قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#الجزء_الثاني
@rwayate
غصون: مين؟؟
كل مالها الضربات عم تقوى ع الباب..طلع صوت مو واضح و متقطع: افتحي..افتحوا بسرعة..
رجعت حطيت الطاقية و غطيت وشي..و فتحت الباب..دفشني شب و فات و سكر الباب حتى بدون ما يطلع فيني..استند ع الباب..حط ايدو ع صدرو و صار يلهت..بعدين رفع عيونو و تطلع فيني..عرفتو منيح..نفس النظرة..هاد هو..
غصون: مين انت.. شو بدك؟؟ هيي عم حاكيك ما ترد؟؟ وين صافن؟؟
مراد: عم حاول اجزم اذا يلي قدامي ذكر و لا أنثى ههههه
سحبت سكين من جزمتي و حطيتها ع رقبتو: سماع.. معك أقل من دقيقة.. يا بتحكي مين انت و شو عم تعمل هون..يا رح اضطر سفرك على عالم تاني..
مراد: تمام..تمام..بعدي السكين عني و رح اشرحلك كلشي..
غصون: تفضل..احكي
مراد: بدي ضل هون للصبح..في ناس عم يلحقوني..اذا طلعت لبرا رح يلقطوني
غصون: هههه بالله..واثق من نفسك يعني..انا شو دخلني..ما بهمني يلا طلاع
مراد: اسمعي..بغض النظر اني ما بعرف مين بتكوني و لا ليش ساكنة بهيك مكان مهجور لحالك و لا حتى مبين وشك..بس واضح انو ما عندك مشكلة تأنقذي حياة إنسان من بين ادين عصابة ما بتخاف الله..
غصون: ممممم..عصابة!!
مراد: اي..شو؟؟
غصون: عصابة شو؟؟
مراد: اه..و لا شي يعني قطاعين طرق
غصون: ممممم.. طيب خليك
مراد: شكرا..فضلتي علي
____________________________
زياد: شووو...لك شو عم تحكي انت؟؟
هشام: هاد يلي صار..ما بعرف كيف
معتز: اكيد في حدا عم يشتغل من ورانا..في حدا عرفان كلشي و عم يلعب فينا..
ليلى: يعني هلأ شو.. الشحنة راحت؟؟
زياد: راحت راحت..بس الأهم انو نحنا ما ننكشف..وقتها بتكون راحت علينا
هشام: ما حدا رح يعرف...ما في شي بدل علينا ابدا..
معتز: وينون هدول..تسنيم و عامر..
زياد: اتصلت فيهن..رح يجوا..ها ليكون
عامر: شوفي شو صاير؟؟ الساعة 2 بالليل شوفي بهالوقت
زياد: مو صاير شي سلامتك..بس كنا رح نروح فيها لولا ستر الله
معتز: تقدر خسارتنا بهي الشحنة بأكتر من خمسين مليون ليرة..
تسنيم: اي فدانا ههههههه
عامر: تسنيم..مو وقتك..هلأ شو رح نعمل
____________________________
مراد: شو عم تعملي؟؟
غصون: بدي نام تصبح على خير
مراد: و انا شو اعمل..طيب انتي ليش ساكنة هون..بعدين ما عندك غير هالفرشة هون..و رح تضلك حاطة الطاقية و انتي نايمة و مخبية وشك ولله انك غريبة..عم تسمعيني..شو نمتي؟؟ ..يا آنسة..يا آنسة.. لعمة نامت هي..
قرب مراد من غصون شوي مد ايدو و حاول يشيل الطاقية و يكشف عن وشها..رفعت غصون ايدها و مسكتو: لا تلعب بالنار..مراد
مراد: كيف..كيف عرفتي اسمي؟؟
التفتت ع الجهة التانية حتى ما تواجه مراد بنظراتو: انت..انت قلتلي اسمك..
مراد: ممممم...بس انا ما بتذكر هالشي
غصون: مبلا..بس شكلك كنت خايف و متوتر كتير بوقتها و أثر عليك هههههه
مراد: هههههه يمكن
غصون: انا رح نام...بظن صار فيك تطلع هلأ..هدي الجو كأنو
مراد: اي... هدي..
لف اللحشة ع وشو و فتح الباب ليتأكد انو الوضع بطمن: شكرا الك آنسة..
غصون: اسمي غصون
مراد: شكرا الك آنسة غصون..خاطرك
غصون: الله معك
تاني يوم الصبح... زياد سيطر ع الوضع..نفد هالمرة كمان هو و عصابتو...رغم الخسارة يلي ترتبت عليهون بس كان هالشي ممكن يتعوض..
زياد: تفضل..
مراد: زياد بيك..الآنسة يلي اجت مشان الوظيفة مبارح برا..
زياد: اي اي خليها تفوت...
مراد: تمام
قام من ع مكتبو بسرعة زبط حالو و حط بارفان..و قرب ليستقبل ميرا..
زياد: أهلا أهلا...نورتي آنسة
ميرا: نورك زياد بيك..مشان المسابقة كان بدي استفسر ايمت فيني..
زياد: لا لا خلص ما في داعي
ميرا: كيف..ما فهمت
زياد: يعني انا أمنتلك وظيفة عنا..غير المسابقة..وظيفة أحسن بكتير
ميرا: عنجد..بتشكرك كتير..
زياد: و لو..انتي مبين عليكي ذكية و فهمانة و رح تكوني ناجحة بشغلك
ميرا: نشالله...رح كون عند حسن ظنك زياد بيك
زياد: هلأ طلعي..مراد رح يعرفك ع مكتبك و يشرحلك كلشي عن شغلك
ميرا: تمام..فرصة سعيدة
برا كان مراد قاعد ع الكرسي ورا مكتبو و ساند راسو و مغمض عيونو..واضح انو كان بعالم تاني.. قربت ميرا منو..همست بأدنو: أستاذ مراد..نايم؟؟
فتح عيونو..تطلع فيها..نفسها النظرة بأول مرة شافتو..ابتسم و حرك كرسي لورا بعيد عنها...
مراد: لا طبعا..كنت عم ريح
ميرا: شكلك تعبان..كأنك مو نايم
تجاهل مراد حكيها و مشي قدامها...
مراد: خليني وصلك ع مكتبك
ميرا: يلا
مراد: هاد هو...هي الملفات يلي ع اليمين بدها تدقيق..و يلي بالخزانة هنيك لازمها دراسة شاملة...و واضح عنك انك ذكية و مو بحاجة اشرحلك كيف تشتغلي...و.. رح اطلبك قهوة...وسط
ميرا: برابو...حفظت كيف بشرب قهوتي كمان
مراد: اي طبعا.. انا رايح اذا لزمك شي حاكيني ع مكتبي بجي
ميرا: مراد...اديش صرلك بتشتغل هون
التفت مراد لعندها...كانت قاعدة ع المكتب لافة رجل ع رجل و عم تلعب بخصل شعرها و هي عم تحاكي..و عم تنقر ع الطاولة بأضافرها..
مراد: لسا بكير ع هيك أسئلة ميرا خانوم
ميرا: مممممم...لكن خليهن يستعجلوا بالقهوة
مراد: تمام
ليلى: مراد مراد
مراد: أهلين مدام ليلى
ليلى: هي شو عم تعمل هون
مراد: متل مو شايفة..زياد بيك وظفها و اليوم اول يوم الها..شكلها شاطرة كتير لحتى توظفت بهالسرعة ماشالله
اتطلعت ليلى ع المكتب من برا.. اجت عينها بعين ميرا.. ابتسمتلها ميرا..فتلت وشها لعند مراد يلي كان واقف و عم يراقب الوضع..
ليلى: مممم صح شكلها شاطرة كتير...و حلوة كتير كمان.. فيك تروح ع شغلك
مراد: بخبر زياد بيك انك هون
ليلى: لا لا...ما في داعي بدي روح
مراد: براحتك مدام
بلشت ميرا تقلب بالملفات...شغل كتير عادي..مجرد وسيلة توصلها لهدفها...بآخر الدوام المسا..طلعت من المكتب.. توجهت ع مكتب زياد..كان قاعد عم يدخن..
مراد: ميرا...لوين
ميرا: لعند زياد بيك في مانع؟؟
مراد: لا بس..في شي؟؟
ميرا: ههههه مو ضروري يكون في شي لفوت ع مكتب زياد بيك..
مراد: طيب خليني خبرو بس
ميرا: ما في داعي
زياد: تفضل
ميرا: زياد بيك
زياد: ميرا...تعالي عدي..في شي؟؟ ..حدا دايقك بالشغل؟
ميرا: لا أبدا.. بس حبيت اجي اتشكرك مرة تانية ع الوظيفة..ما بتتخيل اديش مبسوطة
زياد: ما في داعي ميرا..انا يلي لازم كون مبسوط انو صبية ذكية و حلوة متلك عم تشتغل عندي بالشركة..
طلعت ميرا سيكارة و حطتها بتمها..قرب زياد يشعللها ياها...اجت عيونو بعيون ميرا..انفتح باب المكتب و فاتت ليلى..
مراد: مدام ليلى لو سمحتي هيك ما بصير
ليلى: ماشالله...ماشالله...برابو ولله آنسة ميرا..لسا ما لحقتي ههههه
زياد: ليلى...كيف بتسمحي لحالك تفوتي بهالطريقة ع مكتبي
ليلى: ولله ما بعرف...ما توقعت تكون مشغول لهالدرجة زياد بيك... لا تواخذني
زياد: ليلى...بكفي خلص
سحبت ميرا السيكارة من تمها و طفتها و قامت
ميرا: أنا بستأذن
ليلى: الله معك حبيبتي..و انت مطول هون؟؟
مراد: اه...لا لا انا رايح كمان..اساسا الدوام خلص.. مو هيك زياد بيك
زياد: تمام..فيك تمشي
_____________________________
أحمد: ألو..غصون كيفك
غصون: أهلين أحمد
أحمد: شو الأخبار؟؟
غصون: كلشي تمام..خطتي ماشية.. بس في شي واحد موترني
أحمد: شو؟؟
غصون: هلأ بلا..بكرا الصبح تعال لازم شوفك قبل ما روح..
أحمد: طيب طيب..باي
غصون: الله معك..
مرة تانية غمضت عيونها..و هي عم تدخن..كمان انتقلت للماضي..
( غصون: حنين...وين رايحة اختي
حنين: ما بعرف
غصون: ما بتعرفي؟؟
حنين: اي..في مشوار ضروري لازم روح..بس ما بعرف وين بالضبط
غصون: حنين...بآخر فترة تصرفاتك صارت غريبة..من وقت ما بلشتي كتابة بهالقصة..اختي بعدي عنها..نحنا مو وشنا وش مشاكل..مالنا حدا يحمينا..
حنين: لا تخافي..انا اخدة كل احتياطاتي
طلعت حنين من البيت الساعة 9 المسا لوين و ليش ما كنت بعرف... يومها صارت الساعة 122 و حنين ما رجعت.. اتصلت ع جوالها كان خارج التغطية..اتصلت بأحمد و خبرتو بكلشي..طلعنا انا و يا ندور عليها..ما خلينا لا مشفى و لا مخفر و لا مكان ما دورنا في.. بس ما في نتيجة..حنين اختفت تماما..ما عاد بينلها أثر..
ضليت أسبوع كامل عم اسأل عنها..و عم دور عليها..ما قدرت اعرف شي... باليوم السابع اتصل فيني أحمد المسا..كان صوتو غريب..
غصون: أحمد.. شوفي شو صاير )
كمان الباب عم يندق..بس هالمرة نقرات خفيفة ..ترددت كتير اني افتح..بعدين قلت بجوز أحمد ما تحمل لبكرا و اجا يفهم مني..فتحت الباب..
غصون: انت!! ..شو جابك
فات و حامل بإيدو كياس..
غصون: ع فكرة انا ما سمحتلك تفوت..
تجاهل حكيي و شعل الغاز و حط ركوة القهوة ع النار..
غصون: شو عم تعمل
مراد: بما انك ما ضيفتيني شي مبارح..قلت بجي و بجيب ضيافتي معي..بن و سكر..تشربي معي؟؟
غصون: مو طبيعي ع فكرة انت...
مراد: وسط..صح؟؟
غصون: نعم!!
مراد: قهوتك..سكر وسط؟؟
غصون:.........
#الورقة_السابعة_بقلم_حواء
#الجزء_الثالث
@rwayate
عم تحاول تهرب بعيونها منو...قاعدة ع الكرسي و عم تحرك الحطبات.. و هو قاعد مقابيلها عم يتأملها..عم يحاول يجمع تفاصيل وشها و ملامحها يلي ما قدرت تخبيهون بشخصيتها المزيفة..حركاتها الاعتيادية يلي ما قدرت تسيطر عليهون...
مراد: شو عم تحاولي تعملي؟؟
رفعت غصون راسها و وقفت تحريك بالعصا..اتطلعت في بنظرة بمعنى ما فهمت..
مراد: لشو بدك توصلي؟؟
غصون: هاد الشي ما بخصك..
مراد: بس انا صرت بعرف مين بتكوني غصون.. أو ميرا..شو بتحبي ناديكي؟؟
رفعت الطاقية عن عيونها..شالتها من ع راسها..لينساب شعرها الحريري ع ضهرها..طلعت سيكارة و شعلتها...
غصون: مو مهم..ما رح تحكي..متأكدة
مراد: هههه و شو عرفك
غصون: كمان ما بخصك..بس انا بدي افهم شي واحد..كيف عرفتني؟؟ كل يلي شفتني فيهن ساعة.... و نص وشي مغطا..كيف عرفت؟؟
مراد: عادي جدا...بحة صوتك المميزة..و طريقة مسك السيكارة..كل العالم بيمسكوها بين الوسطى و السبابة..بس انتي بتمسكيها بين السبابة و الإبهام متل مو ماسكتيها هلأ و متل ما كنتي ماسكتيها بمكتب زياد...و الأهم من هيك..الجرح بأصبعك بإيدك اليميني..انتبهتلو وقت كنتي عم تنقري ع الطاولة بمكتبك..و وقت كنتي حاطة السكين ع رقبتي مبارح..
كل هاد خلاني شك بنسبة 90 بالمية انك ميرا..و 100 بالمية تأكدت منون هلأ وقت سكتي لفترة بعد ما سألتك عن قهوتك..
و هاد كلشي...شو رأيك؟؟
غصون: ههههه ولله طلعت أذكى من يلي توقعتو يا أستاذ مراد...
مراد: اي لا يغرك المظاهر هههه...ما رح تحكيلي شو السر يلي مخبيتي؟؟
غصون: بس تحكيلي انت شو السر يلي مخبي
مراد: انا؟؟
غصون: اي..شو جابك الساعة 22 بالليل ع مكان مقطوع هون..لا و شو هربان من قطاعين الطرق...ههههه
مراد: بتعرفي تأخر الوقت..لازم روح..
غصون: الله معك...دير باااالك يطلعلك قطاااعين طرق...
مراد: ماااشي ماااشي خاطرك..
غصون: أهبل هه
_____________________________
أحمد: غصون غصون..صباح الخير
غصون: صباح النور..
أحمد: رايحة ع شركتو للحقير
غصون: اي... لازم تتعمق علاقتي معو اكتر لاقدر اسحب الملفات يلي بدي ياها..
أحمد: ماشي...بس ديري بالك منو ها.. ليكي خليني وصلك احسن
غصون: لا لا شو توصلني..ما بدي حدا يشوفك
أحمد: طيب..حاولي تجيبي شي خبر محرز اليوم...الله معك
غصون: ماشي...خاطرك
_____________________________
وصلت ع الشركة بكير..كان زياد لسا مو جاية..ما شفت سيارتو..طلعت ع مكتبي..أول ما فتحت الباب شفت ليلى قاعدة ورا المكتب و ماسكة قلم عم تضرب في بإيدها..
ليلى..الورقة الأولى...ست مطلقة بعمر ال477 سنة..على علاقة حب مع زياد و شريكتو بشغلو..ما عندها ولاد..و عايشة لحالها.. كلشي بالشغل بيمشي من تحت أمرها و زياد بيرجعلها بكل قرار بدو ياخدو..
ميرا: صباح الخير
ليلى: أهلا أهلا ميرا خانوم..صباح النور..مبكرة اليوم خير انشالله..
ميرا: مدام ليلى..في شغل كتير متراكم هون...يبدو أنو الموظف أو الموظفة يلي قبلي كان كتير مهمل..
ليلى: ههههه و هلأ انتي رح تجي تلعبي دور الموظفة الشاطرة و يلي رح تأنقذ الموقف و رح ينبرع الكل بشطارتها
ميرا: مدام ليلى...ما بعرف ليش و مشان شو عم تعامليني بهي الطريقة..بس يلي بعرفو انو ما في شي بيني و بينك لحتى نكون أعداء..ع العكس تماما انا بشرفني كون مقربة من مدام متلك الها خبرتها بالحياة و الشغل..
ليلى: ممممم...منشوف آنسة ميرا..منشوف
ميرا: فرصة سعيدة مدام
طلعت من المكتب...كان واضح انو ليلى رح تكون عقبة كبيرة بوشي..لحد الآن ما شفت شخصيا غيرها هي و زياد...ما كتير اهتميت لأمرها بالوقت الحالي...كان في هدف واحد بعيوني حاليا..زياد..متى ما وقعتو بشباكي.. رح يخف حمل ليلى علي شوي..استنيت شوي..صار وقت يجي زياد...زبطت حالي شوي و رحت ع المكتب...مراد ما كان برا..استغربت ليش..قربت لدق باب مكتب زياد سمعتو عم يحكي مع شخص..كان صوت مراد..
زياد: حاول تمشي كل الأمور تمام..ما بدي اي خطأ فهمان
مراد: تمام زياد بيك و لا يهمك
زياد: الشي يلي صار بالشحنة السابقة ما بدي يا يتكرر ابدا...هي آخر فرصة الك مراد..
مراد: تمام..
زياد: كالعادة...بتروحوا اول ع المستودع و بعدين بتنطلقوا من هنيك...فيك تروح
رجعت لورا بخطوات خفيفة لوصلت لبرا تطلعت من الباب...طلع مراد و استند ع الحيط و غمض عيونو...رجعت فتت مرة تانية..فكرتو رح يفتح عيونو ع صوت خطواتي بالكعب..بس كمان هالمرة كان بعالمو التاني..مو حاسي ع شي..
ميرا: مراد..مراد..عم تسمعني
فتح عيونو و صار يضحك: اديش في تشابه..
ميرا: قصدك اديش في اختلاف..
مراد: لا لا صدقيني تشابه...و تشابه كبير..بس يمكن انا لوحدي بشوفو هيك
قربت من باب مكتب زياد حطيت ايدي ع القبضة و نقرت الباب: انت بتشوفو هيك..
فتت لجوا..كان زياد عاطيني ضهرو و واقف عند واجهة مكتبو..واجهة كبيرة من زجاج..اديش تمنيت انقض عليه..اخنقو..ادبحو..ادفشو..بس لا...تماسكت أعصابي و زرعت ابتسامة مزيفة ع وشي و انا عم ردد بقلبي.. بالقانون..رح تتعاقبوا..و بالقانون... كلكون..
زياد...الورقة الثانية...رجال عمرو 555 سنة..بس مو مبين عليه علامات الكبر..كان يهتم بحالو كتير..و مع ذلك لهلأ ما تزوج..عندو ثروة ضخمة و أموال طائلة..طبعا مو بس من شركتو..لا.. من شغلو الوسخ كمان..فينا نقول انو زياد هو رئيس هالعصابة...
ميرا: زياد بيك
زياد: ميرا...تعالي
حطيت اديي ع ضهرو: شكلك تعبان
زياد: لك اااخ يا ميرا..تعبان كتير
ميرا: اذا بدك فيك تحكيلي..
زياد: لك شو بدي احكيلك لاحكيلك..الهموم مغرقتني...
ميرا: زياد بيك..انت رجال قوي كتير ما لازم تسمح لشي يهزك
التفت لعندي و مسك اديي..حسيت كهربا مشيت بجسمي...سحبت اديي و قعدت ع الكرسي..و اجا قعد مقابيلي
زياد: ميرا...انتي عايشة لحالك..يعني ما عندك عيلة..؟؟
ما قدرت رد ع سؤالو..لو يعرف بس انو هالبنت يلي قاعدة قدامو حرمها من الحدا الوحيد البقيان بعيلتها..حرمها من سندها الوحيد..
زياد: انا ما عندي عيلة..ما قدرت كون عيلة...بتعرفي ميرا.. رغم اني ناجح بحياتي العملية بس حققت أكبر فشل بحياتي الاجتماعية.. ما قدرت انجح
ميرا: اي...بس الإنسان مو بالضرورة يستسلم..حتى لو فشل مرة و تنين و تلاتة و حتى عاشرة..في يرجع يبلش من أول و جديد و يرجع يحط هدف بين عيونو و يسعى ليحققو..
كان زياد صافن فيني و انا عم احكي..كنت متأكدة انو ما عم يسمع و لا حرف من كلامي و هو عم يتأملني كيف عم احكي و اتحرك..
ميرا: لهيك ما فيك تفقد الأمل زياد بيك..
زياد: اي اي تماما..معك حق
ميرا: عموما انا كنت جاية مشان اعطيك هدول الملفات..مبارح دققتون و خلصتون..
زياد: شكرا الك آنسة ميرا....
ميرا: لكن انا بستأذن...مضطرة روح في شغل كتير عم ينتظرني
زياد: اي طبعا.. فيكي تروحي... آ..آنسة ميرا
ميرا: نعم أستاذ
زياد: يعني عم قول...انو انا حبيت حكيك كتير..عم تعطيني جرعات تفاؤل.. حاسس انو أموري رح تتحسن ع ايديكي..لهيك كنت عم قول يعني اذا منطلع منتعشا سوا بكرا و منحكي...شو رأيك؟؟
سكتت شوي..كنت محتاجة كتير لهيك خطوة..لبلش سيطر عليه..ما عندي حل تاني
ميرا: اي طبعا ما في مانع
زياد: لكن بكرا بآخر الدوام بمر لعندك و منطلع سوا
ميرا: تمام أستاذ
فتحت الباب .. لقيت بوشي هشام.. كان بدو يفوت...تطلع فيني من فوق لتحت و فات..
هشام.. الورقة الثالثة..رجل أعمال مهم و الو سمعتو.. بيشتغل بصناعة الأقمشة الحريرية و عندو معامل كتيرة و بصدر بضاعة لبرا..متزوج و عندو ولدين..هو و زياد أصدقاء عمل من سنين...و في بيناتون صفقات كتيرة..
مراد: اي آنسة ميرا..مطولة هون؟؟
ميرا: لا مو مطولة تاركتلك هالمكتب تتهنا
مراد: الله معك..ابقي زورينا هههههه
___________________________
هشام: ضروري زياد...ضروري كتير توصل البضاعة اليوم..ما عاد في شي بين ادينا...اذا ما وصلت اليوم رح نخسر كتير
زياد: لا تخاف..رح توصل.. انا دبرت كلشي
هشام: نشالله نشالله..شو شايف في وجه جديد بالساحة.. شو الأخبار ههههه
زياد: شايف بالله..ع هالشقفة...شي بيفلج
هشام: اي.. و ليلى
زياد: ياااا زلمة ايمناااا من قصتها هلأ...أساسا أنا بآخر فترة عم حسها تغيرت معي.. عم حسها بعيدة عني كتير
هشام: أي...الله يسمعنا الأخبار الطيبة
____________________________
غصون: اي أحمد عم تسمعني
أحمد: أي غصون..شو في ؟؟
غصون: أنا هلأ بالشركة..في شي ضروري خبرك في..لازم نساوي شي اليوم..
أحمد: ما فهمت
غصون: ما رح اقدر احكي...رح ابعتلك مسج اشرحلك في كلشي..
أحمد: تمام تمام فهمت
غصون: الله معك...
انت من ايمت هون؟؟
مراد: هلأ اجيت
غصون: تاني مرة بتدق الباب يا محترم
مراد: ولله هيك كان بدي أعمل ..بس انتي تاركة الباب مفتوح و انا لسا برا متل مو شايفة
غصون: طيب طيب...شو بدك؟؟
مراد: هاد الملف...لازمو تدقيق بأسرع وقت
غصون: تمام..هاتو..فيك تروح
مراد:.....
غصون: شو؟؟ ... ما تروح؟؟
مراد: بدك ساعدك بشي؟؟
غصون: لا شكرا الك..بعرف اشتغل لحالي
مراد: طبعا ما في شك..انا رايح
غصون: اي روح يلا..
مراد: رايح
____________________________
غصون: أحمد..عم تشوف شي؟؟
أحمد: لحد الآن ما بين شي..خليكي مطخية لتحت...غصون رح نقدر لحالنا نحنا التنين؟؟
غصون: منقدر منقدر...الشغلة بسيطة..لسا ما بين حدا؟؟
أحمد: ما في شي و ما حدا اجا.. لساهون واقفين هنيك عم يستنوا
غصون: تمام تمام..
ظلام حالك مغطي المنطقة... ما عم نشوف شي قدامنا غير ضو البيل...منطقة مقطوعة تماما لا بشر و لا شجر حتى...ورا تلة صغيرة من الرمل قاعدين انا و أحمد...بعد ما لحقنا رجال زياد من المستودع و وصلوا لهون...
غصون: أحمد أحمد أحمد
أحمد: لك شبك شوفي
رفعت اصبعي و أشرتلو لقدام و انا عيوني مفتوحة ع وسعها: شوف
#الورقة_السابعة_بقلم_حواء
@rwayate
#الجزء_الرابع
غصون: ما عم سدق..كل هااد!!!
أحمد: وطي صوتك لحدا يسمعنا
غصون: يا لطيف هالدفعة شو كتيرة...رح تكون ضربة غير شكل ههههه
أحمد: لكن خلينا نبلش
غصون: لاااا..شو نبلش لينزل الشوفير..قلتلك ما بدي كون السبب بقتل روح حدا..
أحمد: ليش بقا؟؟
تطلعت بأحمد و رفعت حاجبي: أحمد!! بدك يانا نقتل؟؟!
أحمد: أي..ليش هنن ما قتلوا حنين..كلون يلي شايفتيهن هون السبب بموت حنين..كلووون
غصون: و لو.. نحنا ما منحاسب.. القانون بحاسب و الله بالآخرة بحاسب..نحنا بس رح نمهد الطريق لينمسكوا..
فتل وشو و ما عجبو حكي و صار يتأفأف...
غصون: ها...ليكو نزل...بعدو عنها.. يلا انت روح من ورا..و انا رح قرب شوي..
أحمد: طيب ماشي...
غصون: ليك...انت بس راقب الوضع.. انا رح نفذ جسمي أصغر من جسمك ما رح بين..
أحمد: طيب طيب
بلشت قرب من السيارة..كان الكل بعيد عنها..فجأة هبت النار فيها...وقفت و جمدت بمكاني..تطلعت لورا لشوف اذا أحمد لسا هنيك و لا هو يلي شعل النار..لقيتو وراي...ركضت بسرعة لورا و رجعت تخبيت ورا التلة..
أحمد: برابو عليكي...بهالسرعة!!!
غصون: مو...مو انا...مو انا
أحمد: كيف؟؟
غصون: خلينا نروح بسرعة بعدين بحكيلك..
_____________________________
مراد: كيف صاااار هيك... لكككك كيف صاااار هييييك..كيييف
مؤيد: مراد.. طول بالك
مراد: لك شو طول بالي...البضاعة راحت انحرقت..شو بدي قول لزياد بيك
مؤيد: مين الو مصلحة..مين عم يلعب فينا؟؟
مراد: ما بعرف...ما بعرف...الله يستر
مؤيد: و هلأ شو بدنا نعمل؟؟
مراد: شو بدنا نعمل يعني..بدي روح خبر زياد بيك..
مؤيد: ولله ليلحقنا بالبضاعة كلنا
_____________________________
لك أديشك حلوة...بحياتي ما شفت أنثى متلك..رح تكوني الي متأكد...كمان انتي شكلك واقعة و ما حدا مسمي عليكي... هههههه
مرام: زياد بيك
زياد: نعم...شوفي بهالوقت ما قلت لا حدا يزعجني بدي نام
مرام: زياد بيك في شب اسمو مراد بدو ياك
زياد: مراااد!! شو صاير..خلي ينطر نازل
مرام: حاضر
زياد: شوفي...شو جابك بهالوقت لعندي
مراد: زياد بيك..البضاعة انحرقت
زياد: شووووو
مراد: هاد يلي صار
مسكو من جاكيتو و صار يصرخ بوشو..عيونو عم تشعل نار أكبر من النار يلي حرقت الشاحنة: لككك كييف كيف بصير هيك؟؟
مراد: أنا ما بعرف شي...فجأة النار هبت بالشاحنة..ما عرفنا مين و لا كيف
زياد: لك الله ياخدكون..حيوااانات..انقلع من وشي...روووووح
_____________________________
أحمد: شو يعني؟؟
غصون: ما بعرف..انا ما عملت شي..النار شعلت لحالها..ما بعرف كيف..معقول يكون في حدا تاني غيرنا عم يلاحق زياد؟؟
أحمد: الله أعلم..
غصون: ع كل حال..ما بتفرق..المهم زياد بكون جانن هلأ هههههه
أحمد: أي..لسا رح يشوف شي ما شافو بحياتو
غصون: يلا انت روح بتكون تأخرت ع أمك
أحمد: بس لو ترضي و تجي تسكني عنا
غصون: أحمد حكينا بالموضوع كتير..خلص روح
أحمد: طيب
بعد ما طلع أحمد من عندي نمت بدون ما حس ع شي...
( حنيين...حنين...قومي لك أختي..قومي..لك وين رحتي و تركتيني..لكك حنين قومي..انتي عايشة صح؟؟ عم تسمعيني..حنييييين..
صرخت بأعلى صوتي...ضليت عم حركها ساعة لترد علي...دموعي نشفوا..بس ما ردت..جثة هامدة بدون و لا حركة..بدون و لا نفس...
قرب أحمد و بعدني عنها: غصون..بكفي..خلص خلص اهدي..
غصون: لككككك ااااخ...لكككك حنين ماتت...لك اختي يلي مالي غيرها ماااتتت..
الضابط: سجل عندك..عثر على المغدورة حنين في المنطقة***** و قد قتلت طعنا بالسكين ثلاث طعنات إحداهما في القلب... ذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء..
ممكن تجوا معنا ع المخفر لو سمحتوا..لنسجل أقولكن..
أحمد: تمام
الضابط: طيب..حاولي تتذكري.. اختك ما حكت شي معلومات قدامك عن هالعصابة؟؟
غصون: لا ابدا..ما حكت شي
الضابط: لكن نحنا رح نستمر بالتحقيق و اي شي بصير معنا رح نخبركون
أحمد: يلا غصون خلينا نمشي..
راحت حنين...أمي التانية و أختي الحنونة راحت..تركتني بغابة كلها وحوش لحالي... يا الله هالبيت شو بارد بدونك يا حنين..ما قدرت ضل بالبيت... بعد اسبوع من الحادثة تركت البيت و تركت جامعتي و تركت كلشي وراي و دفنت حالي هون بهالغرفة المهجورة...)
فتحت عيوني...اتأخرت كتير و ما حسيت ع حالي..قمت بسرعة لغير لبسي و حط مكياجي..طلعت من البيت بسرعة...سمعت صوت زمور سيارة من وراي..التفتت لورا و قربت منها..نزلت راسي لشوف مين فيها...شال النضارات الشمسية و ابتسملي: صباح الخير...قلت بجي بوصلك
طلعت بالسيارة بدون ما رد عليه..
غصون: يلا امشي اتأخرت
مراد: أي أمرك غصون خانم.. في أوامر تانية؟؟ غصون: حاليا لا...شكلك تعبان
مراد: اي...شوي..مبارح اخدت أمي ع المشفى كانت تعبانة شوي
غصون: له له...سلامتها نشالله
مراد: الله يسلمك
غصون: ما قلتلي اديش الك بتشتغل عند زياد
مراد: صرلي زمان
غصون: يعني من ايمت ؟؟
مراد: من زمان
غصون: ههههه مو طبيعي شو عنيد
مراد: وصلنا
أول ما نزلنا من السيارة وصلت سيارة زياد..نزل منها هو و شخص تاني..تعرفت ع ملامح وشو..عرفتو من الصور
معتز....الورقة الرابعة...مو كبير بالعمر عمرو 388 سنة..دارس اقتصاد و بيشتغل بمجال الاستيراد و التصدير و بيتعاون مع زياد...متزوج من فتاة أجنبية و هي حاليا خارج البلد..كل فترة بتروح ع بلدها...
بس شافني زياد نزلت من سيارة مراد حسيتو انزعج كتير..ما صرلي مجال حاكي لأنو فات هو و معتز ع مكتبو و نبه ما حدا يفوت لعندون..
غصون: وين...فايت ع مكتبي؟؟
مراد: اي قلت منشرب القهوة سوا
غصون: بالله...ع مكتبك يلا
مراد: أبو سعيد...تنين قهوة ع مكتب الآنسة ميرا لو سمحت
غصون: بس انا قلت ع مكتبك
مراد: اعتبريها شكر لأني وصلتك و إلا كنتي تأخرتي ههههه
غصون: أولا...انت اجيت بكامل إرادتك وصلتني و أنا ما حبيت خجلك...ثانيا.. أنا حتى لو تأخرت معي كرت أخضر..و لا ما لاحظت هالشي..
مراد: مبلا...لاحظت...و مشان هيك بدي احكي معك هلأ
غصون: مشان شو؟؟
مراد: اسمعي غصون..
غصون: لك هسسس شبك
مراد: آسف آسف...اسمعي ميرا..ما بعرف ليش و مشان شو عم تتقربي من زياد..بس يلي متأكد منو انو في شي من ورا تصرفاتك و أكيد هالشي مو عن حب...بغض النظر شو دوافعك و شو بدك..بس يلي لازم تعرفيه انو المدام ليلى مو سهلة و مو قليلة أبدا...بلحظة وحدة بتحول حياتك لجحيم و انتي مو أول وحدة..ديري بالك منها..
و هو عم يحكي فاتت ليلى ع مكتبي..
ليلى: مين هي يلي بدها تدير بالها منها..
ع عكس ما توقعت..قام مراد بدون ما يتلبك ابدا وقف و دار لعندها: نوع المسكرة يلي بتحطو.. بتعمل حساسية
ليلى: ممممم...ههههه
مراد: هههههه
أبو سعيد: القهوة مراد بيك
مراد: المدام ليلى بتشربها..
طلع مراد و ليلى قعدت بالمكتب و ضلت ساكتة و عم تطلع فيني لفترة بعدين داق خلقي..قلت خليني احكي أنا..
ميرا: ليلى خانم..كان بدي اجي انا ع مكتبك..في شغلات كتير حابة اسألك عنها بالشغل عم لاقي فيها صعوبة..
ليلى:..........
ميرا: حضرتك عندك خبرة ماشالله و قلت اكيد رح تساعديني..
ليلى:.........
ضلت ساكتة و عم تبتسم و ما ردت علي و لا حرف و انا كمان ابتسمت كرمال ما تفكرني اني متوترة او خايفة منها...بعدين طلعت من المكتب و راحت ع مكتبها..
بعد ساعة طلع معتز من مكتب زياد و انا مباشرة توجهت لهنيك..تجاهلت مراد و فتت..كان قاعد و مزعوج..عرفت انو مشان مبارح و طبعا الكل بوجه اللوم عليه لأنو هو يلي برتب كلشي بمساعدة ليلى طبعا...
ميرا: زياد بيك
زياد: فوتي ميرا
ميرا: صباح الخير
زياد: صباح النور..شفتك الصبح مع مراد..
ميرا: اي التقينا ع الطريق و أصر علي يوصلني زياد: تمام..عموما خلي علاقتك سطحية معو
ميرا: هو هيك
زياد: اليوم ع موعدنا
ميرا: اي طبعا
زياد: تمام لكن..
بعد ما خلص الدوام..اجا زياد ع مكتبي و طلعنا سوا..ركبت معو بالسيارة..كان مراد واقف بعيد و عم يتطلع علينا.. أخدني ع مطعم فخم كتير..
زياد: شو بتحبي تاكلي؟؟ و لا نشرب شي اول
ميرا: منشرب اول...عصير برتقال فريش
زياد: تمام.. لو سمحت..واحد عصير برتقال و واحد قهوة سادة
ميرا: هالمكان حلو كتير
زياد: اي..بجي لهون دائما
ميرا: لحالك؟؟
زياد: اي..يعني ما حدا بيعرف اني بجي لهون..وقت كون متدايق و مزعوج بجي..
ميرا: يعني هلأ مزعوج ؟؟
زياد: بما اني معك لا
قعدت انا و زياد بالساعات..ما خلا شي ما حكالي عنو..حديثو كان ممل كتير..طفولتو المشردة و القاسية و مراهقتو الصعبة و كيف تعب لأسس حالو و أسس شركتو..و بس كيف حب وحدة و آخر شي تركتو و تزوجت غيرو..و شكيت انو عم يحكي عن ليلى..و ضل هيك..
ميرا: زياد بيك تأخر الوقت.. فينا نمشي
زياد: اي طبعا... رح وصلك
ميرا: تمام
وصلني ع عنوان مزيف طبعا..استنيت لراح طلعت من البناية و اخدت تكسي... بس وصلت ع البناية يلي ساكنة فيها..لقيت أحمد هنيك..قعدنا و حكينا كتير...حكيتلو كلشي عن زياد و هو عم يسمع بلا مبالاة..
أحمد: كل هاد ما بهمنا لسا ما وصلتي لشي بهمنا غصون
غصون: لسا بكير كتير...كيف بدك ياني وصل لهيك شي مهم بدون ما تتعمق علاقتي مع زياد
أحمد: لوين بدك توصلي معو ؟؟
غصون: لا تخاف..انا بعرف حدودي منيح
أحمد: طيب انا رايح
غصون: ماشي..
بعد ما راح أحمد ما اجاني نوم ابدا و انا عم فكر بشغلات كتير..من جهة زياد.. و ل
و ليلى يلي مو فهمانة تصرفاتها الغريبة...و مراد يلي ما توقعت يكون عم يشتغل مع زياد..و شغلات كتير..ساويت قهوة و شعلت سيكارة... بعد شوي وصلني مسج ع الموبايل من رقم مجهول
" لساتك صغيرة ع اللعب بالنار..ديري بالك تحرقي حالك...انا ما عندي صبر كتير عليكي"
رميت الموبايل ع جنب و فكرت مين ممكن يبعتلي هيك رسالة..رجع وصل مسج تاني من رقم مراد " غصون طلعي من البناية بسرعة...بسرعة معك أقل من دقيقة.."
كان مكتوب حروف مو مفهومة بعد هالجملة و واضح انو بدو يكمل يحكي شي بس ما لحق...