#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع_عشر

( كانت لجين متسطحة عالارض وجنبها مزهرية مكسورة ... وفي بإيدها قطعة من المزهرية ... والايد الثانية مجروحة وعم تنزف .... )
نورة : شو اخي طمني ....
نورس بتوتر : في نبض الحمد لله بس ضعيف ... بسرعة اتصلي بالاسعاف ... انا رح احملها ونزلها لتحت لحتى يوصلو الاسعاف ...
نورة بسرعة : ماشي اخي ....
( مسكت نورة الجوال واتصلت بالاسعاف ... ونورس حمل لجين ونزل لتحت ينتظر سيارة الاسعاف ... )
تيم بإستغراب : نورس ؟!.. ايمت رجعت ؟!...
نورس بعصبية : قوم من وجهي مو فاضيلك ...
" انتبه تيم على لجين وتيابها المليانين دم " .....
تيم بخوف : شبها لجين ... لك ليش ايدها عم تنزف ...
نورس بغضب : كلو منك ... انت السبب ...
( بهالحظة وصلت سيارة الاسعاف واخدو لجين عالمشفى ...)
" خبرت نورة باقي العيلة باللي صار ... انصدمو كلهم بالخبر ... "
ميرا والدمعة بعينها : انا بدي روح عالمشفى ... بدي شوفها واطمن عليها ...
ابو نورس بقلق : طلعي نروح انا وانتي ...
نورة : بابا خدني معكن ...
ابو نورس : طيب امشي ....
ماهر : وانا كمان ... رح روح معكن ...
ابو نورس : لاء انت عندك دوام بالجامعة ... روح على جامعتك وبس جيت لحقنا عالمشفى ...
ماهر : طيب ماشي ... بس دقولي وطمنوني عنها ...
ميرا : اي تكرم ...
( راحو ابو نورس وميرا ونورة عالمشفى ..... وصلو وهني متوترين وسألو على غرفت لجين ... وبعدها راحو بسرعة لعندها عالغرفة .... فتحو الباب ودخلو ... )
ميرا بقلق : شو صار ان شاء الله تحسنت ؟!...
نورس ودموعة على خده : الحمد لله صارت احسن ... بس كانت بحالة حرجة كتير ... قال الدكتور لو متاخيرين كمان شوي كنا خسرناها 😭....
ابو نورس وهو يحضن نورس ويهديه : اهدى شوي يا ابني ... انت رجال ... والرجال مابيبكو .....
نورس وهو يمسح دموعه : مو بإيدي والله ...
ابو نورس بتسائل : انت ايمت رجعت ... وليش ماخبرتنا ...
نورس : جيت من ساعتين .... ماخبرتكم لانو حبيت فاجئكم .... بس لجين خربت المفاجئة .....
ابو نورس بإبتسامة : اي الحمد لله عالسلامة ... يلا روح انت عالبيت نام ورتاح شوي ... والمسا بترجع ....
نورس وهو يطلع على لجين الي متسطحة عالتخت متل الملاك : بسسس لجي.....
قاطعه ابو نورس : لاتاكل هم لجين ... رح تبقى عندها عمتك ميرا ونورة ... يلا امشي ...
نورس بإبتسامة رضى : يلا جاي ...
( راح نورس مع ابوه عالبيت مشان يرتاح ... وبقيت نورة وميرا عند لجين ... )
نورة : يالله ... ليش هيك عملت ....
ميرا : الله يسامحه تيم ... قهرها ودمرها
نورة : اهدي عمتو وطولي بالك ... الحمد لله صارت احسن هلق ...
ميرا : اي الحمد لله ...
بعد فترة دخل ماهر وسامي عالغرفة ....
ماهر بتساؤل : كيف صارت لجين ؟!...
ميرا بإبتسامة : الحمد لله صارت منيحة ...
ماهر : اي الحمد لله طمنتيني ...
سامي وهو يحضن لجين ويبكي : لولو ... لاتروحي ... والله خوفتيني عليكي ... اختي بترجاكي لاتتركيني متل ماما وبابا ... الله يخليكي اصحي واحكي معي ...
ميرا بحزن : ماهر طالع سامي من الغرفة ورجعو عالبيت ... حرام قطعلي قلبي ...
ماهر : بس لجين لحالها هون ...
ميرا : لاتاكل هم ... انا ونورة رح ننام هون الليلة ...
ماهر : طيب ... رح روح بما انو اطمنت عليها ... بكرة بس اجي من الجامعة بجي لهون ...
ميرا : اي تمام ....
ماهر : انتبهو على لجين ...
نورة : ولا يهمك لجين بعيونا ....
ماهر : يلا سامي امشي نرجع عالبيت ...
سامي بعناد : مارح اترك لولو ...
( مسك ماهر ايد سامي وطلعه من الغرفة غصب عنه ... )

بنفس المشفى بمكان تاني ....
تيم : طيب دكتور يعطيك العافية ...
علاء : الحمد لله خلصت المهمة ... اليوم المسا ان شاء الله منجي مناخد التحليل ....
تيم : اي ان شاء الله ... حاسس حالي متوتر ...
علاء : اهدى شوي وطول بالك ... المسا بتطلع النتيجة ومنعرف الحقيقة ....
تيم : يلا خير ... رح حاول اهدى ...

الساعة 6 المسا بفيلة ابو كرم ....
( صحي نورس من النوم عطشان ... قام ومسك كاسة المي مشان يشرب .... بس لقاها فاضية .... قام من عالتخت .... ونزل عالمطبخ مشان يشرب ... والنوم بعيونه ... سمع كلام خلاه يصحى من النوم بصدمة .... )
سميرة : ههههههه لك السحر لهلق شغال ... وهالمجنونة جنت نظامي ...قال شو ... حاولت تنتحر لانو تيم تزوج
فتون : لك سكتي قبل ماحدى يسمعك ...
سميرة : كلهم قاعدين بغرفة القعدة ماحدى بيسمعنا ...

نورس بصدمة ( بقلبه ) : معقول عاملين سحر ل لجين ...
( اقترب اكتر مشان يسمع حديثهم بوضوح ...... )
فتون بحزن : لك اللي قاهرني انو نورس حاببها ... لك انصدمت وقت عرفت انو نورس هو اللي حملها عالمشفى ...
سميرة بخبث : شو رأيك نروح عند الشيخ ونعمل سحر ل نورس مشان يحبك ...
فتون بحزن : لاء انا مستحيل أئذي نورس ...
سميرة : نحنا مارح نأذي نورس ... كل القصة انو رح نعملو سحر مشان يحبك ... متل السحر اللي عملناه ل لجين السنة الماضية مشان تحب تيم ....
فت
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني_عشر

بمشفى كبير بأمريكا ....
الدكتور : ان شاء الله الف مبروك .... هلق صار فيك ترجع على بلدك ...
حلا : الف مبروك تيم ... عنجد فرحتلك من كل قلبي ...
تيم بفرح : الله يبارك فيكم يارب ...
( استأذنو من الطبيب وطلعو من المشفى ... )
حلا : يالله الأيام عم تمشي بسرعة مو طبيعية ...
تيم : اي معك حق .... ماعم صدق انو صرلي متعرف عليكي 3 شهور ... وقت بفكر بحس هالكلام صار مبارحة ...
حلا بحزن : تيم انا تعودت عليك ... كيف رح تروح وتتركني؟....
تيم : وانا كمان والله ... بس مجبور ارجع على بلدي
حلا : ايمت راجع ...
تيم : الاسبوع الجاي ان شاء الله ...
حلا : ماشي ... لاتنسى تحاكيني مشان ودعك قبل ماتسافر ...
تيم : لا مستحيل انسى ... اطمني ....
حلا : وصلت سيارة اخي علاء ... يلا بالإذن صار لازم روح ...
تيم : ماشي سلام ... سلمي على علاء ...
حلا بإبتسامة : بيوصل ...

( رجع تيم على الفندق المقيم فيه ... دخل على غرفته ووقف قدام المراية .... )
تيم بإبتسامة : وأخيرا رجعت متل ماكنت ... وأخيرا صرت امشي والعالم عم تطلع على جمالي ... الحمد لله يارب ... الحمد لله ... بسسس ... بس انا كيف رح اقدر سافر واترك حلا ... والله حبيتها ... اي مع انو بعرف انو البنات كلهم خاينات ... بس حلا غير ...

بالفيلا عند لجين .....
لجين : عنجد عمتو ... يعني الاسبوع الجاي رح يرجع تيم ...
ميرا بفرح اي ... رح يجي الاسبوع الجاي ... ماعم صدق ...
لجين بإبتسامة : إي الحمد لله يارب ... الله يرجعه بالسلامة ...
ميرا : امين يارب ... تعي لهون وليه لجين ... ليش صرلك فترة تاركة الصلاة اههه ....
لجين : اسفة عمتو ... مابعرف شو عم يصرلي وقت صلي ...
ميرا : اي تحججي أشكال والوان ... يكون بعلمك تيم مابحب العالم اللي تاركة صلاتها ...
لجين : خلص عمتو ولا يهمك ... رح صير صلي ...
ميرا : اي الله يهديكي ...

عائلة ابو نورس بألمانيا .....
نورة : عنجد بابا ؟!...
ابو نورس : اي عنجد ... نقلت شركتي وشغلي لسورية ... وخلال شهر بالكتير رح نرجع نسكن فيها ...
نورة وهي تحضن ابوها وتبوسه : وأخيرا ... شكرا بابا ...
نورس : انا رح ابقى هون ...
ابو نورس : بس يا ابني نحنا كلنا رح نرجع ... مابصير تبقى لوحدك هون ...
نورس : ولا يهمك بابا ...انا مارح انساكم ... رح اعمللكم زيارة كل فترة وفترة ....
ابو نورس : الله يهديك ويرضى عليك ...

بعد أسبوع بالمطار بأمريكا .......
تيم بحزن : يلا سلام حلا ... انتي صديقتي الوفية ...
وانا مارح انساكي طول حياتك ....
حلا وهي تبكي : تيم .... انا حبيتك ... اي انا بحبك ... بترجاك لاتروح وتتركني ...
تيم وهو يحضنها والدمعة بعينه : وانا بحبك والله ... بس مابقدر ابقى ... مجبور ارجع فهميني ....
@ : الرجاء من الأشخاص الذين في الرحلة ..... التوجه إلى .... في الحال ....
تيم تركها ومشي ... وحس انو ترك شفقة من قلبه وراه ....
حلا من وراه وهي تحضنه : لاتتركني .....

بعد فترة عند لجين بالفيلا .....
ماهر : يلا بتكون قربت الطيارة توصل ... ساعتين وبيوصل تيم ...
لجين وهي تطلع عالتلفزيون : خبر عاجل ... علي الصوت شوي سامي ...
( مسك سامي الريموت وعطاه ل لجين ... اخدتو منو بسرعة وعلت صوت الtv )
"" خبر عاجل .... اختفاء الطائرة رقم .... التي كانت متوجهة من امريكا إلى سوريا لامر مجهول .... ووكالة ناسا والأقمار الصناعية عاجزون عن معرفة مكان الطائرة ... او حتى اذا كان ركابها مايزالون على قيد الحياة .... لقد اختفت لأمر غامض ومجهول .... تابعونا وسنوافيكم بالجديد .....

لجين وهي توقف بصدمة : كيف اختفت ..... كييييف ...
بهالحظة اغمي على ميرا ...
ماهر : بسرعة جيبو مي مشان صحيها ....
( راح سامي عالمطبخ جاب مي ورجع ..... ولجين واقفة مكانها مصدومة وماعم تتحرك .... بعد فترة صحيت ميرا .... )
لجين بإنهيار : كيف يعني اختفت ... لك فهموني كيف اختفت ... طيارة كبيرة فيها اكتر من 150 راكب .... كيف اختفت بهالسهولة ...
وكملت بصياح : تيم رح يرجع ..... رح يرجع وبتشوفو ...
ماهر وهو يحاول يهديها : بسم الله عليكي ... اهدي شوي ... شو صرلك ...
لجين بعصبية : ابعد عني ... تركوني بحالي .....

مر شهر على اختفاء طائرة تيم .... ولجين انهارت .... وماضل فيها قوة ... بالرغم انو الكل حاول يقنعها او تطلع من جو الحزن .... بس مع هيك بقيت زعلانة ومنهارة ....
ميرا بحزن : قومي ياقلبي .... لاتدمري نفسك ... انا امو ماعملت متلك ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ... قربو يوصلو بيت عمك كرم ... ومو حلوة تستقبليهم وانتي بهالشكل ...
لجين بإبتسامة مصطنعة : ماشي عمتو .... لاتاكلي هم ...
( طلعت ميرا من عند لجين من الغرفة ... وبقيت لجين عم تفكر بحبيبها ( الوهمي ))😔

( بعد فترة وصلت عيلة ابو نورس ... راحو عالمطار واستقبلوهم .... رجعو عالفيلا وقعدو يرتاحو ... )
ام كرم : وين نورس .... ليش مو شايفتو معكن ....
ابو نورس : والله ياحجة
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثالث_عشر

( بهالحظة انهارت لجين واغمي عليها من الصدمة ..... )
ماهر وهو يحاول يصحيها : اصحي اختي ... لجين ....
( بعد فترة صحيت لجين ... بس كانت تعبانة كتير )
اطلعت لجين على حلا بنظرة غضب وعصبية ..... بعدها ماحست على حالها غير هجمت عليها وصارت تضربها .....
لجين وهي تضربها : لك شو انتي .... لك كيف هيك بتعملي ...
( ركد تيم بسرعة وعصبية لعند حلا ... وفلتها من ايدين لجين .... وبعدها قرب على لجين وعيونو عم تقدح شرر من الغضب .... اطلع فيها نظرة تكبر وضربها كف وقعها عالارض ..... )
ابو كرم بعصبية : شو عملت .... الله يغضب عليك ياتيم ....
( ركدت ميرا بسرعة لعند لجين ... وحاولت تساعدها لتوقف .... )
لجين وهي توقف وحاطة ايدها على خدها : الله لايسامحك ياتيم .... الله ينتقم منك ياظالم .... انت كذاب مابتوفي بالوعد ... الله ينتقم منكم كلكن ...
( تركتهم كلهم بصدمة وطلعت على غرفتها بسرعة ..... كانت تعبانة كتير ... ومارضيت تحكي حدى .... وحبست حالها بغرفتها .... )
ابو كرم بعصبية : تيم لحقتي على غرفتي انت وامك ...

( راح ابو كرم على غرفته ... وبعد لحظات لحقوه تيم وميرا .... )
ابو كرم بعصبية : كيف بتتزوج بدون ماتخبرنا ... نحنا بالنا مشغول عليك وانت مبسوط وفرحان ... لك شو انت اههه ...
تيم : اسف جدو ... بس انا بحبها ل حلا ... ولو خبرتكم قبل الزواج كنتو رفضتو ...
ميرا بحزن : شو زنبها هالمسكينة .... احكيلي شو زنبها لحتى تعطيها وعد كاذب .... لك ليش ضربتها فهمني ....
تيم : ماما انا ماوعدتها.......
قاطعته ميرا : اطلع لعندها واحكي معها واعتذر منها ... وإلا لا انت ابني ولا انا بعرفك ...
تيم بصدمة : ماما ... بتتخلي عني كرمالها ....
ميرا والدمعة على خدها : اي ... انت واحد اناني مابتفكر غير بحالك ... انا ماربيتك هيك ...
زعلتني كتير بلي عملتو .... والبنت يتيمة ... وهي الوحيدة اللي صبرتني على غيابك ...
تيم وهو يمسح دموع امه : خلص ياغالية ولا يهمك ... رح اعتذرلها كلو الا زعلك ....

( ترك تيم غرفت جده وطلع على غرفت لجين ... دق الباب ودخل .... )
تيم بأسف : لجين انا اسف .... عنجد بعتذر منك .... ماكان قصد....
قاطعته لجين بصياح : اطلع من هوووون ... مابدي اسمع صوتك ...
تيم بحنية : طيب رح اطلع ... بس بترجاكي سامحيني اول ...
لجين : انا زعلانة كتير .... ومستحيل سامحك بهالسهولة ... تركني لحالي واطلع لو سمحت ....
تيم : بسس...
قاطعته لجين بعصبية وصياح : قلتلك تركني لحالي .... تركوني لحالي ....
( تركها تيم بحزن ونزل لتحت ... )
ميرا بتساؤل : رضيت ؟!...
تيم بأسف : لاء ماسامحتني ...
ابو كرم : بتستاهل ...
علاء : بالإذن ياجماعة .... انا صار لازم روح ...
ابو كرم بلطف : وين رح تروح يا ابني .... مابصير تروح بهالسرعة ... فيك تبات اليوم عندنا ...
علاء : شكرا كتير ياجدو ... بس وعدت قصي ابن عمي رمزي انو بات الليلة عندهم ...
ابو كرم : يلا خير ان شاء الله ... سلم على عمك ...
علاء : بيوصل ان شاء الله ....
ابو نورس بإبتسامة : عمك شو بيشتغل ؟!...
علاء : عمي بكون المهندس رمزي ال .....
ميرا بصدمة : شوووو
علاء بخوف : شوفي خالتي ... ليش تفاجئتي ...
ابو كرم بصدمة : يعني تيم تزوج بنت عمه ...
تيم بتساؤل : كيف يعني ....
ابو كرم بحزن : يعني ابوك وأبوه لعلاء وحلا اخوات .... يعني انتو ولاد عم ....
تيم بفرح : عنجد ؟!... يعني انا عندي عم وولاد عم .... وعندي أخ ؟...
ميرا بحزن : اي ....
تيم بعصبية : ليش ماخبرتوني .... ليش ماخبرتوني انو أبي هون بسوريا ... ليش ماخبرتوني انو عندي اخ .....
ميرا بصياح : لانو ابوك ماسأل عليك ... لانو ابوك ماكلف خاطرو واجا شافك ...
تيم وهو يهدي امه : خلص ماما ... بترجاكي اهدي ... انا اسف ماكان قصدي اجرحك ....
ميرا : مو مشكلة .... انا تعبانة ولازم ارتاح ... سلام ...
( طلعت ميرا على غرفتها ... وقعدو كلهم ببيت القعدة وصارو يحكو ويتعرفو على بعض ... بعد فترة استأذن علاء وراح عند عمه ..... )

بالجنينة عند حنان ونورة ....
حنان : قطعت قلبي لجين والله ...
نورة : والله وانا كمان .... لك ماتوقعت تيم هيك يعمل ...
حنان : نورة هاي الفرصة الي لازم نستغلها لنرجع نبني حب نورس ولجين فيها .....
نورة : اي معك حق ..... بس كيف ....
حنان : اتصلي على اخوكي بحجة بدك تطمني عليه ... وبس سألك على احوالك واخبار العيلة احكيله اللي صار ... وقليله ياحرام لجين كتير تعبانة وهيك .... صدقيني رح يجي بسرعة اذا قلتيله انو لجين مريضة ...
نورة : معقول يجي ....
حنان : جربي وشوفي ... مابتخسري شي ...
نورة وهي تتصل على نورس : طيب رح حاول ...

نورس : اهلين ياغالية كيفك ....
نورة بحزن : الحمد لله انا منيحة ... بس ....
نورس بخوف : بس شووو ... لك احكي ... ماما وبابا فيهم شي ؟....
نورة بسرعة : لاء ... لاء هني بخير اطمن ... بس لجين ياحرام كتير تعبانة ...
نورس بتساؤ
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثاني

لجين بصدمة : عمتييي
ميرا بإستغراب وعصبية : انتو شو دخلكم لهون مو حكيت مابصير حدى يدخل على هي الغرفة ...
لجين بتساؤل : ليش انتي معلش تدخلي ونحنا مابصير
ماهر :عيب اختي احترمي عمتك
بهالاثناء طلع صوت من الحمام اللي بالغرفة
سامي بخوف : انا خايف ... شو هالصوت اللي طلع
لجين بتوتر : صوت شي وقع عالارض ونكسر ...
ميرا بإرتباك : يلا طلعو من الغرفة ولبقا تدخلو عليها مرة تانية لانو رح تشوفو شي مايعجبكم ...
"( طلعو من الغرفة وهم خايفين )"
سامي : انا مستحيل ادخل على هالغرفة مرة تانية ...
ماهر : وانا ماعد ادخل عليها ... شو لولو وين صافنة
لجين : بالشي اللي صار من شوي
ماهر : لاتفكري بجوز في قطة او فارة بالغرفة لاتتوسوسي
لجين : ان شاء الله ...
" وكملت بقلبها : والله مارح يهدى بالي حتى أعرف شو هالسر ...
""( عدت الايام بسرعة ولجين حاطة ببالها انها تعرف شو هو الشي اللي مخبيته عمتها .... وصارت كل يوم تراقب تحركات عمتها .... وصارت تراقب الغرفة ... وأوقات تحس انو في حدى بالغرفة .... وأوقات تسمع صوت بكي ...... ذاد الشك بقلبها وقررت تطالع المحقق كونان اللي جواتها وتعرف شو هو حل هاد اللغز الغريب ... )""
" بيوم كانت لجين جاي من المدرسة وعم تغير تيابها سمعت صوت شي وقع والصوت كان قوي "
لجين بقلبها : ياترى شو هالصوت ...
" طلعت لجين من غرفتها وصارت تدور على مصدر الصوت لحتى لمحت عمتها ميرا طالعة من الغرفة اللي مراقبتها "
لجين بهمس : طيب رح ادخل شوف شوفيها هاي الغرفة ... هاي فرصتي ...
( مشيت لجين بأتجاه الغرفة بخطوات خفيفة ... مسكت ايد الباب وفتحته ببطئ ... ودخلت عالغرفة وهي تمشي على رؤوس أصابع رجليها مشان ماحدى يحس عليها ..... دخلت عالغرفة ونصدمت من اللي شافته ... وصاحت صوت قوي رج بأنحاء الفيلا ...
وقفت شوي مصدومة ... وبعدها طلعت من الغرفة بسرعة وسكرت الباب وراها ... وراحت ركد على غرفتها ...دخلت على غرفتها وصارت تبكي )
لجين وهي تبكي : مو معقول اللي شفته ... هاد شيطان ولا بشر ... لك وجهو بخوف ... ياربي دخيلك خايفة كتير ... شو اعمل ... ومين هاد ؟!...
( بهالحظة دخلت ميرا على غرفت لجين بعصبية ...)
ميرا : كم مرة قلتلك على عهالغرفة لاتدخلي ... ليش دخلتي فهميني ...
لجين بخوف وتساؤل ... عمتو مين هاد اللي كان بالغرفة ؟!... بترجاكي احكيلي مين هاد وليش هيك شكلو ...
ميرا بحزن : طيب رح احكيلك بس وعديني يبقى سر بيناتنا ...
لجين : بوعدك ...
ميرا وهي تبكي : هاد ابني تيم ...
لجين بصدمة : ابنك ؟!...
ميرا بحزن : اي ابني ...
لجين: تمام عمتي كملي عم أسمعك ...
ميرا : من مدة خمس سنوات كان تيم عمره 20 سنة كان رايح عالجامعة متل كل يوم وعمل حادث ...
لجين بحزن : كيف عمل حادث
ميرا : كان عم يقطع الشارع وفجأة عدت شاحنة كبيرة بسرعة جنونية ... ضربته ل تيم ضربة أليمة طيرته مترين وبعدها ارتما عالارض .....( وكملت كلامها بقلب محروق ) ... وقتها اخدوه عالمشفى واتصلو فينا ... رحت عالمشفى انا وجدك ابو كرم ... كان وضعه خطر كتير ... عملوله عمليتين لحتى تحسن وضعه ... بس للأسف قالولنا صار معو شلل ومستحيل يرجع يمشي ... اذا بالأيام مشي بكون صار معجزة ...
لجين وهي تبكي لا اراديا : وبعدين ؟
ميرا وهي تكمل بحزن : بعد ماتحسن شوي دخلت لعنده عالغرفة لحتى شوفه واطمن عليه ... بس انصدمت من المنظر اللي شفته ... كان وجه تيم وايديه متشوهين بشكل مو طبيعي ... وقتها تمنيت موت ولاشوف هالشوفه ... طلعت بسرعة من الغرفة ورحت لعند الدكتور ... وسألتو على وضع تيم ... قلي بدو طبيب تجميل يكون شاطر ... و25 بالمئة انو تنجح العملية ويرجع وجهه متل ماكان ...
لجين بحزن : لاحول ولا قوة الا بالله انا اسفة عمتو ما كان قصدي زكرك بالماضي ...
ميرا بإبتسامة : مو مشكلة ... يلا لبيلي هالطلب وقومي عتزريلي من تيم ... حرام بكون اخد على خاطره ...
لجين : ماشي عمتي رح قوم ... بس ممكن اسألك سؤال ...
ميرا : اي طبعا تفضلي ...
لجين : ليش خافية حقيقة تيم عن الكل ؟... وليش حابستيه بغرفة لحاله ...
ميرا : من بعد ماصحي من الحادث وشاف شكله بخوف وانو مابيقدر يمشي ... زعل كتير على حاله ... وصار مايحب يروح على مكان ...
صارت العالم تجي لعنا مشان تطمن عليه ... وكل ماحدى يشوفه يخاف منه بالاول وبعدين يشفقو عليه ... والأولاد الصغار مبقى يقربو عليه ويبكو بس قرب عليهم ...
صار معه عقدة نفسية . ومبقى يحب يقعد مع حدى . مشان مايشوف نظرات الخوف والشفقة من العالم ....
لجين بتفهم : ياحرام .... عمتو وين ابوه ل تيم ليش مابيجي يشوفه ...
ميرا بحزن : ابوه لتيم مابيعرفه ... ومابيعرف حتى شو اسمه ... انا أطلقت من وقت كنت حامل ب تيم ... ومن وقتها ماشفت زوجي ... ولا حتى كلف خاطره يسأل كيفو ابني ...
لجين بفضول : شو سبب الطلاق عمتو ...
ميرا : هاي قصة طويلة ... اذا بدي احكيلك مابخلص حكي للمسا ...
لجين : عمتي والله الفضو
#لغز_الحب
#بقلم_امل_الحياة
#الجزء_الثالث

( " راحت لجين مع عمتها ميرا على غرفة تيم ... مشان تتعرف عليه وتعتذر منو ... "
فتحت ميرا باب البيت ودخلت ... ودخلت لجين وراها ... وهي شابكة ايديها ببعض وعم تطلع عالارض من خجلها وتوترها ....)
ميرا بإبتسامة : تفضلي لجين بعرفك هاد ابني تيم ...
وكملت موجهة كلامها ل تيم : تيم هاي بنت خالك لجين
لجين وهي تصافح تيم : انا لجين تشرفت بمعرفتك
تيم بتوتر : اهلا وسهلا انا تيم واللي الشرف أتعرف عليكي
ميرا بفرح : انا رايحة جبلكم عصير ... شوي وبرجع
تيم ولجين : ماشي ...
ميرا وهي طالعة من الباب : خدو راحتكم ...
لجين بإبتسامة : تيم انا اسفة لانو صرخت من شوي وخوفتك ... بس والله مو بقصدي ... ماكنت بعرف ...
قاطعها تيم : عادي مو مشكلة ولا يهمك ...
" لجين بقيت ساكتة وماعرفت شو تحكي ... خصوصا انو قليل لتحكي مع شباب ... "
تيم : لجين انتي شقد عمرك ؟!..
لجين بإبتسامة : عمري 16 سنة
تيم : ماشاء الله العمر كلو ...
لجين : تسلم ...
" بهالحظة دخلت ميرا ومعها العصير ... "
ميرا بإبتسامة : تعرفتو على بعضكم ؟!...
تيم : شوي مو كتير ....
لجين بتساؤل : عمتي ليش مامنشرب العصير بالحديقة تحت ... والله الجو حلو والبيت رايق ...
تيم بحزن : لاء انا مستحيل اطلع من هالغرفة ... مستحييل ...
لجين بتفهم وحزن على حالة تيم : خلص لاتزعل ولا يهمك منشربو هون ...
تيم بإبتسامة رضا : تمام ....
( عدت الأيام ... ولجين كل يوم تروح مع عمتها على غرفة تيم ... تحكي معه ويتسلو سوى ... )
بعد ست شهور ....
ماهر وهو يدق باب لجين : لجين ... اختي وينك ...
" ماحدى رد عليه "
ماهر وهو يفتح الباب : لجين وين انتي ...
" بحث بالغرفة كلها وماشاف لجين "
( طلع ماهر من الغرفة وسكر الباب وراه ... وصار يدور بالفيلا على لجين ... لحتى سمع صوت من الغرفة اللي حذرته منها عمته ... )
ماهر بإستغراب : شو هالصوت ياترى ...
( قرب عالغرفة وصار يتسمع شو هالصوت اللي طالع من الغرفة ... )
ماهر بصدمة : صوت ضحك عمتي ميرا واختي لجين وفي صوت شب معهم ...
" فتح الباب بسرعة ودخل عالغرفة ... واستغرب كتير من الي شافو ... "
ماهر بتساؤل واستغراب من شكل تيم : مين انت ؟!...
" تيم صار يتطلع عالارض بحزن وخجل ... "
لجين بإبتسامة وغمزة لماهر : امشي معي اخي ...
ماهر بتساؤل : بس انا عم أسألكم مين هاد ؟!...
ميرا ودمعتها على خدها : هاااد .... هاد ابني تيم
ماهر بصدمة : ابنكككك تيم
( انقهرت لجين على تيم ابن عمتها ... وسحبت أخوها من ايده وطلعو برا الغرفة ... )
لجين بحزن : اخي أفهم القصة بالاول بعدين عصب ...
ماهر : شو بدي افهم والله رح تجننوني ... كيف هاد ابن عمتي ميرا ... وعمتي ميرا قالتلنا قبل هالمرة انو ماعندها أولاد ...
لجين : اخي ... عمتك أطلقت من زوجها من زمان ... وربت ابنها لحالها هون عند بيت جدك ... بس ياحرام قبل خمس سنين ونص وهو رايح عالجامعة عمل حادث وتشوه وصار معو شلل ... ومن وقتها اعتزل العالم لانو الناس صارت تخاف منو ...
ماهر بحزن : يعني عمتي ميرا عندها ولد ؟!..
لجين بإبتسامة : اي ... اخي روح اعتزر منو وتعرف عليه حرام ...
ماهر بتفهم : تمام ... تكرمي ياقلبي ...
لجين بتساؤل : صحيح ليش كنت عم تدور عليي ؟!...
ماهر : اي ... منيح زكرتيني ... اجو حنان وفتون بنات عمتك انعام وحنان عم تسأل عليكي ....
لجين : طيب اخي ... انا نازلة شوفها قبل ماتحس على شي ... وانت روح لعند تيم تعرف عليه ...
ماهر : ماشي سلام ...
لجين : سلام ...
( راح ماهر لعند تيم وميرا عالغرفة ... ونزلت لجين تشوف حنان بنت عمتها انعام ... )
" دخل ماهر عالغرفة وسكر الباب ... "
ماهر بإبتسامة : السلام عليكم كيفك تيم ؟...
ميرا وهي تطلع من الغرفة بفرح : بالإذن خدو راحتكم
تيم وهو يطلع على ماهر بخجل : الحمد لله انت كيفك ...
ماهر وهو يمد ايده عشان يصافحه : الحمد لله تمام ...
انا ماهر ابن خالك بكون اخوها ل لجين ...
تيم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ... انا تيم ابن عمتك ميرا ...
ماهر : اللي الشرف ... بعتذر كتير عن الشي اللي عملتو من شوي ... عنجد ماكنت بعرف انو عمتي ميرا عندها ولد ...
تيم بإبتسامة حزن : ولا يهمك ... ماصار شي ...
ماهر : تيم ... انت ليش مابتعمل جلسات فيزيائية ... عنجد بتستفاد وبترجع متل اول ان شاء الله
تيم والدمعة بعينه : حتى لو رجعت امشي ... مستحيل ارجع متل ماكنت ... مستحييييل
ماهر وهو يهديه : صدقني رح ترجع متل زمان واحسن ...
تيم بحزن : حتى لو رجعت امشي ... رح يبقى وجهي وجسمي مشوه ... ورح تخاف الناس مني ....
" وكمل كلامه وهو يبكي " : انا طول عمري منحوس ... عشت حياتي كلها بلا اب ... كنت اتمنى يكون عندي اب متلي متل باقي العالم ... كنت اخجل وقت حدى من رفقاتي يسألني وين ابوك ... لك حتى بالحب منحوس ... بعد ماحبيت 3 سنوات واتفقنا شو ماصار مانترك بعضنا ... خانت الوعد وتركتني وقت شافتني بعد ماعملت الحادث ... ق
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الرابع

حنان وهي تطلع على باب الفيلا بصدمة : تييييم
لجين وهي تطلع على حنان بإستغراب : تيم ؟!.. وين تيم ولي هبلة !!!...
حنان بتعجب : اطلعي وراكي ...
(" طلعت لجين وراها وانصدمت من اللي شافتو ... ماهر ساحب الكرسي المتحرك اللي ل تيم ... وعم يحكو ويضحكو مع بعضهم ... ")
لجين بإبتسامة : اهلين تيم ...
تيم : اهلين فيكي ...
حنان : كيفك تيم شو اخبارك ؟!... وين هالغيبة ؟!..
تيم : اهلين حنان ... الحمد لله تمام ...
حنان : اي الحمد لله ...
فتون بغرور : شو شايفة المشلول هون ...
ماهر بعصبية : فتون اخرسي ...
فتون : احترمني انا بعمرك ...
ماهر : لكن اوزني كلامك قبل ماتحكي ...
فتون بتكبر : شو عم احكي انا ... عم احكي الحقيقة ... تيم مشلول ومشوه كمان ...
ميرا من وراها بصياح : اخرسي وليه ...
فتون بإبتسامة نصر : وإذا ماخرست شو بصير ؟!...
ميرا بعصبية وهي تضربها كف : 😠👋 بخرسك بطريقتي ... انتي بدك ترباية من اول وجديد ... اختي ماعرفت تربيكي ...
فتون بصدمة وعصبية : انتي عم تضربيني كف .... لك انا بحياتي ماحدى مد ايدو عليي ... بتجي انتي بالاخر بتضربيني كف ؟!..
ميرا : اي اذا ضليتي تقللي ادب مع الاكبر منك بنتفك كمان مو بس كف ...
فتون بخبث : انا قليلة ادب وبدي ترباية ولا انتي ؟!...
مين اللي هربت مع حبيبها بيوم عرسها اه ... مو انتي ؟!.. مين اللي رجعت بعد كم شهر حامل ومطلقة؟ !... انا ولا انتي ؟!... لك مين اللي طفشت اخو......
( بهالحظة اتدخل الجد ابو كرم ... )
ابو كرم بعصبية : اخرسي وليك ... ماكان ناقصني غير انتي ... انقلعي من بيتي ...
فتون : جدو ... بس انا عم احكي الحقيقة ...
ابو كرم : انقلعي عم احكي ...
فتون : خلص جدو انا اسفة ... وبوعدك مارح عيدها ...
ابو كرم : اعتزري من خالتك وتيم وماهر لحتى سامحك
فتون بحزن : حاضر جدو ...
وكملت موجهة كلامها لخالتها وتيم وماهر : انا اسفة وبعتذر منكم بتمنى تسامحوني ....
ماهر : حصل خير ... انا من جهتي سامحتك ...
فتون وهي تطلع على تيم بمعنى سامحتني ؟!...
تيم بإبتسامة مصطنعة : وانا سامحتك ....
فتون : وانتي خالتي ؟!...
ميرا بحزن : سامحتك ... بس لبقى تعيديها ...
فتون : ان شاء الله ...
إم كرم من بعيد : يلا ادخلو كلو ... الاكل صار جاهز ...
ابو كرم : يلا يا اولاد ... انسو اللي صار وفتحو صفحة جديدة ....
( دخلو الكل يتغدو .... وكل واحد عم يفكر بشغلة شاغلة باله ... قعدو عالسفرة وبدأو بالاكل )
ابو كرم : وين سامي ماشفتو اليوم ؟!..
لجين : كان بغرفتو عم يلعب ... يلا طالعة ناديلو ...
ابو كرم : اي الله يرضى عليكي ...
(طلعت لجين لعند أخوها سامي عالغرفة ... وفهمته قصة تيم ... ونبهت عليه انو مايخاف منه او يزعجه بالكلام ... وبعدها سحبته من ايده ونزلو ياكلو .. )
ابو كرم : وينكم لهلق تأخرتو ...
لجين : لانو كان سامي عم يكتب الوظيفة ساعتدو شوي فيها بعدين نزلنا ...
ابو كرم : اي الله يرضى عليكم ... يلا قعدو تغدو قبل مايبرد الأكل ...
سامي : حاضر جدو ...
( كان في شخص عم يغلي غلي من جوى من غيظه وغيرته ....... " اكيد عرفتوها ... اي فتون ماغيرها "
كانت قاعدة وعم تاكل وهي ساكتة بس بقلبها عم تتوعد أشكال والوان لأبو كرم وخالتها ميرا .... )
تيم بتوتر : بما انو مجموعين كلياتنا قررت احكيلكم على شغلة رح أعملها ...
ميرا بإصغاء : اي تفضل ابني شو هالشغلة ...
تيم بإبتسامة : قررت ابدأ بالعلاج ... ورح روح بكرة عند طبيب حتى ابدأ جلسات فيزيائية ...
ابو كرم بفرح : عنجد ؟!... ان شاء الله الف مبروك يارب ... جدو انا جاهز ... شو بقدر ساعدك رح ساعدك ... اطلوب اللي بدك ياه ولاتخجل ...
تيم : شكرا جدو .... خيرك عليي مابنساه طول عمري ...
ابو كرم : ولو ياتيم ... أنت الغالي ابن الغالية ....
تيم بفرح : شكرا جدو
ميرا وهي تمسح دموع الفرح : الحمد لله ياربي ... الحمد لله أخيرا قتنعت وقررت تبدأ بالعلاج ....
لجين وام كرم : الف مبروك الله ييسرلك يارب
تيم : الله يبارك فيكن تسلمو ....
حنان : موفق تيم الله يشفيك ....
تيم : تسلمي ... الله يبارك فيكن جميع ... عنجد فرحتوني ... ربي يسعدكم متل مااسعدتوني ....
والفضل بالاخر بيرجع لماهر ... هو اللي اقنعني ...
ماهر بإبتسامة : ولو ياتيم ... من اليوم اعتبرني متل اخوك الصغير ...
تيم : واعز ان شاء الله ....
" خلصو اكل وشالو السفرة ورتبو البيت ..... "
فتون : يلا حنان ... صار لازم نرجع عالبيت تأخرنا ...
حنان : والله مبسوطين ... خلينا كمان شوي ...
فتون : انا ضجت وبدي روح عالبيت ... بدك تروحي معي اهلا وسهلا ... مابدك انا رايحة ...
حنان بحزن : طيب ماشي ماشي ... رح روح معك ... يلا سلام لولو ... صار لازم نروح عالبيت .... هلق ماما بينشغل بالها علينا ...
لجين : مع السلامة ... خلينا نشوفكن عطول ... وسلمي على عمتو انعام
حنان : ان شاء الله
( دخلت لجين على غرفتها ... كتبت وظايفها ... ورتبت غرفتها .... وعملت دو
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الخامس

الساعة 12 الظهر بغرفة لجين ....
ميرا : يلا يا لجين اصحي بسرعة ... بيت عمك كرم قربو يوصلو ... عيب يوصلو ويلاقوكي نايمة ... يلا اصحي صار الظهر
لجين : يالله ... حتى بالعطلة مابتخلو حدى ينام 😔😭
ميرا : ههههه يلا يلا بكفي حكي فاضي ... قومي غسلي وجهك وبدلي تيابك ...
لجين : يلا عمتو حاضر ... مين راح يستقبلهم من المطار ؟!...
ميرا : راح جدك ابو كرم وستك ام كرم وعمتك انعام واخوكي ماهر مشان يستقبلوهم ...
لجين : اي تمام .... يلا بالإذن عمتي ... انا بدي ادخل اعمل دوش وجهز حالي. ..
ميرا : تمام لاتتأخري ... انا رايحة صحي اخوكي سامي ...
لجين : ماشي الله يعطيكي العافية ....
( راحت ميرا تصحي سامي ... ودخلت لجين عالحمام تاخد دوش ... )
___________

بعد ساعة بالصالون ......
لجين : اهلين حنونة كيفك ياقلبي شو اخبارك ...
حنان : الحمد لله مشتقتلك ياقلبي ...
لجين : تشتقلك العافية وانا بالاكتر
حنان : اي شو هالجمال ... والله بتاخدي العقل بتياب البيت .... بقا كيف بالمكياج وتياب الطلعة ... اي ياعمي نيال اللي بدو ياخدك ...
لجين : ههههه تضربي ايا مكياج ... والله بس بودرة ومسكرة وكحلة خفيفة ... اللي بيسمعك بيصدق ....
حنان : المهم اسمو مكياج ... ما علينا شيلينا من هالحكي ... هاتي لنشوف احكيلي شو صار مع تيم ؟!...
لجين : الحمد لله صرلو فترة عم يعمل جلسات فيزيائية ... وقال الدكتور انو عم يتحسن الحمد لله ...
حنان : اي الحمد لله الله يشفيه يارب
لجين : امين يارب ...
حنان : وهي تطلع من الشباك شوفي باب الفيلا انفتح ... كأنو وصلو ؟!..
ميرا وهي نازلة عالدرج : وصلو يابنات ... دقلي جدكن من شوي وقال جايين عالطريق ...
فتون بمسخرة : يعني شو نعمل مثلا ... نزلغطلهم ؟!..
ميرا : حسبنا الله ونعم الوكيل ... مين حكا معك انتي ؟!...
فتون : ماحدى .... انا رايحة عالمطبخ اشرب شي خليني روق ... استقبلوهم انتو .... انا مالي مزاج ....
حنان : الله معك ... مع السلامة ...
( راحت فتون عالمطبخ .... وطلعو حنان ولجين وميرا عالحديقة مشان يستقبلوهم ... وبعد لحظات دخلو ثلاث سيارات عالفيلا ... ونزلو منهم عائلة كرم ابو نورس وانعام وابو كرم وام كرم وماهر .... )
ميرا وهي تضم ابو نورس : اهلين ياغالي والله شتقتلك ... كيفك شو اخبارك طمني عنك ...
نورس بإبتسامة : من شاف حبابو نسي صحابو ؟!.. ونحنا وين رحنا عمتي ...
ميرا والدمعة بعينها : وانتو شتقتلكم ... انتو ولاد الغالي ...
نورس وهو يحضن عمته : هههه ونحنا شتقنالكم والله ... يسعدلي هالوجه ....
( سلمو على بعضهم .... وقعدو بالحديقة يحكو شوي وبتعرفو على بعض اكتر ... )
عائشة (إم نورس): كيفك حنان شو اخبارك ... ماشاء الله كبرانة وحليانة ....
حنان : تسلمي مرت خالو عيونك الحلوة ...
نورة : وين فتون ماشفناها ...
حنان : هي بالمطبخ ... هلق بتجي ...
نورة : ايوا ... يلا خير .... ومين انتي ياحلوة ...
لجين بإبتسامة : تسلمي الله يحلي ايامك ... انا لجين بنت عمك ...
نورة بإستغراب : ماشاء الله انتي لجين ... عنجد ماتوقعتك حلوة هيك ...
لجين بإبتسامة : ههههه تسلمي هاد من زوقك ...
نورة : الله يسلمك ... انا نورة بنت عمك كرم ... وهاد اخي الكبير نورس ...
لجين وهي تصافح نورس : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتك ...
نورس : الي الشرف ... تسلمي
نورة : وهاد اخي الصغير أنور ...
لجين : اهلا وسهلا يا انور
أنور ببراءة : اهلين فيكي ...
نورة : وهاد عمك كرم وهاي ماما عائشة ...
لجين وهي تصافحهم : اهلا وسهلا تشرفت بمعرفتكم ...
سامي: لجين انا جوعان ...
لجين : ياقلبي انت بتضل جوعان ... يلا اصبر شوي وبعدها بقوم بعملك شي تاكل ...
سامي : تمام ...
نورة : ومين انت ياحلو ...
لجين : هاد اخي سامي ...
ابو نورس : اهلا وسهلا ياسامي ... كيفك ...
سامي بخجل : الحمد لله تمام ...
" بهالحظة اجت فتون ... "
فتون بإبتسامة : اهلين خالو شتقتلك ... اهلين مرت خالو كيفكن شو اخباركن ...
ابو نورس : اهلين ... الحمد لله ونحنا بالاكتر ...
نورس : انتي فتون ...
فتون بإستغراب : اي انا فتون ... لاتقلي انت نورس !!!.
نورس بإبتسامة : اي انا نورس ...
فتون : ماشاء الله متغير كتير ...
نورس : متبشع ولا حليان ؟!..
فتون : لاء طبعا حليان ...
نورس : تسلمي ...
لجين : باﻹذن ... بدي روح طعمي سامي ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت لجين عالمطبخ تجهز الاكل لسامي ... وبعد لحظات استأذن نورس وراح عالمطبخ يشرب مي ... )
لجين وهي تحكي مع حالها : أوف ياربي شو بدي اعملو هلق ؟!... مالي غير اعمل اندومي ... اسرع شي ...
نورس من رواها : اي معك حق ... الاندومي سريعة وطيبة ...
لجين بخوف : بسم الله رعبتني ...
نورس : هههههه انا اسف ماكان قصدي ...
لجين : عادي ولا يهمك ...
نورس : وين بلاقي مي باردة للشرب ؟!...
لجين : بالبراد ...
نورس : اي شكرا ...
لجين : العفو ...
( كانت لجين عم تحاول توصل
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السادس

( طلعو ماهر ونورس مشان ينادو ل تيم .... )
" بعد فترة اجت لجين من المطبخ ومعها الاكل لسامي "
سامي بفرح : شكرا اختي ...
لجين بإبتسامة : صحة ياقلبي ...
إم كرم : شو بنتي ... مين عم يعمل الغدى ؟!..
لجين : حكيت من شوي مع ام سامر وقلتلها ليش ماجيتي اليوم ... قاتلي تعبانة رح تبعت بنتها سميرة بعد شوي مشان تطبخ بدالها ...
إم كرم : اي منيح ... سميرة الحمد لله أكلها طيب متل أمها ...
لجين : اي ماشاء الله ...
فتون : اي والله وحبابة مافي متلها ...
حنان بهمس : لانو اخلاقها متل أخلاقك مأحلاكي ماتحبيها ...
فتون : نعم ماسمعت ... شو قلتي ؟!...
حنان : لاء ولا شي ... كنت عم قول انو ليش مامنروح نحنا الصبايا منقعد جنب المسبح ... الجو هنيك كتير حلو ...
فتون : اي روحي انتي ونورة ولجين ... انا مو جاي عبالي ... بدي روح ساعد سميرة بالطبخ ...
إم كرم : الله يعطيكي العافية يابنتي والله مافي متلك ...
فتون بغرور : تسلمي تيتة ... يلا بالإذن ...
الكل : اذنك معك ...
( راحت فتون عالمطبخ مشان تساعد رفيقتها سميرة ... ويدردشو شوي مع بعض ... وراحو البنات لورى الفيلا وقعدو جنب المسبح ... )
نورة : اي حكولي شوي عنكم وعن حياتكم ... مشان أعرفكم اكتر ...
حنان : انا بتعرفيني وبتعرفي كل شي عني ...
نورة : بس مابعرف اي شي عن حياة لجين ...
لجين بإبتسامة : تكرمي رح عرفك عن حالي وبعدها عرفيني عن حالك ...
نورة : اي تكرمي ...
حنان : رح اعمللكم عصير وارجع ... تعرفو انتو على بعض وخدو راحتكم ...
نورة : تمام يعطيكي العافية ....
حنان : الله يعافيكي ...
لجين : اي بما انو راحت حنان تعمل عصير رح عرفك انا عن حالي اول ...
نورة : اي تفضلي ...
لجين : انا لجين ... بعد شهرين بصير عمري 18 سنة ... هاي السنة اخدت شهادة البكلوريا ... ورح ادخل السنة الجاي كلية هندسة ... بابا وماما توفو بحادث سيارة من سنتين وشوي تقريبا ... وانا وأخواتي اضطرينا نعيش هون مع بيت جدو ابو كرم ... عندي اخين ....الخ
________

عند حنان بالمطبخ ....
سميرة : كيفك حنان .... بعد زمان ماشفتك ...
حنان : الحمد لله تمام ... انتي كيفك ...
سميرة : الحمد لله ...
فتون : يلا حنان خدي العصير وروحي ... بدي اخد راحتي مع رفيقتي ...
حنان وهي تاخد الصينية وتطلع من الباب : يلا رايحة لحالي بدون تقليع ...
( اخدت حنان كاسات العصير وراحت عند البنات ... )
سميرة بإبتسامة : اي احكيلي شو الموضوع اللي بدك تحكي معي فيه ؟!...
فتون : طيب بما انو صرنا لحالنا رح احكيلك ...
سميرة : تفضلي عم أسمعك ....
______

فوق عند الشباب بغرفة تيم ....
نورس : كيفك تيم ... ليش مانزلت .... اشتقنالك يازلمي ...
تيم بحزن : لشو شتقتو ... لوجهي المشوه ... ولا لجسمي المعوق ...
نورس بإبتسامة : اشتقنا لقلبك الطيب وابتسامتك الحلوة ...
تيم بإبتسامة : شكرا الك ... خجلتني ...
نورس : لاتخجل ولا عبالك ياغالي ...
تيم : تسلم حبيب قلبي ...
ماهر : شو رح تقضوها خجلتني وحبيب قلبي متل العشاق ... قومو ننزل قومو ....
تيم : هههههه يسعدكم ... يلا ساعدوني ...
ماهر : تكرم شو كم تيم عنا ...
( ماهر ونورس ساعدو تيم مشان ينزلو لتحت مع بعض ... )
___________

سميرة : اممم قلتيلي انك حبيتي نورس ... وحاسة انو هالحرباية لجين رح تسرقو منك ...
فتون بحزن : ايوه بالظبط ....
سميرة : مالك غير حل واحد مضمون مية بالمية ...
فتون بتساؤل : شو هالحل ...
سميرة : بعرف شيخ كتير شاطر ... عملي عندو سحر ل نورس مشان يحبك ومايحب غيرك ...
فتون : لامستحيل اعمل شي يضر حبيبي نورس ...
سميرة : على راحتك ... بس هاد انسب حل لحتى تتزوجي نورس ...
فتون : طيب بفكر بالموضوع وبردلك ....
سميرة : اوكي ... خدي وقتك ....
____________

عند العائلة الكريمة 😅 .....
ابو كرم : شو رأيكم نروح كم يوم عالمزرعة ... منغير جو ومننجمع مع بعض
ابو نورس : اي والله فكرة حلوة ...
ميرا : ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : على راحتكم ايمت بتحبو انا جاهز ...
ميرا : بكرة شو رأيكم ؟!...
إم كرم : بس اخوكي وعيلتو لسا اليوم وصلو ... اجلوها كم يوم مشان يرتاحو ...
ابو نورس : لاء عادي ماعنا مشكلة منروح ...
إم نورس : لاء خلوها الاسبوع الجاي افضل ...
نورس من وراهم : لوين بدكم تروحو ؟!...
ابو كرم : بدنا نروح كم يوم عالمزرعة ...
ماهر بفرح : عنجد جدو ؟!..
ابو كرم : اي عنجد ... شو رأيكم بالفكرة ؟!...
نورس : فكرة حلوة ... منروح ليش لاء ...
ماهر : اي اكيد موافقين ... ايمت بدكن تروحو ؟!...
ابو كرم : الاسبوع الجاي ان شاء الله بكونو بيت عمك ارتاحو من السفر ...
تيم : اي فكرة حلوة ...
ماهر : شو وين البنات مو شايفن ؟!...
ام كرم : فتون بالمطبخ عم تساعد سميرة بالطبخ ... والباقي عند المسبح ورى الفيلا ...
ماهر : اي رايح خبرن ...
نورس : استنى بدي روح معك ...
ماهر : اي تفضل ...
_______

ع
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_السابع

بعد أسبوع بالفيلا .....
ابو كرم : يلا بسرعة تأخرنا ....
لجين : يلا جدو انا جاهزة .... بس نورة لسا ماخلصت ...
حنان : وانا جاهز ...
تيم : وانا جهزت ...
سامي بطفولة : لجييين وين نظارتي الشمسية الجديدة ؟!...
لجين : بتلاقيها بخزانتك ... من شوي شفتها ...
سامي : مالقيتها ... تعالي عطيني ياها ....
لجين وهي طالعة عالدرج : يالله ضروري ترجع تطالعني لفوق ...
ابو كرم : حسبيا الله ونعم الوكيل على هالحالة للمسا مامنروح ...
سامي بفرح : خلص لولو لقيتها لاتطلعي ...
( لجين كانت طالعة عالدرج بسرعة وراسها بالارض ... بس وقت قلها سامي انو لقا نظارته وقفت ورفعت راسها بعصبية ... )
لجين : اي عطول بتعمل فيني هيك ...
" تفاجئت ب نورس قدامها وخجلت كتير "
نورس بإبتسامة وهو يضحك على شكل لجين : هههه طولي بالك مابدها كل هالعصبية ...
لجين بخجل : اسفة ...
نورس وهو يطلع على لجين : ولا يهمك ...
نورة : شو ناوين تبقو عالدرج ... ازحولي هيك بدي عدي ...
ابو كرم من تحت : يلا الكل جاهز بقيتو بس انتو ...
نورة : ونحنا جاهزين جدو ...
( طلعو بالسيارات وراحو عالمزرعة ... )
السيارة الأولى عم يسوقها ابو كرم ... موجود فيها
ابو كرم و ام كرم وميرا وتيم
السيارة التانية عم يسوقها ابو نورس ... موجود فيها
ابو نورس وام نورس وسامي وانور
السيارة الثالثة عم يسوقها جوز انعام أبو حنان وفتون ... موجود فيها ...
ابو عوض(جوز انعام) وانعام وفتون وسميرة( الخدامة )
السيارة الرابعة عم يسوقها نورس ... موجود فيها
نورس وماهر وحنان ونورة ولجين
طبعا فتون كانت بدها تقعد بالسيارة اللي عم يسوقها نورس ... بس للأسف ماساعتها السيارة فأضطرت تقعد مع سميرة بسيارة أبوها 🙊😅
___________

بسيارة ابو كرم ...
إم كرم : كيفك يا تيم كيف صرت ان شاء الله عم تستفاد على الجلسات ...
تيم : اي تيتة الحمد لله حاسس حالي احسن بكتير ... على الأقل عم حس بأجريي وعم اقدر حرك أصابع رجلي ... قبل كنت ماحس بأجريي ابدا
ابو كرم : اي الحمد لله الله يشفيك ياابني ...
تيم : الله يسلمك ياجدو ...

بسيارة ابو نورس ....
إم نورس : اي والله معك حق ... ماشاء الله صار شب الله يحميه ...
ابو نورس : شو رأيك نخطبلو ....
إم نورس : لساتو صغير ... لحقان على هالهم ...
ابو نورس : شبك نسيتي وقت تزوجنا كان عمري 20 سنة ... وانتي كان عمرك 17 ...
إم نورس : اي ماختلفنا ... بس كل زمان والو حكمتو ...
ابو نورس : يلا خير على راحتك ... شو بتحبي اعملي ...
إم نورس : ان شاء الله ...

بسيارة ابو عوض .....
انعام : والله هالرحلة اجت بوقتها ... منغير جو ومننسى همومنا شوي ...
ابو عوض : اي والله معك حق ......
سميرة بهمس ل فتون : لك هبلة كيف هيك خليتيها تطلع معو بالسيارة ... لك بكرة بتسرقو منك ...
فتون بنفس النبرة بهمس : هاتي لشوف شو بعمل ... بقعد بحضنو يعني ... ماشفتي سيارتو مليانة ماساعتني ...
سميرة بخبث : مابعرف على راحتك ... بس مو بكرة وقت تسرقو لجين منك تجي لعندي وتصيري تبكي مشان ساعدك ...
فتون : والله محتارة شو اعمل ... بس وحياتك مابكون فتون اذا مابعدتن عن بعض ...
سميرة بإبتسامة نصر : اي موفقة ... ( وتكمل بقلبها .... والله لاخد حقي منك يا لجين شو ماصار ... )
" بترجع سميرة ست شهور بالزمن لورى .... "
لجين : سميرة ... حضري اكل لتيم من بعد اذنك ...
سميرة بعصبية : ماشي رح حضرلو الاكل للمعوق المشلول ...
لجين : احترمي حالك ... شقفت خدامة وعم تتفلسف كمان ...
سميرة : انا خدامة ... عم تعايريني انو انا خدامة يا لجين ...
لجين بتحدي : بس تحسني ملافظك ... هداك الوقت بتصيري على عيني وراسي ... بعدين يصحلك واحد متل هاد المعوق اللي مو عاجبك وعم تحكي عليه ...
سميرة : اناااا ؟!... انا بدي اتزوج واحد معوق متل تيم ... لك شو انا جنيت ....
لجين : احترمي حالك وحضري الاكل ... ويكون بعلمك تيم احسن مني ومنك ...
سميرة بعصبية :ماشي ... حاضر ... وتكمل بقلبها ... ( اي مابكون اسمي سميرة اذا ماشربتك من نفس الكاس اللي شربتيني منو ... لكن وحدة متلك عم تعايرني بالخدامة .... )

بسيارة نورس ......
ماهر : اي والله مليت .... احكو شي شغلة بدي اتسلى ...
نورس : شو بدنا نحكي ؟!... ماضل حدى ماحكينا عليه هههههههه
نورة : طيب شو رأيكم نلعب لعبة الصراحة والتحدي ...
نورس : اي موافق ...
ماهر : وانا موافق ...
حنان ولجين : تمام بلشي ...
نورة : طيب رح اكتب اسمائنا على ورق واخلطهم واسحب ورقتين ... الورقة الأولى للي بدو يسأل او يختار التحدي ... والورقة الثانية للي رح يجاوب او يعمل التحدي .....
الكل : تمام يلا بلشي ...
نورة بإبتسامة : طلع الاسم الاول ماهر والاسم الثاني نورس .... يلا نورس اختار الصراحة ولا التحدي ...
نورس بعد تفكير : امممم صراحة ...
ماهر : طيب رح اسألك ... امممم حبيت بحياتك وشو كان شعورك ؟!...
نورس : بصراحة حبيت .... بس حب من طر
#لغز_الحب
#بقلم_أمل_الحياة
#الجزء_الثامن

( بعد ربع ساعة وصلو الكل عالمزرعة ..... دخلو السيارات لجوى المزرعة وبعدها نزلو الكل من السيارات .... ودخلو عالفيلا ... )
ابو كرم : الطابق الأول للرجال ... والطابق الثاني للنساء ...
الكل : تمام جدو .....
ابو كرم : يلا ادخلو زبطو وضعكن وتعالو مشان نقعد شوي برى بالمزرعة الجو حلو كتير اليوم
الكل : ماشي ...
( راحو كل واحد على غرفته .... ضبو غراضهم وربتو وضعهم .... وبعدها طلعو عالمزرعة )
ابو نورس بتساؤل : وين ماهر ؟!... من وقت ماوصلنا ماشفته ...
لجين وهي تضحك : هههههه هلق بيجي ... قرب يوصل عمو لاتاكل هم ...
ابو كرم : كيف يعني هلق بيوصل .... مو كان على حد علمي معكن بالسيارة ؟!..
نورس وهو يكتم ضحكته : اي مزبوط جدو ... بس فجأة نزل من السيارة وقال جاي عباله يتمشى ....
ماهر من وراه بتعب : هيك لكن .... انا اللي جاي عبالي أتمشى ! ولا انتو اللي نزلتوني من السيارة مشان لعبة التحدي ....
ابو كرم : هههههههه الله يكبرلكن هالعقل ....
إم كرم : امين هههه ...
ماهر بإستغراب : نورس شو هيك كاتب على ايدك ؟!...
نورس بإبتسامة : لجين 😊
ماهر : بعرف لجين والله بعرف اقرأ ... بس ليش هيك كاتب ....
حنان بإبتسامة : بسبب لعبة التحدي ....
ماهر : هههههههه
( كان الكل مبسوط بهاليوم ... الا شخص واحد ... اكيد عرفتو مين ... ( فتون ) ... كانت مزعوجة كتير من لجين ... وخصوصا وقت شافت اسمها على ايد نورس .... وقررت تعمل شي تخلي نورس يتقرب منها ... )
فتون : شو رأيكم نتمشى شوي ؟!... شوفو الجبل القريب .... منظرو كتير حلو ...
سميرة : اي والله فكرة حلوة ....
لجين : تمام يلا قومو ...
الكل : يلا
الجد : انتبهو على حالكم
نورة : ان شاء الله جدو ...
( راحو الشباب والصبايا يتمشو ويغيرو جو ... وبقيو الكبار بالفيلا مشان يجهزو الغدى ... )
لجين : عنجد كتير حلو الجو هون ...
حنان : شو رأيكم نطلع عالجبل ؟!...
نورة : لاء انا بخاف من المرتفعات ...
نورس : كأنو شايف حمامة ملونة هنيك .... انتظروني لحظة وراجع ....
الكل : الله معك ....
( راح نورس على مكان بعيد شوي ... ورجع مبسوط وبإيده حمامة صغيرة ... )
نورس وهو يصيح من بعيد : شوفو شو لقيت ...
الكل : ههههههه بالهنا ....
( بهالحظة انتبهت لجين انو المكان اللي واقف فيه نورس خطير ... لانو فوقه جبل وفي بحرف الجبل صخرة كبيرة عم تتحرك من مكانها ببطئ .... )
لجين وهي تركد وتصيح : نورااااس انتبه ....
نورس : لشو انتبه ؟!...
( وصلت لجين لعند نورس ودفعته بقوة ووقعته عالارض ووقعت فوقه .... بهالحظة تحركت الصخرة الكبيرة ووقعت بقوة عالارض بالمكان اللي فيه نورس ولجين .... وصار المكان كلو غبرة وتراب ... )
ماهر بخوف : لجيييين .... انتي بخير ... وينك اختي ...
حنان : لجيين .... نورس ...
( راحو لمكان الحادث وبحثو عن نورس ولجين ...
بعد ماهدت الغبرة شوي شافو نورس ولجين بعاد شوي عن مكان الحادث .... بس تيابهم غبرة وفي عليهم جروح خفيفة .... اطمنو وقت شافوهن بخير ... وساعدوهم ليوقفو ... )
نورة والدمعة بعينها : الحمد لله عالسلامة اخي ... خفت عليك كتير ...
نورس بإبتسامة : الله يسلمك ياقلبي ... خلص انا بخير لشو البكي ...
حنان : مو بإيدنا نبكي او مانبكي ... والله وقت شفنا هالشوفه قلنا اكيد اندهسو تحت الصخرة وماتو. ...
لجين : ههههه لاء اطمنو نحنا بخير ...
فتون : خلصونا لاتعملولي قصة ... ماشاء الله لجين متل القطة بسبع أرواح ...
نورس وهو يطلع على لجين : لجين شكرا كتير الك ... لولاكي كنت هلق تحت الصخرة ...
لجين بإبتسامة : العفو ....
( كانت فتون كتير متدايقة .... وحطت خطة ببالها مشان تبعدهم عن بعض بأقرب وقت ... )
حنان : امشو نرجع قبل ماتغيب الشمس ...
لجين : إي والله هالمكان نحس علينا ...
( رجعو عالمزرعة وحكو اللي صار لباقي العيلة ... والكل حمد ربه بعد اللي سمعوه ..... عقمو مكان الجروح ل لجين ونورس .... وبعد ماطمنو انهم بخير بلشو سهرتهم اكلو وسهرو وانبسطو ... وبعدها راح كل واحد على غرفته مشان ينامو ... )
" دخلت لجين على غرفتها عملت دوش ولبست وتسطحت عالتخت وصارت تفكر ب نورس .... "
لجين بقلبها : يالله معقول حبيتو ؟!... مابعرف شو بصرلي وقت بشوفو ... بتوتر وقلبي بدق بسرعة معقول هاد هو الحب ؟!!!...
حنان وهي تتثائب : لولو بدي نام نعست ... من بعد اذنك طفي الضو ونامي ... بدي اعرف نام ....
لجين : يالله ماعرفو يحطو معي بالغرفة غير انتي ...
انا رايحة اسهر شوي مع نورة بغرفتها ...
حنان : الله معك ... بس لاتنسي تطفي الضو وراكي ...
لجين : ماشي ....
( طلعت لجين من الغرفة ... وراحت على غرفة نورة ... دقت الباب ودخلت ... )
_________

عند سميرة وفتون بغرفتهم .....
فتون : خلص قررت ابعدهم عن بعضهم ...
سميرة بخبث : كيييف ؟...
فتون : بتتزكري الشيخ اللي حكيتيلي عنو !!!
سميرة : اي شبو ؟
فتون : رح روح لعندو مشان اع