قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
ولــــدي
#الـــجـــزء_الــخـــامـــس
#بــــقـــــلميـ_امـــــل_احـــمـــد_ســــلوم

*╚══════ღღ══════╝

نهله : الف مبروك التخرج حبيبي
جواد : الله يبارك يبارك فيكي يا روحي واخيرا حققت حلمي
نهله : هلأ ماعاد في شي يمنع زواجنا ماهيك
جواد : اكيد .. واساسا انا متصل فيكي لقلك تحكي مع اهلك لحتى نحدد يوم ونجي نطلبك رسمي
نهله بفرح : بجد حبيبي
جواد : طبعا يا روحي… انا كنت مأجل موضوع الزواج لحتى اتخرج وليكني تخرجت و بأمتياز الحمد لله
نهله : لكن رح خبر بابي ومامي الليله
جواد : وانا ناطر منك خبر على احر من الجمر
نهله بدلع : بتحبني جواد
جواد : لا
نهله : شو ؟
جواد : انا بعشق تراب اجريكي نهله وبوعدك تعيشي ملكه
نهله : ياروح البي انت 😍

*╚══════ღღ══════╝

خلوني عرفكم على هالشخصيه الجديده يلي فاتت قصتنا

نهله سالم… بنت من عيله منتفه بتمثل انها كيوت وعايشه الدور صح… عيلتها مكونه من امها وابوها واخوها الكبير ومهنتهم النصب والاحتيال ع العالم
نهله بتتصف بالجمال والانوثه الطاغيه عيونها وساع ورمشها طويل بيحلي وجهها غمازتين بيحفرو خدودها وشعر خروبي حريري .. بشرتها بيضه وجسمها منحوت .. بالمختصر انثى بمعنى الكلمه

وهلأ خلونا نرجع لسرد احداث قصتنا

*╚══════ღღ══════╝

فات عالبيت مبسوط عم يصفر وعيونه فيهم لمعة حب وهيام
شلح سترته ورماها عالكنبه وقعد بحد امه

جواد : مسا الخير يما
فتون : مسا الخيرات حبيبي شو سر هالسعاده يلي بعيونك
جواد : انتي دايما كاشفتيني ياست الحبايب

حطت ايدها الحنونه عخدو بحب واردفت بصوتها الدافي
فتون : انا بفمهمك من نظرة عيونك يا ابن قلبي

حضن ايدها وباسها : لك يسلملي اللي بيحس فيي
فتون : وهلأ فوت بالموضوع
جواد : هيك يم بدون مقدمات
فتون : ولا بكاش عم قلك فوت بالموضوع بلا ما تعمل فيها الشب البرئ
جواد : الله يسامحك يما هيك يعني… خلص زعلت

حطت السناره من ايدها ومسكت ريموت التلفزيون وصارت تقلب بالقنوات
فتون : ايه مهل عليك لترضى 😏
جواد : حاج يما… خلص رح خبرك
فتون : ايوه ناس مابتجي الا بالعين الحمره
جواد : طفيلي هالتلفزيون وركزي معي ام جواد
فتون : تفضل وهي طفينا التلفزيون
جواد : بدون مقدمات بدي تجي معي لاخطب
فتون : بعرف
جواد : وشو عرفك
فتون : هههههه لك ابني مو انت اليوم الصبح خبرتني
حك راسه بغباوه : اي والله صح .. المهم شو قلتي
فتون : حبيبي يوم المنى اني شوفك عريس وافرح فيك وشيل ولادك على حضني ولاعبهم قبل ماموت
جواد : بعيد الشر عنك يما .
فتون : الشر مايصيبك حبيبي .. اي وبنت مين بدك تخطب
جواد : مابتعرفيها امي… بتكون اخت رفيقي وعيلتها واصله بالبلد
فتون : ايه على خير ياروحي… . وايمت رح نروح نخطبلك ياها
جواد : انا حكيت معها وناطر تردلي خبر لنحدد موعد و نروح عالجماعه
فتون : يخزي العين مرتب كلشي
جواد : ههههههه هيك شي

بهاللحظه بيرن تليفون جواد… .بيطلع مين المتصل وبيبتسم
جواد : طيب عن ازنك يما
فتون : شبك فزيت هيك مين عم يدقلك
جواد : القلب القلب يما
وراح يركض على غرفته
فتون بقلبها : ربي يسعدك ويهنيك يا امي ويجعل قدم هالبنت خير عليك… . اااه ياريتك كنت عايش ياخالد لتشوف هاليوم 💔

*╚══════ღღ══════╝

فات لغرفته وسكر الباب وراه واتسطح على تخته

جواد : اهلين ياروحي
نهله : ليش فتحت عليي خط 😡
جواد : كيف ؟؟
نهله : قصدي ..هههه حبيبي لانه مامعي رسيد مابدي يفسل بوجهك
جواد : ولا يهمك ياروحي انا ببعتلك رصيد… يالله افصلي لحتى دقلك انا
فصلت الخط ورجع جواد اتصل
جواد : ايه حياتي شو صار معك خبرتي اهلك
نهله : اي خبرتن
جواد : ايه
نهله : ممممم فيك تجي بكرا وتطلبني 🙈
جواد : لك دخيل قلبك انا… رح عد الساعات والدقيق والثواني لحتى يجي نهار بكرا
نهله : مين رح يجي معك
جواد : انا مالي قرايب هون غير امي لهيك رح اجي انا وياها بس
نهله : احسن
جواد : شو
نهله : يعني لحتى تاخدو راحتكم ونتعرف عليكم وتتعرفوا علينا بس
جواد : اي اكيد…
نهله : شو رح تجيبلي معك
جواد : اطلبي وتمني حبيبة قلبي شو بدك انا حاضر
نهله : بدي طوق دهب ويكون تقيل
جواد : هلأ التلبيسه بعدين منحكي فيها .. انتي شو حابه جيبلك معك شي طيب تحلي ضرسك
نهله : وشو علاقة التلبيسه بالموضوع… هاد شي وهاد شي ولا بدك اهلي يحكوا جايبه عريس منتف
جواد : منتف ؟؟
نهله : شو بدك تعملها زعله هلأ كرمال طوق خلص انسى مابدي شي… . ال وانا يلي كنت مفكره رح تقلي تكرم عينك يا نانا ياروحي احلا طوق واساوره كمان 😭
جواد : لك شبك شبك هدي عليي شوي ماحكيت شي انا ..
نهله : خلس خلس مابدي شي
جواد : ياروحي ياعمري انا مابيهون عليي تزعلي خلص احلا طوق لاحلا نانا منيح هيك
نهله : واسواره
جواد : واسوارتين…مو وحده… مبسوطه حبيبتي
نهله : حبيب البي انت ربي مايحرمني منك 😍
جواد : ولا منك يا روح قلبي
نهله : انا بدي سكر هلأ مو تنسى تحولي رسيد
جواد : حاضر هلأ بحولك فورا
نهله : امممووواه 😍😍

*╚══════ღღ══════╝
سكرت الخط واطلعت ب ابوها وامها واخوها بفخر

نهله : شو رأيكم
زينات : بري عليكي بنتي هيك بدي ياكي
نهله : بعجبك يامو
سالم : قد مافيكي تهبشي منه لاتقصري هه
نهله : من هالناحية اطمن يابي رح قشطوا وقشط اللي خلفوه
ياسر : ههههههههه والله باين عليه خروف
نهله بمكر : وخروف مدسم اخي هههههه
سالم : اسمعي نهله… بس يجوا بكرا ونقرأ الفاتحه بتروحي معه لشي مطعم وهناك بدهلزي عليه ليعطيكي مصاري فهمتي شو قلتلك
نهله : مو من اولها يابي حبه حبه
سالم : لك لازم ندفع اجرة هالفيلا يلي خليتيني استأجرها كرمال عريس الغفله
نهله : مو لحتى تنجح الخطه يابي ويشوفني بنت عز وجاه
سالم : ان شالله بس نطلع من هالموضوع بفايده… ومايكون منتف متل يلي قبله
ياسر : من هالناحية اطمن يابي انا راقبته منيح وطلع فعلا صاحب اكبر مشغل خياطه بالبلد وعندو بيت سياح نياح وسياره واملاك ورصيد بالبنك…
زينات : كتيررر حلووو والله هيئتنا رح نقبر الفقر
ياسر : والاحلا من هيك انه وحيد امه… .. وابوه ميت من زمان يعني هو الوريث الوحيد لكل هالاملاك والمصاري
زينات : والله ازا هيك انا من رأيي تتزوجو نهله عن حق وحقيقي وتتنعم بهالعز وترش علينا
نهله : نعم نعم… لا يامو جيزه مابجوز الا خلدون انتي بتعرفي اني بحبو وهو بيحبني
زينات : تسطفلي وش فقر
نهله : مارح ابقى بهالفقر كتير وحياة عيونك يامو وبكرا بتشوفي بنتك كيف حتصير خانوم والكل يخدمها… واحتمال هالفيلا اشتريها الكم وحاجتكم تعتير بقا
سالم : ازا بتعملي هالشي بتكوني فعلا بنت ابوكي
نهله : الك عليي خليه يركع تحت اجريي ويتمنى ارضى عنه… .
ياسر : وبس ناخد منه يلي بدنا ياه كيف رح تخلعي منه ازا مابدك زواج
نهله بخبث : وقتها بخيرو بيني وبين امه واكيد هالولد بيكون مدلل امه ورح يختار امه هههههههه 😈
الكل : ههههههههههههه

*╚══════ღღ══════╝

اجا تاني نهار وجواد واقف قدام المرايه عم يسرح شعرو الغزير و يرتب حاله وهو طاير على جناح الفرح

لبس بدله سوده مع قميص سكني وكرافه ومانسي طبعا يرش من عطرو المفضل ويلبس ساعته الفخمه وطقم الدبابيس، الخاص بالبدل… وبس خلص اخذ لمحه سريعه يتأمل فيها حاله ويشوف ازا في شي ناقص او لا
جواد : لك ماتبلا هالشبوبيه ابو الجود…
فتون : تقبر قلب امك عين الله تحميك
فتل حاله ليشوف امه واقفه على باب غرفته وعيونها مليانين دموع
مشي لعندها وحضنها وباس ع جبينها بحب
جواد : ليش الدموع هلأ ياست الكل
فتون : هي دموع الفرح حبيبي….
جواد : مابدي شوف عيونك عم تدمع يما بترجاكي
فتون : حاضر حبيبي
جواد : يالله جهزي حالك لحتى نروح بلا مانتأخر عالجماعه
فتون : انا جاهزه بس بدي لف الشال تكه
جواد : هيك بدي تروحي لعند الناس يما ؟؟
اطلعت بحالها ب استغراب
فتون : ليش شبني .. ماحلو الطقم
جواد : امبلا حلو وبياخد العقل كمان بس بدك تروحي تطلبيلي عروس وانتي لابسه اسود !
اتبسمت فتون ونطقت بحزن : انا بعدني حاده على ابوك
جواد : حداد شو يما ابي صرلو ميت عشر سنوات
فتون : والله لو يمضي مية سنه مابشلح الاسود ولا بغيرو لاتضغط عليي ميمه برضايي عليك
جواد : يارب نهله تكون تشبهك بوفائك واخلاصك لابي
فتون : نشالله بتكون احسن مني
نسك ايدها وياسا : انتي مافي حدا احسن منك ياروحي
فتون : ربي يرضى عليك ويكللك بالرضا… خليني روح اللبس الشاله لنروح عند الجماعه
جواد : طيب… ناطرك بالسياره
فتون : ماشي
فتلت حالها لتروح على غرفتها واستوقفها صوت جواد
جواد : صحيح كنت بدي
فتون وهي بتلف راسها ناح جواد : خير امي شو بدك
جواد : بدي مصاري
فتون : لشو
جواد : حابب اشتري هديه لنهله لتفرح فيها قدام اهلها
فتون : تكرم عينك حبيبي هلأ بجيبلك المصاري
جواد : لك يسعدهاااا فتوووونتي 😍

*╚══════ღღ══════╝

صوت جرس الباب عم يدق ببيت نهله والكل قاعد مكانه مستعد
زينات : ولي خديجه افتحي الباب ومتل ماوصيتك هه
خديجه : طيب يا خالتي حفطتها انا الخدامه مو بنت اختك ترى سهله منا كيميا
زينات : يعدمني ياكي وطي صوتك وانقبري افتحي الباب
خديجه بمسخره : حاضر زيزي خانوم 😂

توجهت خديجه ناح الباب وفتحته لتستقبل الضيوف
خديجه : اهلا وسهلا
جواد : انا جواد جاي لقابل سالم بيك
كتمت خديجه ضحكتها بالغصب واردفت : سالم بيك ب انتظاركم اتفضلوا عالصالون

مشيوا ورى خديجه يلي وصلتهم عالصالون بكل احترام
خديجه : اتفضلوا ارتاحوا لنادي سالم بيك
فتون : شكرا يابنتي

*╚══════ღღ══════╝
وبالجانب الاخر

واقفين متل الكلاب المسعروه يلي ناطره تنقض على فريستها وتنهش لحمها لتسكت جوعها الكافر وتلبي غريزتها الحيوانيه

سالم : شو صار معك خديجه
خديجه : فوتهم عالصاله وناطرينك جوز خالتي
سالم : هششش لاتحكي جوز خالتي قدامهم
خديجه : لاتخاف مارح عك
سالم موجه كلامه للكل : انا رايح استقبلهم… . زينات تعي معي انتي و ياسر
نهله : وانا
سالم : بس نادليك بتجيبي القهوه وبتجي مفهوم
نهله : تمام
سالم : يالله تحركوا وراي

*╚══════ღღ══════╝

نزل سالم وعيلته على الدرج ب اكابريه وحيا جواد ووالدته

سالم : اهلا وسهلا ابني نورت
جواد : الله يزيدك شرف عمي… انا جواد وهي امي

سالم : ماشالله ياخانوم فكرتك اخته… اهلا وسهلا فيكي
مد ايدو ليسلم عليها واشرتله بتحيه من بعيد ليفهم انها مابتصافح رجال

سالم وهو بيشد عكف ايدو الممدود بالهوا : تفضلي ياخانوم نورتينا
فتون : الله يزيدك شرف اخي
سالم : بعرفكن… زوجتي زيزي خانوم… وهاد ابني الكبير ياسر
فتون : تشرفنا
زينات : تسلمي حبيبة البي الشرف ل النا

جواد : تفضلي خاله
زينات : شو هي
جواد : مافي شي من واجبكم هي هديه من امي… حبت تجيب معها كنافه وهريسة اللوز
زينات : ايوا… بنت ياخديجه

اجت خديجه مهروله ووقفت قدام زينات
خديجه : ائنريني زيزي خانوم
زينات : خدي هالكيس من الافندي وحطيه بالمطبخ
خديجه : امرك

طغى الصمت لبضع دقائق… كان الكل عم يطلع بوجه التاني ويراقب حركاته وسكناته بدقه

ياسر : اي جواد ..انت شو بتشتغل
جواد : انا تخرجت جديد ورح اشتغل طيار ان شاء الله
زينات بعجله : يعني مو مدير مشغل الخياطه
نكشها سالم لتسكت وحكى بسرعه ليدارك الموقف
سالم : هههه بنتي نهله خبرتنا انه عندكم مشغل خياطه
جواد : مشغل الخياطه لامي ياعمي وانا مالي فيه شي
سالم : اه ؟؟
جواد : فيك تحكي كل الاملاك يلي بنملكها ب اسم امي
زينات : وانت شو بتملك يابعدي

رمقت فتون زينات بنضرة شك…
فتون بقلبها : شو المره هي كلامها مابيوحي انها ست من عيله محترمه…

جواد : شو انا وشو امي خاله
فتون : كلشي بملكه رح يسير لجواد… لانه الوريث الوحيد
جواد : بعد عمرا طويل يما

اطلع سالم وزينات ببعض وكأنه في حدا كب عليهم سطل مي بارده…… مو هيك كانو مخططين… وازا هالاملاك مو ب اسم جواد كيف رح يقدور يحصلو عليها ؟؟

فتون : انا بيشرفني اطلب ايد المحروسه بنتك لابني جواد على سنة الله ورسوله
سالم : النا الشرف نصاهركم ياخانوم بس خلينا نحكي شوي ب امكانيات العريس
فتون : من هالناحية لا تشغل بالك ابني كامل مكمل من فضل الله
سالم : عندو بيت
فتون : بيتنا كبير ورح تعيش معي بنفس البيت
سالم : بدك ماتوخزيني ياخانوم انا بدي بيت لبنتي تعيش فيه لوحدها
فتون : البيت مافيه الا انا وجواد والشغاله يعني مارح تحس انها مو ببيتها والك عليي عاملها متل بنتي
زينات : ايوه وتبلش مشاكل الكنه والحمايه لا معلش انا كمان بدي بيت لبنتي لناخد راحتها مع جوزها
سكتت فتون واطلعت بجواد ليحكي او يعترض بس جواد كان ملتزم الصمت وكأنه موافق على طلبهم
فتون : ان شاء الله خير… رح نردلكن خبر
زينات بفرح : خديجه لك ياخديجه… خلي نانا تجيب القهوه للضيوف
فاتت نهله وهي حامله صينية القهوه وعيونها بالارض وعم تمشي بخجل
نهله : تفضلي خاله
فتون : يسلمو ياروحي ماشالله عنك حبيبتي ربي يحميكي
نهله بخجل : تسلمي خاله
وتوجهت ناح جواد يلي بس شافها ارتفعت حرارته وما عاد قادر يسيطر على دقات قلبه
نهله : تفضل جواد
جواد بتلعثم : يسلمو يسلمو
سالم : تعي اقعدي هون بابا
قعدت نهله وعيونها بالارض وعم تفرك اصابيعها بخجل مصطنع
فتون : والله وعرفت تنقي لك جواد شو هالجمال هاد يا ارض احفظي ماعليكي
نهله : تسلمي خاله
فتون : من هلأ بتناديلي مرت عمي اي
نهله : ☺️
زينات : مو انت لحتى نتفق بالاول ست ام جواد
فتون : ياخانوم انا ماعندي غير جواد وبيهمني يكون اسعد واحد بالدنيا وتأكدي بنتك مارح ينقص عليها شي
زينات : ايه ان شاء الله حبيبتي
جواد : ممكن تقبلي هالهديه البسيطه نهله
رفعت نهله راسها وتبسمت
فتون : لك ابني عيب شو رح يحكوا الجماعه بالاول لازم نقرأ الفاتحه وبعدين بتهدي خطيبتك شو مابدك
جواد : ااسف بس 😥
زينات : ولايهمك حبيبي خود راحتك… هات ارجيني… . لك شووو هاد بياخدو العقل
جواد : يارب يعجبوا نهله
زينات : هدول قيراط ٢٤
فتون : ؟؟؟؟؟
جواد : شو
زينات : ههه عم امزح… شوفي مامي شو حلوين
نهله : يسلمو جواد

مشت هالليله وانقرأت فاتحة جواد على نهله ولبسوا المحابس…
لكن الشك كان مالي قلب فتون ومو مرتاحه ابدا… كانت حاسه انه في شي مو صح عم بيصير… ولازم تعرفه

*╚══════ღღ══════╝

تاني نهار كان جواد عم يجهز اوراقه ليروح يسجل بالشغل الجديد ويحقق حلمه انه يكون طيار

فتون : ممكن فوت
جواد : اهلين يما صباح الخير تفضلي
فتون : صباح النور حبيبي شو لوين رايح
جواد : بدي سجل للشغل
فتون : موفق يارب
جواد : شبك يما مو على بعضك
فتون : بدي اسألك سؤال بخصوص نهله واهلها
جواد ب اهتمام : اي اسألي
فتون : انت كيف عرفت نهله
جواد : اه… ليش هالسؤال
فتون : بالاول كان اخوها صاحبك بس بزيارتنا لعندن اتضح انك اول مره بتقابله لياسر
جواد : بصراحه تعرفت عليها صدفه رنت عليي بالغلط ومن كلمه لكلمه تعرفنا على بعض وبعدا صرنا نحكي كتير وحبينا بعض
فتون : وشو رأيك بطلبهم انه بدهم لبنتهم بيت لحالها
تلعثم جواد وماعرف يرد على امه واطلع بساعته وحكا ب استعجال
جواد : يوووه لك اتأخرت كتيررر… بشوفك يما اي… سلام

طلع من البيت وتركها حايره ب امر هالناس كلشي بدا غريب اسلوب كلامهم… طريقة تعاملهم… حتى وقت شافو الدهب بين عليهم اللهفه وكأنهم بحياتهم مو شايفين دهب……
ياترى مين هالناس………… ؟

*╚══════ღღ══════╝

حط نظارته الشمسيه وتوجه لسيارته ركبها وطلع فيها وفكرو مشغول بكلام امه
جواد : معقول امي ماتقبل تشتريلي بيت ؟؟ اي لا مابتعملها….. طيب وازا عملتها شو ساوي ؟؟ مافيي اخسر نهله والله بجن… .. اففففف انا لازم لاقي حل لهاد الموضوع بسرعه

قطع تفكيرو صوت رنة موبايله .. تناوله بعجل وكبس على زر الايجاب
جواد : لك شو هالصباح الحلو… صباح الورد يا روحي
نهله : ماتحكي معي زعلانه منك
جواد : ليش حبيبتي
نهله : انت ماقلتلي انك رح تسكني مع حماتي… وينك جواد انا بدي بيت الي لحالي عم تفهم
جواد : خلص ماتشغلي بالك حبيبتي رح حلا
نهله : كيف رح تحلا ازا كل شي ب اسم امك ومافيك تتصرف بشي الا ب ازنها
جواد : اه
نهله : ليك جواد من هلأ رح قلك ياها… انا مابدي اتزوج واحد تشتوش
جواد : انا تشتوش نهله
نهله : والله يلي بياخد مصروفو من امه بيكون تشتوش
جواد : لاستي ماني تشتوش ورح تشوفي جواد شو رح يعمل
نهله : مارح تعمل شي. جواد
جواد : لك شو صرلك نهله عم قلك رح اتصرف خلص
نهله : معك اسبوع بيكون عندك بيت خص نص لنعيش فيه سوا وتسجلو ب اسمي غير هيك انساني جواد
جواد : انساكي ؟؟ انتي جنيتي… انا مافيي عيش بلاكي نهله والله بموت ازا بتبعدي عني
نهله : لكن بتعمل يلي طلبته منك ..طبعا ازا كنت بتحبني وبدك ياني
جواد : لك شووو بحبك انا بعشقك بموت فيكي
نهله ; وانا كمان يا روحي….
جواد : لك يسلملي انا
نهله : وهلأ شو جواد
جواد : شو ؟
نهله : رح تجيبلي بيت وتكتبوا ب اسمي ولا لا
جواد : عطيني شوية وقت لزبط اموري
نهله : هوي اسبوع مافي غيرو جواد… بدك ياني اثبتلي هالشي… سلام
جواد : الو الو نهله

ضرب المقود بعصبيه وزفر بضيق… . لك يلعن هالحظ

*╚══════ღღ══════╝

سالم : لك ليش هيك حكيتي معه
نهله : لكن كيف بدك ياني احكي معه… فهمني انه غني وهلأ بيتضح انه كل شي ب اسم امه
زينات : بس كأنك استعجلتي يعني مو من اول يوم تتخانقوا
نهله : بالعكس امي اضرب الحديد وهو حامي
زينات : شو قصدك

قعدت عالكرسي وحطت اجر على اجر واتبسمت بخبث

نهله : يعني من هون لاسبوع ازا ماشرالي بيت وسجلو ب اسمي مابيكون اسمي نهله
سالم : والله مانك سهله يابنت
نهله : تربيتك يابي

*╚══════ღღ══════╝

#يـــــتبـــــع

(◕‿◕✿)
#قــلبي_عـــلى_ولـــــدي
#الجــــــزء_الســـــادس
#بــــقلمي_امــــــل_احــــمد_ســـــلوم

*╚══════ღღ══════╝

بعضنا يشعر بأن كلام احد والديه او نصيحتهم هو تدخل منهما في حياته الخاصه ولايقبلها
يرى عوده قد اشتد ولم يعد بحاجة عونهم او ارشادهم… فيعلو صوته ويتأفف ويصخب من النصيحه ويضرب بها عرض الحائط
اما ان حدثته محبوبته .. فيكون سلس اللسان معسول النطق مسترسل الفكر ينتقي كلماته بدقه وحذر خشية غضبها
الا يعلم ان الله عز وجل قال في عظيم قرآنه ( ولا تقل لهما افٱ ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما واخفض لهما جناح الذل من الرحمة وقل ربي ارحمهما كما ربياني صغيرا) صدق الله العظيم

*╚══════ღღ══════╝

رجع بطلنا الهمام عالبيت عاقد الحاجبين… متأفف الانفاس صاخب الفكر

اول ما فات عالبيت استقبلته والدته ب ابتسامتها الدافيه مرحبه بعودته متسائله عن حاله وهل وفقت فيما ذهبت تسعى اليه

فتون : اهلين امي ها بشر شو صار معك

شلح جاكيته ورماها عالكنبه بعصبيه ورمى حاله وقعد وهو حاطط كفه على وجهو مطنش سؤال امه وكأن هموم الدنيا راكبيته

فتون بقلق : شبك امي لتكون ماتوفقت بمشوارك
مارد عليها وبقي على وضعه عم يطلق نفخات تأفف وضجر من بين انفاسه وكأنه مو طايق يسمع صوتها
فتون : شغلتلي بالي جواد… احكي امي شبك شو……
جواد : يوووووووه اتركيني بحالي مو طايق احكي مع حدا

فتون : مو طايق تحكي مع حدا ؟؟ هلأ امك صارت حدا ياجواد ؟؟
جواد :… .
فتون : عم بسألك رد عليي
جواد بنبره عاليه : اطمني اتعينت طيار ورح باشر شغلي من بكرا ارتحتي
فتون : وليش عم تحكي معي هيك
قام من مكانه بتأفف وتناول جاكيته ومشي ناح غرفته وصوته عم يصدح بالمكان
جواد : صار عمري 24 سنه وحضرتك بتعامليني كأني ولد صغير لحتى العالم صارو يحكوا عني تشتوش……
فتون : قطع اللسان اللي يحكي عنك هيك امي… اهدى وفهمني شبك
اطلع فيها بعيونو الداميه واردف بغضب
جواد : لا تشتوش ونص يما… وقت ما اقدر اتصرف ب املاك ابي الله يرحمه وتكوني حضرتك وصيه عليي لهلأ واخد مصروفي منك بكون ستين تشتوش وماني رجال
فتون : من ايمت هالديباجه جواد وبعدين انت ماعمرك طلبت مني شي وماجبتلك ياه
ضرب ب ايديه التنتين عالطاوله وصرخ
جواد : ايواااااا لازم اطلب لازم اخد الازن لازم تعرفي كل كبيره وصغيره… حاج يما انا مليت مليت انا ماعدت ولد صغير انا صرت رجال ومن هاللحظة رح اعتمد عحالي واشتغل وحوش واشتري بيت اتزوج فيه البنت يلي بحبا
فتون بهدوء : اها كل هالعصبيه كرمال البيت لكن
جواد : اي كرمال البيت وانا ماعم اشحد منك انا بدي حصتي من ورتة ابي وعلى دوز باره .. حاج شاكليتني على خاصرتك وخانقيتني انا قرفت
فتون والدمعه بطرف عينها : قرفت من امك
جواد : قرفت من حالي ومن عيشتي ومن كل شي يما خلص بكفي انا بدي عيش حياتي متل ما انا بدي مو متل ما انتي بدك
فتون : لهدرجه اثرت عليك وخلتك تكره امك
جواد : مين قصدك ؟؟
فتون : قصدي واضح جواد… وازا بيهمك رأيي ف انا هالبنت واهلها مو مرتاحه الهم ابني هنه بدهم………
جواد : لاااااا لهون وبس… كمان بدك تدخلي ب أختياري لشريكة حياتي… هالعيشه ما عادت تنطاق ما عادت تنطاق

تركها مكسورة الخاطر وفات على غرفته وضرب الباب وراه بقوه لدرجة انه جدران البيت اهتزت وقلب فتون انفطر من الحزن 💔

*╚══════ღღ══════╝

حلل كرافته بضيق وفك زرار قميصه وفات عالحمام اخد شور دافي وطلع ..
تنتاول موبايله وضغط ع زر الاتصال واستنى الرد
نهله : اهلين جواد
جواد : اهلين ياروح قلب جواد… شو عم تعملي
نهله : ولاشي عم اتفرج ع التلفزيون
جواد : لك نيالو التلفزيون يلي عيون حبيبتي عم تتفرج عليه
نهله : فكرت بكلامي جواد
جواد : بدون ما فكر ياروحي انتي طلباتك اوامر
نهله : يعني رح تشتري بيت وتسجله ب اسمي
جواد : ليش بقدر زعل حبيبة قلبي وام ولادي
نهله : ههههه لسه بكير ع الحكي عن الولاد
جواد : لا مو بكير انا بدي جيب منك عشر ولاد
نهله : بالله شو وكيف بدي لحق عليهم
جواد : انا بساعدك يا روحي
نهله : بس هيك بننشغل عن بعض حبيبي
جواد : لكن بجيب مربيه وانتي بتهتمي فيي شو رأيك
نهله : ازا هيك موافقه
جواد : لك تسلميلي احلا ام خالد والله
نهله ': ام شوووو لا حبيبي اول ولد بدي سميه سالم على اسم ابي
جواد : لا بهي بدك تسمحيلي رح قلك لا .. اول ولد رح سميه خالد والباقي انتي سميهم براحتك
نهله : ممممممم تيب حبيبي متل مابدك ليش فيي قلك لا انا
جواد : لك يسلملي الفهمان
نهله : حبيبي ابو خالد
جواد : الله شو طالعه حلوة من تمك عيديها
نهله : روحي ابو خالد وعمري وكل دنيتي
جواد : لك انتي يلي روحي وقلبي وعقلي ..انتي اميرتي وغيرك بالقلب مافي
نهله : لافي
جواد : وحياتك مافي
نهله : في امك
جواد : ههههههه بتغاري من امي
نهله : انا بغار عليك من حالي مو بس من امك
جواد : الله مايحرمني منك حياتي… خلص لكن رح روح لامي وقلا .. يما لاتحبيني لانه الحب كله صار لنانا وبس
نهله : شوووو شو قلت
جواد : شبك شو قلت
نهله : بتنادي امك يما ؟؟؟
جواد : هههههههه اي بحب ناديلا يما بحس هالكلمه بتبعث لقلبي الدفا
نهله : لاتكون بلدي حبيبي… شو رح يحكوا الناس والطبقات الراقيه… زوج نانا خانوم بيحكي لامه يما 😏
جواد : لاتكبري الموضوع نانا
نهله : لابدي كبرو بكرا ولادنا بيسيرو يقلدوك و ينادولي يما .شي حلو والله
جواد : ولاتزعلي رح ناديلا ميمه منيح
نهله : لا انت بدك تجلطني
جواد : لك شبك نانا مو عاجبك شي لكن شو ناديلا فتون
نهله : ناديلا ماما خليك راقي ومتحضر
جواد : حاضر
نهله : والله والله ازا بسمع كلمة يما ماتلوم الا حالك
جواد : فهمت ام خالد… خلص روقي حبيبتي
نهله : مممممم رقت… . وهلأ احكيلي وين رح تاخدني لنتعشا
جواد : وين مابدك… المهم كون معك
نهله : لكن رح جهز حالي وانت تعال خدني لنروح نتعشا وبعدا نسهر بمكان حلو
جواد : ب امرك انا بس اجهزي بسرعه لاني ميت من جوعي
نهله : حاتر ياروحي يلا بااااي 💋
جواد : باي 😍
اخد نفس براحه وقام من تخته وتوجه ناح خزانته فتحها ليختار شي يلبسه وكل تفكيرو عن نهله وشو ممكن يعمل ليسعدها ويرضيها

〰️ (بئس الابن انت) 〰️

*╚══════ღღ══════╝

سكرت الخط مع جواد ونزلت لعند اهلها وهي تنط بفرح على الدرج

نهله : هاتووووو البشاره
ياسر : شو في
نهله : جواد وافق يشتريلي بيت ويسجلو ب اسمي
زينات : عفارم عليكي بنتي
سالم : معناته هالولد فعلا صيده سهله ولازم نستغله صح
نهله : بعد ما اخد البيت ش بدي فيه رح اتركو
سالم : ماحزرتي… بدك تستمري معه لحتى تاخدي كل ثروته
نهله : شو قصدك استمر معه ؟؟ بدك ياني اتزوجو عن حق ؟
سالم : اي رح تتزوجيه
نهله : بس يابي انا وخلدون
سالم : افهمي يابنت… خلدون صرلو سنتين ب امريكا ومو قادر يأمن حاله… لكن ازا اتزوجتي جواد سنة زمان فيكي تاخدي منه شو مابدك وبعدها اطلقي منه وخدي خلدون
نهله : وازا ماقبل يطلق… انت مو شايفه كيف بيحبني وغرقان لشوشته
سالم بخبث : وقتها مو غلط ازا صرتي ارملة جواد خالد ههههه
نهله : ايوا… ياعيني عليك شو بتحسبها صح
ياسر : وبهيك بتصيدي كل العصافير بضربه وحده
نهله : بس امه رح توقف شوكه بحلقي
زينات : وليش توقف شوكه بحلقك وب ايدك تخليها خدامه الك وتعوفيها عيشتها… مدام جواد بيحبك مارح يسمع كلمة امه ورح تكوني انتي الكل بالكل
حكة راسها بتفكير : هيك قولتك
زينات : طبعا… ناسيه انه انا امك
نهله : طيب انا طالعه لاتعشى معه هلأ ورح فاتحه بموضوع الزواج ليستعجل فيه واخلص من هالشغله بسرعه
سالم : انتبهي لكل تصرفاتك بنتي واياكي تنسي انك قدامه نانا خانوم
نهله : ماتوصي حريص يابي

خلصوا حديثهم وطلعت نهله لغرفتها تجهز حالها وكان في عيون بتراقب كل شي

(( ياترى مين يلي عم يراقب فيهم… . ؟؟ ))

*╚══════ღღ══════╝

قاعده بغرفتها ضامه بين ايديها صورة زوجها الراحل ودمعتها على خدها

فتون : ابنك بدو ورته يا خالد… ابنك عم يبيع امه كرمال يرضي مرته وقبل ما تصير ببيته… 😔
مو عارفه شو اعمل… اخر كلمه الك كنت عم توصيني على جواد وانا حفظت الوصية… لكنه بيعتبر اهتمامي وحبي الو وخوفي عليه تدخل بحياته
ااااه ياريتك موجود ماكنت هكلت هم شي… انا رح اعطي جواد حصته من الورته وان شالله بيكون سعيد مع مرته وحياته الجديده 💔

حطت الصوره بمكانها وطلعت من غرفتها لتشوف جواد طالع من غرفته متأنق وريحة عطرو سابقته
فتون : مابدك تتعشى
جواد : لا شكرا مالي نفس
فتون : بعدك زعلان
جواد : انسي ماما مو مهم
فتون : ماما ؟؟؟ من ايمت بتناديلي ماما
جواد : مو انتي ماما
فتون : اي بس انت كنت تقلي انك
جواد : كنت صغير ماما لاتاخدي ببالك وهلأ خاطرك

فتل حاله ليطلع واستوقفه صوت فتون

فتون : جواد
تلفت عليها بطرف عينه : نعم
فتون : انا رح اعطيك حصتك من ورثة ابوك
فتل جسمه كله ناحهها ب اهتمام وضحكه عريضه
جواد : بجد يما… قصدي ماما
فتون : اي
جواد : تسلميلي يا احلا ام بالدنيا
فتون : بس بدك توعدني تحافظ على اسم ابوك وتعرف انه كل قرش اجا بعد تعب سنين… ابوك كان انسان عصاي وبنى نفسه بنفسه
جواد : حاضر ماما… يلا سلام بشوفك
فتون : الله معك

قعدت عالكنبه وغمضت عيونها ب الم وهي بتتزكر اليوم يلي اجو فيه عالمدينه
كان جواد صغير وجوعان وماقبل ياكل ساندويش من المطعم لانه مابيحب الا طبخ امه… ..
بيومها حكالها يما و استغربت منه .. وحكالها بحب ناديلك يما لحتى كل مااحكيها اتزكر غنية يما يانبع الحنان

فتون : معقول ماعدت تشوفني نبع الحنان ياجواد 😔
غمرت وجهها بين كفوفها وسمحت لدمعاتها المحتبسه بمقليتها بالنزول علهم يغسلو نار قلبها ويجبرو كسرة خاطرها 💔

*╚══════ღღ══════╝

نهله : شو قلت جواد
جواد : لك شو بدي احكي طبعا موافق اساسا انا مو مصدق ع الله لتصيري ببيتي
نهله : لكن عجل واشتري البيت لحتى نلحق نعفشه
جواد : بكرا رح اخدك ونشتري البيت
نهله : بكرا بكرا
جواد : اي بكرا بكرا
نهله : يارووووحي انت

كابتن جواد شو هالصدفه الحلوه

تلفت جواد ناحية الصوت ليشوف رفيقه اشرف وصديق طفولته
جواد : اهلين اشرف شو هالصدفه الحلوه شو ايمت رجعت من دبي
اشرف : صرلي اسبوع راجع
جواد : وان شالله توفقت ونجح مشروعك
اشرف : اي الحمد لله مع اني كنت عشوي رح اعلن افلاسي بس ربك ستر
جواد : خير
اشرف : بعدين بخبرك… . صحيح سمعت انك خطبت الف مبروك
جواد : الله يبارك فيك وعقبالك
اشرف : لادخيلك ابعدني عن جنس حوا بيكفي اللي صار
جواد : ا انت صار لازمك سهره لاقعد معك وتحكيلي
اشرف : اي ماشي حدد يوم وبنطلع نسهر
جواد : ان شاء الله… صحيح ما عرفتك… هي نهله خطيبتي
اشرف : اتشرفنا انســـ…… . رباب 😲
نهله بتلعثم : ممين رباب يا استاز اكيد حضرتك مشبه عليي
اشرف : اي صح مشبه عليكي .. اسف انسه نهله ومبروك الخطوبه
نهله : ميرسي

شد على ايدها وكأنه بيقلها عرفتك يارباب… مستحيل انسى او شبه عالوجه اللي كان رح يدمر حياتي

سحبت ايدها بهدوء وقعدت مكانها ووجها عم يتلون ب الوان الطيف
اشرف : طيب ابو خالد انا ماشي خلينا نشوفك ضروري… ضروري هه
جواد : ماشي اشرف
اشرف : اتشرفت بمعرفتك انسسسسه نهله… فرصة سعيده
نهله بخوف : انا اسعد…
ضرب اشرف عكتف جواد : يالله خاطرك ياصاحبي
جواد : الله معك
راح اشرف وهو بيطلع وراه ناح نهله… ونهله عم تراقبه بطرف عينها لحتى طلع وصارت تبلع ريقها من الخوف وبان عليها التوتر

جواد : شبك حبيبتي
نهله : اه عم تحكي معي
جواد : اي عم احكي معك شو وين شردتي
نهله : من وين بتعرفه لهاد
جواد : قصدك اشرف
نهله: اي بطيخ
جواد : ليش في شي ؟
نهله : ما شفته كيف كان عم يطلع عليي
جواد : لا حبيبتي مابيكون قاصد شي مو منيح وبعدين اشرف كان ابن حارتي وربيانين سوا… . صحيح اني كنت افسد عنه لابوه وقت كنت شوفو عم يدخن بس بعد هيك قويت علاقتنا كتير
نهله : مابدي تحتك فيه او تحكي معه
جواد بشك : انتي بتعرفيه شي

رجعت خصله من شعرها ورى دانها وبلعت ريقها بخوف
نهله : لللا من وين بدي اعرفو… بس وقت سلم عليي شد ع ايدي وغمزلي
جواد بعصبيه : شوووو وليش ماحكيتي وهو هون لامسح فيه الارض
نهله : مابدي نسير فرجه للعالم… خلص حبيبي اقطع علاقتك فيه نهائي باينته واطي ومو نظيف
جواد : مو قبل ما اعطيه درس ماينساه بحياته
حطيت ايدها عخدو ودبلت عيونها بغنج
نهله : وازا قلتلك كرمالي ماتحكي معه بنوب ولو حاول يحكي معك لا تعطيه فرصه
مسك ايدها وباسها : لك كرمالك برمي حالي بجهنم .. خلص ولا يهمك رح اقطع علاقتي فيه وكأني مابعرفه
نهله بدلع مصطنع : وعد
جواد : وعد
نهله : لكن اتلب العشا كتير جعت انا
جواد : لك خسا الجووووع ياروحي…… جرسووووون

*╚══════ღღ══════╝

فتون : السلام عليكم استاز عمران
عمران : وعليكم السلام اهلا وسهلا فتون خانوم
فتون : لا تواخزني عم دقلك بهيك وقت
عمران : الله يسامحك فتون خانوم انتي زوجة رفيقي ونحنا عشرة عمر
فتون : وانا لانك رفيق خالد الله يرحمه ولانك محامي المشغل ف رح اطلب منك خدمة واعتبرها خدمة العمر
عمران : شو الموضوع
فتون : الموضوع بيطول شرحه .. لهيك رح مر عليك بكرا عالمكتب واشرحلك كل التفاصيل بدقه لنوصل لحل
عمران : ماشي ياخانوم بتنوري
فتون : مابدي جواد يعرف بهي الزياره ابدا وبس كون عندك رح اشرحلك كلشي
عمران : امرك فتون خانوم
فتون : شكرا كتير… سلامي للمدام سهيله
عمران : يوصل ان شاء الله .. ب امان الله
فتون : الله معك

نزلت التلفيون من ايدها وغمضت عيونها لتكتم المها وتحبس دمعتها
فتون : سامحني جواد هالشي لمصلحتك امي… .

*╚══════ღღ══════╝

رجعت نهله على بيتها وهي معصبه ومدايقه رمت شنتتها وقعدت عالكنبه تقضم اضافرها وتهز اجرها بتوتر

زينات : شبك بنتي صاير معك شي
ضربت ع اجريها بغضب : مصيبه يامو مصيبه
زينات : مصيبة شو كفالله الشر
سالم : جواد عرف شي
نهله : ازا صار يلي ببالي رح يعرف مل شي ابي
ياسر : حاج تحكي بالالغاز وفهمينا شو صار
نهله : قابلت اشرف بالمطعم
انصدم الكل واصفر لونهم
سالم : شوو وعرفك
نهله : لك اي حكا ربااااب
سالم : وانتي شو عملتي
نهله : قلتله مين رباب اكيد انت مشبه
ياسر : وشو حكا
نهله : ماحكى شي بس شدلي ع ايدي وصار يطلع فيي نظرة توعد وتهديد… .
زينات : يمكن مو هيك قصدو… لو بدو يئزيكي كان فضح كل شي قدام جواد
نهله : لا امي انا بعرف اشرف كتير منيح مابيرمي اوراقه مره وحده
زينات : وشو الحل… ..
حطت راسها بين ايديها بتفكير وانهيار : مااابعرف امي مابعرف… اشرف بيقدر يكشف كلشي ولو حكى شي لجواد رح يروح كل تعبنا بالهوا واحتمال جواد يقدم فينا شكوى بتهمة النصب والاحتيال وبشهادة اشرف حنروح كلنا بخبر كان
زينات وهي بتضرب عصدرها : كش برا وبعيد تفي من تمك
نهله : ااااه خلص ماعاد بدي كفي بشغلة جواد ورح لاقي غيرو
سالم : عم تحكي هالحكي بعد ما وصلت اللقمه للتم ؟؟
نهله بصوت واطي : انت ناسي انا كيف عرفت اشرف ابي… . ناسي انها خديجه كانت تحبه وانا خربت بيناتن وبعتت صورها لرفيقه لحتى يتركها وفوت انا بحياته وبعد هيك صرت اخد منه مصاري بالهبل ع اساس عم جهز بيتنا ليجي ونتجوز
ياسر : ولا بيقدر يعمل شي وازا لمحته رح اطحنه وكومه ب ارضه

بهاللحظه بيرن جرس الباب وبيروح ياسر يفتح ومابيلاقي حدا… . وقبل مايرجع يسكر الباب بينتبه انه في رساله على العتبه… . بيتناولها وبيقلب الظرف بين اصابعه وبيلمح اسم ( رباب ) مكتوب عليها… بيكز ع اسنانه وبيتلفت يمين وشمال مابيشوف حدا .. بيضرب الباب بقوة وبيرجع لجوا

سالم : مين عالباب جواد ؟؟
ياسر : لا… مافي حدا بس لقيت عالباب هاد الظرف
واطلع بنهله… . مكتوب عليه رباب
انتفض قلب نهله من الرعبه وانخطف لونها… وحست بحجر واقف بحلقها ماعم تقدر تبلعه من خوفها
سالم : افتحه وشوف شو فيه

فتح ياسر الظرف وبلش يقرأ والكل ساكت وعم يستمع