قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_الثالث (3) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا

فتحت عيونها على وسعهن من صدمتها وسألتو ببراءة: يعني انا بدي احترق بالنار ؟؟

هز راسو يمين وشمال ووقف وهو ببرر: لأ لأ أنا ما قصدي هيك بس أنو عم قلك ليش دققت بلون عيونك من شوي ما اكتر

أمان: بس أنت قلت شفتني أنا

كرم: لأ لأ أنا قلت شفت عيون بتشبه عيونك ما أنت

بلعت ريقها وسكتت وهي عم تفكر بكلامو … بس هوي وقف ليطلع برا الغرفة
وقبل ما تخطي اجرو عتبة الباب قلها: نسيت قلك … لا تحكي لحدا شو زمرة دمك … ولا تقوليلن انك اتبرعتي لأخوكي

رفعت حواجبها وسألتو بقلق: وليش؟؟

حط ايدو بجيبتو تحت جاكيتو وجاوبها قبل ما يطلع: هيك أفضل

طلع وسكر الباب وراه وهي بقيت عم تراقب كيس الدم لحتى يمتلي … وكلامو عم يدور براسها متل الدوامة وخلا قلبها يتوتر ويزيد من دقاتو......

اجت الممرضة بعد عشر دقايق أخدت كيس الدم
أمان: طمنيني كيف أخي؟؟

الممرضة: الحمد لله العملية لسا ما خلصت بس كلشي تمام وضعو كتير منيح

أمان: ان شاء الله خير

دخل كرم قبل ما تطلع الممرضة … وقف عند الباب وقلا: جيبيلا كاسة عصير
Telegram:@rwayate
الممرضة: بتؤمر

قرب منها وقلها: حاكيت أهلك ربع ساعة وبكونو هون

أمان: ماشي شكرا كتير الك

كرم: ما عملت شي هاد واجبنا
بلل شفايفو بلسانو وقلها: انا اسف مشان يلي حكيتو من شوي ماكنت بقصد اصلا انا بحياتي ما حكيت هيك مع بنت

أمان: بس راسي ما عم يوقف تفكير بالمنام

كرم: لا لا ما كان قصدي عليكي اتأكدي وشيلي هالتفكير من راسك

التفتت أمان فجأة لجهة الشباك لما سمعت صوت بتحبو كتير.
نزلت عن السرير ورتبت تيابها وهي بتمشي باتجاهه.

فتحت الشباك وابتسمت ابتسامة عريضة وهي بتمد ايديها برا الشباك ومن بعدها طالعت وجهها وهي بتتلمس حبات المطر

بشعور غريب راقبها بتمعن وهي عم تتلمس المطر بايديها التنين وترش وجهها فيه … لأول مرة بحياتو بشوف انسان متفاعل مع المطر قدها
ماكانت عم تشوفو وهو عم يراقبها بعيون زيتونية بتغزل غزل … قاعد مكانو بقرب سريرها وايديه التنين بجيبتو وهي لساها واقفة عند الشباك وعم تضحك بفرح
أمان: من لما كنا بالغابة كان في غيمة سودة كبيرة وهلق حتى نزلت المطر

كرم: اي المنطقة عنا جبلية كتير بينرل فيها مطر
Telegram:@rwayate
ضمت ايديها لبعض وهي بتقول بحماس: ياسلااام رح افرح كتير بهالجو
الفتت لعندو وقالتلو: مابتحب المطر!؟

هز راسو يمين وشمال وهو بقول: ماكتير بهتم

أمان: تعال جرب وأكيد رح تحب

رفع كتافو بحيرة بس طاوعها ومشي باتجاهها
مسكتلو ايديه وقربتن من الشباك وهي بتقول: غمض عيونك وحس بالمطر

سحبت ايديها عنو وغمضت عيونها قبلو بس هو ما غمض عيونه ابداً … كان عم يراقبها كيف مستمتعة وهديت كتير من بعدما كانت عم تبكي من خوفها على أخوها

فتحت عيونها بسرعة فاجأته فيها وهو كان مركز نظرو عليها … بسرعة البرق غمض عيونو بطريقة خلتها تبتسم لان حستو اتلبك وبلش يرجف بقربها

بهاللحظة دخل شب ع الغرفة وقف مصدوم وهو بقول : هلوووو شو عم يصير هون !!؟؟

التفت كرم لعندو وهو بقول بتلبك: أهلين … ولا شي ولا شي

انصدم لما شافها قدام عيونو … وهي من قبل شافتو وكان هو ورفقاتو عم يتعاطو !!

فتحت عيونها ورفعت حواجبها وصدمة أمان كانت اكبر

كرم: ليث أنت من أيمات هون؟

ليث: من لمااااا !! من شوي بس

كرم: ليث ليش اجيت؟

ليث: لأتطمن على هالحلوة
Telegram:@rwayate
أمان: أنت شو عم تعمل هون

دار كرم عيونو بين الاثنين وهو بيسأل: بتعرفو بعض؟؟

أمان: أ……………

قرب ليث وقطع حديثها وهو بقول: اي شفتا من شوي بالغابة كنت بدي ساعدها هي ورفقاتها بس هربو فكرونا بدنا نأذيهن

كرم: وشو كنت عم تعمل بالغابة ؟

ضحك بتوتر وأمان زمت شفايفها لتشوفو شو بدو يقول

ليث: ولا شي كنت انا ورفقاتي عم نصيد

رفعت حواجبها وكانت بدها تحكي لكرم عن هالشب يل يبيتعاطى مخدرات بس بقيت ساكتة حتى ما تعمل مشاكل بالنهاية هالعيلة ساعدتها

ضحك وهو عم يقرب منها ويمد ايدو ليسلم عليه: انا ليث وانت؟

مدت ايدها وسلمت عليه وقالتلو بنشافة: وانا أمان

ليث: شو ليش في لزقة على ايدك

قرب كرم ومسكلا ايدها ونزلها كم كنزتها وقلو: تعبت شوي حطينالا سيروم

بنظرة غريبة راقبهن وهو بقول: أي سلامتك .. وانت ليش هيك اتكهربت

كرم لأمان: هاد اخي الصغير الازعر لا تواخذيه

هزت راسها وهي بتبتسم وكرم سحب اخوه من ايدو وطلعو برا الغرفة وهو عم يجرو وراه جر

ليث: شبك يازلمي شو صرلك

كرم: انت ما دخلك بشي فهمان

ليث: لا يطقلك شي عرق لا تخاف مارح ناكلا
Telegram:@rwayate
كرم: شو عم تقول انا ما قصدت شي

حط ايدو بجيبتو ومشي قدامو وهو بيهمس: واضح واضح

بعد خمس دقايق أجو أهلها
ركضت أمها لعندها وضمتنا وهي بتقول: تقبرو قلبي شو خفت عليكن

أمان: والله متت رعبة يا امي … المهم ان شاء الله يطلع أحمد بالسلامة
دخل ابوها الستيني بشعرو الشايب وطقمو الأسود القديم وهو عم يعرج كعادتو ونبرة صوتو كانت عالية لما قال: أنت ما بتفهمي
ضربها كف وهو لسا عم يصرخ فيها

أم أمان: طول بالك ع البنت

بعدت عنو واتخبت ورا امها وهي عم تمسح اثار الكف

أبو أمان: شلون بدي طول بالي على اساس بعتناها معن هي البنت الكبيرة قامت ضيعتون … اتصوري علقتي مع عالم غريبة شو كان صار فيكن

قربت لحضن أمها وانفجرت بالبكي
أم أمان: خلص يازلمي نصيبنا هيك

أبو أمان بعصبية: الله يقرف عمرك

دخل كرم على صوت صريخهن
كرم: طول بالك عمي حصل خير وأمان تعبانة كمان

مسكو من ايدو وطالعو لبرا الغرفة وأبوها لسا عم يقول: الله يخلصني منك

ضمتا امها لحضنها وشدت عليها وهي لسا عم تبكي
أمان: والله أنا ما دخلني هاي هدى وقعت بالبركة وأحمد تركني ولحق القطة

أم أمان: أي بعرف حكولي البنات كل شي

أمان: وينن بيت خالتي؟

أم أمان: عندن بالبيت … والله عالم كتير أكابر وبيفهمو

دخل كرم وهو بقول بفرحة: طلع أحمد من العملية والحمد لله منيح

جاوبتو أم أمان بعيون بتلمع: بالله … الله يرضى عليك يا أبني … فينا نشوفو ؟؟
Telegram:@rwayate
كرم: حطوه بغرفة الإنعاش منشوفو من باب الأزار بس

أمان: أي أي كتير منيح
مشيوا وطلعوا برا ليشوفوا أخوها الام والبنت انهارو لما شافوه كيف طفل صغير مرمي على السرير
كان نايم بهدوء وراسو كلو ملفوف بشاش بس كل الدكاترة طمنونهن انو بخير

كرم: يلا نروح ع البيت مارح تقدرو تشوفوه
أم أمان قربت ووقفت عند باب الغرفة الازاز وقالت : انا ما بترك ابني لحالو بخاف

قربت أمان وحضنت أمها من خصرها وقالت: وانا كمان رح ابقى هون

كرم: براحتكن الغرفة فوق جاهزي الكن

بقيو بقربو ومافارقوه لحتى تعبو ونامو بدون هز.

بعد يومين صحي شوي وقدروا يشوفوه ويدخلو لعندو … حرقلهن قلبهن لما شافوه كيف مدد على السرير من دون حيل وعلى تمو في منفسة … منظرو كان بيحرق القلب
شقد بكيوا وشقد فرحوا بشوفتو سالم من دون اضرار جانبية مجرد رضوض ونزيف داخلي بالجمجمة ومع الأيام رح يتحسن

دخل توفيق بيك مع كرم وهو بقول: الحمد لله ع سلامتو يا أبو محمد ما ع قلبو شر

قرب أبو أمان لعند توفيق بيك وهو بيشكرو: كتر خيركم يا اخي ابو كرم والله لولاكن ما كنا عرفنا شو صار معنا

توفيق: ولو هاد واجبنا الولد وقع عنا ولازم نعالجو ليرتاح والمشفى تحت اوامركم

قربت أمان من امها وهي بتسألها: مين هاد أبوه لكرم !!

أم أمان: اي

لما رفعت راسها لجهتهن شافتو عم يتطلع عليها بطرف عينو ومن بعدها استأذنو وطلعو
أمها صارت تسعل من كتر ما بكيت كان معها حساسية بصدرها وأي تأثير على تنظيم تنفسها بخليها تسعل وتتوتر
تركت امان كل شي من أيدها وطلعت لتشوف كيف بتقدر تجبلا كاسة مي

اول ما خطّت أجرها عتبة الباب سمعت صوت توفيق بيك وكرم كانو واقفين على يمين باب الغرفة بدخلة صغيرة
وقفت عند الباب متل الصنم لما سمعتو قلو: كيف ما بتخبرني أنو طلع معا هيك
Telegram:@rwayate
كرم: ما كنت بعرف

توفيق: كرم أوعك تكذب

كرم: ليش حتى أكذب أنا ما اهتميت بالموضوع أبدا كان بدو دم والممرضات أتكفلت بالموضوع

توفيق: هيئتك خفت عليها

كرم: ليش حتى خاف متلا متل غيرا

توفيق: اوعك يا ابني … أوعك بعدين بتخسر … هلق أنا صرت أعرف والأفضل نرجع نعملا تحاليل جديدة

كرم: تمام … تمام متل ما بدك … ليش ايمت صار غير اوامرك

اتأكدت الكلام كلو عليها وخصوصاً لما جبلو سيرة التبرع بالدم بلعت ريقها وحست اجريها صارو يقصفو من الرعبة !!
معقول خيفان عليها بس من شو !!
معقول المنام !؟
يمكن كان تنبيه منو لحتى ما تفكر بأي شي أو يمكن يكون كلو اختراع من عقلو لحتى يفتح حديث معها ما اكتر !!
وليش بدن يعملولها تحاليل جديدة معقول صاير معها شي مرض خطير !!

كانت عم تهمس وبتقول: ان شاء الله خير
قربت منن لما حستهن خلص حديثهن وقربو لعند الباب

كرم بصدمة: ليش طالعة شو بدك

وقفت ونزلت راسها وقالتلن: ماما بدا مي كتير عم تسعل

كرم: تمام أنا بجبلك … شبك فيكي شي

أمان: لا سلامتك

من بعيد نادالو أبوه بصوت صارم … نزل راسو ومشي وسكر الباب وراه
اتراجعت وقعدت بقرب أخوها وهي عم تفكر بكلامهم … وكمان بالمنام يلي ما عم يروح من بالها لا ليل ولا نهار

رجع كرم ومعو المي عطاها لأم أمان وطلع من دون ما يحكي حرف واحد..
وبعد عشر دقايق أجا توفيق مع ممرضة
توفيق: بدي قلكن شغلة

أم أمان: خير ان شاء الله

أمان عرفت انو بدو يحكي بالتحاليل يلي سمعت عنها قبل شوي وبالفعل هاد يلي صار

توفيق: بدنا نعملا شوية تحاليل لأمان لما اتبرعت لأخوها حسو في شي غريب

أم أمان: ليش ايمات اتبرعت؟؟
Telegram:@rwayate
أمان بتوتر: اتبرعت لأخي ماما ما حبيت خبركن حتى ما تقلقو

أبو أمان: يعني شي غريب متل شو؟؟

غمغم توفيق شوي وبعدها قلو: لا تاكلو هم مافي شي خطير بس بدنا نتطمن

أم أمان: لا تقلقني قلي شو صاير

أمان: خلص ماما شو بدو يكون صاير يعني ليكيني مافيني شي قدامك

مشيت لعند الممرضة وقلتلا: اتفضلي
حط ايديه توفيق على كتافها وقلن: هي بأمانتي لا تقلقو

أبو أمان: يكتر خيرك يا أخي ماعرفانين كيف بدنا نوفيك حقك

توفيق: ولو الناس لبعضا وأنا فتحت هالمشفى مشان ساعد الناس

فتحت عيونها وهي عم تلتفت حواليها لتشوف شكل الغرفة … كانت فخمة كتير يمكن أفخم شي بهالمشفى … ابداً ما فكرت ولا للحظة انو هالمشفى الكبيرة والوحيدة بهالمنطقة تكون الهن؟؟
كانت مستغربة من تعامل الكل معهم وبالنهاية طلعت المشفى لتوفيق بيك !!!!
#بقلم_مروةآغا
شدلها على كتافها وفورا فهمت عليه انسلت من تحت ايديه ومشيت وطلعت برا الغرفة واتوجهو لجهة غرفة التحاليل يلي دخلت عليها من قبل وبراسها هلق بس شي واحد كيف بدها تتحمل الابرة لما تشك فيها !!
قعدتها الممرضة على نفس الكرسي وبلشت تطالع الأبرة من الكيس
حركت شفايفها وسألتها: بتعرفي شو صاير معي ؟؟

ا
الممرضة: لا والله

أمان: طيب الممرضة يلي كانت معك هاي يلي حاطة حجاب والها شامة كبيرة بقرب أنفها وينها أكيد هي بتعرف

الممرضة: هي دوامها مسائي وانا صباحي
Telegram:@rwayate
قربت منها وحطتلها الأبرة وأمان مغمضة عيونها من الرعبة
بعد ما خلصو تحاليل اتجهو لمكان تصوير الاشعة عملولا شةية صور ورجعت ع الغرفة وأمها ملهوفة عليها
ماما: شو قالولك؟؟

أمان: ما بعرف لسا هلق بتطلع التحاليل

قربت وقعدت بقرب اخوها وهي بتفكر شو بدو يصير بعد هاليوم

بعد اسبوع خرجو اخوها من المشفى وطلعو باتجاه بيت توفيق بيك … هالبيت الكبير والفخم يلي اما ما سكتت طول قعدتها بالمشفى وهي تحكيلها عن جمالو وفخامتو … وكانت ما مصدقة حالها انها رح تشوف فيلا عم حق وحقيق !!

اول ما وصلوا على الفيلا وانفتحت بوابة الحديد الكبيرة طلو بيت خالة أمان عم يركضوا باتجاههن وهدى وندى باتجاه أمان وحضنو بعض

ندى: اشتقنالك

هدى بهمس: ياااخ يا أمان بيت بجنن لو تشوفي الحديقة كمان

ندى: هاد الي هامك أنت !!

ضحكت أمان وهي بتمشي معهن
قربت مرة اكبر من أمها شوي وهي بترحب فيهن: اهلا وسهلا شرفتونا

فتحتلن الطريق وهي بتقول: اتفضلو

قربت باست أحمد من جبينو ومسحت على شعر أمان بحنان وهي بتبتسم ابتسامة هادية كتير وصافية

دخلو الكل على البيت ووقفو بصالة كبيرة كتير لحتى رجعت سناء خانم ودلتهن على غرفتهن
مشيو وراها ودخلو على غرفة نوم فيها 3 تخوت وبقربها كانت غرفة بيت خالتها يلي بتشبه هالغرفة كانت مخصصة بس للضيوف

الكل كانو فرحانين بالتخوت يلي اول مرة بنامو عليها طلعت أمان وصارت تنط على التخت وتوقع وتضحك هي وبنات خالتها

أم أمان: لك حاج فضحتونا

عائشة: خليهن يفرحو شوي لحقانين ع الهم
Telegram:@rwayate
حالة أحمد استقرت نوعاً ما بس كان لازم يبقى تحت المراقبة وبيت توفيق بيك ما خلوهم يتحركو لحتى يتطمو عليه ع الأخر … وحتى بيت خالتها بقيو معهم لان هلق عطلة من المدارس وجوز خالتها اتطر يرجع لشغلو بوظيفة الحكومة … أما ابوها فشغلو كان معاهم بالبيت لأن وضعو ما بيستحمل يشتغل برا وحتى مافي مين يقبل فيه لأنه بيعرج من أجرو وكل الشغل متعب بالنسبة الو وأفضل الشي يشتغل بأيديه ولقوا شغلو معهم بالبيت بحفر المحاشي وتنقاية البقدرونس والشغل بالمونة أفضل لوضعو والكل بيتعاونو فيه.

*****

كانت أمان عم تتفتل متل كل يوم بالمزرعة هي وبنات خالتها ومن بعدها دخلت على الغرفة يلي عطوهن اياها وشافت أخوها نايم على السرير وبقربو امها عم تقرالو قرأن
قعدت بعصبية وقالتلا: يعني لأيمات بدنا نضل هون والله شي بملل خلص أخي اتحسن

كانت أمان معصبة كتير وخصوصاً من يوم ما طلع اخوها من المشفى وكرم ما بين كانت بدها تسألو على وضعها بس هو ببساطة اتهرب لما نبهو ابوه !!

سكرت أمها المصحف وهي بتردد: صدق الله العظيم.
التفتت لعندها وقالتلها: يلي بيسمعك بقول وراكي الشركات والبواخر هاملتيهن

أمان: عم تتمسخري !!!

أم أمان: أي أكيد بدي أتمسخر شو بدك أحسن من هيك هاي أخوكي عمل احسن عمليه والناس استقبلونا بوجه بشوش … فكري فيا لو أخوكي وقع بغير مكان ونحنا ركضنا فيه على المشافي كان رح يتحسن رح يرجع يعيش … أو لأ يمكن ما يموت رح يضل معطوب طول عمرو … احمدي ربك وبوسي أيدك وجه وقفا

الصراحة كلام أمها كان مقنع كتير أكيد كانو فقدو أخوها لو ما اتعالج بالمشفى عندن
هالمكان كان متل القصر بس هالقصر عم يخنقها حاسة انو هالمكان ما مكانها هي متعودة على بيتهن يلي حيطانة مقشرة وسقفو قرميد وحديد وبنقط عليهن بالشتي
وحاسة في شي غريب رح يصير قلبا هيك عم يقلا بس هي بتكذبو وبتسكتو وبتغير الموضوع
Telegram:@rwayate
ام أمان: وهاي لا تنسي التحاليل يلي عملولك اياها يا خوفي يطلع معك شي كمان بس رح يساعدونا أكيد
أمان: طيب أسأليهن عن تحايلي

أم أمان: طيب هلق بخلي ابوكي يسألن خليني كمل قراءة قرأن..

مشيت أمان بدا تطلع وأول ما فتحت الباب شافت سناء خانم واقفة عند الباب ووراها جوزها

وقفو ومشيو باتجاههن
ام امان: ياهلا

مد ايدو توفيق وعطاها مغلف أبيض وقال: أتفضلي بسرعة عرفت انها التحاليل … بس لساتها خيفانة سألتو بقلق: شو طلع معي

قربت أمها ووقفت وراها وقالتلن: طمنونا !!!!!!!

#يتبع 👇👇
#الجزء_الرابع (4) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا
#بقلم_مروةآغا

ابتسم هوي ومرتو من دون ما يجاوبو … قربت ست سناء لعند أمان وحطت ايدها على كتفها وهي بتقول: لا كلو تمام بس عندك شوية فقر دم بدك غذا منيح

برقو عيونها بفرحة وراحة كبيرة دخلت لجوا قلبها … كل الأيام قبل كانت خايفة من هالموضوع لان أبدا ما ناقصهن بلاوي جديدة من بعد مرضة أخوها وأبوها يلي دائما مريض وأجرو بتوجعو وأمها مريضة السكري يلي هدها هد … بلفعل ما كان ناقصهن مرض جديد أبداً

سمعت صوت أمها من وراها بتدعي وتحمد ربها
وابتسامة ست سناء الدافية حركتلا قلبها … وفاجأتها لما قربت لعندها بسرعة وضمتا من ورا كتفها شافت توفيق بيك واقف وعيونو مركزة عليها
أمان: كتر خيرك عمو الله يعطيك على قد نيتك

ابتسامتن فوراً جمدت وملامح وجههن اتغيرت وهالشي خلاها تقلق بس بسرعة رجعو ضحكو وأمها لسا عم تشكرهن

قربت سناء أكتر وصارت تلبعلها بخدودها الوردية المدورة وهي بتقول: دخيل جماك الله يحميكي يارب

من وراها شافت ندى وهدى عم يضحكو عليها لان كتير خجلت … تركتن وطلعت لبرا وبنات خالتها لحقوها
قربت هدى وصارت تلعبلا بخدودها وتقلد سناء بطريقة سينمائية: ياسلااام يا سلاااام ما أحلاكي

بعدتلا ايديها وهي بتضحك معهن لأن ندى فرطت ضحك

أمان: خلص أنت وياها لا حدا يشوفكن

ندى: بقص ايدي اذا ما بدا تخطبك لأبنا

أمان: لا شو عم تحكي … شو جاب لجاب … أنا من مجتمع وهني من مجتمع

ندى : لكن ليش خلونا هون واخوكي طاب فكري فيها

هدى: لك أي أي وانا بقول عملوا التحاليل ليتطمنو عليكي يمكن خافو من شي مرض
Telegram:@rwayate
أمان بانزعاج: وليش حتى يخافو يعني شو مفكرين حالن أحسن مننا

هدى: لك ما هيك بس هني قالو لما حللولك المرة الماضية شافو شي غريب عم يتطمنو بس

أمان: أمممم أي ما عاد بدي اتجوز

هدى: لك جدبة شو بدك أحسن من هيك

أمان: وأنا عم قول هيك كمان

ندى: أي وانتي مين بدك من ولادها

أمان: هههههه قال يعني هني بدن يخيروني

هدى: أنا بقول بدن بخطبوكي للكبير

ندى: أي معناها خلولي الصغير ألي

ضحكت أمان وهي بتدفشا من كتفها وبتقول: تتهني فيه … نسيتي كيف شفناه عم يتعاطى مخدرات

ندى: لا ما نسيت وشوفيها اكيد رح يسعدني

وكأنه حس انو الحكي موجه عليه … اول ما مشيو خطوتين تانيات كان واقف قدامهم
التفتت أمان لعند ندى وشافتا كيف بتبتسم ووجها لونو أحمر

نكشتا من كتفا وهي بتقول: اوعك ولي لك هاد حشاش

ندى: تركيني بحالي هلق

قرب ليث أكتر لحتى وقف قدامهم وهو بقول: ياهلا بالصبايا الحلوة

قربت ندى وهي بتقول: اهلين فيك

رفع ايدو ليحطها عليها وبسرعة قربت امان وبعدتها لوراها وهي بتنبهو: ليك نحنا سكتنا ع يلي شفناه كرمال اهلك لان كانو اكابر معنا بس اوعك تتعدى الحدود والله بحكيلن ع كل شي

ليث: شووووفووو عم تحكي وتهدد وتتوعد

أمان: انا بس بدي ما حدا ينأذى

ليث: أي لا تخافو مارح أأذيكن

مسكت التنين من ايديهن وكملو مشي بعيد عنو لوصلو لمشغل الخياطة الموجود بقرب البيت … مكان متل بيت صغر فيه ورشة خياطة لبنات ما الهن اي حدا وتوفيق بيك ساعدهن ليلاقو مكان ينامو فيه ويشتغلو بنفس الوقت.
Telegram:@rwayate
دخلو من باب حديدي كبير ووقفو بكوريدور طويل على يمينه في عدة غرف نوم بقلبا تخوت خشبية وخزاين خاصة لكل بنت … وبيسار الكوريدور كان في غرفة كبيرة كتير فيها عدة الخياطة وفي مسؤولة على كل هالبنات وورا هالمكان الكبير كان في حديقة وأحمد وقع من الطابق الثاني في ببت بيتعمر جديد لجوا حديقة المشغل.
البنات كانو كتار قريب العشرين بنت وكلهن من دون أهل كانو بسيطيين وطبيعيين كل يومن بشغلن وأمان وهدى وندى صارو صحبة معهن بهالكام يوم يلي قعدو فيه بهالبيت.

وبمناسة شفاء أمان التمو البنات بغرفة الخياطة وهنوها ومن بعدها بلشو يحكولن على عاداتن بالمنطقة

سحر: نحنا هون كل البنات منلتم ومنطلع يوم بالسنة منتحمم بمية النهر الكبريتيه كتير كتير مفيدة للجسم وللشعر

هدى باستغراب: وكيف بتشلحو تيابكن قدام الناس

صباح: لك لاااا منكون لابسين بس منقعد سوا وبعدين منقعد ع الحجر وتيابنا بتنشف بالشمس ومنرجع ع البيت

ندى: أممم نحنا عنا بالمدينة مافي هيك عادات انقرضت من زمان نحنا لما منلتم منرقص ههههههه

سحر: بالله وكيف بترقصو … عنا عيب البنت ترقص بس لما بتتزوج

ندى: ييييه اذا البنت ما رقصت مين بيرقص
Telegram:@rwayate
سحر: نحنا هيك عنا البنات عيب ترقص وتعمل أي شي كلو للمتزوجات ههههه

صباح: فرجونا كيف بترقصو؟؟

التفتت ندى لعند أمان وقالتلها: قومي أمان فرجين رقصاتك

فتحت عيونها وقالتلا وهي عم تكز ع شفايفها: أنا بفرجيكي عم تقلك المخلوقة عيب الرقص بدك تفضحينا

هدى: لك يلااا مين شايفك هون دائما هيك بتتدللي

قربو كل البنات وسحبوها وهدى قربت لتربط الشال على خصرها

وقفت بيناتن وهي ما عرفانة شو تعمل بلشو يصقفو ويغنو وهي لساها واقفة قلقانة رغم انها بتعرف ترقص نظامي بس خافت لان ما هيك عاداتن يمكن ينزعجو
قربت هدى ومسكتها من ايديها … غمزتها وبلشت تتمايل وتحركلها ايديها لانسجمت معهن وبلشت رقص.
الكل بقولو عنها شاطرة بالرقص وحتى بأغلب المناسبات بتبتدي الحفلة برقصة

بعد دقايق وقفو البنات تسقيف وهي لسا كانت منسجمة
التفتت لعندن لما اختفى حسهن وشافتن حاطين ايدن على تمن
دارت وجهها لجهة الباب وشافت توفيق بيك وأبنو كرم واقفين عند الباب وهني فاتحين عيونن ويمكن شفايفهن كمان !!

اتخبو سحر وصباح وباقي البنات ورا بعض وهني خيفانين

توفيق بصوت عالي: فيني افهم شو عم تعملو هون !؟

سحر: والله ما دخلنا

التفتت أمان لعندا وزورتا: ما انتو كان بدكن ارقص فورا انسحبتو

نزلو راسن وما حدا حكى ولا كلمة … بلعت ريقها ورجعت التفتت لجهة الباب وشافتن صار جوا الغرفة

حطت ايديها على خواصرها وقالتلن: بس عم علم البنات ع الرقص
Telegram:@rwayate
شافت كرم كيف رفع حاجب ونزل حاجب … ابتسمت لا اردايا من شكل وجهو الحلو وخصوصاً بعد تلميحات سناء يلي اكدتلا افكارا أكيد كرم بدو اياها
بس توفيق ماكان رضيان بيلي صار قرب منها وقلها: لا عاد تعيديها نحنا عنا هالشغلات عيب

شافتو كيف عم يتفحصها من فوق لتحت ومن بعدها التفت وسحب ابنو وطلع برا الغرفة

قربت سحر من رفقاتها وقالتلا: هلق بس هيك؟؟ والله لو وحدة مننا عم ترقص كان قتلنا

صباح: اسكتي المهم مرقت على خير

ركضت وحدة من البنات وسكرت الباب ورجعت قالتلها ارقصي ع الساكت
وضحكو كلن مع بعض

التفتت بعيد عنن ومشيت وطلعت باتجاه المزرعة لمكانا يلي اتعودت عليه بهالبيت … زاوية صغيرة تحت شجرة الزيتون العتيقة بتقعد بقربها وبتراقب السما الصافية بهدوء وانسجام.

قعدت على الأرض فوق الحشيشات وهي بتفكر بنظرة كرم وتوفيق بيك الها !!
بهاليوم السما ماكانت صافية ابدا كلها غيوم وواضح رح تنزل مطر بهاليوم
فركت ايديها بحماس وهي بتقول: ياسلااام اليوم السهرة حلوة

حست في حركة حواليها التفتت لتشوف كرم واقف بعيد عنها عم يشوف شجرة ويفحصها

وقفت أمان وقربت منو: بتفهم بالشجر

اتفاجأ لما شافها قدامو وقلها: شو بتعملي هون !؟

أمان: بحب الطبيعة والمكان كتير هادي وملائكي

كرم: وأنا بحب الطبيعة
مد اصبعتو باتجاه كل الشجر وقال: شايفة كل هالزرع أنا بهتم فيه لولايي ماكانت صارت المزرعة هيك

دارت عيونها بكل المزرعة وهي بتجاوبو: بالفعل واضح شقد متعوب عليها
Telegram:@rwayate
قرب من الشجرة وهو بيفحص التطعيم لحتى تثمر
قربت أمان منو وقالتلو: قلك أبوك أنا مافي شي انو التحاليل طلعت سليمة

كرم من دون ما يرفع راسو: اي قلي

وقفت وراه وحركت شفايها ببطئ وهي بتسألو: هلق … ليش… انو ليش قلتلي ما خبر اي حدا عن زمرة دمي

كرم: هيك أفضل بس مشي الحال الكل عرف

مشي قدامها وراح لجهة المشغل وبالتحديد للبناية يلي وقع منها أحمد وهي لحقتو ع البطيئ شافتو كيف كان عم يبني البيت بالطابق التاني فوق المشغل وعاملو باب خاص الو من الخلف مكان ماطلعت امان يوم الحادثة

أمان: عم تعمر بايدك؟

كرم: شو جابك لهون؟

أمان: معقول ابن توفيق بيك بعمر بايديه

كرم: انا بحب اشتغل كل شي بايدي

فكرت امان شوي ومن بعدها قالتلو: يمكن تكون ما بدك من نية حدا

رفع عيونو الزيتونيات باتجاهها بنظرة حادة رعبتها منو فوراً غيرت الموضوع وقالتلو: ما جاوبتني ليش نبهتني ع زمرة دمي

نفخ بعصبية وقلا: انا لحد الأن ما بعرف

أمان: كيف يعني!؟

كرم: لازم تديري بالك ع حالك

أمان: ليش معي شي خطير !!!!
Telegram:@rwayate
كرم: ياريت

فتحت عيونها بصدمة وهي بتقول: كل هالقد الوضع سيئ

كرم: خلص انسي

قربت منو ومسكتو من ايديه بعصبية: كيف يعني انسى وانا عم شوف حياتي بخطر

بعد ايده عنها وقلها بصوت متوتر: روحي من هون

أمان: لوين

كرم: على بيتك

أمان: مستحيل روح قبل ما أعرف شو بدكن مني

كرم: شي غالي كتير انو متل مابكون بدن من أي صبية حلوة بشوفوها

من صدمتها ضيقت عيونها وهي بتراقبة بغيظ … لا اراديا من جمال وجهها المتوحش خلا ابتسامته تتوسع بعكس شكل وجها لما شافها عم ترقص بحماس وكان شعرها العسلي عم يطير وراها متل الغجريات بجسما الرشيق المتعود على الرقص

أمان: وعيلة متلكن شو بدا تحب ببنت فقيرة متلي

كرم: انا عم قلك الحقيقة

بهاللحظة لما كانو ضايعين بدوامة الأحاسيس المتناقضة … حسو بأول قطرات المطر عم تنزل على أجسامهم برقة
وبالحظة تانية يلي بعدها بلشت القطرات تصير سيل

بعدت عيونها عنو ورفعت راسها للسما ومتل المرة الماضية بلشت تتفاعل مع المطر بشكل خرافي
خلتو يوقف ويترك كل شي من ايدو لما اتراجعت خطوة لورا وفتحت ايديها التنين على طولن … بهالوضعية سمحت للمطر يوصل لكل ذرة بجسمها … ولما قوي سيل المطر بلشت تدور وشعرها يدور معها
Telegram:@rwayate
قرب منها هو بقول: هلق بتمرضي

بس ماردت عليه رجع قرب أكتر وكرر بصوت عالي: يامجنونة هلق بتمرضي

وقفت وفتحت عيونها لتصدمه بلونهن الغريب الممزوح بين الاسود والرمادي وقالتلو: بيني وبين المطر في معاهدة مستحيل امرض منو
من قبل كان يفكر شقد بحب العيون الغريبة … بس بهاللحظة كان عم يفكر بس شقد بحب لون عيونها هي بالذات !!
#مروةآغا
يالله شو كان عم يصير فيه وهو بشوفها بهالمنظر …
هيك مستسلمة لحبات المطر وعيونها بلش يتغير لونهن مع هالجو الغريب يلي اتعاطف معها واجا بفصل الربيع بس ليفرحها !!

شافا قدامو كيف اتحولت للوحة غريبة بشكلا هاد شعرا الطويل لزق برجهها ورموشها صارت كثيفة من البلل
بالبداية ما حس بقلبو وهو بينبض بين ضلوعة بقوة
Telegram:@rwayate
ولا حس بنفسو كيف اتغير وصار سريع ومن دون وعي قرب منها لحتى صار واقف قدامها بالظبط … وقفت وبلعت ريقها من الصدمة وهي بتشوفو لأول مرة بيتخطى الخط الأحمر يلي بناه بيناتهن
المطر بلل كل اجسامهم وشعرن صار يقطر مي
حط ايدو على خدودها الباردة يلي من لمستو صار لونن وردي محمر
مسحلا عيونها وهو بقول: سحر … سحر غريب بعيونك

قلبا صار يدق طبول لما شافتو حرك اصابيعو بالتدريج على خدودها وهي بفطرتها الطفولية بقيت واقفة متفاجأة ومستمتعة من طريقتو ليعبرلا عن حبو

بلحظة رجع لوعيوا … وبإرادة من حديد بعد ايدو عنها وهو بيهمس: هالشي مابصير غلط كبير … روحي من هوووون

زعلت كتير من جملتو كانت بدها تبكي وتهرب بس بقيت واقفة وطالعت من جيبتها شغلة بتحبها كتير مسكتلو ايديه وحطتها جواتهن ورجعت سكرتها وهي بتهمس: انا كتير بحبها لهيك خليها معك يمكن تذكرك فيي

راقبها بين ايدي ايديه بتمعن وهو بقلبها ورجع قلها: بس انا برأيي في شي افضل

حمل جوالو وقرب منها وهو بقلها: ابتسمي

لما صورها خجلت كتير وركضت وراحت لبعيد … لبعيد كتييير
وهو بقي واقف عم يراقب مكان ما راحت لفترة طويلة ويتابع اثرها لفترة اطول ومن بعدها طلع برا البيت بعدما وقف المطر

بالسرقة فاتت للغرفة نشفت شعرها وبدلت تيابا ودخلت على غرفة القعدة المخصصة للضيوف

ابو أمان: وين كنتي

أمان: عم شوف المطر

ابو أمان: بس انا شايفك كلك صرتي مطر
Telegram:@rwayate
امان: اي بس شوي

ام أمان: خلص اتركها يازلمي

أبو أمان: بكرا بعد ما نفحص اخوكي راجعين ع البلد

التفتت أمان للكل وشافت بنات خالتها كيف مستغربين

هزت راسها ببطئ ومشيت قعدت بقرب بنات خالتها وهني عم يشوفو تلفزيون وكانو عم يودعو هالبيت الحلو بعيونن وهني عرفانين انن هلق بحلم ورح ينتهي مجرد ما يرجعو لحياتن لبيتن ولشغلن

دخلت ست سناء ووراها جوزها قعدو وهن بيتنحنحو التفتو ابوها وأمها لعندن والبنات كانو قاعدين عم يتسايرو بقرب بعض

سعلت سناء لتلفت انتباه الكل

التفتت ام أمان وقالتلا: صحة

ردت سناء: ع قلبك … بدي طلب منك يا أم محمد

التفتت أمها لعندها وقالتلا: خير ان شاء الله

ضحكت سناء ضحكة صفرا وهي بتقول: كل خير .. كل خير

كان توفيق قاعد وعم يبتسم وكل ما اجت عينو على سناء يهزلا براسو وهي من بعدا اتطلعت على أمان

أمان بقلبها كانت بتفكر انو فرجت خلص وقع بالسنارة وأكيد اجو ليخطبوها لكرم بعد يلي صار من شوي بيناتهن.

وبنات خالتها بلشو ينكوشوها من خواصرها وهي تبتسم ع الصامت

سكتت شوي وعيون الكل موجهة عليها ولسا توفيق عم يغمزا ويهزلا براسو ومن بعدها اتنهدت وقالت: بدنا أمان هالبنت الامورة لجوزي توفيق ………………………
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

#يتبع 👇👇
#الجزء_الخامس (5) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا

من الصدمة والمفاجأة ما حدا قدر يفتح تمو بحرف واحد.
اتحولت ملامح وجوهن لحالة ذهول وجمود وهن عم يراقبو التنين ومافي غير توفيق كان عم يضحك متل الولد الصغير الفرحان بهدية جديدة !!

أبو أمان: بس أنت بتعرف يا توفيق بيك فرق العمر

توفيق: بعرف بعرف لاتنسى نحنا هون بالقرى جسمنا بيبقى شباب

سناء: أي والله جوزي لساتو متل السبع

ضحكت هدى من وراها على كلمتها وأمان حاولت تخبي ضحكتها لان عنجد كانت القعدة متل المسرحية وكانت حاسة انو أكيد ماحدا رح يوافق
حزنا كان بس على كرم !! … معقول ما بدو اياها كان عم يضحك عليها !!

سمعت أمها بتقول: بس نحنا فكرنا انو بدكن أمان ل……

خافت أمان أمها تجيب سيرة كرم وبسرعة خالتها عدلت الوضع وقالت: الله يقدم يلي فيه الخير

توفيق: شو يا أبو محمد مافي موافقة

أبو أمان: إن شاء الله الله يقدم يلي فيه الخير

ضحك لما عطاه أبوها بذرة أمل وقف وقال: لنستأذنكن لتتشاورو.

طلع وطلعت مرتو وراه من دون ما تحكي ولا حرف

ركضت خالتها وسكرت الباب وقربت لعند أمها وقالت: شو رأيكن؟؟

أم أمان: ما بعرف هوي اكبر منها

أبو أمان: بس لا تنسي رح تعيش ملكة بهالبيت متلا متل سناء

أمان: شوووووو أنتو عم تفكرو بالموضوع … انا مستحيل وافق

أبو أمان: ليش حتى ما توافقي كتير حابة ترجعي ع البيت وتشتغلي … أنا والله ما بدي أشتغل بدي قلو يفتحلي محل واققعد فيه وهيك أمك بترتاح من الشغل وانت بتعيشي أحسن عيشة
Telegram:@rwayate
أمان: ياااخ كيف هيك عم تفكر !!

عائشة: هلق جيتو للحقيقة كلامكن صحيح بس لازم تفكرو أكتر يعني صح مارح يعيش كتير بس رح تصير أرملة ع بكير

ام أمان: وشو فيها ومن بعدها ألف شب بيتمناها

أمان: لك أنتو شو عم تقولو !!!؟؟؟

تركتن ومشيت للغرفة قعدت ع الكنبة وهي بترجف من كلامن
وأمها لحقتها بعد دقايق
أم أمان: الله يرضى عليكي يا ماما فكري منيح شو بدك أحسن من هيك يمكن الله خلاكن تضيعو وتجو لهون لتتغير حياتنا شوفي هالعز والجاه كلو رح يصير الك حصة فيه

أمان: بس………

قطعتلها جملتها وحطت أيدها على تمها وهي بتقول: بعرف بدك تقولي هوي كبير .. بس والله ما دخل يعني هوي اصغر من ابوكي يعني ما ختيار يمكن يكون بأخر الاربعين وشوفي كيف ابوكي مبين اكبر منو من الشقى والتعتير وهو لساه شب

أمان: اربعين ماما وولادو شباب

ام أمان: اي ماما هون بيتجوزو بكير وبجيبو ولادن وهني صغار ابوكي اتجوز بأخر الثلاثين

أمان: طيب والحب ما من حقي حب متلي متل كل الناس

ام أمان: ليكيني حبيت ابوكي وشو أجاني الا الشقى والتعتير طول عمري

أمان: أنت اخترتي أبي وهو مريض

أم أمان: لا ما اخترتو بس كبرت وكنت رح ادخل بسن الثلاثين وكنت متطرة اتجوزو

امان: يعني ما اتهنيتي بحياتك

أم أمان: والله ولا يوم
Telegram:@rwayate
ضمتا امها وهي بتقلا برجاء: الله يرضى عليكي فكري بمستقبلك

بعدت عنها بسرعة لما بلشت بالبكي وقفت ولبست جاكيتها وطلعت لبرا الغرفة كان البيت معجوق بالناس … هالبيت كلو بنات صبايا بيشتغلو شي خدم وشي من المشغل كلن متل عش النحل

كانت معصبة كتير وفاير دمها من الشي يلي صار قبل بشوي كانت مفكرتن بدن يخطبوها لكرم وبالنهاية بيخطبوها لهالختيار !!
أخدت نفس طويل عبت كل قصبات صدرها فيه ورجعت نفختو حست يمكن هيك ترتاح.

همست أمان بقلبها (هاد الناقص اتجوز واحد ختيار وأنا لسا ما طبقت ال 16 … طيب هني كيف طلع معهن يطلبو أيدي !! … ولا يمكن متعودين على خطبة بنات صغار !! … لك هاي سناء المجنونة كيف بتخطبني لجوزا ومشان شووو اذا ولاد وعندها !!؟؟ … أكيد لأنها كبرت وختيرت……………)
Telegram:@rwayate
فجأة قوة بداخلها خلتها تهمس بتصميم (مستحيل وافق انا لساتني صغيرة وعندي حياتي وبدي عيشها)

وقفت عند الباب وشافت من بعيد المزرعة كيف كلها شجر فواكه وخضار … راحة نفسية غريبة بتصيبها لما بتتمعن باللون الاخضر الطاغي على المزرعة.
مشيت لجهتها ودخلت لجوا وبلشت تقطف من شجرة التوت وتاكل كانت حبتو لونها بنفسجي وكبير كتير..

فجأة سمعت صوت سيارة من بعيد ومن بعدها شافت توفيق بيك وأبنو كرم نازلين من السيارة … كرم سبقو لجوا المزرعة وهو بيركض معصب وأبوه عم يلحقو
من دون شعور ركضت ولحقتهن وبلشت تسمع حديثهن الواضح انو مهم !!

كرم: كيف يعني بتعمل هيك وبتطلبها من دون ما تخبرني !!

توفيق: فكرنا انا وامك وقررنا انو هاد يلي لازم يصير

كرم: بدي أفهم كيف قدرت تقنع ماما

توفيق: أمك بدها مصلحتي لا تنسى

كرم: بس انا قلتلك بلا هالبنت بلاها رجاع دور على غيرها

توفيق: ماعاد اتحمل أكتر لازم لاقي بديل … ولازم احميك منها لاتنسى !! … وبعدين ليش بلاها متلا متل غيرها لا تكون حبيتا

سمعتن سكتو شوي ومن بعدها قلو: يا ابني قلتلك من البداية لا لا

كرم: غصب عني

قرب منو وضربو كف بكل قوتو: ليش .. ليش