#بنات_عمربقلمي:#موجة_امل
#الجزء_الاول حابي احكي شو عن أبطالنا وعن موصفاتن قبل مانبدأ القصة (اول بطلة معنا مادلين بنت حلوة رشيقة عمرها ٢٣ عيونها كبار وعسليات الها غمازتين شعرها متوسط طول لونه اسود....
لين وتولين توأم ولهني اخواختها ل مادلين لين وتولين صح هني توأم بس مابيشبهو بعضهم لا بالشكل ولا بالاطباع
لين بنت جذابة عيونها زرق متل البحر رومشها طوال شعرها طولها لونه ذهبي
تولين كمان عيونها زرق شعرها متوسط الطول كيرلي لونها أحمر أشبه للبرتقالي)
القصة....
ماتت بعد ماولدت التوأم
الدكتورة:للأسف عطتكن عمرها
حكت مرة كبيرة بالعمر: وشو خلفت
الدكتور: خلفت توأم بنات متل القمر
كمان جابت بنات😒قام ابو مادلين يلي هوى عمر
عمر بعصبية:لك مات مات حب حياتي ولسع ماخلصت منك اي جابت بنات شبهن البنات ما خلقة الله
ابو تحسين يلي هوى اخو عمر
اي طول بالك أهدى لازم تكون قوي مشان بناتك
لتفت لورها ع صوت شهقات طفلة صغيرة بعمر ل ٤ او٥ سنوات تقريبا
ركض وضمها وصار يبكو
عمر :لآ تبكي ياروح البابا انا هون معك
مادلين:اهئ اهئ 😭بدي ماما
جابت الممرضة التوأم وعطتهم ياهن راحو ع البيت
مر شهر ع ولادة التوأم ولسع ماسموهن
ابو تحسين:اخي حرام مابدك تسميهن بقى للولاد
لتفت عمر ع مادلين
عمر:مادلين انتي شو حابي نسميهن
فرحت مادلين لانو هي راح تسميهن
مادلين: نسميهم لين وتولين
عمر :يااا ياا سلام صار عندي مادلين ولين وتولين مين قدي انا
ركضت مادلين وحضنت ابوها
... عمر ماتتجوز بعد مرته وكرس كل حياتيه ل بناته
بعد مرور ١٩ سنة................
فاقت صبح غلت قهوة ونزلت لعند ابوها ع حديقة بيتهم
مادلين:صباح الخير
عمر:ياصباح النور والورد
شو مافقو الالمجانين لسع (قصده لين وتولين😂😂)
مادلين:ههه لا لسع نايمين شوي وراح فيقهم ليوم لازم يروحو يسجلو بالجامعة
عمر:راح تاخديهم انتي مو
مادلين :اي طبعا قبل ماراحو ع شغل
عمر:الحمدلله عنجد الحمدلله لانو طعمني ياكي بحس الله عوضني عن الصبي فيكي إذا متتت راح كون مرتاح ومأمن ع اخوانك معك
مادلين:بعيد الشر عن قلبك، أمم شو قصدك انا حسن صبي😂😐
عمر:لااا ظابط شرطة ولبس شباب وشرطة مشيت شباب ومانك حسن صبي لك حتى حكيك والله احيانا مابحس حالي عم احكي مع بنت
مادلين:ههههههه لك شو اعمل هيك طبعي
يلا انا راح فيقهم مشان وصلهم وراحو ع المركز بلا ما إتأخر
بعد معانة مادلين وهي تفيق فيهم فاقو وقامت كل وحدة تجهز حالها
لسبت مادلين لبس الشرطة يعين اللبس العسكري
وندهت ع أخواتها يلا يابنات تأخرنا لهلق ماخلصتو
نزلت لين: من ساعة وانا جاهزة بس الأميرة تولين لهلق ماخلصت
لين كانت لابسة لبس عادي بنطال وفوقه بلوزة بيضة وماكنت حاطة مكياج
شو ونزلت الأميرة تولين😂🤦♀️
تولين :يلا انا جاهزة
مادلين بغضب:تولين شو هل اللبس
كانت تولين لابس فستان احمر قصير لفوق الركبة وقطع من فوق ومكياج كان فاقع كتير والروج يلي حاطته احمر فظيع الاحمرار😂😂🤦♀️
تولين:شبو لبسي ماعجبك🙄
مادلين:لآ والله ماعاجبني نقلعي لفوق معك خمس دقائق بتكوني مغيرة وماسحا المكياج ونازلة يلا
تولين:بالله شو مارح غير لاتدخلي بالبسي
ولا بدك الكل يلبس متلك متل لبس الشاب ويضل طول عمره مكموع باللون الاسود
مادلين والغضب بعيونها:تولين افهمي هاد لبس مابينلبس ع وحدة رايحا تسجل بالجامعة انتي مو رايحا ع عرس أو شي ملهى لتلبسي هيك
صارت تولين تتأفأف:اووف ااووف بقى
وطلعت بدلت تيابها
ونزلت ماكانو أنظم من يلي قبل بس اشوى😂🤦♀️
مادلين:لك شو بدي احكي معك، بس لولا ما تأخرنا بفرجيكي
تولين:🙄
وصلتهم ع الجامعة وراحت ع شغلها
فاتتو ع الجامعة طبعا تولين ماشي وهي عم تتمختر وتدلع والف عين وعين عليها😉
لين:لك تولين مشي متل الخلق والله فضحتينا
تولين: لين لاتبلشي بخلص من وحدة بتطلعلي وحدة
لين:اصطفلي يا انا راحيا جيب قهوة
تولين :جيبيلي الي معك
فجأة خبطت بحدا وقعت ع الأرض
لين: ااخ ايدي
الشب :اسف يانسة عفوا ماكنت منتبه
لين:ولايهمك وانا ماكنت منتبها
وقفت لين، مد ايده الشب
مرحبا انا يحيى
مدت ايدها لين
لين:انا لين
سرحت بجماله وبغمازته وهوى سرح بعيونها الزرق
(عيناكِ إبحارٌ ، وعودةُ غائبٍ ، عيناك توبةُ عابدٍ 💙(
وبيقطع عليهن صوت تولين
تولين :لك لين وينك شو صار بالقهوة
لين:هيني جاي جاي
(لك اي ماعرفتكن ع يحيى لخبطت فيه لين🙊هوى واحد من أبطال قصتنا اله غمازة بتشل عيونه وساع عسليات طويل وآله عضلات شعراته شوي طوال ورابطهم لورا 🤤)