قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الثاني

جن جنونا اسمهان من يلي سمعتو وصارت تكسر كلشي حوليها بعدين هديت وقعدت وحطت راسا بين اديها وصارت تهز .. وتقزل انا بفرجيك يا نصر
مسكت تلفونا وحظروتو
...................
طلع من الحمام نصر كانت رهف مخلصة لبس وكانت من جوا فرحانة لانو قهرت الانسانة يلي عم تنقهر كل يوم بسببها
رهف : انا رايحة نام عند همام تصبح على خير
نصر: وانتي بخير
طلعت وهو قعد مسك تلفون قلب فيه وقال عجب اسمهان لهلق ما دقت .. يلا احسن .طبعا رهف مسحت المكالمات
لبس وقعد ينشف شعرو وصار يبعتلا ع الواتس ما يوصلا الحكي .. فتح الفيس لقاها حاظرتو صار يدقلا ما ترد
نصر : لك شبا هاي ليش حاظرتني ... ياربي عنجد النسوان بنص عقل بكرا بشوف شبا
حط راسو ونام
تاني يوم فاق نصر وراح على شغلو ورهف قضت يوما عادي خلصت وقعدت ع الفيس بوك
حكاها عبيدة : مرحبا رهف
رهف : هلا عبيدة كيفك
عبيدة : الحمد لله ..... المهم بدي منك خدمة
رهف : شو هية
عبيدة : في صبية معنا بالكروب هلق ببعتلك رابط صفحتا
رهف : اي شبا
عبيدة : بدي منك تحكيها وتسأليها عني
رهف : مافهمت
عبيدة : بصراحة انا معجب فيها وعم ابعتلا طلب صداقة ماعم تقبل فا يمكن تقبل طلبك لانك بنت وتحكيها وتقوليا انو عبيدة معجب فيكي
رهف : بس هيك تكرم
عبيدة : الله يكرمك يارب .. احلا صديقة والله
رهف : ههههه يلا رح حكيها ورد عليك خبر
بعد ساعة
رهف بعتت : الو
عبيدة : اي شو صار معك
رهف : قال هية مخطوبة
عبيدة : اممم .. طيب ماشي عزبتك
رهف : عذابك راحة
عبيدة : انا بدي سكر سلام
رهف : سلام
رهف : شكلو زعل .. اي شو اعملو
فجأة انفتح الباب وفات نصر بين على الغضب وفات متل الحيوان مسكا من شعرا
نصر : شو قلتيلا لاسمهان مبارح
رهف : نصر تركني عم توجعني
نصر بصوت عالي : شووو قلتيلا
رهف : لك قلتلا انك عم تتحمم شو فيها
نصر : مين طلب منك تردي عليها او مين طلب منك تقربي على تلفوني من اصلو
رهف : خلص مشان الله تركني والله معد عيدا
نصر : اكيد ماراح تعيديها لانو رح علمك كيف تقربي ع تلفوني مرة تانية
رهف : نصر مشان الله لا تضرب والله التوبة
نصر : قلتيلي التوبة ياكلبة بس انتي شكلو جلدك عم يحكك من زمان
رهف : نصر مشان الله
ما رد عليها شكل قشاط البنطلون وطواه بأيدو وصار يضربها وكان عم يفجر كل غضبو عليها وهية عم تبكي وتصرخ وتقولو : مشان الله تركني وصارت تخبي وجها بين اديها مشان ما يصيبا وتبكي من كل قلبا وتصرخ وهو متل الحيوان مافي بقلبو رحمة
بالاخير هو تعب وقعد على جنب وهية ضامة جسما وعم تبكي من الوجع
رهف : اااااه .. روح يا نصر الله لا يسامحك
صار ابنا يبكي وفاق على صوت العياط والصريخ
نصر : هاد درس صغير
تركها وطلع وهية عم تدعي عليه من كل قلبا وتقولو روح ان شاء الله تروح وما ترجع .. ان شاء الله بجيبوك محمل ... عم تضربيني عشان وحدة فلتانة .. الله يلعنك ويلعنا .. الله لا يسامحك ياعلا لا انتي ولا عمامي على هالجوازة يلي جوزتوني اياها روحو شكيتكون لا الله وينك يابابا وينك ياماما ليش رحتو وتركتوني تعالو شوفو بنتكن شو عم يصير فيها ... ااااه يا ماما وينك تعالي شوفي بنتك الصغيرة شو عم يصير فيها تعالي شوفي بنتك المدللة .. ااااه ..
همام عم يبكي بصوت قوي
رهف : جاي ياماما جاي
قامت وجسما كلو عم يهب عليها متل النار
راحت لعند ابنا حطتو بحضنا وصارت تطبطب عليه رجع نام وهية دموعا على خدا متل الشلال وعم تكتم شهقاتا مشان مايفيق نيمتو مكانو ونامت على الارض وصارت تبكي
رهف : ليش هيك انا حظي ليش كلون عايشين ومبسوطين الا انا ليش عايشة والله بحاجة حدا يحبني ويحس فيني محتاجة بحدا يهتم فيني ااااه ياربي ااااه دخيلك موتني وريحين والله مليت من هالحياة .. دخيلك يارب مافي غير انت عم تسمعني
.................
مرق يومين عليها وناصر ما اجا ابدا على البيت وتلفونا كانت مسكرتو نهائيا يمكن مشان تريح حالا او لتشوف مين بدو يسأل عنا بس محدا لاحظ انو مسكرا تلفونا لا اختا ولا جوزا
واقفة قدام المراي شلحت كنزتا وصارت تشوف الزراق يلي على جسما من اثار القشاط
صارت تلمسون شوي شوي ولقتون عم يوجعوها
رهف : روح الله يحرقلك قلبك متل ما حرقتلي قلبي انا خلص معد الي نفس قاوم .. او حارب ..ههههه ليش لحتى حارب حتى اكسبك والله مافشرت ترجع تلمسني ياواطي ما انتي بدك تتزوج شمأريين رح خليك تتزوج بس مقابل طلاقي هلق بدي حارب لحتى اخلص منك .... لافتح هالتلفون لشوف مين فقدلي بس لو حدا لاحظ غيابي كانو دقو ع الارضي ..
فتحت التلفون و وبالفعل مالقت حدا متذكرا ابدا
بس صار تلفونا يطنطن وكان رسائل مسنجر من عبيدة وكان خلال هاليومين على جول عم يبعتلا
عبيدة : مسالخير
صباحو
رهف وينك وين غاطة
الووووو
مسالخير
في حدا هون
لك وينك صاير معك شي
رهااااااف
ولووووو
رهف : مافي غير انت لاحظت غيابي والله انك احسن منون كلون ... صفنت شوي وقالت شو صار لو انت كنت جوزي بدال ها
د الحيوان
بعتلا رسالة
عبيدة : مرحبا
كيفك
شفتك اون لاين بعتلك بسرعة شو وين كنتي
رهف : هلا عبيدة كيفك
عبيدة : لك انا منيح انتي كيفك .. وين غاطة
رهف صارت تبكي ومتمناي تحكيلو كلشي بس مابصير
عبيدة : الووو .. لك وين رحتي
رهف : اي معك عم قلك منيحة
عبيدة : لا مانك منيحة قوليلي شو صاير معك
رهف : عنجد ماصاير شي
عبيدة : بس انا احساسي مابخيب قوليلي شبك
رهف : مافي شي مهم موضوع تافه
عبيدة : شفتي انو في شي احكي شو صاير معك
رهف : والله موضوع تافه
عبيدة : معليش انا بدي اعرفو
رهف : بصفتك شو بدك تعرفو
عبيدة : بصفتي صديقك وبخاف عليكي وعلى مصلتك .. الا اذا مانك معتبرتيني صديق ساعتها انا اسف
رهف : لا مو هيك والله انت اكتر من صديق
عبيدة : طيب احكيلي شو صاير معك
رهف: رح احكيليك بس حلفتك باغلى شي عندك هالشي يضل سر بيني وبينك
عبيدة : اكيد سر احكي
رهف : والله ماني عرفاني من وين بدي بلش
عبيدة : بلشي من محل مابدك
رهف : لكن رح احكيلك كل قصتي من اولا
عبيدة : بكون احسن .. يلا احكي عم اسمعك
رهف : بس رح تكون طويلة
عبيدة : ما بأثر قاعد على هالحاجز وماعندي شي يلا احكي
رهف : بس وعدني انو هالحكي يضل بينتانا
عبيدة : رهف خلصينا
رهف : قصتي بلشت لما اجت قذيفة على بيتنا وماتو الباب والماما انا تصاوبت اصابات خفيفة بس الاصابة يلي صارت بقلبي كبيرة كتير ضليت لحالي بهل الحياة وانا بنت فيك تقول من النوع الحريص يلي مابيطلع ولا بفوت صح كان معي هاتف بس والله ولا مرة حكيت مع شب مع انو كان في كتير شباب حولي يتمنو يحكوني
عبيدة : اي كملي
رهف : المهم كانت حالتي حالة وتعبت نفسيتي كتير صح علا اختي كانت معي بس هية عندا اخوك وولادا تهتم فيهن
عبيدة : كلامك صح
رهف : صرت اسبوع قضيه عند عميتي واسبوع عند خالتي .. بس كنت ارتاح كتير لما كون عند خالتي .. خالتي انسانة حنونة .. بس متل مابتعرف انا صبية وكنت على وش زواج اقترحو علي اتزوج ابن عمي نصر وهو يلي هلق زوجي
عبيدة : اي
رهف : انا رفضت لانو بعرف انو نصر بحب بنت تانية واسما اسمهان ما بس انا بعرف كل المنطقة بتعرف
عبيدة : اسمهان بنت ابو بدر
رهف : اي هاي ماغيرا
عبيدة : اي وبعدين
صارو كلون يقنعوني اتزوجو وانو هو الوحيديلي رح يحميني وقد ما كان بضل ابن عمي
عبيدة : بس كيف قبلتي تتزوجي واحد مابحبك
رهف : ما كان في خيار تاني .. حتى اختي علا صارت تقلي انو خالتي وعمتي بلشو يملو مني .. حسيت كل الدنيا داقت فيني وما الي اي حدا ضل عندو لك حتى بيت اهلي ماضل منو شي كلو صار ع الارض
عبيدة : بعين الله ... بس اكيد جوزك حبك ونسي هديك صح .. لانو انتي مشاء الله عنك جمال واخلاق وست بيت وما ناقصك شي ابدا
رهف : ههههههه
عبيدة : ليش عم تضحكي
رهف : ظنك ماطلع بمحلو .. لانو هو لليوم بحبا
عبيدة : شوووووو ... عم تحكي جد
رهف : اي والله جد .. حتى هلق عم يعمر بيت مشان يتزوجا .. وكل يوم انا واياه بنتقاتل وبقلي احمدي ربك انو اتزوجتك وحاويكي
عبيدة : عنجد هيك بيحكي معك
رهف دوموعا صارو ينزلو على شاشة التلفون مسحتون وكتبت : اي والله على طول هيك بيحكي معي
عبيدة : بس انتو عنكن ولد
رهف ؛ اي واذا عنا ولد
عبيدة : قصدي ياربي كيف بدي اشرحلك اياها
رهف : فهمت عليك بدك تقلي انو كيف بقرب علي وهو ما بحبني ما هيك قصدك
عبيدة : بصراحة اي
رهف : اي عندو كلشي لحال .. يعني فيك تقول بيقضي شهوتو
عبيدة : لا تزعلي بس عنجد جوزك واحد بلا ضمير وواحد حيوان كمان
رهف : لا ليش لحتى ازعل انا اصلا صرلي يومين عم ادعيه عليه مايرجع غير محمل
عبيدة : لا حرام تدعي عليه هيك في الله وشايف كلشي
رهف : بعرف انو في الله بس يلي عملو معي من انهارين محدا بيعملو
عبيدة : ليش شو عمل
رهف : لكن انا ليش صرلي يومين طافي تلفوني
عبيدة : عنجد شو عمل
رهف : ضربني بدون رحمة الله لا يوفقو والله الحيوانات ما بتنضرب هيك اقسم بالله جسمي ماعم اقدر حركو كلو كلو ازرق
عبيدة : لك وصلت معو يضربك
رهف : هاي ما اول مرة
عبيدة : شوووو كمان
رهف : اي والله بس هالمرة غير .. غير .. راسي صرلو يومين عم يوجعني متل المطوشي
عبيدة : لك والله حرام يكون رجال وفي بوجهو شوارب
رهف : اي والله حرام يكون رجال
عبيدة : بس انتي ليش لهلق ما نزلتي واشتكيتي عليه
رهف : اشتكي عليه لا لا
عبيدة : اي اشتكي عليه هاد لازم يتعاقب وانتي مالازم تسكتي
رهف : مستحيل بدك اياني انفضح
عبيدة : لك هاد عم يضربك
رهف : بس قد ماكان بضل ابن عمي
عبيدة : مابعرف بس هيك عم تخليه يتمادا اكتر
رهف : لا ما رح اسمحلو اصلا انا عم خطط لشي
عبيدة : وشو هو
رهف : خلص بعدين
يلا انا لازم سكر سلام
عبيدة : اوك سلام
بس لا تقطعيني
رهف : ان شاء الله
طفت النت وسكرت التلفون ورمتو على جنب وصارت تنفخ بعدين صارت تبكي
انتفح الباب وكان ناصر
من لا سلام ولا كلام : شو لسه مامتي انا قلت بتكوني متي وارتحت منك
رهف : الله كريم الا مايجي هاليوم
نصر :
والله بتريحي
رهف : بعرف
نصر : وين همام مشتقلو
ما ردت عليه
تجاهلا وفات على غرفة ابنو لقاه نايم قعد حدو وصار يلمسلو على وجهو وعلى اديه براس اصابيعو
قرب وباسو على جبينو قامت رهف ووقفت بالباب تشوف شو عم يعمل وصارت تقول بقلبا : حننووون
رهف ؛ تصالحتو
ناصر مشان يغيظا : اي وطقي موتي
رهف : اي الله يهنيكن
نصر : قال يعني مانو هامك
رهف : ما وقتو هالحكي تعال ع الصالون بدي احكي معك بموضوع
نصر : تفضلي لنشوف اخرتها معك
راحت وقعدت وركت اديها على رجليها وشبكتون ببعض وهو قعد قدما
رهف : نصر طلقني
نصر : رجعنا لنفس الموال
رهف : اي طلقني انا معد بدي كمل معك
نصر : اذا طلقتك وين بدك تروحي
رهف : بضل قاعدة هون بربيلك ابنك
نصر : لا اذا بدك تتطلقي بدك تنسي ابنك وهاد البيت بعدين ما نحنا عايشين متل المطلقين ليش بدك تتطلقي
رهف : بس اتطلق ع الاخير مشان ما تطالبني بحقوقك وكمان مشان مايحقلك تمد اديك علي مرة تانية
نصر : ههههههه ضحكتيني اي خرسي وهالحكي لا تعيديه
رهف بقلبا ؛ الله يلعنك شو لئيم مشان تعمل حالك قدام الناس انك الانسان الشهم يلي ستر على بنت عمو بس والله رح اعمل المستحيل لحتى اتطلق منك ياواطي
نصر : شو وين صافنة
رهف : ما انت عم تشتغل ليل وانهار لحتى تتزوج اسمهان
نصر : ايي وبعدين لوين بدك توصلي
رهف : خود دهباتي واتزوجو
نصر : شووو عم تقولي
رهف :متل ماسمعت ما احسن ما مقضينها ع التلفونات وبالحرام تزوجو وانضبو بالحلال حاجتكن
نصر : شو قصدك بالحرام نحنا مانا عم نعمل شي بالحرام
رهف : قصدي الحكي ع التفونات مانو حرام وانا رح ساعدك
نصر : وشو رح تستفادي انت اذا زوجتيني
رهف : بدي تعتقني لوجه الله وكمان هدول الدهبات انت جبتون خدون وفك دقيتك مشان ماتضل تهتني انك حاويني عندك
نصر صفن وعجبو الحكي وقال : كيف انا كنت نسيان موضوع دهباتا
رهف : شو قلت
نصر ؛ بفكر وبرد عليكي خبر
رهف : مابدا تفكير .. قوم جبلك اياهن
نصر : لا خلص خليهن للمسا ...
رهف : متل مابدك
نصر : ليكي انا عزمت رفقاتي بالشغل ع العشا بدي منك تحضريلي عشا يكون محترم
رهف بقلبا : بكل عين وقحة عم تطلب مني عشا بعد ما ضربتني ياريت قلتلي كيف صرتي ان شاء الله تاكلو سم انت واياهم
ناصر : شو قلتي
رهف : انا جسمي كلو عم يوجعني من القتلي يلي حضرتك عملتلي اياها ماني قدراني خلي امك تعملون عشا
ناصر : هو انا كمان هيك فكرت بس هنن اكدو علي انو ياكلو من تحت اديكي لانو كتير عجبون طبخك هديك المرة
رهف : طيب ماشي انت جيب عدة الطبخ وانا بطبخ
نصر : هلق بنزل بجبلك الغراض بس لا تسوديلي وجهي
رهف بنبرة قهر : وجهك ابيض من يوم يومو
وبقلبا : ان شاء الله تاكلو سم العما ما احقرو ولا كأنو ضاربني او عاملي شي لك الله يلعني اذا بعد بعيش عندك بس كلشي بوقتو حلو
.............
راح نصر جاب الغراض واجا
قربت وفتحت الكياس
رهف : شو هاد
نصر : شو شايفي
رهف : كأنو جايب غراض المحشي والكبة
نصر : اي
رهف : مشالله عنك منقي اسهل اكلتين
نصر : هلق جبتون دبري حالك
رهف : لا حول ولا قوة الا بالله .. لك انت مابتشوف لك مانك شايف كيف حالتي وابنك ما بدو مين يشيلو لحتى اعمل كل هالاكل لك والله انت مافي بقلبك رحمة
نصر : معك وقت للمسا وكمان اندهي للجارة تجي تساعدك
رهف : ليش ما تروح تجيب وحدة من اخواتك
نصر : مانون فاضين
رهف : ليش شو عندن بلله
نصر : بدون ينزلو ع السوق
رهف : لك شكيتك لالله
ناصر : بتخرسي ولا خرسك بطريقتي انقبري بلشي بالعشا لو ماني عايزك كان الي معك تصرف تاني
رهف عم تطلع عليه بطرف عينا وعم تنفخ
راح نصر ورهف بسرعة ندهت للجارة
اجت الجارة وجابت بنتا معا البنت شالت همام وصارت تلاعبو ورهف والجارة بلشو بتجهيز العشا
.........................
المسا
رهف : عزبتك معي
الجارة : نحنا لبعض لا تحكي هيك
رهف : عنجد يكتر خيرك لولاكي ماكنت خلصت
الجارة : خير الله وايمت ما احتجتي مساعدة اندهي علي
رهف : ان شاء الله
طلعت الجارة ورهف حطت اللمسات الاخيرة على السفرة بس كانت حاسة جسما رح يموتا من الوجع
اجا نصر هو ورفقاتو وقعدو اكلو وما خلو شي على السفرة
قامو وقعدوبالصالون اجت رهف ولقت السفرة عم تصفر وكأنو مر عليها شي عاصفة مع انو هية جوعانة ولسه ما اكلت
اخدت السفرة على المطبخ و الدمعة عالقة بعينا ما ضل شي نهائيا وبطنا عم يزقزق
رهف : لك انا الحق علي حطيتلون كل الاكل ماني عرفاني انون حمير ومابخلو شي لك ان شاء الله زقوم العما بقلبون
نصر من الصالون : رهف عملينا كاسة شاي وهاتي الفواكه
رهف : لسه بدك تاكلو فوكه العما شو عجول
ركبت على ابرق الشاي واخدتلون جاط الفواكه
حكي رفيقو لنصر وقال : يسلم اديكي اختي ام همام عنجد هالاكل لا يعلا عليه
رهف : صحة وهنا واهلا وسهلا فيكم
حكي رفيقو التاني : بصراحة انا بحسدو لنصر عليكي الله يبعتلي وحدة تكون متلك
نصر حس بنوع من انواع الغيرة وانقهر وغمز رهف تروح
رهف : شكرا هاد من زوقك
ترك
تون وفاتت وهية حاسة انها مبسوطة
رهف : ههههه كل العالم عم تحسدك علي وانت مانك مقدر بس كأنو انقهر هههههه معقول بلش يغار .. هاد بدو يغار لك والله هاد حمار لا مشاعر ولا بطيخ
بس بيعرف يحب سوسو ... وهي غلي الشاي طالعو انا ولا اندهلو ... لا خليني انا طالعو خليه ينقهر شوي
اخدت الشاي وطلعت
رهف : اهلا وسهلا . وحبت تفتح حديث وقالت وهية واقفة : شوفولي الشاي لانو ما انتبهت اشقد حطيت سكر لانو راسي مشوش وتعبانة
نصر كان رح يجن وعم يهز رجلو هية تجاهلتو ودارت ضهرا
اخدو كاسات الشاي وشربو
# الله اي شو هالشاي ولا اطيب
رهف : يعني منيح حلوها
# عم يقلك ولااطيب اي ظابط الله يعطيكي العافية عذبناكي اليوم
رهف : لايوه لا والله لا عذاب ولا شي المهم انكن اكلتو وشبعتو
نصر : رهف ممكن خمس دقايق
رهف : يلا
راحت قدامو على المطبخ وهو لحقا
رهف : شوبدك
نصر : شو رايك تاخدي كاسة وتروحي تقعدي معنا
رهف : وليش لأ انت ليش مزعوج ما انت بدك تجيبن وتعشيهن
نصر : جيبن عشيهن ما قعدون مع مرتي
رهف : هههههه حاسستك غيران
نصر : لأ ليش لحتى غار وكمان بدي غار عليكي اي روحي روحي من خلقتي روحي اندفس حد ابنك انتهت مهمتك
رهف : بدي انقبر لاقي شي اتسوفقو لانو ميتة من الجوع
ناصر : اي كلي مين ماسكك
رهف : والله محدا ماسكني بس انت ورفقاتك الغوال ماخليتو شي ..
ناصر : اي دبري حالك بشي شغلة لا تصرعي راسي
رهف : اي رح دبر روح انت لعند رفقاتك
تركها وطلع
فتحت البراد لقت قداما زيت وزعتر طالعتون عملت سندويشة وقعدت تاكلا ودموعا صارو ينزلو واللقمة غصب تنبلع معا وكل شوي تغص خلصتا وشربت كاسة مي وراحت تمددت جنب ابنا ودموعا على خدودا
فتحت التلفون وكان عبيدة محكيها
رهف : هلا عبيدة كيفك
عبيدة : لك وين بتختفي انتي .. من الضهر عم ابتعلك
رهف : كان عندي عزيمة
عبيدة : عزيمة شو
رهف : جوزي المصون جايب رفقاتو وبدو عشا
عبيدة : وخلاكي تطبخي وانت هيك
رهف : اي ليش فارقة معو اذا عم اتوجع او عم موت مابهمو المهم هو يضل مروق ويصير يلي بدو اياه
عبيدة : لا هاد مانو انسان خالص لك كيف مستحملة تضلي عندو
رهف : وحياتك ماني مطولة ورح اتطلق منو لابن هالحرام
عبيدة : عم تحكي جد ولا بس بوقت الشدة بتحكي هيك
رهف : والله بدي اتطلق انا معد استحمل
عبيدة : وين بدك تروحي طيب
رهف : الله ما بينسى حدا
عبيدة: روحي لعند اختك علا
رهف : مستحيل روح لعندا هية عندا بيت وولاد وين بدي روح لعندا كمان انا حاملة بقلبي عليها لانو هية يلي اقنعتني اتزوجو .. بس الله مابيقطع اذا بدي اصفى بالشارع بدي اتطلق منو .... المهم انت شو اخبارك
عبيدة : عم احكي مع وحدة جديدة باينتا مهضومة
هية لما قرت هيك تجلست وحست داق صدرا وزعلت كتير
عبيدة : شو وين رحتي
رهف حست حالا بدا تبكي اكتر
رهف : ياربي انا شبني ليش انقهرت .. لك شوبدي منو معقول عم حبو ... لا لا شو حبو ... هو بس صديق
بس انا على طول عم فكر فيه ... رهف شو عم يصير معك لا تجني
عبيدة : رههههف وين رحتي وليه دبه
رهف عم تتطلع على المحادثة وتحكي حالا : ياربي شو عم يصير .. لك هو مجرد صديق ... انا رح نام شكلي كتير تعبت اليوم
رهف : عبيدة انا نعسانة كتير تصبح على خير
عبيدة : اوك مابدي ازعجك .. وانتي بخير
مسحت المحادثة وطفت النت وحطت راسا ونامت
..........................
نصر قاعد مع رفقاتو بس كان صافن
# نصر شبك وين شارد
نصر : اااه معك معك
#لا انت مانك على بغضك
نصر : اي والله حاسس حالي تقلت بالعشا ومتضايق
# هو معك حق اتقل مشالله هالاكل لا يعلا عليه ابدا
نصر اتطلع فيه وما حكا
# لكن نحنا لنقوم نروح وانت قوم ارتاح
نصر : لا خليكن سهرانين
# خلص غير مرة ودايمة ع العشا يلا شباب
.........................
رهف عم تحلم
نصر : رهف تعالي ع غرفتي عايزك
رهف : نصر تعبانة تركني
نصر : حبيبتي انا مشتقلك انتي مانك مشتاقتيلي
رهف : لا ماني مشتاقة لحدا
قرب وقد حدا وصار يلعبلا بشعراتا .. فتحت عيونا قام لقتو عبيدة
رهف : هاد انت
عبيدة : اي انا رهف انا بحبك
فرحت كتير وقعدت وعبيدة حط اديه على خاصرتا وصار يتطلع بعيونا
عبيدة : بحبك
رهف : وانا كمان بحبك
قرب وطبع بوسة على شفافها وهية كل جسما صار يرجف
عبيدة : ليش عم ترجفي
رهف : اول مرة بحس بهل الشعور
عبيدة : حلوو
رهف : كتيييير
عبيدة : رهف بكفي حاج ترجفي ... رهف رهف رهففف
فاقت مرعوبة على صوت نصر عم يقول رهف رهفف
رهف : شوفي
نصر : صرلي ساعة عم فيقك وانتي عم ترجفي فكرتك مكوبسة وعم فيقك
اتذكرت الحلم وحست بشعلة نار صارت بصدرا وتغيرت ملامحا
نصر : انت منيحة
رهف من غير نفس : اي
نصر : اي قومي معي
رهف : ع وين
ناصر : ع غرفتنا ع وين يعني
رهف : لك انت مابتخجل من حالك جاي لعندي ولا كأنو ولا عامل شي
نصر : ليش شو عملت
رهف : لك من انهارين ضربتني بدون رحمة واليوم خليتني اشتغل طول الانهار متل الحمارة وهلق جاي بدك حقوقك لك مشان الله اعتبرني
اي شي لك انا انسانة والله تعبانة ليش ما عم تحس
نصر : خلص خلص لا تعمليلي محضرات هلق ارجعي نامي
رجعت حطت راسا على المخدة وصارت تفكر بالمنام وحست شعور جواتا متل شعور الخوف ومابتعرف شو سببو
طلع نصر قعد بالصالون وشغل التلفزيون وصار يقلب
بس ابدا ما كان منتبه للتلفزيون كل تفكيرو عند رهف وانو بدو اياها بس هالمرة مابدو اياها ليقضي شهوتو لأ هالمرة بدو اياها الها بدو يضما لصدرو ويقربا منو
نصر : نصر شو عم يصير معك .... معقول عم تحبا .. لا لا واسمهان ... بس رهف تعويض لحتى اسمهان تصير عندي ... بس لسه الوقت بكير ومارح مرق هاي الليلة هيك
قام وفتح الباب هية عملت حالا نايمة رفع عنا الغطا وصار يفيقا
رهف : نصر شو بدك
نصر : عم قلك قومي معي الليل بعدو بأولو
رهف : طيب روح وين ما بدك تركني بحالي
نصر : لك خلصينا قومي مابدي عيد كلامي
رهف : بس
نصر بصوت عالي خوفا لرهف : خلصيييينا
قامت وهية عم تتأفأف

يتبع ......
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الرابع_والاخير

قاعد وحاطط راسو بين اديه اجت اسمهان من وراه وهية لابسة فميص نوم ابيض حضنتو من ضهرو وباستو على رقبتو
اسمهان : حبيبي شبك لازم تفرح واخيرا اجتمعنا ببيت واحد
نصر: مقهور رهف ذلتني قدام كل الناس
اسمهان : خلص انساها ومنيح انك طلقتا
نصر :مارح تحسي فيني
اسمهان : بالعكس انا حاسة فيك كتير مشان هيك عم حاول نسيك .. لك اي يلا فردها ...حبيبي صوصو لك هي ليليتنا
ابتسم وسحبا من ايدا بسرعة اجت نايمة بحضنو ......
...................
بعد شهرين
رهف : خالتي شو عم تعملي
فاطمة : عم اعمل رز بحليب
رهف : يا سلام شو بحبا
فاطمة : مشان هيك انا عم اعملا و قيس كمان بحبا
رهف : عنجد ياريت كان هون كان انبسط كتير
فاطمة : مشان هيك انا عم اعملا
رهف : قيس جاي
فاطمة : اي جاي اليوم
رهف : يعني مامشاني عم تعمليها
فاطمة : لا والله ماهيك بس انا من انهارين بدي اعملا قام بعتلي قيس انو جاي فأجلتا
رهف : هههه عم امزح معك .. يلا انا رايحة شوف همام
راحت على غرفتا لقت تلفونا عم تجيه رسائل فتحتو وكان رقم غريب
كان باعتلا واتس اب
الو
مرحبا
كيفك
مبروك الطلاق
من يوم يلي اتطلقتي فيه وانا عم حاول جيب رقمك
واليوم لحتى اقدرت اوصل لهاتف اختك وجبتو
ليش ماحكيتي انك بدك تتطلقي ما كنت تزوجت
انا عم اكل اصابيعي ندامة لانو استعجلت بالزواج
رهف انا بحبك ومستعد هلأ طلق مرتي واتزوجك
رهف عم تقرأ الرسائل ومصدومة وعرفت مين يلي عم يبعت بس مافي شي بقلبا تجاهو
بعتت مين
# هلق معد تعرفي مين
انا عبيدة
رهف : اهلين عبيدة
عبيدة : ليش ما قلتيلي انك بدك تتطلقي
رهف : وليش لحتى خبرك
عبيدة : انا بحبك انا بموت فيكي رهف بدي اياكي انا رح طلق مرتي وابعتا لعند اهلا وانتي بدك شهر بتخلصي العدة وبنتزوج
رهف : لا واثق من حالك كتير .
انا مابدي اتزوجك ومابحبك
عبيدة : انتي وحدة كذابة
رهف : عم قلك والله مابحبك شبك مابتصدق
عبيدة : طيب ماشي بس انا بحبك وبدي اياكي وبدي اتزوجك واذا مابكيفك غصب عنك
رهف : ومرتك
عبيدة : رح طلقا
رهف : لا تكون متل نصر وخليك زلمة وضل مع مرتك وحبو بعض انا ماني الك ولا رح كون بيوم من الايام الك
عبيدة : رهف انا ماعم اقدر فكر غير فيكي
رهف : لا تفكر فيني بتنساني وهلق سلام
رح احظرك ع الواتس اب واذا بتحاول اتدايقني رح غير رقمي .
افهام انا مابحبك وبعتبر كل الزلم متل بعضون يلا سلام
عبيدة جاري الكتابة .. حظرتو قبل ماتعرف شو عم يكتب
رهف : استغفر الله العظيم .. مستحيل خلي مرتك تمر بنفس تجربتي هية مالها ذنب ... وبعدين ليش عم برر لحالي انا خلص مابحبو .. هههه هاد يلي ناقص عبيدة افندي
...................................
نصر : اسمهان قومي عمليلي فطور بدي روح ع الشغل
اسمهان : حبيبي والله نعسانة روح كول اي شغلة
نصر : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
قام راح ع المطبخ عمل سندويشة زعتر وراح على شغلو .... ااااخ الله يرحم ايامك يا رهف قال مابتعرف خيرو لتجرب غيرو ... شو نصر شكلك عم تحن .. اي والله عم حن ... رهف لازم ترجع عالبيت من يوم يلي طلقتا ماعرفت طعمت تمي .... وبكون راسها لان شوي يلا اليوم بروح وبشوفا
........................
سمعت الباب عم يندق راحت فتحت وكان قيس
رهف : اهلا وسهلا فوت فوت ياميت اهلا وسهلا بأبن خالتي
قيس : كيفك رهف
رهف : الحمد لله تفضل فوت ... خالتي تعي شوفي مين اجا
طلعت ام قيس من المطبخ وراحت ضمت ابنا وصارت تبوسو
قيس : كيفك ماما
فاطمة : مشتاقتلكن يانور عيوني .. قلي كيفن اخواتك
قيس كلون بخير
فاطمة : وابوك شو اخبارو
قيس : والله ابي ضايج عليكي
فاطمة : كلا شهر زمان لحتى تحصل رهف على الحضانة باخدا وبنروح انا واياها
قيس اتطلع على رهف بطرف عينو وقال كيفك رهف
رهف : الحمد لله
رهف : انا رايحة جهز الفطور
قربت فاطمة من قيس وهمست بأدنو ليش هيك حكيت مع بنت خالتك
قيس : شو حكيت
فاطمة : قلتلا كيفك بلا نفس
قيس : مافي شي المهم ماقلتيلي ليش اتطلقت
فاطمة : خلص بعدين سالفة طويلة
قيس : امممم ... يشوفو تنقايتون ما احلاها
فاطمة : عن شو عم تحكي
قيس : مافي شي انا قايم فوت عغرفتي وغير تيابي
فاطمة : فوت ع غرفة اختك لانو غرفتك اخدتا رهف لانها كبيرة مشان تنام هية وابنا
قيس : كمان اخدت غرفتي بعد ما اخدت روحي
فاطمة : شو قلت
قيس : مافي شي
فات غير تيابو وطلع كانت رهف مجهزة الفطور وقعد فطر وكان متجاهل رهف ووجودا تماما
وهية حست انو هو مانو طايقا قامت تركتو وفاتت على غرفتا
رهف : شبو هاد وعلى شو شايف حالو ماكان هيك من زمان معقول مدايق مني لانو بدي عيش معون .. معقووول ... لا ياربي وين بدي روح بحالي كل العالم بتكرهني كل العالم مابدها اياني قعدت وصارت تبكي
رهف : اذا هالحكي مظبوط رح اترك خالتي وروح حتى لو بدي عيش بالشارع ... اووف ياااه والله مليت
فاطمة : لك شبك ليش هيك عم تعاملا لرهف
قيس : لك ماني عم اعم
لا شي دايمة شبعت
فات قيس على غرفتو وطبش الباب غمض عيونو وصار يتذكر
#فلاااااش باااك#
قيس : بتوصلي هاي الرسالة لرهف عم تفهمي
نور : اوك
قيس : خليها تقراها قدامك بدي اسمع جوابا معد استحمل اكتر من هيك
نور : ماشي .. ماشي .. يلا سلام
رجعت نور
قيس : شو قرتها
نور : اي
قيس : وشو قالتلك
نور : قال هية مابتحبك وبتحب ابن عمها نصر
قيس : شوووو هية هيك قالتلك
نور : اي هية هيك قالتلي بالحرف الواحد
قيس : اوك يسلمو فيكي تروحي
####باااااااك####
قيس : هههههه هاد يلي طلعلك من ابن عمك .. بس كل النسوان خاينات ما بس هية لك حتى مرتي طلعت خاينة لبس وطلع
بعد شوي اندق الباب طلعت رهف تفتح وكان نصر
نصر : مرحبا مدام رهف بدي شوف ابني اذا ماعندك مانع
رهف : لا تفضل
فاطمة لما عرفت انو نصر مافعلت تطلع
نصر : وينو
رهف : نايم جوا تفضل
فاتت وهو فات وراها وسكر الباب
رهف : ليش سكرتو
نصر : بدي احكي معك
رهف : بخصوص شو
نصر : رهف بحبك
رهف : ههههههههههههههههههههه
نصر : عم احكي جد انا لما طلقتك حسيت روحي طلعت مني وماكنت بعرف اني بحبك غير لما عم اشتقلك كل يوم والله كل يوم عم اشتقلك لك انا مابس طلعت بحبك انا طلعت ميت عليكي
رهف :يعني هي مزحة جديدة
نصر : لك صدقيني .. اجا بدو يقرب
رهف : خليك عندك اذا بتقرب خطوة بعيط عملات صوتي وبخلي خالتي تتصرف معك
نصر : طيب سمعيني خلينا نرجع على بيتنا وبنربي ابنا وبوعدك لعوضك عن كل يوم اسيتك فيه
رهف : وليش ما صحيت على حالك لما كنت عندك
نصر : اخر فترة بلشت حس فيكي وكنت اشتقلك بس انتي صرتي تصديني وكنت واعد اسمهان بالزواج وكنت مأقنع حالي اني بحبا بس هلق اكتشفت انو الحب كلو صار الك
رهف : واسمهان شو بدو يصير فيها
نصر : مارح يصير عليها شي انتي ببيتك وهية ببيتها ارجعي خلينا نربي ابنا سوى لا تفكري فيني بس فكري بأبنا وماحلوة يعيش بين وبينك وبعدين انتي هون مرتاحة عند خالتك بدا تتحملك يوم يومين شهر شهرين وبعدين اااه قوليلي وبعدين ... وهمام الولتها واخرتا رح يرجع يعيش عندي فمحدا رح يكون خسران غير انتي
رهف : اولا انا ماني خراب بيوت متل مرتك مشان اخربلا بيتا وثانيا ابنا رح يضل معي لاخر يوم ومحدا رح ياخدو مني وع خالتي لا تاكل هم انا رح اقعد لحالي واسس حالي من اول وجديد وماني بحاجة حدا واهم شي انتي ما بتستاهل ولا فرصة لانو انا كتير حاولت معك وانت تصدني وكلمة (منيح يلي حاويكي) حطيلي اياها بين قوسين انا بحياتي مارح سامحك عليها وهلق تفضل طلاع لبرا ابنك نايمة ومعد يفيق بساعة اذا بدك بتحب تجي مرة تانية
نصر : بسيطة يا رهف قد ماعندتي بس مرجوعك لعندي
فتح الباب ليطلع .. بيطلع بوجهو قيس
قيس : شي حلو ... شو يابنت خالتي عأساس اتطلقتي .. شو عم تعملي انتي واياه بغرفة لحالكن ومسكرين الباب
نصر : وانت شو دخلك هي مرتي ومحدا دخلو بيناتنا
قيس : شو عم اسمع يارهف .. جوزك؟
نصر : جوزا وغصب عنك
قيس : مزال مرتك خدا وفرقنا بريحة طيبة انت واياها
طلعت فاطمة من غرفتا على الصوت
نصر: شايفة يامدام هاي تقليعة بشرف
صارت تبكي
رهف : لك طلاع من حياتي انا بكرهك بكرهك وانا مستحيل ارجعلك ومتسحيل كون مرتك مرة تانية
فاطمة : لك انت معد تحل عن هالبنت
نصر : مرتي وبدي رجعا
رهف : لك مابدي اياك مابدي اياك روووح ..
نصر : بسيطة يارهف
طلع وطبش الباب
واقف قيس ماعم يحكي
رهف : قيس انت من اول ماجيت اليوم وانا حاسستك مانك طايقني او مانك طايق وجودي .. انا الظاهر تقلت عليكن ورح اتركن وانت خالتي رجعي لعند عيلتك وولادك مافي داعي تضلي هون مشاني
فاطمة : لا يابنتي انا بحطك بعيوني بس قيس ماقصدو
تركتون وفاتت ع الغرفة وقفلت على حالا
فاطمة : رهف يابنتي افتحي شو عم تعملي .. رهفف ... لك ليش هيك حكيتا
قيس : .....
بعد شوي طلعت رهف وهية حاملة ابنا وشنتايت تيابا بأيدا التاني
فاطمة : والله خطوة برات هالبيت مابتطلعي
رهف : خلص خالتي بكفي لهون بقول المتل تقل الطحش ع امك وابوك بيكرهوك .. انا تقلت عليكن واسترو ماشفتو مني
فاطمة : عم قلك والله مابتطلعي خطوة .. ولا والله بزعل منك
رهف : خالتي مافي اي حدا بيقدر يمنعني اني اطلع فبعدي عن طريقي احسن والله بدق لنصر وبرجع لعندو
قيس : رجعي الشنتة على الغرفة بلا علاك فاضي
رهف : انت مادخلك فيني
قيس : عم قلك رجعيها .. احسن والله بتشوفي شي مابيعجبك
رهف : شو بتعمل
قيس : هلق باخدك على بيروت وباخدلك وارقك لشوف كيف بدك تتصرفي واقتا
رهف : مابتقدر بقلون ع الحدود انك خاطفني
قيس : رح اخدك من طريق تهريب
رهف : ليش في طرقات تهريب
قيس : هههههه كتير
رهف انتبهت على حالا كيف عم تتبادل معو الحديث وصارت تضحك
قيس : رجعي الشنتة وتعالي لناكل رز بحليب تعالي بس انا انقهرت لانو لقيتو عندك بالغرفة بس هيك انا اسف
رهف : بس
قيس : خلصينا بلا بسبستك رجعي الولد ونيمه مكانو حرام عليكي
طلعت وقعدت معون وصارو ياكلو رز بحليب
قيس تردد قبل ما يسألا بس بالا
خير حكي
قيس: رهف
رهف : اي قلي
قيس : عم تحكي مع نور
رهف : نور ؟مين نور
قيس : نور يلي كانت معك بالثانوية
رهف : اييي اتذكرتا .. بس انا ماني رفيقتا ما كنت حبا وبحياتي ما وقفت معا
قيس : متأكدة
رهف : هههه اي متأكدة بس انت ليش عم تسأل شكلك عم تحن لايام زمان بس اتطمن اتزوجت من زمان
قيس : حن لايام زمان
رهف : اي ليش انتوماكنتو تحبو بعض
قيس : شووو نحب بعض
رهف :لك اي انت ونور ما كانت كل المدرسة بتعرف انكن بتحبو بعض
قيس : لا اكيد انتي غلطانة
رهف : لا ماني غلطانة شكلك انت النسيان او مابدك تعترف وبالعلامة كنت تجي ع المدرسة لحتى تشوفا وانا اكتر من مرة شفتك واقف معا
قيس : شوووو ... طيب شو عرفك انو بنحب بعض
رهف : هية كانت طابلة الدنيا ..
قيس : رهف بس انا ماكنت بحبا
همام صار يبكي
رهف : بالاذن بنحكي بعدين
طلعت فاطمة من المطبخ ومعا الرز بحليب
فاطمة : شو وينا رهف
قيس : ابنا صار يبكي
فاطمة " يلا هلق بعد ماترضعو بتجي بتاكل
قيس : امي قوليلي ليش رهف اتطلقت
فاطمة: ياحرام هالبنت من يوم يوما مكسورة الخاطر ومالها حظ .
قيس : ليش شو صار
فاطمة : لك ما المغضوب جوزا تزوجا بس لانو ماضللا حدا وكان يضل يهتا انو حاويها وهو مابحبا وتزوج عليها
قيس : شوووو ... ليش ما اخدو بعض عن حب
فاطمة : لك اي حب رهف بحياتا ماحبتو ولا هو حبا .. ياحرام انظلمت بهل الجوازة وهلق هالولد الصغير عم ينظلم معا
قيس : لك اكيد في شي غلط
فاطمة : شبك ماما
قيس : اذا طلع يلي ببالي صح فأنا واحد جحش
فاطمة : لك شوفي
قيس : هلق حتى تجي رهف بحكي
طلعت رهف مع ابنا
رهف : ليك ماما تيتي عملتلنا رز بحليب يميي
قعدت وصارت تطعمي ابنا
قيس : رهف بدي اسألك
رهف : اسأل
قيس : نور بأيام الثانوية ماجابتلك رسالة
رهف : لا رسالة شو
قيس : انا عطيتا اياها بأيدي قلتلا عطي هاي الرسالة لرهف
رهف : لا ما ماصار هيك شي وشوفيها الرسالة
قيس : متأكدة
رهف : اي متأكدة هالحكي من ٥ سنين ماصرلو زمان يعني ماحلي انسى
قيس : طيب انتي بوقتا كنتي تحبيه لنصر
رهف : هههه اكيد لا وماكنت مفكرة فيه لانو اكبر مني بعشر سنين بس سبحان كتاب النصيب ... بس انت شوبدك بكل هالاسألة
قيس : مابعرف شو رح تقولو عني مجنون مراهق قولو يلي بدكن اياه ..
فاطمة : لك شووفي
قيس : بتتذكري لما رحت انا عبيروت من ٥ سنين تقريبا
فاطمة : صح
قيس : بتعرفي ليش رحت
فاطمة : لا بس بتذكر كنت متل المجنون وبين يوم وليلة سافرت
قيس : ما انا سافرت مشان الخانم واشر على رهف
رهف : عشانييي
قيس : اي عشانك لانو انا كنت بحبك
رهف : شووو
قيس : اي كنت بحبك وكنت اجي ع المدرسة مشانك وكتبتلك رسالة وبعتا مع نور وهية عأساس جابتلك الرسالة وردتلي قال انتي بتحبي ابن عمك نصر
رهف : لك شو عن تحكي ماني عم افهم شي
قيس : يلي اسمعتيه كلو صحيح
رهف : بس انا ماكان معي خبر بكل هاد الحكي
قيس : والله هاد يلي صار
رهف : بس انتي ليش ماجيت واجهتني الي ليش بعتت مع نور
قيس : كنت خجلان
رهف : يلا شي ماضى وراح وماكان في داعي تفتحو
قيس : شو ماضي وراح .. لك راح سنين من عمري وانا بعيد عن البلد مشان ماشوفك وكنت كل يوم اتعذب
رهف : قيس انا ماني عم افهم عليك
قيس : لك انا لليوم بحبك
فاطمة ورهف: شوووووو
قيس قعد قداما على ركابو وقال رهف : انا بحبك وكتير ولا يوم نسيتك حاولو يفرقونا بس شكلو رب العالمين كاتبلنا نرجع لبعض
رهف : قيس انا بحترم مشاعرك بس انا مستحيل كون الك
قيس : ليش .. مشان الله انا عم اتعذب صرلي سنين خلينا نتزوج
فاطمة : ماما رهف بالعدة انطر لحتى تخلص العدة وبتتزوجو
رهف : لا خالتي انا مستحيل اتزوج
فاطمة : ليش يابنتي بعدك صبية وبأول عمرك وقيس طلع بحبك وانا مارح لاقي كنة احسن منك
رهف : لك نسيانين همام .. اذا رح اتزوج رح ياخدوه مني وانا مستحيل فرط فيه همام قلبي وعمري اسفة قيس بس عنجد مالنا نصيب نكون لبعض وبعدين انا بعتبرك متل اخي مو اكتر
قيس : انا ماني اخوكي لازم تعطي حالك مجال انتي عشتي قهر كتير انتي كوني معي وبوعدك عوضك عن كل دمعة نزلت من عينك
رهف : لو سمحتو انا بدي فوت ارتاح
تركتون وفاتت
رهف : معقول القدر قرر يضحكلي بس همام اكيد رح ياخدوه مني
بس قيس والله شب مافي منو معقول حبو .. لك ياربي ليش بتحطني بكل موقف اصعب من التاني ياربي دخيلك
رهف : طيب وبعدين يارهف هيك بدك تضلي ..لنصر انا مستحيل ارجعلو طيب انا وين بدي روح بحالي معقول ضل طول حياتي هيك ... ياربي دخيلك عقلي مشوش دخيلك ياربي ساعدني

............................................
#وردة_ذابلة
#بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_الاخير_القسم الثاني

قاعدة وهية عم تبكي بغرفتا بتدق عليها خالتا
رهف : فوتي خالتي
فاتت فاطمة وقعدت حدا
فاطمة : بشو عم تفكري
رهف : عم ادعي ان شاء الله موت وارتاح
فاطمة : بعيد الشر عنك ياعمري
رهف : مشان الله قوليلي انا شو فايتدي من هالعيشة اذا رجعت لعند نصر رح عيش طول عمري مذلولة ورح ادفن حالي بالحيا لانو بعمري مارح حبو واذا ضليت هيك كل العالم بتصير بدا تحكي علي وكلمة مطلقة مانا قليلة ... واذا تزوجت قيس رح اخسر ابني مشان الله قوليلي شو اعمل .. انا رح اختنق
فاطمة: طولي بالك ياعمري انتي كتير تعذبتي بحياتك ولازم تشوفي حياتك
رهف : قصدك مع قيس
فاطمة : اي يابنتي الحياة طوليه واكيد مارح تقضيها هيك .. ولعند هداك الواطي مافي رجعة لانو متل ماقلتي بدك تعيشي جسد بلا روح وكلشي عملو معك مستحيل تنسيه طول عمرك
رهف : وابني ياخالتي وابني
فاطمة: يابنتي الولد الون وهلق او بعدين رح ياخدوه فأذا اخدوه من هلق احسن مايكبر وتتعلقي فيه اكتر وهيك هيك رح ياخدوه
رهف : مستحيل اتخلى عنو
فاطمة : هو لما يكبر رح يتركك ويروح يعيش حياتو وانتي بدك تضلي هيك لحالك
رهف : مابعرف .. بس مستحيل خليه يقول يوم من الايام امي تركتني وراحت تزوجت .. ورح يكرهني طول عمرو
فاطمة : لا مارح يفكر هيك
رهف : انا متأكدة انو رح يقول هيك وكمان ابوه هو يلي بعبي براسو هالحكي
فاطمة : طيب حبيتي معك شهر تفكري بتكون خلصت عدتك .. وانا مارح اتخلى عنك ورح كون معك بكل قرار بدك تاخديه
رهف : ان شاء الله
..................
بلشت الايام تمر ورهف كل يوم وجها بوجه قيس وقيس عم يحاول بكل الطرق يخليها تحبو وبالفعل رهف بلشت تتعلق فيه وتحبو .. ونصر كمان كل يوم عم يروح لعند رهف مشان ترجع على بيتا
وهيك مضا شهر
.........................
فاقت رهف الصبح طلعت من الغرفة لقت قيس قاعد بالصالون عم يشرب قهوة . صح هية بلشت تحبو بس عم تحاول تتجاهلو وتتجاهل مشاعرا لانو عاطفة الامومة عندا طاغية على كل حواسا
رهف : صباح الخير
قيس بأبتسامة : صباح الفل
رهف : وينا خالتي
قيس : نزلت تجيب شوية خضرا
رهف : اي طيب ماشي
قيس : قعدي لنشرب قهوة
رهف : صحة وهنا
قيس وقف ومسكا من ايدا
قيس : ليش عم تتهربي مني
رهف : ليش عم تعمل هيك انت
قيس : شو عم اعمل
رهف : عم تحاول تخليني حبك
قيس : لانو بدي هالشي
رهف : قيس بترجاك اتركني انا ابني مستحيل اتخلى عنو
قيس : رهف بس انا بحبك بترجاكي لاتدبحيني مرة تاني وانتي كمان لاتنكري انك بلشتي تحبيني
رهف : بدون لف ولا دوران
قيس : اي
رهف : اي عم حس تجاهك شعور بحياتي ماعشتو وحاسة حالي مراهقة عمرا ١٥ سنة
قيس : لك ليش مابتخلينا نتوج هالحب وتنجتمع انا وانتي .. رهف الله يمكن بعتني مشان عوضك
رهف : ابني مابيتعوض
قيس : رهف ابنك بكرا بيكبر وبروح يشوف حياتو وبينساكي انتي هيك بدك تضلي وحدانية
رهف : لا انا قررت
قيس : شو قررتي
رهف : رح ارجع لعند نصر
قيس : لااا انتي اكيد جنيتي
رهف : لا ماجنيت وهاد هو الحل الامثل
قيس : بتعرفي انو انتي اذا بترجعيلو رح تدمري حالك وتدمريني معك
رهف : مابهمني انا لستين جهنم المهم ابني
قيس : وانا
رهف : بتنسى وبتحب وبتتزوج
قيس : لو بدي انسى كنت نسيت من زمان
رهف : مشان الله حاج تضغط علي انا اخدت قراري وخلصت وهلق حتى تجي خالتي رح خبرا وروح
انفتح الباب
رهف : وهي اجت
فاطمة : خير شبكن ياولاد
قيس : قال بنت اختك بدا ترجع لزوجا
فاطمة : شووو انتي عم تحكي جد
رهف : اي خالتي هاد انسب حل وانا فكرت منيح
فاطمة : ياخالتي رح تندمي
رهف : معلش انا رضيانة
قيس : طيب شو رأيك انا بحكي مع نصر وبقلو انو يخلي همام معك
رهف : انت عم تحكي جد
قيس : اي جد واذا ماقبل الك حرية الاختار واذا قبل رح جيب الشيخ فورا ونتزوج شو قلتي
رهف : وانا موافقة
قيس : لكن ادعي
رهف : ياااارب ..
..............................
قيس : يعني ماعندك مانع
نصر : لا .. بصراحة انا اسيتيا كتير لرهف .. ورح خليها تعيش حياتا وتنبسط .. وهمام رح يضل معا وانا وقت يلي بدي شوفو بروح بشوفو
قيس : بصراحة انا ماتخيلتك توافقك .. وهلق بموقفك هاد كبرت بنظري كتير
نصر : المهم دير بالك عليها وحطا بعيونك رهف مظلومة
قيس ؛ رهف بقلبي وبعيوني ... يلا انا بالاذن
نصر : قاعدين
قيس : غير مرة
طلع قيس ونصر وصلو للباب
وطلعت اسمهان من الغرفة
اسمهان : لك انت مجنون بدك تخلي ابنك يربا عند الغريب
نصر : ههههه شو صدقتي انتي .. مستحيل خلي ابني عندون ولا دقيقة .
اسمهان : لكن ليش هيك قلتلو
نصر : مشان يتزوجو وانهار العرس رح جيب ابني واحرقلا قلبا لرهف وانزعلا ليلة فرحها متل مانزعوها علي هية وخالتا
اسمهان : ههههههه والله مابتقصر
نصر : بسيطة يارهف خانم عم تحبي وتتمعشقي من ورا ضهري الله لا يخليني اذا رح خليكي تتهني
اكيد هية وخالتا عم يخططو من زمان والله اعلم اذا ماكانت حابتتو وهية
عندي ..
.......................
فات قيس وكانت رهف قاعدة عم تتفرج على التلفزيون مع خالتا
قيس : شو رهف كأنو مانك متلهفة لتعرفي شو صار
رهف : لانو بعرف نصر مستحيل يقبل
قيس : واذا قلتلك قبل
رهف : مابصدق
قيس : لك والله قبل وقال ماعندو مانع
رهف : عم تحكي جد
قيس : والله جد .. قال هو اساكي كتير ومعد بدو يعزبك اكتر من هيك
رهف : شو يعني يعني ابني رح يضل معي ..
قيس : اي انتي رح تضلي معي
هية خجلت وماردت
قيس : لك يسلملي الخجول ... يلا امي وهاي الولد امنا عليه ورهف وخلصت عدتا .. باقي تجزيلنا لعرسنا
رهف : بدنا نعمل عرس
قيس : معقول ما اعملك عرس .. بس رح يكون صغير شوي
رهف : بس شوبدا تحكي العالم عني انو لسه ماخلصت عدة دغري تزوجت
فاطمة : خالتي لقيتي شغلة تانية تنقي عليها .. والعالم حكيها متل رجلك لا تهتمي لحدا وشومابدون يحكو نحنا مانا عم نعمل شي بالحرام لا سمح الله
............
بعد اسبوع جهزو لكلشي واجت عيلة قيس من بيروت وعملو حفلة صغيرة على الديق وكان كل القرايبن بالحفلة حتى ام نصر اجت
خلصت الحفلة
قيس : ماصار الوقت ياعروس نفوت على غرفتنا
رهف بخجل : متل مابدك
طلعت فاطمة من غرفة : وقالت همام يقبر قلبي نام وانتو قومو فوتو ارتاحو
قام قيس ومسك رهف من ايدا وفاتوعلى الغرفة كانت لابسة فستان ابيض عادي ومانو مفرش كتير
سكر الباب وكانت الغرفة فيها اضوية خفيفة ومزينة بأحلى زينة
قيس : واخيرا يارهف صرتي الي .. ماكنت متخيل ابدا يجي هاد اليوم
رهف : الله كريم
قيس : اي والله الله مافي اكرم منو ... يلا تعالي نصلي ركعتين شكر لرب العالمين
رهف ؛ يلا
صلو وقامت رهف قعدت على التخت
وقف قيس شلح جاكيت البدلة وعلقو وقعد حد رهف
رفع ايدو وصار يلمسلا على خدا بعدين على شفافا
وهية عيونا بالارض وخجلانة كتير
قيس : من شو خجلانة يلي بشوفك بقول اول مرة بتتزوجي ههههه
رهف : بصراحة اول مرة بمر هالتجربة لانو ليلة عرسي الاول قضيتا كلا بكي
قيس : هشش .. مابدي اسمع اي شي بخص زواجك الاول لانو انا بغار
رهف : الله يخليلي اياك ولا يحرمني منك
قربها منو وقرب يبوسا ... فجأة صار الباب يندق بقوة
رهف : شوفي شو صاير
قيس : مابعرف خليكي انا طالع شوف شوفي
طلع قيس
قيس : نصر شوبدك
نصر : جاي اخد ابني
قيس : انت شو عم تحكي
نصر : متل ماسمعت انا مستحيل خلي ابني يربى عند حدا غريب وامو هلق عروس يعني مارح تفضالو
قيس : لك ما عأساس ماعندك مانع
نصر : وغيرت رأيي ..
فاطمة : انت شو عم تخبص
نصر : والله متل ماسمعتي ابني وبدي اخدو ومافي اي حدا بالدنيا بيقدر يمنعني
طلعت رهف وهية بعدا بفستان العرس
رهف : شووفي
نصر : هاه وهاي العروس مبروك ياعروس .. بس من بعد اذنك بدي ابني
رهف : لا ابني مابتاخدو
نصر : لونك مهتمة بابنك ما بتتزوجي يامدام ... وهلق وينو همام
رهف : نصر مشان الله لا تعملا
نصر : ابني وينوووو
وع اثر الضجة فاق همام وصار يبكي .. سمعو نصر وفات بسرعة حملو وطلع
هجمت عليه رهف بد تاخد منو الولد بس قيس منعا تقرب وهو قرب
قيس : رجع الولد لامو
نصر : انا حكيت يلي عندي وابني مابيربى عند الغرب .. وحبيت اعملكن اياها مفاجئة متل المفاجئة يلي عملتولي اياها ليلة عرسي
رهف وهية عم تبكي : قيس مشان الله بدي ابني .. خالتي ..
نصر اخد ابنو وطلع بسرعة
ورهف صارت تصرخ عملات صوتا : لك بدي ابني .. بدي ابني
مسكا قيس وضما وهية صارت تبكي ونضربو على صدرو وتقول بدي ابني
رهف : ياربي ... ياربي ليش هيك حظي... الحقير عمل معي متل ما عملت معو .. مشان الله حدا يوقفو .. خالتي قيس ..
واقفين وماطالع بأيدهن شي
.....................
بعد ساعات
قاعدين كلون بالصالون الكل ساكت ورهف دموعا على خدودا ما انقطعو وعم تفرك اديها وتهز لقدام ولورا
رهف : قيس
قيس : اي حبيبتي
رهف : طلقني
قيس : مستحيل
قامت وركعت عند رجليه ومسكتلو اديه وصارت تبوسن
رهف : بترجاك مشان الله مشان كلشي بتحبو طلقني
قيس : قلتلك مستحيل ولا تحلمي
رهف : لك هاد ابني ابني ليش محدا حاسس فيني لك النار شاعلة جواتي
قيس : بوعدك كلشي يتصلح
رهف : مافي شي رح يتصلح .. طلقني بوس ايدك
قيس : وبعدين
رهف : رح ارجع لنصر
قيس : لك انتي مجنونة بعد ماصرتي الي وملكي بدك اياني سلمك لهداك الواطي
رهف : وابني
قيس : ابنك بالنهاي الون هدوليك اهلو .. وبتشوفيه وقت بدك
رهف : لا لا مستحيل خلي ابني يربى بعيد عني
قيس : رهف انا استحملت كتير .. طلاق مارح طلق ومن هاد البيت ما الك طلعة عم تفهمي
رهف : ليش هيك عم تحكيني
قيس : جوزك وبحقلي عاملك متل مابدي
فاطمة : شبك ابني ليش هيك عم تحكيها
قيس : امي مانك شايفتيها شو عم تخبص .. خلص انا صبري نفذ .. رهف قومي قدامي ع الغرفة يلا
اتطلعت عليه وهية مستغربة
قيس : كلامي واضح .. قومي بدنا نندفس انام
قامت وعم تبكي رفعت فستانا وفاتت ع الغرفة وراه هو طلع بجامة فات ع الحمام غير تيابو وطلع دار وجهو ناحية الحيط ونام وه