#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس
الساعة 12 الظهر بغرفة لجين ....
ميرا : يلا يا لجين اصحي بسرعة ... بيت عمك كرم قربو يوصلو ... عيب يوصلو ويلاقوكي نايمة ... يلا اصحي صار الظهر
لجين : يالله ... حتى بالعطلة مابتخلو حدى ينام 😔😭
ميرا : ههههه يلا يلا بكفي حكي فاضي ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ...
لجين : يلا عمتو حاضر ... مين راح يستقبلهم من المطار ؟!...
ميرا : راح جدك ابو كرم وستك ام كرم وعمتك انعام واخوكي ماهر مشان يستقبلوهم ...
لجين : اي تمام .... يلا بالإذن عمتي ... انا بدي ادخل اعمل دوش وجهز حالي. ..
ميرا : تمام لاتتأخري ... انا رايحة صحي اخوكي سامي ...
لجين : ماشي الله يعطيكي العافية ....
( راحت ميرا تصحي سامي ... ودخلت لجين عالحمام تاخد دوش ... )
___________
بعد ساعة بالصالون ......
لجين : اهلين حنونة كيفك ياقلبي شو اخبارك ...
حنان : الحمد لله مشتقتلك ياقلبي ...
لجين : تشتقلك العافية وانا بالاكتر
حنان : اي شو هالجمال ... والله بتاخدي العقل بتياب البيت .... بقا كيف بالمكياج وتياب الطلعة ... اي ياعمي نيال اللي بدو ياخدك ...
لجين : ههههه تضربي ايا مكياج ... والله بس بودرة ومسكرة وكحلة خفيفة ... اللي بيسمعك بيصدق ....
حنان : المهم اسمو مكياج ... ما علينا شيلينا من هالحكي ... هاتي لنشوف احكيلي شو صار مع تيم ؟!...
لجين : الحمد لله صرلو فترة عم يعمل جلسات فيزيائية ... وقال الدكتور انو عم يتحسن الحمد لله ...
حنان : اي الحمد لله الله يشفيه يارب
لجين : امين يارب ...
حنان : وهي تطلع من الشباك شوفي باب الفيلا انفتح ... كأنو وصلو ؟!..
ميرا وهي نازلة عالدرج : وصلو يابنات ... دقلي جدكن من شوي وقال جايين عالطريق ...
فتون بمسخرة : يعني شو نعمل مثلا ... نزلغطلهم ؟!..
ميرا : حسبنا الله ونعم الوكيل ... مين حكا معك انتي ؟!...
فتون : ماحدى .... انا رايحة عالمطبخ اشرب شي خليني روق ... استقبلوهم انتو .... انا مالي مزاج ....
حنان : الله معك ... مع السلامة ...
( راحت فتون عالمطبخ .... وطلعو حنان ولجين وميرا عالحديقة مشان يستقبلوهم ... وبعد لحظات دخلو ثلاث سيارات عالفيلا ... ونزلو منهم عائلة كرم ابو نورس وانعام وابو كرم وام كرم وماهر .... )
ميرا وهي تضم ابو نورس : اهلين ياغالي والله شتقتلك ... كيفك شو اخبارك طمني عنك ...
نورس بإبتسامة : من شاف حبابو نسي صحابو ؟!.. ونحنا وين رحنا عمتي ...
ميرا والدمعة بعينها : وانتو شتقتلكم ... انتو ولاد الغالي ...
نورس وهو يحضن عمته : هههه ونحنا شتقنالكم والله ... يسعدلي هالوجه ....
( سلمو على بعضهم .... وقعدو بالحديقة يحكو شوي وبتعرفو على بعض اكتر ... )
عائشة (إم نورس): كيفك حنان شو اخبارك ... ماشاء الله كبرانة وحليانة ....
حنان : تسلمي مرت خالو عيونك الحلوة ...
نورة : وين فتون ماشفناها ...
حنان : هي بالمطبخ ... هلق بتجي ...
نورة : ايوا ... يلا خير .... ومين انتي ياحلوة ...
لجين بإبتسامة : تسلمي الله يحلي ايامك ... انا لجين بنت عمك ...
نورة بإستغراب : ماشاء الله انتي لجين ... عنجد ماتوقعتك حلوة هيك ...
لجين بإبتسامة : ههههه تسلمي هاد من زوقك ...
نورة : الله يسلمك ... انا نورة بنت عمك كرم ... وهاد اخي الكبير نورس ...
لجين وهي تصافح نورس : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ...
نورس : الي الشرف ... تسلمي
نورة : وهاد اخي الصغير أنور ...
لجين : اهلا وسهلا يا انور
أنور ببراءة : اهلين فيكي ...
نورة : وهاد عمك كرم وهاي ماما عائشة ...
لجين وهي تصافحهم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكم ...
سامي: لجين انا جوعان ...
لجين : ياقلبي انت بتضل جوعان ... يلا اصبر شوي وبعدها بقوم بعملك شي تاكل ...
سامي : تمام ...
نورة : ومين انت ياحلو ...
لجين : هاد اخي سامي ...
ابو نورس : اهلا وسهلا ياسامي ... كيفك ...
سامي بخجل : الحمد لله تمام ...
" بهالحظة اجت فتون ... "
فتون بإبتسامة : اهلين خالو شتقتلك ... اهلين مرت خالو كيفكن شو اخباركن ...
ابو نورس : اهلين ... الحمد لله ونحنا بالاكتر ...
نورس : انتي فتون ...
فتون بإستغراب : اي انا فتون ... لاتقلي انت نورس !!!.
نورس بإبتسامة : اي انا نورس ...
فتون : ماشاء الله متغير كتير ...
نورس : متبشع ولا حليان ؟!..
فتون : لاء طبعا حليان ...
نورس : تسلمي ...
لجين : باﻹذن ... بدي روح طعمي سامي ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت لجين عالمطبخ تجهز الاكل لسامي ... وبعد لحظات استأذن نورس وراح عالمطبخ يشرب مي ... )
لجين وهي تحكي مع حالها : أوف ياربي شو بدي اعملو هلق ؟!... مالي غير اعمل اندومي ... اسرع شي ...
نورس من رواها : اي معك حق ... الاندومي سريعة وطيبة ...
لجين بخوف : بسم الله رعبتني ...
نورس : هههههه انا اسف ماكان قصدي ...
لجين : عادي ولا يهمك ...
نورس : وين بلاقي مي باردة للشرب ؟!...
لجين : بالبراد ...
نورس : اي شكرا ...
لجين : العفو ...
( كانت لجين عم تحاول توصل
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس
الساعة 12 الظهر بغرفة لجين ....
ميرا : يلا يا لجين اصحي بسرعة ... بيت عمك كرم قربو يوصلو ... عيب يوصلو ويلاقوكي نايمة ... يلا اصحي صار الظهر
لجين : يالله ... حتى بالعطلة مابتخلو حدى ينام 😔😭
ميرا : ههههه يلا يلا بكفي حكي فاضي ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ...
لجين : يلا عمتو حاضر ... مين راح يستقبلهم من المطار ؟!...
ميرا : راح جدك ابو كرم وستك ام كرم وعمتك انعام واخوكي ماهر مشان يستقبلوهم ...
لجين : اي تمام .... يلا بالإذن عمتي ... انا بدي ادخل اعمل دوش وجهز حالي. ..
ميرا : تمام لاتتأخري ... انا رايحة صحي اخوكي سامي ...
لجين : ماشي الله يعطيكي العافية ....
( راحت ميرا تصحي سامي ... ودخلت لجين عالحمام تاخد دوش ... )
___________
بعد ساعة بالصالون ......
لجين : اهلين حنونة كيفك ياقلبي شو اخبارك ...
حنان : الحمد لله مشتقتلك ياقلبي ...
لجين : تشتقلك العافية وانا بالاكتر
حنان : اي شو هالجمال ... والله بتاخدي العقل بتياب البيت .... بقا كيف بالمكياج وتياب الطلعة ... اي ياعمي نيال اللي بدو ياخدك ...
لجين : ههههه تضربي ايا مكياج ... والله بس بودرة ومسكرة وكحلة خفيفة ... اللي بيسمعك بيصدق ....
حنان : المهم اسمو مكياج ... ما علينا شيلينا من هالحكي ... هاتي لنشوف احكيلي شو صار مع تيم ؟!...
لجين : الحمد لله صرلو فترة عم يعمل جلسات فيزيائية ... وقال الدكتور انو عم يتحسن الحمد لله ...
حنان : اي الحمد لله الله يشفيه يارب
لجين : امين يارب ...
حنان : وهي تطلع من الشباك شوفي باب الفيلا انفتح ... كأنو وصلو ؟!..
ميرا وهي نازلة عالدرج : وصلو يابنات ... دقلي جدكن من شوي وقال جايين عالطريق ...
فتون بمسخرة : يعني شو نعمل مثلا ... نزلغطلهم ؟!..
ميرا : حسبنا الله ونعم الوكيل ... مين حكا معك انتي ؟!...
فتون : ماحدى .... انا رايحة عالمطبخ اشرب شي خليني روق ... استقبلوهم انتو .... انا مالي مزاج ....
حنان : الله معك ... مع السلامة ...
( راحت فتون عالمطبخ .... وطلعو حنان ولجين وميرا عالحديقة مشان يستقبلوهم ... وبعد لحظات دخلو ثلاث سيارات عالفيلا ... ونزلو منهم عائلة كرم ابو نورس وانعام وابو كرم وام كرم وماهر .... )
ميرا وهي تضم ابو نورس : اهلين ياغالي والله شتقتلك ... كيفك شو اخبارك طمني عنك ...
نورس بإبتسامة : من شاف حبابو نسي صحابو ؟!.. ونحنا وين رحنا عمتي ...
ميرا والدمعة بعينها : وانتو شتقتلكم ... انتو ولاد الغالي ...
نورس وهو يحضن عمته : هههه ونحنا شتقنالكم والله ... يسعدلي هالوجه ....
( سلمو على بعضهم .... وقعدو بالحديقة يحكو شوي وبتعرفو على بعض اكتر ... )
عائشة (إم نورس): كيفك حنان شو اخبارك ... ماشاء الله كبرانة وحليانة ....
حنان : تسلمي مرت خالو عيونك الحلوة ...
نورة : وين فتون ماشفناها ...
حنان : هي بالمطبخ ... هلق بتجي ...
نورة : ايوا ... يلا خير .... ومين انتي ياحلوة ...
لجين بإبتسامة : تسلمي الله يحلي ايامك ... انا لجين بنت عمك ...
نورة بإستغراب : ماشاء الله انتي لجين ... عنجد ماتوقعتك حلوة هيك ...
لجين بإبتسامة : ههههه تسلمي هاد من زوقك ...
نورة : الله يسلمك ... انا نورة بنت عمك كرم ... وهاد اخي الكبير نورس ...
لجين وهي تصافح نورس : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ...
نورس : الي الشرف ... تسلمي
نورة : وهاد اخي الصغير أنور ...
لجين : اهلا وسهلا يا انور
أنور ببراءة : اهلين فيكي ...
نورة : وهاد عمك كرم وهاي ماما عائشة ...
لجين وهي تصافحهم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكم ...
سامي: لجين انا جوعان ...
لجين : ياقلبي انت بتضل جوعان ... يلا اصبر شوي وبعدها بقوم بعملك شي تاكل ...
سامي : تمام ...
نورة : ومين انت ياحلو ...
لجين : هاد اخي سامي ...
ابو نورس : اهلا وسهلا ياسامي ... كيفك ...
سامي بخجل : الحمد لله تمام ...
" بهالحظة اجت فتون ... "
فتون بإبتسامة : اهلين خالو شتقتلك ... اهلين مرت خالو كيفكن شو اخباركن ...
ابو نورس : اهلين ... الحمد لله ونحنا بالاكتر ...
نورس : انتي فتون ...
فتون بإستغراب : اي انا فتون ... لاتقلي انت نورس !!!.
نورس بإبتسامة : اي انا نورس ...
فتون : ماشاء الله متغير كتير ...
نورس : متبشع ولا حليان ؟!..
فتون : لاء طبعا حليان ...
نورس : تسلمي ...
لجين : باﻹذن ... بدي روح طعمي سامي ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت لجين عالمطبخ تجهز الاكل لسامي ... وبعد لحظات استأذن نورس وراح عالمطبخ يشرب مي ... )
لجين وهي تحكي مع حالها : أوف ياربي شو بدي اعملو هلق ؟!... مالي غير اعمل اندومي ... اسرع شي ...
نورس من رواها : اي معك حق ... الاندومي سريعة وطيبة ...
لجين بخوف : بسم الله رعبتني ...
نورس : هههههه انا اسف ماكان قصدي ...
لجين : عادي ولا يهمك ...
نورس : وين بلاقي مي باردة للشرب ؟!...
لجين : بالبراد ...
نورس : اي شكرا ...
لجين : العفو ...
( كانت لجين عم تحاول توصل