(☆حكايۂ 😻 شهد☆) 💚
الجزء الاول 😻👇
شب حب بنت وقرر يتزوجها اهلو ما وافقو عليها لانها مو محجبه راح اتقدملا لحالو اهلا رفضو لانو مو جايب اهلو معو ..كان بيحبا كتير وهي كمان
بتحبو راحو اتزوجو وحطو اهلون تحت الامر الواقع اهلا اتبرو منا واهلو اتخلو عنو وقاطعو وقلعو ..
اتزوجو وكملو حياتنا هنن التنين مع بعض بعيد عن اهلن كان هو عندو اخت وقفت معو وكل فترا تروح لعندو تطمن عليه وبعد سنه من الزواج اجاهن بنوته حلوه كتير وسموها ☆شهد☆ هو ومرتو دام زواجن 7 سنين كانت حياتون كلا سعاده وحب وبدون مشاكل بس.((سبحان الله الكمال لله عز وجل يعني ما في شي بلحياة كامل مافي حياة كلها سعاده لازم يكون مشاكل ومافي حياه كلها مشاكل وحزن اكيد بيجي يوم وبتفرج لانو هي سنة الكون.. وما في شي بيدوم لا السعاده بدوم ولا الحزن بيدوم))
منرجع لقصتنا 😅
كانت حياتن كل اسعاده حتى اجا يوم وقررو يطلعو يتعشو بمكان رومنسي
راح عند اختو وحط البنت عندها يلي هي شهد وقلها هي امانه برقبتك حتى ارجع .. والام كمان قالتلا امانه ديري بالك عليها منيح .. راحو يتعشو وكانو رح يرجعو وياخدو بنتن بس للأسف راحو بس ما رجعوو..
عملو حادث بسياره وماتو هنن التنين
عاشت شهد ببيت عمتها كانت حنونه كتير عليها وتحبا وتعاملها متل بنتا لانو ما كان عندا بنات عندها صبين واحد بعمر شهد وكان هو وشهد رفقات متل الاخوه واحد اكبر من شهد ب 6 سنين و زوج عمتها كان يعاملها متل بنتو..مرقت الايام وكبرت شهد وبيوم كانت رايحه اتقدم اخر امتحان التاسع كانت من الأوائل .. بس بهاد اليوم توفى زوج عمتها وعمتها ما تحملت من الصدمه نقلوها على المشفى.. بعد مرض عمتها قررت تبطل من المدرسه حتى ديري بالها على عمتها العمه رفضت بس شهد اقنعتا وتركت المدرسه وصارت هي الممرضه والمسؤولة عن البيت ما كان عندا رفقة كان قيس ابن عمتها يلي بعمرها هو الاخ والصديق كانت هي بيت اسرارو اما عمر اخوه ل قيس فهو دائما كان برات البيت بين الشغل وبين رفقاتو.. وبعد فترا من وفاة ابوه سافر عمر لحتى يشتغل برات البلد ومرقت الايام وكبرت شهد صار عمرها 22 واجا يووم كان من اتعس ايااام حياتها ل شهد..
شهد:تبكي 😭😭 عمتي بترجاكي ردي علي
العمه:بصوت ضعيف لك حاج تبكي بنتي انا منيحه
قيس:ماما اتصلت بدكتور هو جاي عطريق انت لا تحكي وتعبي حالك
العمه ام عمر: قيس اتصلت بأخوك وقلتلو يجي؟؟
قيس:ايه امي هو هلق بطياره كم ساعه وبيكون قدامك انتي لا تعبي حالك بترجاكي لبقى تحكي
شهد:تبكي😭😭😭
#وصل عمر مع مرتو يلي اتزوجها من سنه
عمر:امي خير سلامتك
ام عمر:الله يسلمك ابني الحمدالله عسلامتك
مرت عمر ( لمى ) :عليكي العافيه مرت عمو
ام عمر:الله يعافيكي
#المهم سلامات واهدات ورحبو ببعض وكل الوقت شهد عم تبكي لحتى عمتها طلبت من الكل يطلع من الغرفه لانو بدها تحكي عمر بشي مهم وما بدها حدا يعرف .. الكل طلع وضل عمر
وامو .. اما قيس فكان فضولي فوقف وراء الباب وسمع حديثون .. حديث الام خلا عمر يعصب كتييير..
ام عمر:.................
عمر:امي انتي شوعم تحكي😳 مستحيل اقبل مستحيل
ام عمر:بس البنت مالها مسكينه ويتيمه ومالها حدا وهي تربايتي
عمر:ماما انا متزوج مالي سنه
ام عمر:ايه شوفيها لك ابني .. وصارت تسعل.
عمر:امي حاج تعبي حالك انتي مريضه هلق بس تتحسني منحكي
ام عمر:انا حاسه موتي قرب لهيك برضاي عليك تسمع كلمتي
عمر:صار يبكي.. بعيد الشر عنك
ام عمر:سماع والله العظيم اذا هلق ما بتروح وبتجيب الشيخ وبتكتب كتابك عليها لحتى اغضبك عليك ليوم الدين وموت واناغضبانه عليك
عمر:لا يامووو لأ بوس ايدك لا تغضبي علي 😭😭😔😞
عمر:طيب ليش مو قيس !؟ ليش انا
ام عمر:قيس لساتو صغير وهو قدها بينما انت واعي وراكز ورح دير بالك عليها منيح
عمر:امي انا ...
ام عمر:هي وصيتي الوحيده بدك ترفضلي ياها
عمر:اااه منك يا امي
ام عمر:قوم روح بسرعه يلله جيب الشيخ عم استنى
#طلع عمر من البيت لينفذ رغبة اموه؛ ام عمر نادت على شهد وقالتلا انو عمر طلب ايدها شهد استغربت كتير..
شهد:تبكي.لك كيف بيطلب ايدي وهو متجوز وانتي بهي الحاله ماعندو احساس هاااد
ام عمر:لك بنتي لا تظلمي انا كنت حاسه انو هو معجب فيكي لهيك هلق سألتو وقلي انو بدو ياكي على سنه الله ورسولو
شهد:عمتي انتي تعبانه مو وقتو هالحكي
ام عمر:😠😡لأ وقتو ما بدي عيد كلامي مرتين انا بدي أمن عليكي قبل ما موت هو راح يجيب الشيخ هلق
شهد:بعيد الشر عن قلبك عمتي بترجاكي لا تقولي هيك 😭الله يطول بعمرك
ام عمر:لك بنتي انا بدي أمن عليكي شلون رح تبقي عايشه لحالك مع قيس ما بجوز لك بنتي بعدين عمر بيحبك وبدو ياكي على سنه الله ورسولو
شهد:بس هو ليش اتزوج وليش ما طلبني قبل!!؟