قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الحب_المُرعب
#الجزء__التامن
#ward_handosh

جودي: مممم صدقت

[عمر درس رنا شهر كامل بأول هالشهر كانوا يتقاتلو بس بعدين عمر بلش يضحك ويمزح معها بالاول ماتقبلت هالشي بس بعدين تقبلت هالشي وصارو متفقين دائما]
(بعد ماطلعت نتائج الفحص طلعت ناجحة بمجموع عالي كتير ونزلت مبسوطة لعند عمر)
عمر: شو طمنيني
رنا(عم تضحك ومبسوطة) لك نجحت بمجموع عالي
عمر: (مبسوط وعم يضحك) مبرررووك ع قبال التخرج


{اجتمعوا المسا كلن ببيت ام رنا }
ام عمر: والله كتير انبسطلك يارنا
رنا: خليلي قلبك وكمان مبروك ع نجاح سنا
سنا: الله يبارك بعمرك روحي… وصلت جودي لعند بهاء
رنا: اي وصلت وشافت نتائجا هنيك
سنا: اي منيح الله يديمن لبعض
رنا: آمين
عمر: شو رأيكن بكرا الصبح آخدنكن ع مكان برا سورية كلو خضار
ام عمر: اي والله ياابني فكرة حلوة
ام رنا: ونحنا ماعنا مشكلة


(ضبوا اغراضن وتاني يوم طلعو بسيارة عمر واستأجروا مزرعة هنيك)

رنا: يالله وينو عمر لازمنا كتير اغراض للبراد مافي شي ناكلو
ام رنا: اي والله ماحسبنا حساب
رنا: انا راح اطلع اشوف ازا في محلات برا
[طلعت رنا لحالا وماحسنت تروم سنا لانها كانت عم تنظف الغرف]
(وهي طالعة شافت عمر)
عمر: شو عم تعملي برا يافارة
رنا:رايحة جيب اكل
عمر: خلص ارجعي انا رايح
رنا: ما راح ارجع بعد ما لبست
عمر: خلص امشي معي

(راحو عمر ورنا سوا)

ام رنا: يالله مو كأنوا رنا أتأخرت صرلا اكتر من ساعة
ام عمر: وعمر كمان أتأخر

#يتبع.... 👻🔪
#الحب_المُرعب
#الجزء_التاسع
#ward_handosh

عمر: (عم يصرخ) لك اتركونا ياكلاب
مجهول: هههه انت هسس واخيرا يا رنا خانوم لقيتك
(رنا سكتت لما سمعت صوتو)
مجهول: فكوا الربطات عن عيون

(لما فكوا الربطات رنا ماحسنت تطلع عليه لان بتعرف مين هو فنزلت راسا بالارض وصارت تبكي اما عمر ففوراً طلع عليه)

عمر: ايواا هاد انت يلي بتبيع الاعضاء واسمك يزن
يزن: تماما
عمر: شو بدك منا
يزن: مابدي شي بس بدي منك خدمة
عمر: وشو هية بالله
يزن: ليك انا ورنا كنا منعرف بعض وكنا منحب بعض وانا قلتلا اذا بتطلعي مع شب غيري راح اقلع عيونك وهي بعد فترة طلعت مع شب غيري وبما انك انت دكتور عيون فأنت راح تتولى هالمهمة ههههه

عمر(مصدوم) :شو عم تخبص انت
يزن: مصطفى روح خدن ع الغرفة التانية وسكر الباب عليهن منيح
مصطفى: حاضر
عمر: لك اتركنا ياكلب..
(دخل مصطفى عمر ورنا ع الغرفة وقفل عليهن… قعدت رنا بالارض وصارت تبكي..)
عمر: مين يزن؟
رنا:تعرفت عليه لما كنت صف عاشر كان يوقف ع باب المدرسة ويستناني وبالاخير تعرفنا ع بعض وضلينا مع بعض لحد ماخلصت حادي عشر بعدين دقلي رفيقو وقلي انو اتعرض لحادث ولما رحت قلي الدكتور انو اتوفى وبعد فترة قررت ارتبط بشب بيحبني وبعد اسبوع لقيت رسالة ع الباب وكانت تهديد من يزن فأنا ارتعبت وتركتو للشب وعرفت بوقتا انو مو ميت وانا و جودي اقنعنا امي ننتقل من البيت ولما وصلنا ع البيت بعد باسبوع طلع ع التلفزيون انو هو مطلوب وبيبع اعضاء
عمر: لا اله الا الله ع هالعلقة لا تخافي راح نطلع من هون
رنا: (حطت ايديها ع وشا وصارت تبكي) انا خايفة كتير
(نزل عمر وقعد جنبا كان بدو يحضنا ليطمنا بس ماحسن يعمل هالشي لان حرام ف صار يحاول يخفف عنها بالحكي بس)

°°°°°°
ام عمر: يالله وينن الاولاد
ام رنا: يارب الطف
سنا: خلونا نتصل بالشرطة
ام عمر: اي اي قومي اتصلي بالشرطة
سنا: يلا

°°°°°

ضلو عمر و رنا قاعدين ع الارض وصارت الدنيا ليل الغرفة ماكان فيها شي ابدا ولا حتى تخت.. نامت رنا من دون ماتحس ومال راسها ع كتف عمر)
عمر: الله يسامحك يارنا ليش ماحكيتلي من قبل كنت سفرتكن برا سورية
(عدا اكتر من تلت ساعات بعدين يدخلو تلت رجال ع الغرفة تفيق رنا مرعوبة من خبطة الباب القوية بيدخلو هالتلت رجال وبياخدوا عمر وبيطلعو وهي تضل عم تصرخ وبعد مايروحوا يسكروا الباب ويرجعوا يقفلوه والغرفة بتصيررر عتمةةةة وبتضل لحالا بهالعتمة ولما يطلع النهار يرجعوا عمر وبيكون دوخان ومو وعيان ع حالو رنا بتخاف منو وبتخاف ليكونوا شربوه شي ويرجعوا ليشيلو عيونا… بيقعد عمر ع الارض من دون مايحكي ولا كلمة.. بتحاول رنا تتقرب منو لتعرف شو صار معو…بتقعد قدامو وتمسك بأيدو وتطلع بعيونو بثبات)
رنا: عمر
عمر: عيونو
رنا: شبك
عمر :تعبان
رنا: شو عملوا فيك
عمر: ولا شي
رنا: لكن ليش اخدوك
عمر: ماعملو شي بس قتلة صغيرة ورجعولي ههه
رنا: الله يكسر ايديهن...شو عم يوجعك
عمر: جسمي كلو
رنا: سلامتك. طيب شو اعمل ليروح وجعك
عمر: ههههه ولا شي بس اوثقي فيني وهلئ بس نام بيمشي الحال
رنا: فكرتن شربوك شي لتشيل عيوني
عمر: هههه حدا عم يشوف هيك عيون ويروح يشيلن
رنا(خجلت) :.....
عمر: انا حسنت اتفق مع واحد انو يهربنا مقابل مليونين
رنا:اي وايمت راح نطلع
عمر: اليوم باليل… بدي اياكي تنامي منيح لان ورانا ركض خير الله
رنا: طيب ماشي
(سحبت رنا ايدا ورجع عمر مسكا بقوة)
عمر: بدي اسالك سؤال
رنا: شو
عمر: انتي ماسالتي حالك ليش قبلت درسك شهر وليش حاولت اتقرب منك
رنا: امبلا سالت حالي
عمر: حابة تعرفي الجواب
رنا: طبعا
عمر: لأن بحبك
رنا(مصدومة بس بنفس الوقت خجلانة ومبسوطة)…
عمر: يلا نامي وارتاحي وانا كمان راح نام

(وقبل مايناموا اجا شب وحطلن برغل ومي وراح)

عمر: بعرف انك جوعانة وعطشانة بس بلا ماتاكلي او تشربي شي بلكي حاطين شي فين)
رنا: هو هيك

#يتبع.... 👻🙊
#الحب_المُرعب
#الجزء_العاشر_والاخير
#ward_handosh

____بعد ماعتمت الدنيا اجا الشب يلي اتفق معو عمر___

الشب: ليك يادكتور عمر بكرا العصر ازا ماكانوا المصاري بالمكان يلي اتفقنا عليه ياويلك
عمر: طيب خلص ماشي

(طلعو عمر ورنا وهنن عم يركضوا وضلو اكتر من تلت ساعات عم يركضوا وكل شوي بتوقف رنا وبتقول تعبت وعمر بيحاول يشجعا ليوصلو للطريق العام)
رنا: حاج حاج تعبتتتت
عمر: رنوش ضل شوي ومنوصل ع الطريق العام
رنا: (تنهدت) ماشي خلينا نكمل
عمر: يلا

(كملو عمر ورنا لحد ماوصلو الطريق العام وعدت سيارة ووقفوا وطلعو فيها ووصلتن ع المدينة… كانت المزرعة بعيدة حوالي تلت ساعات روحة بالسيارة.. فاضطروا يروحوا مشي…)
وهنن عم يمشوا
رنا: عمر
عمر: عيونو
رنا: اديش كان راح يربح يزن بعيوني
عمر: حسب علمي هنن بيربحوا ع العيون بين ال16 و20 مليون
رنا: ايوا
عمر: بس عيونك راح يكونوا اغلا من هيك بكتتتييير
رنا: ليش بقا
عمر(غمزا) لانن عيونك
رنا(خجلت) خلص بقا انضب
عمر(بصوت حنون) رنوش انا اسف ع كلشي عملتو بس كنت حابب اتسلا ولحسن حظي وقعت بغرامك بس بوعدك انو ماراح عيدا
رنا: ولا يهمك قصص وراحت
عمر: بس نتزوج ماراح ارعبك ابدا خلص التوبة
رنا(مصدومة) ليش راح نتزوج؟
عمر: لك ايي شو شايفتيني عم اتسلا… لاتكوني مو موافقة ها
رنا: لا مين قال هيك
عمر: ههههه

(وصلو عمر ورنا عند العصر..)

ام عمر(حضنت عمر وصارت تبكي) : لك وين كنتوا يااولاد

ام رنا (حضنت رنا وصارت تبكي) لك وين كنتي ياروحي انتي


(عمر ورنا دخلو وماحكو شي ولما شافوا الشرطة فورا راحو حكولن ع الشي يلي صار وقدرت الشرطة تمسك يزن)



*بعد سنة*

رنا: عمر تعا شوف ابنك ماعم يسكت
عمر: لك رايح نام تعبان
رنا: بلا غلاظة انا تعبت ع قد ماحملتو اليوم
(ضلت تحكي وعمر ومارد عليها ف عرفت انو نام.. رغم انو ماكان نايم ..وبعد ربع ساعة رجع عمر قام واخد سليم من ايدا ونيمو فورا من شأن خانم رنا ماتزعل منو)

#____النهاية____ 🌸✨
قصة جديدة: #الحب_المرعب ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..🧡✨
قصة قصيرة: #فرقنا_القدر
واقعية ♥️
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#فرقنا_القدر

الجزء الاول.
مرحبا انا اسمي تالين عمري هلأ 17 سنة. ياسمين ونادين. وساجدة. بنات خوالي:. انا وياهن توم كل شي مع بعض درسنا سوا ونجحنا سوا. وعاطول مع بعض ب عام 2011. كان عمري 12 سنة اول الاوضاع بسوريا. كانت الحرب خفيفة كتير. ابن خالتي اسمو محمد اكبر منا 4سنين هو نسونجي وبحب البنات وعاطول ببطلب منا انا والبنات نزبطلو هي البنت ونجيبلو رقم هي البنات وهيك. عاطول كنا مابيخبي عنا شي معنو نحنا بالعمر زغار. انا وبنات خوالي. بس بيعتبرنا كبار. مرة قالو انو بدو يروح يخدم جيش ونحنا زعلنا كتير لانو الي بيرووح مابيرجع. قال بيخدم جيش سنتين وسنة احتياط. وراح عالجيش وراحت الايام وكان محمد عاطول يجي لعن اهلو ويشوف صديقاتو هنن نحنا يعني. كان يجي يومين والتالت بيرجع ماكنا نشوف منيح ولا نقعد معو ونحكي. اسرارنا صارلو سنة وتسع شهور وصار يمنعو يجي لعند اهلو ينام صار يجي ساعة وحدة وبيروح. وكل اسبوع بيجي ساعة وحدة بس نحنا اوقات بنشوفو اوقات لا وهيك. وهو كل مايجي بدو يقول شي بس مافيو يحكي قدام حدا. بدو يحكي لا تالين وساجدة وياسمين ونادين بس مافيو لانو عم يجي ساعة وحدة بس مو اكتر ما بيلحق يحكي شي وبعدهاا...
تتبع#