قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#بقلميalaa

#رهان_مقبوض

الجزء الثالث:

هند بتبكي:خلص تركني سماع بجوز يطلع التصوير غلط يعني يكون يلي ببطني ولد مو بنت

محمد راق شوي:ولد وكيف بدنا نعرف

هند:رح نصبر لحتى اولد

محمد: ساعتها يا ويلك اذا بتجيبيلي بنت رح يصير شي مابيعجبك

مرت الايام وامك طول الوقت بتدعي وبتصلي لربها لتحت الله يهديه وقالت بجوز بس يشوفك يحن قلبو ويرضى فيكي

ليوم بلشت امك تطلق اخدها ابوكي على مشفى ونطرها لحتى طلعت دكتورة

دكتورة:مبروك اجتك بنت متل القمر والمدام قامت بخير وسلامة فيك تدخل تطمن عليهن

محمد دخل على غرفة والشرار بيطلع من عيونو وكانت هند حاملتك

هند:قرب حملها وضم بنتك لصدرك

محمد بعصبية:انا قلتلك مابدي بنت

هند:هي إرادت ربك استعيذ من شيطان وارضى بيلي الله قسملك ياه لك في ناس بتتمنى هلنعمة

محمد:هند انتي طالق طالق طالق وهي البنت خليها معك انا مابدي ياها

امك انهارات وتعبت نفسيتها كتير وحتى حليبها راح من زعل وصرت أنا وخالتك مها نعتني فيكي
ابوكي اختفى وماعاد سمعنا عنو شي ليوم وصلنا خبر انو اتزوج وسافر

امك اجتها جلطة اسعفناها على مشفى بس للاسف مالحقنها كانت متوفية

بقيتي معي ومع خالتك مها كانت حنونة عليكي متل امك وماخلت حدا يساعدها بتربيتك كانت تقول هي رغد بنتي الي

ليوم تزوجت وبقيت انتي معي وصارت تاخدك لعندها زيارات

الجزء الرابع:

حكمت بتبكي:يعني انا سبب طلاق امي وابي وموت امي

ركدت على غرفتها وطالعت المقص من درج وبلشت تقص ضفيرها الشقر

فايزة لحقتها وشافتها:لك رغد شو عمتعملي حبيبتي هدي الله يخليكي حرام يلي عبتعمليه بحالك

حكمت بعصبية:انا مو رغد انا من يوم اسمي حكمت ورح صير شب متل مابدو ابي

من وقتها رغد صارت حكمت و مشت بدور الشب غيرت شكلها ولبسها وحركاتها وصارت معروفة بين الناس بلبنت المسترجلة

منير حاول كتير يتقرب من حكمت ويخليها تحبو لحتى يكسب الشرط شي يحاكيها كلام حلو واوقات يكتبلها راسايل ويحطهن بكتبها ويجبلها ورد واخد رقم تلفونها من راما وصار يحاكيها كل شوي ويتغزل فيها

بقي منير على هلحالة ولحركات جمعتين ليوم حكمت وراما كانو قاعدين بكفتريا الجامعة

قرب منير:حكمت انتي ليش هيك بتعملي معي انا والله بحبك

حكمت بعصبية:انت يلي شو بدك مني ليش لاحقني من مكان لمكان لا تكذب وتقلي حب طلعي فيني انا شكلي شكل بنت بتنحب

منير:انا ماحبيتك لشكلك ولا بهمني شكلك انا حبيتك لاخلاقك وطيبة قلبك ولحتى تطمني وتصدقيني انا حباب اطلبك رسمي لا تحكي شي هلق فكري وبكرة بشوفك بحديقة الجامعة وبنحكي

مشي منير راما:لك حرام عليكي ليش هيك عبتعملي بلشب شكلو بحبك عنجد والله صرلو فترة لاحقك من مكان لمكان وبيبعتلك رسايل وهدايا وبيعملك كل شي بتتمناها اي بنت ليش معندة مابعرف

حكمت:خايفة يا راما حاسستو بيضحك علي معقول شب حلو متلو بتحلم فيه احلى بنت يعجب فيني انا

راما:ليش انتي شو ناقصك والله انتي حلوة بس بدك شوية انوثة

حكمت:مابعرف رح فكر

رجعت حكمت على بيت كانت مها خالتها قاعدة بصالون قربت وضمتها

حكمت:اشتقتلك خالة ليش تأخرتي علي هلمرة

مها:والله ياحبيبتي مشغولة بيت وولاد اخدو كل وقتي

حكمت بحزن:يعني خلص نسيتيني

مها:اطمني انتي الاصل روحي مابتنتسي المهم احكيلي شوفي عندك اخبار

حكمت:خالة هلق معقول حدا يحبني

الجزء الخامس :

مها استغربت من كلام حكمت هي اول مرة بتفتح سيرة حب:ليش انتي شو ناقصك حلوة وصغيرة ومثقفة وقلبك طيب هي شغلات بيحلم فيهن اي شب بس شو سبب سؤالك قصدي شو خطر ببالك هلسؤال

حكمت تلبكت:اه ولا شي خالة سؤال بس

مها حست في شي بس ماحبت تضغط على حكمت وتركتها على راحتها

منير راح مع الشباب على قهوة

عامر:شو مافي اخبار حلوة مامشي حال البنت لسع

منير:اوف اديشها تنحة عذبتني وماعاد تقبل تحكي معي حتى بس حاسس بكرة رح تسمعوا اخبار حلوة

بسام:اي ان شاء الله وانا جاهز

تاني يوم راحت حكمت على حديقة وكان منير ناطرها

حكمت:مرحبا

منير:اهلا وسهلا نورتي

حكمت:ليش انا؟؟؟؟

منير:هيك قلبي بدو

حكمت:انت عنجد حاببني

منير:اي طبعا لكن ليش بدي اخطبك

حكمت:انا موافقة بس خلينا نتعرف على بعض بأول وبعدها بنخطب

منير:بنتعرف بعد الخطبة ما معي وقت يعني قصدي انا بحبك ومتأكد من مشاعري

حكمت:بس انا مالي متأكدة وهاد خيار مهم بحياتنا مالازم ناخدو بهلسرعة خلينا نعرف كل شي عن بعض باول

منير بقلبو:اي شقد بتنقي خلصيني هو رهن بكسبو وبقطعلك كرت

حكمت:شو وين سرحت

منير:اي حبي معك خلص متل مابدك بصير

الجزء السادس:

صارو يطلعوا مشاوير مع بعض ويحكوا على حياتهن ويتعرفو على بعض

منير:هلق ممكن أسألك سؤال بس وعديني ماتزعلي

حكمت:اي طبعا سأل انت لازم تعرف كل شي

منير:انتي ليش هيك قصدي انتي ليش عاملة بحالك هيك ليش مابتصير متل كل هلبنات بشكلك اول شي وبعدها حركاتك وحكيك وحتى اسمك هلق مزبوط اسمك حكمت هيك مسجل بهويتك

حكمت:انا اسمي رغد بس هاد الاسم بهلوية وبس مابيعنيلي شي من يوم ابي طلق امي لاني بنت لانها ضع
يفة وهو الرجال القوي يلي مسمحلو كل شي من وقتها انا قررت ماصير ضعيفة متل ماما ماصير بنت بدي كون قوية لحتى ما حدا يظلمني

منير:ابوكي ليش طلق امك وبعدين يلي فهمتو منك انك عايشة مع ستك وين ابوكي وامك

حكمت بتبكي:بابا طلق ماما لما عرفها جابت بنت وراح تزوج وسافر امي ماتحملت هلشي اجتها جلطة وتوفت

منير بحزن:حاج تبكي حكمت طولي بالك

حكمت بعصبية:انا بكره كل الرجال بسببو هو قتل امي وظلمني في اب هيك بلدنا

منير ضمها لحكمت:هدي حبي حاج تبكي

حكمت طلعت بمنير بعيونها يلي مليانين دمع:وعدني ما تتركني متل بابا

منير:بوعدك مازعلك بحياتي

بعد ما هديت وصلها منير على بيتها حس حالو مضايق لهيك راح قعد بلقهوة

منير:انا شو عبعمل عبضحك عليها واظلمها ليش كرمال رهن مع رفقاتي معقول لا حرام حكمت مابتستاهل وانا شكلي فعلن حبيتها لهيك لازم نخطب ونتزوج بأسرع وقت

حمل موبايل ودق لحكمت

حكمت:اهلين منير خير ليش عبدق هلق كنا سوا

منير:انا جاي بكرة اخطبك شو رأيك هي تعرفنا على بعض وصرتي تعرفي كل شي عني شو قلتي

حكمت:بتحكي جد

منير:اي طبعا شو قلتي

حكمت بفرح:انا موافقة بحبك منير

يتبع....
#بقلميalaa

#رهان_مقبوض

الجزء السابع:

منير تاني يوم ماراح على جامعة نزل على سوق واشترى المحابس وبعدها اخد اهلو وراحوا على بيت حكمت لبسو المحابس وكانت حكمت طايرة من فرح حست شي حلو صار بحياتها بعد كل هلعذاب

تاني يوم نزلو على جامعة وايديهن بأيد بعض والمحابس بأيدهن الكل صار يطلع فيهن بأستغراب

راما شافتهن:الف مبروك والله طالعين بتجننو مع بعض

منير:الله يبارك فيكي راما خدو راحتكن انا رايح اقعد مع الشباب

راح منير قعد مع رفاقتو

عامر:والله طلعت مو قليل هي خطبة البنت وربحت الرهن يالله بسام ايمت العزيمة

منير:لازم تعرفو شغلة مهمة انا ماخطبت حكمت كرمال الشرط

بسام:شو مافهمت شلون يعني مو كرمال الشرط

منير:انا حبيتها لحكمت وخطبتها كرمال هلسبب وحتى عرسنا قريب

عامر:نعم انت اكيد جنيت في حدا بيخطب هيك وحدة

بسام:انت اكيد بتمزح معنا لك هي ما بيطلع بوشها يا زلمة ههههه

منير بعصبية:احترمو حالكن انت وهو ولا تنسوا انو هي يلي بتحكوا عليها بتكون خطيبتي ورح تصير مرتي عن قريبا

عامر:اي اي لا تعصب تتهنى فيها

منير تركهن ومشي

سامر بيضحك:مجنون هاد رفيقك قال حبها قال

مرت ايام الخطبة بأحلى مايكون ومنير كان مبسوط مع حكمت بس اهلو ماعجبتهن حكمت من اول وخطبوها بس كرمال منير

منير خاف يصير مشاكل بسبب اهلو ورفقاتو فقرر يتزوجوا بعد شهرين من خطبة وحكمت وافقت

الجزء الثامن:

بيوم العرس كان كل شي تمام ولاول مرة حكمت تمكيجت ولبست بدل بيضة وطلعت بتجنن

منير:شو هلحلو وين كنت مخبيتيه

حكمت:خلص منير خجلتني

منير:بس بقي شغلة وحدة ترجعيها متل اول

حكمت:شو هي؟؟؟

منير:ترجعي رغد مو حكمت اتفقنا

حكمت:اتفقنا

فجاة دخل رجال كبير بلعمر على صالة العرس وقرب من العرسان وصار يطلع بحكمت ودموعو بتنزل

فايزة اتفأجت:انت شو عبتعمل هون انقلع لبرا مابدي شوف وجهك

حكمت باستغراب:مين هاد ستي ؟؟؟؟

محمد بيبكي:انا ابوكي يا حكمت سامحيني بنتي

حكمت صارت تبكي وتصرخ:هلق صرت بنتك لما تركتني ورحت شو كنت لما امي ماتت بسببك شو كنت لك ليش جيت هلق لحتى تخربلي الفرحة الوحيدة يلي قدرت اصنعها بحياتي بعد كل العذاب اطلع من هون يالله انا بكرهك طلاع

وبعدها انهارت ووقعت على الارض اخدوها على مشفى وبعد يومين طلعت ورفضت تشوف ابوها او تحاكيهاراحت على بيت زوجها وكان مبسوطة كتير مع منير بعاملها احسن معاملة وبدللها وكلمتها عندو مابتصير تنتين

وبعد شهر كانو بلمطعم حكمت ومنير وكانو بيحكو ومبسوطين

منير:حبي مو وعدتيني ترجعي رغد

حكمت:اي مزبوط بس مو قادرة تعودت على حكمت

منير :لا حاولي كرمالي

حكمت:ماشي حبيبي

وهنن بيحكوا قربت ميس عليهن (هي وحدة من البنات يلي كان بيعرفهن منير من قبل )

ميس:هاي منير بعد زمان اشتقتلك

منير تلبك:اممم اهلين اخت ميس (ودار وجهو على حكمت)ميس هي من اصدقاء المدرسة القديمة

ميس باستغراب:اخت شو مين الاخت هي يلي قاعد معها

منير:هي زوجتي حكمت قصدي رغد

ميس:شو معقول انت تتزوج هي

منير بعصبية:انقعلي من هون يالله

ميس:بس عنجد طلعت اعمى طلع على شكلي وطلع على شكلها هي كيف عامل متل الصبيان

الجزء التاسع:

منير دفشها:قلتلك انقلعي

حكمت انزعجت وطلعت برا المطعم لحقها منير

منير:اسف حبي لا تزعلي منها هي وحدة فلتانة

حكمت بتبكي:معها حق انا مو بنت بس بوعدك من بكرة رح صير انسانة تانية

منير ضمها لصدرو:بحبك كيف ما كنتي

تاني يوم صحيت حكمت قبل منير تحممت ولبست تنورة وبلوزة وفردت شعرها وحطت مكياج خفيف ولبست كعب عالي شوي

صحي منير وطلع على صالون شاف حكمت وانصدم

منير:شو هاد طالعة بطيري العقل اهلا وسهلا برغد نورتي

رغد (حكمت):يالله غير غراض وتعال ننزل على جامعة

منير:بتأمري رغودة

راحو على جامعة والكل اتفأج من تغير حكمت بس حكمت كانت كتير مبسوطة بحالها

لما شافها بسام وعامر انصدموا كتير كانو مفكرينها بشعة بس طلعت عكس يلي متخيلينو سلمو عليهن وراحوا قعدوا على طاولة لحالهن

عامر:والله هاد نقشت معو شايفة شو طلعت حلوة

بسام بعصبية:بس انا مارح اتركو يتهنى هو كذب علينا تقرب منها على اساس رهان وبعدها ضحك علينا وطبقها الو والله انا رح ندمو على خداعو النا

بعد الجامعة راح منير على شغلو وبسام راح على بيت منير دق الباب فتحتلو رغد

رغد (حكمت):اهلا وسهلا بسام بس منير مو هون

بسام:بعرف انا جاي اعطيكي هلسيدية وامشي

رغد بأستغراب:شو هي!!!

عطاها ياه ومشي

يتبع....
الجزء العاشر:

رغد دخلت على بيت حطتو بلابتوب كان فيها تسجيل الصوت فتحتو كان صوت وقت اتفقوا على رهان

رغد عصبت كتير دقت تلفون لمنير وقالتلو يجي بسرعة على بيت

اول ما دخل منير على بيت شاف رغد قاعدة واللابتوب قدامها وبتبكي

منير:خير رغد شو صاير والله خوفتيني وليش عبتبكي

رغد(حكمت):سماع هلهدية من رفيقك

شغلت الصوت عرف منير انو صارت كل الوراق مكشوفة

منير:الله يخليكي سمعيني انا والله....

رغد:سكوت عبتحلف بالله كمان ليش انت بتعرف آلله حرام عليك انا تغيرت كرمالك ليش هيك عملت فيني كلكن كذابين كلكن متل ابي بكرهكن

منير:الله يخليكي رغد سمعيني انا ماضحكت عليكي ما بنكر انو بأول كان رهان بس بعدها والله حبيتك عنجد والدليل اني تزوجتك صدقيني بحبك

رغد بتبكي:خدني على بيت ستي هلق

منير:رح اخدك بس فكري على مهلك وروقي وبعدها بنحكي وبدي اطلب منك شغلة صغير لا تحسسي حدا انو متزعلين خصوصا بلجامعة

رغد ضبت غراضها وراحت على بيت ستها

فايزة اول ما شافت شنطة تياب مع رغد اتفأجت:خير بنتي شو قصة هلشنطة

رغد:ولا شي ستي اشتقتلك وجاي قضي كم يوم عندك مابصير يعني

فايزة:لك بتنوري قلبي بس اكيد ما في شي

رغد:اطمني ستي مافي اي مشكلة

تاني يوم نزلت على جامعة عادي وكانت هي ومنير سوا وماحدا حس انهن متخاصمين بسام عصبت كتير وحس انو ما أثر على علاقتهن

في بيت فايزة

اندق الباب كان محمد

فايزة:انقلع من هون شو جابك

وصارت تسكر الباب

محمد:الله يخليكي سمعيني بس كلمتين

فايزة:احكي شو بدك بسرعة

احمد:هيك بدنا نحكي على باب

دخلو قعدو بلصالون

محمد:انا مريض معي كتلة براسي

فايزة:شو

محمد بيبكي:وايامي معدودات بس بدي بنتي تسامحني ساعديني بترجاكي

الجزء الحادي عشر:

فايزة زعلت على محمد:انا بصراحة مالي مسامحتك بعد يلي ساويتو ببنتي وبنتك ما اظن تقدر تسامحك ومع ذلك رح كون احسن منك وحاول اقنعها

وهنن بيحكوا رجعت رغد على بيت فتحت الباب وشافت محمد بصالون

رغد بصوت عالي:انت شو عمتعمل هون قلتلك مابدي شوفك ستي كيف سمحتيلو يدخل

محمد بيبكي:بنتي لا تعملي هيك كرمال الله حاج تزيدي فوق عذابي عذاب

رغد صارو دموعها ينزلو بغزارة:عذاب انا عشت عمري كلو عذاب بسببك وامي ماتت بسبب ظلمك انا كرهت الرجال والدنيا كلها وحتى بسببك صرت حكمت لارضيك وقلت وقت بتجي بتلاقيني شب متل مابتحلم تشوفني بس نطرتك كتير وراح نص عمري وما جيت وهلق وقت تغيرت ورضيت كمل حياتك بدونك جيت ليش لك ليش انت ظالم واناني انا بكرهك

محمد ماتحمل نظرات رغد وحكيها فطلع من بيت وهو مكسور الخاطر

رغد قعدت بلارض وصارت تبكي قربت فايز وضمتها لصدرها

رغد بتتنهد:ليش ياستي رجع انا خلص كنت بحاول انساها

فايرة:هند ياعمري روقي ووسمعي مني هلكلمتين سامحي ابوكي وخليكي جنبو ابوكي مريض ويمكن مايعيش اكتر من شهر

رغد مسحت دموعها:شو ليش ستي بابا شو صاير معو

فايزة بحزن:كتلة براسو وايامو صارت معدودة بدي ياكي تنسي كل شي صار وتسامحيه وابقي معو بلفترة على طول لا تفارقيه

رغد بتبكي :يالله ليش اخدت امي وهلق رح تاخد ابي ليش

فايزة:استغفري ربك يابنتي هلحكي حرام الله سبحان بيعرف مصلحتنا اكتر منا ادعيلو هو اكتر واحد بحبك

رغد بقيت طول الليل تفكر بأبوها وقررت الصبح تروح على بيت يلي مستأجرو وتقلو انو سامحتو

اول ما طلع الضو لبست وراحت خبرت ابوها انو سامحتو ومحمد طار عقلو فرح كتير وصلى كل يوم يطلع مع رغد مشاوير ويشتريلها كل شي بتحبو وصار حنون كتير عليها وتقرب منها وصار يحبها

الجزء الثاني عشر:

رغد طلبت من منير يبعد هلفترة لتقتدر تسامحو ويصفى قلبها ناحيتو وبلمرة لحتى تقضي اكتر وقت مع ابوها

وبهلفترة بلشت رغد دوخ وتستفرغ راحت على دكتورة مع ابوها

محمد:طمنيني دكتور شو صاير مع رغد

دكتورة:مبروك المدام حامل بشهر التاني وكل شي تمام وهي الدوخ من اعراض الحمل مو اكتر

رغد بفرح:يعني رح صير ام دكتورة ماعبصدق

محمد ضمها :حبيبية قلبي كبرت وصارت ام شكرا الك يارب

فورا دقت لمنير

رغد:منير رح صير ام والله هلق كنت عند الدكتورة وخبرتني

منير:ياعمري انتي احلى خبر سمعتو بحياتي مارح ترجعيلي والله اشتقتلك

رغد:انا سامحتك تعال خدني وانا كتير اشتقتلك

منير:اي مو تكرم عيونك الف طلب متل هلطلب جاي متل الطيارة

اجى منير واخد رغد ورجعوا على بيتهن منير ما كان يخليها تشتغل شي بلبيت لاني حملها كان صعب بس كانت تروح كل يوم عند ابوها تطمن عليه وبليل بس يخلص منير شغلو يمر ياخدها ليوم صحيت على صوت تلفونها بدق وجه الصبح فتحت عيونها وشافت رقم ابوها بيتصل

رغد اتفأجت وخافت من اتصال ابوها بهلوقت:مرحبا بابا كيفك روحي خير بابا فيك شي

محمد صوت تعبان:رغد بنتي تعالي لعندي هلق مشتقلك

رغد بخوف:خير بابا شبو صوتك تعبان شي خلص انا جاي فورا

منير:حبيبي مع مين بتحكي من الصبح

رغد بتبكي:بابا دقلي وصوتو كتير تعبان انا رايحة هلق لعندو

منير:حبي طولي بالك انا رح اجي معك 5دقايق بكون جاهز

رغد:ماشي ناطرتك
بس لا تتاخر بسرعةمنير

راحوا عند ابوها دقوا الباب وبعد دقايق فتح محمد كان ساند حالو على باب وجسمو هزيل وبيأخد نفسو بصعوبة

محمد بيحكي بصعوبة:حبيبتي بنتي اشتقتلك ضمها وصار يبكي

رغد:بابا روق لا تعب حالك تعال ندخل على بيت بنحكي براحتنا

دخلو وقعدو

محمد:تعالي قعدي حدي خليني اشبع منك قبل ما موت

ركضت وضمتو:بابا لا تقول هيك انت مارح تموت انت رح تبقى معي

محمد:يابنتي انا كتير تعبان من وقت ظلمتك انتي وامك الله يرحمها ماشفت الراحة حتى يلي تزوجتها تركتني وهربت مع عشيقها واهلي تبرو مني وماعادو سألو عني انا بقيت ببلاد الغربة لحالي وبيوم تعبت وصرت دوخ واستفرغ رحت على دكتور قلي انك مريض وحالتي صعبة مابعيش اكتر من شهر قررت أنزل ودعك واترجاكي تسامحيني

بدأ يسعل وصار يطلع مع سعلة دم وضاق نفسو

رغد بخوف:بابا حاج تحكي وتعب حالك منير تعال حملو ناخدو على مشفى بسرعة

محمد بيتنفس بصعوبة:مافي داعي انا بس بدي اسمع منك كلمة سامحتك قوليها وخليني ارتاح بقبري

رغد بتبكي:سامحتك بابا من كل قلبي بس لاتتركني بترجاك

محمد اخد نفس قوي وبعدها مات هند صارت تشد على ايد ابوها وتصرخ:لا ليش يا بابا رجعت لحتى سامحك وحبك وبعدها تتركني كنت لا ترجعي خليك بنظري الاب الظالم يلي بيكرهني ليش بابا اصح يالله انا والله سامحتك وبحبك باااااابا

الجزء الثالث عشر:

مسكها منير وصار يبعدها عن ابوها واتصل بلمشفى بس للاسف كان متوفي

رغد دخلت بحالة حزن كبيرة ماعاد تحكي مع حدا ولا على جامعة تنزل طول الوقت بكى ودموع

منير :حرام عليك يلي عبتساويه بحالك

رغد قاعدة بتبكي وساكتة وكأنها مو منتبهة على كلام منير

منير قرب وصار يهزها:اصحي بقى شو صرلك قدر الله هاد زعلك ودموعك ما رح يرجعو ابوكي ((حط ايدو على بطنها)) وهاد يلي ببطنك مالو قيمة عندك وانا وستك وخالتك ورفقاتك كلنا مالنا خاطر عندك رغد بترجاكي بكفي والله ماعاد اقدر اتحمل حسي فيني شوي

تركها وطلع من بيت رغد صار تفكر بكلام منير وحست انها ظلمت كتير ناس معها وخصوصا ابنها يلي ببطنها فحاولت تطلع من حالة الحزن وبمساعدت الناس يلي بحبوها تخطت هلمرحلة وىجعت على حياتها الطبيعة

تخرجت رغ من جامعة هي ومنير وجابت ولد سمتو على اسم ابوها ((محمد))

حاولت تربي ابنها احسن ترباية وتعطيها الحنان ياي انحرمتو

دايما ارضو بقسمة الله صبي بنت مابتفرق المهم الخلقة التامة هي ارأدت الله واذا زعلت او ارضيت ما رح تتغير

حمد ربك على كل نعمه عايش فيها في ناس بتتمنى ربع النعم يلي انت فيها ودايما لا تطلع على الشي يلي الله ما عطاك ياه لاني مافي انسان كامل وعندو كل شي بلعكس طلع على النعم يلي الله غامرك فيها وارضى بقدرك وشكور ربك على طول

انتهت.
قصة جديدة: #رهان_مقبوض ............. قراءة ممتعة🦋
بـدايـة الـقـصـة..❤️✨
قصة جديدة: #ما_وراء_الحدود
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#رواية_ماوراء_الحدود
#بقلم_Yasmina_Homsieh
Telegram:@rwayate
#وأمل_الحياة
.
.
.
#الجزء_الأول
#بقلم_Yasmina_homsieh
رزان: أي وحكيتوا؟!
سندس: أي طبعا رد بسرعة
رزان: الله الله هاتي لشوف شو حكيتو؟
سندس: ولا شي مهم بس تعارف يعني.....بس شكلو بشل وقلي ابعتلو صورتي
رزان: وبعتيهاااا؟!!!
سندس: لا ضل يطلبها مني بس رفضت
رزان: اي منيح هالشباب ما الهن أمان
سندس: أي صح كلامك ____

صالح: سندس سوسو وينك سندس: أخي حبيبي ايمتا وصلت
صالح: هاي وصلتي ع البيت سندس: رح جهز الغدا لبين ما تبدل اوعيك
صالح: اي يا حلوة ستعجلي لأن تيم جاي لعندي بعد الغدا سندس: يالله ما أثقل دموو
صالح: ههههههه.... انو إنتي ليش بتكرهيه والله تيم ما في منو... بعدين إنتي ما عم تقعدي معو شو عرفك انو دمو ثقيل
سندس: لأن بيضل عندك وبيجي كثيير وانا بحب أقعد معك
صالح: يا حبيبتي وانا بحبك وبحب اقعد معك خلص اليوم رح طفشو وخليه يروح بكير بس ما تزعلي أي
سندس: اي يا احلا أخ بالدنيا

سندس إلي تربيت على الدلال وكل شي بدها ياه بيحضر كان صالح أب وأم وأخ وكل شيئ بالنسبة لسندس إلي وعت على هالدنيا يتيمت الأب والأم وما إلها غير اخوها صالح سندس كانت حلوة كثيير عيون شهل و بشرة بيضة وشعر طويل بني وطولها وجسمها متناسق عمرها 14 سنة وما عندها رفقا غير رزان وتركت المدرسة لأنها ما كانت تحب تروحلها بدون صالح إلي ترك الدراسة كرمال يشتغل ويصرف على اختو أما صالح كان بيشبهها عيونو شهل بشرة حنطية وطويل وجسمو متناسق وعمروا 22 سنة وكمان ما عندو أصحاب غير تيم
______

تيم:هههههه لك تركك من هالشغلة شو بدك ببنات النت كلهن مو مربايين يا زلمة خلص روح خطب بنت تعرف أخلاقها وتزوجها
صالح: ههههههه.. ضحكتني ولك ومين قلك إني بدي اتزوجها انا عم اتسلا معها وما عم فكر أتزوج هلق كرمال سندس
تيم: وشو بدك بسندس بالعكس بيصير في مين يسليها
صالح: لا..لا... بخاف تشغلني عنها أو تعاملها بقساوة بغيابي بدي أمن عليها وبعدين بفكر بحالي
تيم: طيب مثل ما بدك إنت حر بس هالبنت شو ذنبها عم تتلاعب بمشاعرها
صالح: انا ما ذنبي هي إلي حاكتني أول وبعدين إنت قلت هدول بنات مو مأدبيين يعني بيستاهلوا إلي عم يصير فيهن تيم: طيب ليك انا..... ولا خلص ولا شي
صالح: لك شبك أحكي شو بدك تقول
تيم: ما بتزعل مني
صالح: لااا أحكي أنت صاحبي ومثل أخي
تيم: صالح أنت ما بتخاف حدا يتلاعب بمشاعر أختك..
" صالح ما خلاه يكمل كلاموا ومسكو من قميصه وصار يصرخ عليه"
صالح: خراس تيم خراااس أختي ما بتجيب سيرتها على لسانك أختي أشرف من هالبنات عم تسمع
تيم: انا بعرف أختك ويعرف تربايتك لألها بس لما الشيطان يلعب دوره بيصير إلي انت مو متوقعه وكما تدين تدان سمعتني يا صاحبي عن أذنك صار لازم أمشي
صالح:......
__________
Telegram:@rwayate
سندس: شو في صالح ليش هيك معصب وليش كانت صواتكن طالعة إنتي وتيم صالح: سندس تركني لحالي تعبان شوي
سندس: سلامتك من شو تعبان
صالح: سندس روحي على غرفتك
سندس: كيف بدي روح على غرفتي وإنتي به الحال احكيلي شو صاير معك
صالح: سندس انا ما بحب عصب عليكي لهيك روحي على غرفتك بسرعة
سندس: حاضر
"بعد نص ساعة"
صالح: شو الحلو زعلان مني سندس: انا ما بزعل منك انا زعلت عليك ما بحب شوفك زعلان ومعصب
صالح:انا آسف ما عاد زعلك كلو ولا زعلك ام السوس سندس:طيب ما رح تقلي ليش كنت زعلان
صالح:اممممم.... خلص أنسي شو رأيك نطلع مشوار ع الملاهي
سندس:يعني على شان تنسيني وما تقلي ليش زعلان بدك تأخذني على الملاهي
صالح: هههههههه اي هيك شي
سندس:اممممم موافقة...

"بعد عدت أيام"
صالح كان ماسك الموبايل وعم يحكي مع بنت تعلق فيها وصار يحكي معها يوميا
صالح:كيفك مايا
مايا:هلا حبيبي انا هلق صرت منيحة... أنتي شو أخبارك صالح: انا اشتقتلك كثيير وبستنا بالساعة لاحكي معك ليش إنتي هيك ما بتقبلي تحكي معي دائما
مايا: صدقني ما بحسن على طول مشغولة
صالح: طيب ما بدك تبعتي صورتك
مايا: ألف مرة قلتلك ما ببعت صورتي افهمها بقى
صالح: خلص.. خلص ما تعصبي
مايا: طيب هلق باي أخي عم يندهلي
صالح: يلعمى ضربك اففف ياااه.....
هاد تيم أخذ على خاطره وما عاد شفتو رح روح عليه أحسن شي

سوسو بدك شي

"كانت سندس باين على وجهها الزعل وعيونها على الموبايل"
سندس: لا أخي سلامتك
صالح: فيكي شي سندس سندس: لااا بس يعني مالي شوي
صالح: آخذك على مكان سندس:لااا... لاا هلق رح تيجي رزان لعندي
صالح:طيب حبيبتي انا ماشي سلام
سندس: الله معك

رزان(بارتباك): كيفك صالح صالح : هلا رزان فوتي سندس جوى ناطرتك
رزان(بحزن): طيب يعني أنت رايح
صالح:هههههه اي طالع في شي
رزان: لا ابدا
__ سندس:ههههههه... هلق على شان هيك فايتي ومعصبة ووجهك ما بتفسر
رزان: ليش هيك عم تحكي يعني إنتي بتعرفي إني بحبو لاخوكي وكل إيجي لهون بيكون هوي طالع برى البيت وإنتي بتتمني أن ك