قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
سها وتطلعت بعيون آية واكتفت بهز راسها

والعرس كانو البنات مشغلين الاغاني وعم يرقصو والكل فرحان إلا شروق كان الشوق والهم والرغبة بالانتقام عم تاكل قلبها كان بدها تشوفو ...بدها تعرف اذا اجا ولا لأ؟؟؟ ...بدها تعرف اذا عندو القوة ليشوف حب حياتو مو غيرو ؟؟؟
كانت الاسألة عم تاكل راس شروق وكان جسمها بدني وعقلها وروحها بدني لدرجة ماعد حست على الصوت يلي عم يناديلها والايد يلي عم تحركها بهدوء .... ارتعشت شروق بعد ما رجعت لواقعها واطلعت بأمها يلي كانت عم تندهلها

وردت : اي امي ...

أم شروق: يا بنتي وين صافنة قومي يلا هلق وقت رقصة السلو

مدت ام شروق ايدها ورفعت بنتها وحطت ايدها بأيد عاريسها مراد وصارو النسوان يزلغطو.. ونزل مراد شروق على نص الساحة وفجأة تشغل الدخان بأطراف الصالة وأشعلت الغنية يلي كان موصى فيها العريس لرقصتو مع مرتو وحبببتو ويلي هيي ( سمحيلي بالرقصة الاولى وصلك احساسي فيكي...تسلميلي ما احلاكي ... ثوب الابيض شو محلاكي .... آلخ))

حط مراد ايد بأيد شروق وايد ع خصرها وحاصرها بأيده وعيونو موجهة على عيون شروق ....وشروق عم تهرب بنضراتها وقرب على خدها بهدوء وباسها وكل الضيوف صارو يسقفو ...اخذت شروق نضرة على مراد وابتسمت

وقال مراد والابتسامة على وجهو وعيونو عم تحكي غزل : شروق انا بحياتي ما شفت هيك جمال .. شكرا الك انك وافقتي على عرضي وما رفضته

اطلعت شروق بمراد وقالت : عفوا .. ولا يهمك (ورجعت حطت عيونها بالارض لخلصت الغنية ورجعت على كرسيها وضلت ساكتة وعم تتفرج على الضيوف يلي عم ياكل ويلي عم يرقص ويلي عم تتهامس مع حبيبها للفت انتباهها شب بأخر الصالة واقف عند العضاضة بأول الصالة وكأن ما بدو حدا يشوفو ووقت انتبهت عليه شروق رجع لورا العضاضة ونسحب برا الصالة وبدون لا شعور وقفت وراحت لعند رفيقتها آية وما انتبهت على نظرة عاريسها والمعازيم يلي عم يطلعو بحيرة وتسائل

آية بتوتر : شبك شروق ؟؟؟
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثاني
ردت شروق وصارت تحرك ايديها بتوتر : عمر هون آية ... انا شفتو

آية : لك انتي جاي لهون مشان تحكي هاد الحكي ؟؟ ليكي العالم ومراد كيف عم يطلعو عليكي

آلتفتت شروق على مراد الواقف موجه نظرة خوف وتوتر على شروق

ورجعت ألتفت على أية لقت امها قدامها عم تسأل بخوف : شوفي شروق ؟؟

شروق : مافي شي امي بس في كم غرض نسيت جيبهم وعم خبر آية تجيبهم معها وقت تجي لعندي

أم شروق: هلق مشان هيك اجيتي يا امي والله خوفتيني فكرة في شي

شروق : لا ماما مافي شي لا تاكلي هم

أم شروق : لكن ارجعي يا امي لعند عريسك

شروق : طيب

رجعت شروق لعند مراد ا وقعدت على كرسيها بدون ما تحكي ولا حرف ومراد لسعتو واقف ومصدوم وعم يراقبها بعيونو

رفعت رأسها شروق على مراد وقالت : شبك قعود مراد

قعد مراد على كرسيه وقرب راسها منو وسألها : شبك شروق ليش وقفتي هيك فجأة بصراحة والله خوفتيني

شروق : مافي شي البي بس نسيت كم غرض بالبيت وكنت عم احكي لأية تجبلي ياهن

مراد : اذا بدك ببعت الشوفير هلق بجيبهم اذا مطرة عليهم

شروق : لا لا البي خلص مو مهمين كثير

هز راسو مراد ورجعت شروق تدور بعيونها على عمر بس ما قدرت تركز كثير لانو كانت الاضائة خافتة والاضوية الملونة عم تشتت نضرها والعالم يلي قدامها عم ترقص وتتمايل

رجعت اجت آية من بعيد وقربت على شروق بهدوء وهمست : مو هون عمر يا شروق انا دورت عليه بكل مكان بس مافي أثر عليه

نزلت راسها شروق على الأرض وهمست بحزن : بس انا والله شفتو

آية : البي بتكوني انتي عم تتوهمي خلص البي انسيه اليوم عرسك

رفعت شروق راسها واتطلعت على آية نظرة بالف سؤال وكأن عم تسأل بعيونها .معقول فيي انساه ؟؟ معقول يمر يوم او دقيقة او ثانية ما افكر فيك؟؟؟

بس ما حكت شي بس عيونها يلي كانو عم يحكو واكتفت بهز راسها وركت ضهرها على الاسكي واخذت نفس عميق وزفرتو بتنهيدت وجع

وبعد يوم طول خلص عرس شروق بدون مشاكل بأبتسامة مزيفة وقلب محروق

مسك العريس ايد عروستو ومشي فيها على السجاد الاحمر يلي بودي على باب الاوتيل لحتى يروحو على بيتهم والورد الاحمر عم ينزل من فوقهم ووقت وصلو على باب الاوتيل لقو السيارة الفخمة والمزينة بأجمل الورود عم تستناهم على الباب

فتح مراد باب السيارة وقال : تفضلي يا ملكة الليلة لحتى تروحي على مملكتك يلي عم تستناكي

ابتسمت شروق وطلعت بالسيارة وسكر الباب مراد ومشيت السيارة على حياة شروق الجديدة

وبعد وقت قصير وقفت السيارة قدام بوابة كبيرة حديدية وزمر الشوفير مرة وحدة لفتحت البوابة ودخلو على طريق طويل ومحاوطو شجر وورد وكان فيها استطابل خيول ومشيت السيارة عشر دقائق لوصلو لباب كبير خشب لفيلة كييرة ومزينة بالاضوية لمدندلة وقف الشوفير السيارة وركض فتحلي الباب لانزل واجى مراد اخذ ايدي ونزلني من السيارة وحط ايدي على تمو وباسها وقرب مني وهمس : شرفتي بيتك لجديد

اطلعت فيه وكان عيوني عم يرقصو فرح من جمال الفيلة وحديق
تها وصرت اسأل حالي بيني وبين نفسي : معقول انا ...لك انا اسكن هون ؟؟؟

لك بحياتي ..بحياتي كلها ما كنت اتخيل انو تكون حياتي ؟؟ بعد ما وقعت بعالم الاحلام رجعت للواقع انو انا تزوجت للانتقام وهوي تزوجتي لصفقة وبس
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الثالث

لك بحياتي ..بحياتي كلها ما كنت اتخيل انو تكون حياتي حلوة هيك ؟؟ بعد ما وقعت بعالم الاحلام رجعت للواقع انو انا تزوجت للانتقام وهوي تزوجني لصفقة وبس

مد ايدو مراد ومسك ايد شروق وقربها لعندو وطبع بوسة على جبينها وقال : نورتي بيتك يا عروس

نزلت راسها شروق وحطت نظرها على الأرض واتطلعت عليه بشقاوة وهيي عم تفرك ايديها التنتين ببعض وقالت : مراد انا جوعانة بدي اكل ع السريع

هز راسو مراد والبسمة ع وجهو ونادى للخادمة بس هنن بالواقع اكثر من خادمة بس مراد كان يتوكل على وحدة منهم ويعاملها معاملة خاصة : يا أم سعيد

خلال دقيقتين كانت ام سعيد قدامو

مراد: روحي عملي احلا سفرة اكل لعروستنا الحلوة بسرعة

ام سعيد: تكرم عيونها عروستنا الحلوةاحلا سفرة لعيونها

رسمة شروق ابتسامة صغيرة عوجهها وردت ع ام سعيد,الله يكرمك يا رب

راحت ام سعيد على مطبخ لحتى تعمل عشا...واخدت شروق نظرةةع مراد وقالت :هيي ام سعيد يلي كنت تحكيلي عن حكياتهاالحلوين

مراد اي هيي ام سعيد ابنها بعد ماكبرتو ودرستو ووتعبت عليه اعتمدع حالو وزتها وتزوج بدون ما يسأل عنها

شروق : والله حرام شو هل الولد يلي إلها

قرب مراد من شروق ومسك ايدهاواخذها على الصوفة وقعدها وقعد جنبها وصار يفرك ايديه بتوتر وعيونو بالارض وضل دقائق ع هيي الحالة هوي صافن بالارض وشروق عم راقبو بعيونها كان مراد شخص انيق وهادئ و غامض بشكل كبير وبيعتني بحالو وبثيابو وكان مو مبين عليه العمر الكبير ابدا وبعد هل الصمت يلي كنا فيه سألها لشروق بتردد ولسا عيونو بالارض :

مراد : انتي متأكدة انك رح تنفذي اتفاقنا بدون ما حدا يكون ألو علم بالأمر

شروق : اي اطمن كلشي رح يكون تمام

لمعة عيون مراد وكأن على وشك تنزل دمعة من عيونو : لكن إقامتك عندي بتخلص بعد أشهر قليلة

شروق: اي المهم يلي بدك ياه ويلي بدي ياه انا يصير ..... نزلت راسها شروق على الأرض بتوتر وهمست : انو قصدي نوصل لغايتنا انا وياك وبعدين كل واحد بيمشي بطريقو

رفع مراد راسو وصاح على ام سعيد وكان مبين عليه انو معصب : وينك يا أم سعيد طولتي بالأكل

اجت ام سعيد بسرعة ووقفت قدام مراد وقالت وراسها بالارض : الاكل صار على طاولة يا بيك فيكن تتفضلو

وقفت شروق وطلبت من ام سعيد تدلها على غرفة النوم لحتى تغير تيابها ومشيت ام سعيد بممرات الفيلا الكبيرة ويلي شبه القصر والتحف معبية الزوايا واللوحات الكبيرة معلقة على الحيطان بكل مكان وطلعت على درج دائري ووقفت عند اول غرفة كان الورد مزين ايطار الباب من برا وفتحت الباب ومسكت شروق فستانها بأيدها وفاتت على غرفتها المزينة بالورد والشمع وصارت تتأمل الجهاز الملكي يلي بالون الذهبي والاسود والتخت يلي بالتاج الملكي يلي محاوطو برادي بيضة شفافة وصارت تتفتل بغرفتها بكل هدوء ووتتصفن بالديكور وبجمال الغرفة يلي ما بتليق إلا بالاميرات لوقت قاطعتها ام سعيد بصوت هادئ من عند الباب

أم سعيد : اذا بدك شي يا خانم بس اكبسي على هاد الزر يلي جنب التخت بتلاقيني عندك

أومأت شروق براسها وطلعت ام سعيد وسكرت الباب وراها

قربت شروق على خزانتها وفتحت الباب الجرار وطلعت منو فستان احمر خفيف طويل وصارت تحاول تفتح سحاب الفستان بس ما قدرت تنزلو وضلت تحاول لدقائق لحتى يأست وقربت على التخت وضغطت على الزر

______________
في الصالة

بعد ما سمعت ام سعيد جرس ركضت لتطلع لعند شروق تشوف شو بدها بس قاطعها مراد

مراد : خليكي انا بشوف شو بدها

أم سعيد : طيب يا بيك

رجعت ام سعيد على المطبخ وطلع مراد لعند شروق ووقف عند الباب ودق على باب الغرفة

شروق من جوا الغرفة : فوتي ام سعيد

فتح مراد باب الغرفة وفات وكانت شروق عاطيت ضهرها للباب وهيي لسعتها عم تفك الفستان وعم تقول : هاد الفستان ماعم ينفك معي ممكن تساعديني لأفكو

قرب مراد من شروق وهوي لسعتو ساكت وحط ايدو على شروق وقال بصوت هادئ : طيب اتركي انا رح فكلك ياه

وقت سمعت شروق صوت مراد قشعر بدها وصار قلبها يدق بسرعة وبس حط مراد ايدو وصار ينزل السحاب لتحت ومسك شعرها وحطو على كتفها وقرب منها لحتى يبوسها

اندارت شروق وبعدت عن مراد ومسكت الفستان بأيدها وقالت والبسمة المصطنعة على وجهها: طيب .....شكرا الك انا رح كمل

هز مراد براسو والبسمة على وجهو وقال : طيب انا رح استناكي تحت

طلع مراد من الغرفة وكانت شروق لساتها عم ترجف بمكانها ومغمضة عيونها وعم تشدو بقبضة ايدها الفستان وتهمس: يا ربي انا شو عم اعمل ...
وبعد ما هديت أعصابها شوي شلحت فستان العرس ولبست الفستان الاحمر وطلعت من الغرفة وراحت على غرفة الطعام وكان مراد عم يحكي مع ام سعيد ووقت وصلت شروق سكتو

شروق
: خير شوفي

مراد : قعدي هون شروق ...لا مافي شي حبيبتي بس كنا عم ندردش انا وام سعيد شوي بخصوص نظام البيت

هزت راسها شروق مع ابتسامة مع انو ما كانت مقتنعة من حكيو

أشرلا مراد لأم سعيد بأيدو بمعنا روحي ومشيت ام سعيد وكل واحد منهم حط راسو بصحنو وصار يأكل بهدوء وبس خلصت شروق اكل حطت الشوكة والسكين من ايدها وحطتهم على الطاولة وقالت:::::

شروق : دايمة انا شبعت

مراد : بهل السرعة

شروق : اي انا هيك اكلي

ابتسم مراد وقال : كلي منيح بعدين بقولو انو انا ماعم غذيكي منيح

شروق : لا ...انا هيك اكلي مافيني اكل اكثر من هيك

مراد : صحة وهنا ..لكن وانا خلصت اكل تطلعي انام

اتوترت شروق وصارت تفتل راسها وكأن عم تتهرب من الجواب ووقفت وحملت الصحون يلي ع الطاولة ومشيت بأتجاه المطبخ بس وقفها مراد وقال : شروووق

وقفت شروق واندارت وقالت بشقاوة : اي مراد

مراد : شو وين رايحة وليش اخذتي الصحون من على الطاولة

عقدت شروق حواجبها وقالت : ليش برأيك بدي ضب الصفرة

ركى مراد ضهرو على كرسي ورفع حاجبو وقال : انتي هون مو الخادمة حتى ماسكة الصحون ورايحة ع المطبخ ...هون انتي يلي بتأمري وبتتأمري سمعانة..هون مو بيت اهلك

عقدت شروق حواجبها وبان عليها علامات الغضب ورجعت حطت الصحون على طاولة وقعدت على كرسيها

مراد : طلعي ع الغرفة وانا رح نادي لأم سعيد

أومأت شروق براسها ومشيت بأتجاه الدرج وعيونها بلارض والدمعة على شوي رح تنزل والغصة بقلبها رح تقتلها وصارت تحكي بينها وبين حالها : هي الليلة مافي مهرب منها ...جسمي رح يلمس جسم مالي رغبة فيه ... لك ااااااااااااااااه يا عمر حطيت بقلبي مية اه

فتحت باب غرفتها ووقفت قدام التخت عم تنطر مراد كان بدها تمضي هل الليلة وبس

انفتح باب الغرفة وفات مراد والبسمة على وجههو وشلح الجاكيت ورماها على التخت وقرب من شروق وضمها وشروق سلمت جسمها لمراد وكانت في غصة وكان حدا ماسكها من رقبتها وعم يشد ويشد لحتى تختنق

__________________
ثاني يوم الصبح فتحت شروق عيونها على أشعة الشمس الضاربة على عيونها فركت عيونها بمعصم ايدها وجلست حالها على طرف التخت وصارت تتأمل وتحاول تتذكر يلي صار معها مبارح وكان كابوس ومرق ..هزت راسها بقوة يمين ويسار وكأن عم تتهرب من التفكير بهل موضوع
كان مراد مو بالتخت وهاد الشي ريح شروق قامت شروق ولفت الشرشف الابيض على جسمها حتى تسترو ومشيت بأتجاه الباب وقفلتو قفلتين ومشيت على الحمام ونزلت الشرشف من على جسمها ووقفت تحت الدش وصارت المي تغسل دموعها اكثر ما تغسل جسمها صارت تبكي والدمع يختلط مع المي النازلة لحتى فرغت شوي من الحزن يلي جواتها وتطلع قوية حتى تحسن تواجه الواقع يلي هي عايشة فيه

طلعت من الحمام ومشيت بأتجاه الخزانة وطلعت منها بنطلون جنز مشكوك كم حبة لولو و ستراس واخذت كنزة بيضة بقبة قميص ولبستهم وعملت شعرها باليس وفردتو على طولو لوصل لعند خصرهاوحطت شوية مكياج على وجهها وفتحت باب الغرفة ورسمت البسمة على وجهها ونزلت وواول ما وصلت على باب الصالون الكبير يلي بأخر الفيلة سمعت صوت شب

شروق : هاد الصوت انابعرفو ............هاد عمر
#انتقام_الاحبة_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الرابع

شروق : هاد الصوت انابعرفو ............هاد عمر

وقت سمعت صوتو حست بوجع بصدرها وجمعت الدمعة بعيونها بس حاولت تجمع حالها وفاتت على الصالون ووقفت ع طرف الباب وهي عم تطلع على الموجودين وكان قاعد شب عيونو عسلي وشعرو ذهبي وعلى شقار وطويل وقاعدة جنبو صبية متوسطة الجمال وعيونها بني غامق وشعرها صابغتو اشقر فاتح وكان مراد والكل قاعدين وعم يبادلوها نفس النظرة وقال مراد وهوي موجه نظرو على شروق : تعي شروق قعدي جنبي جاي شريكي عمر مع خطيبتو يباركولنا

وقف عمر بهدوء وقرب من شروق وأطلع بعيون شروق وقال : مبروك يا عروس ......

غصت شروق بريقها وصارت تسعل بقوة أوضح على وجه عمر الخوف وركض اخذ كاسة مي من على الطاولة وعطاها لشروق

وقف مراد وقرب من شروق ومسك ايدها وقعدها على الكنبة وقال : اشربي قلبي ..صحا صحا

وكانت خطيبة عمر عم تراقب بصمت بس كانت عاقدة حواجبها مع انو ما كانت تعرف بعلاقة شروق و عمر ولا حدا كان يعرف غير رفيقت شروق " اية "

بعد ما هديت شروق شوي جلست قعدتها وقعد مراد جنبها وقالت : اهلا وسهلا نورتونا

ردت خطيبة عمر ببرود: شكرا الك...كنا رايحين انا وخطيبي عمر نفطر سوا على بحر بس اقترح نجي نباركلكن اول العالم

رسمة شروق ابتسامة جانبية وقالت : اي ليش لا (واخذت نظرة على عمر ووجها كان عليه نظرة غرور )

مراد : اي شروق كان عمر عم يقترح عليي نروح كلنا نفطر عند البحر ال في مطعم كثير طيب فاتح جديد

شروق : اي ليش لا لان انا كمان بحب البحر بس افضل لو نروح يوم ثاني لان اليوم جاي عيلتي لعندي ورفقاتي

اتطلع مراد بعمر وقال : طيب لكن نشالله غير مرة منطلع كلنا منفطر سوا

كان كل وقت القعدت وعمر عم يسرق نظرات على شروق بس شروق ما اعطتو أيا
اهتمام وكانت تتمايل على مراد وتضحك وتمزح معو بس كان قلبها عم يبكي وعم تتمنى لو تضمو لحضنها وتبكي وتحكيلو انو هيي لسا بتحبو هي لسا بدا ياه ...بدا تشم ريحتو بس تحضنو بس كل هاد ما كانت بتقدر تعملو

قام عمر وخطيتو وستأذنو ليروحو ووقفت شروق وقربت من مراد وركت راسها على حضنو وودعوهم وكانت شروق عم تتصنع السعادة لتحاول تجاكر عمر ونجحت بهل شي وطلع عمر وجهو ما بيتفسر

وبعد ما سكرو الباب بعدت شروق عن مراد ونادت على ام سعيد ومثل عادتها ام سعيد خلال دقائق وصلت لعندها

ام سعيد: اي يا خانم

قالت شروق بشقاوة وهي حاطة ايدها على بطنها: انا جوعانة كثير يا أم سعيد اليوم مافي ألنا فطور

ام سعيد : تكرم عيونك يا خانم

راحت ام سعيد وقعدت شروق قدام مراد وتنهدت وصارت تحاول تلفت انتباهو بس هوي كان ماسك كتاب سميك بني ومبين انو كتاب قديم وكان مندمج بالقرأة

شروق: مراد

عطا صوت خفيف مراد وكان لسا نظرو على الكتاب

شروق : بدي سيارة ..

سكر مراد الكتاب بهدوء وحطو جنبو على الطاولة وتنهد وقال بهدوء: اي انا قلت انو وصيتلك وعلى نفس الموديل يلي اخترتي

شروق : اي لان اذا حملت ماعد فيني اركب سيارة

مراد : بكرا بتكون عندك ....ومشان الشركة بس تحملي رح سجل نصها بأسمك ..... بس اضمن انو الولد صار ببطنك

أومأت شروق براسها ونزلتو ع الارض

اجت ام سعيد وقالت انو الفطور صار جاهز

راحو فطرو وقبل ما يخلصو فطورهم اندق الباب وركضت ام سعيد وفتحت الباب وفاتت منو امرأة وكان مبين شخصيتها القوية والجبارة فاتت وقربت مني وحطت ايدها على بطني وقالت : بس تجيبي الولد يلي عم احلم فيه ويكون من زوجي بتسافري من هل البلاد