قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_السابع
Telegram@rwayate
اللواء : الجاسوس من بيتك لكن

ابو جوري : سيدي ببيتي مافي غير عيلتي والشغالة والبواب وهدول الاشخاص عرفة كلشي عنهم قبل ما دخلهم بيتي

اللواء : لك يا عصام انا عندي فكرة نحسن نعرف الجاسوس ومنقدر عن طريق الجاسوس نلاقي بنتك

ابو جوري : احكيلي يا سيدي مشان الله

اللواء : خلي كل يلي بلبيت يطلع وركب كمرات بلبيت وشدد على مطبخ وعند غرفة البواب اكيد واحد منهم لانو ...

أبو جوري : حاضر سيدي هلق رح جيب الكمرات بس كيف بدي خليهم يفضو البيت

اللواء : هاد الشي انت وشطارتك لازم تفضي البيت لحتا ما حدا يعرف انو بلبيت فيي كمرات وخود معك اربع عناصر يساعدوك وحاول تفتش غرفة ام محمود والبواب

ابو جوري : حاضر سيدي رح قوم هلق لشوف كيف بدي افضي البيت ليكون الوقت من صالحنا

اللواء : وخبرني شو بصير معك أول بأول
Telegram@rwayate
(( طلع ابو جوري وهوي مستعجل وركب السيارة وراح بوجهو على فيلا وهونيك استقبلو البواب بلهفة وهوي عم يسألو على جوري بس هوي طنشو وكمل لجوا فتح الباب وما كان فيي ولا صوت وراح دغري على غرفة نومو وكانت مرتو نايمة صار يدور على ام محمود بس ما كانت بلبيت ..رجع على غرفة نومو وصار يصحي مرتو ))

ابو جوري: يا رغدة قومي ...حبيبتي

(( صار يصحيها كثير بس ما كانت تصحا قرب أذنو وحطها عند قلبها بس النبض كان موجود وكان باين عليها انها نايمة ...بس النوم يلي نايمتو مو طبيعي ..تركها وراح على مطبخ صار يفتح الدروج وواحد من الدروج لقا فيه منوم وهون عرف أنو مرتو محطوط الها منوم ))

ركض لبرا البيت ونادى للناطور وسألو عن ام محمود

ابو جوري : ابو سالم يا ابو سالم ... وين ام محمود

ابو سالم : ليش مو بل فيلا
Telegram@rwayate
ابو جوري : لا ...

ابو سالم : بس انا ما شفتها طلعت ابدا

((وهوي عم يحكي رن موبايلو ..طلعو من جيبتو وضغط على الاشارة الخضر))

الو مين معي

ألو سيد عصام حبينا نخبرك انو مؤيد فاق وحاب يشوفك

** يلا شي ساعه وبكون بلمشفى

(( رجع اندار على ابو سالم وكمل حكيو ))

ابو جوري: اسمع من هاد الباب ما حدا بيطلع او بفوت غير باذني واذا اجت ام محمود لا تخبرها انو انا سألت عنها ...
قرب منو وحط ايدو على رقبتو وقال بنبرة حادة : واذا سمعت انك مخبرتها رح تموت بأرضك مفهوم ...
Telegram@rwayate
خاف ابو سالم من حكي ابو جوري وحس انو ام محمود وراها قصة وهزز براسو وهوي عم يقول : حاضر حاضر عصام بيك

رجع على مطبخ وحط علبة الحب مكانها ومسك تلفونو ودق لعسكري وطلب منو يجيب ١٠ كاميرات ويجي ويفوت من الباب الخلفي

طلع ابو جوري ووقف عند الباب الخلفي لأجى العسكري وركبو الكمرات وطلع من البيت قبل ما تجي ام محمود او تحس عليهم وراح على المشفى ليشوف مؤيد
دخل على غرفة مؤيد ووقت شافو مؤيد دغري جلس حالو وستند على تاج التخت

ابو جوري: خليك يا ابني مرتاح ....كيفك

مؤيد : اسف كثير يا سيدي لانو امنتلي وما كنت قد الامانة

ابو جوري : هاد مو ذنبك يا ابني ...
Telegram@rwayate
مؤيد : مبلا ذنبي وانا مارح اهدى لرجع جودي على بيت

ابو جوري : جوري رح ترجع وانا عرفة مين كان ورى كل هل مصايب

نفعل مؤيد وحكا بكل عزم : مين لاطلع بروحو

ابو جوري : طول بالك رح اطلع بروح كل واحد حاول يأذينا

مؤيد : انا لازم اطلع وكون معك

ابو جوري : لا يا ابني انت خليك هون حالتك ما بتسمح نطلع هلق

مؤيد : انا منيح سدقني
Telegram@rwayate
(( رن تلفون ابو جوري وكان مكتوب على شاشة 📞 ابو سالم .. ضغط على الاشارة الخضرا بسرعة ورد عليه ))

ابو جوري : اي ابو سالم ... اجت ام محمود

ابو سالم : اي سيدي هلق شفتها من ورا القزاز

ابو جوري : طيب اليوم بدك تعرفلي منين عم تطلع وتفوت بدون ما تلفت انتباه

ابو سالم : تكرم سيدي

(( سكر ابو جوري الخط ورجع التلفون ليكمل حكيو مع مؤيد ))

مؤيد : سيدي ام محمود ألها ايد بلموضوع شي ؟؟؟

ابو جوري : والله هيك شايف بس لسا ما ثبت شي .. يلا انا رح قوم عندي كثير شغل ...
Telegram@rwayate
مؤيد : وانا قايم معك ورح كون سندك باذن الله .

أبو جوري: الله يخليك يلا جهاز لنروح بسرعة

(( جهز حالو بسرعة مؤيد وطلع هوي وابو جوري وكان توجههم على غرفة الكميرات والتنسط يلي عملوه على فيلا ))

____________________________________
(( قاعدة جوري وعم تتأمل صينية الاكل الفارغة وعم تحكي بينها وبين حالها : انا بعمري ما كنت اتخيل أكل هيك اكل ااااه سبحان مغير الاحوال .... انا اذا ما كانت الطاولة معباية افخم الاكل وأشهاه ما كنت اقعد اكل ...لا وكنت اتكبر كمان ))
Telegram@rwayate
قطع سلسلة خيالها واحد من الرجال بدو ياخذ صينية الاكل

مجهول : ما انتلك رح تاكلي هه ... نشالله ابوكي يكون عاقل ويجي ياخذك بسرعة قبل ما تفتح نفسي عليكي ...

قرب الرجال من جوري وصار يشنها بطريقة مقرفة وهيي تبعد وتهمس بهدوء ..بعيد .. بعيد عني
بس هوي ما كان يزوق وصارت تصرخ بصوت عالي : لك بعد عني يا وووسخ

بعد عنها وتطلع فيها نظرة حقيرة وبزق عليها ومشي باتجاه الباب وطلع

قعدة جوري وهيي عم تستوعب شو يلي عم يصير معها : اااه يا ربي ساعدني ...ساعدني اطلع من هون

__________________________________
وصلو مؤيد وابو جوري للمكان المطلوب وفاتو على غرفة يلي موجود فيها أدوات المراقبة وقعد يسمعو التسجيلات يلي صارت و فتحو تسجيل الكاميرات ...

مؤيد من ورا شاشة تسجيلات الكاميرات : شوف ... شوف سيدي من وين عم تفوت .. من شباك المطبخ

ابو جوري : انا كنت متأكد انو ألها ايد هل حقيرة ... تعال يا ابني شغلي تسجيلات الصوت بغرفة النوم

👇التسجيلات الساعة 15:51
ام جوري : اه راسي ااه

ام محمود : صحيتي يا خانم ... راسك عم يجعك جبلك حبة وجع راس

ام جوري : لا لا جيليلي كاسة ليمون بسرعة ..

ام محمود : تكرمي يا خانوم

.**************
ابو جوري : فتحلي بسرعة تسجيلات يلي بلمطبخ

👇التسجيلات 15:54

ام محمود : اي اليوم رح حاول فتش غرفة النوم ....ما تقلق .. بس امانه لا تعمل شي لابني ..طيب طيب اليوم رح حاول اعمل يلي بيطلع بأيدي
Telegram@rwayate
**********
مؤيد : سمعان عصام بيك كأنو خاطفين ابنها

ابو جوري : لو خاطفين كل عيلتها انا أمنتها على بيتي بتخوني والله لاطلع بروحها .... عطيني التسجلات لهون

العسكري : حاضر سيدي

مؤيد : طول بالك عصام بيك لازم نفكر كثير منيح قبل ما نعمل ايا شي

ابو جوري : لك كيف بدي أهدى بنتي معهم .. نور عيوني معهم ... لك والله والله لاحرمهم نور عيونهم
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثامن
Telegram@rwayate
ابو جوري : لك كيف بدي أهدى بنتي معهم .. نور عيوني معهم ... لك والله والله لاحرمهم نور عيونهم

(( حمل المسدس والمفااتيح وطلع من الباب ولحقو بسرعة مؤيد ))

مؤيد : وين رايح سيدي

ابو جوري: بدي اطلع بروحها انا بفرجيها كيف بأمنها على بيتي وبتخون

مؤيد : انا جاي معك

ابو جوري : طيب ركاب بسرعة

(( ركبو بلسيارة وكانت وجهتهم الفيلا لحتا يكشفو كلشي قدام ام محمود ووقت وصل شغل الزمور لحتا نفتح الباب وفات بسرعة وقفو السيارة ونزلو وفتح الباب وصار يصيح بصوت عالي والنار عم تطلع من عيونو ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : ام محمووووود يا ام محمووود

مدت راسها ام محمود من الطابق الفوقاني وردت عليه : اي يا بيك انا عند الخانوم

ابو جوري : تركيها وتعي لعندي ..بدي ياكي بموضوع

راح على مطبخ وفتح الدرج يلي فيه المنوم وطلعو ووقف قدام محمود وهوي عم يعيط

ابو جوري : شو هاد اااه شووو

صارو ايدين ام محمود يرجفو وماعد قدرت تلفظ الحرف : م..ما...ما بعرف

حاول عصام(ابو جوري ) يهدي حالو لحتا ما يخوفها ولحتا يستفيد منها قد ما فيه

ابو جوري : طيب ما بتعرفي ... ليش يا ام محمود انا أمنتك على بيتي وعيالي بتخونيني ..لك انا عمري قصرة بأتجاهك شي
Telegram@rwayate
هزت راسها ام محمود بمعنا لا والدموع شلالات من عيونها عم تنزل

ابو جوري : طيب لحقيني على مكتب لنتفاهم

(( مشي ابو جوري بأتجاه المكتب ولحقتو ام محمود ومؤيد ))

ابو جوري : قعدي ام محمود قعدي

قعدت ام محمود قدام ابو جوري والخوف معبي قلبها

ابو جوري: انا بعرف انو ولادين الكلب عم يضغطو عليكي بأبنك

(( تطلعت فيه ام محمود بنظرة غريبة وكأنو عم تحكيلو بعيونها ..انت شو عرفك ))

ام محمود : والله يا بيك هاد ابني الوحيد وانا وياك بنفس النار وعم تدوق يلي عم دوقو وغير هيك انا أم ...ام يا بيك وهددوني يقتلوه اذا ما أخذو جوري ....

ابو جوري : مع انك دقتي لوعة فقدان الولد ...دوقتينا ياها وما همك شو بدهن يعملو بلبنت ...لك ليش ما اجيتي خبرتيني اااه ..... يلا هاد مو مهم .. هلق المهم .انتي بتعرفي مكان جوري

ام محمود : لا والله يا سيدي ما بعرف

ابو جوري : بتلتقي بحدا منهم

ام محمود : اي مرة لتقيت بشاب اسمر وعيونو ملونين وقتها رحت عطاني اسمع صوت ابني ...

ابو جوري : طيب هلق بدقيلهم وبتقليلهم انك لقيتي يلي عم يدورو عليه وبدك تسلميه ..مؤيد انت روح احكيلهم يتعقبو مكان الاتصال ..خود خود الرقم

ام محمود : امتا لازم اتصل فيهم
Telegram@rwayate
ابو جوري : طالعي التلفون ودقي هلق وفتحي السبيكر

ام محمود : حاضر يا بيك

مسكة ام محمود التلفون وحطتو على الطاولة قدامها وضغطة على زر الاتصال وبلش يرن وبعد ثواني رد عليها رجال

مجهول : الو اي شو بدك ..

ام محمود : لقيت يلي عم تدورو عليهم وبدي سلم وأستلم

مجهول : طيب ستنيني بعد ساعه مكان ما منلتقي

ام محمود : طيب بس ما منطول لانو الخانوم عم تضل لحالها بلبيت

مجهول : طيب يلا أنا رح أجي على طريق

(( سكرة ام محمود الخط ))

ابو جوري : وين هاد المكان يلي بتلتقو فيه

ام محمود : بعد الفيلا بشارعين

ابو جوري : طيب يلا قومي معي وانت مؤيد دق للشرطة واطلب دعم للمكان يلي رح نروح عليه ...وانتي تعي معي

(( ركبو الكل بلسيارات ورحو قريب من المكان المحدد وبس وصلو طلع من جيبتو ابو جوري مسجل وحطو بثياب ام جوري وعطاها فلاشات مزورين ومشيت لنقطة الالتقاء ووقفت لحتا اجا لعندها ))
Telegram@rwayate
ابو جوري : شغل شغل بسرعة المسجل

(( شغلو المسجل وقعدو يسمعو شو عم يحكو ))

ام م
حمود : تفضل هيي الأمانة وانا كمان بدي ابني

مجهول : اي ابنك رح يكون معك اليوم المسا ..

ام محمود : بعد ما عطيتكم يلي بدكم ياه ..جوري شو بدكم تعملو فيها

مجهول : ما بعرف هاد الشي المعلم بقررو

ام محمود : يلا انا رح ارجع على الفيلا قبل ما حدا يلاحظ عدم وجودي

مجهول : يلاااا

(( ركب المجهول بلسيارة المارسيدس الحمرا ووقتها مؤيد تذكر السيارة هيي ))

مؤيد : عصام بيك هيي السيارة يلي كانت عم تلاحقنا وقت عملنا حادث

ابو جوري : يعني هاد اذا لحقناه رح نعرف مكان جوري

مؤيد : اي معلم هاد يلي بتوقعو

ابو جوري : لكن انا رح راقبو

(( شغل ابو جوري السيارة وصار يحاول يضل وراه بدون ما ينتبه لوقت ما صول على منطقة مهجورة وشبه صحرا ووقف عند بناء بيشبه المعمل ونزل خفى السيارة ونزل عندو ))

مؤيد : ننزل ولا نستنى نطلب دعم ليجو

ابو جوري : انا مارح استنا لحتا يجي الدعم ....لازم خلص بنتي
Telegram@rwayate
مؤيد : بس يا سيدي كيف بدنا ننزل لحالنا نحنا ما منعرف كم شخص موجود جوا

ابو جوري : هاد الشي ما بهمني .. يلي بهمني هلق هيي جوري وبس ...مؤيد اتصل بلشرطة وخليهم ياخذو ام محمود على مخفر لوقت اجي

مؤيد : طيب رح قلهم

ابو جوري : يلا هلق اذا شغلو لفلاشات رح يعرفو انو هاد فخ ويمكن يأذو بنتي لازم انزل

(( نزل ابو جوري وحمل بايدو المسدس ومشي بأتجاه المبنى ومؤيد اتصل بلدعم وطلب منهم يجو بسرعة ونزل وراه ))

وقف ابو جوري قدام باب حديد كبير فتحو وتأكد انو مو موجود حدا وفات وفات دغري مؤيد وراه ..كان قدامهم درج كبير على شكل دائرة صارو يطلعو عليه شوي شوي كرمال ما حدا يحس عليهم لوقت وصلو على 3 غرف جنب بعض ))
Telegram@rwayate
مؤيد : عصام بيك هون فيي صوت

ابو جوري : ستنا لا تفتح ...حاول نعد الاشخاص من نبرات صوتهم

مؤيد : كأنو ثلاثة اشخاص ...سماع سماع كأن معهم امرأة

ابو جوري : هيك باين

مؤيد : كيف بدنا ندخل

ابو جوري : لازم ندخل هلق ندفش الباب ونفوت

مؤيد : كأن فيي حدا جاي لهون ..

(( رجعو لورا وتخبو ورا حيطة ليشوفو مين طالع ...وطلع رجل طويل وكتافو عراض وحامل بأيدو روسية وعلى خصرو حاطط فرد ))

مؤيد : ما التلك يا سيدي هدول لازمهم دعم ...

ابو جوري : وانا حكيت مارح استنا الدعم ليجي
Telegram@rwayate
مؤيد : طيب انا رح اهتم بيلي برا وانت شوف يلي جوا ..شو رأيك

ابو جوري : لا الاحسن نضل سوا مشان نحمي بعض

مؤيد : طيب خلينا نفوت لجوا لكن

ابو جوري: يلا خلينا نفوت

(( سندو حالهم على حيط لوصلو على باب الغرفة ومد راسو مؤيد شوي ليشوفهن شو عم يعملو وكانو عم يشربو شاي وعم يتغدو ))

مؤيد : نفوت

ابو جوري : يلا نفوت

وقفو الاثنين قدام الباب ووجهو المسدساات على رجال والمرأة يلي كانت معهم وطلب منهم ما يطالعو ولا صوت
#جوري_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_التاسع
Telegram@rwayate
وقفو الاثنين قدام الباب ووجهو المسدساات على رجال والمرأة يلي كانت معهم وطلب منهم ما يطالعو ولا صوت

ابو جوري : قعود بلارض يلا ...

قعد الرجال بلارض وقرب ابو جوري وحط المسدس براسو

ابو جوري : وين بنتي احكي بسرعة

(( سمعت جوري صوتهم من جوا وصارت تصرخ بصوت عالي: باباااااااا ...باباااا انا هون

ركض مؤيد فتح الباب وشافها كيف ملفوفة اجرها ومسطحة والدم على راسها مجمد وحالتها حالة ...حملها وحطها على كرسي برا

مؤيد : سيدي الافضل نستنا سيارة الدعم لتجي

ابو جوري: لا ..... يلا تعا ربطوهم لنطلع

مؤيد : حاضر سيدي

قرب من المرة وربطها واجا ليربط الزلمة كانت بأيدو سكين وغرزها بأيد مؤيد

جوري : مؤؤؤؤؤيد .....بابا شوف مؤيد
Telegram@rwayate
ابو جوري: يا حيوان والله لاطلع بروحك ((مسكو وضربو بأيدو رصاصة وربطو وهاد الشي خلا الرجال الثاني يجي بسرعة ومن دخل الباب ابو جوري ضربو بلرصاص لحتا وقع بلارض

مؤيد : طلعو انتو ...طلعو بسرعة

ابو جوري: مارح نتركك يا ابني ..هاد ثاني حادث بصير معك بسببي

مؤيد : لا سيدي انا هاد واجبي .... بس هلق طالع جوري على مشفى لانو باين أجرها ملتهبة كثير

(( سمعو من برا صوت صفير السيارات ))

ابو جوري: هااا وصلو الحمد لله ..الحمد لله

(( ستنو شوي لأجو العساكر وسيارات الاسعاف وطالعو مؤيد وجوري على مشفى واخذو الرجال والبنت على مخفر وأما الشب يلي تقوص اخذوه على اطوارئ لانو كانت حالتو خطرة وحطو مؤيد وجوري بنفس الغرفة ))
Telegram@rwayate
مؤيد : ههههههه هيك احسن

جوري : شو هوي الاحسن

مؤيد : انو انا وانتي بغرفة وحدة

زورتو جوري : بلا قلة ادب احسن ما اطلب منهم ينقلومي على غرفة ثانية

مؤيد : خلص ماعد عيدها بس ممكن اسألك سؤال

جوري : تفضل

مؤيد : هلق وقت ضربني سكين ليش صرختي

جوري : خفت عليك ..... قصدي يعني انووو ..

ابتسم مؤيد ابتسامة هادية : لا تكملي ... خلص فهمت
Telegram@rwayate
جوري : شو فهمت

مؤيد : انو خايفة عليي .... احكيك سر

جوري : احكي

مؤيد : وانا خفت عليكي كثير وقت شفتك بهل حالة وتمنية قطعهم بسناني

ابتسمة جوري ودارة وجهها على الجهة الثانية وضلو ساكتين لدقائق

بعد نص
ساعه ...

فات المحقق وحكا مع جوري وسألها شو صار معها وقت كانت بهداك البناء وهيي حكتلو كلشي

وقعدو الاثنين بلمشفى اسبوع وطول الاسبوع يضحكو ويتعرفو عن بعض اكثر واكثر لبلش مؤيد ياخذ نظرة علىجوري بأنها البنت يلي قلبها طيب والطفلة من جوا اكثر من نظرة الغرور يلي كان اخذها عنها

وبعد اسبوع صار وقت تخريج جوري من المشفى .

جوري : تعا زورنا مؤيد

مؤيد : نشالله بس اطلع من هون

جوري : اي هيي ضربة خفيفة حاج تدلل

ضحك مؤيد وغمزتو جوري وأجا الحارس الشخصي حمل الشناتي وطلعو من المشفى وراحو على بيت وهونيك ستقبلتها امها بأطيب الاكل

ام جوري : حبيبتي الحمد لله على سلامتك ..نور البيت من جديد يا عمري
Telegram@rwayate
جوري : حبيبتي يا امي

(( رجعنا جتمعنا على صفرة الاكل من جديد مثل كل مرة ))

جوري : بابا شو صار بام محمود وابنها

ابو جوري : سقطة حقي عنها لانو هاد الشي مو بأيدها ... كانت مغصوبة بس مارح أرجع دخلها على بيتي

جوري : وهلق رح نضل بلا خدامة

ابو جوري : رح دور على وحدة جديدة ما تقلقي

جوري : والرجال يلي كان خاطفني حكا وين جماعتو

ابو جوري : اي عترف بكلشي بس لازم نحنا نضل اخذين احطياتنا لانو ما بتعرفي هدول الجراثيم ما بيخلصو

جوري : الله يريحنا من كل واحد بيأذي البلد

ام جوري : ماما حبيبتي بلشت الجامعات ما بدك ترجعي تداومي

ابو جوري : كيف يعني ما بدها هيي اخر سنة بدي شوفها متخرجة

جوري : نشالله يا بابا
Telegram@rwayate
(( قامت جوري من على صفرة الاكل ومشيت على غرفتها يلي كانت مشتاقة لكلشي فيها ..تختها ..مكتبتها ..غرفة الملابس ))

جوري : اااه واخيرا رجعتلكم كتبي ويا غراضي

(( راحت على حمامها واخذت دووش وطلعت على غرفة الملابس لبست فستان طويل مورد خفيف وفردت شعراتها المبلولين حتا تنشفهم النسمة الباردة يلي عم تفوت من الشباك واخذت كتاب من المكتبة وبس قرأة عنوانو تذكرت مؤيد : (( ذاكرة جسد )) هاد يلي هاد يلي حكا عنو مؤيد
Telegram@rwayate
(( وبس تذكرة مؤيد طلعت تلفونها وبعتتلو رسالة SMS (( انت منيح )) ورجعت فتحت الكتاب وصارت تقرأ فيه وبعد ساعه دق تلفونها ...مسكتو بسرعة ورفعة شعري وحطيتو ورا ضهري ورديت عليه وكأني من أسابيع مو سامعتو مع انو اليوم تفرقو

مؤيد : لحقتي تشتاقيلي

جوري: لا مو هيك

مؤيد : خلص خلص فهمت عليكي

ردت عليه بنبرة حادة شوي : ليش انت ما بتخليني أشرح وبتسكتني بكلمة فهمت عليكي

مؤيد : لاني بخاف تتعبي من التعبير عن مشاعرك

جوري : هههههه ايا مشاعر

مؤيد : المشاعر يلي منحس فيها نحنا الاثنين
Telegram@rwayate
ردت عليه بصوت هادئ : ليش انت شو بتحس
مؤيد : انتي عندك هيي اخر سنة جامعة صح

جوري : اي ...شو عرفك

مؤيد : انا بعرف كلشي عنك

جوري : وليش عم تسأل عن جامعتي

مؤيد : لانو بس تتخرجي محضرلك مفاجأة

جوري : فيني اعرف شو هيي
Telegram@rwayate
مؤيد : انا التلك مفاجأة ..اذا حكيت شو هيي بتضيع بهجتها

جوري : طيب بستنا

مؤيد : طيب بس حابب احكي شي

جوري : شو هوي

مؤيد : ديري بالك على حالك ... لانو وقت تديري بالك على حالك كأنك درتي بالك عليي

ضحكة جوري وقالت : أشفى انت بسرعه لحتا تدير بالك عليي

(( بعد ما حكت هيي الكلمة جوري سكرت الخط بسرعة وحمرو خدودها ورتفعة حرارتها : يا ربي انا كيف حكيت هيك ووولي 😖