#الجزء_السابع_عشر

ميادة بتنكشها وبتئلها فوتي معي

جيانا : اه اي يالله .
بيعقدو بالصالة وبتحكيلو كلشي صار معها ميادة
وكيف تيم وصل وخلصها منهن .. .
اكرم عم يطلع على جيانا ماكان مركز كتير بكلام ميادة .
ميادة.بتشعر عليهم كيف عم يتبادلو النظرات .
بتقلو بنت خالتي اسمها جيانا .
اكرم بيمد ايدو ليصافحا وبيقلها اكرم صديق قديم لا ميادة .
جيانا بتمسك ايدو وبتبادلو المصافحة
بتشعر كهربا مشيت بجسمها
وايدو دافية كتيررر
شعور حلو كتير بيستملكها بهاللحظة .
اكرم نفس الشعور اول مرة بيشعر هيك بوجود بنت .
ميادة: وهلئ صار عندك معلومات جديدة .
اكرم: رح خلي شب يراقبك من بعيد
طالما مرة ومرتين حاول يقرب منك اكيد رح يعيدها .
ميادة: عميل اللي بتشوفو مناسب
وهلئ اتاخر الوقت بنستأذن منك .
بيطلعو من عندو
واكرم فوراً بيعمل اتصال
كان تحليلنا بمكانو ذات الشب هو اللي تعرضلها .ورح حط شب يراقبها لنعرف مين هو
بس في شيئ ماعم افهمو
كيف كنت موجود انت ...
"___________________________"
.
.
اما عند تيم بيكون بسيارتو قاعد وعم يطلع على صورة ميادة بحرقة قلب
بتتصل فيه ليا
بيرد بدون نفس شو بدك .
ليا: لانك ما لبيت دعوتي اليوم كانت حبيبة قلبك رح تروح .
تيم: والله كنت عرفان انهن من طرفك
كيف فيكي تكوني بدون ضمير لهدرجة
.
ليا: المرة الجاية اذا ما بترد علي رح امرهن يقوصوها .
تيم: مابلومك اللي ماعندها قلب بيطلع منها كلشي .
ليا: اذا بتفكر تقرب منها مرة تانية بوعدك يكون موتها على ايدي
لا تلعب معي ياتيم
بتعرف مين ليا وشو ممكن تعمل
#أسيرة_الماضي
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع_عشر

ارتفعت رايات النصر ... وبدأو الجنود يهتفو بالفوز ...
الكل كان مبسوط وفرحان ... كانت الخسائر كبيرة بس المهم انهم انتصرو ...
كنان مات وماقدرو ينقذوه لهالسبب دفنوه بعد انتهاء الحرب مباشرة .. وسام متصاوب بكتفه وعم ينزف كتير .. نقلوه على بيت تيم ليعالجوه ... وهيك اجتمعو الفرسان كلهم ببيت تيم ...
قربت سالي على سام وحطت ايدها عالجرح وبثواني اختفى الجرح ووقف النزيف ... بس لساته غايب عن الوعي ...

مايا بتساؤل : انتي من الفرسان ؟

سالي : اي انا سالي وحدة من الفرسان .. يالله شو بتشبهي ميلا ...

مايا : اهلا وسهلا فيكي ...

تعرفو الفرسان ومساعديهم على بعض وفرحو كتير بجمعتهم ...
مضى اليوم متعب على الكل لهالسبب نامو بكير ...
بس مايا بقيت طول الليل سهرانة جنب سام بإنتظاره يصحى ...
ونيرمين عم تراقبها من بعيد بقهر

اشرقت الشمس معلنة عن يوم جديد ومغامرات جديدة ...
صحي سام واتفاجئ بمايا قاعدة حده وعم تتطلع عليه ...
مسكلها ايدها بإبتسامة : مايا ...

مايا بفرح : سام ... الحمد لله يارب ... طمني كيف صرت ... كيف حاسس؟

سام : منيح الحمد لله بس تعبان شوي ... وين انا ...

مايا : انت ببيت تيم .. شاب من الفرسان ...

سام : خفتي علي ؟

مايا : اكيد خفت عليك ... مو انت صديقي ...

كانو عم يحكو ومو منتبهين للعيون اللي عم تتطلع عليهم وتسمع حديثهم بألم وكره (نيرمين)

سام : بس صديقك ؟

مايا : شو قصدك

سام : مايا انا بحبك و..

مايا : لاتكمل .. اسمعني اول .. انا اعجبت فيك من اول ماتعرفت عليك ... ومع مرور الايام حبيتك ... اي حبيتك ...

نزلو دموع نيرمين وتركتهم وطلعت من البيت بحزن ...

مايا : بس مستحيل نكون لبعض .. انا من غير عالم ورح ارجع لعالمي بأي لحظة ... وصديقتي المقربة بتحبك ... وانا مستحيل خونها ...

سام : بس انا بحبك انتي ...

مايا : مستحيل هالشي بعتذر منك .. وبتمنى تعطيها فرصة لنيرمين .. صدقني أنها طيوبة ورح تلبقو لبعض ...

تركته صافن وطلعت من الغرفة ... راحت عالمطبخ تساعد سما بتحضير الفطور ... وبعد ساعة اجتمعو كلهم على طاولة الاكل ...

مايا : وين نيرمين ؟

هيثم : طلعت من البيت الصبح بكير بس مابعرف وين راحت ...

مايا بإستغراب : بس نيرمين مابتعرف المنطقة هون ... وين ممكن تروح ؟

هيثم : اللي عدت فيه مو قليل ... خليها تشم هوى وتصفي ذهنها ... مملكتها ناطرتها

سما : كيف يعني ؟

هيثم : يعني هي الوريثة الوحيدة للمملكة بعد موت ابوها واخوها ...

بهالحظة دق الباب وراح سامي اخو تيم وفتح الباب ...
دخل غيث وجدته ..

غيث : مرحبا ... كيفكم ... ماشاء الله صاحين بكير ...

ام تيم : أي والله تفضلو فطرو معنا ...

غيث : شفت نيرمين من ساعة راكبة الخيل وطالعة من المدينة مع عدد من الجنود ...

وقفت مايا وحطت الخبزة عالطاولة بإرتباك : وين راحت ..

غيث : قال راجعة على قصرها مشان تتفقد احواله وترجع الوضع متل قبل ... وبعتتلك رسالة على لسانها بتقول
اسمعت كل شي حكيتوه انتي وسام وبتمنالكم التوفيق ياخاينة ...

مايا بصدمة : شوووو ... نيرمين هيك حكت ...

سام : اهدي شوي .. اكيد ماسمعت الحديث كله ...

مايا : بس مفكرتني خنتها ... شو رح اعمل هلق ... لازم فهمها اللي صار ..

قاطعهم دق الباب واتفاجئو بالأمير زيد ...

زيد : اكيد متفاجئين ... بس جيت اخذكم معي عالقصر ..
الليلة في حفلة كبيرة بمناسبة النصر والملك حابب يتعرف عليكم ويستضيفكم بالقصر اسبوع ...

ميلا : وانا كمان رح روح ؟

زيد : اي اكيد ...

ميلا : بس بابا...

قاطعها زيد : الملك سامحك وقرر يرجعك عالقصر ويعتذر منك كمان ...

ميلا : وماما ؟!

زيد : هالشي بتسأليه للملك ...

اتجهزو كلهم وراحو مع زيد عالقصر ...
استقبلوهم الخدم والوزراء ... واخدوهم عند الملك ...
دخلو على غرفة الملك والقو التحية وعرفو عن حالهم .. وبعدها راح كل شخص على غرفته بمرافقة خادم او خادمة ... ليجهزو حالهم للحفلة اللي رح تصير بعد كم ساعة ...

كانت ميلا واقفة قدام المراية وعم تدور بفستانها الطويل الإبتسامة كبيرة .. ولونا واقفه حدها وعم تتفرج عليها ..

ميلا : حلو شعري هيك ؟

لونا : بطيري العقل ...

قاطعهم صوت دق الباب ...

ميلا : تفضل..

دخل تيم عالغرفة وهو بكامل اناقته وهيبته ..
تيم : شو ماخلصت اميرتنا ...

ميلا : مبلا خلصت ... بس البس الطوق وأجي

قرب تيم منها ومسك الطوق : انا بلبسك ياه ...

قرب منها أكتر ولبسها الطوق وطبع بوسة على راسها
تيم : طالعة بتجنني ...

ميلا : وانت كمان ..

لونا : احم احم ...

تيم وهو ينتبه : هاه ... اي يلا نازلين ...
مسكلها ايدها وطلعو من الغرفة متوجهين لقاعة الاحتفال

كان الاحتفال كبير وبضم عدد كبير من التجار والنبلاء ...
والفرسان كلهم موجودين عدى نيرمين ...
الكل لابس احلى لبس وفرحانين ومبسوطين وعم يرقصو ...

قرب سام من مايا وطلب ترقص معه بس رفضت ...
#أرگــــــآنِ „„„

#هاجر_إبراهيم [Hajar Sh] ,,,,

#الجزء_السابع_عشر ...

{سَـآندرآ.: هالحياة مليانة أسرار مخباية ،، أسرار بنصنعها بإيدينا ،، احيانا بنصنع المستحيل بدون مانشعر بهالشي وبنخليه هالمستحيل سر مدفون ناطر حدا يكشفو .. بس الخوف ازا انكشف م̷ـــِْن الشخص الغلط. .. }

بين ممرات هالبيت الكبير اللي اتعودت عليه سَـآندرآ.، ، كانت ماشية بخطوات بطيئة و ثابتة اتجاه غرفة .. وقفت قدامها ومسكت قبضة الباب وفتحتو عالبطيئ ودخلت، ،،

ابتسمت وقربت وقعدت علـّۓ. كرسي ،،، وهمست: گـّيَفْگ. الًيَوُمًِ أمجد ،،،

علـّۓ. سرير متل اسرة المشفى كان راقد امجد والأجهزة موصولة فِيَھ ونايم، ،
سَـآندرآ.: رح اتضل نايم ؟ ماتعبت م̷ـــِْن النوم!!

دمعو عيون سَـآندرآ. وحكت بغصة: فِيَھ سر لآزٍمٍ تعرفو، ، ما قدرت احكيه لحدا ولا حتى لـ أركان ،،، مـ ماعندي الجرأة لخبر حـ حدا فِيَھ، ،،

قربت منو اكتر وهمست: رح احكيلك مـ مرة وحدة بس .. و وبوعدك مـ ماخبر حدا غيرك فِيَھ ..

قربت لعند ادنو وهمستلو فيها بالسر، ،، كانت سَـآندرآ. بتهمس بإدنو بينما امجد حرك اطراف أصابعو وكأنو استجاب و كان قادر يسمع ويوعى عكلشي حواليه ..

اتنهدت سَـآندرآ. وبعدت عنو ،،،
سَـآندرآ.: هـ هاد هوة السر .. أمجد لٱ تزعل لما تصحى لأنو بكتاب ربنا حكا "عسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم .." صـ صدق •اللّـہ̣̥ العظيم
بئا خـ خليك قوي واصحى لـ لتقدر تواجه الحقيقة بـ بقوة، ،، و وأنا رح ضل بجنبك للآخر ..

رجعت قربت منو وباستو علـّۓ. جبينو ووقفت وطلعت بكل هدوء ...
اما امجد شهق ودمعة نزلت م̷ـــِْن عينو. ،، بالرغم انو ماكان قادر يبدي أي ردة فعل غير هيك وماكان قادر مجرد يفتح عيونو او يحكي انو هوة حاسس وواعي عكلشي .. لَـگِنْ بقي محافظ علـّۓ. قوتو ليقدر يصحى ويواجه هالحقيقة المرة ..

يمكن بعدكون مستغربين اللي صار .. تابعوه التالي لتعرفو شو اللي صار، ،،

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

قعد ثائر وشبك ايديه ونطق :نحنا رح نموت امجد بايدينا ...
اركان :الضابط وحضرة المحقق ثائر اللي مابيمشي الا عالقانون بدو شوووو !!!
ثائر: مو نموتو . ،،نحنا بس رح نتظاهر انو مات
عبيدة: وضح اكتر لْـۆ سمحت
ثائر: بالمشفى اللي هوة فيها اكتر الاطباء بيشتغلو تٌَحَـتْ اوامرنا ،، ببساطة رح نخليهم يوهمو اهل امجد والناس اللي حواليه انو هوة مات وبالنالي نحنا رح ناخد امجد ونطلعو م̷ـــِْن المشفى لمكان امن وبعيد عن الشبهات، ،،
رائف: طيب لنفرض زبطت واوهمناهم انو الولد مات .. ما ح يطلبو الجثة ليشوفوها عالقليلة!
ثائر: اتطمن حاسب هالشي .. رح نخبوهم اننا رح نقوم بتشريح الجثة ونتولى نحنا دفنها.. وطبعا الكفن مارح يكون فِيَھ جثة والقبر رح يضل فاضي
اركان: ووين رح ناخدو؟
رد عبيدة بسرعة: شو رأيكون اخدو عند اهلي، ،،اكيد أبـْيے مارح يمانع وكمان لأنو سَـآندرآ. هونيك كمان، ،، بظن هيك احسن حل ..
ثائر: ممتاز. ..خلينا نتوكل علـّۓ. •اللّـہ̣̥ لَـگِنْ ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…„…

علـّۓ. طريق جبلي بيطل عالبحر كانت رانيا سايقة سيارتها بسرعة م̷ـــِْن بعد ما لاحظت سيارة بتتبعها ،،، دب الرعب بقلبا وهمست: معقول ابتهال تعملها! !!

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

عند ابتهال ،،، علـّۓ. شباك المكتب الكبير كانت واقفة وعم تراقب كل المجمع م̷ـــِْنو وهي عم تبتسم بمكر ...

#فلاش ™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتهال: اسماع شو رح قلك وافهام .. شفت المرة المتأنقة اللي لابسة جوخ احمر
ياسر: اي ياخانم .. ليكها طلعت وركبت بسيارتها
ابتهال: بدي تلحقها وتعمل واجبك معها
ياسر «باستغراب »: مافهمت مدام
ابتهال: بدي موتتها تبين حادثة بسيارتها
ياسر: اه اي مو عراسي ..
ابتهال: عمول واجبك وردلي خبر،، وطبعا رح اكرمك
ياسر: وانا بأمرك ياخانم ..

™̸̮بَََّـْْْـْْْbackـََْْـَّْْآَّڪَْْ∂⌣̶♥️ ..

ابتهال: •اللّـہ̣̥ يرحمك يارانيا .. اجيتي لـ نهايتك برجليكي ...

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بلشت سيارة ياسر تلز علـّۓ. سيارة رانيا وتحاول تخبط فيها ...

رانيا«برعب »: •اللّـہ̣̥ لٱ يوفقك يا ابتهال .. شو اعمل انا هلأ ! مفكرة بهالحركات بتقدري تخوفيني .. وحياتك مارح مرقلك اياها .

حملت تلفونها ورنت علـّۓ. حدا وحطت سماعة البلوتوث ،،،

؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛🎋

بالطرف التاني كانت ميسون قاعدة بمكتبها وعم ترسم بمخطط لما شافت تلفونها برن ..
مسكت التلفون وهمست: لمين هالرقم؟ !

ردت: الو ڼـعمًـْ ..

رانيا: ميسوون
احتاجت ميسون لثواني لتقدر تميز هالصوت ونطقت: خالتو رانيا! !!
رانيا: اي اي رانيا
ميسون: والله واهلين بـ رانيا خانم ..شو صار لسمعنا صوتك ،، ،، هاد رقم محلي! !! كأنك بالبلد! !

رانيا: ميسوون مو وقت اسألتك هلأ .. انا، ،،،
#مرام_بقلم_مريم_اليوسف

#الجزء_السابع_عشر

بعد ان خرجت رزان من المطعم ...وقف يوسف
محمد : ع وين يايوسف
يوسف : رايح رجعها
منار : لرزان
يوسف : لا لمرام ...
.............................
اوصلت مرام زين الى والدته واعطتها بعض المال وقالت لها ان لاتخبر اخاها عن هذا المبلغ
وبعدها ذهبت الى المنزل وتابعت طريقها الى غرفتها
دخلت الى الغرفة واغلق الباب خلفها ووضعت جزدانها وموبايلها على الطاولة ومرمت نفسها على السرير ...وفتحت يديها ...وكأنها تريد ان تريح كل عضو بجسمها ...لان التعب الداخلي يظهر على التعب الخارجي ...وبعدها غطت في نوم عميق .....
................
في شركة يوسف يجلس يوسف ويفكر كيف يعيد حب حياته اليه ...دخل سليمان مستعجل
يوسف : شبك ليش هيك داخل
سليمان بفرحة : يوسف لك هشام بكون عمها لمرام
يوسف : اي عمهلك
سليمان : شو يعني انت عرفت
يوسف : اي اعرفت كلشي
سليمان : وكيف عرفت
يوسف : قصة طويلة بعدين بحكيلك اياها المهم هلق بدي مرام
سليمان : اي روح لعندا
يوسف : بهالبساطة
سليمان : يوسف بدي قلك شي انو مرام بتحبك
يوسف : وانت شو عرفك
سليمان : كان واضح بعيونها لما شافتك حتى انا لاحظت عليها كأنها بدا تروح لعندك وتضمك بس في شي منعها انت مالاحظت كيف كانو عيونها عم يبرقو ولا دقات قلبها بيين قلبا كيف كان عم ينبض وكأنو رح يطلع من مكانو ....وانت كمان كان باين عليك نفس الملامح .....والدليل انها لهلق ماتزوجت ومرام ميت شب بيتمناها بس ماتزوجت لانو قلبها معك انت وبس وبعدين انت ماذنبك شي حيالا حدا مكانك كان عمل نفس الشي ...واذا بتحبك رح تسامحك صدقني ...ضل حاول معها مرة وتنين وتلاتة ومية ...يوسف مرام بتحبك لا تخسرها ..
يوسف : معك حق وانا كمان بحبها ومستحيل اتركها تروح مني مرة تانية ...
........................................
بعد ساعات من نومه مرام على نفس الوضعية ...استيقظت على صوت الباب تنهضت وجلست وكان رأسها يؤلمها مسكت رأسها وبدأت تدلكه بأطراف اصابها : مين
هبة : انا هبة
مرام : ادخلي هبة
دخلت هبة وجلست بجوار مرام على السرير
مرام : خير هبة في شي قوليلي عايزي شي
هبة : بدي احكي معك بموضوع وهيدا الموضوع محدا بيقدر يساعدني فيه غير انت
مرام : شو حبيبتي احكي عم اسمعك
هبة : بصراحة الموضوع بخص احمد
مرام : احمد !! شبو
هبة : انا بحبو ...ايمت وكيف مابعرف بس بعرف اني حبيتو وعم اشتقلو كتير
مرام بفرح : عنجد ...اي ماقلتيلو
هبة : بصراحة لا ماعم يعطيني فرصة
مرام : ليش شو صاير بيناتكن
هبة : هيداك اليوم لما اخدني ع المخفر قدم معلومات للدرك ونحنا راجيعن عالطريق احمد مسكلي ايدي ...فأنا قلتلو انو انا مابحبو وهو زعل وقال انو معد يدايقني لحتى حبو ...وانا عم حاول من يومها اتواصل معو وهو برد علي بنشافة ..وماعم يعطيني فرصة اعترفلو بمشاعري .....وهو باين على صوتو كتير زعلان والله انا قلبي عم يتقطع عليه وكمان ...
مرام : كمان شو ااه
هبة بخجل : اشتقتلو...
مرام : والله باين عليكي طابسة بالحب لشوشتك
هبة : بتعرفي اول مرة بحس بهالشعور احمد متل مابقولو بالقصص متل الفارس اجا وخطفلي قلبي ...بس انا مجنونة يوم القلتلو فيه اني مابحبو بصراحة ماكنت عرفاني حدد مشاعري ...
مرام : هههههه دخيلو العشقان والمغروم انا ...
يلا قومي اندهي ل ليلى وتعالي بسرعة
هبة : شو بدك تعملي
مرام : خلص ماعليكي قومي اعملي متل ماقلتلك
خرجت هبة من غرفة مرام ...مرام حملت هاتفها واتصلت بأحمد
مرام : بون سوار احمد
احمد : هلا مرام ...خير ليش متصلة
مرام : صح انك غليظ احكي معي بأحترام ع القليلة
احمد : مرام ماني رايقلك شو بدك
مرام : هلق بتقوم بتدخل بتعمل شاور ...وبتلبس احلا تياب عندك وبتجي لعنا
احمد : ههه ليش كل هيدا ..وبعدين شوفي عندك
مرام : عاملتك مفاجئة ...
احمد : اي ماني جاي
مرام : بلا غلاظتك وبعدين انت شو عامل مع هبة
احمد بلهفة : شبها هبة
مرام : ليش هيك عم تتجاهلها البنت تعبانة
احمد : هبة خير شو تاعبها ....مرام احكي شبها هبة
مرام : تعال وشوف لحالك
احمد : جاي جاي مسافة الطريق
اغلقت مرام الهاتف ...وبعدها دخلت هبة وليلى
ليلى : شوفي مروم قال بدك اياني
مرام : بدي تظبطلي هالعروس
ليلى : ليش شو عم يصير
مرام : اااخ لو تعرفي شو عم يصير في عالم غرقاني بالغرام ....واليوم هبة بدها تعترف بحبها لاحمد
هبة احمر وجهها وانزلته الى اسفل
مرام : دخيلو الخجلان يلا بسرعة ظبطيلا ميكب حلو وعمليلها تسريحة حلوة ....وليكي هيدا الفستان بيطلع عليها روعة انا اشتريتو ومالبستو
ليلى : خمس دقايق ويتكون احلا بنت بالكون
جهزت هبة ولبست الفستان كان الفستان جميل جدا لونه ازرق فاتح سماوي اكمامه شاش ..ومن عند الخصر يفرش وطوله الى تحت الركبة وكان مرصع بالالماس وليلى وضعت لها ميكب خفيف مع تسريحة شعر ... كنرةبكعب نفس لون الفستان
نزلت مرام وطلبت من ليلى ان تحضر القهوة جاء احمد
فتحت له مرام الباب :هلا احمدتفض
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِ,,,,,, #أقدار
#بقلم_HAJARSH_&_أمل_أحمد_سلوم.....

#الجزء_السابع_عشر ....

(سراج :رغم احساسي بخيبة الأمل وزعلي من جوليا .. بس لما سمعت انها بالسجن حسيت وكأنها روحي اتتزعت مني وماقدرت اوقف وما اتحرك .. )

مسك سراج جوالو وقلب بين الارقام وطلب رقم مراد ..
سراج : كيفك مراد
مراد : اهلين سراج .. خير شبك
سراج «تنهد» : جوليا بالسجن من شوي القوا القبض عليها ..
مراد : عنجد… لحظه لاتصل بالقسم وافهم القصه
سراج : طيب انا رح اتحرك فورا عالقسم لبين ماتردلي خبر ..
مراد : تمام

طلع سراج بسيارتو وتوجه مباشرة عالقسم ..

سراج : اي حضرة المحقق فيني اعرف ليش القيتو القبض عـ الانسه جوليا ؟
المحقق : جوليا موقعه على كمبيالات وسندات واستحق موعد الدفع وهي مادفعت شي ..
سراج ; ممكن اعرف مين مقدم الشكوى؟
المحقق : الانسه ساره بنت غياث بيك الغزواني

انصدم سراج وبلشت الخيوط تتجمع قدامه ويربطها ببعض ..
سراج «بألبه »: معناتا كان كلام ساره مزبوط وجوليا اجت عالشركه بناءا على طلب منها… ليش ياجوليا ليششش ...

المحقق : سيد سراج انت معي
سراج : اي معك حضرة المحقق .. ممكن من بعد امرك اشوفها ..
المحقق : اي تكرم عينك

نده المحقق عالعسكري وطلب يجيبوا جوليا لمكتبه
... الدقايق يلي مرت حسها سراج الف سنه .. احساسه بالضيق وخيبة الامل كان عم يفتته من جوا.. لكن كان في شي بيقله انه في وصله مفقوده ومو هي الحقيقه كامله ..

اندق الباب وفات العسكري ومعه جوليا
العسكري : المتهمه جوليا سيدي ..
المحقق : تمام انصرف انت… «ووجه كلامه لسراج…» رح اتركم عشر دقايق خود راحتك ..

طلع المحقق وسكر الباب وراه ليرفع سراج عيونه ببطئ ويتجمدو عالقيد يلي بـ ايدين جوليا ..
رفع بصره بقهر على وجهها ليشوف ملامحها طاغيه عليها الحسره والانكسار ..
سراج«بهدوء » : تعي اعدي ..
تقدمت جوليا واعدت قباله… : سيد سراج انا ...
قاطعها سراج… : انتي كيف اجى من ألبك تعملي فيي هيك ؟
جوليا : .....
سراج : جاوبي ليش ساكته .. انتي كنتي فايته عالشركه جاسوسه لساره ؟
غمضت جوليا عيونها بقهر وحكت من بين شهقاتها
جوليا : اقسم بالله ماكنت بعرف غرضها ..
سراج : .....
جوليا : لو تسمع مني القصه من البدايه رح تفهمني والله رح تفهمني سيد سراج ..
سراج «رفع ايدو وقاطعها »: مابدي اسمع شي
جوليا :…
سراج : شو ماكانت قصتك مابتعنيني بشي بعد ماكزبتي عليي كل هالمده… .
جوليا :… ..

بقي سراج سابح ببحر عيونها المعبي دموع وهو بيصرخ من جواته ( لك انا حبيتك عارفه شو يعني حبيتك .. يعني انتي الوحيده يلي خلت قلبي يرجع يدق من بعد ماماتت دارين… لو كنتي جيتي عندي وخبرتيني ماكنت رح ائزيكي ورح احميكي بروحي ... )

كان نفسه يصرخ فيها .. نفسه يسمعها .. في شي جواته بيرفض هالحقيقه… مواقفها معه وتعاملها من لما وصلت الشركه كانت انسانه بريئه طبيعيه وماحاولت مره تتقرب منه او تستغل طيبته معها ... بالعكس هو وعيلته يلي استغلوها وعرضوا حياتها للخطر ورغم انه مالها علاقه بقصصهم لكنها وافقت تساعدهم ...

كان عم يتزكر وقت وصلها .. كلماتها الغريبه والمبتوره وكأنها كانت بدها تقله شي ..
واخر شي مر بخياله… طيفها وقت رفعت سيرين المسدس ورمت حالها قدام الموت لتحميه…… : مين انتي ياجوليا ...!واي وجه هو وجهك الحقيقي ؟

غمض عيونو بهدوء وقام من محله ..
سراج«بإنكسار » : انتي خنتي ثقتي فيكي للاسف جوليا…
جوليا «وقفت والدموع بعيونها»: لا سيد سراج بترجاك اسمعني ...
سراج : للاسف ماعاد بينفع الحكي ..

تركها ومشي وقلبه بيعتصر من الالم… ماكان بيعرف ازا كان ظالمها او هو المظلوم .. كل شي بيعرفه انه قلبه موجوع… موجوع كتير

للاسف بايدك دبحتي ألب كان بنبض حب إلك وبإحساس عظيم .. احساس بيعجز ما بيعبره الكلام والحب فاق الحب ومالي صدر رحيم ..
حسبي •اللّـہ̣̥ لو بتحسي بالجحيم اللي حسيتو كانت عـــيونك مارح تلوم … الجرح موتني وحالي حال اليتيم اللي مفارق واهله ...

................/

كان ماشي بالطريق وعيونو مسلطين عالأرض.... ماعرف كيف رجليه وصلتو على الحديقة يلي اعترف بحبو لـ دارين فيها .. نزلو دموعو بشدة ودخل لجوة ووصل على نفس المقعد يلي أعدو عليه م̷ـــِْن زمان ..
اعد عليه واخد نفس عميق وغمض عيونو .. نسمة مألوفة مرت عليه خلتو يفتح عيونو ويشوف طيف دارين اعد بجنبو ..
نزلو دموعو وحكا بهمس ..:طلعت متلا متل غيراا ..
دارين: مستحيل تتقن الدور ازا ماكانت هيك عنجد ..
سراج: خـبـيـثـة ..
دارين: طـيـبة...
سراج: لٱ هي شيطان بوجه ملاك ...
دارين: يمكن تكون بريئة .. لٱ تستعجل بالحكم ..
سراج«نزلو دموعو »:حـبـيتها ..
دارين: هالسبب لحالو لآزٍمٍ يخليك تتأنئ بحكمك .. لاتكون ظالم ..ولاتكون مظلوم .. سراج طول عمرو ألبك أبيض ورحيم .. لاتقسي على نفس حبيتها ..

تلاشا م̷ـــِْن ادامو طيفها ليتركو بحالة صراع مع ذاتو ..

„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ ™
#شٍيِّفِّرةّ_حٌبِِ,,,,,,
Telegram:@rwayate
#الجزء_السابع_عشر..

كان الوضع متوتر وخصوصي انو سراج بهداك الوئت ماكان شايف بعيونو ولعد فرق بين صديق او اخ ...
سراج: طول عمري بعرف انكون بتعتبروني مجرد دخيل عالعيلة ..بالوئت اللي كنت عاملكون اخوة الي انتو كنتو تعاملوني كأني شخص غريب .. ومع هيك مابيوم زعلتكون ولا حسستكون اني متدايق م̷ـــِْن هالشي... كنتو تستكترو عليي كلشي وخصوصي انتة ياساري ..كلشي كان يفتئدني فِيَھ ابي تاخدو مِڼـّي وانا ما احكي .. بس انو توصل معك المواصيل وتاخد شي ماكان م̷ـــِْن حئك اصلا .. لٱ ورحمة ابوك مارح اتركك بدون ماعاقبك عهالشي ..
Telegram:@rwayate
ساري؛ :اول شي الشي اللي تربينا عليه والافكار اللي زرعتها امي براسنا عإنك دخيل وابن حـ... «غمض عيونو واخد نفس » كلها ماكنت مقتنع فيها .. مابنكر انو لما كنا صغار كنت حسك هيك وحس حالي احسن مـڼـڱ .. بس لما بلشت اوعئ عرفت وئتا اني كنت غلطان وانو اللي خلفني هوة اللي خلفك ..وبين الاخوة مالازم يكون فِيَھ كل هالتعقيدات .. بس بالنسبة لـ دارين انا بعترف اني غلطت ومستعد ادفع تمن غلطتي وهلأ ..«فتح ايديه وكشف صدرو » يلا انا ناطر رصاصتك ..
سراج «بعدو مسلط المسدس علئ ساري وشافو كيف متقبل نهايتو واستسلم بدون حتئ مايدافع عن حالو »:....
قيصر: لٱ سراج اوعئ تغلط .. ساري بضل اخوك
سراج «دمعو عيونو »:اخي يلي دمرلي حياتي؟
ساري: اي دمرتا ومو بس حياتك اللي اتدمرت ..ئلبي م̷ـــِْن جوااا انكسر بموتها .. اي انا يلي اغتصبتا وانا يلي كان لآزٍمٍ اتعاقب وموت مو هية ..«صرخ ساري وضرب عصدرو »يلاااا شوو ناطر ئوصني وريحني ..
مهاب: سراااج اصحاا عحالك ..يعني شو رح تستفيد ..؟ واحد منكون رح يروح عالئبر والتاني عالسجن .. مارح تكون بنظر العالم الا الشخص اللي ئتل اخوه ..
ساري «اتطلع عليهم »:في مجاال لٱ حدا يتدخل .. سرااج ئوص وخود بتارك .. ئوص اللي دمرلك حياتك واغتصبلك مرتك ..موتو عالخالص ..
قيصر:يلا بكفي ولدنة انتة واياه..
Telegram:@rwayate
سراج: اجت اخرتك ياحيوان ..
ابتسم ساري وبلش يتنفس بسرعو وهوة ناطر رصاصة سراج ..
مائدرت حلا تستحمل هالمنظر وغافلت الكل وركدت عندن ووئفت ئدام ساري وفردت ايديها وهية عم تبكي ...اتفاجأ ساري بـتصرفها ..
سراج: بعدي م̷ـــِْن وجهي حلااا
حلا هزت براسها شمال ويمين وهية عم تبكي ودموعها مغرئين خدودها
سراج «صرخ »:حلاااا عم ئلك بعدي. عنو احسن بإذيكي
غمضت عيونها وضلت وائفة مكانها بدون ماتبعد...وفجأة مد ساري ايدو عليها وبعدها م̷ـــِْن طريق سراج ..فتحت عيونها واتطلعت بـ ساري ..
ساري: هي بعدتا ئوص سرااج يلااا ..
ركدت حلا عند سراج ومسكتو م̷ـــِْن كم ايدو وبلشت تبكي وتترجاه: مشان •اللّـہ̣̥ لٱ تئوصو ..لاترد عليه ..هوة عم يستفزك كرمال تئوصو ويموت لأنو حاول ينتحر م̷ـــِْن كم يوم .. لٱ تئوصو استاز سرااج ببوس ايدك ..
ضل سراج مسلط المسدس علئ ساري ..وساري فاتحلو ايديه وصدرو كرمال يخلصو ويموتو ..وحلا بتترجا يعدل عن قرارو .. للحظة قرر يئوص بس ذكرة كلمة أخي مرت عخيالو للحظة ..نزلو دموعو ودبلت ايدو اللي فيها المسدس والتفت عنو .. اتطلع عالمسدس اللي بإيدو ورما عالأرض ...
Telegram:@rwayate
اخدو قيصر ومهاب وليال نفس وارتاحو .. مسح سراج دموعو والتفت علئ ساري ..ئرب منو بسرعة وضربو بوكس عوجهو .. كانت ليال بدها تفوت بس مهاب وئفها
مهاب: خلص مافي عليه خطر .. انفدت ببوكس ..
رفع ساري راسو وعطول مسكو سراج م̷ـــِْن تيابو ولزئو بئزاز الشباك ..
ساري: لَيــِْـِْش. مائوصت؟ كنت ناطر رصاصتك تخترق البي .. لَيــ̷̴ِ̬̩̃ ـِْش. ماموتتني وريحتني وريحت حالك؟
سراج «بنبرة غضب »:لا ساري انا لما رح فگر انتقم مـڼـڱ عطريقتي رح يكون انتقام كبير كتير .. انتقام لدرجة بس تكتشف شو هوة..ساعتها رح تموت حالك بإيديك .. اما هلأ خليك عم تتعزب بالذنب اللي اقترفتو لحالك ولاتنسئ تتزكر گلآمَيےّ منيح وتفكر بالانتقام اللي رح انتقمو مـڼـڱ يا ... ساري الغانم ..
نترو ورجع خطوتين لورا والتفت وطلع م̷ـــِْن المكتب .. ولحئو قيصر ..

قيصر: سراج وئف شوي خلينا نتفاهم ..
سراج«التفت عليه »: في مجال تتركوني بحالي .. انا مليت منكون .. ملييت م̷ـــِْن كزبكون عليي ..
قيصر: سدئني انا خبرت بنفس الًيَوُمًِ اللي ماتت فِيَھ دارين ..
سراج: ومين خبرك؟
قيصر: مهاب ..
سراج: حتئ مهاب بيعرف؟ =هههههههههه مو معئول عشو مسمين حالكون صحبة؟
قيصر: نحنا لأنو صحابك اتجنبنا نحكيلك ..
سراج «ئرب منو »:اتجنبتو تحكولي! وما فكرتو بنتائج سكوتكون؟ عكل حال اعتبروني متت وسراج معد الو وجود Telegram:@rwayate..
ورجع كفا طريقو ومشي ..
#الجزء_السابع_عشر ❤️

الساعة ستة كانت عباب الكوخ... دقت الباب فتحلا النادل وطلب منها تدخل وراح وسكر الباب وراه.....

اول مادخلت انتبهت انو الكوخ مزيّن زينة عادية مو زينة عيد ميلاد بس لاحظت كمية الورد الكتيرة اللي عالأرض وعجوانب الكوخ والطاولة المزينة بالشموع والأكلات الطيبة..... بس مافي جاتو او حلويات او اي شي بيوحي انو هاد عيد ميلاد...

وقالت بحالا بجوز لأنه كبير بالعمر ماحب يتصرف متل الصغار....

واقفة مكانها عأمل تشوف حدا او تسمع صوت لكن ابدا المكان هادي كتير....وتوقعت انها اول حدا بيوصل بس هيي جاية عالموعد تمام...

مشت ناح الشباك لتشوف ازا في حدا جاي ماشافت حالا الا لزقت بالحيط وانفاسه قريبة منها وضاممها من خصرها بشكل رهيب....

ارتعبت وصرخت وحط ايدو عتمها وراسو داحشو برقبتها ...

ماريا ماكانت شايفة مين ماسكها هيك:...... اممممممم........ اممممممم.

جبر :..... اهدي ماتخافي.

بحلقت عيونها لما سمعت صوته :.... 😳😳

جبر : روقي وماتخافي هاد انااا.

قام ايدو عن تمها بهدوء...

زعقت فيه :.... انت مجنون.... كنت رح تموتني رعبة.

جبر : سلامة البك من الموت..... حبيت فاجئك.

ماريا عم تدفشو عنها : بعد عني..... اتركني انت شو جابك لهون.

جبر :... كيف شو جابني لهون ازا انا مااجيت وشفت هالوجه الملائكي مين رح يجي.... او مين بدي شوف.

ماريا : روح شوف خطيبتك والا قلك هيي وينا بعد عني مو حلوة تجي وتشوفك بهالوضع.

جبر عم يحكي وانفاسه عم تلفح رقبتها :...... مارح تجي نحنا لحالنا هون بهالمكان.

بعدين دارتلا القصة :..... ليكون بطاقة الدعوة هي مو من.....

جبر عم يبتسم : اي مو من....... مني انا لكن كيف بدي جيبك لهون ماكنتي رح تقبلي لو عرفتي انو الدعوة مني ماهيك.

كزت عسنانا بقهر وهي عم تفلت حالا منه: اي اكيد مارح اقبل بعد عني...... خليتني اجل موعدي عند الدكتور لبكرا مشان اجي لحفلة ضراب السخن وبالاخر بتطلع كزبة منك.

رفع دقنها بطرف اصبعه لتلتقي عيونهن.....

جبر بهمس :.... ويتأجل الموعد لبكرا شو رح يصير يعني...... المهم انك معي هلأ وبين ايدي.

داخت بين ايديه وهو عم يحكي بهمس وريحة عطرو دوختها اكتر خلتا تنسى لشو جاية ووين هي وليه معصبة وكل اللي مركزة فيه بس عيونه الشهل.....

وقت شافا هديت هيك كمل كلامه :.... ليه كنتي كتير حلوة يوم عرس اختك...... سحرتيني.... سلبتي عقلي كنت حابب اخطفك واهرب فيكي لمكان بعيد ماحدا يعرف نحنا وين.

عم تتنفس بسرعة ماعم تلحق عليه بالكلام....

جبر :...... شو وين صرتي وصلتي معي للمكان اللي رحنالو.... هربت فيكي بخيالي واحلامي لمكان مافي عيون تلحقنا كمشتك متل هيك وضميتك لصدري واتجرأت وقلتلك شي مابعرف ازا رح تقبليه مني او رح تزعلي...

ماريا :........

جبر بهمس وصوت رومنسي :..... قلتلك........ قلتلك...... بحبببببببببك.

زادت حدة عيونا وقت قلا هيك....

جبر : بحبك..... بحبك.... بعشقك بجن فيكي وقت تنفعلي ووقت تعصبي..... بتعرفي ليش...... لاني بحب شوفك بكل حالاتك مشان اتعرف عليكي اكتر واعرفك اكتر.

ماريا ماعم يطلع معها الحكي :........ و...... وووو..... وخطيبتك.

جبر عم يضحك :..... مافي خطيبة يامجنونة انا عملت هالحيلة وخليت الكلام يوصلك لأكشف حقيقة مشاعرك ناحي.... ههههههه وقدرت استفزك وخليتك تبعتيلي الرسالة مبارح وقصدا طنشتك للاقي جواب يعجيني ويرضيني ويخليني فجّر بركان مشاعري تجاهك.

ماريا :........ يعني.. انت ماخطبت...

جبر : هئا.... ماخطبت بس هلأ رح اخطب احلى وارق وانعم واظرف بنوتة الله خلقها بتعرفي شو اسما..... اسما مااااااريااااااااا.

ابتسمت لارادي وخجلت :..... ومين قلك اني موافقة.

قرب انفه عأنفها وحكهن ببعض وغمض عيونو : مو بكيفك..... بكيفي انا وكل شي رح يصير بكيفي انا وانتي كلك عبعضك الي وملكي ورح تنصاعي لكلامي واوامري.

ماريا :....... جبر بلا جنانك هلأ اتركني روح.... مو فاضيتلك والله.

جبر : بدك تفضيلي من هلأ ورايح استحملت جنانك كتير وصار الوقت اللي تستحملي جناني وتسمع كلامي.

ماريا :..... هالحكي بتحكي لغيري مو الي وانا مابدي اتزوج بدي اشتغل وبس.

جبر : بس ام ولادي مابدي اياها تشتغل بدي اياها ترتاح وتقعد خانوم ببيتا وانا وكل شي بملكه تحت امرك وبس.

ضحكت عليه وعأسلوبه كيف بيحكي بثقة...

ماريا : اي هديك ام ولادك مو انا.

بعد عن وجهها لحظة ورجع قرب اكتر من قبل : لك اي امبلى هلأ اتأكدت هي انتي ماريا..... ماريا حياتي والبي وروحي ونبض البي ومسعفتي بوقت الهزات.

ضحكت عكلامه بصوت عالي خلاه يحملها ويدور فيها : ايهااااااااااا هيك بدي اسمع هالضحكة الحلوة من وقت اللي عرفتك وانا نفسي اسمعها..

نزلها وهو لسا كامشها و كأنها رح تهرب :..... ماريا....... تتزوجيني؟

سكتت شوي وبعدا قالت :...... كيف بدك تتزوج من وحدة مريضة انت الوحيد اللي بتعرف بمرضي.

جبر :........ بكرة بتطلع نتيجتك الاولية و بتعرفي ازا بلش يختفي ويصغر الورم والا لساته حجمه متل ما
#اقبليني_كما_انا
#الجزء_السابع_عشر
#بقلمي_امل_احمد_سلوم

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

أخشى أن تمر حياتي وأنا أتجاوز فترات مختلفة من الضغط والتعب والتفكير، أخشى أن يمر ربيع شبابي دون أن أقول لنفسي "أخيرًا لقد أنتهى كل شيء ⁦✨

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

حمل اياد فنجان القهوه وقعد بالبلكون وشعل سيجاره وبلش ينفث دخانها بشراهه

طلعت اميرة لعندو وشافته مو علـّۓ. بعضه وعم يهز رجله بعصبيه
اميرة : خير حبيبي شبك
اياد : مافي شي
اميرة «قعدت جنبه» كيف مافي شي مو شايف حالك كيف لابس وجهك بالمقلوب
اياد: ڵـڱ عم صرلي يومين عم دق لروخاش ماعم ترد عليي
اميرة : طول بالك يمكن عندها ظروف
اياد: ظروف شو يلي تمنعها ترد عليي وتقلي اجل موعد الافتتاح، ،، ڵـڱ انا فتت ببعضي موعد الافتتاح كمان اسبوع ولسه ماطبعنا الدعوات ولا وزعناهم
اميرة: الغايب عزرو معه اكيد رح تجي او تتصل انت روق وماتعصب وبعدين مو اتفقنا يوم الجمعه الي وللاولاد
اخد اياد شفطه م̷ـــِْن السيجاره ونفث دخانها وحكا، ،، اي مزبوط اسف حبيبتي بس هالموضوع عنجد شاغلي بالي، ،، انتي مابتتصوري لْـۆ معاذ شم خبر شو ممكن يعمل فيي مو بعيده يعلق مشنقتي علـّۓ. باب الشركه
اميرة : م̷ـــِْن هالناحيه ماتخاف اخي حنون ومافي اطيب م̷ـــِْن قلبه
اياد « همس » اي يخليلك اخوكي ابو مخ لاسع
اميرة : حكيت شي
اياد : عم احكي فعلا مافي بطيبته ابو نسب

فجأة سمعوا صوت الجرس وراح اياد فتح واتفاجأ بـ روخاش قدامه

اياد : هه طلعتي بنت حلال
روخاش: معصب مِڼـّي صح
اياد « اخد نفس بهدوء » اتفضلي فوتي لنحكي جوا

««««««««««««««««🌺

حطت روخاش فنجان القهوه وهي مبتسمه وحكت، ،، وهاد كلشي صار، ، انا بعتزر اني ماكنت رد علـّۓ. اتصالك بس الظرف كان اقوى مِڼـّي واضطريت لآزٍمٍ بيت عمي
اميرة : يعني خلص بنت عمك اتزوجته للشب
روخاش : اها انا اتوقعت تكون جلينار او معاذ خبروكم باللي صار
اياد: لٱ ابدا ماحدا جاب سيرة بنوب
روخاش «ابتسمت» لانهم ولاد اصل، ،،وعارفين انه هيك مواضيع حساسه ومابينحكى فيها
اميرة: بس جد عفارم عليكي انتي والصبايا ماقصرتو فِيَھ
روخاش: ڵـڱ انووو •اللّـہ̣̥ وكيلك حزنت عليه علـّۓ. قد ما اكل ضرب منا، ،، وبدك الصراحة جلينار كبرت بعيني كتير بعد هالموقف، ، ماتركتنا ابدا
اياد: وانا عم احكي شبو وجهها بالالوان اتاريها كاينه تصارع بحلبة وحل

ضحكوا الكل واتناولت روخاش شنتتها وطالت منها ظرف وحطته عالطاوله

روخاش: هي الدعوات صارت جاهزه
اياد: اووه برافو عليكي كنت اكل الهم
روخاش: اياد مابدي وصيك، ،، معاذ وعمو محمود وخاله زهره لآزٍمٍ يكونوا موجودين بدون مايعرفوا هوية صاحب المشروع
اياد: اتوكلي ع •اللّـہ̣̥ ولاتشغلي بالك
روخاش: وانتي اموره مابدك عزومه هه مو ماتجي
اميرة محلاني وفوت هيك مناسبة
روخاش «وقفت» لَـگِنْ بشوفكم انا صار امشي
امييرة خليكي اتغدي معنا
روخاش: غير مَـرّھٌ حبيبتي عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ مية شغله لآزٍمٍ خلصها، ،،،اي صحيح اياد جلينار صارت بتعرف بالمشروع مافي داعي تخبي عليها
اياد: كنت متأكد مارح تكن لحتى تعرف مو بـ ايدها سوسه
روخاش: هههه يلا خاطركم
اميره: •اللّـہ̣̥ يكون معك ويعطيكي علـّۓ. قد نيتك

🖤*┄┉❈❥🎶♡🎶❥❈┉┄*🖤

هي اخرة صبرك ياصفيه ااااخ بس صدق م̷ـــِْن قال هم البنات للمات ،،

اتنهدت صفيه بغصه وهي حاطه ايدها علـّۓ. خدها وصافنه بالعدم
قربت منها هبه وقرفصت قدامها ومسكت ايديها
هبه :يا امي مشان •اللّـہ̣̥ لايمت بدك اتظلي هيك اللي صار صار
صفيه : بكسره اختك كسرتلي ضهري ياهبه شو كان نفسي جوزكم جوازات عليها القدر والقيمه
هبه : الحكي ماعاد ينفع امي ادعيلا •اللّـہ̣̥ يوفقها ويهنيها
صفيه : •اللّـہ̣̥ يسامحها ويسعدها، ،، بس انا خوفي م̷ـــِْن سند ليقوم يرجعها مطلقه
هبه: لٱ يو •اللّـہ̣̥ لايقدر لاتتشائمي هيك ان شاءالله سند بيحس عحاله وبيتقي •اللّـہ̣̥ فيها
صفيه : يارب
هبه. :مابدك تروحي تزوريها الًيَوُمًِ اسبوعها
صفيه : فشرت ولادوس بيتها وبيت هالواطي السرسري
هبه : ييي علينا يا امي شو كنا عم نحكي حرام عليكي هي بنتك

كانو عم يحكوا لما اندق الباب وحكت صفيه ،،، قومي شوفي مين عالباب وفكينا م̷ـــِْن سيرة عبير مابدي تنجاب سيرتها بهالبيت

هزت هبه راسها بأسف ووقفت وراحت فتحت الباب

فاديه : كيفك هبوش
هبه «بخفوت» اهلين مرت عمي
فاديه : شبك حبيبتي
هبه : امي يامرت عمي امي رافضه تروح لعند عبير حرام الًيَوُمًِ صرلا اسبوع وماحدا منا سأل عنها
فاديه «ابتسمت » لَـگِنْ انا ليش جايه، ، روحي جيبي منديل امك وشالها والحقيني مارح اطلع م̷ـــِْن هون الا ورجلي علـّۓ. رجلا
هبه « دمعوا عيونها » حاضر مرت عمي •اللّـہ̣̥ مايحرمنا مـڼـڱ ياااحق

«««««««««««««««««««✨✨

بغرفه عاديه فيها تختين مفرد ولازقين ببعض وشوية عده وكراكيب مركونين عجنب كانت عبير قاعده عالارض وضامه اجريها لصدرها وعيونها معلقين بالسقف

انفتح باب الغرفه وطل سند وهو حامل صينية الاكل وعم يطلع فيها بطرف عينه
#حٌـــــدِ_أّلَـَّســـيِّـــفِّ,,,,,,
@rwayate
⁦#أمل_أحمد_سلوم„„„„„„„„„„„„„„„„„„„ #HajarSh
#الجزء_السابع_عشر....

همس مرهف، ، : هاد، ،، هاد مسدس ابي. ..
انصدمو جان وسيف واتطلعوا ببعضن ..
جان: مرهف ...

وفجأة صرخ اللواء جلال: عنااااااصر القوا القبض عليه ..

حاوطو العناصر مرهف وهو بعدو بيطلع باللواء بنظرات مو مفهومة ...
وفجأة اتدخل جان: لحظة لحظة ..حضرة اللواء انتة بتعرف انو الرائد مرهف كان بمهمة معنا بالجبال .. وكلنا بنشهد انو ماغاب عن نظرنا ولا لحظة ..
اللواء جلال: صح هو كان معكون بس مو صعبة عليه يبعت حدا يصفي أنور .. وانتة حضرة الرائد مرهف رح تبقى علـّۓ. ذمة التحقيق لبين ماتنكشف ملابسات الجريمة وتعترف مين الشخص اللي بعتو ليصفي أنور ...

قرب مرهف م̷ـــِْن اللواء وواجهو وجه لوجه وحكا بكل ثقة: انا يا حضرة اللواء اللي كان مصبرني علـّۓ. انور كل هالفترة اني ماكنت ملاقي أي دليل انو هوة الليـّۓ قتل ابي .. ولو اني ملاقيه «رفع ايديه »كنت قتلتو بإيديي هدول. . صدقني حضرة اللواء انور ازا رجعت الروح لجسمو هلأ رح انشلها نشل واقتلو قدام كل الدنيا ومارح كون متطر اخفي جريمتي او ابعت اي حدا يقتلو ...لأنو وقتا مارح يكون اسمو انتقام ..

اللواء جلال: يعني بتعترف انو كان فِيَھ نية لقتلو .. !
مرهف: اي بعترف .. النية كانت موجودة .. وازا القانون بحاسب عالنوايا احبسني حالا ...
اللواء جلال: ومسدس ابوك شو كان بيعمل مع انور؟
مرهف: مابعرف ...
اللواء جلال: هلأ بالفرع رح تصير تعرف ..خدو

ايات: مافيكوون تاخدوه ..
اللواء جلال: عفوا مين حضرتك ..؟
قربت ايات وحكت بثقة: انا المحامية ايات داوود ..
اللواء جلال:انتي اللي كنتي مختفيه ؟
ايات: اي انا ..كنت مخطوفة وانور هوة اللي كان خاطفني ..
اللواء جلال: انور! !!
ايات: اي سيدي وانور بزات نفسه اعترفلي وهو بكامل قواه العقليه انه قتل السيد جابر والمحامي نبيل، ،،،،، وخطيبي محمود
اللواء جلال « حك دقنه واطلع ب ايات » وشو يلي خلاه يعترفلك هيك اعتراف خطير ممكن يوديه لحبل المشنقه

.... : لأنها عشيقته ياحضرة اللواء

التفت الكل وشافوا اماني عم تتقدم منهم وعيونها علـّۓ. ايات

اماني: هي البُـنًتٍ بتكون بنت خادمتي ومن يوم عرسها قتلت زوجها لتهرب مع زوجي والظاهر ماقدرت تاخد منه شي وقررت تتخلص منه « ورفعت اصبعها بوجه ايات » انا بوجه اتهامي ل ايات بمقتل زوجي . .

انصدم الكل اما ايات ابتسمت ابتسامه جانبيه وكتفت ايديها

ايات: ماشالله حابكتيها صح بس حابه قلك شي الك وللكل كمان، ،، انور وهو بيموت حكالي مين اللي عمل فِيَھ هيك ...

انصدمت اماني وتراجعت خطوه لورى واعتلت الصفره ملامح وجهها ..

اماني: .....
اللواء جلال: وشو قلك ؟

كانت ايات مركزه عيونها ب اماني وحكت م̷ـــِْن بين اسنانها، ،،، :حكالي انها الخاينه اللي عملت فِيَھ هيك

بهاللحظه تعالت ضحكات اماني وغمضت عيونها وهي بتقهقه وقربت م̷ـــِْن ايات وكشفت عن رقبتها

اماني: واضح انكم كنتو تقضوا وقت حلو كتير والضاهر كشفك قبل ماتكفي خطتك الوسخه لهيك قتلتيه ....

انتبه مرهف ع اثار العنف ع رقبة ايات اما ايات بسرعه بعدت عن اماني وغطت رقبتها ودمعوا عيونها
اماني: حضرة اللواء انا بدي كشف عذريه ل ايات ..
تمسمرت ايات بأرضها وهي مركزة عيونها بـ اماني اما مرهف ضل يطلع بآيات وهو ناطر اي تبرير ‌‏منـِْها

قرب جان ووقف بوجه أماني وحكا بنبرة غضب: انتي طلعتي عن الموضوع الأساسي وبدك اتوهينا بإتهامك لآيات وعلاقتها مع انور ... لو آيات عنجد كانت مخطوفة وللا راحت بإرادتها معو فهالشي نحنا يلي بنقررو وهالعلامات اللي عرقبتها هي م̷ـــِْن اختصاص الطبيب الشرعي .. وانك تتهمي ايات بقتل انور فـ لازم يكون عندك دليل قاطع لإتهامك والا بتسكتي .. «رجع قرب منها لدرجة اهتابت ورجعت لورا » وطلبك الغريب بكشف عذرية لآيات هاد اسمو تتويه للحقيقة لأنو بالنهاية ايات بنت بالغة راشدة ونحنا ما النا علاقة ان كانت عذراء ام لٱ ...الا ازا هي قدمت بلاغ بنفسها بتهمة الاعتداء والاغتصاب بهالحالة بكون الحق معها مو عليها وبالنهاية ازا الطب الشرعي أكد انو هالعلامات اعتداء ومحاولة اغتصاب بكون زوجك المرحوم هو اللي جابرها عهالشي ....

ضلت أماني اتطلع بـ جان بخوف واتراجعت وهي بتحكي ...:عكل حال انا مابغير أقوالي لأنو ايات كانت معو ومرهف كان عطول يجي ويهددو بنص بيتو وانا عِنـ.̷̷̸̷̐ـديّ شهود بكلامي هاد ..

ورجعت التفتت ومشيت ...

ايات: وشغلة تانية حضرة اللواء .. لْـۆ الرائد مرهف عنجد عمل متل ماحكيت وبعت اي واحد مشان يقتل انور عواضو .. السؤال لَيــِْـِْش. لحتا يبعت معو مسدس ابوه ..مو الأولى يعطيه مسدس بدون رخصة ومجهول لحتا يبعد حالو عن الشبهات ! !
ضل اللواء صافن بآيات .. لحتا اجا عنصر وضرب تحية وقرب م̷ـــِْن اللواء عطا اوراق وهمسلو .. لمعو عيون اللواء وحكا: يعطيك العافية ...
الرابع

الشط
كانت قاعدة ع رمل وعم تبكي
وليد: توقعت لاقيكي هون
سمعت صوتو ووقفت دغري
غرام مسحت دموعها: شو جابك لهون
وليد: انتي بتعرفي شو جابني
قرب منها .. بعدت دغري
غرام: كيف بتسمح لحالك .. لاتقرب هيك مرة تانية
وليد بتنهيدة: انا وياكي بنعرف شي جواتنا
ماحدا بيعرفو بس
غرام قربت لعندو ومع كل كلمة كانت عم تضرب
ع صدرو: بعرف .. ولازم تعرف انو انا اكتر بنت
قلبها لهفلك بس من سابع لمستحيلات نكون لبعض
دارت ظهرها ومشيت
وليد: بس انا لمن وافقت كنت مفكر انتي
وصفولي ياكي انتي وريما حكتلي عنك انتي
سمعت هلحكي وضلت ماشية ماكان بدها ترد
وقلبها يضعف وتعمل شي غلط
.
.
.
المسا
كانت قاعدة ع طاولة قدام شباكها يلي بطل
ع لبحر وعم تدرس بعد ماسجلت تاسع حر
اندق لباب
غرام; اي ماما
انفتح لباب بس ماكانت امها
غرام: شوبدك
روئى دخلت وسكرت لباب
روئى: غرام لو سمحتي ماتخبريه لوليد
غرام لتخوفها: كان لازم تفكري قبل ماتعملي هشي
ماصرلك شي خاطبة منو ومع مين عم اوسخ ماخلق
الله ومسخو وحطو بهضيعة
روئى: ازا حكيتي وانا كمان رح احكي انك بتحبيه
غرام انصدمت ووجهة اصفر: ماعندك ايا شي يثبت
هلحكي
روئى طالعت تلفوونها: بس هاد تسجيل بيثبت
كان صوت ريما وهيا عم تحكيلي كزابة بتحبيه
غرام بعصبية: عم تراقبينا
روئى: لحسن حظي
غرام استغلت الوضع وسحبت تلفون من ايدها
وزتتو من شباك بقوة لوقع بلبحر وختفى
روئى: شو عملتي يامجنونة
غرام وهيا تحاول نفس: اول شي انا مستحيل
احكي مو مشانك بس مشان سمعتنا
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_السابع_عشر
ماني مجبورة اقطع بنصيب كل بنات عيلتنا
مشان وسخنتك
بطل فيها تاخد نفس وقعت بلارض واجتها
نوبة ربو قوية
روئى بقيت واقفة وعم تضحك
فاتت ريناد وشافت روئى واقفة وغرام
بلاارض عم تدور ع لبخاخ لتقدر تتنفس
ريناد: شو عم تعملي انتي
جابت الدوا لغرام واعطتها ياه
وروئى وقفت مرعوبة
ماجد بخوف: شبكون شوفي .. غرام حبيبتي
غرام: م م مافي ش شي بابا بس… ماكملت
كلامها والا كان مغمى عليها
ريناد: غررااام
مستوصف الضيعة
الدكتور هادي(واحد من اغنيااء البلدة
طويل واشقر عيونو زرق وجسمو رياضي
بعمر ال27 سنة: اجتها نوبة ربو قوية
وهشي من صدمة او فترة تعب مرقت فيها
ريناد تبكي: روئى كانت واقفة وعم تتفرج
وغرام بدها الدوا
ماجد انصدم: شو
هادي استئذن منهون لانو حس لوضع عائلي وراح
لعند غرام ع لغرفة
ماجد: انتي شو قصتك شوبدك من غرام
روئى: غرام عم تسرق مني وليد ياعمي
ريناد حطت ايدها ع تمها
ماجد ضربها كف قوي: بنتي غرام مابتحط
عينها ع حدا .. ونحنا لو كان بدنا وليد كنا وافقنا
عليه من الاول وهلق انقلعي من هون وازا بشوفك
قربتي ع بنتي يشهد علي ربي لخبر ابوكي بكل
هلحكي
غرفة غرام
كانت نايمة والهزاز موصل ليعطيها نفس
كان قاعد وعم يتئمل ملامحها وجمالها
رموشها لطوال بشرتها الي متل البيبي
هادي: شو هجمال الي عليكي شو
يلي خلاكي تتعبي لهدرجة وتجيكي
هنوبة القوية
#حب_طاهر #الصدفة 🪐🧡 #الجزء_الثامن_عشر
سمع وليد بلخبر وجن جنانو من الخوف عليها
زين; لك وين بدك تروح يامجنون لاتفضحنا
وليد :لك زين لاتجنني بعد عن طريقي
بدي شوفها
زين: لك انت خاطب ياوليد حاج جنان
ماعم تفهم الوضع انت
وليد: وبدي العن هلخطبة بقا بدي افسخها
طلع من البيت مستعجل وتصادف مع روئى
روئى: حبي لوين رايح
وليد بتنهيدة: شو دخلك
روئى: ولاشي بس شو رئيك نروح نشئ
ع غرام .. بس بتعرف مافي داعي نشغل بالنا
وحبيبها حدها
وليد بصدمة: حبيبها !!!!
روئى: اي الدكتور هادي الاسود .. بس ماحدا بيعرف
اوعك
وليد: ج جد ع عم تح تحكي
روئى: اي بحبو بعض كتير من زمان وهيا اجت
لهون منشانو
تركها ومشي بغصة
روئى: لكن مفكر رح ضيعك من ايدي
كان عم يمشي ويحكي مع حالو ومو مصدق
لوصل لقدام لمستوصف وطل من الشباك
شافو قاعد عم يتئملها وهيا نايمة ونار شعلت
بداخلو :معقول بتحبو ..لكن كيف قالتلي هداك
لكلام معقول لهدرجة ملعبة .. عم تلعب ع لتنين
وليد: دكتور
هادي فاق من شرودو واطلع ع وليد من شباك
وليد: ممكن تطلع نحكي شوي
طلع هادي لعندو
هادي: اهلين وليد كيفك شو اخبارك لاتواخذني
ماقدرت احضر خطبتك بس كان عندي شغل
بلمشفى بلمدينة وع اساس اجي واجتني حالة
وليد: مو مشكلة .. غرام بتكون حبيبتك
اطلع فيه هادي ب استغراب ..غرام!
وليد: مافي داعي تخاف دكتور ماحدا رح يعرف
بس هلبنت الي جوا ملعبة وعم تلعب ع لحبلين
هادي انصدم من كلامو وماحملو عقلو وضربو
بوكس نزللو الدم من انفو
هادي بعصبية: شو عم تخبص انت ولاك
منين بتعرفها اساساً لتحكي عنها هيك
قلعو هادي بدون مايسمع ايا كلمة تانية
ورفع شعراتو الشقر عن عيونو بعصبية
.
.
.
هادي: فقتي
غرام بتعب: اي
اطلعت فيه وبعيونو الزرق كانت اول
مرة بتشوفو
هادي ابتسملها: وهلق كيف حاسة
غرام عدلت جلستها وهو ساعدها دغري
ابتسمتلو غرام لتسحر قلبو بزيادة
غرام; اهلي وين
هادي: كانو هون وراحو ع لبيت من شوي
قال ليجبولك تياب ويرجعو
غرام; طيب
هادي: جوعانة شي
غرام; لا مابدي شكراً
#حب_طا