قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
س انا تزوجت على سنة الله و رسوله ما ارتكبت حرام وما غلطت ، انت فضلت على راسي و عطيتني بنتك بس ليش نسيتو انو انا عشت معها 15 سنة ما زعجتها ، يا عمي انا رجال بكره المقت و الخناق و بنتك هي يلي كانت تفتعل المشاكل ، انا تعبت و مليت ومع هيك خبرتها بكل الحقيقة وبكل صدق ، وما كنت رايد طلقها بس هاد طلبها وكانت مصرة عليه ، لو سمحت عمي بيكفي تحكيني بهي الطريقة كأني مذنب بيكفي .

ريما : نحنا جهزنا جدو .
ابو سهيل : انزلو على السيارة يلا .
رنيم : حاضر .

سليم : رح ترجع البنات ؟
ابو سهيل : اي اكيد ما رح خليهن عندي ، رح قلك كلمتين قبل ما امشي ، لو كنت مكاني و اندعس على كرامة بنتك بهاد الشكل صدقني وقتها رح ينكوى قلبك و رح تتمنى تقتل زوجها لتطفي نارك .

*نزلت كلمات ابو نهاد متل السم عليي .. رجعت لورا و خبطت باب البيت بقوة ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعنا انا و ابي بالسيارة .. بعد لحظات من الصمت...

غسان : أوس ما بدك تخبرني شي ؟
أوس : متل شو بابا ؟
غسان : يعني شي عن دوامك بالمدرسة اليوم ؟
أوس : متل كل يوم حصص مملة و رجعنا عالبيت .
غسان : بس هيك ؟
أوس : اي .
غسان : بحترم انك عم تخبي عني يلي عملو جواد كرمال تحميه من عقابي ، يكون بعلمك أوس انا بعرف كلشي ، المدير بيخبرني بكل تحركاتكن .
أوس : بابا انا كنت بدي خبرك بس قلت هالمرة ما رح احكي يمكن يتغير للأحسن لما يشوفني واقف جنبو .
غسان : جواد لساتو ولد ، مفكر تصرفاتو هي شي طبيعي ، انا اليوم اخترعت قصة العامل مشان حسسو انو عم يغلط .
أوس : يعني قصة العامل مو حقيقية ؟
غسان : لا مو حقيقية ، هي كانت مجرد درس صغير لجواد بتمنى انو يتعلم منو .
أوس : لو ما تعلم شو رح تساوي ؟
غسان : رح يكون حسابو عسير ، يا ابني نحنا عايشين تحت ستر الله ، اذا رب العالمين انعم علينا هاد ما بيعني انو نتكبر على العباد .
أوس : معك حق انا دائماً بفكر بهي الطريقة .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*قربت من غرفة جواد دقيت الباب دقة وحدة و دخلت ...

يسرى : جواد جبتلك كاسة عصير .
جواد : يسلمو ايديكي امي .
يسرى : كيف دراستك ؟
جواد : منيحة .
يسرى : ابني .
جواد : نعم .
يسرى : انا خايفة عليك كتير .
جواد : ليش ؟
يسرى : خايفة عليك من حالك من تصرفاتك و من قلة دراستك .
جواد : مو ضروري كون منيح عندك السيد أوس احسن مني بكتير بتقدرو تعملوه واجهة لعيلتنا ، يعني بتقدرو تفتخرو فيه قدام القرايب و ابي بيقدر يفتخر فيه قدام رفقاتو بالشغل وانتي بتقدري تفتخري فيه قدام صديقاتك .
يسرى : ليش هيك عم تحكي ؟
جواد : لأنو انتو هيك ربيتونا ، من لما كنت صغير كنتو تحاولو تلاقولي هواية لانو أوس هوايتو كرة السلة ، و تحاولو تلاقولي موهبة لأنو أوس موهبتو العزف على الكمان ، و تحاولو تحطولي اساتذة خصوصي ليصير معدلي عالي متل أوس ، لك حتى أكلي كنتو تقولولي انت ما بيعجبك شي شوف أوس كيف بيحمد ربو على النعمة و بياكل كل الأكل بدون تذمر ، انتو يلي خليتو نفسيتي هيك تصير ماما انتو السبب بكلشي انا وصلتلو هلأ .

*حضنتني امي بقوة و صارت تحكي بصوت مخنوق...

يسرى : لا حبيبي ما تفكر بهالشي انتو التنين ولادنا من لحمنا و دمنا ، منحبكن اكتر من كلشي بهالدنيا و مستعدين نقدملكن روحنا ، انا و ابوك ما قصدنا نميز أوس عنك نحنا كل همنا يطلعو اولادنا احسن اولاد بالدنيا و الناس كلها تحلف براسكن .
جواد : انا ما بدي كون احسن انسان انا بدي كون جواد ، اتصرف على طبيعتي و عيش متل ما انا بحب .
يسرى : عيش متل ما بتحب بوعدك ما عاد قارنك بأوس بس بترجاك ما تتكبر على حدا ، اليوم بدرية طول الوقت عم تبكي على زوجها تامر لأنك قلت عنو انو هو مجرد شوفير عنا مافي داعي تحترمو ، عمرك ما تكسر خاطر حدا مشان ربك ما يكسر خاطرك .
جواد : حاضر .
يسرى : هلأ رح اتركك مع حالك شوي فكر على مهلك بكلشي حكيناه بتمنى انك تتغير للأحسن .

*طلعت امي من الغرفة و سكرت الباب .. تغطيت و نمت بدون ما فكر بأي شي....
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*دخلنا على بيت جدي .. صرنا ندور بعيوننا على امي ...

ابو سهيل : امكن نايمة روحو صحوها .

*ركضنا انا و اختي .. فتحنا باب الغرفة وصرنا نصحيها....

ريما : ماما نحنا اجينا .
رنيم : ماما اشتقنالك كتير ليش رحتي و تركتينا .

*فتحت عيوني .. ل لحظة حسيت حالي ببيتي و كل يلي مريت فيه مجرد كابوس بشع و صحيت منو .. تطلعت ببناتي و ابتسمتلهن...

ريما : ماما ليش اجيتي على بيت جدو بدوننا ؟
رنيم : ليش ما خبرتينا انك رح تروحي ؟
نهاد : لحظة شوي حبيباتي خلوني غسل وجهي .

*قمت على الحمام غسلت وجهي و تطلعت على حالي بالمراية .. كانت عيوني متنفخة كتير و لونهن احمر متل الدم ...

نهاد : رنيم .. ريما تعالو على الصالون ماما .
ريما : حاضر جايين .

*قعدت و صرت فكر شو بدي احكيل
هن ومن وين بدي بلش ؟؟

رنيم : قوليلنا ماما ليش اجيتي على بيت جدو فجأة ؟
ريما : وليش عيونك متنفخة هيك كأنك بكيانة ؟
نهاد : حبيباتي انا تعبانة شوي و بدي ابقى كم يوم ببيت جدو .
رنيم : ليش ما خبرتينا كنا جبنا شناتي المدرسة و بيجامات و تياب المدرسة مشان نبقى معك .
نهاد : لا يا عمري انتو ما رح تبقو معي .
ريما : ليش ؟
نهاد : جدو ما بيتحمل الأصوات ابداً ، لهيك انتو رح ترجعو لعند البابا و كل يوم بيجي جدو بيجيبكن لعندي اتفقنا ؟
رنيم : بس انا بدي ضل معك .
نهاد : حبيبتي ما تعذبيني اسمعي كلامي الله يرضى عليكي ، بعدين انتو صرتو صبايا ما لازم تتصرفو بهي الطريقة .
ريما : يعني من شو تعبانة ماما ؟
نهاد : راسي عم يوجعني شوي .
رنيم : دائما راسك بيوجعك وما بتتركينا .
نهاد : هالمرة غير كل مرة ، خبروني هلأ شو عملتو لما رجعتو من المدرسة ؟؟

*كانت كلمات امي اشبه بلغز صعب نحلو .. صرنا نحكيلها كيف قضينا يومنا و هي كل شوي عم تشرد و ترجع تطلع فينا و تبتسم ...

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_الرابع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد مرور ساعة من غياب بناتي قررت روح عند ياسمين...وصلت على بيتها فتحت الباب بهدوء و فتت...

*دورت عليها بكل الغرف ما لقيتها .. وقفت بنص البيت وبلش الشك يدخل لقلبي .. بعد لحظات طلعت ياسمين من الحمام ...

ياسمين : حبيبي انت هون .
*شردت بعيونها و تندمت لاني شكيت فيها و استبعدت فكرة انها تكون بالحمام....
ياسمين : حبيبي شبك ؟
سليم : ولا شي اعمليلي فنجان قهوة .
ياسمين : من عيوني .

*دخلت عالصالون ، شلحت جاكيتي و رميتو ، تمددت على الكنبة و حطيت ايدي على راسي ...

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : هي اطيب فنجان قهوة لتاج راسي .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : يا حبيبي ليش مهموم ؟
سليم : ما كنت متوقع الامور توصل لهون ، ما تخيلت بيوم اني طلق نهاد .
ياسمين : شو كنت متوقع ؟ نهاد مرة مجروحة لانو زوجها تزوج بعد كل هالسنين ، ردة فعلها طبيعية .
سليم : اول مرة بشوف وحدة واقفة مع ضرتها .
ياسمين : مو هيك القصة ، انا مرة و بعرف شو احساسها هلأ .
سليم : يعني انا غلطت ؟
ياسمين : بنظرها و بنظر كل المجتمع انت غلطت لانو مافي سبب تتزوج عليها ، بس بنظري انا ، انت الشمس يلي ضويتلي عتمة ايامي ، صارت حياتي الها معنى بعد ما تزوجنا ، نهاد اختارت تتركك لانك تزوجت بس بالنسبة الي لو تتزوج غيري مستحيل اتركك او اتخلى عنك .
سليم : لهالدرجة بتحبيني ؟
ياسمين : انت كل دنيتي كيف ما بدي حبك هيك ؟ تأكد لو بتطلب مني موت بموت حالي هلأ و بدون ما ناقشك .
سليم : بعيد الشر عنك .
ياسمين : قلي هلأ وين بناتك ؟ تاركهن بالبيت لحالهن ؟
سليم : لا اجا ابو نهاد اخدهن يشوفو امهن و رح يرجعهن اليوم .
ياسمين : يعني نهاد ما بدها البنات يعيشو معها ؟
سليم : يلي فهمتو انو ابوها ما بدو ياهن يعيشو عندو .
ياسمين : طيب انت حاولت تحاكيها لنهاد ؟ جربت تصالحها ؟
سليم : لساتو الخبر جديد عليها لو حاولت حاكيها ما رح ترد .
ياسمين : بناتك ما خبرتهن انك متزوج ؟
سليم : اكيد امهن بتكون خبرتهن .
ياسمين : سليم ما تشيل هم شي ، اذا نهاد و ابوها ما بدهن البنات انا بدي ياهن ، انا بحطهن بعيوني و مستعدة اعمل أيا شي لرجعلك السعادة الك و لبناتي .
سليم : بناتك ؟
ياسمين : اي بناتي .

*استغربت من كلام ياسمين ، وحدة غيرها بتطلب اني اترك البنات مع امهن ، صرت اسأل حالي يا ترى ياسمين صادقة بكلامها ولا بس عم تحكي هيك ليزيد حبي الها ... ؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

غسان : اختيارك للموتور كان موفق ، هاد من احسن النوعيات .
أوس : اي عملت بحث عن كل الانواع لهيك اخترت هاد .
غسان : يوم الجمعة رح سوقو و بلش علمك عليه .
أوس : ليش انت بتعرف تسوق موتور بابا ؟
غسان : ههههه اي طبعا بعرف ، فيك تقول ضليت 7 سنين عالموتور .
أوس : اول مرة بتحكيلي شي عن حياتك .
غسان : انا كنت متلك ، هلأ بشد عليك و بحقق كل طلباتك لاني بشوف حالي فيك ، انت كتير بتذكرني بحالي .
أوس : ناطر يوم الجمعة بفارغ الصبر لشوفك عالموتور .
غسان : بس ما تنسى وعدك الي .
أوس : اكيد مستحيل انسى .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : حبيبي صار لازم تروح عالبيت قبل ما يرجعو البنات .
سليم : ما حابب اتركك .
ياسمين : هلأ نهاد صارت تعرف و لما يعرفو البنات وقتها ماعاد في سبب نضل بعاد عن بعض ، يا بتجي بتعيش هون انت و البنات يا اما انا بجي بعيش معكن .
سليم : ان شاء الله .
ياسمين : انا طبخت بامية مشان تاخدها معك تتغداها انت و البنات .
سليم : اليوم جبتلهن غدا جاهز .
ياسمين : هي اخر مرة بتجيب غدا جاهز انا كل يوم بطبخلكن بتجي بتاخد الطبخة من عندي قبل ما يرجعو البنات من المدرسة .
سليم : الله يرضى عليكي .
ياسمين : ومع هيك هلأ خود البامية معك تعشى منها انت و البنات .
سليم : يسلم ايديكي .
ياسمين : الله يسلمك وما يحرمني منك .

*طلعت من البيت بس قلبي ضل عند ياسمين .. كلماتها كانت ساحرة و حبها واضح من عيونها .. كيف هالمرة قدرت تأثر فيني بهالشكل ...؟!
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : يلا جدو روحو لبسو جواكيتكن مشان ترجعو عالبيت .
رنيم : لا خلينا نضل مع الماما او خلي الماما ترجع معنا .
ريما : اي ماما ارجعي معنا انتي صرتي منيحة .
ابو سهيل : الله يجيبك يا طولة البال .
نهاد : لا حبيباتي ما رح تبقو هون وانا ما رح روح معكن ، البسو جواكيتكن و اسمعو كلام جدو .
رنيم : ليش ما بدك يانا ؟
نهاد : حبيبتي بدي ياكن بس حرام البابا يضل لحالو مو ؟
ابو سهيل : انا ناطركن بالسيارة ما تتأخرو .
ريما : حاضر جدو .

*بوسنا أمي و طلعنا لعند جدي .. طول الطريق ساكتين انا و رنيم و عم نتطلع من الشباك .. يمكن هي حاسة متل ما انا حاسة انو امي ماعاد بدها تكون معنا .. او يمكن بدها ترتاح مننا...

#بقلم_فتاة_
من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : يلا جدو انزلو وصلنا .
ريما : شكرا جدو .
ابو سهيل : عفوا .
رنيم : باي جدو .
ابو سهيل : الله معكن .

*مسكت ايد رنيم و طلعنا عالبيت...

رنيم : ليش ماما ما بدها يانا نبقى معها ؟
ريما : صدقيني ما بعرف شي .

*دقينا الباب و فتحلنا ابي...

سليم : اهلا و سهلا بأميراتي الحلوات .
ريما : طولنا عليك بابا ؟
سليم : اي طولتو و اشتقتلكن كتير .
رنيم : ونحنا اشتقنالك .
ريما : شو هي الريحة ؟
سليم : هي ريحة بامية ، فوتو بدلو تيابكن مشان نتعشاها .
ريما : اكلتي المفضلة مين طبخها ؟
سليم : انا طبختها .
ريما : انت بتعرف تطبخ ؟
سليم : اي طبعا بعرف .
ريما : رح بدل تيابي بسرعة لاني جوعانة كتير .

*توقعت البنات يكونو زعلانين مني بس هالشي ما صار ، معقول تقبلو فكرة اني تزوجت على امهن بهالبساطة ؟؟

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

رنيم : ممممم كتير طيبة طلعت شاطر بالطبخ بابا .
ريما : الشيف سليم ههههه
سليم : هههههه ، خبروني كيف كان يومكن مع الماما ؟
ريما : كانت طول الوقت زعلانة لأن راسها عم يوجعها .
رنيم : اي وما قبلت انو ترجع معنا و ما سمحتلنا نبقى عندها .
ريما : وكان جدو معصب .
سليم : ما حكولكن شي ؟
ريما : لا ابداً شو بدهن يحكو ؟ اصلا امي كانت عم تبتسملنا بس و عيونها منفخين .
رنيم : انا حسيت انو امي بطلت تحبنا .

*تفاجأت انو نهاد ما خبرت البنات بشي ، قررت انا خبرهن لحتى اقدر جيب ياسمين تعيش معنا ...

سليم : بابا انا بدي خبركن بشي بتمنى تفهموني وما تزعلو مني .
ريما : احكي بابا .
سليم : من كم شهر تعرفت على بنت فقيرة و يتيمة ما عندها لا اب ولا ام ولا حتى اخوة .
رنيم : يا حرام .
سليم : انا زعلت على هي البنت و خبرت امكن اني كل يوم رح وديلها اكل و مصاري .
رنيم : انت احسن اب بالدنيا .
سليم : صرت كل يوم وديلها اكل على باب بيتها و اعطيها مصاري و روح ، بيوم من الايام شافني شيخ الجامع يلي بحارة هالبنت و سألني انت بتقربها قلتلو لا انا غريب عم ساعدها ، قلي انت لازم تتزوجها لهالبنت لحتى الناس ما تحكي عليها لانك غريب ، فكرت و فكرت و عرفت انو كلام هالشيخ صح ، و تزوجتها .
رنيم : بس نحنا ولا مرة شفناها .
سليم : اي ما شفتوها لاني كنت خايف تزعلو ، خبرت امكن ولما عرفت زعلت مني ، وانا ما بقدر طلقها لانو هي وحيدة ومافي حدا يوقف جنبها و كمان هي حامل يعني رح يصير عندكن اخ او اخت عن قريب .
ريما : يعني مشان هيك امي راحت على بيت جدو و ماعاد بدها ترجع ؟
سليم : اي .
ريما : اديش عمرها البنت ؟
سليم : 27 سنة .
ريما : اي هي مو صغيرة كانت بتقدر تشتغل و تصرف على حالها وما تحتاج حدا .
سليم : معك حق بس هي ما دارسة شي و كل ما تروح بدها تتوظف يقلعوها .
رنيم : يعني هلأ انت متزوج وحدة تانية غير ماما ؟
سليم : اي ، بس اذا هالشي بيزعلكن بطلقها و بترجع فقيرة و وحيدة ما الها حدا .
رنيم : لا بابا حرام ، خليها تجي تعيش معنا و تجي الماما و يتعرفو على بعض يمكن يحبو بعض .
سليم : ان شاء الله ، شو ريما ليش ساكته ؟
ريما : بابا انا خايفة .
سليم : من شو حبيبتي ؟
ريما : خايفة هي المرة تعذبنا اذا اجت عاشت معنا و خايفة ماما تضل بعيدة عننا .
سليم : لا تخافي حبيبتي هي ما بتعذب حدا ايمت ما بتحبو بخليكن تتعرفو عليها و اذا ما حبيتوها او عذبتكن بطلقها متل ما قلتلكن .
رنيم : بكرا بدنا نتعرف عليها بابا .
سليم : اي من عيوني ، وانتي ريما حابة تتعرفي عليها بكرا ؟
ريما : انا بدي فكر هلأ .
سليم : اي فكري على راحتك المهم اميراتي الحلوات ما يزعلو .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رحت على تختي ما عرفت نام من التفكير .. كيف رح تكون هي المرة الجديدة ؟ وليش امي بعدتنا عنها و بعدت عننا بسبب زواج ابي مع انها بتعرف انو المرة فقيرة وما الها حدا .. ليش امي تركتنا كان فيها تطلب من ابي انها ما تشوف مرتو طول حياتها وتضل معنا ، معقول امي ما بتحبنا ؟؟؟
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*باليوم التاني رحنا على المدرسة .. كان الدوام عادي متل كل يوم .. ولما رجعنا عالبيت دقينا الباب فتحتلنا مرت ابي....

ياسمين : اهلا و سهلا ، تفضلو يا اميرات .
رنيم : مرحبا .
ياسمين : اهلين حبيبتي تعالي بوسك .
سليم : بعرفكن على خالتكن ياسمين امكن التانية ، ياسمين بعرفك هي ريما و هي رنيم .
ياسمين : اهلا يا ريما كيفك حبيبتي .

*ابتسمتلي ياسمين بلطف و مدت ايدها لتسلم عليي..تطلعت فيها و بعد لحظات مديت ايدي و سلمت ...

ياسمين : انتي يلي صفك تاسع ؟
ريما : اي .
ياسمين : مبين عليكي شطورة و انا متأكدة انك رح تنجحي و تجيبي علامات عالية .
ريما : ان شاء الله .
ياسمين : وانتي الحلوة رنيم يلي صفها سابع صح ؟
رنيم : اي .
ياسمين : يا حبيبتي ما احلاكي اكيد انتي شاطرة متل اختك .
رنيم : اي انا بتعلم منها .
ياسمين : الله يحميكم ، انا حضرتلكن الغدا بتحبو تبدلو تيابكن و تتغدو ولا بتحبو هلأ تتغدو ؟
ريما :
نحنا متعودين نبدل تيابنا و نتغدا .
ياسمين : يلا انا ناطرتكن .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سليم : ما توقعت تكون هيك ردة فعلهن معك خصوصي انو ما اخدت موافقة ريما بانها تتعرف عليكي ، طلع اصرارك على استقبالهن بمحلو .
ياسمين : بوعدك طول ما انا بحياتك نعيش باستقرار و حب و دفا .
سليم : ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*كالعادة قعدنا حوالي سفرة الغدا .. كنت شارد وعم حرك الاكل بملعقتي...

غسان : جواد .
جواد : نعم بابا .
غسان : ليش ماعم تاكل ؟
جواد : بصراحة مو جوعان .
غسان : صاير معك شي اليوم بالمدرسة ؟
جواد : لا ابداً .
أوس : كان يومنا هادي و طبيعي .
غسان : اي الحمدلله .
يسرى : صحيح غسان عنجد يوم الجمعة بدك تسوق الموتور و تعلم أوس ؟
غسان : اي صحيح .
جواد : مو على اساس ليطالع شهادة سواقة اول ؟
غسان : رح علمو هلأ بس ما رح اسمحلو يسوق لحالو لحتى يطالع الشهادة و بعدو انت ان شاء الله .
جواد : انا ما بحب الموتورات .
غسان : شو بتحب لكن ؟
جواد : ما بحب شي .
يسرى : جواد شبك ؟
جواد : ولا شي ، من بعد اذنكم انا طالع على غرفتي .
غسان : الله معك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت على غرفتي ، وقفت عند الشباك و صرت اتفرج على موتور أوس....

جواد : مشتهي احرق هالموتور او احرق حالي ، يا ريتني مكانك يا أوس .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : عجبكن الاكل ؟
رنيم : اي عجبنا .
ريما : طبخ امي اطيب .
ياسمين : صحة و هنا ، اكيد حبيباتي مافي اطيب من طبخ الام ، يا ريت امي عايشة و تطبخلي .
ريما : الله يرحمها ، بابا .
سليم : نعم .
ريما : انا نسيت خبرك مبارح ، لازم سجل بمعهد لاني بحاجة لدروس رياضيات .
سليم : اصبري عليي شوي حبيبتي بوعدك اول ما يصير معي كم ليرة رح سجلك .
ريما : بس رفقاتي رح يوصلو لنص الكتاب خايفة ما لحق .
ياسمين : ما تخافي حبيبتي انا مخباية كم ليرة رح اعطيكي ياهن لتسجلي .
ريما : لا خالة تسلمي البابا بيعطيني .
ياسمين : شو هالحكي حبيبتي اصلا المصاري يلي معي من ابوكي ، ابوكي ساعدني و وقف جنبي كتير و هلأ اجا الوقت لساعدو انا ، اقبليهن مني و اعتبريهن هدية .

*تطلعت بأبي و انا مستغربة ، غمزني و هز براسو بمعنى (اي)....

ريما : شكرا خالة .
ياسمين : لا تشكريني حبيبتي هاد واجبي .

*قعدنا مع ياسمين و تعرفنا عليها ما بنكر اننا استلطفناها .. بس بنفس الوقت ما حبيناها .. بعد ساعتين اجا جدي و اخدنا لعند امي ....

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

رنيم : اشتقتلك ماما .
ريما : ماعم نعرف ننام لانك ما معنا .
نهاد : وانا اشتقتلكن يا روحي ، كيف كان دوامكن ؟
ريما : منيح .
رنيم : اليوم المعلمة عطتنا برنامج امتحانات الشهر الاول .
نهاد : اعطيني خليني شوفو .
ريما : ماما ايمتا رح ترجعي عالبيت ؟
نهاد : ما رح ارجع .
ريما : ليش لأنو ابي تزوج المرة الفقيرة الوحيدة ؟
رنيم : ماما والله هي حبابة كتير .
ريما : ما كان لازم تتركينا ابي خبرك بقصتها من زمان ، نحنا شو ذنبنا تتركينا ؟
نهاد : خبركن بالقصة ابوكن ؟
ريما : اي خبرنا انو هو انجبر يتزوجها لانها فقيرة و وحيدة وما الها حدا .
رنيم : كمان قلنا انو شيخ حارتها قلو يتزوجها لحتى الناس ما تحكي عليها لانو ابي غريب .

*تفاجأت كيف لعب بعقل البنات بهالبساطة و حكالهن قصة بتخالف القصة الحقيقية تماماً ليكسب حبهن ... تطلعت فيهن ما قدرت احكي ولا حرف و كأنو ارتبط لساني ....

ريما : ماما بترجاكي ارجعي معنا لا تتركينا بس لأنو ابي تزوج .
رنيم : صرت فكر انك ما بتحبينا نحنا شو دخلنا تتركينا اذا ابي تزوج ؟

*شفت العتب و اللوم بعيون بناتي .. نزلو دموعي و بقيت ساكته .. حاولت احكي بس ما طلع صوتي ما بعرف ليش ...

ريما : رح تضلي ساكته ؟
رنيم : احكيلنا ايا شي ماما .

*قمت من مكاني و رحت على غرفتي تسطحت على تختي وضلت دموعي عم تنزل .. صرت قول لحالي دافعي عن حالك خبريهن بالقصة الحقيقية ، خبريهن انك تطلقتي لتحفظي كرامتك ، خبريهن انو جدهن هو يلي ما بدو ياهن مو انتي ، احكي يا نهاد وين راح صوتك احكيييي ....

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ريما : جدو ليش هيك امي عم تعمل ؟
ابو سهيل : البسو جواكيتكن انتي و اختك يلا بدي رجعكن عالبيت .
رنيم : بس هلأ اجينا .
ابو سهيل : قلت البسو يلا .
ريما : البسي رنيم ما تخلي جدو يعصب .

*رجعنا عالبيت و حاملين معنا الف اشارة استفهام ...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

كريم : بتعرفي سناء اشتقت لبنات اخي كتير النا زمان ما زرناهن .
سناء : اي والله .
كريم : قومي خلينا نروح نزورهن نتطمن عليهن .
سناء : اتصل بأخوك شوفهن اذا بالبيت لبين ما روح جهز حالي .
كريم : طيب بس استعجلي ما بدي ضل ناطرك 5 ساعات .

*مسكت تلفوني و اتصلت بأخي...

********************************
****
سليم : الو .
كريم : كيفك اخي .
سليم : اهلين اخي كيفك انت شو اخبارك .
كريم : عايش والله من البيت للشغل .
سليم : الله يقويك ، حقك على راسي اخي انا مقصر بحقك بس والله حياتي مقلوبة قلب .
كريم : ان شاء الله خير ، انتو بالبيت ؟
سليم : اي بالبيت .
كريم : شي ساعة و منكون عندكن انا و سناء .
سليم : اهلا و سهلا فيكن .
****************************************
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ياسمين : لمين عم تقول اهلا و سهلا ؟؟
سليم : هاد اخي الكبير كريم بدو يجي يزورنا هو و مرتو .
ياسمين : اليوم ؟؟
سليم : اي بعد ساعة .
ريما : شو بابا عمو كريم جاي ؟
سليم : اي حبيبتي .
ريما : هيييي والله اشتقنالو كتيييير رح روح رتب حالي .
رنيم : اي وانا كمان .
ياسمين : كأنو البنات بيحبو اخوك كتير ؟
سليم : اي بيحبوه كتير لانو هو بيحبهن .
ياسمين : طيب شو بدك تقلو مشان موضوعنا ؟
سليم : رح احكيلو الحقيقة .
ياسمين : اذا بدك انا ببقى بالغرفة ليروحو .
سليم : ياسمين انتي مرتي و حاملة ابني ببطنك صار لازم اهلي يتعرفو عليكي و اتباها فيكي بين اهلي .
ياسمين : بس ماضيي
سليم : هسسسس ولا كلمة ماضيكي احترق وصار رماد ، واكبر دليل انو نهاد ما حكت شي للبنات ، وبالنسبة لأهلي رح احكيلهن نفس القصة يلي حكيتها للبنات .
ياسمين : واذا ما صدقو ؟
سليم : ما بيهمني المهم نبقى سوا طول العمر .
ياسمين : الله لا يحرمني منك .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ابو سهيل : ليش ضليتي ساكته ؟ ليش ما خبرتيهن الحقيقة ؟؟
نهاد :.......
ابو سهيل : لك احكي ليش ساكته ؟

*ما كنت عم اقدر رد على ابي .. عم يعاتبني و يحاسبني على شي مو بإيدي .. ضليت عم ابكي و اسمعو بدون ما رد ....

ابو سهيل : يا بنتي بترجاكي احكي شي كلمة .
نهاد :......
ابو سهيل : لا حول ولا قوة الا بالله .. طيب متل ما بدك لا تحكي شي ، والبنات ما رح جيبهن لحتى تحكي و تطلبي مني جيبهن ، تصبحي على خير .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*وصل عمي لعنا .. ركضنا انا و اختي رنيم و حضناه .. كانت سعادتنا ما بتنوصف لانو من زمان ما شفناه ...

سليم : اهلا و سهلا اخي .
كريم : والله يا اخي انا زعلان منك ، اذا الحياة شاغلتك شو ذنبي تحرمني من البنات وانت بتعرف الله ما رزقني بنات ؟
سليم : حقك على راسي اخي ما بعرف كيف نسيت ، تفضلو .. تفضلي مرت اخي .
سناء : الله يزيد فضلك .

*كنت واقفة بالمطبخ و متوترة كيف بدي اتعرف على أهل سليم .. حملت صينية العصير اخدت نفس و طلعت ...

ياسمين : اهلا و سهلا فيكن شرفتونا .
سليم : بعرفكن على مرتي ياسمين .
كريم : شو ؟؟ مرتك ؟؟
سناء : ليش وين نهاد ؟؟
سليم : ياسمين خدي البنات و روحو شوي .
ياسمين : امرك .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

كريم : فهمني شو صاير ؟
*بلشت احكي لأخي نفس القصة يلي حكيتها لبناتي .. كانت علامات الصدمة واضحة على وجه اخي و مرتو ...

سليم : وهلأ يلي صار صار ، لا نهاد بدها ترجع ولا انا عاد بدي رجعها .
كريم : لك شو عم تخبص انت ؟ مفكر هي القصة رح صدقها ؟ انت في شي بينك وبين المخلوقة انا متأكد ، و نهاد بدها ترجع على بيتها غصب عنك .
سليم : اخي هي حياتي انا ، وانا يلي اخترت ياسمين و نهاد هي يلي اختارت الطلاق ، اتركني كمل حياتي على راحتي انا ما عاد ولد صغير .
كريم : قومي سناء خلينا نرجع عالبيت .
سناء : يلا حاضر .
سليم : اخي هي حياتي ليش عم تحاسبني هيك ؟
كريم : ما هامك غير حياتك و نسيت بناتك ؟
سليم : بناتي تقبلو ياسمين بكل حب ، لو سمحت تقعد شوي و تروق و تتعرفو على مرتي ، يا اخي انت لو تزوجت انا ما رح اتدخل فيك و حاسبك .
كريم : انا ما بتزوج على مرتي بعد كل هالسنين .
سليم : ماشي اخي انتو كلكن انبياء ومافي منكن بس ما رح اسمحلكن تدخلو بحياتي لهون وبس ، نهاد ما رح رجعها و ياسمين ما رح اتخلى عنها .
كريم : انا رح امشي هلأ و بكرا بدي شوفك عم تفهم.. بدي شوفك .
سليم : ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من بيت اخي سليم معصب و متوتر ركبت بالسيارة ومشيت...

سناء : طول بالك حبيبي هو حر بحياتو .
كريم : خرب حياتو وعم تقولي حر ؟
سناء : انت شو يلي زاعجك ؟
كريم : يلي زاعجني انو نهاد بنت اصل ومستحيل تطلب الطلاق لهاد السبب انا متأكد في شي مخبيه سليم عني و لازم اعرف شو هالشي .
سناء : بتعرف انا كمان هيك حسيت و هالشي خلاني خاف على البنات .
كريم : من شو ؟
سناء : خايفة تتمقطع فيهن هي المخلوقة يلي مو معروفة من وين .
كريم : ما بتسترجي ما تخافي .
سناء : كريم انا و انت منحب ريما كتير صح .
كريم : اي صح .
سناء : لهيك صار الوقت انو نخطبها لابننا شادي .

#يتبع
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي
#إمسك_يدي
#الجزء_الخامس
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سناء : كريم انا و انت منحب ريما كتير .صح ؟
كريم : اي صح .
سناء : لهيك صار الوقت انو نخطبها لابننا شادي .
كريم : بس لساتها البنت صغيرة عمرها 14 سنة .
سناء : ابنك عقلو صعب مستحيل يتفاهم مع بنت عمرها 20 سنة وفوق ، بعدين من لما خلقت ريما نحنا عم نقول ريما لشادي ، وهلأ أنسب وقت نخطبها بما انو جدها مو قبلان يعيشو مع امهن ، بصير انا امها و بهتم فيها .
كريم : معك حق باللي عم تقوليه بس
سناء : بدون بس ، بكرا لما تشوف اخوك احكي معو بهالموضوع .
كريم : خير ان شاء الله .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

ريما : بابا ليش راح عمو ؟
رنيم : لسا ما شفناه .
سليم : ريما حبيبتي خدي اختك و روحو نامو .
ريما : حاضر بابا .

ياسمين : قلتلك خليني بالغرفة ليروحو .
سليم : لو خليتك بالغرفة اليوم و الايام الجاية شو ؟؟ انا لإيمتى بدي ضل مخبي عن الدنيا كلها ؟
ياسمين : خلص روق ما تعصب .
سليم : كيف ما عصب و اخي الكبير زعل مني .
ياسمين : بكرا الصبح اتصل فيه و حدد مكان مشان تتقابلو حاكيه بهدوء و حاول تشرحلو ولو انجبرت تحكي الحقيقة احكي حتى لو هالشي كانت نهياتو انفصالنا .
سليم : لك انتي شو عم تحكي ؟ ياسمين انا بحبك و ماعاد اقدر اتخيل حياتي بدونك .
ياسمين : و انا بعشقك بس ما بسمح لحالي كون سبب ببعد الاخوة عن بعض .

*تطلعت بياسمين نظرات حب و حسيتها هي اكتر وحدة بدها سعادتي بالدنيا ، قربت منها و حضنتها...

سليم : مستحيل اتخلى عنك لو بدي حارب عيلتي كلها .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بصباح اليوم التاني...

*فتحت عيوني لقيت ابي حاطط كرسي و قاعد عليه قبال تختي و مغمض عيونو...تأملتو و عرفت وقتها انو الأهل بيحبو اولادهن اكتر ما يحبوهن اولادهن...كل الوقت كنت عم ابكي انو راحو بناتي من ايدي ، كل الوقت كان تفكيري الوحيد ببناتي وما فكرت ولا لحظة بأبي...بس أبي كان خايف عليي أنا و كل همو ارجع طبيعية متل ما كنت...

*سكرت عيوني و نزلو دموعي يلي ما كانو يخلصو....

سهيل : بابا ، بابا
ابو سهيل : اهلين ابني ايمتى اجيت ؟
سهيل : هلأ ، شو ليش نايم هون ؟
ابو سهيل : طول الليل كانت اختك عم تئن ، غطيتها و بقيت جنبها و نمت بدون ما حس ، وشوفة عينك لهلأ نايمة .
سهيل : رح جرب صحيها .
ابو سهيل : اي صحيها .

*قربت من نهاد ومسحت دموعها بإيدي...

سهيل : نهاد اختي يلا قومي بيكفي نوم ، اليوم ما فطرت مع مرتي لانو على بالي افطر معك و نحكي قصص و اخبار متل ايام زمان .

*فتحت عيوني و ابتسمت ابتسامة مكسورة و مليانة حزن .. جلست حالي ببطئ كنت حاسة جسمي مكسر .. حاولت احكي ما قدرت ...

سهيل : بس ابتسامة ؟؟ طيب ما بدك تقوليلي شي ؟
ابو سهيل : من مبارح ما حكت ولا كلمة .
سهيل : ليش ؟
ابو سهيل : ما بعرف .
سهيل : لازم آخدها عالدكتور .
ابو سهيل : لا ابني ما بدها دكتور يمكن هي مو حابة تحكي .
سهيل : حتى لو مو حابة تحكي بدي اخدها على الدكتور اتطمن عليها ، نهاد قومي معي اختي .

*قمت من تختي .. غسلت وجهي ، بدلت تيابي و طلعت مع اخي...
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من البيت بعد ما اتفقت التقي بأخي كريم بكفتيريا .. وصلت طلبت شاي و قعدت استناه...

كريم : صباح الخير .
سليم : صباح النور .
كريم : احكي عم اسمعك .
سليم : شو بدي احكي ؟
كريم : احكي مين هي ياسمين ؟
سليم : مرتي .
كريم : وقبل ما تكون مرتك ؟
سليم : عشيقتي .
كريم : اها شايف اقوالك عم تتغير عن مبارح .
سليم : بالفترة الاخيرة توترت علاقتي بنهاد ضلينا نتخانق لحتى طفشت من البيت و بالصدفة تعرفت على ياسمين عشقتها و تزوجتها ، ياسمين بالنسبة الي هي مصدر راحتي ، هي يلي رجعتلي شوي من استقراري النفسي .
كريم : و نهاد ؟
سليم : نهاد اختارت تكمل حياتها بعيد عني ، صدقني ما كنت بدي طلقها بس هي اصرت على الطلاق .
كريم : طيب خير ان شاء الله ، انا بقترح عليك اليوم تروح تجرب تراضيها وان ما قبلت خلص منسكر على هالموضوع .
سليم : امرك اخي يلي بدك ياه بيصير .
كريم : هاد اقل شي ممكن تعملو بعد كل هالعشرة .
سليم : معك حق .
كريم : المهم هلأ اجا الوقت المناسب لاخد امانتي من عندك .
سليم : امانة شو ؟
كريم : انا طالب ايد ريما لابني شادي .
سليم : شو ؟!
كريم : شبك ليش تفاجأت ؟ من لما خلقت ريما و انا طلبتها منك لابني شادي و انت قبلت و قلتلك رح خليها امانة عندك ليصير الوقت المناسب .
سليم : بس ريما لساتها صغيرة .
كريم : ريما بنتي مو بس بنتك ، بحطها بعيوني رح تكون طلباتها اوامر و ما تحتاج شي ، فكر بالموضوع بالنهاية ريما و شادي لبعض وخير البر عاجل ، عن اذنك انا لازم روح على شغلي .
سليم : الله معك .

*فكرت شوي بكلام اخي .. بعدين حاسبت و رحت على شغلي ...

______________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*بعد ما راحو ريما و رنيم عالمدرسة .. بلشت اتفتل بالبيت لوصلت على غرفة سليم ، فتحت خزانتو و صرت شم ريحة تيابو ...

ياسمين : والله بحبك و بموت فيك و بحمد الله انك طلقت نهاد لتضل الي لحالي و نكمل عمرنا سوا بدون ما تقاسمني فيك نهاد .

*فتحت الخزانة التانية كانت خزانة نهاد .. بقيان كم قطعة من تيابها و بقلب الخزانة كان في جرار فتحتو .. لقيتو مليان صور لنهاد و سليم صرت اتفرج عليهن .. كانت نظرات نهاد مليانة حب ...

ياسمين : لا .. مستحيل اسمحلكن ترجعو لبعض خلص صار سليم ملكي انا .. انا و بس ، انا عملت جهدي لوصلت لهون ما رح انهزم بهي السهولة .

*دورت على شنتة لحتى لقيت .. ضبيت فيها تياب نهاد الباقية و الصور و كل ذكرياتهن .. سكرت الشنته و خبيتها تحت التخت ...

ياسمين : يارب ما تبعد سليم عني و ما تفرقنا عن بعض ، سليم كلشي بحياتي ما بدي اخسرو ، يارب كون معي و ساعدني .
__________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

شادي : صباح الخير .
سناء : صباح النور يا عريس ، يلا تعال فطار مشان تلحق ابوك عالشغل .
شادي : لحظة شو قلتي ؟ عريس !
سناء : هههه اي عريس و احلى عريس .
شادي : تفضلي ست الكل احكيلي من وين جبتي هالكلمة ؟
سناء : اليوم ابوك طلب ايد بنت عمك ريما الك .
شادي : ريما .
سناء : اي ريما ، ما بتتذكر وقت خلقت ريما وانت كان عمرك عشر سنين وقتها حملها ابوك و قال ريما لشادي ، بيومها انت سألتني شو يعني قلتلك يعني ريما رح تكون مرتك بالمستقبل و صرت حضرتك تهتم فيها و تلاعبها و تجبلها اكلات طيبة .
شادي : اي بتذكر هالحكي كلو بس فكرت انو مجرد حكي و انتسى .
سناء : لا حبيبي ما انتسى ، ان شاء الله عن قريب رح نخطبلك ياها رسمي .
شادي : ان شاء الله ، انا رايح جهز حالي مشان انزل عالشغل .
سناء : الله يحميك و يقويك .

*رحت على غرفتي .. طالعت تيابي وانا عم اضحك ...

شادي : هههه ريما !! يا بنت عمي بكرا بيجو ولادنا نسخة مصغرة عن ستنا و جدنا ههههههه
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

سهيل : شو دكتور طمنا .
الدكتور : جهازها النطقي سليم ، بتوقع انها متعرضة لصدمة نفسية وهالشي خلاها تفقد النطق .
سهيل : شو يعني دكتور اختي ما رح ترجع تحكي ؟
الدكتور : متل ما فقدت النطق فجأة رح ترجع تحكي فجأة ، هالشي اذا تعالجت نفسيا ، او اذا صار موقف يستفزها بيجبرها تحكي وقتها رح ترجع تنطق .

*طلعنا من عند الدكتور .. كان اخي مهموم و زعلان ، بس بالنسبة الي ما كان فارق معي شي .. ركبنا بالسيارة التفتت لجهة الشباك و صرت اتفرج على الناس و الطرقات ...

سهيل : لا تشيلي هم اختي رح دور على اشطر طبيب نفسي يعالجك لترجعي تحكي متل اول و احسن .
________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*جهزت الطبخة و تطلعت بالساعة كان باقي ربع ساعة ليرجعو البنات من المدرسة .. اخدت نفس عميق لحتى اقدر سايرهن و اتحملهن ...

ياسمين : مجبورة تمثلي و تتحملي كتير يا ياسمين لتضلي محافظة على مكانتك بقلب سليم و تضلي عايشة بجو العيلة اللي مليان حب و دفا وانتي فقدتيه من زمان .

*سمعت صوت مفاتيح عند الباب ، عرفت انو رجع سليم .. ركضت وقفت عند الباب و اول ما فتح الباب حضنتو متل طفلة صغيرة ...

سليم : ههههه شبك .
ياسمين : طولت عليي كتير .
سليم : كان عندي شغل اعذريني حتى ما فضيت رد على اتصالاتك .
ياسمين : ولا يهمك المهم انك بخير ، خبرني شو صار معك انت و اخوك ؟
سليم : ما صار شي اقتنع بكلامي بكل سهولة بس طلب مني شي ما كنت متوقعو .
ياسمين : شو ؟
سليم : طلب ايد ريما لابنو شادي .

*حسيت حالي رح طير من الفرحة بعد ما سمعت هالجملة ، اذا تزوجت ريما بيقبى البيت الي و لسليم و منعيش بهدوء و سلام و مستحيل ترجعلو نهاد وقتها ، بالنسبة لرنيم مو مشكلة بقدر سيطر عليها بكل سهولة ...

سليم : الو ياسمين وين شردتي ؟
ياسمين : اه لا ولا شي ، انت شو قلتلو لأخوك ؟
سليم : ما قلتلو شي .
ياسمين : فكر منيح حبيبي هيك مواضيع بدها تفكير كتير خصوصي انو ريما لساتها صغيرة .
سليم : وانا هيك عم قول بس ريما رح تروح لبيت اخي واكيد رح يخافو عليها و يهتمو فيها متلي و اكتر .
ياسمين : معك حق و مبين انو اخوك كتير حنون على البنات .
سليم : الله يقدم يلي فيه الخير .
ياسمين : آمين .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*رجعو البنات من المدرسة .. تغدينا و حكيت معهن بلطف متل ما عودتهن....

ياسمين : صحيح ريما تركتلك المصاري بغرفتك مشان تاخديهن بكرا و تسجلي بالمعهد .
ريما : شكرا خالة .
ياسمين : ولو حبيبتي مافي داعي تشكريني انتي بنتي .
سليم : انا بدي روح عندي مشوار ضروري .
ياسمين : رح تتأخر ؟
سليم : ما بعرف .
ياسمين : ترجع بالسلامة .

#بقلم_فتاة_من_ورق_بسمه_السباعي

*طلعت من البيت اشتريت باقة ورد و رحت على بيت نهاد...

سليم : مرحبا عمي .
اب