💝 #في_حضرت_الحب_اموت 💝
#الجزء_الثاني
زين : أنس شو خبرني وافقوا على تطويعنا
أنس : أي طبعا بيوافقوا و بكرا الالتحاق جهز أغراضك و ضب شنتايتك من الصبح بكير لازم نلتحق
زين : توكلت على الله
بحبك يا آية بحبك أكتر من روحي و اللي مستعد أخسرها و ما أخسرك بحياة ربك انطريني و لا تنسيني .. لا تفكريني مجنون أني عم حكي صورتك هالصورة فيها روح فيها ضحكتك فيها عيونك فيها أنتي فيها أنا بعيونك
زين : آية حبيبتي ادعيلي ولا تنسيني رح اشتاقلك كتير
آية : قلبي بينبض باسمك و روحي مع روحك و لغيرك ما بكون . الله يردك إلي و يجعلنا من نصيب بعض و ما يحرمني منك
زين : لا تبكي حبيبتي كرمالي
آية : ما أبكي و أنت عم تبكي يا قلبي انت
زين قرب باسها من جبينها لأول مرة بيعملها و بيقرب عليها و بيهمس بادنها سامحيني اذا صرلي شي و ما قدرت أوفي بوعدي الك أنك تصيري حلالي و لبسك الفستان الأبي
ض
آية : أنت وفيت وفيت يا عمري أنت
آية : سلام يا قلبي
زين : مع السلامة حياتي
وقفت آية تلوح لزين و هو طالع بالباص و دموعها ع خدودا
أنس كان عم يطلع عليهم من ورا البللور
أنس : زين هي آية ؟
زين : أي
أنس : ما شاء الله عنها متل القمر لك كيف خليتا تحبك
زين : ليك أنس ركز عم تحكي عن حبيبتي لا تخليني جن منك
أنس : شبك يا زلمة روق لا تعصب بس عم قلك أنو حلوة كتير الله يهنيكم ببعض
زين : تسلم بس لا بقى تذكرها فاهم
أنس : لك أمرك يا غيور ^ ربت على كتف زين و ضحك ^
شهر و نص مضي و نحن عم نعمل دورة ع السلاح و الرياضة و رفع اللياقة
شهر و نص يا عمري مضي و ما سمعت صوتك ولا عرفت خبر عنك و ما فادر احكي معك الله يسامح أهلك
أنس : زين مع مين عم تحكي هيك لك مجنون
زين خبا الصورة بين ايديه : ما مع حدا عم العن الحظ اللي جابني لهون
أنس : أي طول بالك كلنا بالهوى سوا . شو في بايدك هيك
زين : صورة و غير الموضوع
أنس : صورة آية
زين : قلتلك من قبل لا تذكرها ما عم تفهم علي
أنس : نيالك أنا ما عندي حبيبة و آخر بنت تعرفت عليها ما بتنشاف
زين : الله يبعتلك البنت اللي بتتمناها يلا لازم نام
أنس : آمين .. تصبح على خير
أنس : زين نمت يا زين زين ^ شكلو غاطط بالنوم وين مخبي الصورة أكيد تحت مخدتو اها ليكا لك شو هالجمااااااااااااال هاد بتجنني يا آية ليش هو عندو حبيبة متل القمر ليش بتحبيه مانو أحلا مني و لا حتى غني و أنا عندي بيت هو ما عندو لازم هالقمر يكون الي انا .. رح اخدا من هالتافه و بكرا منشوف .. رح رجع الصورة قبل ما يفيق ^
اجتماااااااااااااااع يلا شباب المقدم طالب اجتماع للدورة كلها
المقدم : اليوم رح نسمح لقسم منكم يروحوا اجازة ع بيوتهم لمدة تلت ايام و بس يرجعوه منبعت القسم التاني هالاجازة رح تكون قبل الالتحاق بالجبهة و القتال رح تتعلق اسماء القسم الاول الساعة 12 اللي بيلاقي اسمو موجود بيجهز حالو و بيضب اغراضو و بيستلم اجازتو و بيروح ع بيتو
أنس ^ هي فرصتي لازم دبر طريقة انزل قبل زين ^
أنس : احترامي حضرة المساعد
المساعد أبو حيان : اهلين شو بدك
أنس : سيدي بدي منك خدمة و بجبلك حلون معي اذا بتخدمني
أبو حيان : أي هات لنشوف شو بتريد
أنس : سيدي بدي أنزل إجازة بالقسم الاول و تخلي زين ينزل بالقسم التاني
أبو حيان : و شو بتستفاد بجوز اسماءكم مع بعض بالقسم الاول
أنس : أنا بستفاد و انت بتستفاد و هي 5000 قبل الحلوان الاساسي
أبو حيان : أي هات و روح جهز اغراضك و تعا استلم اجازتك
أنس : بس سيدي لا تخبر زين أني أنا هيك طلبت
أبو حيان : خلص صار يلا روح
أنس ^^ هلأ دور الجزء التاني من الخطة ^
أنس : مشي زين نشوف الاسماء بلكي اسمنا موجود
زين : يلا يا رب
زين : لك شو هالحظ اسمي ما موجود
أنس : طول بالك هنن تلت أيام
زين : اشتقت لاهلي و لحبيبتي
أنس : عطيني رقم أهلك و حبيبتك و أنا بوصلون رسائل منك و بجبلك رسايل منون بين ما تنزل انت
زين : طيب سجل هي عنوان بيت اهلي و هاد رقم حبيبتي رح اكتبلون رسائل بتسلمون هي... #يتبع...
الجزء الثالث
#الجزء_الثاني
زين : أنس شو خبرني وافقوا على تطويعنا
أنس : أي طبعا بيوافقوا و بكرا الالتحاق جهز أغراضك و ضب شنتايتك من الصبح بكير لازم نلتحق
زين : توكلت على الله
بحبك يا آية بحبك أكتر من روحي و اللي مستعد أخسرها و ما أخسرك بحياة ربك انطريني و لا تنسيني .. لا تفكريني مجنون أني عم حكي صورتك هالصورة فيها روح فيها ضحكتك فيها عيونك فيها أنتي فيها أنا بعيونك
زين : آية حبيبتي ادعيلي ولا تنسيني رح اشتاقلك كتير
آية : قلبي بينبض باسمك و روحي مع روحك و لغيرك ما بكون . الله يردك إلي و يجعلنا من نصيب بعض و ما يحرمني منك
زين : لا تبكي حبيبتي كرمالي
آية : ما أبكي و أنت عم تبكي يا قلبي انت
زين قرب باسها من جبينها لأول مرة بيعملها و بيقرب عليها و بيهمس بادنها سامحيني اذا صرلي شي و ما قدرت أوفي بوعدي الك أنك تصيري حلالي و لبسك الفستان الأبي
ض
آية : أنت وفيت وفيت يا عمري أنت
آية : سلام يا قلبي
زين : مع السلامة حياتي
وقفت آية تلوح لزين و هو طالع بالباص و دموعها ع خدودا
أنس كان عم يطلع عليهم من ورا البللور
أنس : زين هي آية ؟
زين : أي
أنس : ما شاء الله عنها متل القمر لك كيف خليتا تحبك
زين : ليك أنس ركز عم تحكي عن حبيبتي لا تخليني جن منك
أنس : شبك يا زلمة روق لا تعصب بس عم قلك أنو حلوة كتير الله يهنيكم ببعض
زين : تسلم بس لا بقى تذكرها فاهم
أنس : لك أمرك يا غيور ^ ربت على كتف زين و ضحك ^
شهر و نص مضي و نحن عم نعمل دورة ع السلاح و الرياضة و رفع اللياقة
شهر و نص يا عمري مضي و ما سمعت صوتك ولا عرفت خبر عنك و ما فادر احكي معك الله يسامح أهلك
أنس : زين مع مين عم تحكي هيك لك مجنون
زين خبا الصورة بين ايديه : ما مع حدا عم العن الحظ اللي جابني لهون
أنس : أي طول بالك كلنا بالهوى سوا . شو في بايدك هيك
زين : صورة و غير الموضوع
أنس : صورة آية
زين : قلتلك من قبل لا تذكرها ما عم تفهم علي
أنس : نيالك أنا ما عندي حبيبة و آخر بنت تعرفت عليها ما بتنشاف
زين : الله يبعتلك البنت اللي بتتمناها يلا لازم نام
أنس : آمين .. تصبح على خير
أنس : زين نمت يا زين زين ^ شكلو غاطط بالنوم وين مخبي الصورة أكيد تحت مخدتو اها ليكا لك شو هالجمااااااااااااال هاد بتجنني يا آية ليش هو عندو حبيبة متل القمر ليش بتحبيه مانو أحلا مني و لا حتى غني و أنا عندي بيت هو ما عندو لازم هالقمر يكون الي انا .. رح اخدا من هالتافه و بكرا منشوف .. رح رجع الصورة قبل ما يفيق ^
اجتماااااااااااااااع يلا شباب المقدم طالب اجتماع للدورة كلها
المقدم : اليوم رح نسمح لقسم منكم يروحوا اجازة ع بيوتهم لمدة تلت ايام و بس يرجعوه منبعت القسم التاني هالاجازة رح تكون قبل الالتحاق بالجبهة و القتال رح تتعلق اسماء القسم الاول الساعة 12 اللي بيلاقي اسمو موجود بيجهز حالو و بيضب اغراضو و بيستلم اجازتو و بيروح ع بيتو
أنس ^ هي فرصتي لازم دبر طريقة انزل قبل زين ^
أنس : احترامي حضرة المساعد
المساعد أبو حيان : اهلين شو بدك
أنس : سيدي بدي منك خدمة و بجبلك حلون معي اذا بتخدمني
أبو حيان : أي هات لنشوف شو بتريد
أنس : سيدي بدي أنزل إجازة بالقسم الاول و تخلي زين ينزل بالقسم التاني
أبو حيان : و شو بتستفاد بجوز اسماءكم مع بعض بالقسم الاول
أنس : أنا بستفاد و انت بتستفاد و هي 5000 قبل الحلوان الاساسي
أبو حيان : أي هات و روح جهز اغراضك و تعا استلم اجازتك
أنس : بس سيدي لا تخبر زين أني أنا هيك طلبت
أبو حيان : خلص صار يلا روح
أنس ^^ هلأ دور الجزء التاني من الخطة ^
أنس : مشي زين نشوف الاسماء بلكي اسمنا موجود
زين : يلا يا رب
زين : لك شو هالحظ اسمي ما موجود
أنس : طول بالك هنن تلت أيام
زين : اشتقت لاهلي و لحبيبتي
أنس : عطيني رقم أهلك و حبيبتك و أنا بوصلون رسائل منك و بجبلك رسايل منون بين ما تنزل انت
زين : طيب سجل هي عنوان بيت اهلي و هاد رقم حبيبتي رح اكتبلون رسائل بتسلمون هي... #يتبع...
الجزء الثالث