😢 #خانت_الأيام 😢

#الجزء_الاول
Telegram:@rwayate
عائلة ابو جهاد مكونة من الاب وزوجة الاب واسمها ام انس وست اولاد وبنت ثلاث اولاد من الزوجة الاولى المطلقة وثلاث اولاد وبنت من الزوجة الثانية

اولاد الزوجة الاولى

الابن الاول. جهاد عمره 26 متزوج من ايمان حامل عمرها 24 ولديهم طفلة اسمها ورد

الابن الثاني. زياد عمره 24 متزوج من حنين

الابن الثالث. بلال عمره 22 ليس متزوج

اولاد الزوجة الثانية

انس عمره 18
غيداء عمرها 17 متزوجة من رضوان
اسامة عمره 15
سمير عمره 9
وبسبب الوضع المادي السيئ جدا واوضاع البلد كانت بأولها والعادات والتقاليد
كانو يعيشو في بيت واحد ووضعهم المادي تحت الصفر بسبب مرت الأب الي كانت تسرق وتنهب كل المصاري من زوجها واولادو وتقوللهم انها بتشتري طلبات البيت بس حكيها كلو مو صحيح كانت تاخد المصاري ع بيت اهلها وتخبيهم لأولادها هيا مو اولاد زوجها
كانت مسيطرة على البيت كلو وولا حدا بقدر يحاكيها كلمة ع قد ما كانت ظالمة ومتجبرة حتى زوجها كان وقت تكون بالبيت يكون قاسي مثلها ويعامل اولادو بطريقة سيئة اما بس تروح ع مكان يعاملهم بالمنيح اما اولادها هيا مدللين وولا حدا بقدر يزعلهم او يحكي معهم كلمة
Telegram:@rwayate
واولاد الزوجة الاولى كانو مظلومين ومحرومين من كل شي وكانو اذا بدهم يعملو شي بدون رضا ابوهم فورا يغضب عليهم

وبحكم انو كانو صغار لما تزوج ابوهم للأسف مرت ابوهم ربتهم تربية غلط والاب ماكان يحب اولادو من مرتو الاولى بس كان يحب مصاريهم الي بطالعوها من شغلهم وكان ياخد منهم كل شي ومايعطيهم الا مصروف قليل جدا

جهاد ماكان رضيان عن ظلم ابوه ومرتو وكان يحكي ومايسكت

اما زياد كان مداره لأهله مع انهم ظالمين ومابحبوهم

اما بلال كانت عايش حياته طفاش وكان كرهان حياتو بسبب تصرفات ابوه بس مابيقدر يحكي شي كانت حياتو شغل ونوم وبس هيك

كانو كلهم عايشين ببيت كبير لكل واحد غرفة وبقلبها حمام

وبيوم من ايام الشتاء والجو برد وكل واحد متغطي بحرام والكل مجموعين بالصالة

جهاد. ابي خلينا نركب صوبيا لأيمتا رح نبقى هيك وعندنا بنت صغيرة والله مو ملحقين ناخذها ع الدكاترة كل يوم عم تمرض
Telegram:@rwayate
ابو جهاد. هات اعطيني مصاري حق صوبيا ومازوت ولا بس شاطر تحكي

جهاد. من وين الي المصاري اذا كل شغلي عم اعطيك ياه

ابو جهاد. لا تسمع انا كلو عم احطو مصروف ع البيت شوف كم واحد انتو من وين بدنا نلحق عليكم عم اعطيكم مصروف وفرو منو شوي انت واخوتك وجيبو صوبيا ومازوت مين ماسككم

جهاد. المصروف الي عم تعطينا ياه يادوب يكفي حق كشفية للدكتور ل ورد

ابو جهاد. هلأ لا تعللي قلبي هاد الموجود
ام انس. طول بالك ابو جهاد
وانت يا جهاد منت عارف وضع ابوك من وين الو اذا الي عم تعطوه ياه كلو بحطو بالبيت حق اكل

جهاد. يعني ضروري بدك تخليني احكي وين الاكل الي عم تجيبوه لك المطبخ فاضي مافيو كيلو سكر عم نشتري سكراتنا ونخبيهم بالغرفة
الاكل ماعم نشوف الا وجبة وكل يوم نفس الطبخة بطاطا لأنها ارخص شي
والله ملينا وطقت قلوبنا لأ وهاد كمان اذا جبنا شي ع حسابنا باكيت بسكوت او شي بينسرق من قلب الغرفة او بتفضحونا وبتظلو ورانا حتى نكبو ونقرف منو وتاخدوه وتاكلوه

ام انس. بل بل ياجهاد كل هالقد حاقد علينا والله مابنعرفك هيك اكيد متضايق ع هوا مابتحكي هالحكي هاد ونحنا مارح نزعل منك

جهاد. لا خالتي الي بدو يزعل يزعل
Telegram:@rwayate
ايمان في نفسها اي هيك ها يا جهاد قوي شخصيتك شوي والله مابيجو الا بالعين الحمرة

ووقت النوم فاتو الكل ع غرفهم
في غرفة زياد وحنين

حنين. اسمعت اخوك جهاد شو حكا
زياد. اي سمعت
حنين. ايمتا بدك تقوي شخصيتك وتحكي متلو وتطالب بحقك
زياد. ليش هما بشو مقصرين معنا
حنين. ابدا ولشي مارح ناقشك لأنو رح اتعب حالي ع الفاضي
ياريت يصير فيك شوية احساس متل اخوك

زياد. لا تبلشي موالك هلأ خليني اعرف نام

في غرفة ابو جهاد
ام انس. شفت ابنك لكبير ع هالموال الي سمعنا ياه اكيد مرتو بتكون واززتو علينا لأنها حية من تحت التبن

ابو جهاد. اقلعيه لا تردي عليه
ام انس. بس مو حلوة يصغر ابوه ويسمعو كلام قدام اخوتو لصغار
وقال نحنا بنسرق من غرفتهم اسمعو ع هالوقاحة
اسألك بالله انا مقصرة معهم بشي
ابوجهاد. انتي مافي منك تسلمي لقلبي
#الجزء_الاول

#خَيرُ_جَليسٍ_في_الزَمانِ_كتاب
╭─┅═ @al_maktabh ═┅─╮
╰─┅─═ঊঊঈ═─┅─╯
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول

ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
.........................
الصبح عم يندق الباب
فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
لونا :لك كيف نمت هون
قامت وهية عم تفرك رقبتا
فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
لونا بصوت تعبان : هلا ركان
ركان : شو مانك نازلة
لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
ركان : اوك سلام
لونا : الله معك
راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
(لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
(ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
_______________________
Telegram@rwayate
بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
نوال : حبيبي بدك تطول
سامي : مابعرف حسب المرضى
نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
نوال : ماشي الله يعطيك العافية
سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
نوال : قيصرية؟
سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
نوال : الله يقومها بخير وسلامة
طلع سامي وسكر الباب
(سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
(ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
____________________________
لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
لونا : نايس؟؟
جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
لونا : ياالله ما اغلظك
جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
جميلة : تمام
طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
لونا : صباحو ماما امل
امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
لونا : صباح الخير مدام دلال
دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
امل : شو بدك تشتري
لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
امل :واكيد اسود
لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
لونا : لكن انا نازلة سلام
امل ودلال : الله معك
طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
دلال :مرت عمو مابطيقا.
امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
امل : كانت طفلة
دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
امل : سلمي عليهن
دلال : الله يسلمك وصل
(دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
______________________
#ضحية_عشق
#اسراء_عزام
@rwayate
#الجزء_الاول+ التاني +التالت+الاخير

* سمر *
كنت واقفة عباب غرفة العنآية المشددة ، لآبسة بدلة عرسي .. وبتطلع على احمد وسلمى بكل ذهول وخوف ، شعوري كان مابينوصف ، كنت شايفة اختي بتودع الحياة وقاعدة بتموت ، واحمد منهار جمبها وماسك إيدها وبترجى فيها تعيش وتضل جمبو ، بس هي ما كانت سامعيتو 😢

دموعي كانت معبية عيوني ، شكلي صار بخوف لأنو ختلط مكياجي بدموعي ، تحول يوم عرسي لأسوء أيام حياتي ، كان نفسي الارض تنشق وتبلعني .. عيوني طول الوقت كانو على شاشة تخطيط القلب .. التخطيط كان بيضعف شوي شوي .. وكل ما يضعف كنت احس بهدة حيل ، بعيط بحرقة وبدعي انها تضل عايشة .. شو ما كان هاي اختي من لحمي ودمي .. كنت بدوامة انا صنعتها بإيدي ..

أحمد قدامي مآسكك إيدهاا وبعيط بحرقةة وبترجى فيها ماتموت ، وصوت امي وابوي واخواني بعيطو وبشهقوا بغرفة الانتظار ، وانا واقفة بالنص متل المسمار مو عارفة اواسي حالي ولا اواسي حد فيهم ..

قعدت بزاوية الغرفة .. وحطيت ايدي عوجهي وغطيت عيوني ، كان بدي بس ثواني من الراحة .. وبعد عن هالقلق .. بس ما لحقت تمر الثواني الا وسمعت صوت جهاز نبضات القلب صار يطلع صوت متل الانذار .. وصراخخ احمد عبى المستشفى وهو يحكي " لااااا سلمى .. لا تتركيني .. ما راحح اتركك بس لا تموتي " .. كان متل المجنون ... تطلعت عالجهاز .. كان مافي نبضض

دخل الدكتور بسرعة وبعد احمد عنهاا ، حاول يعمل صدمات كهرباا بس ما ستجابت ... ولما نفقد الامل .. تطلع علينا الدكتور بنظرة كلهاا حزن وخيبة وحكالنا " العمر الكم "

شو يعني ؟ يعني اختي ماتت ؟؟ استنوو ليش بتغطو بوجهها .. راحتت سلمى ! راحتت بدون رجعة 😣

--؛--؛-؛؛-------؛:؛؛؛---------؛؛؛------
" قبل سنة "

- سلمى : سمر يلا امشي نطلع عالمحاضرة ، مالك متمسمرة هون بالحديقة ؟؟

- سمر : ولكك قلبي ، تعي شوفي الشب اللي هناك عالمدرج

- سلمى : طيب ، شو مالو !!

- سمر : ولكك ابو القميص الزهر ، شوفي ما احلا ئي ، شوفي شعراتو ولا عيونو ، ولا طولوو

- سلمى : طيب يلا يلا عالمحاضرة بلا حكي فاضي

* سلمى *

طلعت انا واختي سمر عالمحاضرة ، بس طول الوقت كنت بنحرق من جواتي ، لانو اختي بتتغزل بحبيبي .. صحيح هي ما بتعرف انو حبيبي ، بس انا فقت من غيرتي بعد حكيها هاد وصار نفسي امسكو وتحطو بعلبة واسكر عليه .. ستنيت المحاضرة لبين ما خلصت وقلت لاختي انو بدي اروح اشوف صاحباتي ، وطلعت من القاعة ورنيت على احمد عطول

- احمد : هلا حبيبتي

- سلمى : اهلين استاز احمد

- احمد : مالك هبولتي !

- سلمى : تعال مكان ما بنلتقي دايما بدي اشوفك

- احمد : حاضر يا عمري

اجا احمد وقعدت انا ويا .. كنت معصبة كتير من الغيرة واول ما شفتو فلتت عليه

- سلمى : اسمعني سيد احمد ، مو ضروري تيجي عالجامعة متشيك مفهوم ، تعاال بالبيجامة ما بزعل .. بس لا تزبط حالك ولا تحط عطر ولا تعمل شعراتك هيك .. وبعدين معك ياا

- احمد : ههههههههههه ، يسلملي المعصب ولك مالك ؟ هدي ياعمري هدي

مسك ايدي وصار يهدي فيي

- احمد : يا حبيبتي الصغنونة قوليلي مالك !

- سلمى : هاي اختي سمر ثبحت تتغزل فيك

- احمد : ليش هي عرفت عن علاقتنا ؟؟

- سلمى : ولك لا ، مجنونة احكيلها عشان توصل الحكي لامي .. بس هي شافتك عالمدرج وبلشتت تتغزل وانا نحرق دمي

- احمد : يا حبيبتي ليش غيرانة ؟ مو انا معك وبحبك انتي !

- سلمى : اهه

- احمد : طيب خلص ، وبعدين صح هي اختك التوئم بس ما بتنزللي من زور .. مو متلك ابدا

خلصت حكي مع احمد وحملت حالي ورحت عالبيت ولقيت الست سمر واصلة قبلي ، واول ما دخلت سمعت صوت امي برن متل الجرس

- ام خالد : ولكك سلمى ، وبعدين معك ! بتخلصي محاضرات وبترجعي عالبيت مو ضروري تضيعي وقت مع صاحباتك والا والله بحكي لابوكي

- سلمى : امي شو فيها يعني ، بتسلى شوي وبغير جو

- ام خالد : انا حكيت كلمة ، ويا ويلك ازا بعرف من سمر انك خلصتي محاضرات وما روحتي

- رامي : اسمعي كلمة امي ، مفهوم

- سلمى : ولا رامي يا فصعون اسكت انت ، حاضر امي بس خلي ام لسان تقص لسانها شوي مو كلشي تيجي وتفسدو

دخلت عالغرفة وانا معثبة ونفسي اطلع اضربها للست سمر ، عمري ما حكيت عنها وهي أقل الاشياء بتنقلها .. وبعدين مع هالحالة، وبعد بساعة لقيت سمر داخلة عندي عالغرفة وبدها تراضيني قال

- سمر : اختي .. تعي اقعدي معي ، ليش حابسة حالك هون ؟؟

- سلمى : - - - -

- سمر : اختي ردي علي ئي ، لا تزعلي بس والله لساني لحالو بيحكي

ضربتها بالمخدة وصرت العب انا وياها .. بتضلها اختي واكيد مو قاصدة تإذيني
#زواج_مـدبر #الجزء_الاول
#بقلمـي_سـيلآر
Telegram:@rwayate
احيانا بتحس انو كل الدنيا ضدك وماحدا واقف جنبك ابدا وكل الناس همها الوحيد كيف تجمع مصاري !
حتى اهلك مستعدين يزوجوك بصفقه لحتى يجنو من وراك مصاري 💙👍
وما اصعب هداك الشعور انك تكون ميت من جوا وانك مجرد جثه ! هيك شعورك لما تعيش مع شخص نجبرت عليه !
بس مابتعرف المستقبل شو بيكتبلك وكلشي ممكن 💙🏃‍♂️

ياااا سيلااا قومي اصحي حاجتك نوم تأخرتي ع الجامعه !
سيلا : هفف يلا يلا قايمه . . . ياربي الواحد مابيتهنا لا بنومه ولابشي !
قامت سيلا حضرت حالها للجامعه ونزلت شربت قهوه مع امها
سيلا : صباح الخير ماما
الام : صباح النور . . ساعه لتلبسي ?
الي ساعتين وربع وخمس ثواني بصحي فيكي !
سيلا : ههههههههههه طيب يماما والله الواحد ماعم يشبع نوم بهل البيت
الام : اي يلا حاجتك لعي رح تتأخري ع محاضرتك
سيلا : اي يلا قايمه بدك شي مامي
الام : لا حبيبتي انتبهي لحالك يعمري
بقلبها ( الله يحميلي ياكي يابنتي )
طلعت سيلا من البيت وركبت مع الشوفير ابو حسن
سيلا : صباحو عمو ابو حسن
الشوفير : ياصباح الخيرات
سيلا : كيفك عمو طمني عنك
الشوفير : بنشكر الله يابنتي بخير
وضلت سيلا طول الطريق عم تدردش مع الشوفير وهي كتير بتحترمو وبتعزو 💙
سيلا : عمو بس بس نزلني هون ازا سمحت
الشوفير : بس لسا في شارعين لنوصل للجامعه
سيلا : اي عمو حابه اشرب قهوه واتمشى شوي
الشوفير : متل مابدك يابنتي
ونزلت سيلا من السياره وفورا مسكت تلفونها ورنت ع حبيبها يزن
Telegram:@rwayate

صح نسيت عرفكم ع سيلا ! سيلا بنت طيوبه كتير ومرحه واجتماعيه هي بيضا وشعرها طويل ولونو اشقر غامق وعيونها ازرق غامق
كانت سيلا بنت كتيير حلوه وملفته للنظر وجمالها ملفت
اما يزن فهو حبيبها من ايام الدراسه وبتحبو كتير ومتعلقه فيه 💙
نرجع ل سيلا
سيلا : هففف ليش ماعم يرد ع التلفون !
يزن : اي حبيبتي ستنيني بعرف اتاخرت دقيقه وبكون عندك
سيلا : لك الي ساعه ناطره !!
يزن : ليكني وصلت ها شفتك ليكك
سيلا : سكرت الخط وراحت باتجاه يزن وقالتلو : اي الحمد لله ع السلامه استاز يزن 😒
يزن : لك شفت واحد صاحبي ع الطريق والله وكيلك علقني ساعه وهو يحكي . . بالموت حتى قدرت اهرب منو واجي
سيلا : اي شتقتلك !
يزن : وانا بالاكتر يعمري لك دخيلو المعصب اي 😍
سيلا : اي سكتني بكلامك المعسول هههه
وراحو يتمشو يزن وسيلا ووصلو ع الجامعه وكل واحد راح ع محاضرتو
وبس خلصت سيلا محاضرتها فورا راحت ع البيت لانها حست حالها تعبانه شوي
لقت سيلا الشوفير ابو حسن ناطرها ع باب الجامعه
سيلا : مرحبا عمو
الشوفير : اهلين يابنتي
Telegram:@rwayate
خير شبو وجهك اصفر ?
سيلا : لا عمو ولاشي شوية ارهاق بس بسيطه
الشوفير : خير انشالله
ووصلت سيلا ع البيت وفورا راحت ع غرفتها متجاهله وجود اخوها وامها
الام : يووه شبها هالبنت
اخو سيلا (عامر) : مابعرف يامو قومي شوفيها
راحت امها لعندها ع الغرفه ولقت سيلا متسطحه ع تختها وحكتلها : شبك سيلا صاير معك شي ?
سيلا : لا ماما بس تعبانه شوي وبدي نام
الام : طيب حبيبتي رتاحي
وضلت سيلا نايمه هيك للمسا برجعت ابوها
الاب : وينها بنتك مو مبينه
الام : رجعت من الجامعه تعبانه ونامت
الاب : اييه صحيها بدنا نحكي كلنا
الام : يلا خير انشالله
راحت الام تصحي سيلا وحكتلها : سيلا ماما حبيبتي فيقي ابوكي بدو يانا كلنا بدو يحكيلنا شي يلا قومي مشان تتعشي كمان
سيلا : اي يلا ماما قايمه
قامت سيلا غسلت وجهها وزبطت شعرها ونزلت
سيلا : مرحبا بابا . . مرحبا عامر
الاب وعامر : اهلين
الاب : يلا قعدي يابنتي بدي ياكم بموضوع
سيلا : خير بابا شوفي !
الاب : انتو بتعرفو انو اوضاع شركتنا عم تتدهور والمساهمين بالشركه عم ينسحبو وديوني كترت وماني عرفان شو بدي اعمل حاسس حالي رح اخسر الشركه ف لهيك احتمال بيع الفيلا ونشتري بيت اصغر شوي وسدد ديوني ! هاي حطيتكم بالامر الواقع
الام : لا اله الا الله . . . الله يكون بعونا ويوقف معنا
عامر : بابا مافي اي حد نعقد معو صفقه ونرجع سيولة الشركه ?
الاب : لا ي عامر اسهم شركتنا صارت بالارض
سيلا : يا الله ع هل المصيبه !
Telegram:@rwayate
خلصت العيله مناقشتهم وكل واحد راح ع غرفتو
يمكن هالشي كان صعب ع سيلا بعد ماتعودت ع حياه الخدم والحشم
تاني نهار اتصلت سيلا ع يزن مشانو تشوفو وتفضفضلو شوي
اتفقو يلتقو بكافتيرا ويروقو شوي
سيلا : والله يا يزن مو عرفانه شوبدي اعمل شركة ابي عم تنهار وانا مافيني اتأقلم ع هاد الوضع اني عيش حياه بسيطه !
يزن : حبيبتي هاي ظروف ورح تمر ورح ترجع شركه ابوكي اقوى من قبل
سيلا : لك شلون واسهم الشركه بالارض
يزن : خلص لا تهكلي هم انتي وتوكلي ع الله وانشالله مابصير الا كل خير
سيلا : انشالله
يزن : انا معك ع المره قبل الحلوه💙
سيلا : الله يخليلي ياك يارب
وضلت سيلا ع هالحال شهر حتى بيوم اجا ابوها فرحان وعم ينادي عليهم كلهم ليخبرهم
💖💕#حكاية_قلب 💕💖

#الجزء_الاول

محمد. ضابط بالأمن العام عمره 27 سنة
العسكري:احترامي سيدي
سيدي وصلتنا رسالة من المدير العام للأمن وأمر بحضور هي البنت لعندك
محمد:اي ومين هي؟
العسكري:سيدي ما اعطونا معلومات ابدا الى البنت وهي الرسالة
محمد.طيب
العسكري.احترامي سيدي
محمد.فتح الرسالة وقبل ما يقرئها شو اسمك انتي ؟
البنت.اسمي اسماء
محمد.طيب ارتاحي
بدء محمد بقراءة الرسالة ( السلام عليكم ضابط محمد انا وكلتك هذه المهمة وعندي الثقة الكاملة بأنك قادر عليها هذه البنت توفى والدها ووالدتها واخاها الصغير الذي عمره عامين بحادث سير مؤلم وليس لديها احد يقربها ابدا ولكن لديها ابن عمتها بالسويد خرج للدراسة وهو ليس لديه القدرة على اخذها عنده ولا يستطيع تحمل مسؤليتها هذا ما قاله عندما تواصلنا معه تدبر امرها عندك لمدة يومين وستكون في مسؤليتك انت وان لم يسأل عنها احد تصرف انت خذها الى ملجأ او الى عائلة تبقيها عندهم انا موصى وصاه بهذه البنت وانا اعرف انك قادر على تحمل المسؤلية لذلك كلفتك انت بها وشكرا .)
سكر محمد الرسالة وبدأ ينظر الى اسماء
اسماء. خافت من نظراته لها وتقول في نفسها ليش عم يتطلع فيني هيك طيب شو مكتوب بالرسالة وشو بدو مني انا ماعملت شي ليش جابوني لهون نظرت الى محمد وهو لا يزال ينظر اليها تلبكت وخافت ودموعها على وشك النزول
محمد. بتعرفي ليش انتي هون ؟
اسماء.لأ انا ماعملت شي شو بدكن فيني
محمد. مابدنا شي ليش خايفة ع كلا رح تبقي هون كم يوم وبعدها ما بعرف
اسماء. شو مابعرف يعني بدكن تحبسوني
محمد. هههههههه لا مارح نحبسك انتي ما عملتي شي بس هيك الأوامر
طيب عندك مكان تروحي عليه ؟
اسماء. لا ماعندي مابعرف حدا
محمد. كم عمرك
اسماء.16 سنة
محمد. لساتك صغيرة محمد وهوا عم يكلم نفسه وبدق بأصابعو ع المكتب مو عارف شو اعمل وين بدي خليها طيب واذا انا طلعت من المكتب وين بدها تبقى اوووووف مابعرف شو بدي اعمل
محمد. اسماء
اسماء. نعم
محمد. اسمعي انتي رح تبقي هون بمكتبي فترة قصيرة وفي هون تخت وحمام وأي شي بدك ياه قوليلي انا بجبلك ياه ولا تخافي من شي ابدا
اسماء. اي بس ليش
محمد. خلص هلأ عندي شغل
قومي في جوانيت المكتب غرفة ارتاحي فيها اذا بدك
اسماء. لا رح ابقى هون
محمد. اوك
بعد مرور 10 دقائق ماقدر يشتغل بوجود اسماء لأنو كل شوي عم يتطلع فيها ويصفن مو عرفان شو بدو يعمل
وأسماء حلوووووووة كتير عيونها وساع ولونهن خضر وجها ابيض مثل الثلج وشعرا طويل لونو عسلي غامق ناعمة كتير وجريئة ونظراتها تاخذ العقل والقلب

اما محمد طول وعرض وشعره اسود ومشطو لورا ابيض عصبي لدرجة مابيعرف حدا اذا عصب واذا كان مروق سبحان الي خلقه ما اهداه وما اروعه كريم بحب بصدق بس قبل مايتعرف على اسماء كان حظو قليل وحياتو مكركبة

بنرجع ل محمد. ماشال عيونو عن اسماء طبعا مو بقصدو بس عيونو كانت تسرق النظر الها
نعم
وقعت في حب ذاك الوتر
منذ لقائي الاول به
تنميت لو ان شرايين قلبي
تصطف على كمانه
بدل تلك الاوتار
ليعزف عليها سيمفونيته الحزينة
كي يعتصرها بين اصابعه
ويخرج منها انات تقطر أسى
تمنيت لو أني اتموضع مكان ذلك الكمان
يحني رأسه إلي
ويغمض تلك العينين
و تنبع من دواخله الحان كلها ألم
يتفنن في إخراج الحزن مني
ويغرف العالم بدموع
لاترى الا بعين القلب
نعم.....إنني أعشق الوتر الحزين
________________________

#وتر
#الجزء_الاول
@rwayate
ماجدة:بتعرفي يا روح اني بحب ربي بناتي احسن تربية

روح:اكيد ماجدة خانم

ماجدة:اليوم...بدي اخدهن يحضرو مسرحية لشكسبير

روح:تمام

ماجدة:وبعدها....الاوركسترا الشرقية عاملة عرض...لازم نروح نحضرو

روح:اي ساعة بتحبي نكون جاهزين

ماجدة:عال2....بخلص شغلي و بجي منروح سوا...و انتي اكيد رح تكوني معنا لانو بتعرفي انو صعب عليي اعتني فيهن لوحدي

روح:ماتاكلي هم مدام

ماجدة:طيب....يلا باي

روح:مع السلامة

_انا روح....عمري 22 سنة....المربية لبنات ماجدة خانم....سنا و مها...اعمارهن...14 و 15...من اكتر البنات الي شفتهن بحياتي ادب و ارفعهن اخلاق
عم يتربو تربية صالونات...وحياتهن كلاسيكية كتير
امهن...ماجدة خانم...عمرها 40 سنة...ارملة...ومديرة شركة زوجها المرحوم
صرلي سنتين بشتغل عندها و معاملتها معي كتير راقية
و انسانية
انا خريجة تربية و علم نفس...وبعرف كتير منيح كيف اتعامل مع البنات و هالشي الي محبب ماجدة خانم فيني_
@rwayate
مها:صباح الخير روح

روح:صباح النور.....شو ماصحيت سنا

مها:لسا..بتعرفيها كسلانة

سنا:انا مو كسلانة(تتاوبت وشدت ايديها)....بس سهرت مبارح على رواية لل3 الصبح

مها:برافو...بكرا شوفي الهالات السودا حول عيونك كيف بدها تصير

سنا:اي تصير دخيييلك المهم استمتعت بالرواية

روح:يلا هلأ بدلو تيابكن لان الخدم جهزولكن الفطور و امكن محضرتلكن برنامج اليوم

مها:وشو البرنامج؟

روح:اول شي رح تحضرو مسرحية لشكسبير

مها:اووووف ياااا

سنا:يااااي....كتير كتير حلو

روح:وبعدها رح نحضر عرض للاوركسترا الشرقية

مها:اي هيك ها...شي بيرد الروح..و بيشبع الحواس
@rwayate
سنا:مابحب الموسيقا!!!

روح:لهيك فطرو و خلينا نراجع كم درس كرمال تكونو جاهزين عالوقت

سنا:تعالي فطري معنا

مها:اي تعالي

روح:يلا رح انطركن تحت

_مها 16 سنة....بشوفها انثى من الطبقة المخملية...عم تتأثر بشخصية امها بشكل كبير....شعرها الاشقر و المجعد بطريقة خفيفة....و بشرتها القمحية و عيونها الشهل....بتشبه امها قلبا" و قالبا"....بتحب الموسيقا الكلاسيكية...و بتهتم بجمالها و رشاقتها...حتى لبسها كتير كلاسيكي....اما سنا الاخت الصغيرة
بنت مرحة....مثقفة...فارة كتب...و بتهتم بكل شي الو علاقة بالعلم...عفوية و لطيفة و جمالها فريد من نوعو
شعرها الاسود الغامق و الناعم متل الحرير و الي موصل لاخر ضهرها...وعيونها الي بلون الزمرد....وبشرتها البيضا
بحب البنتين...و بحسن اخواتي وكل عيلتي
لاني انحرمت من العيلة و من الاخوات...بعوض معهن هالشعور_

_على طاولة الفطور_

سنا:حكيلنا....ليش اهلك سموكي روح

مها:يييي علينا كم مرة بدا تحكيلك

سنا:سكتي...بحب اسمع الحكاية منها

روح(تنهدت و ابتسمت)لا تتخانقو...رح احكيها لاخر مرة

_تنهدت مها بملل لانها حفظت القصة_
@rwayate
روح:امي و ابي حبو بعض كتير...مع انو زواجهن تقليدي
بس الحب بيناتهن كان كبير كتير
حملت امي فيني و كان الفرح مملي حياتهن....لحد ما عملو حادث....على اثرو امي صار معها ولادة مبكرة
ولدوها قيصرية و توفت....و ابي سماني روح....لانو حس اني روح امي الي تركتلو ياها بالدنيا...رباني لصار عمري 4 سنين و مات بازمة قلبية مع انو كان شب مابيتجاوز ال28 سنة....بس الحزن عمل فيه هيك...و اخدوني بيت عمي و ربوني....هي هيه قصتي

سنا:(تنهدت)يا الله....بزعل على ابوكي كتير...صعب الواحد يفقد حدا بيحبو

روح:بالفعل صعب احساس الفقد

سنا:الله يرحمهن

روح:امين

مها:برأيكن شو المقطوعة الي رح تعزفها الاوركسترا اليوم

سنا:مابعرف....بس نشالله مانمل

روح:انا بتمنى اسمع شي حلو وكلو احساس...شوماكانت المقطوعة

مها:اه يا روح....لازمك شوية ثقافة موسيقية...مافي شي بالموسيقا مافي احساس...الموسيقا كلها احساس...عالعموم انا حابة اسمع بحيرة البجع

روح:قولتك لازمني ثقافة موسيقية....و انتو لازمكن تخلصو فطوركن و تغسلو لنلحق نراجع دروسكن قبل الضهر

مها وسنا:حاضر

____________________________
@rwayate
عادل: ماجدة خانم...بيشرفني اعزمك عالعشا اليوم

ماجدة:عادل!!!...شكرا لكرم اخلاقك بس انا مشغولة اليوم المسا

عادل:مامعقول....كل ما قرر اعزمك بتطلعي مشغولة!

ماجدة:اعذرني بترجاك...مافيني اقبل دعوتك

عادل:(بنبرة حنونة وهادية)انا شايف...انو من حقك تطلعي من توب الست الارملة...و تعيشي حياتك شوي

ماجدة:بس انا......

عادل:انا وياكي منعرف بعض من سنين....ماصار الوقت الي تعطي لعلاقتنا فرصة تتطور شوي
#انين_الروح
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
*╚══════ღღ══════╝

اتمددت فرح على فراشها وهي بتستمع لكلمات عمار المسكرة لحواسها وهو بيحاكيها ع التلفون

عمار ـ أخيراً فرح.. اخيرا رح يجمعنا بيتاً واحدا

ظلت فرح ساكته وما جاوبه إلا صوت أنفاسها.. وتابع عمار كلامه

عمار ـ أنتِ بتعرفي ياروحي أني كنت بتمنى أقدملك بيتكِ الخاص بس بعد زواج اختك. خفت يجي حدا يسبقني ويطلبك

فرح (همستله بحب )

بعرف حبيبي.. مو محتاج تبرر نفسك ل الي.. وأنا موافقة اسكن ببيت العيله.. صدقني.. انا مو منزعجة بنوب

رد عليها بنفس الهمس بحبك..

نهرته بضعف: عمــــار

همس مرة تانيه : بحبك.. بحبك يابخيله.. مو ناويه تسمعيني ياها؟.

فرح (همست بخجل ):ـ تصبح على خير.

ضحك بسعادة وهو بيحكي

هيك لكان عم تهربي مني ؟.. ماشي يافرح مو باقي على زواجنا غيرشهر واحد ووقتها مارح تلاقي مهرب مني.

رجعت تهمس والخجل عم يذبحهاـ ليلة سعيدة.
رد بنفس همسها:ـ ليلة سعيدة يا عمري..

سكرت فرح الخط وظلت حاضنته لفترة.. كانت ع وشك انها اطير من سعادتها.. فأخيراً رح يضمها بيت واحد مع حلم طفولتها وفارس صباها.. عمـــار. تنهدت بحرارة وهي بتسترجع صورته بخيالها.. بوسامته الخشنة اللي بتعشقها..

ريحت نومتها عالتخت وبلشت تلعب بخصلات شعرها الشقرا وهي عم تتزكر كلماته الرقيقة وغزله الناعم.. وتعد الساعات حتى تكون معه رغم المشاعر الغامضة التي عم تنتابها وتسبب انقباضة قلبها..

*╚══════ღღ══════╝

قدام كل عيون الناس ومن بين عراضة زفة العروس دخلت فرح بـ بدلة عرسها عالصالة .. عيون كانت بتبكي م̷ـــِْن الفرح .. ونظرات عيون كلها حقد وغيرة بتنظرلا ..

بس نظرات عمار اللي كان ناطرها كانت بتنسج مشاعر حب وغرام .. نظرات كلها شوق وأحاسيس

دخلت فرح عالصالة بكامل جمالها .. وكأنها أميرة. وصلت عالساحة واستلمها ...
عمار ضل صافن فيها وهو مبهور بكمية النعومة والجمال يلي بتتمتع فيها فرح ..
مسك ايدها وعطول شدها عليه وضمها علئ صدرو بقوة بدون اي مقدمات .. وهي بين ايديه حس انو ملك كل العالم ..حب حياتو صارت ملكو علـّۓ. عيون كل العالم وحلالو ...
عمار بهمس: مبروك
فرح بخجل: مبروك علينا ..
عمار: بحبك
فرح: وأنا كمان .. بحبك

انبسط عمار م̷ـــِْن كل قلبو لما سمع هالكلمة أخيرا م̷ـــِْن فرح وبدون شعور حملها وفتل فيها كل ساحة الصالة ..

احاسيس عشق وغرام لمست قلوب كل الموجودين وخلوهم يحسو بكمية حبهم لبعض ..

بمكان تاني بنت صبية واقفة بآخر الصالة كانت بتطلع بالعرسان بحقد وغل وعم تقضم بأضافيرها بقهر .. اجتها عمتها فاتن ووقفت قبالها ..
فاتن : شبك صفا؟
صفا: مافيني شي عمتي ..
فاتن : كيف مافيكي شي؟ وليش هيك عشوي حاسستك بدك تروحي عند العرسان وتدبحيهم
صفا بحقد : والله ازا صحلي مارح قصر ..

تركت صفا عمتها ومشيت بعيد عنها ..
فاتن رجعت اتطلعت بـ فرح وغصت .. م̷ـــِْن جواتها حاقدة عليها بس بالظاهر عاملة بتحبها ..وكيف تحبها وهيه بنت ضرتها ومو قادره تنسى جرحها انها ب ايدها جوزت جوزها مشان الخلفه

اخيرا قعدو عالاسكي وعمار مسك ايد فرح وباسها..
فرح بخجل: عمار ..مو شايف انك عم بتبالغ بتصرفاتك ورومنسيتك قدام الناس
عمار: لَيــِْـِْش. انا كم مرة رح اتجوز ..هية هالمرة وبدي ورجي كل العالم اديش بحبك
فرح. :بس بكرة بننصاب عين
عمار: هههه دخيلو انا يلي بخاف .. لٱ اتطمني مارح ننصاب عين ..اصلا انا بدي طقق كل الناس .. بدي ورجي كل الدنيا انك صرتي ملكي الي وحلالي ..

شردت فرح بعيون عمار وقلبها عم يضرب جواتها ضرب .. كانت مبسوطة بس بنفس الوقت احساسها بعدم الراحة ماكان يفارقها .. قلبها كان قامطها وغصة جواتها مَآعِرَفتّ شو مصدرها ...

سمعت فرح صوت حدا بتحبو عم يحكي معها ..
....:لكك انشالله الف مبروووك
التفتت فرح وشافت اختها مرح واقفة .. وقفت بسرعة وضمتها ..
فرح •اللّـہ̣̥ يبارك فيكي اختي
مرح: حبيبتي .. مبروك صهر
رد عمار :•اللّـہ̣̥ يبارك فيكي بنت حمايي ..
فرح: فكرتك مارح تجي
مرح: بصير ما احضر عرس اختي .. ڵـڱ انا و ساهر تركنا كلشي واجينا بس مشان نحضر عرسك ياغالية .. وبعد عرسك باذن •اللّـہ̣̥ رح نشد العزم عتركيا