قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_السابع

وبلشت تطلع حواليها وشافت كاميرة مراقبة ارتاح ئلبا وفكرت :منيح في كاميرا...العمئ علئ هالورطة ... 

كان هشام بيك هادي كتير لدرجة انو ليلاس ماحست انو معها حدا... 

وكان هشام عئلو بمكان تاني وعم يتزكر شي...
«ئبل عشر سنين »
كان هشام عم يسوء سيارة عطريق جبلي وهوة عم يتخانئ مع مرتو وصواتون عليانة
.... :لك باااااباااا انتبه 
اتطلع هشام ئدامو وشاف سيارة شحن كبيرة وئدر يتفاداها بس وئعت السيارة وبلشت تتئلب علئ منحدر الجبل ...

وبالمصعد بلش هشام يطلع حواليه ويحس بديئ نفس وبلش يحلحل كرافتو وهوة عم يتزكر...أضواء سيارات الاسعاف و وصوات العالم يلي كانت بالنسبة الو عذاب... 
وسمع صوت ميرنا عم تصرخ... :لك طلعووووووو ماتتركووو بالسيارة 
....:ميرناااا بعدي عن السيارة ...روحي رح تنفجر لك بعدوها 

وبالمصعد... هشام معد ئدر يتحمل الضغط يلي بالمصعد ونفسو داء وضغطو نزل فجأة. وئعد بأرض المصعد وهوة لسا راكن حالو عالمراية...

التفتت عليه ليلاس وئالت :يا سيد فيك شي ؟
بس هشام مائدر يرد عليها وهوة منزل راسو والزكريات المرة يلي مائدر يتخطاها حتئ لبعد مامر عشر سنين ...

ئربت ليلاس عليه وهية خايفة وبلشت تندهلو ولما شافت حالتو بعدت عنو وبلشت تخبط علئ باب المصعد وتصرخ :لك يااااناااس ياااعالم الرجال يلي معي رح يموووت لك مشااان الله افتحووو باب المصعد ... 

أخيرا سمع هشام صوت ليلاس وهية عم تصرخ بصوت عم يرجف وهية عم تبكي
اتجمعو الموظفين عند المصعد لما سمعو صوت ليلاس ... 

رجعت ليلاس ئربت علئ هشام وطلعت من شنتتها علبة عطر ورشة شوي علئ المحرمة وبلشت تشمم هشام منها لحتا يصحئ 
ليلاس :ياسيد ...انتة منيح رد عليي ازا كنت منيح 
رفع هشام راسو وبلش يطلع بوجه ليلاس وئال :هالريحة موغريبة عليي ...

ليلاس :هلء بطلعونا 
ضل هشام صافن بوجه ليلاس وهية عم تتلفت حواليها ورجعت اتطلعت فيه وركزت بعيونو ... ووئتا حست بشي غريب دخل عئلبا ... 

حست ليلاس برعشة بئلبا بعمرا ماحست فيها مع أي حدا ...
ليلاس :فـ فيك توئف 
هشام :خليني ئاعد ضغطي نزل شوي 
ليلاس :براحتك .. 
رجعت ليلاس طلعت ملبسة من شنتتها وفتحتا وئالت :حط هي بتمك رح تتحسن انشالله 

ورجعت وئفت وفتلت وجها عنو وهية لسا مومستوعبة يلي صار ... وشو سر هالشعور يلي حستو لما اتطلع فيها بعيونو الزرق...

وهشام ضل ئاعد وصافن فيها وحتئ هوة مائدر يفهم يلي صار... هالشعور بالأمان يلي حسو لما طلع بوجها ولما لمست ايديه ... ❤ 
ونسي كلشي ومعد ئدر يركز غير بـ ليلاس... 

رفع هشام حالو ومسك بمسكات المصعد لحتا ئدر يوئف ...التفتت عليه ليلاس وئالت :ساعدك ...هلء بيجو بيفتحو .. 

رجعت ئربت عليه وخلتو يتسند علئ كتفها ... 
ليلاس :يعني لهلء ماعم بفهم شركة طويلة عريضة متل هي مافيها مصعد متل العالم ... لازم يتحاسب صاحب الشركة علئ هالإهمال 

ابتسم هشام ومارضي يرد...
ليلاس :مطولين هدول !! 
ورجعت كبست عزر الانذار ... 

وفجأة تحرك المصعد حركة ئوية لدرجة انو فئدت ليلاس توازنها وكانت رح توئع بس هشام مسكها. من خصرها لحتا ماتوئع... 

هشام :ليكون صلحو سامحينا علئ هالغلط يلي صار 
ضلت ليلاس وائفة وصافنة بوجه هشام وئلبا عم يخفئ بسرعة وهية نفسا مو عرفانة ازا كان من الرعبة او شي تاني ... 

بعدت ليلاس هشام عنها بسرعة لما بلش المصعد ينزل وأخيرا فتح الباب واتفاجأة لما شافت كل موظفين الشركة متجمعين عند المصعد ...وفجأة فاتو شبين عالمصعد وبلشو يطمنو علئ هشام ... 
...:هشام بيك صرلك شي 
هشام :لا أنا منيح ... 

وبلشو الموظفين يتدافشو وبلشو يدفشو ليلاس لبعيد وهية لسا وائفة مكانها ومو مسدئة انو يلي كانت محجوزة معو هوة نفسو هشام بيك... 😳

ليلاس :هشام بيك !!؟ طارت الوظيفة يعني 😢 كان ضروري تحكي عصاحب الشركة بوجودو ياغبية 

رجعت فتلت وبلشت تمشي باتجاه باب الشركة لحتا تطلع... وفجأة سمعت صوت موظفة الاستقبال 
....:يا انسة 
ليلاس :اي 
....:اتصلت فيني السكرتيرة وئالت انو هشام بيك ناطرك بمكتب المسؤول عن المبيعات بالطابق الأول 
ليلاس :اه ... اي يالله بس ممكن تاخديني عليه 
...:اي تفضلي من هون 

أخدتا البنت عالمكتب ودئت الباب وفاتت 
....:هشام بيك اجت الصبية يلي طلبتا 
هشام :طيب شكرا فيكي ترجعي علئ شغلك 

راحت الموظفة وتركت ليلاس بالمكتب مع هشام 

هشام :تفضلي أنسة ...
ليلاس :ليلاس 
هشام :تفضلي ئعدي أنسة ليلاس 

ئعدت ليلاس وهية متوترة ... و هية متأكدة انو شغلها صار مستحيل بهالشركة 
هشام :ليش متلبكة 
ليلاس :وولاشي هشام بيك 
هشام :حكالي علاء عنك بس حابب اسمع منك ... شوفي معك شهادات 
ليلاس :شهادة بكلوريا وبس 😔
هشام :وين كنتي تشتغلي ؟
ليلاس :سكرتيرة بمكتب محامي ،كنت نظم المواعيد واستقبل الزباين 
هشام :كم عمرك ؟
ليلاس:22 سنة
هشام :بتعرفي تشتغلي عالآلة الكاتبة ؟
ليلاس :لا...
هشام :وعالكومبيوتر ؟
ليلاس :لا ... 
هشام :طيب شومعك لغات ؟
ليلاس :
بلطش شوية انكليزي بس مو متمكنة 😓
هشام :بتلطشي !!؟ ههه يعني لا معك شهادة جامعية ولا بتعرفي عالالة الكاتبة ولا عالكومبيوتر وبتئليلي بلطش شوية انكليزي ليش جاي لعندي ؟ انتي منيح ازا ئبلوكي تشتغلي سكرتيرة عند دكتور او محامي 

مسكت ليلاس شنتتها ووئفت وئالت :آسفة كتير اني أخدت من وئتك هشام بيك بالإزن 

التفتت ليلاس وهية متدايئة ورح تبكي كمان شوي ... 
هشام :أنا سمحتلك تروحي شي ؟
ليلاس :جوابك كان واضح ... بالظاهر انو مابناسبك تشغل وحدة متلي 
هشام :بس هاد مابيمنع انو ممكن لائيلك شغل عندي 

رجعت ليلاس ئعدت ... 
هشام :شكلك بيشد وواضحة عليكي ملامح الثقة بالنفس ولبقا بالحديث ومشيتك راكزة وين تعلمتي هالشي ؟
ليلاس :بابا علمني ...وأنا من خلال شغلي بمكتب المحامي ئدرت كون اجتماعية ومتكلمة ممتازة 
هشام :ونعم التربية ... انتي بتلبئلك شغلة وحدة وبس... ولازم تعرفي أنا عطول بحط الشخص المناسب بالمكان المناسب... 
ليلاس :وشو هالشغلة ؟
هشام : حظك حلو لأنو في موظفة عندي ئدمت استقالتها وعالريسيبشن حاليا مافي غير بنت وحدة ... رح تاخدي مكانها عالاستقبال 

انبسطت ليلاس ومائدرت تخبي ضحكتها وانفعالها ... 
وابتسم هشام لا اراديا بس شاف ضحكة ليلاس وحس حالو عمل شي كبير بالنسبة الها ... 
ليلاس :عنجد شكرا هشام بيك ... وانشالله رح كون تحت حسن ظنك 
هشام :وانا بتمنئ هالشي 

ليلاس :ايمتا بئدر باشر بالشغل 
هشام :هلء دء الحديد وهوة حامي ...

وحمل سماعة التلفون وحكا فيها..:رح ابعتلك الصبية يلي جبتيلي اياها هلء ... عطيها لباس مناسب وخليها توئف معك عالإستقبال... وعلميها كل شي بهالخصوص... 

وئفت ليلاس وهية عم تضحك ومدت ايدها ناحية هشام وئالت :عنجد عنجد شكرا الك 
وئف هشام ومسكلا ايدها ورجع حس بنفس الشعور يلي حسو معها بالمصعد ... 
هشام :أهلا وسهلا فيكي بعيلة الشركة انسة ليلاس ❤

سحبت ايدها يسرعة وطلعت من المكتب وهشام لسا كان وائف وعم يفكر :شو عم يصير معي ؟ مين هالبنت بالنسبة الك وليش هية بالزات يلي حسيت معها هيك ؟ شبك هشام البنت ئد بنتك ميرنا رح تجهل عكبر ؟... بعد الكبرة جبة حمرا ... 

أخيرا اشتغلت ليلاس عالاستقبال وكانت فرحتها. مو وسعانتها وهية عم تحكي لحالها :الحمدلله .. هي اشتغلت ومو وين ماكان وحتئ هشام بيك مبين عليه شخص محترم ... يعني رح اخلص من المدايئات ومن تسميع الكلام الماسخ 

زبطت ليلاس امورها ووئفت مع الصبية عالاستقبال وفجأة شافت طارق فايت من الباب. وهوة عم يئلب بأوراق بايدو ووئف عالاستقبال ئبال ليلاس وئال :انسة سحر تعالي شوي

ورفع راسو واتفاجأ ...
طارق :ليلاس !! 
ليلاس :شو عم تعمل هون ؟
طارق :أنا بشتغل هون انتي شو عم تعملي هون ؟
ليلاس :متل مانك شايف بشتغل هون كمان .. تفضل بشو بئدر ساعدك استاز طارق 
طارق :بدي ئابل هشام بيك ...

رفعت ليلاس السماعة ورنت علئ السكرتيرة وحكتلا ورجعت سكرتا وئالت :تفضل هشام بيك ناطرك بالمكتب 
طارق :كتير مبسوط لأني رح شوفك كل يوم ❤
ليلاس :استاز طارق لو سمحت ... تفضل هشام بيك ناطرك 

مر اسبوع وليلاس ئدرت تثبت حالها بهالشغل 
ومحبتها بئلب علاء عم تكبر أكتر وأكتر 
أما طارق رجع يتئرب منها بس هية كانت تصدو كل ماشافتو ... 
و هشام حاول يقنع حالو انو يلي بيحس فيه اتجاه ليلاس مجرد شعور عابر وممكن يتلاشئ مع الأيام ...

علاء طغئ علئ كل تفكير ميرنا ...وعلئت حالها بمصير مجهول ... 

وسمية زاد حقدها علئ ليلاس وخاصة لما عرفت بالصدفة انو بتشتغل بالشركة نفسا يلي بيشتغل فيها جوزها طارق من خلال صورة كان متصورها طارق مع واحد من رفئاتو بالشغل وليلاس كانت ظاهرة بالخلفية .... 

#يتبع.... 
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الثامن
نزل علاء علئ جامعة ميرنا متل كل يوم لحتا ياخدها وركن السيارة عجنب وبلش ينطرها لحتا تطلع. .. وفجأة شافها طالعة مرعوبة من الجامعة وشب عم يلحئها وهوة عم يحاول يحاكيها وهية عم تمشي بسرعة ... وشافو مسكها من ايدها ولفا ... وهية كانت مبينة عليها ملامح الخوف وكانت عم تبكي...

طلع علاء من السيارة بسرعة وصرخ :ولاااااا 

التفت الشب عليه ومسكو علاء وئلو :ليش عم تلحئها ولا حيوان 😠
ركدت ميرنا وتخبت ورا علاء بسرعة 
الشب :وانتة شو دخلك
علاء :ورجيك شو دخلني يا كلب 

رفع علاء ايدو ليضرب الشب بس ميرنا مسكتو وئالت :علاء خلص مافي داعي تضربو ... وصلني عالبيت بس الله يوفئك 😢

نتر الشب حالو من ايدين علاء وئال :ماشي بنتواجه يا ميرنا 
وراح....

طلع علاء ميرنا بالسيارة وطلع... 
علاء :مين هاد ؟ وليش عم يتوعدلك ؟
ميرنا :هاد ...بكون هادي ابن شريك بابا الئديم 
علاء :وليش عم يلاحئك ؟ 
ميرنا :لأنو .... 
علاء :ميرنا ...هاد الحيوان ماسك عليكي شي ؟
ميرنا :لا وحياتك ...أزضي أنا وهادي كنا خاطبين من سنتين 😔
علاء :هوة تركك ؟ 
ميرنا :لا ... بابا قنعني فيه بالأول ... وبابا خلاني اتركو لما عرف انو ماما اتزوجت ابو 
علاء :ميرنا ..هلء والله أبوكي شخص كتير محترم وماشفت منو أي شي ... ليش هوة وامك انفصلو ؟؟ 

ترددت ميرنا انها تحكي بس قررت انها تفش ئلبا لـ علاء ... 

ميرنا :من عشر سنين ،كنت لسا تحت جناح اسمو عيلة مكونة من ام واب واخ بيكبرني بـ4سنين اسمو ميار ... كنت صغيرة ووعيت علئ بابا وماما علطول خناء وماكنت افهم السبب ... علئ عكس أخي ميار يلي اتعود عليهون وفهم السبب كتير منيح... ويلي هوة انو بابا متل ماشفت بيلفت النظر بشكلو وبلبسو وبحب يكون لبق وجنتل مع الكل بس ماما كانت تفسر تصرفاتو علئ انها تطبيق او ليلفت نظر النسوان ... 
علاء :كانت تغار عليه كتير ؟
ميرنا :أي أكتر ما بتتصور ... وبيوم كنا طالعين زيارة لعند واحد من رفئات البابا كانت حفلة صغيرة ...وبتزكر انو أخت رفيئ بابا ماتركتنا طول الحفلة وهاد يلي شعل النار بئلب ماما وتركت الحفلة من نصها ولحئناها كلنا ... 
طلعنا بالسيارة وهون كانت بداية دمار عيلتنا... 

«ئبل عشر سنين ....»
هشام :لك هيك خجلتيني ئدام العالم كلها بسبب غيرتك !
سناء :هلء انتة آكل هم العالم وللا آكل هم ست الحسن والجمال لتزعل منك لأنك تركت الحفلة من نصها ؟
هشام :يا سناء ياااا حبيبتي مليون مرة ئلتلك انا ماممكن طلع علئ وحدة غيرك ليش ماعم تئدري تسدئيني ؟
سناء :انا بسدء يلي بتشوفو عيني ويلي شفتو انها ماشالت عيونها عنك طول السهرة شو بتفسرلي هالشي !
هشام :هية. ..بس انا لا انا مابتهمني كلها 
سناء :أي واضح كتير سيد هشام واضح كتيير 
هشام :لا حول ولا قوة الا بالله 
سناء :شو هشام رح ترجع عحفلة صاحبك بس توصلنا عالبيت ؟
هشام :لك انتي شووو ليش ماعم تفهميني...
ميار :لك بااااباااا انتبه 

اتطلع هشام ئدامو وشاف سيارة شحن كبيرة وئدر يتفاداها بس وئعت السيارة وبلشت تتئلب علئ منحدر الجبل ...

فتح هشام عيونو وكانو هوة وعيلتو محجوزين بالسيارة وهية مئلوبة والنار عم تاكلها....
هشام :سناء... بنتي ميرنا ...ميار بابا رد عليي 
ميرنا :بـ بـ باابا 
هشام :ميرنا 
سناء :هشام طلعنا من هون حاسة راسي اكل ضربة ئوية 
هشام :رح طلعكون ...بابا ميار سمعني صوتك بابا 
ميار :بابا ... لازم نطلع بسرعة النار رح توصل عمحرك السيارة ... 

وضلو محجوزين بالسيارة لحتا تجمعو الناس عليهون ورنو للشرطة والاسعاف وئدرو يطلعو سناء وهشام بالأول ...
هشام :طلعو الولاد بسرعة 

ئدرو ينشلو ميرنا لأنها أخف أما ميار كان علئان بين الكراسي ... وشافو النار وصلت عالمحرك وبلشو يبعدو الناس لحتا ماحدا يتأذئ... 

صرخت ميرنا :لككك طلعووو مياار لاتتركووو 
وركدت عند السيارة. ... 
ميار :ميرنا لاتئربي روحي الله يوفئك 
ميرنا (بتبكي ):لااا مابدي أخي عطيني ايدك خليني طلعك 
بلش ميار يبكي ويئول :خلي يكون درس لأبوكي وامك بركي ازا خسروني يعيشوكي أحسن ماعيشوني الي ...ديري بالك عل حالك اختي 

اجا واحد من الشرطة وحمل ميرنا وهية بلشت تصرخ :لك طلعووو ماتتركوووو بالسيارة طلعوووو 
صرخ ميار :بعدي ميرنا السيارة رح تنفجر ... بعدوها عن السيارة ... 

ميرنا :وانفجرت السيارة وأخي ميار بئلبا 💔
وبلشت ميرنا تبكي ... 
مد علاء ايدو علئ خد ميرنا ومسح دمعتها وئال :لاتبكي ميرنا ... دعيلو بالرحمة 
ميرنا :من وئتا سائت علاقة بابا بـ ماما زيادة والتنين بلشو يحطو اللوم علئ بعضون بموت ميار وأخيرا اتطلئو ويمكن كان هالشي لازم يصير من زمان يمكن ماكان مات ميار لو خطو هالخطوة ئبل موتو ... أنا كل هالحوادث اثرت عليي نفسيا وصرت خاف من كلشي من الاختلاط من الأماكن المغلقة من اني احكي مع حدا وبابا ... من يومها ماشغل سيارة وسائها ولا خلاني اتعلم 
بعدا كبرت انا وطلبني شريك بابا لإبنو هادي وبابا وافئ عطول وبعدين اتف
اجأنا انو ماما هية مرت شريكو وهية يلي طلبت من هادي يتزوجني لحتا تئدر تجيبني لعندا وهاد اللي صار ...انا اتعقدت بزيادة وقررت اني ما التفت لحدا بحياتي ...لأنو من بعد موت ميار ماكان في حدا يعبي مكانو ولاحتئ بابا ... 
علاء : صورة الشب يلي بتضلي حاتطيها عتلفونك هية صورة أخوكي ميار ؟ 
ميرنا :أي ..صح كان عمرو 15 بس كان بيعطي أكتر ومع هيك ماكان في أحن من ئلبو بالدنيا كلا 

علاء :الله يرحمو ... بالفعل الأخ ماممكن يتعوض.. 
شغل علاء السيارة ومشي فيها وهوة عم يفكر :معئول ورا هالوقار وهالهيبة والهدوءكلو في هالعذاب ... الله يكون معك يا هشام بيك 

وبالشركة ... 
خلص هشام اجتماعو وطلع وبلش يتفتل بالشركة عن غير عادتو ويتفئد الموظفين ... وگأنو عم يعطي لحالو عذر لحتا يشوف ليلاس... 💜

وشافها وهية وائفة وبتحكي مع العميل بكل لباقة ... ووئف وبلش يتصفن فيها ويتمايز حركاتها وئلبو معد ئدر يتهدا ... كان لازم من هشام انو يسيطر علئ حالو لأنو كان يعتبرها بعمر بنتو ومن طرف تاني انو بكون مديرها بالشغل لا أكتر... 
وبس شاف العميل راح ئرب لعندا ...
هشام :مرحبا صبايا 
ليلاس وسحر :أهلين هشام بيك 
هشام :شو يا ليلاس كيف شايفة الشغل انشالله عاجبك 
ليلاس :الحمدلله هشام بيك بالنسبة الي الشغل بياخد العئل وبيشرفني كون موظفة عند حضرتك والمهم رضاك عليي هشام بيك 
هشام :عظيم ... ليلاس سمعت انو عندك بنت صغيرة يتيمة 
ليلاس :مبلا ...بنتي جنئ أبوها توفئ لما كنت لسا حامل فيها 
هشام :ممكن تلحئيني كمان شوي علئ مكتبي انسة ليلاس 
ليلاس :حاضر يابيك ... 

راح هشام عمكتبو وبعد شوي لحئتو ليلاس ... ودئت الباب وفاتت... 
هشام :تفضلي انسة ليلاس فيكي تعدي 
ليلاس :خير هشام بيك انشالله مافي شي 
هشام :لا ابدا .... كم عم بنتك ؟
ليلاس :3سنين ونص
هشام :اففف معناتا تزوجتي بكير 
ليلاس :بالـ 16 

طلع هشام مبلغ مصاري من الدرج وئال :ممكن تئبلي هدول انسة ليلاس 
اتطلعت ليلاس عالمصاري وئالت :وهدول مشان شو ؟لسا ما اجا وئت استلامي للراتب 
هشام :هدول للصغيرة انسة ليلاس 
ليلاس :انا بعتزر هشام بيك بس مارح ائئبل اخد المصاري 
هشام :ليلاس لا تفهميني غلط .. بس انا كنت حابب جيب هدية للصغيرة لأني سمعت انها يتيمة وانو احوالكون علئ ئد حالكون 
ليلاس :احوالنا مستورة هشام بيك والحمدلله ... وبنتي انا مو منئصة عليها اي شي ....
رجعت وئفت ليلاس وئالت :هشام بيك أنا رح ارجع علئ شغلي 
وفتلت بدها تمشي ...لما سمعت هشام بيناديلها بطريقة تانية وبدون تكليف...
هشام :ليلاس 
وئفت ليلاس وكأنو حدا ثبتها ...
هشام :ليلاس انا كان فكري ساعد وبس وبتمنئ ماتاخدي فكرة تانية عني 
ليلاس :لا أكيد مارح غير نظرتي فيك ... هشام بيك بالازن 

وفتحت ليلاس الباب وطلعت .... وكان لسا عئلا عندو ...
ليلاس :شو أزضو بهالتصرف...! انشالله مايكون متلو متل غيرو ... بتمنئ لاا هشام بيك شخص محترم وحباب و... 

حطت ليلاس ايدها علئ صدرا وئالت :شبك ليلاس ..ليش عم تعطي أعذار .!!!..لا بس... مابدي يخيب ظني فيه 😔

رجعت ليلاس علئ بيتها بعد الدوام وفاتت وشافت بنتها جنئ متسطحة عالكنبة ونايمة ... 
ليلاس :ماما .. ليش منيمة جنئ هون ؟
ام انس :حبيبتي هلء نامت ... 
ليلاس :رح فوتها لجوة وغطيها أحسن ما تاخد برد 

حملت ليلاس بنتها وحطتها عالتخت وغطتا ...حطت ايدها عراسها وئالت :يي كأنو البنت سخنانة ... 
طلعت ليلاس بسرعة وئالت :ماما في عنا دوا خافض حرارة ؟
ام انس :لمين ؟
ليلاس :لـ جنئ 
ام انس :لا والله بنتي مافي ...ليش شبها جنئ ؟
ليلاس :معناتا نازلة عالصيدلية جبلا ...جنئ محمومة شوي 

نزلت ليلاس وجابت دوا لـ جنئ ورجعت وضلت ئاعدة عندا طول نهار...
ام انس :مانزلت حرارتها ؟
ليلاس :عم تنزل وترتفع 

فات انس وئال :خير شبها جنجونة 
ليلاس :مريضة وجسما كلو حامي
انس :شو رأيك ننئلها عالمشفئ 
ام انس :لا ابني مافي داعي ... البنت عين الله عليها ...بس عليها حرارة بسيطة وها ليكا صحيت 
ليلاس :جنجونة ماما شبك ياعمري 
جنئ :ماما .. 
وبلشت تسعل ... 

كان علاء عم يوصل هشام علئ بيتو وهشام كان صافن وعئلو بمكان تاني...وعم يتزكر كيف ليلاس رفضت تاخد المصاري منو 
هشام :ليش هيك عملت ياهشام ... شو بدها تكون فكرت ...بعدين انتة ليش ماعم تئدر تنساها 

علاء :خير هشام بيك فيك شي ؟
هشام :لا علاء... وصلت ميرنا عالبيت ؟
علاء :طبعا يابيك .. بس شفت شب كان عم يدايئها
هشام :ومين هاد ؟
علاء :عحسب حكي الانسة ميرنا ...انو كان خطيبها من زمان 
هشام :هادي! ... كم مرة بدي ئلو مافي الك عندي نصيب 
علاء :بدك اعملو اللازم يابيك 
هشام :لا مافي داعي خليك بحالك انتة 
علاء :تكرم يابيك 

والمسا ببيت ليلاس...
ليلاس :ياماااما البنت الها من الصبح محمومة وهلء ماعم تئدر تتنفس 
أنس :عطيتيها ادوية 
ليلاس :عطيتها خافض حرارة ومسكن وماخفت لك عم تزيد .. 
ام انس :طولي بالك بنتي يعني ربيتك انتي وأخوكي مابدي اعرف داوي هالطفلة 
ليلاس :انا بدي انئلها عالمشف
ئ ...لا الكمادات فادوها ولا الأدوية 
أنس :أي وأنا رح جبلك تكسي. ... 

نزل أنس عالحارة وشافو علاء ...
علاء :شو أنس شبك 
أنس :بنت اختي مريضة ورايح جيب تكسي لحتا ننئلها عالمشفئ 
علاء :لك ليش تجيب تكسي احكي لإختك تنزلها انا بوصلكون 
أنس :يكتر خيرك اخي علاء ...يالله طالع نزلون 

طلع أنس ونزل ليلاس وجنئ وام انس وطلعو بالسيارة وراحو عالمشفئ... وعطول دخلو جنئ عالاسعاف... كانت ليلاس عم تبكي وخايفة علئ جنئ 

#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_التاسع
ام انس :اهدي بنتي 
ليلاس :والله انا خايفة عليها رح موت رعبة يا امي 😭
علاء :طولي بالك ليلاس انشالله رح تكون منيحة ... 

رن تلفون علاء ورد...
علاء :أهلين هشام بيك 
هشام :علاء ليش طلعت بكير ؟
علاء :مشان الله ماتآخزني يابيك بس شفتك متدايئ وفكرت مارح تطلع عمكان 
هشام :طيب رجاع بدي اطلع مشوار 
علاء :تكرم يابيك... 

سكر علاء الخط...
علاء :أنس ...ليك انا متطر روح بس ابئئ طمني ماشي 
أنس :اي تكرم أخي علاء ... 

طلع علاء وراح دغري علئ فيلا هشام ...

هشام :أنا سمحتلك تنصرف 
علاء :اسف يابيك ...بس أسعفت حدا عالمشفئ 
هشام :من عيلتك ؟
علاء :لا ... بنت جارتنا ليلاس مريضة وأسعفتا عالمشفئ 
هشام :بنت ليلاس الموظفة عنا ؟ 
علاء :اي... 

صفن هشام شوي ورجع ئال :تعال وصلني لعندا 
علاء :ليش هشام بيك 
هشام :بدي اتطمن عالصغيرة ... 

وبالمشفئ... 
ليلاس :التهاب قصبات حاد؟ طب هاد من شو اجا 
الدكتور :من الجو ... وأكيد أخدة برد ... رح نعمللها تبخيرات ورح اوصفلك شوية أدوية لحتا تواضبيلا عليهون ...

بعد شوي وصل علاء وهشام عالمشفئ ونزلو ... 

وشافو ليلاس وائفة مع مرة... وسمعوها تحكي معها
ليلاس :بس يامرت عمي 
....:هشششش لاتناديلي مرت عمك ،اسمي زبيدة خانم فهمتي وليه 
ليلاس :.... 
زبيدة :اسمعي وليه ليلاس ازا بنت ابني بيصير عليها شي رح خليكي تدفعي التمن غالي فهمتي
ليلاس :البنت مافيها شي... مجرد التهاب قصبات وبتطيب بعدين انتي أكيد مارح تخافي عليها أكتر مني ..انا امها مو انتي 
زبيدة :والبنت بنت ابني وانا نبهتك ورحمة ابني. بئدر اسحب حضانتها منك علئ أهون سبب .. فـ أحسلك عدي عائلة 
ليلاس :ليش عم تعملي فيني هيك ! لأني مارضيت اتجوز ابنك المتخلف عقليا بعد مامات رأفت ... أنا شو ذنبي كل دئيئة تهدديني ببنتي 
زبيدة :لا تحكي علئ ابني متخلف عقليا. ... ليلاس الله يئدرني ورح ائئدر اخد الصغيرة واحرق البك بس بسبب رفضك تتجوزي سلفك 

ومشيت زبيدة وضلت ليلاس وائفة ومئهورة وعلاء وهشام وائفين مصدومين من كلام زبيدة معها... 
علاء :يخربيتا شو حيوانة هالمرة 
هشام :... 

ئرب هشام علئ ليلاس وئلا :ماعئلبا شر ليلاس 
اتفاجأت ليلاس ولفت بسرعة وئالت :هشام بيك !! 
واتطلعت بـ علاء وزورتو ...
ليلاس :اهلين هشام بيك 
هشام :كيف صارت الصغيرة ؟
ليلاس :الحمدلله ئال الدكتور التهاب خفيف بالقصبات 
هشام :اي الحمدلله علئ سلامتها ... 
ليلاس :الله يسلمك 
هشام :ياترئ بيسمحولنا نشوفها ؟
ليلاس :طبعا هشام بيك تفضل ... 

أخدت ليلاس هشام عالغرفة محل مو موجودة جنئ ... وشافتو ئرب عليها وبلش يمسحلا شعرا ... 
هشام :ماشالله البنت كتير أمورة 
ليلاس :تسلم 
هشام :الله يخليلك اياها .. يلي كانت معك برة بتكون ستها ؟ 
ليلاس : اي بتكون حماتي السابقة 😒
هشام :اسف عالتدخل بس سمعتها عم تهددك انها تاخد الصغيرة 
ليلاس :اي ... حماتي من لما تزوجت المرحوم مابتحبني وكانت تخليني اندهلا خانم بدال مرت عمي ... ولما توفئ جوزي قررت من حالها تجوزني لـ أخو المرحوم يلي عندو تخلف بعئلو بحجة انو مابدها بنت ابنها تربئ عند ناس غرب ... وانو بتضل تحت نظرها ومابتبعدها عني بس لما رفضت هالشي حقدت عليي وصارت تهددني انو ازا بتسمع او بتخبر اني علئ علاقة بحدا او رح اتزوج رح تسحب حضانة جنئ مني وتسفرها لعند عمتها علئ فرنسا 

هشام :ليلاس ... البنت من حئك بما انو زوجك متوفي ... وحماتك بتعرف كتير منيح انو مابتطلعلا الحضانة وللا كانت رفعت قضية لحتئ تاخدها اتطمني وحطي رجليكي بمي باردة ... وحتئ لو تزوجتي حماتك ما بحئلها تطالب ببنتك بعدم وجود الأب الا بحالة وحدة ويلي هية انو تجيب اثبات للمحكمة انو الأم ماعندها الكفائة الكافية لتربية الطفلة او تتنازل عن الحضانة بنفسها وبهي الحالة بتئدر تاخدها
ليلاس :عنجد هشام بيك !
هشام :طبعا مو انتي كنتي تشتغلي عند محامي معئول مابتعرفي هالأشياء ؟
ليلاس : لا والله انا ماكنت اتعمق بهالأشياء 
هشام :لزوم تطلعي أكتر ليلاس ... وعكل حال الحمدلله علئ سلامتها وشغلة تانية..., خدي رقمي ازا محتاجة أي مساعدة وازا حماتك رجعت دايئتك بهالخصوص ... ورح يكون محامي العيلة تحت أمرك بأي وئت وازا حابة تغيبي بكرة كمان مافي مانع 
ليلاس :عنجد شكرا هشام بيك علئ هالزيارة مائصرت وانشالله ازا شفت جنئ تحسنت بكرة رح داوم 

ئدر هشام يقنع ليلاس انها تحتفظ برقمو ورجعو علاء عالفيلا... 

خفت جنئ ورجعوها عالبيت ول
يلاس كان عئلا مشغول بالكالام يلي حكالا اياه هشام بخصوص انو حماتها ماالها حق بالبنت ... وحست بالقوة والراحة من بعد كلامو ..
ليلاس : مو معئول كيف رفعلي معنوياتي بكلامو ... عنجد هالزلمة كتير راقي وكمان جنتل وبيفهم بالواجب ❤ 

أما علاء ضل عم يفكر ويحاول يفهم سبب اهتمام هشام بـ ليلاس المفاجأ...

وببيت هشام ضل سهران وعم يتمشئ حوالي المسبح وهوة عم يفكر بـ ليلاس وعئلو ماعم يئدر يتخلص من هالتفكير ... 
هشام :وبعدين هشام ... حاجة تفكر فيها 
طلت ميرنا عليه من شباك غرفتها و لما شافت أبوها تحت عطول نزلت لعندو...

ميرنا :مسا الخير بابا ..
هشام :أهلين ميرنا مساالورد .. شو يلي مصحيكي لهلء ؟
ميرنا :موجاييني نوم متل حكايتك 😅
هشام :وشو حكايتي ؟
ميرنا :بابا فكرك ماني منتبهة عليك ... انتة الك كم يوم مو علئ بعضك أكيد في شي شاغل بالك 
هشام :عم فكر بالشغل 
ميرنا :لالالالا الئصة مو ئصة شغل ... بابا انتة حتئ نظرة عيونك متغيرة 
هشام :شو أزضك ؟
ميرنا :والله شكلك عشئان ياهشام بيك 
هشام :هههههه شو عم تخرفي 
ميرنا :ضحاك عليي ئد مابدك .. بس انا بعرفك أكتر من كل العالم وحتئ أكتر من حالك 
هشام :ولنفرض هالحكي مزبوط .. شو رح تكون ردة فعلك ؟
ميرنا :مارح كزب عليك وئلك مارح اتدايئ انو رح تجي وحدة تبعدك عني ... بس انا ماني دايمتلك أكيد رح يجي شي واحد ويخطفني منك شي يوم 😉
هشام :ليش انا رح خلي يجي هالواحد ...😒
ضحكت ميرنا وئعدت جنب ابوها وئالت :بابا ... مافي شك رح يجي ورح روح ... وانتة لازمك بنت حلال تونسك ... أنا مارح أئئدر ئوم بواجبات الزوجة ..اكيد الزوجة بتضل غير 
هشام :بعد هالعمر بدك اياني اتزوج 
ميرنا :ليش انشالله مفكر حالك كبرت ...بابا لحد الآن لما يشوفك حدا ماشي معي بيفكرك أخي الكبير مو أبي ...بعدين لساتك بعز شبابك مو صار عمرك 40 سنة ؟
هشام :48 مو 40 
ميرنا :ماكتير بتفرء ،بعدين أحلئ صبية تلاتينية بتتمناك 
هشام :وبركي يلي حبيتا من ئدك 😔

صفنت ميرنا واتفاجأت بكلام أبوها ورجعت ضحكت وئالت :شو انتة اول واحد وللا اخر واحد بيتزوج وحدة ئد بناتو... بعدين الحب مو بس للشباب والعمر مالو دخل بهيك ئصة ... عكل حال انا بتمنئ انو يكون حديثنا هاد حقيقة ... 
هشام :ليش ؟
ميرنا :لأنو ...حاجتك وحدة وحاجة تلوم حالك بشي ما الك ذنب فيه 💔

ئامت ميرنا و تركت ابوها عم يفكر بكلامها... 
هشام :الله يسامحكك ياميرنا خليتيني احتار بزيادة 😔

تاني نهار اتأكدت ليلاس انو بنتا تحسنت وامها دايرة بالها عليها وطلعت من البيت وشافت علاء وائف عند السيارة وناطر حدا ...وبس شافها عطول ئرب عليها 

علاء :صباح الخير ليلاس 
ليلاس :صباح النور علاء ... كأنو متأخر عالشغل 
علاء :مافي مشكلة بس في موضوع ضروري حابب حاكيكي فيه 
ليلاس :هلء !؟ 
علاء :لا .. بعد الدوام ازا ماعندك مانع طبعا 
ليلاس :اوك بشوفك بعد الدوام لكن 
ومشيت ليلاس ورجعت طلعت لوراها شافت علاء بيتطلع فيها لسا ابتسمت ابتسامة خفيفة بوجهو ورجعت كفت طريئها ... 

وبعد ماخلصت دوام طلعت وشافت علاء ناطرها بالسيارة ...
ئربت ليلاس وفنحت الباب وئالت :وصلت هشام بيك ؟
علاء :أي .. ممكن تطلعي لنروح نئعد بشي مكان ونحكي 

طلعت ليلاس ومشي علاء بالسيارة علئ مكان فيه ئعدة ونزلو وئعدو ... 
ليلاس :خير علاء 
علاء :شو تشربي 
ليلاس :علاء أنا مستعجلة بالي عند جنئ 
علاء :متل مابدك رح احكي بموضوع كتير مهم بالنسبة الي ... وياريت تسمعيني للآخر 
ليلاس :سامعتك 
اتشجع علاء وئال:ليلاس أنا .. أنا بحبك ❤
انصدمت ليلاس وصفنت بعيون علاء يلي حستون سادئين وماعرفت شو تجاوبو 

#يتبع...
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_العاشر
اتشجع علاء وئال:ليلاس أنا .. أنا بحبك ❤
انصدمت ليلاس وصفنت بعيون علاء يلي حستون سادئين وماعرفت شو تجاوبو 

علاء :أنا من فترة بلشت حس اتجاهك احساس تاني .. وصرت اتمنئ شوفك بكل وئت ... وقررت اني اعترفلك لحتئ أعرف ...
ليلاس :وبعدين ؟ 
علاء :شو بعدين !؟ 
ليلاس :بتحبني وبعدين ؟ بدك اياني صاحبك مثلا 
علاء :ليلاس اصحك تفكري فيني هيك ... أنا بدي أعرف شو رأيك فيني ... لأني بدي اطلب ايدك علئ سنة الله ورسولو ... ❤
ليلاس :واهلك شو رأيون ...كيف رح يئبلو يطلبولك أرملة ؟
علاء :أولا هي حياتي وانا حر فيها وتانيا أنا حبيتك وماعم بتخيل حياتي من غيرك ...
ليلاس :أنا ..
علاء :بعرف انك بتعتبريني واحد فاشل وانا مابنكر اني فشلت بحياتي كتير ...بس من لما حبيتك تغيرت ...تغيرت كتير وصرت فكر بمستئبلي أكتر .. حبي الك فتحلي عيوني علئ كتير شغلات ... 
ضلت ليلاس تفكر وهية صافنة بـ علاء وأخيرا نطئت :أنا مارح أعطيك جواب هلء... عطيني فرصة فكر بطلبك وانشالله بردلك جواب هاليومين ... 
علاء :بتمنئ يكون جوابك اي ... 
وئفت ليلاس وئالت :انا صار لازم ارجع عالبيت ... 

وئف علاء ووصلها عالموقف متل العادة وهوة رجع علئ فيلا هشام... 

وصلت ليلاس عالبيت وهية لسامتفاجأة من طلب علاء وحاولت تقنع حالا فيه ... 
فاتت ليلاس علئ غرفتها وئعدت عند مرايتها وبلشت تحاكي بحالها :علاء !!؟ اي ليش لأ عالئليلة الشب ماعم يحاول يتحرش فيكي ولا عم يتئرب لغاية تانية منك ... وواضح انو بحبك من عيونو... طيب وهشام بيك !!؟ شبو ليش ماعم بئدر فكر غير فيه ؟ ليلاس هشام بيك رجال ئد أبوكي وهالشعور يلي عم تحسي اتجاهو هوة ...هوة شعور الأبوة أكيد ... وعلاء شب ئدو من ئدي ومن عمري وبحياتي مارح احلم يطلبني شب متل علاء مرة تانية ... اي وافئي ليلاس ... مو كل يوم رح يجيكي هيك عريس لأنك أرملة وعندك بنت كمان ...

ئدرت ليلاس تقنع حالا فيه بسهولة ... وقررت تخبرو بقرارها عطول... 

وبالليل.. كانت عم تفتل بالغرفة وتفكر ترنلو وللا لا وأخيرا قررت...

كان علاء بغرفتو عم يغير تيابو لما ون تلفونو... 
حمل التلفون وانبسط لما شاف مين المتصل ورد :أي ليلاس 
ليلاس :كـ كيفك 
علاء :تمام صرت بأحسن حال بس اسمعت صوتك ❤
ليلاس :علاء بخصوص الموضوع يلي حكيتو معي اليوم 
علاء :انشالله فكرتي منيح 
ليلاس :أي... أنا موافئة 
علاء :عنجد .. انتي ماعم تمزحي صح 
ليلاس :لا علاء .. أنا ناطرتك انتة وأهلك لحتئ تجو تطلبوني 
انبسط علاء ومائدر يخبي فرحتو وئال :لككك بحبك بتعرفي بحبببك كتييير وبموووت فيكي 
ضحكت ليلاس وئالت :تصبح علئ خير..

وسكرت الخط أما علاء مائدر يبيتها وطلع من غرفتو وصار يصرخ : وااافئت لك وافئت 

كانو أهلو سهرانين بالصالون وأختو سمية وجوزها زايرين عندون ... 
ام علاء :لك ابني شو صرلك جنيت ؟
علاء :اي اي ياست الكل جنيت انا 
ابو علاء :اي لأنو كان نائصك جنان 
سمية :خير أخي مين هي يلي وافئت وعلئ شو 
طارق :هههه شكلو طابسلو بشي صبية وكان حفيان وراها لحتا وافئت تحبو بالآخر 😂
علاء :والله حزرت ياصهر... 
ام علاء :عنجد ابني يعني اجا وئت جوزك وافرح فيك ؟
علاء :اي امي بدي تجهزولي حالكون كلكون بدي روح اخطبها 
سمية :بنعرفها لك أخي ؟
علاء :عز المعرفة. ... 
ابو علاء :ومين هالمنحوسة ؟
علاء :بنت جارنا أبو أنس ...

انصدمو كل العيلة وصفنو بـ علاء ... 
سمية :ليلاس !!!؟
علاء :أي سمية ليلاس 
ام علاء :لك ابني مالئيت غيرها ؟
علاء :اي وشبها ليلاس 
سمية :مابها شي ...بس نسيت انها أرملة ؟
علاء :وين المشكلة يعني واشكانت ارملة 
ام علاء :سمعو علئ هالسمعة...لك انتة شو نائصك لحتئ جوزك مرة أرملة ... 
علاء :ومن شو بتشكي ليلاس ... بعدين عم تحكو عنها كأنها عاملتلا شي عملة ... البنت شو ذنبا ازا كانت ارملة ... 
ام علاء :يا ابني شو بدون يحكو علينا العالم مارح يسألو ليش اتجوزتا 
سمية :أخي من الاخر مارح نروح نخطبلك اياها 
علاء :ياسلام ومين عطاكي الاذن لحتا تقرري ؟
ام علاء :أنا مع سمية ... انا ماني مستعدة روح اخطبلك اياها 
علاء :لك شبكون ... انا بحبا وانتو بدكون تنزعو عليي فرحتي 
سمية :يخربيتا شو طلعت ما بتستحي لك ئدرت تضحك عليك بكلمتين 
علاء :سمية لاتغلطي عليها...انا بس اليوم حكيتها بالموضوع وهلء بس عطتني جوابها 
ام علاء :ماسدئت وطلبتا وعطول وافئت 
صرخ علاء :لا اله الا الله ...لك شو صرلك انتي واختي والله هالعيشة مابتناق معكون 

ورجع علاء فات عالغرفة وخبط الباب وراه 
ام علاء :عجبكون يلي حكا 
سمية :لك بس بدي افهم انو معد في بنات غير ليلاس 
ام علاء :شو ابو علاء كأنو ماسمعت صوتك 
ابو علاء :عم فكر بكلام علاء .. جد شبها البنت ... لك عالئليلة البنت مرباية أحسن ترباية وماعندا حركات وصاينة حالها ومتل مابئول المتل ...يلي بتعرفو أحسن من يلي مابتعرفو وبنت ابو أنس الله يرحمو تربايتنا شو نسيتي انو. ئضت نص عمرها مع بنتك سمية ويامن ترا
ها معها وعنا يااما سمية عندون ... شو تغير ؟
سمية :بابا انا ماعدت صغيرة ولا عدت رفئة أنا واياها 
ابو علاء :الولد حبها... وصار اللي صار بتروحو بتخطبوها رسمي وبتحكو بالبنت وللا شو رأيك صهر 
كان طارق لسا مصدوم وئلبو عم يحترء من جوا...
ابو علاء :صهري عم نحاكيك 
طارق :أي عمي 
ابو علاء :عم بسئلك ... شو رأيك بالحكي 
طارق :أنا مابعرف .. بس علاء متل أخي ومابتمنالو غير الخير... وليلاس... بنت مرباية وعلاء عرف ينئي 💔
كانت سمية عم تطلع علئ طارق وهوة عم يحكي علئ ليلاس ودما فاير والحقد زاد بئلبا اتجاه ليلاس وبلشت الأفكار الشيطانية تتغلغل بعئلا 😱

وببيت ليلاس ...
ام أنس :شو ئلتي ؟
ليلاس :متل ماسمعتي ...علاء طلب ايدي اليوم 
ام انس :وانتي شو رأيك ؟
ليلاس :أنا... أنا عطيتو موافئتي 
أنس :هيك بهالبساطة أختي بدون ماترجعيلنا 
ليلاس :أخي ..انا لو ماكنت متأكدة انكون رح توافئو ماكنت عطيتو موافئتي 
ام انس :وشو عدا مابدا .. ! علئ علمي انك كنتي بتكرهي ... وبتعتبري واحد فاشل 
ليلاس :تبينلي انو غير هيك ...تبينلي انو هوة رجال بئدر اعتمد عليه وئت الشدة وانو هوة جد شهم وئبضاي وأنا متأكدة انو رح يئدر يسعدني ويصوني 
أنس :أفهم من حكيك انك بتحبي ؟
ليلاس :مابعرف ... هوة بس اليوم حكا معي وأكدلي انو هوة داخل من الباب ومو ناطط من الشباك 
ام أنس :بما انك مقتنعة ...الله يئدم يلي فيه الخير ...
أنس :أي والله ... والله علاء مافي منو انشالله بكون من نصيبك اختي 

مر يومين وعلاء مائدر يقنع امو تروح تخطبلو ليلاس ... 

وبالليل علاء وليلاس عم يحكو عالتلفون...
ليلاس :خلص الهيئة مافي نصيب 
علاء :وحياتك مارح حل عنها لحتا تجي 
ليلاس :ياعلاء مابتئدر تخلي حدا يحب حدا غصبن عنو ...أهلك مابحبوني ومارح يوافئو يجوزوك وحدة أرملة 
علاء :حاج تئولي أرملة ليلاس ... والله اتعقدت من هالكلمة ... 
ليلاس :شو احكي عن حالي لكن ... 
علاء :أنا بحبك وبدياكي الك وماممكن بدلك بأي حدا 
ليلاس :وأنا كمان علاء... حبيت عنادك 
علاء :بس عنادي ؟
ليلاس :بدك ئلك بحبك 
علاء :اي نفسي اسمعها منك 
ليلاس :بس تئدر تقنع امك تجي تخطبني ... رح ئلك اياها 
علاء :عم تعزبيني بزيادة 
ليلاس :علاء ... أنا ماني مراهقة أنا بنت واعية 
علاء :متل مابدك ...بس الا ماتحكيها 
ليلاس :انشالله ... وهلء تصبح علئ خير 
علاء :وانتي من أهلو ...حبيبتي ❤

سكرت ليلاس واتسطحت وهية مئهورة وعم تحكي :مابدكون تخطبوني لأني أرملة وللا الست سمية خايفة علئ جوزها مني... وحياتكون جكر فيكون بس رح اتزوج علاء وبكرة بتشوفو

وبالشغل كانت ليلاس وائفة بمكانها وفجأة دخل هشام عالشركة و أول شي اجت عينو بعينها... 
وهية اتحاشت تطلع بعيونو وبعدت نظرها بسرعة ... ئرب هشام عليهون وسألها :خير انسة ليلاس فيكي شي ؟ 
رجعت ليلاس اتطلعت بعيونو وحست حالا خاينتو مع انو مافي بيناتهون شي 
ليلاس :لـ لا هشام بيك 
هشام :انشالله تحسنت الصغيرة ؟
ليلاس :الحمدلله ... تحسنت منيح 
هشام :كنت حابب جبلا هدية بمناسبة ئومتها بالسلامة بس خفت ترفضيها 
ليلاس :بتضل مزوء هشام بيك 
هشام :ومع اني عارف انك رح ترفضيها مع هيك جبتا بس هي مو الك ... بتمنئ ما تئطعي بنصيب بنتك 

وأشر لموظفة وإجت عطتو كيس كبير فيه هداية ...وأخد الكيس من الموظفة وعطا لـ ليلاس وئلا :هدول خصوصي لـ جنئ 
وتركها محتارة ومشي 

سحر :يي يا ليلاس نيالك...ياريتني متجوزة وعندي ولاد والبيك يعطيني هدايا الهون كل فترة 
ليلاس :يعني انتي شايفة انو عادي يجيب لبنتي هدايا سحر ؟
سحر :وأقل من عادي ... أصلا هشام بيك ئلبو كتير طيب وفي ناس بتحكي انو هوة متكفل كم يتيم وعم يصرف عليهون بالسر ...
ليلاس :ومدام بالسر كيف عرفتي انتي ؟
سحر :دخلك ليش هالشركة بيتخبئ فيها شي ؟😒عكل حال مبروكين الهدايا وبوسيلي جنجونة والله صرت اتمنئ شوفها 😊

بنفس اليوم راحت سمية زيارة لعند أهلا وأخدت ازن من طارق انها تنام عندهن وطارق أبدا ما عارض... 

وبالليل وبغرفة ليلاس نيمت بنتا وعم تئلب بالموبايل ...وكان الجو هدوء كتير... 

أما ببيت أبو علاء كانت سمية ئاعدة بالغرفة لحالها وناطرة شي عالشباك وعم تحكي تلفون 
سمية :شفتني ؟
...:اي 
سمية :اي منيح شايف البلكونة يلي بجنبي هية المئصودة 
...:اي بئدر أوصلا 
سمية :ومتل ما اتفأنا ... بتعمل 
...:ماشي بس شو مشان التمن 
سمية :اي رح اعطيك يلي اتفأنا عليه بس انتة نفذ ووحياتك رح اكرمك 
...:اي مو تكرم عيونك 

سكرت سمية الخط وهية عم تتبسم ابتسامة خبيثة ... 
سمية :اليوم رح خليكي تعاندي منيح ورح تعرفي مع مين علئانة يا ليلاس 

نعست ليلاس وطفت الجوال وحطتو جنبا وحطت راسها عالمخدة وكانت رح تنام لما سمعت باب برندتها انفتح فجأة ... ارتعبت واتنفضت من عالتخت وشافت شب ملتم بنص غرفتها ووائف جنب سرير جنئ وعم يطلع فيها 
ليلاس :مين انتة ؟
....:اششششش ولا حرف والا بدبحها ئدامك هلأ 
ليلاس :ببوس ايدك لاتأزيها لا تأزيلي بنتي 😢
...:مين في بالبيت غيرك ؟
ليل
اس :فففي امي واخي 
...:ايوا 
ليلاس :جـ جيت لحتا تسرء انتة حرامي صح !
....:وشو رح تعملي لو كنت حرامي ؟

شلحت ليلاس اسوارتين من ايدها ورجعت شلحت سنسال دهب وئالت :خود هدول وهلأ بطلعلك شوفي معي مصاري خدون وروح بس ببوس ايدك بعد عن بنتي 

وببيت أبو علاء صحت سمية البيت كلو وهية عم تئول :حرامي حرامي 
طلع علاء بسرعة وهوة حامل عصاية وعم يئول :وينو سمية ؟
سمية :ممووو هون أخي ...هلء شفتو نط علئ برندة بيت جيراننا ابو انس 
ام علاء :ولي علئامتي 
علاء :العمئ رح انزل صحيون 

وبالبيت عند ليلاس لسا وائفة وخايفة هالشب يتهور ويأزيلا بنتا 
....:اي بس انا ماجيت اسرء 
ليلاس :ليش اجيت لكن ؟
....:شلحي تيابك لشوف 
#يتبع
#ﺰهّـرةّ_شُـبًأّبًنِأّ,,,,,🍀#بًقُلَمً_HajarSh
#الجزء_الحادي_عشر

انصدمت ليلاس ووئعو الأساور والسنسال من ايدها 
ليلاس :ليش ... مشان الله 
... :بدك تنفذي وللا اشختها ئدام عيونك 
ليلاس :ببوس ايدك استور عليي ... لك انا بنت مستورة اعتبرني اختك 
....:انا عم ئلك نفذي واشلحي تيابك هلء 
ضلت ليلاس تبكي وماعرفت شو تعمل او كيف تتصرف... ومالا ئدرانة تصرخ والشب حاطط سكينو علئ رئبة جنئ وماكان ئدامها غير تنفذ يلي طلبو لتضمن سلامة بنتا ... 😢

...:بشو عم تفكري ...عم ئلك شلحي تيابك بسرعة 

يأست ليلاس بالنهاية وبلشت تفتح بزرار ئميص النوم الشتوي يلي لابستو ونزلتو وضلت بشلحة داخلية يلي ساترتو بيثير الفتنة أكتر من يلي كاشفتو ... 
....:وليييي شو هاااد ...لك انتي مابتتقاومي 
ليلاس :بعد عنها وخود يلي بدك اياه وروح ...

وفجأة سمعت صوت الجرس عم يرن وانفتح باب بيتون وليلاس وائفة مكانها متل الصنم 
ليلاس :مابدك تهرب هلء بفوت حدا وبشوفك هون 
ضل الشب حاطط السكين علئ رئبة جنئ وكأنو كان ناطر حدا يفتح باب الغرفة ...وبعد عن جنئ وركد لعند ليلاس وضمها وهية صارت تدفشو عنها بس هوة كان ماسكها بئوة لدرجة انو معد ئدرة تتنفس

وفجأة سمعو صوت صراخ وحدا عم يئرب عالغرفة وفجأة انفتح الباب وانصدمو كلون لما شافو ليلاس شبه عارية بين ايدين الشب ...
علاء أنس امها وسمية كانو وائفين ومصدومين بالشي يلي شايفينو ئدامون 

ترك الشب ليلاس وانتهز الفرصة ورجع ركد لعند البلكون ونزل بسرعة وهرب ... 

وليلاس ضلت وائفة وعم تحاول تفهم من نظراتهم انن فكروها عم تغلط ... 

ئربت سمية لعند علاء وئالت :شو أخي هي هية بدك تخطبها ؟ 
ضل علاء وائف وصافن بوجه ليلاس يلي كان غرئان بالدموع ... 
أنس :شو يلي عملتي 
ليلاس :انتو فهمانين غلط خليني فهمكون 

هز علاء براسو ودمعتو غرغرت بعينو وئال :كلشي واضح ليلاس ... 

وفتل ومشي ... 
سمية :تفو عليكي وعاملتيلي فيها شريفة وانتي شئفة ...وللا ئلك المسبة ئليلة عليكي

ورجعت طلعت ورا أخوها... أما ام انس من صدمتها وئعت وركدت لعندا ليلاس وبلشت تصحيها 
مسكها انس ودفشها وئلا :بعدي عنها انتي السبب كلو منك 
ليلاس :اخي مشان الله لاتفكر اني هيك 

حمل انس امو عالغرفة ... وليلاس ضلت ئاعدة بنص الغرفة وهية عم تضرب علئ حالها وتصرخ :لكك والله ماغلطت ورحمة ابي ما غلطت ياااربي دخيلك ياااربي 💔😭

رجع علاء علئ غرفتو وئلبو رح ينفجر من يلي شافو ... وبلش يصرخ بصوت عالي ويكسر بأغراض غرفتو وهوة مئهور 

بلشت امو تخبط عالباب لحتا تفهم السبب... 
سمية :تركي ماما هلء بيهدئ 
ام علاء :شو صار ؟ ليش رجع بهالحالة 
سمية :لحئلك 
وحكت سمية كلشي شافو عند ليلاس لإمها ...
ام علاء :ولييي علئ ئامتي متأكدة انتي 
سمية :اي امي يلي شفتو عم ينط علئ البلكونة ماكان حرامي طلع عشيئ الخانم ... وهي ليكا انكشفت لك والله لإفضحها بكل الحارة لا بكل البلد كمان ولخليها عبرة لفيرها...
يخربيتا شو طلعت حية من تحت تبن لا وفوء وساختها علئت أخي فيها وكانت بدها تضحك عليه وتخلي يتجوزها لحتا تفلت علئ حل شعرها عالمزبوط 
ام علاء :ياربي دخيلك الله يستر علينا 

بعد بيوم كان جمعة والكل معطل ... وعلاء ضل متسطح بالتخت بدون ماينام وهوة عم يتزكر الشي يلي شافو 

أما ليلاس ضلت حابسة حالها بغرفتها وهية عم تبكي ودمعتها مانشفت من ليلة مبارح... 😢💔

الخبر السيئ عطول بينتشر والإشاعات وحكي العالم بينتشر أسرع من وباء ومرض... وبيوم وليلة ئدرت سمية تنشر اشاعات علئ ليلاس انها بنت فلتانة وبنت هوا ... والغريب انو حتئ يلي كانو يحلفو بحياة ليلاس وأخلاقها سدئو هالاشاعات بسرعة وصارت سيرتها علئ كل لسان 😔

ووصل الخبر لعند حماتها يلي كانت ناطرتا علئ غلطة لحتا تسحب حضانة جنئ من ليلاس ... 
وبالفعل راحت ورفعت قضية عليها واللي شهد ضد ليلاس بالمحكمة هية سمية وأكدت للقاضي انو شافت ليلاس وعشيئها بغرفة ليلاس وبنتا جنئ كانت موجودة ونايمة وخلال أسبوع كسبت حماتها حضانة البنت ... 

وببيت ليلاس... 
ليلاس عم تصرخ:لااااااا مارح خليكون تاخدوها 
الشرطي :تركيها من ايدك البنت ماعادت من حئك وهالعناد مارح يفيدك ... 
ليلاس :بس هي بنتي بنتي ياعالم 
زبيدة :والله مارح خليها تعترف فيكي ... ولا رح خلي بنت ابني تربئ بين ايدين بنت هوا...
ليلاس :لكككك ماني بنت هوااا ...أقسم بالله مظلومة ... 
وركدت لعند حماتها وئعدت عند رجليها ومسكت ايدها وبلشت تبوسها وتحكي :ببوس ايدك زبيدة خانم ببوس ايدك لا تاخديلي بنتي ...والله بئتل حالي بلاها 
زبيدة :وبالنائص من وحدة وسخة 
ومسكت زبيدة ايد جنئ ومشيت وجنئ عم تحاول تتفلت من بين ايديها وهية عم تبكي وتصرخ :مااااااماااا بدييي ماااماااا تلكيييني 
وفلتت جنئ من ايد زبيدة وركدت علئ ليلاس وحضنتا بئوة ...
جنئ :مامااا بدي ضل معك 😭
ليلاس :وانا ياعمري ... جنئ حبيبة امك والله لرجعك علئ حضني ياروح امك 

واجا الشرطي نشل جنئ من بين ايدين ليلاس و طلعو برات البيت ول