#ماتت_طفولتي_بالمهد
#الجزء_الاول
#بقلمي_امل_احمد_سلوم
@rwayate
مع بداية فصل الشتا ونسمة الهوا البارده الممزوجه بريحة القهوه الصباحيه والتراب المبلل بحبات المطر طلعت كيندا من بيتها وهي حامله جواتها احساس مفعم بالطاقه والحيويه مع اول يوم دوام الها

اختارت كيندا تشتغل اخصائيه اجتماعيه وكانت مهتمه جدا بكل شي بيتعلق بالاطفال من نعومة اظافرهم ولحتى سن البلوغ
ولحتى تقدر تكفي رسالة الماجستير تبعها مابقي عليها الا تعمل زياره لميتم للاطفال المتشردين واللقطاء واللي وصلوا لهي الدار تحت ظروف غامضه

وقفت كيندا قدام البنايه الضخمه واللي كانت تحاوطها حديقه تليها اسوار شائكه وكأن هالاطفال كانو بسجن انيق ان صح التعبير
اخدت نفس عميق لحتى عبت رئيتها ورجعت زفرته بهدوء وفاتت لجوا

كانت ماشيه بين ممرات الدار وحجر عينها بيتحرك هون عالاطفال شي كان مفعم بالحيويه والنشاط وعم يلعب ويركض وشي طاغي الهدوء على ملامحه الصغيره لحتى بات جسد بلا روح

،،، اتفضلي انسه كيندا المديره بإنتظارك

كيندا : شكرا الك

فاتت كيندا لعند المديره وكانت مره بعمر خمسين سنه وقدامها كوب كبير وبعض الملفات
كيندا : صباح الخير مدام نورا
نورا : صباح النور،،، تفضلي انسه كيندا ارتاحي

قعدت كيندا وهي متلبكه وعيونها مسلطين ع وجه هالمره يلي ملامحه بارده والتجاعيد حوالين عيونها بتوحي انها سيده متسلطه

نورا (رفعت سماعة التلفون)، شو بتحبي تشربي يا انسه
كيندا : شكرا مافي لزوم ياريت نبلش فورا

ابتسمت نورا ابتسامه باهته ونزلت سماعة التلفون وانحنت بجسمها عالمكتب وشبكت ايديها ببعضن

نورا : بيعجبني روح الشباب الطموح بيكونوا كلهم همه وحيويه،،، اي ياستي من وين حابه تبلشي
كيندا : بالبدايه حابه اطلع على ملفات الأطفال لأعرف كل طفل كيف وصل لهون
نورا : الملفات تطلعي عليها ورح كلف الانسه عرين تساعدك ب اي استفسار بس ممنوع تاخدي اي ملف لبرا الدار لانه هيك القوانين
كيندا : اي مفهوم مدام رح اطلع عليهم هون واكتب ملاحظاتي،،، شكرا لتعاونك

همت لتقوم واستوقفتها جملة نورا يلي نزلت عليها متل الصاعقه

نورا : بتمنى زيارتك تثمر وماتكوني متل باقي الناس يلي اجت لهون ليعرفوا حقيقة هالاطفال ويروحوا ومايرجعوا
كيندا : العفو منك مدام أصابعك مو متل بعضن والشي يلي عم بعمله هو نابع من قلبي قبل مايكون مجرد دراسه بدرسها او حاله بدي استفيد منها
نورا : بتمنى
كيندا :...........

نورا : فيكي تتفضلي هلأ عند الآنسه عرين وهي رح تساعدك بكل شي بتحتاجيه
كيندا : شكرا،،، بالازن

طلعت كيندا من غرفة المديره وهيه مزعوجه وحاسه بإنها مهمتها مو بالسهوله يلي كانت متوقعتها وبينما هيه شارده بفكرها حست حدا مرق من حدها بسرعه البرق وخطف شنتتها
كيندا (صرخت) انتاااا وقف... تعااا لهووون عم قلك ووووقف وووقف

كانت عم تركض ورى الولد وتصرخ وفجأه شافت الولد اتكوم ب ارضه

جميله : مسكتك ياحيوان ياحرامي لك الله لايوفقك
الولد : اسسسف والله مابعيدها
جميله : اسف قلتلي اي والله لاخلي العصي تعلم عجنابك يا سرسري ياحرامي

رفعت عصايتها لفوق ليغمض الولد عيونه بخوف وينكمش عحاله وقبل ماتنزل ايدها على جسمه الهزيل حست عحدا مسك ايدها بقوه وقيد حركتها

جميله : شوفي شو بدك
كيندا : مارح اسمحلك تضربيه
جميله : بس هالولد ملعون وكل مايجي عنا ضيف ييسرقه وبيسود وجوهنا

نزعت كيندا العصايه من ايد جميله بالقوه ورمتها عالارض

كيندا : بعمر التربيه ماكانت بالضرب والتعنيف ،،، انتي جربتي تحكي معه او تتعاملي معه بأسلوب تاني
جميله : لك انو اسلوب تاني وتالت عم قلك هالولد صايع مغضوب وبدو رص بالعصايه ليتربى
كيندا ( بهمس) والله ماحدا بدو تعلم العصي عجنابه غيرك

،،،، شو في هون!!؟؟

التفتت كيندا عمصدر الصوت لتشوف صبيه بعمر 25

جميله : ست عرين هالمغضوب رجع سرق من جديد
عرين : جميله الف مره قلتلك ماتتلفظي بهيك الفاظ وماتمدي ايدك عالاولاد
جميله : بس ياست عرين
عرين : شو سمعتي يالله ع شغلك وانت عمر حسابك معي بعدين
عمر : انسه انا اسف والله ماعاد عيدا
عرين : روح لجوا هلأ مع واللعب رفقاتك واوعك تنزل عالحديقه الجو بارد وبعدين منحكي
عمر : حاضر انسه

اخيرا انتبهت عرين ع وجود كيندا يلي كانت واقفه تراقب الموقف بصمت وذهول

عرين : حضرتك الانسه كيندا ماهيك
كيندا (هزت راسها بالإيجاب) اي صح وانتي عرين
عرين : ايه انا عرين وبعتزر عالشي اللي بدر من عمر هالصبي مو قادر يخلص من هالعاده
كيندا : انو عاده
عرين : السرقه والنشل
كيندا : سرقه ونشل وهو بهيك عمر!!
عرين : ولسه في اصغر منه وبيسرقوا شرفي معي عالمكتب انا جهزتلك كل الملفات

مشت كيندا ورى عرين وفاتوا عالمكتب
#الباشق
#بقلم_مريم_اليوسف
Telegram@rwayate
#الجزء_الاول

ظلام حالك صوت ضحكات عالية.. رجلين عم تقرب... كرباج عم ينجر جنب الرجلين... صوت شهقاتا.. قلبا عم يدق بسرعة... فجأة طلع صوت تشحيط سيارة صوت قوي وبعدا صوت اتصدام قووي بووووووم
فتحت عيونا وتجلست بسرعة وحطت ايدا على قلبا يلي عم ينفض نفض..
لونا : لا لا... ياربي دخليك تعبت.. تعبت ايمت بدي اتخلص من هالكابوس... رفعت الغطا عنا وراحت على الحمام غسلت وجها ورجعت اتطلع على الساعة كانت ٣ بعد نص ليل.. طلعت وقفت على البلكون كان القمر مكتمل والسما صافية والحارة هدوء.. راحت على المطبخ جهزت فنجان قهوة واخدتو وراحت قعدت ببلكونة غرفتا.. قعدت ومدت رجليها على الكرسي يلي ماقابيلا وطالعت من الكامينو يلي لابستو باكيت دخان سحبت سيجارة وشعلتا وبلشت تسحب بشراها.. كانت عم تشرب قهوة ودخان وصافنة بالسما
.........................
الصبح عم يندق الباب
فتحت عيونا لقت حالا نايمة على الكرسي..
لونا :لك كيف نمت هون
قامت وهية عم تفرك رقبتا
فتحت الباب وكان شب عمرو فوق التلاتينات
لونا بصوت تعبان : هلا ركان
ركان : شو مانك نازلة
لونا : لا اليوم تعبانة وكمان بدي انزل ع السوق ناقصني شوية غراض
ركان : اوك سلام
لونا : الله معك
راح ركان.. ولونا صارت تتلفت حوليها لقت البيت وسخ
لونا :لدق لهي المغضوبة تجي تنضف البيت
(لونا صبية حلوة عمرا ٢٧ سنة سمرا سمارا جذاب وعيونا الخضر وشعرا البني الداكن يلي بيوصل لنص ضهرا.. وطولا المتوسط وجسما الرشيق )
(ركان شب عمرو ٣٨طويل كتافو عراض... جمالو عادي .. وشعرو المختلط بين الاسود والابيض )
_______________________
Telegram@rwayate
بمكان تاني.. واقف قدام المراي عم يلبس الكرافة
اجت مرتو من وراه ولبستو الجاكيت
نوال : حبيبي بدك تطول
سامي : مابعرف حسب المرضى
نوال : بدك تروح ع المشفى شي اليوم
سامي : اي عندي مريضين بدي اتطمن عليهن قبل ماروح ع العيادة وبعد العيادة كمان
نوال : ماشي الله يعطيك العافية
سامي قرب باسا من راس واتجه لعند الباب
نوال : اااه صح نسيت شو صار مع اختك الاء ايمت بدا تولد
سامي : حددتلا الدكتورة بكرا
نوال : قيصرية؟
سامي : لا طبيعي.. بدا تعطيها تحريض
نوال : الله يقومها بخير وسلامة
طلع سامي وسكر الباب
(سامي دكتور جراح و صحة عامة.. عمرو ٣٢ سنة دكتور وسيم كتير مميز ببشرتو الحنطية الصافية وشعرو البني ودقنو الخفيفة يلي ذادتو جازبية وعيونو العسلية )
(ومرتو نوال امرأة متوسطة الجمال ربة منزل وام لطفل واحد مميزة بجسما وطولا يلي ملفتين للنظر.. شعرا قصير اسود والها غمازة على خدها الشمال )
____________________________
لونا : سمعي جميلة البيت بدي اياه يضوي ضوي عم تفهمي
جميلة : اي اي فهمنا ليش انا ايمت خليتو نايس
لونا : نايس؟؟
جميلة : لك ما انتي عم تقولي بدي اياه يضوي وانا بعمري ماخليتو نايس ضوو
لونا : ياالله ما اغلظك
جميلة : لك هي مو اسمها غلاظة هي اسما هضامة
لونا : ياربي تصبرني... هنيك جميل وهون جميلة هه ياحبيبي كملت... يلا انا طالعة متل ما وصتك تمام
جميلة : تمام
طلعت لونا من شقتها وطلعت عالطابق يلي فوقا.. . وقفت قدام شقة ورنت الجرس
فتحت الباب مرا كبيرة بالعمر
لونا : صباحو ماما امل
امل امو لركان : هلا جبيبتي هلا.. فوتي فوتي
فاتت لونا وكان قاعد بالصالون مرة تانية عمرا حوالي التلاتين اسما دلال مرتو لركان
لونا : صباح الخير مدام دلال
دلال من غير نفس: اهلين لونا.. شو مانك بشغلك اليوم
لونا :؛والله تعبانة وبدي انزل ع السوق.. وجاي شوف اذا بتحتاجو شي
امل : شو بدك تشتري
لونا : ناقصني شوية تياب ونازلة اشتري
امل :واكيد اسود
لونا : لك ليش في احلا من الاسود.. الاسود ملك الالوان
امل : ياعمري يا لولو انت صبية متل الوردة ليش بتضلي قابرة حالك بالاسود
لونا : ماما انا جاي اسالكن اذا بدكن شي من السوق مو مشان تعطيني محاضرة
دلال : مابدنا شي.. مبارح نزلت اناو ركان يقبر قلبي واشترينا كلشي ناقص للبيت
لونا بقلبا : ان شاء الله يقبرك كلك لحتى نرتاح
لونا : لكن انا نازلة سلام
امل ودلال : الله معك
طلعت لونا.. وامل قالت لدلال : ليش هيك عم تحكي مع البنت
دلال :مرت عمو مابطيقا.
امل : حرام البنت يتيمة ومالا بهل الدنيا غير نحنا
دلال : شو نسيتي انها كانت تحب ركان
امل : كانت طفلة
دلال: الله لايكبرا.. قال طفلة.. كان عمرا ١٦ سنة شو صغرا
امل : يعني ١٦ سنة كبيرة؟ اااه شوبدو يحكي الواحد
دلال : لاتحكي شي مرت عمو انا رايحة لعند اهلي بدك شي
امل : سلمي عليهن
دلال : الله يسلمك وصل
(دلال مرة عمرا ٣١سنة مربربة شوي.. او فيكن تقولو عجعوجة بس حلوة.. طول متوسط.. شعرا اشقر طول وبسرتا بيضا صافية وعيونا بنيات )
______________________
#الخطيئه_المئه♬♬
#الجزء_الاول ✿✿
#بقلمي☜ امل احمد ♬♬
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

متل كل ليله تزينت زينه كامله ولبست لباس مغري تعطرت ب افخم انواع العطور الفرنسيه وتجملت ب اجمل انواع الحلي وطلعت لباب رزقها ( الشارع )
……
مستنده على عامود كهربا وبتتحجج انها عم تحكي بموبايلها ..
عيونها بكل خبث ولؤم بتراقب السيارات الرايحه والجايه وبتستنى بفارغ الصبر زبون لحتى (تستفتح)
… .
راما بضيق : اووووف شو هالليله ليش لهلأ ماحدا قلي وينك لك وبعدين حق سيجاره مامعي…
بيقطع تفكيرها القذر صوت زامور سياره بتتلفت بعدم مبالاه وبتروح لعندو بخطوات خليعه
راما وهي حانيه حالها بدلع عالسياره
شو النظام ياحلو
الشاب : تعي معي ورح دلعك اخر دلع
راما : الدلع كله عندي انت بس ارمي بياضك
الشاب : 1000 دولار منيح
بتبحلق عيونها وبتبتسم بمكر
راما : امممممم اوك انت شو اسمك
الشاب : زياد اسمي زياد وهلأ يالله طلعي ياحلوه
بتركب حدو وبيطلع فيها لشقه مفروشه وفيها اربع شباب سكرانين
Telegram@rwayate
♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬

خلوني بالاول احكيلكم شوي عن راما
راما بنت ب اواخر العشرين من العمر بجمال فاتن ومثير… كانت تتميز بقوامها المشدود يلي بيمتلك كل مقومات الانثى .. شعرها خروبي ناعم كتير وبيوصل لاخر ضهرها عيونها وساع ولونهم مموج بيتغير بلون لبسها (محجرين) ببساطه كانت فاتنه بكل معنى الكلمه ومرغوبه عند الرجال ضعفاء النفوس
ربيت راما مع امها وزوج امها واختها الوحيده رنيم من امها وبعد وفاة امها بقيت عايشه مع زوج امها المعدوم الشرف ويلي علمها كيف تبيع حالها بحجة انه هي لقمة عيشها
كان عمرها 14 سنه وقت فقدت عذريتها مع كلب من كلاب الشوارع يلي جابه زوج امها وباعها اله بثمن بخس ومشروب
Telegram@rwayate
عاشت راما طفولتها بعكس اختها رنيم يلي كان ابوها بيخاف عليها من نسمة الهوا وعلمها احسن تعليم وكان يحرص عليها ويدللها اما راما فبإختصار كانت بنت هوى مابتعرف شو يعني شرف شو يعني انه هيه انسانه والها كيانها ولازم يحترم كانت تبيع جسدها ب اي مبلغ لو حتى عشا او مشروب تروح لشقق مفروشه تقضي ليالي حمره و لنوادي ليليه تسهر وتسكر وترقص لوجه الصبح وازا في عرس تروح وترقص لتلم النقطه كل شي حرام وفظيع كانت تعمله بقلب بارد خالي من اي نوع من الخجل او مخافة ربنا… المهم ماتروح لزوج امها وايدها فاضيه والا رح تشوف من العذاب الوان ونسيت او تناست انه عذاب الله اقوى واشد نسيت او تناست قول رسول الله صل الله عليه وسلم (( بئس العبدُ عَبْد تَخيَّل واختال، ونَسِيَ الكبيرَ المتعال، بئس العبدُ عبد تَجَبَّرَ واعتدى، ونَسيَ الجبَّار الأعلى، بئس العبدُ عبد سها ولها، ونَسيَ المقابر والبِلَى، بئس العبدُ عبد عَتَا وطَغَى، ونسَيَ المبتدأ والمنتهى، بئس العبدُ عبد يَخْتِل الدِّين بالشهوات، بئس العبدُ عبد طَمَع يقوده، بئس العبدُ عبد هوى يُضلُّه، بِئس العبد عبد رَغَب يُذِلُّه ))
Telegram@rwayate
بقيت على هالحال لحتى انعدمت من اي مشاعر وتحولت لقالب تلج لابتحب ولابتكره كل شي عندها عادي وريلاكس
بالنسبه لرنيم فهيه اخت راما الصغيره عمرها 22 سنه بتدرس شريعه تربت عالدلع والانانيه والتباهي بنفسها رغم انها بتملك جمال طبيعي مو متل راما كانت رنيم قصيرة القامه نوعا ما ونحيفه وجهها مدور وعيونها لوزيات وشعرها طويل اجعد كل شي فيها كان بعكس راما الشكل والاخلاق !!!!!
وكانت علاقة الاخوات ببعض سطحيه جدا لان ابو رنيم (حسين) ماكان يسمحلها تختلط فيها ابدا وكل وحده منهم بغرفه لحال وحياه بعكس الاخرى
رنيم ابدا ماكانت تحب اختها راما وعلى طول تعايرها وتسمعها كلام قاسي مو بحجة النصيحه والارشاد انما لانها مفكره انه بحجابها ملكت الدنيا ونسيت انه الدين اخلاق قبل مايكون مجرد قطعة قماش تستر فيها جسمها

♬♫♪◖(● o ●)◗♪♫♬
Telegram@rwayate
نــرجع للقصـــه
#_____________________HELP__________________

#زهرة_الشام
@rwayate
#المقدمة

تائهه هي حروفنا وكلماتنا
تائهه هي عيوننا واحزاننا
نبحر في زمن الخذلان
في زمن تمنينا انه ما كان
اقرب من فيها خان
وتركنا نغرق في بحر الاحزان
نطلب الرحمه في هذا الآوان
وندعو يا ليت الذي كان ما كان.

#HELP_بقلم_زهرة_الشام
#الجزء_الاول
ماسكت ابني بحضني يلي عمرو لسا ما صار 5 أشهر والنفس عم يطلع وينزل بصعوبة من اصوات الرصاص برا وجوزي قدامي عم يلفني انا وابني بأيديه وعم يطمني انو مافي شي

جهان: كيف مافي شي يا خالد ..مشان الله طالعني ما بدي موت

قرب مني وحط ايديه الثنتين ع وجهي وقال : مارح نموت ... رح تكونو مناح بوعدك

وفجأة أندق الباب بقوة وكان جاي من وراه صوت سلفي عمر عم ينادي لأخوه: يا خالد ...طلعو بسرعة

خالد : خليكي هون ما تتحركي...اي جهان

تركني وطلع لعند اخوه وفتحلو الباب وطلب منو يدخل بسرعة ..

خالد : فوت ...فوت عمررر

فات عمر بسرعه وجوزي سكر الباب وقفلو 3 قفلات

عمر : اخي جهز غراضكن بسرعه البلد قايمة ومو قاعدة ونحنا لازم نطلع من البلد بسرعه

مسك خالد ذقنو بتوتر وقال: لك وين بدنا نروح بهل ليل

عمر : اخي طالعين ع تركيا يلا بسرعه جهز الاغراض ما عنا وقت

خبط خالد ع راسو وصار يهمس : يا ربي كيف بدي اترك بيتي ورزقي هون وروح ....كيييف

عيط عمر بصوت عالي : اخي اذا ما بدك تشوف ابنك ميت قدام عيونك اترك كلشي واطلع

انا وقت سمعت هيي الكلمة غصني قلبي وضميت ابني لصدري بقوة وصرت اتأمل ملامح وجهو البرئية وهوي نايم ودعيت انو خالد يوافق

ألتفت خالد علي والدمعة مجمعة بعيونو وقال : قومي يا مرة ضبي شوية اغراض ع السريع وجيبي المصاري والذهبات

ورجعت أندرت ورجع عمر وقفني : مرت اخي المصاري والذهب ضبيهم بمكان ما حدا يقدر يوصلهم

هزيت براسي وطلعت جبت شوية تياب الي ولابني ولجوزي وجبت الذهب والمصاري ونزلت بسرعه

عمر : يلا انا رح خبرهم انو نحنا جاهزين

أخذ التلفون من جيبتو وخبرهم وما لحق يسكر التلفون وألا السيارة كانت قدام البيت وكان قاعدين فيها بيت حماي وسلفي ومرتو ركبنا فوق بعضنا لانو ما كان فيي وسع كثير ومشينا وكنا عم ندعي تمرق هيي الليلة ع خير ونستغفر لوقت وصلنا لعند مهرب وهربنا كلنا بنفس الليلة ع تركيا وهونيك طلعت شوية من المصاري لحتى اخذنا شقة مفروشة وقعدنا كلنا سوا وصرنا نصرف من المصاري يلي معنا لوقت ما ضل معنا ولا ليرة

وبيوم كان الكل مجتمع عم يحضرو أخبار وانا كنت بالمطبخ بدي اطبخ وما لقيت مونة كان كلشي خالص عنا رحت لعندهم وخليتهم يندارو علي وقت قلت : يا جماعة ماضل شي يتاكل بهل بيت شو بدنا نعمل ؟؟

جهان بعصبية : اي واذا بدك تعا شوف البراد فاضي ومافي لا رز ولا عدس ولا أي شي

حماة جهان (غفران ) : يا ولاد حتى المصاري يلي كانو معي ما بقدو فترة طويلة لازم تلاقو شغل

خالد: ما شفتي يا امي انو كل يوم عم نطلع ع امل نلاقي شغل وعم نرجع أجر من ورا وأجر من قدام

جهان : وهلق الحل؟؟؟

عم الصمت لدقائق والكل كان مبين عليه مشوش وكسر الصمت مرت عمي بأقتراح
*حماة جهان : شو رأيكم نطلع ع المانيا ؟؟؟

انا فتحت عيوني ع وسعهم والكل ستغرب وحكينا بصوت جماعي : شووووووو؟؟
#زواج_مـدبر #الجزء_الاول
#بقلمـي_سـيلآر
Telegram:@rwayate
احيانا بتحس انو كل الدنيا ضدك وماحدا واقف جنبك ابدا وكل الناس همها الوحيد كيف تجمع مصاري !
حتى اهلك مستعدين يزوجوك بصفقه لحتى يجنو من وراك مصاري 💙👍
وما اصعب هداك الشعور انك تكون ميت من جوا وانك مجرد جثه ! هيك شعورك لما تعيش مع شخص نجبرت عليه !
بس مابتعرف المستقبل شو بيكتبلك وكلشي ممكن 💙🏃‍♂️

ياااا سيلااا قومي اصحي حاجتك نوم تأخرتي ع الجامعه !
سيلا : هفف يلا يلا قايمه . . . ياربي الواحد مابيتهنا لا بنومه ولابشي !
قامت سيلا حضرت حالها للجامعه ونزلت شربت قهوه مع امها
سيلا : صباح الخير ماما
الام : صباح النور . . ساعه لتلبسي ?
الي ساعتين وربع وخمس ثواني بصحي فيكي !
سيلا : ههههههههههه طيب يماما والله الواحد ماعم يشبع نوم بهل البيت
الام : اي يلا حاجتك لعي رح تتأخري ع محاضرتك
سيلا : اي يلا قايمه بدك شي مامي
الام : لا حبيبتي انتبهي لحالك يعمري
بقلبها ( الله يحميلي ياكي يابنتي )
طلعت سيلا من البيت وركبت مع الشوفير ابو حسن
سيلا : صباحو عمو ابو حسن
الشوفير : ياصباح الخيرات
سيلا : كيفك عمو طمني عنك
الشوفير : بنشكر الله يابنتي بخير
وضلت سيلا طول الطريق عم تدردش مع الشوفير وهي كتير بتحترمو وبتعزو 💙
سيلا : عمو بس بس نزلني هون ازا سمحت
الشوفير : بس لسا في شارعين لنوصل للجامعه
سيلا : اي عمو حابه اشرب قهوه واتمشى شوي
الشوفير : متل مابدك يابنتي
ونزلت سيلا من السياره وفورا مسكت تلفونها ورنت ع حبيبها يزن
Telegram:@rwayate

صح نسيت عرفكم ع سيلا ! سيلا بنت طيوبه كتير ومرحه واجتماعيه هي بيضا وشعرها طويل ولونو اشقر غامق وعيونها ازرق غامق
كانت سيلا بنت كتيير حلوه وملفته للنظر وجمالها ملفت
اما يزن فهو حبيبها من ايام الدراسه وبتحبو كتير ومتعلقه فيه 💙
نرجع ل سيلا
سيلا : هففف ليش ماعم يرد ع التلفون !
يزن : اي حبيبتي ستنيني بعرف اتاخرت دقيقه وبكون عندك
سيلا : لك الي ساعه ناطره !!
يزن : ليكني وصلت ها شفتك ليكك
سيلا : سكرت الخط وراحت باتجاه يزن وقالتلو : اي الحمد لله ع السلامه استاز يزن 😒
يزن : لك شفت واحد صاحبي ع الطريق والله وكيلك علقني ساعه وهو يحكي . . بالموت حتى قدرت اهرب منو واجي
سيلا : اي شتقتلك !
يزن : وانا بالاكتر يعمري لك دخيلو المعصب اي 😍
سيلا : اي سكتني بكلامك المعسول هههه
وراحو يتمشو يزن وسيلا ووصلو ع الجامعه وكل واحد راح ع محاضرتو
وبس خلصت سيلا محاضرتها فورا راحت ع البيت لانها حست حالها تعبانه شوي
لقت سيلا الشوفير ابو حسن ناطرها ع باب الجامعه
سيلا : مرحبا عمو
الشوفير : اهلين يابنتي
Telegram:@rwayate
خير شبو وجهك اصفر ?
سيلا : لا عمو ولاشي شوية ارهاق بس بسيطه
الشوفير : خير انشالله
ووصلت سيلا ع البيت وفورا راحت ع غرفتها متجاهله وجود اخوها وامها
الام : يووه شبها هالبنت
اخو سيلا (عامر) : مابعرف يامو قومي شوفيها
راحت امها لعندها ع الغرفه ولقت سيلا متسطحه ع تختها وحكتلها : شبك سيلا صاير معك شي ?
سيلا : لا ماما بس تعبانه شوي وبدي نام
الام : طيب حبيبتي رتاحي
وضلت سيلا نايمه هيك للمسا برجعت ابوها
الاب : وينها بنتك مو مبينه
الام : رجعت من الجامعه تعبانه ونامت
الاب : اييه صحيها بدنا نحكي كلنا
الام : يلا خير انشالله
راحت الام تصحي سيلا وحكتلها : سيلا ماما حبيبتي فيقي ابوكي بدو يانا كلنا بدو يحكيلنا شي يلا قومي مشان تتعشي كمان
سيلا : اي يلا ماما قايمه
قامت سيلا غسلت وجهها وزبطت شعرها ونزلت
سيلا : مرحبا بابا . . مرحبا عامر
الاب وعامر : اهلين
الاب : يلا قعدي يابنتي بدي ياكم بموضوع
سيلا : خير بابا شوفي !
الاب : انتو بتعرفو انو اوضاع شركتنا عم تتدهور والمساهمين بالشركه عم ينسحبو وديوني كترت وماني عرفان شو بدي اعمل حاسس حالي رح اخسر الشركه ف لهيك احتمال بيع الفيلا ونشتري بيت اصغر شوي وسدد ديوني ! هاي حطيتكم بالامر الواقع
الام : لا اله الا الله . . . الله يكون بعونا ويوقف معنا
عامر : بابا مافي اي حد نعقد معو صفقه ونرجع سيولة الشركه ?
الاب : لا ي عامر اسهم شركتنا صارت بالارض
سيلا : يا الله ع هل المصيبه !
Telegram:@rwayate
خلصت العيله مناقشتهم وكل واحد راح ع غرفتو
يمكن هالشي كان صعب ع سيلا بعد ماتعودت ع حياه الخدم والحشم
تاني نهار اتصلت سيلا ع يزن مشانو تشوفو وتفضفضلو شوي
اتفقو يلتقو بكافتيرا ويروقو شوي
سيلا : والله يا يزن مو عرفانه شوبدي اعمل شركة ابي عم تنهار وانا مافيني اتأقلم ع هاد الوضع اني عيش حياه بسيطه !
يزن : حبيبتي هاي ظروف ورح تمر ورح ترجع شركه ابوكي اقوى من قبل
سيلا : لك شلون واسهم الشركه بالارض
يزن : خلص لا تهكلي هم انتي وتوكلي ع الله وانشالله مابصير الا كل خير
سيلا : انشالله
يزن : انا معك ع المره قبل الحلوه💙
سيلا : الله يخليلي ياك يارب
وضلت سيلا ع هالحال شهر حتى بيوم اجا ابوها فرحان وعم ينادي عليهم كلهم ليخبرهم
#معزوفة_الموت_بقلم_رند_محمد
#الجزء_الاول (1)
Telegram:@rwayate
كنت عم اتطلع من شباك الغرفة و عم شوف البرق و المطر القوية .. عم شوف الناس يلي عم تركد بالشوارع بسرعة هاد يلي رافع حاكيتو على راسو حتى مايتبلل وهاد يلي مخبي الاكياس يلي بإيدو تحت الجاكيت و راكد وهي يلي ضامة ابنا وعم تمشي بسرعة .. وبعد لحظات بسيطة فضي الشارع من كل العالم ماضل الا صوت المطر يلي عم يضرب ضرب وصوت الرعد يلي عم يقسم السما .. كل مايطلع الصوت كنت شد الحرام يلي حاطتو ع كتافي اكتر ..
ضليت هيك لحتى اجا حدا من ورايي و نقرني على كتافي ..
التفتت : اه هالة هاد انتي !!

هالة : وين شاردة

علا : عم راقب المطر وحركة الناس .. فجأة بيلتمو وبتحسي في ناس كتير وفجأة بيختفو ومابضل حدا

( وقفت جنبي وكتفت ايديها ): اي مزبوط

علا : ماوصل انس لسا

هالة : لاء، دقيتلو من شوي وقلي انو رح يتأخر.. روحي نامي شوي

علا : لا لسا الساعة 5 اذا نمت هلئ مارح نام بالليل

هالة : لا بتنامي لان هاد الجو اجباري بخليكي تنعسي .. يلله روحي و تغطي منيح

طلعت ع الدرج ع مهلي وفتت ع غرفتي اتسطحت وغفيت خلال دقايق قليلة

بعد ساعتين صحيت كانت غرفتي عتمة كتير مافيا ولا ضو .. وفئت على صوت حركة خفيفة برا .. عرفت انو هالة و انس اعدين لهيك طلعت ..

نزلت كانو بالمطبخ بس وقت فتت حسيتون تكركبو و فاتو ببعض
انس : فاقت اميرتي

علا : ايي ايمتا اجيت انت

انس : من ساعة تقريباً

هزيت براسي و انا عم اتطلع فيه : شفت المطر؟

انس : ايي وبتجنن .. شتهيت لو كنتي معي لنشرب القهوة سوا وضمك

علا : اييي هلئ منشربا وبتضمني

هالة : هههه حبيبة قلبي يلا القهوة جاهزة بس مارح اترككن لحالكن رح اشربا معكن

علا : ههههه

رفعت حالي ووقفت ع اصابع رجليي لاوصل ع خد انس .. بستو وضحكت
اعدنا بالصالة وكانت الاضواء خافتة كتير وهاد الشي بسبب المطر القوي يلي برا يعني الضو متلو متل الشمعة

هالة : حبيبتي شربتي دواكي

علا : لا نسيتو
Telegram:@rwayate
هالة : اووف مابصير هيك رح جبلك ياه

طلعت هالة ع غرفتي لتجيب الدوا و ضليت انا و انس اعدين .. اتطلع فيني وشدني لعندو كتير
علا : انس شبك هلئ بتنزل هالة وبتشوفنا عيب

انس : اي وتشوفنا مو انتي مرتي وحبيبتي

نزلت هالة من فوق، قمت دفشت انس عني و التفتت عليها : يسلمو ايديكي حبيبتي

هالة : لك يخليلي ياكي يا اغلى رفيقة .. انا رح سخن الاكل مشان نتغدا لان السيد انس تأخر كتير و نحنا جعنا

انس : اي والله حقكن عليي بس شغل

علا : يعطيك العافية ياروحي

انس : لك الله يعافيلي ياكي

بعد شوي جهز الاكل ع الطاولة و قمنا نتغدا انا اعدك ع كرسي و انس جنبي و هالة مواجهنا .. شغلنا شمعة لتقويلنا الضو شوي

انس : ريحة الاكل بتشهي

هالة : صحا وهنا

سكبت بصحني و بلشت اكل .. و انا عم اكل صرت شوف يلي بالصحن دم .. صرت اصرخ و كبيت الملعقة و دفشت الصحن و انا عم اصرخ متل المجنونة

ركدت عليي هالة وصارت تمسحلي تمي بالمحارم وتقلي اهدي اهدي شوصرلك شبك ..
انس بعد الاكل و اخدني ع غرفة الاعدة : شبك فهميني شو صار

علا : دم دم كان في دم بالصحن والله

انس : دم !! منين بدو يجي الدم ياعمري .. الاكل شوربة انتي عم يتهيألك من وقت نزفتي القصة لساتا ببالك

هالة : ايي اكيد .. علا لاعد تفكري بيلي صار ليكي كيف عم تأذي حالك

علا : اخخ مابعرف .. خلوني اوم غسل وبعدا اتسطح بغرفتي

هالة : يلا ياقلبي تعي لاخدك انا ..

اخدتني هالة غسلتلي و طالعتني ع غرفتي اتسطحت فيا .. و انس اعد فوق راسي : نامي رح ضل جنبك لاتخافي

علا : انس لا تتركني انا بحبك كتير .. مو ذنبي اذا الله ماعم يطعمنا ولاد بس والله بحبك
Telegram:@rwayate
انس : مين حكا انو رح اتركك انا رضيان هيك لمهم انتي تضلي جنبي ومابدي ولاد ولا بدي حدا .. يلا نامي
#منقولة

قصة اليوم راااااائعه حقيقية⛔
بعنوان "
#زوجي_هو_زوج_اختي

#الجزء_الاول
البداية»»»»»
كل شي بالدنيا بمشي بطريق ماحد بعرف الدنيا لوين موديا انا سما عايشة مع بابا وماما بعد ماتزوجت اختي سنا الي هي اكبر مني باربع سنين تزوجت من عامر الي كان بشتغل طيار بالخطوط الجوية , كانت عايشة معه سعادة صعب انه أي انسان يقدر يوصف هالسعادة غير انها عايشة فوق السحاب كانت تحبه كتير ويحبها اكتر كان مدللة عنده بصراحة ماكنت شوف زوج اختي الا نادرا وهادا برجع لاني وقت تزوج كنت طالبة ثانوي ورغم انه بابا الحمدلله من الناس الي عقليتهم متفتحة ومابدق كتير بس كان شايف انه علاقة البنت بزوج اختها لازم تكون محدودة كتير كتير يعني فوق السطحية .
بس كنت وقت تيجي سما عنا كانت تحكي وتتغزل بزوجها ومن محبة زوجها حبوه عيلتي كتير كانت اختي بشعر اسود وعيون سودة متل القمر انا كان شعري بني غامق وعيون خضرا بس وبختلف عنها شوي
وقت فتت على الجامعة تعلقت بمعيدي بالجامعة دكتور زياد هو كان شب مافي منه وكامل ومكمل وكتير كنت طايره فيه كان ناطر اهلوا يجوا من بره حتي يخطبوني رسمي رغم اني لسه باول سنة اولي زياد اول حب بحياتي حتي بقولوا انه في من ملامحنا شبه بعض يعني عيون خضر وشعر بني غامق .
كنت حس انه زياد هو بدايتي وهوا نهايتي ..
كانت قصة حبنا معروفة كتير بكل الكلية والكل يحكي ويتحاكا فيها .
خلصت امتحانات الفصل الدارسي الاول من سنة ثانية وكنت نايمة باوضتي وقت سمعت صراخ بالبيت
فزيت من سريري حتي انه رجلي شبكت بالغطاء تبع السرير ووقعت رجعت سندت حالي ووقفت تاني
فتحت الباب كل مابقرب صوت بكي وصراخ بعلي الشي وترني كتير كتير
كان صوت ماما الي عم تصرخ وقت شفتها كان بابا واقف جنبها بحاول يسندها ووبابا دموعه بعيونه مسكرة الرؤية يعني كنت شك انه شايفني
سما: شو في
قلتها وانا متلبكة كتير وخايفة كمان اني اسمع جوابهم مابعرف شو ممكن جوابهم يكون
بس قبل مااسمع رد ماما اغمي عليها
صرت هالمرة انا صرخ
سما: ماما شوفي
كنت حاسة بيتنا كانه في غيمة عم تغطي
....
كنت ساندة حالي على باب الحضانة ناطره الممرضة تطلع النا الصغيرة كان بابا واقف حدي كنت لابسة بنطلون اسود وبلوزة سودة
ورافعة شعري ديل حصان ودموعي مابتوقف
بابا مسك ايدي
كان تعبان
سما: بابا ارتاح
قعد على اقرب كرسي جنبه
كنت حاسة انه بهاليومين بابا كبر عشرين سنة بابا فات مرحلة الشيخوخة بهاي المرحلة من عمره وهو بعده صغيرة يالله هالقد موتك ياغالية هدنا انهدينا موتها هدنا اختي سنا نقلها زوجها على المشفي وقبل مايلحق يبلغ ماما كانت ميته بتسمم حمل بعد ماجبت بنت صغيرة اسمها حلا ولانه عامر كتير كان متعلق باختي فات بحالة انهيار يعني حابس حاله باوضته و كان لازم حد يستلم الصغيرة واجيت انا لانه ماما ماكان فيها تيتجي تستلمها انفتح الباب
بابا وقف وعيونو دمعوا
كانت حلا ملفوفة بملف ابيض وشها ابيض من التلج خدودها حمر صرت ابكي مديت ايدي الي كانوا عم يرجفوا ماكنت قادرة شيلها كنت حاسة انها راح توقع من ايدي ولانه بابا ماحيقدر حاولت امسكها ضميتها لصدري حتي ماتوقع شميت ريحة بودرة الاطفال رفعتها وصرت بوس فيها وضمها وشمها بابا مسك ايدي وكان عم يدمع يالله شو صعب على الاب انه يشيل ابن ولا بنت بنته بس تكون صارت بدنيا غير دنيتنا
الممرضة: في اجراءات وورق لازم يتوقع
اطلعت في بابا
بابا: انا باجي معك
مسح دموعه بكف ايده وصار بحاول انه يتماسك ومايبان انه ضعيف قدام الموجودين والي بشتغلوا بالمستشفى
قعدت على كرسي قريب وصرت اطلع بالصغيرة بحركة عشوائية مسكت البنت اصبعي بايدها الصغيرة وضغطت عليها صرت ابكي وانا اتخيل سنا قديش كانت تحلم باليوم الي تشوف الصغيرة فيه
كانت كل ماتشتري ماما قطعة تياب للصغيرة تضل ضماها وتشم فيها وتحطها على بطنها كانها عم تقيس التياب على الصغيرة
...............
وقت فتنا على البيت كانت ماما قاعدة على كنبة بنص الصالة وعيونها عم تبكي وقت شافتني صارت تبكي وفتحت ايديها صرت امشي جهتها وحطيت البنت بين ايديها وصارت تبكي صارت تبكي بصوت عالي كنت حاسة انها راح تنهار
...................
الفترة الي بعدها كنت حس انه الصغيرة قطعة من روحي قطعة من جسمي نيمها جنبي لانه ماما كانت تاخد حبوب مهدئة وتنام كان كانوا غيمة سودة رافضة تغادر سما بيتنا كل يوم بتزيد غمق عن اليوم الي قبله
..........
بابا: بدو يجي عامر يشوف بنته
صارت ماما تبكي وشدت على الصغيرة لصدرها
ماما: البنت حقي يعني ماراح خليها تعيش عند امه
بابا: لاتخافي القانون بقول انه الحضانة الك بس هوا ابوها
نسيت خبركم انه ام عامر كانت علاقتها سيئة كتير كتير مع اختي كانت تغار منها لانها كانت بدها ياه يتزوج بنت اختها وكانت شايفة انه عامر بستاهل وحدة احلي من اختي
بابا حكا معها انه مجرد راح يشوفها
.........
غيرت للصغيرة ولبستها لبس حلو وعطرتها اول مرة راح يشوفها ابوها اليوم ولازم يشوفها باحلي صورة حتي يقدر يحبها خاصة اني صرت حا
#رفقة_عمر
#بقلم_فيلوفوبيا
#الجزء_الاول

الصديق:
انسان معك كيف ماكنت و كيف مافكرت و وين ماتوجهت
الصديق:
اكبر نعمة بتخليك تحس بقيمة الحياة يلي انت عايشها لان هو موجود فيها
الصديق:
ممكن تختصر فيه معاني الحب....السند...القوة...الفرح...البهجة...كل شي حلو بالدنيا...ممكن يتجسد على هيئة#صديق

#الجزء_الاول

ديمة:ههههههه لا هيك كتير كتير حرام عليكي تركي الزلمة بحالو

هبة:خلص ولووو تركينا عم نتسلى...ستني ستني رح عيطلو مرة تانية تخبي(صرخت)نووووووور الدييييييين!!

(تخبو بسرعة تحت الشباك كرمال ما يشوفهن وقت يرفع راسو و فرطو ضحك هن التنتين)

ديمة:الله لايوفقك و الله اذا مننلقط الغضب رح ينزل علينا

هبة:لك مين رح يحس يعني المهم نتحركش الاستاذ فلتة زمانو يؤبرقلبي شو حلووو

ديمة:هبة سكتي لاتحكي هيك بغار

هبة:بالله شو ليش هو الك لحالك مانحنا اتفقنا نكون ضراير يعني بالنص الي و الك

ديمة:المهم مايفرقنا شي

هبة:هااااد المهم

(حطت هبة راسها على كتف ديمة و ضحكو والاستاذ نور الدين لسا عم يفتش عاللي عم يصرخ باسمو من ساعة
ديمة و هبة....صديقتين من الطفولة...خلقو بنفس اليوم و تربو سوا و كبرو و درسو و نجحو و رسبو و ضحكو و بكيو سوا...حتى لما حبو...حبو نفس الشخص..استاذهن بكلية الفنون...نور الدين...يلي اتفقو يصيرو ضراير ولا يفرقهن رجال!)

ديمة:وين بدنا نروح اليوم

هبة:تروحي عالحميدية؟مناكل بوظة و منتمشى و منتغالظ عالبياعين؟(غمزتها)

ديمة:والله امي بتشلني ماتعرف اني عم اهرب من الجامعة و روح صيع معك

هبة:اي مارح تعرف مين رح يقلا...المهم حضرنا محاضرة الاستاذ الحلو و بس

ديمة:اي مامعي مصاري اشتري شي

هبة:امشي انا بعطيكي ليش ايمتا كان معك مصاري انتي؟طول عمري بصرف عليكي

ديمة:اي لانو انا فقيرة

هبة:اي

ديمة:وبشتغل خدامة

هبة:اي بعرف

ديمة:وانتي بتشحديني تيابك

هبة:هههههههه اي اي بعرف بالعلامة ليكك لابستيهن

ديمة:وبتصرفي عليي وبتطعميني زوايد الاكل تبعكن

هبة:هههههههه

(قعدت ديمة فجأة عالرصيف ومدت ايدها و بلشت تعمل حالها عم تشحد)

ديمة:من ماااال الله يامحسنين...صدقة قليلة بتدفع بلاوي كتيرة من ماااال الله

هبة:ههههههههههه ولي عليكي قومي قومي فضحتينا

ديمة:تركيني تركيني اشحد...من مال الله...عطوني الله يعطيكن

هبة:لك قومي بلا جنانك هلأ

ديمة:من ماااال الله

(فجأة اجا شخص طويل وحامل شنتة اوراق بايدو طلعت فيه ديمة و هبة من تحت لفوق...طالع من جيبو مصاري و عطاهن لديمة و ارتفع وفتل ضهرو ليمشي)

هبة(شهقت)الله لا يوفقك اي قومي قومي نلحقو

ديمة:ولي.....استاذ..استاذ وقف شوي الله يخليك

هبة:استاذ...اذا بتريد وقف شوي

(وقف و فتل وجهو لعند البنتين وشال النضارة عن عيونو)

ديمة:الله وكيلك عم نمزح لاتفكرني شحادة

هبة:اي استاذ كنا متشارطين و هيه خسرت الشرط و انا طلبت منها تعمل هيك

نورالدين:برأيكن....صح انو تنتين بنات واقفين بنص الشارع و على عينك ياتاجر عم تشحدو!!!!!!هاد و انتو بنات عائلات وهيك...كيف ماتكونو بنات شوارع!

ديمة:القصة كلا مزحة استاذ الله وكيلك مجرد مزحة

نورالدين:يعني بتنزعي صورتك بنظر الناس كرمال تمزحي مزحة!هلأ يلي شافوكي عم تشحدي...بكرا وقت يشوفوكي فايتة عالجامعة رح يقولو فايتة تشحد من طلاب الجامعة موفايتة تدرس

ديمة:انا والله ماقصدت هيه كانت لحظة طيش

نورالدين:مابهمني ان كانت لحظة طيش او غيرو بهمني تراعي نظرة الناس الك وماتشوهي صورتك بالمجتمع

ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:وياريت انتو التنتين تهتمو اكتر بدراستكن

هبة و ديمة:حاضر استاذ

نورالدين:يلا سلام

(بعد ماراح)

هبة:عجبك هيك هي خليتي الاستاذ ياخد عنا فكرة غلط

ديمة:لك خلص شو بعرف انو رح يجي بهاللحظة انا

هبة:امشي عالبيت ماعاد الي مزاج اعمل شي

ديمة:ولا انا خلينا ناخد باص

(وقفت سيارة راكب فيها شب فتح البلور نزل نضارتو و حكا مع البنات)

بشار: شو ياحلو لازمك توصيلة

هبة:انقلع من هون بشار مالي ناقصتك

بشار:لك شبنا خدي و عطي

هبة:قلتلك انقلع قبل مالم الناس عليك

بشار:بكرا بتندم ياحلو

هبة:يحلا وبرك نقلع

بشار:اي ماشي بسيطة..سلاااام

ديمة:ماكنتي تخلصي منو لهالبطيخ

هبة:لك شبعرفني ماكان يحل عني الف مرة فهمتو يتركني بحالي ومافهم

ديمة:بكرا منلاقي حل سوا امشي هلأ نروح عبيوتنا ومنفكر بشي حل عالطريق

(وصلو كل وحدة على بيتها ولما دخلت هبة على غرفتها اجاها اتصال من رقم خاص)

هبة:الو...مين معي

مجهول:كيفك

هبة:منيحة مين

مجهول:مومهم مين المهم انتي كيفك

هبة:قلتلك منيحة مين انت

مجهول:انا حدا بيعرف كل شي عن حياتك شو اسمك وشو بتحبي وشو بتكرهي وين ساكنة ومين اعز رفقاتك كل شي عنك انا بعرفو

هبة:شوبدك مني

مجهول:لسا مافكرت شوبدي منك بس مبدأيا" بدي منك تسمعيني

هبة:شو بدي اسمع منك

مجهول:اوعى تفكري تخبري اي انسان عني هي واحد اما تنين بدي كل ما اتصلت فيكي تردي عليي وتحكي معي و الا بئذيكي و بئذي ديمة معك فهمتي

هبة:(بارتباك)شو دخل
#العيلة_الفقيرة_والمعترة:$

#الجزء_الاول -1-

كنت دايما بسمع انك ما بتشعر بقيمة الشي الا اذا فقدته بس ما خطرلي ابدا انه ممكن افقد شي بحبه او غالي علي .

انا دنيا عمري 21 بدرس بالجامعة سنه تالته .. بنت حلوة وجذابة بس حظي قليل .. اهلي عيلة بسيطة ..ابي رجال كبير عمره 65 سنة كان استاذ مدرسه وتقاعد .. وامي ست بيت قريبة من عمر ابي .. اخواتي تنين اكبر مني متزوجين وعايشين ببيوتن .. وما في غيري عند اهلي ..وضعنا المادي كان سيء كتير وهالشي كان خانقني 😡
- امي شو طابخة اليوم
-مجدرة حبيبتي 😊
-شو ما في غيرها والله صرت اتنفس مجدرة والله مليت 😡
- يعني شو اعملك يا دنيا هاد اللي بنقدر نوفره😯
-وانا شو ذنبي اتحمل هالفقر والتعتير 😦
-هيك ربنا كتبلك قولي الحمد لله

يلي كان مدايقني كتير انه اخواتي للاتنين عندن بيوت حلوة ومرتاحين وبجيبو احسن اكل وبيلبسوا احسن لبس 😦 وانا وابي وامي عم نموت من فقرنا .. كل حزني وغضبي كنت فرغه على راس امي هالمسكينه و دايما حسسها بالذنب .. انه ليش جابوني لهالحياة المعترة😤😣
كنت روح لجامعتي وشوف كيف البنات يلبسوا اشكال الوان وانا ما عندي غير هاللبسة يلي ملت مني وملييييت منها .. اخر الاسبوع بتيجي عنا مرة اخي لابسه احسن لبس وحاطة مكياج ماركات بالشي الفلاني .. بصراحة ما كنت طيق شوفهن ..
- امي اعملي شاي مشان اخوك ومرته
-امممممي دخيلك لا تحكي معي بخصوصن .. انا مالي اخوات .. يحلو عني 😯

كنت احكي مع امي بلهجة كلها غضب و تذمر وكانه هي السبب في يلي نحنا فيه .. لو عرفت تربي اولادها منيح ما كان وصلنا لهووون 😡
😢 #خانت_الأيام 😢

#الجزء_الاول
Telegram:@rwayate
عائلة ابو جهاد مكونة من الاب وزوجة الاب واسمها ام انس وست اولاد وبنت ثلاث اولاد من الزوجة الاولى المطلقة وثلاث اولاد وبنت من الزوجة الثانية

اولاد الزوجة الاولى

الابن الاول. جهاد عمره 26 متزوج من ايمان حامل عمرها 24 ولديهم طفلة اسمها ورد

الابن الثاني. زياد عمره 24 متزوج من حنين

الابن الثالث. بلال عمره 22 ليس متزوج

اولاد الزوجة الثانية

انس عمره 18
غيداء عمرها 17 متزوجة من رضوان
اسامة عمره 15
سمير عمره 9
وبسبب الوضع المادي السيئ جدا واوضاع البلد كانت بأولها والعادات والتقاليد
كانو يعيشو في بيت واحد ووضعهم المادي تحت الصفر بسبب مرت الأب الي كانت تسرق وتنهب كل المصاري من زوجها واولادو وتقوللهم انها بتشتري طلبات البيت بس حكيها كلو مو صحيح كانت تاخد المصاري ع بيت اهلها وتخبيهم لأولادها هيا مو اولاد زوجها
كانت مسيطرة على البيت كلو وولا حدا بقدر يحاكيها كلمة ع قد ما كانت ظالمة ومتجبرة حتى زوجها كان وقت تكون بالبيت يكون قاسي مثلها ويعامل اولادو بطريقة سيئة اما بس تروح ع مكان يعاملهم بالمنيح اما اولادها هيا مدللين وولا حدا بقدر يزعلهم او يحكي معهم كلمة
Telegram:@rwayate
واولاد الزوجة الاولى كانو مظلومين ومحرومين من كل شي وكانو اذا بدهم يعملو شي بدون رضا ابوهم فورا يغضب عليهم

وبحكم انو كانو صغار لما تزوج ابوهم للأسف مرت ابوهم ربتهم تربية غلط والاب ماكان يحب اولادو من مرتو الاولى بس كان يحب مصاريهم الي بطالعوها من شغلهم وكان ياخد منهم كل شي ومايعطيهم الا مصروف قليل جدا

جهاد ماكان رضيان عن ظلم ابوه ومرتو وكان يحكي ومايسكت

اما زياد كان مداره لأهله مع انهم ظالمين ومابحبوهم

اما بلال كانت عايش حياته طفاش وكان كرهان حياتو بسبب تصرفات ابوه بس مابيقدر يحكي شي كانت حياتو شغل ونوم وبس هيك

كانو كلهم عايشين ببيت كبير لكل واحد غرفة وبقلبها حمام

وبيوم من ايام الشتاء والجو برد وكل واحد متغطي بحرام والكل مجموعين بالصالة

جهاد. ابي خلينا نركب صوبيا لأيمتا رح نبقى هيك وعندنا بنت صغيرة والله مو ملحقين ناخذها ع الدكاترة كل يوم عم تمرض
Telegram:@rwayate
ابو جهاد. هات اعطيني مصاري حق صوبيا ومازوت ولا بس شاطر تحكي

جهاد. من وين الي المصاري اذا كل شغلي عم اعطيك ياه

ابو جهاد. لا تسمع انا كلو عم احطو مصروف ع البيت شوف كم واحد انتو من وين بدنا نلحق عليكم عم اعطيكم مصروف وفرو منو شوي انت واخوتك وجيبو صوبيا ومازوت مين ماسككم

جهاد. المصروف الي عم تعطينا ياه يادوب يكفي حق كشفية للدكتور ل ورد

ابو جهاد. هلأ لا تعللي قلبي هاد الموجود
ام انس. طول بالك ابو جهاد
وانت يا جهاد منت عارف وضع ابوك من وين الو اذا الي عم تعطوه ياه كلو بحطو بالبيت حق اكل

جهاد. يعني ضروري بدك تخليني احكي وين الاكل الي عم تجيبوه لك المطبخ فاضي مافيو كيلو سكر عم نشتري سكراتنا ونخبيهم بالغرفة
الاكل ماعم نشوف الا وجبة وكل يوم نفس الطبخة بطاطا لأنها ارخص شي
والله ملينا وطقت قلوبنا لأ وهاد كمان اذا جبنا شي ع حسابنا باكيت بسكوت او شي بينسرق من قلب الغرفة او بتفضحونا وبتظلو ورانا حتى نكبو ونقرف منو وتاخدوه وتاكلوه

ام انس. بل بل ياجهاد كل هالقد حاقد علينا والله مابنعرفك هيك اكيد متضايق ع هوا مابتحكي هالحكي هاد ونحنا مارح نزعل منك

جهاد. لا خالتي الي بدو يزعل يزعل
Telegram:@rwayate
ايمان في نفسها اي هيك ها يا جهاد قوي شخصيتك شوي والله مابيجو الا بالعين الحمرة

ووقت النوم فاتو الكل ع غرفهم
في غرفة زياد وحنين

حنين. اسمعت اخوك جهاد شو حكا
زياد. اي سمعت
حنين. ايمتا بدك تقوي شخصيتك وتحكي متلو وتطالب بحقك
زياد. ليش هما بشو مقصرين معنا
حنين. ابدا ولشي مارح ناقشك لأنو رح اتعب حالي ع الفاضي
ياريت يصير فيك شوية احساس متل اخوك

زياد. لا تبلشي موالك هلأ خليني اعرف نام

في غرفة ابو جهاد
ام انس. شفت ابنك لكبير ع هالموال الي سمعنا ياه اكيد مرتو بتكون واززتو علينا لأنها حية من تحت التبن

ابو جهاد. اقلعيه لا تردي عليه
ام انس. بس مو حلوة يصغر ابوه ويسمعو كلام قدام اخوتو لصغار
وقال نحنا بنسرق من غرفتهم اسمعو ع هالوقاحة
اسألك بالله انا مقصرة معهم بشي
ابوجهاد. انتي مافي منك تسلمي لقلبي