت معها طوشه والله له اشرشحك
ام ساره : عنجد شرشحيها
طلعت ببال ساره فكره جهنميه
رقصو اول نص ساعه بعدين
ساره اخدت الميكروفون
ساره : وقفو اغاني اولا
يارا : الله يستر
ساره : شو قصي بعتني من شان هي شرشوحه لك انا وياك كنا بدنا لنتزوج بس لو ما اجت امك وفركشت كلشي قصي خلص اترك عي اشرشوحه وارجعلي
قصي : انتي غبيه شي
يارا بصوت عالي : خلااااااااص بكفي انتي وياه
وحطا شال على راسها وراحت من الحفله تركض
قصي : يارا يارا
وقفت يارا تكسي.
يارا : تكسي ممكن توديني على عنوان******
اشوفير : ماشي تفضلي
وتمو قصي يركض لتعب : ياراااااا لا لا تروحيييي
رجع قصي على الحفله وقال : عاجبك عاجبك ست ساره
ساره : اي عادي بلا منها
صفقه قصي كف
قصي : انتي وقحه
ساره : بتبعيني على شان شرشوحه
قصي : مافي غيرك يشرشوح وراح يركض على بيت يارا
لقا باب دار مفتوح دخل
دق باب يارا
الجزء ارابع
قصي : يارا افتحي الباب
يارا : قصي انقلع انقلع لك بكرهك
قصي : افتحي الباب وخلينا نتفاهم
يارا : بدك نتفاهم
قصي : اه
يارا : مااااشي
فتحت يارا الباب وفوا صفقتو كف هز البيت
يارا : هاد عشان تتعلم
قصي عصب : مين انتي بتصفعيني كف
يارا : انا يل بنت يل خنتها وكذبت عليها يلا انقلع
مسك قصي ايد يارا وشد عليها
يارا : لك اتركني يا حقير
قصي : ههه مابدي
حاولت يارا تفك ايدها عنو بس ماقدرت
قصي : مش رح تقدري تفلتي مني يا حلوه
يارا : حقير
دق الباب وقصي ترك ايد يارا
كان اهل يارا على الباب
يارا : تفضلو تفضلو
يارا في نفسها الله يستر
ركضت يارل على غرفتها وقالت لقصي
يارا : انقلع قصي برا
قصي : ماشي ست يارا حسابك بعدين
راح قصي بسرعه البرق وخبط الباب
راحت يارا بتختها تبكي
يارا : اخ المصايب فوق راسي
شو اعمل قصي بتوعدلي وخطبتي تفركشت
مر اسبوعين يارا ماشافت فيهم قصي
يارا : اخ ياماما شفتي اسبوعين لادق ولا رن
الام : يارا انسي والله يبعتلك ابن الحلال
يارا : ان شاء الله
يارا قعدت تفكر تنتقم من قصي
خطرت ببالها فكره وحكت لامها
يارا : شو رئيك ماما
الام : والله يابنتي انك شاطر
يارا :شفتي شفتي بعحبك انا
حكت يارا للكل والكل كان موافق واقف ضد قصي
قررت تبدا بل انتقام
بعتت لقصي رساله
يارا : قصي كيفك
قصي : نعم شو بدك خلصيني
يارا : بدي اقولك اشي
قصي : خلصيني قولي
يارا : شوف قصي انا بدي افسخ الخطبه لانو جايني ابن عالم وناس ومحترم
قصي : شوووووو
يارا : اه فياريت نفسخها ومن بكره نفسخ كتب الكتاب
قصي : ماشي ماشي
راحو تاني اسبوع له يفسخو كتب الكتاب
قصي : اهلا يارا
يارا : اهلين
قصي : رح ادفعك اتمن غالي رح اخليكي تبكي دم
يارا : ههههههه ضحكتني زمان ما ضحكت
قصي : اي اضحكي اضحكي
فسخو كتب الكتاب
مره شهر ويارا ماشافت فيهم قصي لعند ما
كانت يارا بتتصفح فيسها لعبين ما لاقت هاد شي وقع جوالها منها
الجزء الخامس
يارا : ماما ايش هاد
الام : شو
يارا : قققققصي
الام : مالو
يارا : قصي خطب
الام : شوووو وعلى مين
يارا : على ساره
الام : والله ما بستحي
يارا : اه والله عنجد
ضايقت يارا شوي لانو تركها
يارا :اخ خطيبي خطب وحده تانيه غيري بس بعد شهر
جلست يارا قعدتها وقالت
يارا : يارا اوعك تضعفي انتي قدها وقلبك قوي
بعد باسبوع
برن الباب
يارا : مين
مجهول : انا شخص بدي اعطيكي هل كرت
راحت يارا عند الباب وحطت الشال على راسها
يارا : اهلا في اشي
مجهول : لا ولله جاي اعطيكي هل كرت
اعطى اشخص له يارا الكرت
يارا : شكرا
مجهول عفوا
سكرت يارا الباب وراه
يارا : ياترى ايش هاد
فتحت اظرف
يارا : امي تعاليي شوفي
الام : ايش فيه
يارا : شوفي ما اقل قدبو بعتلنا كرت على عرسو
الام : ايي شوهاد قليل ترباي
راحت يارا على غرفتها تبكي
كانت الحفله بعد اسبوع
راحت على الكوافيره وزبطت حالها ولبست احلا لبس فستان ازرق فاتح حلو لميع مع كندره زرقه ولبست شاله بيضه وزرقه
طلعت يارا بتهبل
راحت يارا على الحفله ولكل بحكي عن جماله
ا
لعند ما اجت على باب صاله هون كانت المفاجئه يل ولا حدا توقعها
وصلت يارا على صاله وهون كانت المفاجئه
الجزء السادس والاخير
يارا : ماما ليه لهلاء ما دخلو العرسان
الام : والله مابعرف
سمعو صوت قامت يارا وقفت عند المدخل
اتفاجئات انو قصي داخل لحالو
يارا : قصي ليه داخل لحالك وين عروستك
قصي : عروستي انتي
ركع قصي قدام الكل وقدم الخاتم له يارا
قصي :تقبلي تتزوجيني
الكل تفاجئ من يل صار حتى يارا
يارا وهي بتبكي : اي اي بقبل بقبل
وقف قصي حضن يارا
قصي : ههه مفكرتيني اترك حلوتي بعيده عني
يارا : شو لئيم
يارا :صحيح كيف هيك عملت وكيف عرفت اني مش مخطوبه
قصي :اي مشي مابدي اعكر مزاجي بعدين بقلك
يارا : حاضر سيد قصي بئامر
راحو قصي ويارا وكتب كتاب هم من جديد ماعملو عرس لانهم كانو مخطوبين من قبل
بعد شهر من زواجهم
يارا :قصي ما حكتلي كيف عرفت اني مش مخطوبه وكيف صار انو الكرت كان باسم ساره
قصي : هاد ياستي طبعت الكرت للكل انو انتي ماعداكي طبعت اسم ساره وعلى العموم كيف عرفت انك مش مخطوبه عرفت من اسيل
قصي : اسيل عنجد يارا خطبت
اسيل : لا
قصي :؟؟ كيف
اسيل : هي عملت هيك عشان تنتقم
قصي : اها ماشي يا ست يارا
يارا : بتحكي جد
قصي : اه بحكي جد
يارا : والله رح فرجيكي يا اسيل
قصي : اي لا لا هي سبب يل خلت عندي جوهره كبيره
بعد 5 سنوات
علي : ماما ماما
يارا : نعم
علي : بدي احكيلك اشي انتي وبابا
يارا وقصي : قول
علي : بابا انتا امير
يارا : وانا
علي : ماما انتي سمراء جميله
يارا : تعال في حضني ياحبيب الماما وانتا احلا ولد
قصي : اي وانا
يارا : هههه وانتا كمان

#انتهت_القصه
قصة قصيرة : #سمراء_جميلة ............. قراءة ممتع
بـدايـة الـقـصـة..♥✨
قصة اليوم: #شغف ..... قراءة ممتعة🌸💙" #ⴅმძ3Һค
_🧡🌼🍂
جاي ع بالكن قصص رعب .. ؟

👻💚
جاي ع بالكن قصص رعب .. ؟ 👻💚
وك ايي خليكن قبضايات ع قوله نانتي😍🤞🏻
البقيه بنشرلكن قصص حب بعدين ☹️👊🏻

يسسعدكن💚
هدول 3 قصص رعب اتسلوا فيهن 😼💚

القصة 1 : #آنا
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#آنا_1 #آنا
الحلقة الأولى
@rwayate
* ملاحظة : قصة آنّا هي أول قصة قمت بتأليفها منذ حوالي الثلاث سنوات, لذلك يرجى أخذ الفترة الزمنية المتفاوته بعين الإعتبار, كونه هناك فروق واضحه بين هذه القصة وبين القصص الجديدة.
إسمي آنا عمري عشرين سنة ..بابا سماني آنا على اسم حبيبتة الألمانية .. بدرس طب سنة أولى وانا من عيلة غنية .. بابا تاجر ذهب وعيلتنا معروفة بالبلد ,, ماما بتكون سيدة من سيدات المجتمع الراقي اللي ربتني عليه من وأنا صغيرة بس انا مابحب اكون هيك .. لأني أنا وحيدة لأهلي .. بحب شب من سنة اسمه سيراج وهوه شب طيب كتير وحنون وبدافع عني على طول .. وواقف معي بكل خطوة .. بندرس متل بعض واحنا بنفس الدفعة .. مابتذكر شي من طفولتي ابدا غير الأحداث اللي بلشت جديد بحياتي ولقيت حالي مع بابا وماما .. مابتذكر اني كنت صغيرة اصلاً .. بس في شغلات كتير بتحاول تذكرني بطفولتي .. العابي وملابسي وانا طفلة .. وعندي لعبة بتضل معي ما بتفارقني وهيه عروس شقرة لابسه فستان وردي وعلى راسها ربطة وماما بتضل تحكيلي انها كانت تضل بإيدي وما تفارقني أبداً .. اللعبة فيها سر غريب.. بس يصير معي شي سيء بحسها عابسة وزعلانة وبس اكون فرحانة بحسها مبسوطه .. وبحسها بتعرفلي وعايشة معي تفاصيل حياتي الصغيرة .. قرر بابا يشتري فيلا كبيرة وتكون بعيدة عن المدينة عشرات الكيلومترات عشان نكون مرتاحين من صوت سيارات المدينة وتكون بمنطقة متل الريف .. وبعد كم يوم اجا بشرنا انه لقى الفيلا الكبيرة اللي طول عمره نفسه فيها وماما نفس الشي.. نحنا عنا تلات فيلات تنتين بالمدينة وهاي الفيلا الجديدة اللي بالريف .. سجلو الفيلا الجديدة بإسمي واشترينا عفش جديد من أفخم الأنواع .. عمي ومرت عمي من عيلة متوسطة وبس عرفو انو احنا اشترينا فيلا جديدة قررو يعملولنا زيارة وحكولنا انه نعمل احتفال صغيرة بمناسبة هالفيلا الفخمة .. جهز الخدم الحفلة والحلويات واجو بيت عمي لؤي وكم حدا من قرايبنا وعزمت سيراج وعزمت ماما ابن خالي عامر مع امه وكان الخدم كلهم بالبيت .. الحفلة كانت بالليل الساعه تسعه.. كنت لابسه فستان ازرق وسيراج عجبه كتير بس ابن عمي لؤي كان يطلع علينا متل الحاقد ومابده يانا نكون لبعض يمكن لأنه كان بده ياني وماما رفضت لأنه من عيلة فقيرة ..نسيت احكي انه كان بالحفلة كم مرة من معارف ماما وكم زلمة من معارف بابا .. طبعاً كنت بمشي أنا وسيراج بالصالة وبابا نفس الشي مع صحابه بس فجأة بابا بطل موجود بالحفلة وماما مش موجودة .. دورت عليهم ما لقيتهم خفت وقشعر بدني وصرت ابكي وسيراج صار يهدي فيه وحكالي هلأ رايح يشوف وينهم .. طلعنا على الدور التاني وصرنا ندور عليهم بكل مكان وما في حدا هون .. كل المعازيم صارو يدورو معنا عليهم وانا أبكي وادور عليهم .. دخلت فجأة عغرفتي ولقيت اللعبة عابسة ومتل كإنها بتبكي .. خفت كتير وعرفت انه رح يصير شي مش منيح لأنه كل شي مضى من حياتي سيء كنت احس باللعبة عم تعبس وكإنها عم تبكي .. سمعنا صوت عمي عم بصرخ برا ونزلت انا وسيراج من الدور التاني للحديقة اللي برا الفيلا.. لقيت بابا مطعون بسكين ومرمي على الأرض ووجهه مشوه ومشقوق بالسكين .. صرخت بأعلى صوتي ونص المعازيم صارو يروحو .. رحت سكرت الباب وخليت الخدم يسكرو الباب ويمنعو اي حدا يطلع .. اتصل سيراج بالشرطة واجو .. شافو بابا مطعون وجثته مرمية بالحديقة جنب الفيلا وانا ماعم اتمالك اعصابي ودموعي ما عم توقف .. صرت اصرخ بكل مكان وانادي على ماما .. بعد عشر دقايق شفنا جثة ماما .. بطنها مفتوح ودمها كله عالأرض ومرمية جثتها ورا حيط الفيلا ومكتوب على راسها .. هاي هدية السهرة التانية .. اغمى عليه واخدوني عالمستشفى .. والشرطة ضلت تحقق بالموضوع .. ضليتني ابكي حتى وانا تحت المخدر .. ما كان معي حدا بالغرفة وصحيت وما لقيت حدا صرت ابكي واصرخ .. لأنه الكل كان بالتحقيق بعد اللي صار بهاليوم .. صحيت بعد البنج وفكيت السيرون وحاولت اطلع من الغرفة .. لقيت ورقة جنب التخت .. فتحتها .. لقيت مكتوب عليها .. روحك رح تلحق أهلك بعد ايام .. صرخت وما قدرت اتمالك اعصابي ووقعت على الأرض .. الممرضين جنبي من كل جهة ودموعي ماعم توقف .. عم بسمع صوت بابا بداني وصوت ماما عم تستنجد فيه .. بهاللحظة صرت استرجع لحظات كانت بطفولتي .. متل رؤية سريعه عم تمر قدام عيوني .. أنا صغيرة وعم بركض وفي تنين عم بلحقو فيه بوقع عالأرض وبرجع بقوم .. ببكي وبنام وبصحى بلاقي حالي بمكان فاضي ..بعد يومين تحسنت والشرطة طلعت كل اللي مشتبه فيهم لأنه ما حدا عليه شي واكتفو بكاميرة المراقبة اللي كانت برا .. شافو فيها شخص لابس أسود عم بطلع وبدخل على الفيلا وكان بستنى برا ودخل من الباب التاني .. وكان لابس قناع اسود .. كسر الكاميرا الخارجية اللي عند الباب ودخل .. ما بعرف مين هالشخص وشو اله عنا حتى يقتل بابا وماما ويهددني وانا بالمسشتفى ..