قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
يه كنت اتمناه شكله وشخصيته وأهم الشي رجوليته وكلمته الي ما بتنزل الارض عند الكل.
اتعرفنا على بعض اكتر ويوم ورا يوم عم اتعلق فيه نسيت اهلي واخواتي وكل المشاكل رغم كيدهن وغيظن والتفتت لسعادتي.
بعد شهر تمت كل المراسيم متل العادات والتقاليد ليوم الخطبة..
بهاليوم "سوسن" ما خليتا تحضر أبداً قلتلن (اذا بتجي مارح احضر الخطبة انا) خافوا من الفضيحة وقصرو الشر ... هه لأول مرة طلعت اققوا منا ويا لطييف شو انغاظت.

لبست فستان لونو ابيض لولي من فوق ضيق ومن تحت منفوش شوي صغيرة … صدرو مشكوك الماس وحتى عند الأكمام وعلى طرفو من تحت عدة عروق وورود ملونة … خليت شعري يرتاح على ظهري بنعومتو ورفعت عدة خصل داخل مشبك ألماس صغير.

عيوني اتعلقت فيه لما دخل من باب الغرفة وكأنه هوي المنقذ الخاص فيي … ببدلتو الكحلية يلي عطتو جاذبية خاصة … بعيونو الزيتونيات المليانين فرح وسعادة وطيبة بعيد عن خباثة كل شي بعرفو.

لما لبسني محبس الخطبة قرب مني أكتر وهمسلي بأذني لما لبسني الحلق ( الله يقدرني وأسعدك)
رجف قلبي من كلماتو وعقلي طار بالاحلام … معقول الحياة ضحكتلي والله ما عم صدق.

بعد ما راحت كل المعازيم اهلو بقيو لينامو عنا لان جايين من حلب والرجال بقيت ببيت أخي "أحمد" الكل انشغلوا بالبيت والعجقة والتنظيف وأنا و "آدم" بقينا قاعدين بالصالون الكبير.

سمعت صوته يلي صرت أعشقو عم يندهلي
آدم: سبحان من خلقك

مارفعت نظري ابداً وبقيت افرك ايديي بحضني بتوتر.

آدم: من أول يوم شفتك فيه حسيتك رح تكوني مرتي وام ولادي
سكت لثواني ورجع كمل: وحبيبتي

التفتت عليه وما اتحملت لمعة الحب بعيونو ابداً … نزلو دموعي للذكريات القديمة وخفت من الأسوأ يلي جاي لأن اتعودت ع الخسارة … وهوي خاف يكون زعجني بكلمتو
مد ايدو ومسحلي دموعي وقلي: أنا أسف إذا زعجتك

ياربي شو هاد ملاك نازل من السما عم يعتذر على كلام بتحب تسمعة أي إمرأة بالوجود.
بس هوي اتجرأ اكتر ولمسلي كتافي وكأنه عم يعطيني القوة والأمان … خفت كتير واتذكرت يلي صار مع "مؤيد" … بس بتفاجأ فيه كيف بلفني من خاصرتي وبيحضني ... والله العظيم حضني حضن نساني كل الاسى والحزن والظلم ... قلكن هالحضن بشو ذكرني .... هالحضن كنت حلمت فيه لما انفصلت عن "مؤيد" … كان شب لابس أبيض بأبيض وممرض يعني من ملاك وبالفعل كان ملاك ... والله العظيم نفس الحضن حسيته لما آدم حضني بالخطبة والله العظيم نفسه.

#يتبع
رفقاً_بالقوارير
بقلم_مروةآغا �

#الجزء_السابع (7) : و #الاخييييير

مرت أيام الخطبة بسرعة كنا كتير مشغولين بالتجهيزات بس لما اققعد معو طير بين النجوم واسبح مع الغيوم.

واجا يوم العرس اخواتي نكدوا عليي كتير صارو يعملو مشاكل وعلى أصغر الأشياء يعملوا قصة … اللبس والسيارات ودخلة العروس وحتى قبل لما كنت روح مع ماما على حلب كرمال نكمل تجهيزات العرس عملو عليها مشكلة.
بعد ما اتحممت جهزت حالي لروح ع الكوافيرة … دخلت لما سمعت "صهيب" عم يقول لماما: كيف يعني بدا تسافر فواً على تركيا بلاها هاي الفزلكات … وشو فيها هالبلد الا قلة الحيا.
#بقلم_مروةآغا
التفتت لعند عبير وشفتا عم تحرك ايدا يمين وشمال كاستهزاء
بس وقفت بين الكل وأنا عم ابكي وقلتلهن: لاخر لحظة مصممين ما تتركولي لحظة حلوة … على شو فكركم العروس بتبكي يوم عرسها … بتبكي على حنية اهلا وطيبة تعامل اخواتا معا وكيف رح تقدر تتركهن وتروح … لك انا على شو بدي ابكي ولا على شو … على شرفي الي ضيعتوه ولا على سمة بدني بليلة عرسي.

بقيوا ساكتين ولا حدا منهن رد طلعت وسكرت الباب بقوة، ورحت لغرفتي ولحقوني اخواتي البنات وهدوني واجوا ولادهن غيرولي جو، وخبروني انه "عبير" فرحت لما طلعت مخنوقه من الغرفة ... اجتني فكرة لغيظها لبست فسطان عرسي الابيض ورجعت عالصالون وصرت ارقص انا وولاد اخواتي ونضحك وهيي طبعاً طقت من قهرها ودودها … أما "عابد" ومرتو ما حضرو العرس اتحججو انو بدن يسافرو وانا عرفت انا لسا زعلانة من يوم الخطبة لان من هداك اليوم ما شفتهن … بس "عبير" كانت تدحش حالا بكل شي وتعرف أصغر التفاصيل
وأخواتي ما حدا منهن ودعوني عند الباب مافي غير "مجاهد" بس ودعني وحتى بابا دخلت لعندو لودعو ماحكا أبداً بس بقي يتطلع فيي بستلو ايدو وبكيت وطلعت.

دخلت الصالة وأيدي بأيدو مشينا بين المعازيم ونحنا عم نسلم عليهم وبعدا طلعت اغنية رومنسية لفني من خاصرتي ورفعت ايديي على رقبتو … خجلت كتير وهوي عم يحاول يلمس المساحة الفاضية على خصري

ضحكت لما قلي: طالعة متل القمر

قربت أكتر وهمستلو: وانتي متل الملاك

ماصدق شو عم يسمع أول مرة بحكيه هيك
ابتسم بحب وهوي عم يقلي: حسيت بعيونك ظلم كبير والله يقدرني لأسعدك ودير بالي عليكي.

هالكلمات لحالا كانت متل السحر لقلبي ومسحتلي عنو أثار الظلم … حتى قبل ما شوف معاملتو الي مجرد كلمات دفتلي قلبي وطمنتني.

صباحية العرس عملولي حفلة كبيرة هيك العادات بحلب أجو أهلي وأنا لبست فستان زهر وحاوطت خصري بشريط ساتان ذهبي وفردت شعري وحطيت عليه تاج ورد أبيض مذهّب.
دخلت "عبير" بعجل شلحت جاكيتا وبلشت بالرقص كانت لابسة فستان سهرة وعم ترقص بقوة بدا تفرجي قدراتا وتغري الموجودين بس ما انتبهت إنها صارت مضحكة.

بعد الصباحية والغدا الكبير يلي صار والتنظيف الكل راحو بقيت لحالي ببيتي مملكتي … جهزت حالي ولبست فستان اسود ناعم حطيت لمسات مكياج ناعمة ورتبت التراس لسهرة صغيرة لحبيبي.

دخلت بصنية شاي … وقف بسرعة وحملا من بين ايديي
آدم: تسلم هالأنامل

ابتسمت وأنا عم اققعد: لسا ماعلمت شي

التفت عليي ودقق بعوني واتوسعت عيونه الزيتونية الصافية وقلي بحب واضح: انتي مالازم تعملي شي

خفضت نظري للأرض وصرت افرك ايديي بتوتر … مابتحمل هالنظرة من عيونو بتدوبني … بتدوخي … بتمحيني من الوجود.

وهوي كمل بنفس اللهجة: أنتي أميرة والأميرة بتبقى معززة مكرمة
قرب كرسية مني ولف ايدو حوالين كتفي وحاوط جسمي بأيدو
آدم: اذا انتي أميرة يعني أنا أمير قولك

التفت عليه وقلتلو بصدق: لا انتي ملاك

ضحك وهوي عم يقول: لاااا هاي تاني مرة بتقوليا منين لوين أنا ملاك

هزيت راسي بطيب وكملت: انتي ملاكي أنا ملاكي الحارس.
#مروةآغا
رجع ابتسم ابتسامة هادية سحرتني … غمرت راسي بحضنو وراقبنا غروب الشمس من تراس بيتنا العالي
ايدي بأيدو وراسي على كتفو ساكتين وعم نفكر ومافي غير صوت نفسنا الهادي وصوت دقات قلبنا اختلطت ببعض.

بعد هدوء لعدة دقايق التفت عليي وقلي: رتبتي شناتي السفرة؟

رفعت كتافي بحيرة: لا مافضيت ولا عرفت شو ضب

آدم: قومي نجهز انا وانتي

مسكني من ايدي ورحنا على غرفة النوم وجهزنا كل شي للسفرة … وقبل طلوع الضو كنا طالعين من البيت واتوجهنا على تركيا … بقينا فيها اسبوعين كاملات … كنت فيهن عايشة بالجنة … مابقدر اوصفلكن كل شي شفتو وعشتو بشهر العسل أنا عندي احلام كبيرة بس يلي عم عشتو اكبر من الحلم.

*
#رفقاً_بالقوارير_بقلم_مروةآغا

بعد زواجي خلصت عطلة الصيف ورجعوا "صهيب" و "وعبير" على حلب كرمال شغلو وبلشت زياراتا لعندي كل كام يوم تكون عندي شي غدا وشي عشا وتتقصد يكون جوزي بالبيت وكل مرة تلبس شي جديد حتى تتمكيج وتقعد جنبي تحكي بصوت عالي وتضحك على أي شي وبصوت لافت للنظر وحتى تساير جوزي بشي لازم وما لازم.
وعلى عين زوجي تساعدني بالبيت والطبخ والجلي وهالشي خلا جوزي يسألني كتير أسئلة عن "عبير" وأنا بلشت اققلق

كانت بتحاول تخلي زوجي يعجب فيها وبرتابتها ولبسا ليعايرن
ي فيها متل ما "صهيب" عمل معها !!
كانت بوجهين … وجه منيح وقت بيكون زوجي موجود ووجه أسود وحقود وغيور وقت بكون لحالي وبالنهاية تعبت منا وحاولت قلعا لأخلص منا.. واتطريت احكي لجوزي كل شي صار معي لحتى أخلص منها و "آدم" ما يصدق شي من أفعالها … بالبداية خفت احكيلو لان هالشي مابشرّف ابداً بس كنت عرفانة رح يصدقني والحمد لله ما شكك أبداً بالعكس مد أيدو وعطاني قوة اضافية.

*

رجع من شغلو وانا كنت عم جهز الغدا دخل لعندي وحاوط خصري بأيديه: أنا عملت شي وبدي توقيعك

التفتت وصار وجهي مقابل وجهو: توقيع شو

بعد عني وحط الورقة مقابل وجهي: أنتي ما طلبتي لا مقدم ولا مأخر بس أنا حبيت أضمنلك حقك واشتريلك هالبيت وأخواتك أكيد مارح يساعدوكي والحياة فيا حياة أو موت

غرقو عيوني بالدموع وانا عم اسألو: بعيد الشر عن قلبك شوفي

حرك راسو ب (لا) ورجع قلي: مافي شي بس هيك للأيام يكون الك سند وشي خاص فيكي

ندى: انا مابدي شي انتي وحدك دنيتي وسندي

آدم: ندى بعد ما حكيتيلي قصتك مافيني اسكت

ندى: انتي وعدتني تسكر ع الموضوع

آدم: مسكرو والله بس حابب يكون الك شي خاص فيكي الحياة صعبة

غمرتو بحب وأنا عم ردد: أي والله صعبة وأنت وحدك يلي حليتا.

*

والحمد لله حملت مباشرةً بعد زواجي بس كان الحمل ضعيف شوي ودائماً في نزيف … وما حبيت خبر حدا لأتطمن على كل شي … بس "عبير" من كتر ما كانت مرّكزة بحياتي عرفت وكشفتني وبلشت تضايقني وخاصة لما عرفت انه حملي ضعيف ويمكن ينزل بأي لحظة.
بقيت تشمت فيي وتتضحك وهالشي زعلني كتير لحد ما نزلت وكانت صدمه الي ولزوجي صراحةً لان بالبداية كتير فرحنا … بس هيك ربنا رايد.

بس اسقاط الجنين كان فرصة ل "عبير" و "عابد" و "سوسن" ليشمتوا.
واتصلوا فيي وهني يضحكوا لدرجة سكرت الخط بوشهن "سوسن" وما عطيتا مجال لتحكي أكتر.

نسيت كل موقف كانوا يعمله" عابد" ومرته بالذات معي لان هني يلي كانو يحكوا مع "صهيب" ومرتو ويقووهن.
"صهيب" كانت شخصيتو ضعيفة وجمالو عملو عقده انو الكل بحبو وبيتمناه وعبير أصغر من اختا بعدة سنين وهما بس تخافظ على جوزا … أما "عابد" و "سوسن" لهلق ما اجاهن ولاد … كنت ادعي يارب يلاقوا كل شي عملوه فيي بولادهن بس ما اجاهن ولاد ابداً … بس هالدعاوي اكلوها هني هاد يلي يمرض ويلي يتعب واحيانا يدخلوا المشفى وحتى "عابد" عضو كلب واخد 11 ابرة ببطنو … والله العظيم ما شمتانة بس كنت عم شوف قدام عيوني نتيجة دعاويي … هالدعاوي كلها قديمة من لما كنت محبوسة ومخنوقة بس هلق خلص ماعاد دعيت على حدا لان اتيقنت انو ربي كبير ورح ينتقم من الظالم ولو بعد حين.

"عابد" لهلق ما بيحكيني ولا شفته ولا دخل بيتي أبداً … وصراحةً بالناقص لان تعبت منهن ومن مشاكلهن.
وما شفته غير مرة وحدة طول فترة زواجي بأخر نزله الي لعند أهلين قهرني كتير … لك حتى بعد ما تزوجت وقلت فرصة اختلاطي فيه إلا انه ما بيترك فرصة ليزعجني … وما رضي يجي يزورني أبداً ولهلق ماعم أققدر سامحو.

أما "صهيب" حس بغلطو واعتذر مني وحاول يصلح اغلاطو خسر شغله وبتذكر يوم يلي تركني بالأرض وانا مصدومة من كلامو دعيت عليه كتير وربي استجبلي دعائي … ورجع نزل ع الشام وبعدت "عبير" عني
أما اخي "أحمد" الكبير البكر الاب التاني ع اساس … هه كان دائماً بحالو ولحالو.

كنت استغرب لما ادعي عليهم ربي يستجيب خلال فترات قصيرة والله … كل دعاويي كنت شوفا قدامي بس والله من حرقة قلبي وارجع اندم وقول الله يسامحن.

بعدي عن الجميع ريحني … كنت شوفهن بس بالمناسبات حتى أمي وأبي بس هالشي أحسن.
بقيت ماما عم تخدم بابا يلي بلش يتحسن شوي ع الدوا والمعالجات … بس بيبقو كبار بالعمر ويلي راح صعب يتعوض … وأنا ما قدرت جافيهن لأن بيبقو أهلي ويوم الحساب رح إنسأل عنهن.

الغيرة بتعمي القلوب بس ماتخيلت لهالدرجة … لدرجة أخ يوقف مع مرتو ضد اخته … وغيرتهم مني كرمال تياب جديدة كنتت البسها.
كرمال رحله رحتها مع المدرسة لأني مدللة وهني انحرموا.
كرمال طموحي الي دفعت ثمنه أيام وسنين ووجع لهلا مابطيب منه.
أحياناً لما بصلي بقعد على سجادتي وبدعي ربي يسامحهن … بس هني بيرجعوا بيعملوا أشياء ناقصة بخلوني اتراجع … والله مو قادرة سامحن من كل قلبي … قوليلي كيف رح اققدر سامحهن كييف !!؟؟

*

صحيت بكير متل كل يوم … اتصل فيي زوجي وقلي رح نتغدا برا " وعازمنا ع المطعم وقلي خبر اخته البنت لتروح معنا هاي أخر العنقود وما بيقدر يعمل شي بلاها … بحس حالو مسؤول عنها.

بوقت العصر طلعنا سوا واتغدينا أكل بحري متل ما بتحب … ولما خلصنا دخلنا ع الموال لنتبضع للبيت … ونحنا عم نتفتل بالمحلات شفنا محل ملابس ماركة وتقيل … وقفت بنت احمايي قدام المحل وصارت تقلب بالفساتين … كان عنا عرس قريب وبدنا فساتين وهالمحل عندو اشياء حلوة … اختارت فستان عجبها وانا كمان اخترت … بس ما جبلي الفستان يلي اخترتو بس اشترالا الها … كتير استغربت منو وزعلت لك أنا مرتو ما اشترالي!! والها فوراً اشترالا.
وكملت المشوار
عم حاول ابتسملن … ورجعت عالبيت جهزت ابريق شاي وعملتلوا أركيلة وشوية موالح … وحطيت راسي ع صدروا وبلشت أعملوا مساج لأيديه لان بشغلو ايديه بيتعبو … وبدي أسألو ليش هيك عمل بس اترددت بالبداية.
ندى: حبيبي.

آدم: عيونو.

آدم: هلق أنا ماهاممني الفستان والحمد لله عندي بس ليش هيك خجلتني قدام أختك ع القليلة أحترمني.

قرب مني وغمرني وبعدين مسكلي دقني ورفع راسي باتجاهو وقلي
آدم: بتعرفي اختي أصغر وحدة وبابا متوفي من زمان وماداقت دلال متلنا وما الها غيرنا بخاف تزعل انه بشتريلك قدامها وهي ما في حد يشتريلا لانه ما تزوجت لسه.

عنجد جوابو خلا جسمي كلو يرتعش … اتذكرت اخواتي كيف بيعاملونا كرمال نسوانهن و "آدم" خايف على مشاعر أخته من شي من حقي عنجد لأول مرة بحياتي بشوف رجال عن حق وحقيق.

كنت ما اتمنى جيب بنت حتى ما يعملوا ولادي فيها هيك وكنت ادعي ما شوف البنات … بس لما شفت زوجي وتعامله مع اخته حسيت بنتي حتكون بأمان والحمد لله الله بعتلي "يامن" و "سلوى" يلي هني كل حياتي.

رغم كل التغيير يلي صار بحياتي إلا إني عشت وحيدة بمشاعري ما حدا حاسس فيي وبجروح قلبي لأن يلي بعيش بالألم ما متل يلي عم يشوفو ويسمعو ويقراه !
@rwayate
تزوجت وصرت أم بس ما قدرت افرح متل ما كنت افرح من قبل … ومتل ما كل أم بتفرح !
ولله الحمد زوج رائع بتتمناه كل فتاة وحبيتو أكتر شخص بحياتي وبفديه بروحي وأنا هلق عايشة كرمالو وكرمال ولادي.
#تابعوني بصفحتي � مروةآغا � للمزيد من القصص.

انا هلا ببيت زوجي بحلب … مبسوطه كتير وربي عوضني عن اخواتي الستة بزوجي واخواته … كتير حنونين عليي وعلى اولادي.
زوجي بيحبني كتير ووعدني وعد رجال انه ما يخلي حدا يشمت فيني ولا يتدخلو فيي كلامو دائماً بفرحني وبطمني وببكيني … وهوي دائماً بحس على دموعي وبيغمرني بحضنه.
عنجد رب العالمين بيبعتلنا ملائكة على هيئة بشر لتعوضنا عن كل الأسى والظلم.
آدم: دخيل هالدموع لك أنا وعدتك رح كون الك ومعك ووعد الحر دين

غمرتو بأيديي وانا عم اعصروا فيهن وقلتلو: الله يخليلي اياك.

خيفانة يروح … يبعد عني … لانو هوي الشي الحلو بحياتي وخيفانة يكون حلم ومابدي اصحى منو ابداً.

لهاليوم بحس في شي انشال من قلبي وحسيتو مارجع وبقي مكانو فاضي … ما عم حس بحزن ولا بفرح متل قبل هالشي الحقيقي يلي صار معي ما عرفت وصلكن اياه والمعاناة الي عشتا بالتفصيل … وما قدرت عبرلكن عن حجم الدموع والغصة والقهر والظلم يلي عشته … اختصرت الأحداث
@rwayate
وياريت قدرت وصلكن يلي عم يدور داخلي يمكن ارتاح … وبرجع "ندى" متل قبل … "ندى" الضحوكة والمزوحة يلي كانت لما تقعد بلمة بنات تمسك القعدة بحكياتا الحلوين واسلوبا … "ندى" يلي بتحلم وبتنبي أحلام ما بس بتعد الأيام لتنتظر نهاية الحياة لأن لما تغيب الشمس بيجي القمر … ولما يغيب المسا بيجي الصبح … ولما يغيب اليأس بيجي الأمل … ولما بغيب الحزن بيجي الفرح … ولما بتغيب الناس بيجي ناس غيرهم … بس وحدك لما بتغيب رح تترك وراك كل الأشياء في حالة غياب....
والنسيان هو محاولة قلب صفحة من كتاب العمر … أحياناً ممكن يكون الموضوع سهل … بس مادمنا ما قدرنا انو نقتلعا من جذورا رح تطلع دائماً بوجهنا بين كل فصل من فصول حياتنا.

بتمنى ما تقسو عليي وعلى أهلي بكلماتكن لان يلي بعيش المشكلة ما متل يلي عم يقراها بدي تنصحوني، تقووني، وتدعولي الله يحميلي جوزي وولادي ويبعد عننا كل شر.
وأهلي للأسف لسا محاوطين بالعادات والتقاليد والعيب والسكوت عن المشاكل كرمال وجع الراس !!

قصتي لحد الآن انتهت وبقلم #مروةآغا
_______________________________________
#النهاية
قصة اليوم: #رفقا_بالقوارير قصة واقعية♥ ...........
بـدايـة الـقـصـة..♥✨
قصة جديدة: #ضرتي_سوسو
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#ضرتي_سوسو_بقلم_امل_احمد
(الجزء الاول)

من الصبح وانا عم حوص ولوص .. من وقت خبرني هالخاين انو رح يتزوج علي وانا الدنيا مسكرة بوشي .. وعم جوح ونوح ..

لؤي: لك حااج عم تجوعري متل البقرة .. حاااج 😡

مسحت دموعي والاشياء يلي عم تنزل من انفي بطرف كمي واطلعت فيه بعيوني لمعمصة من البكي ..

غنى: لك بدي جوووعر .. بدي جووعر ليروح صوتي ويطقطعو حبالي الصوتية .. واااااااااااع

لؤي: لك وعم تلوميني انو بدي اتزوج عليكي .. لك في انثى بتبكي بهالطريقة هاي غيرك .. لك في انثى بتنزل من انفى كل هالقرف هاد وبتمسحو بطرف كمااا
غنى: هلأ ما عاد عجبك صوتي وجعيري .. لك الله يرحم ايام كنت تبوس ايدي لطالعلك هالجعير 😭😭

لؤي: لك حمااار .. كنت حمااار وغبي وجحش ومليون جحش كمااان .. خرسييي طرشتيني

غنى: ماااا رح اخرس .. رح ضل جووووعر .. واااااااااع ... وااااااع ... تعي يا امي شوفي شو صار ببنتك .. واااااع .. تعا يابي شوف شو صار بدللولتك .. واااااع .. تعى يا اخي يا قبضاي شوف شو صار باختك .. تعا خلصلا عليلي قهرلا قلبااا .. واااااع .. لك تعو يا عالم كلكن .. تعا يا ترامب ضربو نووي للخاين .. تعا يا هتلر طلاع من قبرك واحرق يلي حرقلي قلبي ... وااااااع .. لك تعا يا جزاار واقطع راسو ليلي نزلي دموعي .. واااااع

ومن وسط هالدموع والاشياء المقرفة يلي عم تشرشر ما بشوف غير بشحاطة بنص خلقتي ..

لؤي: حاااااج ... صرعتيني 😡

غنى: وعم تضربني كمان .. واااع .. وبالشحاطة كمان .. واااااع .. لك وبدك تنقبر وتتزوج ما لقيت غير سوسو ام تنورة لتتزوجااا .. واااااع .. واااع

لؤي: ع الاقل ما بتجوعر متلك سوسو .. تفه عليكي بهيك شكل وصوت .. تاركلك البيت جوعري براحتك

وتركني المغضوب وطلع من البيت .. وانا لساتني ع حالي .. لوقت اجت بنتي ..

تالا: امي .. اميي .. امييييييييي

غنى: لك ايييي .. ليش عم تجوعري هيك .. طرشتيني

تالا: والله يا امي انا يلي طرشت .. حاااج صرعتينا

غنى: لك ابوكي رح يجبلك سوسو مرت اب وما بدك جوووعر .. وااااع

وبتسرح هديك السرحة .. وبتطلع بالافق البعيد ..

تالا: ياااه .. والله يا امي حياتنا رح تتغير .. ورح نفرفش سوااا .. سوسو النغشة النعومة رح تكون امي .. يااه

وانا سمعتا قالت هيك وكل الاجراس بلشت تضرب براسي وتعلى وتعلى وتعلى وتعلى .. لوقت وقفت وقفة الرجل الآلي وكلشي فيني طفى فرد مرة ..

تالا: امي .. امي .. شبك .. ليش جمدتي .. امي .. امي .. صرلك شي

غنى: شو قلتي قبل شوي ؟؟ احكي بسرعة بالحرف الواحد

تالا: شبك امي .. كنت عم قول عن سوسو النغشة رح تصير امي وتعيش معنا .. رح نقضيها رقص وهز .. والله لنكيف امييي

وبلش الدخان يطلع من انفي وادنيي .. وقلبت للرجل الناري ..

غنى: روحي من وشي ولييي قبل لارتكب فيكي جريمة .. روووحي 😡

تالا: اي اي امي .. ر.. رح .. رح روح .. طولي بالك

غنى: لك روووووحي

وبلمح البصر .. بلمح البصر هاا .. كانت تالا مختفية من قدامي ..
وبلشت راجع بحكيا كلمة كلمة وحرف حرف .. بكل هدوء .. وعم حلل وقيس وافحص .. واتخيل بحياتي مع سوسو ..

غنى: وااااع 😭😭 .. الله يصطفل فيكي يا سوسو

بقيت ع هالحالة طول لنهار لوقت بالفعل راح صوتي وعيوني معو .. وبطلت احسن لا شوف ولا احكي .. صرت زمر تزمير متل سيارة الغاز .. وعيوني تنفخو وصارو طابات ..

اضطريت وقتا اسكت وحاولت وقف بكي ودموع ..
كان الوقت صار اخر ليل والغضيب لسا ما رجع .. اكيد عندا وسهران معا 😭😭 .. حرقلي قلبي ..
المهم طفيت كلشي ضو بالبيت بعد ما بنتي ملت مني ونامت وتسطحت بتختي ..

وبعد بشوي سمعت صوت الباب عم ينفتح وتسكر بكل هدوء .. بالعادة خلال ثواني من تسكيرة الباب لؤي بكون صار ع التخت .. بس مضى شي خمس دقايق وما اجى ..
قمت من تختي شوي شوي وعم امشي بالعتمة واتلصص متل الحرامية لشوفو شو عم يعمل ...

مشيت بهدوء للصالة .. ورحت لمكبس الكهربا .. وبسرعة شغلتا ..
وما بشوف غير وش بخلقتي وبلش صريخ ..
لؤي: اااااااااااااااااااه

وانا متت من رعبتي.. هو عم يصرخ وانا عم صرخ معو ... ولطشتو هداك الكف بنص خلقتووو
غنى: اااااااااااااااااااااااه

لؤي: لك شوووو عم تعملي .. وليش هيك شكللللللك

غنى: مااااا عم اعمل شي .. وشبو شكلي بالله .. اه .. شبو

اطلع في هديك التطليعة .. ومسكني من ايدي وهو قرفان وكانو ماسك سحلية ..

غنى: لك تركني .. لوووين عم تشحطني وراك متل ديلك .. لك تركنييييي ... تركني

لف وشو علي وهو معصب ولساتو عم يشحطني ..
لؤي: لك خرسي .. خرررسي

شحطني لغرفة النوم ووقفني مقابيل لمراية .. وياااااااااا لطيييييف ششششششو شفت ..

نقزت وصرخت هداك الصوت ..
غنى: لك مين هاااااي

لؤي: ما عرفتيها مووووو .. هاي غنى خانم .. غنى

اطلعت بالمراية غصب عني لركز بيلي شافتو عيني .. بلشتا بلمحات سريعة .. اطلع لمحة بس ولفو لوشي بسرعة .. عدتا شي عشر مرات .. وبعد ما تقبل قلبي الصدمة شوي رجعت اطلعت وركزت بالشي يلي قدامي بالمراية وي
لي ما عم لاقيلو اسم .. ولؤي واقف حدي مكتف ايديه وعم يطلع ...

كانت مخلوقة غريبة كتير يلي قدامي .. شعرا منكوش لاممتو بملقط .. عيونا متل الطابة وحواليهن كلو اسود .. حواجبا عاملين انتفاضة غير منتهية .. انفا احمر ومنفووووووخ كتير .. وشي مقرف نازل منو .. وتيابا .. ياااه شو شنعين تيابا .. لابسة بجامة شبه بجامة ستي الله يرحما ولونا رايح ..

لؤي: خلصتي تأمل ؟؟

اطلعت في من المراية واشرتلو ع المخلوقة يلي قدامي ...
غنى: مين هاي 😯

لؤي: ما عرفتيها صح؟؟ وانا ما عاد عرفتا .. ولا عاد بدي اعرفا .. مليييت وطق قلبي منا

وتركني واقفة متل العمود المايل واخد تيابو وراح ع الحمام ..
رجعت اطلعت وتاملت هالمخلوقة ..
المفروض وقت اطلع بالمراية شوف حالي بس ما بعرف ليش عم شوفا لهاي ..

ضربت عراسي بايدي وفرطت ضحك...

غنى: لك هاي انااااا😂😂😂😂😂 .. اي والله انااااا

بس ايمت صرت هيك .. وكيف صرت هيك .. ما عم بعرف .. اساسا مالي متزكرة ايمت اخر مرة شفت حالي بالمراية ..

غنى: لك كيف لؤي كل يوم عم يتصبح ويتمسى بهالخلقة هاي يعني لؤي لهالسبب بدو يتزوجا لام تنورة !!
بس لااااا .. ولو شو ما كان وشو ما صار بيتي انا ما لازم ينخرب بسببا .. لازم خرب عليهن وفركش هالجوازة وبايا طريقة .. وكلشي بيتعدل .. لك اي بيتعدل

غنى: قولتكن بيتعدل هيك شي ؟؟؟!!!

#ضرتي_سوسو_بقلم_امل_احمد
(الجزء الثاني)

تحمم لؤي ولبس تيابو واجا ع الغرفة وانا لساتني مقابيل لمراية ..

لؤي: لساتك واقفة .. طفي الضو بدي نام

غنى: هاا .. اي .. اي ماشي

طفيت الضو .. وخلال ثواني كان لؤي عم يشخر .. وانا ما حسنت نام .. طول الليل وانا عم اتقلب .. عم اتخيلا لسوسو ام التنورة نايمة بحضنو للؤي .. عم اتخيلو وهو عم يتغزل فيها متل ما كان يتغزل فيني .. وسرحت بخيالي لبعيد ..

قبل تمن سنين .. قديش كان لؤي مفتون فيني .. وكيف كان ع طول عم يتغزل فيني .. كيف كان ما يغفى الا وانا بحضنو وعم يلعبلي بشعراتي .. عم اتخيل وابكي متل المجنونة .. دموعي عم يهرو ع مخدتي ..

وبقيت ع هالحالة لوش الصبح .. وغفيت عيني .. فقت ع صوتا لتالا ..

تالا: امي .. امي .. امي

غنى: اي .. اي .. اي امي شبك

تالا: امي متت جوع .. بدي آكل .. صار الظهر

غنى: هاااا

اطلعت بالساعة كانت الساعة وحدة الظهر .. ونطيت متل الجندب من لسرير .. ومتل المجنونة ع الخزانة ..طالعت تيابي لالبس ..

تالا: امي .. امي .. لوييين

غنى: لك اليوم كتب كتابو لابوكي ع ام تنورة

تالا: وانت رايحة معن 😍

غنى: يعدمني ياها امك الهي .. روحي من خلقتي .. روووحي 😡

طلعت تالا ركيض من عندي وكملت لبس .. وطلعت من البيت مع بنتي متل المجنونة .. مالي عرفانة لوين بدي روح ولا شو رح اعمل ..

وما بعرف كيف رجليي شحطوني لعندو ع الشغل .. فتت ع المكتب وبشوف هديك الشوفة 😭😭

كانو قاعدين سوا وماسكلا ايدا وعم يهمسلا وهي عم تسبلو بعيونا يلي شبه عيون الحرباية ..

وانا شفت هالشوفة وبراكين شعلت جواتي .. وقررت احرقن تنيناتن بحمم هالبراكين وسيحن تسييح متل الزبدة ..

فتت لعندن وانا رافعة مناخيري لفووووق .. فوووق كتييير كتييييير ..

وصلت لعندن وهني لساتن مو حاسين علي .. لوقت تالا حكت ..
تالا: كيفك بابا

نقزو تنيناتن وقت شافوني .. واطلعو في هديك التطليعة ...

لؤي اطلع في وهو عم يتصنع ابتسامة صفرا ع وشو .. وسوسو اطلعت في بقرف ..

قربت منن وضربت عيني ع ايدا .. كانت لابسة المحبس .. ووقت انتبهتلي صارت تلعب في وهي عم تضحك ..

سوسو: اهلا بضرتي .. اهلا

مشيت من حدا وكانو مو شايفتا .. ورحت لعند لؤي وبستو من خدو .. وهداك صار شكلو هيك 😳 .. وهي صار شكلا هيك 😡 .. وانا لساتني عم اغلي غلي ..

غنى: مبرووك حبيبي

ارتبط لسانو وما قدر يرد علي ..واتفاجأ انو عم باركلو ..
لؤي: هاا .. اي .. اي .. مبروك .. مبروك

ومشيت لروح جيب كرسي ومريت من حدا لسوسو ودعست ع رجلا هديك الدعسة .. وهي صرخت هداك الصوت ..

سوسو: ااااااااااايّ

غنى: يييي كانو دعست ع رجلك بالغلط .. يالا معلش .. الدعس ع الرجلين مفيد

سوسو: لؤي 😭

لؤي: لك كلا دعسة اجر .. طولي بالك روحي

غنى: اوووف شو نعنوعة .. لك انت كيف رح تصيري زوجة ... اه .. كيييف

سوسو: ما دخلك انت .. ولا عاد تعيديها والا رح يكون حسابك تقيل معي

وانا سمعتا قالت هيك .. وبلش ابليس الي جواتي يمسك فيني ويهدّيني لحتى ما نفذ مخططي .. بس انو ابليس هاد يلي رح اسمع منو .. مستحييل .. انا ما بسمع من ابليس .. فلتتت حالي من ابليس وانا عم اتبسملو هديك البسمة يلي فهما مباشرة .. لدرجة انو خاف ع حالو مني وهرب ع الزاوية ..
رحت ع جهة المكتب التانية واخدت كرسي وحملتا لروح عند لؤي ..

وانا ماشية من حدو ما بعرف كيف .. مااا بعرف هاا كيف اجر الكرسي فاتت بعينا لسوسو ..

ابليس كان لساتو بالزاوية ومغمض عيونو لحتى ما يشوف شو رح يصير .. ووقت سوسو صرخت هداك الصوت فتح عيونو واطلع في .. ووقت شا