قناة

📚قصص||روايات||منوعة📚

📚قصص||روايات||منوعة📚
23.9k
عددالاعضاء
218
Links
2,827
Files
17
Videos
767
Photo
وصف القناة
قصص و كتب pdf 💚📚 محبي القراءة في نعيم لا يدركه غيرهم... لا تشيخ أرواحهم وعقولهم ولو شاخت أجسادهم.💚 فهرس القصص👇🏻💗 @rwayattt للتواصل @Rwayate_BOT بإدارة💙✨ ⴅÂÐЄĦÂ حسابي الانستغرام💚🌿👇🏻 https://instagram.com/madeha_alyan?igshid=YmMyMTA2M2Y=
قصة اليوم: #خفايا
ترا القصة طويلة💚 ظبطوا بريق شاي واسهروا عليها 🤞🏻
.............
قراءة ممتعة🦋💙"
#ⴅÂÐЄĦÂ
#الجزء_الأول (1) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا

الحياة غالباً مقسومة بين الخير والشر … أو فينا نقول هي عبارة عن لونين ( #أبيض أو #أسود ) وباقي الالوان مجرد ظل لهالونين الواقعيين
اللون الأبيض دائما واضح مابيحتاج شرح ابدا … بتحسوه بشعّ نور وصفاء ونقاء … وهو عطاء بدون حدود وبدون حتى تفكير
أما اللون الأسود فهو الخداع بحد ذاته وهو ما اكتسب هالصفة من الفراغ متلو متل الغل والكراهية والحقد كلها بتتلون تلقائياً بهاد اللون المظلم
وهني بيخدعونا وبيخبوا الحقيقة لانن بيعرفو انها مستحيل تموت بس بحاولو يخبوها ورا الماضي او بيدفنوها تحت سابع أرض....

وأسوأ الحقائق وأكبرها بتحاج لمجنون لحتى يصدقها لانن بخبوها ورا حاجز ضخم من العظمة ليمنحو الاقل منهن الشعور بالدونية والخوف … بس الحقيقة للاسف صارت وظهرت شوي من خفاياها فبعد الليل الطويل بيطلع #الفجر ليضوي حياتنا ويتحول الظلام بلحظة لنور … بس ياترى هالفجر رح ينور حياة الجميع !!

من بعد هداك اليوم #المشؤوم ما طلعت من غرفتها ابداً رضيت إنها تكون سجنها.
كام يوم مر عليها ما بتعرف ولا كان بتفرق معها أهلها من زمان ما حاكوها وهي ما اهتمت ماعاد يهمها شي لا الزمان ولا المكان بالنهاية كل شي واحد لأن لو شو ما عملت هي مرتو واشتراها بالغالي وهي طبعا لازم تتحمل
بس بقيو الخدم نجاح وليال يطلو عليها ينظفولها غرفتها ويجيبولها اكل ويرجع متل ما هو بس كانت تحاول تبلل شفايفها بشوية مي ما أكتر … أما أهل هالبيت قليل ليدخلو لعندها اجت صاحبة البيت بس كام مرة بس لتطمن على حالتها يلي بتهمن !!!
Telegram:@rwayate
شهرين كاملات مرو بهدوء وهي على حالها وحيدة وتعبانة … ضعفت كتير ووجها صار شاحب وحتى ملامحها اتغيرت

رفعت راسها ببطئ وهي بتتمعن الضو يلي اتسلل من شباك غرفتها الصغير … هو فقط ونيسها بهالأيام الماضية
وفجأة انفتح الباب بتدخل سناء وبأيدها صينية أكل

أمان: مابدي أكل بدي روح لعند أهلي

سناء: أهلك تركوكي من زمان وما عادو سألو عنك

دمعو عيونها وهي بتحاول تكذّب اخر جملة قالتها: لا أهلي مستحيل ما يسألو عني بس انتو ماعم تسمحولن

سناء: لتصيري حبابة وتسمعي الكلمة بخليكي تحكي معن

أمان: عم يجو يتطمنو عليي !؟

سناء أي اجو مرة

أمان: طيب ليش ماخليتوني شوفن بدي اطلع والله ماعاد اعمل شي

سناء: ليرضى عنك أول

أمان: والله والله مابعيدها بس انا خفت علين شفتو كيف بعاملهن خفت والله

سناء: شفتي رجعتي تخبضي خليكي هون لتتربي … كلي منيح نحنا ماجبناكي لتموتي فهمانة

قالت أخر جملة طلعت وقفلت الباب وراها وهي رجعت اتكومت فوق سريرها بس هلق طلعت براسها فكرة وقررت انها تنفذها وبسرعة

لما دخلت لعندها ليال بدها تنظف قربت منها وهي بتقلها: وينن كلن !؟
Telegram:@rwayate
ليال: تحت عم يتغدو

وخلال لحظة وحدة كانت عم تركض باتجاه السطح

وليال عم تلحقها وهي بتصرخ: لك لوييين رايحة هلق باكلها انا

طلعت ووقفت عند حرف السطح وهي بتقلها: بنتحر برمي حالي والله اذا بتقربي مني

ليال: لك مجنونة شو عم تعملي

أمان: قلتلك برمي حالي

ويلي قاعدين تحت على طاولة الغدا سمعو الصوت طلعو ليشوفو شو صاير وبينصدمو من الشوفة يلي شافوها

كانت واقفة على حرف حجر عريض ومقررة انها تنتحر !!!

______________ #قبل_سنتين ____________

على بعد عدة كيلو مترا من أطراف المدينة المعجوقة بسكانها كانوا عيلتين مجموعين برحلة عائلية بمنطقة ريفية ساحرة.

رمت أمان السكين من ايدها وقالت بعصبية: يعني لهون لاحقني الشغل !! … بكفي الشغل يلي بشتغلو كل يوم

أم أمان: شبك هلق ما عاجبك العجب

أمان: يعني بربك طلبنا منكن تطالعونا مشوار بتجيبونا على هالخرابة لأ وكمان عم ننقي بقدونس اي بكفي البقدونس يلي بنقيه كل يوم اففففف عااااد

ماما: اي اتركي من ايدك انا بكمل تنقاية وانت روحي اسبحي مع اخواتك

أمان: اسبح !! وين بهالوسخ !!

التفتت أم أمان لعند أختها عائشة وقالتلا: من طول عمرنا منسبح بالنهر هلق ما عاد يعجبهم شو هالجيل !!

أمان: مشان الله العالم بتروح على المصيف او على البحر ما على الغابة شوفي كيف حوالينا الذبان وريحة وسخ الحيوانات

ردت بنت خالتها هدى من بعيد وقالت: اي والله اختنقنا على اساس نرتاح من الدراسة والشغل

عائشة: خلص تركو من ايديكن نحنا منجهز التبولة ورحو العبو سوا ريحونا من نقكم
Telegram:@rwayate
بحماس تركوا جرزة البقدونس من ايديهن أمان وبنات خالتها هدى وندى … لبسوا باجريهم ومشيوا حوالين أهاليهن وهني عم يراقبو أشكال الشجر الغزير والكثيف

عدّلت أمان جدايل شعراتها الطوال المموجين بلون العسل الصافي والبني الفاتح ورتبتن ليرتاحو ورا ظهرها بانسياب وجهها كان ابيض مدور وعيونها بيغزلو غزل لونهن بيتغير مع تغيير الوان تيابها وتغيير مزاجها

وعلى بعد عدة خطوات منهن كانوا أبوها وجوز خالتها قاعدين عم يأركلو ويشربو شاي اما اخو أمان الأصغر منها محمد وولاد خالتها يلي من عمرو تقريباً عم يسبحو معو.
مسكت أمان ايد اخوها الصغير أحمد يلي دائماً بتستعملوا حجة لكل مشاريعها والتفتت لعند أمها وقالتلا: بدي لعّب أحمد بعيد عن العشب.

أم أمان: أي بس ديري بالك على اخوكي الله يرضى عليكي.

أمان: أي لا تاكلي هم بس نتمشى هون قريب منكن لبين ما تخلصو التبولة.

بهاليوم كانوا معطلين من مدرستهم بعطلة الربيع طلبوا البنات من اهليهم ياخدوهم مشوار … ومن بعد عناء أيام من النق وشهور من الحرمان وافقو الأهل يطالعوهم وأخيراً مشوار على قد حالهم ووضعهم.
وهالمشوار كان لوين ياحزركن ؟؟
أكيد على البرية مكان فيه خضرة ومي ووجه حسن وكمان نسيو يحكو عن الغبرة والتراب والحشرات !!
بس هني شو بدن أحسن من هيك تغيير جو !!
طبعاً على قول اهاليهن !!
Telegram:@rwayate
وهاد يلي صار اجوا سوا على هالمنطقة يلي متل الغابة موجودة على أطراف مدينتن الكبيرة
فيها بركة مي راكدة مليانة اعشاب وسمك وريحة عفن ما طبيعية.

مشيوا سوا أمان والبنات وطلعوا عن العشب لحتى وصلوا لطريق كلو تراب … ركّبت اخوها على البسكليت وشنكلت بنات خالتها التنتين هدى وندى ومشيوا سوا وبعدوا عن أهاليهن وهني حاملين بايديهن كمشات بزر عم يحكوا ويضحكوا ويحاولوا يغيروا جو قبل مايرجعوا للهم والشغل اليومي يلي عايشين فيه.

همست هدى بفرح: تعالو ليكو هون في فراشات

ندى: بالله ياااي شو حلوين

ركضو يلحقو الفراشات وأمان بقيت مع أحمد لأن لساه صغير عمرو بس 5 سنين وما بينترك لحالو
رجعو بنات خالتها ونفسهن شبه مقطوع وهني عم يضحكو على وقعة هدى وهي عم تحاول تمسك الفراشة
التنتين بيناتن سنة وحدة بس ندى هي الكبيرة عمرها 14 وهدى عمرها 13 كانو بيشبهو بعض نوعاً لما بتشوفوهم عن قرب نفس الطول والجسم وحتى الشقاوة بس كانو بيختلفو بلون الشعر هدى شعر اشقر فاتح وناعم بوجه ابيض ضعيف وطويل وعيونها بلون العسل الصافي.
اما ندى فكانت بيضة نفس شكل وجه اختها بس بشعر اسود غزير متل كحل الليل طويل بيوصل لنص ظهرها وبعيون بنية داكنة.
Telegram:@rwayate
كملو مشي بعيد عن اهلهن وشوي شوي ما عادوا شافوهن … مشيوا حوالي النص ساعة وهني عم يكتشفوا هالمنطقة
وقفت ندى ورفعت راسا للسما وقالت: يا بنات ليكو في بالسما غيمة سودة

من بعد جملتا رفعوا الكل راسهن لفوق وشافوا بالفعل غيمة سودة كبيرة جاي بأتجاهن
أمان: لك شبكن نحنا هلق بفصل الربيع مافي مطر

هدى: بس هالغيمة جايبة معها انذار تعالو نرجع لعند اهلينا والله انا بلشت خاف بعدنا كتير عنن

أمان: يي شو جبانين امشو لنرجع

مشيت ومسكت اخوها ولفوا ليرجعوا بس وقفو كلن مصدومين لما شافوا قدامهم طريقين !!
بلعت أمان ريقها بصعوبة وهي عم تفكر من أي طريق دخلوا لهالمكان !!

ندى: شو هاد الشارعين نفس بعضن !؟

حطت هدى ايدها على قلبها وهي بتقول: ولي ياربي انا بلشت خااااااااف
Telegram:@rwayate
قربت أمان وقرأت شو مكتوب على االلوحتين
أمان: باللوحتين مكتوب البحيرة مكان اهلينا يعني الطريقين بوصلونا لعندن … بتتذكرو من أي طريق دخلنا ؟؟

همست ندى وهي بتمشي: أنا بتذكر شفت هالشجرة ونحنا طالعين

ركضت هدى لجهة اليسار وقالت: وانا بتذكر هاي الوردة رميتا هون

ندى: اي بتكون طارت من الهوا ياغبية وراحت على غير شارع

أمان: طيب تعالوا نجرب نروح من هالشارع واذا ما شفنا شي منعرفو منرجع منروح من التاني

مسكت ايد أخوها وندى شالت البسكليت ودخلوا بالشارع اليمين
رفعت أمان راسها وشافت الغيمة السودة قربت كتير عليهم وبلشت تحجب الضو عن السما.

قربت هدى لزقت بأمان وقالتلا: ولي يا أمان أنا خيفانة معقول يصير معنا متل الافلام نضيع بالغابة وياكلونا الزومبي

ندى: وبالأحلى يطلعولنا سكرجية ويغتصبونا

أمان: لك سدو حلقكن يا وجه البوم شو بدن يجو الزومبي يعملو هون هدول بس موجودين عند الاجانب

شهقت ندى وهي بتحط ايدها على قلبها: عنجد يعني في زومبي بالحياة !!

أمان: شو بعرفني شو شايفتيني من قبيلتن بس كل شي موجود عند الأجانب
Telegram:@rwayate
رجعت هدى تبكي وهي بتقول: ولييييي ياربييييي انا خيفااااااانة

أمان: لك عم امزح معكن خلصوني شفتو شي بالطريق متل يلي اجينا منو

ندى: انا ما شايفة شي الا شجر

هدى: لك أنا ما شايفة شي ابدا .. الغيمة وصلت لعنا ورح تاكلنا أكيد جايبة معا الصحن الطائر وفيه مخلوقات فضائية
أمان :ولي على امتي منك هاد كلو من ورا شوفة الأفلام كل يوم … خلص بيعيني سكوتك

بهاللحظة بلش الجو يصير عتمة لان دخلوا بشارع كلو شجر ضخم وكثيف حجب ضو الشمس والغيمة من الأصل حاجبة كمية كبيرة منها
بلش يبكي أحمد من الخوف وتعب من المشي قربت أمان شالتو وندى وهدى ماسكين بعض وهني ضامين البسكليت وعم يمشوا وراها بحذر … وكملوا طريقهن وهني عم يدعو ربهن ليوصلوا لأهاليهن.

لما قطعوا الشجر الكثيف شافوا كوخ خشبي مهتري
قربو أكتر لما سمعوا صوت طالع من جوا هالبيت

ندى : تعالو نسألن يمكن يساعدونا لنرجع ع البحيرة

مشيوا سوا لوصلو لمكان فيه قطعة خشب مكسورة وبيقدرو بسهولة يشوفوا شوفي جوا هالكوخ
هدى بهمس: شو عم يعملو لشو هالأبر

حطت أمان ايدها على شفتها وهي بتهمس: هششش

جوا هالكوخ كان فيه 4 شباب وشكلن غريب كتير … كانوا قاعدين مقابيل بعض وعم يحقنوا بعض بأبر
Telegram:@rwayate
اتراجعت أمان لما التفت واحد من الشباب لجهتهن وقلن لرفقاتو: في حدا عم يراقبنا

قربو البنات لبعض وأمان شدت اخوها لقربا وبلشو بيبعدوا عن المكان بخطوات هادية
بس الشباب الاربعة صاروا برا الكوخ وشافو البنات كيف خيفانين منن
قرب واحد من الشباب وقال: ياسلاام رح تكون سهرة حلوة الليلة

التفت لعند رفيقو وقلو: ليث أي وحدة بدك

مشيو باتجاه البنات وهني لسا عم يتراجعو بخوف
قرب الشب يلي اسموا ليث وحط ايدوا على وجه أمان وهو بيهمس: والله حلوة

بصوت بيرجف اترجتوا هدى: بدنا نروح لعند اهلنا ساعدونا

بعدت امان وجها عنوا وهي بتقلو: انت الميس شعرة مني وشوف كيف رح خبر الشرطة عنكن انكن عم تتعاطو مخدرات

فتح عيونوا وقلا: لا وذكية كمان
Telegram:@rwayate
بهاللحظة البنات ركضوا
وسمعو واحد من الشباب عم يقول: اتركوهن احسن ما يخبروا عننا
#بقلم_مروةآغا
بقيو يركضو لعدة دقايق وهني عم يرجفوا وبالاخر وقفت أمان وهي بتلهت ولساها حاملة أخوها
وهدى وقعت بالارض من خوفها
ندى بصوت بيرجف: خلص ماعاد يقدرو يوصلولنا

قعدوا ارتاحوا شوي ومن بعدا قالت ندى : هاد كلو من ورا نقك كانوا بدن يغتصبونا باقي بس الزومبي

ضحكو ثلاثثتن على تفكيرن الطفولي
هدى: من طول عمري بحلم عيش بفلم أكشن غريب بس طلع ماخرجي شي ههههههه

أمان: خلص حاج ضحك الوضع ابدا ما بيتحمل لازم نرجع لعند اهلينا بكونو خافوا علينا يلا نمشي

أحمد بيبكي: بدي ماما

ضمت اخوها لصدرها اكتر وهي بتهديه وبتهمسلو ليرتاح

وفجاة صرخت هدى بصوت عالي
هدى: أأأأأأأأأأخ

ومن بعد صريخا طلع صوت قطة عم تنوي

ندى: لك شبك؟؟

هدى: دست على شي طري

امان: أكيد هاي القطة وهلق بدا تنتقم منك بتجيب كل رفقاتا القطاط وبيعملو عليكي وجبة دسمة ههههههه

ضحكوا ندى وأمان على هدى يلي مدتلن لسانا وزعلت ومشيت قدامهم
أمان: لك ليش زعلتي ما صرلك ساعة عم تخترعيلنا قصص غريبة عجيبة

همس أحمد بترجي: موني خليني شوف القطة

أمان: لا هلق منشوفا عند اهلك

أحمد: مونيييي حبابي

ماكانت بتقدر ترفضلو طلب لأخوها الصغير هاد متل ابنها هي ربيتو بسبب شغل امها يلي ما بيخلص

نفخت بصوت عالي وقالتلو: بس شوي

نزل ووقف وصار ينويلا وهي تبعد عنو كان لون القطة عسلي ومخططة بلون زيتي غامق وقفوا بقرب بعض يتفرجوا عليه كيف عم ينويلا
ومن بعدا سمعوا صوت صريخ هدى من بعيد
Telegram:@rwayate
ندى: ياخ تعالي نشوف شبها

أمان: بتكون طلعتلا قطة تانية

بس صوت صريخ هدى زاد وفهموا من صريخا كلمة وحدة بس (ساعدونيييييييييييي)

من دون وعي ركضوا لمكان الصوت وشافوا هدى واقعة ببركة مي وكلا طين وما عم تقدر تتحرك

هدى بتبكي: مشان الله ساعدوني هلق الرمال المتحركة بتاكلني

أمان: اففف منك ومن نقك شو نزلك بالبركة

هدى: والله ما شفتا من الاعشاب … أأأأأأخ ساعدوني رح مووووت

قربت أمان لعندا ومدت أيدها لتساعدها بس ما وصلتلا … وبما انها هي الكبيرة فيهن لازم تلاقي الحل لتخلص من هالمصيبة
التفتت لعند ندى وقالتلا: امسكيلي ايدي منيح واوعك تفلتيا

هزتلا راسها ومسكتلا ايدها ومدت أمان ايدها التانية لحتى وصلت لهدى … وبلشوا يسحبوها شوي شوي لطلعت برا المي وهي عم تشهق وتبكي.
نفضت أمان تيابها من الطين وقالتلا: هلق بتمسكي ايدي متل أحمد وبتمشي بقربي ناقصني مشاكل.
سكتت شوي ورجعت نطقت بخوف: احمد !!!!

ندى: لك عنجد وينو أحمد

التفتت حواليها وبلشت تركض وتدور بنفس المكان وسط الشجر الكثيف والعالي وهي بتصرخ: أحمددددددد … وينك يا أخيييييي … أحمددددددددددددد

ركضت كتير وبنات خالتها يركضوا معها لحتى تعبت وأجريها ماعادو حملوها … قعدت على الارض وهي بتبكي وبتهمس بصوت بيرجف: ياربي دخيلك وين راح أحمد … ياربي تحميه … ياربي ترجعلي اياه

قربت ندى وهمستلها لتقويها: قومي نرجع ندور عليه أكيد هوي هون يمكن لساتو عم يلحق القطة مابكون بعد
Telegram:@rwayate
أمان: القطة !! أي القطة أكيد لحقها من طول عمرو هيك معذبنا فيهن … ياربيييي تحميه … بس والله ما قادرة امشي أجريي انشلو
ندى: يلا حبيبتي انا بساعدك لازم نلحقوا قبل ما يبعد

أمان: وين بدنا نلاقيه بهالمكان هااااد

ندى: قولي يارب

همست بقلق: يارب

رجعت وقفت ومشيوا سوا شوي شوي وهني بنادو عليه
بعد مشوار طويل من البحث نكشتا هدى من كتفها وقالتلا: ليكي هون في ضو
Telegram:@rwayate
صرخت ندى من بعدها: وليكي كمان هاي نفس القطة يلي شفناها قبل

أمان: يلا تعالو نلحقا
كانت منهارة على الأخر من كتر ما بكيت وصرخت بس لما شافت القطة فرحت وبلشوا يلحقوها لمكان ما عم تمشي
ومن بعدا طلع صوت صريخ عالي وناس عم تنادي وتقول ( ياااااااخ ماااات)

من وين أجتها هالقوة ما بتعرف بكل سرعتها ركضت لمكان الصوت ودخلوا جوا بناية معمرة جديد وطلعوا لأول درج وكان كل شي لسا عم يتعمر جديد حتى بيت الدرج ماجاهز ومافيها ولا حيط
حطت ايديها على قلبها وهي عم تدعي ربها ما يكون أحمد
ولسا صريخ الناس وولاويلن جوا راسها.
بقلق مدت راسها شوي شوي ومن بعدا صرخت بصوت عالي (أححححححححمددددددددد)

#يتبع 👇👇
#الجزء_الثاني (2) :
Telegram:@rwayate
#خفـــايـــا_بقلم_مروةآغا

الكل رفعو راسن لعندها لما صرخت باسم أخوها
كان مدد بالارض وفي دم طالع منو ومانو حاسس بشي
بقرب اخوها كان فيه مجموعة بنات وفي بيناتن شب واحد بس
أمان: احمد مشان الله اخي شوفيه

الشب قال: هاد أخوكي؟؟ .. شو جابو لهون؟؟

أمان: مابعرف ضاع مني

الشب: انزلي انزلي رح جيبو ولف لعندك

نزلت وهي بتكي وبنات خالتها نزلو وراها … أول ما وصلو لباب البناية شافت الشب جاية باتجاهها وهو حامل أخوها بين ايديه ومبين عليه مرتخي على الاخر.
ركضت لعندو وشافت عم ينزل دم من راسو
قربت اكتر وهي عم تمسكلو راسو باصابيع بترجف والدم عبا ايديها

الشب: لا تخافي ما مات

حطت ايدها ع قلبها وكأن الفكرة كانت عم تدور براسها وخوفتا كتير وقالتلو: وهلق شو بدنا نعمل

الشب: رح أخدكن على المشفى يلي هون هلق بتوصل السيارة … وين أهلك ؟؟

رفعت كتافها وهي بتجاوبو بحيرة: ما بعرف ضعنا عنن

الشب: كيف !! وين كنتو؟؟
Telegram:@rwayate
أمان: عند البحيرة

بهالأثناء وصلت السيارة كانت سيارة فخمة بلون اسود بتلمع لمع … فتح الباب الخلفي وحط أخوها فيها وقلو للشوفير
الشب: روح مع البنات على البحيرة ودور على أهاليهن وجيبون لهون على البيت

هزلو راسو والتفتت أمان لعند هدى وندى شافتن لازقين ببعض وعم يبكو
أمان: روحو مع الشب دورو علين

ندى: بس كيف هدول غربا !!

صار قلبها يدق بسرعة من القلق لان هي ما كانت عم تفكر غير باخوها وما فكرت بالناس الغربا يلي أمنتلهن
التفتت لعند الشب لما قلها بحنية: لا تخافي نحنا منحميكن هلق في شي أهم خلينا نلحق الولد

هي بتعرف هالشب … أي بتعرفو وحتى شايفتو كتير اصلا هو معروف بهالمنطقة وبالمناطق المجاورة كمان مشان هيك ارتاح قلبا واتطمنت شوي

وبصفتها الكبيرة فيهن اتمالكت اعصابها وقربت لعند بنات خالتها وحاولت تهديهن وبسرعة ركبت بالسيارة بقرب أخوها بس كان لا من تمو ولا من كمو
وخلال ثواني الشب طار بالسيارة باتجاه المشفى........

حطت ايدها تحت راس اخوها ورفعتو لصار بحضنا شافت الدم كيف عبا كل ايديها … شقت كم بلوزتها وصارت تحبس الدم فيه حتى ما ينزف زيادة وهي كل شوي تقرب لجهة قلبو وتسمع نبضات قلبو الهادية كتير لحتى تهدا وتطمن انو ع القليقلة لساه عايش !
قربت لعندو وصارت تمسحلو على وجهو وتهمسلو ليفيق
أمان: حبيبي أحمد فتح عيونك مشان الله عطيني بس اشارة وحدة
Telegram:@rwayate
التفت الشب لعندها وقلها: حطي ايدك عند تمو وأنفو شوفي في نفس

عملت متل ما قلها وصارت تقرب ايديها وتبعدها عن وجهو بس ماحست بشي
أمان بصدمة: مافي نفس ياربي معقووول صرلو شي

الشب: بس انا شفتلو نبضو أنت راقبي منيح

أمان: وأنا حسيت في نبض

الشب: ثواني بس ومنوصل

رجعت حطت ايديها وصارت تراقبلو نفسو ونبضو لحتى بالنهاية حست بلفحة دفا خفيفة كتير
صرخت بصوت عالي: أي أي في نفس

الشب: تمام منتظم؟؟

أمان: لا ما كتير نفس خفيف بس

الشب: ضلي احكي معو يمكن يصحا
Telegram:@rwayate
رجعت تمسحلو على وجهو وخدودو وتهمسلو لحتى يفتح عيونو

خلال عشر دقايق كانوا بالمشفى دخلوا من جهة الاسعاف … وبسرعة البرق طلعو الممرضين من المشفى واخدوه على السرير النقال ليسعفوه

انهارت اعصابها وقعدت بالأرض وهي عم تبكي لما شافت أخوها لا حول له ولا قوة
قرب الشب منها وقلها ليهديها: لا تخافي مارح يصرلو شي الطابق مانو عالي اكيد مجرد جرح صغير

مسحت دموعها بكم كنزتها وقالتلو وهي عم تحبس بكوتها: بس هو لساه صغير جسمو ما بيتحمل

ابتسم ابتسامة رقيقة كتير وقلها: امشي ندخل لجوا لنعرف شو صار معهن

أمان: ما قادرة امشي اجريي انشلو

قرب منها ومسكها من ايديها ووقفها وبعدها سندا من كتافا ودخلوا على المشفى
الكل استقبلوه أحسن استقبال وهني عم يسلمو عليه ويحيوه
بالبداية استغربت من ترحيبن الحار وبعدين قالت يمكن معروف بهالمنطقة … وهالشي واضح من سيارتهن الغالية وبيتن الكبير.

بكل هيبة قرب لعند الريسبشن وحكا مع الممرض ليحجزولن غرفة
من بعيد قرب واحد لابس ابيض كان واضح انو الدكتور

الشب: اهلين دكتور طمني

الدكتور: ما بين معنا شي لسا عم يفحصوه وبدنا نعملو صور اشعة

كان عم يحكي ويأشر بأديه وشوي يلعب بمفتاحو وهو عم يسأل الدكتور عن حالة اخوها … واقف بمكانو وساند ايدو على مكتب الاستقبال بتيابو الرياضية التقيلة وشعرو الاسود المموج المايل للشقار

التفت لعندا وقلا: يلا نطلع على الغرفة نستنى ليجي اخوكي
Telegram:@rwayate
باجرين بترجف مشيت وراه وطلعوا بالمصعد الكهربائي وهو لسا ساندها من ايدها لان كانت رح تنهار من التعب ودموعها ما وقفو.
وصلو للطابق الثالث مكان الغرف … كانت الغرفة بصدر الطابق … لما فتحوها شافت قدام عيونها غرفة كبيرة بتشبه القصر وفيها سريرين
ما كانت مهتمة لكل التفاصيل من كتر توترها … دخلت وقعدت على السرير وهي عم تقلو: ما قالولك شو صار

جاوبها من دون ما يلتفت: دخلوه على غرفة العمليات

شهقت بغصة: شووووو !!! .. ليش شبو
الشب: لا تخافي هني عم يساعدوه وبيعرفو أكتر مننا

نزلت راسها وبلشت تدعيلو وبعدين سألتو: قلي لقوهن لأهلي؟؟
Telegram:@rwayate
الشب: عم اتواصل مع الشوفير لسا ما ردلي خبر

هزت راسها ورجعت تدعي ربها

ابتسم وهو بيسألها: شو اسمك؟

بهمس جاوبته: أسمي أمان

رجع ابتسم ابتسامة اكبر لبينو سنانو اللوليات وهو بيهمس: اسمك حلو بحسسك بالراحة

نزلت راسها لما احمرو خدودها وما جاوبتو بس هو رجع حكى: وانا اسمي كرم

لما نطق اسمو نطقت هي كمان معو الاسم
فتح عيونو مستغرب منها: شو عرفك؟

أمان: بعرفك كتير بشوفك

كرم: وين بتشوفيني !؟

أمان: بالكافيتيريا يلي على طريق مدرستي دائما بتقعد فيها وأنت بتقرا

نزل راسو وهو بقول: بحب أحيانا كون لحالي

أمان: واضح

كريم: وكيف عرفتي اسمي

أمان: سمعت الكرسون بناديك

ابتسم وهو بمد ايدو باتجاهها وبقول: معناها نحنا منعرف بعض من قبل صرنا صحاب !؟

بتردد رفعت ايدها لتسلم عليه: اكيد وشكرا لانك ساعدتني.

سحبت ايدهت بسرعة وخجل واضح على مساحة وجهها … سكتو اتنيناتن وبقيو ناطرين ليسمعو خبر جديد عن اخوها … وهو ما عاد حكى أي شي حتى ما يزيد توترها

*****
Telegram:@rwayate
بهالأثناء كانوا هدى وندى راكبين بسيارة الشوفير الخاص بهالعيلة الكبيرة وعم يحاولو يدلوه على مكان اهلهن

همست ندى للشوفير: اي عمو نحنا اجينا من هاد الطريق

الشوفير: اذا عند البحيرة ماغيرها انا بعرف روح عليها

نزلت راسها وهي بتهمس: ماشي

كانت هدى عم تفرك ايديها ببعض وهي ميته رعبة وبتتلفت حواليها كل شوي لتعرف وين صارو
همستلها اختها لتقويها: شبك ليش هيك خيفانة

هدى: حاسة هاليوم مارح يمرق على خير

ندى: وانا كمان الله يسترنا

قربو لحتى لزقو ببعض وهني بيتطلعو حواليهن بقلق وخوف

بعد وقت قصير كانت السيارة بتمشي بطريق زفتي فجأة انعكست السيارة ودخلت الغابة

التفتو البنتين لبعض وبلشو يبكو من دون اي صوت من خوفهن الزاد بهاللحظة
والشوفير كان لسا بيمشي جوا الغابة بعجل لحتى وصل لعند البحيرة … والبنات لما شافو البحيرة بلشو يضحكو وحسو حالن صارو بأمان

الشوفير: هون كنتو

هدى: أي أي هون

فتحت الباب ونزلت واختها لحقتها وهني بدوروا على اهلهن وبيصرخولن ليسمعوهن … بس ما لقو اي حدا

قرب منن الشوفير وهو بيسألن: معكن رقم جوال اهلكن

ندى: اي انا حافظة رقم بابا

مدلا جوالو لتدق الرقم
ندى: اي بابا وينكن

ابو ندى: لك انتو وينكن
Telegram:@rwayate
ندى: نحنا رجعنا لعند البحيرة

ابو ندى: يلا راجعين نحنا

سكرت الخط وبقيو ناطرين عشر دقايق لوصلت سيارة ابوها يلي اخدها من رفيقو كرمال هالمشوار

نزلو منها وهني بيركضو وهدى وندى بيركضو باتجاههن
ابو ندى: لك وين كنتو؟

ضمتو هدى لابوها وهي بتبكي: ضعنا

وقفت ام أمان وهي بتهمس بقلق: وين أمان وأحمد ؟؟

نزلت راسها هدى وهي بقول: احمد وقع اخدوه ع
المشفى

صرخو الكل بصدمة
ام أمان: شووو ياويلي شو صرلو؟

هدى: مابعرف وقع

هلق بلشت الام تبكي واختها بقربها عم تهديها

ابو أمان: اي مشفى هاي ؟؟

قرب الشوفير وهو بقلو: لاتقلقو البيك اخدهن تعالو
هلق روحو لبيت البيك واستنوهن هونيك

*****

اكتر من ربع ساعة مرت وهوي عم يدور بالغرفة رايح جاي وهي بس عم تراقبو وتدعي ربها يحميلا اخوها
بس قطع الهدوء رنة تلفونو … رد عليه وسمعتو عم يقول: لقيتوهن … أي تمام تمام

ارتاح قلبها شوي لأن بنات خالتها صارو بأمان
وسمعتو عم يكمل: وجبتوهن ع البيت؟ … أي ماشي … الولد لسا مافي شي عنو بس لا تقلقو هوي منيح … لأ لأ … لا تجيبهن بس يطلع من العمليات بجي انا وبجيبهن

سكر التلفون لما اندق الباب وقفت الممرضة وقالتلو: لازمنا دم

كرم: اي عطوه دم
Telegram:@rwayate
الممرضة: بس زمرة دمو ما عنا منا

كرم: كيف هيك دم مافي !؟

الممرضة: هاد يلي صار

وقفت أمان وقالتلن: أنا بعطيه

كرم: ليش شو زمرة دمك؟؟

رفعت كتافها وقالتلن: مابعرف

الممرضة: تعالي معي بسرعة هلق منفحصك

طلعت معا وأخدتها على المخبر بالمشفى … سحبولا من دمها لتعملها الفحوصات اللازمة
#بقلم_مروةآغا
دخلت الممرضة على الغرفة الداخلية وأمان بقيت قاعدة وكرم قاعد بعيد عنها … بس بتقدر تشوفو من طرف البرداية وهو قاعد ومكتف ايديه التنين وعم يتطلع ……………
وانصدمت لما شافتو عم يتطلع عليها !!
من الصدمة لفت راسها عنو لان في شي تاني شاغلها … قلبها وعقلها مع أخوها المرمي بالعمليات … ولسانها لهاللحظة ما وقف دعاء … وكانت خجلانة تسألو سؤال جديد بخص أخوها

وقفت ومشيت لجهة الممرضة كانت عم تشتغل
التفتت عليها لما شافتها وقالتلا بعصبية: شو دخلك لهون

أمان بتوتر: أسفة بس كنت بدي أسالك حالة اخي خطيرة حتى بدكن دم؟

الممرضة: صار معو ارتجاج دماع وراسو انشق ونزف كتير لبين ما جبتوه لهون … وصار بحاجة لدم ما اكتر

نزلت راسها وهمست: الحمد لله … وما صار شي تاني

الممرضة: يمكن كسور ورضوض لسا ما عرفت بالتمام

مسحت دموعها وهي بتهمس: شكرا كتير الك
طلعت لبرا ورجعت قعدت مكانها لبين ما خلصت الممرضة شغل
طلعت لعندن وهي عم تقلو لكرم: بتقدر تتبرع زمرة دمها مناسبة وبتقدر تعطي جميع الزمر

وقف وهو عم يسألها: متاكدة هيك زمرة دمها؟

الممرضة: أكيد وهاي النتيجة هاي الزمرة كتير بدورو عليها هون لانها قليلة كتير او بالاحرة نادرة

كرم بتوتر: تمام تمام لا تقولي لحدا ابداً هالموضوع بيني وبينك والبنت لساتا صغيرة … وخديها لتتبرع

بتردد مشيت الممرضة وقالتلها: الحقيني
مشيت أمان ورا الممرضة وبراسها عم تدور كلمة كرم لما قلها (لا تقولي لحدا) ياترى شو السبب !!
وهو مشي معها لدخلوا لغرفة جانبية فيها سرير … اتمددت عليه والممرضة قربت منها وصلتلها الأجهزة ليصل الدم عليه
كل الوقت كانت مغمضة عيونها ودموعها عم ينزلو بصعوبة

سمعت صوت كرم عم يقلها: شبك خيفانة؟

أمان: اي كتير بخاف من الأبر

ضحك وقلها: أي لا تخافي هاي مشي الحال حاج تبكي
Telegram:@rwayate
نزلت راسها وقالتلو: ما بقدر
ورجعت تبكي أكتر من الأول
قرب منها وعطاها محرمة وهو بيهمس: شو دلوعين البنات

مسحت دموعها وفتحتن وصارت ترمش منيح لتوضح الرؤية تماماً
وقف وقرب منها وهو بيسألها: هلق شو لون عيونك بالظبط ؟؟

أمان بسخرية: ملون !!

كرم: وأنا هيك شايف

فتحت عيونها ومالت تمها وهي بتقلو: لونن ازرق لا ملون ولاشي

كرم: لا ما صحيح كل مرة لون عيونك عم يتغير … لما كنا عند باب البيت كان لونن أسود … ولما كنتي بالأرض عند الاسعاف كان لونن أزرق … وهلق … هلق

قرب أكتر وهو عم يتمعن لون عيونها لحتى لفح وجها نفسو الدافي الممزوج بريحة عطرو الغريبة … بطريقة دفاعية غمضت عيونها وبعدت وجهها عنو

بعد عنها حتى مايخوفها وهو بقول: هلق يمكن صار لونن رمادي أو كحلي ؟؟

فتحت عيونها ورفعت حواجبها وسالتو: بعتبرو هادا غزل؟

وقف وبعد عنها … حط ايدو بجيبتو وبلش يحك رقبتو وهو بقول: لا … ما قصدي … أنا أسف

أمان: هيئتك بتهتم بالعيون

كرم: ما كل العيون في عيون مخصصة

ضيقت عيونها وهي بتسأل: شو يعني !! أي عيون؟؟

كرم: يعني عيون بتشبه عيونك

من الخجل نزلت راسها واحمرو اخدودها … شو بدكن يطلع من بنت بعمر ال 16 سنة عم يتغزل فيها شب متل كرم لأول مرة بحياتها … وهي طول عمرها ما حدا شايفها الا السكرجية والحشاشين والزعران يلي بحارتها !!

هلق الهدوء صار طاغي على المكان لان كرم بعد عنها ووقف عند الشباك وهي براسها عم يدور كلامو يلي خلاها تقلق
والواضح على معالم وجهو انو كان متوتر وعم يفكر بشي ما بتعرف شو هو !!
Telegram:@rwayate
بعد دقايق قعد على الكرسي بقربها … ركا ايديه على ركبو وحنى جسمو ليقرب منها وقال بتوتر: بدي قلك هالشي ومابعرف ليش بدي قلك اياه اصلا شو بخصك بس لازم قولو … في منام كنت دائما شوفو
بلع ريقو وكمل: بنت عم تلاحقني من مكان لمكان بس انا ما اهتم فيها … بس بنهاية المنام حاول اعرف مين هي الحقها لشوف شو شكلا … التفت وشوفها ورايي عم تغرق بحفرة كلها نار

حطت ايديها على تمها وشهقت: هاااااا !!

كرم: تحاول تمدلي ايدها لساعدها ولما مد ايدي باتجاهها لاقيها وقعت بالنار وما عاد اققد شوف شي تاني … الا عيونها … لهلق صورتهن مرسومة جوا دماغي.

أمان: شو يعنييي ………!!

رفع راسو ودقق فيها منيح وقلها بشفايف بترجف: وهالعيون بتشبه عيونك

#يتبع 👇👇