قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة جديدة: #25 ............. قراءة ممتعة🦋💙" #ⴅÂÐ
بـدايـة الـقـصـة..🍁✨
قصة جديدة: #شغف
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#شغف_الجزء_الاول_بقلم_رند_محمد 1
Telegram:@rwayate
رمى المصنف ع الطاولة وهو معصب : اناااا اخسر المناقصة ليشش؟ فهموني ليش..
طيب، خلص خلص، نقلعو لبرا خسرت ملايين طلعو لبرى..

كل الموظفين طلعو لبرى الا انا ضليت واقفة وصافنة فيه وهو عم يمسح عرق جبينو و عيونو متل الجمر من كتر مو معصب : طوول بالك استاذ سليم

سليم : انتي مابتفهمي طلعي لبرى طلعي

طلعت ورديت الباب ورايي..
_________________________
_________________________
الحظ الحلو مو مكتوب لكل الناس .. في ناس الحظ بيجي ركض لعندا وفي ناس متلي الحظ بيبعد عنهن ولو هن قربو وركضو لعندو بيهرب .. هيك كانت تقول ستي .. كنت طفلة وقت اسمع هالحكي بس وقت كبرت تأكدت منو .. تأكدت انو انا من الصنف يلي بيبعد عن الحظ اميال و جبال وسنين..

بتول عمري 22 سنة متخرجة اقتصاد وبشتغل موظفة بشركة هندسية .. رح تسألوني الاختلاف بين دراستي وطبيعة شغلي ورح خبركن .. لما تخرجت من الكلية ماكنت لاقي شغل مناسب والكل يطلبو شباب بحكم انو هي المهنة تابعة للمحاسبة والاموال وماحدا بأمن تكون بنت مسؤولة عن اموالو وشركاتو .. قدمت CV
" السيرة الذاتية" لشركة هندسية ونقبلت فيا بقسم ما راتبي منيح وطبيعة شغلي مريحة ..
عايشة بعيلو مؤلفة من اخت اكبر مني بسنة و ام و اب ..

- رجعت عالبيت و انا تعبانة كتير رميت شنتايتي ع التخت وتسطحت ..
جيهان : اي انتي تعي ونامي ولاتسألي عن شغل البيت و امك و ابوكي .. لكن انتي دارسة مابحاكوكي شي اما انا لفاية بالبيت

بتول : اختي والله مو هيك القصة بس تعبانة كتير بشغلي بدي ارتاح ساعة ورح قوم ساعدك ..

اعدت جيهان ع طرف التخت وصارو ينزلو دموعا
Telegram:@rwayate
بتول : شبك جوجو شوصاير

جيهان : مليت من حياتي لادرست بسبب هالحقير ولا قدرت اشتغل الله ينتقم منو دمرني ولاحتى عم انخطب

بتول : طولي بالك ياروحي الله يطعمك نصيب حلو من كلشي

جيهان : ايمة سخن الاكل بتكوني جعتي

بتول : يلا جاية ساعدك

جيهان : لا عدي رح جهز وناديلك

- اختي جيهان لما كانت عم تقدم بكلوريا تعرضت لحادثة اغتصاب .. كانت رايحة ع المعهد بحدود الساعة 9 الصبح ومافي حدا بالشارع وقتا طلعولا شباب تنين وخطفوا عبيت فاضي وواحد من بيناتن اعتدا عليها.. ضلت غايبة عن البيت 9 ساعات قلبنا الدنيا عليها لا مخافر ولاشرطة ولامشافي ، اخر شي لقيناها بالخرابة يلي جنب بيتنا مغمى عليها و باين في اثار ضرب على وشا .. بعد ما اسعفوا عرفو يلي صار .. ونفضحت قصتا بين العالم
Telegram:@rwayate
وماوقفت بس ع قضية اغتصاب بلشت القصص والتأليفات تنحكى شي هي راحت معو وشي برضاها وشي مابينحكى على اختي .. بابا بطلا من مدرستا وخلاها تضل بالبيت وهي على اثر يلي صار اكلت صدمة و نربط لسانا ضلت اكتر من شهر ونص بالفرشة وماتحكي ولا حرف وقتا بابا ماخلالا دكتور نفسي ولا اخصائي ولا حدا يعتب عليه لبين ماتجاوزت مشكلتا .. للاسف يلي عمل هالعملة البشعة ماقدرنا نعرفو لان هي ماشافت وشو كان ملتم ... امي عمرا 56 سنة و ابي بحدود 60 مافي غير اختي صبية لتقوم فيهن وبالبيت بس هي بعد المشكلة صار نأوذية زيادة وماتتحمل الكلمة
___________________________
___________________________

فئت الصبح بكير لفيت سندويشة اكلتا وبعدين عملت قهوة و اعدت جنب البحرة و انا عم اسمع فيروز .. صوتا كان عم يبني براسي احلام مابعرف اذا في بصوتا شي غريب بخليك تحس حالك عايش بعالم تاني .. غمضت عيوني وغفيت ع الكرسي ... بعد شوي صحيت ع صوت موبايلي عم برن : ا الوو

- روعة : لك وينك وينك .. الاستاذ سليم قلب الدنيا لانك تأخرتي

بتول : شو ليش اديش الساعة

روعة : الساعة 8 ونص ياحلوة

بتول : اووف يالله كيف غفلت بسرعة
Telegram:@rwayate
ئمت بسرعة لبست و اخذت تكسي ع الشركة اول ماوصلت مابعرف منين صرت اسمع اصوات زملائي وهن عم يقولو سليم بدو ياكي، الاستاذ سليم ناطرك، ياويلك، ليش متاااخرة

سديت اداني بإيديي وركدت بسرعة ع مكتبو فتحت الباب وانا عم لاهت : ص صباح الخير استاااذ

سليم : صباح الخير استاذة بتول سمووك تأخرتي عن شركة ابوكي وحضرة المهندس سليم شغيلك زعل

بتول : انا اسفة بس والله ماحسيت بوعدك مايتكرر هالشي

قرب لعندي وصار وجهو مقابل وجهي بس طبعا في فرق طول .. صرت اتأمل عيونو الخضر وهو عم يبهدلني بس ماني مركزة معو شو عم يحكي
سليم : فهمانة شو حكيت؟

بتول : اه اي اي فهمت وبرجع بكرر اعتذاري

سليم : يلا اطلعي ع شغلك لشوف اوام

فتلت ضهري و انا عم احكي مع حالي .. " ع شو شايف حالو صح هو بجنن وعيونو مابيرحمو القلب بس يعني بكفي لئم شو هاد"

وصلت ع مكتبي فردت اغراضي وبلشت شغل وتدقيق بالاوراق والطلبات وهي الشغلات ، بعد شوي بيندق الباب : تفضل

نورس : مرحبا انسة بتول

بتول : اهلين خير
Telegram:@rwayate
نورس : شبك بتضلي معصبة عليي طيب شو عم بعملك

بتول : استاذ نورس اذا بتريد اذا ماعندك شي مهم ياريت تتركني خلص شغلي
نورس : امر عيونك رايح

بعد ماطلع من عندي اجت نسمة وهي رفيقتي المقربة اكتر وحدة بحبا وبوثق فيا بعتبرا اختي التانية ..

نسمة : شوبدو هاد الغليظ حتى كان عندك

بتول : مابتعرفيه زنخ ومابينطاق .. تعي عدي بمكاني شوي وديريلي بالك ع المكتب مارح اقفلو بس لبين ما اخد توقيع سليم اللئيم

نسمة : ههههه حلو هالاسم

طلعت ع مكتب سليم نقرت الباب ودخلت .. كان ماسك التلفون وعم يلعب بشعراتو الناعمين ويخربون بإيديه .. جاذبيتو كانت بتسحر هو عم يحكي و انا صافنة بحركتو ومبتسمة لحد ماخلص حكي ورفع راسو لعندي وهو شعراتو منكوشين : اي انسة بتول
Telegram:@rwayate
بتول : اذا بتريد توقيعك ع الطلبات للمشاريع المدنية يلي طلبا السيد مهدي

سليم : على عيني عطيني قلم..

بتول : شكرا كتير ..
لفيت وجهي وطلعت من المكتب

نسمة : غريبة ماطولتي شو سليم رايئ ليوم

بتول : هيك شكلو لان بالعادة ببهدل وبعصب بعدين بوقعلنا ع الطلبات

نسمة : والله مو عاجبني شكلو عشقان

رميت المصنفااات بتعصيب : مين قلك؟

نسمة : شبك نخطف لونك .. اي عادي بركي عشقان

بتول : يعني عم تخمني!

نسمة : اي بجوز يكون هيك وبجوز لاء

- بلعت ريقي : نسمة يرضا عليكي عندي شغل لفوق راسي روحي لمكتبك يلا

نسمة : هه اي رايحة..
_______________
_______________

بتول : ماما،

جيهان انا رجعت

امي : اهلييين تبولة فوتي غسلي اختك حطت الاكل

فتت غيرت تيابي وغسلت وطلعت اعدت ع السفرة : ممم اطيب اكلة الشاكرية

جيهان : صحا وهنا توتة

ابي : بكرا بدو يجي ابو صطيف مشان يطلب جيهان

غصت جيهان : لاء
Telegram:@rwayate
ابي : خرسي وليه شو لاء بكفيني الهم يلي جبتيلي ياه الله يلعنك

طبت جيهان ع الطاولة وصارت تبكي.. بابا ترك البيت وطلع لبرى
جيهان : لك ليش بدو يظلمني لسا عمري 23 سنة شو ذنبي انو هيك صار معي

امي : خلصنا حاج ولدنة سمعتي ابوكي شو حكى

جيهان : بس ابو صطيف عمرو 43 سنة وعندو ولدين بيني وبينو 20 سنة

امي : لا حول ولا قوة الا بلله حلي عني

ئربت لعندا وضميتا : خلص ياعمري لاتبكي كلو بينحل

( باليوم التاني)
Telegram:@rwayate
فئت الصبح لبست وطلعت ع الشركة .. فتحت شنتايتي لطالع موبايلي اتصل برفيقتي نسمة قلت بروح انا وياها لان طريق بيتي نفس طريق بيتا بس مالقيتو شكلي نسيتو بالبيت ، طول الطريق كنت عم فكر بحل لجوازة اختي يلي مو زابطة ابداً بس المشكلة انو دائماً الانسان بينظلم بهيك قصص لطالما الاب مسيطر والام رضيانة يعني مافي حل..
بعجقة راسي و التفكير كنت عم اقطع الشارع لفوت بدخلة الشركة..
فجأة طلعت سيارة مسرعة بوجهي ومالحقت اركد ..
____________________

الممرضة : الحمدلله ع سلامتك..

_ فتحت عيوني و انا بعدني مو شايفة وحاسة بدوخة وكنت عم اتطلع حوليي بس كلشي عم شوفو مغبش : شوصار .. وين انا

الدكتور : انت بالمشفى عملتي حادث والشب يلي ضربك بسيارتو جابك لهون .. بتساعدينا لنوصل لحدا من اهلك

بتول : مين اهلي.. طلعو بدي نام موجوعة

غفيت نص ساعة ورجعت صحيت وكنت مصحصحة اكتر، اول مافتحت عيوني شفت شب طويل و الو كتاف عريضة اعد ع الكرسي يلي جنبي و طابب راسو ع الطاولة : م ممين انت؟

رفع راسو بهدوء : الحمدلله ع سلامتك

بتول : الله يسلمك

الشب : انا بعتذر والله انتي طلعتي بوشي فجأة ومالحقت اضرب فرام ووقف.. بس الحمدلله مافيكي شي خطر مجرد رض برجلك وجرحين بسيطين..

بتول : ولايهمك انا حاسة بتحسن هلئ بس ايدي واجعتني شوي

الشب : حاولنا نتصل بأهلك بس مافي معك موبايل ولا شي يعرفنا عن اهلك
Telegram:@rwayate
بتول : مزبوط موبايلي نسيتو بالبيت .. معلش تعطيني موبايلك رح اتصل برفيقتي تجي لعندي لان مافي داعي خووف اهلي عليي

الشب : اي تفضلي

اخدت التلفون ورنيت لبسمة : الو بسمة انا بتول

بسمة : ولي عليكي وينك ليش ما اجيتي والله سليم ليقلعك مبار ح تأخير واليوم ماتجي ودقيت ع موبايلك ردت اختك وقت عرفت انك ما اجيتي ع الشغل قلبو الدنيا عليكي

بتول : انا بمشفى النور عملت حادث سيارة تعي لعندي

نسمة : شو حادث!! يلله جاية فوراً..

سكرت التلفون ورجعتو للشب : شكراً

_ اندق الباب ودخل دكتور ومعو تنين من عناصر الشرطة : اهااا صرتي بأحسن احوالك الحمدلله ع سلامتك
Telegram:@rwayate
جلست اعدتي ع مهلي : الله يسلمك يارب

الدكتور : الشرطة اجو ياخدو إفادتك و ياخدو الشب ع القسم

بتول : دكتور بصراحة انا بدي اسقط حقي عنو لانو مافيني شي وفعلاً انا يلي غلطت وطلعت بوشو فجأة لازم انا يلي انحبس

الدكتور : ههههه مو مشكلةبس في حق عام ولازم ناخد إفادتك وبعدين مو مشكلة كل مين بروح بطريقو سيد وليد تفضل اذا بتريد

بتول : طيب

بعد شوي وصلو اختي و امي و ابي ونسمة..
دخلو وهن عم يبكو ومرعوبين

امي : يبعتلي حما شو صار معك شو صار

جيهان : وليي عليي موجوعة اختي

بتول : طولو بالكن والله مافيني شي بس رض بسيط

ابي : نشالله عميانة مابتشوفي منيح وقت تقطعي الشوارع
امي نكشت ابي بإيدا : عيب في بنت غريبة معنا

نسمة : الف الحمدلله ع سلامتك تبولة

ابي : انا نازل شوف الدكتور وجبلا عصير

بعد ماطلع دخل الشب يلي ضربني بالسيارة..
الشب : مرحبا
Telegram:@rwayate
امي : اهلا

الشب : انا وليد .. انا بعتذر كتير ع يلي صار وبتمنالك الشفاء العاجل انسة!

بتول : بتول..

الشب : انشة بتول انا وليد محامي.. هاد رقمي اي شي بتحتاجيه تواصلي معي و اذا صار معك اي مشكلة جسدية بسبب الحادث ياريت تحكي معي فورا .. وبتمنى تطمنيني عنك

امي : الله يجبر خاطرك

الشب : ولو خالة واجبي .. انا رح ادفع تكاليف المشفى ومضطر امشي بس بتمنى تطمنيني عن صحتك .. عنئذنكن

هو طلع وبعدو دخل بابا ع الغرفة : مين هاد يلي كان هون

جيهان : هاد يلي ضرب بتول بسيارتو

ابي : كنتو احكو كنت بدي افعسو وكسرو من القتل

امي : مشي حالا.. طول بالك سيد ابو احمد

#يتبع....
#شغف_الجزء_التاني_بقلم_رند_محمد 2
Telegram:@rwayate
وصلنا ع البيت .. حطوني بتختي وطلعو لبرى بقيت معي نسمة حطتلي مخدات و سندتني وغطتني بعدين اعدت جنبي : بتول اي شي بتحتاجيه انا معك احكي معي فوراً

بتول : اكيد نشالله ..

نسمة : لازم روح هلئ امي مريضة مافيي ضل اكتر

بتول : اوك..

طلعت نسمة من عندي، انا سندت راسي وغمضت عيوني .. غفيت شي عشر دقايق بعدين صحيت ع صوت جيهان : بتول اومي كلي عملتلك شوربة و لحمة بالصحن مشان تتغذي

بتول : يسلمو ايديكي ..

جلست حالي شوي وحطيت الصينية بحضني وصرت اكل ع مهلي ..

جيهان : اتصلو الخطابين وقال مارح يجو لان عرفو انك عاملة حادث وقالو الوضع مكركب.. الحمدلله

بتول : وليه ع شو فرحانة انو عملت حادث

جيهان : هههه مصائب قوم عند قوم فوائد

بتول : هههه سئيلة .. تعي شربيني الدوا و ايمي الصينية شبعت

جيهان : اي ما اكلتي شبك

بتول : والله مافي قابلية
Telegram:@rwayate
اخدت الدوا ومسكت موبايلي و انا عم اتفرج ع الصور والفيسبوك ... بعد شوي رن موبايلي
بتول : الو

نورس : الحمدلله ع سلامتك بتول

بتول : الله يسلمك .. مين معي

نورس : لك انا نورس زميل الشغل شبك ماعرفتيني

بتول : اها اهلا وسهلا .. منين جبت رقمي

نورس : من هبة رفيقتك، ازا زعجتك باتصالي بسكر

بتول : مم عادي بس انا بدي نام هلئ اخدت دوايي.. تصبح على خير

نورس : تلاقي الخير ..
_______________
( باليوم التاني )
Telegram:@rwayate
امي : صباح الخير ياحلوة .. لا اليوم شكلك احسن

بتول : اي والله احسن بكتير مبارح عضامي كانو عم يوجعوني

امي : تعي لساعدك تعدي معنا بأرض الديار انا و اختك بدنا نشرب القهوة لحالنا ابوكي من الصبح طلع ع شغلو

بتول : اي اوك طالعة عادي رح اتعكز بالعصاية و اعد ع الكرسي برا

_ اعطتني فنجان القهوة..

امي : بتول حكيتي معو للشب يلي دعسك؟

بتول : لاء

امي : مابصير ماما احكي معو وطمنيه انك صرتي بخير لان هو ماقصر معك

بتول : طيب رح دقلو هلئ

فتحت تلفوني و اتصلت فيه : الو

وليد : اهلا مين؟

بتول : استاذ وليد هي انا بتول يلي مبارح ضربتا بسيارتك

وليد : اهلا وسهلا، طمنيني نشالله تحسنتي.. خبريني فيكي شي؟

بتول : الحمدلله وضعي مستقر وحبيت اتصل طمنك و اتشكرك ع وقفتك معي

وليد : ولو يا انسة .. بكفي انا يلي غلطت ومانتبهت .. تعطيني عنوان بيتكن بدي اجي شئ عليكي انا والوالدة اذا مافيا ازعاج

بتول : لا اكيد مافيا ازعاج بتشرفونا ..

- سكرت التلفون وقلتلا لامي انو وليد و امو رح يجو يتعرفو علينا ويشقو عليي ..
Telegram:@rwayate
----------------------

جيهان : انا رح حط فطور جعت كتير .. وبدي اطلع اتمشى طاقق قلبي

بتول : اي اختي ل..

امي : شو هاد ؟؟ تطلعي تتمشي والله لان مافي مين يضبك بدك تتمشي عدي نقبري بالبيت وبلا هالحكي

جيهان : لك ليش هيك بتعاملوني ليش، هي بتول بتطلع وبتفوت على كيفا الا انا من كلشي ممنوع حرام عليكم هيك تعاملوني انا انسانة وبحس

امي : خلص خرسي لاترفعي صوتك بوشي

بتول : شو صرلكن اهدو شوي

جيهان : رايحة انقبر بغرفتي..

نطبق باب البيت بقوة : وينكن هيام بتول بطيخة جيهان

امي : يعطيك العافية ابو احمد

ابي : الله يعافيكي .. يلا سخنولي اكل جوعان بدي اتسمم وروح

امي : طوول بالك شبك معصب زيادة

ابي : حطي اكل عم قلك

خلال ثواني كانت جيهان جاية ومعها صينية الاكل : تفضل بابا

ابي : حطي من ايدك وعلى غرفتك

امي : بكرا بدو يجينا ضيوف

ابي : خير انشالله مين هالضيوف مابتعرفي اني بكره استقبل حدا ببيتي

امي : هاد وليد يلي ضرب بتول بسيارتو بدو يجي يتطمنو عن صحتا خو و امو

ابي : طيب
Telegram:@rwayate
- هيك ابي هاد الرجال النزء العصبي يلي مابيتحمل كلمة ، مابسايرنا وببهدلنا وبفش خلقو فينا وبالاخص بفش خلقو بأختي جيهان .. عقلية التخلف يمكن مسيطرة بالنسبة لقصة جيهان وماعم يقتنع انو يلي صار كان غصب عن جيهان ومالها رضيانة فيه..

----------------
----------------
كنت تعبانة وحاسة جسمي حاطت ومو قادرة ارفع راسي فتت تسطحت و غمضت عيوني .. اول ماغمضت رن موبايلي : الو

سليم : الو

بتول : اهلين استاذ سليم، ا اا طمني كيفك

سليم : الحمدلله

بتول : و انا الحمدلله كتير صرت منيحة وتطمن مافيني شي خطير رضوض بسيطة

سليم : ايييي مين قلك اني متصل اسأل عنك او كتير مهتم لأمرك ..

- حسيت حالي نخزيت ونزعجت من اسلوبو .. خجلني بطريقتو

سليم : سمعي، بكرا بعتي مفتاح مكتبك رح يعد نورس بدالك هالكم يوم لبين ماترجعي .. المكتب لازم يمشي مامنقدر نسكر شغلو

بتول : طيب امرك .. بكرا ببعتو مع نسمة

سليم : يلا مع السلامة

سكرت الخط و انا حاسة بكسرانية خاطر

"" باليوم التاني ""
Telegram:@rwayate
فئت وكنت احسن من قبل مافي وجع كتير و ادرانة اتحرك ع مهلي ، لبست وطلعت ع ارض الديار : ماما شو عم تعملي
امي : عم نضف البيت مو اليوم جايين بيت اهلو للشب يلي دعسك بسيارتو اي قلت لجهز حالي من هلئ و بعدين بدي اطبخ مو حلوة منعمل غدا

بتول : اي والله صحيح، وينا جوجو

امي : هه بكون مقبورة بغرفتا

بتول : ماما حرام عليكن تعاملوا هيك هي ماذنبا هاد الشي الله كاتبو و اكيد هي مو رضيانة وفرحانة هي انقضى ع مستقبلا اكتر منكن

امي : بتول مو ناقصتك روحي ع غرفتك وتركيني برضايي عليكي

وصلت رفيقتي نسمة ودخلتا اعدنا بغرفتي : يالله هاد نورس كتير غلبة بدو يخبصلي بوراقي وشغلي

نسمة : يلا صحصحي بسرعة ورجعي لشغلك فعلا هاد بكرا بخربلك كلشي

بتول : اي والله ، بتعرفي!

نسمة : شو

بتول : اليوم بالسهرة جايين الشب يلي دعستي و امو قال بدن يشئو عليي وماما بدا تحضر غدا ..

نسمة : ايواا اي يلا لكن انا مارح اشغلكن .. رايحة ع المكتب بلا ما اتأخر ..

بتول : طيب حبيبتي

نسمة : طمنيني عنك .. يلا باي

بتول : الله معك
Telegram:@rwayate
_ صارت الساعة 6 المسا، انا لبست فستان و ضبيت شعري و امي و ابي التمو ع السفرة واعدنا عم ننطر الضيوف ع الغدا .. طبعا بالاول بابا اعترض ع جيهان انو تطلع لان هي ممنوع تتنفس حتى بس اد ماترجيتو سمحلا تعد منا..
انرن الجرس.. فتح بابا : يا اهلا وسهلا تفضلو

دخلو وليد و امي باتجاه ارض الديار جنب ماما..

وليد : مسا الخير مدام

امي : مسا النور

ام وليد : كيفك اختي ام احمد، طمنيني عن بتول نشالله صارت بخير وتحسن وضعا

امي : والله الحمدلله، وضع بتول صار بخير والحمدلله .. تفضلو تفضلو

ابي : شرفتونا

طلعت من غرفتي باتجاه طاولة الاكل : اهلا وسهلا

وليد : الحمدلله ع سلامتك انسة بتول

بتول : الله يسلمك

ام وليد : معافاية بنتي

بتول : يعافي قلبك خالة

امي : يلا ياجماعة برد الاكل تفضلو

ام وليد : ماكان في داعي تعذبو حالكن

طلعت جيهان من غرفتا وقربت شوي شوي : مرحبا

ام وليد : اهلا
Telegram:@rwayate
طبعا بابا ماكتير كان رضيان عن طلعتا وهي صارت تتحرك بهدوء من خوفا تسمع شي كلمة من بابا..
اكلنا وسهرو عنا بعدين راحو..

امي و ابي نامو بغرفتن و جسهان متسطحة ع تختا عم تلعب بلعبة موبايلا

و انا انسندت ع تختي وكان بإيدي في ورقة وقلم عم ارسم بس بخيالي مافي الا صورة سليم ايدي لحالا كانت عم ترسم تفاصيل وشو عيونو ملامحو .. الخطوط كانت عم تنحني ع ملامحو و ابتسامتي كانت عم تنرسم وكأن يلي عم ارسمو حقيقي..

حطيت الورقة وغمضت عيوني وغفيت، فئت بنص الليل ع صوت موبايلي عم برن : الو مين معي

نورس : انا نورس ياعيني

بتول : خير شوفي

نورس : كلو خير حبيت اتطمن عليكي

بتول : حدا بيتطمن ع حدا بعد الساعة 2 بعد نص ليل شو وين مخك انت

نورس : ليش نايمة

بتول : شو دخلك شو دخلك يه.. ليك اصحا تخبصلي بشي انا بكرا نازلة ع لشركة

نورس : بتنوري.. مع السلامة

' يمكن هاد ازنخ و اسمك انسان بجتمع فيه بحياتي لا شكل ولا منطق ولا فهم.. غير هيك حشرية و ماحدا بطيقو بكل الشغل الا الأستاذ سليم لان بشوفو طقيق براغي للموظفين وطبعا هالنورس معجب فيني بكل ما آوتي من زناخة يعني شو بدو يخليني اتحملو مابعرفو'

رجعت غفلت، فئت تاني يوم الصبح لبست وطلعت من البيت ع الشركة .. طبعا اول ماوصلت ودخلت بلشو الكل يتطلعو فينس انو ماصرلي غير تلت ايام عاملة الحادث كيف اجست داوم بهالسرعة هي
Telegram:@rwayate
هبة : الحمدلله ع سلامتك
ايمن : الحمدلله ع السلامة رجعتيلنا بخير

بتول : الله يسلمكن يارب .. طالعة خبر الاستاذ سليم انو رجعت ع شغلي عن اذنكن..

طلعت بسرعة لعندو دئيت الباب وفتت .. كأني فتت ع الجنة ريحة عطرو مغرقة المكتب، كان واقف و بإيدو في فنجان نسكافيه عاطي ضهرو للباب وواقف جنب البلكون عك يتفرج ع السيارات والطرقات .. قربت لعندو شوي شوي و انا عم شم العطر يلي فايح ..
وصلت لجنب كتفو وهو بعدو مو منتبهلي و ريحة العطر بعدا عم تتغلغل بدماغي : احم احم

فتل ضهرو عليي : اهلا بتول شو رجعتي

بتول : اي اي والله مشان شغلي بتعرف يعني

حط الفنجان من ايدو وحط ايديه بجيبو وهو عك يرفع حواجبو : بس انا سمحتلك تضلي ببيتك وترتاحي مدة ليش اجيتي هي نورس اعد مكانك

بتول : معلش استاذ انا مرتاحة هيك و الحمدلله تحسنت

سليم : طيب، براحتك

رحت ع مكتبي ..
نسندت ع باب الغرفة و انا عم اتطلع بالعمايلي يلي عاملة نورس اولا كلشي مصنفات مرتبة بالخزاين لقيتا ع الطاولات مبحترة.. وتانيا المكتب وسخ وحالتو حالة

بتول : شو هاد شوهاد شو هالفوضى هي

نورس : هااا رجعتي انت ..

بتول : والحمدلله يلي ماتأخرت اكتر لان كنت فجرت المكتب حضرتك .. يلا بتشكرك كتير في مجال تعطيني مكتبي لرتبو ونضفو

طلع من عندي وهو مزعوج ومتدايئ و انا بلشت افتح الشببيك و نضف ورجع كل الاوراق والمصنفات لأماكنا.. خلص الدوام و انا ماكنت مخلصة كل شغلي
Telegram:@rwayate
نسمة : يعطيكي العافية ياحلوة

بتول : الله يعافيكي

نسمة : متل ماتوقعنا ؟!
بتول : لك اخخخ مفجرلي قنبلة بالمكتب

نسمة : يلله خلصيني خلينا نطلع سوا

بتول : يلله

--------------

طلعت من مكتبي انا ونسمة وصدفنا سليم نازل من عالدرج طبعا اتطلع فينا و زورنا وكمل طريقو
نسمة : اي يقطع عمرك على شو شايف حالك

بتول : هشش لاتدعي عليه

نسمة : واو ماعرفتك، ليكون حاببتيه وليه

بتول : لك الشب اكيد الو اهل وعيلة الله يخليه لأهلو ، امشي امشي بطريقك