#ّعصِاَْبة_بنَاَْتٍ,,,,🌸#مقدمة...بهالأيام اللي عم نعيشها الموت مو بالضرورة يكون طلوع الروح ...لأنو أحيانا بيجي الموت علئ شكل ظروف بنعيشها غصب عنا ...ظروف بتخلينا نصير ناس بدون ضمير بدون رحمة وبتخلينا نشوف كلشي حلال علينا ...👍
#الجزء_الأول...الساعة 12 بالليل بنت بشعر بني ناعم مغطي كتافها البيض ئاعدة علئ موقف. . كانت لابسة بنطلون اخر موديل وبلوزة مغرية لدرجة بتلين الحجر ...
شافت سيارة فارهة وئفت ئبالا وطل منها شب...
الشب :مرحبا يائمر
البنت (بدلع ):أهلين
الشب :كأنك مئطوعة ؟
البنت :اي والله ...
الشب :وووبتحبي ساعدك ؟
البنت :ياريت .. بدي توصلني لمكان بعيد شوي من هون
الشب :مو تكرم هالعيون الحلوة ...طلعي طلعي ولي علئ ئلبي 😍
طلعت البنت ...
الشب :شو رأيك آخدك مشوار مابينتسئ.؟
البنت :لوين ؟
الشب :في حفلة عاملينها رفئاتي شباب وصبايا شو رأيك نحضرها سوا
البنت (بدلع ):اوك موافئة ...بس....بالأول خدني علئ هالعنوان وبعدين بروح معك وين مابدك يا البي 😉
ابتسم الشب وشغل السيارة ومشي فيها .. وأخيرا وصلو علئ منطقة شبه مئطوعة ووئف بالسيارة ...
حط الشب ايدو علئ كتاف الصبية وئال :وين كنا ؟
البنت :كنا فيك
ئرب الشب عليها وكان بدو يبوسها لما حس بشي نفض جسمو والكهربا عم تسري جوا عروئو وأخيرا غمي ...
دفشتو البنت عنها وضبت آلة الصعق بشنتتها
....:العما شو مئرف
طلعت من السيارة واستندت عليها. وولعت سيكارة وئالت بصوت عالي :طلعو خلصوني ...
طلعو تلات صبايا من بيت مهجور وكل وحدة فيون احلا من التانية ...😍
...:ياهلا بالحامل والمحموول ،شو شموسة شكلا هالمرة خابتطيها وجايبة شي محرز
شمس :ليش بيصير ؟ يالله شهد ويمنئ شوفو شغلكون وانتي ميرا الحئيني
زتت السيكارة من ايدها وفاتت لجوة مع ميرا
اما شهد ويمنئ فتحو السيارة لحتا يفحصوها
يمنئ :وااااااو شكلا هالسيارة غالية وآخر موديل 😕
شهد :اي احسن ... كل ماكانت غالية ئطعها بتكون اغلا ...يالله خلينا نبلش ئبل مايصحئ هالأفندي
كانت شمس ئاعدة مع ميرا ...
شمس : بتعرفي انا صرت ائئرف من حالي وانا عم بستدرج هالخواريف
ميرا :شورأيك تاخدي بريك واطلع بدالك
شمس :الئصة مو ئصة بريك ...بس انا خايفة شي يوم نوئع وننمسك والله بنروح فيها
ميرا :ازا ضلينا حذرين ومبعدين حالنا عن العيون مارح حدا يشك انو اصلا بنات اللي عم يعملو هيك
شمس :اي بس عم فكر نشتغل شغلة غير سرئة ئطع السيارات
ميرا :ههههه وشو بدنا نشتغل ؟ خضرجية علئ طنبر ؟😂
شمس :لا وانتي السادئة بياعين غاز 😂
ميرا :طووووط طووووط غااااااز 😂
شمس :ههههههه هلء شيلي المزح عجنب
ميرا :شلنا تفضلي انسة شمس افحمينا
شمس :طيب انا عم فكر بشغلة وبدي اخد رأيك
ميرا :شو هية ؟
شمس :خلينا نوسع شغلنا ... ورح ئلك كيف
وبرة ..
شهد :وهي خلصنا
يمنئ : عم فكر بس يصحئ ويشوف ئطع من سيارتو ضايعين ... نفسي شوف وجهو بهالحالة 😂
شهد :والله يمكن ينجلط ،لأنو هي السيارة غالية وئطعها مفئودة بالبلد ،بس لاتخافي عليه ...شكلو مريش وبدال السيارة بيشتري عشرة متلا
يمنئ :بتعرفي كل مرة بنسرق فيها ضميري بصير يأنبني ،والله حرام ...
شهد :حرااام ! هههههه حبيبتي هالشب وأمثالو اللي راكبين هيك سيارات بتعرفي اهاليوون شو بكونو بيشتغلو ؟
يمنئ :.....
شهد :بتلائيهم مرتشين او نصابين بس عدرجة عالية ...يعني حرمية بس محترمين ...والسرئة من هيك ناس حلال سدئيني 😏
يمنئ :وضروري نسرق بنشتغل اي شغل تاني مافي خطر
شهد :مو احسن مانبيع شرفنا كرمال نعيش
يمنئ :يعني لو سعينا كنا لئينا شغلة شريفة بس انتو عجبتكون حياة العصابات 😒
شهد :علئ اساس ماشفتي شو صار معنا لما اجينا نشتغل شغل نضيف وئعنا وكنا رح نروح بشربة مي ،لو ماهربنا ونفدنا بجلدنا كنا كلنا عم نتمنئ الموت هلء
يمنئ :معك حق 😔
--------------------*
ميرا :للاااااااا اكيد عم تمزحي
شمس : لا ماعم امزح ،عم نسرق ونسرق ليش مابنسرق شي محرز
ميرا :اي بس مو بهالطريقة ... ازا انكمشنا رح تصير فضيحتنا بجلاجل 😂
وبلشت ميرا تفئش بأصابعها وتهز براسها
شمس :وازا ما انكمشنا رح نئب علئ وجه الدنيا ونصير هوانم
فاتو شهد ويمنئ وهنن عم ينفضو تيابون
شهد :صبايا نحنا خلصنا وحطينا البضاعة بسيارتنا
شمس :اي معناتا خلينا نروح ئبل مايصحئ الأفندي
ميرا :وشو مشان الموضوع اللي حكينا ؟
يمنئ :اي موضوع ؟
شمس :هلء بعدين بنحكي
حملو أغراضن وطلعو بسيارتن وشغلو أغنية أجنبية لشاكيرا 😂 وعلو الصوت ومشيو
(رح أحكيلكون شوي عن هالعصابة ورح بلش برئيستها «شمس » ام ئلب ميت هية اللي بتنفذ معها الحزام الأسود بالكاراتيه ،بنت حلوة بشعر بني وعيونا لونن عسلي وجمالها بيسحر اي شب بشوفها ❤ هربت من امها بعد ما تجوزت من رجال ضحك علئ امها واخد كلشي تركلا اياه ابو شمس ئبل مايموت 💔
اما «ميرا »المستشارة تبع العصابة ومن غيرها مابتمشي عملية وهية يلي بتعمل الخطط لشمس ...💚 ميرا ضحك عليها شب وخلاها تترك