قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
لا امي ثواني بس عم رتب الصينية .

*دخلت و ضيفت القهوة ...

فدوى : تفضلي خالة .
ام زياد : ما شاء الله عليكي .
ام عمار : يسلمو هالايدين حبيبتي .
ام زياد : تعالي حبيبتي اقعدي جنبي .

*غمزتني امي و قعدت ... حسيت بلبكة و توتر ...

ام زياد : ام فراس نحنا مو غريبين عن بعض شفتك كذا مرة عند اختي ام عمار .
ام فراس : اي اكيد والنعم منكم .
ام زياد : وبصراحة دورت كتير لابني زياد على بنت حلوة و متعلمة و مؤدبة وبحمد الله اني لقيت فدوى بهالمواصفات و خير البر عاجل لهيك انا جيت اطلب فدوى لابني زياد .
ام فراس : نحنا منتشرف فيكن .
ام زياد : الي الشرف وان شاء الله ابني بهالاسبوع بيجي من قطر منتفاهم على كلشي ومنعمل الخطبة .
ام فراس : الله يقدم يلي فيه الخير .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

باليوم التاني...

*وقفت قبال المراية وانا حاسة بتفاؤل ... رتبت شعراتي و حطيت حلق ناعم ... و لبست فستان ازرق بارد .

نادية : شو رايك ماما .
جمانة : هههه شو عاملة بحالك ؟
نادية : طالعة حلوة ؟
جمانة : يا عمري انتي طالعة حلوة كتير .
نادية : ها اندق الباب هي خالة ام جمال ، روحي افتحيلها الباب امي وانا رايحة عالمطبخ اعمل قهوة .
جمانة : ههههه جنت البنت .

*دقات قلبي كانت مسموعة من الفرحة ... واخيرا احمد بعت امو لتخطبني وهيك بيصير حبيبي قدام العالم كلو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

جمانة : اهلا وسهلا ام جمال شرفتينا .
ام جمال : اهلين فيكي ، وين نادية ؟
جمانة : بالمطبخ .
ام جمال : خليها تجي بدي احكي معكن بموضوع وبتمنى تستوعبو قلب الام .

*دخلت على الغرفة وسمعت جملة (بتمنى تستوعبو قلب الام) اختفت ضحكتي وحسيت في شي مو طبيعي .

نادية : شوفي ؟
*ركضت لعندي ام جمال حضنتي وصارت تبكي ...
نادية : شو صاير ؟
ام جمال : بترجاكي تروحي معي عالمشفى .
نادية : ليش ؟
ام جمال : احمد بدو يشوفك .
جمانة : بدو يشوف بنتي بالمشفى ؟!
ام جمال : جمانة الله يخليكي تجي معي انتي و نادية عالمشفى بترجاكن .

*بدلت تيابي بسرعة و رحنا عالمشفى ... ما كنت فهمانة شو الموضوع لانو ام جمال ما حكت شي و طول الطريق عم تبكي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

وصلنا عالمشفى و دخلت على غرفة احمد ...

نادية : احمد .
*كان شبه نايم ... لما ناديت باسمو فتح عيونو بصعوبة و ابتسم ... قربت منو بس ما عرفتو ... اي ما عرفتو ما كان في براسو ولا شعرة و السواد تحت عيونو واصل لنص خدو ...
احمد : نادية اشتقتلك .
نادية : لك شبك شو صاير فيك احمد ريح قلبي وقلي انت منيح ، لك وين شعرك قلي انو مو متل يلي ببالي .
احمد : انا صرت منيح لما شفتك .
*ما قدرت سيطر على دموعي وما قدرت سيطر على ردة فعلي ...
احمد : لا تبكي و سامحيني ، سامحيني لاني ما رح اقدر اوفي بوعدي واجي اخطبك .
نادية : احمد انت اقوى من هيك .
احمد : انا كنت قوي بس هالمرض هدني يا نادية .
نادية : لا تقول هيك يا ربي يا ربيييي ليش انت .
احمد : الحمدلله تحققت امنيتي و قدرت شوفك قبل ما موت .
نادية : بعيد الشر عن قلبك انت رح تعيش .
*مسك احمد ايدي و باسها ...
احمد : سامحيني .

*انهرت تماما و صرت ابكي بحرقة ... دخلو الممرضات وطالعوني من الغرفة .

الممرضة : ما بيصير هالشي انتي هيك عم تخلي حالتو تسوء .
نادية : لك ليش هو ليش هوووو ، تركتو من سنتين على امل اني ارجع شوفو باحسن حال على امل انو يجي ليخطبني وصير قلو بحبك بدون ما خاف من شي ، ما توقعت شوفو بعد سنتين بهي الحالة ليش يا ربي ليش .
الممرضة : هاد قدرو وهي حكمة ربنا لا اعتراض على حكمو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*رجعنا انا و امي عالبيت .... كان طلب احمد انو يشوفني قبل ما يموت .... صورتو علقت ببالي و احترق قلبي عليه .... ما نمت طول الليل وانا عم ابكي واتذكر ايامنا سوا وحبنا الطاهر ....

الساعة 9 الصبح .... سمعت الجوامع عم ينادو اسمو و لحقو اسمو بجملة(انتقل الى رحمة الله) .... رغم كل حرقة القلب يلي فيني حمدت ربي اني شفتو قبل ما يروح من هالدنيا .

_________________________________________

ميادة : لا حول ولا قوة الا بالله ، الله يرحمو شو بيكون صار بنادية .
سحر : نادية بالكتير سنة و بتنساه بس الله يعين اهلو ويصبرهن .
فدوى : آمين .
فراس : انا رايح وقف مع اهلو وبس ترجع امكن من المشفى خدوها وروحو واسو الام .
فدوى : ان شاء الله اخي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

نادية : اخ يا ماما كل هالايام عايشة على امل نكون سوا .
جمانة : اهدي يا بنتي و دعيلو بالرحمة هو راح لمكان مافيه وجع ولا تعب ولا مرض هو بالجنة هلأ ويا نيالو .

*كلشي بهالحياة بيخلق صغير وبيكبر الا الحزن بيخلق كبير و بيصغر ورب العالمين هو الكفيل انو ترجع الضحكة النا بعد الحزن و الصبر لان الله مع الصابرين .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*انخطبت فدوى لزياد و مرت الشهور تخرجو فدوى و سحر ... سحر توظفت بمدرسة خاصة و فدوى عم تجهز حالها لانو ضل
اسبوعين لعرسها ...

*نجحت ميادة بالبكلوريا وسجلت معهد حاسوب بس ما كملت فرحتها لانو رفيقة عمرها نادية رسبت وبدها تعيد السنة ...
#أسيرة_الصمت
#الجزء_الخامس_الأخير
#بقلم_فتاة_من_ورق

بالماضي ...

بعد مرور سنة .... تركت امي الشغل بالمشفى و قعدت بالبيت .... اختي فدوى بتبعتلها مصروف كل شهر ... اخي فراس بيعطي دروس خصوصي و بيساعد بمصروف البيت .

سحر : ميادة .
ميادة : نعم .
سحر : مو ملاحظة انو ماعم يجيني خطابين ؟
ميادة : اي عادي لساتك صغيرة .
سحر : صغيرة وانا رح يصير عمري 24 سنة وهي اختك تزوجت عال22 وصار عندها صبي ما قلتو صغيرة .
ميادة : شو بدك ياني قلك رح تعنسي اختي .
سحر : سكتي ما تحكي هيك بعيد الشر .

*رحت على غرفتي وصرت فكر معقول لاني سمينة شوي ماعم يجيني خطابين ... لازم نحف حالي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*سجلت بنادي رياضة وبلشت اهتم بحالي ... صرت اشتري اغلى انواع العطورات و المكياج والبس احلى تياب يعني صرت اصرف كل راتبي على حالي ...

*بعد مرور 3 اشهر ...

سحر : صباح الخير .
مرح : صباح النور سحر نحفانة كتير شو عاملة ؟
سحر : المهم طالعة حلوة ؟
مرح : مو بس حلوة كمان طالعة اصغر من عمرك .
سحر : الله يبشرك بالخير .
مرح : المهم بدو يجي اخي ياخدني عالساعة 10 من المدرسة .
سحر : ليش ؟
مرح : طالعين رحلة بما انو اليوم خميس ، اهلي سبقونا من الصبح وانا انجبرت اجي لانو عندي اول حصتين وصرت غايبة كتير لهيك رح يجي اخي سامر ياخدني و نلحق اهلي .
سحر : تتهنو .

*شردت و صرت فكر...
سحر : هي فرصتك يا سحر تتعرفي على اخو مرح يمكن يعجب فيكي ويخطبك عملي المستحيل لحتى ما ينقال عنك معنسة .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*الساعة 10 رحت لعند مرح ...

سحر : شو ما اجا اخوكي ؟
مرح : اجا وهلأ نازلة لعندو .
سحر : معناها انا رح انزل معك بدي جيب فطاير .
مرح : اي .

*نزلت ومشيت مع مرح لوصلنا لسيارة اخوها ...

مرح : والله بعيد محل الفطاير اطلعي معنا خلينا نوصلك .
سحر : لا مافي داعي بتمشى .
مرح : يلا امانة طلعي و بترجعي مشي .
سحر : اوكي .

*طلعت بالسيارة عم ابتسم ....

سحر : مرحبا .
سامر : اهلا وسهلا .
مرح : بعرفك على رفيقتي المعلمة سحر .
سامر : تشرفنا .
سحر : الي الشرف استاذ سامر .
سامر : بصراحة اول مرة بيمر عليي معلمة بهالاناقة .
سحر : تسلم هاد من ذوقك .
مرح : عند محل الفطاير نزل سحر اخي .
سامر : اي من عيوني .

*صار يتأملني سامر بمراية السيارة لوصلنا عالمحل ...

سحر : شكرا الك عذبتك معي .
سامر : لا ولو عذابك راحة .
سحر : تتهنو بالرحلة ، باي مرح .
سامر : الله يهنيكي .
مرح : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

سحر : ههه صدقو انو بدي اشتري فطاير اي انا ماعاد معي اجار تكسي لارجع ، رح ارجع مشي بما انو ما عندي حصة هلأ .

#بقلم_فتاة_من_ورق

سامر : كتير مرتبة هالمعلمة .
مرح : اي لا تفكر كتير فيها لانها اكبر منك ب3 سنين .
سامر : معقول ؟!
مرح : اي .
سامر : مستحيل والله مو مبين عليها .
مرح : المكياج وطريقة اللبس ببينو البنت اصغر من عمرها .
سامر : يمكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور اسبوع...

*وصلتني رسالة على تلفوني من رقم غريب ...
*****************************
مرحبا انسة سحر انا سامر ، بعتذر اني سرقت رقمك من تلفون اختي مرح بس صدقيني عملت هيك لاني معجب فيكي وصورتك ماعم تروح من بالي لهيك حابب اتعرف عليكي اكتر .
*****************************
سحر : الحمدلله نجحت الخطة .

*استنيت لحتى خلصت اعطاء الحصة وطلعت اتصلت فيه وصرنا نحكي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

الآن ...

سحر : الو .
ماريا : مدام سحر ؟
سحر : اي نعم .
ماريا : انتو نسيتو انو عندكن ام ؟ رميتوها ومشيتو ولهلأ ولا مرة سألتو عنها ! ما بتخافو ربكن ؟!
سحر : سمعيني منيح يا بنت نحنا ما رميناها امي اختارت هالشي برضاها وياريت ما عاد تدخلي بأمور عيلتنا .

*سكرت التلفون بوجهها ورجعت اهتم بابني يلي ماعم تنزل حرارتو ...

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

بعد مرور سنة

*مرت سنة و علاقتي بسامر كانت عم تكبر يوم بعد يوم ...

سامر : سحر انا قررت اجي اخطبك .
سحر : عنجد عم تحكي ؟
سامر : اي والله عنجد .
سحر : طيب اهلك شو بدك تعمل اذا عرفو اني اكبر منك ب3 سنين ؟
سامر : ما بيهمني المهم انو نضل مع بعض انا و انتي ، سحر انا حبيتك وتعلقت فيكي وما رح اسمح لشي يفرقنا .
سحر : وانا كمان بحبك الله ييسر امرنا .
سامر : امين .

#بقلم_فتاة_من_ورق

فراس : امي بدي احكي معك .
ام فراس : احكي حبيبي عم اسمعك .
فراس : انا تخرجت و لهلأ ما شايف الي مستقبل بهالبلد .
ام فراس : شو يعني ؟
فراس : يعني بدي سافر على بريطانيا كمل دراستي و شغلي هنيك .
ام فراس : بدك تتركني وانت وحيدي ؟
فراس : بس يزبط وضعي رح اخدك لعندي .
ام فراس : الله ييسرلك يا ابني
بس ما بعرف كيف رح عيش هالفترة بدونك .
فراس : فترة و بتمضى ومنرجع منعيش سوا .
ام فراس : ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

سامر : يسعد مساكن .
ام سامر : ومساك حبيبي ، مرح قومي حطي اكل لاخوكي .
سامر : مافي داعي مو جوعان بدي احكي معكن بموضوع .
ام سامر : احكي حبيبي .
سامر : انا قررت اخطب .
مرح : عنجد هاد احلى خبر بسمعو .
ام سامر : يا روحي اي من عيوني بروح بخطبلك ، في وحدة ببالك ولا بختار على ذوقي ؟
سامر : لا انا اخترت و خلصت .
ام سامر : مين سعيدة هالحظ ؟
مرح : قول مين هي يلي امها داعيتلها بليلة القدر .
سامر : سحر رفيقة مرح بالمدرسة .
مرح : شووو !!!!
ام سامر : مين هي ما عرفتا .
مرح : لك امي هاد سامر عم يخبص سحر اكبر منو ب3 سنين .
سامر : لا ماعم خبص امي .
ام سامر : شو عم تحكي ابني بدك تاخد وحدة اكبر منك !
سامر : اي وما رح اخد غيرها وربي اذا ما رحتي بكرا خطبتيلي ياها لروح انا وابي و نخطبها .
ام سامر : يعني مو هامك رأيي يا ابني ؟
سامر : شو رأيك ؟ بدك تاخديلي وحدة اصغر مني وعلى ذوقك ؟ رأيك اني انساها لسحر ؟ مستحيل امي انا ما رح اخد غيرها .
ام سامر : هيك ! معناها خود ابوك و روح اخطبها لحالك ، تصبحو على خير .
مرح : ما بتستحي على حالها تتزوج اصغر منها بنات اخر زمن .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*باليوم التاني اجا سامر و ابوه وطلبوني من اخي فراس ... وبلش اخي يسأل عنهن ...

ام فراس : لك بنتي مو لازم امو تجي وتشوفك وتحكي معي .
سحر : بصراحة امي ما رح تجي ام سامر .
ام فراس : ليش ؟
سحر : لانها مو رضيانة بهالجازة كلها .
ام فراس : شو ؟! وليش بقا ؟ يصحلهن .
سحر : انا و سامر منعرف بعض من سنة و المشكلة انو سامر اصغر مني ب3 سنين لهيك امو ما رضيانة .
ام فراس : اصغر منك !!!
سحر : اي .
ام فراس : مو بس امو ما رضيانة انا كمان ما رح ارضى بهالشي لك انتي ما بتستحي تتزوجي اصغر منك .
سحر : شو يعني عيب ولا حرام ؟
ام فراس : لك مو عيب ومو حرام بس ما بصير بكرا يا بنتي بتكبري قبلو و بس تجيبي ولاد بتبيني اكبر منو ب13 سنة مو ب3 سنين وهو وقتها ماعاد يطلع فيكي ورح يتزوج وحدة اصغر منك ويعيش حياتو .
سحر : مستحيل امي مستحيل هالشي سامر بيحبني ومتعلق فيني مستحيل يتزوج عليي وبعدين انا رح ضل مهتمة بحالي لو بجيب 100 ولد .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*بعد اسبوع صارت خطبتنا انا و سامر وطبعا ما حدا حضر الخطبة من اهلو ... اختي فدوى نزلت لعنا لتحضر خطبتي و تودع اخي فراس قبل ما يسافر .... عشنا ايام حلوة ورجعنا عيلة متماسكة متل ايام زمان بس بالاضافة لصبيين هن ولاد اختي فدوى .... وبعد اسبوعين انخطبت اختي ميادة لشب كان يدرس معها بالمعهد و صباحية خطبتها سافرو اخواتي فدوى و فراس ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

سامر : مرت عمي عم نفكر انا و سحر نعمل العرس الاسبوع الجاي ، شو رأيك ؟
ام فراس : عملو يلي بدكن ياه .
سحر : امي عطينا رأيك .
ام فراس : عطيتكن رأيي عملو يلي بدكن ياه ، انت وخطيبك ما اخدتو رأيي بشي وهلأ بدكن رأيي تتهنو حبيباتي ايمت ما عملتو عرسكن عملوه ، تصبحو على خير .
سامر : شبها امك ليش عم تحكي بهالطريقة ؟
سحر : لا تواخذها يمكن زعلانة على فراق فراس و فدوى .
سامر : خير ان شاء الله .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*استأجرت براتبي بيت صغير و سامر فرش البيت ... تزوجنا بعد اسبوع و ما حدا حضر غير رفقاتي و رفقات سامر ... زواجنا غصب عن الكل و تحملنا النتيجة ونحنا مبسوطين .

ميادة : بتعرف حبيبي البيت صار فاضي كتير بس انا و امي مع انو سحر الها شهر ونص متزوجة بس لهلأ ما تعودت على غيابها .
كمال : ما بعرف شو بدي قلك يا روحي بس بعد شهر رح تبقا امك لحالها بهالبيت الفاضي .
ميادة : معك حق .
كمال : انا و انتي بس نتزوج بدنا نسافر سياحة ونضل عالاقل 3 شهور برا البلد ، مين بدو يهتم بامك ؟
ميادة : ما بعرف نسيت هالشي .
كمال : لازم نلاقي حل حبيبتي انا ما بريد حماتي مرة كبيرة عمرها 66 سنة تضل لحالها مافي حدا يهتم فيها .
ميادة : في اختي سحر ، ليك كمال بدي اتصل باختي سحر احكي معها بخصوص هالموضوع وبرجع بتصل فيك .
كمال : اوكي حبيبتي .

*****************************
سحر : الو .
ميادة : كيفك اختي .
سحر : الحمدلله تمام .
ميادة : بدي احكي معك موضوع مهم .
سحر : احكي .
ميادة : هلأ كان عم يحكي معي كمال وقلي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

(ام فراس)**وقفت عند باب غرفة بنتي ميادة وصرت اسمع حكيها عني ....

ميادة : وهي كل القصة يا اختي مشان هيك بدي تاخدي امك تعيش عندك 3 شهور لحتى ارجع .
سحر : اختي انتي بتعرفي انو سامر عصبي كتير وبيحب يجي على بيتو يرتاح فيه لو 3 ايام معقولة منتحمل نخليها عنا بس 3 شهور مستحيل سامر يقبل .
ميادة : شو يعني قلو لكمال بلا السياحة وبلا شهر العسل خلينا نضل مع امي نهتم فيها .
سحر : اكيد لاء .
ميادة : انا من حقي عيش حياتي وشوف الد
نيا وانبسط .
سحر : صح حكيك ، ما بعرف شو بدي قلك لازم نلاقي حل بهاليومين .
ميادة : رح ارجع احكي مع كمال وشوف اذا لقا حل هو .
سحر : الله معك .
*****************************

#بقلم_فتاة_من_ورق

كمال : توقعت ردة هالفعل من اختك .
ميادة : شو بدنا نعمل ؟
كمال : عندي حل بس ما بعرف اذا بيعجبك .
ميادة : شو ؟
كمال : بعد عرسنا بيومين مناخد امك على دار المسنين هن بيهتمو فيها احسن اهتمام ولما نرجع من السياحة منطالعها .
ميادة : معقول بدك ياني حط امي بدار المسنين !!!
كمال : اي حبيبتي عادي بعرف كتير ناس عملو هيك وبعدين طالعو اهاليهن و رجعو يهتمو فيهن .
ميادة : ما بعرف .
كمال : يا عمري الحياة منعيشها مرة وحدة وصدقيني اذا صار عنا ولاد انا ماعاد اقدر سفرك برا البلد ، هي فرصة عمرنا لنشوف الدنيا سوا .

#بقلم_فتاة_من_ورق
_________________________________________

*اقتنعت بحكي كمال ... وما جبت سيرة هالشي لقبل يومين من عرسي ...

ميادة : امي .
ام فراس : نعم .
ميادة : بعد يومين عرسي .
ام فراس : اي بعرف يا حبيبتي الله يهنيكي .
ميادة : رح نسافر انا و كمال 3 شهور برا البلد .
ام فراس : اي .
ميادة : وانتي ما الك حدا يهتم فيكي .
ام فراس : عادي بنتي انا بهتم بحالي المهم انتي تنبسطي بحياتك .
ميادة : كيف بدك تهتمي بحالك امي انتي خطوتين ما بتقدري تمشي .
ام فراس : الله بيعيني .
ميادة : عندي حل .

*ما قدرت اسمع الحل منها موجه الي حسيت بغصة وبحرقة قلب وحسيت حالي تقيلة ... قررت اختصر عليها .

ام فراس : انا عندي حل بنتي .
ميادة : شو ؟
ام فراس : بدخل دار المسنين لبين ما ترجعي بتطالعيني .
ميادة : لا امي
ام فراس : هن بيهتمو فيني انا عنجد مو قادرة اهتم بحالي انا صرت عاجزة يا بنتي هي الحقيقة وانتي حقك تعيشي حياتك ، بعدين هن 3 شهور بتعرف على نسوان من عمري و منتسلى .
ميادة : اي صحيح هالحكي امي بدار المسنين كتير في اهتمام احسن مني يمكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق

*ابتسمت لبنتي ... و بعد عرسها بيومين اجت ضبتلي شنتايتي و اخدتني على دار المسنين ... ودعتني وراحت .

اليوم خسرت كل شيء...ولم أعد أحلم بأي شيء...الهدوء و الصمت و الرحيل هو كل ما أطمح إليه الان .

الآن ...

ماريا : يسعد صباحك ماما .
ام فراس : و صباحك يا بنتي ، تعالي اقعدي على حرف التخت .
ماريا : كيفك اليوم .
ام فراس : اليوم صار الي شهرين و 15 يوم بدار المسنين يا بنتي ، ابني فراس يلي وعدني ياخدني لعندو بس تزبط امورو لهلأ ما حكا و قال كيفك يا امي مع انو جوالي الخاص معي ، بنتي سحر يلي تزوجت غصب عني لهلأ ما جربت تكفر عن غلطها و تجي تزورني و تقلي كيفك يا امي كيف عايشة ، وبنتي ميادة يلي بايدها ودتني للدار شهرين و 15 يوم ما تذكرت تتصل و تقلي كيفك ، مافي غير فدوى كل يوم بتتصل فيني و بتسأل عني بقلها الحمدلله انا ببيتي معززة مكرمة و اختك سحر كل يوم بتجي بتطبخلي ... انا تعبانة يا ماريا تعبانة لاني ما بعرف ليش هيك طلعو ولادي تعبانة لاني عمري ما زعلت اهلي بس ولادي حرقو قلبي .
ماريا : سلامة قلبك يا خالة لا تحكي هيك انا معك .
ام فراس : انا هلأ رايحة خبري ولادي اني مسامحتهن دنيا آخرة .

(ماريا)**هي كانت اخر جملة لام فراس قبل ما تتوفى ... شهرين و 15 يوم ما نشفت دمعتها تمنيت لو انها امي ما كنت بعدت عنها بس ما حدا بيحس بنعمة الاهل الا لما يفقدهن ... انا اخترت اشتغل بدار العجزة لحتى عوض فقد اهلي .... انا وكل يلي فاقدين اهاليهن بس منحس بهالنعمة ... حبو ابوكن و امكن دللوهن واكسبو رضاهن لو كانو اسوأ الناس لانو هن باب من ابواب الجنة ولما منفقدهن بيتسكر هالباب .... اكسبو رضاهن قبل ما يفوت الاوان و تقولو يا ريت .

#أسيرة_الصمت
#إنتهت
#بقلم_فتاة_من_ورق
قصة جديدة: #اسيرة_الصمت ............. قراءة ممتعة
بـدايـة الـقـصـة..🌵✨
تطبيقات حلوة حملوهن ♡

تطبيق اذكار المسلم🌺✨
https://t.me/frindy/39334
تطبيق المسبحة الألكترونية📿💙
https://t.me/frindy/41615
تطبيق لحياتي📚💚
https://t.me/frindy/41350
تطبيق مصحف بداية التدبر💙🌸
https://t.me/frindy/40273
تطبيق اوقات الصلاة💛✨
https://t.me/saraha_m/5533
كتاب: حصن المسلم
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: تفاح الجن
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'
رواية: فستق عبيد
• قراءة ممتعة🍿✨
᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗᎗
|| @rwayate📗💚'