#الجزء_الثاني_عشر

اما تيم بينقلب نهارو كلو وهو عم يفكر
ما بيقدر يشتغل ولا يعمل شيئ بيترك المشفي وبيطلع .
روهي بتطلع فيه وهو طالع من المشفي وبتقول
من يوم ترك الدكتور تيم ميادة وفسخو خطبتهن
وهو هيك
مو عرفان شو بدو ولا عرفان شو عم يعمل
الله يصبرو ويكون معو .
ادهم بيكون جنبها بيقلها: بس هو ما بيستاهلها .
روهى: مين لكن بيستاهلها
ماحدا غيرو بيستحق يحبا .
ادهم بغيظ: وليش بقا
.
روهى : لانو الدكتور تيم وبتوقف بكلامها وبتطلع فيه وبتقلو الايام رح تثبت مين تيم .
ادهم: انتي بتفكري هيك بس بالمناصب .
روهى لا ابداً بعمري مافكرت هيك
بس وقت رح نحكي الجد
دكتورة ميادة ماحدا وقف حدها غير تيم .
ادهم: كيف هيك ما هو تركها وما سأل .
روهى : لانك بتسدق كلشي بتشوفو .
ادهم : كيف يعني
.
روهى: رح يجي يوم وتعرفو كلكم انو تيم الوحيد اللي ماتخلي عنها .
ادهم : رح نشوف
هلئ قليلي شوفي عندك اليوم .
روهى: ليش؟
.
ادهم: حابب نشرب قهوة سوا بعد الدوام ونحكي شوي .
روهى: مافيني اتاخر عبتي بتعرف اني الوحيدة اللي بعين اهلي بعد وفاة ابي
وخواتي صغار مافيني بدونهم .
ادهم: طيب ضمن الدوام .
روهى : اذا مصر مشي هلئ
دكتوري راح واكيد مارح يرد يرجع اليوم ...
.
ادهم: وانا دكتوري غايبة مشي لقلك .
.
بيصير ادهم بغيبة ميادة يتقرب من روهى اكتر
ويكشف شغلات فيها بعمرو ماكان يشوفهم
شافها مسالمة حنونة
وحتى قوية وهالشيئ حبو فيها اكتر
ويوم عن يوم تغيرت معاملتو معها
وحتى مشاعرو
اللي ماكان متخيل انو تتغير بيوم
وكانو عرف انو مشاعرو باتجاه ميادة كأنو اعجاب لا اكتر ولا أقل
ولما ميادة اختفت انفتحت عيونو على روهى
وصار يتطلع فيها بغير نظرة الزميلة ... (كم كنت أعمى بصيرة ، كم كنت جاهلاً ومغفلاً
أمام عيني كنتي مثل الاميرة ، لكني لم أراكِ ،
اعذريني يا ملاكي ف من اليوم ستتوجين ملكة على عرش قلبي )
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_الثاني_عشر ....
@rwayate
كانت جوليا راجعه من دوامها…
نزلت من التكسي ووقفت تنزل شوية اغراض جابتهم للبيت واول ماتحرك التكسي فتلت وجهها لتفوت لبيتها وفجأه بتسمع صوت اغاني عالي عم يقرب منها بتفتل وجهها بسرعه لتتفاجئ بسياره جاي بإتجاهها بسرعه
بترتعب جوليا وبتوقع الكياس من ايدها وبترفع ايديها وبتحطهم ع وجهها ومابتسمع الا صوت فرام قوي وبعدا هدوء

صرلك شي يا انسه
بتنزل جوليا ايديها عن وجهها بخوف لتشوف قدامها مره بطول فارع وشعر قصير وملامح ناعمه
انا اسفه مانتبهتلك بتحبي اخدك ع المشفى
جوليا : شكرا مافي داعي.. اجت سليمه
لا مابيصير لازم اطمن عليكي خليني اخدك للمشفى ازا سمحتي
جوليا : والله مافي داعي ليكني واقفه قدامك مافيي شي
طيب اسمحيلي وصلك لبيتك اقل مافيها
اشرت جوليا ب ايدها وهي بتبتسم… هاد بيتي… خلص صدقيني انا منيحه

بتقرب منها المره وبتنحني وبتصير تجمع بالكياس يلي عالارض وبعدا بتنتصب بوقفتها
لكان خليني ساعدك لتفوتي الاغراض لجوا… انا اسمي رند وانتي
جوليا : جوليا… تفضلي من هون

بتفتل جوليا حالها بعد ماترفض سيرين تخليها تحمل الكياس وبيتوجهوا تنيناتهم ناح البيت وبتتناول المفتاح لتفتح الباب وهون بيطل تامر

تامر : اهلين اختي شو ليش اتأخرتي
جوليا : مريت عالسوق… بعد هيك معي ضيوف

بيضرب تامر عيونو ع الشخص يلي واقف ورى وبيفتح عيونو عالاخر
تامر : ولي على قلبي مين هي 😍
جوليا : اتضبضب ولا 👌 تفضلي انسه رند
بتفوت سيرين وهي مبتسمه وبتوقف قبال تامر
سيرين : مرحبا
تامر : مية مليون مرحبا
سيرين : ممكن تاخد هدول للمطبخ
تامر : هوااا هوااااا

بيحمل تامر الكياس وبينط عالمطبخ وبيرجع بعد ثواني وبيقعد قبال سيرين وهو بيضحك
جوليا : هاد اخي الصغير تامر
سيرين : اهلين تموره كيفك
تامر : وتموره كمان 😍 لك انا منيح بشوفتك

بترجع ابتسامة سيرين تتوسع وهي مركزه عيونها ناح جوليا
سيرين : متأكده انك منيحه ومو بحاجة مشفى
جوليا : والله منيحه خلص لاتشغلي بالك
تامر : ليش شو صاير
سيرين (بحزن) كنت مسرعه بسيارتي ومانتبهتلا وكنت رح ادعسها بسيارتي
تامر (بيقوم وبيقعد حد سيرين) له له له ونشالله ماصرلك شي
سيرين : عم قلك انا يلي كنت رح ادعسها مو العكس
تامر : اي اي المهم انتي فيكي شي صرلك شي اعملك كاسة ليمون تروقي دمك 😍
سيرين : بصراحه بدي اشرب فنجان قهوه من تحت ديات جوليا لاتأكد انها منيحه
جوليا : اي مو تكرم عيونك دقيقه وبتكون القهوه جاهزه

بتفوت جوليا لجوا لتستغل سيرين الفرصه وتزيح جسمها ب اتجاه تامر
سيرين : اسمك تامر لكان
تامر : تموره
سيرين : هههه اي تموره… قلي انت مالك اخوه غير جوليا
تامر : لا والله
سيرين : وامك وابوك عايشين
تامر : اي امبلا الحمدلله عايشين بس بعدهم ب اشغالهم
سيرين : ايوا… . بتعرف شو تموره وجه اختك مألوف الي مابعرف وقت شفتا حسيت حالي بعرفها او شفتا قبل هالمره
تامر : ازا كنتي ب امريكا يمكن تكوني شفتيها بشي مطعم لانها كانت تشتغل نادله هونيك
وقرب منها وهمس… وبصراحه ماكان شكلها هيك
سيرين : كيف يعني مافهمت.
تامر : كانت سمييينه متل العجله وانفها كبير ووقت رجعت من امريكا كانت متغيره 180 درجه انا عشوي ماعرفتها
سيرين : ايوا… ليش هي كم سنه ظلت ب امريكا
تامر : ممممم تقريبا اربع سنين
لمعوا عيون سيرين وقربت من تامر اكتر
وقبل هيك كانت عايشه معكم… يعني ماسبق وتزوجت
تامر : عم قلك كانت سمينه وكل مايجي عريس ويشوفها يروح ومايرجع

سندت سيرين ضهرها عالكنبه وعيونها عم تقدح شرر
سيرين بقلبها… متل ماتوقعت… بس. رغم هيك لازم اتأكد بنفسي

بهالوقت بتكون جوليا بالمطبخ عم تقلب القهوه وهي صافنه
جوليا : لك والله وجه هالمره مو غريب عليي ..
بتفتح عيونها فجأه وبترمي المعلقه من ايدها وهي بتتناول من جيبتها صوره
جوليا «بصدمه » لك هي !!!

#فلاش_™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️

كانت متوجهة علئ مكتب ساري بناءا علئ طلب منو .. كانت خايفة وألبها مو متطمن .. حاسة انو المصايب بلشت تهل عليها م̷ـــِْن لما قررت تدخل لهالعالم وتمشي بطريقمجهول مو معروف شو نهايتو ..

دقت الباب وسمعتو بيحكي: تفضل ..
فتحت الباب ودخلت وشافتو آعد ورا مكتبو والهدوء مسيطر عليه ..
جوليا: خير سيد ساري .. لَيــِْـِْش. طلبتني؟
ساري «بدون مايطلع فيها »:فيكي ترتاحي ..
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_الثاني_عشر ...

لاحظ اخيرا اركان الخدوش اللي علـّۓ زنود. سَـآندرآ. ،، فتح عيونو وقرب ،، مسكلا ايديها ورفعلا اكمامها وانصدم بآثار الاعتداء الوحشي اللي اتعرضتلو
اركان«بصدمة »: سَـآندرآ. مين عمل فيكي هييك
سَـآندرآ.: هوة ،،
قرب اركان وكشف رقبتها ..كان فاتح عيونو عالاخر وهو بيطلع باثار الضرب والاعتداء علـّۓ. جسم سَـآندرآ. ..
مسكها م̷ـــِْن اكتافها وسألها بترجي: احكي مين الحيواان اللي عمل فيكي هيييك .. ببوس ايدك احكي ،، عملك شيي اذااكي احكي ساندراا احكييي

شدت سَـآندرآ. عشعرها وصرخت وهيه عم تبكي : اي اي هوة عمل انا كنت بندهلك وبنده لبابا بصرخ ومحدا سمعنييي

برة بعد ماشاف ثائر اركان فقد اعصابو حكا: منذر خود كم عنصر وطلعو اركان م̷ـــِْن الغرفة ورجعوه عالسجن ،،

فاتو العناصر ومسكو اركان وبلشو يسحبو فيه لبرى وهوة بيصرخ: تركوووني معها خليني افهم ‏​‏​منـِْهــِْا شووصاار .. ساااندراااا

مسكها م̷ـــِْن ايديها وهي شدتو م̷ـــِْن ايديه بس هالشي ما منع رجال الشرطة انن يرجعو يفرقو بينهم كمان مرة،،

كانت سَـآندرآ. بتسمع صوت اركان وصراخو وهوة عم يبعد عنهَـــاآ وهيه بتصرخ: رجعووه مااتاخدووه .. تركوووه
وقفت وبلشت تفتل بمكانها وهي لساتا بتصرخ وبتضرب عراسها، ، قربت عالمراية لما شافت انعكاسها وبلشت تضرب فيها بقوة وهيه بتحكي: رجعوووه رجعوووه لعندييي رجعووووه رجعوووووليـّۓ اركااان .. اركاااااان

" بحياتي لقد استطعتُ تجاوز غياب الجميع عنــِْي ...
غيابك انَـَـَتَ هو فقط ما تعثّرت به 🖤! "

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

وصلو علـّۓ. مكتب ثائر ودخلو اركان .. ودخلو ثائر ورائف وراه ،،

اركان: لَيــِْـِْش. ماخليتوني عندااا ،،كنت عرفت مين الحيوان اللي عمل فيها هيك ،،

ثائر: المعلومات اللي اخدناها بتكفي ..بعدين هية حكتلك انها مابتعرف اسمو ومين بكون
اركان: ازا ماقدرتو تلاقوه شو رح يصير فيها؟
ثائر: المشكلة انو كل اصابع الاتهام متوجهة حاليا على سَـآندرآ. ..
اركان«بغصة »: يعني رح تنحبس؟
رائف: ،،،،،،،

ثائر«قعد ورا مكتبو و رد بأسف »:ازا ما التقى دليل برائتها رح تنحبس ،،
انصدم اركان واتراجع بخطواتو لورى .. ماكان قادر يستوعب اللي عم يصير ،،اما رائف هبط عالكرسي بيأس ومسح جبينو بحزن .. دوامة غريبة كانت بتقادفهم وبتلف فيهم ..

اركان«رجع قرب وارتكز عالطاولة »: انا مستعد انحبس بدالها ..
ثائر: ڼـعمًـْ! !

انصدم رائف ورفع راسو وهمس :أركان ..

اركان : سيدي انا مستعد احمل هالتهمة عنها. ،، رح احكي اني انا اللي حاولت اقتل امجد ..
ثائر: انَـَـَتَ مفكر الشغلة بهالسهولة اركان؟ ولا نـًسّْيـت انك م̷ـــِْن الاصل موجود عنا
اركان :لَـگِنْ تنحبس سَـآندرآ.! سيدي سَـآندرآ. مو متل اي بنت .. انَـَـَتَ شفتا بعينك .. مستحيل تقدر تتحمل هيك شي ..
ثائر : انَـَـَتَ مين بتتوقع عمل هالعملة؟
اركان: انا مابعرف .. ابتهال اكيد اعدائها كتار ،،
ثائر: افف لهالدرجة! !
اركان: اي لٱ تستغرب وانا واحد منهم .. اساسا وحدة متل هي مستحيل تلاقيلا محب واحد،،،

واتطلع بـ رائف ...
ثائر: يعني بعدك مقتنع انها السبب بوجودك بالسجن؟
اركان :مليون بالمية وانا مو بس متأكد انا متيقن م̷ـــِْن هالشي كمان .. طول عمرها حقودة ومابتتمنى الخير لحدا .. وليكها لما ابنها وقع بشر اعمالها ما اتعظت م̷ـــِْن هالشي وحطت التهمة بضهر سَـآندرآ. ..
ثائر«شغل سيجارة واستند عالكرسي »: شوف انا متأكد انو البُـنًتٍ بريئة تماما م̷ـــِْن هي التهمة لَـگِنْ بنفتقر لدليل برائتها وهية بوضعها مابنقدر ناخد ‏​‏​منـِْهــِْا لٱ حق ولا باطل
اركان: بريئة بدوون دليل بريئة ،،بعدين سَـآندرآ. اعطتكم مواصفات الفاعل .. ومن جهة تانية هي الاثار اللي عجسمها م̷ـــِْن وين ..؟ سَـآندرآ. مارح تقدر تأذي حالها بهالطريقة هي، ،
ثائر: ممكن تكون محاولة اغتصاب ،، ويكون امجد اللي محاول معها
رائف: انا حكيتلك ....
قاطعو اركان بسرعة: طبعا مو هوة ومستحيل يكون هوة ،، سألني لَيــِْـِْش.؟
ثائر: لَيــِْـِْش.؟
اركان: لأنو سَـآندرآ. وصفتلكون اللي اتهجم عليها، ،، شب اسمراني طويل وشعرو اسود وعيونو سود وهي عكس مواصفات امجد تماما ولنفترض انو امجد اللي عنجد متهجم عليها .. مو الأولى تحكي اسمو .. فِيَھ شي لآزٍمٍ تعرفو عن مصابين التوحد حضرة الضابط .. مصاب التوحد مابيعرف شي اسمو كزب الا ازا انَـطلب منو ومو م̷ـــِْن اي شخص كمان..

بقي رائف معلق نظرو علـّۓ. اركان .. مستغرب كيف اركان بيعرف سَـآندرآ. اكتر منو وهوة ابوها ..مع انو اركان بقي 10 سنين بعيد الا انو سَـآندرآ. بقيت متعلقة فِيَھ بشكل غريب ...
حفيدنا ؟
جُهينة : هههه اي ماما لحفيدكن يلي هو ابني .
ام شريف : جُهينة انتي حامل .
جُهينة : اي ماما .
طلال : الصبح تعبت جُهينة اخدتها عالمشفى و خبرتنا الدكتورة انها حامل .
ام شريف : الف مبروك .
شريف : مبروك اختي .
نهال : تقومي بالسلامة .
جُهينة : الله يسلمكن ، وانتي نهال ايمتا بدك تخبرينا انك حامل .
نهال : الله كريم .
جُهينة : تزوجت بعدك باسبوع و حملت وانتي لا ، ما تكوني عقيم ؟
ام شريف : شو هالحكي بنتي بس نهال لساتها صغيرة .
طلال : ما تواخذونا يا جماعة تأخرنا عليكن لوصل العشا ، تفضلو .

*حسيت بغصة وما قدرت آكل ...

#بقلم_فتاة_من_ورق

*اول ما وصلنا عالبيت طلعت على غرفتي و صرت ابكي ...

شريف : ليش عم تبكي ؟
نهال : ما سمعت اختك شو قالتلي .
شريف : سمعتها وما اهتميت لاني انا ما بدي ولاد هلأ .
نهال : ماكون عقيم متل ما قالت اختك .
شريف : لا تخافي حبيبتي ولا تزعلي رح يصير عنا ولاد الله كريم .
نهال : وشغلة تانية .
شريف : شو ؟
نهال : بدي عيش ببيت لحالي متل بيت اختك جُهينة .
شريف : حاضر تكرم عينك شهر بالكتير و مننتقل على بيتنا ، ورجيني الضحكة لشوف .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

طلال : ليش هيك حكيتي مع مرت اخوكي ؟
جُهينة : عادي ما حكيت شي بيزعل .
طلال : بس هي زعلت ما شفتيها ما اكلت .
جُهينة : لا هي ما بتزعل مني وما اكلت لانها بتخاف تصير سمينة ، بعدين انت شو بدك بيني و بينها .
طلال : معك حق شو بدي انا .
جُهينة : بكرا بدنا نروح نخبر اهلك .
طلال : خبرتهن عالتلفون وقال هن رح يجو بكرا .
جُهينة : طيب ، تصبح على خير .
طلال : وانتي بخير .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

(بصباح اليوم التاني)

*فتحت عيوني ما لقيت شريف جنبي ... تطلعت عالساعة 11 الصبح ...

نهال : معقول عم يفطر مع مرت عمو .
*غسلت وجهي ونزلت شفت مرت عمي عم تفطر لحالها ...

نهال : صباح الخير مرت عمو .
ام شريف : صباح النور تعالي افطري .
نهال : وينو شريف ؟
ام شريف : ليش مو نايم ؟
نهال : لا ، و بالعادة لما بيصحى بيصحيني معو .
سمية : شريف بيك طلع من البيت الساعة 9 ونص .
ام شريف : معناها بيكون راح على شغلو ، تعالي افطري نهال .
نهال : صحتين مرت عمو مو جوعانة .

*طلعت عالجنينة....
نهال : والله غريبة ما الو بالعادة يصحى من بكير هيك ويطلع بدون ما يودعني ، ان شاء الله خير ...
#رفيقة_الدرب
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : ههههه الله عليكي يا فاتِنة شو خطرلك تتصرفي هيك ؟
فاتِنة : قلت هاد شريف تزوج و مافي الو غير الشغل حجة لحتى قضي معو النهار كلو .
شريف : و المسا نسيتي انو رح نجتمع مع الشلة .
فاتِنة : لا ما نسيت بس بدي قضي معك كم ساعة لحالنا هلأ بدون الشلة .
شريف : بتتذكري وقت كنا نهرب من الشلة مشان نقعد لحالنا .
فاتِنة : هديك كانت احلى ايام عمري .
شريف : وين نروح هلأ ؟
فاتِنة : وين ما بدك .
شريف : رح اخدك على مطعم يرجعلك كل الذكريات .
فاتِنة : موافقة .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

جهاد : لا والله يا مدام لهلأ ما اجا شريف .
ام شريف : بس يجي عالمحل ابعتلي رسالة .
جهاد : امرك .
ام شريف : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : شو قلك الصانع مرت عمو ؟
ام شريف : قلي انو شريف راح يشتري بضاعة للمحل .
نهال : يرجع بالسلامة .
ام شريف : آمين ، نهال .
نهال : نعم مرت عمو .
ام شريف : قومي بدلي تيابك لنروح انا وانتي عالنادي .
نهال : مافيني .
ام شريف : ليش ؟
نهال : لاني ما اخدت اذن شريف .
ام شريف : عادي انتي معي .
نهال : لا اول لازم اخد اذن شريف ، رح اتصل فيه .
ام شريف : اتصلي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

شريف : الو .
نهال : كيفك حبيبي .
شريف : تمام .
نهال : انا بعرف انك مشغول وعم تجيب بضاعة للمحل ، بس بدي اسألك معلش روح عالنادي مع مرت عمو ؟
شريف : لا ما معلش .
نهال : حاضر .
شريف : باي .
نهال : باي .

#بقلم_فتاة_من_ورق

ام شريف : شو قلك ؟
نهال : ما رضي .
ام شريف : اي متل ما بدكن ، انا رايحة جبلك معي شي ؟
نهال : سلامتك مرت عمو .

#بقلم_فتاة_من_ورق

فاتِنة : مو معقول انت ، ليش ما سمحتلها تروح ؟
شريف : النادي قريب على هاد المطعم ما بدي تشوفني .
فاتِنة : بتحبا ؟
شريف : اي .
فاتِنة : وبتخاف على زعلها ؟
شريف : اي .
فاتِنة : الله يخليكن لبعض .
شريف : الله يسلمك .

_________________________________________#بقلم_فتاة_من_ورق

نهال : يا ربي شو بدي اعمل لحالي .

*رحت عالمطبخ لقيت سمية و وداد عم يشربو قهوة ...

نهال : صحة وهنا .
سمية : بدك شي مدام قوليلنا .
نهال : لا ما بدي شي بس حابة اعمل كيك و حضر الغدا .
وداد : نحنا منعمل كلشي مدام .
نهال : معلش انا حابة اشتغل لحالي انتو اجلو الجليات بس .

*حضرت الغدا و جهزت كيك و زينتو ... رتبت السفرة ... صارت الساعة 7 المسا ...

*سمعت صوت باب الدار ... ركضت لعن
#رواية_يوم_من_حياتي
#بقلمي_امل_احمد
#الجزء_الثاني_عشر
@rwayate

*╚══════ღღ══════╝
بهالليل في حدا تعبان .. حدا مالل .. وحدا ضايج....
في حدا دايق خلقو من التفكير .. في حدا موجوع .. حدا عم يبكي .. وحدا عم يضحك.....
بهالليل كل حدا عم يدور ع حالو...بهالليل في حدا ناطر شي
ويمكن حداا مشتاق...ناطر حدا يقلو مشتاق متلك
بهالليل في حدا عم يراقب فلان وعلتان...عم يتحسر ع شي او عم يتمنى شي.....
كل حدا فينا بيوصل لليل وفيه ألف قصة براسو وفيه ألف شغلة حابسها جواتو......
كل حدا فينا قبل ما ينام رح يتفرج على شريط الذكريات
بعدا يا بيتسم يا بتنزل دمعة فرح من عيونو اوبنام على حرقة بتحرق قلبو من جوا 💔💔....
✯✯✯✯
كانت هالليله متل الكابوس على ساميه بقيت ناطره ع باب غرفة العمليات لحتى تطمن على خالد .. افكار بتاخدها وافكار بتجييها ودمعات حايره عم تنزل ع خديها
هدوء المشفى كان مخيف عم تسمع دقات قلبها وانفاسها
يارب احميه يارب 😓
غمرت راسها بين ايديها وبلشت تبكي وهي عم تتزكر يوم موت ابوها ولحظة اتقوص خالد كانت من اقسى اللحظات عليها مابدها تتزكر بتنفض براسها لتطرد منه كل هالافكار البشعه
اطلعت ب ايديها وملابسها يلي نشف عليهم دم خالد وزادت بالبكي
يااااااارب ماعاد قلبي يتحمل دخيل اسمك يارب تحميه
ومن الفراغ المحيط فيها بلشت تسمع صوت خطوات سريعة جاي ب اتجاهها رفعت راسها لتشوف امها وعمتها نرجس
انهارت ساميه بحضن عمتها وبلشت تبكي
نرجس : بنتي ساميه طمنيني كيفو خالد
ساميه : خالد كان رح يموت ياعمتي هوي حماني
نرجس : ااااه يا روحي ياخالد ياريت انا ولا انت ياعمري
ساميه : بعيد. الشر عنك عمتي ان شاء الله يكون بخير ادعيلو عمتي ادعيلو
نرجس بتبكي : خالد لا تترك امك يا روحي ماصدقت وانت ترجع
ام ساميه : وكلي الله بنت حمايي مابيجوز هيك خلونا نقرأ قرآن ليطلع بالسلامه
قعدو كل وحده ومسكوا المصاحف وعم السكون والسكينه المكان
ساميه هاديه ومافي شي بتعملو الا انها تذرف دمعتها بصمت وبتقرأ قرآن… .
الشرطي : انسه ساميه ممكن تتفضلي معي لناخد افادتك
ساميه :………
الشرطي : لو سمحتي يا انسه
ساميه : صدق الله العظيم … وباست المصحف وحطتوا ع جبينها واتطلعت بالشرطي بغضب
مارح اتحرك من هون لحتى اطمن على خالد
اتفهم الشرطي وضعها النفسي وطلب منها تروح لمكتبه بعد ماتطمن ع خالد .. هزت راسها ورجعت لمصحفها ..
بعد ساعه من الانتظار طلع الدكتور واتوجهوا بسرعه لعندو
ساميه : طمني دكتور خالد كيفو
نرجس : كيفو ابني كيفوو
ام ساميه : طولو بالكون لنفهم من الدكتور
الدكتور : المريض شو بيكون الكون
نرجس : انا امو
الدكتور : اهلين ياخانوم وحمدلله على سلامته صحيح العمليه كانت صعبه وكان في خطر على حياته لان الرصاصه كانت قريبة كتير من العامود الفقري وخفنا تحصل اي غلطه تتسببلو بشلل
ساميه: يعني وضعوا مستقر هلأ ولا في خطر على حياته
الدكتور : اطمني انسه نحنا شلنا الرصاصه من جسمو ووضعو منيح ومستقر واتعدى مرحلة الخطر
ساميه : فينا نشوفوا
الدكتور : اي طبعا بس لحتى ينتقل لغرفته ويفيق من البنج اطمنوا وضعوا منيح كتير
نرجس : يعني ابني مارح يموت ماتخبي عليي دكتور كرمال الله
ام ساميه : كش برا وبعيد شو هالحكي بنت حمايي لاتفاولي عليه
رجف قلب ساميه من كلمة عمتها وبقيت مسلطه نظرها عالدكتور وناطره يحكي ليطمنها
الدكتور : الاعمار بيد الله ياخانوم نحنا عملنا يلي علينا والباقي على رب العالمين.. والسيد خالد اتجاوز مرحلة الخطر وصحته ممتازه واللي ساعدو يتجاوز الخطر شغلتين بعد رحمة الله طبعا وهنه بنيته القويه وارادتو على الحياه وهلأ بالازن من منكون وحمدلله عسلامته مره تانيه
بعد ليله طويله ورعب وخوف اخيرا ارتاح قلب ساميه وما بقي الا تشوفو لتطمن عليه
طلع خالد على غرفته يلي كانت متحاوطه برجال الشرطه وتوجهت ساميه فورا لمكتب المحقق قدمت افادتها ورجعت لتفوت اخيرا عند خالد
بعد ماصحصح خالد وصار قادر يحكي دخلت لعندو نرجس وركضت عليه بوستو من ايديه وخدو وكانت تضمه وتشمه كأنها امها الحقيقة
نرجس : ياروووحي يا امي الحمد لله اني شفتك بخير
خالد بفرح : الله مايحرمني منك يا امي الحمد لله انا منيح بس انتي مين خبرك اني هون
مسحت نرجس عيونها وقالت بمزح .. مين يعني .. في غير ساميه كنت بدك تنقذها وتروح فيها
ابتسم خالد ودق قلبه بقوه وقت انذكر اسم ساميه حس براحه انها بخير
نرجس : تعي ساميه تفضلي مرت اخي
دخلت ام ساميه وسلمت على خالد وهنته بالسلامه اما ساميه بقيت واقفه بعيد خجلانه من خالد ومن نفسها لانها ماوثقت فيه واعتبرتو متل اخوه جمال
خالد وهو بيطلع بساميه وراسم على وجهو ابتسامه خفيفه…
خالد : انتي منيحه
انفجرت ساميه بالبكي وركضت لعندو مسكتلو ايديه بقوة وهي بتصرخ فيه… انت مجنوووووووون كيف هيك بترمي حالك ع الموت كيييييييف
خالد : وهو عم يمسح ايدو ع شعرها خلص اهدي ليكني قدامك بخير
ساميه : لو كان صايرلك شي لا سمح الله ماكنت سامحت حالي
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,

#الجزء_الثاني_عشر...

رجع سراج عالبيت وماشاف دارين .. سأل امو وئالتلو انو ما اجت .. حاول يرنلا كتير بس جوالها كان مغلق ...

مرو ساعتين وبيت عمو وصلو لحتا يخطبو قمر لـ قيصر .. بس سراج ضل بالو مشغول وموبايلو ما فارق ايديه ...
ابو قيصر: طول بالك ابني ..
سراج«بتوتر »: تأخرت كتير عمي..غلي ئلبي عليها
قيصر: اهدا سراج الا ما ترجع ..
سراج: شو ترجع ..الها من لما طلعت من الشركة من تلات ساعات مو مبينلا اثر. .
قيصر: انا برأيي نئوم ندور عليها ..
قمر: اي والله ياريت ..
ابو قيصر: اي ابني روح انتة وابن عمك ودورو عليها .. ولاتنسو اتدورو بالمشافي ..
سراج: ماشي .. يلا قيصر ..
ام سراج: طمنونا ابني ..

طلعو قيصر وسراج مشان يدورو علئ دارين ..

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
وبهالأثناء .. دارين كانت ئاعدة علئ كرسي ومربطة وعيونا معصوبين وعم بتصرخ ..
دارين: لككك مشان الله حدا يحكيلي وين انااا
وليد: ئلتلك مافي غيرنا وحاج تصرخي صرعتيلي راسي
دارين: لك ليش خاطفنيي
وليد: بعدين بتعرفي ..
رن تلفونو وراح عجنب ورد: اي معلم
ساري: نفذ اللي ئلتلك عليه ..
وليد: والمصاري!
ساري: ولو مافي ثقة ..
وليد: عراسي ثقة ..
سكر التلفون وطلع من جيبتو حبة وئرب منها ..
دارين«برعبة »: شوووو بدك منييي ؟؟؟
وليد: اي ياشرسة اهدي شوي. خدي حطي بتمك هالحبة لحتا ننبسط سوااا
صرخت دارين: فشرت ياكلب. . بعد عنييي. ياناااس ..بعد مابدييي..
وليد: فتحي تمممك ولي عئلبي شو انك شرسة وئوية ..
ئدر وليد يعطي الحبة لـ دارين .. بالاول ماعرفت هالحبة لشو وبعد شوي بلشت تبين اعراضها عليها وبلشت تهلوس وتحكي كلام مو مفهوم ..

وصل ساري وبس شاف دارين مربطة وعيونا مصوبين و بتتلوئ من اثار الحبة .. وجعو ئلبو عليها .. وركد لعندا وفكها بسرعة وئام العصبة من علئ عيونها ..
ساري: ئديش بياخد مفهول الحبة؟
وليد: عحسب الجسم بس بما انها مو متعودة عليها يمكن اتدوم بين الأربع ساعات للستة ..
ساري: بس هية صاحية ..
وليد: انتة بتحسخا صاحية بس هية عم بتهلوس وتحلم وماممكن تصحئ هلأ .. لاتخاف معلم هاد النوع من حبوب الهلوسة ممتاز ومو ستوك ..
ساري: ماشي ..«وطلع الشيك من جيبتو » خود واياك ارجع شوفك او ترجع ماشي
وليد: ياعيني عليك .. بالازن معلم ..

راح وليد اما ساري ئعد عركبو ئدامها وشافها بتطلع فيه بعيون دبلانة وتحكي شغلات مو مفهومة ..
ساري «رفعلا خصلات شعرها »:شو حبيبتي .. جاهزة لتكوني الي ..

وئف ساري وحملها وطلعها بسيارتو واخدها عشئتو ..

.............//

اما سراج كان بعدو عم يفتل عليها ويدورو هوة وقيصر بكل الأماكن اللي ممكن تكون فيها ..بس بدون فايدة ..
قيصر: ماخلينا مكان مادورنا عليها فيه ..
سراج «حط ايدو عراسو ومشط شعرو لورا »:انا نشف دمي وحاسس ئلبي رح يوئف ..لا عموبايلها عم ترد ولا اهل عندا لحتا اسأل عنها عندون ..
اتزكر سراج شغلة ..
قيصر: مو معئول كأنها فص ملح وداب ..
سراج: عندها اخت ..
قيصر: اي بتعرف عنوانها ..
سراج: ئالتلي ساكنة برا البلد .. وكمان مستحيل تكون راحتلا ..
قيصر: والعمل؟
سراج: خلينا نرجع نفتل وندور عليها .. بركي نلائيها
رجع قيصر شغل سيارتو ومشي فيها ...

"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"'"
كانو ئاعدين عالتخت دارين ماكانت بكل هالعالم ولا مستوعبة هية وين او شو عم بيصير حواليها .. اما ساري ئاعد جنبا وعم يتأملها وعيونو عم يلمعو .. رفع ايدو وزاح خصلات شعرها عن وجها ليئدر يملي عيونو منها ..
ساري: دارين .. مو مسدق انتي معي ئاعدة جنبي بغرفتي وعتختي. ..

مسكها من كتافها وسطحها وبلش يطلع بوجها وئرب منها لدرجة شفايفو لمسو شفايفها ..
ساري «غمض عيونو وبلش يحاكيها بهمس »:بحبك .. مشتهي دوق شفافك واستطعم منك بس انا متأكد اني مارح اشبع منك ..
بعد عنها وشلح جاكيتو وئميصو ورجع ئعد عالتخت وفتحلا اول تلات زرار من ئميصها .. وئرب وبلش يشم رئبتها ويمر بشفافو عليها. .
ساري: يا الله شو مشتائلك .. اتاري ريحة جسمك عن ئريب أحلا وبتشهي اكتر.
بلش يبوسها من خدها ودئنا جبينها وأنفها لحتا وصل أخيرا لشفايفها ..بلش يتنفس بسرعة وئرب منها وباسها من شفافها وضل عم يبوسها لحتا معد ئدر هوة يتنفس بعد عنها شوي .. ساري: اخيرا اااخ ضروري تعانديني هيك... انتي الي دارين... انتي الي انا ..
وئرب منها ومزعلا بائي ئميصها وبلش يبوسها بعنف من رئبتها وصدرا .. بس للحظة اجت صورة سراج بفكرو... فتح عيونو وبعد عنها بسرعة
بلشت دارين تحكي وتهلوس بإسم سراج..
بس سمع هيك مائدر يكمل وبعد عنها وئعد ووحط راسو بين ايديه ..
ساري«دمعو عيونو »: مابئدر ياربي. . ليش هيك عم يصير معيييي .. انا شو ..
#الجزء_الثاني_عشر
رنوة

صارت الساعة شي تلاتة بالليل
وانا بعدني عم افتل بالشوارع والله اعلم وين صرت
احسن ما روح لعند بيت عمو ابو عدي وفيقهن بهالليل
نسمات الهوا عم تطيرلي شعري المفرود
وضو القمر هو يلي عم يرشدني بطريقي
مافي مخلوق بالشارع وهاد شي ممتاز
حاسة حالي قدرت اتخلص من كل مخاوفي
قهرت ضعفي وقتلتو
شلحت تياب الضعف والانكسار
ولبست شي جديد..
لبست توب القوة والنصر
ماعدت رنوة القديمة
رنوة الصعيفة يلي بتخاف من العتمة والأشباح
صرت رنوة القوية يلي بتقتل الأشباح
ويلي بتضوي العتمة.. وبتزيح الظلام عن طريقها..
رح انتقم من كل حدا استغلني.. استغل ضعفي وقلة حيلتي
انا هلأ ماني البنت اليتيمة..
ماني البنت المقطوعة من شجرة..
انا إلي الله.. الله هو كلشي.. هو عيلتي وملجأي وقت ضعفي..
محدا بيسمعني بوحدتي الا الله ..
محدا بيقدر ينتشلني من الظلام للنور الا الله..
محدا بيوقف معي وقت كل الدنيا بتكون بوجهي الا الله..
ياااارب.. يااارب.. لا تخيبلي املي..
ياارب ساعدني حقق يلي بريدو..
ياارب مالي غيرك يااارب.. 💙

شعشعت الشمس وصار وقت ارجع عالبيت..
بس مو بيت ابي.. لااا
بيت عيلتي التانية.. عيلتي الحلوة يلي بحبهن وبحبوني
وصلت عالفيلا ورنيت الجرس ففتحلي الحارس وفوتني
لقيت هنيك حسان وحسام وعمر وعدي آعجين ووجوههن ما بتتفسر

حسان :وين كنتي يا خانوم

حسام:النا من ايمت عم ندور عليكي فكرنا صرلك شي

عمر، عدي:شغلتي بالنا لك اختي

رنوة:ماكنت بمكان

حسان:كيف يعني ما كنتي بمكان
هلأ بدك تحكي وين كنتي

رنوة :لا تصرخ عليي حسان لا تصرخ

حسان:لا بدي صرخ ازا ما حكيتي وين كنتي

رنوة:هاد شي ما بخصك ماني متضطرة برر انا إلي حريتي بعمل شو مابدي

ومتل الطعنة بصدري نزل الكف على خدي خلاني اترنح واوقع عالارض

عدي. عمر. حسام :😨😨😨

رنوة:عم تضربني عم تضربني يا حسان..هيك آخرتك تصير متل امك.. الله يسامحك.. الله يسامحك

عمر:ما بصير هيك ما بتنحل المشكلة

رنوة:مافي مشكلة وما بدي حل شي.. أساساً الغلط مني انا يلي اجيت لهون
فكرت الي سند هون بس طلعتو كلكن متل بعض كلكن

حسان:ررر.. رنو

رنوة(بصراخ) :ولا حرف.. لا تحكي انت سكوووت

ركضت برا الفيلا ودموعي على عرض خدودي
اجتني صفعة من اقرب الناس الي
احب الناس لقلبي..
بس والله الصفعة ما اجت على خدي
الصفعة اجت على قلبي..
قسمتو نصين..
بعثرتلي مشاعري..
معقول.. معقول انا آكل كف من حسان
انت يا حسان يلي بضرب فيك المثل لرفقاتي ولحالي
تجي تعمل فيي هيك
لا كمان اخواتي بقيو ساكتين.. انو سند انا عم احكي عنوو
يارب.. يارب صبرني
بقيت اركض واركض حتى صرت بعيدة
اعجت على حفة الرصيف وفتحت موبايلي
كان معبى اتصالات وراسل منهن كلهن
اتجاهلت كلشي وقرأت آخر رسالة باعتها عمر
"بعرف انك عنيدة وصعب ترجعي.. ومو بسهولة حتنسي يلي صار.. انا اخدت احتياطاتي وفي حساب بالبنك مسجل باسمك.. هدون مني اختي.. نحنا منحبك كتير وما حنتركك"

انتعش قلبي من هالرسالة وانبسطت
بس نفضت كل هالافكار يلي براسي وقررت اني انساهن كلهن
انا خلص حأبدأ حياة جديدة
مافيها لا اخواتي... ولا حسان 💔

..................

شهد

صحيت وراسي حاسستو متل الصخرة
ماعم اقدر حركو من وجعي
صداع حيشق راسي نصين
وماني متذكرة شي.. انا بالمستشفى.. هاد يلي كان واضح من التخت يلي متسطحة عليه والاجهزة والانبوب الموصول بإيدي

شهد:اااااااه يا راااسي ااااااه

حاولت نادي لحدا لاعرف شو سبب وجودي هون
بس وجعي عم يمنعني.. ما اقجرت الا اطلق الاهات والنجدات لحدا يسمعني
وفجأة حسيت بحركة قريبة مني

زهير:ش.. شهد الحمدلله عسلامتك يا حبيبتي

شهد:زز... زههير ؟

زهير:اي انا

شهد:انت شو عم تعمل هون؟ وانا شو عم اعمل هون فهمني

زهير:بعدين.. بعدين المهم هلأ أنتي كيف.؟

شهد :ااااخ راسيييي

زهير:شهددد شبك شهد فهميني

شهد :راسي..راسي عم يوجعني كتير

زهير :اااهدي اهدي رح نادي للدكتور

اجى الدكتور وفحصني وعطاني ابرة مهدئ
بعدها اهديت واتجلست بأعدتي وانا عم اتطلع على زهير يلي عيوني كانو متل الجمر.. استغربت كتير انو ليش هيك شكلو حتى شعرو مكركب على غير العادة وو
وشوي شوي...

شهد:لا.. للللااا..لااااااااااااااااااااا...لاااااااااااااااا

زهير :شهد.. حبيبتي.. اهدي ياعمري.. ابوس ايدك اهدي.. اهدي

شهد:لا.. زهيررررر قليي قلي انو كذب قلييي.. قلي انو بعدون عايشين قووووول

زهير:مو كذب مو كذب يا عمري مو كذب.. قدر الله وما شاء فعل.. الله يرحمهن..

شهد:لااااااااا.. لاااااااااااااااا

(بقيت شهد تخبطت بمكانها وتصرخ.. عقلها مو قادر يتحمل الصدمة يلي تعرضتلها..بقي زهير ضاممها لصدرو حتى تهدا.. وهي بالفعل هديت
اتكمشت فيه اكتر واكتر متل الطفلة.. طفلة خايفة من الحياة.. خايفة من صفعاتها واقدارها الصعبة.. طفلة عم تحاول تحتمي وتتكمش بآخر نقطة أمل بقيتلها.. طفلة بريئة حبت بصجق وقلبها دق لشخص واحد.. هالشخص هو يلي حاطها بإديه وطبطب عليها.. هالشخص هو يلي هلأ خايف عليها كالعادة..
هالشخص هو
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر

بمشفى كبير بأمريكا ....
الدكتور : ان شاء الله الف مبروك .... هلق صار فيك ترجع على بلدك ...
حلا : الف مبروك تيم ... عنجد فرحتلك من كل قلبي ...
تيم بفرح : الله يبارك فيكم يارب ...
( استأذنو من الطبيب وطلعو من المشفى ... )
حلا : يالله الأيام عم تمشي بسرعة مو طبيعية ...
تيم : اي معك حق .... ماعم صدق انو صرلي متعرف عليكي 3 شهور ... وقت بفكر بحس هالكلام صار مبارحة ...
حلا بحزن : تيم انا تعودت عليك ... كيف رح تروح وتتركني؟....
تيم : وانا كمان والله ... بس مجبور ارجع على بلدي
حلا : ايمت راجع ...
تيم : الاسبوع الجاي ان شاء الله ...
حلا : ماشي ... لاتنسى تحاكيني مشان ودعك قبل ماتسافر ...
تيم : لا مستحيل انسى ... اطمني ....
حلا : وصلت سيارة اخي علاء ... يلا بالإذن صار لازم روح ...
تيم : ماشي سلام ... سلمي على علاء ...
حلا بإبتسامة : بيوصل ...

( رجع تيم على الفندق المقيم فيه ... دخل على غرفته ووقف قدام المراية .... )
تيم بإبتسامة : وأخيرا رجعت متل ماكنت ... وأخيرا صرت امشي والعالم عم تطلع على جمالي ... الحمد لله يارب ... الحمد لله ... بسسس ... بس انا كيف رح اقدر سافر واترك حلا ... والله حبيتها ... اي مع انو بعرف انو البنات كلهم خاينات ... بس حلا غير ...

بالفيلا عند لجين .....
لجين : عنجد عمتو ... يعني الاسبوع الجاي رح يرجع تيم ...
ميرا بفرح اي ... رح يجي الاسبوع الجاي ... ماعم صدق ...
لجين بإبتسامة : إي الحمد لله يارب ... الله يرجعه بالسلامة ...
ميرا : امين يارب ... تعي لهون وليه لجين ... ليش صرلك فترة تاركة الصلاة اههه ....
لجين : اسفة عمتو ... مابعرف شو عم يصرلي وقت صلي ...
ميرا : اي تحججي أشكال والوان ... يكون بعلمك تيم مابحب العالم اللي تاركة صلاتها ...
لجين : خلص عمتو ولا يهمك ... رح صير صلي ...
ميرا : اي الله يهديكي ...

عائلة ابو نورس بألمانيا .....
نورة : عنجد بابا ؟!...
ابو نورس : اي عنجد ... نقلت شركتي وشغلي لسورية ... وخلال شهر بالكتير رح نرجع نسكن فيها ...
نورة وهي تحضن ابوها وتبوسه : وأخيرا ... شكرا بابا ...
نورس : انا رح ابقى هون ...
ابو نورس : بس يا ابني نحنا كلنا رح نرجع ... مابصير تبقى لوحدك هون ...
نورس : ولا يهمك بابا ...انا مارح انساكم ... رح اعمللكم زيارة كل فترة وفترة ....
ابو نورس : الله يهديك ويرضى عليك ...

بعد أسبوع بالمطار بأمريكا .......
تيم بحزن : يلا سلام حلا ... انتي صديقتي الوفية ...
وانا مارح انساكي طول حياتك ....
حلا وهي تبكي : تيم .... انا حبيتك ... اي انا بحبك ... بترجاك لاتروح وتتركني ...
تيم وهو يحضنها والدمعة بعينه : وانا بحبك والله ... بس مابقدر ابقى ... مجبور ارجع فهميني ....
@ : الرجاء من الأشخاص الذين في الرحلة ..... التوجه إلى .... في الحال ....
تيم تركها ومشي ... وحس انو ترك شفقة من قلبه وراه ....
حلا من وراه وهي تحضنه : لاتتركني .....

بعد فترة عند لجين بالفيلا .....
ماهر : يلا بتكون قربت الطيارة توصل ... ساعتين وبيوصل تيم ...
لجين وهي تطلع عالتلفزيون : خبر عاجل ... علي الصوت شوي سامي ...
( مسك سامي الريموت وعطاه ل لجين ... اخدتو منو بسرعة وعلت صوت الtv )
"" خبر عاجل .... اختفاء الطائرة رقم .... التي كانت متوجهة من امريكا إلى سوريا لامر مجهول .... ووكالة ناسا والأقمار الصناعية عاجزون عن معرفة مكان الطائرة ... او حتى اذا كان ركابها مايزالون على قيد الحياة .... لقد اختفت لأمر غامض ومجهول .... تابعونا وسنوافيكم بالجديد .....

لجين وهي توقف بصدمة : كيف اختفت ..... كييييف ...
بهالحظة اغمي على ميرا ...
ماهر : بسرعة جيبو مي مشان صحيها ....
( راح سامي عالمطبخ جاب مي ورجع ..... ولجين واقفة مكانها مصدومة وماعم تتحرك .... بعد فترة صحيت ميرا .... )
لجين بإنهيار : كيف يعني اختفت ... لك فهموني كيف اختفت ... طيارة كبيرة فيها اكتر من 150 راكب .... كيف اختفت بهالسهولة ...
وكملت بصياح : تيم رح يرجع ..... رح يرجع وبتشوفو ...
ماهر وهو يحاول يهديها : بسم الله عليكي ... اهدي شوي ... شو صرلك ...
لجين بعصبية : ابعد عني ... تركوني بحالي .....

مر شهر على اختفاء طائرة تيم .... ولجين انهارت .... وماضل فيها قوة ... بالرغم انو الكل حاول يقنعها او تطلع من جو الحزن .... بس مع هيك بقيت زعلانة ومنهارة ....
ميرا بحزن : قومي ياقلبي .... لاتدمري نفسك ... انا امو ماعملت متلك ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ... قربو يوصلو بيت عمك كرم ... ومو حلوة تستقبليهم وانتي بهالشكل ...
لجين بإبتسامة مصطنعة : ماشي عمتو .... لاتاكلي هم ...
( طلعت ميرا من عند لجين من الغرفة ... وبقيت لجين عم تفكر بحبيبها ( الوهمي ))😔

( بعد فترة وصلت عيلة ابو نورس ... راحو عالمطار واستقبلوهم .... رجعو عالفيلا وقعدو يرتاحو ... )
ام كرم : وين نورس .... ليش مو شايفتو معكن ....
ابو نورس : والله ياحجة
#اسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر
اطلعت عليه بإستغراب ورجعتلها حالة الخوف من جديد
مايا : لوين اخدني ... مين انت ... لك تركني تركني ..

الشاب : اهدي اهدي ... رح آخدك على بيتي مشان امي تعالجلك جرحك ... قريتنا قريبة كتير من هون ...

مايا : مافيني روح معك واترك صديقتي هون ...

الشاب : ماتخافي رح ارجع اخدها ... مارح اترككم تغرقو تحت المطر ...

مايا بعد تفكير : لاء مافيني أتركها لحالها ... يمكن يجي ذئب تاني ... خصوصا انو الشمس قربت تغيب ...

اطلع الشاب بمايا وتنهد : خلص رح اترك كابي(الكلب) عند رفيقتك .. واخدك على كهف على بعد امتار من هون ... وبرجع باخد صديقتك ...

كانت رح تحكي بس وقفها صوته وهو يصرخ عليها ...
الشاب : خلص اسكتي ... بتروحي معي وانتي ساكتة او خليكي مع صديقتك تحت المطر وخلي الذئاب تاكلكم ...

رجعتلها حالة الخوف ... وحضنته من غير شعور وصارت تبكي ...
مايا : لاء الله يخليك ماتتركني ... كان رح ياكلني ... لك انا كنت رح موت ... عم تتخيل الموقف اللي كنت فيه ....

حاول يبعدها شوي عنه مشان يشوف وجهها ... بعدت ايده ورجعت حضنته
_لاتتركني بترجاك ... خلص اعمل اللي بدك ياه بس ما بدي الذئب ياكلني ...

تنهد الشاب وكمل طريقه للكهف اللي حكالها عنه ... وصلو عالكهف وكانو وطول الطريق ساكتين ... طلع عليها لقيها نايمة وهي حاضنته ... ابتسم على شكلها الطفولي وقرب عالارض وتركها ببطئ مشان ماتصحى ... ورجع عالغابة مشان يجيب نيرمين ...
.
.
.
بمكان تاني ...
واقفة عم تفرم البصل ودموعها متل الشلال على خدها ... وهو قاعد وعم يتطلع عليها ولأول مرة بيبتسم من قلبه ...

_قلتلك خليني ساعدك مارضيتي ...

سما وهي تمسح دموعها : انت لاتتدخل ... خليك عجنب ...

مهند : طيب عراحتك ... بس عفكرة الجاج بيطلع معي كتير طيب بالطبخ ...

سما بعد تفكير : امممم طيب تفضل ساعدني ... بس بشرط ...

مهند بفرح : شوووو ...

سما : ماتتطلع فيني ابدا ... ولا تتبسملي 😒

مهند وهو يكتم ضحكته : أمرك ...
.
.
.
قاعد عالسرير وعم يسمع كلامها بإصغاء شديد ...

ميلا : اي والحمد لله هلق صحيت وزال الخطر عنك ...

تيم : طيب اهلك شو صار معهم ؟!... ماوصلك اخبار جديدة من القصر ؟

ميلا : لاء ... للاسف ما عد سمعت شي عن اهلي والقصر

تيم : شو رأيك نروح انا وانتي ونتفقد أحوال القصر والمملكة ...

ميلا : اي ياريت ... وبصراحة اشتقت لأمي وبدي اطمن عليها ...

تيم : جهزي حالك المسا منروح ...

ميلا : بس انت مريض و...

قاطعها تيم : ولا يهمك انا منيح ... هلق مناكل والمسا منتنكر ومنروح ...

ميلا بإبتسامة : تمام

بعد ساعتين اجتمعو كلهم بالصالون على سفرة الاكل ...
الكل عم ياكلو ومبسوطين بهالانجاز اللي عملوه ... واخيرا اجتمعو 6 من الفرسان ... ومابقي غير فارس واحد وبتبدأ المعركة الحقيقية ... كان كل شخص عم يفكر بشغلة مختلفة ... جسدهم بمكان وفكرهم بمكان تاني ...
خلصو غدى وقعدو يشربو شاي ...
غيث : انا اعذروني ياجماعة لازم ارجع عالبيت وطمن جدتي عني ... اكيد بكون بالها مشغول عليي ...

ام تيم : ولا يهمك ابني ... سلم على جدتك ... وجيبها معك بكرة مشان تعرفني عليها ...

غيث بإبتسامة : ان شاء الله خالة تكرمي ... يلا بالاذن ...

طلع غيث من البيت ... وعم الهدوء فجأة بالصالون ...
تيم : يلا ميلا خلينا نروح ...

ميلا : مو وقت ؟!.. لسا ماغابت الشمس ...

تيم : لاء مو وقت ... بين مانلبس ونجهز حالنا بتغيب الشمس ...

ام تيم : والله يا ابني مو مقتنعة بهالشغلة ... لسا اليوم صحيت من غيبوبتك ... ضروري تروح عالقصر الليلة ؟!...
بعدين مو شايفين الجو برى مطر ورعد ...

قعد تيم جنب امه عاليمين وميلا عاليسار وصارو يحكو معها ويحاولو يقنعوها بالفكرة ... وهيثم وسالي قاعدين مقابيلهم عم يضحكو عليهم وعلى حركاتهم ...
.
.
.
مهند : مو قلتلك طبخي طيب ... صدقتي هلق ؟!..

سما : اي صدقتك يعطيك العافية ... بعد اذنك روح عالصالون بدي اعرف اجلي ...

مهند : طيب اطلعي بوجهي وانتي عم تحكي ... عالاقل حسسيني اني موجود ...

سما بإنزعاج : لو سمحت روح عالصالون ...

قرب عليها ومسكلها وجهها بإيده ورفعلها ياه بحيث صار وجهها مقابل وجهه ... وابتسملها بلطف ...
تركت سما الصحون من ايدها ومسكت المنشفة وهي تنشف ايديها بإنزعاج وحكت بعصبية ......
سما : مابتستحي انت 😠 ... خلص بحكيلك روح من وجهي ... افهم انو انا مو طايقة شوف وجهك ... عم تسمعني ...

مهند مصدوم : عفوا 😦

سما : يا أخي بكرهك ... ليش مابعرف ... بكرهك وبس ...
بكرهكم كلهم ... كلكم خونة ...

مهند وهو يحاول يهديها : طيب طيب ... بس هدي صوتك شوي ...

سما بصياح : مابدي هدي صوتي ... ما بدي هديه ... طلاع من المطبخ ... ورجاءاً لهون لاعد تدخل ...
#أراكِ_وطني
#الجزء_الثاني_عشر
#بقلم_فتاة_من_ورق

بصباح اليوم التاني

***********************
مايا : الو .
وائل : صباح الخير .
مايا : صباح الورد .
وائل : شبو صوتك كأنك عم تبكي ؟
مايا : اي .
وائل : ليش ؟
مايا : هاد اول صباح بدون ديانا .
وائل : ههه مايا حبيبتي هي سنة الحياة ، المهم نبسطتي بالعرس مبارح ؟
مايا : اي وفي وحدة خطبتني وزعلت لما عرفتني مخطوبة هههه
وائل : الحمدلله لحقت حالي و خطبتك قبل ما حدا ياخدك .
مايا : هههه
وائل : معك نص ساعة لتجهزي حالك .
مايا : ليش ؟
وائل : بدي اجي اخدك نفطر برا .
مايا : اوكي ناطرتك .
*************************
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام كنان : كنان ، ديانا يلا الفطور جاهز .
كنان : يلا امي جايين .

ديانا : صباح الخير .
كنان : صباح الفل حبيبتي ، امي ناطرتنا عالفطور .
ديانا : يلا لاحقتك .

*غسلت وجهي ، رتبت شعري ، تعطرت و طلعت ...

ديانا : صباح الخير مرت عمو .
ام كنان : صباح النور بنتي .
كنان : يسلم ايديكي امي .
ام كنان : صحة وهنا ، شو رأيك بالفطور ديانا ؟
ديانا : يسلمو ايديكي كتير طيب .
ام كنان : كل يوم الصبح بتعملي متل هالفطور ، انا اليوم دللتك لانو صباحية عرسك بس ابتداءً من بكرا ماعاد الك حجة .
كنان : طبعا امي ديانا رح تصير مسؤولة عن كلشي ، صح حبيبتي ؟
ديانا : اي صح .

*ابتسمت ابتسامة باهتة و كملت اكلي بدون نفس ...
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

ام زيد : جمال عملتلكم قهوة .
ابو زيد : الله يسلم ايديكي .
ام زيد : البيت فاضي بدون ديانا ، بالعادة كل يوم حكي و ضحك من الصبح ، الله يسعدها .

*تطلعت بمرتي .. كانت عم تحكي عن ديانا و الدمعة بعينها .. شو رح يصير فيكي من بعدي ؟ كيف رح تكملي حياتك ؟

ام زيد : جمال بشو شردت ؟
ابو زيد : ولا شي معك حق البيت فاضي بدونها .

*بلشت اسعل .. ركضت عالحمام وغسلت تمي من الدم ...

ام زيد : جمال انت منيح ؟
ابو زيد : اي حبيبتي انا منيح ، اعمليلي كاسة زهورات .
ام زيد : اي من عيوني .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

وائل : عجبك المطعم ؟
مايا : اي بس مافيني ابقى اكتر من ساعة لانو عندي محاضرة .
وائل : لا تخافي انا بوصلك .
مايا : وائل .
وائل : نعم .
مايا : انا في عندي زميل بالجامعة اسمو حازم بساعدو و بعطيه ادواتي يحل الواجبات لانو ما عندو ادوات هالشي بيزعجك ؟
وائل : ليكي مايا مافي رجال بالعالم ما بينزعج اذا مرتو حكت و تعاملت مع حدا غريب بس طالما هالتعامل ضمن الحدود ما عندي مشكلة ابدا .
مايا : يا الله اديش بتختلف عن كنان .
وائل : كنان شب صغير بالعمر بكرا بيكبر عقلو و بيتغير .
مايا : يعني كنت تعامل المرحومة مرتك متل ما كنان بيعامل ديانا ؟
وائل : الله يرحمها .

*لحظة صمت ، رجعتني جملة مايا بالزمن .. ذكرتني بهناء يلي صارت حرقة بقلبي ...

وائل : مايا فيني اطلب منك طلب .
مايا : اي اكيد .
وائل : ممكن تنسي موضوع المرحومة وماعاد تجيبي سيرتها ؟
مايا : اسفة اذا زعجتك ما كنت بعرف انو هالموضوع بيزعجك هيك .
وائل : لا تتأسفي ولا يهمك ، خلينا بمستقبلنا هلأ .
مايا : اي .
وائل : النا شهر مخطوبين ما حددنا موعد العرس .
مايا : بعد شهرين بكون صرت سنة تالتة .
وائل : تمام اتفقنا .
مايا : يلا قوم وصلني عالجامعة .
وائل : من عيوني ، تفضلي .
_________________________________________
#بقلم_فتاة_من_ورق

*وصلت عالمعمل متأخر....

ابو محمد : اخي وينك لهلأ ؟ شو صايرلك ؟
ابو زيد : زاهر بدي احكي معك بموضوع ضروري .
ابو محمد : احكي اخي .
ابو زيد : انا ما بعرف اديش باقيلي بهالحياة يمكن اسبوع يمكن شهر يمكن سنة بس يلي بعرفو انو ورايي اخ رح يسند عيلتي من بعدي .
ابو محمد : بعيد الشر عنك اخي الله يطول عمرك .
ابو زيد : هاد قدري مافيني اهرب منو .
ابو محمد : كلنا ما منعرف ايمتى بنموت بس ما منحكي هيك .
ابو زيد : كلكن مو متلي .
ابو محمد : اخي زعجتني بحكيك فهمني شبك .
ابو زيد : انا معي سرطان بالرئة .
ابو محمد : شووو .. كيف ؟ ومن ايمتى بتعرف ؟
ابو زيد : بعرف من اكتر من شهر .
ابو محمد : و ساكت ؟؟؟!!! ليش ماعم تتعالج ؟
ابو زيد : لانو ماعاد ينفع العلاج لو مكتشفين المرض ابكر من هيك كنت تعالجت بس هلأ فات الاوان .
ابو محمد : مستحيل مافي شي ما الو علاج ، بسفرك على اوروبا تتعالج .
ابو زيد : اخي الله يرضى عليك انا خبرتك مشان تعذرني على تقصيري و سفر برات هالبلد ما رح سافر بدي عيش هالايام الباقية معكن وانا مبسوط .
ابو محمد : الله يطول عمرك .
ابو زيد : وفي شي تاني لازم تعرفو .
ابو محمد : شو ؟
ابو زيد : حصتي بالمعمل كتبتها باسم بنتي ديانا ، حاسس هالبنت ما رح ترتاح بحياتها لهيك ضمنتلها حقها .
ابو محمد : الله يعافيك و يطول عمرك اخي .
ابو زيد : اتعافى من السرطان لك اخي ؟! بكل الاحوال امين الله ي